الحلقة 38


عقب ما طلعوا الاوادم ,, قعدوا بيت حجي ناصر يصفقون ويغنون

الام : هذا المبارك بينهم لا فرق الله بينهم ,, كللللللللللللوووووووووش

ساره : مباركين عرس الاثنين ليلة ربيع ليلة قمرا

مريم : عرست زنبو باركو اليها ,, عرست زنبو باركو اليها ,,

زينب :

الام : الحين ليلة الجمعه الملجه له

ساره : اييي

الام : روحي يا مريم جيبي ورقه وقلم خل نكتب اسامي المعازيم

مريم : انزين

قعدت الام تكتب المعاااااازيم و المعارف كلهم

ساره : كتبتين بيت زليخه ؟

الام : ده نسيت زين ذكرتيني

زينب: اماه ,, كتبي بيت رفيقتي ابرار

الام : اي كتبت ,, باجر باروح بعزم

زينب : الحين متى باجهز اغراضي باقي يومين عن الملجه

ساره : ايي بنروح باجر من الصبح

زينب : انزين

جت يوم فاني الصبح و راحوا السوووق و اتأجرت فستان كشخه لونه احمر للملجه و مشمر احمر مطرز من فوقه لتحته ويييييش حلاوته ,,, و تأجرت وياه قبقب الي يحطونه فوق راس العرووس من ذهب

بعدين راحو الصالون عشان تحجز الى ليلة الملجه

ساره : خلاص خلصنا ؟

زينب : اي

رجعوا البيت العصر الساعه اربع و هم طالعين من 10

و جوا محملين بأغراااض و اجيااااس

الام : باااشووف هل الخيرات

مريم : اني بعد باشوووف

زينب : يا علي تعبانه ,, هاكم شوفوا اني باروح الحجره برتاح

الام : حلاااوة هل المشمر مره حليو

ساره : اي هذا حق ليلة الملجه

مريم : الاااااااااااي حليو القبقب بلبسه

ساره : خليييه لا تشوفش زينب تضربش


راحت زينب فوق حجرتها و توها داخله

زينب : اووووووووه صحي نسيت سفرة العجم من وين اجيبها الحين

ردت طلعت زينب ,,

زينب : سااااره

ساره : ويش صاير ؟

زينب : سفرة العجم نسيناها

ساره : لا ما عليه ,, اني عندي وحده مالت ملجتي له

زينب : اشووه ريحتيني

توها بتدووور بترجع الحجره و تشوووف مريم لابسه القبقب و شاگه البوز من الفرحه

زينب : مريم شفتش ,, حطيه مكانه الحين

مريم : انزين صايره مغرووره على حساب بتنخطب

الام و ساره : هههههههههههههههه

زينب : كيفي

ساره : امشي شيليهم وياش مره وحده

الجده : هذا وي ؟

زينب: بل هي من وين جت

الجده : جايه من التسموووع ,, حتى التسمووع ما تبونا نروح

الام : لا مو قصدها جدي

الجده: هذا مشمر من هل الحليو ؟ مفل مالي يوم عرسي ,, هديك اليوم كان عمري 14

الام : ايي ههههههههه ,, هل المشمر مال زينب

الجده : ايه مره حليو ,, بس ما تستاهله

زينب : سكتي انتين عجوز النار

الجده : علايل علتش ,, وينهي مريم اهو بعطيها الگسام باحرش

الام : ويش صايرعمتي لويش عاد

الجده : عجل تزمر عليي و ما تسويي فيي سوايه و تبيني احبها مفلات ما احب ساره و مريم

الام : بس خلاص صلوا على النبي

الجده : اللهم صلي وسلم على محمد وآل محمد ,, الا بس هي يعني تقهرني

زينب : اني ما ليي خلقش ,, باروح انام احسن ليي

الجده: نومه بلا قعده

ساره : يو جدتي لش كل هل الدعاوي

الجده : سليمه تصفعكم كلكم ,, هداني باروح حجرتي و خلكم تستانسون

المهم

زينب دخلت الحجره ووقعدت و الا محمد متصل ليها

زينب : الوووو

محمد : هلاا زنووووب

زينب : هلا فيك شخبارك

محمد : انا زين لا ,, صار ليي يومين ما تكلمت وياش

زينب : اني بعد اشتقت لك و الى سوالفك و الى صووووووتك

محمد : يا عمري ,,

زينب :

محمد :

زينب : امس شفتك ,, انيق

محمد : حلفي

زينب : والله ,, كنسلت على القمر

محمد : لهدرجه

زينب : اي

محمد : باقي ليلتين و نملج

زينب : اي

محمد : صحي للحين صورتي عندش؟

زينب : اي ,و من اتملل اطالع فيها و يروح الملل

محمد :

