تابع :: الجزء الثاني::
راحوا برج ايفل وبالليل شكله عجيب .. الاضواء باللون البرتقالي من فوق لي تحت .. صورت ديمه كل هالاشياء .. وتحس انها دايخه بس اهم شي ما تحرم حمود من الطلعه .. عشان ما تصير بنظره الانانيه !! ولما جات الساعه 9 حسوا بالجوع ومالقوا مطعم الا كفتيريا صغيره تحت البرج او مطعم راقي بس فوق بأعلى البرج ام محمد اعتذرت منهم قالت ماقدر اركب البرج
بومحمد : ها ديوم تركبين معاي ؟
ديمه : الله ودي اركبه واصور بس دايخه اخاف اشوف الناس من فوق واطيح
بومحمد : هههههههههههههه لا اجل اقعدي انتوا ما تشوقون الواحد يصعد
ام محمد : اقول بس دورلنا مطعم نتعشى فيه
انوار : يبى ترى فيه مطعم تحت البرج عند الزاويه اللي صافين عنده طوابير
بومحمد : وانا عبالي التذاكر .. اثاريه مطعم
انوار : مو مطعم مطعم لا كفتيريا يعني فيها سندويشات وشبس وكولا وهالسوالف
ام محمد : يعني مطعممممممممم خلاص بومحمد اشترلنا وخلنا نتعشى قبل مانرد الفندق
بومحمد : على هالخشم ..
وطلبوا بس المشكله ان سندويشاتهم مطلعينها من الفريزر .. ولو تطقها براس الكافر اسلم من كثر ماهي يابسه بس تحملوا وكلوها ..
محمد متضايق من ميشوو: ميشووووو وخري عني ترى والله ان شربتي من كولتي مره ثانيه لا اطقج بهالصمونه اقسمج نصين
انوار : ههههههههههههه حشى صارت سلاح بعد!
وبعد ما خلصوا ركبوا المركب اللي على نهر السين وشافوا كل المنـاظر والمتاحف والقصور الفرنسيه القديمه .. يرجع عهد بعضها الى 1600 سنه ميلاديه وبعد ما انتهت الرحله .. رجعوا الفندق منهكين
.. ردتّ ديمه الفندق وهي خلاص دايخه بس تبي الفراش
حطت راسها ونامت وبجذي انتهى ثالث يوم لهم بباريس
وما قومتها
ثاني يوم الا انوارالساعه 10 تقريبا
انوار : قومي يلالالالا بنروح ديزني قومي عفيه ديوم
ديمه بغرقه النوم : انوار راسي كبر الجبل خليني ارتاح
انوار: خلصي يقولون السايق بيجينا الساعه 11 ما يمديج
ديمه : شسالفه كل يوم طالعين يعني باريس ماراح تطير انطروا شوي خلنا نرتاح
انوار : ياماما ديزني تبعد ساعه من هني
ديمه : افففففففف منكم
انوار : شحنتي الكاميرا .؟
ديمه : بلعنتها انشحنت والا انطقت وخري عني بروح اغسل وجهي
انوار : ترى ريوقج تحت انزلي معاهم تريقي باللوبي
ديمه : على مااتسبح واصلي والبس قدهم خالصين ولا تنسين الريوق يصكرونه 11
انوار : ماعليج تسبحي بسرعه عشان تلحقين
ديمه زهقانه : امرنا لله
نزلت انوار وخذت معاها كاميرا الفيديو ولحقتها بعد نص ساعه ديمه
باللوبي تحت ..
ام محمد : زين قمتي
ديمه : صباح الخير
بومحمد : صباح النوير لاحلى ديوم
ديمه استحت : شخباركم بعد طلعه امس
ميشوو : انا اثناني تعورني من الصمونه
انوار + محمد : هههههههههههههههه
بومحمد : ديوم حبيبتي روحي تريقي الريوق لا لحين مفتوح
ديمه : ليش لالحين ما وصل السايق
بومحمد : لا على ما يوصل قدج مخلصه
ديمه : لا تخاف ماراح اكثر اكل
بومحمد بعصبيه : عشان احرمج من الروحه بطلّ بصحنج لين تخلصينه
ديمه ابتسمت : ابشر يالغالي
ودخلت وقعدت على اقرب طاوله ..
وحطت لها بصحن اشياء خفيفه ..
وقعدت تاكل لين جاتها انوار وقعدت تقرق على راسها .. وطلعوا مع بعض .. الا شافوا ابوهم يسولف مع واحد شكله يعرفه !! وناداهم ابوهم انحرجوا وقربّوا ..
ديمه : هلا يبا
بومحمد : السياره وصلت اركبوا وانطرني شوي وجاي
وطلعوا وابوهم قعد خمس دقايق مع هالرجال وبعدين طلع
وبالسياره ... الكـل متعجب من الجوو كان خيالي و غيم براااااد والارض خضرااااء ..
ام محمد : ماقلتلي يامنصور من اللي كان معاك باللوبي ؟
بومحمد : هذا ابوه صاحبي من سنين وياه وجيرانـا قبل ..
ام محمد : يقولي محمد انه لاعب صج عاد ؟
بومحمد : أي جايين يلعبون دوري .. قعدت معاه والله خوش رجال
ام محمد : الله يخليه لاهله ان شاء الله
ديمه سرحانه وتحاتي الطير اللي خلته بالفندق .. بس هو اللي بقالها من اللي تحبهم .. لازم تحافظ عليه .. بعد ما وصلوا شافوا ديزني كانت بكل بساطه قمه بالروعه ديزني فرنسا كانت مجموعه من العوالم .. عالم افريقي وعالم عصر علاء الدين وعالم حديث وهذا اللي لاحظوه من الالعاب والمداخل اللي تدخل على الالعاب .. وطبعا الشخصيات الكرتونيه تعجّ في ديزني .. ميكي ماوس والحسناء والوحش والسندريلا وفله والاقزام السبعه ونيمو ووو ما الى اخره طبعا ميشوو ومحمد بس واقفين يصورون معاهم وياخذون تواقيعهم.. وديمه تلحقهم بالفيديو ..
ام محمد كانت تتسوق فالمحلات حقت الاطفال تتشرى لميشوو للروضه .. وتشتري لبنت اختها رغد .. لانها كبر ميشوو .. بعد مدّه زهقت ديمه وهي تلحق الجهال تبي تروح تلعب ..
ديمه : انوار وين امي خذت كاميرا فيديوا ولا رجعت ؟
انوار : هي راحت مع ابوي بيتغدون وقالولنا روحوا تغدوا بالمطعم اللي عند لعبه الأكواب .. ونلتقي عند هذاك الكوفي
ديمه : انزين انا بلعب مو ذنبي انج خوافه وماتحبين الالعاب الخطره !
انوار : اللحين خلينا نتغدى بعدين تفلسفي
ديمه : أي منقهره ههههههههاااي
انوار : مالت عليج المهم احمدي ربج انتِ بس تغدي معانا وانا بمسك الجهال وهيتي العبي على كيفج
ديمه : يلا على ما نتغدى قد امي واصله تعطيني الكاميرا
انوار : اوكي
دخلوا المطعم وكان عباره عند عالم اسباني .. يعني النادلات لابسين لبس كله كشاكش وحركات واشكالهم تونس من قلب .. بعد ما طلبوا وجباتهم .. قعدوا ياكلون .. بس احلى شي بالوجبه البطاط لانهم كلهم قضوا عليه معروف البطاط الفرنسي يشهي .. بعد ماخلصوا ..
بس بعد ما خلصووا ماقدرت ديمه تستحمل ..
ديمه : انوار وبعدين وين امي اللحين ..
انوار: هم وعدونا عند الكوفي هذا أبو قنفذ مدري القش هذا خلنا نقعد فيه وننطرهم وانا بلعب الجهال بالاكواب
ديمه : انتِ تدرين ان احنا نضيع وقت
انوار: يعني شلون بتروحين كيفج انا بقعد هنيه .. متى ما خلصتي تلقيني
ديمه : خلاص اجل بخليكم انا بروح كل لعبتين بجي اتطمن عليكم
انوار: اوكي بس لاتقطعين فجأه ترى ديزني داهيه ماراح تخلصينها بيوم واحد
ديمه : ادري مو هذا القهر اهم شي اخطر الالعاب بركبها وبصور فيها
انوار : صج فيني روح المغامره وفضول واركبهم بس اخاف
ديمه : أي احسن اذا انا وياج رحنا من بيتم عند الجهال ؟
انوار : محد يلا روحي انتِ
ديمه : لا وصيج عليهم
انوار : بعيوني طبعا
----
طبعا بومحمد كان مودي ام محمد مطعم تحت البحر .. وشكل المطعم رومانسي حيل .. لانهم ما يشوفون الا شموع .. والجووو كان روعه .. ولاهمهم العيال بس خلوهم مع انوار
وراحوا .. لانهم يدرون العيال بس همهم الالعاب ..
ديمه راحت العالم الحديث .. شافت فخامه ديزني شي رهيب .. وشافت لعبه عباره عن صاروخ داخل نفق وطالع على فوق وتسمع الناس يصارخون استانست هني المتعه وتدخل بس خافت لان الدخله ظلمــاء ماتشوف الا لمعه على الارض تبعت اللمعه دخلت يمين ويسار لين شافت واحد قدامها لحقته احسن من اللمعه اللي بغت تحّول عيونها ووصلت لين بدايه العبه وشافت اللعبه وقفت والناس بدوا يركبونها ركبت معاهم وقعدت جنبها وحده .. توكلت على ربها وسمّت وصكو اللعبه وطاااارت بسرعه البرق .. ودخلوا بأنفاق والمركبه تلف فيهم لين قالت بس ومن كثر ما قلبت فيهم حست ان كل الدم تجمع براسها .. والناس تصارخ .. وهي تضحك بصوت عالي ..
شافت ضوء فلاش لانها كانت مفتحه عيونها والناس يصرخون وهم مغمضين .. ضحكت عليهم اجل ليش راكبينها ؟ بس ماتنكر ان اللعبه تخــرّع من قلب .. نزلت وشافت الناس يتجهون لمكان معين لحقتهم الا صورهم طالعه .. وقعدت تنطر صورتها وضحكت من قلبها يوم شافت صورتها .. كانت كل اسنانها طالعه وتضحك من قلب .. وحاضنه الحديده من الخرعه ..
بعد ما شرت الصوره حست انها بتضيع قالت ارجع لاهلي احسن لان المسافه بعيده شوي ..
رجعت وتشوف الناس اشكـال والوان واستانست يوم بدا الكرنفـال علاء الدين مع ياسمينا .. و سندريلا .. وبقيه الرسوم المتحركه .. وقالت فرصه انادي اخواني .. يوم وصلت مالقت احد منهم .. ولاحد بالكوفي اللي على شكل قنفذ استغربت .. قعدت شوي .. الا ومحمد جاها
محمد : ها لقيتوا ميشوو ؟
ديمه بخوووف : ليش ليكون ضاعت ؟
محمد بآسف : أي
ديمه ايدها على قلبها : متىىىى هالكلام ؟
محمد : يووه شكلج تلعبين وماتدرين شصاير ؟
ديمه : امي وابوي دروا ؟
محمد : كلن درى ويدورون عليها الا انتِ حضرتج من لعبه لي لعبه صج انج ....... وسكت
ديمه ضايقها هالكلام : لاتخليها بخاطرك قول صج انج انانيه
محمد حس بتأنيب ضمير: الله يخليج ديمه مو وقته ترى سوري صج متضايق من هالخبله مادري وين راحت
ديمه : دورتوها عدل ؟
محمد : افففففف لفينا كل مكان رحناله
ديمه : ماعليك دقايق وتكون عندكم
وراحت
محمد يناديها : تعاااااااالي وين رايحه انتِ؟ ناقصين تضيعين !!
راحت ديمه واختصرت على نفسها الدواره وعوار الراس سألت عن الحضانه
دلها السيكيورتي على الحضانه وراحت شافت الجهـال الضايعين يبجون
اول ما سمعت صوت ميشوووووو تقطع قلبهااااا
بس ماخلوها تدخل تاخذها .. يبون ابوها عشان يسجلون بيانات ..
ميشووووو : وخلوا عني هذي اختييييييي حبيبتييييييييي
ديمه حضت مييشوووووو بكل حنان : بعد عمري انتِ ماعليج اللحين بنطلعج ماقلتيلي شلون ضعتي ؟
ميشووو : انا ادولكم انتوا ضعــيتوا عني
ديمه : ههههههههه ياقلبي انزين بخليج شوي بنادي بابا يجي يطلعج انزين بس لا تصيحين خلاص انا لقيتج
ميشوو تصيح: ابي ماماااااااا ابي باباااااا لا تلوحييييييين بعدين شرطي قطني سجن عند الوحش
ديمه ماتت من الضحك شكلها حيل متأثره بسبيس تون
طلعت ونادت ابوها وجاء طلع ميشو بعد ما كتب كل البيانات اسمه ورقم الفندق وما الى ذلك ..
بس بعد كل اللي صار هدأت الاوضاع وصاروا كلهم يمشون مع بعض ..
ديمه : يمى انا بروح العب
ام محمد : خلاص روحي تلقينا هني عند هاللعبه
راحت ديمه كملت رحلتها وركبت لعبه ايام العصر الافريقي القديم .. كانت صج تخرع تعتمد على الهدوء .. بعد ماطلعت شافت انها تعبت مع انها ما لعبت الا لعبتين بس .. وشافت ان ديزني ماتكفيها يوم واحد .. بس ماتنكر انها استانست بهالطلعه .. ردتّ ديمه وشافت امها واخوانها قاعدين
ديمه : يمىىىى ركبت لعبه عجييييييبه
بومحمد بفرح : اهم شي استانستي
ديمه : أي حيييييل الا وين انوار ؟
بومحمد : داخل بالمتاهه ساعه ماطلعت
ديمه : ههههههههههههههه طلعوها اخاف تطلع باجر
بومحمد : لالا ماتضيع لهالدرجه مو من كبرالمتاهه
ديمه : بروح اشووفها ..
بعد ساعه طق مطر عليهم ومعظم المحلات صكرت ولبسوا اصحاب المحلات والالعاب مثل الجياس الصفر من المطر.. وانتهت الرحله وطلعوا برى ينطرون السايق .. بس قبل لا يطلعون .. راحت ديمه محل الهدايا .. واشترت .. كوب عليه صورت ميكي ماوس ومحطوط عليه حرف
D عشان يصير كوبها الخاص محد يستخدمه غيرها .. ومنها تتذكر هالطلعه ..
وبجذي انتهى لهم رابع يوم في باريس ..
---
ترقبوا الجزء الثالث
تحياتي
المفضلات