صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 83

الموضوع: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]

  1. #31
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    61
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    149

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم لطيف مشاهدة المشاركة
    وااااااااااااااااااو خيال خيال البارت
    الحمدالله .. الله كتب ليها عمر
    وصف اللعب في البحر وصف دقيق كاه مشهد قدام عينا
    رائع جدآ اسلوووبك
    بانتضار بقية الروايه .. يعطيك ِ العافيه
    تسلمي .. أنتي الخيال يا عمري
    كامسميدا .. خجلتيني
    يعافيك ربي
    منوررره

  2. #32
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    61
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    149

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]


    [.. في « سوالفنا ملامح (13) © ..]


    ألاء


    دخلنا بيتنا والكل فرحان ويضحك
    لجين بهباله :: آلف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد لولولولويش
    أحمد يسلم على ألاء بفرح وهباله :: نورتي البيت
    لجين حضنت ألاء :: الحمد لله على سلامتش
    ألاء ابتسمت :: الله يسلمش
    حسين بهباله :: عفر يقولواالحمد لله على سلامتش
    ألاء ضحكت على كلامه :: الله يسلمك
    مصطفى ابتسم بعبط :: مع انهم قالوا كل الي ينقال بس الحمد لله على سلامتش " سحب لجين من ايدها " يلاا بنروح بيتنا
    ألاء ضحكت عليه وعلى عبطه :: الله يسلمك ، خخ باي لجون
    لجين وهي طالعه :: بايات
    ألاء بعد ما طلعت لجين :: يلاا اني بركب غرفتي " وبستهبال " وحشتني واجد خخخ
    أحمد ابتسم
    وقبل لا يتكلم نزل أيمن وبستغراب :: وليوه ويش جابش البيت
    ألاء بهباله :: جابتني السيارة
    أيمن ابتسم بتريقة :: هاهاهاهاهاها
    ألاء ضحكت :: ههههه لا بس قالوا ليي ما يحتاج اقعد في المستشفى
    أيمن ابتسم :: إييييييه , " بعبط " حمداً لله على سلامتك اختاه
    ألاء ضحكت وهي تركب على الدرج :: الله يسلمك , يلاا تصبحوا على خير
    أحمد وأيمن وحسين :: وانتي من اهله


    حــــــســـــيــــــن

    بلعت ريقي بتوتر وانا اسمع ضحكتها
    وتنهدت وانا اشوفها تركب الدرج
    ابتسمت بحنين إلى الكم ساعه الماضيه
    يا أنها من أحلى ايام عمري
    احس اني ضحكت ولعبت من قلب
    حسيت نفسي رجعت لسنوووااااااات قبل
    و...
    صحيت على صوت أحمد :: يلا بنركب غرفتي ننام
    حسين ابتسم على جنب :: يلا
    أحمد بتريقة :: لا تبتسم كذا قدام البنات لا يخقوا ويطيحوا ارضاً
    حسين ضحك لما تذكر ألاء بس كان ابعد احتمال انها خاقة خخ :: على امرك عمي
    ركبنا فوق ودخلنا غرفة أحمد

    ألاء
    سكرت الباب واني اتنهد
    ابتسمت وطلعت جوالي ودقيت على مريم
    ألاء بخباله :: قبل السلام والكلام باركي ليي
    مريم استغربت وضحكت على اسلوبها :: مبروك , بس على ويشش !!
    ألاء بفرح :: طلعوني من المستشفى
    مريم عقدت حواجبها :: قصدش خلاص ، أأ .. " لما استوعبت صرخت " حلفي !
    ألاء ضحكت :: والله
    مريم ابتسمت :: الحمد لله على السلامه يا الشينه
    ألاء بستهبال :: الله يسلمش يا القرعه
    مريم ضحكت :: يعني ترديها ؟
    مريم تضحك :: يب
    ألاء :: ريموووه ما قلت لش وش صار في راس تنورة ؟
    مريم تحمست :: وشششو
    ألاء :: خخخ اول شي لما ركبنا السيارة كان ويانا فراس
    مريم شهقت :؛ وش سويتي ؟
    ألاء :: ولا شي ، تجاهلته تماماً ، ما حطيت له آي اعتبار ولا حتى طلعت فيه طول الرحله
    مريم ابتسمت :: تمام تقدم خخخ
    ألاء ضحكت :: ما علينا منه ، وشسمه تخيلي لعبنا في الماي
    مريم :: حلفي ، والله وناسة
    ألاء ضحكت :: وااااااجد وناااسة , لعب ويايي حسين
    مريم فهت :: هاا !
    ألاء ضحكت زيادة :: اني وحسين ولجين
    مريم بحماس :: خبريني وش صار بالتفصيل
    ألاء :: أول شي قمنا نتذكر لما كناوصغار واني ما تحملت وصحت
    مريم ضحكت :: كالعاده يا الدمعه الساكبه
    ألاء ضحكت :: وبعدين صاحت ورايي لجين سكتنا حسين وقال لينا نسترجع الطفولة ونلعب في الماي
    مريم تصفر بهبال :: اكشششخ يا الرومنسي
    ألاء ضحكت :: ويش دخل !
    مريم :: خخخ مادري
    ألاء :: المهم ما علينا من هذا كله , بعدين بلبلتهم بالماي لحقوني خخ وبلبلني حسينوه اما لجينوه النذله خلتني اسهي ودزتني على حسين
    مريم شهقت بهباله :: إيه الحماس دا , مئدرش ع الصدف
    ألاء ضحكت :: تخيلي لجينوه حماره دزتني عليه مرتين
    مريم :: ايه الكلام ده , يا لهويتي " وبعبط " بصراحة يا عزيزتي ويش كان شعورش ؟
    ألاء استحت :: مادري خخ بس استحيت هع
    مريم ضحكت :: ما اقدر على الخجولين " وبهباله " اذوب يا ناس
    ألاء تضحك بقوة :: هههههههههه بلاهباله
    مريم :: وماذا حصل ايضاً !؟
    ألاء بتريقة :: انتين شوي قالبه صعيدي وشوي فصحى !
    مريم بعبط :: خخ ما عليش مني وكملي السالفه
    ألاء :: خخخ ما صار شي زياده ، بس احين حسين نايم ويانا في البيت
    مريم بعبط :: ما اوصيش هالله هالله بالمواقف
    ألاء ضحكت :: تقلعي

    إيــــــمـــــــان
    عقدت حواجبها بضيق من مروى
    غصب تبغى تعرف ويش فيني
    " بستهزاء " المفروض تقول ويش ما فيني !
    دق جوالها وشافته رقم غريب
    تأففت بقووة :: آآآآآفففففف هذا ويش يبغى بعد
    عطته بزي
    ودقايق ورد رن جوالها
    رفعته بعصبيه :: خيررر والنهايه وياك ؟ شوف ان دقيت يا غبي بتشوف شغلك
    وسكرت الجوال
    كتبت لمروى في الفيس :: آآآآفف مروه شوفي هذاك رد يدق عليي
    مروى :: لا تعطيه وجه
    إيمان :: رديت عليه وهزئته وسكرت
    مروى :: لا تردي مره ثانيه
    إيمان :: يصير خير

    [ ... أول يــــوم دراســــــي ... ]
    ألاء
    دخلت المدرسة بحماس الدنيا كلها
    صدق متنرفزة من شعري وبالغصب خفيت الجهه الي فيها الخياطه
    بس شوي روقت احين
    فصخت عباتي ورتبت شعري وتأكدت ان الخياطه مو باينه
    وانتبهت لمريم من بعيد
    ابتسمت بفرح
    الشينة امس ما شفتها
    متعوده اشوفها يومياً
    توجهت ليها
    واني ماشيه انتبهت إلى الجوتي حقي
    كان سبورت وخيوطه انفتحت
    كنت امشي وعيوني عليه
    وفجأة طااااااااخ
    صدمت في بنت
    ألاء انحرجت لأن الغلط منها :: سوري مو قصدي
    البنت ابتسمت :: لا عادي
    لفت ألاء على صوت
    ... :: ولوشه يا الشينة
    ألاء ابتسمت :: هلا مروه يا القبيحه
    مروى ضحكت :: مالت بس " لفت للبنت الي صدمت فيها ألاء " إيمي متى جيتي
    إيمان بهدوء :: توني احين
    مروى ابتسمت :: اموون هذي صاحبتي ألاء , ولوي هذا بنت عمي إيمان
    ألاء مدت إيدها تسلم :: هلا إيمان اخبارش ؟خخخ سبحان الله خوش موقف صار لينا
    إيمان :: بخير ، وانتي ؟ هههه ايه والله
    ألاء ابتسمت :: تمام
    ابتسمت ألاء ابتسامه عريضه :: ريووم
    مريم حضنتها :: هلا والله شخبارش يا حمارة وحشتيني
    ألاء ضحكت :: وانتين اكثر يا كلبة ، امس كئيب بدونش يا حمارة
    مريم ضحكت وبهباله :: ادري
    ألاء تباعدت عنها
    مروى تتأفف بهباله :: يا الله الي يشوفهم ما شافوا بعض من قرن " لفت لإيمان " هذول التوأم في الشله ألاء ومريم بنات خاله " وبتريقة " بتحسي تصرفاتهم شاده بس بتتعودي بعدين
    مريم ابتسمت لإيمان :: إيمان صح , قالت لينا مروه عنشش
    إيمان ضحكت :: عسى ما شوهت مروه الصوره
    مروى ضحكت :: ويي فضحتيني
    إيمان مدت لسانها
    ومريم طالع في ألاء وهي رافعه حاجبها :: هالحركه تذكرني ببعض الناس
    ألاء ضحكت ومدت لسانها
    مريم تذكرت وقالت :: إلا صدق ألاءوه اشوفش واقفه ويا إيمان قبل لا اجي خخخ
    ألاء ضحكت :: صدمت فيها
    مريم همست إلى ألاء وما احد سمع غيرها :: اشوفش تصدمي في الناس هاليومين وبالاخص حسيــــ ....
    آ آ آ آ آ آ آ هـــ> صرخت لأن ألاء قرصتها " فلصتها "
    مروى طالعت في مريم :: سلامات يا الاخت ويش فيش تصارخي !؟
    مريم بقهر وهي تمسح مكان القرصة :: ولا شي
    مروى :: يعني صدقني
    مريم تأففت :: آآآآففففف لا تصدقي احسن
    مروى ابتسمت وهي تشوف بنت عمها من بعيد :: غناتاتي بنروح اني وامون وبنجي خخخ
    ألاء ومريم :: خخخ اوكي
    مريم ضربت ألاء :: عشان تفلصيني مره ثانيه يا غبيه
    ألاء بعصبية :: لا والله ! تقولي ليي صايره تصدمي في الناس وبالاخص حسين وتبغيني اسكت ، شايفتني اتعمد اصدم !
    مريم ضحكت على عصبيتها :: ههههههه لا ما تتعمدي تصدمي بس مو طبيعيه المواقف الي تصير لش هالفترة
    ألاء مدت لسانها وهي تتذكر

    :
    :
    طلعت من غرفتها متحمسه ومو حاسه بنفسها
    نزلت من الدرج تركض وهي تصارخ :: ابويي , باباتي ، ماي فاذر ، دادي
    وفي نص الدرج
    طاااااااخ
    شهقت وهي تشوف في وجهها حسين
    كيفآ نست انه نايم في بيتهم
    من حماااس الخبر نسته
    ركضت بسرعه لغرفتها وسكرت الباب
    وتسندت عليه
    ضحكت على روحها
    ما تدري وش هالصدف العبيطه
    ونهايتها
    خخخ يبغى ليها تنتبه شويه هع
    لبست عباتها وردت نزلت
    تخبر ابوها ان طلع له نقل إلى منطقة قريبة بدل المشاوير كل يوم

    :
    :
    ألاء تضحك :: صدق مادري لويش كذا ، مواقف مو صاحيه ابداً
    مريم ضحكت :: بس اكيد تعجبش
    ألاء دفتها :: لا وييع ما احب استحي هع
    مريم:: خخخ لا يحوشش
    سمعوا الجرس يدق
    مريم بعباطة :: يا الهي كم وحشني هذا الصوت العذب
    ألاء بعباطة :: وانا ايضاً
    مريم ضحكت وسحبت ألاء :: يلا بس خلينا نركب فوق يا بعد جبدي
    ألاء :: طيب يا بعد جميع احشائي
    ضحكت مريم وهي تحمل شنطتها الصغيرة :: يلا بس خلينا نحجز لينا مكان عدل ونعرف ترتيبنا
    ألاء ابتسمت :: مشينا
    مريم بضيقة :: يا الله ويش هالزحمة ، " وبتريقة " حج حج
    ألاء ضحكت :: قصدش حرب
    مريم ضحكت :: امشي زين ما بغينا نخلص منه
    ألااء تاشر :: مناك اول بسرعه
    ركضوا لفصلهم عشان يحصلوا مكان يقعدوا فيه
    و ..

    ألاء تمسح كرسيها :: وي اشوى صرنا ويا بعض و شفنا لينا مكان قدام
    مريم :: إييه والله ولا جنب بعض بعد
    ألاء :: خخخ اشوى لينا

    \
    /
    \
    /

    نتوقف هنا ,

  3. #33
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    61
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    149

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]


    [.. في « سوالفنا ملامح (14) © ..]


    .:: نهاية الدوام ::.

    إيــــمــــان
    تطالع في إيدها بشرود
    وهي تحوس في اظافرها
    اول يوم دراسي
    يوم ممل ومتعب وكئيب
    زي باقي ايامها
    دايم تحس بالملل
    رغم وجود مروى حوالينها طول الوقت
    ما عندها صديقات غيرها ,
    طالعت في شلة مروى وابتسمت على علاقتهم الحلوه ويا بعض
    شكلهم طيوبين وعفوين مره
    حركاتهم ويا بعض اشبه بخوات
    ما كأنهم صديقات
    تنهدت وهي تتمنى حالها مكان مروى
    شخصية مرحة , حياة هادية , صاحبات وفيات , عيلة مترابطة
    , مستواها الدراسي عالي
    وش تبغى اكثر من كذا
    هي انسانه كئيبه
    دايم يقولوا عنها مريضة نفسية
    تحب الوحدة
    عيلتها مترابطة
    بس اني دايماً حابسه روحي في الغرفة
    مستوايي الدراسي عالي بس مو زي ما ابغاه
    آه يابختش يا مروى
    مو حسد , مستحيل احسد مروى
    اقرب انسانه لقلبي
    بس مع كل هذا ما تعرف الا فيه !
    صحيت من دوامة افكاري على صوت ألاء
    ألاء تطالع ساعتها :: آه متكسره حدي , اليوم قعدنا ساعتين في المدرسة وتعبنا وزهقنا , هففف ويش بنسوي باقي الايام><
    مريم بطفش :: صادقة , اني متهدرقة حدي
    مروى بعبط :: حسيتش جدتي
    مريم كشت عليها
    إيمان بهدوء وهي تلبس عباتها :: يلا بنات اشوفكم بكره , مروى بتمشي
    مروى :: لا اني بقعد ويا البنات شويه , قعدي ويانا
    إيمان ابتسمت بذبول :: لا بروح تعبانه
    مروى طالعتها بتفحص وتنهدت :: اوك ، بحفظ الله
    إيمان تحمل شنطتها :: يلا مع السلامه جميعاً
    الكل :: باي

    .:: بعد ما طلعت ::.
    ألاء
    قاعده اتأمل المكان الي طلعت منه إيمان
    احسها تحب الوحده
    ألاء بدون ما تحس سألت مروى :: ويش فيها إيمان !
    مروى بأسف وبدون ما تحس> تبغى تفضفض :: قولي ويش ما فيها , جننتني ولا ترضى تقول ليي ويش الي يضايقها
    ألاء بتردد :: مروى لا تزعلي بس احس وييها حاله نفسيه
    مروى ابتسمت :: لا ما يزعل الموضوع " تنهدت " ادري فيها يبين من حركاتها " وبألم " لو تشوفوها وهي ويايي تتعب نفسيتكم منها " تجمعت دموعها في عيونها " ما ترضى تقول ليي ويش فيها
    نفسي ينقطع بس ما ترضى
    تقول ليي انتين ما تقولي ليي شي
    مو مصدقه ان اني ما فيي شي اقوله
    مريم الي كانت مستمعه حضنتها :: طيب لا تصيحي
    مروى مسكت الصيحه , وببتسامه ذابله :: سوري ازعجتكم
    ألاء ابتسمت :: لا بالعكس " وبتريقة خفيفة " يسعدنا ان نستمع إليكم
    " لفت لمريم " اليس كذلك
    مريم ضحكت :: بلى
    ألاء بهدوء :: اسمعي اني بركز على حركاتها وبحاول اتقرب منها ونشوف حل بعدين" ابتسمت " اوك
    مروى ردت الابتسامه ليها :: اوكيك =)
    ألاء طالعت في سوارتها وسرحت وهي تحركها
    كيف بتقرب من إيمان
    ويا ترى هي بتصدها وما بتخلي علاقتهم تقوى ! لو ويش !
    اممم لا اني بحاول اتقرب منها حتى لو اضطريت اقول ليها عن حسين
    ابتسمت لطاريه
    ولاحت ليها ذكرى راس تنورة
    وحسست بغصة
    كيف تمر اللحظات الحلوه بسرعه وما نحس فيها
    مريم :: بس هي ذكراها في قلوبنا
    لفت ألاء على مريم بستغراب :: جيه من متى تقري الافكار
    مريم بتريقة :: ما اقراها بس اسمعها لا همسوا بها ناس
    ألاء ضحكت :: يعني اني تكلمت بدون ما احس ئه !
    مريم ضحكت :: صباح الليل
    ألاء انتبهت لعدم وجود مروى :: وين مروه !
    مريم بتريقة :: خلف الله عليش وعليي لما صرت بت خالتش
    ألاء ضحكت :: لويشش بعد
    مريم :: سلامتش بس البنية راحت وانتين عقلش مادري وين " وبخبث "
    الي ماخذه يتهنى به
    ألاء ضربت كتف مريم بالخفيف :: يلا عاد ترى كنت افكر في إيمان لا يروح فكرش بعيد
    مريم بخبث :: بتقنعيني ان ما وصل تفكيرش له " قالت وهي تقلد ألاء "
    كيف تمر اللحظات الحلوه بسرعه وما نحس فيها
    ألاء ضحكت , وهي تطالع مريم بحب :: صدق صدق انتين
    my Twins
    مريم ضحكت :: ادري
    ألاء مدت لسانها وسمعت هرن سيارتهم :: يلا ريوم نروح عشان ننام نوماً عميقاً خخخخ
    ضحكت مريم
    ولبسوا عبايتهم وطلعوا ,


    [ .. الساعه ١٢:٣٠ .. ]


    مـــــصـــطـــفـــى

    طلع من الجامعه وهو دايخ
    يبغى المنام
    فتح سيارته ورمى روحه على السيت
    شغل السيارة وهو يتأفف
    يا ربي متى اخلص
    رفع إيده بعباطه وهو يحسب
    انا سنه ثانيه
    ودراستي ٤ سنين ونص
    يعني سنتين وهو نص من الكرف
    حرك وهو يتأفف بصوت قوي
    ووده المسافه من الخبر للقطيف تقل
    ويوصل للبيت بعد خمس دقايق بس> خخخ يحلم مو !
    رن جواله
    ابتسم و ..
    مصطفى :: هلا ابو الشباب مطلعينكم اليوم من وقت
    .. :: خخخ شي اكيد اول يوم دراسي نطلع من وقت ، مطلعينا من ١٠
    مصطفى :: مالت بس ، واحنا طلاب الجامعات مساكين
    .. :: خخخخ ايام المدرسة قبل سنتين انساها
    مصطفى بتريقة :: جاينك الدور بعد سنتين " وبعبط " شخبار ثاني
    .. بعبط :: يسلم عليك !
    مصطفى بنرفزة :: حسينووووه ماليي خلقك
    حسين ضحك :: ويش فيها اخلاقه الاخ قافلة ؟؟
    مصطفى :: من المشوار والشمس تنرفز الي ما يتنرفز
    حسين ضحك :: ربي يعينك
    مصطفى ابتسم :: ويعين الجميع " وبمزح " الا حسينوه اشوفك مصادقني هاليومين من دريت انك تحب ألاء
    حسين بسخرية :: تصدق خايف تعلم عليي
    مصطفى بجدية :: حسين لا تاخذ بمشاعرك هالفترهـ ...
    قاطعه حسين بنفعال :: واذا كنت في المراهقه لازم تشكك بمشاعري
    ، " وبسخرية " ترى عدنا الشخص بس يوصل ١٨ يتجاوز المراهقه ويصير عاقل حسب ما تقولوا انتوا , وانا عمري قريب ١٧
    تعال بعد سنة واسألني اوكي ؟
    وسكر التلفون في وجه مصطفى
    تنهد مصطفى على حالته
    انا لاني ما ابغاه ينخدع بمشاعر يمكن تكون لا شي
    عصب عليي
    " بلع ريقه " بس مصطفى انت تنصح وانت نفسك مو عارف تحدد مشاعرك ليها
    يعني أأ ...
    مصطفى خلاص لا تفكر في الموضوع
    لا لا لمتى تتهرب من نفسك
    انت تحاول تحل مشاكل غيرك
    وانت مو عارف تحل مشاكلك
    آ آ آ آ آ هــ


    ألاء

    فتحت عيونها على صوت المنبه
    تثاوبت بنعس وهي تشوف الساعه
    شهقت
    طلعتها من ١٠:٣٠ واحين ٠١:٠٠
    خخخ سحبتها نومة بقوة
    ولا بعد لحين ما صلت
    قامت من السرير وهي تحوس في شعرها وتشوف مكان الخياطة
    وتحسسه
    آ آ آ آ آ آ ففففففف
    متى يروح ؟؟
    رفعت شعرها كله
    ودخلت الحمام - اكرمكم الله -
    تغسل وتتوضى
    وتصلي ,
    خلصت صلاة
    وراحت جهة المكتب حقها تذاكر
    السنة لازم تشد وايد
    السنه هي طالبة ثانوي
    السنة تبدأ مرحلة جديدة ,
    وصفحه جديده من حياتها !


    [ .. أول ثنوي .. ]


    سأخطي الخطوه الأولى لمرحلتي الجديده
    نحو اهدافي ونحو ما اردت , لحياتي
    اللهم وفقني واعني وكن معي وارحمني
    آللهم قوني على مساري , وارزقني التوفيق والاخلاص !
    آللهم لاتتركني اضيع ,ولا تغضب علي
    فلآ يكون لوجودي آي معنى !~


    فتحت البلاغه
    وقعدت تطالع وهي عاقده حواجبها
    تحسه كلام جديد عليها
    بس لازم تعود روحها عليه
    بدت تقرأ الدرس الاول
    ألاء :: تناسق الاصوات شرط اول من شروط الجمال في اللغه . . .
    ~> قدامه خخخخخ
    قطع عليها مذاكرتها وصول رسالة على جوالها
    فتحتها وابتسمت
    كانت من مريم ومحتواها /

    بنت خالتككك :* هي من تَجلِس معك ۈتحَش فيِك ، ۈ بظَهرِك تمدَحِك ... بنت خالتك ، مَن تضمّك إذآ مرضتِي ({}) ، ۆ تفزعَلكْ إذآ تُۆهقتِي ، \=D/ بنت خالتك ، مَن لآ تُحآۆل آلهرۆب منكْ بَل تقۆل بكلْ حب ، [ أذلفي بنآم :'( =D ] بنت خالتك ، مَن تتَحَمل ( سَمآجَتك ،ۆ دلآختَك *nerd* ، ۆ لحَظاتْ فهآۆتكْ :| ، ۆ تَعصِيبك 8-| ونفسيتك :p ) بنت خالتك ، # هيّ أمل يُمنَح يجَعلُكِ قآدره على آلعَيش بِ سَعآده ، O ~o)



    إيـــــمــــــان
    قاعده على السرير واللابتوب في حضنها
    فتحت مجلدها الي مسكرته بكلمة سر
    ما تحب احد يشوف خصوصياتها
    وهذا مسبب ليها مشاكل
    حست بغبنة
    لويش يعني ما توثق فيني اني ما بسوي غلط
    مو اني تربيتها
    قاعده تشكك في تربيتها
    حست بختناق
    ورغبة بالبكاء
    تبغى تصيح وتفضفض الي فيها
    تبغى تموت
    تبعت من الدنيا
    شهقت والدموع تجري على خدها
    قامت بتهور للمقص الي جنب التسريحه وفتحته
    قربته من إيدها و . . .


    حــــــــســـــــيـــــن

    سكرت من مصطفى
    وانا متنرفز من كلامه
    برايهم اني مراهق يعني مشاعري كلها ماليها معنى
    ضربت الطاولة الي قدامي بغضب
    وقمت من السرير
    طلعت من الغرفة
    ريما :: حسين شسمه رائد تحت في المجلس عاد انزل اقعد وياه على ما ابدل ثيابي
    حسين بعصبية :: لا تحاولي نزله ما بنزل
    ريما استغربت من عصبيته :: طيب خلاص بس لا تعصب كذا
    حسين تنهد وندم على انها ما مسك اعصابه :: ما عليه ريم بس انا معصب شوي " تنهد " هدانا بنزل له
    ريما ابتسمت له " هذا معصب شويه وسوى جديه ، يماه منك "
    حسين نزل تحت وهو يحاول يهدي روحه شوي
    لا يهيج في وجه رائد بعد !
    امممم
    مر المطبخ
    فتح الثلاجه وشاف عصير ليمون
    ابتسم
    جاي في وقته
    سحب كاس وشربه وصب له
    شربه بسرعه عشان يروح المجلس
    حطت الكاس على الطاولة وطلع بسرعه
    فتح باب المجلس وهو مبتسم
    ويحاول ينسى الموضوع
    دخل وبمرح مصطنع
    حسين :: السسسلاام
    رائد وقف له :؛ وعليكم السلام


    مـــــروى

    ماسكه اللابتوب وتشاهد
    تبغى تخلص من المسلسل قبل لا يبدوا الجد في المدرسة
    بسس
    مو قادره تكمل الحلقة
    فكرها منشغل ويا إيمان
    هممم
    قامت وسحبت عبايتها
    ولبستها بسرعة ونزلت
    قلبها ناغزها
    مروى :: مامي
    امها :: نعم مروى ويش تبغي ؟؟
    مروى ابتسمت بهدوء :: بروح بيت عمي لإيمان " وبقلق " قلبي ناغزني على امون " تنهدت " تعرفي مرت عمي الله يهديها ناقلتنها غصب مدرستنا
    امها تنهدت :: الله يهديهم ، روحي بس لا تتأخري
    مروى ابتسمت :: اوكي ، سي يو مام
    وطلعت بسرعه
    طلعت من بوابة بيتهم وراحت جهة فلة عمها
    احسن شي ان ابوها وعمها مسوين ليهم مجمع فلل مشترك خخخ
    دخلت بيت عمها بسرعة
    تبغى تشوف ايمانوه
    ما يندرى ويش مهببه
    يا ربي يصير حدسي غلط
    تذكرت لماصار إلى ألاء الحادث وضغطت على شفايفها بقوة :: مرت عمي وين إيمان
    مرت عمها :: في غرفتها
    مروى ركبت فوق بسرعة وفتحت الباب
    وانصدمت من المنظر وشهقت :: ايمانووووووووه

    /
    \
    /
    \

    نتوقف هنا ,

  4. #34
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    192
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    191

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]

    بارت يحتوي على أحداث جديده مشوووقه

    بالإنتضار ..

    لازلت متابعه

  5. #35
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    61
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    149

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]

    [..في « سوالفنا ملامح (15) © ..]
    مـــــروى

    دخلت الغرفة وشهقت :: إيمانووووه
    إيمان اختلعت وطاح المقص منها وانهارت على الارض وبندفاع :: آهـــــئ لا تسأليني ويش اسوي آهـــــئ خلاص تعبت ابي اموت " شهقت والدموع ماليه وجهها " تعبت تعبت تعبت
    مروى تقربت منها بهدوء :: إيمان ارفعي راسش ،رفعت إيمان راسها وطـــــخ !
    ضربتها مروى كف
    مروى بنفعال :: تعبتي تقومي تنتحري ، تخلصي من تعب الدنيا ، وفي الآخره تتندمي لانش بتدخلي النار ، ما تعرفي ان الانتحار حرام ما علموش من قبل " شهقت ودموعها تطيح " كل هذا من ضعف الإيمان عندش " وبستهزاء " مادري لويش اسمش إيمان
    إيمان شهقت بألم :: ما فيه شي يستاهل اعيش عشانه " هزت راسها بالنفي " ولا شي ولا شي ولا شي
    مروى بألم :: عيشي عشان نفسش ، للآسف طحتي من عيوني إيمان " شهقت " صحيح انش قلتي ليي انش كنتي بتنتحري بس ما توقعت اشوف هذا الشي قدامي " بألم " صدمتيني صدمه قوية !! طحتي من عيوني إيمان =(
    وتوجهت للباب إيمان طالعتها وهي تطلع من الباب وكلام مروى يتردد في بالها :
    طحتي من عيوني إيمان
    طحتي من عيوني إيمان
    طحتي من عيوني إيمان
    وهمست وعيونها مغرقة بالدموع :: حتى انتين بتتخلي عني !؟سكرت مروى الباب وما انتبهت لهمس إيمان تسندت عليه وهي تتنهد وتحمد الله ان مرت عمها في المطبخ عششان لا تحس بالي كانت بتسويه " بنتها "
    انتبهت ليها وهي راكبة تدخل المطبخ نزلت تحت وهي تفكروش تسوي ليها ، ويش الحل وياش يا إيمان ؟!
    تنهدت بألم وراحت بيتهم دخلت وتوجهت للدرج جت بتركب بس وقفها صوت ا
    مها :: مروى لا تركبي بنتغدى
    مروى :: ما ابغى ماليي نفس
    امها بحنان :: لويش ؟!
    مروى ابتسمت بألم :: مامي هالشي بيني وبين إيمي
    امها هزت راسها :: بتنامي ؟
    مروى تنهدت وهي مبتسمة بألم " ايه بهرب للنوم " :: يب , قعديني ثلاث طيب ماي ماذرا
    مها ابتسمت :: طيب
    ركبت غرفتها
    وحطت راسها تبغى تهرب من واقع بنت عمها

    [ .. الساعه ٤ العصر .. ]
    ألاءسكرت جوالي الي كنت اتصفح فيه ووقفت بنزل تحت خخخ نفسي في قهوة نزلت الدرج وما حسيت بنفسي إلا في نهايته فتحت عيوني وشفت أيمن قدامي
    أيمن بخوف :: ويش فيش ولاءوه
    ألاء وهي تصيح :: إيدي طحت عليها
    أيمن وقفها وهو ينادي :: ستي ,
    ستي الشغاله :: نئم
    أيمن :: جيبي عباية ألاء بسرعة
    ركبت الخدامه فوق بسرعه ونزلت أيمن عطى ألاء العباة ولبستها ومسكها يمشيها

    الـــمـــســـتـــشـــفـــى
    أيـــمـــن
    دخلنا انا وألاء على الدكتوره
    كانت تقرأ ملف ألاء
    فحصتها الدكتوره بهدوءدلكت إيدها
    الدكتوره :: ألاء صلي على محمدأ
    لاء خافت :: اللهم صل على محمد وآل محمد
    الدكتوره ابتسمت :: لا تخافي حبيبتي , ذي عاده ليي اخلي المريض يصلي على النبي قبل اخبره عن مرضه ، ايدش فيها رض خفيف بعطيش مرهم تدلكي ايدش يومياً قبل النوم " تنهدت " وبعد الضربه الي حصلتيها من الحادث الي صار لش من اسبوع تقريباً ممكن تسبب لش دوخه دايمه
    " ابتسمت وبمزح خفيف " خصوصاً انه باين من جسمش طبيعة اكلش القليلة " ضحكت ألاء بخجل " حاولي تاكلي الاشياء المفيده وتبتعدي عن الشبسات والشوكلاته والحلآوة وهالخرابيط " ضحكت " عارفة قتيلكم يالمراهقات هالاكل
    ألاء ضحكت :: لا دكتوره مو جديه اكل اشياء مفيده اني ,
    الدكتوره ابتسمت :: طيب كثري من هالاشياء المفيده وحاولي تمشي لمدة ساعة يومياً
    ألاء هزت راسها وهي تكلم نفسها بصوت مسموع :: يبغى ليي اقول إلى ريمي تمشي ويايي
    الدكتوره ابتسمت :: من ريمي ؟؟
    ألاء ضحكت بإحراج :: بنت خالتي
    الدكتوره وهي تكتب في ملف ألاء :: اهاا , " ابتسمت " تقدري تتفضلي بس لا تنسي الي قلت لش عنه اوكي حبيبتي
    ألاء هزت راسها بنصياع ووقفت , وعند الباب :: يلا دكتوره مع السلامه
    الدكتوره :: يسلمش ربي
    وبس سكرت ألاء الباب ابتسمت عليها

