آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة ماكملت لكم القصة كانت عندي ظروف..

لكن الحين بعوض لكم..

===================================


طلعوا من سويت ابوها .. بالممر ..
ديمه : انا هذي غرفتي
مشعل : انزين فجيها
فجتها وشافته راااااقيه بمعنى الكلمه .. فخمه .. ماتدري شلون ابوها طاح على هالفندق ..
مشعل حط جنطتها ..
مشعل : تامرين على شي ؟
ديمه : مشعل صج انا اسفه اضطريت اعلم ابوي لان هذا كلام الدكتور وانت اعرفك بتهمل روحك اذا رديت .. قلت تريح هني وتغير جو ..
مشعل طالعها بحنان .. مو عارف قرب هالانسانه منه ليش يسوي فيه جذي ..
مشعل: انا تفاجأت الصراحه لاني مثل منتي عارفه مو جايب حتى ملابس معاي
ارتاحت ديمه لكلامه اهم شي مو ماخذ بخاطره ..
ديمه : زين اشوى اذا جات على الملابس الديره مليانه سوقه
مشعل: سويتيها فيني
ديمه : هههههههه وانت سويتها فيني قبل ماسكنتني الا بغرفتك هاااااااه اكلها الحين
مشعل : ان كيدهن عظيم بس لازم ادق على المدرب بقوله عن حالتي وعاد شوفي يوافق والا لا
ديمه :لا والله غصبن عنه يوافق .. انت ماعليك معاك تقرير .. وبعدين هو ماراح يلقى لاعب مثل لعبك ما شاء الله .. مصخرت فريق كامل ..
مشعل : بنزل شوي بشتري لي شي بجامات اي لبس يكفيني هاليومين .. اوكي
ديمه : عادي روح انا عند اهلي ..
طلع مشعل من الغرفه .. صج انه استانس داخليا انه بيقعد مع ديمه مده اكبر ..بس تضايق يوم قالت عادي روح انا عند اهلي.. يعني ماصارت تحتاجه مثل قبل .. كان ووده يرد باريس على الاقل يومين معاها يخفف الم وداعها عن اربع ايام .. بس هذا اللي صار .. وهو مايقدر يرد ّ القدر ..
بعد ماطلع مشعل من الغرفة حطت ديمة فوفو على الطاوله الموجوده عند التلفزيون .. وقعد يوصووص .. وراحت توضت وصلت المغرب .. وقرت المعوذات .. ولبست بجامتها وطلعت اكل فوفو واكلته .. وهي تطالعه مستاااااانسه وتعبانه تبي تريح ساعتين بس وراها سهره لين الفجر .. وماقدرت تسولف معاه حطت راسه توها بتنام الا يرن التلفون وازعجها وردت عليه كانت انوار ..
ديمه : انتِ شلون عرفتي رقم غرفتي ؟
انوار: من سأل ماضاع حبيبتي
ديمه : يعني وحده تحب الفضول نفسج ماشفت ..
انوار: المهم يلا شقاعده تسوين ماتبين تنزلين معانا ..
ديمه : لا اخر شي افكر فيه الطلعه ابي انام ساعتين وقوميني وراي سهره والا نسيتي
انوار: اييي مالومج شبعتي من الهياته هناك .. المهم نامي ماما وبقومج بعد ساعتين بالضبط يعني ان ماقمتي بالهدوء بكسر الباب ..
ديمه تذكرت مأسات قومتها كل يوم وضحكت
ديمه : لا لا ماراح اطول تصبحين على خير
انوار: وانتِ من اهله ..
حطت راسها وناااااااامت وهي مـرتاحه نامت وهي بين اهلها وناسها مو غريبه ضايعه ونايمه بغرفة مو لها
مشعل كان حاط بباله بيروح يشتري بجامه على الاقل قبل لا ينام بس اول مادخل غرفته وشاف السرير قط روحه قط موحاس بأي شي كثر التعب اللي فيه ..
بعد ساعتين بالضبط .. الساعه تسع ونص
قامت ديمة من كم المكالمات اللي سمعتها والازعاج اللي سببه لها التليفون .. ولاردت على التليفونات لانها درت انها انوار المزعجه .. راحت غسلت وجهها وتوضت وصلت العشاء وبعد ماخلصت من الاذكـار حست انها مشتاقه تقعد مع فوفو مثل ماكانت تقعد معاه بالكويت كانت تصك البلكونه وتقعد تسولف معاه لين تزهق .. ولو انها نادراً ماتزهق منه لانه من ريحه الغالي.. كان قرب هالطير يسبب لها الراحه .. وبطبيعة النفس البشريه .. اذا شخص غالي واهداك شي لا شعوريا بتحتفظ فيه قد ما تقدر .. وتخليه شي خاص فيك .. فما بالك اذا هالشخص نفسه انفقد خلاص ماله رجعه للحياة .. اكيد بتتحول هالهدية إلى تذكـار .. من الصعب فقدانه .. واهي سوت كل اللي تقدر عليه عشان توفر لهالطير الحياة .. وسوت المستحيل عشان تحافظ على قرب هالطير منها .. كانت ديمة لابسه بجـامه وسيعه وكمها طويل .. قعدت تلتفت تدور هي وين حطت فوفو ..بس الغريب ان مالقت له اثر او على الاقل صوت يدل على وجوده .. دورت ومالقت الا الكبت وجاتها فكره غبيه ان فوفو داخل .. وفتحت بس مالقته .. استغربت هي دشت الغرفه وقفلت الباب وفوفو كان على التواليت .. وين راح ؟؟ شي غريب صاير اكيد .. فجت الكبت مره ثانيه و
طلعت شيلتها ولبستها وطلعت .. من الغرفه مو مستوعبه انها لابسه بجامة .. راحت وطقت الجرس على غرفه انوار بس محد يرد عليها وقعدت تطق بيدينها بقوة مره مرتين الثالثه فجت لها انوار .. ودخلت الغرفه ..
انوار : زييييين قمتي
ديمه بوجه ناشف من التعابير : وين فوفو !!!!
انوار ارتبكت وقعدت اتطالع امها اللي قاعده تطالع التلفزيون .. وامها بادلتها نفس النظرات ..
ديمه : ليش تطالعون بعض .. وين فوفو !
انوار : يووه يا ديمه حيل مهتمه بهالطير .. مادري شاللي معلقج فيه
ديمه : انتِ اتعرفين عنه شي ؟؟
انوار : هاااا .. لا مادري
قامت امها من القنفه ومسكت ديمة بحنان ..
ام محمد : ديمة يمى شفيج ؟
ديمه : يمى مافيني شي وين الطير ؟؟
ام محمد مسكت ديمه وقعدتها على القنفه
ام محمد : اسمعي ياديمة انا من اليوم كنت بكلمج بهالسالفه بس قلت اخليج ترتاحين بالاول .. واللحين اعتقد اقدر اكلمج بهدوء
ديمه شافت طريقه امها شلون تتكلم .. حست السالفه اكبر من جذي ولها علاقه باختفاء طيرها !!
كملت ام محمد كلامها : اعتقد ماكنا نشوفج بالكويت من عقب النكسه اللي جاتج .. كنتي صاكه عليج الغرفه يا اما لاهيه بالنت والا بالبلكونه مع هالطير .. ديمه حالج تغير .. صحتج راحت .. اهملتي كل الناس حتى قعدت اهلج .. وانغلقتي على روحج .. حاولنا نطلعج بس انتِ ماكنتي تساعدينا .. وسفرناج قلنا يمكن يتغير شي .. بس شفتي شصار ضعتي والسبب هالطير .. احنا جايين نصلح الوضع والا انخربه .. ديمه انتِ شفتي شصارلج بعد ماتعلقتي بعمج ماقدرتي اتكملين حياتج طبيعيه من بعده .. فا اللي اشوفه انج تعلقتي بهالطير بشكل مو طبيعي مابي المأساه تتكرر .. ديمة انتِ غاليه علي ومابي شي يضرج .. انتِ ماحطيتي فبالج ان هالطير بغى يوديج بستين داهيه؟؟ .. خلاج تنسين اهلج وضعتي بديره مو ديرتج وماكان عندج سكن لو الله ماسخرلج ولد حلال جان الله وعلم شصار فيج.. وانا اعتقد اللي سويته لمصلحتج ..
ديمة تطالع امها بخوف
ديمه : شسويتي !!؟
ام محمد : خلاص انسي هالطير لان ماعاد له وجود
ديمه بصوت عـــالي : لالالالالالالا
ام محمد : قصري حسج ابوج بالغرفه الثانيه نايم
ديمه قلبها بغى يوقف : يمى انتِ شتقولين؟؟
ام محمد : خلاص هالطير صار حرّ وماله رجعة للقفص
ديمه : طيرتيه !!!!!
ام محمد بهدوء: اي
ديمه : اصلا الغرفه كانت مقفوله شلون خذيتيه ؟
ام محمد ببساطه: معاي سبير غرفتج ..
ديمه استوعبت وقعدت تبجي بقهر : دخلتي غرفتي وانا نايمه وخذتي طيري و........ آه يمى ليـشششش سويتي فيني جذي ليششش؟
ام محمد : خلاص ديمه هذا اللي صار بتبجين شوي وتنسين .. وبترتاحين صدقيني ..
ديمه : يمى انتِ موفاهمه هالطير شنو بالنسبه لي .. يمى حرااااااام اللي تسوينه فيني
ام محمد : ماني خابرتج تحبين تربين طيور شمعنى هالطير بالذاااات ..
ديمه " آآآآآه يمى ليتج تدرين ان هالطير من عمي .. "
ديمه قعدت تصيح : ........ يمى انا انا ماقدر ماقدر افقد الشي مرتيييييييين
امها ماعرفت شقصد بنتها بهالكلمه .. بس قربتها لحضنها بس ديمه ابتعدت عنهم وطلعت من الغرفه ..
طلعت وهي تصيييييح ....... مابقى لها الا فوفو من ريحه عمها و خذوه منها .. خلاص ماله رجعه .. الطير هذا هو الوحيد اللي عاصر معاناتها من البدايه وكان صابر معاها ومتحمل .. يجي يتركها ويروح بدون سابق انذار مثل اللي راحوا قبله ؟؟ شاللي قاعد يصير من حولها اهي مو عارفه بالضبط شنو بس اللي تعرفه ان قلبها بدا ينزف من جديد بفقدان ثالث دفعه رحلت من دنياها فجأه ..

يتبع..

أختكم في الله