النتائج 1 إلى 15 من 26

الموضوع: جسر المحبة ،،،

العرض المتطور

  1. #1
    مشرفة منتدى الترحيب والتهاني الصورة الرمزية عفاف الهدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    شقتي
    المشاركات
    32,072
    شكراً
    1,252
    تم شكره 489 مرة في 412 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    83337

    رد: جسر المحبة ،،،

    فعلا قصة بها من العبرة الكثير
    ليت التسامح هو ديدننا

    هنا اقف لأحكي قصة ميميوه بت اخويي م
    ع خطيبي في درس التسامح


    ذهبنا مع الأطفال في مهرجان بادر في الجش وطلبت منها هناك ان تذهب الى خطيبي لتصل اليه بعض الحاجيات حيث كان في قسم الرجال
    ذهبت فأوقفها وصورها عند الضريح الذي شارك في بنائه هناك ....وعند عودتنا قالت الى ابوها متحرطمة بابا ( الأستاذ ) كل يصورني
    و اخبر اخويي زوجي وضحك وذات ليلة جاء وكانت موجوده فقال لها ميمي ليش اشتكيتي عليي ما باوديش معانا مرة ثانية وجلست تبكي وتبكي
    بعدين طرقت علينا الباب وقالت عمتي اني اسفه قلت اليها لا اتأسفي للأستاذ قالت لا ولما طلع وراح بيتهم قالت تي تعتذر اله وكلمته عالجوال واعتذرت
    و كانت مبسوطه بالحيل ...قلت اليها ميمي نطي ..نطت قلت اليها وش اتحسي خفيفة لو ثقيلة قالت خفيفة قلت اليها لو نطيتي قبل شوي ما بتعرفي تنطي
    لأنش بتكوني ثقيلة لأنش ما سامحتي الأستاذ بس لما انسامح انكون خفاف والاسلام يعلمنا التسامح عشان ننام خفيفين ولا نحلم احلام مزعجة ويمتلي قلبنا سواد
    والأسلام يعلمنا ان المسامح كريم فلما جاء ابوها قالت له بابا اني سامحت الأستاذ سألها ليش قالت سامحته وخلاص وقالت له درس التسامح
    اصر ابوها يعرف ليش سامحته قالت بس سامحته لأنه قال كلام وصخ ..كان انصدم اني وصار وجهي ملون بألوان الطيف سألتها ميمي وش قال الأستاذ
    قالت قالي كلام وصخ ما امبى اقوله قمت ابلع ريقي اصر ابوها يعرف وش قال الأستاذ قالت قال ليي ما بوديني الجش بس سامحته الحين
    الله يغربل ابليسها ميميوه طيحت قلبي ..بس استفادت من درس التسامح لأني سمعتها وهي اتقص القصه على بت عمها وكنت مبسوطه

    هدرت وااااجد عفر

  2. #2
    مشرف منتدى تطوير الذات الصورة الرمزية نبراس،،،
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    5,997
    شكراً
    69
    تم شكره 76 مرة في 49 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    13349

    رد: جسر المحبة ،،،

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفاف الهدى مشاهدة المشاركة
    فعلا قصة بها من العبرة الكثير
    ليت التسامح هو ديدننا




    اشكرك كثيرا اختي عفااف على هذه المداخله الراائعه
    بالفعل لو اننا نعم بالتسامح فعلا لكانت حياتنا اجمل وافضل،،،
    حسننا فعلتي في تعليم هذه الطفله البرييئه طريقة التسامح
    بالاسلوب العمل ،،،
    تحياتي لك دمت بخيير

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أتيتكم بنور المحبة فهلا اريتموني بعض المحبة
    بواسطة نـور المحبـة في المنتدى منتدى الترحيب والتهاني
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 08-09-2009, 03:21 PM
  2. [طلب] طلب الى شوق المحبة
    بواسطة جنون الذكريات في المنتدى منتدى تواقيع الأعضاء
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-15-2009, 06:11 PM
  3. نبع المحبة
    بواسطة شواطئ شوق في المنتدى منتدى المواضيع المكررة والمحذوفة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-14-2008, 05:41 PM
  4. المحبة...
    بواسطة دمعة على السطور في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 04-22-2008, 07:48 PM
  5. الأحبة هم الأحبة
    بواسطة شجن في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-01-2004, 03:29 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •