الحلقة 42

يوم فاني مر محمد على زينب عشان يروحون يختارون الاغراض الي للخطوبه و وياهم ساره

انزين الحين بيركبون السياره ,, و زينب تركب قدام

زينب : السلام

محمد : عليكم السلام

ساره : شحواك محمد

محمد : بخير الحمد لله

و بعدين مشوا راحوا السوووق

في السياره

ساره : محمد نبغي نرووح ........... عشان نحجز فستان تدليه ؟

محمد : اي لا

ساره : اشوى عجل

و زينب طول الوقت ساكته

و صلوا المكان الي ياخدون منه الفساتين

و نزلت ساره و زينب

دخلوا و هناك الفساتين الكشخه معروضين

زينب :

ساره : اختاري

زينب : صبري باشووف توني داخله

البنيه الي تشتغل : من العروس .؟

زينب : اني

البنيه : خطوبه او زواج ؟

زينب : لا لا خطووبه

البنيه : عجل تعالي هني و بتلاقين فساتين توها نازله اخر موضه

راحت زينب و شافت انواع و اشكال من الفساتين الكشخه

و طاح عيونها على فستان وردي ,, هي ناويه تاخد وردي لا

زينب : باخد هذا عجبني

ساره : اي ,, حليو

و بعدين قعدوا يتكلمون وي البنيه عن الاجار و حاله

و حجزت ليها الفستان الوردي

بعدين ركبوا السياره

ساره : الحين تبغون تروحون وين ؟

زينب: ابغي اروح احجز صالون

محمد : اوكي

و وداهم و حجزا ,, وبعدين بعد راحوا حجزوا صاله و استديو للتصوير

و كل الاجراءات كملوها , وبقى عليهم يروحون سووق الذهب و يا عيني على الذهب

دخلوا المكان و وياهم محمد عشان يختارون الطقم و الدبل

ساره : يلا يا محمد انطق بجلمه ,, هي تحارسك تختار

محمد : انا عجبني هذا

زينب : اي واحد

محمد : هذا

ساره : الله الله ذوقك يا محمد مو سهل

زينب : حليو ,, عجبني

ساره : اكيد بيعجبش مدام مختارنه محمد

زينب :

محمد :

بعدين اخذوا الطقم و خلصوا المشواار و رجعوا البيت تعااااابه

و صلوا البيت

ساره : مع السلامه

محمد : اله يسلمش

زينب : مع السلامه

محمد : الله يسلمش

و دخلوا البيت ,, في دخلتهم هناك الجده

الجده : رحتون و جيتون و ما اخذتون الا هل الجيس بس ؟

ساره : رحنا كل نحجز ما نشتري ,, بس اشترينا ذهب

الام : باااشووف الطقم

زينب : ها

الام : حلاااااااوته ,, يبرق ,, اللهم صلي على محمد وآل محمد

زينب :

مريم : هاويش صاير ؟

زينب : مشتريه طقم الذهب

مريم : باشوفه , بلبسه

الام : وي ؟ هذا دون لأختش

مريم : احسب ليي

ساره : يا علي على الهباله

الام : يلا يا خلف عمري خشيه اهو

زينب : انزين

الام : اسمعي ,, متصله خالتش مستحمقه عليش

زينب : من ويش ما تستحمق عليي و السوسه فاره مخها عليي

الام : لا تقولين سوسه

زينب : الا سوسه و نص

علي : من هي السوسه ؟

زينب : مرتك

علي : مي سوسه ,,ندى طيبه اطيب منش و احسن منش

زينب : شفتين اماه ,, ندى سيطرت عليه و فرت راسه بعد ... تالي بتفر راسه عليش ,, جاينش الدور

علي : هي انتين حدش ها ,, انا محترمنش لانش على ذمة رجال جان من زمان كفختش هني

زينب : اذا مسيتني بتشووف

الام : بس روحي حجرتش ويش هل الحاله ,, و انت علي اسكت

علي : انا اصلا بطلع الحين

زينب : اطلع ,, ابركها من ساعه

و هم جدي و يرن تلفون زينب محمد متصل

تقوم زينب تروح حجرتها

مريم : هذا اكيد محمد

الام : و انتين ويش يهمش خليها ولا تراقبينها

مريم : اني ويش قلت يمه

ردت زينب على التلفوون

زينب : الوو

محمد : هلا

زينب : هلا و غلا

محمد : هههههه عجبش صدق الذهب .؟

زينب : ايييي لان انت مختارنه

محمد : انا اصلا ما اعرف شي بس قالت ليي اختش اختار شفته في ويهي و اخترته

زينب : و لو , بس لانك اخترته عجبني

محمد : اسمعي ,, الليله نبي نطلع

زينب : انزين ,, وين بنروح

محمد : السينما

زينب : اوكي

محمد : بمر عليش الساعه 9 ,, ويش تبغين تطالعين ؟ يعني تبغين كوميدي , رومانسي , اكشن , رعب ويش تبغين ؟

زينب : رومانسي

محمد : انزين

و قعدوا يهدروون واااااااااجد ,, ولا يشبعون من بعض مساكين بحسدهم

تالي بألف وقعه سكرو التلفوون

طلعت زينب برا

الام :

زينب :

مريم : باروح وياكم

زينب : ويش دراش بنطلع ؟

مريم : سر المهنه

زينب : قولي تصوختين

مريم : اي

زينب: هذي اخر مره لش تتصوخين

الام : مريم ,, مره فانيه لا تتصوخين فاهمه

مريم : لويش

الام : عيب

زينب : والله

الام : وين بتروحين زنوب الليله وي خطيبش؟

زينب : السينما

الجده : ها ,, السينما ؟ حرررااااام ,, لا تروحين و تطالعين مناكر

زينب : يلا عاد ,, ويش يسكتها

الجده : لا تروحين

زينب : مو على كيفش ,, بروح وي خطيبي مو بروحي

الجده :

الام : عادي يا عمتي

الجده : خلكم ,, اني امرت بالمعرووف و نهيت عن المنكر ,, ما يهمني