    ألاء
    طلعنا من عند الدكتوره وكنا بنروح نصرف الدواء
    ألاء وقفت فجأة :: أيمن اني بروح محل وارجع
    أيمن عقد حواجبه بستغراب :: وين تروحي ؟؟؟
    ألاء بعجله :: يووه أيمن انت رووح اصرف الدواء واذا اني اتأخرت دق عليي
    ومشت قبل لا يتكلم زياده حاسه بتوتر من الي بتسويه يا ترى الي بتسويه صح لو غلط هي ماليها دخل فيها اهلها ما سوو الي بتسويه هي يا ربي اتراجع بلعت ريقها بتوتر وخوف
    جت بتوقف وبتتراجع
    بس حركت راسها بالنفي لا لا لااني لازم اكمل الي ببديه لاني ما توصلت لحل غيره يساعدنا وقفت عند اللوحة تقرأ تدور ضالتها لما شافته ابتسمت بتوتر وكملت مشيها وهناك
    شافت الممرضة على باب العيادة
    ألاء بهدوء :: لو سمحتي الدكتوره عندها احد ؟؟
    الممرضة :: عندش موعد !؟
    ألاء تنهدت :: لا بس بلييييز خليني ادخل لاني محتاجة الدكتوره مرآ
    الممرضة هزت راسها بالنفي :: ما اقدر ادخلش
    ألاء تحطمت :: الله يخليش طيب اسألي الدكتوره عادي ادخل ليها لو لا والله ما بتأخر
    الممرضة تنهدت قامت من مكانها :: بحاول
    دخلت الممرضة دقايق بسيطة وطلعتا
    لممرضة تهز راسها بلا :: ما رضيت
    ألاء تحطمت وحست روحها بتصيح :: خلاص اوكي
    لفت وهي حاسه بخيبه كبيييرررةة
    مشت وهي تحس نفسها غبية من متى يدخلوا بدون موعدآآف منهم لفت وهي تسمع احد يناديها :: لو سحمتي اختي
    شافت ان الممرضة الي تناديها وابتسمت بأمل بسيط :: هلاا
    الممرضة تاخذ نفس :: اقتنعت الدكتوره انش تدخلي
    ألاء صرخت بخفيف من الحماس :: والله !
    الممرضة هزت راسها بإييه وهم يتوجهوا للعيادة
    وقبل لا تدخل ألاء العياده بلعت ريقها بتوتر وهي تفكر تنسحب بس هزت راسها بلا اني ابغى اساعد انسانة خلني اكمل الي بسويه
    دقت الباب ودخلت بهدوء :: السلام عليكم
    الدكتوره :: وعليكم السلام , تفضلي اختي
    جت بتتكلم بس رن جوالها وحست بخجل من الدكتوره :: احمم ثواني بس " رفعت الجوال وتكلمت بهمس مسموع " هلا ايمن , انتظر ثواني وجاية , سي يوو
    وسكرت وابتسمت للدكتورة بإحراج وتنهدت وهي تبدأ الموضوع :: دكتوره اني جايتش مو عشاني , عشان وحده اعرفها , مو عارفين نتعامل وييها يعني اذا ما عندش مانع اخذ رقمش وتعلميني كيف اتعامل وييها يعني احس وييها حالة نفسية فأبغاش تساعديني اذا ما عندش مانع
    الدكتوره بعد بتفكير :: اممم اوكي خذي رقمي وبس تحتاجي دقي
    ألاء ابتسمت بفرح وحماس :: مشكوووووورة دكتورة مرآ مشكوووررة
    الدكتوره :: العفووو , وسجلي عندش رقمي ٠٥********
    ألاء وهي ترن على رقم الدكتوره :: وهذا رقمي اني
    الدكتوره ابتسمت :: اسمش وششوو ؟؟
    ألاء ابتسمت :: ألاء ألــ ...
    الدكتوره :: زي ما قلت لش بس تحتاجيني دقي
    ألاء :: ان شاء الله " وهي متوجهه للباب " يلاا مع السلامه دكتورها
    لدكتوره :: الله يسلمش

    مـــــروى
    ابتسمت بستهزاء واني اشوف شاشة جوالي تنور بإسم
    •. إيمي .•
    هه لا تحاول ما برد عليها لازم تحس بكبر غلطتها تغبنت وهي تتذكر شكلها مادري ويش الحل وييها تنهدت بألم كله مني لانها مره قالت ليي انها بغت تنتحرالمفروض اقول لامها من اول ما قالتب س هي قالت ليي انها ما بتعيدها ضحكت بستهزاء وسط دموعها واني الغبية صدقت آه بس منها
    طالعت في الساعه
    شفتها ٧:٣٠
    فتحت جوالي واني ادور بين الاسماء عن اسمها ما احد غيرها بيريحني ما احد
    ابتسمت وهي تسمع صوتها :: هلا ميما
    مروى بصوت مبحوح من الصياح :: هلا لولي
    ألاء اختلعت :: مروى ويش فيش تصيحي
    مروى غصب عنها بدت تشاهق ودموعها تجري على خدها :. آهــــئ آهــــئ آهــــئ آهــــئ إيــــمــــآآآآآن
    ألاء بخوف :: ويش فيها ؟؟
    مروى تشاهق :: آهــــئ تخـ ــيلــ ــي رحــ ــت لــ يــها وشـ ــفــ تــها تــ ــبــ ــغــى تــ ــنــ ــتــ ــحــر
    ألاء شهقت :: حلفي
    مروى ما زالت تشاهق :: والــ ــلــ ــه
    ألاء اخذت نفس :: ميما حبيبتي هدي , بقولش حاجه سويتها اليوم عشان إيمان
    مروى حاولت توقف بس بين اللحظة والثانية تطلع من شهقه غصب عنها :: وشــ ــو ؟؟
    ألاء تنهدت :: اخذت رقم دكتوره نفسية عشان اخبرها عن إيمان وشكلي من الليلة بتصل عليها
    مروى تنهدت :: اتمنى هالشي ينفع وييها لانها " ردت تصيح "آهــــئ تعبتني حراام عليها آهــــئ آهــــئ
    ألاء تنهدت مره ثانية وهي تحاول تهدي فيها

    [ .. صباح اليوم الثاني .. ]

    ألاء

    دخلت المدرسة واني نعسانه يا ربي دايم اوقات الدراسة غلط لو تصير المدرسة عصر احسن شالت العباية من عليها وطلعت مرايه عشان ترتب شعرها انتبهت لزينب صاحبتها داخله
    وبس شافتها بدت تصفر :: اووه اووه الوجه اليوم طالع غير
    ألاء دفتها :: يلاا عاد شسمه بس لاني رافعته بتسوو ليي هدره يا الشيون " كانت رافعه شعرها من قدام ومخلية خصل على جنب خفيفةولابسه شباصة بيضاء وحاطه عليها شريطة حمراء ومن قدام رافعة شعرها بشباصة بيضاء وصايرة كيووت "
    زينب ضحكت :: لا طالعه تهبلي جديه
    ألاء ضحكت :: اهبل في جميع حالاتي
    زينب كشت عليها :: مالت بس اساساً تفشلي بس كنت اجاملش لانش صاحبتي ض١
    ألاء رفعت حاجبها اليمين بتريقة :: والله ؟؟
    زينب ضحكت وبستهبال وهي تسوي حركة بإيدها :: يممممه خقيييت
    ألاء انحرجت شوي :: يلاا عاد بلا حركات الاستهبال من الصباح
    زينب بعناد :: يا لبى الي يستحووا
    ألاء ضحكت :: ابشرش ما استحيت احين
    زينب ضحكت :: ولا بعد حاطه ليها مناكير
    ألاء تتأفف :: لا تذكريني بأخويي الصباح زهقني
    زينب تضحك :: تستاهلي خخخ
    ألاء كشت عليها وانتبهت لإيمان داخله لوحدها
    ووقفت في مكان بروحها ألاء بلعت ريقها " لازم ابدأ اقرب منها من الحين "

    /
    \
    /
    \

    نتوقف هنا

  6. #36
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    61
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    149

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]

    [..في « سوالفنا ملامح (16) © ..]


    .:: بــــعــــد مــــرور شـــهــــر ونـــص تــــقـــريـــبــــاً ::.

    .
    .
    .
    ألاء
    ღ.
    ღ.


    تثاوبت بنعس شدييييييد
    وهي تطالع الكتاب الي قدامها
    تنهدت بتعب
    هانت
    بقى صفحتين وتخلص الماده
    طالعت ساعة غرفتها إلا تشير للساعه ١١:٠٠
    يا ربي
    اول مره اسهر واواصل كذا
    تعبانة حدي
    جسمي ما احس به من الالم
    ظهري مقسوم نصيين
    آه
    جد ثانوي مرحلة مختلفة تماماً عن متوسط
    طالعت في الماده الي قدامها وهي تكششر بضيق
    ماده دسمة كلها حفظ وماليها داعي في الحياة
    يعني وششو يعلمونا في الحاسب
    غبااااااء يعلمونا هالماده
    احنا ويش نبغى بالي داخل الكمبيوتر ااااف
    هزت راسها وهي تحاول تصفي افكارها
    وترجع لكتابها
    بس ما تحملت
    ربع ساعه وسكرت الكتاب
    بتذاكر الصباح
    عند قعدتها للصلاة
    بدل ما تنام شوية
    بتستغلها في مذاكرة الصفحتين
    سكرت الكتاب وخلته مرمي على مكتبها
    اخذت جوالها ووقفت متجهه لسريرها
    تمددت عليه
    وفتحت جوالها
    ضبطت المنبه حقها
    وفتحت برنامج القرآن
    قرأت اخر ايتين من سورة الكهف " الي يبغى يقعد إلى صلاة الفجر يجرب يقراها
    وسبحان الله تقعدي وانتين تسمعي صوت المؤذن ^^ "
    وحطت راسها على المخدده
    وبدون ما تحس
    غرقت في النوم

    . . . .
    إيـــــــمــــــان
    ღ.
    ღ.


    دخلت عليها امها غرفتها
    شافتها قاعده على اللابتوب حقها
    وكتاب الحاسب مرمي جنبها
    امها رفعت حاجبها :: لويش ما نمتي ؟.
    إيمان بدون اهتمام :: ما خلصت مذاكره
    امها عصبت :: ما شاء الله ما خلصتي والقاعده على خرابيطش
    إيمان تجمعت الدموع وكانت على وشك النزول بس حبستها وببرود ظاهري :: إيه عادي
    امها بعصبيه وهي تتقدم منها :: اششوف ويشش تهببي في النت ؟
    إيمان سكرت الصفحات بقهر :: ما فيه ,
    امها طالعت فيها وهي محموقة :: لو كنتي واثقة من نفسش انش ما تسوي خطأ خليتيني اشوف
    إيمان انهارت وبصراخ :: تراش تشككي بتربيتش , " شهقت بقوة " لكن ربي بيحاسبش على كل ظن سوء تظنيه فيني
    امها طالعتها بنظرة معصبة :: افتحي الكتاب وذاكري " وبتهديد " نص ساعه وبرجع ان شفتش قاعده على هذا الخراب باشيله ولا عاد بتشوفيه
    إيمان انتظرت امها تطلع وبعدها دفنت وجهها في مخدتها وهي تصييح
    بس بصوت خفيف
    تحاول تكتم شهاقتها المقهوره وهي تردد :: لويش ماني زي مروى آهــــئ لويش امي مو زي امها آهــــئ اكرهها اكرهها لويش ما تحس فيني آهــــئ يعني تفكرني كبرت وما عدت محتاجه حنان آهــــئ ما تدري اني احبن محتاجتها اكثر آهــــئ ما تدري !

    . . . .
    مــــــروى
    ღ.
    ღ.

    كانت تتحرك حركات عبيطة
    تتنقز وتحرك إيدها قدامها وحاطه السماعات في اذونها وهي تردد :: لاابد من ريح تدد الغيوم والشمس في اشراقها ستغسل الهموم لا عليك هاتي يديك ف الصبح قد عادوا إليييييييييك
    مرت عليها اختها وضحكت عليها وهي تهز راسها :: مادري متى بتعقلي رحتي اول ثانوي وبعدش جاهله
    مروى مدت لسانها :: مالش شغغغغل " سكتت في تفكر شوي " كاديوه تتوقعي إيمي قاعده هسه
    كادي ابتسمت :: لا حوول غصب بتزعجي البنية , وبعدين ويش قارية قاعده تتكلمي عراقي ؟
    مروى ضحكت بسخرية على " بتزعجي البنية " ما دريتي يا اختي انها ما تنام كل يوم الا ساعه ولا ساعتين , معذبة روحها ومعذبتني وييها آه بس منها :: سلامتش بس قريت رواية في بطلة عراقية تعرفي لازم نتأثر خ خ خ خ خ خ
    كادي ابتسمت :: اقول تقلعي وروحي نامي
    مديت لساني وقلت وأني متوجهه للغرفه :: أصلاً بروح قبل لا تقولي ليي لأني نعسانه حدي
    كادي ابتسمت عليها
    دخلت مروى الغرفة وتنهدت
    سحبت جوالها من مخباها ودقت على إيمان
    توها ردت تكلمها من أسبوعين
    عشان لا تعيد حركاتها و ..
    وصلني صوت إيمان الي يشاهق
    إيمان بصوت مبحوح ويشاهق :: مروى آهـــــــــــئ أمي آهــــــــــــئ تشك فيني ، آهـــــــــــــئ حراااام عليها ما تحس فيني حرام
    الصدمة ألجمتني !
    مرت عمي تشك فيها
    لا يكون عرفت عنه !!
    مروى بخوف :: جيه عرفت عنه ؟

    . . . .
    إيــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــــ ان
    ღ.
    ღ.

    شهقت بقوووة وأني أقول :: يا ليت يا مروى والله يا ليت دريت عنه آهـــــــئ
    هي قاعده تشك فيني عشاني آهــــــــــــــــــئ عشاني سكرت صفحة النت آهـــــــــــــئ قبل لا تشوفها آهــــــــــــئ
    مروى تنهدت ، :: زين لويه ما خليتيها تشوف ويشت تصفحي دامش واثقة
    إيمان بعصبية :: لا والله لويش أني ماليي خصوصية يعني ، لازم تشوف ويش أسوي والله تفكرني اسوي شي غلط
    مروى :: زين هدي وصلي على النبي وروحي نامي ، شوفي الساعه جت كم ، ريحي لش شوي عشان تعرفي تحلي في اختبار بكره
    إيمان ببرود :: جيه أني ذاكرت عشان أعرف أحل
    مروى فتحت عيونها بقوة :: نعععععم ! ما ذاكرتي ولا شي
    إيمان بطفش وبرود :: يعني يمكن نصه بس
    مروى بعصبية :: إيماانوووه إن ما رحتي وفتحتي الكتاب هسه بتشوفي شغلش
    إيمان بتريقة :: أقول بدل لا تتكلمي عراقي نامي وما عليش مني ، سي يـ ـ ـ . . .
    مروى قاطعتها بعصبية :: والله يا إيمان إن جيتي بكره وأنتين مو مذاكرة ما أكلمش بدل الشهر شهرين وشفتيني هالشهر سويتها
    إيمان بقهر منها :: غفيييييفه
    وسكرت في وجهها
    ما تحس مروه
    يعني يا تذاكري يا ما أكلمش
    تعرف أني تعذبت هالشهر بدونها
    رغم أني ما أقول ليها كل شي
    بس وجودها جنبي يكفيني
    أستوعبت على حالها
    أحين أني قلت ليها عن أمي
    إيييييه لويش قلت ليها
    لويش أخليها تحسني ناقصة
    ما يكفي اني في نظرها هه مو بس هي في نظرهم كلهم مريضة نفسية
    أقوم أزيد الطين بله وأخبرها عن أمي
    هففف هي لويه داقه هالوقت
    تجمعت الدموع في عيونها وهي تتذكر ويش سوت أمها
    حاولت تمسكهم
    بس خانتها دمعه
    نزلت على خدها الايمن
    مسحتها بسسسرعه وهي تفتح الحاسب
    تسويها المجنونة مروى وما تكلمها شهرين

    . . . .
    مــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــم
    ღ.
    ღ.

    عيونها مركزة في الكتاب
    بس تفكيرها في مكان ثاااني
    لا مو معقول
    يعني أني شفت أسم مريم عليها آهــــــــئ لا لا
    أكييييد عقلت
    أحين هي في ثاني
    المفروض تفكيرها كله يكون في الدراسة
    لا لا مو معقول أبداً
    مستحيل أكيد يتهيء ليي أنها لابسه سلسال عليه مريم
    الله يلـــ ـ ـ ..
    أستغفر الله
    يا ربي الله يهديها
    وما تجنني يا رب يا رب يا رب
    أكيد أني يتهيء ليي
    لا ما بسوء الظن بها " ضحكت بسخرية على تفكيرها "
    الظاهر أن أني بريييئئئه وااااجد
    بالنسبة لخباثة باقي الناس
    بسس ما أبغى أفكر ما أبغى
    خليني مركزه على أختباري أحسسن
    خلني أخلص مراجعة هالدرس وأنام
    غمضت عيونها وأخذت نفس
    فتحتها وهي تطالع الكتاب
    بس قطع عليها جوالها يرن
    أستغربت وبقووووة من ألي يدق هالحزه عليها
    الوقت متأخر
    صديقاتها ما يدقوا أبداً في هذا الوقت
    حتى ألاء قليييييييل مره تدق هالوقت
    هممم يمكن ألاء
    قامت له تشوفه ،
    شافته غريييب
    لااا ما راح ترد
    أحين يطلع وااحد يعاكس ويطفر روحها
    سوته صامت وتوجهت إلى كتبها وهو بعده في إيدها
    تثاوبت بنعس
    يااه ويش هالماده الكريه
    خلصتها بس أبغى أراجعها
    وهداني في الدرس الأخير
    بس شكلي بطنـــ ـــ ــــ . . .
    طالعت جوالها الي رد دق
    وشافته نفس الرقم
    أستغربت من أصراره وردت
    مريم بصوت كسسول :: ألووو
    . . . :: السلام عليكم
    مريم فتحت عيونها بصدمة ، لااا شخلاها تدق عليها ألحين
    مو هي هونت طوال هالعطلة
    هففف يعني رجعت حليمة لعادتها القديمة
    مريم بدون نفس وعصبية :: وعليكم السلام والرحمة " أخذت نفس وبصوت معصب " ما أشوفش داقة عليي مره ثانية فهمتي !
    وسكرت
    جد ناس ما عندها ذوق
    كان بودها تسكر في وجهها من أول ما سمعت صوتها
    بس عشانها سلمت
    ورد السلام وااجب !
    سكرت الكتاب الي قدامها بدون نفس
    سدت نفسي هالمنى الله يسد نفسها
    ههههففففف
    ورمت حالها على سريرها

    فـــــــــــــــي الجــــــــــــــــــانــــــــــــــب الآخــــــــــــــــــر
    منى أنقهر :: بتشوفي مني الوييل يا مريم " ضربت الطاولة بإيدها " سكت عنش واااجد
    " ضحكت بخبث " هههه جاينش الخييير !

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    . . . .
    ألاء
    ღ.
    ღ.

    شهقققت وقامت من نومها وهي ترتجف
    كان جبينها في قطرات عرق
    من الحلم الي شافته
    آهـــــــــئ
    من زمان ما شفته
    وأحين أحلم بيه كذا
    لااا أسم الله عليه
    مسحت وجهها وهي تسمي
    ياربي أبد الحلم مو في وقته
    قامت الحمام عشان تغسل وجهها
    غسلته وطلعت
    توجهت للمكتب وناظرت الساعه
    شافتها 02:00
    تنهدت يلا خلني أكمل مذاكرة دامني قعدت
    فتحت الكتاب وتذكرت الحلم ورجفت
    عمره طويل إن شاء الله
    هزت راسها بإصرار
    لاازم بكره أو الي بعده أروح أشوفه
    حطت إيدها على قلبها الي يدق بعنف
    من ذكراه
    ومن الحلم الي شافته
    هزت راسها بسرعه
    مو وقت أفكاري ذي
    خلني أذاكر أحسن لي
    تنهدت بحزن
    ما أحد بينفعني غير دراستي

    . . . .
    [ . . . صــــــــــبــــــــــــــــــــــــاح يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم جـــــــــــــديـــــــــــــــــــــد . . . ]
    .:: الساعه 06:30 ::.
    مـــــــــــــــــــروى
    ღ.
    ღ.

    سكرت الكتاب بطفش
    مو عارفه أراجع
    أبغى أعرف ويش سوت إيمانوووه
    هففففففف
    قامت ورمت روحها على السرير
    غمضت عيونها
    إيمان لويش تعذبيني وياش كذا ؟
    حسيت دموعي بتعاندني وتطيح
    ضغطت على عيوني أكثثثر
    ما أبيها تطيييح
    إن شاء الله إيمان تتحسن حالتتها
    الدكتوره تقول حالتها صعبه
    ولأنها ما تفضفض فصعب أنه نغيرها
    والأفضل نوديها العياده
    بس إيماااان مستحيل ترضى
    تنهدت
    مادري لويش الناس بنظرهم المريض النفسي مجنون
    ما يعرفوا أنه مرض حاله حال باقي الامرض
    ربنا المعييين
    فتحت عيوني وقمت من سريري
    وأني أسمع كادي أختي تناديني
    وهي تطل براسها من باب غرفتنا
    مروى بكسل :: هااا ويش تبغي كدكد
    كادي ضحكت بخفة :: سلامتش غناتي مرمر بس أبويي يقول لش أنزلي
    مروى طالعتها بنص عيين :: يعني عارفه أني ما أحب مرمر لويش تسميني به
    كادي تقلدها :: يعني يعني عارفه أني ما أحب كدكد لويش تسميني به
    مروى ضحكت وهي تسحب شنطتها وعبايتها وتوجهت لكادي وحضنتها بخفة :: باي أختي الجميلة
    كادري ضحكت عليها :: بايات أختي الانيقة
    . . . .

    إيـــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــان
    ღ.
    ღ.

    سحبت عباتي وشنطتي ونزلت وأني أحاول أحفظ آخر ورقة بقت ليي في الحاسب
    هففف يعني مجبورة أحفظها قبل لا أوصل المدرسة عشان الغبية مروه
    نزلت تحت في صالتنا
    ورميت أغراضي على الأرض
    بعدها رميت نفسي على الكنبة
    حطيت الكتاب على حضني وأني أعرك عيوني بنعس
    مواصلة عشان أخلص هالماده لثلاث
    وبعدين نمت لأربع ونص
    وقعدت أصلي وأحين قاعده أكمل مذاكرة آف
    يعني مو نايمه إلا ساعه ونص
    يعني بالعاده أنام 4 ساعات
    ضحكت بسخريه
    يلا أحسن عشان أرجع من المدرسة اليوم وأنام
    ماليي خلق أمي
    طالعت في جوالي الي يدق
    وفتحت عيوني بخوف وصدمة
    لااااااااااااااااااا
    مو وقتك
    خصوصاً وأن أخويي موجود
    عطيته مشغول وأني أدعي ما يرد يدق
    رغم إني عارفه أنه شي مستحيل
    وجد رد دق
    وأني توترت وأني أسمع ياسر أخوي يسأل :: لويش ما تردي ؟
    إيمان غلفت ردها ببرود :: صاحبتي ومتشابقة وييها ما أبي أرد
    ياسر رفع حاجبه بسخرية :: حركات يهال متى بتكبري
    طنشته وهي ترفع الكتاب عشان تكمل حفظ
    . . . .

    مـــــــــــــــــريـــــــــــــــــــــــــــم
    ღ.
    ღ.

    نفسيتها ميييييح مره
    قاعده من النوم وأخلاقها في خشمها
    تمشي وتشابق في أخوانها
    طلعت لما دقت عليها ألاء
    دخلت السيارة
    مريم بصوت هامس ومتعب :: السلام عليكم
    ألاء تنهدت بملل :: وعليكم السلام والرحمة
    مريم أخذت راحتها بالكلام لأن الي يوصلهم سواق بيت خالتها
    وبسخرية :: ويش فيش أنتين بعد
    ألاء رفعت كتوفها بطفش :: ولا شي بس جديه قافله فيني الدنيا " طالعت مريم بتركيز " وأنتين فيش شي ، غردي
    مريم ضحكت بدون نفس :: منوه دقت عليي البارحه
    ألاء فتحت عيونها بصدمه :: ويش سويتي
    مريم رفعت كتوفها بعدم أهتمام :: ولا شي سكرت في وجهها
    ألاء عضت شفايفها بخوف :: ريموه أخاف تسوي لش شي ينخاف منهم هذولا
    مريم بسخرية وعدم أهتمام :: تنقلع ويشب تسوي
    ألاء ضحكت بخفة :: ساعات أتمنى أصير زيش باردة في ذي المواقف " تنهدت " وساعات العكس
    مريم ابتسمت بخفة :: لا أنتين بدت تنتقل لش العدوه شويه ترى " ضحكت " أحين أنتين من متى ما فكرتي في موضوع فراس
    ألاء ضحكت وسوت روحها تكح :: كح كح ويش هالغبار " وبصدق " من زماااان ما فكرت أجلت الموضوع لوقته " وضحكت " أو بالاصح لبعد تخرجي من المدرسة
    مريم ابتسمت ، وبخبث :: وحسييييين ؟؟؟
    ألاء ابتسمت بحزن :: حسين قاعده أحاول أني ما افكر فيه " ضحكت بمرارة " بس مو راضي يروح من بالي ، حتى أمس حلمت فيه
    مريم فلصتها بخفة :: وششو حلمتي ؟
    ألاء تنهدت :: حلمة كديشه
    مريم فتحت فمها بملل :: لويشش ؟
    ألاء بشرود :: حلمت أنه ميت
    مريم أنصدمت وشهقت :: بسم الله على الصبي
    ألاء بشرود :: من زماااان ما شفته تصدقي
    مريم مسكت إيدها :: أحسن عشان تحاولي تبعدي عنه وتنسيه شوي
    ألاء رفعت كتفها بستسلام :: ما أتوقع " تنهدت وهي تفتح الباب " أنزلي بس وسكري الموضوع
    مريم تنهدت بيأس منها ونزلت
    . . . .
    إيــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــان

    ღ.
    ღ.

    دخلت المدرسة بملل وشفت في وجهي الإدارية الكريهة
    أوووووف أحين بتسوي ليي سالفه لأني الأمس متأخره
    الإدارية رافعة حاجبها :: أمس تقولي ليي أن أول مره تتأخري واليوم أشوفش متأخره !!
    إيمان ببرود وسخرية :: لو كنت أني الي أسوق صدقيني بتشوفيني أول وحده في المدرسة
    الأدارية طلعت عيونها من ردها وسكتت عنها
    مشت لوحده ثانية من البنات
    إيمان همست بسخرية :: فضاوة
    ودخلت المدرسة بملل
    ركبت فوق وقبل لا تدخل الفصل طالعت في ساعتها
    شافتها 07:15
    آآآف لو أحين أختبار الحاسب
    الله يعينها على هدرة المعلمة القررف
    دقت الباب وفتحته
    ووقفت حتى تقول ليها المعلمة أدخلي :: السلام
    المعلمة :: وعليكم السلام " وبسخرية " تفضلي تفضلي لا يروح عليش الاختبار بس
    إيمان توجهت لمكانها وقعدت
    طلعت من شنطتها القلم
    وهي تنتظر الورقة توصلها
    وبس وصلتها بدت تحل بملل


    /
    \
    /
    \

    نتوقف هنا ,

  7. #37
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    192
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    191

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]

    تسجيل حضور ومتابعه ..
    يعطيش العافيه

  8. #38
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    192
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    191

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]

    وينش إختفيتي ..,,
    متى التكمله خيه ..

  9. #39
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    61
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    149

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]


    [.. في « سوالفنا ملامح (17) © ..]


    :

    :
    •.• الــــــفـــــــســـــحـــــــه •.•
    ألاء
    ღ.
    ღ.
    ღ.


    قاعده وعيونها مركزتها على الدفتر الي قدامها
    بس عقلها في مكاان ثااني
    تحرك القلم يمين ويسار بخرابيش ماليها معنى
    رجعت للواقع على صراخ البنات في الفصل
    وابتسمت بستهزاء وهي تشوف الخرابيش الي قدامها
    اي احد يشوفها يقول انها ما لها معنى
    بس هي تحس انها تعبر عن الشتات الي داخلها
    رفعت يدها جهة قلبها وضغطت عليه بقووووة
    خلاااص كااافي تنبض له وهوو مو حااااس
    حراااام عليييك انت تعذبني
    ليشش تنبض لشي مو لك ليشش
    نزلت ايدها بهدوء ظاهري
    عكس الشتات الي داخلها
    عقلها مشغوول فيه مرره
    خصوصاً احين في الفسحه
    فاااضيه ومااتقدر تشغل مخها بالتفكير بشي غيييره
    رفعت راسها لمروى الي تكلمها
    مروى بمزح خفيف :: انت هي وينشش ! وين مخش طااير ويحلق ! من متى اكلمش
    ألاء هزت راسها بضيق :: مو عند احد , بس تعبانة من السهر البارحة على الحاسب
    مروى ابتسمت بهدوء :: آهممم , إيمان ,
    ألاء رفعت راسها بسرعه :: ويش فيـــ ـــ ـــ " صرخت بألم " آي
    مروى اختلعت :: ويشش فيشش ؟
    ألاء بصوت خافت وهي منكسه راسها وتدلك عليه بخفه :: سلامتش بس تشنجت في رقبتي " تنهدت وهي تتذكر حسين ولما صار ليها في المستشفى نفس هالشي , هزت راسها وهي تبغى تطلعه من مخها , يككفي , خلااااااااص " ويش فيها ايمان ؟
    مروى تنهدت بهدووء وهي تلمح مريم تمشي وهي ساحبه وراها ايمان :: بقوول لش كل شي بعديين لان ايمان جاايه
    ألاء هزت راسها بالموافقه
    وابتسمت وهي توقف وتروح جهة إيمان
    وبلطف :: هلووو إيمي شسويتي في الاختبار اليوم " وبمزح " تعرفي من كثر ما المعلمات يتأخروا عن حصصهم يمدينا نقول حتى ويش سويينا في اليوم الي قبل
    إيمان ابتسمت ابتسامة خفييفة :: الحمد لله ان شاء الله اجيب كامل
    مروى الي جنبها فلصتها بقهر منها
    ولا كأنها مسوية ليها شي البارحة
    وبكل براءة ان شاء الله تجييب كاامل
    اففف منشش يا إيماان بسس

    :
    :
    حـــــــــســـــــيــــــــــن
    ღ.
    ღ.
    ღ.


    ابتسسم وهو فاتح الوتس آب
    ويشوف كلامها البارحه ويا خواته في مجموعتهم
    تشتكي من الحاسب و
    تسألهم عن مسلسلات كورية عشان بتشاهد في الاجازه
    غبييية
    من متى ما شفتها !!
    والله وحشتنيي واااجد
    اهمم
    رفعت راسي وانا اسمع اصحابي ينادوني
    ويسحب واحد منهم الجوال يشوف ويش اسوي
    ههه لقافه
    حسين بملل :: اقووول انت ووجهك جيب الجوال
    صاحبه ابتسم بعبط :: اول تقول ويش تششوف
    حسين بطفش :: انت تشوفني فاتح الوتس آب يعني بالله ويش اسوي
    صاحبه بضحكة :: بس الي اشوفه محادثة بنات انت ويش دخلك فيهم ؟
    حسين ابتسم على جنب :: يا غبي هذي المحادثة من البارحة لخواتي وبنت عمي في مجموعتنا
    صاحبه ضحك وهو يرجع الجوال :: زييين بس لا تسهي مره ثانيه في مادري ويشش
    حسين اخذ الجوال ودخله في جيبه
    و تنهد بطفش ومشى عنه
    رد طلع جواله لما دق
    شاف المتصل أحمد
    حسين بترحييب :: هلا والله بالغبي الي ما ينشاف " كمل في داخله : هو واخته خخ "
    أحمد ضحك بخفة :: هلا فييك , اخباارك ؟؟
    حسين تنهد :: بخييير ، وانت ؟
    أحمد : تماام ، اقول ابو علي تعال اليوم بنتجمع في بيتنا على غداء
    حسين خفق قلبه " بششوفها " :: طيييب على خيير ان شاء الله
    أحمد ابتسم وهو يسمع الجرس :: يلاا بس روح فصلك لا تتأخر
    حسين ضحك :: اوكيي ، مع السلامة
    احمد ابتسم :: الله يسلمك

    :
    :
    فـــــراس
    ღ.
    ღ.
    ღ.


    قاعد على مكتبه ويلف بالكرسسي بطفش
    ومو حاس بالي قاعدين وياه
    ما عاد يقدر يتحمل
    تنهد
    لاازم يعرف ردها
    ويحط النقاط على الحرووف
    لااازم
    رن الجهاز الي في ايده
    معلن عن وصول حال جديدة في المستشفى
    وقاام بملل يشوف الي صاير

    :
    :
    إيـــــــمـــــــان
    ღ.
    ღ.
    ღ.


    دخلت الفصل واني اشوف معلمة الفيزياء جاية
    المعلمة :: بناات على غرفة المصادر " الي مثلي ما لحق على هالاشياء غرفة المصادر هي غرفة يدرسوا فيها البنات المناهج المطورة
    اذا ما كان عندهم بروجكتر في الفصل ^_^ "
    شلت اغراضي بملل
    اوووف اكره حاجه في الحياه الفيزياء> عن جدد !
    دخلت الغرفة وقعدت في مجموعتنا "النظام المطور الدراسة فيه بمجموعات "
    ليين اكتمل الفصل
    المعلمة تمسح السبورة
    تكلمت ألاء :: معلمة نبغى درجاتنا
    المعلمة بعد ما خلصت مسح السبورة
    وبسخرية :: زفتتته الدرجات مره
    فتحت الدفتر حقها
    وبدت تقول الدرجات ::
    ألاء الــ . . .
    ألاء رفعت ايدها :: ايوووه
    المعلمة :: ثمانية وثلاثة ارباع
    ألاء شهقت :: اني !!!
    المعلمة :: ايه انتين , صراحة درجتش صدمتني مره
    ألاء نزلت راسها بصدمه
    واني ابتسمت بسخرية
    اذا ألاء كذا
    اني كم درجتي ؟؟؟؟؟
    المعلمة :: إيمان الــ . . .
    إيمان رفعت ايدها وبهمس ساخر :: اني
    المعلمة :: سبعة
    ابتسمت بسخرية ولفيت وجهي لمروى
    وشفتها تطالعني بنظرات محموقة
    هه شتبي بعد
    الله يعيني عليها !

    :
    :
    [ . . . نــــهــــايـــــة الــــدوام . . . ]
    :
    :
    مــــــريـــــم
    ღ.
    ღ.
    ღ.


