" الجزء السادس "
عبدالرحمن : عشاني بس فرحان بسكت عنك وبسوي حالي ما سمعتك تقوليها ^_^
نوره : اقول شنو
عبدالرحمن : دحووووووم مع وجهك
نوره + عبدالرحمن : ههههههههههههههههه
نوره : طيب خلينا نقوم نجهز اغراضنا من الحين وبعدين ننزل نتعشى
تعرف اخر اليله لنا هنا لازم نلحق ع البوفيا
ولا دافعين لهم مقدم ع الفاضي
نوره + عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : كانك دافعه شي من جيبك يالبخيله
نوره : مالت عليك جيبك هو جيبي
عبدالرحمن : ليش انتي عندك جيب اصلا خخخخخخخخخخخ
الحمدلله والشكر يا قدمك باقي تاخذي مصروف من بابا
كح كح غبااااااار غبار ههههههههههههه
نوره : صحيح انك نحيس اقوم عنك اجهز اغراضي احسن من مقابل وجهك وجه الخنفسه >_<
عبدالرحمن : انا وجهي وجه خنفسه يا فتون
نوره : انا فتون ؟؟ . . طيب تشوف الي يحل لك موضوعك
مع السلامه
وقامت نوره وهي مقهوره من جد " يا حرام هههههه "
بس افا عليكم عبدالرحمن تدارك الوضع ولحق يمسك يد اخته قبل
ما تبعد هههههه
عبدالرحمن : لك عم بمزح معك شو بنا
قلتي عني خنفسه وما زعلت انتي تزعلي الحين يوم اشبهك في فتون
مع انها انسانه مو خنفسه
نوره : وخر عني زعلانه انا زعلانه" عاشو الثقل والله "
عبدالرحمن : طيب والي يقولك انه ما راح يخليك تمشي الا وانتي راضيه ؟؟؟
نوره : يالله راضيني وبشوف اذا رضيت ولالا
عبدالرحمن : اوكي
وقام عبدالرحمن وقف " صحيح نسيت اقول لكم انو عبدالرحمن
من الناس الي طولهم شامخ ومع انو نوره تعتبر طويله الا انها ما تبين لمى توقف قريب منه "
وحط يده على كتف اخته وضمها قريب منه وقال لها
عبدالرحمن : يالله بنطلع قبل ما نجهز اغراضنا
نوره قامت تطالع اخوها وهي مو مصدقه : عن جد ؟؟
عبدالرحمن : لا عن خال.. اكيد يا قلبي عن جد
نوره + عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههه
نوره وهي مبتسمه وفرحانه : طيب وين بنروح؟؟؟؟
عبدالرحمن : في محل ايس كريم قريب من الفندق يسوي لك ايس كريم طبيعي
نوره : كيف يعني ؟؟
عبدالرحمن :يعني تختاري أي فاكهه مثلا البرتقال ويسوو لك بالبرتقال ايس كريم وانتي تنتظريهم ويعطوك اياه بنفس الوقت
نوره : والله ؟؟؟؟؟
عبدالرحمن : الحين نروح وتشوفي
" كانوا جالسين يمشو وهم موحاسين بالوقت من الفرحه وكأن ما احد عالارض غيرهم ,, الله يديم هالفرحه ,, "
وصلو محل الايس كريم وكانت ريحة الفراوله منتشره بالمحل بشكل مو طبيعي " يعني كانت مركزه بقوه "
عبدالرحمن : نوره شتبي اطلب لك ايس كريم
نوره : " الله ريحة الفراوله تذبح "
امممممم والله ما ادري يصير اطلب اكثر من فاكهه بنفس الايس كريم؟؟
عبدالرحمن : ايه اتوقع
نوره : اوكي خلاص انا بطلب
لو سمحت ممكن ؟؟
التفت اللبناني وكان جميل بكل ما تحمل الكلمه من معنى وسيم و بنفس الوقت كان طويل وضعيف بس فيه عضلات واشقروعيونه زرقه
يعني شكله كان جذاب باختصار : تفزلي
نوره في قلبها " ما شاء الله سبحان الي خلقك " : ها شقلت ؟؟
الموظف : تفزلي امريني
نوره : لو سمحت ابي ايس كريم فيه " برتقال وليمون واناناس " ممكن ؟؟؟
الموظف تكرم عينك
عبدالرحمن : وانا ابي على " فراوله "
الموظف تكرم عينكون دئايق ويكون جاهز
عبدالرحمن : ها نوره رضيتي ولا باقي
نوره : امممممممم تقدر تقول شوي يعني باقي شوي زعلانه
عبدالرحمن : مو كاني عطيتك وجه بزياده ؟؟
نوره قامت تطالع فيه وهي مفتحه عيونها ع الاخر : ها.. شقلت ؟؟
عبدالرحمن : قلت كاني عطيتك وجه بززززياااااااااده
نوره : اهااااا اجل خل الايس كريم لك
وشوف الي يحل لك الموضوع " انواع النذاله ما صدقت على الله تمسك عليه شي "
عبدالرحمن : نوره بلا سخافه مو كل شوي تجلسي تكلميني بهالمنطق
يعني كاني ما قمت وطلعت معك الا عشان تحليه
خذي الايس كريم وانا بحاسب واخذي الي تبيه ولا تحليلي الموضوع طيب
حط فلوس عند الكاشير وجا بيطلع من المحل " بصراحه احس نوره زودتها شوي ولا وش رايكم؟؟ "
نوره على طول مشت ورا اخوها وعملت نفس حركته ومسكته من يده
نوره : طيب والي يقولك انه ما راح يخليك تمشي الا وانت راضي ؟؟؟
عبدالرحمن قام يضحك لا اراديا على حركة اخته وعلى اسلوبها الي كان واضح انها قاعده تقلد عليه
عبدالرحمن : ههههههههههههههههههه ،، وكيف بتراضيني؟؟
نوره : امممممم بعد ما ناخذ الايس كريم بطلعك معي مكان
عبدالرحمن : ههههههههههههه انتي بتطلعيني ولا انا بطلعك؟؟
في هالاثناء خلص الايس كريم وكان جاهز عند الكاشر
والموظف كان يكلمهم بس من كثر ما كان صوت ضحكهم عالي
وعلى فكره " كانو مسويين زحمه وازعاج بالمكان والكل كان يطالع فيهم ومع هذا كانو يضحكوا وبصوت عالي ولا على بااااالهم احد "
واخيرا انتبهوا لهلمسكين الي صار له سنه يقولهم ان الايس كريم صار جاهز وخذوا الايس كريم وطلعو برا
نوره : عبدالرحمن وقف لنا تاكسي
عبد الرحمن : لا يالهبله خلينا نروح ونحط الايس كريم بالثلاجه الي بالجناح حقنا وننزل البوفيا ولا تبي تفوتي عليك اخر بوفيه لك هنا
نوره : والله انك ذكي عبد الرحمن اخذ الايس كريم حقه وحق نوره
وراح الجناح عشان يحط الايس كريم بالثلاجه مثل ما اتفقوا
في هالاثناء كانت نوره تنتظره باللوبي وما تبي تدخل البوفيا بدون اخوها !!!
^^^^^^^^