صلوات على محمد
بصرااااحه ....
بصرااااااااااااحه..
مو بس حلوين.....
إلا يجننوا..
رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
![]()
لو أحاول أسوي مثلهم للسنه الجايه مااعرف![]()
بصراحه..
أتمنى في يوم من الايام يصيروا تصاميمي حلوين مثل تصاميمش..
بالتوفيق
![]()






أنا شيعي لا أشايع إلا محمد وآل النبي
أنا جعفري أحيا على محيي الصادق وجده النبي
أنا رافضي أرفض مبايعة أعداء الله والنبي
تباً لكل مولى فالولاء لمولاي علي ابن عم النبي






أنا شيعي لا أشايع إلا محمد وآل النبي
أنا جعفري أحيا على محيي الصادق وجده النبي
أنا رافضي أرفض مبايعة أعداء الله والنبي
تباً لكل مولى فالولاء لمولاي علي ابن عم النبي






أنا شيعي لا أشايع إلا محمد وآل النبي
أنا جعفري أحيا على محيي الصادق وجده النبي
أنا رافضي أرفض مبايعة أعداء الله والنبي
تباً لكل مولى فالولاء لمولاي علي ابن عم النبي







يسلم دياتك هديل يعطيكي العافيه
هالتصميم كتير مهضوم
موفقه أختي منتمنى نشوفلك تصاميم جداد ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركــاته
صبــاح الخيـــر
كووني من المحبين للفوتشــوب..واعمــل على تصاميم في اوقات الفراغ...اعجبتني كثيـــراُ تصاميمكِ جــداً واكـــثــر من روعه
يعني في امل احصل لي توقيع..منكِ باسمي![]()
>>اذا ماكان في ازعــاج
تحياتي الفــارسيه...فارسة الخلد






أنا شيعي لا أشايع إلا محمد وآل النبي
أنا جعفري أحيا على محيي الصادق وجده النبي
أنا رافضي أرفض مبايعة أعداء الله والنبي
تباً لكل مولى فالولاء لمولاي علي ابن عم النبي
التصاميم اختي مرة روعة لكن عندي تعليق:::احسهم نفس الستايل :::
بس على العموم مرة يجننو
ربآه / أنتَ المُنى وكُلّ المُنى ..
.."روح وريحآن ..~
اللهم صلى على محمد وال محمد
ماشاء الله روووووووعه
وش اقوول
لا يعني الا ان اقول تسلمي
لاعدمنا هالذوق الفلته
••●قــلت لــدنيا بــرب قالتــ لي تــيت..خــفت أصــكها بـــلوك تعطيــني ديــليــت ●••







بصراحه تصاميمك رائعـــه جداً يا هديل..
بالفعل أنتي مبدعه..
بوركت أناملك ..
وبنتـظار جديد أبداعك ..
تحياتي..


ماشاءالله تبارك الله
مشكوره اخت هديل صراحه ابدعتي في البطاقات
ربي يوفقكم
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 6 (0 من الأعضاء و 6 زائر)
المفضلات