الحلقة 14
يوم ثاني قعدت زنبوو من النوم الساعه 3
ما قعدت الا تسمع صوت خالتها تتكلم وي امها
الخاله : اني سألتها قالت انها ما سوت فيها شي من جت قامت تهاوشها
الام : هل الحاله عجل بنتي استخفت ,, سامحيني يا اختي ترى هي ما تحشم احد
زينب : لا والله قاعدين تحشوون فيني ها ومن اقرب الناس ليي
الام : احنا ما تكلمان عليش بس نقول ويش السبب الي خلاش تتهاوشين وي ندى ؟
زينب ذكرت كلام محمد انها تصير هاديه وريلاكس ولا تتهاوش : انزين خلاص الحين انتهت السالفه
الام :
الخاله : لا شوتي في الناس و تالي قولي انتهت السالفه
زينب: بعد عمري خالتي ادري عنش مستحرقه عشان ندى بنتش وقولي ليها تسامحني
الام :
الخاله : زين يا بنتي بس لا تعودينها
زينب : ان شاء الله
استجنت الام وقعدت تقول : الي هداش يهدينا
زينب: ان شاء الله جميع
راحت زينب تتغذى وعقب ما تغذت
رحت تتصل الى محمد
زينب : محمد
محمد : عاش من سمع هل الصوووت
زينب : عاشت ايامك
محمد : ها شعندش
زينب : لا بس متملله و جيت اكلمك
محمد : على العين والراس ,, بس لحضه ببند التلفزيوون
زينب : اوكي
محمد : هلا قولي
زينب : هههههههههه انت مو نصحتني نصيحه
محمد : اي
زينب : طبقتها
محمد: يا بعد جبدتي ,, صدق مطيعه و مزيونه
زينب : و كل باطبقها بعد
محمد : ان شاء الله على طول ,, عشان اذا تقدمت لش ما يقولون انتين جاهله
زينب : اي ويعاملوني معاملة كبيره
محمد : ايييييييي
زينب :
محمد : كل ما تكبر تحلى تصير احلى واحلى
زينب : ههههههههههههههههههه تغني عليي ؟
محمد : ايي اذا ما اغني عليش على من اغني ؟
زينب : شوفوا حبيبي شوفوا يا محلاه
محمد : تغنين عليي ؟
زينب : شوفوا عيونه شعره و لونه
محمد : هذا كله عليي ؟
زينب : اييي واكثر
محمد : الله ,, يا سلام على الجمال
زينب :
محمد : انا ابغي بسرعه يجي هذك اليوم الي نركب فيه الباص ونمشي
زينب : اييي ان شاء الله شقتكم صوب شقتنا
محمد : ان شااااااااء الله ياااا رب چاان فلله
زينب : باقي 5 ايام ... وااااااااجد ما نقدر نتحمل
محمد : انا اذا رحت بتشري لش هديه
زينب : اني بعد
محمد : ويش تبغين اشتري لش من هناك ؟
زينب : امممم كل شي من عندك حلوو
محمد : لا انتين آمري
زينب : ما يآمر عليك عدو ,,, ما ادري الهديه ما يطلبوون فيها
محمد : اوكي عجل باخذ لش هديه كشخه
زينب : اني باخذ لك هدايا مو هديه ,, وكل هذا ما يعبر عن محبتي لك
محمد : مشكووره يا الغاليه ,, عجحل انا بعد باخذ لش هدايا واجد تستاهلين اكثر
زينب :
محمد : اقووول
زينب : هلا
محمد : ويش صار وي سالفة ندى ؟
زينب : تأسفت ليها
محمد : عفيا على القمر ,, تعجبيني
زينب :
محمد: يلا الحين انا بقووم
زينب : وين ؟
محمد: هههههههههههه خلاص بقعد كل شي ولا زعلش
زينب : انزين ,, ويش اخبارك وي الشغل حصلت لقك وظيفه .؟
محمد : انتين تدعين ليي . ؟
زينب : ايي ادعي في كل صلاه ربي يوفقك وتحصل شغل
محمد : ان شاء الله يا ربي ,, ربي يسمع من دعائش
زينب: ان شاء الله ,,, اسمع
محمد : هلا
زينب : ممكن سؤال ؟
محمد : تفضلي
زينب : انت ويش رايك فيي ؟
محمد : احلــــــــــــى من القمــــــــر
زينب :
محمد : صدق ,, بشيل القمر وبحطش مكانه
زينب : يلا عااد لا تبالغ
محمد : هههههههههههه
زينب : بااااااااااااااااي ابغي اقعد معااك بس امي تناديني
محمد : اهاا عجل روحي ليها ولا تصارخين عليها وصيري طيبه و ريلاكس
زينب : اووكي
طلعت زينب الى امها
الام : ويش قاعده تسوين في الحجره اطق علي الباب و انتين ساكته عني
زينب : قاعده اعدل كبتي
الام : اهاا ,, تغذيتين ؟
زينب : اي الحمد لله اتغذيت ,, تسلم ايدش اماه على هل الغذى السنع
الام : بالعافيه
زينب :
الام : يلا امشي ويايي نرووح بيت ام سلمان لان اختش مريم هناك وي بتها
زينب : وين ساره ؟
الام : اليوم معزومه في بيت خطيبها
زينب : اها
الام: يلا البسي عباتش وتعالي
زينب : ان شاء الله
راحت زينب مع امها بيت ام سلمان وهناك عادة تتجمع النسوان في المجلس كل يوم عشان السوالف وال![]()
دخلت زينب الا هناك كل نسوان و جهال ما في احد قدها بس ويش تسوي المسكينه ما تبغي تكسر خاطر محمد
الام : شحوالكم يا جماعه
النسوان : حياش الله ام علي تفضلي
الام : زاد فضلكم ... زينب حبيبتي تعالي قعدي هني
زينب : ان شاء الله
و من ضمن السوالف الي يسولفونها النسوان
سالفة بنيه تحب صبي تالي قام قص عليها و خرب سمعتها
الام : اني الحمد لله بناتي مو من هل النووع ,, الله يستر علينا وعلى الجميع
ام حسن : ايي ,, ما شاء الله على بتش حليوه هكي و مؤديه الله يخليها لش
زينب في قلبها : اني عرف محمد عدل مستحيل يسويي جذي
وحده من النسوان : ولا مساكين هل البنات يصدقون كل جلمه تنقال ليهم ويحسبون الصبي يحبهم
زينب في قلبها : لالالالالالالالا مستحيل محمد يجذب عليي ,, هو غير عن الصبيان هو طيب ويحبني
ام عباس : الله يكفينا من كل سوووء ,و لو البنات ما يعطونهم وجه احسن ليهم ,, يحارسون لين ما يوقع الفاس في الراس
زينب :
الام : يوو ويش فيش زنووب
زينب : لا ولا شي بس ابغي ارووح البيت
ام حسن : ويش فيش يا حبيبتي ؟
زينب : ولا شي ,, اماه ابغي اروح البيت اتمللت
الام : انزين روحي حبيبتي بس اتحملي عن الشارع
زينب : انزين مع السلامه
راحت زينب البيت وهي تصيح
ام حسن : الضاهر بنتش مو متعوده تقعد وي النسوان
الام : ايييي
وصلت زينب البيت و راحت تتصل الى محمد
زينب: الوو
محمد : هلااااااا الا رجعتين
زينب : لان سمعت كلام ضايقني
محمد : ويش الكلام الي ضايقش ؟ تكلمي
زينب : قعدوا يسولفون عن البنات لي يكلمون الصبيان
محمد: و اكيد قالوا ان البنات الي جذي ينقص عليهم مو ؟؟
زينب : ايييييييي اهيء اهيء
محمد : انتين كل شي وصحتين عليه
زينب : لاني خفت
محمد : انتين للحين شاكه فيني انا توقعتش واثقه فيني ,, و واثقه من حبي لش
زينب : بس ناس واجد قصوا عليهم صبيان
محمد : اي في صبيان بس انا غير انا قصدي شريف
زينب : شسوي واحد يخرب على الف .. الصبيان ما ينوثق فيهم
محمد : بس مو كلهم
زينب : انزين اني اسفه
محمد : عادي بس لا تحاتين واجد ولا تشكين
زينب : ان شاء الله
محمد : لا تحزنين ,, اضحكي
زينب : يوم قالو الكلام دار راسي و قلت مستحيل حمودي يسويي جذي
محمد : ,, هههههههههه اضحكي الحين
زينب : ضحكت
محمد : و الى الابد
زينب : لو ما انت في هل الدنيا جان اموووووت
محمد : بسم الله عليش من المووت ,, عساني انا ولا نتين
زينب : لالالالا عسى عيني ما تبجيك
محمد : هههههههه مره ثانيه لا تصيحين واجد يا الصيووحه
زينب : هههههههههه ويش اسويي ,, الحب يجبرني ,,,, يلا باااي شكلها امي جت تسألني ويش فيني
محمد : دبري لش جم شلخه
زينب : اكيد
و سكرت التلفون
الام : زينب
زينب : هلا
الام : ويش فيش طلعتين وانتين تصيحين
زينب : لان ذكرت الفلم وقلت لازم اروح اطالعه
الام : عاد فلم يخليش تصيحين
زينب : لاني احارسه و اخاف تمنعيني اني ارجع
الام : تدرين ان النسوان الي هناك شاكيين فيش ,,, فشلتيني
زينب : سامحيني
الام : مره ثانيه لا تعودينها تحرجيني قدامهم
زينب : ان شا ء الله







رد مع اقتباس
المفضلات