رد : كل واحد يحط موقف حرج حصل اليه
هل اصابك موقف محرج كهذا؟؟ تـــــم ذمجه ونقله للطرائف
لعل الكثير منا اصابتة مثل هذه المواقف وأذكر من هذه المواقف والتي تحدث دائما ويقع اصحابها في حرج كبير
اذكر قصة حقيقية حدثت لشاب في بيت عمه حين تخيل عمتة زوجته ووضع يده على كتفها ليرى ... تهرب ويتضح الامر انها ليست زوجته بل عمته واحمر على إثر ذلك وجهه
وانا اصابني موقف مع شخص عندما ضربته على ظهره وبقوة ليتضح الامر ان الشخص ليس بصاحبي ... ومرة صرخت وبصوت عال على شخص وانادية زهيييييييييييييير فرد صاحبنا اي زهير بعد ..اخونا مسامحة
وفي مرة غير بعيدة وانا قادم بسيارتي قرب بيتنا لأرى إمرأة تمشي وهي مشمله ... توقفت وفتحت نافذة السيارة وناديتها ( ها خالة وين رايحة حياك ) طبعا الام الكريمة لابسة بوشية .. لم ترد علي ونظرت لي بإستغراب وكأنها تقول ويش فيه هالحجي... إصبت بإحراج شديد وعلى طول خبرت الاهل قبل لا تجي شكوى او دعوة
وهكا لطالما اصيب البعض بمثل هذه المواقف
لأجل ذلك أرت بهذا الموضوع ان ألطف المنتدى بمشاركات الاخوة والاخوات والتي اتوقع الكثير منهم بذكر مثل هذه المقالب المضحكة والمحرجة وسلامتكم
رد: هل اصابك موقف محرج كهذا؟؟
يعطيك العافية عالى هالموضوع والله يسلمك
والله المواقف شكثرها بس ألحين مو ذاكرة شي <<<<<<<<<توي راجعة من المدرسة والمخ مقفل
... سامحوني ( لعدم ذكر الموقف )
سجينة الآهات
رد: هل اصابك موقف محرج كهذا؟؟ تـــــم ذمجه ونقله للطرائف
خليني أقول ليكم ذاك الموقف ههههه>>> من الحين تو الناس ياحظي :bigsmile:
هذا ياطويلين العمر في أيام المدرسة في الفسحة زحممممممممممة وأني مع صديقتي حشرك مع الناس عيد نبغى نعبر
صديقتي حسيتها ضاعت في الزحمة
عاد أني لاشعورياً حسيتها ورايي وأخذت ايدها وأجرها وأطلعها من الزحمة والا تطلع مو صديقتي بنت ثانية ماأعرفها خخخخخخ >>>> فشلة :embarrest::embarrest:
رد: هل اصابك موقف محرج كهذا؟؟ تـــــم ذمجه ونقله للطرائف
أما أنا السنه الي راحت يوم أروح المدينه
دخلنا في حمامات أكرمكم الله ومصلى وصايره ذيك المكان خرااابه
وفيها ريحه وأنا عاااد أمووت خوف من الحشرات وأنا أتوضى قلت لخوتي
أنا أشك أني بشوف وزغه وشفت شي أسود طاير وقمت أصااااااارخ وسمعوا الي في المصلى كلهم
وبعدين أكتشفت أن هذا لا هي وزغه ولا هم يحزنون توقعون وش هي ؟؟؟؟؟
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
طلع الخيط للربط مال العباية
والله فشله !!!!!!!!
رد: هل اصابك موقف محرج كهذا؟؟ تـــــم ذمجه ونقله للطرائف
السلااام
انا مره كنت رايحه مع ولد اخوي البراده ( عمره ثلاث سنوات ) عاد هو متملل قلت بلطف الجوء شفت حمامه الا اقول له : علوي طير يقول لي حمامه انا اقول طير واهوا يقول حمامه عاد ارتفع صوتنا شوي ووقفنا في الشارع نتهاوش انا اقول طير اهوا يقوول حمامه بعد خمس دقايق جاء شاب يقول حمدالله والشكر تتهاوش مع ياهل
انا اانحرجت لاني ما اعرفه
رد: هل اصابك موقف محرج كهذا؟؟ تـــــم ذمجه ونقله للطرائف
هههههه
مره انا وبسمه نغم كنا فوق في الطابق التاني قلنا بننزل نشرب ماي من البراد
وكان المكان ظلمه وكنا خوافيين <<< بس خوافين :weird:
المهم شربنا الماي وخلصنا قلنا يلا نركب ننام نعسنا وجتنا النعسه وركبنا واحنا على الدرج
عاد درجتنا طويله الا وبسمه نغم تقول لي **( ارجولي ناعمه ماقدر اركض)**:weird: وانا فكرتها
تقول**( الجني ورانا ماقدر اركض)** :toung:وعاد ديك الساعه قعدت اصرخ واختلعت هي من
صراخي وقعدت تصرخ معاي اني اصرخ وهي تصرخ وقعدنا نركض:wacko: بعدين جت امي وابوي
يركضوا يفتكرونا شايفين حرامي طاب علينا:wink: وصلو لينا يقولو لنا ويش صاير ليش تصرخو
الا واني اصيح قعدت اقول بسمه نغم الدفشه :evil:تخوفني امي من العصبيه ضربتني
وضربت بسموه بس مو بالقوه ضربه ماتاثرفي النمله:amuse: طبع كنا صغااااااااار كنا في ابتدائي:rolleyes: المهم
قامت بسمه نغم تطالع فيني بنظرات وتقول لي يا جدااابه متى اني خوفتك خلاص انا حسيت اني تفشلت:embarrest: كلهم قامو يطلعون فيني
بديك النضرات الي تخوف:weird:
يلا الحين مو تقعدوا تضحكو علي:embarrest:
تحياتي
رد: هل اصابك موقف محرج كهذا؟؟ تـــــم ذمجه ونقله للطرائف
سلملم
عندي ليكم موقف
هاذا ياطويلين العمر والسلامه مودي بنات خالتي والوالده المجمع
وقالوا ماراح يمهلووا
ضليت انتظرهم جنب بوابة المجمع
الا واحد نفس سيارتي واقف وراي
طلعت ما ادري زوجته اخته من المجمع
ومن البهدله ركبت سيارتي
انا من شفت المره على طول فتحت الباب وطلعت من السياره ورحت جنب السياره وقلت ليها خيه الظاهر غلطانه في السياره
هي ماتدري بالدنيا قامت طالعت فيي واستحت انحرجت ونزلت من السياره وركبت السياره حقة زوجها لو اخوها
وجاني مسامحه ومن هالكلام وانا الفشيله معبيه وجهي عادي حصل خير
واال داك اليوم ماليي حال القلب بغا يووووقف
هذا الموقف
اذا عجبكم راح اقول غيره
تحياتي
أمير العاشقين
جاسم أحمد
رد: هل اصابك موقف محرج كهذا؟؟ تـــــم ذمجه ونقله للطرائف
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين وعلى اله الطيبين الطاهرين
عاد انا موقفي يضحك ويعور القلب
في السنه الاولى من زواجي كنت مسافره الى المدينه انا وزجي واختي وزوج اختي وكنا طالعين الى السوق وعاد انا امو ت في شي اسمه سوق واناحامل ماشيه زي البطريق كلهم يسبقوني في المشي وانا امشي واسولف ولا ادري عن طريقي حتى وصلنا الى رصيف ركبنا الرصيف وانا مازلت اهدر حتى جينا عند نهاية الرصيف وانا ماادري بالدنيا وكلهم سابقيني ماسمعو الا صرختي وانا على الارض على وجهي وبطني كبير في الشهر السابع من الحمل طبعن بعدها مادريت بالدنيا مسكين الي في بطني ظل تعبان حتى الولاده و طبعن منهم من ضحك عليي ضحك سنه بيوم ومنهم من راف بحالي وطلعو اصحاب المحلات والناس التمت افتكروني مت ولما صحيت صحت وبعدين ضحكت ماتصوروه طبعا من الفشله وزوجي ظل كلما نطلع ونوصل الى المكان يقول تباركو بهذي المكان وطبعا صرت مسخره والمشكله انها انعادت السالفه من جديدفي السنه الثانيه ونفس المكان وكل مااذكر السالفه اموووووت من الضحك
رد: هل اصابك موقف محرج كهذا؟؟ تـــــم ذمجه ونقله للطرائف
مواقفكم جدتضحك
انا عندي موقف من كثر الخلعة قمت اصيح
حابين تعرفوه
كان مره خالي قاعد يقص لي قصة واحد بريطاني الا اشوفه يدخل في سالفة ثانية
عن ان كان في طريق ومايشوف الا عزكم الله في كلاب تلحقه واني مندمجه في السالفة
وواحد من الكلاب نط عليه فجاة ...
وعضه في ادونه
قالي قربي شوفي العضه
اني ما كذبت خبر الا ما اسمعه يقول ليي الا هوووووووووووو في داوني بصوت عالي بغيت انتفه بس جت غلط وقمت اصيح
تصدقو
قام في الاسبوع الثاني وقالها لوحده من خالاتي تصورو ويش سوت فيه
ضربته ضرب
انشاء الله عجبتكم السالفة