----
وثبت كوعه على الطاوله واهي سوت مثله وبيتبارون منو يطيح ايد الثاني ؟
دلال : لالالا من صجك ؟ مشعل لا تقص علي انت اقوى مني واكيد بتغلبني
مشعل : انزين بنجرب بعدين نقرر
دلال : بس ترى اذا ماعجبتني نغيرها
مشعل : يلا
ولعبوها مشعل طبعا غلبها لكن المشكله انه ماطيح ايدها وبس طيحها بكبرها .. طاحت بالقاع واهو مات من الضحك ماتوقع ان اخته خفيفه جذي ! بدزه تطيح
دلال : شنو هذااااااا جثه مو جسم
مشعل : قولللي ماشاء الله
دلال : ساعه اقاوم بحرك لو اصبع من ايدك ماقدرت انت بحركه بسيطه طيرتني !!
مشعل : هههههههههههههههه
دلال طلعت من الغرفه : مالت على اللي يطبخ لك وعلى اللي يلعب معاك
اهو استااااااااانس يوم طفرها .. ماراح ياخذ الطبق لو شنو وماراح يروح العزيمه لان كل يوم عند واحد من ربعه يعني عادي أي وقت يروح .. وكسرت خاطره واهي تحايل فيه ومتعنيه عشانه وطابختله .. وقرر يقعد اليوم ويتفطر معاهم لكن لازم يطفرها اول !!
نزل مشعل وحط نفسه معصب عشان محد يكلمه ولقاهم ثلاثتهم بالمطبخ دلال وامه والخدامه
وبصوت عالي يقول للخدامه تجهز له اللازانيا عشان بيروح لربعه
ونادا دلال
مشعل : روحي كوي غترتي
دلال عشانه معصب مو قادره تكلمه والدمعه بعيونها من القهر تحسفت انها نزلت وطبخت لونها راده من الجامعه وطاقتها نومه ابرك لها ..
وخذت غترته وراحت غرفه الكوي وقعدت تكويها كان الاوتي بارد فا خلته فوق الغتره وراحت الصاله تشوف بسرعه بدا المسلسل الثاني والا لا ؟ واول ماردت شالت الاوتي الا الطبعه السودا على الغترته محترقه لو طولت اكثر جان لصقت الغتره بالاوتي .. اخترعت مادرت شتسوي خصوصا ومشعل معصب ! وتقوم تخش الغتره بالسله وتروح غرفة ابوها وتطلع غتره جديده مكويه وتروح تعطيها مشعل ..
مشعل : مسرع كويتيها !!
دلال متوتره : انت مو تبيها بسرعه ؟ خلاص جاتك بسرعه
مشعل ابتسم : بس من قالج اني بروح ؟
دلال : شلون يعني مو معزوم ؟
مشعل : امبلا بس ماني رايح بتفطر عندكم
دلال ببرود : لا ! أي زين
وعيونها على الغتره اللي دخلها الكبت وخايفه لو يدري عن غترته بيسويلها قصه
دلال : امم زين خلاص اجل عطني الغتره بردها مكانها
مشعل : لـيش؟ وين مكانها !
دلال : الصراحه مشعل هذي غترت ابوي
مشعل : ليش انا وين غترتي ؟
دلال بلعت ريجها : احترقت !
مشعل :شنو ؟؟
دلال بدى صوتها يختفي : احتـ ـ ـرقت !!
مشعل : لا والله ؟؟ ليش ان شاء الله عيونج وين كانت وانتِ تكوّين ؟
دلال : اهي احترقت يعني خلاص ليش تتناقش يا انك تاخذ غترت ابوي يا انك تلبس من غترك اللي مصففه بالكبت حبكت على هالغتره اعتبرها سقطت سهوا !
مشعل : ياعيني على البرووود
دلال : مو برود ترى اعصابي مشدوده لاني توقعت زفه اكبر
مشعل : هههههههههههههههههههه والله انج نكته
دلال كانت طالعه واهي على الباب لفت
دلال : تدري ان الضحكه عليك احلى من التكشيره
مشعل : لا تحاولين انا بجميع حالاتي جميل
دلال : اوه اوه رتك روشان على غفله ؟
مشعل : ياحبج للهنود .. روحي ساعدي امي بس
دلال : هين على هالذله اللي صارت على الازانيا بعلمك شلون اسويها لك مره ثانيه
مشعل : اللحين خلينا ناكلها بعدين فكري تسوينها بعدين ..!
