شكرا خيتو شمعة تحترق على المتابعة
::تابع::
ديمه خلت المغربي يتكلم ويقرق على راسها ومن هول الصدمه ماقدرت تفهم شيقول مسكت فوفو وجنطتها على كتفها وقعدت باللوبي .. كانت حاطه ايدها على وجهها وتبجي بصوت مخنووووق وكأنها تسترجع احداث اليوم على شريط فيديوا بسرعه .. وشافت نهايه هالفلم البايخ اللي هي فيه .. بالاخير هي وحيده في باريس بدون اهل ولا سكنّ!!!
من شدّه التوتر ماقدرت تقعد بمكانها طلعت برى .. الشارع ورجعت .. وقامت تطلع وترجع .. بهالوقت انفتح الانصنصير وطلع مشعـل منه .. متسبح ومغير لبسه ولابس جنز فاتح وبلوزه بيضاء وعطره يفوح بالمكـان .. كان نازل بيروح لنـاصر .. بس انصدم صدمه خلته يتم واقف خمس دقايق يشوف المخلوقه اللي شغلت تفكيره صبح وليل قاعده على كرسي وحاطه ايدينها الثنتين على وجهها وتبجي بكـل ألم وبكل ضعف ...!! انشل تفكيره نسى ناصر ونسى اهله .. وتقـرب منها وقعد قبالها .. وقلـبه بيتقطع عليها .. وهو متأكد انه مودع ابوها ..... يعني ديمه شمقعدها هني .. واللي زاد خوفه انها تبجي .. ماقدر يمسك نفسه اكثر وهو يشوف دموعها تطيح على الجنطه اللي بين حظنها ..
ديمه ماحست بقربه منها .. ولاحست بشي ماتحس الا بحراره الدموع اللي تسيل من عيونها وتجري فوق خدودها بكل حرريه !
مشعـل : ديمـه ؟
ديمه ماصدقت سمعت صوت يناديها اكيييييييييد اهلهاااااااا ورفعت وجهها الا مشعـل ما يبعد عنها الا ثلاث خطوات بس ..
ديمــــــه : أنت ؟؟؟؟؟
مشعــل : وين اهلج ؟ شلون رديتوا صارلكم شي ؟؟
ديمـه : وين اهلي وينهم ؟؟؟؟؟
وقعدت تبجي مره ثانيه بشكل أمـرّ
مشعـل : صلي على النبي انتِ .. قولي لي شسالفتج ؟
ديمـه : مافيني شي مافيني شي .. روح عني
انصدم مشعل من هالكلام ..
مشعـل : ليش ياديمه انا سويت لج شي ؟
ديمـه ركزّت نظرها لفوفو اللي كان على الطاوله والدموع تطيير من عيونها بشكل حززززين .. وبصمت
مشعـل : ليش هالدموع ؟ طمنيني قوليلي شسالفتج ؟
ديمـه : سالفه طويله المهم ان اهلي سافروا وانا بقيت هني ..
مشعـل : شلون ما سألوا عنج ؟
ديمه تنهدت وقالت له السالفه كلها
مشعـل : يالله شلون الحين ؟ عندهم تلفونات ؟
ديمه : لا
مشعـل : مو مشكله احنا بنتصل على فندقهم بنقول لهم انج موجوده هني عندي ..
ديمه سكتت وركزت على كلمه .. "عندي !! "
تندم مشعل على هالكلمه بس بعد مافكر فيها" صح ديمه بتبقى عندي اجل وين بتروح اليوم ؟ ابوها مااراح يجي الا باجر اليوم كله وين بتكون بتكون تحت رعايتي ونظري .. "
ديمه ضحكت على عمرها بسخريه : شكلي بنام بالشارع !
تضايق مشعل من كلامها
مشعل : من قال ؟؟ بندبر لج غرفه وبتنامين اليوم
وبعد ساعه رجع مشعل لها وهي باللوبي على مكانها ..
مشعـل بضيق: للأسف حايلت فيه يقول مافي ولا غرفه الفندق فلّ ..
ديمه باستهزاء على حالها: ادري
مشعـل : والحـل ؟
ديمـه : انت الحين ليش شاط روحك عشاني انام بالشارع التعن بستين لعنه انت مو ملزوم فيني ..
قالت هالكلام بعصبيه لانها شافته مهتم فيها .. وماتبي العواطف اللي بقلبها تكون صادقه وتنجذب لهالانسان .. وتتكرر مأساه ثانيه .. وهي بغنى عن الفقدان والحرمـان .. قامت من مكانها ومسكت فوفو والجنطه ومشت صوب الباب .. عصب مشعـل من حركتهـا ..
مشعـل يمشي جنبها : وين رايحه ؟
ديمه تمشي بسرعه : جهنم مالك دخل
مشعـل : ديمه اسمعيني .. طلعه من هالفندق ماراح تطلعين انتِ امانه عندي ولازم اسلمج لابوج باجر والا بعد مليون سنه
تضايقت ديمه " يعني ملزوم يهتم فيني للواجب فقط ! "
ديمه : مشكووووور وكثر الله خيرك بس انا مو جاهل عشان اكون امانه عند احد .. وخر عن طريقي
مشعـل هني ماقدر يستحمل " هذي من صجها طالعه وقفت تنطر تاكسي وهي تدري ان التكاسي هالحزه بباريس لازم طلبيه .. !"
مشعـل بعد عصبببببب وقف بوجهها بالشـارع واشرلها بأيده يفسح لها مجال
مشعـل : كاااااااهو الطريق قبالج روحي ضيعي بباريس وانتِ تدرين ان مافي فنادق تستقبلج الا بُعد ساعه والا ساعه ونص من هني وخلي ابوج يجي باجر وين بنتي ؟ والله بنتك روح دور عليها بفنادق فرنسااا !! والله بنتك كبيره تعتمد على نفسها .. مو جذي تبيني اقوله اوكي بقوله هالكلام ومشكوره ماقصرتي ..
ورجع مشعـل والنارّ تغلي بصدره رجع الفندق وتعمد يقعد باللوبي بمـكان صااااااادّ محد يشوفه الا اللي نازل من الانصنصير .. بس هو يقدر يشوف الشارع كله .. وشافها واقفه ولامه القفص بصدرها وجنطتها لابستها على كتوفها .. شكلها مو ناااااااويه توقف التاكسي .. وتقدمت لين وصلت محل الورد .. وقعدت على الكرسي الخارجي .. وكانت نظراتها كلها بالسمـاء وبالجوو كانت نظرات متبعثره .. تدل انها سرحانه وتفكر بحالها اللي وصلها لي هني! لاول مره كرهت باريس .. وكرهت حظها اللي وصلها لي هني ! .. بلا اهل ولا سكن ولا سندّ وببلاد غربه ! حتى لهجتهم ماتعرفها .. "ياه الحين بباريس بكبرها ماقامت تسوى شي بعيني ! لاول مره احس اني ضايعه ووخااااايفه .. تحت رحمه انسان حـاولت طول الايام اللي فاتت ابتعد عنه عشان ما يقلب لي الذكريات والمواجع .. !" بعد ما عدت ساعه وهي على هالحـال ..فكرت تروح للعم صادق يمكن يسااعدها بس بصيص الامل هذا انقتل بعد ماتذكرت انه مسافر لأهله وماراح يرجع الا الاسبوع الجاي !! شوي والا تشوف مشعـل طالع من الفندق شوي الا تاكسي واقف له .. استغــربت اللحين هي ماعندها احد تعرفه غير هالمشعــل وين بيروح وبيخليها ؟؟ ولمنو بيخليها ؟ وشلون بيخليها بدون حتى مكان تقعد فيه .. حست بحاجه غريبه لهالانسان حسته طوق النجاه اللي بتتمسك فيه لين توصل لاهلها .. وماحست برجولها الا وهي واقفه وبينها وبينه خطوات .. وهو فاتح الباب بيركب ..
ديمه : مشعــل !!
لاول مره يسمع اسمه على لسـانها .. اول مره يدري حروف اسمه سلسه لي هالدرجه بالنطق ..!!
مشعـل تظـاهر بالعصبيه : نعـم !
ديمه : وين رايح؟؟
مشعـل: رفيجي تعبـان بروح ازوره بغيتي شي ؟
ديمـه بخـوف : وانا ؟ شلون بتخليني ؟؟ انا ماعرف احد هني
مشعـل قلبه بيتقطع على اللي سواه فيها قبل شوي بس يبيها تعرف انها مالها غير مشعـل ومشعـل لو يموت مايقدر يتخلى عنهـا وهي بأمس الحاجه له ..
مشعـل : مو انتِ كبيره ؟ ومو جـاهل على قولتج وتقدرين تتصرفين بدوني !
ديمه تقربت من باب السياره ووبدت الشمس بباريس تغيب حوالي الساعه 8 بالليل بتوقيتنا .. وبعد ماوصلت لين باب السياره
ديمـه : مشعـل انا اخااااف الله يخليك لاتخليني بروحي
مشعـل : معـاج اغراضج ؟
ديمـه : أي
مشعـل :اركبي
ديمـه : وين ؟
مشعـل : رفيجي تعب امس بزوره بالمستشفى
ديمـه : وانا ؟ شكو رايحه معاك
مشعـل : ديمه بالله عليج تبيني اخليج بالفندق لحالج ؟
ديمـه: لا طبعـا
مشعـل : خلاص دقيقه بسلم عليه وانتِ تكونين عند الباب نخلص ونرجع
ديمـه سكتت ولو انها ماودها تروح مكـان وميته جوع .. بس جارته بكلامه وبتجاريه لين يوصلها لاهلها ..
وصلوا المستشفى ..
مشـعل يمشي بخطوات واااسعه وسريعه وماتقدرّ ديمه تجاريه .. وخاصه ان ديمه طالعه اقصر منه بشكل واضح لانه طويل وعريض ..
مشعـل : دوري معاي غرفه 516
ديمه : مشعـل لو سمحت خفف مشيتك
مشعـل طالعها وابتسم ساوى خطواته معاها .. وضحك على روحه كـأنه يحبي ما يمشي .. بس سكت لانها اوامر الغاليه !! محد يقدر يرفضلها طلب ! حس ان جسمه يصدر حراره غريبه .. سببها وجود هالمخلوقه اللي تمشي معاه .. ومشكله كل ماشافها الا وهي تلعب بالقفص وتحرك فوفو ..
مشعـل : ديمه دوري معااااي
ديمـه كانت لاهيه بفوفو ومن صوت بطنها اللي بيتقطع من الجوووع .. بس كل شي نسته يوم سمعت مشعـل يناديها .. " ياربي ليش جذي صوته قوي يخلي كل ذره من جسمي ترجف مادري يمكن عشانه عصبي! "
" يمكن خربطت بالارقام يمكن نسيت الرياضيات لاني مادري الرقم اللي قاله هل هو موجود من ضمن الارقام اللي اعرفها ؟ بس اللي اتذكره قلت اوكي "
وقعدت ديمـه تطالع معاه لوحات الارقام لين وصلوا للمطلوب ..
مشـعل : انطري هني على الكراسي .. عشر دقايق ..
ديمـه : لاتطول الله يخليك
مشعـل : والله ماراح اطـول
دخـل مشعـل وشاف نـاصر منسدح على السرير والمغذي على راسه موصل بيدينه
مشـعل سلم عليه : سلالالامات ماتشوف شر يالغالي ..
نـاصر : الشر ما يجيك .. شفيك تأخرت
مشعـل : سالفه طويله عريضه بعدين اقولك اياها .. المهم شقالولك ؟
نـاصر : حساسيه شديده من الدواء الغلط اللي كليته ومثل منت شايف جسمي كله منفر مو أي دواء يناسبه وقالوا تقعد عندنا يومين لين يبين مفعول الدواء بجسمي .. وحطولي مثل النظام غذائي معين
مشعـل : لا والله ؟ انزين يعني بنتنام يومين هني ؟
نـاصر : اففففففف أي
مشعـل : واللعب ؟
نـاصر : امس المدرب كان موجود وتفاهم مع الدكتور وبعدين تونا على الدوري .. باقي وقت
مـشعل : مو هذا المهم المهم صحـتك ..
نـاصر : بعد ثلاث ايام تلقاني غزال اطامر بالمعلب .. ماعليك مني ..
مشعـل : ههههههههههههه ان شاء الله
نـاصر : المهم باجر لي جيت جيب لي معاك ملابس
مشعـل : اوكي عطني مفتاح غرفتك
نـاصر : اللحين بتطلع ؟
مشـعل : أي بروح اكل لي شي قبل لا انام ..
ناصر : المهم باجر لا تتأخر علي ..
مشعـل : ابشر من عيني هذي قبل هذي ..
طـلع مشعـل وتفاجأ لانه ما شاف ديمـه .. دورها بالطابق كله مالقاها ..
ارتبك وقام يتلفت مالها أي اثر قام يركككض مانطر الانصنصير نزل بالدرج يخطر درجتين ثلاث .. لين وصل تحت ودورها بالطابق الارضي مالقاها .. هني خلاص صبتّ اعظااااااامه ماعرف وين راحت " ياااااالله وين بتكون يعني ؟؟ ماتدري اني شوي وبطلع وين راااااااحت ؟؟ بس انا ماتأخرت ما امداها تضيع!! " اسودت الدنيا بوجهه وصارت مثل خرمت ابره .. خوفه عليها زاد من توترررره .. وماخلا عامل بالمستشفى ماسأله والنتيجه فص ملح وذاب .. بس بالاخير وبعد ما يأس دخل الكافتيريا بس بيقعد على أي كرسي رجوله ما قامت تشيله .. قلبه صار برجوله من الخووف .. قعد على اول طاوله شافها ونزل راسها للطاوله بتعب شديد الا ويلمح شي يتحرك تحته .. ورفع راسه ببطئ وشاف فوفو بالقفص تحت الطاوله وجنطت ديمه جنبها .. ورفع رااااااااسه وخذا نفس عالي وشاف ديمه توها واقفه بكـل برود الدنيـا بتطلب !! بكـــل عصبيه امتلكها قام من مكـانه بخطواته الضحمه اللي لو تكلمت الارض لأشتكت منه .. وراح لها وهي من حست فيه التفتت وشافته بدال ما تبتسم تحـولت ابتسامتها لخوف ورهبه .. كان الشرار يطير من عيونه .. ويتنهد وحست ان الجوو ناريّ متكهرب .. نست شتطلب ونست شتقول الا ويقولها
مشـعل : ديمه امشي
ديمه : بس انا بببطــلــ ...
مشعل قاطعها : امشي !!
والعبره خنقتها وكتمتها ولفّ هو وراح صوب جنطتها وشلها .. ومسك القفص بيده .. وراح و تبعته ديمـه والدموع بعيونها متجمعه .. وكانت التكاسي سافطه عند المستشفى مافي أي مشكله .. وركبوا وعطـى مشعل السايق كرت العنوان وكان مشعل قاعد قدام وديمه خلفه مباشره بحيث تسمحله المنظره اللي عند بابه بأنه يشوف معالم وجهها وكان الجو شبه متكهرب والصمت سيد الموقف.. وهي كانت متسانده على الجامه ودموع تغرغر بعيونها منذره بسقوطها بأي لحظه .. ماكانت حاسه بأي شي بس بالخوف .. لانها الحين كليا تحت رحمه هالانسـان .. وين بتنام وشلون بتلقى اهلها وين اهلها اللحين واهي وين اصلا هالاشياء كلها استفسارت بمخها تبحث عن اجوبه !! .. وصَرخت مشعـل لها بالكافتيريا اثرت فيها حيل .. حست انه غريبه معاه .. والمـكان اللي وصلوله كان غريب عليها ..! مشعــل نزل من السياره ونطـرها بس مانزلت .. كان ماسك القفص بيده وجنطت الملابس معلقها بكتفه حس انها ضئيله على انها تتحمل ثقل الجنطه والقفص مع بعض .. وهو شايلهم وكأنهم مجله بالنسبه له ..
مشعـل فتح لها الباب : ماراح تنزلين !؟
ديمـه والدمـوع متجمعه بعيونها : احـنا وين؟
مشعـل : انتِ مو تبين تطلبين ؟
ديمه : لالالا مابي شي ابي اروح الفندق
مشعـل : توج بالمستشفى كنتي بتطلبين ؟
ديمه : بس خلاص اللحين مابي
مشعـل : انزين انا ابي شلون ؟
ديمه : حرام عليك ابي ارجع الفندق
مشعـل : اقول مع السلامه اذا تبيني انا داخل
مشعـل عرف ان التخويف هي احسن طريقه تتجاوب معاهاااا .. كل ماقالها شي عاندته .. وهي بالاخير راح تخاف وتنزل تلحقه .. وهو يدري انها ميته من الجوع وما نزلت تدور كافتيريا الا انها خلاص مو قادره تستحمل نداءات معدتها .. بس الحركه اللي سواها مشعـل يوم عصب عليها هي اللي خلتها اللحين تاخذ موقف وفضلت الرجعه على انها تقعد معاه ..
بس هالمره ديمه ماتحركت من التاكسي .. ماقدرّ مشعل يستحمل .. رجع لها
مشعـل : لا تتوقعين اني بتعشى وبخليج ديمه الله يخليج اسمعي الكلام لاتتعبيني
ديمه : انا اتعبك !! تراك مو ملزوم فيني عشان تقول هالكلام ولوسمحت مابي اكون عاله على احد بس ممكن تعطيني عنوان الفندق واكون ممنونتلك ؟
مشعـل : انتِ شلون تفسرين الكلام ديمه الله يخليج افهميني
ديمه : مافسرت الكلام بس هذا الواضح تصارخ علي بالمستشفى واللحين صرت متعبتك!
مشعـل : لاتعلين حسج .. انزلي بنتعشى وبنرد الفندق .. بعدين يحلها ربج
ديمه : اذا بتسوي خير توديني لابوي مابي اتعشى مابي شييييي
مشعـل : قلت لج لي ردينا الفندق بندق على ابوج بس لاتخلينا فضيحه بين الناس خلينا ننزل
ديمه: اوعدني انك تدق عليه
مشعـل بعصبيه : وقسم باللللله بدق عليه بس انزلي خلينا نتعشى تراني على لحم بطني
ديمه استحت من نفسها : اوكي اوكي
ديمه بهدوء نزلت معاه لين دخلت مطعم بيتزا مشهور .. وقعدوا فوق بالبلكونه .. وبعد مااستقروا بالمكـان ..
مشعـل بهدوء : ديمه انا آآآسف اني عصبت عليج اليوم
ديمه نزلت عيونها بالطاوله: انا اللي اسفه لاني متعبتك معاي !!
مشعـل: لاتقولين جذي بالعكس احس بمتعه اذا صرت مسؤول عن شخص ..
ديمـه ابتسمت : أي تحط حرتك كلها فيه !
مشعـل : ههههههههههه لا والله مو ذاك الزود عصبي بس كنت خايف عليج عبالي ضعتي او شي ! مادريت انج تحت بالكافتيريا !
ديمـه: سوري بس ممكن طلب ؟
مشعـل : امري
ديمه : لاتعصب علي مره ثـانيه ترى اخاف منك بعدين
مشعـل وده الارض تنشق وتبلعه ولا تاخذ ديييمه منه هالموقف ..
مشعـل: ديمه ديمه انا آآنا ماكنت اااقــصـد .....
القرصون قطع كلامهم ومشعـل طلب لازانيااا وكولا وطالع ديمه اللي كانت سرحاااااااانه كانت تفكر بأهلها وداهمها صوت مشعل القوي اختبصت
مشعـل: ديمه شتبين ؟
ديمه : ابيهم
مشعـل: منو؟
ديمـه: اهلللللي
مشعـل عوره قلبه عليها
مشعـل : لآلا ديمه اقصد شتبين تاكلين ؟
ديمه باحباط شديد : مابي شي
مشعـل طلب لها بيتزا مارغريتا وشبس وكولا .. يدري انها ميته من الجوع
ديمه: محد قالك اطلبلي
مشعـل : انا نوعيتي ماحب اكل واللي قاعد معاي ماياكل عادي بتاكلين حتى لو مومشتهيه
ديمه : يعني حكم قرقوش
مشعل : ههههههههههههه يعني شي من هذا القبيل
ديمه : باكل وامري لله
مشعل : هههههههه ياحلوج وانتِ مطيعه
ديمه : سمعنا انك لاعب انت من صجك تحب الكره
مشعل : عشقي الكره اموت فيها .. لو مو الكره كان ماشفتيني قدامج
ديمه : مادري شلون فريقين شكثرهم يلحقون كره احس شوي فيها نوع من الاستهبال
مشعل: ايوا طاحت فيناااااا .. لا هذي لعبه وفيها تحدي وهي نوع من انواع الرياضه وانا انخلقت وانا احبهـا ..
ديمه : ماحبيت الا الكره عاد!!
مشعـل يغني : داااااا ائدرك ونصيبك ونصيبك حيصيبك
ديمه : هههههههههههه صوتك نشاز
مشعل : حرااااام عليج هذا وانا مطرب الفريق الاول
ديمه : انعم واكرم اشوف من الكره صرت مطرب!!
مشعل : ههههههههههههههههه لايروح فكرج بعيد مو مطرب بس ادندن لهم
ديمه : أي عبالي بعد هذا الناقص
مشعـل : اكلي بس اكلج لا يبرد ..
ديمـه : ماحب البيتزا حاره ابيها تبرد شوي
مشعـل: افففف ياحب هالبنت للعناد .. في احد ياكل شي بارد ؟؟
ديمه : أي انااا
مشعـل : تقهرين تراج
ديمه : ههههههههه احسن
مشعـل ابتسم وقعد ياكل " هالبنت بتجننه تعاااااند وتقهر و تحرق الاعصاب وراسها يابس بس مع هذا يحبـهااااا "
ديمـه حطت فوفو على الطـاوله .. وفتحت جنطتها بتطلع له اكـل وبتأكله .. وانصدمت يوم شافت كاميرا الفيديوا موجوده بجنطتها .. استاااااااااانست .. وحطت اكل فووفو على صوب وفجت الكاميرا وعادتها من البدايه تبي تكحل عيونها بشوفه اهلها بتسمع اصواتهم ضحكاتهم سوالفهم اهم شي تشبع من شوفتهم .. حست ان الوقت بدون اهلها طويل وان الانسان بدون اهله ما يسوى ولا شي ولا ولا شي ..
ديمه شغلت الكاميرا وبدا الشريط من بيتهم اللي بالكويت .. وكل واحد منهم يقول توقعات السفره .. وتصوراته عن باريس .. ديمه تطالعهم ودموعها تنزل غصبن عنهـا ماقدرت تمسكهم .. مشعـل كان يسمع اصوات اهلها من الفيديوا ومبتسم وخذا اكل فوفو وقعد يأكله ..
ديمه تمسح دموعها : تتوقع اهم وين اللحين ؟
مشعـل : ليش ليش ياديمه تبجين قلت لج بتشوفينهم ان شاء الله
ديمه : بس انا وين اروح اللحين ؟ ماعندي مكان اقعد وانام فيه اليوم
مشعـل : انا من اليوم افكر بنفس النقطه .. وسألت كذا فندق قالوا استحاله تلقى بدون حجز مسبق االا اذا تبي برى العاصمه يمكن تلقى
ديمه : خلاص مافي الا هالحل ودني برى العاصمه
مشعـل منصدم : شنوووووو؟؟؟ شقاعد تقولين
ديمه : اجل وين تبيني اناااااااااام ماتفهم قالولك مااااااااااافي حجز مافييييييي واهلي سافروا عشان خلص حجزهم الله يخليك ركز معاي يعني انا المفروض مكاني بروما اللحين .. مالي قعده بباريس بس من الحظظظظظظظظ الحلووو خلاني اقعد
مشعـل : شوفي نفكر بأي حل بس انج تباتين بفندق برى العاصمه انسي نوو وي افرضي كلم ابوج اقوله أي والله حجزتلها بفندق برى العاصمه .. بروحها .. شوفي ابوج قالي انكم سكنتوا برى العاصمه اول ما وصلتوا .. ويقول انه ماقدر يستحمل .. يعني تبين تردين لهذاك الفندق ؟؟
ديمه : لالالالا يمىى هذاك كله سكارى
مشعـل : وتبيني اقطج بفندق كله سكارى لحااااااااااالج ؟؟
ديمه : لالا
مشعـل : هذا المستحيل بعينه خلاص اجل شلّي هالفكره من راسج نهائياً
ديمه بيأس : والحـل ؟
سكتوا شوي يفكرون
ديمه : مخي تقفل خلاص
مشعـل تذكـر : اييييييي لقيتهااااااا وانا شلون طافتني !!
ديمه : شنووووو؟
مشعـل: ناصر رفيجي متنوم بالمستشفى بيقعد يومين هناك ومعطيني مفتاح غرفته انا بنام بغرفته وانتِ اخذي غرفتي مؤقتا وباجر بتروحين لأهلج ...... ومنها بتكونين معاي بنفس الفندق تحت عيني.... واخيرا انتهت المشكله ..
ديمه بتعجب : انام بغرفتك !!؟
مشعـل: هذا اخر حل وانسب حل
ديمه : قصدك هذا اخر شي افكر فيه .. انسى دور على غيره
مشعـل بترجي : والله دخت وانا افكر هذا والله احسن حلللللل ماراح تلقين احسن منه ومنها ابوج عارف الفندق .. وبيدق علينا وبيتطمن انج بأيدي امينه مو ضايعه
ديمه : شلون بتطلع من غرفتك عشاني انت مو ملزوم فيني ..
مشعـل: ترى كلمه مو ملزوم فيني تطلعني من طوري .. الا ملزوم ونص بعد لاتتوقعين بشوف بنت ومن اهلنا ضايعه بشوارع باريس مو لاقيه مكان تبات فيه وانا موجود!!
ديمه انصدمت .. مو عن الوصف اللي قاله مشعـل عن حالتها المأساويه لا انصدمت من كلمه اهلـنا !!
ديمه : عيد شقلت ؟
مشعـل : انا شقلت ؟
ديمه : اهلنـا !
مشعـل: يعني ماتدرين اننا اهل ؟
ديمه نشف ريجها: شلون ؟
مشعـل : احنـا وعمانج جيران من سنين ..
تلقت ديمه الصدمه الرابعه بهاليوم .. اول صدمه اهلها سافروا وخلوها .. ثاني صدمه ماعندها مكان تسكن فيه .. ثالث صدمه انها بتنام بغرفه مشعـل رابع صدمه مشعـل يعرف عمانها من سنين يعني بدون ادنى شك بحكم العمر والجيره ان له علاقه بمـبارك!!
----
شنو بيصير؟؟!!
تابعوا الجزء السادس
تحياتي
المفضلات