الحلقه العاشره







فتحت سجى عينها .. وظلت تتأمل سقف غرفتها .. والتفكير شاغلنها
ــ معقوله .. معقوله الطمع لهادرجه..هذا اللي عشته ويش يسموه.. حب..؟؟ ما اظن.. ليش فرط فيني.. عالأقل كان تدخل بين ابوي وعمي وهدا بينهم السالفه.. افا والله طلعت ياقاسم مو بس منت قد المسؤليه الا ما عندك شخصيه بعد.. منت لي ولا راح تكون لي.." وتسيل دمعاتها
" اسف على قلبي .. مو عليك ياحبي .."
وقطع هالشرود والعتاب طقات على بابها بهداوه
ــ سجى يا يبه.. لسا نايمه والا صحيتي
ــ لا صاحيه .. تفضل يبه
دخل ابوها وجلس على سريرها وطالع فيها وتنهد
ــ اااه .. افا يا بنيتي ويش قلنا البارحه.. ليش عيونش كذا .. توش تصيحي صح
ــ يا يبه غصبن عني مو هاينه علي الأيام اللي قضيتها معاه
ــ انسيه يا غناتي .. وريحي بالش ..وقومي خلاص .. ولا تنسي هاا.. ترى هالسنه خلاص قريب تخلص .. ويللا ابغاش تشدي حيلش بثالث وتبيضي لي الوجه بالنسبه اللي تشرف .. واكسري خشومهم .. وخلش دكتورة وارفعي راسي
ــ راسك دوم مرفوع يا يبه .. ووعد مني لأشد حيلي وارضيك .. وعد والوعد دين


وجت السنه الجديده .. شدت سجى حيلها بالمره .. وتناست قاسم من حياتها.. وكل ما كان يطري كانت تلتهي بكتبها وتضغط على نفسها .. وتحاول تعاند ذكراه .. وتسعى انها تقهره بنجاحها .. وانها نسته وكملت طريقها بدونه ولا كأنه كان موجود بحياتها اصلا .. تعبت واجتهدت.. لين حصلت المنى .. وجابت النسبه اللي شرفت عايلتهم كلها .. محد سبقها فيها .. 99% وبكل جداره


ــ مبرووك يا يبه الف مبروك يا بعد روحي
قالها والدموع تبرق في عينه
ــ الله يبارك فيك يالغالي
ــ يا غناتي ياحلاتش وانتي د. سجى .. والله انش فخر لي الله عوض علي كل عذاباتي بوجودش يا حلا حياتي
ــ الله يطول لي بعمرك يايبه ولا يحرمني منك يا بعد روحي
ــ يللا متى التسجيل ...
ــ هههههه لسا يا يبه بعد فتره.. عموما اني متابعه زين وما بفوت أي تاريخ لا تخاف ..
ــ والله متحمس .. ومستانس وفرحان وطااير من الوناسه... الله ..بنتي احسن وحده في العايله .. الحمد لله رب العالمين على هالنعمه.. صبرتي ياغناتي ونلتي..والله يكتب لش كل خير ..
ــ الحمد لله ..وعسى الفرح دوم مقابلنا.. يارب ياكريم
وجا يوم التسجيل .. دخلت سجى الجامعه .. مجهزه اوراقها ومهي ناسيه ولا أي شي
اول ما دخلت مرت عليها وحده محمقه من الطالبات
ــ قرف يقرف هذي عيشه من متى وانا هنا لا ورقمي 123 لا حووول اقعد لبكره مالت عليهم.. <<< بسم الله خوووش فال..!!

دخلت سجى قاعة التسجيل والزحمه قايمه.. عطوها الرقم اللي يفجع..
ــ يمه.. 145 هههه هذا اللي طلعت ارحم .. ويش ابسوي
وظلت من الصباح للعصر تنتظر...لين جا رقمها .. سجلت اوراقها وكل شي وعطوها موعد حق امتحان القدرات
وجا التاريخ.. جا اليوم الموعود...

دخلت سجى قاعة الإمتحان واستغربت .. اشكال البنات ما كنهم جايين يختبروا
اللي كنها جايه عرس .. وكم وحده لابسه نظاره شمسيه بنص الكلاس .. والعجب قايم.. قالت فبالها :
ــ جو الجامعات غير ... خخ اني متعوده عالمدارس..

ووزعوا الورق .. وابتدا الإمتحان
سجى مو بس حلت الا ابدعت في حلولها....

وانتهى الوقت .. وطلعت سجى ميته من التعب تقول داخله حرب من كثر الأسئله
وهي طالعه سمعت بنات يسولفوا.
. يا الله شهذا تدرون انهم ما راح يقبلون الا 50 وحده من اصل 180 لا و 45 وحده من هالــ 50 بالواسطه .. والــ 5 الباقي هوشه عالكراسي
ــ خخخ احلفي اجل كدينا خير .. اقول ورا ما نشوف قسم ثاني نترزز به مع هالوجيه
ــ ههههههه شكلنا والله فالهم هذولي ما يبشر بخير

سجى اكل قلبها الخوف .. ياعلي الله يستر
وبالفعل.. صار اللي كانت متخوفه منه
وما قبلوها... وانهارت صياح وحاله ,, ابوها ما سكت عالوضع ,, راح لرئيس قسم الطب بالجامعه..
قابله .. وطلب منه يطلع ورقة سجى .. طلعها .. وسأله:
ــ الحين بنتي حلها اوكيه والحمد لله .. ممكن نعرف ليش منقبلت
ــ والله لقينا بنات احق منها بالكرسي .. بنات ما شالله مبدعات
ــ وليش اجابات بنتي موماشي حالها
ــ الا.... بس في تفاوت بينها وبين غيرها ..<<<< حجج واهيه غير مقنعه !!!
ــ طيب والحل ؟؟؟
ــ والله يا خوي ما عندنا أي حل .. العدد اكتمل واكتفينا .. ممكن اذا كانت مصره وتبغى طب .. تسجل طب موازي..
ــ طيب وحكاية هالطب الموازي !!!
ــ هذا دراسه بس بفلوس بس تقدر تقول افضل والوظايف اضمن .و... و....<<< قرقر بربر حكي فاضي .. وتعبي يالمخاابي ..
ــ خير ان شالله..
ــ وعلى فكره .. ترى النسبه الأعلى نحطها بعين الإعتبار
ــ طيب .. بنتي كانت 99 ليش ما قبلتوها
ــ والله ...".سكت شوي مو عارف ويش يقول" .... والله ياخوي مدري ما عندك الا حل من اثنين .. يا طب موازي والا اذا عندك واسطه ممكن.. عميد الجامعه وقتها يقبل بنتك <<<< فيتامين واو .. وما ادرانا ما فيتامين واو ..
ــ على خير
طلع ابو صادق من الجامعه وهو يدعي عليهم وعلى ظلمهم ... كانت جى بالسياره تستناه..ركب ::
ــ ها يبه ويش صار
حكى ليها الموضوع...
صارت تبكي : ــ حسبي الله عليهم .. اني من دخلت قاعه الإمتحان وشفت اشكالهم اكل قلبي الخوف اتاريهم اهلات الواسطه عديمين الحس والضمير
ــ هدي يابنتي ابدبر لش واسطه وان ما لقيت بدخلش موازي
ــ لا يا يبه لا تذل لنفسك عشان هالواسطه الله واسطتنا ولا ابغى موازي .. اذا بيقبلوني يقبلوني بجهدي اني بتعبي مو بتعب غيري ولا ابغى منة احد .. وخلاص يا يبه ابريح هالسنه في البيت وما بقدم شي .. تعبتني هالسنه بالمره وان شالله الجايه على خير اقدم في مكان ثاني
ــ اللي يريحش يايبه سويه بس لا تحرقي نفسش انا مالي غيرش بدنيتي ريحي بالش يالغاليه
ــ خلاص يايبه لا تاكل هم ابريح .. الله على كل ظالم...

وبالفعل جلست سجى هالسنه في البيت .. سنه صارت طويله بالمره بالنسبه ليها
سنه تعذبت فيها بالمره ذكرت سنة التأجيل اللي قضتها مه قاسم .. وكيف كانت ما تحس بالوحده والحين وحده وضياع ... وفراغ عاطفي ..
وبخلال هالسنه وصل لسحى خبر افجع قلبها ...

خبر هز كيانها وجاب ليها القهر

>>>>>>>>> تبغوا تعرفوا ويش صار
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الى الملتقى في الحلقة القااادمه














امززززززح .. هههه خفت منكم والله يمه بسم الله علي



اخذوا هالخبر

قاااسم خطب ريم... يا الهوول
وكيف ؟؟؟ اسمعوا .. اقصد اقروا هالسالفه ...

ــ والله ولدي متعبني حاله مهو حال من بعد ما ترك هالسجى وهو معتفس
ــ يوه يا خوي الله يهديك يبغى له بنيه .. بعد ويش تعود ويبغى له من يونسه
ــ ومين بالله عليش ياخيه .. ها دلينا عطينا رايش
ــ افا.. يوه لويش بنتي ريووم وين راحت
ــ بنتش ريم !!!
ــ يوه ويش فيك مختلع ليش ما تعجب .. مهي تارسه عينك
ــ لا افا .. ولو بنت الغاليه .. بس خلني اسأل قاسم اول واشوف رايه
ــ يوه بعد .. اقنع فيه .. احسن له من هالحال والله .. وريم بنتي ما راح تلاقي احسن منه <<<<<< يالكم من شلة اوغاااااااد خخخخ

قاسم ما فكر حتى .. كان الهم ماكل قلبه اكل.. ولا له خلق ولا شي .. من سأله ابوه قال له سوي اللي تسويه .. واللي يرضيك..
وخطبو ريم لقاسم وطبعا ما يحتاج اكتب ليكم ردة فعل ريم ,,,<<< الحمد لله والشكر خطبة هنود .. البنت هي اللي خطبت الولد ...للللللللللللللللللللوش..خخ

سجى انصدمت.. ماهان عليها الخبر ..×××××××
ــ ويش فيني خلني اعقل احسن لي .. قاسم مهو الي .. ليش ماني قادره انساه.. من جد حبيته ...ليش يجازي حبي بهالمعامله..لا ومين ريم.. طلعتي من تحت لتحت.. افا على ناس حويتهم بطيبتي ....

طبعا قاسم ما بغى يسووا حفله ولا شي .. وريم حبيبة الماما رضت بهالشي ما صدقت على الله يرضى وينسى يرجع لسجى...

واول يوم في الخطوبه دقت ريم على قاسم
ــ الووو هلا فوين انت
قاسم على سريره وفباله يرد" بلللل يالله صباح خير في المقبره يوم سمعت هالصوت.. ويش هذا لا صباح الخير لا تدليع لا شي على طول فقعت راسي بصراخها وتحقيق وين انت"
ــ اااه .. ممم على سريري والله نايم
ــ يووووه قعدتك
ــ لا وقفتيني..<<<<< مسخره خخخ
ــ لا بس ابغى نتغدى سوى اليوم هااا بتجي
ــ " بل بل مهي مصدقه على الله .. اااخ يا سجى .. كنت انا المتصل واحايل فيش تتطلعي وياي ثاني يوم وانتي مستحيه .. فرق ويش هالدفاااشه هذي " >>>> طبعا هالقرقر فباله..
ــ هاا ما رديت نمت
ــ لا بس جا عزرائيل واخذ روحي
ــ ههههههههه ادري من حلاة صوتي >>> خخخ بايخه
ــ " افففف ويش هذي بدل لا تقول اسم الله عليك والله رايقه" >> حديث جانبي
هااا ...ان شالله خير ..
ــ طيب استناااك ,,,,,,,,,<<<<<<< رجججججه ..
طااااااااااااخ
ــ يصقعش ,,, بللللل ويش هالطينه .. ياثقلها ...انا ويش لي .. افف يا قاسموه ابتدى مشوار القرف وياك.. ويش هالقراده.. الله يرحم ايامش يا سجوي
ويطالع اللوحه اللي كانت قدامه ما بقى فيها الا اللمسات النهائيه ...
كان متعلق بأشياء سجى .. ما رمى شي منهم.. كل شي على حطته .. واللوحه كان ناوي يهديها ياها في ذكرى حفلتهم بس اسف مرت بوقت المشاكل...
صار يناظر باللوحه وهو يقول
ــ ليش انا اسوي كذا.. انا خنتها.. بعتها .. تركتها.. والحين اطالعها.. هي الحين حرام علي ...
اخذ اللوحه وراح لفطوم.. وقال ليها
ــ وديها لسجى واتمنى تعذرني وتحللني
فطوم بكت من هالموقف .. وراحت بالخفا وبالسر لسجى ..
و
التقوا
من بعد غيبة سنه ...........
ارتموا
بالأحضان
وصاروا يصيحوا صياح..........

ويوم عطتها اللوحه .. سجى تبسمت ابتسامه بارده وقالت :
.
.
.
والى الملتقى في الحلقة القادمه.. وي تعبت وايد لبكره...