---------
اما اليوم كانت الغبقه فبيت بو محمد .. وكل العايله مجتمعين عنده .. طبعا عزيمه رجاليه من الطراز الاول .. فا
ام محمد بالمطبخ وحالتها حاله .. وديمه معاها من اليوم وانوار كانت تساعدهم باللي تقدر عليه .. يعني تقصص لهم وتحط القلاصات واشياء بسيطه تكميليه ..
طبعا كانوا عمانهم موجودين وكان مشعل وابوه واخوه موجودين .. العالم كلها اليوم معزومه انوار حطت فبالها انها تتنقم من مشاري تعشمه بالحب واذا صارت الجديه راح تقوله انا اللي بقلبي عكس افعالي وبتخليه ينصدم صدمه عمره .. لانها تدري انه يحبها .. وقررت تبدي باللي مخططته من اول ماتشوف فيه مشاري .. الى ان تحقق اللي فبـالها ..
فا بعد ماخلصت انوار من المطبخ راحت الصاله مالقت احد سمعت صوت بالحديقه.. مشكله ان الحديقه مو عند الدوانيه .. يعني صوت مشاري شمجيبه هني ! وطلعت تشوف الا مشاري يلعب ميشو
فجت الدرج اللي بالصاله وخذت لها جلال للصلاه وطلعت تشوفهم
مشاري كان يلعب ميشو حاط صخره بوحده من ايدينه وومطبق ايدينه وميشو تخمن أي ايد ..
انوار : اليميييين
مشاري لف عليها متفاجأ
مشاري : هلا والله انوار
انوار : شمقعدك معاها
مشاري : ماكو طلعت من الدوانيه اتكلم تلفون وكنت اتمشى بالحوش لين شفتها اخر الحوش قاعده بروحها تلعب بالقيم بوي وزهقانه يوم شافتني تعلقت فيني ماهدتني الا وانا هني
انوار : ما شاء الله قاموا يمشونك الجهال .. !
مشاري : اتعرفيني ماحب الجهال لكن اهي كسرت خاطري ..
انوار : اهاا
مشاري : انزين انتِ شلونج ؟
انوار : ابد والله رمضان كله عزايم وناسه
مشاري : ههههههههه بس روح قلبج البلعه !
انوار : أي شفت شلون !
مشاري : شلون العلاج معاج ؟
انوار : ابد والله تمام التمام ويقولي الدكتور يمكن تمشين قبل المده المحدده
مشاري استانس : زيييييين الحمدلله .. طمنتيني الله يطمنج بالخير
انوار : شفيك استانست ؟
مشاري : هالخبر يفرح .. وانتِ تدرين ليش يفرحني
انوار : امممم أي ادري وعشان جذي بقولك الخبر الثاني
مشاري : شنو بعد ماقدر استحمل قلبي رهيف ترى
انوار : كيفك ماتبي !!
مشاري : لا ياااامعوده قولي خليني استانس
انوار : اقولك بسوي العمليه ..!
مشاري قلبه بغى يوقف : أي عمليه ؟
انوار تأشر على جرح اللي مشوهه وجهها
انوار: هذي
مشاري طالعها باستهبال !! بعدين ضحك ضحكه عاليه تعبر عن فرحته
مشاري : من صجج ! واخيرا يعني ؟
انوار : أي واخيرا
مشاري : شاللي غير رايج ؟
انوار : انت مو تبيني اسوي العمليه ؟
مشاري : أي طبعا امنيتي تسوينها
انوار : خلاص بسويها
مشاري : يعني عشاني انا بتسوينها !!!!
انوار : يعني شرايك !
مشاري قلبه طق طبول مستاااااااانس مسكين ما يدري انها حيله من حيلها .. !!
مشاري : ماتتصورين شكثر مستااااااااانس انوار والله ميت من الوناسه .. انوار انتِ تحبيني صح ؟
انوار نزلت راسها بحياء مصنطع .. اللي اكد لمشاري انها تحبه 100%
حركت انوار الكرسي ودخلت داخل .. وراح اهو الدوانيه .. ديمه مندمجه بالمطبخ مع امها .. وبعد مانجبوا وخلصوا وتسحروا الناس دخل بومحمد الصاله
بومحمد : خلاص قوليلهم الاكل السواويق حطوه عند الباب
ام محمد : ها شلون الطبخ ان شاء الله عجبكم؟
بومحمد : بعد طبخ ام محمد يبيله كلام ؟ .. يعطيج العافيه
ام محمد كل تعبها اللي اليوم راح واختفى بهالكلمتين .. لها مفعول سحري !!
اكتفت بابتسامه .. الا تتعلق برقبته ميشو
ميشو : حرام عليكم طول اليوم حمود داخل الدوانيه انا زهقانه ابي العب معاه
بومحمد : يلا على مايغسلون الرجاجيل لبسوها بدخلها الدوانيه
ام محمد : لا شيوديها خلها وناد حمود
بومحمد : يابنت الحلال لبسيها بالعكس بيستانسون عليها
ام محمد : شوفها مبهذله ويبيلها سبوح من اول وجديد
بومحمد : لا شحقه سبوح شحلاتها بس غيري لبسها يلا تراني ناطرها داخل
وراحت ام محمد ولبست بنتها وكشختها وعطرتها.. وقالت لها روحي الدوانيه .. واهي ما صدقت على الله .. يوم قربت من الدوانيه طلت عليها الا تخترع خافت شكثررر رجاجيل تراجعت وجرها حمود ودخلها اول شي انخشت ورى دشداشت حمود وحمود انحرج
حمود : والله محد بياكلج كلهم عماني وربع ابوي
ميشو تتشبث بدشداشته اكثر
وقعدت عند ابوها واهي خاشه وجهها ورى ظهره يمكن من الاحراج مو متعوده ان الاضواء تكون عليها ..! اهملوها عشان ترد طبيعيه لكن من شافت واحد من الرجاجيل داخل الدوانيه صرخت بصوت عالي ولا جنها ميشو المستحيه قبل شوي ! طلع اسمه عفوي ..!
ميشو : مشــــ ـ ـأل !!
تفاجأ يوم شافها وضحك كان برى يغسل ايدينه .. وركضت وتعلقت برقبته ببراءه الاطفـال ..
مشعل : ميشووو شلونج
ميشو تشاوره : ابي اطلع من هني
مشعل : ياغالي والطلب رخيص
بومحمد : الحين طول اليوم مستحيه يوم جت عليك اركضت وتعلقت فيك !
مشعل : ياعمي شسوي ابتليت بعمري الكل يحبني !
بومحمد ضحك وطلعوا مشعل وميشو برى الحوش
مشعل : ميشوووو يالهيسه والله اشتقــــت لج
ميشو : شيلني فووووووق
مشعل : توني ماكل ماقدر
ميشوو : الله يخليك ابي اطير
مشعل : هههههههههه بس على شرط ما تمشعين شعري !
ميشو : لالا احلى شي شعرك بجره بشوفه طويل والا دقيل
مشعل : اوكي
ويشيلها وتتعلق ببرقبته وتقطع شعره وهو يضحك
مشعل : بسسسس ميشوووو بس والله عورتيني
ميشو : عروستي طاحت باروكتها ابي اقص من شعرك شوي الصقه بصمغ
مشعل : لالا يامعوده انا اشتري لج جديده
نزلها مشعل وقعدت جنبه وشكلها متضايقه حدهاااا كل هالفرحه راحت !!
ميشو : شفت حمود ماصار يلعب معاي ابوي زفه وخلاص حاربني انا الحين زهقانه حدي انت ليش ماتجينا كل يوم عشان العب معاك ؟
مشعل : ياعمري كسرتي خاطري ليش محاربج بعد ؟
ميشو : انا لعبت معاه مره بعدين طحت ودوني مستشفى وبعدين الطبيب عطاني حليب وصرت قويه وطلعوني
مشعل ضحك درى انها اتقط خيط وخيط ..
مشعل : ما شاء الله
ميشو : كاهو حمود وراك
محمد : ميشو دشي داخل امي تبيج
ميشو : ليش انا ابي اقعد مع مشأل حرام عليك انت ماتلعب معاي خله يلعب معاي والله مالعبت
محمد : روحي الحين بعدين يلعبج
ميشو : اففففف
راحت ميشو وقعد حمود مع مشعل
حمود : شقاعد تخربط لك من اليوم ؟
مشعل : مادري بس ليش انت محاربها ؟ حرام عليك هذا وانا موصيك على خواتك
حمود : شسوي والله غصبن عني ودي العب معاها حتى انا متضايق بس ابوي الله يهداه حلف اني ما العب معاها
مشعل : افا ليش ؟
حمود : لاني مره لعبت معاها غميمه وانخشت بالحمام واختنقت من الكلوركس ووديناها المستشفى ..!
مشعل : من صجك ؟ يعني الكلام اللي قالته لي ميشو صح ؟
حمود : مادري اهي شقالت لك .. فا الحين بس نقعد نسولف مع بعض مانقدر نلعب تشوفني ازهق واطلع مع ربعي واهي مسكينه اهني منطقه بالبيت
مشعل : كسرتوا خاطري ..
حمود : ليش شايفنا نطر عالمسجد !
مشعل : ههههههههه اسمع حمود منو هذاك اللي دخل الدوانيه توه
حمود : عمي يوسف
مشعل : لالا اللي قبله
حمود : اهااااا قصدك مشاري
مشعل : أي منو مشاري ؟
حمود : أي ولد عمي محسن مشعل : اهااااااا !! انا قلت شكله قريب حيل منكم لاني شفته دخل البيت
حمود : أي
مشعل : بس مادري ماحس اني ارتحت له !!
حمود : ليش ؟
مشعل : مادري احس انه شايف عمره حيل
حمود : ههههههههه لا مشعل ترى كل انسان يشوفه يقول جذي لكن بالعشره انسان ثاني صدقني
مشعل: مو مبين عليه
حمود : ولد عمي وانا ادرى فيه
مشعل : سبحان الله المظاهر خداعه !!
حمود : لا تحكم على أي احد من اول نظرة
مشعل : بس هذا ينفر الناس منه بطريقته ! بغروره
حمود : انزين انت لو لاحظت اكثر راح تشوف عمي محسن نفس الطريقه بالضبط لكن على اخف ..
مشعل : ماعجبني كلش هالمشاري اهو جم عمره..!!؟
حمود : اكبر من ديوم بثلاث سنين
مشعل : اهااااا متزوج ؟
حمود : لالا
مشعل قعد يفكر بهالمشاري .. وحس باحساس الغيره من عرف انه ولد عمها واكبر منها بسنوات بسيطه !! وانقهر لانه الظاهر حيل مع اهل البيت داخل طالع !! " ياترى شلون علاقه ديمه معاه ! رسميه والا ميانه ! "
بعد العزيمه والتعب راح الكل على بيته .. وديمه وانوار بغرفت انوار اللي تحت قاعدين ..
انوار كانت توها متسبحه وتنشف شعرها وديمه ماسكه المجله وتتصفح ..
انوار : واخيرا يا ديمه بيتحقق اللي فبالي
ديمه : عساه خير بس !
انوار : بالنسبه لي كل الخير .. اتصدقين طعم الانتقام لذيذ !!
ديمه : ليش كافينا الشر ذقتيه ؟
انوار : الحين انا بنص المشوار .. ان شا ء بيتم كل شي على اصوله ..
ديمه : فكي الرموز والشفرات خليني افهم
انوار : مشاري بـ نتقم منه
ديمه : ليش ان شاء الله ذابح امج والا ابوج ؟
انوار : لا بس اهو مسكين يبي يقنعني ان كل التصرفات اللي يسويها عكس اللي بقلبه .. شلون عكس اللي بقلبه وانا اشوف الخبث بعينه .. عبالج بنسى يوم قطني بنص المزرعه بعز الظلماء وخلاني وراح يضحك بقمه صوته !! ليش ترى ماني طوفه عشان ما احس !!
ديمه : شسوي فيج دامج مو فاهمه نوعية هالانسان .. اهم جذي في ناس يستلذون اذا طفروا اللي يحبونهم .. وبعدين حرام تظلمين الرجال .. احمدي ربج رد لصوابه وضغط على نفسه وقام يبين لج اللي بقلبه .. يعني سبحان الله شوفي الفرق بين مشاري القديم ومشاري الحين !!
انوار : ماقدر والله احس كبريائي ماراح يسمح لي لازم انتقم بالاول .. اللي سواه مو شويه .. ماسمعتي الكلام اللي قاله لي بالتلفون اللي من الصدمه ماقدرت اتكلم !!! ماقدرت .. حرام عليكم ما حسيتوا بربع اللي حسيته .. وانا ترى مو ساحره افج قلوب الناس واعرف منو يحبني ومنو يكرهني ماعرف الا من تصرفاتهم .. فا لاتلوميني بليز .. خليني انتقم من كبريائي المجروحه ..!
ديمه : انتقمي يا حبيبتي بلا كبرياء بلا وجع راس وبعدين تندمي انا ابصم لج على العشره محد بيتندم غيرج ..
انوار اخذتها العزه بالاثم واستقوت ..
انوار : هه اندم على منو ؟ مشاري !! خله يروح زين بس اوعدج اني لخليه ينصدم صدمه عمره .. ويتحطم ..
ديمه : على العموم يا انوار انا شايله ايدي من هالسالفه وترى مشاري اعزه حيل وانتِ عارفه مواقفه معاي .. تبيض الوجه
انوار : اوكي خليج بعيد احسن .. وخليني اضحك عليه مثل ما ضحك علي ..!
انطق عليهم الباب وقطع كلامهم
ديمه : منو ؟
حمود: هذا انا
ديمه : ادخل
دخل حمود وشكله زهقان ..
ديمه : حمود حبيبي اذا طقت الباب وقلنا منو لا تقول انا ترى مايجوز لازم تعرف عن نفسك
حمود : وانا شدراني يعني منو بالبيت قايم غيري ؟
ديمه : بس انا اكلمك من باب الادب
حمود : خلاص ولا يهمج ..
ديمه : انزين شعندك لا لحين قايم ما وراك مدرسه ؟
حمود : ديمه واللي يعافيج انا الحين قمت اكرهه البيت .. قبل كان وناسه الحين ماعندي احد العب معاه
ديمه : وميشو وين راحت ؟
حمود : ابوي مو راضي العب معاها .. يقول المره اللي طافت مستشفى المره الجايه شنو !
ديمه : ماعليك انا بكلمه لك
حمود : يعني مو بس انا اللي زهقان اهي بعد .. لو تشوفينها شقايله لمشعل كسرت خاطره
ديمه تفاجأت !
ديمه : مشعل موجود ؟
حمود : أي طبعا
ديمه : منو معاه
حمود : اهو وابوه واخوه .. اسكتي لوتشوفين شلون فشلتنا ميشو يوم دخلناها الدوانيه .. طول اليوم مستحيه وحاااااالتها حاله ومنخشه ورى ابوي من شافت مشعل داخل صرخت صرخه وركضت تعلقت فيه
ديمه ضحكت من قلبها ..
ديمه : من صجك ! والله ويطلع منها هالميشو ..!
حمود : بس صج استانس عليها مشعل .. احس حيل منسجمين مع بعض ديربالج لا تخطف زوجج منج
ديمه : هههههههههههههههه دامها ميشو عادي تسويها
حمود : امانه تقدرين تقنعين ابوي ؟
ديمه : لا تحااااااتي خله علي ..
حمود : يابعد عمري والله كفوو
ديمه : أي بس للمصالح تمدحون
حمود : هههههههههههه شنسوي بعد !
طلع حمود وراح نام واهو مرتاح يدري ابوه مايرد لديمه طلب مهما كان !
المفضلات