الحلقة الثانية :
الساعة 12 ظهراً
في منزل ابو مرتضى
ملاك جاية من المدرسة قطت شنطتها على باب البيت ورمت عباتها على الارض
وراحت قبال المكيف
ام مرتضى : قومي عن المكيف لاتمرضي مافينا شده
ملاك : يمه ماراح امرض
ام مرتضى : اقول روحي غيري مكانك لا اطفي المكيف
ملاك وهي متحرطمه : ان شاء الله يمه ..
وبعدها بفتره جت صفاء ومالها خلق احد ركبت غرفتها على طول
نور: وش فيها ركبت غرفتها على طول مو بالعاده
ملاك : مادري .. والله
نور: اللحين اركب اشوف وش فيها
ركبت نور غرفتها لقت اختها لابسة حرامها وتصلي
ولقت جوالها قاتل حاله من الصياح
نور: هههه .. مسكين جوالي يصيح ومو لاقي احد يسكته وكانت المتصلة صديقها ندى
ندى : هلا والله عاش من سمع هالصوت
نور : هلا وغلا بيك
ندى : اخبارك ان شاء الله زينه
نور: الحمد الله منيحه
ندى: عسااه دوم يارب تكوني منيحه
نور: تدوم انفاسك يالغلا .. انتي خبريني عنك ..
ندى : ماشي الحال ..
نور: ماشي الحال يعني في شي .. بسرعه اقري واعترفي شنو اللي صاير
ندى محتاره تخبر نور ولاا لا بس قررت انها تخبرها
( ندى صديقة نور المقربه ومثل الخوات وبنفس العمر../ ندى تدرس بجامعة عكس نور الي قعدت بالبيت )
ندى : امممم .. مو عارفه وش اقول
نور: وش صاير اشك السالفه فيها خطبه
ندى : ايه ..
نور : طيب انتي فكرتي ولا لساا
ندى : أكيد مافكرت توهم البارحه جاين .. والامس ادق عليك ماتردين
نور: ياقلبي ندووش .. تعرفيني افلت الجوال ولا ادري وين قاطته .. ولو مامريت الغرفه مادريت عنه .. هههههه
ندى : داريه عنك ..
ندى( بتردد) : ماتبغى تعرفي من الي جو ..
نور: منو لايكوون ... طلال ولد عمك
ندى : ياخطيرره وش دراك
نور : هههه.. من سوالفك عنه ..هههههههههه
ندى حست بسخونه بجسمها
نور: خجلانه ندووش ياحليلك
ندى : ياربيه عليك نور تعرفيني استحي
نور: طيب انتي شو رايك
ندى : مادري انتي فكري معاي
نور: طيب راح افكر معاك بس اول جمعي معلومات عنه
ندى : معلومات عن شنو
نور: مثلاً يشغل يدخن راعي مشاكل هيك شي
ندى : طيب .. نشووف
نور: ندووش .. تحبيه
ندى ارتفعت حرارتها من سمعت هالسؤال
ندى :.......................... ../ ساكته مانطقت بكلمة
نور : الووو وينك
ندى : معاك نونو
نور: ماقلتي لي تحبيه
ندى : عارفه جوابي ..
نور: طيب اجل نقول على بركه لله
ندى خلاص مو عارفه وش تقول وجهاا ولع
الا بدخلة أخوها سالم ))))
سالم : اشوف اختي مولعة
ندى ودها الارض تنشق وتبلعها ولا اخوها سالم يشوفها بهالمنظر
ندى ساكته مو عارفه شنو تقوول
نور:هههههههه ../ وش يسكت اخوك عنك
ندى : سالم ممكن تطلع قاعده اكلم نور
سالم :عادي كلميها احد مانعك تكلميها
ندى : ماعرف اكلمها وانت موجود
سالم : والله انا مانا قايم
ندى : وووف منك
سالم : صحيح جايب لك معلومت عن الخطيب
ندى هنا قلب وجهاا بنفسجي صاير احساسها مابين الحيا والخوف
سالم : ياحليك خيه من الحيا قلب وجهك بنفسجي
نور من سمعت اخو ندى تفطست من الضحك تتخيل شكل صديقتها
ندى : سلوووم .. بس عاااد
سالم : خلاص سكتنا ../ وحط ايده على فمه
نور : الووووووو .. يالي ناسيتنا نحنو هنااا
ندى تذكرت ان نور لسا على التلفون
ندى : هلا نونو سوري نسيتك
نور : من اللحين نستنا كيف بعدين .. المهم خلي اخوك يعطيك المعلومات وفكري على مهلك
ندى : طيب .. وخلي جوالك معك
نور: ولا يهمك من عيوني
ندى : يلا اشوفك على خير .. بااي
نور : باااي
:::::::::::::::::::::::::::
ندى سكرت من عند نور واحاسيسها مخربطه على الأخر
سالم : خيه تعالي .. ماتبغى اسولف لك عن طلالووه
ندى : هااا .. براحتك
سالم حس على اخته انها مستحيه
سالم : شوفي خية طلال يشتغل والحمد الله راتبه زين
ندى بحيا : طيب شنو طبيعه شغله
سالم : مهندس كهربائي قسم الكترونيات واتصالات
ندى : وشنو
سالم : انتي شو حابه تعرفي
ندى : مثلاً يدخن
سالم : ايه يدخن
ندى : اممم
سالم في شي ثاني
ندى : لاا
سالم : طيب اذا حابة تسئليني أي شي نحن في الخدمة
ندى : ان شاء الله
سالم : وفكري على مهلك ياعروستنا
( وغمز لأخته )
ندى ماتت من الحيا من حركة اخوها
( سالم اخو ندى انسان متفائل وحنون يحب اخته ندى و عمره 26 سنة )
::::::::::::::
ندى جلست تفكر بالموضوع .../ وحست بضيقة وخوف والدموع شوي وتطيح
ودق جوالها وكان المتصلة نور
ندى ردت بس ماتقول شي
ندى : ............
نور: الو هااا وش صار .. وش رايك
ندى : ........
نور : ندوش وش فيك ساكته
ندى ماقدرت تمسك دموعها وبدت تنزف دموعها وتشاهق
نور: يابعد عمري ندووي ليش الصياح
ندى : مادري .. بس احس مخنوقة وخايفه
نور: خلاص غناتي لاتصيحي .. تراا بصيح وياك
ندى : خلاص ماراح اصيح عشانك
نور: عفيا على بنتي الشاطرة .. تربيتي ..
ندى : ههههههههههههه .. ترا الفرق بينا ايام وشهور
نور: مهما كان تظلي تربيتي ..
ندى : هههههههههههههه
نور: عساه ماننحرم يارب من ازعاج ضحكاتك
ندى : افا اللحين انا مزعجة
نور: ايه .. تعالي لاتضيعي السالفه .. وش صار وش قال لك اخوكِ عن طلول
ندى : طلول في عينك .. اسمه طلال
نور: الله من اللحين واقفه معاه ضدي .. هين اوريك
ندى : هههههههههه .. ان شاء الله انتي بعد نفرح فيك عن قريب
نور: اسم الله علي .. تحيا العزوبيه تحياا .. هو لو في احد يحبني مثل مايحبك طلول ماعلي بس وين الاقي مثله صعب
ندى : الا فيه وان شاء الله تلاقي .. وبعدين مصيرك تعرسي .. يعني لامفر منه
نور: ليش ناويه تشتغلي خطابه
ندى: هههههههههههههه .. أي بس بدور لك انتي حبيبتي
نور: مستغنيه عن خدماتك
ندى : اني الخسرانة
نور: ههههههه../ اللحين انتي موافقه
ندى : أيه ..مابلاقي احن واحسن من ولد عمي
نور: حلووو .. الله يوفقكم يارب