عووووده لـ مراهقاتي
.
.
مـــــــــــــــــــــــــروى
ღ.
ღ .
ღ.
ضحكت بشكل هستيري على ألاء إلي داخله ليينا بماي
وطخ على ثيابها
وجهها احممممر من العصبيه هههههههههه
فديتها تهبببل ولوي
مروى مسكت ضحكتها بالغصب ، وبتريقة خفيفة :: جييه ما فيش عيون ، بس العمى عمى قلب مو عمى عيون
ألاء بقهر وهي شووي وبتصيح :: مااالت عليش هفففف احين لازم اركب اغيير ثيابي
إيمان ابتسمت :: يعني تستحي تقعدني ويانا كذا مثلاُ ؟؟
ألاء ضحكككت :: لا لا لا لا بس ما احب اقعد بماي اتقرف من روحي هع
مريم دلعت صوتها :: يااااي
ألاء ضحكت :: هههههه بلا تعليق انتين وهي ، احين بتقولوا " وهي تقلدهم " دلوووعه
" وبغرور " فديتني وفديت دلعي ما أحلاه كل كلامكم عني من غيرتكم
مروى كحت بعنف :: كككح كككككح ماي ماي شرقت من كببر الشلخ
البنات ضحكوا علييهاا بقوووة
جنان تحاول توقف ضحك :: ههـ خلاص ههـ مروه ههـ سكتي " وبخبث " ههـ خل ولوي تقول لينا لويش مخلتنا نتجمع ...!
ألاء ضخكت :: ملقوووفه ما تهوني .؛
جنان ضحكت :: نوووب
ألاء ابتسمت بأسى :: تبغوا تعرفوا ويش فيني ؟
مروى :: ويشش فيشش ؟
ألاء وهي تحاول تمسك دموعها ، وبــِ بطئ :: فراس بيتقدم ليي قريب ..!
البنات عدى إيمان ومريم :: ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش !!!
إيمان بعدم استيعاب :: مين فراس ؟
ألاء انفجرت ضحك :: هههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم تطالعها بستغراب :: ويش فيش ولوي ، جنيتي ، ما قالت شي البنية ..
ألاء بهستيريا :: ههههه ما تعرف فراس ، هههههههه " وبألم " هذا بطل ألامي واحزاني كلها .
إيمان هزت راسها بالنفي :: يعني تحبيه ؟
مروى ضربتها على راسها بخفة :: هع لا العكس صحيح
إيمان داخت من الغموض :: يعني تكرهه ، مين هذا الانسان ،؟
مريم ابتسمت بمرح :: بشرفش بمعرفته " وبهدوء " هذا ولد عمة ألاء ويبغى يتقدم ليها
إيمان ابتسمت :: طيب ارفضيه دامش تكرهيه ..!
ألاء ابتسمت :: وهذا الي بيصير
إيمان :: زين وشو السالفه بالضبط اني ما فهمت عددل
ألاء ضحكت :: ياصديقتي المصونة هذا ولد عمتي يبغى يتقدم ليي ويحجزني او يحيرني له لين ما اتخرج من المدرسة
إيمان ابتسمت :: زين لويش مو موافقه عليه ؟
ألاء بألم " لأني أحب شخص مو ملكي " :: أكبر مني بِ 10 سنوات
إيمان زمت شفايفها :: أني عادي عندي هالفارق " ابتسمت " بس طبعاً أنتين براحتش تقدري تختاري الانسب لش ..!
ألاء ابتسمت ،
مروى بتفكير :: ألاءوه ابغى اشوف فراس
ألاء ما فهمت :: كيف ؟
مروى بعبط :: يعني ابغى اشوف شكله وفيسه ، من صورة له مثلاً
ألاء بستنكار :: وكيف اجيب لش صورته ..؟
جنان بتفكير :: من الفيس حقه
ألاء سكتت تعرف لما يشوفه بيقعد يرموا عليها نغزات
لكذا ما تبغى
إيمان بخبث :: هي انتي لا يكون تغاري عليه
ألاء صرخت بستنكار :: me !!!!!
البنات فطسوا ضحك علييييها
إيمان بمرح :: عجل قومي جيبي اللابتوب خلصينا
ألاء بستسلام :: أوكي
وقامت تجيبه
دقايق ودخلت باللاب
قعدت وفتحت الفيس حقها
فتحت قروب العيله
وراوتهم صورته ،
زينب بمرح :: ألاءوه بترفضي هالخقه
ألاء ابتسمت :: المشكله اني ما اشوفه خقه ، اشوفه عادي جداً
زهراء :: حرام عليش ألاءوه إذا هو عادي
ألاء هزت اكتافها بنعومة :: مو ذنبي اني اشوفه كذا خخخخخ ذنب عيوني
مروى سحبت اللاب وهي ترفع لآخر الصفحة ،
لحتى وقفت فوق عند كل الاعضاء ..
أول شخص طاحت عليه هو . . .
مروى بستهبال :: يمه يمه من ذا ابو غمازه ألاءوه ؟
ألاء ضحكت :: ما تشوفي الاسم
جنان بستهبال :: حسين آلـ ..
يا رباه لا تقولي هذا ولد عمش
ألاء ضحكت :: إييه هذا ولد عمي
زهراء بنبهار :: يحق لش تقول فراس مو حليو دام عندش كل هالجمال " وبستفسار " كم عمره ذآ شكله صغير
ألاء بدت تغار يمدحوه قدامه بس ما تقدر تقول شي ، حاولت تتماسك :: هذا أكبر مني بسنه
إيمان بعدم تصديق واستنكار :: بتقنعيني أن هذا في ثاني ثانوي ! مستحييل ما خطت شواربه
ألاء هزت اكتافها :: عادي يعني مو مشكلة تخط شواربه عشان يصير في ثاني ثانوي خخخ
زينب ضحكت :: زين لويه هو الادمن وياش ؟
ألاء ابتسمت :: هع لأن مره تشابقنا ، شباب العيله يقولوا ما يبغوا مدير القروب بنية ، قلت ليهم خير تبغوا تسقطوني ، قالوا لا تحطي وياش مدير منا ، وسوينا تصويت وطلع التصويت على حسين
إيمان ضحكت بخبث :: ألاءوه بالله ما تحبيه !
ألاء طلعت عيونها :: نععععم
إيمان فطست ضحك :: دخلي عواينش وآسفين موب قصدنا
ألاء مدت لسانها ليها وفي داخلها " آآه يا إيمان ، تسأليني ، أحبه ! ، كلمة أحبه قليلة فيه ، حبي الي رافقني من بداية مراهقتي ،
أول ما دخلت كنت مراهقه بجد ،
فرحانة بحبيبها ، تبغى تعترف له بحبها
تتخيله يحبه
عشت أحلام وردية
بس ما استمرت هالحاله إلا فتره بسيطه يمكن شهرين
بعدها عقلي صار اكبر ،
صررت اشوف حبي له غلط
صرت اشوف نفسي غلط
صرت اتمنى أني ما حبيته ـ
حاولت اقنع نفسي اني ما احبه !
بس ما تغير شي أبداً ما تغير
بس ما صرت اشوف احلام وردية وياه
صرت كاتمه حبي في قلبي ..!
حملته ثلاث سنين ،
ووما أحد عرف عنه غيرها بس
آه يا قلبي آه "
جنان طلعت ألاء من افكارها بمرح واستعباط :: أقول فتايا خلينا نلعب لعبة الصراحة
إيمان بقرف :: يع جنانوه من كثر ما يسوها في الروايات كرهتها نو بليز ما نبي نلعبها
مريم ضحكت :: خلاص ما دام عجبتش ست إيمان اللعبه , عندي حل آخر ،
البنات بستفهام :: وشو..!
مريم رمت حالها على الكنب
وغمضت عيونها
وبصوت مليان هدوووء :: سوو زيي وكل وحده تقول الي في قلبها
البنات ابتسموا ورموا روحهم على الكنب وغمضوا عيونهم
بدووون آي تردد
عدا إيمان ..!
ألاء فتحت عيونها :: إيمي ما راح تسوي زينا ..؟
إيمان بتردد :: ما دري
ألاء ابتسمت :: تعالي ويانا وآي شي بتقوليه تأكدي أنش رميتيه في بير ، صح بنات ؟
البنات :: يس أفكورس
إيمان رمت حالها وياهم
وغمضت عيونها
مروى بصوت هادي :: نفس عميييق بنات
الككككل أخذ نفس
وعم الهدوووووء المكان
ما ينسمع في المكان
غيير انفاسهم
شهيييق عميييق
يليه زفيير
زفير يطلعوا وياه كل هم علق بقلبهم
وشهيق وزفير مره آخرى ..!
قطع أجواء الصمت صوت مريم
مريم بصوت هادئ :: بنات لو تمر عليكم وحده شاذه زي منى وتسوي ليكم زي الي تسوي ليي ،
ويش تسوو ؟؟
مروى :: ليش لحين منى مجننتنش ؟
مريم بصوت مخنوق :: تطورت وصارت تهددني لأني أصدها
إيمان بصوت هادئ :: مين منى ، وبعدين what is these ؟ اكتشفت جوانب جديده فيكم اليوم ..!
مريم :: ..... ( لا رد )
تحس أنها لو بترد بتنهار
ففضلت الصمت ،
ردت عنها ألاء
ألاء تنهدت :: منى وحده تحب مريم .. أكبر منا بسنه في صف ثاني ثانوي .. مريم كانت تعطيها وجه وتكلمها قبل ما تقول ليها أنها " تـــــــحـــــــبـــــــها "
ولما اعترفت لمريم بحبها المزعوم ومريم ما صارت تعطيها وجه .. صارت تدق على مريم في البيت بس مريم تسكر في وجهها .. إلى أن حست أن ما بقى عندها كرامة .. فصارت ترجعها بالتهديد ,
" تنهدت ألاء بتعب " وهذي كل القصة
جنان عاقده حواجبها :: كيف تهديد ؟
مريم بصوت فيه غبنة :: ترسل رسايل على جوالي وتحط بعد على مكتبي في المدرسة باسم مجهول ..!
إيمان بعدم تصديق :: أحين في ناس في القطيف جديه ؟
ألاء :: آآآه بس وش نقول ! " تنهدت ألاء بحزن " وأني صايره ما أخذ راحتي في بيت جدي لا بالكلام ولا بالتصرفات ، كل شي يربطوه بِ " فراس "
"وبستهزاء وصوت متغبن " حتى لما شرى له جوال زي الي عندي قالوا القلوب عند بعضها
مروى ابتسمت :: طيب يمكن هو سمع انه جوالش كذا وحب يشتري زيش
ألاء بستنكار :: مستحيييل ما أصدق فيه ناس بهالسطحيه ، وبعدين ليش يشتري زيي ؟
جنان بتردد :: يمكن يحبش
ألاء هزت راسها بنفي :: لا لا لا لا ما يحبني ما يحبني " وبغصة " ولا أبغاه يحبني ..!
زهراء بهدوء :: ليش يعني ؟ فيه أحد يحصل له أحد يحبه ويرفض ؟
ألاء تنهدت بألم " طيييب إذا كنت أحب غييره ويش أسوي ؟ " :: لأني برفضه ما أبغاه يحبني ، مهما كان هو ولد عمتي ، وما أرضى عليه , " فجأة لاح ليها طيف لجين ، وتذكرت ، حسين يحبها ، حسين يحبها ..! قالت بصوت غامض كئيب خالي من الحياة " ويمكن أفكر أوافق عليه مستقبلاً
مروى بعددم تصديق :: لاا ألاء متطورة ، يمكن توافقي عليه ؟؟ من متى ..؟
ألاء ببسمة صفراء :: من اليوم ورايح ..!
مريم قالت بعصبية :: لا تناقضي نفسش ألاء
ألاء وهي بتصيح :: ما أقدر ما أقدر ، غصب عني والله غصب عني
زينب بدون فهم :: أنتي ويش تقولي ؟
مريم تنهدت بألم :: هالغبية تقول يمكن توافق " وبكذب " عشان لا تصير مشاكل بين أبوها وعمتها
ألاء حست روحها بتضحك " هه عشان أبوي وعمتي ؟ أبوي عمره ما رد ليي طلب ولا راح يجبرني إذا قلت مو موافقة ، دايماً أخلي أبوي سبب وهو ماله دخل ، وعمتي ما بتزعل لأنها تعرف إن هالشي قسمه ونصيب ، كللللله لأني أحبه ، هذا الكذب كله بسببه ، آآآه وياليت بعد كل هذا أكرهههك يا ليييييت ...! "
إيمان بهدوء :: لا تناقضي نفسش ألاء ولا تجبري نفسش على عيشه ما تبغيها ، عمتش وأبوش مردهم بيتصالحوا لو تشابقوا ، بس أنتين لا تورطي نفس لأنه لا طاح الفاس بالراس ما راح ينففع شي ولا يرجع الماضي ..!
مريم تنهدت :: سمعتي ويش قالت إيمان لش ، فككككري عدل ولا تخلي سببش البايخ يدمر مستقبلش " تعمدت ما تذكر السبب عشان تفهم ألاء "
ألاء بألم " تقولي ليي بايخ ، أنه يحححب غيري بايخ ؟ ويا ليت الي يحبها آي أحد يا لييييت " :: طيييب
إيمان تنهدت بعمممق :: تصدقوا توقعت بس أني الي مهمومة فيكم ..!
مروى بصوت ساخر :: ما أحد يخلى من الهم ..!
إيمان بألم " خلااااص ما عاد فيني أكتم أكثثر ، هم فضفضوا وارتاحوا ، وأنييي !!!
لاااا أنتين ويش بتقولي .. بتقولي أمي ما تحبني .. بتقولي أخوي يشك فيني .. بتقولي أني مريضه نفسيه ؟؟؟ خلش ساكته أحسن"
.
.
في المجلس عند الشباب
ღ.
ღ .
ღ.
يلعبوا كورة في الاكس بوكس
والحماس واصل آخر الدنيا عندهم
أحمد بحماس :: قووووول ، حسينوووه قوم خسرت دور فراس
حسين ابتسم بأسى لأنه تذكر ألاء " هه مو بس يعني حبي اخسره ويروح لفراس ،
مو هو بس يعني حتى في اللعبة " :: أوك
قام وقعد على الكنب وهو يطالعهم
قاعدين على الارض هع من طقوسنا ان احنا ما نقدر نلعب الا على الارض
سحبت جوالي وفتحت الوتس اب
وجتني فكره
امممم لا لا لاتتهور حسين
زين بجرب ما فيها شي الرسالة
بس ما عمري رسلت ليها رسالة زي كذا
طيب اخاف تتغير وياي ,
ارسل او لا
بس ما عمري كنت متهور وخليت مشاعري تقودني
زين بس مره ، هالمره بس
واذا تغيرت أشوف دبره بعدين
بس هالمره
!!!!!!!!!!!!!!
.
.
ألاء
ღ.
ღ .
ღ.
رن جوالها بنغمة الوتس آب
بس بدون ما تفتح عيونها مدت إيدها وطفته وسوته صامت
لأن هي مو مصدقه الي تسمعه
إيمان بصوت مخنوق :: زين برايكم الي امها كل تشك فيها وتحسسها انها ما تسوي شي عدل
هي حالة طبيييعية ؟
ألاء ابتسمت لأنها فاهمه الموضوع :: إيمان كل ام لازم تخاف على بتها
وبعدين كل الامهات في فترة المراهقه يصيروا شديدين
إيمان تنهدت :: يعني انتين امش كذا ؟
ألاء ابتسمت :: كيف يعني ؟
إيمان ودموعها تطيح :: يعني ما تحبش ، كل تبغى تشوف ويش تسوي في اللاب توب
ما تحترم خصوصيتش ؟
ألاء بهدوء :: ما فيه أم ما تحب بتها ، وعادي لو تبغى تشوف الي اسويه دام أني ما أسوي شي غلط
إيمان بغبنة :: لا فيه امي ما تحبني ..! وأني ما أسوي شي غلط بس ما أبغاها تشوف
لأن هذا خصوصيتي ، المفروض توثق في تربيتها
ألاء ابتسمت :: ايمي ترى حتى أني لفترة كنت أحس أمي ما تحبني ، لأنها تدور مصلحتي ولو بالشده ،
إيمان أحنا اهالينا ما تعودوا على أنهم يطلعوا حبهم
تربوا في مجتمع متشدد في هذي الاشياء
إيمان :: يعني أنتين كنتي تحسي أمش ما تحبش
ألاء :: آيي من زمان لكن ، بس أحين أعرف أنها تحبني
أني بتها الوحيييده مستحيييل ما تحبني ، بس هي تبغى مصلحتي
إيمان ارتاحت من هذا الجانب وبدت تقتنع " أمي ما تعصب عليي إلا لأنها تبغى مصلحتي "
وتنهدت :: زين لو كان أخوش يشك فيش
ألاء انصدمت ، لأنها أول مره تسمع هالسالفه
ما قالت ليي مروى عنها !! :: كيفا يشك ؟
إيمان بغبنة :: يعني أنه في أحد يزعجش بالمكالمات بس أنتين ما تردي ، وعشان تعرفيه حفظتيه بإسم بنية ، وبعجين يرد ويسمعه صوت رجال ويشك
ألاء تنهدت :: خبرييه بالحقيقة
إيمان بغبنة :: ما بيصدق عيلتنا متشددة
مروى بصدمة وعصبية :: إيمانووووه لويه ما قلتي ليي مو أني الي قلت لش أحفظيه بإسم بنية
" وبغبنة وتأنيب ضمير " لوييش ما قلتي
إيمان تصيح :: ويش بتسوي يعني ؟
مروى بتهور :: باكلمه وبقول له ان اني الي خليتش تحفظيه بإسم بنية
إيمان تنهدت :: لا مروى ما ابغاشـ ....
مروى قاطعتها :: خلاص ايمي رسليه لي وانتين ساكته
إيمان ابتسمت :: مشكووورة ، ما توقعت حل المشكلة سهل كذا
ألاء ابتسمت :: لما نفضفض لغيرنا ويعطينا حل لمشاكلنا جد حزتها يصير حل مشاكلنا اسهل
إيمان ابتسمت " اليوم ارتحت من هم كبييير
ما توقعت ان الإنسان لما يفضفض يرتاح كذا "
.
.
[ .. آخر الليل .. ]
ألاء
ღ.
ღ .
ღ.
دخلت غرفتي مبتسمة
غييرت جو في قعدتنا اليوم
على الاقل تناسيت انه يحب غيري
بفرحتي بإيمان
الي وعدت أنها تتغير دتناسيتها شوي وراح أحاول أتناسى أكثر
ما دمت ما أقدر أنسى
انسدحت على سريرها وهي تفتح جوالها وتشوف الوتس آب
بدت تفرفر لين وصلت لرسالة من
حسين ؟
لا مو معقول
فتحت الرسالة وشافته وانصدمت من متى هو يرسل هالاشياء
هي عاديه وما فيه شي بس حسين ما يرسل لييي أبداً أبداً
يمكن نكت وقلييييل بعد
بس أنه يرسل ليي هالشي مستحيل ..!
أكييد كان يقصد لجين
لييييييييش كل ما قلت بتناسى ما أقدر ؟
لا لازم أعرف لجين تحبه أو لا ؟
رفعت جوالي بتردد :: هلا لجون
لجين ابتسمت :: هلا بيش لولي ، أخبارش ؟
ألاء تنهدت :: بخييير ..! وأنتي ؟
لجين :: الحمد لله ,,
ألاء " أسأل لو لا ، بس كيف منيه والطريق أسألها تحبي لو لا ،
اممم " :: لجين بقول لش شي ،
لجين ابتسمت :: ها وشو ؟
ألاء بهمس وتردد :: أنتين تحبي ؟
لجين فتحت عيونها بصدمه ورفست مصطفى الي كان جنبها وفتحت السبيكر
وسوت صوتها متردد :: ليش ؟
ألاء بغبنة :: تحبي أنتين لو لا
لجين بتمثيل وخجل :: آيي أحب
ألاء انهارت بس حاولت تتماسك شوي :: من هو ؟
لجين سوت روحها مترددة :: حسين ولد خالي
ألاء حاولت تتماسك بس فلت منها شهقة
وهالشهقه تلتها شهقات كثيرة
لجين خافت تنهار
توها امس تمسع عن فراس
وأحين عن حسين وهي تحبه
مستحيل تكون ما تحبه بعد الي سوته
لجين بخوف :: يا مجنونة أمزززح ، أنتين تحبيه ؟
لاء تشهق :: لجين لا تلعبي عليي انتين تحبيه صح ؟
لجين تحاول تهديها :: ألاء والله والي خلق السما والارض ما احبه
ألاء حست أنها زودتها ، وفضحت حالها حاولت تتهرب من الموضوع :: لجين بسكـ . . .
لجين بعصبية :: لا ما تسكري قبل ما تقولي ليي ، تحبيه يا مجنونة صح
ألاء بضعف :: إيه
لجين ابتسمت بعدم تصديق :: ما توقعتش تحبي
ألاء بأسى :: بس ترى هو يحبش
لجين طالعت في مصطفى بقهر :: من الي قال لش
ألاء بتردد :: مصطفى أخوش
لجين ضحكت :: تصدقي مصطفى ، أصلاً حسين . . .
قاطعتها ألاء :: أدري ما يحب أحد
لجين حاولت تتكلم :: ألاء ..
ألاء بهدوء :: خلاص لجين سكري الموضوع ولا تفتحيه أبداً
" وبألم " وحرام عليش اذا عرف حسين أني أحبه
لجين انقهرت :: مالت عليش انقلعي وما بقول له ولا راح افتح الموضوع أبداً ولا أنتين الي فتحتيه بقتلش
ألاء ابتسمت :: أنزين يلا باي بنام
لجين :: بايات
/
\
/
\
نتوقف هنا