صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 4 5 6
النتائج 76 إلى 83 من 83

الموضوع: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]

  1. #76
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    61
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    95

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]

    بـــــــــــعـــــــــد مـــــــــــرور ســـــــــــاعـــــــــات
    .
    .

    ألاء
    ღ.
    ღ.
    ღ.

    طالعت من المطار .. وهي تاخذ نفس عميق .. ابتسمت بأمل :: أهلاً بحياة مختلفة وجديدة
    جوري من وراها :: وإن شاء الله تكون سعيدة
    ألاء ما زالت مبتسمة .. طالعت جوري :: طبعاً أحين سكن الجامعة مو مفتوح .. أني أبويي حجز لي شقة في عمارة عوائل عربية .. وأنتين وين بتسكني ؟
    جوري ابتسمت :: خخخخ أني بعد
    ألاء بتفكير :: كنسلي حجزش وتعالي ويايي .. خلنا نعيش ويا بعض .. أحسن من الوحدة
    جوري ابتسمت :: ولويش مو أنتين إلي تجي ويايي ؟؟
    ألاء طالعتها بتفكير :: شوفي عشان لا نزعل بعض .. نشوف الشقتين .. وإلي تعجبنا .. نختارها
    جوري هزت راسها :: أوكيه
    ألاء بمرح مدت إيدها :: باشا << إلي شاهد مسلسل My girl بيعرف هالحركة " أحبه هالمسلسل .. بداية أدماني للكورين هو "
    جوري بدون ما تحس :: باشا .. " وبعدين طالعتها بصدمة " .. لا تقولي تشاهدي كورييين ؟؟
    ألاء هزت راسها بالإيجاب .. وجوري تحمست :: حبيتش ألاء
    ألاء ضحكت :: وأني بعد فديتش .. من تخيل أني بلاقي وحدة من نفس بلدي .. هنا .. من القطيف !!
    جوري ابتسمت وهي توقف تكسي :: ترى طولنا في الوقفة .. ههه نروح الشقة أحين .. وبعدين نتعرف على بعض أكثر
    ألاء طالعت التكسي :: هي ما نبغى إلا مرة إلي تسوق التكسي .. الرجال يخوفوا .. تخيلي يطلع واحد سكران عاد
    جوري ضحكت :: طبعاً بدور مرة إلي تسوق .. " وبمرح " .. أبغى أخذ رخصة هنا .. أبغى أسوق سيارة
    ألاء ابتسمت :: لازم نطلع لينا رخص .. ما بنعيش ويا التكاسي هع
    جوري ابتسمت .. وبعدين كشرت لما شافت إن الي في تكسي رجال .. أشرت له يروح .. وهي تطالع في في الشارع وتدور على تكسي تسوقة مرة
    .
    .
    بـــــــــعـــــــد ســـــــاعـــــــــه ونـــــص
    .
    .

    جـــــــــــوري
    ღ.
    ღ.
    ღ.

    رمت روحها على الكنب وهي متكسرة .. قالت بتعب :: وييلي أبغى أحد يسوي ليي مساج .. مررررررة متكسسرة آححح
    ألاء رامية روحها على الكنب زيها :: وأننني بعد .. أبغى المخده وبس
    جوري ابتسمت :: أنزين أحين آي غرفة ليي ؟؟
    ألاء وقفت بكسل :: خلنا نشوفهم
    فتحت الغرفة الأولى .. ودخلت ووراها جوري .. جوري رمت روحها على السرير :: خلاص أني باخذ دي ما فيني أقوم أشوف الغرفة الثانية
    ألاء هزت راسها وهي تتثاوب :: أوكي .. يالله تصبحي على خير
    جوري بكسل :: وأنتين من أهله
    .
    .

    ألاء
    ღ.
    ღ.
    ღ.

    فتحت باب غرفتها .. وفصخت الحجاب .. ورمته على التسريحة إلي في الغرفة .. فتحت شنطتها وطلعت جوالهاالمقفل
    فتحته .. وهي تتمدد على السرير .. أخذت نفس عميييييييييييق .. وزفرت بعده .. بعدها متألمة من إلي سوته لحسين في المطار .. ما تعرف من وين جتها القوة كلها ..
    هي ضعيييفة .. وهروبها هذا .. أكبببر دليل على ضعفها .. يالله شقد أني قاسية .. لما رديتته .. ابتسمت وهي تحط إيدها على قلبها .. أحسن لك أنك ما تعرف إن هالقلب ينبض لك
    أنتبهت على جوالها .. إلي قعد يرن .. طالعت في الرقم .. وشهقت .. عطته مشغول .. ما أستسلم هالمجنون ؟؟؟ .. طالعت شاشة جوالها .. وتنهدت وهي تشوف المس كول إلي منه .. فوق 50 مس كول
    حسين .. الله يخليك أفقد الأمل مني .. لا تتعلق فيني زيادة .. ما برد عليك .. ما برد !!!!
    دق جوالها برقمه مرة ثانية .. وعطته مشغول
    .
    .

    حــــــــــســــــــــيـــــــــــن

    ღ.
    ღ.
    ღ.

    قلبه دق لما دق رقمها .. وطلع مو مقفل .. أحين تطمن أنها وصلت بالسلامة .. هز رجوله بتوتر وحماس .. ينتظرها ترفع
    بببببببسس !!! .. عطته مشغووول .. ضغط على الجوال بقهر .. ألااااااااااااء زودتيها وااااايد .. تسكري في وجهي .. وتعطيني مشغول ..
    بس تذكر أنها تحبه .. خفت عصبيته .. وابتسم .. ما توقععت ولا واحد بالمئه .. أنها تحمل ليي مشاعر .. مثل ما أنا أحمل .. ما أحد يتصور شعوري .. كل ما تذكرت أنها تحبني
    بس أبغى أسمع هالكلمة منها .. الظاهر إن هالشي مستحيل ويا نفسيتها هالفترة .. طالع في الجوال .. ورد أتصل .. وهو مبتسم .. وردت عطته مشغول .. بعد الجوال عن أذونه .. وطالعه بنص عين :: بخليش تردي صدقيني
    فتح الرسايل .. وكتب إلي في باله .. ورسله .. وابتسم بثقة
    .
    .

    ألاء
    ღ.
    ღ.
    ღ.

    شهقت بقوة وهي تقرأ الرسالة .. " ألاء ردي عليي .. لا والله !!! .. أجيش لهولندا .. على أقرب طيارة .. وتراني حلفت " :: يا علييي مجنووون هالإنسان .. ما أبغى أرد عليييييييه .. بضعف .. أعرف نفسي
    كتبت له رسالة " حسين ويش تبغى ؟؟ .. خلاص أتركني في حالي "
    رد عليي " بتصل أحين .. ولو ما رديتي .. بنفد حلفي .. مو مستعد أصوم ثلاثة أيام على حسابش "
    وثواني .. والشاشة حقت الجوال .. ضوت .. معلنة عن أتصاله ~

    .
    .

    حـــــــســــــــيـــــــــن
    ღ.
    ღ.
    ღ.

    ابتسمت بنصر وأنا أشوفها رادة عليي برسالة " حسين ويش تبغى ؟؟ .. خلاص أتركني في حالي " .. ويش أبغى يا ألاء ؟؟؟ وأتركش !! بالمشمش
    رديت عليها برسالة .. فيها لكنة تهديد صريحة " بتصل أحين .. ولو ما رديتي .. بنفد حلفي .. مو مستعد أصوم ثلاثة أيام على حسابش "
    وتوجهت لـ لستة الأرقام .. وأتصلت عليها .. غمضت عيوني وأنا أسمع صوتهاالمعصب .. أحساسي هالمرة غييييييييييييييير !! .. لأنها تحبني
    إلي بين ضلوعها ينبض ليي .. زي ما إلي بين ضلوعي ينبض ليها .. ظليت ساكت .. وهي بعد .. قلت بعد فترة صمت .. وبنبرة هادية واثقة :: لمتى بتعاندي نفسش ؟؟ أنتين تحبيني

    .
    .

    ألاء
    ღ.
    ღ.
    ღ.

    رديت على أتصاله بعصبية :: وبعديييييييين وياك حسين !!!!! .. بس ما سمعت صوت منه .. ما كان يرد عليي إلا انفاسه المنتظمة .. والهادية
    خلتني أتخدر .. واهدي .. غمضت عيوني واخذت نفس .. جيت بتكلم .. بس ما عرفت .. صوت أنفاسه الهادية يوتررنننننننننني .. بلعت ريقي أحاول أرطب حلقي الجاف
    بس صوتي ما طلع .. سمعته يقووول بنبرة هادية مليااااانة ثقة :: لمتى بتعاندي نفسش ؟؟ أنتين تحبيني
    فتحت عيوني بصدمة .. وقلبي يدق .. من وينا عرف هالجني ؟؟؟ .. سمعته يقول بنبرة غيييير :: وأنا أحبش
    ذبت .. ودخلت في ثيابي .. من الفشلة .. أستحيييييييت .. وما رديت عليها .. أنكتمت أنفاسي من كلامه ..
    كمل بنفس النبرة الهادية :: تحبيني ألاء
    ولعت خدودي .. يالله ويش أقول .. أبغى لساني يتحرك .. ويقول لا .. بس مو عارفة .. أحس لساني فوقه حجررررررررة .. أبغى أرد عليييه ..
    حسين بخبث :: السكوت علامة الرضا .. تحبيني يعني
    ألاء قالت بلسان ثقيل .. وصوت منخفض :: مع السلامة
    حسين قال بسرعة :: حلفتش بالله إذا كنتي تحبيني تقولي
    ألاء بندفاع :: إيه أحبك .. أرتحت ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ألاء فتحت عيونها بصدمة من لسانها إلي انفلت .. وحست بفشلة .. سكرت الجوال بسرعة .. طالعت الشاشة .. ويش سويت اني ؟؟ ويش قلت
    رفعت إيدي وقعدت أضرب راسي بها بالخفيف .. متهووووورة .. أني كل متهووورة .. يالله ..
    طالعت في الباب إلي انفتح .. ودخلت منه جوري تضحك .. ألاء طالعتها وهي مادة بوزها :: سمعتيني وأني أكلمة
    جوري تضحك وفي تقلد ألاء :: إيه أحبك .. أرتحت ؟؟؟ هههههههههه .. مسكين ما ورى عليه اعترفتي
    ألاء غطت إيدها بفشلة :: مانننني .. " وبقهر " .. لو يموووت ما رديت عليه ألحين
    جوري ابتسمت وهي تقعد جنب ألاء :: بعد ويش .. بعد ما طاح الفاس بالراس .. وخققتي الولد .. " مدت إيدها وسحبت شعر ألاء " .. خخخخخ هو سين سؤال .. تتغطي عنه ؟؟
    ألاء طالعتها وهي مبتسمة على كلامها :: لا
    جوري ابتسمت :: اها قولي من البداية .. متى تحجبتي عنه ؟؟
    ألاء مدت بوزها :: يعني متى ؟؟؟ بس صار عمره 15 تحجبت
    جوري تحسب :: اممم هو أكبر منش بكم ؟؟؟
    ألاء ابتسمت :: بسنة وحدة بس
    جوري :: يعني عمرة 19 أحين .. يهالوه بعده
    ألاء تضحك :: ولويش يعني ؟؟
    جوري بحزن :: الريال ما يعقل حتى يوصل عمره 24 .. وكل إلي أصغر يهالوه
    ألاء طالعتها بشك :: ليش إلي فكيتي منه أصغر من 24 ؟؟؟
    جوري بحزن :: إيه 23
    ألاء بستغراب :: هه سنة تفرق ؟؟
    جوري رفعت كتوفها :: يمكن !! .. " وابتسمت وهي تقلب الموضوع على ألاء " .. يعني أحين أنتين من تحجبتي منه 4 سنوات بس .. ما لحقتي تتغيري أكيد ههههه .. زيادة الولد خاق علينا
    ألاء ابتسمت بخجل وضربتها على جنب :: عيب أنتين أني أستحيييي
    جوري بخجل :: عادي انام وياش في الغرفة ؟؟
    ألاء ابتسمت بفرح وهي تزيح ليها في السرير :: حياش غناتي .. المطرح مطرحك
    جوري ابتسمت ليها .. وهي تتمدد جنبها :: سولفي ليي عنش
    ألاء ابتسمت بمرح :: أني ألاء .. من القطيف .. عمري 18
    جوري ضحكت :: واي ألاءوه سامجه .. " وبمرح مماثل " .. وأني جوري .. من القطيف أيضاً .. وعمري 18 مثثثثلش
    ألاء ضحكت عليها :: ويش تبغيني أسولف فيه
    جوري ابتسمت :: بسألش كل إلي يجي في بالي .. وأنتي بعد
    ألاء هزت راسها .. وجوري مازلت مبتسمة :: إيش يدرس حسين ؟؟
    ألاء :: طب .. وجواد إيش يدرس
    جوري :: أوه كشخه .. أنتين والحبيب نفس التخصص " جتها ضربة خفيفة من ألاء .. ابتسمت على حركتها . بعدين تنهدت بشرود " جواد مخلص دراسة هندسة
    ألاء :: أهاا .. كم أخو عندش
    جوري ابتسمت :: أخت .. وأخو .. وأنتين ؟
    ألاء ابتسمت وهي تتذكر أخوانها :: أخوين .. أحمد وأيمن
    جوري :: أوه البنت الوحيدة أنتي هههه .. أني أختي سارة .. وأخويي يوسف
    ألاء :: يب الوحيدة .. والصغيرة بعد هههه
    جوري :: يعني هم أكبر منش .. ويش أسماءهم قلتي
    ألاء :: إيه .. أحمد أكبر مني بـ 5 سنين .. وأيمن بـ 4 ههههه
    جوري :: أوه كشخه عيلتكم كلها بـ حرف الألف .. أني بعد ترى الصغيرة لا تشوفي حالش عليي هههه
    ألاء ابتسمت :: إيوه كلنا بـ الألف
    جوري ابتسمت وهي تفكر :: امممم .. فيه شي وقف في طريق حبش لحسين من قبل ؟؟
    ألاء تنهدت وغمضت عيونها :: إيه .. يا كثرهم .. حبي له فاشل من بدايته
    جوري طالعتها :: قوليهم
    ألاء فتحت عيونها وطلعت في إيدها :: اممم .. أول شي أني ما أعرف هو يحبني لو لا .. وووبعد كان فيه موضوع ولد عمتي فراس
    جوري :: ومن هذا فراس
    ألاء :: ولد عمتي .. خطبني .. ورفضت .. من زمان يمكن من سنتين
    جوري :: ويا قد هذا
    ألاء :: أكبر مني بـ 10 سنين .. يعني أحين عمره 28
    جوري ابتسمت :: شكلش ما تحبي فارق السن الكبير بين الزوجين
    ألاء :: إيه .. أني عندي أقصى حد 7 سنين .. وإن زادت مرررررة 8 .. غيرها يصير وايد كبير الزوج .. وفي النهاية كل انسان وقناعته .. يمكن أنتي تشوفيه مو وايد 10 خخخ
    جوري ابتسمت وهي تغمض عيونها :: عفر بسنا تعارف اليوم .. نوم تايم
    ألاء ضحكت :: أوكي تصبحي على خير
    جوري :: وأنتي من أهلوو

    .
    .

    حــــــــــــــســـــــــــــــيــــــــــــــن

    ღ.
    ღ.
    ღ.

    طالعت الجوال بعدم تصديق .. أعتررررررررفت !!! .. لا لا مستحيل .. حطيت إيدي على قلبي .. وأنا أتذكر نبرتها وهي تعترف .. ويليييييي
    صوتها بيظل محفور في ذاكرتي .. للأببببببببببد .. صوتها وهي تعترف .. أحساسي في هاللحظة .. كل شي غيييييييييييييير !!
    ابتسمت .. إن شاء الله تكوني من نصيبي ألاء

    .
    .

    يــــــــــــــــــــــوم جـــــــــــــــــديـــــــــــــــــــد
    .
    .

    جــــــــــــــــــوري

    ღ.
    ღ.
    ღ.

    قعدت من النوم على صوت ألاء :: جوريوه قومي .. بسش نوم .. أني استمليت لحالي
    جوري طالعتها وهي رافعة حاجب :: صرت جوريوه بعد .. ترى مالحقتي تتعرفي عليي إلا من يوم واحد
    ألاء ابتسمت بحيالة :: إيه مسوى أرتحت لش كوميات
    جوري طالعتها بنص عين :: تصدقي شعور متبادل
    ألاء ضحكت .. وقالت بمرح :: عسى تعرفي تتطبخي ؟؟ .. ترى أني خايبة
    جوري :: يالهويتي .. أني أخيب منشششششش ههههه .. شكلنا ما بناكل .. يالله نسوي رجيم
    ألاء مرحها أنطفى .. وابتسمت بحزن :: تصدقي .. مريم كانت دايماً تبغى تضعف .. مع أنها أضعف مني .. بس عشانها أقصر تبين أنها أمتن .. كانت كله موسوسه .. وما تبغى تاكل كالوي وايد في اليوم .. وحششششششششششتني
    جوري طالعتها .. بألم :: الله كريم غناتي .. الله يمسح على قلوبنا بالصبر
    ألاء تنهدت :: يـــــــالــــــــــلــــــــــه

    /
    \
    /
    \

    نتوقف هنا ؛

  2. #77
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    61
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    95

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]

    [.. في « سوالفنا ملامح (30) © ..]
    .
    .

    بـــــــــــــعـــــــــــد أســــــــــبــــــــــــوع
    .
    .

    ألاء
    ღ.
    ღ.
    ღ.

    قاعدة على الكنب في الصالة .. وقدامها اللاب .. تتصفح النت .. وصلها صوت جوري من المطبخ :: ولووووي بسرعة تعالي .. جيه الشغل كله عليي ؟؟؟؟
    ألاء وقفت وهي تضحك :: مالت ويش مسوية أنتين ؟؟ إلي يشوفش طابخه كبسه أو مندي ههههه .. كله أندومي
    جوري ميلت شفايفها بقرف :: ريحة تزوع الجبد
    ألاء ابتسمت :: بلا دلاعه .. أشتغلي وأنتين ساكته
    جوري ابتسمت :: أنزين .. " ومدت لسانها تقهر ألاء " .. أنتين وراش غسيل المواعين
    ألاء بسخرية :: مشكل .. كلها صفرية وصحن وكم ملعقة
    جوري ضحكت بقوة عليها ..
    علاقتهما تطورت هالاسبوع .. ثنتينهم مروا بظروف صعبببببببة .. خلتهم بتركوا ماضيهم .. خلتهم يفكروا في مستقبل أفضل من الماضي .. الماضي إلي ما ينسى
    يمكن آثاره تمتد للمستقببل .. ويمكن يكون مجرد ذكرى سيئة .. كل ما تذكروها قالوا " تنذكر ما تنعاد " .. هذا كله مو مهم بالنسبة ليهم ثنتينهم .. المهم هو مستقبلهم .. إلي يحالوا يبنوه .. ويتمنوا أنهم أختاروا أفضل الأدوات للبناء .. عشان يطلع مستقبلهم بشكل حلو
    وثنتينهم بعد !!! متغربين .. وساكنين في نفس الشقة .. شافوا بعض هالاسبوع بأسوء حالتهم .. الغربة قربتهم من بعض .. وهالشي بيصير غصباً عنهم .. مو برضاهم .. لاااازم يكونوا قراب من بعض .. وعلاقتهم ألحين .. سمنة على عسل .. وطاحت الكلافة بينهم تقريباً
    ألاء رن جوالها .. ركضت الصالة بسرعة .. توقعت المتصل أحد أخوانها .. قايلين ليها بيتصلوا هالوقت .. بس شافته حسين .. رفعت حاجبها :: ما برد لا تحاول .. ما تستلم أنت ؟؟
    جوري من وراها :: حسين ئه ؟؟؟
    ألاء تهز راسها وتتنهد :: إيه .. جنني هالاسبوع .. بإتصالاته
    جوري :: ولويش ما ترفعي ؟؟
    ألاء :: قلت لش من قببببببل .. ما أبغغغغى أتعلق فيه .. ويصير فيه شي
    جوري ابتسمت بتلاعب :: بس هو أحين يدري أنش تحبيه
    ألاء تهز أكتافها :: خله يدري .. " تنهدت " .. هالشي ما بيغير إلي داخلي .. " طالعت جوري بقوة " .. إذا أنتين سامحتي جواد أني بعطي حسين فرصة
    جوري تنرفزت :: بس أني موضوعييي غييييييييير عنش !!! ..
    ألاء طالعتها بقوة :: يعني ما بتقولي ويش صار لش ؟؟
    جوري تنهدت :: ألاء أني مو ما أبغى أقول لش .. بس الجرح بعده ما برى .. لما أحد يجيب ليي طار الموضوع كأنه يرش ملح على جرحي
    ألاء فجأة تركض للمطبخ :: الأندووومي الله يغربلش .. لا يحترق غدانا هههه
    جوري لحقتها وهي تضحك .. :: مو وجه طبخ أحنا .. ويش لينا نتغرب .. ولا نجي قبل الناس .. وثنتينا خيابة هههههههه
    ألاء ابتسمت :: ما بتغيري الموضوع .. أحين بتقولي ليي سالفة جواد كاملة غصباً عنش
    جوري تنهدت بستسلاااااااااام :: إنزيييييييين
    .
    .

    الــــــــــقــــــــــطـــــــــــــــيــــــــــ ـــف ♥
    .
    .

    رحــــــــــــــيـــــــــــــــــق
    ღ.
    ღ.
    ღ.

    طالعت في خواتها في تتنهد :: خلنا نروح ونام ويا جواد .. ما أحد وياه في البيت
    سحر :: ولويش مو هو يجي وينام ويانا ؟؟؟؟
    حنين ضربتها على جنب :: يجي ينام وبعد وهنا جهاد .. تبغي يتذابحوا أخوانش ؟؟؟
    سحر بقهر :: لا تجيبي طاري هالغفيف .. ما أدري كيفا أمي تابعته وخطبت له جوري
    رحيق :: أنصدددمت أني لما قالت أمي أنه خطب .. خصوصاً أن أمي ما تحبها .. حتى لما خطبها جواد قومت عليه الدنيا .. تبغاه يخطب نور
    حنين تهز أكتافه :: يالله .. أشوى إنه جوري رفضته
    رحيق :: بنت حلال والله !! .. ما أحد خسرها إلا جواد
    طلعتها حنين بحده :: لا تجيبي طاري الموضوع قدام جواد .. يكفييه إلا فيه .. فهمتي
    رحيق عقدت حواجبها :: هبلة أني عشان أجيب طاري الموضوع قدامه !!! .. لو ما تكلمت ليكم لمن أتكلم
    سحر تنهدت :: هدوووا .. لا تعصبوا على بعض عشان بياخه .. " طالعت حنين " .. من متى ما كلمتش نور ؟؟؟
    حنين بدون نفس :: تتصل عليي بس مو عاطيتنها وجه
    رحيق بنرفزة :: بععععععععععد !!!!!! .. ليها وجه بعد ما شرشحها جواد لما جت بيتنا آخر مرة .. ترد تتصل ؟؟
    حنين تنهدت :: أصصصصلاً لوما هديناه في نفس اليوم إلي طلقها فيه !! .. قتلها مو شرشحها بس .. الله المعين
    رحيق تغبر الموضوع :: ها ويش قلتوا ؟ .. نروح ونام وياه ؟؟ .. نغير جوه وجونا
    سحر بتفكير :: أممم فكره مش بطالة .. نستأذن من إمي أول .. " تنهدت بحزن " .. أتمنى ما ترفض
    حنين قامت وبحزم :: أني باقول ليها
    رحيق :: نجي وياش ؟؟
    حنين هزت راسها :: لا خليكم هنا .. " وبمرح " .. جهزوا ثيابنا يمقن ننطرد من البيت يمقن لا
    رحيق ضحكت :: توكلي
    حنين مشت للباب .. فتحته وهي تقول بستهبال :: بسم الله .. الله ينصرنا
    سحر ورحيق يضحكوا .. سحر بتريقة :: صمووود حنون
    حنين رفعت إياديها وهي تقول بمرح ::صمووووود ههههه
    رحيق تنهدت وهي تتمدد على السرير .. وتسحب مخده صغيرة لحضنها .. طالعتها سحر :: ويش فيش .. " وبتريقة " .. لا تكوني عاشقة بس
    رحيق رمت عليها المخده :: وجهش يا الغبية .. بس تتوقعي يستانس جواد إذا قعدنا وياه في بيته ؟؟؟
    سحر تهز أكتافه :: أعتقد إيه
    رحيق سكتت وهي تطالع جهة من الغرفة

    .
    .

    حــــــــــــــــســــــــــــيــــــــــــــن
    ღ.
    ღ.
    ღ.

    كان قاعد ويا مصطفى .. قال وهو عاكف شفايفه بملل :: تخيل ألاء ليها أسبوع مطنشتني .. " تنهد " .. أبغى أسنع صوتها
    مصطفى ضحك :: ههههه يعني عرفت أنها تحبك .. وسمعتها منها بعد .. خلاص كفايه إحراج للبنية .. " وابتسمت بستهزاء " .. أنت بأمكانك تسمع صوتها .. بس أنا !!!!
    حسين طالعه بحزن :: الله يقومها بالسلامة .. ويهدي ألاء
    مصطفى طالع حسين وابتسم :: إيه يا بختك إلي تحبها تحبك ومسويه كش ع الباقي
    حسين طالعه بشك :: لويش فيه أحد غيري يحب ألاء
    مصطفى طالعه بقوه :: بتقنعني أنك ما تعرف !!!!!!
    حسين تنهد :: ما أدري مو متأكد
    حسين طالع مصطفى .. وووقالوا أثنينهم في نفس الوقت :: فراس .. أبتسموا إثنينهم .. وبعدها تنهد حسين وهو يهز راسه :: ما أبغى أفكر في هالموضوع أببببببداً .. خلاص هي تحبني
    مصطفى قاطعه :: بس مو أكيد تكون من نصيبك
    حسين طالعه وغمض عيونه :: أهم شي ما تكون من نصيبه
    مصطفى بصدمة :: أناني حسين
    حسين تنرفز :: لا والله .. تخيل هو من العيلة .. وتصير من نصيبه .. ويش شعوري حزتها
    مصطفى :: نفس شعور فراس لما تصير من نصيبك
    حسين وقف بعصبية :: خلاص مصطفى .. إذا بتتكلم في هذا الموضوع أنا بطلع
    مصطفى سحب حسين وخلاه يقعد :: ويش فيك هجت .. هدي شوي
    حسين بعصبية :: شوف كلامك .. أصلاً ويش مناسبته .. بس عشان تنكد عليي يعني ؟؟؟
    مصطفى طالعه بحده :: أنت غببببببببببببي .. تدري إن فراس يفكر يرد يتقدم لـ ألاء
    حسين ببرود :: بترفضه هي تحبـ ـ ـ .. " قطع كلامه بصدمة " .. لااااااااااااااااااااا مو أحين ألاءوه مجنونة أحين تسوي كل شي يعني يمكن توافق " صار يتنفس بسرعة وهي حاط راسه بين كفوفه بصدمة "
    مصطفى طالعه بنص عيون :: شفت أحين ويش مناسبة الموضوع .. " وتنهد " .. على كلٍ أنا ما أدري هل لحين فراس يفكر في الموضوع لو لا !! من زمان ما قعدت وياه وسولفت
    حسين قال بحزن :: أوف يعني ويش هالحال .. " طالع مصطفى بترجي " .. شوفه هل هو لحين يفكر يرجع يتقدم .. أو غير رأيه " غمض عيونه وسند راسه على الكنبة .. وتنهد بألم "
    مصطفى طالعه :: لو ألاء ما تحبك لو تموت ما سويت لك إلي تبغاه .. بس لانكم أثنينكم تحبوا بعض
    حسين حس بشعور حلو لما قال له مصطفى هالكلمة .. وقال بهدوء :: إنزين فراس يدري إن ألاء تحبني
    مصطفى :: لا .. أنا ما قلت له .. بس يمكن عرف من حاله !!
    حسين يهز أكتافه :: أتمنى

    .
    .

    هـــــــــــولــــــــــنــــــــــدا
    .
    .

    ألاء
    ღ.
    ღ.
    ღ.


    طالعه هي وجوري من المول وهم فاطسين ضحك .. الأندومي أحترق فطلعوا لـ المول .. يتسوقوا .. ويأكلوا
    جوري ميته ضحك :: أنتين مجنونة .. يعني كل من مر علقتي عليه بالعربي .. وآخر شي تتفشلي بأنه عربي وفهم عليش
    ألاء متفشلة وهي تضحك :: والله من هبالتي .. أهم شي ما يطلع قطيفي وخلاص ههههه
    جوري ابتسمت :: هبول .. " طالعت في ساعتها " .. بسرعة حركي ريولش .. خلنا نوصل الشقة قبل لا يجي الليل ويصير الشارع يخووف .. " وبمرح " .. وآخر مرة تقعدي تعلقي جديه وتفشلينا
    ألاء :: ههههه إن شاء الله .. أني ما أدري ويش خلاني أصير هبلة وأقلد الروايات وأعلق هههه .. وآخر شي أتفشل .. بس أستاهل
    جوري :: خخخخخخ إيه أعقلي وتوبي لله
    ألاء بحركة مرحة وهي تحط أحد أصابعها على جبهتها وتنزله جهة شفايفها :: توووووووووووووبة
    جوري ضحكت على الحركة :: هببببببببببببببلة ههههه
    ألاء ابتسمت وكملت بهبال :: تدري حاسه شكلي غلط بدون عباة ومو متغطية
    جوري ميتة ضحك :: هههههه لاااااا أنتين حاطين لش شي في الأكل
    ألاء بمرح :: خفي علينا يل المحقق كونان
    جوري من كثر الضحك قعدت على الأرض مو قادرة تمشي والناس صاروا يطالعوا فيها .. ألاء تفشلت منها ووقفتها :: قومي فشلتينا جعلش الصمرقع
    جوري تضحك على كلامها :: هههههههههههههههههه أنشببببببي أنتين وما بضحك
    ألاء حطت إيدها على شفايفها :: ها سكتنا
    جوري طالعت فيها وهي تحاول ما تضحك .. وصاروا يمشوا ساكتين ..
    دخلوا الشقة بهدوء .. ألاء طالعت جوري .. وردوا يضحكوووا .. جوري قعدت على الأرض من كثر الضحك :: هههههـ أكــ هههه ــر هههه هش ههههه ألــا هههههه ؤه هههههههههههههه
    ألاء طالعتها وهي تضحك :: ههههههه مشش ههه مشكل هههه أني ميتة ههههه عليش
    جوري وهي تحاول توقف ضحك وتمسح دموعها إلي طاحوا :: صدق هبلانه .. " ابتسمت وحضنت ألاء " .. بس أحبش
    ألاء غمضت عيونها .. وهمست :: جوري ما بتسوي فيني زي مريم صح ؟؟
    جوري :: يا قلبي كل شي كتبت رب العالمين .. إذا ربي كاتب يصير ليي شي بيصير .. لا كلامي ولا كلامش بينفع
    ألاء بألم :: كنت أني وييها نتشابه .. وايد نتشابه .. كل شي زي بعض .. دايماً ويا بعض .. وأحين صرنا بعاااااااااااااد !!
    جوري بعصبية :: ألاء خلااااص أنتين مو عارفه لنفسش .. شوي تضحكي .. شوي تصيحي .. شوي تحبي ... وشوي تكرهي !!! .. وبعدين وياااش ؟؟ .. مو أنتين أول وحدة يصير فيها كذا .. وبعدين مريم ما ماتت .. أحتمال تصحى من غيبوبتها .. أصحي يا ألاااااااااااء أصحييي
    ألاء طالعتها بصدمة من عصبيتها .. جوري اخذت نفس .. وطالعتها بنظرة .. ودخلت غرفتها
    ألاء قعدت على الكنب .. وهي تفكر في إلي قالته جوري
    شوي وقامت غرفتها .. بدلت .. وغسلت أسنانها .. وتمددت على السرير .. تحاول تنااااااااام
    بس ما مو متعودة تنام بدون جوري .. جوري .. متعودة تنام وييها في غرفة .. يسولفوا .. عن ماضيهم .. عن أمنيات المستقبل .. عن أي شي !!
    ألاء تفكر في كلام جوري "
    وييها حق جوري .. أني المفروض ما أنسى مريم .. بس ما تتوقف حياتي عليها "
    وقفت ألاء .. " بروح أنام وييها " وتوجهت لغرفة جوري .. دقت الباب .. وفتحته .. طلت بمرح :: تسمحي ليي أدخل لو لا ؟؟؟؟؟

    .
    .

    الــــــــقــــــــطـــــــــــيـــــــــــــف ♥
    .
    .

    جـــــــــــــــــــواد
    ღ.
    ღ.
    ღ.

    ابتسم لخواته .. وقال بصوت هادي :: نورتوا البيت .. " وبحزن " .. تعالوا كل بين فترة وفترة بدل عيشتي لحالي .. أنتون تغيروا جو .. وأنا أغير جو
    حنين كسر بخاطرها .. :: ولا يهمك .. بس إن شاء الله أمي دايماً توافق
    جواد ابتسم :: صح .. أمي كيف وافقت تجوا تناموا عننندي ؟؟ .. " تنهد " .. وهي ما تحبني !!!
    رحيق :: جواد ويش هالكلام مافيه أم ما تحب ضناها ..
    قاطعها جواد بألم :: لا أمي ما تحبني .. لو تحبني ما تابعت جهاد .. وخطبت له جوري
    رحيق وهي تحاول تدور لأمها عذر :: أممم أمي لأن تحب جهاد أكثر واحد فينا وما ترد له طلب
    جواد وهو يحط وجهه بين كفوفه :: بس ما توصل لدرجة أنه تتابعه في الخطأ ..
    حنين أشرت لسحر تقوم تجيب ماي ليها .. وسحر قامت .. حنين :: لحين تحبها ؟؟؟
    جواد عرف أنها تقصد جوري .. قال بألم :: وللأبد !!
    حنين تنهدت :: بس لازم تنساها .. أنت بنفسك قلت مستحيل ترجع لك
    جواد طالع فوق وتنهد :: صح قلت .. بس ما أقدر ما أحاول
    رحيق :: بس أهلها يدروا أنتون لويش أنفصلتوا .. ما بيرضوا يخلوها ترجع لك .. وأنت تخليت عنها بسهووولة
    جواد سكت وما رد .. وحنين ورحيق تنهدوا على حال جواد .. دخلت سحر وعطت حنين كاس الماي .. وشربته
    سحر قالت بتفكير :: أقول أخواني ما دام إحنا في إجازة .. ويش رايكم نسافر
    رحيق ابتسمت :: وين مثلاً ؟؟
    سحر :: إيران
    حنين :: حليوة الفكرة .. ويش رايك جواد
    جواد ابتسم وبهدوء :: إذا إمي ما قالت ليكم شي .. ما في مانع عندي أنا
    هزوا خواته روسهم
    رحيق وقفت بمرح :: أقول جواد دور لينا فلم حلييييو .. وأني بسوي خرابيط حق نشاهده
    جواد ضحك وهو يقوم :: حاضر على أمرش رحوقه

    .
    .

    هـــــــــــــــولـــــــــــنــــــــــدا
    .
    .


    جــــــــوري


    ღ.
    ღ.
    ღ.

    ابتسمت :: إيه اسمح ونص
    ألاء قربت من سريرها .. وتمددت وييها .. جوري تنهدت :: آسفة على عصبيتي لوشه .. بس عشانش والله !!
    ألاء تنهدت :: أدرررري .. إني زودتها شويات .. " وبخبث " .. بس عقاباً لكِ وردعاً لأمثالك .. بتخبريني بسالفة جواد من الألف لـ الياء
    جوري ضحكت :: إن شااااااااااء الله عمتي .. " وتنهدت بألم " .. سالفتنا بدت

    وبدت تحكي ليها إلي صار ليها هي وجواد !
    .
    .
    بـــــــــــــــعــــــــــــــد مـــــــــــرور ثــــــــلاثـــــــــة أشــــــــــهــــــــر ونـــــص

    .
    .

    هـــــــــــــــــــولـــــــــــنـــــــــــــدا
    .
    .

    ألاء
    ღ.
    ღ.
    ღ.

    طلعت من الكلاس بملل .. اليوم جدولها يتضارب ويا جوري وما تصير وييها في المحاضرة .. تنهدت .. واااي الدراسة هنا وايد صعبة ..اشوى بعد أنها بالانقلش .. وما يخلونا نتعلم اللغة الهولندية
    توجهت للكفتيريا .. وقعدت .. حطت راسها على الطاولة بتعب .. وينك يا سريري بس !!! .. غمضت عيونها وجا في خيالها حسين .. وابتسمت وقلبها يدق وحششششششني !! .. لو ما أشوف أخباره في قروب الوتس آب .. ما أدري كيف كنت بعيش .. تنهدت .. ولحين ما استلسم .. الغلط مني المفروض ما أقوله وأعلقه فيني زياااادة
    المفروض استمريت في عنادي .. هه لما اعترفت له أحين أخذ أمل إني بغير رأيي .. ولحين ما استمل من ثلاثة أشهر يدق .. تنهدت .. وهي ترفع راسها وتفتح جوالها .. فتحت قروب الوتس آب حق بيت جدها
    تبغى تسولف وياهم .. كتبت بتردد .. " من موجود ؟؟ " .. يااارب ما يرد هووو .. بااارب نايم أحين .. يارب
    رد عليها مصطفى " أنا موجود يالي تداومي خخخخخ .. شخبارش يا الهولندية ؟ "
    ردت عليها " هههههههه أنا بخير .. مسوي روحك ما عندك دوام .. إنت مو ويا المدراس تاخذوا إجازة عيد الاضحى هههه .. أخبارك يا القطيفي ؟؟ .. وأخبار ريوم ؟؟ "
    مصطفى " خخخخخخ ويش دراني مظلومين إحنا .. إحمم أفخر لأني قطيفي .. مريم على حالها .. ما تغير "
    ألاء " والنعم فينا أحنا القطافة كلنا =)) .. إممم الله يقومها بالسلامة يارب "
    مصطفى " آمييين .. أخبار الدراسة "
    ألاء " والله لحين إحنا ندرس لغة وسنة تحضيرية وخرابيط .. إدعي ليي أجيب درجة عدلة في أختبارهم عشان يرضوا يخلوني أكمل طب "
    مصطفى " موفقه .. أنتين ذاكري عدل وبتجيبي إن شاء الله "
    ألاء " والله أذاكر ما عندي مغريات هنا وطلعات زي لما كنت في القطيف .. ويايي بنية وحدة في الشقة بس "
    مصطفى " أوه تمام .. إنزين وهالبنت ويش جنسيتها ؟؟ "
    ألاء " قطيفية "
    مصطفى " أوه كشخخخخخخه .. عندكم قطافة غيرها في السكن "
    ألاء " من دفعتي نوو .. من باقي الدفع إيه "
    مصطفى " اممم تمام "



  3. #78
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    61
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    95

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]

    ألاء " =)) " .. رفعت راسها على صوت جوري .. وقالت بستغراب :: ويش جيبش ؟؟
    جوري تاخذ نفس وهي تقعد على الكرسي :: الدكتور غاااايب .. وووووووه حمااااااااس هههههه
    ألاء ابتسمت :: مشكل
    جوري ابتسمت :: من تكلمي ؟؟
    ألاء :: مصطفى ولد عمتي
    جوري :: خطيب مريم مو ؟؟
    ألاء :: هزت راسها بالإيجاب :: يب .. أقول قومي خلنا نروح الشقة بس دامش طلعتي
    جوري وقفت :: يالله
    ألاء كتبت لمصطفى " يالله سي يوو .. بقوم أروح الشقة .. نلقاك مرة ثانية "
    مصطفى " سي يو توو "
    .
    داخـــــــل الشــــقــــة
    .جــــــــــــــــــوري
    ღ.
    ღ.
    ღ.

    لفيت على صوت ألاء :: شو بدك غداء جواري ؟؟
    جوري بتفكير :: إممم سوي سبيكتي
    ألاء :: أوكي .. تعالي سوي ويايي العصير
    جوري :: إنزين .. نبدل ونتلقى في المطبخ خخخخخخخخخخ
    ألاء :: أوووكييييه خخخ

    .
    .

    بــــــــــعـــــــــد ســـــــــــاعـــــــــــات
    .
    .

    ألاء
    ღ.
    ღ.
    ღ.

    رن جرس الشقة
    طالعت ألاء في جوري بستغراب :: يمممه مين إلي جاينا ؟؟؟؟؟؟
    جوري تهز أكتافها :: ما أدري قومي شوفي
    ألاء وقفت .. وطالعت من العين السحرية .. وشهقت :: أحمممممممممممممممممد !!!
    فتحت الباب بسرعة .. وحضنته :: وحششششششششششتني يا الدب .. وحشتني وحشتني مررررررررررررررررررررررة
    أحمد ضحك :: وأنتين أكثثثثر .. لش فجة في البيت .. ما احد يتدلع علينا .. " وتذكر إلي وياه وهمس لـ ألاء " .. هي إدخلي ألبسي ويايي حسين ولد عمي
    ألاء إلي كانت دافنه روحها في حضنه رفعت راسها .. وانتبهت لحسين ونظرته ليها .. تفشلت وحمرت خدودها وركضت بسرعة لداخل غرفتها .. جوري كانت قاعدة في غرفتها :: أخوش هذا ألاءوه ؟
    ألاء وهي تغطي وجهها بكفوف إيدها :: إيييييييه هذا هو ويا حسين
    جوري شهقت بخفيف :: يا علي ههههه " وبسخرية " ويووو تفشلوا بعض الناس
    ألاء تدور بتوتر في الغرفة :: وييلي ويش بسوي .. أول مره أشوفه بعد ما أعترفت له إني أحبه .. ويش هالنايبة ؟؟ .. يا علي ويش أسوي
    جوري تضحك عليها :: أقول إلبسي عباتش وإطلعي ليهم .. لا تنسي وياه أخوش أحين
    ألاء غمضت عيونها بإحراج :: لاااااا آهئئئ كيفا بقدر أتكلم ويا أحمد براحتي .. فشششششششلة أحين آهئئ .. " طالعت في جوري بحيرة " .. إنزين أحين وين عباتي .. من جينا هولندا ما لبستها .. يارب أشوفها بسرعة
    " توجهت للدولاب وفتحته وتنهدت براحة لما شافت العباية " وييي أشوى شفتها بسرعة ..
    جوري وقفت وهي تضحك :: خلاص ما صارت بتقابلي خطيبش .. لا تغيري تعاملش وياه
    ألاء بفشلة :: ماااا أقدر .. " وابتسمت بخجل " .. من أشوفه أتذكر صوته لما قال ليي يحبني
    جوري فاطسة ضحك عليها :: شكلي فضيييع وأنتين مستحية
    ألاء مدت بوزها :: مالت بس !! .. " طالعت في شكلها بالعباة وضحكت " وحشتتتتتتني العباة ههههه
    جوري دفتها لعند الباب وهي تهمس :: وأكيد حسين فج عليش أكثر خخخ
    ألاء طالعتها وهي رفعة حاجبها :: هبلة
    جوري ضحكت وهي تشوفها تعطيها ظهرها .. وتفتح الباب .. وتطلع
    ألاء بس سكرت الباب رفعت راسها وطالعت في أحمد .. توجهت له .. وحضنته :: يا علي وحشتنننننننني واااااااااااااااااايد
    أحمد :: وأنتين أكثثثثثثر .. لدرجة إني ما قدرت .. وجيب لش في الأجازة .. " وبمرح " .. وسحبت ويايي حسين
    ألاء ضحكت عليه .. حسين طالعها " يااااااااه وحشتني .. وحشتني .. وحشتني .. " .. وقال بنبرة متعمدنها :: ما عليش منه أنا جاي بإرادتي خخخخ ..
    أحمد بمزح :: إيه أكيد تبغى تشوف الشقران
    حسين ابتسم ولا رد " لا والله أبغى أشوف أختك "
    أحمد وقف :: أبغى الحمام _ أكرمكم الله _
    ألاء وقفت وياه .. بس أحمد قال ليها :: لا لا خليش مرتاحة بس أشري ليي وينه
    ألاء في داخلها " لاااا ما أبغى أصير أني وياه لحالي " أشرته له عليه :: هناك
    أحمد دخل الحمام _ تكرمون _ .. وحسين طالع ألاء إلي منزلة راسها .. وتطالع حضنها .. وقال بحب :: وحشتييني .. " وبتريقة " .. هذا عقاباً لش عشان ما تردي على المكالمات
    ألاء حمر وجهها .. وما ردت عليه .. حسين ابتسم وهي يبغى يعاندها :: يا عمري الناس الي مستحية
    ألاء وقفت بسرعة .. وراحت المطبخ .. حسين قعد يضحك .. تستاهل .. تحقرني وتحقر رسايلي ليها
    .
    .

    بــــــــــــــعــــــــــــد مــــــــــــــرور 7 ســــــــــنـــــــــــوات
    .
    .

    ألاء

    ღ.
    ღ.
    ღ.

    طلعت من القاعة .. تدور جوري .. وبس شافتها ركضت ليها وحضنتها :: جوريوه كفش باقي لينا بس نص ترم
    جوري ضحكت على طريقتها المتحمسة في الكلام :: لا لا لا باشا أحسن
    ألاء مدت إيدها بمرح :: باااشااااا
    جوري بمرح يضاهي مرح ألاء :: باااشاا
    ألاء ضحكت :: بهذه المناسبة الجميلة أدعوك للغداء في مطعم ما =))
    جوري ضحكت :: لقد قبلت دعوتك يا أنستي
    ألاء ابتسمت وهي تاخذ نفس :: وحشتني القطيف .. أفكر أنزل هالصيفية
    جوري تنهدت :: مي تووو
    ألاء سحبت جوري لجهة البوابة :: يالله حركي خلنا نروح نبلع
    جوري ضحكت :: Let's go
    .

    بــــــــــعــــــــــــد ســـــاعــــــة
    .
    جــــــوري
    ღ.
    ღ.
    ღ.

    طلعنا أني وألاء من المطعم .. قلت بكسل :: بنروح مشي لو بتكسي
    ألاء :: لازم نمشي على هالأكل خخخ
    جوري ابتسمت :: نمشي نمشي أوكي
    ألاء ابتسمت .. ورن جوالها .. " صــــافـــيـــو " .. ابتسمت :: أهليييين ولد العمة
    بس الصوت إلي وصلها .. ما كان صوت مصطفى .. صوت خلاها تنهار على الأرض .. وهي مو مصدقة :: ما يصير أهلين بنت الخالة
    ألاء وهي مو مصدقة .. قعدت على الأرض .. وجوري جت ورفعتها .. وخلتها مستندة عليها :: مرييييم .. قعدتي من الغيبوبة ..
    مريم بصوت مبحوح :: إيه يا روح مريم .. مريم رجعت لش
    ألاء تصيح :: ما أحلم صح ؟؟؟؟ .. أخييييييييراً جا اليوم إلي قعدتي فيه .. أخيراً مريم رجعتي ليي
    مريم ابتسمت :: إيه مريم رجعت ..
    ألاء :: آهئئئئئئئ مريم وحشتيني .. وحشني صوتش .. آهئئئئئئ
    مريم :: يا عمري لويش تصيحي أحين ؟؟ .. أني قعدت .. وأستناش ترجعي
    ألاء لفت لجوري :: جوري مريم قعدت ..
    جوري بإبتسامة عريضة :: آلف الحمد لله على سلامتها
    ألاء صارت تضحك ودموعها مغرقة وجهها :: هههه بروح المطار وبحجز على أقرب طيارة .. وباجي لش .. أنتظريني مريم
    مريم ابتسمت :: للأبد بنتظرش

    .
    .

    بــــــــعــــــــد عــــــــدة ســــاعـــــات
    .
    .


    طلعت ألاء من البوابة ووراها جوري .. من حظهم حصلوا على رحلة في نفس اليوم .. كانت بعد ساعتين .. جهزوا أغراضهم .. ورجعوا لـ " القطيف "
    ألاء تدور بعيونها على أحمد .. وجوري تدور على يوسف .. كل وحدة أنتبهت لأخوانه وراحت ليهم ركض

    .
    .

    ألاء
    ღ.
    ღ.
    ღ.


    راحت لأحمد بسرعة وحضنته وهي تصيح :: أحممممد مرررريم رجعت ليي
    أحمد يشد عليها :: إيه الحمد لله قامت مريم بالسلامة .. خلاص بلا صياح
    ألاء ترفع راسها وهي تمسح دموعها :: هه دموع الفرح .. وحشتوني كلكم
    لفت على صوت حسين :: وإن شاء الله إحنا من الناس إلي وحشتيهم يا بنت العم
    ألاء طالعته بتوتر " مو قدام أحمد .. الله يخليك "
    غمضت عيونها بفشلة وهي تسمع حسين يقول :: أحمد أنا أحب أختك .. وبتقدم ليها قريب
    أحمد ابتسم :: ما بنلاقي أحسن منك يا ولد عمي .. " وبمرح " .. بس بشويش على أختي
    ألاء منزلة راسة والحرارة تطلع منها من الحيا .. حسين ما لقى إلا قدام أخويي يقول هالموضوع
    أحمد سحب ألاء ورى ظهره بمزح :: هي أنت أكلت أختي بنظراتك .. جيتك المطار سامحناك عليها لما قلت أنك بتتقدم قريب .. ولين ما تتقدم ما نبغى أشوفك ويا أختي في نفس المكان
    حسين بمرح :: عجل من بكرة أنا متقدم
    ألاء فلصت أحمد وحطت قهرها منه ومن حسين في هالفلوص .. أحمد صرخ بألم :: حسين غير رايك ترى أختي وحشية .. بتبلش فيها
    حسين طالعها بوله :: أستحملها بكل حالاتها
    ألاء لزقت في ظهر أحمد .. وخبت وجهها فيه .. وأحمد وحسين ميتين ضحك عليها
    أحمد وهو يحاول يوقف ضحك :: خلاص حسين أنقلع .. عطيتك وجه
    حسين ضحك وهي يمشي .. ويسوي باي :: نتلقى قريب
    أحمد سحب ألاء قدامه :: خلاص راح
    ألاء ما تتكلم :: .....
    أحمد ضحك عليها وهو يسحبها ويروحوا السيارة

    .
    .

    جـــــــــوري
    ღ.
    ღ.
    ღ.

    حضنت يوسف :: يوزرسيف شخبارك ؟؟ وحشتني كبر وادي وادرين
    يوسف ضحك :: أنتين من عرفتي ألاء صرتي طويلة لسان
    جوري مدت لسانها له :: ها تشوفه طويل
    يوسف يضحك :: الحمد لله على السلامة يا الظريفة
    جوري بجدية :: لو سمحت أني دكتورة جوري
    يوسف يضحك :: لا يحوشش .. أمشي السيارة وأنتين ساكتة
    .

    فـــــــي الــــــســــيـــــــارة
    .
    يوسف بمرح :: حيا الله جوريتنا .. تو ما نورت السيارة
    جوري ابتسمت بحب :: الله يحيك غناتي .. والنور نورك
    يوسف أبتسم :: ها شخبار أمتحاناتش .. وويش هالنزلة الفوجائية ؟؟
    جوري :: الحمد لله وإن شاء الله ما أحمل مادة خخخخ .. والله هالنزلة جت عشان ألاء .. بنت خالتها صاحيه من الغيبوبة وجت ليها
    يوسف :: أهاا .. ولويش .. " قطع كلامه جواله إلي يرن .. طالع في المتصل .. بعدين طالع في جوري .. ورفع "
    يوسف بنبرة عادية :: هلا
    يوسف بدت نبرة تتغير للشدة :: ليش ؟؟
    يوسف بصدمة :: يا علي ما يشوف شر .. " طالع في جوري وتنهد " .. وجوري أحين راجع وييها من المطار .. وبنمركم .. مع السلامة
    جوري طالعته :: ويش صاير .. وويش دخلني في الموضوع
    يوسف يحاول يخلي نبرته عادية :: هذا جواد .. أخوه جهاد صاير له حادث .. ويبغاكم أثنينكم أنتين وجواد
    جوري قلبها دق لما سمعت أسمه .. سبع سنين ما شافته .. وجهاد بعد !!! .. الله يستر =((
    .
    .

    الــــــمــــســــتـــــشـــــفـــــى
    .
    .

    مـــــــــــــريــــــــــــــــم
    ღ.
    ღ.
    ღ.

    دخلت عليي ألاء .. وصارت تركض ليي .. وأرتمت في حضني .. حضنتها بقوة .. وطالعت في مصطفى إلي غمز ليي .. وطلع برا الغرفة .. ابتسمت :: لويش الصياح أحين ؟؟؟
    ألاء :: وحشتييييييني مرررررررة .. سبع سنين يا الظالمة .. أصلاً أني لحين مو مصدقة الموضوع .. رجعتي ليي أخيييراً
    مريم ابتسمت :: شفتي كيفا .. أختبر غلاتي عندش
    ألاء طالعتها :: لا تجربي تختبريني مره ثانية .. أختبارش صعب هههه .. أصعب من أختبارات هولندا
    مريم ابتسمت وبمرح :: يقولوا بتصيري دكتورة
    ألاء هزت راسها :: إيه .. وحتى أنتين ترى
    مريم :: إيه مصطفى قال ليي كل شي .. " وبخبث " .. شخبار الناس إلي يحبوش
    ألاء حمرت خدودها :: بيتقدم ليي
    مريم ابتسمت :: متى صار ذا ؟؟؟
    ألاء بدت تحكي ليها .. كل شي .. بدت من 7 سنين .. وتبغى تنتهي باليوم
    .
    .

    جـــــــــــواد
    ღ.
    ღ.
    ღ.