    ضربت ألاء بملل منها
    مريم بطفش :: ألااءووه خليييناا نمشي وقسسسم ملاااانه
    ألاء برفض :: ماااني شنطتي ثقيلة بتحمليها عني
    مريم كشرت :: شنطتي نفس شنطتش لكن ما أقول إلا مااالت علييشش من بنت خالة " وبستسلام" قومي يا غبية بحملها بس أهم شي نطلع
    ألاء مدت لسانها بنتصار ، وقامت
    فتحت عباتها وصرخت
    ألاء :: لااا نسيت اللفة فوووق من بيجيبها ليي ؟
    مريم طالعتها بتهديد
    وألاء ضحكت بشر :: نيهاهاهاهاهاهاها روحي جيبيها لا ما نروح مشي
    مريم رمت عليها عباتها :: ترااش ذليتينا أنتين ووجهش أنقلعي أحسسن بروح لحالي
    ألاء ضحكت وهي تحضن مريم :: خلاص عمرري ما أبغااش تجيبيها أني بيجيبها وبروح وياش
    مريم بزعل بعدتها :: أنقلعي ما أبغاش تروحي وياي
    ألاء :: يوووه يا الدبة خلااص أرضي ، حتى شنطتي ما أبغاش تحمليها
    " وبهباله " ما اقدر على زعلش يا بعد طوايف هلي
    مريم دزتها بضحكة :: زيييين انقلعي جيبيها خلينا نرووح
    ألاء ضحكت بمرح وركبت فووق تجيب لفتها

    عقدت حواجبها بستغراب وهي تشوف منى طالعه من فصلهم
    ويش تبغى بعد ذي ؟
    منى ابتعدت وما انتبهت إلى ألاء
    دخلت وشافت الفصل فاضي
    زااد أستغرابها
    راحت مكانها الي يصير جنب مكان مريم
    وشافت ورقة
    سحبتها وشهقت لما شافت الكلام المكتوب
    سحبت لفتها من الدرج وركضت بسرعة لمريم
    ألاء وهي تتنفس بسرعة :: شوفي ريمووه
    مريم شهقققت بقووة بعد ما قرت الكلام :: وييين شفتيها ألاءووه ذي
    ألاء مسكت إيد مريم عشان لا تنفعل :: أحمم على درجش
    مريم فتحت عيونها بقووة :: ومن الي ماتبها
    ألاء غمضت عيونها وهي خايفة من ردة فععل مريم ، وببطئ :: مـــــنــــــى
    مريم شهقت وهي تفتح عيونها :: إيييييييش !!
    وجت بتمشي تدور منى
    سحبتها ألاء من إيدها بعصبية :: يا حمااارة ويين رايحة ما تشوفيها تهدد وتتوعد وبتروحي تزيدي الطين بلة
    وقسسسم أنتين غبييييية
    مريم بعصبية وهي تتخصر :: لا والله أشوفها قاعده تهدد فيني وأسكت
    ألاء فتحت عيونها :: بيا مجنونة هالناس ينخاف منهم
    مريم حقرتها وهي معصبة وتضرب على الأرض برجلها
    ألاء بهدوء :: رييم خليش عاقلة وبعدي عن المشاكل وكأن ما شفتي الورقة يمكن هي بس تبغى تخوف بيها ،
    مريم تنهدت :: زيين أنتين ويش عرفش أن منى هي الي حطت ليي الورقة ؟
    ألاء بمرح :: ما شاء الله كنت بتودي البنية في خبر كان وأنتين مو متأكدة أنها هي الي حطت الورقة
    مريم ضحكت :: لاا أني واثقة في الأخبار الي تجيبيها ليي
    ألاء ضحكت شوي وبعدين تنهدت :: شفتها وهي طالعه من الفصل
    مريم بخوف :: لا تقولي شافتش
    ألاء بنفي :: لاا الحمد لله ما شافتني
    مريم :: أهممم ، أقول خلنا من هالغبية وخلينا نروح بيت جدي " وبمرح " أني جوعانه ونعسانه وكل علل الدنيا فيني أبغى أروح أنام قبل الغدى خخخ وقبل كل شي نمر البقالة نشتري شي ناكله
    ألاء ضحكت :: زييين شوي شوي عليي
    مريم ضحكت وهي تلبس العباية
    ألاء كشرت فجأة وبزعل :: ريمووه ماني شفتي درجتي الفيزياء كيفا زفته !!
    مريم كشرت :: عداال من عدالة درجتي
    ألاء تضرب برجلها الارض وبقهر :: أني ثمانية وثلاثة أرباع بس أنتين تسعة أشوى
    مريم بتريقة :: حلفيي كلها ربع الي بيني بينش ترى
    ألاء تأفف :: يعني أحييين كيييف ؟؟ جايبة في كل المواد كامل إلا هوو ، مررة كريهة هالماده
    مريم ضحكت :: حدها كريهة ، الله يعينا عليها بس
    ألاء غمضت عيونها بتعب :: يا رب

    :
    :
    حـــــــــــــــــــســـــــــــــــــــــيـــــــ ـــــــــــــــــــــــــــن
    ღ.
    ღ.
    ღ.

    دخلنا بيت عمي انا وعلي أخويي
    توجهنا للمجلس وأنا أفكر
    كيييف بشوفها ؟
    اهمم لازم أشوفها
    بس كييييييييييييف !!!!!!!!!
    دخلنا وقعدنا
    شفنا مصطفى
    ابتسمت له :: هلا صافيوو
    مصطفى :: أقول أبو علي شكلك بتصير زي بت عمك
    ابتسمت على طاريها
    ومصطفى فلصني وهو يهمس :: لا تروح عالم ثاني بس
    كشرت في وجهه وأنا رايح أقعد على الكننبة
    قعدت بشكل مريييح ،
    دخل علينا أحمد :: يالله أنك تحييهم
    علي بهبال :: الله يحيك ويبقيك يبه
    أحمد بمزح :: يبه في عيينك
    ضحكنا عليهم
    مصطفى :: أقووول أحمدووه وين فراس ؟ لا تقول ما عزمته
    أحمد بستنكار :: ما عزمته وجهك " وبسخرية " صهري مستقبلاً ما أعزمه
    حسين فتح عيونه بصدمه ، أول مره يجيبوا طاري الموضوع وهم متجمعين
    بس لويشش أحين
    عشانه مشتاق يشوفها
    لااازم يذكروه بالواقع !!
    لييييشش ؟
    مصطفي وهو يطالع حسين ، وبتريقة :: صار صهرك مره وحده ، خلي أختك تقول موافقتها أول
    أحمد ابتسم بخفة وبمزح :: طلعت مني كذا خخخخ
    مصطفى ضحك :: طيب لويش ما جاء الدب ؟
    أحمد ابتسم :: دوامه هالاسبوع الصباح ، ما راح يجي أحين ، يقول إذا رجع وكان مو تعبان و ما طلعتوا بيمر
    مصطفى ابتسم :: أهاا
    وطالع في حسين الي وجهه ما يتفسر
    حسين غمض عيونه واخذ له نفس ، وتمدد على الكنبة
    أحمد بمززح :: بل بل كل هذا من ثاني
    حسين ضحك بدون نفس ، وهي قول في داخله " لاا من أختك "
    علي فتح عيونه بتمثيل :: ويش قلت من ثاني ، هذا ما يفتح الكتاب أصلاً
    حسين :: اقوول بلا خرااط
    علي سوى روحه خايف :: لا لا اصلاً حسين شاطر ودافور حتى لو ما ذاكر يجيب العلامه الكامله " وبسخرية " ولا آينيشتان
    أحمد بجدية :: اقوول حسينوووه ذاكر زي الناس ترى هالنسبة تفييد في الجامعه ,
    حسين طالع علي بحققد
    انه فتح له موال ما يحبه :: ان شاء الله عمي ,
    مصطفى قال فجأة :: وييين ألاء ؟
    أحمد بمزح :: هي انت ويش تبغى باختي ؟
    مصطفى ابتسم :: ولا شي بس ما تنشاف ابداً حتى في الفيس
    أحمد ابتسم :: في بيت جدي هي اساساً ،
    تصدق صايره دافوره وطول يومها ماسكه الكتاب تقول " ابغى اجيب نسبة عدلة السنة
    مصطفى بسخرية :: لا اله الا الله صايره اختك دافورة بزيادة ، الله يرحم ايام متوسط
    ضحك الكل علييييه !
    تنهد هو فداخله :: آه اساساً هي مو هنا يعني ما بشوفها

    :
    :
    [ . . . لـــــــــــــــيـــــــــــلاً . . . ]
    :
    :
    إيــــــــــــــــــمــــــــــــــان
    ღ.
    ღ.
    ღ.

    تأففت بملل من ألاء الي قاعده تزن عليها :: ألااااااء خلااااااااااص آوووووف
    ألاء بزعل :: اوكي خلاااص لا تجي ويانا ، بااي
    وسكررت
    تنهدت ، لااا
    ما ابغاها تزعل بعد ما تعودت عليها وعلى اهتمامها
    اني حبييت هالشله
    حبيت اهتمامها فيني
    حسسوني انسانة مهمة
    رفعت الجوال عشان ادق عليها
    ابتسمت واني اسمع ردها بزعل
    ألاء بزعل :: خييير !!
    إيمان بروقان اول مره تكلم ألاء فيه :: الخير بوجهش ، بس بروووح وياكم
    ألاء صرخت بفرح :: والله !!
    إيمان بهدوء :: إييه
    ألاء بحماس :: خلاص اجهزي شويات بس وبنمر عليش اوكي دب دب
    إيمان :: اوووكي
    ألاء ببتسامة :: سي يووو
    إيمان :: سي يوو تووو

    :
    :
    ألاء
    ღ.
    ღ.
    ღ.

    صرخت بفرررح :: هيي حماااااس
    مريم :: وافقت ئه ؟
    ألاء وهي تحضن الجوال :: يس يس ، ولا تكلمني برواقان اول مره اسمعه
    " صرخت " يا سلاااااام فيه تحسن بحالتها
    مريم ضربتها على جنب :: بسس فضحتينا
    ألاء ضحكت بفرح
    ومريم ابتسمت وهي تطالعها :: ألاء مرتاحه
    ألاء ابتسمت :: من اي ناحية ؟
    مريم :: من كل النواحي
    ألاء بتفكيير :: اهمم تقريباً
    مريم :: كيييف ؟
    ألاء تنهدت :: من الناحية العاطفية لا , مشاعري تجاه حسين ماليها داعي , لازم انهيها , هو مو حاس فيني ,
    مريم :: اهمم وفراس ؟
    ألاء ابتسمت :: موضوعه مؤجل
    يعني ما افكر فيه ، الوقت الي بيصير فيه الموضوع يصير خييير
    خلني مركزة في دراستي احسسن
    مريم ابتسمت :: برافووو علييش
    ألاء ابتسمت ليها :: قوومي بس خليينا نروووح لإيمان وبعدها نروح بيت جنان

    :
    :
    [ . . . بــــــــعــــــــد نــــــصــــــف ســــــــاعـــــــــه . . . ]
    :
    :
    مــــــــريـــــــــم
    ღ.
    ღ.
    ღ.

    طالعت البنات بضحكة :: بلا هباله انتين وييها
    واسمعوا اذا طلعت لقطة مني مناااك في الفيلم غمضوا مو تبققوا
    عوااااينكم
    البنات ضحكوا
    جنان بستهبال :: لااااا اني ما بغمض براقبكم لا تنحرفوا
    ألاء طالعتها بطرف عيونها :: حلفي
    جنان ترمش ببراءة :: والله
    ألاء ضحكت :: طييييري
    مريم دفتهم :: اقوول هبلاتي من صاحبة الفكرة الخورافية ؟
    جنان تأشر على زهراء الي رفعت إيدها بهاله وهي تقول :: يس تيشر
    مريم ضحكت وهي تطالع ساعتها :: وييين مروه كأنها تأخرت
    ورن الجرس
    مريم تتأفف بهباله :: اووف لو اني طاريه مليوون احسن ليي من ذي
    دخلت مروى ويا جنان الي قامت تفتح الباب ليها
    مروى وهي تتخصر :: سمعتششش
    مريم طالعتها بطرف عيونها :: وخيييير يعني مفكرره بسحب كلمتي مثلاً
    ألاء بملل :: بسس انتي وهي كل مره نتجمع تسووا كذا مللتونا ترى
    إيمان ابتسمت على حركاتهم العبيطه
    تعودت عليهم
    ألاء طالعتها ببتسامه حلوووه :: وينش ايمي ؟
    إيمان ابتسمت بهدوء :: وياكم
    مروى بهباله :: واضح
    ألاء ضحكت :: تعودي على مروى ومريم كله يتلاسنوا
    مروى :: سكتي يا الدلوعه
    ألاء مدت لسانها :: إيه دلووعه موتي قهههر خخخخ
    ضحك الكل ومن ضمنهم إيماان
    الي صارت تضحك من قلبها عليييهم

    :
    :
    ألاء
    ღ.
    ღ.
    ღ.

    دخلت بيتهم مبتسمه براحة
    ضحكوا من قلب وهم يشاهدوا الفيلم
    وكل شوي وحده منا تقاطع اندماجنا وهي تحش خخخ
    وفي النهاية لما سفقوا بحماااس على الفيلم
    انبسطوا من جد اليوم
    ركبت غرفتها فصخت عباتها
    ورمت حالها على السرير
    سمعت الجوال يرن
    قامت شافته لجيين
    ألاء بصوت مرتاح :: هلا وغلا وصحن حلا
    لجين :: مو وقته في خبر عااجل
    ألاء عورها قلبها :: وشششو ؟
    لجييين :: .........
    ألاء والدموع متجمعه في عيونها :: مستحييييييييل !!!

    \
    /
    \
    /

    نتوقف هنا

  10. #40
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    192
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    191

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]

    راااااائع ... لازلت من المتابعين والمنتضرين لبقية الروايه

  11. #41
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    61
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    149

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]

    [.. في « سوالفنا ملامح (18) © ..]

    ألاء

    ღ.
    ღ.
    ღ.


    لجين تبلع ريقها بخوف من ردة فعل ألاء :: يقولوا فراس بيتقدم لش في ربيع
    ألاء تجمعت الدمووع فعيونها , وبصوت مصدوم :: مستحيل !!
    لجين بستغراب :: لويش مستحيل ؟ يعني هو مرده بيتقدم أحين أو بعدين
    ألاء حست روحها مختنقة , وبهمس :: بعدييين اكلمش لجيين
    وسكرت
    وشو يعني بيتقدم في ربييع ؟
    لا اني حاطه في بالي ان الموضوع ما راح يصير إلا بعد سنتين اقلاً
    انصدم احين وهم يقولوا بيتقدم في ربيع
    اصلاً يحلم اوافق
    آهــــــئ
    ما قدرت تتحمل وبدت تشاهق وهي تصيح
    لويش كل ما حاولت تتناسى الموضوع يذكرها انه موجود
    لويش ! لويش ! لويش !
    تكرهه من قلبها
    غبي
    غبي
    غبي
    آهـــــــــــئ
    بلعت ريقها وهي حاسه بختناق
    دموعها متجمعه في عيونها
    تحس الدنيا قافله فيها
    دفنت راسها في المخده وهي تشاهق
    بسببه هوو تتألم
    حاسه بألم داخلها
    ألم يبعثرها
    يتعبها
    والي يزيد عليها انها تحب
    دق قلبها لطارييه
    مدت إيدها لقلبها تبغاه يهدى
    ينبض ينبض ينبض
    ضربت يسار صدرها
    ودموعها تنزل وهي تقول بهمس وتشاهق بخفيف :: آهـــئ اهدى حرام عليك آهـــئ
    حاسه بختناق
    كأن الهواء الموجود في غرفتها مو مكفيها
    ما تدري ويش تسسوي وسط ضيقها
    هالحاله ما صارت ليها من زمااااان
    انها تحس روحها مبعثره
    متألمه
    والسبب هوو
    لانها حاولت تتناسى الموضوع
    واحييين رجع
    تبغى حل
    تعبت من صدماته منه
    كل صدمه تسبب ليها جرح مو بسهوله يبرى
    وكل ما حاولت تداوييه
    يرد يجرحها بصدماااته
    شهقت بخفيف :: آه يا قلبي آهـــئ
    حاوات تمسح دموعها الي تعاندها
    مو قادره تخلي هالدموع توقف
    قامت وهي تحاول تسحب اكبر قدر من الهواء
    عشان تتنفسه
    توجهت للحمام _ اكرمكم الله _
    فتحت الماب ودخلت بثيابها
    دموعها المالحه اختلطت مع الماي الساقط من الرشاش
    وما زالت مستمره في محاولات اخذ اكبر قدر من الاكسجين
    ولما حست بقليل من الراحة
    مدت إيدها وسكرت رشاش الماي
    نزعت ثيابها المبلولة من عليها
    واخذت الفوطه وطلعت
    لبست بيجامه خفيفه
    توجهت للتسريحة ورفعت شعرها بشكل ناعم ومرتب
    فتحت درج وطلعت منه علبة المناكير الخاصة فيها
    حطت ليها في كل اصبوع لون وخلته بنشف
    بس نشف طلعت ليها علبة المكياج حقها
    فتحت الكحله
    وحطت ليها
    تنهدت بخفيف
    سوت كل هذا عشان تفك شوي من الضيقة الي فيها
    بس ولا نفع
    ردت تجمعت الدموع في عيونها
    سحبت جوالها وهي تتصل على توأمها
    ألاء بضيق شديد :: هلا ريمتي
    مريم :: هلا فيش " وبستفسار " ويش فيش ، صوتش متغير
    ألاء صاحت :: ضاااايقه ضاااايقه
    مريم :: من ويش
    ألاء زاد صياحها :: تخيلي يقولوا بيتقدم ليي فراس في ربييع تخيلي الصدمه ، آهــــــــئ يعني احييين اني احاول اتنسى الموضوع
    للوقت الي بيصير فيه
    يرد يذكرني بنفسه
    يذكرني انه موجود
    " وبعصبيييه " بسسس يحلم اوافق يحلم اكرهه اهـــــئ
    مريم ما استوعبت :: وشو يعني بيخطبش
    ألاء ضحكت غصب عنها على فهاوتها :: برايش وشو يعني
    مريم ضحكت بسخرية :: يعني امش بترضى يا الغبية لا تهمي روحش
    ألاء تنهدت
    ومريم ببتفكيير :: اهمم اسمعي لويش ما تفكري بالموضوع
    بصوورة ايجابية يعني انش تفكري ان في ربيع
    بتخلصي من الموضوع للابد
    ألاء سكتت شوي
    وبعديين صرخت بفررح :: آمبيييه مو صج
    مريم ضحكت :: لا صج
    ألاء سكتت شوي
    وردت قالت بصوت مخنوق :: بس رييم لما بيتقدم ليي بيقطع اي امل ليي ويا حسين
    مريم تنهدت :: احسسن ألاء ، لويشش تبني امالش على اشياء ماليها وجوود ؟
    ألاء بضيق :: اني ما ابغى , بس غصب عني " تنهدت بامل " دايماً اقوول يمككن مشاعري بترووح بعديين وهي مشاعر مراهقة بس
    , جد اتمنى انها كذا لاني بتعذب بعدديين جد
    مريم ابتسمت :: يّ رب يوفقش ويعطيش الي فيه خيير لش
    ألاء :: يّ ررب
    مريم :: لوشه متأكده انه بيتقدم في ربيع
    اني ما اعتقد صراحة
    ألاء بلعت ريقها بتوتر :: مادري سكرت قبل لا اسمع السالفة من لجين
    مريم :: زين دقي علييها وتأكدي
    ألاء تنهدت :: اووك ، سي يوو
    مريم :: سي يو توو

    :
    :
    [ . . . بـــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــد ســــــــــــاعــــــــــــــتـــــــــــــان . . . ]
    :
    :
    تنهدت :: وهذي كل السالفة
    مريم ضحكت بقووة :: احيييين كل الاستنفار الي سويتييه وآخر شي بيشووف موافقة بس لو لا " وبهدووء " احسسن له عشان لا يبني اماله على الفاضي
    ألاء بضيق :: بس مريمووه ما اتخييل ابداً واني في هالسن انخطب , يعني لو من احد ثاني امي بترفض من غير ما تقول ليّ
    لاني صغيييرة , بس احيين اتعرض لهذا الموقف
    " وبخنقة " بس عشانه ولد عمتي ويبغى يسمع موافقه لو لا
    " شهقت " اكرهه
    مريم تنهدت :: ألاء ويش قلنا !!
    ألاء تشهق :: والله غصب عني
    مريم بمرح :: يعني ما انتيين مستانسة عشانش بتخلصي من الموضووع
    بشكل نهائي
    ألاء ابتسمت وسط دموعها :: لا جد لما افكر بالموضوع كذا افرح
    مريم ابتسمت وهي تحاول تغير الموضوع :: خلاص عجل اضحكي =)
    ألاء ابتسمت :: اضحك على ويش يا هبله ، الضحك بلا سبب من قلة الادب
    مريم رفعت حاجبها :: والله ، من متى تقولي احكام ست ألاء
    ألاء مسكت خصله من شعرها ، وبدلع :: من زمااان
    مريم بهباله :: أموووت أنا على الدلع
    ألاء ضحكت ، وبغرور :: أدري
    مريم تكشر :: مالت بس مالت مصدقة حالها الاخت
    ألاء بغرور :: يحق ليي " وبصدق " مو توأمي مريم
    مريم ابتسمت بحب ، وبصوت مرح :: لا كذا ما أقدر أتكلم
    ألاء تنهدت
    مريم :: ويش فيش بعد
    ألاء بضيق :: ما فيني شي بس أبغى أنام
    مريم بهدووء :: أووك تصبحي على خيير يا عمري
    ألاء ابتسمت ابتسامه خفيفه :: وأنتي من أهله حياتي ، بايوو
    مريم :: بايات
    سكرت منها ورمت الجوال على الطاولة
    تمددت على السرير
    أخذت نفس عمييييييييق
    وزفرت بضييييق
    غمضت عيونها تبغى تنام
    رن جوالها
    مدت إيدها للطاولة وأخذت الجوال
    ألاء بصوت ناعس وكسول :: هلا
    مروى أنحرجت :: أهليين دب دب نمتي ؟
    ألاء ابتسمت :: لا ما نمت
    مروى ابتسمت :: اهمم بقول لش عن إيمان
    ألاء بهتمام :: وششو ، قووولي
    مروى تنهدت :: امم إيمان أمس ما ذاكرت الحاسب إلا لما هددتها
    ألاء بستغراب :: لوويييش ؟
    مروى بضيق :: تشابقت ويا أمها
    ألاء فتحت عيونها بصدمة :: أوما ، ما توقعت إيمان يطلع منها هالحركات !!
    مروى بضيق :: مرت عمي شديدة شوي ، بس طيبة ، وإيمان دايماً تقارنها بأمي وهذا غلط
    لأن أمي متساهله ويانا أكثر من مرة عمي
    " زفرت " مو عاجبتها أمها بس أني أحسها عادي
    ألاء شردت شوي
    حااالة إيماااان ذكرتها بماااضي
    قاربت على نسيانه
    يذكرها بِ . . .
    رجعت للواقع على صووت مروى
    مروى بستغراب :: ولووي وينش ؟
    ألاء تنهدت :: سلامتش ، أحس هالمرحلة تمر بيها كل مراهقه لأنها ما تحب أحد يحتكرها
    مروى ابتسمت :: يمكن " وضحكت " أووك دب دب شكلش نعسانه " ابتسمت ألاء بسخرية " أخليش تنامي
    ألاء في داخلها " آي نووم والي يعافيش " وبتريقة مو باينة :: ايه بنام
    مروى ضحكت :: وول تبغي الفكه مني
    ألاء بمزح :: إيييييه أبي الفكه يلا أنقلعي يا هبول
    مروى ضحكت :: باااااااااي
    ألاء ابتسمت :: بايات =)
    ردت أنسدحت وهي تتنهد
    أحيين زادت عليّ مشكلت إيمااان
    اهممم
    ويش الحل وياش يا إيمان
    لمتى بتظلي تكتمي
    " خطرت في بالها فكرة "
    أني لازم أسوي هالشي
    لاااااااااااااااااااازم
    :
    :
    فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــراس

    ღ.
    ღ.
    ღ.
    مشغوووول بالي بردها عليّ
    بتوافق
    ليش ما توافق
    ما فيني عيييب
    بس من حقها ترفضني إذا بغت
    بس أأ . . .
    خلااااااااااااااااص فراس
    لا تشغل بالك أكثثر
    ولا تعلق أمالك على انها توافق
    يمكن توافق ويمكن لا
    ابتسم بألم على ذي الفكره
    ترفضني
    وحبي ليها ؟؟
    فراس أنت ما تحبها
    لا أحبها
    لا ما تحبها
    لا أحبها
    أحبها
    أحبها
    ابتسم وهو يتذكر لما شافها أول مره لما كبرت
    الكل يفكره ما شافها
    بس هو شافها من فترة طويلة تقريباً
    كان عقد وحده من بنات عمه
    وكانت موجوده
    يمكن قبل ثلاث سنين أو سنتين
    كانت قاعده في الكنبة الي قدامي
    وهي تسولف ويا لجيين
    ومو مهتمه
    بعدها ما صرت اشوفها
    وتعلق شكلها في ذاكرتي
    وفي نفس ذي السنة
    خبرت عمي عنها
    وأني أبغى أتزوجها إذا كبرت
    تنهد
    وأحييين
    أبغى أسمع ردها
    قببل فترة كنت متردد أني أسوي هالخطوه
    بس من طلعت ليّ الوظيفة
    تشجعت شوي
    وأحيين سويته وخبرت أمي
    قالت لي أقول لعمي عشان يقول ليها
    و
    أحين بإيدها تبني أحلامي
    أو تحطمها
    بإيدها [ هــــــــــــــــــــــــــــي ] بس
    :
    :
    إيــــــــــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــ ـــــــــــــــان
    ღ.
    ღ.
    ღ.
    كنت راميه روحي على السرير وأني مبتسمه على الي صار وأحنا نشاهد
    هبال × عبط × هستره
    ضحكت من قلبي
    من زماااان ما ضحكت من قلبي زي اليوووم
    هالبنات يدخلووا القلب
    ابتسمت
    الحياة فيها اشياء حلووة رغم مرارتها
    أشيااااء واااايد
    وهي كانت غافلة عنها
    بس مع هذا
    تحس بشي ناقصها
    حست العبرره تخنقها
    رن جوالها
    رفعته :: أنت والنهايه ويااااااك ؟!!!!!!!
    :
    :
    [ . . . يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم جــــــــــــــــــــــــــــــــــديـــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــد . . . ]
    :
    :
    ألاء
    ღ.
    ღ.
    ღ.
    بنااااات نبغى نتجمع ضروري اليييوووم
    سويت نشر
    هذي رسالة لأصحابي
    في مجموعتنا في الفيييس
    احتاجهم اليووم ضروري جنبي
    بعد الي سمعته البارحه من لجين
    ومنها حجه
    ما أبغى أروووح بيت جدي اليوووم واشوف حسين
    لأني بتعب أكثثر
    وأكثر وأكثر لما أشوفه
    انتهبت لأول رد من إيمان
    " أوكي ما عندي مانع إذا كانت الجمعه مثل أمس =p
    كنتوا ناس فاصلين =D "
    رديت عليها وأني فرحانة بردها وتطور حالتها للأحسن
    " عدااال كأنش ما فصلتي ويانا أمس هع ،
    خلاص نشوف رد باقي البنات =) "
    ردت إيمااان " أني !! لا تكذبي ترى الكذب حرام
    والي يكذب مصيره للنار =p ، أوكي ننتظر رد الباقين ^^ "
    ضحكت عليها " قولي هالكلام لروحش =p "
    ردت " خخخخخ على أمرش هع "
    \
    /
    \
    /
    نتوقف هنا

  12. #42
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    192
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    191

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]

    أحداث رائعه متجدده
    بانتظار بقية البارتات على عجل

    يعطيكِ العافيه عزيزيتي

  13. #43
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    61
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    149

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]


    [.. في « سوالفنا ملامح (19) © ..]
    ~ . . مـــــــــــــــــــــــــــــآ قَـــــــــــــــــــــــــــــبِـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــلْ آنْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـتِــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقَـــــــ ـــــــــــــــــــــــــــآلَــــــــــــــــــــ ــــــــــــــهـــ " 1 " .. ،
    :
    إيمان
    ღ.
    ღ.
    ღ.
    قاعده تحوس في الجوال بملل
    وفجأة فزت بحماس وطلعت من الغرفه
    راحت غرفة أخوها
    إيمان :: يسسور عاد سوي ليي جوالي ! يعني نزل ليي برامج وجديه
    ياسر رفع حاجبه مستغرب من اسلوبها :: أوكي ، بس ويش تبغي ؟
    إيمان رفعت كتوفها بمرح :: مادري الي تعرفه سويه
    ياسر فتح عيونه بدون تصديق :: زين جيبيه
    طلعت وياسر يطالعها بدون تصديق من اسلوبها المتغير
    شبك جوالها في اللاب وبدأ ينزل ليها برامج ..
    مـــــــــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــم
    ღ.
    ღ.
    ღ.
    فاتحه كتاب الرياضيات تذاكر بملل
    عندهم أختبار السبت
    وقسم هالمعلمة فاضية
    الناس بيسحبوا على المدارس من السبت وأحنا نداوم
    لااا حوووول هففف
    رن جوالها بنغمة مسج
    رفعته بملل ،
    فتحت عيونها بستغراااب من محتوى الرسالة
    رمت الكتاب ودقت على ألاء
    مريم بصوت مصدوم :: ألاء بجي لش أحين
    ألاء استغربت وخافت :: صاير شي ريمووه ؟
    مريم :: لا
    ألاء ارتاحت شويه :: عجل ويش فيه صوتش ؟
    مريم :: أحين بتعرفي يلا باي
    ألاء :: بايات
    مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــصـــــــــــ ـــــــــــــــــــــطــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــفــــــــــــــــــــــــــــ ــــــى
    ღ.
    ღ.
    ღ.
    قعدت من النوم وأنا أحس راسي ثقيل من كثر النوم
    خخخخ ويش أسوي كنت تعبان وما حسيت لروحي
    غسلت وخلصت وطلعت من غرفتي
    أبغى أفططر جوعااان
    دخلت الصاله وشفت لجين
    قاعده على الكنب وتاكل توست
    وتشرب كوفي
    آححح ريحة الكوفي تخلي الواحد يصحصح خخخ
    قربت منها بعبط
    وسحبت التوست من إيدها وأكلته
    طالعتني بعصبية ،
    لجين وهي معصبه :: ويش هالاسلوب مصطفوه
    مصطفى بتريقة :: أسلوب الاتكيت
    لجين بدون نفس :: هاهاهاهاهاهاهاهاها ، " وبعصبية " مرة ثانية إذا تبغى شي استأذن
    مصطفى بعبط :: ما بترضي تعطيني بتقولي قوم سوي لك
    لجين رفعت حاجبها :: إيييه سوي لروحك أني مو خدامه لك
    مصطفى ضحك :: شفتي أحين لويه ما قلت لش ،
    لجين عصصبت :: بتشوف يا حمار باقول لأمي
    مصطفى بتريقة :: له له له خوفتيني يا دادوة
    لجين قامت بقهر وراحت غرفتها
    سحبت اللاب حقها
    ورجعت الصالة
    لجين وعيونها بتطلع :: فوووق شينه قوات عينه يا حمار لويه تاخذ الكوفي حقي
    مصطفى بروقان :: يا سلاام يخلي الواحد يصحصح عدل
    لجين وهي شوي وتصيح قعدت على اللاب وهي حاقرتنه
    لأنها لو تكلمت أحين بتصيح
    مصطفى قرب منها وبلقافه ميل راسه إلى الشاشة يشوف ويش فيها
    لجين خلاااااص وصلت حدها
    رمت اللابتوب عليه
    وهي مسكه قبل لا يضربه
    دموع لجين بدت تطيح
    لجين ودموعها على خدها :: يا غبي يا غفيف يا مصفع أني أكرهك لويه أنت صرت أخويي يا غفيف ، لويه أنت مو زي هادي يا حمار
    وراحت غرفتها وقفلت بابها
    مصطفى لحقها ، :: لجين ويش فيش صايره حساسه خخخ
    لجين بصراخ من داخل الغرفة :: أنقققلع يا غفيف عن غرفتي ما أبغى أسسسمع صوتك يا مصفع
    مصطفى بلعانه :: هذي الحاله ما تجيش منه والطريق ، شكلها وياش لجينوه
    لجين صارخت من داخل الغرفة :: قلييييييييييييييييييييييييل آآآآدب
    مصطفى ضحك عليها
    ورجع الصاله باللابتوب
    قعد
    كانت لجين فاتحه الفيس على حسابها
    شاف نافذة محادثه من ألاء ،،
    ابتسم وفي داخله " جابش الله يا بنت خالي "
    ألاء :: صباحك سرور
    مصطفى :: صباحك فل وياسمين
    ألاء :: هههههه ويش هالرواقة لجينوه ؟ أخبارش دبدب ؟
    مصطفى ابتسم :: أول شي أنا مو لجين أنا مصطفى
    وثاني شي أنا من يومي رايق خخخخ
    ألاء :: هلا مصطفوه ويش عندك شابك من حساب أختك
    مصطفى :: خخخ هي الي شبكت مو أنا بس مادري ويش فيها مزحنا وييها شوي بس فولت فينا
    ألاء :: إييييه مزحك لحاله كووم
    مصطفى :: وااي ؟
    ألاء :: خفيف دم مرره > العكس صحيح هع
    مصطفى :: عداااال عليش
    ألاء :: =pPpPp
    مصطفى :: امممم ألاء أبغى تساعديني في شي !
    ألاء :: أطلب وإذا قدرت ما بقصر =)
    مصطفى :: تسلمي ، أنا سمعت حسين يكلم وحده ويقول ليها يحبها
    رسل هذا وهو وده يعرف ردها
    لعب عليها
    ودي أشوف وجهها ، وهي تقرأ أحين
    ألاء بعد فترة بسيطة :: والمطلوب ؟
    مصطفى فتح عيونها من ردها ،
    ما أخذ منه لا حق ولا باطل
    مصطفى :: تعرفي مين الي يكلمها
    ألاء :: مصطفى انت تمزح ويايّ ؟
    أولاً أني مو مصدقتك حسين ما عنده هالحركات
    مصطفى رد بسرعه :: وليش يعني ؟ هو مراهق أحين مشاعره هي الي تقوده
    ألاء تبلع عبرتها :: يمكن ، بس ما تحسه صغير
    مصطفى ابتسم ، بدت تطيح حصونش يا ألاء :: لا صغير ولا شي في ثاني ثانوي
    ألاء :: زين أحين أني ويش المطلوب مني ، أني ماليي دخل في حسين !!
    مصطفى :: بس لش دخل في الي يحبها ..
    ألاء بخوف :: ليش من هي ؟؟؟؟
    مصطفى بتردد :: لـــــــــــــــــــــجـــــــــــــــــــــــــيـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــن
    ألاء أنهارت :: باي مصطفى أمي تبغاني
    مصطفى ابتسم " هـــــــــذا الجــــزء الأول من الخـــطـــة ونـــجــــح ،
    بـــــــقــــى حـــــاجـــتـــيـــــن ويــــكــــتـــــمـــل . . . "
    ( مصطفى يا ترى في ويش تفكر ؟؟
    مصطفى بنص عيون :: أسرار لا تستهبلي أنتين تدري
    أسرار شهقت بتصنع :: أني يا كذاب
    مصطفى :: لا مو أنتين الي قلتي أنا بروح لـــ . . . .
    أسرار ضربته :: خلاص يا حمار لا تفضحني إيه أني أدري
    بس لا تخرب على متابعيني الحلوين القصه " ترمش ببراءة مصطنعه "
    مصطفى بتريقة :: أمرك ولا أمر الحكومة
    أسرار ضحكت :: إيه أعقل لا أخرب قصتك أنت و . . .
    مصطفى صارخ :: لا تكفيييييييييييييييييييييين ،،
    أسرار ضحكت بشر :: إيه صير عاقل
    أسرار تطالعكم :: وأنتون كملوا القصة هذا من كواليس العمل خخخخخ )
    ألاء
    ღ.
    ღ.
    ღ.
    شهقت وأني أدفن وجهي في المخده
    لا مستحيل
    يحب ! ،
    ولا من الي يحبها
    لجين ،
    ويكلمها بعد !!
    لا آهــــــــــــــــــــــئ
    مو قادره قلبي يعووووورني
    رفعت راسها وهي تسمع دق على الباب
    مسحت دموعها وهي تحاول تخلي صوتها طبيعي :: أدخل
    دخلت مريم وسكرت الباب وراها
    وألاء بس شافتها قامت تركض وحضنتها
    ودموعها تنزل
    مريم أستغربت وباعدتها عنها
    شافت وجه ألاء المليء بالدموع
    مريم بخوف :: ويش فيش ؟؟
    ألاء شهقت :: يحب يحب وأني لويش مو أني الي يحبها ولويش يحبها هي لويش مو غيرها
    ما أقدر أسوي شي إذا كانت تحبه ما أقدر " شـــــهـــــــقـــــــت " ما أقدر
    مريم حضنتها :: ألاء عمري هدي ، شوي شوي وفهميني ويش السالفه
    ألاء تشاهق :: يحبها ، يحبها
    مريم :: من الي يحب ؟؟؟؟
    ألاء بضعف :: حسين
    مريم فتحت عيونها :: ومن الي يحبها ؟؟؟
    ألاء شهقت وبصوت متقطع :: لــ ـــجــ ـــ ــيــــ ـــ ـن
    مريم حضنتها وهي مو عارفه ويش تقول
    وبصوت هادي :: ألاء هو قال لش أنه يحبش ؟
    ألاء بستغراب :: لا
    مريم تنهدت :: عجل خلاص ، ألاء الحب مو غصيبه صح ؟
    ألاء هزت راسها وهي تفكر
    زي ما هي رفضت فراس لأنها ما تحبه
    أحين حسين يرفضها
    لأنه ما يحبها
    شهقت بدون ما تحس
    ألاء بصوت ضعيف :: هذي حوبة فراس ، " بتفكير جنوني " أني إذا قال ليي أبويي عنه بوافق
    مريم هزتها :: هي أنتين الحياه مو سايبه كذا ، مو لأنه طلع حسين يحب تقومي توافقي
    " تنهدت " أنتين تعرفي رايي في الموضوع ، بس الراي الأخير لش ، فكري عدل
    قبل لا تقولي موافقه أو لا
    ألاء هزت راسها :: ما عليه ، إلا أنتين ويش فيش ؟ " وبمزح " يلا جآء دوش تتشكي
    مريم ضحكت بخفيف وسندت راسها على كتف ألاء :: ألاء أني خايفه !
    ألاء :: من ويش
    مريم طلعت جوالها من شنطتها ومدته لـ ألاء ،
    ألاء فتحت عيونها من الصدمه !!
    ألاء بصوت مصدوم :: ويش ذآ ؟؟
    مريم بصوت مخنوق :: ويش دراني !
    ألاء بلعت ريقها :: تتوقعي من ؟
    مريم هزت كتوفها :: مادري !!
    ألاء أخذت نفس :: أحسها منى
    مريم هزت راسها بلا وبخوف :: يا ربي أني ويش أسوي وييها والله خايفه منها
    " شهقت " ألاء ويش أسوي ؟
    ألاء حضنتها بقوة :: مريم لا لا ، مو أنتين إلي تضعفي ، وين مريم القوية ، وين مريم الي استمد قوتي منها ، وين هي ؟؟
    مريم صاحت :: ما أقدر أتصنع القوة أكثثر خلاص ، أني ويش أسوي وييها !!
    ألاء تنهدت وقالت بحزن :: مشكلتي ضعيفة ولا أقدر أصير قوية ، أو حتى أتصنعها ، ودي أعطيش قوة زي ما كنتي تعطيني
    ابتسمت مريم بدون ما تحس :: ألاء أني أحبش ما أحد يفهمني ويحس فيني غيرش ! تعرفيني حتى لو ما كان ليي نفس أكل
    ألاء بصوت مرح :: بل بل لا تحسدينا ترى ما يحسد المال غير صاحبه
    مريم ضحكت :: الله يخلينا لبعض وما نتفرق إن شاء الله
    ألاء ابتسمت :: إن شاء الله
    قامت من مكانها وتوجهت لدواليب الاكسسوارات في غرفتها
    وفتحتها وطلعت منها علبة
    تقدمت لمريم وهي مبتسمة
    ومدت ليها العلبة
    مريم ابتسمت بذبول :: وشو ذآ ؟
    ألاء ابتسمت ليها أكثر :: ذي شفتها يوم الجمع هالي راح في السوق وكنت أبغى أعطيش وييها برآ المدرسة وما سمع الوقت إلا في هذي الجلسة الكئيبة " وضحكت "
    مريم اخذتها منها وفتحتها ، وابتسمت
    كان قلب مقسوم نصين
    نص مكتوب عليه مريم
    والثاني ألاء
    مريم حضنت ألاء وهي تبلع عبرتها
    ألاء بادلتها الحضن ،
    [ . . . العــــــــــــــــــــصــــــــــــــــــــــــــ ــــــــر . . . ]
    لــــــــــــــــــــجـــــــــــــــــــــــيــــ ـــــــــــــــــــــــــن
    ღ.
    ღ.
    ღ.
    كنت قاعده على سريري وأني مو مستوعبه الكلام الي قاله مصطفى ليي من شوي
    لا لا لا لا لا لا
    مستحييييييييييييييييييييل يعني ألاء
    يعني ألاء تحب
    لا لا يمكن بس حسين يحبها وشك مصطفى مو في مكانه
    ابتسمت
    حسينوه طلع من تحت لتحت
    خخخخخخ ما توقعته يحب الغبي
    اختفت ابتسامتها
    بسسس وسالفة ألاء وفراس
    أكييييد تحطم منها مسكين
    هي لجينوه ما عليش من هالاثنين
    أحيين ألاء تحب لو لا ؟
    ماني مستوعبه أبداً
    هالدبه مستحيل تحب ما يناسبها
    ليش هي أنسانه بلا مشاعر يا لجين
    لا هي مو بلا مشاعر بسس
    يا ربي ما أدري ويش أقول
    تنهدت
    الله يستر لو كانت تحبه بسس
    إيـــــــــــــــــــــــــــــــــــمــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــان
    ღ.
    ღ.
    ღ.
    قاعده على اللابتوب تكلم مروى
    ومنسجمه وييها مره
    وفي عز انسجامها ،
    أنفتح باب غرفتها بالقووووة
    إيمان نقزت من شدة فتح الباب
    لفت بعصبية تشوف من الي فتحه
    شافته ياسر
    ووجه مظلم
    استغربت ! ويش فيه ذآ ؟
    إيمان بعصبية :: ياسر لويش تفتح الباب كذا ؟
    ياسر طالعها بنظرة حادة وما رد ،
    رمى عليها جوالها
    إيمان أخذت جوالها بستغراب
    شهقت لما شافت ياسر راد على مكالمة من . . . .
    /
    \
    /
    \
    نتوقف هنا ،

  14. #44
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    192
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    191

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]

    مرررررررره أكشن حده البارت بس مرررره قصير خساره
    والحلو كشفنا شخصيتش المختفيه في الروايه

    يعطيش العافيه أسرار وننتضر بقية البارتات على عجل
    التعديل الأخير تم بواسطة حلم لطيف ; 04-23-2012 الساعة 05:52 PM

  15. #45
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    61
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    149

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]

    [.. في « سوالفنا ملامح (20) © ..]
    .
    .
    .
    .
    ~ . . مـــــــــــــــــــــــــــــآ قَـــــــــــــــــــــــــــــبِـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــلْ آنْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـتِــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقَـــــــ ـــــــــــــــــــــــــــآلَــــــــــــــــــــ ــــــــــــــهـــ " 2 " .. ،

    ..
    إيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمـ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
    ღ.
    ღ.
    ღ.
    شهقت بقوة لما شافت المكالمة الي رد عليها ياسر
    مكالمة من اسم منال
    اسم مستعار لشخص يزعجها
    لا أحييين هو بيفهم الموضوع غلللط
    إيمان بصوت راجي :: ياسر لا تفهم غلط هذـاــ ــ ــ ــ
    ياسر قاطعها بكف على خدها :: لا افهم غلط وانتين حافظة رقم رجال في جوالش باسم بنية
    إيمان تحاول تتكلم بس مو قادره ، مجرد تفتح فمها وتسكرها بضعف ودموعها شلال على خدها
    ياسر بتهديد :: انا باخذ الجوال واحلمي تشوفيه ويا ويلش لو قلتي لأبويي دوري لش على كذبة
    الجوال ضاع انكسر في ستين داهيه بس ما يرجع الجوال لش ! واحمدي ربش ما راح اقول لابوويي عن سواد وجهش ،
    إيمان شهقت بعنف وياسر مشى عنها بدون ادنى اهتمام
    لما سكر الباب قالت :: والله حرام اني ما سويت شي " شهقت " ويش ذنبي اني
    اذا هو يتصل عليي ،
    دفنت روجها في مخدتها ،
    آهـــــــــــــــــــــــــــــــــــئ خلااااص مو قادره أستحمل قلبي بيوووقف من الي يصير ليي
    ما يحس حرام عليييييييييييه ، لويش ما سمع السالفه مني ؟
    هي كل السالفه أنها حفظته باسم بنية ، عشان تعرفه إذا دق عليها
    بس والله بس كذا ، هي حتى ما ترد عليه ، إلا إذا أزعجها وايد
    آهــــــــئ قالت ليي مروى أقول لك عنها
    بس أني خفت
    واحين اتمنى الزمن يرجع عشان اخبرك
    بس والله أمي تدري عنه وقلت ليها ان في رقم يزعجني ،
    طيب لويش تشك فيني ، آهـــــــــئ أنتوا تشككوا في تربيتكم مو فيني
    لويش ما تفهموا أني مستحييييل أخون ثقتكم لوووووييييش ؟
    قامت بتثاقل وجنون
    قفلت الباب حق غرفتها بالمفتاح
    وراحت لتسريحتها
    سحبت عطرها وهي تصارخ :: اكررررررررهكم " ورمته على الجدار "
    ضربت برجلها الارض وهي تصارخ بهستيريا
    سحبت صورتها وهي صغيرة وطالعتها بحزن ،
    ليتني ارجع هالعمر ليتني
    رمتها بقوة على الارض
    وبهستيريا :: انكسري زي ما انكسر داخلي كل شي حليييو
    انكسري انكسري
    سمعت دق على الباب ،،
    صارخت :: ما بفتح لاحد لا تحاولوا اني اكرهكم ما عليكم من وحده مجنونة خلوني اسوي الي ابغاه ليس على المجنون حرج
    راحت لسريرها وقعدت ودفنت وجهها بين رجليها وهي تون
    انتبهت للابتوب حقها
    مروى
    هي كانت تكلم مروى
    ابتسمت بألم
    توها تقول حياتها اعتدلت شوي !
    تقلب احين
    توها تحس براحه بسيطة
    يرجع الألم والنكد لييها
    لييييييييييييييييييش حظها كذا ليييييييييييييييش
    شهقت وهي تحس الألم يغزو قلبها
    ويحتله ،
    ويا ترى هالاحتلال راح ينفك بيوم
    لو راح يأبى يفارقها !!
    مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروى
    ღ.
    ღ.
    ღ.
    رديت على ألاء بصوت ملول :: والله جاين بس قاعده أحارس إيمي تطلع ليّ !
    ألاء ضحكت :: ويش دراش أني متصلة عشان هذا الشي يمكن أبغى منش شي ثاني
    مروى مدت لسانها بطفولة :: لا ما تبغي شي ثاني صاحبتي واعرفش
    ضحكت ألاء عليها
    مروى وهي تكلم نفسها :: هفف حر وإيمانوه تأخرت بفصخ الغطا اتنفس شوي خخخ
    ألاء ضحكت :: أول شي جيه وين واقفة أنتي ؟
    مروى ابتسمت :: في الساحه المشتركة بين بيتنا وبيت عمي ، لويش؟
    ألاء ابتسمت :: انتين تتغطي عن اولاد عمومش ؟
    مروى بتريقة :: اييه مفكره زيش فري
    ألاء ضحكت :: أني مو فري عيلتنا طبعها كذا ، بعدين أحنا بس نفتح الوجه مو نتفصخ ولا نتحاضن وياهم خخخخ
    مروى ابتسمت وبمزح :: ايييه قولي تبغى تطيحي الكل في هواش
    ألاء ابتسمت ابتسامه صفراء :: مو ضروري الشخص يحب لأنه شاف شكله ، احياناً الاذن تعشق قبل العين !
    مروى بستهبال :: لا حووول بدت ألاء المتفلسفة ، ترى إذا انتين هالكلام ما يأثر فيش أني بعدني مراهقة واتأثر أخاف أحد يدق عليي واعشقه من صوته منشش
    ألاء فطست ضحك :: هههههههههه ما تهوني مروه عن حركاتش ، أخلصي علينا دقي على أمون وخليها تستعجل وتعالوا
    مروى ابتسمت :: اوكي باي
    ألاء :: بايات
    دقيت على إيمان ورفعت الجوال لأذني
    وقبل ما يرن أنفتح الباب
    قلت بصوت عبيط :: صلوات على أبو الغزوات جان لا طلعتــ ــ ــ ــ . . .
    قطعت كلامي وأني أشوف ياسر واقف قدامي
    شهقت بقوة وغطيت وجهي بخجل
    لااا ويش هالفشله
    ياسر وهو كاتم ضحكته :: دخلي مروى إيمان لسه ما نزلت من فوق أركبي ليها
    مروى وصوتها يالله يطلع :: زين
    مشيت وهو راح للباب الرئيسي للفله عشان يطلع
    كنت بمووووت إحراج
    يا ربي بيقول عني هبله وعبيطه > وأنتين ويش ؟ خخخ
    دخلت بيت عمي ،
    في الصاله هناك عمي
    سلمت علييه وركبت فوق لإيمان !
    دخلت عليها الغرفه بعصبية :: لمتى بععععععد من متى أحارسش يا شينة الحلايا ؟
    إيمان ببرود :: ما أحد قالش تستنيني ، عشان رحتي عني عادي ترى !!
    مروى تتأفف :: هففف منش أقول ألبسي عباتش خلصينا
    إيمان أخذت عباتها المرمية على سريرها ولبستها ببرووود شديييييد
    مروى تنرفزت :: إيمانوووه مو وقت برودش
    إيمان عصبت :: أني ما ضربتش على إيدش وقلت لش أنتظريني !! أنتين تبرعتي ليي وما دامش ما تحبي الانتظار لويش سويتي روحش عدله وقلتي بتستنيني ؟؟
    مروى أخذت نفس :: أحين البسي عباتش خلينا نروح مو وقت نقاش ،
    إيمان كملت لبس عباتها ببرود متعمد تبغى تنرفز مروى عشان يتشابقوا
    عشان تطلع حرة ياسر كلها فيها
    بس مروى فهمت عليها وتصنعت البرود مع أنها متنرفزة من برود إيمان
    خلصت إيمان لبس عباتها ، وبصوت ميت خالي من الحياة :: يلا امشي نروح
    مروى اخذت نفس لأن الحرب النفسية الي سوتها ليها إيمان ببرودها أنتهت :: يلا

    إيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـان
    ღ.
    ღ.
    ღ.
    طلعنا من غرفتي أني ومروى وأني غاصبة نفسي
    ما ودي أروح بيت ألاء
    أحسني مخنووووقة ما أبغى أشوف أحد
    أبغى أظل لحالي
    بس أني أول أيد الفكرة لما سألت ألاء
    يعني لو ما رحت وياهم بيعرفوا ان فيني شي
    وأحنا طالعين شفنا ياسر أخويي قاعد في سيارته
    طالع فيني بنظرررة ليها معنى
    معنى كبيييييييييير
    أنا فاهمته
    خلاني
    أتغبن
    أ ت غ ب ن
    بـــــــــــــــــــــــــــــــــقـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــوة
    حتى أني حسيت دموعي خلاص بتخوني
    مو بتخوني
    إلا خانتني وخلصت
    حمدت الله أني مو لابسه نقاب
    ومديت إيدي ومسحت دموعي من ورى الغطاء
    وحاولت أمسك نفسي !
    على الأقل لين ما أرجع بس
    بس لين ما أرجع
    دموعي بلييز ، أترجاش
    لا تطيحي أحين
    بعدين لما أصير لوحدي
    سوي الي تبغيييه
    على راحتش
    بس أحين بليييييز ،
    جتني ضحكة على حالي
    جد أني مجنونة لدرجة أن حتى دموعي أكلمها
    أني مجنووووونة ،.

