الحلقة 39


بعدين راحوا الجهال يلعبووون و استانسوا هناك في مكان اللعووب

و في الرجعه

ايمان : محمد اشتر لينا اسكريم انت قلت في الرجعه

محمد : ادري,, تبغين على ويش . ؟

ايمان : امم ابغي على كاكو

مريم : اني بعد

محمد : وانت حسين على ويش

حسين : انا ابغي مفلك

ايمان : اما حسين قليد كل يقلد على محمد

مريم : ايي

فاطمه : اني ابغي عادي على فانيلا

محمد : زين

قام محمد اشتى ليهم من ماگدونالز العسكريم الحلوو

و اشترى واحد الى زينب

و راحوا بيوصلون مريم

محمد : هاش الاسكريم اعطيه زينب

مريم : باخده

محمد : فدمتش

مريم : زين زين ,, اني اخاف اذا واحد يقول ليي في دمتش

محمد : في دمتش في دمتش اذا ماعطيتينه اياه

مريم :

فاطمه :

دخلت مريم البيت

الام : استانستين هناك ؟

مريم : ايي واشترى لينا اسكريم

الام : اكليه له لا يذووب

مريم : هذا مو ليي الى زينب

الام : مشترينه ليها

مريم : اييي

زينب : ويش صاير

مريم : هذا من عند محمد ,, اخديه

زينب :

الام : اكليه مشترنه لش

راحت زينب حجرتها و هي مستحيه هههه

مر اليوم بالنسبه الى محمد و زينب و اخيرا بتجي ليلة الملجه

مريم : امــــــاه ,, هاكو ابو محمد يطق الجرس

الام : قولي الى ابووش ,, اكيد جايبين القدعات

راح الابو و علي يدخلون كوارتين كوارتين من الفواكه و المكسراات و الكيك و و و .....

مريم : اكل واجد

الام : هذا للقدووع مو للعبه

مريم : اني بارووح اكل

زينب : اماااااااه تعالي شوفي

الام : ويش

زينب : المشمر احطه جده لو جده << و زينب معدله و مكيجه توها راجعه من الصالون

الام : جده احسن ,, بس مو من الحين تلبسينه ,, هو الشيخ للحين ما جا يا بتي

زينب : ادري بس اجربه

الام : حلاوة بتي هل القمر

زينب :

علي : اماه ,, وين ساره ؟

الام : رايحه تجيب سفرة العجم


ساره : هكو جبت كل ما يلزم الى سفرة العجم ,,

مريم : باشوف

زينب : مو الحين

الام : جيبي باجهزها

بعدين راحوا يبخروون البيت و يعطروونه ويجهزوون و البيت صاير فوضه شوي يعني

الابو : وين زينب ؟

الام : هكي داخل ,, جو بيت المعرس ؟

الابو : هكم جو و دخلتهم المجلس

الام : من منهم جا ؟

الابو : جو بس رجال

الام : ده و النسوان ما بجون له

الابو : لا

الجده : ويش هل الحاله الدگره صايره هنه

الام : عمتي امشي قعدي

المهم دخلوا الرجال كلهم في المجلس

ساره : جا الشيخ

الابو : اي جا ,, امشوا دخلوا الحجره هكو هناك الشيخ

الام : انزين

علي : انتون ولاخير وياكم الشيخ يحارس

الخاله : شحوالكم

الام : حياش الله ,, امشي هدحنا بندخل الحجره بيملج عليها

زينب :

الام : ده ,, تصيحين ليلة ملجتش

زينب : اخاف

الام : يلا بلا هرار امشي

مريم : اني بدخل

علي : ان شفتش داخله الا اقتلش

مريم :

بعدين دخلت زينب و وياها الخاله والام و ندى و ساره

و هي تنتفض مي قادره من الخوووف

الام تساسرها : لا تصيحين لا يتخرب مكياجش

تالي قعدوا وهناك الشهود و الشيخ

الشيخ : وين البطاقات السكانيه ؟

و عطوه البطاقات السكانيه و زينب خايفه باقي وي و تصيح هههههه

و بعدين ملج الشيخ عليها

الام : كللللللللللللللللللللللللووووو وووووووووووووووووووو
ووويييييييييييييييييي

الخاله :كلولولوووش

ساره :

ندى :

زينب :

بعدين الشيخ راح المجلس عشان يعقدون على محمد

و عقد على محمد

الشيخ : بالمبارك

محمد : الله يبارك فيك شيخنا

و الرجال يسمعون الجباب و الصفاق و لا بعد يتقمزون

بعدين قعدوا الرجال يباركون الى محمد و على ما طلعوا ساعه تقريبا

ام محمد : بالمبارك يا حبيبي ,, قوم عشان تشووف العرووس في الحجره

محمد :

قام محمد عشان يروح الحجره الي فيها زينب

محمد : يا الله

ام محمد : تغطوا بيدخل المعرس

الام : حياك الله دخل

و من دخل محمد كل النسوان الي هناك قعدوا يجببون

و زينب مغطيه بالمشمر الاحمر المطرز

و محمد مو عارف ويش يسويي مرتبك

ام محمد : اقعد يا حبيبي ,, يلا شيل المشمر من عليها

و هناك النسوان كلهم

شال محمد المشمر و هو مستحي و زينب بعد مستحيه على حدها

و يوم شاله قعدوا يجييون كللللووووووووووووووووووووووويي ييييييي و يصوررروونهم و يصفقوون ويتقمزوون و يغنوون ,,

زينب :

الام : اللهم صلي و سلم على محمد وآل محمد << عشان لا يحسدونهم له


ام محمد : زنووووب دللوها دللوها ,, بغت محمد عطوها عطوها

مريمو ايمان : عاااااااااااشو يا سلااااااااام

الجده : اهو صوروني وياهم

و راحت مسكينه صورت وياهم

الجده : بالمبارك الله لا يفرق بينكم ان شاء الله

ساره : ان شاء الله

و قعدت الجده تغني و النسوان يصفقون وياها

الجده : جل جلال الله ,, الله اكبري ما في جمال الخلق شرواك يا علي
مرت على التينه و التينه ما اثمرت ,, اثمر بها الرحمن كرامه لعلي

الام: صلوا على احمد اي والله ,, يا حاضرينه

مريم : اي والله

الام : نور تشعشع اي والله بأرض المدينه اي والله اي والله

و زينب و محمد يطالعون بعض بعيون وحده و مستحين