    طالع في جوري ويوسف إي جاين له .. يالله وحشششششششته .. سبع سنين .. سبع سنين ما شافها .. ولا سمع صوتها
    وحشته .. كلها .. وحشته !!
    صار يشوف فيها الماضي الحلو .. ورجع للواقع المر .. على صوت يوسف :: ويش يبغى منكم جهاد
    جواد يهز أكتافه :: ما أدري .. ما رضي يقول .. يستنى جوري
    يوسف طالع في جوري :: تبغي ادخل وياش
    جوري هزن راسها بإيه .. ويوسف مسك إيدها وشد عليها :: يالله جواد خانا نشوف ويش يبغى
    جواد توجه للغرفة الموجود فيها جهاد .. فتح الباب ودخل .. ووراه جوري ويوسف .. جواد قال بنبرة هادية :: جت جوري .. ويش تبغى منا ؟؟
    جهاد وهو يتكلم بصعوبة .. ويتنفس بشكل واضح :: أنـ ـا أبـ ـغـ ـكـ ـم تـ ـسـ ـامـ ـحـ ـونـ ـي عـ ـلـ ـي إلـ ـي سـ ـويـ ـتـ ـه فـ ـيـ ـكـ ـم
    جواد لأن المتكلم اخوه ما يقدر ما يسامحه .. خصوصاً انه السالفة مر عليها فترة مو هينة .. والجرح مو زي اول :: مسامح يا اخوي
    جوري طالعته والدموع متجمعة فيعيونها .. هي تدمرررررت بإلي سوااااه .. هي لحين الجرح عندها ينزف .. لأنها بطبعها حساسة ودلوعة ..وشوفت جواد وجهاد احين ملح نرش على جروحها
    لكن !!! شوفة جهاد بالحال هذا .. خلتها تلين .. هي مو من طبعها تحقد :: الله يسامحك
    جهاد ابتسم وقال بصعوبة :: أثـ ـبـ ـتـ ـوا لـ ـيـ ـي هـ ـالـ ـشـ ـي
    جواد طالعه بستفهام :: كيفا ؟؟
    جهاد :: أرجـ ـعـ ـوا لـ ـبـ ـعـ ـض
    جوري شهقت
    جهاد طالعها :: جـ ـواد مـ ـالـ ـه دخـ ـل .. الـ ـسـ ـالـ ـفـ ـه كـ ـلـ ـهـ ـا مـ ـنـ ـي أنـ ـا
    جوري بهمس :: بس ما اقدر اوثق فيه
    جواد بقوة :: بس انا تعلمت من الي صار
    جوري طالعت يوسف بحيرة .. يوسف قرب منها وهمس في اذونها بكلام .. جوري بعد كلامه طالعت في جواد :: موافقة .. بس لو شكيت فيني مرة ثانية يا جواد ما اسامحك دنيا وآخرة
    جواد ابتسم بعدم تصديق .. وطالع جهاد بامتنان .. بس اختفت ابتسامته وهو يشوف الخط حق جهاز القلب
    .
    .
    بـــــــــــعـــــــــــد 3 أســــــابــــــيـــــــــع
    .
    .
    ألاء
    ღ.
    ღ.
    ღ.
    ... :: هل توافقين على حسين ألـ ... زوجاً لك
    ألاء مغصها بطنها.. وقالت بعد فترة من السكوت :: موافقة
    خلاها الشيخ تردد كلام وياه .. وبعدها خلا ابوها يودي ليها الكتاب حق وتوقع فيه وحضنها .. ألاء ماسكه دموعها لا تصيح .. وبعدها حضنتها امها وما تحملت .. أحمد قرب منها وفلصها :: يالليل الدمعة الساكبة .. ترى تزوجتي خلاص هوني عن هل حركات .. وفيش مكياج بعد !! ناويه تنحشي حسين من اليلة
    ألاء طالعته بحقد :: حمار
    أحمد ضحك وقرب منها وحضنها وهمس ليها :: إلي تجرأ وجا المطار وقال إلي قاله هذا ميت على ترابش ولو شافش بخيشه استجن
    ألاء ابتسمت بخجل ولا ردت
    قربت منها مريم وهي تهمس بمرح :: بعدوووا عن توأمي
    أحمد بتريقة :: إنا لله رجعت اللزقة وما بتخليني اخذ راحتي ويا اختي
    ألاء ضحكت وهي تبعده :: تباعد كلش ولا ريامي
    راحت ليها وحضنتها .. مريم همست :: واخييراً شفتش عروسة
    ألاء ابتسمت وهمست :: عقبال ما اشوف اولادش
    مريم :: وولادش
    طالعوا في بعض وضحكوا
    جوهم بنات الشلة " جنان ، زينب، زهراء ، إيمان ، مروى " :: ضحكونا وياكم
    ألاء طالعت مريم :: لا لا سسسسر
    مروى بمرح :: إنا لله .. رجعت حليمة لعادتها القديمة
    ألاء ومريم ضحكوا .. إيمان قربت من ألاء بمرح :: أني قلت انش بتاخذي ابو غميزه
    ألاء ضحكت :: ولا نسيتي ئه ؟؟؟
    إيمان :: هههههه ولا بنسى داك ألاء
    ألاء ابتسمت :: الله يخلينا لبعض .. سوالفنا هادي رجعت ليي ذكريات المدرسة .. هالسوالف فيها ملامح طفولتنا ومراهقتنا واحين ملامح شبابنا
    البنات ابتسموا ليها .. ألاء انتبهت لجوري .. وجت وحضنتها .. رفيقة غربتها
    جوري :: الف مبروك حسين
    ألاء ابتسمت وبحب :: وانتين الف مبروك جواد
    .
    .
    حــــــــــــــــســــــــــــيــــــــــــــن

    ღ.
    ღ.
    ღ.
    ابتسمت وأنا المحها من بعيد .. حلم المراهقه .. والشباب .. أميرة قلبي .. اليوم توجوها على قصرها .. اليوم هي ليي .. قربت منها .. وطبعت قبلة على جبينها البارد .. ومسكت إيدها .. عشان لا تهرب مني
    .
    بــــــــعـــــد نـــــــص ســــــــاعـــــــه
    .
    ألاء

    ღ.
    ღ.
    ღ.
    طالعت في حسين بخجل :: ماني
    حسين يضحك :: ما بتقوليها يعني
    ألاء بهمس :: لا
    حسين مسك إيدها وحطها على قلبه .. وقال بنبرة كلها حب :: شوفي هذا كيفا ينبض لش .. وقاعد يطلبش تحسسيه أنه ما ينبض لجماد .. يبغى يسمعها منش !!
    ألاء طالعته ولما شافت نظراته ليها نزلت راسها .. قالت بهمس وهي مستحية :: أحبك


    THE END =))

  4. #79
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    61
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    95

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]

    وأنتهت الرواية على خير رغم قلة المتابعين =)
    أتمنى من كل إلي يمر هنا يترك تعليق بسيط عن الرواية
    الرواية يمكن تشابه أحداث في الواقع .. لأني بعض الأحداث أخذتها من ناس واقعين
    بس غالبيتها " وخصوصا قصص الحب =) " من خيالي
    دعواتكم لأسرار .. الله يوفقها في دراستها الجامعيه .. وتخلص من الجامعه القرف وتفتك .. وتتوظف أهم شي خخخخخخخخخخخخخخ


    وفي النهاية أبروا ذمتي وحللوني
    ومبارك عليكم رمضان قبل الزحمة خخخخخخخخخخخخ
    ومتباركين بمولد الحجة ولو متأخرة شويتين =)
    والله يعجل لولينا الفرج ويسهل له المخرج
    ويجعلنا أنصاره ..ومن المستشهدين بين يديه وتحت لواءه



    وداعاً =)

    . . . .

  5. #80
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    192
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    138

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]

    يعطيش العافية غناتي ,, والرواية جدآ جميله عشت أجوائها لحضة بلحضة
    الله يوفقش يارب ويحقق أمانيش

  6. #81
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    3
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]

    اللهم صلِ على محمدِ وإل محمد وعجل فرجهم

    - روآيه جدا جدآ رآئعه
    عشت ويّ الآبطآل لحظةة ب لحظظه ")
    ب صراحه تستآهليّ متابعين أكثثر +* اسلوبش في طرح الروآيه جدآ

  7. #82
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    61
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    95

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم لطيف مشاهدة المشاركة
    يعطيش العافية غناتي ,, والرواية جدآ جميله عشت أجوائها لحضة بلحضة
    الله يوفقش يارب ويحقق أمانيش


    الله يعافيش وأنتي اجمل وخالقي ()
    ياااااااااارب وياش !!

  8. #83
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    61
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    95

    رد: روايتي الأولى [.... فِيْ » سَوٍآإلفنَا مَلآمِـحٍ © ....]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة المنتدى مشاهدة المشاركة
    اللهم صلِ على محمدِ وإل محمد وعجل فرجهم

    - روآيه جدا جدآ رآئعه
    عشت ويّ الآبطآل لحظةة ب لحظظه ")
    ب صراحه تستآهليّ متابعين أكثثر +* اسلوبش في طرح الروآيه جدآ

    اللهم صل على محمد وآل محمد
    يا حياتي أنتي أروع
    أنتوا تكفوني :$ بس ما نمانع لو زدتوا :$
    باين أن مشاركتش قبل لاتكتمل نزلت :)
    نورتيني

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 4 5 6

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::
    بواسطة دانهـ العشآق في المنتدى منتدى القصص والروايات
    مشاركات: 213
    آخر مشاركة: 06-06-2011, 02:36 PM
  2. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 04-05-2010, 09:41 AM
  3. مَكْنُوْنَهْـِ فِيْ أُمْنِيَآتِيْ هنآ بينكم فهل من مرحب ؟
    بواسطة مكنونه في المنتدى منتدى الترحيب والتهاني
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 05-23-2009, 04:12 PM
  4. اِلْـفَـرَحْ |~ غَايِبْ فِيْ بُعْدِكْ يَا ( غَـنـَاتِـيْ )! ..
    بواسطة Malamh Cute في المنتدى منتدى المسجات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-28-2008, 12:38 PM
  5. [ .. ـ/ـضَآلَهْ فِيْ الْحُبْـ/ـ .. ]
    بواسطة fatemah في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-23-2008, 04:23 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •