الجزء السادس
ساروا أحمد والريم يتسبحون وبعدين ردوا الصاله .
أبو الريم + أم الريم + أبو عبدالله + أم عبدالله + نافع + ذياب + مبارك + راشد .
أحمد قالهم كل السالفه طبعا مع الجذبه أما الريم رقدت فحظن عمها ذياب من التعب .
ذياب : حليلها والله شكلها تعبانه بالقو.
أحمد مسح عشعرها : والله غمظتني بس شسوي كنت احتاج حد يساعدني .
ذياب : يخس ابليسك تعرف إنها تتروع وتكره الحوادث ( ماحب يقول بعد وفاة حميد عسب أمه وأم الريم ).
أحمد : بس والله اثبتتلي إنها قويه .
ذياب : طالع بس كيف تعرق .
أحمد : وعيها أكيد تتحلم ابهم .
ذياب : تطنز ؟
أحمد : لا والله بس صدق أغلبهم كانوا مشوهين والدم مغطي ويهم .
أبو الريم : قم الحين سير ارتاح .
أحمد : لا مابا ارقد صراحه كل ما غمظت عيني ترد لي صورهم .
ذياب : احلف انت بس .
أحمد : والله عسب جي أقولك وعيها اللي جفناه موب اشوي .
الريم : أحمد .......... أحمااد انتبه .( وقامت )
كانت فالصاله عريول عمها ذياب وأحمد منسدح عالقنفه ومغطي ويهه بالغتره .
الريم : اعوذبالله وتلفتت يوم جافت أحمد منسدح ردت حطت راسها عريول عمها .
ذياب : شحالج الحين ؟
الريم دموعها تجري بهدوء : أحسن بس أحس عمري بردانه .
ذياب : ما عليه فديتج يمكن لأنج خايفه .
الريم : الله لا يراوي حد اللي جفناه البارحه .
ذياب : آمين ......... ردي ارقدي .
الريم قالت لعمها يتم يمسح عراسها عسب تهدا وهو سوا اللي تباه ورقدت .
الساعه 8:15 الصبح .
عبيد : فلاحوو يالهيس قوم .
فلاح قام : هلا ..... ليش تزاعق .
عبيد : طالع ( عبيد كان رافع كندورة الريم وأحمد اللي كلها دم )
فلاح يزاعج : شو استوى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبيد : ماعرف بس حصلت الريم راقده عريول عمي ذيابوو وهو راقد وهو قاعد وأحمدووه عالقنفه .
فلاح : أكيد حد من الكبار يعرفون شو السالفه تعال بنسير نسأل .
عبيد : شو رايك نسير نوعي عبوود ؟
فلاح : أوكي يالله .
ساروا وعو عبدالله ونزلوا جافوا الوضع مثل ماهو بس سعيد قاعد يطالع تلفزيون .
فلاح : سعوود وين أبوك ؟
سعيد : أبوي برع مع الوالد والوالده وعماتي وأعمامي بس عمي شهاب وعمي نافع ومانع بعدهم رقود .
ساروا عندهم وبعد ماخلصوا الريوق.
عبدالله : شو مستوي جفنا ثياب أحمد والريم كلها دم ؟؟
راشد قالهم السالفه كلها .
(ورد فلاح يرقد لأنه كان يحس بدوخه عالخفيف وماحب يضايجهم )
عبدالله : فديييتها بنت العم ) وقام بيسير عندها .
أبوعبدالله : وين ساير؟
عبدالله : بسير بجوف أم أم .
عبيد: يلعن أبو الجذب .
عبدالله : جب .
وسار البيت وقف عراس الريم وهي غامظتنه .
عبدالله نزل لين عندها وجاف مجرى دموعها رسم اخطوطه عويها مسح دموعها بيده ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,( فديتج يا ريام والله إنج غاليه وما تهونين ....... والله إنج ماتعرفين شكثر أحبج ..... آآآآآآه بس أنا السبب فكل شي أنا لو كنت إنسان وولد عم بكل معنى لهالكلمه ما كنت سويت اللي سويته أو قلت اللي قلته والله مادري شقول ....... شقول غير متى بتسامحيني ؟ ويتروفين بحالي ............. عقابج هدني ......... احتقارج لي ذبحني ....... شسوي ؟ قولي لي شو أسوي عسب تسامحيني ؟ لو تبيني أموت والله طلبته ........... >> وبدون مقدمات طاحت دموع عبدالله اللي هزت قلب الريم هو ماكان يعرف إنها واعيه وسمعت كل شي ونسى إنه سعيد موجود بالصاله .
سعيد : شو سويت ؟
عبدالله ) فز من مكانه : بسم الله الرحمن الرحيم ........ إنت من وين ييت ؟
سعيد : من وين ماييت بس لاتتهرب من الإجابه .
عبدالله ) بخبث : إذا ماخبرت أحد عن اللي سمعته بخبرك.
سعيد : ما أبا أعرف ............ غيرت رايي بس قوم عنها منقود.
عبدالله ) والله إنه عايش في ليوا أونا شو منقووود كيفي حرمتيا : لا عادي تراها حرمتيا .
سعيد ) فاج عيونه عالآخر : إحلف محد قالي .
عبدالله : تراه سر .
سعيد : ليش إن شاء الله مرتكب جريمه وانا مادري ؟
عبدالله ) فديته ريال وينك إنت عن عبيد علمه شوي : لا بس إذا ما خبروك خلال سنتين ما أكون ولد عمك .
سعيد : لا لا أنا سعيد بن مبارك بن معضد الــ........ سوري إذا ما أعلنوا الخبر في سنتين بفضحك باللي سويته اليوم .>> يعيبني
عبدالله : موافق .
سعيد : يا غبي يمكن ما توافق عليك وتردك.
عبدالله ) يصاصر عمره : هذا اللي ناقص عسب أعق عمري من يبل حفيت ولا أقط عمري في البحر .
سعيد : شو قلت ؟
عبدالله : لا ما شي .
سعيد : بسير عند الوالد تبا شي ولد العم ؟
عبدالله : ما يامر عليك عدو سير جوف .. اممممم ولا أقولك أنا بسير أجوفه .
سعبد : أبا أقولك شي .
عبدالله : آمر .
سعيد : ما يامر عليك عدو أخوك فلاح وايد طيب بس وايد مبزززاي ريامي كله ادلعه وأسووم ومحمدووه كله متفيرزين عنده وما يظهر برع دومه في ثبان عموه ليش إن شاء الله ماتعلمونه متى بيغدي ريال؟
عبدالله ) آآه ياسعيد فلاح الود وده يظهر شرات كل الخلق والناس بس وين يروم فديت روحه أخويه والله أحبه بس الحمدالله إنه راضي وروحه صافيه .
سعيد : حوووووووووووه ......... حمدالله والشكر ترا ريامي جدامك ليش تتحلم ابها؟
عبدالله ) ابتسم ,,,,,,,,,,,,,,, وسار فوق .
سعيد : الله يعيني ععيال عمي عليهم هفات .( وظهر عند الشياب ).
عبدالله دش حجرة فلاح ومسح عشعره : فلاح فلاحووووووو فلووح.
فلاح فز : عبووووووود والله بزعل منك وبخبر عليك عمي مانع أكره هلإسم أونا فلوووح تقهر .
عبدالله )نقع من الضحك : شوي شوي فديتك عن ينطرلك عرج أنا قلته عسب تقوم .
فلاح : كاني قمت .
عبدلله : شهالرمسه المخبقه ؟؟
فلاح : إحلف إنت بس .
عبدالله : وال...........
( وصوت كاسر جدران البيت من الصياح ) .
عبدالله : والله إنه حشره بس أحبه .......ز قوم ببدل بسير بجوف ام أم أمه وبنت عمه .
فلاح : ساير صوب الحمام بحذر لأنه من الصبح يحس عمره شرات الورقه .
عبدالله دش حجرة أبوه وأمه وشل أم أم عن الفراش .
أم أم : دادي وينها نيامي ؟
عبدالله : أنا أقولها ريامي وبس تفهم ولا لا ) ويرقطقطه .
أم أم ) يزاعج : باااااااااااااث باااااااااااااث خنااااااااااث ما بقون نيامي بقون ميامي .
عبدالله ) نقع ضحك عشكل أخوه : وين تبي أونك ميامي لا لا الشيخ قول نيامي أحسن بواااااااااااااايد .
أم أم يأشر ععمره : نا نا أن مث ثيخ ....ثيخ فالتنفذيون يقنا قنآن أنا أنحين ماعنف يوم بثتوي ثراتك بتعلم( لا لا أنا موب شيخ .... الشيخ في التلفزيون يقرا قرآن أنا الحين ما عرف يوم بستوي شراتك بتعلم ).
فلاح ) ظاهر من حجرته : أم أم .
أم أم : فلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااح أخوياااااااااا.
عبدالله : الحمدالله والشكر توه يعرف .
عبدالله : يالله بسير بجوف أعمامي الكسالا وبييك .
فلاح ) يضحك : لا يسمعونك بس .
عبدالله : هيه وإنت لا تفتن .
فلاح : أوكي .............. جاااااااااااااو.( ونزل )
عبدالله دش حجرة عمه شهاب وكانت براد تم يكح : كح كح عمي شهاب قووووووووووووووووم .
شهاب : ها ........ شو ؟
عبدالله : كح كح كح كح كح كح عمي قوم ماتعرف شو استوى أمس حق ريام وأحمد كانوا بيموتون .
شهاب فز : شو إنت شو تخرف ؟
عبدالله ) سار صك المكيف : والله ماخرف إنت إنزل واخبرك كل السالفه .
شهاب : عبود يالطفس والله لو جذب بذبحك .
عبدالله : والله ماجذب .( وسار حجرة عمه مانع )
مانع مع إنه صدعه ودومه حشره وخريش بس نومه خفيف إذا حد يرمس فالصاله أو عند باب الحجره يقوم فعبدالله سار حجرة نافع لأنه من صوته وهو بيوعي نافع مانع بيقوم .
عبدالله ير اللحاف عن عمه نافع : عمييييييييييييي قووووووووووووم موب ارقاد ها .
نافع : أووووووووووووووووف عبووووووووود سير فكني أمس أنا موب راقد الخابس أحمدوووووووووه براويه شغله بعدين روعني والله بس الحمدالله هم ابخير .
عبدالله : أووووووو سوووووووري يعني أمس إنت راقد عويه الفير .
نافع فج عين وحده : لا عويه الظهر ........ إنجلع وصك الباب وراك .
عبدالله سار وصك الباب .
مانع : ماقام لاه ؟
عبدالله : لا ما قام .
مانع : خلك منهم ) ونزلوا .
مانع : بزززايه شو يسووون هاييل يمثلوون افلم الفقارى والا البؤساء جنهم طرارين ولا جنا كل واحد عنده حجره .... بسير بغلس عليهم .
عبدالله : لا عمي خليهم حليلهم هاييل ما رقدوا لين الساعه سبع أو أكثر .
مانع : محد قالهم يتأخرون في العين .
عبدالله : لا لا كان في حادث والله ستر عليهم .
مانع : شوووو؟؟؟؟؟؟؟ صبر صبر باك وورد مافهمت .
عبدالله قاله كل السالفه .
مانع : فديييييييييييييييييييتها الريم شيخة كل الحريييييييييم .
شهاب نازل من فوق : شو بلاها ؟
مانع : قاله كل السالفه .
شهاب : وهاي بعدها حيه ؟
مانع ضربه عراسه :إنت ليش لسانك جي ؟
شهاب : ماعرف بس والله أحبها .
عبدالله ) محد يبحبها كثري ).
الريم قامت بطلت عينها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس .
مانع ) نقز عندها : هلا والله صباح الخير .
الريم : صباح النور عمييييييييي .
مانع ) يسوي عمره ذايب : بس الله يخليج ماروم أنا .
الريم : هههههههههههههههههههه بقوم أتسبح ....... وشهقت ....... الساعه كم ؟ نسيت فلاح ودواه ............ أسميني تخبلت .
عبدالله : بعده وقت الساعه بعدها ماستوت عشر .
الريم : فديييييييييييييييييييييييييييتكمممم كلللللللللللكم علني ما خلا منكم .
عبدالله : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مانع + شهاب : احم احم .
الريم : يالله بسير أبدل وبتريق وبوعي فلاح و..................
مانع : بس بس يكفي شبتسوين ؟
الريم : ههههههههههههههه.
أحمد قام من حشرتهم : صباحوووووووووووووووو.
الريم التقتتله : صباح الخير والنور والسرور شحالك ؟ وشحال أحلامك ؟
أحمد ) فديبهاااااا ناويه تذبحني اليوم : ابخير إنتي شحاااااالج ؟
الريم : الحمدالله لولا وجود بعض المشاكل فحلامي .
أحمد:ههههههه طاعي ذيابوووووو حليله .
الريم ) بطرف عين : ذيابو فعينك .
أحمد حط إيده عثمه : وييييييييييو إنتي هني .
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه.
الساعه 3:30
الريم قاعده فالصاله والكل راقد .
الريم : بسير أجووف أحمد مستحييييييييييييييل يكون راقد .
الريم وصلت عند حجرته ودقت الباب : أحمااد واعي؟
أحمد : هلا ريمي دشي .
الريم) دشت وبعد ابتسامه : حلوه هاي ريمي ولا مره حد زقرني بهالإسم .
أحمد : صكي الباب أبا أقولج شي .
الريم : مافي حد إرمس .
أحمد: ما برمس لين ما تصكينه هالباب .
الريم : أمري لله ( وصكت الباب ) خير .
أحمد : ريمي أنا آسف عاللي سويته أمس كنت وايد جاف وياج وما عطيتج ويه ولا احترمت إنه هالشي بيأثر فييج كنت متسرع وخفت يكون حد عايش ونحن بتأخيرنا ننفده ....
الريك : شهالرمسه أحمدوووه أصلا أنا حتى لو ماطلبت مني بساعدك .......... بس والله روعتني عليك واقفلي فنص الشارع وين تبا إنت ؟
أحمد ) بدا شغل الخساسه : ليش تسألين ؟
الريم : شو هاي بعد ليش تسألين لأنك غبي .
أحمد ) آآآآآآآآه بس قولولي شسوي فيها؟؟ أذبحها : والله كيفج بييج يوم وبتعترفين باللي وسط يوفج .
الريم : أنا بسير تبا شي ؟؟
أحمد ) مبطل عين وحده : هيه ........لا عاد تراويني ويهج وانتي طماط .ههههههههههههه.
الريم ) اشتطت : كرييييييييييييييييييييييييييييييييه والله براويك عند عمي ........
أحمد : سيري خبريه عاشق الريم .
سارت الريم الصاله وقعدت تتعبث بالتلفزيون : أأأأأأأأوووووووووه ملللللللللللللللللللللللللل.
لبست شيلتها مالت البيت وظهرت الحوي : الللللللللله .
دشت سياره عرض الفيلا والريم سايره تربع ) شرده .
منصور ) يضحك : حووووووووووووووووووه أنا منصور يالخبله .
الريم : محد خبله إلا اللي بنضوييها وينها فطيم ليش مايبتها رد من وين ما ييت أحسن لك .
منصور : شوي شوي نتفتيني بتيي بس هي ورانا .
الريم : وهذا ليش راقد ؟
منصور : يدلع .
الريم : وين يبا شطول وعرض ويدلع ؟
منصور : عااد الله يخليج ماتعرفينه دخيييييييلج بس ودخيييل اللي يابوج هذا ولد أمج .
الريم ) تضحك : أمي عندها وايد عيال .
الريم : ثانيييييييييييوه قووووووووووووم لا قامت ينونك .
منصور : ههههههههههههههههههههه.
ثاني وهو دهمان : يالهيسه ريام أبا أرقد يووم نوصل ليوا وعييني .
الريم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ) وتزاعج فاذنه : قوووووووووووووووم .
ثاني : نقز : بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم في مساكنهم ................ شو بلااج يالحماره ؟
الريم : حماره حرمتك .............قوم بسك رقااد.
ثاني : وصلنا ) وظهر من السياره ) وينها أمايا ؟
الريم : أمك فعينك أمي لي أنا بروحي أنا .
ثاني : الله يعطيج العقل قومي عني لا ............وينها أمايا ؟
محمد ظاهر من البيت مشتط : اففففففففف .......... هلا والله........ أقول بلاني اليوم مخترش ثره أهل العين يايين .
ثاني : إسكت بس حتى إستقبال ماتعرف تستقبل .
محمد : إحمد ربك متعني وظاهرلك جان دشيت البيت بروحك ما تحتاي كرت دعوه .
ثاني ومحمد مستحيييييييييييل يتمون فمكان واحد من دون بكسات .
الريم : بلاك حميدان معصب؟
محمد : أخوج الخايس ما أبا أكلمه .
منصور : المشكله إنه موب أخوها أخوك إنت واستوت إخته منك .
محمد : وينها خطيبتي مايت وياكم ؟
ثاني) ظربه عراسه : لو عدتها هاي الجمله والله بذبحك ومابخليك تشوفها .
محمد ) أونا معصب : موب كيفك ريال وحرمته .
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه.
دشت سيارة طحنون .
الريم : هلا ومرحبا مليوووووووووووووووووووون ولا يسدن .
طحنون : احم احم ها كله حقي ؟
الريم : سوووووووووووري لا ................حق فطيم .
ضاحي : ويييييييييييييييييو سوتلك .
الريم : آآآآي انتو وين يدوه ؟
فطيم : فالسياره الثانيه .
الريم : حراااااااااااااااام نقعتوها مع الخريش سواف؟
فطيم : هي تبا .
الريم : والله بينفدها الحمار .
فطيم : فال الله ولا هالفال .
ثاني ) عافس ويهه : إنتي متى بتتعلمين السنع حشا موب حرمة بيت............. عالاقل قولي تفضلوا .
الريم : أهل البيت واضيفهم عيل لو كنتوا ظيوف وين أحطكم ؟
ثاني : تشيلينا فوق راسج .
( وبعد ما وصل سواف مع اليده ودشوا قعدوا شوي وبعدين قالوا بيسيرون العزبه ويرقدون فيها وبيتمون ثلاث ايام )
منصور .............. 30 سنه ............. موب معرس ............ طيب ........ حليو ....... يحب إخته الوحيده ويموت عخوانه ........ أبوه وأمه توفوا ............... وعمه ماهتم فيه ............. مسؤول عن عايله كامله متكونه من :
طحنون .............26 سنه ......... موب معرس ....... خريش ....... يحب يغايض فطيم وريام ......... ويحب يلعوز أم الريم ......... أقرب شخص لمبارك ودومه مطيح فليوا .
سواف .......... 24 سنه .......... هادي ............. مايحب الحشره ........ وايد يستحي ...... يحب يدته وايد .
طحنون ........... 26سنه .......... وسيم درجه أولى بس ثاني هو اللي طارنهم طر .............. يحب الاجتماعات العائليه ( يمكن لأنه ماعنده عائله ) يحب خوانه ووايد مكبر راس ثاني .
ضاحي ........... 20 سنه ........... مغازلجي درجه أولى وربيع راشد روح بالروح .
ثاني ..................... 18 سنه .........أول سنه جامعه ............ يسمونه المصري من شطارته <<< لا تحسدون >>> << متفيجه ........... يحب الريم كإخت لأنه حبيب أمهاويموت عتراب سعيد ولد مبارك .
فطيم ......... 17 سنه ............... دلوعة قطار الموت اللي ذكرناهم ............ تحب الريم وايد .............. تموت عمانع ........ الريم كاشفتها ودوم تحذرها من عمها لأنه يلعب بالبنات لعب بس مش حقير لدرجة إنه يقص عليها بس دومه يستعبط ويعامل الناس easy فموب أي حركه تخليها تتعلق فيه .......... وفطيم مع كل نصايح الريم إلا إنها مااتوب .
نرد للقصه .
بعد ما وصلوا العزبه .
فطيم : إثقلي إنتي دومج تنصحين وطاعي عمرج ......... عن يطيح نصج بس .
الريم: آي آي وين تبين ؟ شو تقصدين ؟
فطيم : أقصد هذاك اللي هناك ( وتأشر عأحمد ).
الريم : شو بلااه ؟
فطيم : تحبينه .
الريم ) حرجت وعفست ويها ): شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بسج تخريف ما حبه يتهيألج .
فطيم : تخبينه .
الريم : حبج برص يالعاشقه الولهانه قومي قومي سيري عند عمي وردي عقلج تراج نسيتيه فالسياره .
فطيم : يالخايسه ما عليه تطنزين حظرتج ؟؟ ما عليه ريام بيي يوم وبتقوليين قالت فطيم .
الريم : عله لا يا هاليوم قولي آمييييييييييين .
فطيم : ما أبا .
طحنون ياي من بعيد .
الريم : أوووووووووووه أخوج يا .
فطيم : حياه الله .
طحنون : آي إنتي وياها شمقعدكن هني فوق العرقوب البعيد ليش ماتين عندنا ؟
الريم : اللي عدالك إختك لكن أنا لا .
طحنون : حظرتج تستخفين دمج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم : لا أحاول .
طحنون ) أشكالهن تينن وهن خايفات ومعصبات فنفس الوقت : قومن يبالكن حش ريول والله ماتستحن ......... قوووومن .
فطيم ) من الروعه قامت : والله بخبر عليك منصور وثاني .
طحنون ) وشكله بيكفخها : نعم ؟ نعم ؟ نعم ؟
فطيم ) سارت تركض صوب منصور أما فالطرف الثاني .
طحنون قعد وهو ناقع ضحك .
الريم : طحنونوه مريض إنت ؟
طحنون : الله يخليج الحين إنتي اربيعتها . ههههههههههه ما صدق هههههههههه عطيها شوي من السانج .
الريم: تراها اختك ملسونه عاللي ماتعرفهم ورخوه عاللي تعرفهم .
طحنون : آآآخ والله بطني عورني من شكلها شوي بتصيح .
الريم : تراكم مدلعينها البنت الوحيده عالدقه وبتصيح .
طحنون ) يطالعها وشكله جاد : تصدقين توني أكتشف إنج وحيدة البيت .
الريم : اففففففففففف ممل .
طحنون : موب جنج مزودتنها ؟
الريم : أنا مينونه أجابلك .( وسارت )
طحنون تم يرمس ربيعته وصك عنها ورد عند الأهل حصلهم رقود بس سمع صوت حد يصيح .
طحنون : فطييم ..................... ريام .
طحنون : فطيم بلاج تصيحين ؟
سارت فطيم وغقت عمرها فحظن أخوها وتمت تصيح من الخاطر .
الأولاد كلهم سمعوا الحشره اللي ورا خيمتهم .
منصور : طحنون شسويت بعد ؟
طحنون : والله ماسويت شي لاقيتها تصيح .
ثاني : فطيم فديتج منو زعلج .
فطيم ) تمت تصيح أكثر .
ردوا الشباب للخيمه وتم وياها ثاني يهديه ويسولف معاها لين ما يت الريم .
الريم : قومي بنسير نتحوط>> موب جايفات خير بيتحوطن أونا .
فطيم : يالله .
وفي الطريج.
الريم : بلاها عيونج منتفخات ؟
فطيم) طالعتها وانفجرت صياح .
تتوقعون بلاها فطيم ؟
شو توقعاتكم
ومنو تتمنون تحب الريم ( أحمد أو عبدالله )؟





رد مع اقتباس
المفضلات