-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
ياجبدي هو شفيق شفيقان شفقفق~>طيحت الميانه ويآه
جويل عورت قلبي كمانتوه مسكينه بس محد قال ليها تسوي نفسها أم العريف .. عندي شك أنها ماراح تلاقي سام وفي النهايه بيتوب وراح يسلم نفسه ^^ ~>أخترعت نهايه ع كيفهااا الأخت
وإيثار شكلها بتصير مرسال الغرام خطابه من صغرهااا بلاوي هالبنت والله يكون في عون العاشق الولهان اذا صارت ماريا من نصيب حمود ..~
ومصطفى أحسه أجودي وخوش رياااال ..~
ويوسف شاف بلاوي عند مراد أتوقع والله أعلم صورة بنت تقرب ليوسف أو من البلد ما أتوقع صوره من النت تصدم يوسف هالقد .. أو أن صوره فيهااا بلاوي ..~
يعطيك العآفيه غلآتو ع الطرح
لاهنتي
دمت بإبدآآآع
///
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
رووووعة البارت
بس اتمنيت يكون أطول من هيك
يالله الجايات حسن من الرايحات صح
ننتظر البقية المتبقية
موفقة لكل خير
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
ياحرآآآم شفيق والله مايستاهل
اما يوسف بيشوف في الملف اصور البنات الي يكلمهم مرآد ووووو....بس
ننتظر البارت!!
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
ياربي حال شفيق بالحييييييييل يحزن
مع اني ماتوقعت حالته هيك ابد توقعت شي ثاني
ومراد اتوقع الكل بينصدم وبيطلع شي ثاني
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
با انتظار جديدك ياقمر ^_^
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم...
ياعلي شفيق سالفته تقطع القلب.....
ومصطفى طلع أصيل وولد نااس ماشاء الله عليه...
أما جويل هذي عااد خلها تقول (ياريت اللي جرى ماكان) وياليل مطولك لحد ماتتعب :toung:...صراحة هي طيبة وعورت قلبي
بس فيها كذب من البداية (كأني اذكر إنها كذبت أول ماتعرفت على سام وعلى هالماركات وهالسوالف)
وهذي آخرته....
وهالساام وين بيروح من الله....غريب هالانسان ..........فقد ذاكرته وضميره مرة وحدة ........!!
أكيد له سالفة طووويلة ولما فقد الذاكرة أولاد الحرام تلقوه بأحضانهم القذرة ...
ومالقى غيرهم يوقف معاه وبالغربة ينصره....!!
بس حتى لو هذا مايبرر جرمته...!! >:huh:أحد قال لك صيري مُحامي وارفعي قضية عليه..:toung:
يوسف قلبه طيب وكبير.....
شكله شاف صور اللهم ياكافييي في ملف مرااد...والله يستر ..
أميرة حبوبة :) تسلم الأيادي ويسلم التفكير يااارب...
هنا ننتظر الجديد المُشوق...
دعائي ارفقه بقلبكِ عزيزتي...
موفقة ومقضية حوائجكِ بحق محمد وآله الطاهرين
دمتي بعين المولى الجليل
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
مرحبا حبايب
ويسلم لي الهي هالتعاليق الحلوه من احلى متابعات..
الهي لا يحرمني منكم و يبلغكم كل مراد..
تفضلوو الجديد.. وعذرا عالتأخير وقصر البارتات..
دوامة الدراسه بدت ويانا
والنوم الخربان بعدنا نعاني منه :nosweat:
واللي يكتب غير اللي يقرأ... :med:
تفضلو..
-
الحلقة الثانية عشره
وقبل لا يقوم يوسف فتح مجلد الصور بيشوف صورة دانه الصغيرونه
الا يلاقي في مجلد الصور .. صور خليعه مخله بالآداب..
يوسف فتح عيونه مذهول.. سكر المجلد بالسرعه وقلبه يراقع... وفي باله:
ــ ويش لي افتح هالمجلد... !!
طفى الاب توب خير شر .. و انسدح بينام.. مو قادر ... يفكر باللي شافه..
بحال مراد .. ما توقع منه هالشي بعد ..!!
صار محتار هل يكلمه ويبين له انه شاف شي ؟؟؟
والا يسكت عن الموضوع ويسوي روحه ماكأنه شاف..!!
مستغرب من ثقة مراد لما عطاه جهازه بدون ما يشك انه ممكن يفتح مجلداته ولو من باب الفضول... !!
مصطفى يحاول ينام مو قادر .. التفكير في امه وفي شفيق اللي عورت قلبه سالفته ذابحينه...
رجع شغل كمبيوتره وصار يدور في قوقل عن الأكتئاب و الوسواس القهري وكيفية التعامل معاهم...
في الشقه اللي تحت ..
هاني يسأل نوري : ــ نمت؟
نوري بصوت مليان تعب : ــ مممممم..
ــ مصطفى مافينا خير ماواحد منا دق و سأله عن اهله.. تتوقع ايمن ومحسن اتصلو؟
ــ اذا انا وانت اقرب شي له وما اتصلنا .. تبغى ايمن و محسن يتصلو؟
ــ تتوقعه نايم لو قاعد..؟؟
ــ عطيه مسد كول وبتعرف... مخك مصدي ..
دق هاني رنه وفصل ...
جوال مصطفى كان صامت و على سريره فما درى عنه...
هاني : ــ شكله نايم...
سكت شوي ورجع سئل:
ــ ويش رايك في الشباب فوق .. حركات مو ؟؟
نوري ومره تعبان : ــ ايه حليوين ... خوش ناس
هاني : ــ مين عجبك اكثر شي ..
نوري : ــ كل واحد فيه ميزه.. بس احس روحي ويا حبوب اكثر
هاني : ــ هههههه مو لأنه اول واحد احتكيت فيه.. بداية تعارفكم فلعه
نوري : ــ خخخخ وجهك.. حتى السيد حليو .. حتى كاظم خفيف دم..
هاني: ــ مراد احسه شخصيه كاشخه و راعي شيمه .. مالاحظته قايم بنا قومه كان.
نوري : ــ هذا شفيق بعد حسيته مو طبيعي
هااني : ــ استغفر الله باين عليه شكله مريض ...
نوري ينقلب الجهه الثانيه : ــ ويش عليك من الرجال تقعد تركز فيه ومافيه
هاني : ــ والله احلاهم كلهم يوسف تحسه بريء حده.. زي مصطفى بس مصطفى على خجل ...
نوري : ــ خخخ إلا داك ابو نظاره ويش اسمه ؟؟
هاني : ــ أُووو .. اما دا عاد ... نسخة كربون لأيمن بس على طبع ثاني..
ــ ههههههههه لو يسمعك ايمنوو داس بطنك..
هاني : ــ شدعوه سابنه.. خخخخ ولو اني مابلعته انا. احسه شايف حاله على الطل.. ومن جماعة الياي ... صادق اسمه اتوقع.. ايه صادق.....
سكتو شوي ..
هاني : ــ سمعت عن سالفة اللي طلقها ريلها بعد 3 شهور بس
نوري مره يحس روحه مو في الدنيا: ــ ويش بعد !!
ــ الله يسلمك يقولو هي طلباتها واجد وهو على قد حاله .. و يقولو بعد انها قوية عيون يادافع البلا يا كافي الشر و انها ..
نوري بدى يشخر
هاني بإستياء : ــ نام.. صاقعه ما يمديه الواحد يسولف ..
التحقيقات لا زالت مستمره في قضية جويل و سام .. خصوصا انها لما راحت وسألت بالفندق عن نزيل بهالأسم. ميشيل باراك...!!
اكدوا ليها ان ما في واحد لا من قبل ولا في الوقت الحالي نزل في الفندق بهالأسم...
وبعد اتصالات و تحقيقات وصل ليهم ان فعلا فيه ماركه بأسم m&b في فرنسا ومالكها ميشيل باراك.. وبعد البحث جلبو صوره له وكان رجال كبير في السن... وتأكدوا من هويته وانه صاحب شركه توها صغيره في بدايه مشوارها والماركه لسا ما انتشرت بشكل عالمي..
المحقق : ــ انتحال شخصيه .. تزوير .. احتيال وسرقه.. مجموعة قضايا في قضية واحده...
جويل مهي قادره ابدا تمسك اعصابها وتحس نفسها بتنفجر:
ــ وماذا سنفعل الآن؟..
المحقق :
ــ على مايبدو لي فهذه الجريمه رقم 10 تقريبا خلال 3 شهور .. المشتبه الوحيد فيها جون .. رئيس عصابه احتيال .. لم نتمكن من القبض عليه رغم اننا توصلنا لأكثر من دليل ادانه ضده.. ذاك اللعين له اكثر من مقر و له طرقه الخاصه في التخفي ..
وفعلا كان ظن المحقق في محله وتوصلو الى مواصفات يوكي حسب ما ذكرته جويل..
وكان مجرم سابق .. طلعو صورته وصورة ستيف و مارك و العديد من افراد العصابه و رئيسهم جون. .. ماعدا سام ماكان موجود بينهم.... والقضايا المتهمين فيها كم قضيه ثابته عليهم التهمه ويستحقو العقاب وكل واحد فيهم اشطر من الثاني في التمويه..
حي على الصلاه.. حي على خير العمل ...
فتح ابو مجتبى عيونه:
ــ لا اله الا الله...
ظل يطالع في السقف لفتره .. صار يحاول يوقف على رجوله.. يحس نفسه مو قادر يحركها الم شديد ويحسها يابسه...
ام مجتبى فتحت عيونها وقامت ..
ابو مجتبى : ــ تعالي يا مَرَه.. رجولي مانى قادر احركها..
ــ خير .. اللهم اجعله خير...
انتبهت ام مجتبى لرجل ابو مجتبى اليمين.. لقتها بنفسجيه نوعا ما..
ــ ابو مجتبى تعورك رجولك اليمين بزياده.؟!؟
ابو مجتبى بأستغراب...: ــ ويش دراش ... شمعنى هي.. أي والله يابسه وما احس بها بزياده... خصوصا القاع ..
ام مجتبى خافت.. قربت منها .. :
ــ لويه ما لفيتها بشاش حالها حال ساقك..؟؟
ــ لويه بعد الف قاع رجول بشاش... بالذات وصاخه ينقلب لونه من ابيض الى طفو..
ــ الله يهديك اكو الجرح شكله تلوث .. عليك فعايل مادري ويش اقول عنها..
ــ امسكيني الحين باقوم اتمسح وعن الهدره..
مسكت ام مجتبى ابو مجتبى .. تكأ عليها و طلعت وياه بتوصله للحمام.. الا احمد فاتح باب غرفته:
ــ خير ويش فيه ابوي...؟؟
ابو مجتبى : ــ مافيني شي .. مافيني الا العافيه.. تعال بس خذني عن امك..
واتكأ على ولده.. وبهمس :
ــ مادري ويش بنسوي بدونك ياولدي .. عساك موفق بجاه السميع العليم
ودخل الحمام...
احمد : ــ اماه ويش صاير في ابوي ؟؟ ويش فيه ماهو قادر يمشي ؟
علمت ام مجبتى ولدها بالسالفه..
احمد انفعل : ــ الله يلعن دي فلوس اللي وصلته لهالمواصيل .. العصر لازم يروح المستشفى...
نور قعدت وهي تحك شعرها : ــ ويش فيكم
ام مجتبى صارت تطالع في بتها .. و الأسى ذابحنها.. حالة ابو مجتبى باين عليها كلما جى ليها للأسوء ،، احمد بيسافر امريكا.. هالشهر والله العالم ويش يخبي ليهم القدر بعدين..
انتبه احمد لنور غرفته يولع ويطفي بالسرعه.. ابتسم : ــ امير قعد من النوم .. نفسي يوم اقوم اصلي الاقيه لسا نايم وكأنه يفهم الأذان ويقوم له..
ام مجتبى تنهدت بأبتسامه حزينه : ــ لا اله الا الله ...
شوي صار امير يصرخ .. ويسمعو باقر يتأوه بصوت عالي :
ــ آآآآآآه ويش صااااير؟؟؟
احمد راح يركض لقى امير قاعد فوق باقر مخمد على انفاسه ويسطر فيه..
احمد يباعد امير و يهديه...
ماشاف الا امير قام ويحوم يحوم في الغرفه .. لين لقى السجاده ورماها على باقر
احمد فتح عيونه : ــ ياعلي .. ياعلي ياعلي... باقر .. فهمت ..!!
باقر وهو مره ميت من الخلعه و التعب .. بعده فيه النوم. ويحك عيونه...
ــ ويشووو !!!!
احمد طلع الصاله لأمه واخته وكانت اماني توها قاعده...
ابو مجتبى فتح باب الحمام على هدرة احمد بصوت عالي..
ــ تخيلووو.. امير يقعد باقر للصلاه ههههههههههه بطريقته الخاصه.. مانى مصدق ...
نور : ــ يوووووو.. هو متعود عليك كل تقوم وانت بس لحالك وياه في الغرفه هالمره باقر وماقام... ههههههههههههه ياعلي اميرووووو..
والكل صار يصلي على محمد وآل محمد.. ويصفقو له..
امير مبتسم.. شوي بين عليه انه انزعج من الضجيج اللي صاير...
<< مرضى التوحد يزعجهم الأصوات المتداخله والعاليه والضجيج .. فيحاولو يهربو ويعزلو روحهم بمجرد الأحساس بهالأشياء..
تركهم و قعد على سريره و هو ساكت...
احمد في باله : ــ يالله ياخوي .. والله راح ادرس بجد وبس ارجع من امريكا باهتم في دراستك و علاجك .. مافيك شي انت..
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
فتح يوسف عيونه للصلاه....
يحس نفسه ماكأنه نام...
التفت لمراد ... وصار يفكر ...
وقف على راسه : ــ مراد.. مراد..
مراد فتح عيونه وكأنه مختلع : ــ هاه
يوسف :ــ بسم الله.. خلعتك؟؟؟؟ اذن اخوك..
ــ زين الحين باقوم....
يوسف طلع من الغرفه وفي باله : ــ الحين باقوم كل يوم يقول كذا... مايندرى ويش فيه مختلع..
صادق كان يصلي .. والسيد في الحمام..
راح يوسف المطبخ لقى حبيب يشرب ماي من شافه :
ــ ابوو يعقووووووب
يوسف : ــ هلا.. ويش صاير؟؟؟
حبيب : ــ اخوك تعرف لتفسير الأحلام؟؟؟
ـــ لا ويش عرفني .. ليش ويش حلمان..
حبيب يكب بقايا الماي اللي في الكاس في كف ايده ويمسح وجهه:
ــ حلم.. أي حلم.. قول كابوس اغبر اقشر..
ــ خير اللهم اجعله خير؟؟
ــ حلمت اني فوق هالعماره واقف زين.. فوق السطح يعني . ومعاي مراد. و كأن في السماء قمرين انا مذهول اقول لمراد .. طالع السما فيها قمرين ... من وين جى القمر الفاني .. ومراد يقول لي اعمي انت السما مافيها ولا قمر ...
اقول له انت الأعمي عيونك ويش فيها ... الا يتلفت لي .. عيووونه يطلع منها نار.. تشب تخوووف ماكنها عيونه .. ومصر انه مايشوف ,, الله يستر يا انا مجنون وخارق فوق العاده يا مراد فيه شي ..
يوسف انقبض قلبه.... وحس نفسه عرف التفسير... ابتسم وضرب كتف حبيب :
ــ اضغاث احلام اخوك.. تعوذ من بليس ..
طلع يوسف من المطبخ الا يتفاجأ بمراد واقف على باب الحمام ينتظر السيد يطلع..
يوسف ابتسم وفي باله : ــ صلوات على محمد.. ويش صاير اليوم !!
حبيب طلع ومن شاف مراد شهق شهقه داخليه : ــ كح صباح الخير
مراد وشكله تعبان: ــ صباح النور
و راح حبيب غرفتهم بيصلي..
يوسف ..: ــ خير اخوك .. ويش فيك؟
مراد : ــ لا بس .. شايف كابوس..
يوسف ومبين على وجهه التساؤل
مراد يضحك على روحه بسخريه:
ــ خخخخخ قطوه سودا تلاحقني من وداي لوادي ... اشوى انك قعدتني كنت مره مخنوق..
يوسف : ــ اعوذ بالله ..
حبيب يقعد كاظم بالطريقه المعتاده.. ضرب في الصفريه..
صادق في الصاله وتوه مخلص صلاته : ــ ويش هالأزعاج...!!
حبيب يطلع من الغرفه: ــ ههههههههه البارحه سهرانين لأن فما نام من وقت.. و اذا سهر مايقعد الا بهالطريقه
صادق : ــ حشا.. مو صاحي
كاظم ورى حبيب وبصوت عجيب : ــ مين اللي مووو صااااحي ...
حبيب التفت وراه : ــ بسم الله الرحمن ... توك مسدوح مسرع ماقمت..
كاظم وهو يتمغط : ــ افادي في كت كات..
حبيب : ــ بل كت كات الحين.. شيه حلمان...؟؟!!
مراد طلع من الحمام و صلى والكل مستغرب .. من التغير المفاجئ اول مره من جاهم يقعد للصلاه في وقتها ... هذا اذا صلاها بعد...!!
السيد في الغرفه بعد ما فرغو من الصلاه اللمبات مطفيه بس الوقت مضحضح والفجر منور الغرفه شوي :
ــ ويش فيه مراد اليوم. لاحظتوه...؟؟؟. عساه دوم ان شالله
حبيب : ــ اثر حلمتي عفر..
السيد : ــ ليش ويش حلمان؟؟
حبيب حكى للسيد الحلمه..
السيد : ــ نار ومن عيونه؟ ياكافي الشر !!
حبيب : ــ مادري مابغى اظلم الرجال .. بس لويه في عيونه النار ولويه مايشوف .. ؟؟؟ شكله يطالع شي مو زين استغفر الله مايندرى
السيد ظل ساكت.. وشوي تنهد : ــ الله يهديه..
ماشافو الا كاظم واقف وقوف على سريره
حبيب شهق : ــ بسم الله على عمري ويش صاااير ..
كاظم يولع اللمبات.. ويفتح كبته ياخذ محفظته ..
ــ شباب تبغو شي ؟؟
السيد : ــ وين طالع هالحزه الساعه توها 4 ونص الفجر ؟؟
كاظم : ــ مانى قادر... افادي في كت كات بالقوه..
حبيب : ــ بفففف خخخخخخخ اما صدق انك متوحم.. مين اللي فاتح لك هالحزه!!
ماشاف حبيب الا مخده تصفقه من ناحية كاظم :
ــ قلل الله حياك ياقليل المستحى.. بقالة ميد قريبه وفاتحين.24 ساعه
حبيب : ــ اف اف صار كاظم يعرف يسب بالعربي ههههههههههه
كاظم وهو مكشر في وجه حبيب : ــ بُــرْيا << شايب او العجوز..
حبيب : ــ اه اه اه... مامدااااني سيدوه شفته.. سبني بالهندي مره فااانيه... هيه انت يالبتشه الكبير ..<< حبيب فهم كلمة كاظم لأن كذا مره يقولها له ,, بتشه = طفل ..
كاظم صار يضحك عليه وطلع عنه.. الا صادق قاعد برى الصاله يقرأ في كتاب..
كاظم ولا كأنه يشوفه .. وفي باله : ــ حشا دودة كتب اللهم ياكافي الشر...
صادق : ــ وين رايح؟؟
كاظم يكمل طريقه للباب ويطلع ..
صادق حس بالأحراج وفي باله : ــ لمتى وهو يتجاهلني .. تعبت منه..
سام قاعد يتمشى وكان الوقت اول الليل .. يحس بصداع شديد في راسه.. ويتذكر الأحداث اللي صارت له خلال هالأسبوع خصوصا موقفه مع قيصر والأشياء اللي يحسها مشتركه ما بينهم..
يحس بالحنين لقيصر مع انه ماقعد وياه فتره طويله.. بس وده يشوفه مره ثانيه ويسمع سوالفه...
وبين ماهو يمشي ورجوله لا شعوريا تحركه لوين مايدري.. حس ان فيه احد يلحقه ويراقب تحركاته..
التفت وراه مالقى شي غريب ناس كثيره تمشي حالها من حاله...
يحس روحه مو متطمن..
ركب تاكسي و طلب منه يوصله للحي العربي اللي يسكن فيه قيصر... قرر يرجع يشوفه مو قادر يهرب منه ....
التاكسي وصله لأطراف الحي و اعتذر منه مابيقدر يدخل لداخل لأن الحي قديم و ضيق و يخاف عالتاكسي ...
نزل سام و دخل زرنوق من الزرانيق يبغى يتذكر وين موقع عيادة قيصر بالضبط..
كان الزرنوق هادئ ومافيه احد يمشي ...
جته حكه في ظهره رفع ايده بيحك ظهره الا تجيه ضربه بسكين تخترق ذراعه
صرخ سام صرخه وطاح على الأرض ...
التفت لقى واحد متلثم .. انتبه لعيونه... عيونه مرت عليه مهي غريبه..
قام وهو يتعثر يبغى يمسكه الا انه فلت منه..
الضربه كانت قويه بالمره والسكين حاده مزقت ذراعه عدل...
صار يمشي وهو مره مو قادر .. والنزف كلما زاد ,, زاده تعب شوي ماحس روحه الا طايح مغمى عليه قدام واحد من العمارات السكنيه...
شفيق في المستشفى يشد على لحاف السرير بأيده و اسنانه تحتك في بعضها و يطلع منها صوت صرير مربك ..جو له الممرضات يهدو فيه وهو يتنفس بسرعه...
ويسألوه ويش فيه .. وهو ابدا التعرق يزيد و حالته صعبه...
اتصلو في مستشفى الأمل وفي حجي مهدي وقررو يرسلوه لهناك خصوصا ان حالته نفسيه ولا علاج ليها عندهم.... حجي مهدي خاف على شفيق خصوصا انه يدري بحالته واللي فيه من تأخير العلاج .. فأخذه على ضمانته وياه البيت وماوداه مستشفى الأمل..
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
شفيق في صالة بيت حجي مهدي. بعد ما شرب مضاداته وادويته....
حجي مهدي:
ــ جوعان ابوي .. ويش ودك تفطر ...؟؟
شفيق وهو شابح بعيونه : ــ وحشتني خالتي نفسي آكل شكشوكتها..
مرت مهدي توفت من سنتين..
كان شفيق يسميها خاله.. على عكس حجي مهدي اللي كان يعتبره ابوه..
كان رافض تكون امه .. فأمه هي امه اللي جابته.. واللي فقدها و فقد حنانها ومستحيل ينساها.. على عكس ابوه اللي عوضه ولقاه في حجي مهدي..
حجي مهدي تنهد : ــ إييييه .. رحمة الله عليها الغاليه.. من تركتنا دي سنتين كأنها تركتنا من دهر.. وانت السنه بالجامعه...الوحده صعبه يابوك.. صعبه
سكت شوي .. ضرب فخوذه بكفينه ووقف وبأبتسامه :
ــ اسوي لك الحين شكشوكه ولا يهمك ..
شفيق يبتسم ابتسامه بارده... و عيونه تخفي تفاصيل حزن مو طبيعي..
مهدي وهو يحمص الطماط : ــ ايه ياولدي سولف لي اخبارك في الشقه واخبار الشباب وياك.. ما شالله على صديقك مصطفى البارحه قام وياي قومه و قعد شوي زين حواليك.. الهيأه انهم خوش شباب..
ابتسم شفيق : ــ الحمدلله.. ان شالله انا اللي اكون تمام وياهم.. والا هم حليوين..
ــ تعرفت على احد منهم؟
شفيق : ــ يعني.. بس صاير اقرب شي واحد وياي في نفس الغرفه..
ــ ويش اسمه..؟؟
ــ يوسف محمد آل ....
ــ شمعنى هو يعني << قالها وهو مبتسم ابتسامه عريضه .. اشوى عند شفيق احد يتعبره مقرب
شفيق : ــ مادري .. بس هو الوحيد من الجماعه اللي احسه ما يتنرفز من تصرفاتي على عكسهم كلهم يببينو لي يا بالكلام او ملامح وجههم تفضحهم.. هو مره عفوي وحباب و يراعي مشاعر الآخرين..
ــ حلو.. زين ومصطفى ؟
ــ مصطفى توني اتعرف عليه امس .. جيراننا وكانو معزومين عندنا على الغداء
ــ اهااا.. والله اللي يشوف وقفته وياك البارحه يقول تعرفه من زمان..الله يحفظه لأهله..
باب عيادة قيصر يطق ...
قيصر فزع من نومه وطالع الساعه.:
ــ خير اللهم اجعله خير...
متعود هالوقت ممكن يصادف احد يجي حالة طوارئ ..
فتح الباب لقى واحد من سكان الحي بالتحديد العماره اللي طاح قدامها سام... وكان يشتغل في مطعم... دخل بالسرعه وهو حامل سام على ظهره ويحطه على السرير وهو يشاهق :
ــ لقيته مرمي على باب العماره رجعتي من المطعم ...
قيصر من شافه فتح عيونه وهو مذهول :
ــ سامي !!
الرجال وهو يشاهق من التعب : ــ تعرفه !!؟؟
قيصر : ــ بعدين احچي لك هالسا لازم اسعفه..
مسك قيصر ذراع سام وهو مره منفعل :
ــ اشفيه هذا... هاي حالته حاله ياربي سترك..
وصار يحاول يوقف النزيف ... ويعالج الأصابه...
مارك يدخل على ستيف وهو مره ينافخ..
ستيف : ــ ما الأمر ...؟؟
مارك : ــ لا شيء .. كلب مسعور كان يلحق بي ..
ــ هههههههه لعل رائحتك اغرته..
ــ احمق ..
ــ كم انك فظ لا تتحمل المزاح ابدا.. منذ ان اتى سام الى هنا وانت لا تطاق.. لم تعد مارك الذي نعرفه...
ــ افففففففففف من الأفضل ان لا تمزح معي..
ــ حسنا .. على الأرجح ليس من الممتع فعل ذلك معك..
وبنبره يبغى يقهر فيها مارك: ــ اين سااام ذلك المرح خفيف الظل...
مارك بقهر وفي نفسه : ــ فليذهب للجحيم ..
احمد يلم اغراضه ويستعد للرحيل ظهر هالجمعه.. قرر يمشي للمطار لأن دورته بتبدي على طول يوم السبت...
ام مجتبى وفي عيونها دمعه : ــ مامدانا نتهنى برجعتك.. انتبه لروحك ابوي .. و الله الله بالصلاه
ــ لا توصي حريص .. وانتين اماه انتبهي لروحش و للكل
نور : ــ تروح وترجع بالسلامه
احمد : ــ ماودش بشي من هناك خيه..؟؟
ــ سلامتك رجعتك لينا بأسرع وقت هذا اللي ودي فيه..
احمد يمسح على راس امير : ــ حبيبي .. امير.. لا تأذي البابا والماما.. و ابغى ارجع واشوفك رسمت رسمات واجد زين..
امير متضايق ويون بصوت عالي ..
شال احمد ايده من على راس امير .. الا يتفاجأ بأمير يرجع يسحبها ويحطها على راسه..
ابتسم احمد ومسح شوي .. وشالها ..
امير يرجع يسحبها ويحطها و يحركها تمسح وهو يون بطريقه تعور القلب..
احمد ارتبك و حس روحه متوتر و كسر قلبه امير بهالتصرف
ام مجتبى ماقدرت .. انسلت دمعتها..
ابو مجتبى يحاول يغير الجو : ــ يللا ياولدي لا تتأخر على الطياره.. و انتبه لروحك
ــ ان شالله يبا... انت بعد انتبه لروحك و خل امي ونور يروحو وياك المستشفى.. رجولك لا تهملمها .. انا لو ماهلين على رحلتي للمغرب شان وديتك بنفسي وتطمنت..
ابو مجتبى يضرب رجوله : ــ هاااا لا تخاااف تطمن مافيها الا العافيه .. خوب الفجر صابها بس تشنج شوي الظاهر نامت عليها امك طول الليل .. << وهو بداخله يتألم منها بشكل مو طبيعي..
صارو يضحكو على كلام ابو مجتبى...
شوي حسو على اماني انها تصيح ...
تذكرت اخوها ناجي وموقفهم وياه لما ودعوه للدراسه في امريكا.. وبصوت متقطع:
ــ ترجع بالسلامه ياخوي ..<< تسمي احمد اخوها ..
احمد حس عليها .. وعرف لويش تصيح ابتسم وبهدوء:
ــ الله يسلمش خيه.. لا تخافي علي .. كلها شهر وراجع ليكم.. انتبهي للجهال .. و سلمي على ابو باقر اذا اتصل..
باقر : ــ عمي صور لينا بجوالك كل محل تروحه هناك .. ابغى اشوف امريكاا
احمد يمصع خد باقر : ــ ان شالله ولا يهمك... الا وين ايثار؟؟
اماني : ــ يؤ .. وين هي..
ولا راحت ليها الا في في الغرفه حاضنه راسها مابين ركبها وقاعده تصيح..
احمد دخل ورى اماني : ــ ويش فيش غناتي؟
ايثار : ــ حق ويه بتسافر وبتخلينا..؟؟ مامداك ترجع..
ــ ابرجع لا تخافي بس شهر وبرجع
ايثار وبعفويه: ــ متأكد بترجع...؟؟
اماني جتها غبنه.. تذكرت مزحتها مع اخوها ناجي قبل لا يسافر وهي تقول له:
ــ متأكد بترجع.. اخاف تنسى عمرك هناك وخلاص تتطبع بأطباعهم و تعوفنا
ناجي يضحك عليها : ــ مين المجنون اللي يترك اصله..
اماني : ــ جيب ايدك...
وتربط فيها خيط اخضر .. كانت مخيطه اطرافه بعنايه وصاير مره مرتب وحليو..
ناجي بأبتسامه عريضه : ــ بعدش محتفظه بالخلقه ..
اماني : ــ الله يبلغني الوصول مره ثانيه هذي من سفرتنا الأخيره مع المرحومين.. .. بقى منها شوي سلام الله على ابا عبدالله.. عين الله تحرسك وتحميك ياخوي...
سام يفتح عيونه وكان الوقت منتصف الليل ...
يتأمل المكان.. يحسه مألوف ..
يحس ذراعه متخدره.. رفعها لقاها ملفوفه بشاش لف محكم..
قعد قعود .. وبعد مااستوعب هو وين..
التفت لقى قيصر سادح راسه على مكتبه ونايم..
سامصار يتأمله وفي عيونه دموع
حرك رجوله بيروح الحمام حس بدوخه فجأه و ضربت ايده الطاوله اللي كانت قريبه من السرير وطيح علبه معدنيه كان فيها اغراض طبيه مقص وشاش و معقمات و خيوط طبيه وغيره..
انشدخت عالأرض وتنفرت..
فزع قيصر ووقف على طوله : ــ ياااايُمه ..
سام ماقدر على شكل قيصر و طريقته في الخلعه فصار يضحك..
قيصر من شاف سام وهو واقف راح له مو مبتسم شبرين وفارد الذراعين
وياخذه بالأحضان:
ــ الحمدلله انك صحيت. الحمدلله اعلى سلامتك.... لوين رايح هالسا..؟؟؟ جان ناوي تهرب بمردغك بالقاع ..
سام يضحك : ــ لا باروح الحمام.. وينه الله يكرمك..
وبعد ماطلع من الحمام .. قيصر يعتب عليه:
ــ شدعوه يامعود.. تطلع بذاك الليل هيچ تخليني اقلق عليك.. وشنو اللي صابك البارح .. من شنو ذراعك مضروبه..؟؟
جلس سام يحكي لقيصر سالفة المجهول اللي ضربه...
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
حبيب وكاظم والسيد.. سوو قرعه مابين صادق ويوسف ومراد مين فيهم اللي راح يكون عليه الطباخ في هاليوم ومين السبت ومين الأحد وعلى هالأساس بيكملو هم من بعدهم...
فطلع من حظ مراد انه الجمعه الطباخ عليه..
مراد فتح عيونه .:
ــ انا ويش عرفني .. اباجيب ليكم من برى..
السيد : ــ والله براحتك .. المهم غدانا اليوم عليك..
حبيب : ــ اكل البيت ترى اوفر بواجد وحنا الله يسلمك نقنع بأي شي ...
مراد : ــ زين.. مكرونه باسوي ليكم.. ويش ؟
كاظم : ــ أي شي .. كل شي ناكله..
مراد : ــ مادري اسهل شي عفر احسه...
قيصر : ــ انت لازم تبلغ الشرطه عنه
سام ارتبك : ــ شرطه.. لا .. ما يحتاج...
ــ ليش يابه.. انت هيچ تسكت عن حقك وتشجعه .. اهو اذا ماخاب ظني ناوي يذبحك بس الله سلمك و صابت اذراعك بس ..
سام : ــ لالا.. خلاص انا بخير الحين..
ــ ولك سام شنو مخبي ... شنو ؟؟ طايح ببلشه وما ودك تحچي ؟؟
سام سكت..
قيصر : ــ طيب براحتك .. آني وقت ما بغيت تحچي مستعد اسمعك.. واساعدك لو چنت اقدر
وفي باله .. ــ والله انك سكوتي ومخبي في قلبك حچايات
مراد في المطبخ يعفس ...
وهم كل شوي يطلو عليه وهو يطردهم يبغى يحوس لحاله.. ويقول ليهم :
ــ مو قلتوووو تاكلوو أي شي ...
حبيب برى الصاله ينادي مراد :
ــ مراااد.. سمعنا عندك لاب توب .. ما تسلفنا اياه الساعه بـ 10 ريال ..نشبك عنترنت شويه
مراد يضحك في المطبخ : ــ هههههههه عنتر .. اما عنتر كثر منها...
وجهك بـ 10.. اخذه اكو في الغرفه .. يفداك الجهاز وراعيه
حبيب شلق بوزه ابتسامه : ــ والله كلك ذووق تسلم..
حبيب راح الغرفه مااشافه ...
ــ مراد ما شفته في الغرفه..
ــ اسأل يوسف عنه البارحه كان عنده..
يوسف : ــ هاا.. ايه صح .. دقيقه..الحين باجيبه..
وراح يركض الغرفه ... بلا شعور وبلا حواس..
فتح الاب توب وشغله وعلى ما يشتغل ..
حبيب : ــ حشا.. تشه وين داعسنه
يوسف : ــ ادور الشاحن لحظه دعسته تحت السرير << يكذب ..
حبيب : ــ ويش اللي يخليك تدعسه .. زين يللا انتظرك..
وبس تحمل الوندوز على طول فتح يوسف مجلد الصور .. وهو مكشر حواجبه.. حددهم كلهم و حذف ...
سكر الجهاز وطلع به لحبيب ... وعطاه وياه وهو شاحب و قلبه يراقع..
حبيب : ــ حشا .. ويش فيك اخوك.. لهالدرجه فقيل..؟؟
ــ لا.. بس يالله طلعت الشاحن من تحت السرير..
ــ يعطيك العافيه....
وبعد ساعه ...
الى الملتقى..
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
تسلمي يالغلا امورة عللبارت والله انكِ تسلينا ابه
::
مره حركتات .. ام مراد لاب توبه بلاوي شكله فيه لو باللمطبخ حرق المكرونه شكله
ننتظر البقيه
موفقينـ
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم....
يوسف ...صراحة شهم بأخلاقه...
سام صابته حوبة جويل إذا ليها حوبة هههه ....
ياعلي لكن الأحلام طلعت مفسرة عدل سبحان الله...
بس القمرين بالنسبة لحبيب وش هم ياترى ...!! ....ممكن لهم ارتباط بأهل البيت سلام الله عليهم ..!! ولابأعمال هو سواهاا...!! لو يمكن اصحابه أو أخلاقه الحسنه........!!
بس النار من عيون مراد مفسرة بقوة....
واللي هو حلمها القطوة يمكن وحدة من البنات اللي ماتخاف الله .....
تسلم الأيادي يالغالية..........بوجدي الكثير........لاتتسع له الأوراق .....
دمتي رائعة مُتألقة.....دمتي بعين الاله وعناية محمد وآله الطاهرين
موفقة لكل خير إن شاء الله تعالى....
دعائي لايكل.....
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
والله طلعت مراد وراه بلاوي حمرااا
بس الظاهر وراهـ سالفة مثل شفيق
اعتقد ان امه وابوة مطلقين وبينهم مشاكل او انهم مايتواجدو باليت
اما المكرونه الي بيعملها مراد شكلها تحفة من حلاوتها
مابيقدروا ياكلوها ولا بتحترق .. ولا كاظم بجي من البقالة بقول لهم شي
ماخليت شي .. خخخخ
تسلمي امووره على البارت
وبأنتظار القادم
تحياتوو
نور البدور
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
صبااااااحووو
اكيد سام اللي ضربه مارك يبي ينتقم منه
يمكن تصير صدفه واحمد يلتقي بسام ويتعرف عليه :bigsmile:
لايكون بعد مصيره مثله :wacko:ويختفي :sad2:
خفت من الاحلام مابنام الا اذا جى عبود :evil:موتي القطاوه
القطو يمكن وراه سرر وهي سالفه مراد والنار واضحه
بس حبيب قمرين اممممم يمكن بنتين يحتار يختار مين فيهم <لابتتسطر رسمي خخخ
شكل شباب الشقة كل يوم بيدعو على مراد يحلم بقطو علشان يصلي :wink:
بيتفنن في الغدااا و يوسف تعمد يحذف الصور منها يخفيهم عن حبيب ومنها علشان يوصل
رساله لمراد انه شافهم اممممم يمكن تكون هدايته على اياديهم
وننتظر روائعك يالغلا
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
هاآآآآآآآآآآآآآي أمورتنا الحلو
أما البارت بيجنن بيأخذ العقل تسلم الايادي الي خطتها
ولك شو هيدا شباب الشقة ذبحوني من الضحك لو زرجي موجود كان يقول شوبها المجنونة عم تضحك
أتوقع أحمد بيتلقى مع سام وبترجع الذاكرة لناجي
وغذا مراد أكيد توحفهههههههه يابزيد الملح أو شكله جنان
وأكيد إلي ضرب سام هو مارك الخبيث محد غيروه من طريقة دخلتو بينعرف
وتسلمين حبيبتي على هيك روأية
تحياتي
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
يسلموو أميره ع البارت
**
يمكن أحمد يشوف سآآم " نآآجي " لم يروح امريكآآ ان شاء الله يشوفه
بس أني أمبى أعرف مارك ليش حآآقد على سآآم ؟!
والله مآآ توقعت هالشي من مراد ان شاء الله دوم يقعد يصلي من هالكابوس إللي شآآفه
بس صرآآحه خوفني حلم حبيب
**
ننتظرش
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
وااااااااااااااااو اموره بارت روعه
تعليـــــــــــــــــق
يمكن سام يتعرف على احمد وبيرجعه لاهله
امم يمكن مراد خاف من الحلم ويبغى يصلي عشانه
يوسف تصرفه صح انه حذف الصور من الاب توب
وشفيق شوفي له حل حراااااااام يعور القلب
وهذا هانيووه بالع خمس مسجلات ولا يخلي الناس تنام
وبـــــــــــــــــــــــــس
تحياتيـ ..
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
روووووووووووووووعة
مع ان مارتفع ضغطنا اليوم من وداد
منخشة عن هالبارت عن الدعاوي عليها عفر ههههههههههه
أما أبو مجتبى اما طلع وياه السكر وقصوا رجوله ياساتر
وهو ساكت عنها مافيها شي ومافيها شي
شفيق حالته تقطع القلب حاولت أصيح بس الدمعة مو راضية تطيح ههههههههه
حجي مهدي الله يطول في عمره ويجزاه ربي خير على اللي يسويه لهاليتيم
ومصطفى العسل الله يعطيه على قد نياته الدبدوب أبو عبدالله هههههههههههههههه
وحبيب ياعيني عليه ياعيني رجل ولا كل الرجال يعرف ينرفز بطريقة مو مباشرة
أما صادق ودي أشق هالكتب اللي يبحلق فيهم وأحرق قلبه ههههههههه
وكاظم مره خفيف دم وكذلك يوسف
ومراد أتوقع انه بيعقل وبيتوب عن حركات المراهقة هذي
وأحس أنه وراه شي ويقطع القلب بعد
كأنه محروم من العاطفة ويحاول أنه يعطي ومايحرم أحد
مثل ماهو محروم صحيح انه الفلوس ماتريح البال ولا النفس
يلا يلا ننتظر البارت الجديد بسرعة
يعطيش العافية
موفقة
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
اممم اتوقع انوو احمد بيشوف سام وبيعرفه
وسام بيقول الى قصير قصته وقصير بساعده في حلها
ومراد والله مايندرى بس شكله القطوه السوده هي اعماله والقمرين يمكن انوو مراد ماشاف القمر الثاني
من اعماله السوده
وبسسس..
يسلموو حبيبتي على البارت روووووووعهـ
ننتظر البارت الجاي
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
هع بصرااااحه بصراااحه أني تحفه ..~
قرأت البارت وماطاوعني قلبي أقوم عنه وتأخرت ع السواق هييييـ"ـع ..~
المهم قلت رجعتي من الدوام برد عليك أموووره لكن أحس الكل نفس توقعاتي ..~
أهمها أن حمود بيلتقي مع نجوي وبيرجعه لأهله لو بيختفي وياه~>بومه
ومراااااد ننتظر مكروووونته الله يهديك بس خوش ريال بس لو تتوب !!
جويل خليها تفقد الأمل أحسن ليها إذا تاب سام بيرجع ليها فلوسها ~>أخخخ بس ودي أوصل لها عشآن أنصحها ~~>فاعلة خير ..~
بس الشباب ماليهم حق المفروض يتصلو لشيخ يفسر ليهم الحلمه~>مجنونه تسويها تتصل للشيخ تسأله عن حلمة الريال ..~
وأبو مجتبى الله يسترررر ..~
وودادووه وش صار عليها صحيح مافي حد يتشابق في هالبارت~>ضرب سكاكين لكن شبقات وداد لها طعم آخر ..~
وبث ننتظر الجديد ع أحر من الجمر ..~
لاهنتي غلآتووو ..~
كل الود ..~
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
أفـاااا .. أفـاااا .. أفـااا.. أفا أفا أفا أفا أفا أفا أفا أفا أفا
مرادوووو ولعنة ّّ!!
فشلتنا !!
ما تعقلك اللا لطراقات لكن..الله ينتقم من سبب ضياعك:sad2:
عجبتنا في الايام الاخيرة .. والحين ..
لكن .. احس انهم بيظلموه
يمكن مو هو اللي حاطهم
يمكن صاحبه رفيق سوء ورسلهم اله .. وهو مايدري عنهم
ويمكن اللابتوب مو اله اساساً
ويمكن يوسفو مايعرف للكمبيوتر
ويمكن ويمكن .. لكن مهما كان اللي بصير فهو من مصلحة مراد.
السنورة السودة حسب تفسيري الخاص ( شـــــر ) يلاحق مراد .. وان شالله يوزر سيف يطردها
ان شا الله بس مايشوف حبيب والجماعة حاجة مني مناك في اللابتوب.. والله الساتر اذا طلع يوسف حطهم في سلة المهملات << شه خبل هو ؟>> يمكن من العجلة وش دراش !!:huh:
في حاجة وحدة محيرتني .. ليش حبيب هو اللي حلم .. مو يوسف ولا اي احد ثاني ؟؟ :noworry:
اميييييييييرو عاجبني رساااام الله يحفظه و يسهل عليهم
يتراوالي لما مايسددوا .. نور ما بتعترض
وبتضحي:no:
..
يتراوالي احمد مابيعرف ناجي على طول اقصد سام
لانه يمكن تغير واجد
..
ويتراوالي في يوم من الايام ايثاروووه بتسأل ماريا
" تحبي عمي أحمد؟؟":wink:ههههههههههههه
وكالعادة تسلم يدينش ويعطيش ربي العافية
موفقة لكل خير
مع السلامة :amuse:
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
ويين البااااااااارت اميرووووووووووه ها :wacko:
لازم اهزأك في المسن علشان تنزلي:wacko:
بس معذوره غناتي وراك كليه وجبر وكسر
على اقل من مهلك ياالغلا<صايره طيبه وايد
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
يسلمو اختي
ننتظر الجزء الجديد
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
نريد بارتاً .. نريد بارتاً .. نريد بارتاً
..
:clap::clap:
بالتوفيق حبيبتنا أموووره :embarrest:
..
بس تكفي نبي بارت~>قلبت نحيسه:toung:
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
يلا بانتظار البارت اموره مو تتاخري
تحياتيـ ..
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
خلاص قررت
:(
بقرا البارتات كلها وبقعد اتابع وياش
تعبت من كثر ما ادخل واشوف خلصت لو بعدها
بس
اموووووووور
مو تلعبي بنا ولا تحطي اجزاء
ترى عندي ثانوية عامة
اذا ماقدمت زين
بقول منش هاااااااع
عاد شوفي لش
حل
خلاص يوم الخميس ان شاء الله سهرانة عليها
فقط تسجيل حضور
سأعود
موفقة
ومثل باقي الاعضاء
ننتظر البارت الجديد لووووووول
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
ياليل ياابو لمبه :wacko:
<<ردد ياليل مااطولك :wacko:
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
ترن ترن ~>الساعات تدق وأحنا ننتظر ..
معذووووره ياقلبي عذرتك ع الزحمه لأن مرينا فيها كلنا~>مايحس باحال إلا المجرب ..~
ويلا هالله هالله بدراستك والروايه ملحووووق عليهآآآ ..~
وننتظرك بشوق تكتبين لنا البارت بحماس ونفسيه مفتوحه أحسن من العجله وزنقة الدراسه ..~
ننتظرك لكن باللي تقدري عليه ..~
تحيآتي
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
مرحبا ياحلوين
آسفه عالتأخير من جد.. :embarrest:
:rolleyes: قالت ليكم امول السبب
:sad2:ادعوو لي اني رجعت للدراسه في الكليه بشروط اجيب معدل عالي والا بيرجعو يفصلوني
هالظالمين... المتشرطين.. :angry:... فلازم اشد حيلي شويات ..
دموع الوحده.. :wacko: مادري متى باخلصها هالروايه ياخيه لذلك مارديت عليش ولا عطيتش حتى توقع بعدد البارتات.. لأني على حسب الأحداث اختم رواياتي مو على العدد....
:toung: مالي كار بش اذا ماجبتي نسبه عاليه لا سمح الله..
اخاف الله يبلغش السنه الجايه وتتخرجي وتصيديني في الكليه تدوسي بطني:seif:.. << ويش عرفها بش يامهلوسه.. :suspicious:
:wacko: لكن فعلن فعلن .. راسي دايرن اليوم ماركز الا بكاسة شاي و حبتين فيفادول..
والله الود ودي اريح بعد بس ماني حابه اتأخر عليكم اكثر... خصوصا ان الليله وليلة الخميس وليلة الجمعه.. راح يكون زواج بنت عمتي .. الفال للعزاب يارب .. فراح اختفي عنكم :clap:
تعاليقكم عسل على فكره.. و التخمينات رهيبه..
شي يصيب وشي يخيب .. ومن متابعتكم بتعرفو نسبة نجاح تخيلاتكم..
تعجبوني فديتكم .. وربي لا يحرمني منكم :in_love:
تفضلو الجديد..
ومسامحه عالقصور..
-
الحلقة الرابعة عشره
بعد ساعه ..
مراد طلع ليهم بالسفره وهو مره مشتقق ..
ــ طاح الغداااا.. يللا يللا...
حبيب : ــ ياعيني ... نجي نعاااونك....؟
مراد : ــ لا .. بس استريحو واستعدو...
الكل قعد على السفره ينتظرو المكرونه العالميه..
الا بجية مراد حامل الصحن .. هو ما حطه في الوسط
الا الكل فتح عواينه..
كان شكل المكرونه مثل الكيكه ملصقه في بعضها بشكل الصفريه... لأنه لما حطها في الصحن.. على طول قلب الصفريه عليه فطاحت فيه و هي متماسكه << تخيلتو الشكل p:!!
كاظم : ــ يَه كياهي << داااويش !!
السيد : ــ ياسااااتر !
صادق : ــ كيكه دي..!! لو مكرونه !!
مراد وبعده واقف صار يضحك... قعد وهو ماسك ملاعق على عددهم.. و يغرزهم في المكرونه..
ــ مو مهم الشكل المهم الطعم... بس حتى الشكل .. ابداااع ما حصلش..
حبيب يسأله : ــ شخلتها ؟
مراد بإستغراب : ــ لويه .. شيه يشخلوها؟؟
حبيب يضرب جبهته من الدهشه : ــ آآآه ويلي
مراد : ــ لويه بعد تضرب روحك.. سمو سمو بالله انا قلت ليكم مو مهم الشكل ...
كل واحد يطالع في الثاني مو متجرأ يبدي ...
مراد : ــ لا اشادخ بكم صار لي ساعه.. يللا بسم الله انا بابدي
يوسف صار يضحك... و بدى وياه..
شوي ثنينهم ظلت اللقمه في بوزهم .. و كل واحد فيهم يطالع الثاني بإستياء ..
مراد طلع اللقمه ورماها عالسفره وصرخ :
ــ حااااااالي...
يوسف بلعها بصعوبه.. وحط الملعقه...
حبيب بأندهاش : ــ ويه..؟؟ حالي !!
مراد : ــ شدراااني..!!!
السيد : ــ هههههههههههههههههههه حطيت من الغرشه اللي غطاها ازرق!!
مراد : ــ ايه .. مو ملح هاااااااااا... سكر طلعت..
كاظم : ــ خخخخخ مشكل عاد .. شان ذقته
مراد بعصبيه : ــ شدراااني عنكم انتون بعد تحطو السكر في غرشه مكتوب عليها salt
صوت بطن حبيب من الجوع طلع..
حبيب يمسح عليه : ــ لا تزعل حبيبي .. ويش بيدي عليك ما ضبطت الطبخه..
مراد : ــ ويش نسوي فيه الحين..!!!
حبيب : ــ ههههه طبخ طبختيه يالرفله اكليه... هذا مهيرش اكليه ماحد يشاركش فيه..
كاظم : ــ ويه ويه ويه.. يعني ويه بعد..!!
حبيب : ــ آآه مادور يسألني الا انت... مافي معلوم بابا .. مافي معلوم..
كاظم : ــ دَلْ كَششششششش << ظرييييييف
حبيب : ــ اه اه.. لا تسب هاااا..
صادق بأبتسامه بارده : ــ لو ويانا شفيق اكله ولا ينرمى...
يوسف انقهر من كلام صادق :
ــ لا تغتاب الرجال في غيابه...
صادق بأستغراب : ــ ما اغتبته..
يوسف وبنبرة صوت عاليه : ــ ويش قصدك اجل بياكله الحين حنا ما اكلناه هو بياكله !!!
صادق انقهر من يوسف : ــ رووح زين...
يوسف يصفع الملعقه عالصحن : ــ قلة حيا
صادق : ــ ويش قلت انا الحين.. كلامي واقعي ماجبت شي من عندي حق ويه محمق .. مالك شغل..
كاظم : ــ هيه هيه .. التزم بحدك ولا تغلط على يوسف
حبيب يفلص كاظم وبهمس ساخر : ــ الزم حدودك ياحظي ..
صادق : ــ انت ويش دخلك بعد...!!
مراد : ــ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
كلهم سكتو وصارو يطلعو فيه..
مراد : ــ يلعن شكلكم كلكم زين.. مسووين شبقه على سالفه ماتسوى...
يوسف : ــ لا تسوى .. عندي انا تسوى..
الكل مستغرب اول مره يشوفو يوسف بهالأنفعال..
صادق بنبره مسخره : ــ دافع عنه..درينا خويك.. واذا رجع هنا وصل له كلامي زين...
رمى الملعقه وقام...
يوسف يصرخ فيه : ــ اخلاااق زفت... فارقنا بس..
السيد مو مستوعب ... هذا يوسف؟؟
وحبيب اعظم منه.. قعدو واحد عن يمينه وواحد عن شماله..
السيد : ــ صل على محمد اخوك ويش فيك عصبت فيه لهالدرجه
يوسف : ــ اللهم صل على محمد وآل محمد.. ماتشوفه كيف يتكلم على الرجال في غيابه..
حبيب بهدوء : ــ ماقصده سوء .. قصده حرام النعمه تنرمى ولو شفيق موجود ما يمانع بياكل...
يوسف يطالع في حبيب بنظره تخوف ... : ــ انت بعد تقول زيه!! درام قالو لك شفيق !!؟؟
حبيب : ــ يمه ويش فيك... خيوو انت ادرى بشفيق .. مو ياكل الشي المعفن و ما يمانع و ...
يوسف يقاطعه : ــ انت ماتدري ويش فيه لو تدري عذرته ..
السيد : ــ انا لله... هدو ياشباب... والله المسأله ما تحتاج كل هالأنفعال
كاظم و بعفويه : ــ وياه هوس ..
يوسف وبهدوء : ــ شفيق يوم الأربعا بس وصل الديره تنوم بالمستشفى... و طلع الخميس ..
السيد : ــ ياسااتر .. خير ويش فيه وويش دراك..
صار يوسف يحكي ليهم قصة شفيق...
قيصر بهدوء : ــ سامي .. نِمِت ؟؟
سام : ــ لا ...
قيصر : ــ آني أريد اسألك سؤال.. واتمناك تجاوبني اعليه بصراحه..
سام : ــ على حسب..
قيصر : ــ لا .. بتجاوبني ..ان شالله.. إنت شنو مخبي في حياتك !!؟؟
سام : ــ ياليتني اعرف..
قيصر : ــ؟؟!!
سام يتنهد : ــ ما اذكر شي الا إني لقيت نفسي مع شخص صار يهتم فيني و يعتبرني مثل ولده ويخاف علي ...بس كل هذا كان... بمقابل
قيصر : ــ مقابل ؟؟ شلون يعني!!
سام يبتسم ويرد عليه بالأنجليزي : ــ لا ينبغي عليك معرفة ذلك...
قيصر : ــ إيه .. براحتك...
شوي..قيصر قام بالسرعه وهو ماسك كتاب ثقيل من كتبه و يرفعه بيفلع به راس سام...
سام انتبه له و دفه عنه: ــ ويش فيييك
قيصر : ــ أريد ارجع ذاكرتك.. بلكت تحچي و تريحني...
سام : ــ هههههههههههههههه هذا وانت دكتور تبغى تكسر راسي ..
قيصر يقعد وبقهر : ــ اففففففففف .. ولك يابه سكوتك هاي دبحني .. ما تخاف ابلغ عنك الشرطه.. شقد انت واثق فيني !!
ــ كل الثقه ..
ــ ما اصدقك.. كل الثقه و آني ماعرف عنك كُل شي .. بس اسمك و لا هو اسمك بالأساس..
ــ والله لو اذكر شي او اعرف شي راح اقول لك..
ــ آني ما ريد الماضي.. أريد الكاين فيك هالسا.. واسباب الضربه هاي اللي بذراعك.. اذا على هوا ما تقول انك واثق ...
سكت شوي..
ــ سامي .. سامي.. سااامي... خابرني اصدق إنك نِمت.. طيب على مودك . .. الله كريم...
وصار ينشد بهدوء موال.:
ظلمةوالدرب هواي ابعيد
وسفه بعد موخلصن سنيني
فايت قطارالزمن وآني انتظر هناك
ماخذ احباب القلب وآني ناسيني
الحزن امغيم علي ويمطرهموم
والفرح زعلان وما عاد يجيني
امقضي العمر بل الحسرة والونات
وجمرة الغربة شكثر تچويني
اذا جوعان اشبع بعبرة ألم
واذا عطشان دمع العين يسقيني ...
ولابيت
طحت افـ .. بير الحزن والحسرة.. ولا...بيت
وروحي لنداء الوطن لبت..ولا...بيت
وتالي لاوطن عنـــــــــدي... ولا...بيت
غريب بلا وطن واشقد خطية !!
ومات ابن العراق بس وصاني وصية
ومن تجي بغدادقل إلهالاتلطم عليه
لان قلبها مايتحمل مصايب ولا اذية
وسلم لي اعلى دجلةوالفرات هناك
وقول إلهم ابنكم اشقد عطشان مَـيّه
بس وسفه عليه لا ما تلحقون
لان صارت اسرع منكم هل المنية
و إجت بغداد تنحب وتبچي و تون
على ابنها وتلولي هيّه
دلل لوه يل الولد يبني دلل لوه
فراقك يالحبيب شقد يصعب عليه..
سام عاطي ظهره لقيصر.. سرح في عالم ثاني مع الموال ... وبهدوء انسلت دمعته ...
ما سمع قيصر الا سام يزفر زفره من قلب .. : ــ تدري ياقيصر.. رغم الحزن والهم اللي فيك .. احسدك..
قيصر : ــ هههههههه من شوي چنت نايم هالسا للحسد صحيت.. قالوها محسود الفقير بموتة الجمعه.. على شنو تحسدني ياحسره..؟؟
ــ احسدك.. تذكر اهلك وناسك.. تحس بالحنين ليهم.. تعرف بلدك.. حتى وان كانت ظروفك اليوم قاسيه عليك و مستحيل انك ترجع له .. يبقى فيه امل انك ممكن في يوم ترجع.. عكسي انا..
وبهدوء و الأسى يتكسر في كلامه : ــ لا وطن.. لا بيت.. ولا هويه...
قيصر يحط كفه على كتف سام : ــ آني شقلت لك.. حبيب قلبي .. راح اساعدك باللي اقدر عليه.. بس افتح لي قلبك شوي...
سام يحس بأريحيه مو طبيعيه مع قيصر .. و الود وده مايرجع للعصابه ويفتح له قلبه.. بس خايف عليه يتأذى من طرفهم او يصيبه أي شي لو حاول يختفي عنده وعرفو مكانه..
يحس نفسه ورط روحه في مشاكل ماليها آخر....وفي باله...
ــ اذا جى الوقت المناسب ياقيصر اوعدك .. بتعرف كل شي ...
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
في بيت ابو مجتبى وبعد وداع أحمد... الشبقه قايمه بين باقر و ايثار .. و ملاحق من وداي لوادي .. امير مشغول ويا الرسم...
وهم يراكضو باقر بالغلط داس على اوراق امير و تكسفت بعض رسماته..
حمق امير وصار يصارخ.. وشال شوي زين من الألوان في ايده ورماهم على باقر .. وقام له يلحقه..
باقر خاف منه خصوصا انه اكبر بـ 5 سنوات تقريبا فيقدر عليه لو صاده بيدوس بطنه... ينسى امر ايثار اللي كان يلحقها يبغى يطيح فيها بدست و يصير يراكض لا يصيده امير..
ايثار وقفت وصارت تشجع امير :
ــ ايواااااااا عمي صيده .. نتفه.. تنتيف .. هالغبي .. تستاااهل .. هههههههههههه...
وبالغلط تعثر امير في واير التلفون و فصله ... وكان هو التلفون الوحيد في بيتهم...
ولا ارتاح امير الا لما صاد باقر ومسكه بين اياديه وصار يضرب يضرب فيه..
باقر يصارخ ويصيح..
جت نور بالسرعه : ــ وييييش فيكم... ؟؟
باقر : ــ الحقيني..
صارت نور تحاول تفك باقر من بين ايادي امير .. اول مره تشوف اخوها بهالعدوانيه..
ــ على ويييش عااااد..
ويرفع امير ايده و بالغلط تضرب عيون نور ..
نور عيونها حساسه بالمره من يصيبها شي ضربه لو غبار على طول لازم تغطيها...
نور : ــ آآآآآآآآه عيوني ... امااااني تعالي لولدش شيليه..
باقر : ــ وه وه اباموت.. خلاص اميرررر خلااااص و الله ماكنت ادرررري
ام مجتبى توها داخله البيت راجعه من عند مرأه ،، شافت الوقعه وامير فوق باقر ومخمد على انفاسه وبصرخه. :
ــ اميررر
امير وقف على طول .. وعيونه شابحه... يطالع في امه اللي كانت مره معصبه .:
ــ ويش صاير ؟؟ على ويش هالعركه...!!
امير و بدون سابق انذار يرد عليها بصريخ :
ــ وررق .. وررررررق ...
ام مجتبى وقفت وهي مذهوله...:
ــ ورق ... !!
وتطالع في نور : ــ قال ورق !!!
ايثار بفرح : ــ الله حفظها.. مكحين صرت كل اقول له ورق ورق لين عرفها.. شاطر عمي..
ام مجتبى و على وجهها يبين الفرح الممزوج بالدموع : ــ يالله ياكريم تهديه .. يالله تغير حاله و لا تخيبني...
ابو مجتبى داخل الغرفه يصرخ حد ماعنده : ــ يـــــــــــــــــــــاعرررب >> طريقه جديده مبتكرنها في مناداة ام مجتبى ... ام مجتبى يقهرها هالنداء .. وابو مجتبى يستخدمه عناد فيها اذا قاهرتنه من شي
ام مجتبى ماردت عليه ..
رد صرخ.. : ــ يااااااااااااااااعرررب...
ام مجبتى حاقره .. راحت المطبخ لقت نور تحط قطره في عيونها و تستعد لتغطيتها..
ام مجتبى : ــ ههههه ساعدش الله ماقول الا الله يعين اللي بياخذش..
نور منقهره و متعوره : ــ شدخله... !!
رد ابو مجتبى : ــ عرررب و نااايبه..
ام مجتبى : ــ انا لله
وترد عليه : ــ ويه يارئيس البنقاليه
وتروح له الغرفه..
ابو مجتبى : ــ هههههههه صرتو بنقال !!
ام مجتبى : ــ مو حنا..
ــ والله هذا قولش .. وكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته..
ــ هههههه غربال.. ويش تبغى..؟؟
ــ قلاص ماي..
ــ علي بن ابي طالب حلال المشاكل.. كل هالصريخ فزعت عرب الأمه.. على قلاص ماي.. لعن الله يزيد
ــ لا .. قلاص ماي حق ابل ريقي قبل لا ابدي السالفه..
ــ ياجميل الستر يالله..
محسن يسأل نوري : ــ كلمتو مصطفى؟
هاني : ــ توي البارحه اسأله ....
نوري : ــ الحين نكلمه...
ايمن : ــ تو الناس.. تفرغت حسنه من صلواتها...
محسن : ــ بل .. حسنه.. أي حسنه بعد..؟؟ امثال شياب خخخخخ
أيمن : ــ ام اللي جابتك..
محسن : ــ بل عفر سبه دي.. استح ها .. استح..
ايمن : ــ اف منك..
محسن : ــ صاير زفوت منتحس تدري لو ماتدري..؟!
هاني : ــ اففففففففف منكم.. انا مانى داري شلون متحملين بعض ثنينكم في غرفه اشوى مانى وياكم
ايمن : ــ احقره..
محسن : ــ هو والطوفه واحد..
ايمن : ــ انا طوف ..
محسن : ــ لا جدار..
ايمن : ــ هي هي هي بااااايخ..
محسن : ــ زيييك..
نوري : ــ هيييييييه زي الجهال سكتو .. هلا مصطفى هلا حبيبي.. اخبارك..
مصطفى : ــ هلا نوري .. الحمدلله تمام..
ــ اخبار الأهل ..
ــ وياك بخير... انتون ويش مسويين.. ماعليه مسامح قول لهاني مارديت البارحه عليه جوالي كان صامت..
ــ اهاا.. توقعناك نايم.. ويش بتجي اليوم ولا بعد بكره ..<< السبت مصطفى ماعنده محاضرات..
ــ لا افكر اتأخر شوي .. اتطمن على الوالده اكثر
ــ اها.. تقوم بالسلامه ان شالله... الا ويش اخبار شفيق ؟ ويش سويت وياه روحتكم..؟؟
مصطفى و صوته تغير:
ــ شفيق.. شفيق الله يسلمك اسأل يوسف عنه ويش اخباره ويعلمك..
ــ اوف.. ليش ويش سوى لك..
ــ سالفه طويله عريضه... لا تخسر روحك رصيد و زي ماقلت لك تبغى تعرف ويش فيه اسأل يوسف..
ــ زين ... نشوفك على خير مع السلامه..
سكر نوري الجوال والفضول ذابحنه:
ــ ما يندرى شفيق ويش مسوي لمصطفى.. يقول لي اسأل يوسف..
و يدور في جواله على رقم حبيب .. هو الوحيد من الجماعه اللي عنده رقمه..
ام مجتبى تضرب صدرها...
ــ ويه.. بعت البقره !!! ويش هالوقعه.. لويه.....؟؟؟
ابو مجبتى بإنكسار:
ــ مفكره انتين باقدر ارجع فلوس ابو رمزي خلال سنه... بعتها و بكره روحي ودي له الفلوس...
ام مجتبى : ــ عاد خساره توها ولدانه وحليبها وافر... حوبة ولدها العجل يوم نفصله عنها.. هذا هو لا رضع منها ولا حنا تهنينا بحليبها.. يللا على الله العوض..
ابو مجتبى يطالع في ام مجتبى وببرود مقهور ومخيف :
ــ متحسفه على بيعة البقره اما بتش ماكنتي متحسفه على رهنها بهالطريقه ....
ام مجتبى حست الأرض كأنها تزلزل من تحتها.. من شكل ابو مجتبى وهو يكلمها بهالطريقه..
تلعثمت مهي عارفه ويش تقول : ــ ويش بيدي.. غصب عني.. متأمله ان بندبر المبلغ..
ابو مجتبى ينسدح و يغطي وجهه بالغتره : ــ اششش اششش... لا تتأملي .. ولا تعيديها.. واحمدي ربش النفس عليش راضيه و هالمره بامررها لش هالحركه .. مره فانيه ادري بش تصرفتي من وراي حسابش بيكون عسير ..
ام مجتبى وبخوف : ــ ان شالله..
وفي بالها : ــ ياعلي والله طلعت يا ابو رمزي خوان هذا واني مأمنتنك ولا كأني كلمتك لين ادبر المبلغ.. ويش خانتي الحين اني في نظر ابو مجتبى... !!
نوري يقص على محسن و ايمن وهاني سالفة شفيق بعد ما ركب ليوسف وعلمه بها..
محسن : ــ ياااربي مسكين هالشفيق مبين عليه اصلا انه فيه شي مو طبيعي
هاني : ــ والله و لا في الأفلام سالفته.. الله يعينه ويعوض عليه..
ايمن : ــ يبغى له يتعالج..
وداد تداور في البيت مابين غرفتها و الصاله ... هدوووء .. وفي بالها:
ــ صاير الجو ممل ... << اشتاقت للشبقات..
توجهت لغرفة ماريا بتشوفها ويش تسوي..
فتحت الباب شوي شوي لقتها نايمه..
سكرت الباب وهي معصبه : ــ نايمه هالحزه وبكره مدرسه .. خيشة نوم هالبنيه...
مسكت جوالها و اتصلت على ازدهار.. لقت رقمها مقفل ..
دقت على شقتها.. ماترد عليها..
وداد : ــ افففففففف منش انتين بعد ماصارت دي المفروض اني اللي انقهر انه شافش مو انتين..
شوي وصار بليس يلعب في راسها وتتذكر سؤال ريلها مين هالمرأه و هي الغبيه تجاوبه وتعرفه عليها .. لا و تقول له هذي هي اللي كل اتكلم عنها ....
ــ غبيه اني غبيه.. كأني سويت دعايه لصديقتي عند ريلي..
صارت تضرب في راسها : ــ خبله اني خبله..
فرات : ــ امااه.. ويش فيش !!
وداد انحرجت : ــ هاا.. ولا شي .. راسي يعورني شوي..
ــ اماه زهقانه اني...
ــ ويش اسوي لش ...
ــ محمدو في المجلس ويا اصحابه يلعب سوني.. و علاء ما يعرف يلعب وياي.. وحشتني ايثار .. متى بترجع..
ــ اف .. ماصارت دي يومين غابو فيهم.. ياليت على طول يظلو هناك.. خلنا راكدين
وفي بالها تقول : ــ لا ان شالله.. صاير البيت بدونهم صخه وملل << عن جد وحشتها الشبقات..
شغلت وداد التلفزيون وصارت تفرفر فيه حطت قناه من القنوات .. ولا انتبهت لشريط الأخبار الا كاتبين خبر :
ــ انفجار بئر بترول في الخفجي تابع لشركة ............ اسفر عن وقوع عدد كبير من الضحايا و اصابة العديد بجروح خطيرة...
وكانت نفس الشركه اللي يشتغل فيها مجتبى..
فتحت عيونها و فهت شوي زين...
حست روحها مهي مصدقه اللي قرته...!!
دخلت على ماريا وصارت تقعدها وهي ترتجف :
ــ مارريااا.. مارريااا قومي .. ماررييووووو...
ماريا وبتعب وهي تتثاوب حد ماعندها: ــ هاااااه ويش تبغي..
ــ قومي قومي كلمي اماني اختش .. قومي عاد..
ــ اكلمهااا لويـــــــــه..
ــ قومي اكو الأخبار يقولو انفجر بير بترول في شركة ريلها..
ماريا فتحت عيونها وبذهول : ــ هاااه...
يوسف ومراد في الغرفه قاعدين... لحالهم...
يوسف يفكر بطريقه يفتح فيها سالفة مجلد الصور مع مراد,, ومو عارف من وين يبدي..
وتوه بيتكلم.. الا جوال مراد يرن.. مراد يطالع في الرقم و يتأفف من قلب:
ــ افففففففف ناقصنه .. هالمتفرغ...
ويرد بحمق : ــ مو قايل لك لا تتصل خلاص .. بطلت اضبط انا... شغل التضبيط طلقناه.. فكني يا اخي ... هااا... ويش ... ولا حتى بألف .. !! نسيت آخر مره ويش سويت..؟؟ ابلشتني وطحت في مشكله من تحت راسك... خلاص مالي شغل... شوف لك احد غيري..
سكر مراد الجوال ورماه على جنب وهو مره معصب ..ويكلم في روحه
ــ يلعن شكله هالـ..... الــ......
يوسف فتح عيونه الكلام كان من العيار الثقيل : اف.. شوي شوي ...
مراد : ــ تروح وياي؟
ــ وين؟
ــ نجيب للشباب اكل من برى ضريبة خرابي للمكرونه مساكين اكلو نواشف .. لا ينشفو في العشا بعد..
ــ اوكي .. مشينا...
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
شغل مراد سيارته.. الا هي ام بي سي اف ام.. الأخبار...
يوسف يسمع الخبر..
ــ لازالت التحقيقات جاريه في شأن حادثة انفجار بئر بترولاين التابع لشركة ...... بالخفجي والذي اسفر عن مقتل البعض و تعرض الأخرين لأصابات خطيرة..
يوسف فتح عيونه...
ــ شركة... شركة .. الـ.......
مراد مستغرب : ــ ويش فيك؟؟
يوسف وهو متبلعم: ــ شركة صهري.. هناك.. يشتغل..
مراد : ــ اوووه .. لا ان شالله ماصابه شي .. اتصل على اختك وشوفها..
ماريا تتصل على اماني ..
ان الهاتف المطلووب.. لا يمكن الأتصال به الآن... >> مخلصه بطاريته وما انتبهت له اماني ..
يوسف نفس الحاله.. ويتصل لمجتبى .. نفس الشي جواله مقفل ...
تتصل ماريا بيت ابو مجتبى .. يرن يرن ولا احد يرفعه.. << مفصول الواير..
يوسف : ــ اففففففف مشغول البيت.. هذا وقته
سكرت ماريا السماعه الا يرن التلفون رفعته وهي متصروعه.. الا هو يوسف ..
ــ هااا خيه.. وين اماني.. ويش صاير؟؟
ماريا وصوتها يتقطع وهي مره ترتجف وتحس نفسها مو بالدنيا:
ــ مادري.. مادري... اتصلت ماترد جوالها مقفل وبيت عمها مايردو.. يوسف خايفه اني.. مادري ويش اسوي..؟؟
ــ هدي هدي خيه.. وين حسن؟؟
ماريا بدت تصيح:
ــ في الجبيل .. محولينه الحين هناك.. ومايرجع الا متأخر..
يوسف يمسح وجهه : ــ انا لله.. و الحل.. !! كلمي زين اخت مجتبى .. المشكله ما عندي رقم اخوه.. أي احد من هالبيت ماعرف رقمه..
ماريا خلاص تحس نفسها في فلك عظيم ودموعها تتناثر بلا شعور..:
ــ ماعندها جوال... يوسف .. يوسف اباروح بيت ابو مجتبى..
ــ مين بوديش ؟؟
ــ باكلم عبدالأله جارنا.. يوديني.. لازم اروح ماني قادره افكر..
ــ زين روحي وبس توصلي وتشوفي اماني كلميني..
سكرت ماريا و اتصلت على طول بيت جيرانهم..
ــ شهربان.. غناتي الحقيني .. وين اخوش..
شهربان انصرعت : ــ ويش فيش غناتي !! ويش صاير !! عبدالأله في الحلاق..
ومن عرفت شهربان السالفه على طول اتصلت في عبدالأله.. اللي كان منسدح توهم حاطين الرغوه للحيته.. الجوال يرن مره ومرتين..
عبدالأله : ــ دقيقه بس..
رد على اخته وهو محمق: ــ ويش فيش يالمتفرغه .. هذا وانا قايل لش باروح احلق دام ما رديت عليش تصري على الأتصال لويه؟؟
من قالت له شهربان السالفه .. و ان ماريا حالتها حاله..
مسك عبدالأله الفوطه ومسح الرغوه: ــ جاي جاي.. يلا زين..
مراد يحاول يهدي في يوسف اللي كان متوتر .. ومو عارف ويش يسوي له ..
لا هو عارف يروح وياه مطعم حق يشترو الأكل ولا عارف يرجعه الشقه...
صار يدور وياه في الشوارع .. من وادي لوادي .. عل وعسى يوصله اتصال يطمنه...
شوي خشو في وادي ما يسمعو فيه الا صوت تفحيط ححححححححححححح
ودخان وسياره تطفر ليهم فجأه......
الى الملتقى..
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
ياااااااااااعلي ويش بيصير على مجتبى عاد توني بقول لك هالمجتبى مثل لبن العصفور
حتى ماسمعنا مرته تكلمه عفيه عاد امور انتي حبابه مو تموتي الرجال اوكي
علشان خاطر ام مجتبى اللي ماتهنت بهالاولاد <<بتقلبها جنازه من الحين
وصدق خوان بو رمزي مالت عليه وعلى وجهه بس زين ابو مجتبى مسكين باع البقره
ولايبيع بنته تفشلت عرررررررررب هههههههه
وهههههههههه مع طبخه مراد توقعنا يبدع وتصير حركات ماهقيناها منه
خخخ ودادوه اهـ منها مسويه للروايه جووو اخيرا ضربتها الغيره والوسواس
وويه ياساتر ويش هالتفحيط وهالوادي لايكون ذاك الوادي اللي نروحه اذا حبينا نغامر
<مصيرها بتتكفخ
يسلم فكرك غناتوه
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
يآآلله سترك
ان شاء الله مجتبى مآآفيه إللآ العآفيه
و يوسف ومرآد !! والسيآآره إللي متجهه جهتهم ؟!!
يمكن هدي السيآآره هي السنوره السودىآ ؟!
بس صرآآحه لوو أني من قيصر كآآن شدخت سام بالكتاب كآآن يتدكر
وعبدالإله مآآ بيهون عن مآآريآآ
بس أبوو مجتبى ويش درآه عن الرهن ؟
**
ننتظرش
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
اني متابعة ليكم
حتى لو بدون تعليقات
البارتات روووعة
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
ياويلي ويلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه أمور عفية لاتموتين مجتبى مسكين صاير ماليه دور في هالرواية على الاقل خليه يتحجى حجوتين ....<<< نقلبت عجوز
ويوسف ومراد ... إن شاء الله مايصير ليهم شيء بدون شيء يوسف متوتر وبعد يصير ليه شيء كان خواته يصيرون لاحول ولاقوة
ودادوه زين منها جلست ماريه ماقامت تتشمت كعادتها
عررررررررررررررررررب عجبتني مرررة
تسلموا حبيبتي
ننتظر البقية
تحياتي
-
رد: غربة الأوطــــــــــــــــــان...
روعه هالبارت
تعليق
هاااااااا اميروه بدينا بالقتل <<<حشا مجرمه
لاتقتلي مجتبى عااااااااااااااد<<<< عفر هي ملك الموت
ان شاء الله ماصار شي ليوسف ومراد
ومسكين كاظم بسرعه انتشرت قصته
وبس
بانتظار البارت الجاي
تحياتيـ . .