    مـــــــــــــــــــــــــــــــــــريــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
    ღ.
    ღ.
    ღ.
    سحبت شعر ألاء المفتوح على أكتافها :: أقول يا الدلوعه مستانسه بشعرش
    ألاء كشرت وهي تباعد إيدي :: قصفتي شعري يا غبية " ولما باعدتني عنها ابتسمت بثقة أشبه بالغرور وحي تحركه بدلع " يحق ليي
    مريم بسخرية :: عدال الي يشوفش من ذولا الي من شرق آسيا من نعومة شعرش ، الصوفة فوق الصوفة ،
    ألاء مدت لسانها :: أحسن من شعرش الكشه
    مريم قالت بتأثر مصطنع :: آه جبتيها على الجرح ، " سوت روحها تصيح " جرحتيني يا ألاء وأني ظنيتش مو زي باقي الناس
    ألاء بتأثر مصطنع :: لآه لآه جرحتش يا بعد طوايف هلي ،
    مريم هزت راسها بإيه وهي ما زلت تمثل الصيحه
    ألاء بعبط :: مالت عليش أنتين ووجهش أزعلي في قريح مفكره براضيش كل مره حلاوه هي
    مريم كشت عليها :: وعليش يا وجه اللوف
    ألاء هزت راسها بآسف :: أحسش جدتي مع ألفاظش هذي ، كم يؤسفني حالك يا ابنة خالتي العزيزة
    مريم ضحكت عليها وجت بترد بس رن الجرس
    قامت ألاء فتحته
    كانوا زهراء وزينب وجنان
    سلمت عليها ألاء ودخلتهم المجلس حقهم
    جنان بهباله :: لو سمحتي أني حرانه موووت لمي شعرش لأنه فطسني زيادة = = أدري أحين أحنا في البرد بس الفترة الي صارت فيها الاحداث لسه ما جا الشتا *_^ = =
    ألاء فتحت الفيونكة الي رافعه بيها نص شعرها ورفعت شعرها كله بيها ،
    وبصوت مليء بالزهق والملل :: ها أرتحتوا ؟؟
    جنان بخجل :: لوشه لايكون زعلتي مني ؟
    ألاء ابتسمت :: لا " وبستهزاء " فيه أشياء أكثر تخليني أزعل ،
    أكثثثر بوايد من أنش تقولي ليي لمي شعرش ، أكثر بوايد
    زهراء بمرح :: وأني أقول مو من الباب للطاء ألاءووه عزمتا طلعت في اشياء تبغى تقولها !
    ألاء ضحكت :: لا ما فيه أشياء أبغى أقولها
    زينب تقربت من ألاء وبمرح :: كففف على ذآ الوجه ان ما قلتي ويش فيش ؟
    ألاء ضحكت :: خلاااص بقووول بس حارسوا البقية يجوآ
    جنان :: om g آمبيييه مو صج بتخلينا ننطر مروى وإيمان
    ألاء رفعت حاجبها بسخريه :: لا صج وبخليكم تنطروهم
    جنان :: مالت عليج
    ألاء بمرح :: وعليج يالي تسوين روحج تتكلمين كويتي " مدت لسانها بمرح "
    جنان ضحكت :: آه بصي بئه يا بت ي ألاء أنا ما تكلمتش كذا إلا لغاية فنفس يعئوب
    ألاء هزت راسها :: لآ حووول ذي مفكره روحش بس انتين تعرفي تتكلمي بلغات الخليج مفلاً " وبمرح " أني أعرف اتكلم بكل اللغات العربية المتنوعه هع
    جنان مدت لسانها :: تكلمي عراقي
    ألاء سوت روحها تصيح :: زين هيجي جنو ، خليتيني أصيح هسه بتجي مروى وإيمان ويزعلوا علمودي
    مريم نطت في النص :: آرمسي اماراتي
    ألاء ضحكت :: هي أنتون أني ما أقدر أتكلم أكثر من كذآ بلغة غير لغتي الاصلية إلا وهي القطيفية فديت القطيف واهلها بسس
    زينب بعبط :: فدييييت القطيف يا ناس ، أحلى مدينه في الدنيا كلها
    ألاء ضحكت :: إييه والله ، " وبستغراب " تصدقوا سمعت بنات في المدرسة يقولوا أنهم ما يحبوا القطيف ،
    صراحه نرفزوني ، أحنا حتى الوطن بالرغم من كل شي نحبه غصب عنا لأن ننتمي له
    احس هذولا مو بشر
    مريم بتأيد :: إييه والله
    رن الجرس وابتسمت ألاء
    وقفت ومشت وقبل لا تطلع من الباب لفت لجنان وبضحكه :: يلا انبسطي احين بقول ليكم السسر هع
    وطلعت ووراها صديقتها يبتسموا عليها
    وعلى مرحها
    ما تبين الي في داخلها من ألم
    مريم تنهدت بحزن عليها ،
    تحب والي تحبه يحب انسنانه قريبه منها
    ان شاء الله ما تتهور وتوافق على فراس
    اعرفها مو مقتنع بيه ولا بتقتنع
    بس تعاند نفسها !

    إيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــان ؛
    ღ.
    ღ.
    ღ.
    ألاء فتحت الباب لينا ودخلتنا بيتهم
    اني قبل لا افتح وجهي مسحته عن آثار الدموع واني خايفه يبين اني كنت اصيح
    فتحته بهدوء
    واني ارسم ابتسامه مزيفه على شفايفي
    ألاء بمرح :: هلا وغلا وصحن حلا بالجميلات ايمي وميميا
    مروى بمرح يضاهي مرح ألاء :: هلا فيج عسى ما نطرتينا وايد
    ألاء بعياره :: لا حووول احين احنا ما خلصنا من الي داخل ويتكلموا بجميع لغات الخليج تجين انتي
    مروى ضحكت :: بنوب ما زنيت انكون بتتكلموا مسلي هاي صدفه
    ألاء ضحكت وهي ترفع ايدها :: كففف على ويهج ان ما سكتين
    مروى :: لا حول شوفي انتي ويا ويهج ان ما تكلمتين قطيفي بتشوفين
    ألاء مدت لسانها :: مالت عليج ومالج دخل اتكلم قطيفي ، نجدي ، حجازي ، سوري ، كويتي ، اماراتي ، عراقي ، بكييفي
    مروى ضحكت :: مالت عليش تكلمي قطيفي لا اسطرش
    ألاء ضحكت وهي تلف على إيمان :: إيموو شفيش ساكته ؟
    إيمان ابتسمت بذبول :: سلامتش اطالع في مسرحيتكم انتي ومروى " وبتريقة " ما شاء الله تنفعوا تمثلوا في مسلسلات كوتيه
    ألاء ضحكت :: أدري " وبغرور " أصلاً أني متعددة المواهب هع
    مروى دفتها :: عدال بس !
    ألاء ابتسمت وهي تفتح باب المجلس :: تفضلوا " وبستهبال " ما فيه شي من واجبكون
    مريم من داخل :: هففف لا حووول رجعت ما تتكلم قطيفي
    ضحكوا البنات
    مروى وإيمان دخلوا يسلموا على صديقاتهم
    ღ.
    ღ.
    ღ.
    اني ملييييت من الصبايا
    اكييييييد انتون مليتوا مثلي ^^
    خلنا ننتقل لـ مكان ثاني ،
    ღ.
    ღ.
    ღ.
    مجلس بيت جد ألاء
    .
    .
    الموجودين هناك " فراس ، طلال ، حسين ، مصطفى ، هادي اخو مصطفى ، أحمد ، أيمن أخو أحمد "
    على جانب من المجلس
    كان قاعد مصطفى وفراس
    لوحدهم عن البقية
    ويتكلموا بهمس
    مصطفى بمرح :: يقولوا انك تقدمت لـ ألاء
    فراس ابتسم :: إيه قلت لخالي يخبرها
    مصطفى بجديه :: فراس لا تزعل لو ما وفقت عليك
    فراس بضيق :: لا ان شاء الله توافق " تنهد " وغصب عني بزعل لأني احبها
    مصطفى تنهد وبتردد :: بس هي يمكن ما تحبك !
    فراس غمض عيونه بألم :: ادري انها ما تحبني ، " وبغصه " احسها تحب حسين
    وحسين يحبها
    مصطفى تنهد :: بالنسبه لحسين يحبها فهو إيه
    فتح فراس عيونه بصدمه ،
    لااا
    مستحييييل
    انا كنت شاك
    بس ما توقعت جد لأن احياناً اقووول لا
    حسين مستحيييل ما عنده هالحركات
    لا لا لا
    مصطفى مسك إيده يهديه :: بسم الله ويش فيك
    فراس بصعوبه :: ويـ ـ ـ ـش د ر ا ك ؟
    مصطفى ضغط على يد فراس :: حسين قال ليي
    فراس بسخريه :: هه اني كنت متوقع انه يحبها بس مو متأكد ، " وبألم " هذا وانا ادري انشلع قلبي من مكانه كذا ، اذا رفضتني ويش بصير ليي ؟
    مصطفى تنهد :: انا ما ادري تحب حسين لو لا او بترفضك لو لا ! بـ ـ ـ " قطع كلامه "
    ولا اقول لك خلني اسأل لجين اختي واعرف منها اذا كانت موافقه عليك او لا " وبضحكة " ما ادري كيف ما جا في بالي اني اسألها من قبل
    فراس ابتسم :: لا لا تسألها خلني على عماي " وبضعف " هالايام بس ،
    مصطفى كسسر بخاطره فراس
    ويش ذنبه انه يحب ؟
    قلبه مو في إيده
    هو حبها
    بس مع ذلك من حق ألاء ترفضه
    آه الله المعيييين ،،

    ღ.
    ღ.
    ღ.
    [ . . . في الداخل . . . ]
    لـــــــــــــــــــــــــــــجـــــــــــــــــــ ــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــن
    اهمممم يا ربي لحين مو مستوعبه السالفه الي قالها الي مصطفى
    ألاء تفكيرها مو كذا
    كانت دايماً تقول ليي حتى لو حبيت في هالوقت مستحيييل ابين لكم
    لاني اعرف الي في داخلي مجرد مشاعر مراهقه
    واكيييد بتررووح بس اكبببر
    ما ادري احين هي تحب حسين او لا
    لانها دايماً تقول هالكلام ويمكن طبقته
    بس هي ما يعجبها هالشي
    بس مشاعر الانسان مو بإييده
    يا ربي احس افكاري مبعثره ومو عارفه اجمع خيط واحد
    آآآآآآه يا راسي
    حطت إيدها على راسها بألم
    غدير بستغراب :: لجوون شفيش ؟؟
    لجين ابتسمت بذبوول :: لا تخافي بس تعبانه من ضغط المدرسة ،
    غدير ابتسمت بهباله :: عشنا وشفنا لجينوه تهتم بالمدرسسة
    لجين ضحكت بدون نفس :: هههههه شفتي شلون ؟
    ريما ابتسمت ابتسامه كوميديه :: شكلها عدتش كاسبرتنا
    لجين بدون فهم :: مين كاسبرتكم ؟
    غدير ضحكت :: وليوه
    لجين ضحكت :: ههههههههه لا ما عدتني ذيك دافوره خلقه اني اتصنع الدفاره هههه
    ريما تضحك :: الحومارة ليها فجه وايد متعودين عليها تجي كل يوم في الاجازه ، واحين قطعت مره وحده ، مو متعودين جلستنا بدونها
    غدير ابتمست :: إيييه والله . .
    لجين ابتسمت وعم الصمت المكان
    صممت خلآ لجيييين تعوود لافكارها
    وتغرق في ظنونها
    ألاء وحسين !
    آخر اثنين توقعتهم يحبوا في الدنيا هم .. ولا حبوا بعض .. ما توقعتهم أبداً .. أبداً .. أبداً
    مو لأنهم بدوون مشاعر .. بس ألاء عقلانيه في هالامور .. ما عمر الحب عرف ليها طريق .. هي حتى في النك نيم في المسن ما تحطه كلام حب .. ولا عمرها حطت شعر عن حب .. ولا شي .. ولاشي من هذا
    وحسين ،
    المعادله الاصعععب .. كتووووم وما عمره تصرف زي باقي المراهقين .. اخوه علي يخورها ساعات .. هو ما عمرره سواها
    يآآآآآه يا حسين حتى لما حبيت حبيت انسانة غيير
    أني ما أدري هي تحبك أو لا .. بس اذا ما تحبك ما بقوول ليها عنك .. لانها بتدخل في متاهات غير متاهات فراس
    ألاء ، يا ترى أنتي تحبيه ؟
    نخلي هالشي توضحه الايام لش يا لجين ^_^
    ღ.
    ღ.
    ღ.
    عووووده لـ المجلس
    وفي جانب آخر
    بعيييد عن فراس وصدمته
    بعيد عن مصطفى وافكاره ومخططاته
    لكنه ليس ببعيد عن تفكيرهما
    اجتمعوا هؤلاء الثلاثة على نفس التفكير
    اثنان يحبانها
    والثالث يريييد ان يعرف ما تحمله من مشاعر
    ليساعدها فحسب !
    فهي كأخته تماماً
    ليساعدها .. ليساعدها .. اجل ليساعدها ..
    .
    .
    حـــــــــــــــــــــــــســـــــــــــــــــــــ ــــيـــــــــــــــــــــــــــــن
    ღ.
    ღ .
    ღ.
    قاعد يحوس في جواله
    ويتظاهر انه مشغوول بيه
    بس هو لا !!
    هو مشغول فيها
    مشغول في الي سمعه عنها
    فراس بيتقدم هالفترة لييها
    ليييش مستعجلين على ذبحي لييييش
    هذا الي يدووور في خاطره
    ما توقع الموضوع يصير بذي السسرعه
    قلبببببببه يعوووره
    بتوافق او لا ؟
    واذا ما وافقت حسين !
    يعني هي تحبك مثلاً ؟
    لا لا مو تحبني
    بسسس ما اتخيل اشوفها تروح لغيري
    ضحك بسخريه ومراره داخله
    يمكن زي ما يقولوا اني مراهق
    وبنساها
    يمكن ، يمكن !
    .
    .
    وما أكثثر الاشياء التي نلحقها في حياتنا بِ " يمكن "
    لكنها لا تتحقق ،
    إلا في " الأحــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــام "
    .
    .

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::
    بواسطة دانهـ العشآق في المنتدى منتدى القصص والروايات
    مشاركات: 213
    آخر مشاركة: 06-06-2011, 02:36 PM
  2. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 04-05-2010, 09:41 AM
  3. مَكْنُوْنَهْـِ فِيْ أُمْنِيَآتِيْ هنآ بينكم فهل من مرحب ؟
    بواسطة مكنونه في المنتدى منتدى الترحيب والتهاني
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 05-23-2009, 04:12 PM
  4. اِلْـفَـرَحْ |~ غَايِبْ فِيْ بُعْدِكْ يَا ( غَـنـَاتِـيْ )! ..
    بواسطة Malamh Cute في المنتدى منتدى المسجات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-28-2008, 12:38 PM
  5. [ .. ـ/ـضَآلَهْ فِيْ الْحُبْـ/ـ .. ]
    بواسطة fatemah في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-23-2008, 04:23 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •