الجزء [20] من قصة ليش تزفوني لقبري؟؟
مها ) عطت الريم الظرف وهي من خاطرها ماتباها تجوف الصور .
فجت الريم الظرف وجافت اللي فيه ودموعها أربع أربع واطيح عالصور .
أم أم ) يا من المطبخ هو وعبيد لأنه كان يوعان فسار عبيد يابله شي ياكله .
أم أم : ليث اتثيحين ؟ منو ذعلاج ؟.... عمي ؟ ( ليش تصيحين منو زعلاج؟..... عمي ؟ ) .
الريم ) مسحت دموعها : لاحياتي موب عمي بس إنت وين سرت اليوم أنا كنت خايفه عليك ؟
أم أم : ذين لاتثيحين أنا موذود مثحي دموعج ... ولا أنا بمثحلج اياها لاتمثحينها لحظه ( زين لاتصيحين أنا موجود مسحي دموعج ... ولا أنا بمسحلج إياها لا تمسحينها لحظه .
وسار أم أم ومسح دموع الريم .
سعيد ) يبا يلطف الجو : افففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ياربيييييييييييييييييييييييييييي.
خليفه : خير بعد ؟؟ بلاك إنت تتأفف؟
سعيد : مايبنا أغراض اللي يبونها من الجمعيه .
علاو : أووووووووووهووووووووووووو وايد الاغراض اللي طالبينها .
سعيد : يعني يالأخ بتقول لبوك وامك لا؟
علاو : لا.
حارب : يهبي .
الريم : أوكي انا عند فكره حلوه .
خليفه : تفضلي .
الريم : خلونا نستانس وننسا السالفه ونرد نجوف فيلم وبعدين نكمل برنامجنا .
شهاب : مزاجي انجلب.
ذياب : متى كان مزاجك موب منجلب أصلا ؟
مها : أنا راسي يعورني وابا ارقد .
ذياب : خلاص خلونا نسير نرتاح وبعدين المغرب نرد نظهر .
خليفه : خلاص بنسير نرقد .
الريم : افففففففففف أنا مافيني رقاد .
سعيد : ولا انا .
عبدالله + عبيد : بنموووت من التعب نبا نرقد .
الكل سار يرقد أما الريم تمت تجلب فالقنوات بملل.
سعيد ) كان يطالعها وفيه ضحكه كانت ملامحها الهايده تذكره بعمها مع إنها ماتشبهه مووووووول لأنه مش من أهلهم بس يحس انه واايد من هدوئها من عمها .
الريم : يالله مللللللللللللل.
سعيد ) فيه ضحكه : بلاج ؟
الريم ) لفت صوبه : شو شو بلاني ؟ ملييييت .
سعيد : شو رايج نمشي عالبحر .
الريم : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد ) بغا يضحك من تعابير ويهه يوم عرض عليها الفكره .
الريم : لا لا ما ابا مشكووور عالعرض المغري .
قامت الريم وردت ووياها حارب .
حارب ) وعيونه مسكرات : هلا بلاج ؟
الريم : أبا اظهر البحر ويا سعوود .
حارب ) فج عيونه : ها ؟
الريم : أبا أظهر البحر ويا سعوووووود.
حارب : لحظه .
سار يبدل ويتغسل ورد .
سعيد : كنتي متعمده تسوين هالحركه وتقوليله عسب ايي صح ؟
الريم : خخخخخخخخخخخخخخخخخ هيه .
سعيد : والله انج حركاااات .
الريم : مشكووور عالإطراء .
دق تلفون الريم واستغربت من الرقم لأنه دولي .
الريم ) ردت : ألو .
....... : هلا السلام عليج والرحمه يا بنت عمي .
الريم ) تزاعج : رشوووووووووووووووووووود يالحمار متى بترد ؟
راشد : ههههههههههههههههه جريب وامي بترد بعد .
الريم : ليش ؟
راشد : تبا ترد خلاص ريلها توفى وهي أسلمت عسب جيه أنا دقيت .
الريم : مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووك.
راشد : ههههههههههههههههههههههههه الله يبارك فيج .
الريم : صوتك مستانس.
راشد : فوق ما تتصورين .
الريم : كلهم رقود خساره .
راشد : خلاص اوكي ماعليه .
الريم : رشوود رشوود تبا ترمس سعوود ؟
راشد : موجود ؟
الريم : هيه وخليفه يستوي اخوي .
راشد : صباح الخير ما تعرفين ؟
الريم : لا ماعرف .
راشد : وانا توني من ساعه ونص دريت .
الريم : كيف ؟
راشد : دقيت لابوج وكلمته .
الريم : أها اوكي .
سعيد ) خذا التلفون ورمسه وبعدين رمس حارب وسكر .
وع البحر :
الريم : أويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييه الجو روعه والبحر حلو والرمل أحلى والماي أزرق والسما صافيه والاصداف ماشاء الله ما أجمل ما خلق ربي .
حارب : ههههههههههههههههه سبحان الله !
سعيد : إختك استخفت .
حارب : وانا شاهد.
الريم ) بنظره : بخبر خليفه وعمي ذياب عليكم .
حارب : أقص عليه تراه هو المستخف .
الريم : لا لا حرمته المستخفه .
سعيد : ريلج .
الريم : حرمتك .
سعيد : ريلج .
الريم : حرمتك .
حارب : بس خلاص لا ريلها ولا حرمتك أنا وحرمتي المستخفين ( وابتسم ).
الريم : لا لا حرمة أخوي ازم تكون شي أوكي موب مستخفه .
حارب : أوكي خلاص .... بس سؤال إنتي وعيتيني من الرقاد عسب اسمعج تظاربين ويا هالذكي ؟
الريم : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ لا .
حارب : عيل ؟
الريم : عسب نلعب .
حارب : شو تبين تلعبين ؟
الريم : شرطه حرامي .
حارب : ههههههه احلفي انتي .
الريم : والله صج .
سعيد : يالله ........ عمو ابو كرش عد لين احدعش واحد اثنين ثلاثه اربعه ...
الكل : خمسه سته سبعه ثمانيه تسعه عشره احدعش ....... حروب حرامي .
سعيد + الريم : يالله بنجوف منو الشرطي .
الكل : عمو ابو كرش عد لين احدعش واحد اثنين ثلاثه اربعه خمسه سته سبعه ثمانيه تسع عشر احدعش .
الريم : لااااااااااا أنا الشرطيه .
سعيد + حارب : خخخخخخخخخخخخخ يالله عدي خلينا نشرد .
الريم : زين .
الريم : وااااحد اثنييييييييييييييييييييين ثلااااااااااااااااااثه خلااص .
سعيد : يالغبيه لين عشر .
الريم : مافيني ........ يالله ...... وركضت ورا حروب .
بس هو شرد وفل وهي غيرت لسعوود وهو دش البحر .
الريم : يالله تعال هني يالغشاش .
سعيد : ماحطيتي قوانين فاللعبه .
الريم : يالله تعال هني قلت ممنوع البحر .
سعيد : لا لا ماقلتي من البدايه هاي مش مشكلتي .
الريم : أمري لله ( ودشت البحر وهو انصدم ومسكته لأنه ما تحرك ) .
الريم : هييييييييييييييييييييييييييه أحيا أحيا ......... فزت .... سعوود الشرطي .
حارب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انخرستي كيف بتمشين للبيت جيه ؟
الريم : كله من هالسعوود هذا عو السبب .
سعيد : ماظربتج وقلت دشي .
الريم : حره أباك تكون الشرطي ونتفق أنا واخوي عليك .
حاررب : لاماشي يالله عالبيت بعدي بتمرظين وما بنروم نسافر .
الريم : لا لا كله ولا هاسفره السفره الماضيه مااستمتعت وايد .
حارب : سافرتوا مع بعض قبل جيه ؟
الريم : هيه سرنا لندن .
حارب : ما شاء الله زين يالله خلونا نرد .
وردوا البيت تسبحوا ولقوا خليفه وشهاب ومانع ونافع وعبيد واعيين .
الريم : ماشاء الله شو موعنكم ؟
خليفه : أما يا تقولا لغدا عندها .
الريم : خلاص خلونا نرد .
حارب : أوكي يالله .
ووعوا الباجيين وردوا البيت .
الريم : عمي حمد .
أبو عبدالله ) هلا والله بالغاليه آمري فديتج .
الريم : بتوله عليك أنا ما أروم أفارقك .
أبو الريم : وانا .
الريم : لا لا انت حاله خاصه .
محد + أسامه : دلوعه.
الريم ) ظهرت لسانها : كييييييفي أنا بنيه عادي ادلع انتو لا .
أسامه : لا والله ؟
الريم : حبك عبدالله .
عببيد : أكيد أخوه يحبه ولا بيحبج إنتي ؟
الريم : هيه عادي ترا عبود بمثابة اخوي .
عبدالله ) تغير لون ويهه .
نافع : لاغناتي مش أخوج .
الريم : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ذياب : لا ولد عمج .
الريم : رابيين مع بعض عشان جيه أحسه أخوي .
أبو الريم ) ناظر فبو عبدالله وسكت .
وأم الريم وأم عبدالله وأم خليفه ما قالوا شي .
خليفه : احم احم أنا بصراحه أبا آكل الكيكه اللي سويتيها .
وسارت الرريم وهي حاسه بشي بس ماتعرف شو هو وعلاو لحقها .
أما في الميلس :
عبدالله : إنتو للحين ماقلتولها ؟
أبو الريم : لا ماقلنالها .
عبدالله : ليش عمي ؟
أبو الريم : كانت أيام امتحانات وما بغينا نخرب عليها .
عبدالله : انزين قولولها الحين .
أم عبدالله : وين المذهب ؟ نقولها جدامك اللي تنخطب ماتظهر عند خطيبها .
أبو الريم : لا هالشي مانروم نسويه لأنهم فبيت واحد .
أبو عبدالله : مافيها شي لو قلنالها .
خليفه : لا لا ما أفضل خلوها ماتعرف يوم بنرد من لبنان قولولها .
أبو الريم : سفرة لبنان أصلا كلها عشانها .... اباكم تسيرون تختارون ثياب الملجه والعرس من هناك .
سعيد : أنا شوي بسير اييب شي .
خليفه : اقعد سعوود لا تستحي ترانا كلنا عايله وحده .
أم الريم : هيه يا ولدي لاتستحي عاد انت أخوها شو رايك ؟
سعيد ) طالع خليفه وكان مفتشل من الخاطر : رايي من راي خليفه .
أبو خليفه : والله أنا بعد رايي من راي العيال .
أبو الريم : بعد السفره بعد السفره .
عبدالله : لا عمي حرام أنا أبا الحين .
عبيد : اللي مصبرنك شهور ما بيصبرك شهر بعد ؟
عبدالله ) قعد متحرطم ومبوز .
دشت الريم ويا علاو وهم شايلين صينية الكيكه والعصير .
خليفه : يمييييييييي.
سعيد : بسم الله .
أم أم : انتي بتعرسين ؟
الميلس صخ ولا نفس .
الريم : لا ....... ليش ؟
أم ام : ماعرف تحسبتج بتعرسين ........ شو رايج تاخذين عبود وتيين بيتنا ؟
الريم: لا عبود أخوك أخوي ما اروم آخذ اخوي يالدب .
الكل كان منصدم وردها كان عفوي ومن دون تفكير وعبدالله بغا الأرض تنشق وتبلعه وخليفه وسعيد يطالعون فبعض أما علاو وحارب فالنظرات كفيله بالفهم .
الريم : منو ييبا كيكه ؟
خليفه : أنا .
الريم : منو بعد ؟
أم أم : كلنا نباااااااااااااااا.
عبدالله : لا أنا ما أبا .
الريم : ليش.......طعمها حلو اطعمها .
عبدالله : لا لا توني ماكل .
الريم : خلاص بحطلك فالثلاجه حقك .
عبدالله ) ابتسم ابتسامه صفره .
وبعد ما كلوا كل واحد سار وعدل جنطته وقعدوا يجوفون فيلم فبيت ابو خليفه .
مانع : سخييف الفيلم .
مها + الريم : اينن .
ذياب : لازم تراه رومانسي وانتن دموعكن زياده يبالها تفريغ .
مها : عن الطنازه .
الريم : صح لسانج مرت عمي .
أبو خليفه وأبو الريم وأبو عبدالله ) داشين البيت .
أبو عبدالله : شو موعنكم للحين الساعه 3:30 .
عبيد : متحمسين للسفره .
الريم : اللي يسمع بيقول بتروح فيانا .
عبيد : بيني وبينكم ثمان ساعات بس .
الريم : نحن أحلى .
عبيد : كله واحد فالنهايه بنكون فلبنان .
الريم : لا فديت روحك غييييير .
علاو : خخخخخخخخخخخخخخ لازم تفضحينا؟
الريم : خخخخخخخخخخخخخ خلاص مابقول .
أبو عبدالله : الله يستر شكلي بسير بدال واحد منكم .
ذياب : أفااا وأنا المعرس الريال موجود .
أبو الريم : هههههههههه طاح كرتك .
ذياب : لا خلاص أنا زعلت .
الريم : مهوي راضيه .
مها : أوكيك.
ذياب : كييييييييييييييييييف بتراضيني ؟
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه.
سعيد : ثرك طفس وانا مادري .
ذياب : من زمان .
مها ) فلعته بالمخده : خلونا نكمل الفيلم .
الشباب : ههههههههههههههههههههههه هاي أحلى .
الريم : صح كلامها صخوا .
الريم : هيه والله صح كلامها صخوا .
بعد ما خلص الفيلم الكل سار يرقد ما عدا علي وعبدالله قعدوا فالحوي يسولفون .
عبدالله : إختك بتذبحني .
علي : لهالدرجه تحبها ؟
عبدالله : أناك نت غبي يوم كنت مااحبها كنت أحب ايام كانت بعدها 12 سنه كانت ماترفضلي طلب وتعبدني عباده أما الحين الحال إنجلب وأنا اللي مستعد أعبدها لو قالت هيه بس موافقه .
علي ) حط إيده ع جتف عبدالله : مااظني ترفظك .
عبدالله : إذا ما رفظتني معناتها بتاخذني موب لي لا لأنها مابتكسر بخاطر أبوي وأمي إنت ما تعرف شكثر الريم تحبهم .
علي : لا صدقني ريام تحبك بس ماتعرف .
عبدالله : مافهمت .
علي : إنت تعرف إنها كانت تحب أحمد صح ؟
عبدالله : الغبي بيعرف كانت تهواه موب تحبه وهو بعد .
علي : والله ماكتب بينهم .
عبدالله : النصيب ومنو يروم يعترض؟
علي : إنت اللي رديت أحمد صح ؟
عبدالله : هيه.
علي : والريم عرفت هالشي صح ؟
عبدالله : هيه .
علي : يت عندك وسبتك ؟ صارخت عليك ؟
عبدالله : لا .
علي : يعني إنت ماتهووون عليها صح ولا لا ؟
عبدالله : ريام ماتكره حد .
علي : أبام لندن تحيد كيف كانت تهتم فيك ؟ وتحاول تخليك فرحان ؟
عبدالله : كنت مريض والسرطان بدا ياخذ معرفته فجسمي .
علي : بس ربنا الحمدالله كتبلك عمر يديد وان كان مع مرض خطير صح ولا لا؟
عبدلله : هيه.
علي : تغيرت فالتعامل وياك عن ماكانت فلندن ؟
عبدالله : موب وايد .
علي : يوم توفى فلاح الله يرحمه ماكانت قاعده عندكم ؟
عبدالله : بس دومها فحجرة فلاح .
علي : صدقني لو كانت تكرهك ماكانت دشت البيت وقعدت معاك فنفس المكان .
عبدالله : ماعرف يا علي والله متلخبط .
علي : اركد وهدي خاطرك وسير صل وارقد وان شاءالله مايصير الا كل خير .
عبدالله : آمين .
اليوم الثاني الساعه 11 :
نزل عبدالله .
الريم : صباااااااااح الخييييييييييييييييييييييير.
عبدالله ) استانس : ههههه صباح النور بلاج ؟
الريم : مليت كلهم ساروا .
عبدالله : وانتي ليش تميتي ؟
الريم : وعيت من شوي ...... خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ.
عبدالله : ماشاءالله .
الريم : ماياني رقاد أمس .
عبدالله : وانا بعد ....... انا عندي سبب بس انتي ليش ؟
الريم : انت قول اول .
عبدالله : كنت قاعد مع علاو .
الريم : أها .... لا أنا كنت أفكر .
عبدالله : فشو ؟
الريم : فاللي استوا .
عبدالله : ماعليج إنتي خليها تولي .
الريم : واحمدوه شو ذنبه تكون حرمته جيه ؟
عبدالله : مشكلته ماعرف يختار .
الريم : الله يعينه على ماختاره .
عبدالله : شو رايج نسير صوبهم .
الريم : وناااسه انت دق وجوف وينهم وانا بسير بتلبس .
عبدالله : زين اترياج .
سارت الريم ولبست تنوره كبديه وقميص وردي .... وماتلبست شيلتها وهي نازله .
الريم : عبوود لاتقوم انا من دون شيله .
عبدلله : أقوم ولا لا ؟
الريم : لا .
عبدالله : وانتي من دون شيله ؟
الريم : من دون .
عبدالله : لا خلاص بقوم .
الريم : كيفك بس انا ماعرف وين شيلتي ؟
عبدالله : بسير بسأل الخدامات .
الريم : تسوي خير فيني والله .
عبدالله ) سار يسأل الخدامات وياب الشيله وسار عطاها الريم .
الريم : فكل الحالات جفتني من دون شيله .
عبدالله : خخخخخخخ شسوي ؟
الريم : دقيتلهم ولا لا ؟
عبدالله : دقيت بس مايردون .
الريم : افف حق شو مظهرين تلفونات ؟
عبدالله : هه بلاج ؟؟؟..........................أنا عندي فكري .
الريم : تفضل .
عبدالله : نسير البحر وندقلهم ردوا ردوا ما ردوا نحن ظهرنا بعد .
الريم : اممممممممممممممممم .
عبدالله : هاه شو قلتي ؟
الريم : حلو أوكي.
قبل لا تلبس عباتها دق الجرس وفجت الخدامه الباب .
الخدامه : بابا طلال وبابا خالد برا .
الريم : شو يابهم هاييلا ؟
عبدالله: افففففف موب فاضيين حقهم .
الريم : خلينا نسير وانا بيي بعباتي بعد عشان يعرفون انه موب مرغوب فيهم .
عبدالله : أوكي اترياج .
الريم : أوكي .
سارت الريم تتلبس عباتها ويابت غشوتها سارت الميلس .
الريم : السلام عليكم والرحمه .
خالد + طلال : وعليج السلام بنت العم .
الريم : شحالكم ؟
طلال : تمام ربي يعافيج .
الريم : ويعافي غاليك .
طلال : آمين ..... شحالج إنتي ؟
الريم : والله بخير الحمدالله .
خالد ) من دون نفس : وين أخوانج وابوج وعمج ؟





رد مع اقتباس
المفضلات