لتكن هذه شرارة الانطلاق للتحرك من أجل نيل الاستحقاقات ( فالحق يؤخذ ولا يعطى ) يمكن تنظيم برامج سلمية عديدة تطالب بتعديل المناهج وحذف الأشياء المختلف عليها وجعل المشتركات خصوصا في المواد التاريخية والدينية ..يمكن استغلال قضية الفصل لتحسين الأوضاع من خلال الاستفادة من التكنلوجيا ( يوث تيوب _ انترنت - إيملات اسنتكار - مقالات - كركاتير - بوسترات - ابحاث علمية - لقاءات مع المسؤولين ( يعني ارسال وفود لفتح حوار جاد ) - اعتصامات سلمية - منع الأولاد من حضور حصص التاريخ أو التربية الاسلامية اذا اقتضى الأمر وغيرها مما يراه أهل الحل والعقد مصلحا للأوضاع دون اضرار بأحد ...
شاكر اخت موالية اثارتكم للموضوع ونتمنى عودة سريع للاستاذ الفاضل لمدرسته






رد مع اقتباس
المفضلات