الحلقة 44
و ندى و زينب يتهاوشون و يقوم يرن تلفون زينب ,, طبعا محمد متصل ليها
زينب : اوكي اذا عندش حجي قوليه ليي بعدين لان الحين ابغي اتكلم وي خطيبي
ندى : لا ,, الحين ابغي اقوله ما ابغي أأجل
زينب : ويييييي اطلعي اطلعي ما ليي خلقش اففف
ندى : يعني ما تقدرين تقولين له ان عندش كلام وي بنت خالتش ؟
زينب : لأ ,, ما ابغي اكسر بخاطره توه متصل ليي و اقوم اطلع له اعذاار تافهه
ندى : ويش قصدش
زينب : قصدي الي فهمتينه يلا براا
ندى: اني بطلع ,, بس حسابي للحين ما صفيته وياش
زينب : اففف برااااا ,, طلع لش لسان بعد
بعدين طلعت ندى و ردت زينب على التلفون
محمد : زنوب ؟ ويش فيش ما تردين
زينب : هذي ندى بت خالتي مأذيتني كل تتعلف و تتهاوش ويايي
محمد : للحين ما تطيقون بعض؟
زينب : اي
محمد : من الي يبدي بالهواش ؟
زينب : اكيد هي
محمد :
زينب : تمللني
محمد : انزين انتين صيري وياها زينه و حاجيها ها
زينب : احاجيها ؟
محمد : اي ويش فيها
زينب : محمد انت تدري ان اني ما اشتهيها جيفه احاجيها
محمد : عشان خاطري
زينب : كل شي و لا كسار خاطرك يا الغالي
محمد : بتحاجينها؟
زينب : بشووف
محمد : ما عندي خاطر عندش ؟
زينب : بلى عندي و نص .. بس ابغي اعرف شي
محمد : ويش
زينب : انت ليش تدافع عنها
محمد : هههههههه
زينب : ليش
محمد : بل صحتين ؟ بسم الله عليش لا تصيحين
زينب : عجل ليش كل تبغاني اصالحها و تستانس ليها و .. و...
محمد : والله ما احبها ,, ويش فيش
زينب : بلى
محمد : دلع عيني دلع ,, دلع روحي دلع يناسبها الدلع
زينب :
محمد : هل عندك شك انك احلى و اغلى امرأة في الدنيا .. هل عندك شك ؟
زينب : ههههههه الا صرت كاظم الساهر ,,, صوتك عسل
محمد : اصلح مغني .؟
زينب: وي حتى لو تصلح ما بخليك
محمد : لويش
زينب : بكبرك حليو و تصير مغني .. تبغي البنات ياخدونك مني لا لا تخسي
محمد : ما تفوتين شي ,, دااهيه
زينب :
محمد : انزين زنووب صدق ها حاجيها
زينب : بصالحها على شانك بس
محمد : عمري المطيعه
زينب :
محمد : اقوول الليله تعالي بيتا
زينب :
محمد : بمر عليش و بوديش بيتنا عشان تشوفين بيتنا و تشوفين الشقه
زينب :
المهم قعدوا يسولفوون واجد وبعدين سكروا التلفون
طلعت زينب الصاله و هناك ندى قاعده
زينب : ندى تعالي
ندى: نعم
دخلوا الحجره
زينب : سامحيني ندى ,, اني غلطانه في حقش و اتمنى ان نرجع مفل اول
ندى: مسمووحه يا بت خالتي
و بعدين صاروا زينين وي بعض مفل اول و قعدوا يسولفون
مريم : ندى قاعده وي زينب ؟
زينب :
مريم : يعني تصالحتون
زينب: اي تصالحنا
مريم : باروح اقول الى امي و علي
راحت مريم تخبرهم
الام : صدق ,, الحمد لله
علي : زين ان شاء الله دووم
جت الليل
و زينب معدله و مكشخه و مكيجه
الام : زينب على خير ؟
زينب : بروح بيت خطيبي له
الام : لويش ما قلتين ليي
زينب : هداني اقول لش
الام :
مريم : باروح وياااش عااااد
زينب : تجين ويايي ؟
مريم : اي ابغي اشوف ايمان
زينب : انزين الحين لويش تصيحين ؟
مريم : لان ابغي اروح
زينب : عاد صحتين لو لا ما بوديش
ويجي محمد ديييييد ديييييييد
زينب : يلا ماه مع السلامه
الام : الله يسلمش
مريم :
طلعت برا زينب و ركبت السياره
محمد : هلا هلا
زينب : هلا وغلا
محمد : هكم بيتنا يحارسونش
زينب : صدق
محمد : اي ,, اول ما ندخل بجبون على رجايلنا ماي ورد و مشموم
زينب : ادري
وصلوا بيت محمد و من دخلت زينب الباب الا كلهم يصفقون وينفرون حلاوه على العروسين
زينب :
ام محمد : بالمبارك كلووووووووووووووييييييي
و بعدين جبوا عليهم ماي ورد و مشموم و سلموا على بعض و دخلوا داخل
و قعدت زينب وياهم و جابوا ليها القدووع و بعدين بعد عشوووها
فاطمه : زينب ,, ويش لون فستان مال الخطوبه
زينب: ههههه بخليه مفاجأه ليكم
محمد : انزين قولي ليي انا
زينب : تدري اني ما ابغي اقول ليهم عشان انت لا تعرف
محمد : و انا اقوول
فاطمه :







رد مع اقتباس
المفضلات