الجزء الثامن
الريم ) يحبني ............. ماصدق ............ بس ماببين هالشي : الله حلو .
أحمد : أبياتج أحلى بوايد .
الريم : انزين خلينا نرد .
أحمد ) صراحه ما شاء الله عليها للحين ثابته لو غيرها كانت ميته بس أنا اللي بموت : يالله .
وطبعا اليوم في عيون مانامت واللي هي : عيون أحمد والريم وعيون عبدالله .
اليوم الثاني ....
فطيم : أووووووووووووووووووووه ريام قومي .
الريم : فطيم أنا موب راقده.
فطيم : يعني أنا اللي راقده .
الريم : أوكيه الساعه كم الحين ؟
فطيم : اممممممممممممم الساعه الصراحه الصراحه .
الريم : هيه بصراحه .
فطيم )قامت لين ما وصلت عند الباب : الساعه سبع ونص .
الريم ) تمت ادور شي عدالها تفلعبا الريم وفلعتها بالجوتي .
فطيم ) ظهرت برع وهي تركض بس للأسف دعمت فشي ضخم عقولتها .
مانع ) ميود ضحكته : سلمتي .
فطيم ) وييييييييييييييييييييييو فشيله : السموحه ما جفتك .
مانع : بالحل ................ بس انتوا ليش واعيات الحين ؟
فطيم ) بنغزه : اللي موعيك للحين موعينا .
مانع : الريم واعيه ولا لا ؟
فطيم : واعيه .
مانع ) ياعذابك يا تارك الصلاه : ممكن أعرف إنتي ليش حاقرتني من امس ؟
فطيم ) ابيييييييييييه وينج يالحماره تعالي بموووووووووت : هااا ...... لا ماشي بس جي ...........ماعرف .
مانع ) قعد : وانا قعدت وبتعقدين وبترمسين وان مارمستي بخبر منصور إنج من صباح الله خير تزاعجين ولابسه الجينز ولا جنا في حد غيرنا .
فطيم ) يسوييها : حره أنا كيفي أوكيه ما يخصك فيني سير عند الخايسه اللي تميت تتفداها أمس .
مانع ) مارمست ولا وحده من الغبيات أمس : أنا .
فطيم : لا أنا .
مانع : متى هالكلام .
فطيم ) ياكرهك : مانع مش أنا اللي ينقص علي برمسه ولا تتحسبني غبيه شرات اللي ترمسهن .
مانع ) الله يعطيها القوه عسب ترد علي : أولا استاذه فطيم أنا عندي لج سؤال ....إنتي شو يخصج لو رمست فلانه ولا علانه ؟ ثانيا : أنا عقلي فراسي واعرف خلاصي ماحتاج منج نصيحه ولا احتقار عسب افهم ثالثا : اللي كنت أرمسها أمس هي علايا إختي وانا عمري مانزلت من مستواي واتفديت وحده ترمسني عالتلفون أو عالشات يعلها النفاد شله اتفداها؟
فطيم ) ويهه تلون بالوان قوس قزح : ..............................
مانع ) قام : يوم بترمسين أو تعقين كلمه اتأكدي منها قبل واستخدمي أسلوب نافع ويغير للأفضل مع اللي جدامج ( وسار )
فطيم تمت قاعده مكانها وكلماته بعدها ترن شرات الجرس في راسها .
الريم : فطيم ............... طمطم ...................... فطااااااااام .
فطيم : هااااااااااا ليش تزاعقين ......... صمختيني ؟
الريم : الحمدالله والشكر شبلاج طاعي ويهج غادي إشارات مرور؟
الريم : الحمدالله والشكر شبلاج طاعي ويهج غادي إشارات مرور؟
فطيم : لحظه إنتي سيري جوفي عمج مانع واعي ولا أنا أخرف.
الريم : أصبحنا وأصبح الملك لله .
فطيم : ريامي تحركي قبل ما أذبحج .
الريم ) لا لا هذي مخرفه : منو ؟؟؟؟؟ ماسمعت .
فطيم ) تزاعج : إنتي صمخه شو ؟
مانع ) ياي محرج : حوووه إنتي وياها قصروا حسوسكن فلاح راقد .
الريم : إن شاء الله عمي السموحه بس عندنا وحده للأسف مخرفه .
مانع ) أكيد تراني جلبت عقلها : لا عادي .
الريم : عمي ........................ متى بنسير ألمانيا ؟
مانع : إنتي ماتعرفين ؟
الريم : شو اللي ماأعرفه ؟
مانع : بنسير بريطانيا .
الريم ) نكست راسها بألم وعرفت إنه الرحله رحله علاجيه أكثر من كونها سياحيه .
مانع ) حس فيها ولوى عليها : مش مهم ليش نحن سايرين ... المهم إنا نكون مع بعض ومانفترق أبد . صح؟
الريم ) بابتسامه : صحين .
فطيم ) فدييييييييييييييييت هالبتسامه .
الريم : انزين ............... شو رايكم نتريق ونتريا الوالده لين ماتقوم ؟
مانع : أمايا وعت بتحصلينها عند البوش.
فطيم : وامايا .
مانع : ما عرف ماجفتها مع أمايا يوم كنت عندها .
الريم : أوكي .. أنا يوعااااااااااااااانه .
مانع : إنزين سيري ييبي شنطة الأدويه مالتج إنت وعيال عمج وتعالي بتحصليني هني .
سارت ويابتها . ( شيلتها على جتفها وشعرها فالتنه ) .
مانع : صبر صبر صبر وين يايه الإخت ؟
الريم : بسير أتريق .
مانع ) بنظره متفحصه من فوق لتحت ): وجي ؟
الريم : هيه تراهم رقود .
مانع : ولو وعى حد ؟
الريم : الشيله عندي .
مانع : أمري لله مشي .
الريم: فديت اللي مايردني .
مانع ) ياحبه حق العناد : بغير رايي .
الريم : لا خلاص .
وبعد ما تريقوا
الريم : الله طعمه حلو .
فطيم : وحاااااااااااااااااااار يدفي .
مانع ) بسخريه : وايد برد تصدقين ريامي؟
الريم : ..................................................
مانع : ألوووووووووووووووووووووووووووووووووووو.
الريم : هاا .
مانع : اللي خذا عقل الحلوين يتهنابه .
الريم : متى تتوقع نرد العين ؟
مانع : مادري .........................يمكن بعد أربع أو خمس أيام .
الريم : ماتمينا وايد .
مانع : جو ليوا ماناسب عبود وفلاح ................ عسب جي يوم بنيي هني بنقعد بالكثير أسبوع .
الريم : المهم انا نيي ونكون بخير .
أحمد ) ياي : صباح الخير .
الريم ) تغير لونها : صباح النور والسرور .
أحمد ) بابتسامه : شحالكن ؟
الريم + فطيم : الحمدالله .
مانع : أحمدوووه متى بتسيرون عند قوم عمتك ؟
الريم : خالوه لين .
مانع : هيه ترا ريلها مسافر وامج ماتروم تسيرلها إذا هو موجود لأنه مانعنها من جوفتها .
الريم ) محرجه : ليش إن شاء الله ؟
مانع : المشكله مش من عند الحريم المشكله من صوب الرياييل .
الريم ) قامت وحطت إيدها عخصرها : يعني أبوهم ما يطيق باباتي ؟
مانع ) إذا ردينا العين أحياء بشكر الله : لا ما يواطنه بعيشة الله .
الريم ) كريييييييييييييييييه أبوهم .
مانع : عيب .
الريم : أوووووه كل شي عيب ؟
مانع : هيه عيبب ويالله صكتي .
الريم : ماعليه والله براويك عند عمي الذيب .
مانع : أمااااااااااااااااااه وايد متروع .............. ريام عن السخافه الزايده أوكي .
أحمد + الريم ) مزاجه موب أوكي الله يستر .
فطيم ) شو بلاه هذا متفتف ؟
الريم : عمي مانع شو بلاك ؟
مانع : مابلاني شي بس في خاطري وايد أبيات.
الريم : الله الله وناسه يالله عمي .
مانع : لا موب الحين يوم باتأكد من صحة أبياتي بقولكم إياها .
الريم : ماعلينا عراحتك ........... الحين أبا أفهم شو سالفة أبو غيثوووه وسهيلوووه .
مانع ) بطرف عين : وإنتي شدراج ابهم ؟
الريم : ماقالك عمي نافع ؟................. كانوا عندنا قبل يومين .
مانع : أهااا .................. أوكي ............. بس لوسمحتي شوي شوي من لسانج عطيهم صوره مشرفه عنا .
الريم : للأسف تأخرت أنا عطيتهم الصوره الأصليه من المره الماضيه .
مانع ) حط إيده عراسه : الله يستر أشك إنهم بيطردونا .
الريم : يهبون .
فطيم ) ضربتها عراسها : هذيلا وهم عيال خالتج .
الريم ) بوزت .
مانع : أنا بسير بالخيل حد بيي وياي .
الريم : no nobody.
مانع : أوكي .............. مع السلامه .
الريم : مع السلامه .
فطيم دق تلفونها وكان أخوها سواف .
فطيم : أوكي الحين بييك .( وسارت ).
أحمد : ريمي .
الريم ) شعرها كله وقف : هلا .
أحمد : بطلب منج طلب .
الريم : تفضل .
أحمد : قولي تم بالاول.
الريم .... لو تبا عيوني عطيتك : تم .
أحمد : شعرج .
الريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ) شو بلاه : شو بلاه ؟
أحمد : ما أباج تظهرين جدامنا من دون شيله .
الريم ) طلب غريب : بس نحن كلنا عايشين جي حتى خواتك يظهرون لعيال عمهم جي .
أحمد : بس أنا ما أحب .
الريم ) مااعرف شقول : ليش؟
أحمد ) قام صوبها ووقف جدامها ورفع راسها بعد مانزلته يوم كان جدامها : أنا أبا أجوف شعرج بروحي .......... ريمي وعد مني لج محد ياخذج غيري لو على موتي .
الريم ) صخت .......... أوووووووووووه لا بموت شهالحاله ياربي أحبه : ..................................
أحمد : ريمي والله أحبج .
الريم : .................................
أحمد : حرام عليج قوليها ولو مره وحده بطريقه مباشره .
الريم ) مستحيل أقولها : أحمدوه تلفونك بلييز .
أحمد ) عطاها تلفونه : تفضلي.
الريم تمت تتعبث فيه وبعدين عطته اياه .
أحمد ) قرا شي وبعدين تم يضحك من الخاطر : عنيده وراسج يابس .
الريم ) ابتسمت .
تبون تعرفوون شو كتبتله ؟
ما يستوي أسرار
ولا خلاص بنقول
قالتله :
أحبك كثر مايقولون
في قناة سبيس تون
سنعود بعد قليل .
ههههههههههههههههههههه قصيت عليكم .
عبدالله ) ياي ومن الخاطر شاب ضو لأنها قاعده ويا أحمد بعيد واروحهم : السلام عليكم ( وخز الريم بنظره هزتها من داخل بس ما بينت هالشي .
أحمد ) افففففففففففف ليش هذا يا ؟
عبدالله : ريام وين دواي ؟
الريم ) ظهرت من شنطتها دواه : تفضل .
عبدالله ) بخبث : أحمدووه ما قتلي سمعت إنه عمتيا تبي تخطبلك .
الريم ) دمها وقف .
أحمد : هيه بخطب وإن شاء الله جريب .
الريم ) منو هاي الغبيه ؟
أحمد ) طالع الريم : وهي موافقه .
الريم ) استحت وايد .
عبدالله ) شو يقصد بنظراته : ياحيك .
أحمد ) وانت ليش مستطرب عالعرس ؟
عبدالله : خلها بالاول ترضى علينا وبعدين بنخطبها .
احمد : بل بل يعني إنت مزعلنها ؟
الريم : هيه وتصدق أحمدووه هي بروحها قالتلي لو ولد عمج النذل كان آخر إنسان فهالعالم ما خذيته .
أحمد ) كمل وياها : ياحليلها ابصراحه يستاهل إذا مزعلنها .
عبدالله ) عبدالله ما عيبه الوضع ورد عند عمه نافع .
أحمد : هههههههه ريام والله حرام عليج غمظني .
الريم : جب الله يخليك هذا ويه حد يحبه ؟
أحمد : ريام والله إنه عبود مشاعره جياشه .
الريم : فديته ولد عمي أقصد فديت مشاعره الجياشه .
أحمد : المهم إني أنا أحب واللي أحبهم يحبوني .
الريم : أحماااااااااااااااد.
أحمد : ههههههههههههههههه إنزين خلاص بس لااتصيحين .
( وردو ا ) .
أبو الريم : السلام عليكم .
الريم ) سارت عنده ولوت عليه : هلا والله شحال باباتي ؟
أبو الريم : الحمدالله بخير وإنتي ؟
الريم : قدامك ؟أسعد مخلوقه على وجه الأرض .
أبو الريم : ههههههه فديتج .
قعدوا الشواب عصوب والشباب ساروا عند عزبة واحد ربيعهم .
الريم وفطيم وفلاح قعدوا فوق عرقوب .
فلاح حاط راسه عريول الريم : ريام .
الريم : هلا .
فلاح : تحبيني ؟
الريم : أكيييييييييييد مايبالها سؤال .
فطيم : آآآي أغار أنا .
فلاح حاط تراب فيده : طعمه حلو تبين تجربين ؟
فطيم ) برطمت أما فلاح والريم تموا يضحكون عليها .
الريم : فديت ولد عمي ......... إنتي ماتعرفين فلاحوو ما يحب يكسر بخاطر أحد فبدال ما يقولج كلي تراب قالج طعمه حلو تبين تجربين ؟
فطيم : ما عليه فلاحو براويك .
الريم : لو قربتي صوبه بحشهن ريولج .
فلاحوو سوى حركه بحياته تغايض .
مر اليوم حلو وعالساعه 11 ردوا الشباب العزبه .
الريم : قامت صوبهم وحطت إيدها عخصرها : جان تميتوا أكثر ولا أحسن لو رقدتوا عندهم .
طحنون : وانتي شعليج نبي نتم نبي نسير نبي نموت .........
الريم : جان تبي تموت أحسن .. أولا باخذ سيارتك لأنها تعيبني ولونها يعيبني وكل شي مسويه فيها يعيبني ..... ثانيا بتعطي مساحه أكبر فالبيت عالأقل يوم منصور بيعرس يكسر الجدار اللي بينكم ويسوي حجره حقه هو وحرمته .......... ثالثا بتوفر مكان حق واحد من المواطنين عسب يشتغل ....... رابعا بتفك أمي من حشرتك الزايده ....... خامسا ....... الماي فالدوله بيكثر تعرف ليش ؟
طحنون : ليش ؟
الريم : لأنك حمار فالجيش .
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههه.
مبارك : سوتلك .
طحنون : حمار ريلج .
الريم : لا تغلط .
طحنون : لا وادافعين بعد .
الريم : طبعا ....لأنا اللي بياخذني أكيد واحد كل وحده تتمناه وما بتاخذه غير الريم بنت سيف بن معضد ال....
ذياب : فديت الواثقه .
الريم : أكييد واثقه .
فطيم + الريم : فينا رقاد .......... تصبحون على خير .
سواف : فطيم .......... أباج لوسمحتي .........بكون فالسياره .
سارت الريم صوب الخيمه وفطيم صوب سيارة سواف .
الريم ) تزاعج ) :عميييييييييييييييييييييييييييييييييي الحقونيييييي
الشباب قاموا متروعين وجايفينها تصيح وتركض صوب الخيمه مالتهم.
تتوقعون شو بلاها الريم ؟
وليش كانت تصيح ؟





رد مع اقتباس
المفضلات