النتائج 1 إلى 15 من 70

الموضوع: غربتي مع الحياه.بقلم فــرح..

مشاهدة المواضيع

  1. #11
    مشرفة منتدى ذوي الإحتياجات الخاصة الصورة الرمزية فرح
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    في كوكبة المنتظرين
    المشاركات
    15,935
    شكراً
    247
    تم شكره 194 مرة في 104 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    4203

    رد: غربتي مع الحياه.بقلم فــرح..

    البارت رقم (4)

    ام حسين..ياولدي عدال على الرجال لابعدين مايرضى يصلح الدينمه له
    الهندي...ماما انا مئلوم هذا كلام بجه
    جاسم..لاتقول ماما امك بالهند هذه امنا حنا بس خليك في شغل مال انت
    الهندي..هذه دينمه خلاص مووت لازم يركب واهد جديدوهو يهز راسه
    جاسم ..يسوي نفس الحركه ويتكلم نفس كلامه
    خلاص جيب واهد جديد وبابا يعطي كفيل مال انت فلوس بئدين
    الهندي ..مئلوم انا حق بابا
    نرجع الى محمدوراشد
    راشد ..تذكر محمدوووفي نفس المكان هذا قبل 10 اسنين وقبل زواجنا سالفة الاسكريم وضربة الكف ههههههههههههههههههه
    محمد...وهذه السالفه تنسى ياخوك ياني اخذتها علقه
    اممم اكيد صار عندكم فضول تبموا تعرفون ليش الكف وشنهو السالفه .!
    جعفر ..حمودوين رايح
    محمد..بجيب لي اسكريم وعصير الجو يهلك من الحراره
    وهو يتمسخر على لهجته جعفرووتبغى اسكريم آ
    جعفر ..عشان هاللهجه تمبى وهالضمه ايلاويش له
    ايه ابغى ابيض الله يخليك ومعاه عصير همبه هههههه
    محمد..صار هااا شباب تبغووو قبل ما اروح بعدها تحلموا اجيب ليكم
    سلمان ..اروح اياك
    محمد..مايحتاج تكسر رجايلك وبعدين ينزل وزنك ههههه
    قبل يوصل شاااف
    اووووووف زحمه وكله بنات ياساتر متى يجي دوري
    فطمووه ليالي تمبى على فرواله
    فاطمه..افففف منش وهي راصه (ضاغطه)
    على اسنانها وتتكلم بصوت واطي كم مره اقول لش لاتقولي اسمي
    قدام ارجال، بتتحرك ماقدرت
    محمد..وهو مايدري (مايعلم) كان دايس على
    عباية فاطمه
    فاطمه..بصوت واطي لو سمحت عباتي
    محمد..وانا ويش دخلني بعباتش
    فاطمه ..انت دايس عليها كيف بتحرك
    محمد..طالع اوووه اسف اختي والله ماكان قصدي
    فاطمه ماردت عليه ومشت
    محمد..اخذالاسكريم ومشى بسرعه وهو يصارخ
    شباب بسرعه موعارف احملهم واخاف يوسخ اثيابي
    فاطمه ودلال يمشون تعرفون عبايتنا ينظفون الارض
    فاطمه ..تكلم اخوها وتقول اليه انها ماخذه اسكريم
    محمد..يمشي بسرعه
    فاطمه ..موعارفه تمسك الاسكريم والعصير
    وقفت تعدل عبياتها
    محمد..على السيكل ويسرع
    داس على عباية فاطمه و وشبن (شبك)
    في حديده في السيكل وطيحها بالارض وقف
    متبهدل المسكين
    فاطمه ...من القهر اخذت الاسكريم والعصير وترميه على وجهه واثيابه
    وهي تلعن فيه
    محمد..من الفشله اسف اختي ماكان قصدي
    والله خيه
    فاطمه ..من شوي فوتها لك وقلت مايدري
    وبعد الحين لكن خذهالدرس الاعمرك ماتنساه وطااااااااااااااااخ
    كف على وجهه محمدومشت وهي تسب وتلعن
    خنااااقه انشاء تخنق لصبيان الاانت منهم
    ودموعها على خدودها متفشله قدام الناس وعبايتها
    موسخه وحالتها حاله
    اهئي اهئ عسى ربي ياخذك صحيح قليل حيى
    صايع والله بقول الى راشدوخليه يشرشحه
    دلال..وهي ماقادره تمسك ضحكتها شكلك يفطوم
    يفطس ضحك زين ناخذلش صوره تصيري فلته
    فاطمه ...دلالووووه كافي اعصاابي محترقه لاتقهريني انتي بعد
    واتصلت على اخوها ، الحيييين ابغى اروح البيت
    راشد...ولللللللللل ليش ويش صار احد مضاينقكم
    فاطمه ..واحد قليل ادب طيحني وتوسخت عباتي
    اسكريم ورمل وعصير وهي تصيح (تبكي)
    راشد..خلاص ياالله جاااي روحي عندالسياره
    وقولي لي السالفه
    محمد..رشووودوصلني وياااك
    راشد ..حده فاطس ضحك يللا
    محمد...ويش هاليوم الزفت انا انضرب ومن
    ابنيه والله هزلت ،لوهي ولد كان كسرته ودست في بطنه
    الشباب ..ضحك عليه
    راشد..هاااا فطوووم غناتي ويش الاصار ولللللللللللل
    من هذا الاسوى وطالع الى محمدوعرف انه
    فاطمه ..شافت محمدرشوودهذا هو قليل الادب
    الامايستحي وبعدلك عين جاي
    راشد..فاطمه اركبي السياره ،محمديللا ادخل
    فاطمه..اذا هذا يركب اني موداخله
    محمد..وهو متفشل والعرق تارس وجهه لانه عرف انها اخت صديقه والله
    ماكان قصدي
    راشد..فاطس وموقادر يكتم ضحكته اكثر وموعارف يتحجى
    وعطاه نشاف (كلينكس) هاااك نظف اثيااابك
    بس حموود ويش رايك بطعم العصير والاسكريم جميع
    محمد...يطالع في راشد وهو ساكت
    راشد ..يللا حصل خير تعيشووا وتاخذوا غيرها
    قبل ينزل محمد راشد والله اسمح لي
    راشد ..خلاص عاد حمود كافي الااخذته
    محمد..حط ايده على وجهه مكان الكف
    راشد ..تعرف انها تزوجت وعندها ولد وسمته محمد
    ريهام ..عمتوو عمتووو
    نقاء..اسمعش غناتي ويش بغيتي
    ريهام..عادي اناموياكم ( معاكم )الليله
    ام حسين...يبغى ليها كلام يابتي
    ريهام..حبت امها اييييييييييه بنام عند ماما عوده
    وبتقول لي حزاوي ماما قول لي النشيده تنقد التيتي
    نقاء..هههههه نشيده حلووو والله استوت امي مؤلفه
    هذا بعدكم يوم امااه بحطوش في النت
    ام حسين...ايوهوووه النت بعد
    نقاء..يعني امااه يحطوا صورتش وصوتش
    محمد..يع عليش وعلى وجهش هذا كلام تقوليه الى امش
    ام حسين..بسم الله الرحمن الرحيم
    من وين طلعت انت
    الناس بالاول تسلم وتالي تقول الاتمباه
    محمد..هااا صلحووا الدينمه
    نقاء..بقهر اييه
    محمد..ولويه ماتردين مفلات الاوادم
    نقاء..بصوت واطي ردالماي في حلقك بلا
    محمد..لاتحرطمي قدامي ماناقص الاانتي بعد
    رهام..بابا بنام مع عمتو وماما عوده
    محمد..في داهيه وطلع
    ام حسين..اخذت ريهام وتمسح على شعرها
    تنقد التيتي وتقول ياتيتي وين رحتي وين جيتي وتاكل الحامبو وتشرب الامبو
    وتقول ياتيتي هذا الى ماما وهذا الى جسوم وهذا الى بابا
    نقاء..عاداماااه خلاص اكلم صاحبتي وانقل منها الواجبات
    الاعلي موعارفه اسمعها لو اسمعش
    شدوووه بعدين اكلمش تذكرت شي مهم ساعه وبكلمش باي يالدبه
    اخذت جوالها
    الوووو حسووون فاضي لو مشغول في الشقه لو طالع
    حسين..كل هالاسئله وتمبيني اجاوب عليهم
    كل سؤال يبغى ليه فكر
    نقاء..حسون والاخير وياك ترى رصيدي بخلص
    وانت الابتدفع هاااا
    حسين ...انا عندشقتقكم افتحي لي الباب
    نقاء..شبيك لبيك نقاء بين يديك
    حسين...كيفيش واخبارش وهو يمسح على لحيته
    فيه شي تمبيه قولي مايحتاج اعرفش
    نقاء..ايه بس ادخل بالاول لو المحكمه ماترضى
    وترفع حواجبها
    حسين..بكلم امي بالاول وبعدين عندي مشوار
    نقاء..مالي شغل كمبيوتري خربان خلااااص عطاااك عمره
    حسين ..مومن عيوني ومن هالخشم لابتوب والاتمبيه
    نقاء..بعدعيونك نمشيها بس خشمك ماامبااه ههههههه
    حسين...وانتي طوليه شوفي شحلاتي خشمي طويل كأنه سلة سيف
    نقاء..اقول عن الدلع والغرورواااجد
    حسين...روحي بس جيبي كلاص (كأس)ماي ن
    شفتي ريقي حشى موبنت ماتنعطي وجهه
    امااااه وينش فيه بتش بلشه
    ويش رايكم نتعرف على حسين
    مثل ماعرفنا انه الولد الكبير
    مزوج وعنده ولدين وبنت
    زوجته الاولى فاطمه الله يرحمها توفت بعد ولادتها بــ علي
    وتزوج بعدها بثلاث سنوات من
    وداد ..ربة بيت عصبيه بقوه والاتقوله لازم يمشي صح غلط الموهم
    رايها ماتغيره مسيطره على زوجها
    ماتحب اهل زوجها وماتزورعمتها ولو انهم في نفس العماره ،
    الاولاد
    علي ..ويدرس في اولى متوسط
    فاديه..رابع
    فادي..ثاني
    يللا نرجع الى ام حسين وي ولدها
    هلا بعد ابوي
    حسين..مساش الله بالخير اماااه
    ام حسين.. جيب ليها ياولدي اذا ماعندك افلوس
    حسين..اماااه ويشه الكلام هذه اختي وماعندي اعز منها
    اذا مادلاعناها ندلع من يعني
    نقاء..جوالك حسووون
    حسين..اشوف جيبي اوووف هادم اللذات وصل ...
    ولنا لقاء ان شاء الله
    اعزااائي يهمني انتقادتكم وتسعدني تعليقاااتكم

  2. 4 أعضاء قالوا شكراً لـ فرح على المشاركة المفيدة:

    ليلاس (11-10-2010), ورده محمديه (11-14-2010), دمعة على السطور (11-13-2010), عفاف الهدى (11-11-2010)

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فــرح وجمااال الورد..!!!
    بواسطة فرح في المنتدى قسم التصوير الضوئي
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 03-28-2010, 11:43 AM
  2. الحياه مدرسه: أدخل وكتب 3 اشياء تعلمتها من الحياه اثناء مسيرتك
    بواسطة أحلى بنوته.., في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 09-01-2007, 10:34 PM
  3. وأنت فــرح قلبي من البدايــه ..
    بواسطة أمير العاشقين في المنتدى منتدى الشعر والنثر
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 04-06-2007, 10:49 AM
  4. غربتي بين البشر !!
    بواسطة فرح في المنتدى منتدى الشعر والنثر
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 04-01-2007, 08:47 AM
  5. :.+اكتب دائما بقلم حبر وليس بقلم رصاص+..:
    بواسطة آخر شقآوهـ ..~ في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-05-2006, 04:53 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •