رد: ماعرفتوني .. كثر .. ما عرفني ..
روووووووووعه والله جزء زاااااااااحف
كسر خاطري سلمان مع قصته بس أتوقع ان بيحب سمر وبتكون من نصيبه
رؤى مسكينه الله يكون بعونها فشيييييييييييييلة بالقوة ولا كلا بالباص هالمواقف تحصل لها
ننتظرك أميرة الليله وعساك عالقوة وإلى الأمام دائما
أرق التحايا العطرة
رد: ماعرفتوني .. كثر .. ما عرفني ..
الله بالخير عاد أني قريت من صفحه 54 >>>> لك صارلي زمنااااااااااات ماطبيت هووون
أم حسين مسويه طاش ماطاش هههههههه
دخلت مياااازي هالأجزاء >>>> باللهجه الدرااازيه خخخخخ
صراحه أول مره أعرف ان اللهجه الدرازيه غير شكل وفيها عجايب
المقطع الأخير واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي خطييييييييييييير
رؤى الله يعينها على الفشله
وفارس الله يعينه
شكله سلمان بيعرس على سمروووو
وحوريووو بتعرس على رااائد ووو
والله يبارك ليهم كلللللوش >>>> خررررفت >>> مدري ويش فيها اليوم هههههه
أميرووو رووووووعه وابداع والله العظييييييييييييم
رد: ماعرفتوني .. كثر .. ما عرفني ..
هلا والله
يسلمووو يالغلا على التكمله
تحياتي
رد: ماعرفتوني .. كثر .. ما عرفني ..
لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
وين حوريه الي راااائد
ما بعد الكره الى المحبه يعني راااح ياخد حنينو
اذا ما اخدها نعطيها من
نعطيها حيدر هههههههه
اممممممور وين الجزء صرنة الدنيا ليل ومافي جزء
تحياتي
عازفت الاوتار
رد: ماعرفتوني .. كثر .. ما عرفني ..
هلا والله
يسلمو عالتواجد الروعه والردود الحلوه
والتخامين الأكشناتيه .. تعجبوني والله
يللا
3
2
1
انطلاااااااااق,,,
الحلــــــــــــقــــــــــــ 51ـــــــــــــــــــة
فارس حس من اولها ان احد قعد عليه.. استحى وارتبك..مو عارف كيف يتصرف .. وزاد الطين بلة صرخة رؤى مفكرتنه حنين..
رفع الغطى من على وجهه وهو مغمض عيوونه بالقوه.. يبغى رؤى تنتبه انها غلطانه..
رؤى من شافته وهو مغمض بعد... جتها خلعه عالميه ومعتبره بس ردة الفعل... انها طفرت وقامت تمشي بتنزل من الميكرو وهي تتعثر.. مسكينه ولا صرخت ولا شي وحست قلبها بيقبع من الموقف .. نزلت وحالتها حاله.. وشافها رائد وهي نازله ..
ــ ويش تسووي دااخل ..؟؟
ــ ادول حنينوه انتبهت ان في احد نايم داخل وطلعت الكض ..
ــ ايه هذا فارسوه.. نايم لو قاعد..
رؤى مختلعه.. مهي داريه .. يسويها فارس ويقول له بفعلتها.. وهي تهلوس في بالها ,, لا لالا ما ظني يسويها..
رائد يكرر سؤاله: ــ ناايم كان لو قاعد..
رؤى : ــ هاااا..
رائد : ــ اه... اقوول الماخذ عقلش بس .. وخري بعبر ..
دخل رائد لقى فارس مفتح وشابك راسه بكفينه وسرحاان بعييد,,
رائد : ــ اووواااااااااااااااااااه..
فارس نقز مختلع : ــ بسم الله..
رائد : ــ هههههه ويش فيكم.. وحده نزلت مفهيه ,, وواحد شابك راسه وسرحان.. لا يكون خلعتك اختي بس ..
فارس : ــ هااا..
رائد : ــ اه ..وثنينهم هاااا بعد.. اقول قوم بس بلا نوم .. خلنا نتمشى في البستان.. كفايه حيدروه وحسنوه نامو.. قوووم سلمان لحاله برى,,
سلمان كان واقف برى .. ولفت نظره حمزه يطالع فيه,, ابتسم سلمان.. حمزه غاور عنه..
سلمان في باله : ــ بل ويش هالأخلاق دي..
ويوم نزل رائد.. سأله عن حمزه مين يكوون ..؟؟
ــ افففففففف هذا ولد عمي .. كريه وما اطيقه..
سلمان : ــ افااا .. ليش عاد..
رائد : ــ غثيث وثقيل دم بشكل لا يطاق وملقوووف وفتان وكل شي ..
فارس : ــ خلاص رائد ولد عمك هذا,,
رائد : ــ اهووووووو.. ينقلع .. يعني عاجبتنك تصرفاته.. كريه نفس وخايس اخلاق مرره ..
سلمان : ــ اما من ناحية خايس اخلاق .. هههههههه فخايس اخلاق ومره على قولتك..
رائد : ــ ههههههه شيه ويش سوى لك..؟؟؟
سلمان : ــ ابتسم له يغاور عني ..
رائد : ــ ما عليك منه.. ما بنعطى وجه.. اجل احمد ربك ما بادلك الإبتسامه .. هيهي لو بادلك اياها ويش يفكك من لزقته وثقل طينته..
سلمان : ــ هههههههه حشااا يا سااااااتر..
صارو يتمشو.. لقو الرجال ابو كرار و ابو حسن و فاضل ورضا .. حاطين قوطي ببسي من بعيد.. وقاعدين كل واحد يحاول يطقها بحجر ويقلبها.. وكل مره يبعدوها اكثر .. لين صار بينهم وبينه حوالي 7 امتار..
ابو كرار : ــ يالله بعيد القوطي ما اشوفه عدل .. رحم الله ايام الشباب.. لو ويه ما بسدحه
فاضل : ــ ههههههههه ويش عمي بعدك شباب افا عليك..
ابو حسن يرمي الحجر ولا يصيب :
ــ الظاهر انا اللي شيبت و لا اشوف عدل..
رضا : ــ افاا عليك انت بعد.. جيب اشوف ..
اخذ رضا الحجر ورماه الا نفس حالة ...
رائد: ــ بااجرب وياكم..
اخذ الحجر ورماه صاب القوطي بس ما طيحه .. شوي كان ويطيحه...
فارس اخذ حجر وبرميه قويه تعدى القوطي وما صابه..
رضا : ــ سلمان..
سلمان : ــ هلااا..
رضا بإبتسامه: ــ ما بتجرب ..؟؟
سلمان ابتسم.. : ــ نجرب ليش لأ..
اخذ الحجر .. ورماه..
وطااااااخ طفر القوطي مترين ورى..
رائد بلا شعور صرخ : ــ صااااااااابه عاااااااااااااااش...
ماتو ضحك عليه..
ابو حسن : ــ ههههههه تلعب تيل .. رائد مندمج.. سلمان...عفيا عليك ..
ابو كرار : ــ ما شالله عليك يا ولدي .. يعطيك الصحه والعافيه..
فارس : ــ يا سلام عليك اللهم صل على محمد وال محمد..
صلو جميعا على النبي وال النبي...
رائد : ــ ابضااي سلمانوو فديتك.. يللا عطيني دروس في القنص ..
سلمان : ــ ول هههههههه سويتها قنص .. صايد غزال مو قوطي بيبسي ..
رضا بحكم انه تاجر وغني .. عنده فرع في البحرين لتجارته.. وتاعب فيه عدل لأنه يتابع بصعوبه الأخبار هناك.. وكل ما بين كم شهر جاب له احد ينتبه للشغل هناك ويكون ثقه وامين وقد المسؤوليه.. صار يتأمل في سلمان :
ــ لازم اعرف هالشخص اكثر واتقرب منه اكثر .. والله شكله رجال وينشد فيه الظهر .. واخلاق مره حلوه .. عساني انفعه وينفعني...
اما الحريم والبنات خذو صحن معدن وصارو يطقو عليه و بهداوه..
غااالي .. غااالي .. غالي يابو السجاد حبك غااالي .. انت الحبيب العايش بدلالي .. غيرك في هذا الكون ما يحلا لي .. غااالي .. غااالي .. غاالي يبو السجاد حبك غالي << هالمولد للملا باسم حفظه الله .. الكل يعرفه وحافظنه.. صغير وكبير .. ما يخفى عليهم...
شوي الا بنقزة سمر تصرخ.. ــ ووووزغه.. << شخطت وراها وحست بها في ظهرها..
قامو يتراكضو.. انتبهت ليها ام حسين : ــ يووو عاد هذي ام سليمون مسالمه ما تسوي شي .. خلوها ..
حنين مستغربه ومختلعه : ــ ام ويه؟؟؟ ام سليمان..؟؟؟؟
ام سلمان : ــ سليماان ويه بعد هههههههه سليمون.. تعالي غناتي الله لا يروعش..
راحت سمر وقعدت جنب ام سلمان..
مريم : ــ اختلعتي امي .. جيبو ليها ماي
ام حسين : ــ هذي عادي ,, ما تطلع الا في المزارع والبر . ايام لول اراقع بها واني احوس بالزراعه ويا ابوي... طيبه ما تسوي شي مهي كريهه مفلات الوزغه اللعينه..
رائد برى لفتت نظرهم شجرة ...
فارس : ــ برتقال .. الله حليو وهو معلق ..
سلمان : ــ مممممم نذوق طعمها...
قطع وحده.. وقشروها..اكلو ..
رائد غمض عيونه : ــ حح حاااامضه..
فارس : ــ ههههههه ما تنبلع..
سلمان : ــ أي والله ما على البرتقال المغربي ابو سرره.خطيييير ... ممم هذا البرتقال العدل ..
فارس من سمع طاري المغرب..
ــ تصدقو.. بعد كم يوم ناوي على روحة المغرب ..
سلمان وهو يمص العصير اللي في البرتقاله : ــ كخخخخ ممم.. حق ويه .. بترووح تجيب لك برتقال عدل من هناك ..
رائد فهى وحط البرتقال اللي في ايده على جنب وبهدووء :
ــ حق ويه.. يعني بتروح صدق .. هاا.. لمتى.. ؟؟ بتروح وياك بعد امي ام حسين ..؟؟؟
سلمان مو فاهم ويش صاير .. وفاجأته حالة رائد وارتباكه..
فارس مسك كتوف رائد : ــ لازم اروح.. ما يصير بعد.. بشوف ويش صاير .. وامي ام حسين بتظل هنا.. برجع انا بس بشوف ويش السالفه..
سلمان ساكت .. حس عليه فارس انه ضايع بينهم وخجلان يسأل لا يتلقف .. فعلمه بقصته..
فارس : ــ وهذي السالفه.. ويش رايك يا خووك..
سلمان : ــ رايي تروح وتشوف ويش صاير .. مهما كان هذا ابوك.. وله حق عليك..
رائد انفجر : ــ حق ويه..اللي اله عند فارس هااا.. متى عرفه هو.. تركه يوم هو صغير .. ابو خراط هذا.. الحين ويش يبغى.. اتحداه اذا راح له يعرفه.. ويش يعني ..
سلمان يهدي في رائد.. وفارس مرتبك مو عارف ويش يسوي .. مشى عنهم..
رائد يوم شافه مشى سكت.. وطلع في سلمان وقال وهو مندهش :
ــ طالع.. انا محمق وهو ابد ولا معبر .. ولا بعد راح..
سلمان : ــ لا تلومه ياخوك.. بس ما يقصد هوو.. مجبور والله..
رائد عفويه وبلا قصد من حمقه وزعله رفع صوته : ــ انت ويييييييش دراااك.. مافي شي غصبن عن الواااحد.. ما تفهم انت..
سلمان فتح عينه بوجه رائد و ابتسم..
تابع<<<
رد: ماعرفتوني .. كثر .. ما عرفني ..
ههههههههههههههههههههههههههه مت من الضحك من قريت الموقف الا صار الى حيدر
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
تسلمي أختي اميرة على الجزء الرااااااااااااائع
سلمت اناملك الذهبية
بانتظار الجديد
رد: ماعرفتوني .. كثر .. ما عرفني ..
مشكوره اميره على الجزء الروعه
ولا ماقصرتي في هذا الجزء روعه
يعطيك العافيه
رد: ماعرفتوني .. كثر .. ما عرفني ..
رد: ماعرفتوني .. كثر .. ما عرفني ..
مــــــــــــــــشــــــــــــــكــــــــــــــــو ـر
ـالــــجــــزء رـوعه جــــــــنــــــــااااااااااااااااااان
تحياتي
عازفت الاوتار
رد: ماعرفتوني .. كثر .. ما عرفني ..
العفوووو حبايبي
ودوووم هالضحكه يااارب :bigsmile:
وتفضلو الجديد
الحلــــــــــــقــــــــــــ 52 ـــــــــــــــــــــة
فارس حس بإحراج اكثر.. تنحى عن باب التهويه.. طلعت رؤى وبسرعه.. كانت من داخلها خايفه موت.. تذكرت موقفها .. وحالتها حاله من الفشيله..
وهو قلبه صار يدق بسرعه.. وده يقول ليها لا تخافي .. وده يحسسها بالأمان.. وده ووده.. بس ويش بيده..
دخل لأمه.. باس راسها .. وقعد جنبها.. حط ايده على فخذها.. وعينه بعينها.. وقال..
ــ امااه.. بعد يومين على خير .. بروح المغرب..
ام حسين تغيرت ملامح وجهها.. حطت ايدها على خد فارس وبنبره متكسره:
ــ ما بمنعك يا ولدي .. هذا ابوك ومهما سوى له حق عليك انك تطيعه.. روح الله ييسر لك امرك ولا تحاتيني اني ويا هالطيبين من عرفتهم ما شفت الا كل خير وسعاده.. لا تطول يا خلف اللي راحو ولا عودو.. وترجع بالسلامه لي يارب..
مسك فارس كف امه .. باسها وضم كفها الى صدره.. و ضمته لصدرها وصارت تمسح على راسه ,, كان مختنق ووده يصيح.. بس ماسك روحه ما يبغاها تتأثر وتصير تحاتيه..
وهي دمعتها انسلت .. وبملفعها مسحتها .. وتنهدت من قلبها ..
ــ عين الله تحرسك يا بعد روحي..
وفي الظهر قعد رائد من النوم.. طلع على باب البيت.. لقى فارس توه راجع من برى..
رائد : ــ هلا,, وينا طلعت عني يا خاين.. كان قعدتني من النوم اتمشى وياك..
فارس ساكت .. بس اكتفى بإبتسامه..
رائد وهو يتثاوب : ــ ويش عندك .من صباحة الله خير .؟؟ وين رحت؟؟؟ اشوفك فاضي منت حامل شي ..
فارس بإرتباك.. : ــ رحت احجز لي كرسي بالطياره .. بروح المغرب بعد يومين..
رائد قطع التثاؤب وفتح عينه : ــ كح كح .. سويتها.. من صجك يعني .. بترووح..
فارس ابتسم بهداوه وحرك راسه ايماء .. ايه..
رائد ما تكلم ولا كلمه.. فتح باب البيت حد ما عنده وكان حديد.. صفق بالجدار ودخل البيت..
صوت صرير الباب وهو يرتد .. خلى قلب فارس يرتعش ,, مسك مقبض الباب.. وسكره.. وقعد على العتبه من برى.. وكفه على شعره.. اصابعه تتخلل خصلاته.. ويضغط ويمسح.. حاسس بتوتر .. بخوف .. ما يدري .. هل اللي يسويه هو اللي مفروض يستوي .. لو لا... صار يتمتم بينه وبين روحه:
ــ ويش تبغى فيني الحين يا يبه ..؟؟ ليش الحين ...؟؟؟
هدووء بين الطرفين.. لا حوار ولا أي شي .. فقط السلام ومع السلامه.. لمدة يومين.. واليوم الثالث في الصباح .. خلاص بدى فارس يسلم على الجماعه.. ويسألهم الدعاء بيروح يلتقي بأبوه.. بعد غياب 23 سنه..
سلم على الكل.. الا رائد...ما شافه لأنه تعمد يطلع من الفجر ..
فارس حس بغبنه.. وينهو اعز ناسه.. ماجى يسلم عليه.. ولا هو راضي عليه..
ضم امه ام حسين .. وطلب منها طلب .. طلب ملفعها.. اللي على راسها,, كان عندها كذا واحد.. فصخته وتحجبت بالمشمر .. اخذه.. شمه .. وضمه لصدره..
ــ حق تصيري وياي وين ما اروح...
صاحت ام حسين .. : ــ ويلي ياولدي .. يا بعد ابوي ..
حضنته .. وطلع حرته وصار يصيح..
صارت تعصره بالقوه.. كنها بتفارقه.. كنها بتفقده.. كنه بيروح ولا بيرجع..
الموقف كان مؤثر بالمره .. اجبر الجميع يصيحو وياهم..
فكو حضنهم.. والتفت فارس الى فاضل وبصوت مبحوح :
ــ عمي .. سلم على رائد.. سلام كثير .. ومهما كان.. غالي بقلبي وما انساه..
ولأول مره.. يلتفت بعفويه لرؤى ..
ــ انتبهي لروحش خيه.. وديري بالش على الغالي ...
رؤى كانت تصيح.. زادت بالصياح يوم خصها بوداع,,
وصل التكسي .. طلع فارس .. وسكر الباب,, حس برعشه تسري بجسمه كله.. وخوف من المجهول.. ركب .. وكله امل قبل لا يمشي يجي رائد ويشوفه على الأقل حتى لو ما سلم عليه و من بعيد .. والتكسي يمشي .. ورقبته ملتفته ورى لعله يلمحه.. بس للأسف ,, خابت اماله..
اصابع.. تخللت الضريح الشريف ,, وبحرقه ودموع.. سند راسه عليه..
ــ يا سيدتي ومولاتي يا زينب .. يا غريبة كربلاء .. يالفاقده .. اسأل الله بحقش و بحق غربة اخيك.. انه يوفق الغالي ويرجعه لينا بالسلامه..
دموعه انهمرت.. ما كان وده يتصرف هالتصرف يخلي حبيب قلبه ورفيق دربه يروح ولا يودعه.. بس غصب عليه..
فارس في المطار .. وجواله في ايده.. يترقب مسج .. في قلبه امل ان رائد يذكره..
نرجو الإنتباه.. الرجاء من المسافرين على متن الخطوط السوريه لمملكة المغرب التوجه على البوابه رقم .. والإستعداد لركوب الطائرة .. مع تمنياتنا لكم برحله ممتعه..
ضغط فارس على جواله .. اللي ما رن .. قفله.. وتوجه للطائره.. وركبها بالصلاة على محمد وال محمد..واقلعت الطائره...
رجع رائد البيت.. دخل .. سلم.. لقى ابوه زعلان منه..
ــ ويش فيك على فارس .. حرام عليك.. يسلم عليك .. وكان عنده امل قوي انه يشوفك..
رؤى بنبره حزينه : ــ حتى اني وصاني اسلم عليك..
رائد كشر حواجبه والحزن طغى في عيونه.. ما تكلم ولا كلمه.. ودخل الغرفه وسكر الباب عليه..
زهرا لابسه عباتها ورايحه المجلس بتروح ويا ام حسين الحرم...كان تلهيها شوي ..
وعلى ارض المغرب بعد سويعات .. حطت رجل فارس .. كان ضايع .. ومتشتت.. وما يدري ويش يسوي.. طلع الورقه اللي ارسلها له ابوه وفيها العنوان..
وركب تكسي ..
ــ لو سمحت وصلني الى ..
الا المغربي يرد عليه وفارس ما فهم منه ولا كلمه.. عطاه الورقه يقراها كان يعرف المكان.. بس للأسف طلع الرجال ما يقرأ..
ويش يسوي .. نزل وراح ركب تكسي ثاني.. وطلب منه يوصله.. ونفس الحاله.. رد عليه السواق رد عجيب غريب ما فهم منه الا كلمتين
إشمال وإجنوب .. والحمدلله فهم فارس السالفه ان المكان الي عايش فيه ابوه كبير ومقسم لقسمين شمالي وجنوبي .. فكمل الوصف للسواق وطلع ابوه في الحي الشمالي .. وانطلقو للحي الشمالي ...
وصل البيت لقى الباب مسكر .. طق الجرس .. لا حياة لمن تنادي.. صار يطالع الورقه.. نفس الوصف ونفس البيت.. كان البيت كبير وواسع وفخم.. مبني على طراز اندلسي مغربي ومره روعه.. صار يتأمله وفي قلبه غصه .. تذكر حال بيتهم هناك.. وهذا ابوه ساكن في غربه وفي افخم الأماكن..
تعب وهو واقف ولا حياة لمن تنادي.. طق جرس الجيران.. فتحت له بنت صغيرونه الباب ..
فارس : ــ وين البابا..
البنت راحت تركض داخل وطلعت له امها ..
ــ نعم..
فارس :
ــ الله ينعم عليش .. مو هذا منزل محمد الـ...
واشر على البيت..
ابتسمت المره: ــ بصح هذي الدار حقته.. << بصح = صحيح
فارس : ــ ما حد فتح لي .. وينهم..؟؟
المره : ــ مين انت ..؟؟
فارس : ــ انا ابن محمد ..
المره ابتسمت وصارت ترحب فيه ..
ــ مراحب اهلا وسهلا .. انت محمد فارس الـ .... يا زينه.. زينه آجي هنا سربي .. << سربي = بسرعه.. ,,, آجي هنا = تعالي هنا..
زينه : ــ نعم
المره : ــ هذا ابن جارنا المرحوم محمد الـ... اخيرا وصل..
فارس سمع المره تقول المرحوم وانصعق ..
ــ مين المرحوم.. ابوي .. ااا.. ليش ..؟؟ مات ..؟؟
المره مندهشه..
ــ ايواا من شي شهر.. علاش معندكش علم ؟؟.. << علاش = ليش..
فارس وشوي وينهار : ــ لااا..
المره حست عليه.. ودخلته البيت وقعدوه وجابو له ماي ..
: ــ كفاش ما صار عندك علم وانت ابنه.. << كفاش = كيف..
فارس وهو مبهوت : ــ ماادري ..
زينه : ــ يا امي .. انا بعرف كل اشي .. قال لي المرحوم عن التفصايل ..
وشنو كان لما سحرته مرتوه .. وبعدته عن اهله وابنه.. يا امي نسيتي ان السحر ما انفك الا بموتها .. لكنو مرض بعدها.. المهم انا اللي بعرف كل اشي وراح اتكفل بكل اشي..<< شنو كان = ويش صار
فارس وابدا مهو في دنياه :
ــ ليش مين انتي؟؟
تابع>>>