رحــــــــــــــــــــيــــــــــــــق
ღ.
ღ.
ღ.

سكرت من جوري وهي مو مصدقه إلي سمعته .. لفت لسحر إلي كانت تدور في الغرفه بتوتر
قعدت سحر جنب رحيق :: ويش السالفه .. صدق جواد طلق جوري؟
رحيق وهي تقوم :: إيه .. أخبرش بالسالفه بعديييين .. ألحقيني على غرفة حنين خل نقول ليها هالمصيبه .. تونا نقول عنه عاقل عفر حسدناه
سحر هزت راسها بعدم تصديق :: حلم أكيييد
ولحقت رحيق لـ غرفة حنين
دخلوا بدون ما يدقوا الباب .. تفاجأت حنين من أشكالهم المقلوبه
حنين بخوف :: ويش صاير ؟؟
رحيق :: شي ما بتصدقيه
حنين وهي تحط اسوء الاحتمالات :: أبويي صار له شي ؟؟ .. جهاد سجنوه ؟؟
سحر بسخرية :: لاااا .. شي ما تتوقعيه
حنين بخوف واستغراب :: وشو ؟
رحيق ببطئ :: جووري وجواد أنفصلوا
حنين إلي أول ما نطقت رحيق هالأسمين قالت يمكن حددوا زواجهم .. بس لما كملت رحيق كلامها .. أنرسمت الصدمة على ملامح حنين .. وقالت بعدم تصديق :: وشوووو ؟؟؟ .. بلا مسخرة أنتين ووييها
رحيق وهي تحلف :: والللله ما أكذذب .. " سمعوا صوت جواد تحت " هه جااا الباشه خلنا نتأكد منننه
ونزلوووا يركضوا تحت
سحر بسرعة :: صدق إلي سمعناه جواد
جواد طالعهم بضعف .. وهو مو عارف ويش يقصدوا :: ويش سمعتوا ؟
حنين بعدم تصديق :: أنفصلت عــ ـ ـ ـ .
قاطعها جواد بحزن :: إيه
رحيق شهقت :: يا مجنووووون أنت صدقت جهادوه والللله حرااااام علييييك إلي تسويه في بنت الناس
جواد طالعها بستغراب :: من وين دريتي
رحيق بعصبية :: جوري قالت ليي .. مسكينة البنية منصدمة منك .. أنت أصلاً من وين جبت سالفه الرسايل ؟؟؟؟
جواد أنقهر :: يعني هييي تبغى تقلب السالفه عليي .. والرسايل شفتها في جوال جهاد ومن رقمها
رحيق :: ومتىىى شفتها إن شاء الله ؟؟
جواد :: نفس اليوم إلي شفتها مع جهاد
رحيق :: يوم العزومة يعني ؟
جواد هز راسه بالإيجاب وهو يقول بألم :: لما رجعتها بيتهم بعد ما شفتها ويا جهاد .. رجعت لجهاد أبغى أعرف السالفه منه .. وكانت مرسلة له
" حبيبي أحين توني مووصله البيت .. أخووك الغبي وصلني .. حاااولت اهديه بس مو راضي يهدأ "
حنين شهقت بعصبية :: أصلاً يا غبي جوووري نست جوالها في البيت يوم العزيمه .. وودته ليها سحر ونور بنت خالتي
جواد رمش بصدمة :: ويش تقولي ؟
حنين بقهر :: عشان تتسرع مره ثانيه .. ماصار للمشكلة إلا 5 أياااام ورحت طلقت البنية والله حراااام عليك
جواد بعصبية :: من إلي ودت الجوال لجوري .. نور بنت خالتي .. "رفس الكنب إلي قدامه بقهر " قالت ليي جووري السالفه مدبره منهاهي وجهاد بس ما صدقت ..
سحر هزت راسها بصدمة :: نووور ما رضيت تنزل هذاك اليوم بيت جوري
حنين بقهر :: إيه أكيد بعد عملتها خايفه تفضحها جوووري .. طااااحت من عيووني نووور ..
جواد قعد على الكنب بنهيار :: لاااااا .. لا تقولوا السالفه كلها لعبة منهم .. ولما طلقت جوري أنكشفت .. أحين خسرتها للآبد .. مستحيل جوري ترضى ترجع ليي مستحيييييييل
رحيق وحنين وسحر قعدوا جنبه وهم يحاولوا يهدوه ..
رحيق بألم :: خلاص شودي هدي .. ربك كريم
حنين جات بتتكلم بس دخل جهاد .. طالع وشكل خواته جنب جواد ورفع حاجبه بستنكار .. جواد طالعه بعصبية وجا بيقوم له .. مسكوه خواته
حنين بنفعال :: جهاااد أنقلع برا البيت
جهاد فتح عيونه :: خييير .. ترى البيت بيتنا أحنا .. مو بيت جوادوه .. خله يروح بيت أبوه
رحيق بعصبيه :: شب .. ولك عين بعد إلي سويته تتكلم .. حرااااااام علييك .. أببببد ما توقعت أخويي كذا ..
جهاد بقهر :: شب يشبش يا غبية .. وبعدين ويش سويت ليكم أنا عشان تهيجوا عليي ؟
سحر :: لااا أسم الله عليييك بريء ما سويت شي .. " وبحمق " أبشرك جوري وجواد أنفصلواا
جهاد طالعهم بعدم تصديق .. وبعدين قعد يضحك بقوووة :: ههههههههههههههههههههههههه .. " وبتريقه " .. مسيو جواد صدقني ههههههههه .. " وبنذالة " .. بتشوف إن ما حرقت قلبك زيااادة ما أكون جهاد .. " شاف نظرت خواته له رفع إيده بستسلام " .. طالع طالع
"وبسخرية " مع السلامة .. ألقاكم لما تسمعوا خبر أحلى من ذا هههههه
وطــلــــع .. وبس صار برى البيييت رفع جواله وكتب رسالة لنور يخبرها بإلي صار
وهوو فرحان بإنجازه

.
.
لــــــــيــــــــلــــــة الـــــنــــــــاصــــفــــــــــة
.
.

ألاء
ღ.
ღ.
ღ.

لو عافتك ليل صدقني مامعذوره
يوميه لطيوف للمهدي ترسم صوره


أخذت نفس .. مريم تحب هالموووولد مووت .. السنة إلي رااحت هو إلي كان يشتغل ويتكرر على طول في بيتهم وبيتنا .. " ضحكت ودموعها في عيونها " .. هالمستبده .. آهئئئ .. مستعده أستحمل أستبدادها بس ترجع ليي
مسحت دموعها .. أفراح أهل البيت مقدمة على كل الأحزان .. أخذت نفس .. وأصلاً أني بكره بسافر .. أبتسمت بحزن .. الله يعيني على الغربة
سمعت صوت أحمد يناديها تنزل .. سحبت عباتها ونزلت .. تقرب منها أحمد وهو مبتسم :: كل عام وأنتِ حلوة
ألاء أبتسمت له ودموعها في عيونها :: أحمدون ذي ما تقولها ليي إلا ريم .. وأني أرد وأنت أحلى
أحمد إلي كان يسمعها من مريم.. وبمزح :: عشان لا تحسي بفرق هالسنة
ألاء هزت راسها وهمس :: لااا .. منها غيييير !!
أحمد طالعها بحزن :: أحين من جدش بكره بتسافري ؟؟ أمي مو راضيه ترا
ألاء بألم :: إيه من جدي ومن عمي بعد .. أحمد أنت شايف حالي كيف ؟؟ .. لا أمي راضيه
أحمد عكف بوزه :: قصدش راضيه غصب .. ولا بعد ما تبغي أحد يدري أنش بتسافري بكره .. ما أحد يدري غيرنا أحنا في البيت .. بنات عمومي وخالاتي لو دريوا ذبحوش
ألاء بهدوء :: ما أبغاهم يعرفوا لأني أعرف ويش بيسسوا .. نفس ما سويتوا أنتووا
أحمد أخذ نفس وهو يهز راسه " الحوار وياش عقيم " :: ألبسي عشان نروح المستشفى
ألاء لبست عباتها إلي في إيدها وطلعوا هي وأحمد للمستشفى ..
ألاء بس ركبت السيارة سندت راسها على النافدة وهي تتذكر حالهم في كل ناصفه .. لازم يطقموا في شي
لبسهم .. أو لون اللبس .. أو الإكسسوارات .. حتى لو شنطة .. أهم شي يكونوا مشتركين في شي
هالسنة مريم متواجده وييها بجسدها بس .. روحها مو ووييها .. ومن بكره .. حتى جسدها ما بتشوووفه
آآآه يااااارب رحممتك
وقفت السيارة .. طالعت في المكان إلي وقفنا فيه .. كان مو المستشفى .. أحمد موقفني عند باسكن .. طالعته فيه بستغراب
أحمد وهو مبتسم على جنب :: فوووحة الجو .. أبغى أسكريم أنا .. أنتين تبغي آي نوع
أني أبتسمت له .. ما أقدر أرده .. :: قوس قزح خخخخخ
أحمد أبتسم بفرح عشاني ما رفضت أني أكل .. نزل من السياررة .. طالعت فيه .. فديته الله لا يخليني منه .. يعل يومي قبل يومكم كلكم .. ما أشوف فيكم يوم
أخذت نفس .. يااارب قوم مرييم بالسلامة ولا تذوقني مرارة فقد أحد غيييرها .. يارب يا كريم .. حسيت بجوالي يرن .. فتحته
كان الوتس آب .. في قروب بيت يدي .. أو زي ما يسميهم أحمدون وكالة bbc ههههههه .. كانت ريما تبارك للكل بالمولد
رديت عليها " الله يبارك فيش .. كل عام وأنتوا بخير جميعاً "
ريما ردت " وأنتِ بآآآآلف خيير "
سكرت الجوال لأن أحمد دخل السيارة .. حط الأيس على جنب وهو يشغل السيارة بيسوقها .. أحمد بمرح :: يلا فتحييي الأيسكريم عشان تأكليني
ألاء بعتراض :: لا والله وأني ؟؟ كييفا أكل حققي ؟؟
أحمد أبتسم :: خخخ ملعقة تأكليني وملعقة تاكلي
ألاء ضحكت :: ههههه لا أكون مرتك على غفله
أحمد ابتسم بعدم تصديق " ياااه من متى ما ضحكت .. أخييراً .. خخخ بركات الليلة " :: لا أختي .. لا يكون عيب
ألاء ابتسمت :: ههههه لا .. " وفجأة " .. ما تفكر تخطب ؟
أحمد طالعها ببتسامه :: لا
ألاء بخيبة :: لويش أبغى أصير عمة
أحمد ضربها على جنب :: جب قالت تبغى تصير عمة .. أنتين تزوجي وسويني خال
ألاء ضحكت :: ماااني أني بعدني صغيرة أنت ضبعت
أحمد ضحك :: إذا أنا ضبعت ويش تقولي عن فراس إلي بعد ما خطبـ ـ ـ .. " قطع إلي كان بقوله "
ألاء بخفوت :: لويش قطعت كلامك ؟ .. كمل .. بعد ما خطبني صح ؟؟ .. وأني رفضته .. " وبحزن " .. أحمد فراس متعلق فيني ؟؟
أحمد تنهد :: ما أدري ما سألته ولا بسأله .. ألاء أنا ما سألتش من قبل عن سبب رفضش لأن الأمر راجع لش .. بس أحين أبغى أعرف لويش ؟
ألاء نزلت راسها :: أنت تحسه يناسبني ؟؟؟؟
أحمد :: من آي ناحيه ؟
ألاء بلعت ريقها :: مو أكبر مني بوايد ؟؟
أحمد هز راسه :: إيه أنا أول ما قالوا ليي عنه جا في بالي هالشي بس سكت .. لأأن هالشي قرارش .. ولو كنتي سألتيني عشان قلت لش كذا
ألاء حست بكتمه :: خلاص أحمد أنا رفضته وأنتهى الموضوع .. والحمد لله مو ندمانه أبداً .. وهو الله يرزقه بالي تستاهله
أحمد وقف السيارة :: خخخ وصلنا المستشفى وما أكلنا الأيسكريم .. بيذوووب ترى
ألاء فتحت باب السيارة :: خخخ خله يذوب .. أهم شي أشوف مرييم
أحمد نزل وراها .. ودخلوا المستشفى
ما كان فيه أحد .. فعلى طول دخلت ألاء .. وظل أحمد ينتظرها برا
ألاء دخلت الغرفه .. قربت من مريييم بهدوء .. مسكت إيدها وباستها .. تنهدت :: متباركة بالليلة ريامي .. وحشتيييني مرررره .. متى بتقومي ؟؟
الليلة يصير لش من دخلتي في غيبوبة 3 أسابيع ويومين .. ما كفاش غياااب .. لو قمتي صدقيني ما راح أسافر .. قومي يالله .. قومي عشان تدرسي .. وتصيري دكتورة
طلع لش طب .. بتقولي أحين خلص التسجيل وفات عليش .. لا أحنا ودينا أوراق بحالتش الصحية .. وفي آي وقت تقومي من الغيبوبة تكملي تقديم أوراقش .. يالله قوومي
قوووومي مريم الليلة ناصفه .. خلنا نطلع وناصف .. بدوونش ما راح أطلع .. شفتي لأاول سنة أني ما أطلع .. تذكري السنة إلي راحت ؟؟ .. مو أنتين قلتي أنش ما بتطلعي هالسنة !!!
وأني قلت لش أنش ما تهميني وبطلع عنش .. وقلتي ليي أتحداااش تطلعي بدوووني .. يلاااا قوومي فزتي بالتحدي .. ولش إلي تبغيييه .. بس أنتييين قوومي " ما تحملت وبدت تصيح " آهئئئئئئئئئ
مريييييييييييم والله ما أقدر أشوفش كذا قلبببي يعووورني .. آهئئئ عشان كذا أني بسااافر .. أني هنا غررريييبه .. آهئئئئ مرييييم قومي لا تعذبيني زياااادة .. آهئئئئئ مريم قومي أحمد شاري ليي من باسكن
قومي شابقيني لأني باكل عنش آهئئئئ .. بعطيش وياه قووومي أنتين .. " وبنهيار" آهئئئئئئئ قوووميييي
جت ليها الممرضه وطلعتها برا
الممرضه :: ما يصير تصيحي قدامها كذا .. ترى إلي في غيبوبة يحس ويسمع .. أعطيها كلامه يحفزها يقوم مو تصيحي عندها
ألاء تمسح دموعهاوبنبرة ضعف :: بس هذي توأمي
الممرضه عورها قلبها علييها .. باين أنها قريبه من المريضه وااااايد .. قالت بهدوء :: الله يقومها بالسلامه
ألاء : آمييييييييين .. " لفت لأحمد " .. يلا خلنا نروح
أحمد طالعها وتنهد :: يلا
طلعوا من المستشفى .. وركبوا السيارة .. أحمد :: أكلي الأيس حقش
ألاء هزت راسها :: ما أبغاه ماليي نفس
أحمد طالعها بألم .. توها كانت أحسن .. حالها أنتكس مره وووحده .. آآآه يا مريييم الله يقومش بالسلامة ..
ألاء سندت راسها .. وفي عقلها ذكريات ليها هي .. ومريييم
.
.

ألاء تضحك وهي تقوم ترقص وتقلد إلي في المدرسة :: لا لا ريوم جديه كانوا يرقصوا
مريم تفجرت ضحك :: لا حلفي أنتين تبغي تطيري جيه ؟؟؟ .. لا كانوا يرقصوا كذا " ورقصت " خخخخخ زي الزومبا
ألاء تضحك :: أنتين مو قاتلنش إلا الزومبا
مريم ابتسمت :: إيه أبغى أضعف ياختي
ألاء بتريقه :: إيه أضعفي مو أنتين برميل > تقصد العكس لأن مريم جسمها حليو
مريم قعدت وتربعت :: أقول جّب وخلنا نذاكر " قالت بنبرة بائسه " فييييزياء
ألاء بلعت ريقها بخوف :: يمااه .. أتمنى في هاللحظة مخ نيوتن أو آينشتاين .. أو حتى لو يطلعوا ليي من قبورهم ويذاكروا ليي
مريم رمت عليها علبة النشاف :: أقول ذاكري أنتين مخش أحسن من مخوخهم .. هم إلي وياه توحد وإلي مريض نفسي .. وإلي متخلف عقلياً
ألاء مدت بوزها وهي تمسح مكان الضربة :: إيه مره
مريم طالعتها بنص عيون وحقرتها .. ألاء قعدت جنبها وفتحت التبسيط حق بالبيد .. وقعدت تذاكر
ألاء قالت فجأة :: وووه فديت هذا إلي سوى تبسيط بالبيد .. " وفتحت صفحت المؤلف ومسكت قلمها تأشر به على أسمه " .. أنت قمر
مريم ضحكت :: أنزين يمكن يفشل
ألاء بستعباط :: أنت قمر حتى لو كنت قبيحاً
مريم أنفجرت عليها ضحك وألاء فلصتها
وو
.
.

رجعت للواقع وعيونها مغورقه من الدموع على صوت جوالها .. طلعته من شنطتها .. كانت لجين .. ردت عليها بصوت مبحوح :: هلا
لجين حست أنها كانت تصيح .. بلعت ريقها بألم على حالها :: هلا فيش .. أخبارش
ألاء أخذت نفس وهي تحاول تعدل صوتها :: الحمد لله .. وأنتين ؟
لجين :: بخير .. بتجي بيت يدي اليوم مو ؟؟
ألاء بحيرة :: ما أدري
لجين :: أحسن لش تعالي .. لا أنحرش خخخ
ألاء " يالله خلني أروح .. فرصة أودعهم قبل لا أسافر بكره " :: أوكي باجي
لجين :: أوكو عجل أخليش لأني قاعده أجهز .. وبعدين أخلي واحد من أخواني يجيبني خخخ .. سي يووو
ألاء بملل :: سي يو توو .. " وقالت وهي توجه كلامها لـ أحمد " .. وديني بيت يدي أحمدون بودع بنات عمومي
أحمد هز راسه وتوجه لبيت يده
.
لما وصلوا
.
ألاء وهي تنزل :: ما بتنزل وياايي ؟؟
أحمد :: لا .. شويه وبرجع
ألاء هزت راسها وسكرت الباب .. دخلت بيت يدها .. هناك شافت يدتها .. ألاء تحب راسها بهدوء :: متباركة بالليلة أماه
جاوبتها :: الله يبارك فحياتش أمي .. شخبارش ؟؟ وشخبار صحتش ؟؟ .. هداويش ما تطبي البيت
ألاء ابتسمت بتعب :: الحمد لله .. أنشغلت بالتسجيل في الجامعة
سألتها يدتها :: ووشو طلع لش ؟؟؟
ألاء بهدوء :: طلع ليي طب في جامعة الدمام .. وطلعت ليي بعثه
ابتسمت يدتها :: اللهم صل على محمد وآل محمد .. ووينا بتروحي ؟؟
ألاء طالعت في اصابيع إيدها وحاست فيهم :: بطلع البعثه
يدتها : قال ليي أبوش .. لويش تبغي النكد يا بتي .. دام طلع لش هنا وش لش بالغربة
ألاء غمضت عيونها " ماااااااا أحد يفهمممني ماااا أحد " .. :: الشهادة أقوى أماه
يدتها هزت راسها :: إلي يرحش يا بتي
ألاء بلعت ريقها بألم ..
.. :: يــــــــالــــــــلــــــــه يــــــــــالــــــــلــــــه
ألاء طالعت الباب وهي تسمع يدتها تقول :: طلعك الله .. أدخل ما أحد هنا غير ألاء ومتحجبه
دخل حسين وألاء نزلت عيونها لحضنها .. قرب حسين من يدته وسلم عليها :: قواش الله أماه .. كل عام وأنتين بخير
يدته :: الله يقويك .. وأنت بخير .. عايدين لايدين إن شاء الله
حسين ابتسم على كلام يدته .. إلي قامت غرفتها وهي تقول :: بقوم أجيب ناصفتكم دامكم بديتوا تجوا
ألاء طالعتها :: أماه خليش أني أجيبها
يدتها :: لا ما أحب يحوس في أغراضي غيري .. أني أعرف مكانهم .. خليش أنتين
ألاء ابتسمت بخفيف على كلام يدتها .. لفت لـ حسين وهو يقول ليها :: متباركة ألاء
ألاء طالعت فيه بهدوء :: الله يبارك فيك .. كل عام وأنت بخير
حسين طالع فيها بتركيز :: وأنتين بألف خير .." وبجدية ".. بنت العم أبغاش في موضوع
ألاء بستغراب :: تفضل
حسين يهز راسه بلا :: لا مو هنا .. قومي ويايي الصالة إلي فوق .. دام ما أحد هني
ألاء :: أوكي .. أنتظر يدتي تجيب الناصفة ونركب
طلعت يدتهم وفي إيدها كيس فيه صناديق صغيرة .. متعودة سنوياً توزع على أحفادها فلوس تكون داخل صندوق
عطت حسين وألاء مل واحد صندوقه .. قالوا ليها أثنينهم :: غناش الله أماه
يدتهم ماأنتبهت ليهم لأنها كانت تحوس في الصندوق .. حسين طالع في ألاء وابتسم :: خخ يالله أخذنا المقسوم .. " ووقف "
ألاء ابتسمت على جنب وهي توقف وتمشي ورى حسين .. ركبوا فوق .. وقعدوا في الصالة إلي هناك .. ألاء طالعت في حسين :: وشو الموضوع حسين ؟؟ ترى خوفتني !!
حسين طالع ألاء بحب وأخذ نفس :: ألاء لا تفهميني غلط أأ .. " سكت مو عارف ويش يقول "
ألاء رمشت بستغراب :: حسين خوفتني .. ويش فيك
حسين طالع عيونها :: أنا أحبش

/
\
/
\

نتوقف هنا ،