انتظروا الجزء العشرين..
انوار : هههههههههههه والله انج رقله
وشبت الاشاره خضرا وديمه على ارتباكها ولا تحركت وطبعا مشعل ماعرف منو السياره اللي جدامه بس انتبه ان السياره ماتحركت ! وطق هرن لين استوعبت ديمه وتحركت .. ومشعل عصب لان الشارع بروحه زحمه ومن شاف ان اللي تسوق بالسياره اللي قباله بنت انقهر .. !
مشعل : البنااااااااات خوااااااااره بالسواقه
دلال انتبهت كانت طول اليوم مدنقه وتعبي رصيدها بعدين تدز مسجات وطالعت الشارع
دلال : شفيك ؟
مشعل : تخيلي شبت خضراء ولالحين البنت واقفه ..
دلال : خلاص مشت
مشعل : قهرتني طقيت لها هرنات ثلاث مرات يالله صحت من نومها
دلال : أي سياره ؟
مشعل : اللي جدامنا صبر بخرعها
ويقرب من سيارتها ويطق هرنات ويأشر لها بعصبيه يعني ماتشوفين الاشاره ؟ نايمه نايمه ؟
ديمه من شافته يزف .. حطت ايدها على وجهها بخوف وداااااااااست بنزين .. وقامت تعدي بين السيارات من الخوف تبي تنحاش
دلال : هذييييي ديمممممممه
مشعل : شنو ؟
دلال : والله ديمه حتى انوار جنبها
مشعل : ام السياره السماويه ؟
دلال : اييييي اللي زفيتها
مشعل : من صجج ! وليش ماتقولين من اليوم ؟
دلال : شدراني ما انتبهت الا يوم تزفها !
مشعل : امبيييييي شكلها اختبصت .. يعني معقوله شافتني من المنظره وتخرعت !
دلال : اييييييييي اجل ليش وقفت والاشاره خضراء مايبيلها ذكاء امبييييييي حده شخطت !
مشعل بخوف : دقيييييييي عليهاااااااا هذي ناويه تدش بشبه ؟
دلال : أي صبر بدق
حاولت مره مرتين ماردت
دلال : مااااااترد !!
مشعل : انزين ليش اهي مخترعه مني شنو وحش ! شفتيها شلون حطت ايدها على وجهها !
دلال : انت اسكت قالت لي اذا طلعتوا من المطعم عطيني رنه عشان اركب سيارتي ماتبي تواجهك بحال من الاحوال .. خوافه تراها
مشعل : أي ادري انها خوافه بس مني عاد ؟
دلال : خلني ادق مره ثانيه
مشعل : لا وزفيتها بعد !! ياسلالالالالام عااااااااد اهي تكرهني اذا عصبت
دلال : هلالالالالا انوار
انوار : هلا والله دلال
دلال : انتوا شفيكم طرتوا ؟ خففوا
انوار: مادري عنها والله العداد صك 140 مااااااادري شفيها !
دلال : عطيني اياهااااااااااا
ومن خذت السماعه ديمه
دلال: ديوووووم
جر مشعل السماعه
مشعل : ديييييمه بليز لا تتهورين ترى والله اكلم ابوج يسحب السياره امشي على 100
واهي ساكته
مشعل : ديمه ردي
ديمه بقمه الارتباك: هلا
مشعل : انتِ ناويه تذبحين عمرج ؟ سوري ان صرخت وزفيتج واذيتج بالهرنات بس ترى ماعرفتج
ديمه : لا عادي
مشعل : أي عادي ؟؟ وانتِ دشيتي بكل السيارات !
ديمه : خلاص انا خففت
مشعل هدا: انزين ديربالج على عمرج .. هاج دلال
ديمه طبعا سكتت ..
ودلال ميته من الضحك .. وبعدها وصلوا البنات البيت .. ودخلت انوار غرفتها .. وديمه اصعدت غرفتها .. وكل وحده تحاتي شي .. انوار بتدق على جراح بتعرف شصار على مشاري وديمه تفكر باللي صارلها اليوم !
وبعد ما صلت الظهر وريحت .. دقت على بيت جدها
سونارمي خدامت بيت جدهم حاطه سبيكر وتنظف: الووو
انوار : هلا سونارمي شلونج ؟
سونارمي : زين بس شغل واجد
انوار : الله يعينج ليش صوتج بعيد ؟
سونارمي : انا حط سبيكر انا سوي شغل ويتكلم
انوار : اووه الاخت مو فاضيه المهم عندج احد ؟
سونارمي : لا ماكو انتِ شنو يبي ؟
بهاللحظه دخل مشاري بس من سمع صوت التلفون .. انخش ورى الدرج خاف يكون ابوه بس من سمع الصوت ثبتها هذي انوار !
انوار : جراح وينه ؟
انقهر زياده ....
" مازالت تسال عن جراح ! "
سونارمي : في مدرسه يطلع بعد نوص ساعه
انوار : انزين اسمعي مشاري ماجاء البيت ؟
سونارمي : مافي شوف من امس بابا يسوي جنجال هذا مشاري مافي دوام اليوم .. اصلا مافي نوم بالبيت !
انوار : معقوله وين راح ؟
سونارمي : انا مايعرف ؟
انوار : انزين سونارمي حبيبتي اذا جاء مشاري دقي علي مابي احاتي اكثر من جذي بس مو تقولين لأحد ؟
قرب مشاري من التلفون اكثر وأشر لسونارمي ماتتكلم
ومشاري الفرحه شقت الابتسامه بوجهه
" انوار تسأل عني !!! وتحاتي وتوصي بعد من متى ؟؟ "
مشاري : لا تحاتين سرج فـ بير ماراح اقول لأحد !!!!
أختكم في الله







رد مع اقتباس
المفضلات