صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 85

الموضوع: صورة " لمعجزة فوق قبة أبي القاسم ( صلى الله عليه وآله وسلم )

  1. #61
    عضو فضي الصورة الرمزية كاظمي أحسائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    المملكة - الأحساء
    المشاركات
    645
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    243

    رد: صورة " لمعجزة فوق قبة أبي القاسم ( صلى الله عليه وآله وسلم )

    أخي الكريم المهاتما

    فد سؤال وأريدك اتجاوبني بصراحة

    ما هو دليلك على ما تقول ؟

    بكلامك هذا تنزل من منزلة الشيوخ والعلماء الذين يروون الخبر إذا أنت لا تصدقهم في ذلك ؟

    لو لم يحدث ذلك لما حدثت هذه البلبلة في الموضوع .

    أولاً هات الدليل القطعي على ما تقول وبعدها نتكلم في الموضوع .

    بانتظارك أخي الكريم .

    فأنا مشتاق لما ستقول .

    تحياتي واشواقي إلك أنثر أوراقي
    التعديل الأخير تم بواسطة كاظمي أحسائي ; 09-22-2006 الساعة 02:35 AM

    الشكر لأختي سحر القوافي على التصميم الحلو


  2. #62
    عضو فضي الصورة الرمزية كاظمي أحسائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    المملكة - الأحساء
    المشاركات
    645
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    243

    رد: صورة " لمعجزة فوق قبة أبي القاسم ( صلى الله عليه وآله وسلم )

    تكملة لما بدأنا به

    أولاً : الروايات العامة :
    مثل قوله (ص) : ( إلا إنني كنت قد نهيتكم عن زيارة القبور ألا فزوروها ) هذه رواية عامة يؤمن بها أهل العامة ولسنا نحن ، أما نحن فلدينا روايات كثيرة تصب في هذا المضمون ، كما أنه يوجد روايات عند العامة تقول بهذا الرواية ، كما ذكر في السنن ، يذكر هذا الحديث وأحاديث كثيرة لسنا بحاجة إلى إحصائها في الحقيقة ، حيث أن هناك رواية عن عائشة تروي أن الرسول (ص) كان يخرج لزيارة بقيع الغرقد ، فإذا أجاز الرسول (ص) زيارة القبور، ألا يمكن أن يكون ذلك عاملاً لإبطال رواية شد الرحال ، وعليها تبقى زيارة القبور على جوازها وإطلاقها .

    وماذا عن قول ابن تيمية في هذا الشأن ؟
    لكن بالنسبة لابن تيمية وكلامه فقد ادعى الإجماع فكيف يرد عليه؟ نقول بأن هناك تهافت في كلام ابن تيمية حيث أن محقق كتاب الجواب الباهر لابن تيمية يقول : ( قال ابن تيمية في الجواب الباهر ص 41 حيث نقله عن ابن عمر دون غيره من الصحابه " أما مس منبر النبي فقد أثبت الإمام ابن تيمية في الجواب الباهر ص41 فعله عن ابن عمر دون غيره من الصحابة – أي أن ابن عمر زار القبر دون غيره - وروى أبو بكر بن شيبة في المصنف ج4 ص121 عن زيد بن الحباب قال : حدثني فلان ، قال : حدثني يزيد بن عبد الملك بن قسيط قال : رأيت نفراً من أصحاب النبي إذا خلا لهم المسجد قاموا إلى زَمانة المنبر القرعاء( المكان الذي كان الرسول (ص) يضع يده عليه ) فمسحوها ودعوا ، قال : ورأيت يزيد يفعل ذلك وهذا لما كان منبره الذي لامس جسده الشريف ، أما الآن بعدما تغير لا يقال بمشروعية المسح تبركاً به " .
    هكذا علق المحقق بقوله : ( أما الآن بعدما تغير لا يقال بمشروعة المسح تبركاً به) ، وهذا طبعاً يعد اعترافاً ضمنياً بأن لجسد رسول الله خاصية ، مع أنهم يقولون بأن الرسول ليس له خاصية ، وأن مثله مثل بقية الناس ، ولكن إذا مس جسده شيء فإنه يُتبرك به ، والمسجد النبوي وطأه الرسول (ص) وكثير من الأماكن يتشرف بها ليس باعتبار الجسد الساكن وإنما باعتبار الروح واللطف الإلهي الموجود فيها .
    أما قوله : أما جواز مس قبر النبي فقد ذكرنا أن بعض الناس كان يفعل ذلك ، بعض الصحابة كان يفعل ذلك ، مس القبر ومس المنبر .

    كارثة وأي كارثة !
    أما بعض ما قد يدعيه الآخرون وهو أنه ما الفائدة من الزيارة إلا أننا نستجمع ونستعدي الآخرين ، فهذه كارثة حقيقة ، نعم إذا نحن أخذنا في مراعاة هذه الجوانب ، فهذه كارثة ، بحيث أن البعض بين الفينة والأخرى يقومون بتصدير خطابات أنه على المؤمنين ألا يزورون ولا يدخلون البقيع ولا يفعلون ولا ولا ، من باب حفظ الوحدة ، وهكذا نبدأ في التنازل عن معتقداتنا شيئاً فشيئاً ، إن هذه سوف تستتبع أموراً أخرى حتى نبقى بلا عقيدة ، أصلاً قد نصبح مسخاً في عقيدتنا ، فنحن كشيعة قد لا يعجب القوم فينا مسألة معينة ، بما في اللعن بمعناه العام ، فعندما تلعن الظالمين فإنه سيقال لك هذا لا يجوز ، وعندما تصلى على أهل البيت وتخصهم بالذكر فإنه لا يجوز عندهم ، لأنك سوف تستثير حفائظ الآخرين ، وبتسليمنا لهم فإننا نتقدم خطوة للقضاء على هذا المذهب ، وهذه كارثة ، وهذا يجرنا لأمور خطيرة كأن نأتي للمسلمين ونطالبهم ألا يثيروا حفائظ المسيحيين ، فالمسيحيون يقدسون من حرّف التوراة والإنجيل ، ومع ذلك نحن ننتقد هؤلاء ، أو نأتي لبعض الشيعة في بعض المناطق كما في العراق ونقول لهم لا تلعنوا الشيطان لأن فئة الإيزيديين عندهم لعن الشيطان محرم وهو يجرح مشاعرهم ، لذا فإنك لا تستطيع أن تلعن ، أكثر من ذلك أن نأمر أتباعنا ألا يصلوا على محمد وآل محمد فالصلاة على محمد وآل محمد كما عند الصابئة هو أمر يستفز هؤلاء ولا يمكن الواحد منهم أن يخرج من الماء إذا كان في ماء.

    بين علماني يدعي التنسك وعالم دين متّهتك
    وهكذا نبدأ في حذف تراثنا على أساس أن نتحد مع فلان وعلان ، وفي نفس الوقت يخرج لك شخص ممن ليس لهم ذمة ولا ضمير ويحاول أن يطعن في أشراف هذه الأمة ، هذه المشكلة حقيقة وهذه كارثة ، فإننا نعاني من الطرفين ، فمن الطرف السني تجد أن علمانياً لا يمت للدين بصلة يقف في أحد القنوات الفضائية لينتقد التجمع والتجمهر الذي يعيشه شيعة أهل البيت في العراق في النجف وكربلاء ، والتجمهر الذي كان قد حصل على جسر الأئمة ، فبدلاً من أن يشجب ويستنكر الإرهاب والإرهابيين المسببين لهذه العملية الشنعاء ، يقول : أن هؤلاء عندما ماتوا فإن هذا خطأ من أخطاء الشيعة ، وإلا عندما يتواجدون بهذه الكثرة فإنهم سيكونون عُرضة لمثل هذه المسائل ، ثم يتساءل تساؤلاً خبيثاً فيقول : أليس الأجدر بالسيد السيستاني حفظه الله أن يأمر هؤلاء المجتمعين بأن يأخذ كل منهم كيس مهملات وأن يقوم بتنظيف بغداد ؟! لكي تنظف بغداد ! الله أكبر ! هذه لغة سخيفة ، المراد منها النيل من المرجعية الشيعية ، وهذا مرفوض ، والهدف منها الإسفاف بعقول هؤلاء وأنهم يقومون بعمل عبثي ، هذا أمر والأمر الآخر إبراز مدى ما يحمله هذا الإعلامي من حقد مع أنه علماني كما يدعي ، لكن علمانييهم عندما يصلون إلى هذه المنطقة من التفكير فإنهم يصبحون متطرفين تكفيريين .

    الباقي في الطريق

    تحياتي وأشواقي لكم أنثر أوراقي

    الشكر لأختي سحر القوافي على التصميم الحلو


  3. #63
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    11
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    229

    رد: صورة " لمعجزة فوق قبة أبي القاسم ( صلى الله عليه وآله وسلم )

    عزيزي : (كاظمي)

    انت تقول (بكلامك هذا تنزل من منزلة الشيوخ والعلماء الذين يرون الخبر إذا أنت لا تصدقهم في ذلك ؟)

    * هل قال احد من الشيوخ والعلماء بأن هذه (الحبال المربوطة) هي عبارة عن رجل وهابي مصعوق !!!
    لا اقصد القصص التي حدثت سابقاً ، ولكنني اتكلم عن مافي الصورة الآن !!!

  4. #64
    عضو ذهبي الصورة الرمزية شيعيه وافتخر
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    1,155
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    257

    رد: صورة " لمعجزة فوق قبة أبي القاسم ( صلى الله عليه وآله وسلم )

    لعنة الله على القوم الظالمين

    مشكور اخوي ع النقل الصوره
    الله يعطيك العافيه يارب
    ..اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم..

  5. #65
    عضو فضي الصورة الرمزية كاظمي أحسائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    المملكة - الأحساء
    المشاركات
    645
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    243

    رد: صورة " لمعجزة فوق قبة أبي القاسم ( صلى الله عليه وآله وسلم )

    والمكتوب تحت الصورة ماذا يعني لك ؟

    عزيزي الكريم أريد منك دليل واحد لو من عند الجماعة

    تحياتي

    الشكر لأختي سحر القوافي على التصميم الحلو


  6. #66
    عضو فضي الصورة الرمزية كاظمي أحسائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    المملكة - الأحساء
    المشاركات
    645
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    243

    رد: صورة " لمعجزة فوق قبة أبي القاسم ( صلى الله عليه وآله وسلم )

    ألا لعنة الله على القوم الظالمين

    مشكورة أختي الكريمة على التواصل

    تحياتي وأشواقي

    الشكر لأختي سحر القوافي على التصميم الحلو


  7. #67
    عضو فضي الصورة الرمزية كاظمي أحسائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    المملكة - الأحساء
    المشاركات
    645
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    243

    رد: صورة " لمعجزة فوق قبة أبي القاسم ( صلى الله عليه وآله وسلم )

    أخي الكريم هل من المعقول أن يجرأ أحد على الأقتراب من السلسلة التي حاولوا بها هدم قبة رسول الله (ص)

    السلسلة ما زالت معلقة وأي أحد يحاول نزعها من مكانها تصعقه

    ولكن بكلامك أرى أن لك راي مختلف

    تحياتي

    الشكر لأختي سحر القوافي على التصميم الحلو


  8. #68
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    11
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    229

    رد: صورة " لمعجزة فوق قبة أبي القاسم ( صلى الله عليه وآله وسلم )

    الاخ العزيز : كاظمي

    السلام عليكم و صباح الخير ،،،

    الصورة لا تظهر لدي اليوم ، ولا اعرف السبب في هذه المشكلة،،،

    ولكن قرأت الخبر ايضاً من كاتب آخر في احد المنتديات ،،،

    ولعله نقله ايضاً ،،،

    عزيزي : كاظمي

    لا اريد الدخول هنا في نقاش عقيم جداً ،،،

    ولكن بعد البحث في قوقل عن (القبة الخضراء) وجدت صور قديمة وبها هذا الشيء الغريب ،،،



    وكما نلاحظ بأن الشي الغريب واضح وضوح الشمس في اعلى القبة وفي نفس المكان تقريباً ،،،


    والسؤال هنا يتجدد :- لم يحكي لنا احد عن هذه القصة ابداً ، ووجدتها هنا في المنتديات و راوي القصة هو (الشيخ الزبيدي) ؟

    هل ممكن يا صاحبي : ان اعرف من هو الشيخ الزبيدي ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة المهاتما ; 09-22-2006 الساعة 10:43 AM

  9. #69
    عضو فضي الصورة الرمزية كاظمي أحسائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    المملكة - الأحساء
    المشاركات
    645
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    243

    رد: صورة " لمعجزة فوق قبة أبي القاسم ( صلى الله عليه وآله وسلم )

    هذه الصورة الحقيقية لأحد أعداء الدين الوهابية المجرمين الذين حاولوا الإعتداء على القبة الخضراء المطهرة التي تحوي تحتها جثة أشرف الخلق نبي الرحمة محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم ، ولكن ربك بالمرصاد فأصبح مكانه جثة هامدة محترقة عبرة لمن لا يعتبر ويحاول ان يتجرأ على المقام السامي لرسول الله صلى الله عليه وأله وسلم.

    نقلا عن الشيخ الزبيدي ( حفظه الله ) :
    بعد إن إنتهى أعداء نبينا محمد وآله (ص) .... من هدم القبور الشريفة بمقبرة البقيع ... توجهوا ليهدموا قبة الرسول (ص) ... فصعد أحدهم إلى سطح القبة ليبدأ بهدمها ... غير أن الله سبجانه وتعالى صعق ذاك الصاعد إلى هناك من أول ضربة على القبة الشريفة ... حتى يلتصق بالقبة فيموت ... فلم يستطع أحد إنزاله من فوق القبة أبدا ... فأتى هاتف من رسول الله (ص) إلى أحد أتقياء المدينة ... ليخبره أنه لن تستطيعوا إنزاله ... فكفنوه فوق القبة ... ليكون عبرة لمن إعتبر ....
    الصورة مأخوذة بشهر رجب من عام 1427 هجرية ، الموافق : لشهر أغسطس من عام 2006 ميلادية


    الآن تستطيع رؤيتها من جديد أخي المهاتما

    الحقيقة أني لا أعرف من هو الشيخ الزبيدي فعائلة الزبيدي فيها شيوخ كثيرين شيعة وسنة كما ظهر عندي في البحث عن راوي هذه الرواية لأن ناقل هذه الصورة مع الكلام لم يذكر أسم الشيخ فربما يكون الشيخ عقيل الزبيدي أو الشيخ إبراهيم محمد الزبيد وهو سني الأصل أو الشيخ عقيل الزبيدي الله أعلم .
    هذه الواقعة وجدتها في أكثر من منتدى في منتديات شيعية وسنية والعجيب أن تجدها في منتدى سني

    تحياتي وأشواقي وإلك أنثر أوراقي

    الشكر لأختي سحر القوافي على التصميم الحلو


  10. #70
    عضو فضي الصورة الرمزية كاظمي أحسائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    المملكة - الأحساء
    المشاركات
    645
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    243

    رد: صورة " لمعجزة فوق قبة أبي القاسم ( صلى الله عليه وآله وسلم )

    بعد هذا لفاصل الشيق مع أخي وحبيبي المهاتما نعود لنكمل حديثاً حول قضية التبرك بالقبور . . .
    هذا من جانب ومن جانب آخر يأتيك شخص معمم وبعمامة سوداء وقد يدعي بأنه آية الله ، وهو قطعاً ليس بآية الله ، وقد يعتبر نفسه من عائلة مرجعية ، ثم يأتي ليتحدث عن أم المؤمنين عائشة بأسلوب فج أنا حقيقة نُقل لي فلم أكن أقبل بذلك النقل حتى سمعته ، وعندما سمعتُ سمعتُ لغة فجة لغة تنبئ عن حقارة القائل والمعتقد لهذا الكلام ، إنه يُطعن في زوجة رسول الله (ص) ، يا أخي! افرض أننا نُقَيّمها ونجعل عليها أخطاء وعلامات استفهام من الأخطاء التي ارتكبتها ، من حربها على أمير المؤمنين (ع) وبعض مواقفها السلبية في حياة الرسول (ص) لكن لا أستطيع أن أطعن في عرض رسول الله ، فإنه لا قدسية عندنا لعمامة تطعن في عرض رسول الله ، حتى وإن كان ابن الإمام الخميني ، أو حتى كان ابن رسول الله (ص) ذاته ، نعم هذا الأمر يُرفض ولا نقبل من عنده هذا الإسفاف ، فقد يقال إن هذا الرجل أخطأ وينبغي أن لا نؤاخذه ، ما معنى أن لا نؤاخذه ؟ ينبغي أن يتجرد من لباسه وأن جماعته يجردونه من لباسه الروحاني ، هذا لا يستحق أن يحمل عمامة رسول الله (ص) ومن أجل أن يبرر موقفه القذر، ثم يأتي ليُعرّض بأعلام الطائفة ، فيأتي ليقيّم رجلاً مثل فخر الأمة في عصرنا الحاضر السيد حسن نصر الله ويصفه بأنه من أتباع الشيطان ، ثم يأتي لقائد الأمة في عصرنا الحاضر وحكيم آل محمد الذي شهد له الأعداء بتقواه وورعه وزهده وشهد له أعلام زمانه بتألق نجمه فيعبر عنه والعياذ بالله بأنه زنديق ، أي زندقة أكثر من هذه ، والغريب أنك لا تستطيع أن تتحدث لأن هذه فتنة ، أي فتنة أكثر مما قال هو؟ فإذا لم يحترم هو عقول المؤمنين ولم يحترم أحاسيس المؤمنين ولم يقم لهم ذرة من وزن ، أو يحافظ على كرامتهم ، فإنه بالنسبة لنا لا كرامة له ، وهذا شيء طبعي ، بل كل من يؤيده في قولته هذا لا كرامة له ، فهذا إمعان في الخسة والدناءة ، نعم إنها دناءة ما بعدها دناءة ، يُطعن في عرض رسول الله ويثنى بالنيل من قادة الأمة ؟! أي قذارة أكثر من هذه ؟َ! لا يوجد قذارة وإسفاف أكثر من ذلك ؟
    لذا فإن بعض الإعلاميين قذر ، ولا يمكن الأخذ بعين الاعتبار ما ينشرون وما يقولون ، لذا علينا بالوعي ، فإن البعض من المؤمنين إذا ما سمع كلمة قال لك إن القناة الكذائية قالت كذا والقناة الكذائية قالت كذا ، إن هؤلاء تشملهم الآية الكريمة : (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ) الحجرات/
    التعديل الأخير تم بواسطة كاظمي أحسائي ; 09-23-2006 الساعة 03:13 PM

    الشكر لأختي سحر القوافي على التصميم الحلو


  11. #71
    عضو فضي الصورة الرمزية كاظمي أحسائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    المملكة - الأحساء
    المشاركات
    645
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    243

    رد: صورة " لمعجزة فوق قبة أبي القاسم ( صلى الله عليه وآله وسلم )

    ذكرنا الروايات العامة الآن نذكر الرويات الخاصة :
    ثانياً : الروايات الخاصة :
    رواية يذكرها صاحب السنن ، عن الرسول (ص) : (من زارني كانت حقاً علي الشفاعة له يوم القيامة ) .
    بالإضافة إلى فتوى الحنبلي أنه عندما يحج الإنسان فعليه بزيارة الرسول (ص) أضف إلى ذلك ما فعله الصحابي بلال بن رباح ، كما ذكر ابن الأثير و صاحب كتاب أسد الغابة ج1 ص 28 حيث يقول : "إن بلالاً رأى رسول الله في عالم الرؤيا يعتب عليه عن جفوته يقول له : ما هذه الجفوة ؟ يقول : فجلس باكياً ومن ثم شد الرحال إلى مدينة الرسول (ص) ، الروايات لا تقول إنه دخل المسجد ، بل تقول جاء إلى القبر فمرّغ وجهه على التراب الطاهر باكياً ووجد الحسنيين فضمهما إلى صدره وبكى ) هذه الرواية صريحة في جواز زيارة قبر النبي، وبلال صحابي وعمل الصحابي حجة ، وانظر إلى أُسْد الغابة في ترجمة بلال تجد هذه الرواية مذكورة .
    رواية أخرى على أن الحمزة كانت السيدة الزهراء (ع) تخرج كل يوم جمعة لزيارة عمها الحمزة .
    وقد ورد في كتاب الذخائر القدسية في زيارة خير البرية ص112 لمؤلفه عبد الحميد بن محمد أقدس بن الخطيب المدرس في الجامع الحرام يقول : ( ومن ذلك الاستشفاء بتربة حمزة وتربة صهيب اللذين استثنيا من حرمة نقل تراب الحرم المدني إلى غيره فيجوز نقلهما كما سننبه على ذلك ... أما الأول فمجرب للصداع ، وأما الثاني فقد جربه العلماء للشفاء من الحمى شرباً وغسلاً لكن الشرب هو الوارد في حديث أبي النجار وغيره " .


    الموضوع اقترب من نهايته .

    الشكر لأختي سحر القوافي على التصميم الحلو


  12. #72
    مشرفة منتدى الصحة والسلامه الصورة الرمزية أمل الظهور
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مملكة المشاعر
    المشاركات
    8,306
    شكراً
    20
    تم شكره 48 مرة في 33 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    2206

    رد: صورة " لمعجزة فوق قبة أبي القاسم ( صلى الله عليه وآله وسلم )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اللهم صل على محمد وآل محمد

    مشكور أخوي كاظمي

    ومشكور على صور البقيع المؤلمة للقلوب لكن أن شاء الله

    قريبا يظهر من يعيد

    بنا ئها من جديد (عجل الله فرجه الشريف )

    وما قصرت على المعلومات التي أتحفت بها صفحتك المباركة

    وأني أحب بهذه المشاركة القصيرة في موضوعك و هي

    عبارة عن حادثة صغيره لا أعرف لها مرجع ولكني سمعتها

    من قبل بعض الأشخاص وهي :

    حدثت مجادلة بين شيعي وبين سني في تقبيل ضرائح

    الأنبياء أو الأئمة (عليهم

    السلام )قائلا السني :كيف تقبلون حدائد وشبابيك وتقومون

    بزيارتها !!!!

    ففكر الشيعي وجائت له فكرة مجدية وهي :

    أعطى الشيعي السني كتاب الله عز وجل (القرآن )


    وبدون شعور السني أخذ القرآن وقبله !!!


    فقال له الشيعي كيف تقبل هذا القرطاس ؟؟؟


    فقال له أنا أقبل القرطاس قاصدا تقبيل ما داخله من آيات الله

    وكلامه .


    فرد عليه الشيعي قائلا له :


    ونحن عندما نقبل شباك الضريح قصدنا أن نقبل صاحب

    القبور .

    حقيقة أفحمه برده عليه.

    وبذكاء هذا الشيعي وسعة صدره أوصل اليه ما يريد .

    جعلنا وإياكم من زوار ومقبلي تلك الضرائح المباركة.

    ومشكور مرة آخرى .

    أعطاك الله العافية وجزاك الله عنا خير جزاء.

    أخـــتكم أمل الظهور

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    التعديل الأخير تم بواسطة أمل الظهور ; 09-27-2006 الساعة 04:45 AM

  13. #73
    عضو فضي الصورة الرمزية كاظمي أحسائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    المملكة - الأحساء
    المشاركات
    645
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    243

    رد: صورة " لمعجزة فوق قبة أبي القاسم ( صلى الله عليه وآله وسلم )

    جملي جداً أختي أمل الظهور

    أحسنت أحسنت لا أحسنت واحدة

    أحسنت أحسنت بل مليون إحسانا

    اللهم عجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان

    قصة جميل وفيه ذكاء وحكنة رئعيين

    جعلا هذا السني لا يملك إلا الصمت

    تحياتي واشواقي وإلك أنثر أوراقي

    الشكر لأختي سحر القوافي على التصميم الحلو


  14. #74
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    11
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    229

    رد: صورة " لمعجزة فوق قبة أبي القاسم ( صلى الله عليه وآله وسلم )

    الاخ الكريم : كاظمي

    مبروك عليك هذا الشهر الفضيل ،،،

    وان شاء الله بهذا الشهر الفضيل يرتفع رصيد حسناتك كما ترتفع الاسهم الخضراء بالنسبة العليا :d ،،،

    واسمح لي سوف اتوقف عند هذه النقطة دون اي تعليق مني ،،،

    فلا اريد الدخول في نقاش اعتقد انه سوف يكون عقيم ،،،

    احترم وجهت نظرك ،،،

    وشكراً لك ،،،
    التعديل الأخير تم بواسطة المهاتما ; 10-02-2006 الساعة 07:52 PM

  15. #75
    عضو فضي الصورة الرمزية كاظمي أحسائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    المملكة - الأحساء
    المشاركات
    645
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    243

    رد: صورة " لمعجزة فوق قبة أبي القاسم ( صلى الله عليه وآله وسلم )

    أخي وحبيبي المهاتما

    أهلاً بعودتك مرة أخرى ومبارك عليك الشهر الفضيل

    أعاده الله عليك بالخير والمسرات

    والله براحتك إن مخير ومش مسير

    وتحياتي وأشواقي

    الشكر لأختي سحر القوافي على التصميم الحلو


صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. صورة فرده حذاء النبي الاكرم صلى الله عليه وآله وسلم
    بواسطة بلسم لجروح في المنتدى منتدى الصور
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 10-03-2009, 01:43 AM
  2. من وصاية النبي صلى الله عليه وآله وسلم
    بواسطة الــــنـــاري في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-07-2006, 03:10 PM
  3. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-28-2006, 05:01 PM
  4. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 09-06-2005, 07:57 AM
  5. صورة النبي صلى الله عليه وآله وسلم في عيون الشعراء غير المسلمين
    بواسطة شاهزنان في المنتدى منتدى القصص والروايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-18-2004, 08:01 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •