:: الجزء الرابع::
يوم الجمعه غرفه البنات ..
ام محمد : اتمنىىىىى انكم تقومون بروحكم وتنظفون غرفتكم وملابسكم المقططه بكل مكان
انوار طالعه من الحمـام وشكلها متوضيه
انوار : خلي عنج يمى بصلي وبنظف الغرفه اخليها لج زي الفلّـه
ام محمد : أي اتمنى تطلعين شطارتج بالسناعه
انوار : احلى سناعه لاحلى ام افا عليج تربيتج احنا يعني ارقدي وامني
ام محمد ابتسمت برضى : يلا قومي اختج عشان نتصل بتاكسي احسن من مرمطت الميترو ..
انوار : مو الا تتصلين عليهم من الفندق اطلعي الشارع تلقينهم ترس
ام محمد : ترس بس ولا واحد منهم يوقف لج
انوار : افففففففف منهم يعني عشانا واجد والا شنو
ام محمد تنهدت بضيق : ياليت عشان عددنا وبس اقول خلي عنج الكلام الزايد وصلي وقومي اختج مانبي ابوكم يعصب بعدين تعتفس الطلعه من اولها
انوار : ابشررررررررري من هالعين قبل هالعين يانظر العين انتِ
ام محمد خافت : انتِ من وين تجيبين هالكلام ؟
انوار فطست من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههه ومنكم نستفيد
ام محمد طلعت وراحت غرفتها وهي غاسله ايدها بماي وصابون من هالبنت
انوار صلت ونظفت الغرفه وردت الملابس الكبت وصكت الجناط المفتوحه وردت التلفزيون مكانه وفتحت الدريشه عشان تهوي الغرفه .. وطلعت لبسها وقعدت تكويه .. وبعد ماحست انها خلصت كل شغلها راحت صوب ديمه ولقتها بغرقه النوم ودها تقومها عشان تلبس ودها تخليها نايمه .. بس شكلها امس مانامت مبجر .. بس خلتها شوي تنام وراحت لفوفو وعطته اكله وصبت له شويه ماي .. وقعدت تصفق له وتأشر له وتضحك له حاولت تتكلم معاه بعدين ضحكت على عمرها " شفيني صرت مستخفه !!! " وتركته وراحت هالمره بجدّيه انها تقوم اختها
قعدت انوار تقوم ديمه وتحايل فيها والمشكله ان انوار نزلت عليها طيبه من السماء وكوّت ملابس اختها شوي الا محمد داخل
محمد : ابوي يقول خلال عشر دقايق انتوا تحت
انوار تخرعت : ديووووووووووووووم قومي بسرعه لا تروح علينا الطلعه
ديمه بكسـل : لا تصارخين بطيتي اذوووووني
انوار مستعجله : غسلي شيفتج وصلي وكاهي ملابسج وشيلتج بس خلصيناااااا
ديمه : انزين كملي المعروف وسويلي شي اكله
انوار: قالوهاااا قبل ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمردا ..
ديمه تضحك وعيونها منتفخه من النوم
صحصحت وصلت ولبست .. وكانت بتطلع بس تذكرت فوفو .. ردتّ له
ابتسمت يوم شافت الاكل محطوط عنده ... وقالت له انها بتطلع بس ماراح تتأخر المغرب هي موجوده
وراحوا الاكوابارك .. وكان جزء منها مفتوح والجزء الثـاني مصكـر ومغطى .. وكـانت كبيره حيل .. بحيث ان المطـاعم تطلّ على الاحواض كلها .. وكـانت شرحه .. والطابق الارضي السينمـا .. وطبعـا محمد وميشوو ما صدقوا خبر على طول دخلوا بس كان لازم احد كبير يدخل معاهم مالقوا الا انوار .. دخلت معاهم بس طفروها الا يدخلون العميق صوب الامواج .. وصوت ميشوو عالي تقول شمعنى محمد راح عند الامواج وانا لا .. هني انوار شافت ان مامنهم رجى ومفشلينها لا محاله قالت احفظ ماء الوجه واطلع بكرامتي .. لان السيكيورتي قال اذا بتدخل ميشو العميق ولابسه طفاحه لازم يكون معاها شخص كبير وانوار طبعا ماراح تتسبح معاهم بس دخلت تراقبهم .. فا مارضت لان مافي احد كبير بيطب مع ميشوو .. ابوهم مايبي يتسبح .. وبعد ماطلعتهم قعدوا يبجون الا بيتسبحون وهم اصلا مو كفوا سباحه واحد عنيد والثانيه اعند .. وبعد ماطلعت لقت اهلها بكوفي راقي .. كله زرع وخشب مهوقني بني غااااااااامج لقت ديمه تشرب شاي و امها وابوها عصيرات .. استغلت الوضع الهادي
انوار: يبى اقضب عيالك ويلا ديمه على السينما
بومحمد شافها معصبه ووجهها محمر
بومحمد : ههههههههههه خير ان شاء الله عسى ما غرقتيهم وجيتي
انوار : يبى اسمحلي عيالك مو كفوا سفره ليش خسرت عمرك وجبتهم
بومحمد : هههههههههه نكسب فيهم اجر
انوار : يبى تخيل فشلوووووني هذي تبيني اطب معاها بالعميق عشان يسمحون لها والثاني رايح الامواج مطنش اخته اقوله دش معاها العميق يقول لا ماعرف اسبح بس اوريك ياحميدان انا ادري انت ليش رايح صوب الامواج .. !!!!
محمد ضحك : والله مو اللي ببالج والله
انوار : لا تحلللللللللف اجل ليش رايح الامواج
محمد : لانهم يونسون يلعبون احسن من العميق بس يتسبحون يزهق
انوار : يونسون مو عشانهم يلعبون معاك عشان كله بنات المهم ديمه يلا بنروح السينما انا وصلت امانتي لابوي واللحين دورنا لازم نستانس
بومحمد الا يجنن انوار : انزين اخذوا معاكم ميشوو
انوار وهي طالعه وقفت بعد ماسمعت ابوها
انوار معصبه : اردّ الكويت ولا تدش معاي هالدلوعه الفلم
بومحمد : ههههههههههه انزين روحي روحي ازعجتينا تراج
وراحوا اسألوا عن الافلام ولقوا في بعد ربع ساعه فلم ترمينال وفلم قرافلد .. هم اختاروا الثاني لان الفلم الثاني كوميدي شكله احلى .. ورسوم متحركه يعني ناسبهم لان اصلا الافلام كلها بالفرنسي قبل لا يدخلون
ديمه : جيبيلي واحد برينجلز واحد كولا
انوار : اوامر ثانيه يا افندم ؟
ديمه : اممممم لا مايمدي بسرعه الفلم بصاله 10 بنروح اندوره
انوار: انزين اصبري وين رايحه ابيج تمسكين معاي الاكل
ديمه : انزين بس بسأل حق التذاكر بقوله وين صاله 10
انوار: بسرعه زين
راحت ديمه وسألت حق التذاكر واشرها على مكـان الصاله بس بغت تسأله عن مدة الفلم لانها بتقول لاهلها عشان ينطرونها واستحت اترد مره ثانيه للمكان التذاكر ومن عيونها شكلها بتسأل بس ماتدري منو وقاعده تتلفت الا يجيها سيكيورتي لابس بدله سودا .. وطويل وعريض شكله وعيونه خضر وشعره اسود يصلح بدي قارد .. وخافت يوم شافته بس ابتسم لها
الجزائري : أي خدمه ؟
ابتسمتتتت ديمه بفررررررح لقت عربي : أي واللي يعافيك تقدر تسأل لي مده الفلم
وعطته التذكره
الجزائري : مدته ساعه الا ربع
ديمه : مشكوووور
الجزائري طالعها بابتسامه جذابه .. بعدين قال
الجزائري : اوصلك ؟
ديمه استحت بعدين قالت : لا مانبي نتعبك
الجزائري : ولو هذا شغلي
ديمه استانست على الاقل يوصلهم للصاله : اوكي بس بنادي اختي
انوار واقفه عند الكوشك وشكلها زهقت من الانتظار لانها تطق برجولها على الارض بمللّ بس استغربت يوم شافت ديمه جايه ومعاها سكيورتي
انوار " قلنالها اسئلي ماقلنا جيبيلج سكورتي معاج الله يستر !! "
ديمه تقربت منها وشلت الاكل معاها .. والسيكيورتي قدامهم
انوار تساسر ديمه : انتِِِِِ شسويتي ؟؟
ديمه : لاتخافين هو عرض خدماته قال بوصلكم لان فيه صالتين رقم عشره وحده يمين وحده يسار
انوار : اتصدقين مادري شنسوي لو هالعرب ما يشتغلون هني
ديمه : اقول امسكي الكولا لا ينكب وخلج من الهذره الزايده
وصلهم الجزائري عند باب الصاله واستئذن منهم ودخلوا
انوار : واااااااو يهبل
ديمه تطالع الصاله : شنو يهبل تونا ماشفنا الفلم
انوا ر: يالخبله مو عن الفلم اتكلم عنه هذا اللي وصلنا
ديمه استوعبت وقعدت تضحككك : ههههههههههههههه الله يقطع ابليسج
انوار : طول وهيبه وعيون خضر وشعر حرير ماقدر انا جذي
ديمه : أي خلاص هذا خطيبج
انوار : حرام يشتغل سكورتي والله هذا حق مكتب وزير
ديمه : لو الناس تنقاس بأشكالهم خربت الديره
انوار بفضول : ماسألتيه شسمه
ديمه معصبه: ليش ان شاء الله بتناسبينه
انوار هني ماتت من الضحك لان الشرار بدا يطير من عيون ديمه
انوار : هههههههههههههههههه حرام عليج ضحكتيني وانا ماودي اضحك
ديمه : اتكني ياختي
انوار : الانسان مايتغشمر معاج
ديمه ابتسمت وسكتت
انوار : ياربي الفلم فاضي ماكو ناس
شوي دخلت وحده عمرها تقريبا 12 سنه لحالها وقعدت بالصف قبل الاخير وطبعا البنات قاعدين بالصف الاخير .. وبعدها واحد مع اخته او رفيجته الظاهر وقعدوا بالصف الاول
ديمه : فلم كرتون وين بيدشون ناس
انوار : أي يعني قصدج مايدشونه الا المتخلفين نفسنا
ديمه : لا مو متخلفه ياحبيبتي بس الافلام الباقيه مادري شينعرض فيها لو بالكويت دشينا اهني لا
انوار : ماعلينا واخيرا خلصت الدعاايات
ديمه تشرب كولا : يلا اسكتي بدا الفلم
------
بعد ماخلص الفلم طلعوا البنات وصعدوا لقوا ابوهم قاعد يشرب كوفي ويدخن .. ولقوه لحاله
ديمه : هلا يبى وين امي ؟
بومحمد : ها خلصتوا !
انوار : يبى طافك الفلم يجنن
بومحمد : اهم شي استانستوا
ديمه : الصراحه انا توقعت ما افهم شي بس فهمت القصه كلها بالصوره
بومحمد : زين اشووى
انوار : وين اخواني
بومحمد : اامج واخوانج بماكدونالدز
ديمه : خلاص انوار روحي لامي انا بقعد عند ابوي
انوار بنظره ذات مغزى: لا والله عشان تفرين راس ابوي وتسووين خططج
ديمه تضحك عليها : انوار انتِ كلا جذي بقعد مع ابوي مافيها شي خلاص اذا تبين انتِ اقعدي معاه انا بروح لامي
وقامت من كرسيها وتركت المكان لانوار بس بومحمد سبقها ومسك ايدها وكلم انوار
بومحمد : ديمه اقعدي وانوار روحي لامج
انوار بقهر : ليش يعني ؟؟؟؟؟ عشان تطلعها من وراي
بومحمد : انوار روحي بكلم ديمه شوي وجايينكم
انوار وهي مبوزه : انزين عطني بشتري كرت بدق على مريوم بنت خالتي
بومحمد عطاها فوق اللي تبيه بس عشان تفكهم من لسانها
وبعد ماهدى الجوو ..
بومحمد : ها ديوم ان شاء لله مستانسه هني ؟
ديمه تبي تريح ابوها تدري انه يحاتيها وان هالسفره كلها لها ..
ديمه : يبى تطمن انا مرتاحه ومستانسه
بومحمد عدّل قعدته عشان يكلمها بالموضوع اللي وده يكلمها فيه
بومحمد : انزين ديمه يبى انا ماوقفت قيدج الكورس اللي طاف الا لاني محترم رغبتج و لاني ادري انج مريتي بظروف صعبه والحمدلله ربي طلعج منها اقوى من قبل .. واللي ابيه منج بعد ماغيرتي جو انج ترجعين هالكورس لدراستج .. البنت ماعندها شي اهم من مستقبلها .. والي فات مات واذا صج تحبيني ابيج تشترين اغراضج اللي محتاجتها للجامعه من هني عشان اتطمن انج رديتي مثل اول
وسكت بعدين طلع من جيبه بطاقه ..
بومحمد : وهذي الفيزا تحت امرج اخذيها ولاتردينها لي الا بالكويت بس اهم شي اشوف هالابتسامه الحلوه ماتفارق هالوجه
ديمه : يبى حبيبي انا ادري انك تحاتيني .. والظروف اللي مريتها ترى مو صعبه علي بس عليكم كلكم بس انا كان تأثيرها علي اقوى .. بس انا مؤمنه بقضاء الله وقدره .. انا فكرت باللي قلت لي عليه من قبل بس يبى مابي اخش عليك انا كل مافكرت بالدراسه او بشي احس ان الانسان مصيره يموت ليش يفكر بهالاشياء ويتعب عمره
قاطعها بومحمد : لالالالا يابنتي توج تقولين انج مؤمنه بقضاء الله .. وهذي سنه الحياه المفروض تفكيرج يكون مختلف تكونين متفائله .. ابيج تعرفين شغله وحده اذا الانسان ضاقت فيه الدنيا وتصكر بوجهه باب واحد يفتح له الفرج الف باب ..
ديمه : ادري ادري يبى والله كلامك عين الصواب بس قلت لك كانت هذي كلها افكار وتخيلات .. وان شاء الله ببدا من الكورس الجاي اداوم
بومحمد بفرحه : صج والله يابنتي ؟؟؟
ديمه كفايه انها شافت الفرحه بعيون ابوها وماتبي تحرمه من هالفرحه ..
ديمه : أي اكيد يبى مو انت قلت لي اهم ماعلى الانسان مستقبله ..
بومحمد : اقووول امسكي الفيزا بسس
ديمه : ههههههههه لا تشوفك انوار والله لا تخلي ليلي ليل
بومحمد : ماعلي منها .. اهم شي ديوم الغاليه بترجع مثل قبل
ديمه حست بحب ابوها لها وان اهلها كلهم ينطرونها ترجع ديمه الاوليه حست بأنانيتها سلبت منهم الفرحه والراحه .. وخلتهم كلهم يحاتونها .. بس هي ماكانت اتفكر فيهم كثر ما كانت اتفكر شلون بترد انسانه طبيعيه بعد فقدان شخص عزيز كان يعلمها معاني الحياه ويجي يتركلها الحياه بما فيها ويرحل فجأه !!؟
" آه لو يدري ابوي ان وجود هذاك اللاعب اللي بفندقنا زاد الطين بلّه .. وين بنسى وهو بوجهي واحنا طالعين واحنا نازلين !! "
ديمه كتمت الالم بقلبها وابتسمت : تطمن انا ديمه الاوليه وماراح اتغير ..
بومحمد : يلا اجل خلنا نروح لامج واخوانج
ديمه : اوكي ..
---
يتبع
تحياتي
المفضلات