الحلقة الأولى : ( الجزء الثاني )
مرتضى خلص من المكالمة وشاف الساعة سبع ونص وباقى على الدوام ربع ساعة
وبين ماهو يطالع في الساعة سمع صوت هالدبة يصاوي من الجوع
فقال ما له الا اخته حبيبته تسوي له الفطور..
راح يشوف نور نامت ولا لسا .. ( الأخ خايف على بطنه )
راح غرفتها مالقاها فيها تطمن انها جالسة تحت بالصالة
نزل تحت لقى الصاله مافيها احد ..سمع صوت خطرشة
بالمطبخ ../ لقى نور قاعدة تجهز الفطور
مرتضى : الله الله وش ها لزين وش مسوية أكل لهادبه تراها تصاوي من الجوع
نور: على قلبي اخوي .. خلاص الفطور دقايق ويكون جاهز
مرتضى : اوك خفي ايدك عشان ما اتاخر عن الدوام
نور: طيب انت روح عني لا يحترق الفطور وشوف اخوتك اذا قاعدين ولا لاا.. عشان يفطروا معانا
نور : هههه ../ طياره على غفلة
ركب مرتضى يشوف اخوانه لقى جعفر نايم وعبد الله قاعد والغرقة مليانة دخان
مرتضى : كح كح كح وش هاذا حشا مو اخو محرقة دخان
عبد الله : .. اقوول اخلص وقول وش عندك
مرتضى : اذا بغيت فطور انزل تحت ولا تقول ماخلينا لك
عبدالله : طيب .. شوي ونازل
مرتضى: اوكى انتظرك تحت سي يوو
وبعدها مرتضى نزل لنور ولقى السفره جاهزة بس خالية
نور: جهز بس انتظرك تنزل عشان لايبرد
مرتضى : اهاا .. بس وش يسكت دبتي
نور : ما اظن تسكت لين تاكل ../ هههههههه
ماقلت لي وين اخوانك ../ ترا مصيرها بأيدهم
مرتضى : جعفر نايم .. وعبدالله قال بينزل
نور : اهاا ../ خلاص بحط الفطور كل نزل عبد الله وجعفر اذا قعد سويت له
مرتضى : يلا حطيهم ميييت جووع
مرتضى : وااااااااااو ../ وش ها لفطور .
نور:يكفيني ويكفيك ويكفي ديره بحالها../ ههههههههههه
مرتضى : كثري منها ../ هع هع
نور : طيب خذ الصحون الي في التبسي واني بودي العصير
مرتضى : تآمري امر من عيوني الثنتين
نور : مو لله عشان خاطر هالدبه
نور ومرتضى : ههههههههههههههه
مرتضى : شفت شخيره واصل لبيت الجيران قلت خله يكمل نوم../ هع هع
نور : هههههههههههههههههههه
الا بجية جعفر ../ الطيب عند ذكره ^^ )) ))
جعفر : منو الي شخيره واصل بيت الجيران هااا انا ولا انت
مرتضى : بل ماداني احش فيك الا قعدت .. حياك تعال القلط معانا
جعفر : أي كل بعقلي حلاوة .. بطوفها بمزاجي مالي خلق نجره من صباح الله خير
نوروه ليه ما قعدتني ماتدري عندي دوام
مرتضى : هههههه / وش فكك خيه من هدرته ../ هع هع
نور: يوو افتكرت اليوم اووف ( اووف يعني عطله ) مافي دراسة
مرتضى : يلا اخليكم تآمروني على شي
قام مرتضى من على الفطور وطلع من البيت للدوام
وفي ها الأثناء نزل عبد الله وشاف نور وجعفر قاعدين يفطرون
عبدالله : يعني مافيا أمل يوم اجي واشوفكم ..ناطريني
جعفر : ليه ناوين على نفسنا نموت جوع ..اقول اقلط معنا وانت ساكت
عبد الله : لا ما ابغى شي الموجود يكفي ويوفي
وبعد ماخلصوا الفطور ركب عبد الله غرفته .. وجعفر جهز نفسه للدوام
جعفر ينادي على اخته : نور وينك ما اشوف بدلت الدوام
نور نست تكوي الى اخوها جعفر وكانت قاعده تكوي له
جعفر: وين بدلت الدوام ما اشوفها
جعفر: اقول اكويها سريع لا اتاخر على الباص
نور: جعفر حطتها لك على كنب الصاله ../
جعفر كان بالحمام يتروش ( اكرمكم الله)
نور :توصي على شي ثاني بروح انام
في بالها .. من الي داق هالحزة
.....: الو هلا والله شخبارك
نور: الحمد الله تمام ../ بغيت من ؟
نور : هلا والله خالوو .. اعذرني ماعرفتك..<<
......: عادي حصل خير وين آنوووس
...: كنت بشوف بخصوص المزرعه وش صار
نور: أي خالو بنروح والتفاصيل تلاقيها عند مرتضى و وليد
...: اوك بدق عليهم وبستفسر عن الموضوع ..
سكرت نور السماعة وتفكر بيوم المزرعة
وتسمع جعفر يهدر بروحه ../ هههه
نور: اخووي متى تبطل هالعاده ..
جعفر: اقول وين ناظارتي مانا شايفنها
نور : هههه/ بروح انام لي احسن لي من هدرتك
جعفر: هههه / اذا رحتي بكلم الطوفه
نور: ههههههههه/ اشوفك رجعه من الكلية
ركبت نور غرفتها ونامت على طول
المفضلات