زينب : هداني اسمع صوتك واشوووف حلاوتك في الصوره

محمد : صدق ,, خساره ما عندي صوره حقش

زينب : ليلة الملجه بعطيك صوره حقي

محمد : انزين ,, باحطها في فريم و بحطها صوبي

زينب : اني حاطتنها في بوكي

محمد : ,, يلا زنووب انا بقووم

زينب : وين ؟

محمد : اخواني مبلوشيني قالوا ليي اذا بتخطب لازم تودينا محل العاااب ,, لان انا وعدتهم اذا بخطب اوديهم

زينب : اها ,, اي الرجال عند كلمته ,, يلا روح ودهم

محمد : مع السلامه

زينب : الله يسلمك ,, تحمل بروحك

محمد : ان شاء الله

و سكروا التلفوون

عقب شوي ما شافت زينب الا مريم جايه ليها تركض

حتى الباب ما طقطقته

زينب : وي .. و ويعه ويش فيش مصرقعه جدي ؟

مريم : توني شايفه محمد يمشي في السياره وياه فاطمه و حسين و ايمان

زينب : انزين

مريم : و شافووني رايحه اشتري و سلموا عليي ,, ها و تالي قالوا ليي تبين تجين ويانا محل الالعاب

زينب : تالي

مريم : قلت ليهم اي ,, قال ليي محمد اركبي ويانا ,, قلت ليه لحضه بسأل امي و بقول الى ابويي عشان يعطيني بيزات

زينب : كملي

مريم : والحين امي وافقت و ابويي عطاني بيزات

زينب : صدق مجنونه ,, روحي يحارسونش له

مريم : ادري يلا باااااااي

راحت زينب على طول صوب الباب عشان تطل تشووف محمد

الام : زينب وين بتروحين ؟

زينب : ها ما بروح مكان

الام : ..

زينب :

الام : بس اختش مريم بتروح لانها جاهله

زينب : ادري اني ما ابغي ارووح

الام : ادري عنش ,, تبغين تشوفين الـــ.....

استحت زينب على حدها و رجعت حجرتها و متفشله

المهم ركبت مريم وياهم

ايمان : الاااااااااي مريم بتجي ويانا

محمد : شحوالش مريم

مريم : زينه

حسين : انتين لويش جايه ويانا ؟


ايمان : احنا قايلين ليها

و قعدوا الجهال ورى يهدرون واااااااااااجد و لاهم راضيين يسكتون ,, وجان زين حجيهم فيه فايده الا كل هرار

مريم : ايمان ,, تدرين انا احنا بنصير نسبه

ايمان : ههههههههههه اي

و قعدوا يطالعون في محمد وهم يضحكوون ,, صدق جهال

محمد : ويش صاير

ايمان : ما في شي

مريم : ايمان ,, تدرين انا اني باصير بت عمش

ايمان : اييييي صدق

محمد : من وين جبتين هل الشلخه مريم

مريم : صدق محمد اذا عرست على زينب بتصير انت ولد عمي

محمد : لا مريم مي سهله ,, طلعت تفلت صواريخ بعد

فاطمه :

ايمان : لا والله .. مريم ما عندها صواريخ ولا تفاگه

مريم : تالي بانادي عليش في المدرسه :: يا بت عمي ::

ايمان: اني بعد باقول ليهم هي بت عمي

محمد : هي انتون مجانين ؟ بس انا اقول الى زينب بت عمي

فاطمه : ويش عليك منهم ,, لو تشرح ليهم ما بيفهموون

تالي مروو على ماگدونالز

محمد : تبون اسكريم ؟

ايمان : اي ابغي فلافه

محمد : .. في الرجعه بنشتري

فاطمه : لويش ؟ عقب ما شفيتهم

محمد : عشان نشتري الى زينب

ايمان و مريم :








الحلقة 39


بعدين راحوا الجهال يلعبووون و استانسوا هناك في مكان اللعووب

و في الرجعه

ايمان : محمد اشتر لينا اسكريم انت قلت في الرجعه

محمد : ادري,, تبغين على ويش . ؟

ايمان : امم ابغي على كاكو

مريم : اني بعد

محمد : وانت حسين على ويش

حسين : انا ابغي مفلك

ايمان : اما حسين قليد كل يقلد على محمد

مريم : ايي

فاطمه : اني ابغي عادي على فانيلا

محمد : زين

قام محمد اشتى ليهم من ماگدونالز العسكريم الحلوو

و اشترى واحد الى زينب

و راحوا بيوصلون مريم

محمد : هاش الاسكريم اعطيه زينب

مريم : باخده

محمد : فدمتش

مريم : زين زين ,, اني اخاف اذا واحد يقول ليي في دمتش

محمد : في دمتش في دمتش اذا ماعطيتينه اياه

مريم :

فاطمه :

دخلت مريم البيت

الام : استانستين هناك ؟

مريم : ايي واشترى لينا اسكريم

الام : اكليه له لا يذووب

مريم : هذا مو ليي الى زينب

الام : مشترينه ليها

مريم : اييي

زينب : ويش صاير

مريم : هذا من عند محمد ,, اخديه

زينب :

الام : اكليه مشترنه لش

راحت زينب حجرتها و هي مستحيه هههه

مر اليوم بالنسبه الى محمد و زينب و اخيرا بتجي ليلة الملجه

مريم : امــــــاه ,, هاكو ابو محمد يطق الجرس

الام : قولي الى ابووش ,, اكيد جايبين القدعات

راح الابو و علي يدخلون كوارتين كوارتين من الفواكه و المكسراات و الكيك و و و .....

مريم : اكل واجد

الام : هذا للقدووع مو للعبه

مريم : اني بارووح اكل

زينب : اماااااااه تعالي شوفي

الام : ويش

زينب : المشمر احطه جده لو جده << و زينب معدله و مكيجه توها راجعه من الصالون

الام : جده احسن ,, بس مو من الحين تلبسينه ,, هو الشيخ للحين ما جا يا بتي

زينب : ادري بس اجربه

الام : حلاوة بتي هل القمر

زينب :

علي : اماه ,, وين ساره ؟

الام : رايحه تجيب سفرة العجم


ساره : هكو جبت كل ما يلزم الى سفرة العجم ,,

مريم : باشوف

زينب : مو الحين

الام : جيبي باجهزها

بعدين راحوا يبخروون البيت و يعطروونه ويجهزوون و البيت صاير فوضه شوي يعني

الابو : وين زينب ؟

الام : هكي داخل ,, جو بيت المعرس ؟

الابو : هكم جو و دخلتهم المجلس

الام : من منهم جا ؟

الابو : جو بس رجال

الام : ده و النسوان ما بجون له

الابو : لا

الجده : ويش هل الحاله الدگره صايره هنه

الام : عمتي امشي قعدي

المهم دخلوا الرجال كلهم في المجلس

ساره : جا الشيخ

الابو : اي جا ,, امشوا دخلوا الحجره هكو هناك الشيخ

الام : انزين

علي : انتون ولاخير وياكم الشيخ يحارس

الخاله : شحوالكم

الام : حياش الله ,, امشي هدحنا بندخل الحجره بيملج عليها

زينب :

الام : ده ,, تصيحين ليلة ملجتش

زينب : اخاف

الام : يلا بلا هرار امشي

مريم : اني بدخل

علي : ان شفتش داخله الا اقتلش

مريم :

بعدين دخلت زينب و وياها الخاله والام و ندى و ساره

و هي تنتفض مي قادره من الخوووف

الام تساسرها : لا تصيحين لا يتخرب مكياجش

تالي قعدوا وهناك الشهود و الشيخ

الشيخ : وين البطاقات السكانيه ؟

و عطوه البطاقات السكانيه و زينب خايفه باقي وي و تصيح هههههه

و بعدين ملج الشيخ عليها

الام : كللللللللللللللللللللللللووووو وووووووووووووووووووو
ووويييييييييييييييييي

الخاله :كلولولوووش

ساره :

ندى :

زينب :

بعدين الشيخ راح المجلس عشان يعقدون على محمد

و عقد على محمد

الشيخ : بالمبارك

محمد : الله يبارك فيك شيخنا

و الرجال يسمعون الجباب و الصفاق و لا بعد يتقمزون

بعدين قعدوا الرجال يباركون الى محمد و على ما طلعوا ساعه تقريبا

ام محمد : بالمبارك يا حبيبي ,, قوم عشان تشووف العرووس في الحجره

محمد :

قام محمد عشان يروح الحجره الي فيها زينب

محمد : يا الله

ام محمد : تغطوا بيدخل المعرس

الام : حياك الله دخل

و من دخل محمد كل النسوان الي هناك قعدوا يجببون

و زينب مغطيه بالمشمر الاحمر المطرز

و محمد مو عارف ويش يسويي مرتبك

ام محمد : اقعد يا حبيبي ,, يلا شيل المشمر من عليها

و هناك النسوان كلهم

شال محمد المشمر و هو مستحي و زينب بعد مستحيه على حدها

و يوم شاله قعدوا يجييون كللللووووووووووووووووووووووويي ييييييي و يصوررروونهم و يصفقوون ويتقمزوون و يغنوون ,,

زينب :

الام : اللهم صلي و سلم على محمد وآل محمد << عشان لا يحسدونهم له


ام محمد : زنووووب دللوها دللوها ,, بغت محمد عطوها عطوها

مريمو ايمان : عاااااااااااشو يا سلااااااااام

الجده : اهو صوروني وياهم

و راحت مسكينه صورت وياهم

الجده : بالمبارك الله لا يفرق بينكم ان شاء الله

ساره : ان شاء الله

و قعدت الجده تغني و النسوان يصفقون وياها

الجده : جل جلال الله ,, الله اكبري ما في جمال الخلق شرواك يا علي
مرت على التينه و التينه ما اثمرت ,, اثمر بها الرحمن كرامه لعلي

الام: صلوا على احمد اي والله ,, يا حاضرينه

مريم : اي والله

الام : نور تشعشع اي والله بأرض المدينه اي والله اي والله

و زينب و محمد يطالعون بعض بعيون وحده و مستحين