النتائج 1 إلى 15 من 324

الموضوع: `·.¸¸.·´´¯`··._.· (اسف على قلبي .. مو عليك ياحبي) `·.¸¸.·´´¯`··._.·

مشاهدة المواضيع

  1. #11
    مشرفة منتدى التصاميم والإبداع الصورة الرمزية Princess
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    My Small Kingdom
    المشاركات
    8,121
    مقالات المدونة
    2
    شكراً
    33
    تم شكره 337 مرة في 116 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    4167

    الحلقه الخامسه عشره

    الحلقه الخامسه عشره

    وسجى بطريقها للباب تذكرت قاسم .. واااه من هالقاسم.. تذكرت كيف كان يترجاها تنشد له وهي مستحيه .. وكيف كان يروح فيها لما تنشد له صارت دمعاتها تطيح بعفويه وهي تهمس لخاطرها: لمتى وهذا حالي .. لمتى اتعذب من ماجد ويزود همي طيف قاسم .. ياربي ريحني دخيلك...
    وما مداها توصل للباب الا ماجد ينادي:
    ــ يا سجى.. بتمشي ..
    سجى فرحت :
    ــ ايه.. اكيد ما بقول لا..<<<< مسكينه ما فهمت قصده
    ــ يللا اجل الم اوراقي .. وانتي اسبقيني السياره .. ما اعرف اشتغل هنا
    سجى فتحت بوزها ورفعت حواجبها وحست في قلبها ضحكة قهر ودها تطلعها
    ــ يعني تمشي البيت ؟؟؟
    ــ ايه اجل وين..؟؟
    ــ لا مفكره برى نتمشى..
    ــ ما ادري .... ليش خاطرش تتمشي..؟؟
    ــ ااااااااااا .......ايه ...............ياليت.............................. ........ومعاك..
    ــ هههههه .. زين ما عليه امشي
    سجى طارت من الفرحه.. حست الأرض مو شايلتنها ..
    واخيرا تلحلح السيد ماجد شويه.. طلعوا يتمشوا.. جتهم جنان تركض
    ــ ااااااااااااااااااااااااه ...ههههههههههه ... خشووني بيصيدني القطوو..
    ماجد صار يتحمق:
    ــ روحوا العبوا بعيد عنا .. خلوني مع سجى .. لوووو........ سمحتوا
    جنان تفشلت .. راحت تركض ليوسف ووجها مبين عليه الفشله.. ويوم عرف يوسف السالفه .. استااانس .. زين تحرك هالعم والله.!!!!!!!
    يوسف : ــ الا جناني بسألش .. مرت عمي من بيت ويش؟؟
    ــ .. امحق مالت عليك ما تدري..
    ــ .. لا ... ولويش ادري ؟؟
    ــ اجل لويش تسأل يالمفهي الحين.. اهوو فارق بس..
    ــ لا بس كذا... في باله كان مشبه عليها... ملامحها يوم يشوفها ورجولها منرضه قريبة شوي من ملامح ناس يعرفهم حس انهم من نفس الدم ..
    ـــ ما بتقولي لي يعني..
    ــ من بيت الــ.....
    ــ والله ... ههههههه وانا اقول ...
    ....مممم... ان زين هي ما عندها اخوان ولا خوات صح..
    ــ ايه ما عندها كان عندها اخو وتوفى من فتره ...صغيرون ياحرام
    ــ طيب بطلب منش طلب .. ابغاش تسأليها ويش يصير ليها قاسم الــ........
    ــ لويش يعني .. واذا سألتني لويش اسأل عن رجال اني ويش موقفي..؟؟
    ــ لا لأنه قاسم هذا درست وياه كم سنه بالثانوي وصرنا صحبه الروح بالروح بس يوم سافرت البحرين انقطعت اخباره عني وانا على خبرش جوالي انسرق والأرقام كلها بالجهاز مو بالشريحه فنقطعت اخباره بالمره .. يالله لو يطلع يصير ليهم والله واحشني عدل طايح الحظ.. ايام مو قليله اللي عشتها وياه>>> طبعا قاسم اكبر من يوسف بكم سنه بس خبركم قاسم وفشالته بالدراسه تمر عليه وتروح عنه اجيال واجيال ..وهو ويسفوه من نفس الطينه .وعليهم نفس السوالف ..فصار يوسف بالنسبه لقاسم مثل الأخو..
    ــ ولا يهمك اسألها بعدين.. اخاف الحين ياكلني عمي ان قربتها..
    بالطرف الثاني من المزرعه.. كان ماجد يتمشى مع سجى ... سجى كانت تعرج من رجولها منرضه ..
    ماجد لا حظ عليها ..
    ــ ااااااا.. احم.. رجولش تعورش بعدها
    سجى فرحت بهالسؤال:
    ــ ايه شوي ..
    ماجد مسك ايد سجى .. ــ تسندي علي واحنا نمشي.. وبس تتعبي قولي ..
    سجى ما صدقت على الله وفبالها طايره من الفرحه وتهلوس حتى لو تعبت مينووونه اقول ما صدقت على الله يحن علي .. وصارت متسنده على صدر ماجد والأرض مهي شايلتنها.. مستانسه وهي فبالها تردد عساه دوووم مهو يووووم..
    وظلوا يمشوا وهم ساكتين.. ماجد من النوع اللي ما يسولف ما يعرف ويش يقول .. وسجى مهي عارفه ويش تفتح وياه مواضيع.. فقالت خلني ساكته عالأقل يكون جنبي ولو عالصامت احسن من بعيد عني بدون احساس...

    ومر اليوم على خير... ورجعهتم البيت.. ماجد بالسياره:
    ــ اااااااااااااااااااااااااااااا.. ويش رايش كل واحد يروح البيت نسبح ونريح شوي .. بعدين نطلع
    سجى وجهها نور من الفرحه..ــ ايه ما عندي مانع .. ياليت والله <<< قالتها بعفويه وفرحه مثل اليهال .. مستانسه
    ــ ههههههه .. زين اركزي شوي... بنروح مطعم نتعشى.. اوكيه
    ــ اوكيه.. ......................................ااا ... ماجد
    ــ نعم
    ــ شكرا..
    ماجد ابتسم.. ــ عفوا ... بس ثاني مره لا تعيديها
    ــ لا اعيد ويش..
    ــ الطيحات اللي ماليها داعي .. خليتي يوسفوه يشيلش ..لويش ؟؟
    سجى حست بفرحه ممزوجه بخوف . وصارت تفكر فبالها. لويش يعاتب الحين يغار يعني؟؟؟؟
    وقطع عليها هالتفكير ماجد ..
    ــ انا ما ارضى احد يلمس شي يخصني .. ومن كان ليكون .. وبالأخص يسفووه هذا..
    ــ ان شالله حبيبي ما يصير الا الخير ما اعودها .. ... انتبهت انها قالت حبيبي وصارت فبالها تقول..ياويلي ويش فيني هبله ..لا بروح فيها
    ماجد بخجل مخفي ــ هههههه لا ما بتتوبي .. طيب برضى بس بحبيبي وبيني وبينش ها.. يالله كلمه ما بتضر
    سجى فرحانه حدها .. ــ الله ياااليت من زمان رحنا المزرعه ومن زمان رجولي انرضت ومن زماان جااا هاليوووم يالييييت .. ااااه الحمد لله اللي هداه علي شوي

    وصلها البيت .. نزلت وسبحت وكشخت .. وصارت تنتظر .. ساعه .. ساعه ونص... ــ اففف وين راح.. مو حلوه ادق عليه .. كأني حسره .. بس ويش صاير عساه خير بس ..
    جاها ابوها
    ــ هلا يبه..
    ــ هلا بنيتي اخبارش واخبار ماجد وياش
    سجى مستانسه وحكت لأبوها كل شي بالتفصيل الممل
    ــ لا زين الحمد لله عسى الله يحنن قلبه عليش دايم الدوم
    ــ يارب امين.. يسمع منك
    شوي جاها مسج
    ــ سجى اعذريني بس صارت عندي ظروف فجأه وانا ما ادري والحين مشغول .. اعذريني والله
    ماجد من النوع اللي مايعرف يعتذرشفهي.. ما اتصل بسجى وسمعها هالكلام يحس نفسه ابدا ما بيعرف يعتذر بهالطريقه .. ولكن رغم انه لوح بس طيب ..فرسل مسج اريح له ..
    سجى ابتسمت.. وما زعلت .. وخبرت ابوها .. ابوها قال يللا شغله وزين منه هاللي سواه اليوم... سجى فرحانه .. يكفي انها كانت بجنبه وعرض عليها الطلعه بس ظروفه خانته ويكفي انه ذكرها وارسل ليها مسج اعتذار .. حطت راسها ونامت واول مره سجى تسيل دموع الفرحه على خدودها من فارقت امها ...



    في بيت ابو قاسم
    ــ ياولدي متى ناوي عالزواج ها .. من متى خاطب ريم وللحين ما حددت لينا وقت لعرسكم..
    ــ يا يبه انا مانى مستعجل ... بس ما ادري ويش فيكم خلاص ريم ما بتطير مني هذا هي وياي .. ما تصبروا شوي
    ــ بس الناس ياولدي قامت تهدر.. سنه صار ليكم وكم من شهر .. وكل شي متوفر عندك .. شقه وشغلك وياي.. والحمد لله ويش تستنى..
    ــ يا الله.. واحنا ما يفقع راسنا الا هالناس وهدرتهم .. خلاص يايبه اللي تشوفه ...
    ــ خلاص اجل بعد شهرين على بركه الله عرسكم
    ــ على خير
    طلع ابو قاسم من غرفة قاسم . وهو ما له نفس يحس ولده مو مستانس بس ويش يسوي له ... اما قاسم جلس على السرير.. وشرد بعيد..
    ــ ياترى ويش مسويه سجى مع ماجد.. مرتاحه .. مستانسه.. متهنيه... ااااااااه يا قلبي انا اللي مقاسي.. كله مني .. خلاص كلها شهرين وبتصير احلامي كومة غبار بعد ما حطمتها وضيعتها انا ...انااا.. بيدي...

    يوسف: ــ هااااا جناني سألتي سجى ويش يصير ليها قاسم..؟؟
    ــ يووه لا الحين ادق عليها واسألها
    ::::::: ـــ الو هلا جنان
    ــ اهلين مرت عمووو كيفك
    ــ منيحه اخبارش انتين ويش مسويه..
    ــ الحمد لله تمام
    ــ دوووم ان شالله
    ــ يارب جميعا........... الا سجويه ابسألش ..
    ــ تفضلي غناتي ..
    ــ قاسم الــ..... يصير لش موو..
    سجى حست بصعقه كهربا بجسمها يوم سمعت اسم قاسم
    ــ ايه.. ولد عمي .. لويش تسألي..
    ــ لا بس يوسف يسأل عنه يقول كان خويه ................ وقصت ليها السالفه..
    ــ اها.. يعني.... ايه ولد عمي هو...
    يوسف يأشر على جنان يبغاها اذا تقدر تجيب رقم بيتهم عالأقل
    ــ اااا.. سجوي اذا ما عليش كلافه.. يوسف يبغى رقم بيتهم
    ــ لا عادي ..
    وعلى طول عطت سجى جنان الرقم.. جنان في البدايه استغربت من سجى... تذكرت انها بالمزرعه ضحكتها.. ما تحفظ ارقام... رقم جوالها مهي حافظتنه ولا بيتهم.. شمعنى هالرقم حافظتنه وقالته بسرعه.. ما مداها حتى تدوره بجوالها لو كان بيدها
    بس طنشت .. عادي يمكن تدق عليهم وايد وحفظته..
    ــ تسلمي لي يالغاليه ازعجناش
    ــ لا ابد عزيزين والله اهلي حياش الله بأي وقت
    ــ الله يخليش يللا باي
    ــ باي وخلينا نشوفش لا تقاطعينا
    ــ ان شالله .. اذا فضى يوسف قبل لا تخلص اجازته اجيش فيوم..
    ــ حياش الله.. باي
    ــ باي

    يوسف اخذ الرقم وهو فرحااان... الله ياااقاسموه البرشووومه.. والله سنين.. يالله ذاكرني والا نسيتني خلني ادق واشووف ......
    ودق يوسف بيت قاسم...
    رفعت السماعه فطوم ....يوسف بصوت هادي :ــ مرحبا ...
    فطوم مستغربه .. اول مره تسمع هالصوت اخوها ما احد يدق عليه البيت دوم اخوياه يطلبوه على جواله وابوها مستحيل هالصوت يكون من دقة ابوها..:
    ــ نعم.. >>> قالتها بشده
    يوسف جت له الضحكه.. وهو من النوع الجرئ شوي:
    ــ الله ينعم بحاالش... بس قلنا يا خيتي مرحبا..
    فطوم من نبرة صوته وهدرته خافت قالت مغازلجي.. وطاااااخ بوجهه...
    يوسف طالع السماعه..: هههههههههه والله خطيره لكن ما عليه
    العب شويه .. وبعدين نعترف
    ورجع دق ::::فطوم: ــ نعم
    ــ هههههه نعم بعد.. مافيه غيرها ؟؟ يللا .. زين ..الله ...ينعم..... عليش .. بس .... ليش صكيتي بوجهي ؟؟
    ــ................................
    ــ الووووووووووو
    ــ مين تبغى انت .. شكلك غلطان..
    ــ لا والله مو غلطان متأكد..
    ــ اخوي لو سمحت بغيت من والا اسكر السماعه
    ودخل قاسم الصاله كان راجع من برى
    ما سمع يوسف الا فطوم تقول:
    ــ قاسم جيت بوقتك شوف هالتافه ويش يبغى صاير غثيث واديه حدددده..
    ــ هااااا .. ويش يبغى.. جيبي اوريش فيه
    يوسف انفقع من الضحك..وفباله.. ــ الله ياعيني عليها.. هههه والله وحده غيرها من الربكه من تشوف اخوها طاااخ بتقفل السماعه حتى لو غلطان .. خخخ خطيره هذي..
    قاسم: الو .. نعم..
    يوسف بصوت هااادي ...
    ــ ههههه حتى انت نعم .. طيب الله ينعم بحاالك ومرحبا
    ــ يامراحب .. خير اخوي امرني
    ــ والله .. ما يامر عليك ظالم... هذا مو بيت الــ....
    ـ ايه .. من معاي وبغيت مين..
    يوسف عدل الصوت...
    ــ هههههههه ياهووو........ يا ابوو برشوومه ما عرفتني ؟؟؟
    قاسم صرخ من قمة راااسه
    ــ يوووووووووسفووووووووه يالملعنه يالخاايس ... ياااااااااااالله وين كل هالغيبه >>> خخخ تعرفوا سبايب الصبيان :: حتى خويه الروح بالروح ما يسلم منها
    ــ هههههههههههههههههه ... والله ومفتكرني زين
    ــ افا.. وشلون انساك.. وينك يالحمار..
    ــ ههههه اقول يالدفش بلا سبايب .. لا اقفل بوجهك..
    ــ افا وتسوي حالك بعد.. مشتاقيين يالثوور..
    ــ ههههههه .. لا شكلي بقفل الخط
    ــ بلا دفاشه .. وين اراضيك..
    ــ هههههه ... بوسني وتراضيني
    ــ ههههههه صج حمار ولا بتهون عن هالمسخره .. وين ارضك.. وينك
    ــ خخخخ انا كنت ادرس بالبحرين وباقي لي كورس واخلص وانت
    ــ خخخ انا يالله خلصت الثانويه انسى ياشيخ .. نسيت كيف يمسكوا القلم حتى ..
    ــ هههه اخ منك بس ... والله كثر الله خير حبيبة القلب اللي نجحتك.. خخخ زين والله الحمد لله والشكر ..
    ــ حبيبة القلب... أي حبيبه...؟؟؟؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة Princess ; 02-28-2010 الساعة 12:11 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ]..[ ياحبي وكل مالي على بالي ... مـجهودي الخاص ]..[
    بواسطة اسيرة شوق في المنتدى منتدى المسنجريات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-16-2009, 06:22 PM
  2. مين ده اللى نسيك تعرف لو قلبى بيتكلم كان رد عليك..} مجهودي
    بواسطة اسيرة شوق في المنتدى منتدى المسنجريات
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 12-18-2008, 04:07 PM
  3. السلام عليك يا محمود سعد السلام عليك يا للدموع احساس
    بواسطة سيد جلال الحسيني في المنتدى منتدى المواضيع المكررة والمحذوفة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-11-2008, 06:05 PM
  4. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-17-2006, 07:36 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •