رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..
مشكووووره حبوبتي دنيا الاحلام
واخيرررررررررررررررررررررررررررراً
تسلمي ع البارت
ويلا نبغى بارت جديد وبسرعه بدل التاخير اليصار قبل
دمتي لنا
في بالي توقعات عن اشواق وزيدوو وبعدين عن طلال واشواق
ويارب تصير
رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..
يالله استنى الباقي
مشكورة يالغلا على تواصلش
بس ياليت بسرعة شوي
لاني عن جد نسيت الاحداث الاولية
خلي اختش تستعجل شوي
رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..
آهات حبيبتي
العفو غناتي والله يسلمك
والبارت إن شاء الله ماراح يتأخر ابشري بعزك حبيبتي
يسلموووو على التواصل...
رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..
نغومة الله يسلمك حبيبتي
إن شاء الله ولا يهمك بسرعة
تسلمي على التواصل غناتي..
رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..
[FONT='Arial','sans-serif']/[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']بعــد ساعتين .. [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طلال رجـع للبيت بعد ما واعد فيصل وقابله بالكوفي .. [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ام طلال : وينها اشواق ماجات معك ؟[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طلال : ليش هي لحد الحين مارجعت [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ام طلال بخوف : ليش هي ماطلعت معاك[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طلال : طلعت مع السواق [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ام طلال : بس السواق هنـا [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طلال : طيب بدق اشوف وينها [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طلع جواله ودق عليهــا .. بس ما كانت ترد .. [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ام طلال : هاه ردت ؟[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طلال : ماترد .. [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ام طلال : يوه وين راحت هذي ؟؟ لحد الحين مارجعت ولا ترد على جوالها ..[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طلال بباله : الله يقطعها كأني ناقصها [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طلال : انا طالع بروح لبيت خويتها يمكن الاقيها هناك .. في امان الله[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ام طلال : في امان الكريم .. الله يهديك يا اشواق [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']/[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']/[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']بالجهـة الثانية .. [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']اشواق : آآآآآه لا تكفى خلاص [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']يزيد بهلع : اشواق انتي لساتك بكر ؟[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']اشواق بربكة عدلت جلستها عالسرير وغطت نفسها ..[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']يزيد : كم صار لك متزوجه اكثر من شهر وللان بكر ؟ زوجك مالمسك صح ؟[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']اشواق بحزن : ايه [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']يزيد : ليه ؟[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']اشواق : لانه مايحبني ولا يطيق يلمسني [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']يزيد : اكيد زوجك عمي والا ثور يشوف هالحلاوة قدامه ملكه وحلاله ولا يبيها [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']تنهدت اشواق تنهيده المـ .. ودق جوالهــا .. الي كان صامت وهزاز .. [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']اشواق : هلا فتونة [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']فاتنة : انتي وينك يالخبله ترى زوجك جاء البيت عندي يسئل عنك [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']اشواق اشهقت : ووش قلتي له ؟[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']فاتنة : كذبت عليه وش قلت له يعني .. بسرعة ارجعي ترى شكله والع نار فيك[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']اشواق : اوكي يالله باي[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']قامت اشواق ترتدي ملابسهــا بسرعة ..[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']يزيد : شفيك على وين ؟؟[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']اشواق : زوجي راح لفاتنة وسئل عني يزيد تكفى وصلني بسرعة [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']يزيد : اوكي دقايق البس بس .. [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']/[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']/[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طلال كان جالس بالصاله وعينه عالباب .. ينتظرها تجي .. [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']دقايق وكانت داخله للبيت .. [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وقف طلال اول ماشافها .. اشواق كانت ميته خوف .. طلال ملامحه متغيرة .. [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وتدل على بركان شوي وينفجر .. جات بتتكلم وقاطعها ..[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طلال : ولا كلمة اصعدي فوق بسرعة [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']اشواق بخوف : طيب[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']صعدت وصعد وراهــا .. دخلوا الغرفة وقفل الباب .. وقف مواجهها .. [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طلال : تقدرين تقولين لي وينك فيه كل هالوقت .. ورجاء" لا تعيدين شريط الكذب الي قالته خويتك .. [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']اشواق تحاول ماتظهر خوفها : خويتي مو كذابه انا فعلا" كنت عند صاحبتي توها راجعة من السفر [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طلال : توها راجعة من السفر وتزورينها الساعه 11 بالليل ؟؟ [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']اشواق : قلت دام اني طلعت اليوم مره وحده ازورها لاني ما اضمن حضرة جنابك تطلعني بكرى والا لا .. [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طلال : انتي عندك بيت الان ملزومة فيه سوالف الهياته والمصاخه مع خوياتك انسيها فاهمة [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']اشواق رفعت صوتها : لا والله تقدر تمنعني عن أي شي ياطلال الا الطلعة وخوياتي مايكفيك حرمتني من حقوقي معك حتى شوفة الناس بتحرمني منها .. [/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طلال وهو ضاغط على اسنانه : كلامي بقوله مره وحده ولا راح اعيد اولا" الطلعة للضرورة وبس يامعي يامع اهلي سالفة طلعة لوحدك انسيها .. ثانيا" حسك لا عاد اسمعه وصوتك آخر مره ترفعينه بوجهي لا ورب البيت اربيك من جديد واعلمك الادب[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']اشواق ثارت : وش افهم امي ماعرفت تربيني وتأدبني ؟؟[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']طلال : والله عاد افهميها زي ماتفهميها .. بالطقاق [/FONT]
رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..
قال هالكلمة وطلــع .. وتوه بيسكر الباب .. جاته الكلمة الي رفعت ضغطه مليــون ..
اشواق : للاسف الحين بس عرفت مابك ولا ذرة رجوله ولا حتى للرجولة شبيه
رجع فتح الباب وعيونه شوي وتطلــع .. يحاول يستوعب الجمله ويفهم معانيها .. اما هي كانت واقفة ورافعة راسهــا وكأنها تتحداه ..
فجــأة .. جاها كف من يده على وجهها ..
اشواق : آآه
طلال : الظاهر بالفعل ببتدي اربيك ..
طلع وهالمره قفل الباب بكل قوتــه .. لدرجة طلع اخوه ريان يشوف وش الي حاصل ..
ريان : طلال طلال
طلال بدون مايلتفت : نعمـ
ريان : وش الي حاصل شفيك ؟
طلال : ابد ولا شي .. رجع ناظر بالباب وكمل كلامه
طلال : ناس لازمها تربية من جديد
ترك اخوه بحيرته ونزل للصاله .. رمى بنفسه على اقرب كنبــه .. تنهد من فيض القهر والغل الي داخله .. لو الكيف كيفه طلقها ورماها عند اهلها ولا تحملها دقيقه وحده .. آه يالهنوف ودي آخذك بكرى لمكــان بعيد مافيه الا حنا الثلاثة .. انا وانتي وحبنــا .. بعيد عن هالناس بعيد عن هالعالم القاسي والاناني ..
/
/
بيـوم ثاني ( يوم الخميس )
الهنوف صحت بدري .. وكيف ماتصحى بدري واليوم هو احلى يوم بحياتها يوم الي يكون فيه طلال ملكها وتكون ملكه ..
حنان ومشاعل وريم تجمعوا عند الهنـوف .. مشاعل اشرفت بنفسها على تعديل الهنوف الي بالاساس وبشهادة الجميع قمـر مالازمها تعديل ..
مشاعل : يعلم الله اني فرحانه لك من قلب يالهنوف .. ولو اني كنت اتمنى هاليوم يكون بغير هالظروف بس بقولها ياحظ طلال فيك ..
الهنوف بدمعها : الا ياحظي انا فيكم الله لا يحرمني منكم
وتعانقوا الهنوف مع مشاعل ..
ريم : اقووول اجلوا لحظاتكم العاطفيه لبعدين العريس يبي عروسه ..
مشاعل : قولي له ينتظر شوي ماراح تطير
ريم : مو سالفة تطير خايف لا تاكلينها عنه
الكل : هههههههههههههه
حنان : الهنوف الف الف الف الف مبروووك الله يسعدك يالغالية
الهنوف : يبارك فيك ويسعدك يارب ويعوضك
حنان نزلت دمعتها بدون لا تحس .. تذكرته .. تذكرت حبها ( ماجد ) .. ما اعتقد قلبي من بعد ماجد بيعرف يحب .. عاف كل شي حتى حياته ..
مشاعل : اوكي يالله خلينا ننزل قبل لا يشب في روحه اخوي اعرفه مجنون
الهنوف : يوه لا تقولين عنه كذا
ريم : ياربي ما اقدر على الي يحبون انا ارحموني ياناس
مشاعل : ههههههه وينك ياطلال تجي تسمع
الهنوف : وبعدين يالله خلينا ننزل
ريم تسوي نفسها مو متحمله : لا خلاص كافي ماعاد اتحمل العروس ذابحها الشوق تبي تنزل نزلوها لا تموت علينا ..
الكل : ههههههههه
تحت بالمجلس .. الشيخ وخال الهنوف وطلال وفيصل وريان الي وصاه طلال مايبوح بشي ووافقه ريان الي انصدم بالبداية بس لما شاف شوق اخوه وحبه الكبير ماقدر يعترض .. كيف يعترض وهو يعرف وش معنى انك تحب وتنجبر تبتعد عن محبوبك وتنتظر الايام تجمعك فيه ..
الشيخ : وين العروس نسمع موافقتها ؟
ابو احمد : دقايق ياشيخ
طلع ابو احمد للهنوف الي كانت جالسة بالصاله مع البنات ..
ابو احمد : الهنوف وينك الشيخ يبي يسمع موافقتك ؟؟
الهنوف : جاية ياخال ..
قامت ومشت للمجلس وقفت ورى الباب وهي شوي وقلبها يطيح ..
سئلها الشيخ وردت بالموافقة وقامت الزغاريد من البنات ..
اما بدرو .. فأكتفت بدموع انسابت على خدها وهي تشوف اختها عروس ..
الهنـوف بلحظــة اختلت بنفسها .. انسابت دموعها وهي تتذكر اهلهــا .. ليتــك يمه هنــا تشوفيني عروس تعتلي زغروتــك واشاهد فرحتك فيني .. وينك ياماجد الي المفروض بهاليوم بالذات تكون جنبي ويدك بيدي تزفني .. دعت لهمـ بالرحمة كفكفت دمعها ورجعت للبنات ..
/
/
اشواق من بعد الليله الماضية والكف الي حصلتـه ماقدرت تتحمل اكثر .. دقت على امها وخبرتها بكل الي صار وطبعا" زودت كلام علشان البركان الي بأمها ينفجر اكثر .. وبالفعل ام مشاري ماقدرت تتحمل كلام بنتها وقررت تحط حد لطلال الي تجرد على قولتها من شي اسمه رجوله .. وكان بنيتها تنزل للشرقية تتفاهمـ مع طلال ومو بعيده توصلها لابو طلال الي ممكن اذا سمع هالكلام يسوي شي ماينحمد ..
/
/
بعـد الزحمــة .. اختلى طلال بالهنــوف وبمملكتهمـ الجديده .. طبعا" بدور بتعيش معاهمـ لانها ماتقدر تفارق اختهــا ..
طلال : واخيرا" انتي لي يالهنوف
طلال جالس بجنب الهنوف يناظرها يحاول يروي نظر عينه منها .. اما هي فكانت مرخية راسها حياء مو قادرة تناظر بعينه .. مد يده ورفع راسها .. خلى عينه بعينها وسئلهــا ..
طلال : هان عليك يالهنوف تاخذين غيري وتتركيني ؟؟
الهنوف : غصبا" علي كنت خايفه من الضياع من العيشة المره مع خالي ومرته
طلال : وش احساسك الحين وانتي معي الان فيه خوف من الضياع والا ..؟؟
الهنوف ببتسامة : انت اماني ياطلال
طلال : تحبيني يالهنوف ؟
الهنوف ذابت حياء وسكتت ..
طلال : اسئلك يالهنوف تحبيني ؟؟
الهنوف اكتفت بهز راسها ( علامة ايه )
طلال : وشو هذي .. وعاد حركتها براسه ,, قوليها انطقيها
الهنوف : ايه احبــك
طلال : طيب اثبتي ؟؟
الهنوف : كيف اثبت ؟
طلال : بوسة
الهنوف توها بتتكلم ... قاطعها طلال : مافيه هذا الا ناقص ولا كف ولا غيره اانا زوجــك الان وعقد الزواج معي اذا مو مصدقة
الهنوف ضحكت على كلام طلال ..
طلال : فديت هالضحكــة .. احبــك يالهنوف احبك
الهنوف اكتفت بنظرات حب وجهتها لطــلال حبها وحياتها .. دنيتها وعمرهــا .. آه وش كثر احبــك ياطلال ..
طلال مد يده على وجه الهنوف .. حرك اصبعه من جبينها ومرره لحد ماوصل لشفايفها .. استغربت حركته الهنوف .. جذب وجهها له وطبع بوســة خفيفه على خدهــا ..
الهنوف ماتت حياء وانقلب وجهها الوان .. وطلال مات ضحــك عليها ..
طلال : ههههه هذا وانا بستك بخدك اجل لو نفذت الي ببالي وش راح يصير فيك
الهنوف بخوف ممتزج بحياء : ليه وش الي ببالك ؟
ناظرهـا طلال بنظرات فهمت معناها وقال : عطشان وبروي حالي منك يااغلى زوجة بهالدنيا
رخت راسها وهي شوي وتموت .. اما طلال قام وطفــى النور ..
الهنوف اخترعت : طيب ماراح تخليني ابدل ملابسي بالاول ؟؟
طلال قرب جنبها وابتدا يلعب بشعرهــا : مافيني صبر
رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..
/
بيــوم ثانــي ..
بالريـــــاض ..
ام مشاري : اقول ابو مشاري ودي انزل للشرقية ؟؟
ابو مشاري : ليه صاير شي ؟
ام مشاري : لا بس اشتقت لبنتي وخاطري اشوفها واتطمن عليها
ابو مشاري : خلاص على خير إن شاء الله
/
/
الهنوف : طالع ؟
طلال : غصبا" علي ياقلبي .. احس اني طالع من الجنة للجحيم
الهنوف : بسم الله عليك
طلال : فديتك انا ياقلبي .. كلها ساعات وراجع لجنتي راجع لك ..
/
/
ببيت حنــان ..
ابو حنان : حنان ؟
حنان : خير يبه ؟
ابو حنان : بكرى مسافر للخارج عندي دورة تبع الشغل ..
حنان انصدمت : للخارج ؟
ابو حنان : ايه للحارج وباخذكم معي ..
حنان : والجامعة يبه ؟
ابو حنان : مو مشكلة تكملين دراستك برى ..
حنان حزنت كثيـر لهالخبر .. سفرهمـ للخارج يعني الرحيل عن الهنوف صاحبتها واختها يعني الرحيل عن ذكرياتها مع ماجد .. يعني الرحيل عن وطنها وديرتها ..
/
/
ببيت ابو طلال :
طلال : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو طلال : انت شفيك كل ماسئلت عنك قالوا لي طالع
طلال ببتسامه : مشاغل يا ابو طلال مشاغل
ابو طلال بنبرة تساؤل : وش هالمشاغل ؟
طلال : شرحها يطول وما ابي اوجع راسك فيها يبه بس إن شاء الله قريب تعرف
ام طلال : ماودكم تتغدون ترى الغداء جاهز ..
ابو طلال : وريان وينه ؟
ام طلال : ريان عازم حاله ببيت عمه ابو فيصل
طلال بباله : هههههههه الملعون رايح يتغدى عندهمـ
ابو طلال : والله غريبة وش السبب ؟؟
ام طلال : يقول مشتاق لاخته مشاعل
طلال بباله : هههههه افلقوني مشتاق لاخته ..
ام طلال بتساؤل : طلال شفيك تضحك
طلال : لا بس تذكرت شي .. انا ميت جوع يالغالية ماودك تغدينا والامطولين بسيرة الاخ ريان
ام طلال : لا يمه دقايق والغداء عالطاولة .. بس نادي زوجتك بالاول طول اليوم ماشفناها .. صاير شي ؟
طلال : لا ماصاير الا الخير بس اكيد راحت عليها نومة .. قايم اصحيها ..
صعد طلال للغرفــة .. وبالفعل لقاها نايمـــة ..
طلال : اشواق
ناداها كذا مره بس ماكانت ترد .. وصرخ فيها ..
طلال : اشوووووووووووواااااااااااااق
اشواق وهي مخترعة : بسم الله الرحمن الرحيم .. ليه تصارخ
طلال : قومي صلي فروضك وانزلي تغدي امي تسئل عنك
اشواق بقرف : زين
طلع من الغرفـة ..
اشواق : متى تجين يمه وتاخذين حقي من هالظالم عديم الرجولة ..
/
/
الهنـوف جهزت الغداء كان ودها طلال يكون موجود عالغداء معاها .. يذوق طباخ يدهــا لاول مره .. تغدت هي واختها بدور .. وبعدها جلست تطالع بالتلفزيون ..
بدور : الهنوف ممكن اسئلك سؤال ؟
الهنوف : اسئلي حبيبتي
بدور : ليه امي وماجد اتركونا وراحوا ..
الهنوف وكأنه انفتح الجرح من جديد .. بس هالمره حبست دموعها .. وابتسمت ..
الهنوف : بدور الله سبحانه وتعالى اذا حب انسان وشاء جل جلاله يختبر قوة ايمان هالانسان ابتلاه وانواع الابتلاء كثيرة منها المرض والموت .. والي حصل لنــا هو نوع من انواع الابتلاء وحنا المفروض نصبر ونحتسب الاجر عند الله سبحانه وثقي يابدور ان أي شي يصير لك هو خير لان الله جلا له رحيم رؤوف بعباده .. واي شي ينحرم منه الانسان بالدنيا بقدرة من الله يتعوض اضعافه بالاخرة .. والفوز بالاخرة هو الفوز المبين ..
بدور بتأثر : لا اله الا الله
/
/
ببيت ابو فيصل :
ريان : تسلمـ يد ام فيصل على هالاكل الحلو
مشاعل : احم احم
ريان : ههههههه ويد مشاعل الغالية
فيصل : احم احم
ريان : خير يالاخو؟
فيصل : لا بس قلت يمكن تمدحني والا شي
الكل : ههههههههه
مشاعل : تمنيت طلال كان معاك
ريان : طلال عريس جديد مو فاضي لنــا
مشاعل : الله يوفقهم يارب ..
/
/
دق جوال الهنـوف وكانت المتصله حنان ..
الهنوف : هلا والله
حنان : هلا بعروستنا
الهنوف : هلا بك ..
حنان : اخبارك يالغالية؟
الهنوف : الحمدلله بالف خير انتي كيفك وش اخبارك؟
حنان : انا بالف خير ولله الحمد بس مضايقه ..
الهنوف : سلامتك ليه ؟
وخبرتها حنان بسالفة سفر ابوها المستعجل ..
الهنوف : هذا الي مضايقك بس
حنان : برائيك مو محرز اضايق علشانه
الهنوف : لا مو قصدي .. انا كمان بتوحشيني ويعلم الله اني ماعدت اتخيل يمر يوم ما اشوفك والا اكلمك
حنان : ليتني اقدر اعارض واجلس هنــا .. كنت اصبر نفسي على العيشة مع ابوي ومرته بشوفك وبكلامــك , الي مصبرني وجودك معي يالهنوف .. بس لا رحت هناك مالي احــد ..
الهنـوف : لا تقولين كذا ياحنان .. المفروض من الان تحاولين تفتحين صفحة جديدة مع ابوك تتكلمين معاه تحسسينه بوجودك تحسسينه انك بنته ومحتاجه لعطفه وحنان .. ابوك مو سيئ ياحنان بس عيبه منشغل عنــك ومفتكر ان الاهتمام ينحصر بتوفير اشياءك المادية متناسي حاجتك المعنوية لقربه ووجوده .. صدقيني ياحنان حاولي مره ومرتين تتكلمين معاه وتتقربين منه واضمن لك بعدهــا ماراح تتمنين الا قربه ..
حنان تأثرت من كلام الهنوف .. بالفعل هذا الي تحتاجه .. انحرمت حنان امها من الصغر ومالقت حضن ترتمي به ويعوضها عنها .. ابوها منشغل باعماله وبزوجته الثانية وعيالها .. ابو حنان يحب حنــان وكان مفتكر انه بترك حنان تاخذ حريتها وتوفير اشياءها المادية كافي لتعويضها بس لا مو كافي .. حنان كانت تحتاج للحنان والعطف تحتاج حضن دافي يحتضنها .. اب يخاف عليها ..
رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..
/
/
بيــوم ثاني ..
سافرت حنان مع اهلها بعد وداع مع الهنوف وبدور ماخلى من الدموع ..
وبنفس اليــوم .. نزلت ام مشاري للشرقيــة بعد الحاح على ابو مشاري الي كان يطلبها تأجل الموضوع لبعد اسبوع علشان يقدر ينزل معهــا ويتطمن بدوره على بنته اشواق ..
وصلــت ام مشاري لبيت اخوهــا وهي تشتعل بداخلها ..
ام طلال : ام مشاري هلا والله وش سر هالزيارة المفاجئة ..
ام مشاري بعصبية مكتومة : بيت اخوي واجي وقت ما احب والا بتمنعوني بعد
ام طلال باستغراب : لا وش نمنعك البيت بيتك يا ام مشاري حياك باي وقت
ام مشاري : تسلمين ممكن تنادي لي ولدك طلال ..
ام طلال بخوف : طلال ليه ؟
ام مشاري : ابيه بكلمة
جـاءها الصوت ..
طلال وهو نازل : خير عمتي ؟؟
ام مشاري : عمتـــك الحمدلله بعدك معترف فيني ..
طلال : خير ياعمه وش الي حاصل ؟
طلال متأكد ان عمته وصل لها خبر هوشته مع اشواق وعلشان كذا طابه عليهم وهي شوي وتنفجر ..
ام مشاري : اسمع ياطلال انا لما زوجتك بنتي وصاتي كانت انك تحفظها وتصونها تحبها وتراعيها تدللها وتخاف عليها مو تهينها وتذلهــا والا علشان اني بمكان وبنتي بمكان قلت العب واشتغل مهانة فيها ..
طلال : عمتي بنتك هي الي جبرتني على هالشي وصلت فيها الجراه انها تشتمني وتجردني من الرجوله
ام مشاري : ماعليها لوم دامها تشوف وحش ماهمه الا الاهانة وضربها وش تبيها تقول طلال مافيه زيه رجال والنعم
طلال بقهر : عمتي انتي على عيني وعلى راسي بس رجاء" عن الغلط
ام مشاري وصلت حدها : الله اكبر تعلمني وش الغلط بعد ياولد اخوي
وفجأة ..
ابو طلال : وش صاير خير اصواتكم واصله الشارع .. والتفت لاخته ام مشاري
سعاد انتي هنــا ؟؟
ام مشاري : تعال يا اخوي شوف ولدك الي قام يعلمني الصح من الغلط
ابو طلال : طلال
طلال : نعم يبه ؟
ابو طلال : وشفيك مع عمتك ؟؟
ام مشاري : بعد اذنك يا اخوي خلني انا اتكلم ابنــك الرجال طايح إهانات ببنتي بعد ماحرمها من حقوقها وما كتفى بكذا قام يمد يده عليها ومنعها من الطلعه ..
ابوطلال ولعت نار داخله ,, وطلال ساكت وعيونه على عمتــه الي نشوة الانتصار بدت تسري فيها .. واشواق الي كانت واقفه عالدرج تسمع وتشوف والابتسامة شاقه وجهها .. اخيرا" ياطلال بآخذ حقي وبعلمــك مين تكون اشواق
ابوطلال : صحيح كلام عمتـك ؟؟
طلال اكتفى بالسكوت .. وام طلال قلبها شوي ويطيح على ولدهــا .. الله لا يوفقك يا سعاد لا انتي ولا بنتك ..
ابو طلال بصرخة هزت البيت : انطق صحيح والا لا ؟
طلال بقهر مكبوت : صحيح يبه .. بس الي قالته عمتي حقيقة ناقصـة ماخبرتها بنتها عن إهاناتها لي وعن طلعــاتها الي من الصباح لاخر الليل وزوجها غافل
ماخبرتها ان الكف الي ذاقته مني بعد ماغلطت علي لاني عصبت عليها بسبب رجعتها المتأخرة للبيت والي لا الدين والا العادات ولا حتى انت يبه ترضاها
ام مشاري تبي تفتح باب جديد قبل لا يصير الحق على بنتها ..
ام مشاري : ليتك اكتفيت بضربها وإهانتها الا قمت تهيني بعد
ابو طلال بصدمه : وشو ؟
ام مشاري : الي سمعته يا اخوي .. ابنك قام يشتمني ويقول اني ماعرفت اربي وانه ناوي يربي بنتي من جديد
ابو طلال اقترب من طلال اكثر وصرخ فيه : هذا الي ربيتك عليه .. هذا الي علمتك ياه تغلط على اهلــك وتنفي احترامهم
طلال ناظر ابوه : لا مو هذا الي علمتني يبه .. واذا كنت غلطت فأنا مجبور بنتها ماخلت فيني عقل .. وعمتي صارت تزود السالفه ..
ابو طلال : ياولد لا تنسى انها عمتــك ؟؟
طلال : لا ماراح انسى بس لا تنسى يبه اني انا بعد ولدك الي اختك وبنتها جردوه من الرجوله وهو رباتــك وسندك ,,
قال هالكلمة وطلــع .. ترك ابوه بحيرة مايدري يحط اللوم على مين ..
ام طلال بكت بصمت وهي تشوف منظر طلال الي طلع مقهور .. ركضت لعند ريان الي كان واقف بعيد وترجته يلحق اخوه ..
ام مشاري تسوي نفسها متندمه ومتالمه لحال اخوها : سامحني يا اخوي بس ولدك ماترك لي حيله ..
ابو طلال يبي بس يهدي الوضع : حصل خير يالغالية ومايصير خاطرك الا طيب ..
/
/
طلــع وبداخله قهر يحرق ديرة .. ماطرى بباله غيـرها محتاجهــا بعد الله سبحانه وتعالى .. محتاج يشكي لهــا .. محتاج تضمه .... قرر يرجع لشقته او بالاحرى مملكته الجديده .. ولاميرته وحبه .. بعد ماطمن اخوه ريان انه راح يكون بخير .. وطلبه يرجع للبيت ويطمن امه ..
دخل للشقــة ولقــاها نايمــة عالكنبــة .. قفل الباب وراه بهدوء واقترب منهــا
جلس جنبها .. واخذ يمرر اصابعه على خدهــا الي يذكره بنعومة الــورد ..
حست فيه وصحت .. اول ماناظرته ابتسمت ..
الهنوف : طلال انت جيت
طلال : جيت يابعد عمر طلال شفيك ياقلبي نايمة هنـا
الهنوف : كنت انتظرك ..
طلال : ما اذكر اني قلت لك راجع الساعه كم
الهنوف ببتسامة : إحساسي خبرني ..
طلال : فديتك وفديت احساسك .. وينها بدور نامت
الهنوف : ايوه من زمان
طلال : اجل قومي بحملــك
الهنوف : تحملني وين ؟؟
طلال : للمطبخ تصدقين , يعني لوين بحملك اكيد لغرفة النوم
الهنوف : ليش ؟
طلال : يووه علشان تكملين نومــك
الهنوف : بس ؟
طلال ضحكـ على اسلوبها ..
طلال : قومي احملك الحين وبعدها نتفاهمـ على الباقي ..
استرخت الهنوف وجاء وحملها .. وطوقت رقبته بيديها ..
طلال : وووي توي ادري انك دبدوبة كذا
الهنوف : طلال
طلال : ههههههه خلاص آسفين يالنحيفة
مع الهنــوف طلال نسى المـه وقهره .. ولا كأن شي صار .. مجرد شوفتها بس تبعد همومه واحزانه .. يصير معها انسان ثاني .. انسان السعاده ترفرف فوقه .. والابتسامة دوم على ثغره .. انسان كله حيــاة ..
/
/
رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..
مرت الايـــام .. والايام .. والايام ..
وطلال حاله مع اشواق ماتغير .. الي تغير شي واحد بس انها قامت تصد عنه مثل مايصدها وهو ماكان هامه .. بالعكس يعتبر فرقاها عيــد ثالث له ..
اشواق كانت تتزود بالحب والحنان من يزيد الي تعودت على مقابله بالشقــة .. الشقة الي تطفي نارها فيها ..
الشقة الي باعت فيها دينها وكرامتها .. وضربت بالعادات والتقاليد عرض الحائط ..
ماتدري عن نوايا يزيد الخفيــة .. ماتدري انها عنده انسانه رخيصة جدا" ..
بإحدى الليالي ..
تذكرون طبعا" عبد الرحمن الي كانت حنان تعرفـه والي بالصدفة طلع صاحب يزيد الروح بالروح ..
يزيد : يا اخي فكنا من سيرتها الحين الله يقطعها لاعت كبدي منها ..
عبدالرحمن : ههههه خبري فيك البنات عندك مثل جزماتك كل يوم تغيرها بس االي اسمها اشواق اشوفها للحين عنــدك ..
يزيد : لا هذي جزمة غير عنهمـ ..
عبد الرحمن : وش الي يختلف بالله ؟؟ رخيصة مثل غيرها ..
يزيد : هالجزمة تعيشني جو ثاني .. وبعدين ليه تعايرني فيها وانت عندك فاتنة للحين مطيح معها ولا بدلتها ..
عبدالرحمن : لا هذي احتياط عندي .. متى مااحتجت وماكنت مشبك احد اخذتها ..
يزيد : اقول كأنهم جايات غير الموضوع ..
اشواق اتفقت مع فاتنة يقضون الليله هنــا مع الشباب .. على اساس انهمـ رايحات عرس وحده من البنات وبيتأخرون ..
فاتنة : هاااي
يزيد وعبدالرحمن : هايات
اشواق : عبدالرحمن هنا كيفك زمان ماشفناك
عبدالرحمن: انا بخير كنت مسافر برى الديرة ..
فاتنة : كيفك حوحو ؟؟
عبدالرحمن : مبسوط بشوفتــك
يزيد : وانا مالي شي ؟؟
اشواق بدلع : انت لك كل شي زيدو
يزيد : وووي فديت قلبك ياعمر زيدو
جاء صوت من واحد من الشباب ينادي يزيد ..
يزيد يكلم اشواق : دقايق وراجع لك ياعسل
فاتنة : بقوم اجيب شي نشربه .. وش تشربون ..
عبدالرحمن : أي شي يعدل المزاج
فاتنة : وانتي شواقه ..؟؟
اشواق : امممم ولا شي اكتفي بموية ..
قامــت فاتنة تجيب لهمـ شي يشربونه ..
اشواق : ممكن اسئلك سؤال ؟؟
عبدالرحمن : تفضلي ..
اشواق : انت جاتك فترة انقطعت فيها عن الشله قبل لا نسمع خبر سفرك .. ياترى وش الي حصل ؟؟
عبد الرحمن على طول مر بباله ذاك اليوم الاسود الي انذل فيه على يد ماجد ..
عبد الرحمن : ابدا" كانت عندي مشاغل لزوم السفر
اشواق مو مصدقة : اممم علينا ؟؟
عبد الرحمن : وش الي عليك ومو عليك ..
اشواق : بصراحة انا سئلت سلمان وهو علمني سالفه بس ما ادري صدق والا لا ..
عبد الرحمن بباله : الغبي مايعرف يكتم شي اوريه ..
عبد الرحمن : وش قالك ؟؟
اشواق خبرته بسالفة الشقة والبنات مع الولد الي انتقموا منه لانه ابتزهمـ بالصور ..
عبد الرحمن بثقة : ايه صحيح هالكلام .. وللان اتمنى يجي اليوم الي انتقم انا فيه منهم .
اشواق : ممكن اعرف اسم هالبنت القوية الي قدرت تنتقم منك بهالشكل ..
عبدالرحمن : وليه تبين تعرفين .. عاجبتك يعني ؟؟
اشواق : بصراحة حركة مو حلوة منك ياعبدالرحمن انك تبتز بالصور يا اخي العالم تطورت وانت لسى على سالفة الصور .. يالله علمني باسمها ؟؟ يمكن تطلع من خوياتنا دامها راعية مقابلات ؟؟
عبدالرحمن : اسمها الهنــوف ..
اشواق ما اهتمت الف وحده اسمها الهنوف بس لما ذكر اسم الشخص الي قام بالمهمة معهمـ هنــا انصدمــت .
اشواق : ايش متأكد اسمه ماجد ..
عبدالرحمن : كذا سمعتها تناديه ..
اشواق : والبنت الثانية وش اسمها ؟؟
عبد الرحمن : قبلها ممكن سؤال ليه كل هالاهتمام صحيح انك ملقوفة بس مو لهدرجة ؟؟
اشواق : قلتها لقافة مو شي ثاني يالله علمني باسمها ؟؟
عبد الرحمن : اسمها حنان ..
اشواق هنــا بس تأكدت ان هي نفس الي ببالهــا ..
اشواق ببالها : والله طلعتي راعية حركات يالهنوف .. وانا على بالي حمامة سلام طلعتي من تحت لتحت ..
فاتنة : هاه تأخرت .. تفضل حوحو احلى تعديل مزاج ..
عبد الرحمن بعد ماشرب : اممممم كذا التعديل والا بلاش هههههههه
فاتنة : ههههههههههه
امــا اشواق جلست تفكــر بالموضوع .. مصدومة ومدهوشــة ..
/
/
يتبـــــــــ .. ,, .. ــــع
رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..
//
بعـد أيــام ..
اشواق ما اهتمــت بسالفة الهنوف .. خصوصا" لما درت ان الهنوف تزوجــت بس طبعا" ماتدري عن الشخص الي تزوجهــا ..
اشواق : اقول مشاعل وش اخبار الهنوف ؟
مشاعل استغربت السؤال : الهنوف بالف خير
اشواق : هي تزوجت صح ؟؟
مشاعل : ايه تزوجت بس ليه السؤال ؟
اشواق وهي تناظر بأظافر يدها : بس كذا
طلال و ريان توهمـ راجعين من برى .. اشواق صعدت على طول غرفتها
طلال : هلا والله مشاعل عندنا
مشاعل : هلا بك
ريان : وانا اقول ليه الكهرباء والعه بالبيت اثره نور شعولة
مشاعل : ههههههه حتى مجاملتك بسخرية النور نورك ريووون
طلال : وينه فيصل ماجاء معك
مشاعل : لا يقول عنده مشوار ضروري وطلبني اوصل سلام لكمـ ...
طلال : الله يسلمه يارب
ريان يبي يرفع ضغط مشاعل : افلقيني مشوار ضروري ..
مشاعل : وش قصدك ؟؟
ريان : حركة مغبره نص الشباب يستخدمها لما ....
مشاعل : لما وشو ؟؟
ريان : لما يعني يبي يقابل خويته والا ..
مشاعل : ايش ايش ايش خويته
طلعت جوالها تبي تدق على فيصل ..
وريان مات ضحك عليها ..
طلال : هههههه يابنت الحلال ريانوه يبي يرفع ضغطك
مشاعل : انا اوريــك
ريان يبي يرفع ضغطها ازود : وريني بسرعة يمكن مايعجبني وارجعه ( ويضحك)
مشاعل شوي وتبكي من القهر : وبعدين معــك
ريان : وووووووي امزح لا تصيحين بعدها وش يفكني من العنز زوجك
مشاعل : العنز انت
ريان : تصدقي توي ادري على بالي تيس ( ويضحك )
طلال كان يطالعهـم ويضحــك .. يعرف اخوه ريان اذا حط مشاعل بباله يجننها ويجنن بلد معها ..
/
/
عنـد الهنــوف ..
الهنوف كلهــا سعادة .. حياتها مع طلال غير غير غير .. طلال عوضها عن اشياء كثير اهمها الحنان الي انحرمت منه .. صار كل شي بحياتها الام والاب والاخ .. ماتتصور حياتها من دونه كيف ممكن تكون .. صار يألمهــا غيابه .. لما يكون موجود الابتسامة ماتفارقها ولما يغيب الشوق يذبحهــا تنتظر رجعته بلهفــة .. تشتاق لدفــا حضنه يضمهــا .. الله لا يحرمني قربك ياطــلال ..
/
/
مرت الايام ..
حـلوة وكلها سعادة للهنوف وطلال ..
اما اشواق صارت تستغرب غياب طلال عن البيت مده طويله .. وصار يضايقها واصرت الا تعرف وش السبب ..
اشواق : اقول زيدوو
يزيد : عمر زيدووو آمري
اشواق : ممكن اطلبك طلب ..
يزيد: اطلبــي ..
اشواق : بصراحة انا ملاحظة غياب زوجي عن البيت وتأخره الدايم وابي اعرف وين يروح
يزيد : ليه انتي شاكه بشي ؟؟
اشواق : لا بس ابي اعرف وش الي شاغله ؟؟
يزيد : والمطلوب قلبووو ..
اشواق : ابيك تراقبه من بعيد لبعيد تشوفه وين يروح ولمين ..
يزيد : ماطلبتي شي انتي علميني متى يطلع ولك مني اجيب لك الي يرضيك بس ..........
اشواق : بس وشوو؟؟
يزيد : وش حلاوتي ..؟؟..
اشواق فهمت قصده : لك كل الي تبيه بس تجيب لي الي ابيه ..
يزيد : صار
/
/
وبالفعل اشتغل يزيد مراقب لاشواق ..
اليوم الي بعده ..
دقت عليه اشواق وخبرته يوقف جنب البيت لحد مايطلع طلال ويبتدي يراقبـه ..
طـلع طلال وكله شوق ولهفــة للهنوف .. ركب سيارته ومشى ..
ووراه يزيد ..
الي تابعه خطوة خطوة لحد ماوصل طلال للعمارة الي ساكن فيها مع الهنــوف ..
يزيد على طول دق على اشواق ..
يزيد : هلا
اشواق : اهلين هاه بشر
يزيد : اهو الحين واقف عند عمــارة والعمـارة حقت عوايل
اشواق : متأكد لعوايل
يزيد : ايه متأكد يمكن يكون زاير واحد من اصحابه ..
اشواق : معليش زيدو انزل وتأكد شوف رقمـ الشقه الي بيدخلها ..
يزيد : اوكي باي
اشواق : بايوو
نزل يزيد ومشى ورى طلال بدون مايحــس .. وفعلا" شافه داخل شقة ..
رجــع دق على اشواق لما شاف شي صدمه ..
يزيد : دخل الشقة بدون مايطق الباب بالعكس عنده مفتاح وكأن الشقه له ..
اشواق : وشو ؟؟ ابيك تعرف مين الي ساكن بالشقه وطلال ليه عنده هالشقة ؟؟
يزيد : اوكي قلبوو بس لا تعصبين ما اتحمل
اشواق : سوري زيدووو بس تكفى شوف وخبرني بسرعة ..
يزيد : اوكي
.. ,, .. ,, .. ,, ..
بالشقــة ..
الهنـوف : على وين ؟؟
طلال : الوالد دق علي يبيني بروح اشوفه وراجع بعد المغرب بإذن الله يالله في امان الله
الهنوف : في امان الكريم
الهنوف تمنته يقعـد معها اكثر بس طلال جاه اتصال من ابوه طالبه ضروري ..
رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..
/
/
يزيد لا زال واقف عند العمارة ينتظر لحظة خروج طلال علشان يقدر يعرف الشقه لمين ومين الي ساكن فيها ..
شاف طلال وهو نازل وصاعد سيارته .. انتظره لين مشى ونزل هو من سيارته توجه للعمارة ودخــل ..
طق على باب الشقــة ..
الهنوف استغربت منو الي جاي .. طلال وعنده المفتاح ومشاعل ماتجي الا بعد ماتبلغني ..
وقفت ورى الباب وقالت ..
الهنوف : مين ؟؟
يزيد : لو سمحتي اختي طلال موجود
الهنوف : مين حضرتك ؟؟
يزيد احتار وش يقول : انا صاحبه
الهنوف استغربت اكثر طلال ماقال انه خبر اصحابه بموضوع زواجه ..
الهنوف : طلال طالع مو موجود
يزيد وتعمد يقول : لا هنتي اختي وصلي لزوجك طلال سلامي
الهنوف : يوصل الله يسلمك
نزل يزيد مثل الريح ويده بجواله يبي يدق على اشواق ..
الهنوف ببالها : يوووه نسيت اسئله عن اسمه ..
/
/
يزيد : أنا تعمدت اقول ( زوجك طلال ) وهي ماعارضت .. اشواق زوجك متزوج عليك الظاهر ..
اشواق بصدمة : متزوج علي .. النذل الحقير انا اوريه بس مين الواطية الي
متزوجها
يزيد : هذي عاد مدري عنهــا ..
اشواق تحاول تهدى : آسفه زيدووو تعبتك معي
يزيد : تعبك راحة ياروح زيدوو
/
/
بعـد المغرب ..
الهنوف خبرت طلال بسالفة صاحبــه الي جاء يسئل عنه بغيابه ..
طلال : ماقالك وش اسمه ..؟؟
الهنوف : نسيت اسئله
طلال : اسمعي يالهنوف المره الجاية لا عاد تردين على احد ولا تفتحين الباب لاي شخص غيري وغير مشاعل والي يعرفون وبس ..
الهنوف : إن شاء الله
/
/
اشواق ظلت بحيرة .. مو مصدقــة الي قاله يزيد لازم تتاكد بنفسها ..
وباليوم الثاني ..
انتظرت طلال يروح لشغلــه وطلعت مع السواق .. تنكرت بهيئة شحاته ودخلت العمارة .. تسوي أي شي بس علشان تعرف الحقيقة .. طقت باب الشقه ..
وجاءها الصوت ..
الهنوف :مين ؟؟
اشواق ببالها : هالصوت مو غريب علي
اشواق تغير صوتها : انا حرمة فقيرة مسكينه يابنيتي عندي كوم بزارين محتاجين داخله على الله ثم عليك تستريني وتعطيني ..
الهنوف تذكرت كلام طلال الي حذرها ماتفتح الباب لاي شخص غريب مين ماكان ..
بس كسرت خاطرها الحرمة وقررت تفتح الباب تعطيها ..
فتحت الباب عطتها وكانت الصدمــة لاشواق ..
اشواق بصوت خافت : الهنوف
الهنوف : نعم ياخاله
اشواق بربكه : هاه الله يستر عليك يارب ويعطيك من خيره
الهنوف : تسلمين ياخاله
/
/
نزلت ودمهــا يفور .. طلبت من السواق يوصلها لبيت خويتها فاتنة ..
فاتنة : شفيك شايطة خييير ؟؟
اشواق : النذل الحقير الواطي اكرهه اكرهه
فاتنة : اشواق شفيك مين تقصدين ؟؟
اشواق : طلال النذل الحقير تزوج علي ومين الواطية الي اسمها الهنوف لكن وربي اطلعها منه ومنهــا ان ماخليته يلعن الساعه الي فكر ياخذها فيها ما اكون اشواق
فاتنة : وش بتسوين بتفضحينه عند اهله .
اشواق : هذي بدري عليها اول شي بربي الحقيرة الهنوف بعدها حسابي يبتدي مع النذل طلال ..
سكتت وكأنها تحاول تتذكر شي .. واردفت ..
اشواق : عطيني رقم عبدالرحمن ؟؟
فاتنة : نعم نعم وش تبين فيه ؟؟
اشواق : بغازله اقول عطيني ياه بسرعة
فاتنة : طيب طيب
عطتها الرقمـ ودقت عليه اشواق ومن القهر شوي وتكسر الجوال ..
عبدالرحمن : هلا
اشواق : هلا عبدالرحمن
عبدالرحمن : مين ؟؟
اشواق : معك اشواق ..
عبد الرحمن : هلا والله
اشواق : هلا بك اقول عبد الرحمن انت بعدك تبي تنتقم من الي اسمها الهنوف ؟؟
عبد الرحمن : ليه السؤال ؟؟
اشواق : اسئلك جاوبني ؟؟
عبدالرحمن : اكيد ابي وانتظر هاليوم ..
اشواق : وش رايك بلي يجيبها لك راكعه تطلب رضاك
عبد الرحمن : كيف ؟؟
اشواق : الحين مقدر اقول بس انتظر اتصالي قريب ..
عبدالرحمن : اوكي
قفلت من عنده .. وسئلتها فاتنة ..
فاتنة : ليه ينتظر اتصالك ماتبيني اسمع ؟؟
اشواق : مادخلك لا تتلقفين ..
/
/
باليـوم الثاني ..
ببيت ابو طلال ..
اشواق واصله معهـا .. مع هذا حاولت تكون طبيعية وماتحسس طلال باي شي ..
اشواق : طالع ؟؟
طلال : ايه خير ؟؟
اشواق : لوين ؟؟
طلال : اعتقد شي مايخصك
اشواق ببالها : مايخصني هين ياطلال ان ماقلبت حياتك جحيم
/
/
اتفقت اشواق مع عبدالرحمن انها تقابله وبالفعل قابلته .. وخبرته بكل شي .. حتى وفاة مــاجد الي من سمع فيها عبدالرحمن استبشر وحس ان ثاره قريب من الهنوف وماجد ..
اشواق : الصور عندك ..
عبدالرحمن : ايه وجايبها معي ..
اشواق : خلني اشوفها
اخذت المغلف وطلعت الصور جلست تناظرهــا ,, مافيها شي يهمـ غيرالهنوف وجنبها عبدالرحمن ماسك يدهــا .. بس تعابير الهنوف كانت واضحة انها مقترفة من الي حاصل ..
اشواق : ماعندك شي يفور الدم غيرهــا ..
عبدالرحمن : لا هذي الي عندي
اشواق : طيب مو مشكلة نضيف كم صورة من عندنا الله يخلي التكنولوجيا هههه
عبدالرحمن ضحك معهــا ,, ضحكة لئيمة .. ضحكة كلها خبث وغدر ..
مرت أيــامـ صار هم اشواق الوحيد تنجح خطتها وتذل الهنوف وتذوقها المـر ..
وجـــاء اليوم الي انقلبت فيه الدنيا ضد الهنـوف ..
كانت الهنوف جالسة بالشقــة .. فجأة حست بدوخــة وغثيان نادت اختها بدور ترد عالتلفون لانه يرن ..
بدور : الهنوف شفيك ؟؟
الهنوف : مدري دايخة بدور الحقي ردي عالتلفون قبل لا يقفل اخاف طلال
بدور : طيب
ردت بدور وطلعت المتصله مشاعل ...
مشاعل : وش اخبارك بدور ؟؟
بدور : انا بخير الحمدلله
مشاعل : الهنوف معك ؟؟
بدور : ايوه
قامـت الهنوف وهي تجر نفسها .. تحاول تتماسك لا تطيح ..
الهنوف : هلا مشاعل
مشاعل : هلا بالزين وش اخبارك ؟؟
الهنوف : الحمدلله بخير انتي كيفك ؟
مشاعل : بالف خير ولله الحمد الهنوف شفيك صوتك متغير؟؟
الهنوف : مدري احس نفسي دايخة وكبدي لايعة ابي استفرغ بس مو قادرة ..
مشاعل ابتسمت : ليكون حملتي قبلي يالنذله ؟؟
الهنوف : ههههه لا ما اعتقد تلاقيني ماخذه شوية برد
مشاعل : اقول خلي طلال يوديك المستشفى وتطمني ..
الهنوف : على خير إن شاء الله اذا جاء خليته يوديني
مشاعل : اما لو تطلعين حامل وربي ما اسامحك اتفقنا نحمل مع بعض ,,
الهنوف : ههههههههه خلاص اسقط علشانك يعني
مشاعل : هههه بسم الله عليك .. الله يثبت فيك طبعا" اذا طلعتي حامل يالله ياحلوة اكلمك وقت ثاني بإذن الله مع السلامة
الهنوف : الله يسلمــك يارب
/
/
رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..
طلال كان بالمحــلات حقته .. يتطمن على الشغــل .. ينتظر متى بس يخلص علشان يرجع للهنــوف ..
العقربة اشواق اتفقت مع عبد الرحمن على الصور وكل الشي .. وان عبدالرحمن يروح بنفسه لطلال ويفضح الهنوف ويخبره بالحقيقة ,, الحقيقة الي نصفها زيف وكذب وافتراء عالهنوف ..
بالفعل دلته على مكان شغل طلال .. وراح عنده .. بس مادخل داخل المجمع احتياطا" لو صار بينهم شي مثلا" اشتباك يقدر يفر منه الجبان .. قرر ينتظره عند سيارته ..
عبد الرحمن : الاخ طلال صح ؟
طلال : ايه خير ؟
عبدالرحمن : معك عبدالرحمن انا جاي انبهــك من غفلتك واصحيــك من الاحلام الوردية الي غارق فيها مع الهنوف ,,
طلال بصدمة : وشو ممكن توضــح ,,
عبدالرحمن وهو ماد ظرف الصور : هذي بتوضح لك كل شي بس رجاء" قبل لا تفتحه ما ابيك تعصب ولا شي ابيك تعرف اني مخدوع مثلــك .. وهذا عنواني علشان تعرف اني صادق لو حبيت تتاكد .. مع السلامة
طلال مصدومـ يحاول يستوعب الكلام الي انقال ,, فتح الظرف وكانت الصدمــة اكبر .. انشلت حواسه وهو يشوف الصــور .. معقول لا ما اصدق هذي الهنوف لا لا ..
صعد سيارته وبسرعة البرق مشى .. داخله بركان بينفجر .. قهر وغل من الي شافه .. ماكان يهمه شي يصدم احد بالشارع والا تطلع له سيارة اهم شي يوصل لعند الهنوف ويفهمـ وش الي صاير ..
وصل للشقــة ومن زود القهر طق الباب بكل قوته مافتحه بالمفتاح ..
الهنوف اخترعت وعلى طول راحت لعند الباب ..
الهنوف بخوف : مين ؟؟
طلال بغضب : انا طلال افتحي الباب
الهنوف على طول فتحت الباب .. وتراجعت ورى لما شافت طلال .. ماكان طلال كان بركان غضب شوي ويتفجر ويحرق كل شي ..
صفعها بالظرف وصرخ فيها : تقدرين تفهميني وش هذا ؟؟
الهنوف تناولت الظرف : وشو افهمــك ؟؟
سحب طلال الظرف من يدها وطلع الصور نثرها قدامها واشر بيده
طلال : هذا يالشريفه يالعفيفه
الهنوف انصدمت لما شافت الصور .. جات عينها عالصورة الي جالسه عالكنبة ويد عبدالرحمن تمسك يدها ..
ماقدرت تنطق .. وجرت دموعهــا ..
طلال بصرخة هزتها : فهميني بسرعة وش سالفة هالصور ؟؟
الهنوف بدموع : اهدى ياطلال وانا افهمك
طلال وكأن الهنوف بدون لا تقصد اكدت شكه : وش تفهميني ؟ تفهميني اني طول هالمده مغشوش فيك طول هالمده تخدعيني يالخاينة عجيبة قدرتك عالتمثيل ترتدين قناع البراءة والطيبة وانتي واطيــة وخاينة ..
الهنوف : طلال ما اسمح لك انت ماتدري عن شي
طلال : وش تسمحين لي والا ماتسمحين هو فيه بعد هالصور سماح .. انتي اكدتي هالشي ..
الهنوف : صدقني ياطلال اني بريئة انت فاهمـ غلط ..
طلال بسخرية : صح انا فاهمـ غلط الصور هذي مو لك لوحده شبيهتك ..
ورجع صرخ : اقول انا مو بزر قدامــك تلعبين علي
الهنوف وهي تنحب : صدقني ياطلال انا مظلومة مو مثل الي ببالك
طلال : اسمعي يالهنوف انسي بيوم من الايام اني كنت زوجك وانسي انك كنتي زوجتي وانتي طــــــــــــــــــالق
الهنوف : لااااااااااااااا طلال
رخت جنب رجلـه تتوسله يفهم الموضوع .. تتوسله يرحمها ويترك لها فرصة تدافع عن نفسها بس غضب طلال اقـــــوى من كل شي هزهـــا ..
جلست عالارض تنحب وتبكي باقوى ماعندهــا .. الحمدلله ان اختها بدور كانت ببيت جيرانهمـ كالعاده تذاكر عند بنتهمـ ..
اما هو ظل يروح ويجي .. نفسه من شدة غضبه تحسينه نــار ممكن تحرق أي شي قدامه ..
فجأة ..
دخل الغرفــة اخذ عبايتها .. جاهارمى عبيتها عليها وشدها من يدهــا وطلعهــا
الهنوف بدموع : اتركني ياطلال صدقني انا بريئة
رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..
طلال : لا تخافين مابذبحك بالعكس بقدم لك خدمة العمر باخذك لحبيب قلبــك تكملين معه مو انا دخلت بحياتك وخربت عليك متعتك ..
الهنوف بصدمة : لا لا تكفى خلني هنا صدقني ياطلال انا بريئة هو يبي ينتقم مني
طلال ولا كأنه يسمعهــا .. اخذها غصب له .. ووصلهــا لشقته وهي طول الطريق تنحب تحاول تهرب بس لا فائدة كان ماسكها بقوته كلها .. طق باب الشقه طلع له عبد الرحمن .. واول ماجى بوجهه ضربه ضربة طيحت عبد الرحمن .. ودزها عليــه ..
طلال : كملــوا الي خربته عليكم
قال هالكلمة ناظرها بنظرات كلها قرف واشمئزاز وطلع ..
اما عبدالرحمن مسح الدمـ من فمـه .. وقام قفل الباب .. الهنوف تمسكت بعبايتها وتراجعت ..
عبدالرحمن : صحيح اكلت ضربة معتبرة بس يهون لعيونك
الهنوف بدموع مغرقة وجهها : ابتعد عني يا الحقير يالنذل
عبدالرحمن : مجنون ابتعد ماصدقت على الله تجيني .. اخيرا" جاء اليوم الي ابنتقم منك فيه واخذ بثاري من اخوك ..
قرب منها اكثر وصرخت باعلى مافيها ..
الهنوف : طلاااااااااااااااااااااااااااااااااال
عبدالرحمن مسكها من يديها وحاول يتقرب منها اكثر ..
عبدالرحمن : اصرخي من هنا لبكره لا طلال ولا غيره يسمعك
فجــأة انكسر الباب بضربــة قويــة .. طلع شخص بوجه عبدالرحمـن ..
ضربه ضربــة على وجهه باعد الهنوف وانهال ضرب على عبدالرحمن الي فقد السيطرة وطاح مغشي عليه ..
الهنوف ماعادت تتحمل وغابت عن وعيها فورا" ..
/
/
اما طـلال من بعد هالحقيقة المره والي هو يعتقدها حقيقة ضااااايع مايدري وين يروح والا لمين .. كذا تسوين فيني يالهنوف هذا جزاء الحب هذا جزاء الوفاء تخونيني وانا الي حتى مع شي ملكي وحلالي ماقدرت اخونـــك .. ليش ليش يالهنوف ليش ..
جلس يبكي بحرقة مثل الطفــل الي فقد امـــه ..
/
/
بدور رجعت من بيت جيرانهمـ .. دقت باب الشقة ورنت الجرس اكثر من مره .. بس محد رد عليهـا .. خافت وين تروح .. مالها الا مشاعل ..
اخذت تاكسي وراحت لبيت مشاعل ..
وهنـــــــــاك ..
مشاعل : ليش والهنوف وينها ؟
بدور : مدري دقيت باب الشقه اكثر من مره بس محد رد علي ولا فتح لي
مشاعل : يمكن مثلا" اخذها طلال للمستشفى لانها كانت تعبانه .. خليني ادق على طلال واشوف ..
دقت مشاعل على طلال بس جواله مقفــول .. رجعت دقت على جوال الهنوف والي اساسا" بالشقة ماترد ..
مشاعل : يوه وش صاير فيهم هذولي محد يرد .. حبيبتي بدور اجلسي هنا لحد ما ارجع اوكي ..
بدور : اوكي ..
طلعــت مشاعل وتلاقت مع فيصل بالصاله .. خبرته بالسالفه .. واستغرب ..
دق على طلال بس مثل مالقت مشاعل جواله مقفول .. دق على تلفون المحلات وخبروه انه طلع من زمان ولحد الان مارجع .. وببيت ابو طلال تقول الخدامة ماشافته من طلعته الصباح ..
مشاعل : ياخوفي صاير شي
فيصل : لا ان شاء الله ماصاير الا كل الخير .. انا طالع اشوفه وينه فيه .. في امان الله
مشاعل بخوف : في امان الكريم
/
/
اما اشواق كانت مبســوطة على الاخر .. دقت على جوال طلال وكان مقفول .. تاكدت ان خطتها ناجحــة ..
اخيرا" يالهنوف شفيت غلي فيك هذا جزاء الي يفكر بس يلعب مع اشواق باقي هالثور الي عندي .. لسى ماذاق شي ..
/
/
تعب من كثر الهمـ الي داخلـه فتح جوالــه .. ودق على فيصل ..
فيصل : وينك انت انا واختك قالبين الدنيا عليك
طلال : انا تعبان يافيصل
فيصل : طلال انت تبكي ؟؟؟
طلال : الهنوف يافيصل الهنوف خانتني
فيصل : وشو ؟؟ اقو لانت ويك فيه خلني اجيك ..
دله على مكــانه وراح له فيصل .. صدمه منظر طلال الي كأنه من الهمـ كبر عشرين سنة زياده على عمره ..
خبره طلال بكل شي وبسالفة الصــور .. ومع كل كلمة فيصل تزيد صدمتــه ..
ترجاه يرجع معه للبيت .. بس طلال ابدى عدم رغبته .. وطلبه يرجع معه لبيتهم عند اخته مشاعل ..
وهنـــــــــــاك ..
كانت بدور شوي وتصيــح .. ماتدري عن اختها وين .. ومشاعل ماطنتها للان ..
اما بغرفة ثانية ..
مشاعل درت بكل شي .. مو مصدقة مو متحمله الي تسمعه .. مستحيل تصدق ان الهنوف كذا مستحيل ..
مشاعل : وهي الحين وينها فيه ؟؟
طلال : مدري رميته عنده وطلعت
مشاعل اشهقت : رميتها عنده انجنيت انخبلت ترميها عند هالي مايخاف ربه عديم الذمة والضمير ..
طلال وكأنه في حالة سكر : وش دعوى عاد هي الي عندها ذمة وضمير
مشاعل هنا بس ماعادت تتحمل وصلت حدها وصرخت وهي الي ماعمرها رفعت صوتها على اخوهــا ولا تجرات بيوم تسويها ..
مشاعل : اسمع ياطلال انا مستحيل اصدق ان الهنوف تكون بهالشكل حتى لو شفت الصور بعيني بكذبها الهنوف اشرف من كذا ..
طلال : حتى الصور بتكذبيها ؟
مشاعل باصرار : ايه اكذبها ولا اصدق .. عطني عنوان الحقير الي لعب بمخك ..
طلال : قصدك الي صحاني من غفلتي
مشاعل : عطني العنوان ..
عطــاها العنوان .. وانطلقت مع فيصل وهنــاك .. مالقوا احد الشقة كانت مقفولة ..
مشاعل : ياويل حالي وين اراضيك يالهنوف ..
فيصل : لازم ابلغ الشرطة ..
مشاعل : لا وش شرطته .. بتصير فضيحة .. خل نصبر شوي قدام الشقة اذا ماجاء احد رحنا بلغنــا ..
انتظـروا اكثر من ساعة بس محد قرب جنب الشقة حتى .. وقرروا يرجعوا البيت ..
طلال : هاه خلصوا والا خربتوها عليهم ..
مشاعل ماعادت تتحمل كلام اخوها
مشاعل : رحنــا بس للاسف الشقة مقفولة وباين مافيها احد .. لا وقفلها مكسور ..
طلال بداخله خايف بس يتصنع عدم الاهتمام ..
راحت مشاعل لبدور وانجبرت تكذب عليها وتقول ان اختها بالمستشفى تعبانة .. وانها لازم تبات عندهــا ..
رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..
/
/
باليوم الثاني ..
بالمستشفــى ..
صحــت الهنوف .. كلها المـ .. تحس الدنيا كلها سوداء .. تتمنى يجي احد يقول ان الي عاشته بالامس كابوس ازعجها مو اكثر .. بس الواقع احيانا" يفرض نفسه علينا بالغصب نعيشه وبالغصب نتحمله ونتحمل سواده والمــه .. مين كان يتخيل الهنوف من بعد سعادتها وفرحتها مع طلال يكون حالها كذا .. وبسبب وشو .. نية مساعده .. نية بيضاء بالماضي نوتها لاختها وصاحبتها حنان .. مين كان يتوقع انها ممكن ترجع تنقلب عليها .. ومع مين مع حبها ودنيتها ,, مع امــانها الجديد .. مع طلال .. الي ما تركها تدافع عن نفسها .. صدق الاعيب واكاذيب واحد حقير بدون مايسمعهــا ,,,
انطق باب الغرفــة ..
مسحت دموعها والي مهما مسحت فيها ترجع تنساب من الالم وقوته ..
توقعت ان الدكتـور هو الي داخل بس ابدا" ماتوقعـــت انه يكون
نــــــــــواف ..
نواف : كيفك اليوم ؟؟
الهنوف بالم ماتقدر تخفيه : بخير بس انا وش الي جابني هنـا
نواف : انا الي جبتك هنــا
الهنوف : كيف ؟؟ وانا كنت ....
نواف : عارف .. اسمعي يالهنوف انا مدري وش الي حاصل ولا ادري عن سبب وجودك بذيك الشقه ومع هذاك الشخص وما احب استعجل بحكمي .. انا عارفك يالهنوف وعارف تربيتك .. ومتـاكد فيه سبب ورى وجودك بذاك المكان .. انا كنت بزيارة لصديق بنفس العمارة ولما طلعت سمعت صوت صراخ من الطابق الي فوق لان صديقي كان بالطابق الثاني .. حاولت اميز من وين الصوت جاي وبالفعل قدرت .. دقيت الجرس وطقيت الباب بس مافي مجيب ولما ما تحملت صرخات استغاثتك وانا اصلا" ما ادري انك االهنوف كسرت الباب ودخلت ..
الهنوف رجعت تبكي بس هالمره بصوت ..
نواف : لا تبكين يالهنوف فهميني الموضوع .. يمكن اقدر اساعدك ..
الهنوف ماردت عليــه وفضل يتركهــا على راحتهــا .. يالمه شوفتها كذا .. مايقدر ينكر حبه لهــا .. يحبها من قلب ومانساها بس الموقف الي صار ذابحه يبي يفهم الموضوع ..
نواف : على فكرة يالهنوف انتي حــامل ..
الهنوف اشهقت وبصدمة : حامل ..
نواف : يعني ماكنتي تدرين ..
رجعت الهنوف تبكــي .. تلوم حظهــا .. مطعونة ومجروحة من طلال .. وبعد حامل .. يارب ارحمني ..
/
/
مشاعل من خوفها وقلقها مانامت .. لحد الان ماوصلهم شي عن الهنــوف .. تطمن بدور الي مو راضية تقعد بدون ماتروح لاختها تتطمن عليها ..
بس فيصل طمنها انه طالع يدور عنها بالمستشفيات وبكل مكان يقدر يوصل له ..
اما طلال غـــــــــــــايب بدنيا ثانية .. هو وهمـه ..
/
/
قلقه عليه ماخلاهـ يصبر لازمـ يفهمـ وش الي حاصل .. لازم تتكلمـ مايقدر يشوفها تتألم وهو ساكت ..
نواف : اترجالك يالهنوف علمني فهميني وش الي حاصل وش سر موعك وش سر وجودك بذاك المكان ..
الهنوف وكأنها كانت تنتظر رجعتـه .. حكت كل شي من اول ماقررت تساعد خويتها حنان لاجل لا تغرق للمصيبة الي طاحت فيها بسبب نيتها ..
نواف : انا بداخلي كنت متأكد من براءتك يالهنوف ومستعد اساعدك تثبتينها لزوجك طلال ..
الهنوف : ماعاد يهم اثبت والا لا طلال طلقني ماعاد يبنيني .. صدق الاعيب واكاذيب حقيرة من شخص احقر بدون مايترك لي فرصة ادافع عن حالي ..
نواف : لا تحملين هم يالهنوف حقك من هالحقير بيرجع لك هو بالشرطة وعلى ذمة التحقيق .. وبإذن الله ماراح يطلع الا وانتي ماخذه حقك منه ..
/
/
يتبــــــــ .. ,, .. ـع
رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..
إن شاء الله تستمتعوا بهذه البارتات وقرائتها
وترى ماباقي شي على النهاية انتظروني
سلامي