آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
لا حول ولا قوة الا بالله
مشكورة اختي كرزة على القصة الحلوة
بيت يعيش فيه شاب مع والدته التي ما تتجاوز الخمسين من عمرها ،،،،، كان هذا الشاب دائما مشغول عنها بالجلوس امام الانترنت ....
وكان يعطي الانترنت اغلب وقته ونادر ما يجلس وسولف مع امه ويتبادل معها السوالف ،، وكانت امه من حسن حظها انها تكتب وتقرأ ,,,,,,,,,, ,,,,,,,
وفي يوم كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع !!!!!!!!!! !!!
إذ دخلت الأم عليه وصرخت في وجهه يا ولدي انا طفشانه وانت تقعد عند جهازك هذا وتنساني !!!
قال ولدها: ابشري يمه راح اشتريلك جهاز مثله واشترك لك بالانترنت بعد ،،،، وصدقيني ما بتملين عقبها ،،،،
ردت امه : بس انا ما اعرفله .... يا ولدي !!!!!!
رد ولدها: تعلمي يمه مثل باقي الامهات ،،، ترى يمه أنا دايم اشوف بالشات عجز مثلك ...
الام غاضبه : وشو شاته يا تيس أجرب ،،،،، أمك شات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
رد ولدها يضحك : لا يمه لا تفهميني غلط ،، الشات ذا يعني ناس يدخلون ويسولفون ويستانسون ،،،، تبين تعرفينه يمه إنشالله اجيبلك جهاز .... ابشري ...
الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز ... يعني ابتشبب يا ولدي بهذا الجهاز ؟!؟!؟!؟!؟! ؟!؟
الولد : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول ...
الأم : إيه انا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن ....
الولد : هذا يمه وانتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشببين عاد شلون لو دخلتي عليه
ومرت ،،،
ومرت ،،،،
ومرت الايام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية ( الانترنت ) وعلمها كيفية الدخول إلى ( الشات ) والتحدث من خلاله ....
وأصبحت والدته من المغرومين بالـ( الشات ) حيث أنها لا تفارقه وبالتالي كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل ( الانترنت ) ....
و
و
و
ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة ( الشات ) وذلك بالتعرف على الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت لنفسها بـ( الرشيقة ) فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة فاعجبته وأعجبها ،،، حتى عشقا بعض من خلال الكتابة ،،، وكان يتحدث إليها على الخاص يومياً ...
والابن آخر شي ما قدر يصبر اكثر قالها عطيني رقمك ،،،، نحدد موعد بينا ....
كتبتله الرقم ...
وإذا ،،،
وإذا ،،،،
وإذا بالفاجعة ،،،،،
صرخ الشاب هذا رقم بيتنا .......... ... وهذي ،،،، وهذي امي ،،، الله يعيني على هذه المصيبة ،،،، ولد يغازل امه ،،،، امه
م
ن
ق
و
ل
تــــــــــــــــحــــــــيــــــــــــــاتـــــــ ـي
كــــرزة
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
لا حول ولا قوة الا بالله
مشكورة اختي كرزة على القصة الحلوة
مشكورة أختي صغيرة بس خطيرة على الرد الحلو
تــــــحــــــيــــــاتــــــي
كرزة
الله عليهم يستاهلون عشان يدخلون اماكن خطاء تسلمي ع الموضوع
مبروك عليكم مولد حلال المشاكل علي عليه السلام وكل عام وانتم بخير
مشكورة اختي كرزة على القصة
مشكورين على المرور الطيب
شر البلية مايضحك
سمعنا قبل واحد تعرف على اخته وحبها عن طريق الشات
والحين واحد يغازل امه .. والله حاله
ترى الشات أذى وحبل من حبائل الشيطان الكثيره
يسلمووو ياكرزتنا
صغيره حروفي يازهراإذا توصف كراماتكويعجز حرفي بصغرهولايوصل عظم ذاتك::بقلم شمعه::
لازال في قلبي سؤاللا أجيزولا أحل لأحد نقل أو استخدام أو نسخ كتاباتي بلا اذن مني
مشكورة أختي شمعة تحترق على الرد الحلو
الله يستر
من الاجاااي
وبالتوفيق
••●قــلت لــدنيا بــرب قالتــ لي تــيت..خــفت أصــكها بـــلوك تعطيــني ديــليــت ●••
مشكورة أختي على الرد
فيها شدة هالعجوز علىالمغازل بعد
بس زين ما صار فيهم عشان يتادبون
القانون فوق كل شيء
وللأسف...........
الواسطة فوق القانون
مشكوره اختي على القصه
يسلموووويا اخت كرزه
قصه جميله وفيها عبره للشباب
تقبلي تحياتي
اخت ك فررررررح
مشكورين على المرور
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات