--------
اكيد تسألون عن انوار !! كانت تحوس بالمطبخ الخارجي .. ووتأمر الخدم اللي راسلينهم الشركه .. وتودي العصير عند الحريم .. وشوي تذكرت دييييمه .. وراح عن بالها تدز لهم العصير فوق .. ومالقت الا اخر خدامه بقت بالمطبخ ودزتها لهم فوق ..بعد ما خلص العشى .. دقت على ابوها ..
انوار : يلا يبا كل شي خالص بس الخدم مو عندي .. طرش لي محمد مع جراح .. يشيلونه
بومحمد بجواب مقتضب : اوكي
وصك التلفون .. مع الحوسه الا ردت خدامه منهم .. وتعطيها الاكل .. وتوديه الدوانيه .. كان المطبخ خارجي .. والدوانيه من الصوب الثاني صاده عن المطبخ .. بينهم حوش فاضي .. طلعت انوار على اعصابها .. تنادي راجوا يجي يشيل الاكل مع الخدامه .. لان لا محمد ولا جراح بينوا ! الظاهر كالعاده طنشوا !! وخافت يبرد الاكل .. وتقدمت .. الا تشوف رجال طالع من الدوانيه وتنخش ورى الطوفه بكل الاحوال ماراح يشوفها .. لان الدوانيه صاده بس المغاسل تطل على الحوش .. وبعد ماحست ان الرجال راح .. وقعدت تنادي راجوا .. مشكله مايرد عليها ويتصيمخ ..
" انا ليش مادق على تلفونه والله اني غباااااااء !! "
ودقت عليه وقالت له يجي بسرعه .. ونفذ كلامها .. لكنها شافت راجوا وراه ظلال شخص ثاني استغربت !
شوي شوي بدت تتضح ملامح هالشخص .. طلع مشاري !
انوار من شافته رجعت على ورى .. وشوي شوي بدت تختفي .. مشاري ماقدر يوقف اكثر .. بناء على رغبة عمه لازم يدخل المطبخ ويشيل معاهم .. وتقدم ودخل المطبخ بعد ماتنحنح ( اصدر صوت غليظ يدل على وجوده).. وكان يتصرف بصمت .. ونظرات انوار الجارحه تقتله .. وبعد ما ودوا كل الاغراض .. رجع مشاري مره ثانيه ..
انوار : خير ؟ ناقص شي ؟
مشاري : اللبن وينه ؟
انوار : ليش تعبت نفسك وجيت ؟ جان طرشت راجوا يجي ياخذه ..
مشاري : ماله داعي تكلميني بهالاسلوب ..
انوار وتحس الجرح منغرس بصدرها : بأي اسلوب تبيني اكلمك ؟ انا اللي مايحترمني ما احترمه فوق كل هذا كله لي الحين محترمتك .. مو عشان شي عشانك فبيتي .. انا اعرف احترم الناس فبيتي .. ياخ مشاري ..
مشاري .. تأنيب الضمير عور قلبه .. شاف انها مازالت تقابل الاساءه بالاحسان .. اما معدنها اصيل هالبنت !! كان يطالعها منصدم من رده فعلها .. اهو بس سأل عن اللبن .. ماسوى شي .. اهي من شافته يطالعها عدلت شيلتها وقعد يطالعها .. لفت انتباهه انها متغيره شوي .. وصايره احلى من قبل .. السالفه مو سالفه مكياج وخرابيط سطحيه .. السالفه نظرته لها تغيرت .. بالاول كان يشوفها اجكر ماخلق ربي .. بناء على الكرهه اللي بداخله .. الحين لا .. تغيرت النظره .. وده يقعدها على الكرسي ويقولها كل شي يقولها انه غلط بحقها .. وان سوى المستحيل على ماتتم هالخطبه .. وانه ماكان يدري شسوى !
مشاري : انا نفذت الشرط مثل مانتي شايفه .. هالشي ما يشفع لي ؟
انوار : شرط تنفذ بعد اهانه ؟؟!
مشاري قعد على الطاوله اللي فيها انوار ..
مشاري : انا لازم اتفاهم معاج .. لازم
انوار شافت الخدامه داخله ..
انوار : بليز اخذي هذا على الدوانيه ..
وطلعت الخدامه برى .. وخلوا الباب مفتوح ..
انوار : نعم ؟؟ تتفاهم على شنو ؟؟ شنو بينا اصلا عشان نتفاهم ؟
مشاري : امبلالا بينا اشياء .. موشي واحد ..
انوار : اهاااا تقصد شريط البلوتوث ؟؟
مشاري عصب : انتِ ليش موراضيه تفهميني؟؟؟؟؟
انوار : بعد شاللي بينا ؟؟
مشاري : الطراق اللي عطيتج اياه ؟
انوار : هههههههههه بتحاسبني على الطراق اللي خذيته منك !
مشاري : بفهمج ان اللي سويته انا غلط ..
انوار : يعني انا موفاهمه انه غلط ؟
مشاري : بفهمج اني متندم .. ومومشاري اللي يمد ايده على بنت .. مو أي بنت بنت عمه .. بس انتِ تدرين ان الوضع كان مكهرب انا ماكنت مستوعب الصدمه عشان استوعب اللي سويته ..
انوار بضيق : الحين شالمطلوووووووب مني ؟
مشاري : تقبلين اعتذارررررري
انوار : صعبه يامشاري مو بكيفي .. انت جرحت كرامتي .. واهم ماعلى الانسان كرامته .. يعني مو كافي اللي مسويته بأمي طول هالسنين ؟؟ جايين تكملونها علي ؟؟ انت تدري اني اقدر بيوم وليله انهي كيانك بين اهلكـ .. وتصير انسان الكل متبري منك .. جذاب مخادع منافق مغني ضال بعين الكل .. وكنت اقدر اسويها لكن نفسي وكرامتي ابت اتصدق ؟ ماهنت علي على كل اللي سويته فيني !! وفأمي .. لكن عشان اتعرف .. ان قلوبنا صافيه وما نحقد على احد ونتمنى لكم الخير رغم كل اللي تسوونه وتدبرونه من ورانا .. مو ذنبي اني ابي لاختي الخير وابي خطبتها تتم .. مو ذنبي اني ابي لولد عمي الخير وابي احذره واخليه يبتعد عن هالطريق .. بس ذنبي الوحيد اني حطيت نفسي بهالموقف وبالاخير انهنت ..
مشاري : انتِ ماتتصورين شكثر ندمت على كل شي سويته من خمس سنين .. لي اليوم اللي مديت ايدي عليج .. راجعت حساباتي طلعت غلطااااااان .. بس شقولج ؟ تبين اتعرفين الظروف اللي خلتني على قولتج مطرب مشهور ! اوكي اسمعي بس لاتنصدمين .. بتعرفين ولد عمج على حقيقته.. مشكله محد مهتم يصلح هالانسان اللي جدامج .. عانيت ومريت بازمات نفسيه .. تزامنت مع مشاكل العايله .. وهذا اللي نزل مستواي يوم كنت اخر سنه ثانوي .. من يومها يوم شفت الدنيا خاربه ولاشفت احد قادر يستوعبني ويسمعني .. اعلنتها حرب ضد نفسي .. ومسكوني شله صبيان ورحت معاهم واكتشفوا صوتي وعّرفوني على كذا منتج وملحن .. ومن يومها فرحت ان في ناس قدروني .. حسوا بقيمتي .. انا اعني لهم شي .. وبديت اقص على ابوي وامي واقولهم اني بديت اشتغل .. وبديت بأول البوماتي من خمس سنين .. كنت يومها بالثانويه عايدها .. والله لي يومج وكل سنه ينزل لي البوم .. غير السمرات اللي اسويها بالشاليهات .. مع زيادة الاقبال على البوماتي .. زادوا معجبيني .. هالشي ارضى غروري .. وحسيت اني شي .. وبلحظه من اللحظات حسيت اني انتقمت من نفسي .. وتغلبت عليها .. لكن للاسف اليوم اللي طقيتج فيه اكتشفت .. اني غلط .. وانا ما تغلبت على نفسي كثر ماهدمتها .. ماتسوى علي الفضيحه لي دروى الناس عني .. واني ولد هالعايله .. ابوي ؟ اهلي .. ياه ماكنت حاسب حساب شي كنت اناني .. انغريت بالدنيا .. اه والله شقول .. مهما تكلمت محد بيفهم اللي فيني ..
بعد هالكلام .. قام مشاري وقعد على الكرسي مره ثانيه .. وخذا منها التلفون وقالها تفج على التصوير وشغل شريط البلوتوث .. شافه .. وقعد يضحك باستهزاء .. يوريها ..
مشاري : شفتي هذا ولد عمج المحترم !
قط التلفون بعيد عنه بقرف.. وحط ايدينه كلها على وجهه بأسف ..
هالمنظر اللي شافته والكلام اللي سمعته غير نظرتها كليا عن ولد عمها .. اكتشفت اشياء جديده فيها .. ياه كل اللي كانت تشوفه قبل كان قناع .. الغرور اللي فيه .. كله قناع يلبسه اذا شاف اهله والا اهو من داخله انسان ثاني مختلف كليا عن الانسان اللي خارج .. يالله شلون الناس جذي ؟؟ اعترفت انه كسر خاطرها .. مهما كان مايهون عليها .. وحاولت تبرر له غلطته .. تعاطفت معاه لا اراديا ..
انوار : الحل انك تترك الغناء بدون رجعه .. وصدقني اسمع كلام سيد المرسلين "من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه " فما بالك لوتركت الاغاني والخرابيط .. بالعكس انت وقتها بترتاح صدقني ..
مشاري : انا عادي عندي اتركها وجنه العيد .. بس المشكله ان اهي متنفسي الوحيد .. كانت شاغله حيز مني ..
انوار : هذي مشكله عاديه صدقني اتركها و مع الوقت بتتعود ..
مشاري : متأكده ؟
انوار : انت سو لك تدرج .. يعني بتغني بتدندن مو جدام خلق الله لا بينك وبين نفسك ساعات .. شوي شوي لين تحس انك بدى اهتمامك فيها يقل .. وتتركها .. اما انك تسجل اشرطه .. وتوزعها باللالاف وبالدول الثانيه .. يعني انت اللحين تدري جم سيئه كسبت منهم ؟؟ شوف على كل حرف جم ؟ وشوف جم اغنيه انت منزل من خمس سنين .. وعلى جم الف سمعوا !!وجم مره كرروها والله حرام .. ترى الانسان مو ناقص اثام عشان يجمع الاثام بيده ..
مشاري منصدم : يالله .. اجل انا يوووه ..... انا كلي اثام !! استغفر الله .. والله

ياانوار اني مو مدرك هالشي .. خذيتها عن عناد وتحدي لنفسي .. ماحطيت فبالي هالاشياء
انوار : ادري لانك اصلا حتى اهلك مو حاطهم ببالك
مشاري : الحين شسوي ؟؟ البومي الجديد توني خلصت تسجيله بمصر .. بينزل الاسواق فبدايه الشهر الجاي
بعد بكسب اثامهم كلهم !!
انوار : لالالالا تدارك نفسك واسحبه قبل لا ينزل
مشاري : أي اكيد ان شاء الله بس بليز هالشريط اكسريه احرقيه مابيه يطيح بيدنهم بالغلطط ..
انوار : ماعليك انت سو اللي عليك وابتعد عن هالخرابيط .. وبعدين بتستلم كل النسخ
مشاري : أي نسخ ؟
انوار : اللي عندي
مشاري : ناسخه عليه !!!
انوار : كنت اعتقد انك مشاري القديم .. وانك بتاخذه وتمسحه .. خذيت احتياطي ... لان الصراحه اختي ديمه اهم عندي من كل شي ..
مشاري : لي هالدرجه انا كنت سيئ بنظرج ؟
انوار : مثل ماانا لي الحين سيئه بنظرك
مشاري : لالا والله ياانوار ماتتصورين .. انج فتحتي عيوني على اشياء يمكن لي استمريت فيها راح اندم بالنهايه ..
انوار: عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم
مشاري : انتِ مسامحتني ؟؟
انوار : بسامح مشاري اللي مبتعد عن كل هالخرابيط .. مشاري اللي يترك عنه الاغاني والطرب .. ويصلح نفسه .. مشاري الجديد اللي يفصخ قناع الغرور ويعيش على طبيعته ترى التمثيل متعب ..!
مشاري : خلاص صار ولايهمج كل اللي قلتي عنه بيصير بأقرب وقت .. بس ياخوفي من النسخ
انوار : هههههههههههه
مشاري ارتاح حس هم وزاح : مابغينا نشوف هالضحكه !!
انوار : يوه نسيت اني زعلانه عليك ...!
مشاري : مشكلتج ماتعرفين تتقنين الادوار
انوار : أي ومنكم نستفيد
مشاري عرف نقزتها .. لانه كان اكبر ممثل مثل دور بطولي جدام اهله كلهم ..
مشاري بابتسامه : عفى الله عما سلف .. ذليتينا !
شوي الا الخدامه داخله ..
الخدامه : ماما يبي انتِ
انوار : انا بروح .. وبليز نفذ الوعد
مشاري : ولا يهمج .. بس بليز لا تقطعين بيت عماني .. عشان تعرفين اخر التطورات .. وعشان جدي مايحس ..
انوار بسرعه : اوكي مع السلامه
مشاري : لاتنسين باركلي لديمه ..
انوار : اوكي
ام محمد : وين عشاهم ؟
انوار : يووووه نسيت ديمه ومشعل !
ام محمد : وديه لهم فوق ..
انوار : يما برقص مارقصت
ام محمد : انزين وديه وبنزهب لج اغنيه
انوار : اوكي ..
راحت فوق انوار ومعاها الخدم شايلين العشى .. وكانت لابسه عبايتها وشيلتها .. لان بدلتها كانت قصيره ..
بعد ماصعدت وشافتهم قاعدين يسولفون .. طقت على الصينيه عشان تنبههم ..
ديمه : هذي اختي انوار ..
انوار : اهلين تشرفنا ... الف مبروك
مشعل : الله يبارك فيج .. شدعوه عنيتي روحج جان خليتي الخدامات يوصلونه ..
انوار : لازم نشرف على كل شي .. لزوم نهتم فيكم انتوا نجوم الحفل ..
مشعل : ههههههههههههههههه
ويوم كانت بتنزل .. وقفها مشعل ..
مشعل : ولا عليج امر نادي لي ميشوو
انوار منصدمه : ميشوو !!
مشعل : أي بسلم عليها
انوار : اوكي
شسوي وهم يتعشون صعدت لهم ميشو ..
ميشو من شافته .. تعلقت فيه
ميشو : مشأأأأأأأأأأل
مشعل : هلالالالا والله بالغاااااااااااااليه .. وينج ماتبينين !! مااشتقتيلي ؟؟
ميشو : انا احبببببببككك حيييييل شفناااااااااك بالتلفزيون
مشعل استغرب ! ويطالع ديمه: أي تلفزيون ؟؟
ديمه تذكرت : أي الفيديو حق روما قصدها ..
مشعل : اوه وانا طالع فيه بعد صج ماستحي
ميشو : شييلنيييييي فووووووووووق
ديمه : لا تأذينه مو اللحين ..
ميشو معصبه : انا ماكلمتج .. شنو هذا حاطه فوق راسج دجاجه ؟؟
كانت تقصد التسريحه المرتفعه .. من سمعها مشعل .. مااااااااات من الضحككك ..
ديمه : هذي دجاجه ؟ ليش منقهره مني ؟
ميشو : اصلا عروستي احلى منج .. لابسه فستان ابيض موانتي اصفر
ديمه : هذا اصفر .. ميشو اسكتي احسن ..
مشعل مستااااااااانس وهو يطالعهم ..
ميشو : يلالالالالا شيلني
مشعل : اوكي بس على شرط تحبيني هني ..( يأشر على خده )
ميشو : افففففف انزين بس شيلني فوق ابي المس الطوووفه
مشعل : شقالولج بات مان !
شالها مشعل .. واستااااااااانست كالعااااااده
ميشو وهي فوق : وين شعررررررك ؟؟؟ وين راح؟؟
مشعل يتظاهر بالاندهاش : يوووه سرقه الحرامي ؟
ميشو : انت جذاااااااااااااااب
ديمه : ميشوو عيب ..
مشعل : عادي خليها ..
ميشو : وتقط غترته وعقاله وطاقيته .. وتنفش له شعره .. وتلعب فيها كعادتها ... تحس بسعاده .. اهم ما يجذبها بالباربي شعرها واهم مايجذبها بمشعل شعره .. في عقده البنت ..
ديمه من شافت شكله ضحكت من كل قلبها .. عفست كشخته المسكين ..
مشعل : خربتي سكبتنااااااااااا
ميشو : شعررررررك حلووووو
مشعل : عقابا لج انزلي ..
ميشو : هههههههههه انا بروح تحت عشان ارقص ديوم تجين معاي؟
مشعل : لالالا يبا خلي ديوم لي .. روحي الله معاج
انحرجت ديمه وانزلت ميشوو ..
وبعد ماانتهى اليوم اتفق مشعل انه يجيهم الاسبوع الجاي ..
واهي ماكان بيدها شي الا الموافقه ..
وانتهت الملجه بسلام .. دون أي اضرار تذكر ..
---------
نفس اليوم الفجر .. الساعه ثنتين ..
انوار بغرفه ديمه
انوار : مييييييته من الجووووووووع
ديمه : البوفيه اللي تحت منو بياكله روحي انجبي لج اكيد خاشين الاطباق بالثلاجه .. والا بالمايكرويف ..
انوار :لا تجيبين لي طاري العشى من كثر ما شوفه لاعت جبدي .. ابي شي غير ابي بيتزا ..
ديمه : حتى انا بعد اطلبي لي معاج ..
انوار : أنزين بطلب وبرجع ابيج تجهزين لي كل اللي صار .. وتقولينه بالتفصيل ..
ديمه : ارحميني اليوم تعبانه
انوار : والله عاد مو كثر التعب اللي تعبته ..
ديمه : افف انزين روحي اطلبي ..
بعد ماطلبت وخلصوا وكلوا ..
ديمه : خلاص من الشبعه ابي انام ..
انوار : دااااااااا بعدك .. ياحبيبتي ..
استسلمت لها ديمه وقالت لها كل شي ..
انوار : فضييحه ههههههههههه درى انج تحبينه .. ياعيني على الغرام صرح لها بحبببببه اتعب انا جذي
ديمه : هههههههههههههه
انوار : بقولج عن سالفه مشاري .. من البدايه للاخير ..
وبعد ماقالتها كلها .. ديمه انصدمت لان انوار خشت عليها الموضوع من البدايه ..
ديمه : ليش ماقلتي لي ؟
انوار : ماحبيتج تهدمين اللي ابنيه لج
ديمه : انزين تراه اعترف بغلطته شي طيب منه ..
انوار : ادري وانا عاذرته اصلا انا اللي كان اسلوبي منرفز .. بس انا ابيه يشوف هالشي بعينه كبير عشان يترك هالغلط وهالخرابيط والاغاني ويرجع مشاري القديم .. ابيله الزين ..
ديمه : بس انتِ ليش مهتمه فيه لي هالدرجه ؟
انوار : ولد عمي وسمعته من سمعتنا ..
ديمه : اهو ولد عمي انا بس العلاقه بينا احنا كأهل مقطوعه .. بس انا مستغربه منج .. ليش بعد ماطقج ما فضحتيه ؟ مع اني ادري انج تسوينها وجنه العيد ؟؟
انوار : بصراحه ماهان علي ابد .. احس اني اذا سويتها بكون نذله بكل ماتعنيه الكلمه ..
ديمه : والله ياخوفي اللي فبالي صح ..
انوار بخوف : شنو فبالج؟؟؟
ديمه : اقوله بوقته احسن .. انا بروح انام ..
انوار : اوكي تصبحين على خير ... واحلام سعيده يا مدااااااااااااااام ..
ديمه : بطيتي اذني بالكلمه الاخيره ..
انوار :عشان تحسين انها ماجات الا من معاناااااااااااااه ..
ديمه : هههههههههههههههه وطراقاااااااااااااات
انوار :أي تطنزيييييي بعد لاوصيج
ديمه : هههههههههههههههههههههه
------------

تتوقعون شنو بيصير؟؟

بتعرفون في الأجزاء القادمة..

انتظروا الجزء السادس عشر...

أختكم في الله