بالانتظار خية ..
موفقة عزيزتي دوماً بإذن الله تعالى..
عرض للطباعة
بالانتظار خية ..
موفقة عزيزتي دوماً بإذن الله تعالى..
بارت انما ايه يحزن بقووة
مافيه شي يفرح الا عادلوه هههه
تسلميي امورة ع البارت
بنتظار البقية
ســلام
بالانتظار
يسلمو على القصة الروعة
خيتو عندي طلب صغيرون
ولد اختي يبغا ينسخ القصة وبحطها في ملف وورد وبيقراها
يعني مابوديها محل >> عادي انسخها ليه ؟؟
<< مانبغا شي في ذمتنا
اذا عادي قول لي عشان انسخها ورسلها ليه اوكي خية
ونتظار باقي القصة
يلا بانتظار الجزء
مرحبا
يعطيكم الف عافيه ولا خلا ولا عدم..
قربنـــــــــا نودعكم خلاص...
الناري..
مسموح خيو ,, خذها وخليه يعطينا رايه وانقله لينا :) وتسلم من ذوقك والله ..
اليكم الجديد
الحلقة 49 ..
ابو مالك رجع جهة الرسبشن.. ويحس روحه مايسمع شي غير صوت مرت ابوه.. صوت صياحها وهي تترجاه يرفق بحالهم.. وشكل امجد وهو صغير والبؤس اللي عيشه فيه.. يذكر الحريق اللي كان سببه في بيتهم.. عجلة الماضي تسير به وهو راجع الى بته..
بهدوء .. سأل الرسبشن:
ــ سمعتك تقول الساعه 10 فيه زياره
الرسبشن : ــ ايه نعم..
ابو مالك:
ــ علا.. اذا تعبانه روحي انتظار النساء.. بظل هنا للساعه 10
علا مهي فاهمه ويش صاير .. وليش غير رايه.. ماليها الا تسمع كلامه.. وتروح تقعد هناك...
وظل ابو مالك ينتظر متى تجي الساعه 10 على كل دقيقه يحسها ساعه ومتوتر وحالته حاله ..
هشام لاحظ توتر ابو مالك.. جلس جنبه..:
ــ ويش فيك ياخوي على حساب بترجع البيت..
ابو مالك بتوتر:
ــ شفت مريض اعرفه.. قلت انتظر وقت الزياره وازوره ..
ــ اهاا .. عطاك الله العافيه..
ــ الله يعافيك..
جت الساعه 10 .. ابو مالك قام ودقات قلبه تتسارع.. وصل جهة غرفة حميد.. لقى الممرضه طالعه شايله فطوره توه مخلص.. سألها..اذا هي فعلا غرفة امجد عبدالكريم آل .. والا لا..
وقف عالباب مو عارف كيف يدخل وويش يسوي اصلا...
طق الباب ودخل..
لقى حميد منسدح وشحوب مو طبيعي فيه.. التفت حميد عليه ومن شافه.. قعد وهو مذهول..
ابو مالك بهداوه وبصوت متقطع..
ــ السلام.. عليكم..
حميد بخوف ودقات قلبه تتسارع..
ــ عليكم السلام..
ــ اخبارك ..؟؟
حميد سكت ومارد .. وعيونه تحكي حكايه وتسأل مليون الف سؤال..
حميد مذهول ... وساااكت ولا كلمه... وصار يتذكر سوايا ابو مالك فيه وفي امه
ابو مالك تعبان من هالسكوت يبغى حميد يتكلم يقول أي شي..
ابو مالك مو داري ويش يقول.. جى بيكحلها بسؤال:
ــ امك.. اخبارها؟؟
ابتسم حميد ابتسامه صفرا:
ــ امي .. امي الله يرحمها من سنين..
ابو مالك حس روحه عماها:
ــ الله يرحمها... وانت.. ويش اخبارك.. والله كبرت وتغيرت
رجع حميد وسكت..
ابو مالك: ــ تكفى لا تسكت..
حميد بهدوء :
ــ هه ويش تبغاني اقول..!!
ــ قول أي شي ريحني..
ــ الله يابو مالك.. توك تبغى ترتاح.. بعد 15 سنه.. تشريد وتغريب وتعذيب ذقتهم في حياتي..
بعد 15 سنه لاقيت فيهم الشقى.. كم سنه في العراق لا ليلي ليل ولا نهاري نهار .. امي وودعت واحس روحي فيهم بلا ارض ولا وطن.. رجعت البلد بالموت.. ويالتني مارجعت.. يالتني ظليت في العراق ومتت هناك.. عشت مثل الحياوين في صندقه.. على الله وعلى البحر.. صرت حرامي .. صرت شخص عديم الأنسانيه... تمرمرت وتعذبت.. تنكرني وانا اخوك؟؟ تطلعني ميت وتاكل حقي..؟؟ ليش ويش جرمي اذا ابوي الله يرحمه تزوج على امك و جابني للدنيا..؟؟
سكت حميد
ابو مالك مو قادر يتنفس .. وبتعب:
ــ كمل كلامك.. قول كل اللي عندك ..
ــ ماعندي كلام لك.. ليش جاي.. جاي تتشمت وتتأكد من موتي.. ابشرك ايامي معدوده.. وخلاص مرضي اكل جسمي كله.. وافرح بموتي ساعتها.. مع انك ذبحتني ,, من زمان...
ابو مالك ..
ــ ياخوي.. مو جاي اتشمت فيك والله يعلم.. جاي اطلب منك السماح.. سامحني ياخوي .. اعترف لك ظلمتك وعذبتك.. سامحني وكل حقك بيرجع لك..
ــ هه.. اسامحك.. على ويه لو على ويه... وحقي .. حقي ويش اسوي فيه...
ــ تكفى.. انا تعبان نفسيا مو قادر اتحمل ولا اعيش ,, اعز الناس من اهلي خايف افقدهم ,, ياليت العذاب جاني انا.. ياليت حوبة كل مظلوم طلعت علي ولا فيهم..
ــ هههههههههههههههههههههههههههههه
ابو مالك بأستنكار:
ــ على ويه... تضحك؟؟؟؟
ــ عليك.. وعلى ضميرك الحي..
ابو مالك وجهه يعاود الأستفسار..
حميد تنهد من قلب..
ــ ايييه.. يعني لو ماصابتك مصيبه.. ماكنت افتكرت تعتذر ولا طقيت خبر..
ابو مالك سكووت ويحس بأحراج من نفسه..
حميد.. ــ كيف دريت بي اني هنا...
ــ مادري .. واحد سمعته في الرسبشن يسأل عنك..
ابتسم حميد.
ــ ومين يسأل عني ياحسره.. ماعندي بهالدنيا احد غير علي...بس ويش جيبه هالحزه..!!
ــ امجد.. ارجوك لا تغير السالفه ..
ــ ليش بيننا سالفه..؟؟
ابو مالك..ومو عارف ويش يقول..
ــ انا ... مادري
وانفجر صياح.. اعظم من طفل .. انهار وشيبته بللها الدمع...
حميد وبهداوه :
ــ ليش تصيح الحين؟؟
ــ ابغاك تسامحني ,, هذا اللي ابغاه من دنياي وتاخذ حقك لأني تعبت..
ــ وويش حقي؟؟
ــ نصف املاكي ...
حميد بتعب وعيونه طاغيه فيها دموع يحاول قد مايقدر يداريها..
ــ نصف املاكك.. بعد ويه ياخوي .. بعد ويه.. بس يللا .. الله كريم.. سامحتك..
ابو مالك قام وباس راس اخوه..
حميد انحرج من حركة اخوه الكبير...
ابو مالك وعلامات الفرح مرسومه في وجهه:
ــ الله يقومك بالسلامه.. و ان شالله على طول ازورك ...
ــ ان شالله.. جيب معاك مالك وعلا..
ابو مالك ابتسم:
ــ ولا يهمك ان شالله مالك الفجر بكره بينزل البلد
حميد بأبتسامه:
ــ يدرس برى يعني
ــ ايه...
ــ يالله وحشوني هالصغار .. صار رجال مالك وعلا كبرت وصارت مره..
ابو مالك يحس روحه انسان جديد.. انسان توه منولد..
شقد المصايب صحته من غفلته...
وطلع ابو مالك ..حميد انسدح ودموعه بعفويه تنسل ... تنهد من قلب:
ــ عساه خير..
العصر .. اتصل ناصر على اشرف:
ــ هلااااا روميو
اشرف بقهر:
ــ وففف منك ومن تعيلفك ويش تبغى..؟؟
ــ افاا خوش رد .. لا بس باجيك بعد شوي باجيب لاب توب ولد عمي ابغاك تفرمته..
ــ وهذي شغلتك..
ــ اوهووو بتمننا عاد انت...
ــ هههههههههههههههه امزح وياك مالت عليك..
ــ مره اللي يسمع ويش اجيب لك غير الفرمته.. المفروض اسميك اشرف فرمته...
ــ كركر .. باايخ..
ــ مسامح.. ياروميووو..
ــ صبرا جميل..
ــ وبالله المستعان..
ــ يللا اجل انتظرك جيبه ولا تنسى الشاحن سالفة جهاز ولد عمك هذاك..
ــ هههههههههههههههه نفس الجهاز اصلا
ــ بل ماخذ شهر من تفرمت..
ــ ويش مدريني عنه.. من صارت مصيبه قال فرمتووه.
ــ والله ما يبغى له تفرمت الا مخك
ــ ههههههههههههههه فرمته يـــــــــا.. روميو
ــ باي بس باي
ــ هههههههههه جاي.. باي..
5 دقايق الا ناصر موصل لأشرف..
ودخل وياه بيتهم..
ناصر منتبه على اشرف العاده ما ينزل شعره على جبهته.. فصار يتعيلف:
ــ يلعن يوم القصات.. يلعن يوم الحركتاااااااات استررررر عليه..
اشرف يحوس في اللاب توب رفع عيونه على ناصر وعطاه نظره..
ناصر:
ــ يمه يماااه خفت .. اقول ويش سالفة هالقصه الجديده..
اشرف يرفع شعره:
ــ وففففف منك ومن تعيلفك .. جبهتي مضروبه .. ومغطنها..
ــ اف اف ويش هالضربه من ويش .؟؟ شكلها شاايده؟
ــ طايح من درج بيتنا
ــ بل .. أي درج..؟؟
ــ الخارجي...
ــ من ويه؟؟
ــ تحقيق هو.. طحت وبس ,, بعد من ويه .. تعثرت وطحت,.,
ــ مممممممم اييييه.. اللي ماخذ عقلك..
اشرف ببرود وسخريه:
ــ يتهناااا به...
وفي باله:
ــ ياساااتر لو يدري لويه ويش يفكني من تعيلفه...
علا تكلم امل..
امل : ــ هدي غناتي وماعلى سوسن الا الخير ..
ــ ان شالله.. واللي متعبني زياده قلت لليلى عن سالفة صالح..
ــ أي صالح...
ــ اللي عالج ولدش,,
ــ وخير لو قلتي ..
ــ آآآه بلاش ماتدري ..
وصارت تقص على امل السالفه..
امل : ــ ياااربي مسكينه ليلى .. ويش حالها الحين؟؟؟
ــ للحين ماتصلت فيها اعصابي تلفانه واحاتي سوسن.. شوي اذا سكرت من عندش باجرب اتصل.. ولو اني مالي جرأه..
ــ ليش عاد .. اتصلي واسالي عنها.. مايصير تتركيها في هالموقف..
ــ مو كل المصايب تتحذف عليهم مني..
ــ استغفري ربش ويش دخلش انتين..
ــ وجه نحس..
ــ علا.. انتين متوتره وماتدري ويش تقولي .. فهدي بالش وان شالله خير..
ــ ان شالله..
بعد كم ساعه.. جت تريزا لعلا.. وبهداوه:
ــ علا حبيبي.. خلاص اخر هذا اسبوع انا سفر..
علا :
ــ هااا.,,, ياربي كل المصايب تجي في مره وحده.. ليش مابتطولي .؟؟
ــ خلاص خلص الوقت لازم يرجع..
ــ باقي بس 3 ايام ويخلص هالأسبوع.. مو متصوره البيت من دونش..
ابتسمت تريزا:
ــ الله كريم..
علا : ــ بتوحشينا..
ــ ما ينساكم على طول ..
ــ ولا بننساش.. لويه عاد تقولي لي من اليوم كان قلتي لي قبل سفرش بيوم..
ابتسمت تريزا..
ــ تبغي شي علا ..؟؟
ــ لا سلامتش..
ودخلت غرفتها..
تابع<<
سميره رجعت من المستشفى راحت ساعه تشوف وضع سوسن واخبارها..
سميره:
ــ توقعتش نمتي!!
ــ وين انام .. مو جايني نوم لو دريت رحت وياش
ــ شدعوه لو رحتي .. بعدها في الغيبوبه ماصحت..
ــ ياربي .. يالله تقومها بالسلامه وتعدي كل شر..
ــ يالله.. وين اخوي؟؟ ماشفت الا هشام هناك..
ــ بعده!!
ــ ايه ليش ..؟؟ من متى؟؟
ــ من الفجر مو هو اللي ودانا المستشفى..
ــ شلوون؟؟
ــ ويشو شلون..
ــ شلون تصرفتي..؟؟
ــ اتصلت عليه.. ولما جا حمل سوسن وسدحها في السيت اللي ورى..
سميره رفعت حاجب وحاجب..
ــ اتصلتي... زين ووين قعدتي وسوسن ورى..
علا بأرتباك:
ــ قدام..
ــ حلو حلو.. مطيحين الميانه!!
علا عصبت:
ــ طوارئ وللضروره وما طلعنا نمتشى حنا لو رحنا نلعب .. رايحين المستشفى..
ــ زين شوي شوي اكلتيني..
ــ مو لأنش ضنانه وشكاكه وما تعيشي بدون فتن ..
سميره اثر فيها الكلام..
ــ اني.. الله يسامحش..
ودخلت غرفتها..علا ..
ــ ياااربي ويش فيني اني .. افففف تجبرني لكن..
راحت ليها وطقت الباب..
ماترد عليها..
ــ عمه.. افتحي..
ماترد..
ــ عمه اني آسفه افتحي..
فتحت الباب..
ــ اسمحي لي عمه والله ماقصد
سميره ولأول مره.. تحضن علا..
وبحزن:
ــ حتى اني ماقصد بس والله من خوفي عليش..
علا ماتحملت الموقف وصارت تصيح تحس يالله لقت حضن ترتمي عليه وتفضي فيه همها...
الليل تلفون بيت ابو علي يرن.. وكانت علا المتصله..
ماكان احد حول التلفون الا رزان جايه تشوف ليلى اللي طلعت بالسلامه ورجعوها البيت..
ريما كانت تسبح حنين راسها ومليون سيف الا هي اللي تسبحها.. والرجال في المجلس وام علي بعيده تحوس..
ردت عليها..
علا مستغربه من الصوت اول مره تسمع رزان في التلفون فما عرفتها..
علا :
ــ السلام عليكم.. هذا مو بيت حسين آل ...
ــ عليكم السلام.. امبلى هو..
ــ بغيت ليلى..
ــ ليلى نايمه نقول لها مين..؟؟
ــ علا.. طيب اخبارها صارت احسن؟؟
ــ ايه الحمدلله،، خذت لها يوم في المستشفى وصارت تمام..
ــ اهاا.. ماتشوف شر .. سلمي عليها.
ــ ان شالله يوصل
علا جاها فضول تسالها:
ــ عفوا يعني .. مين انتين؟؟ << ماتعرفها علا ولا مره شافتها..
ــ انا زوجة صديق علي..
ــ اهاا.. طيب سلمي لي على ليلى مع السلامه..
ــ ربي يسلمك...
وفي فجر اليوم الثاني .. نزل مالك البلد بعد ماسمع الخبر عن سوسن...
علا مابغت تشوف اخوها تحس روحها ضايعه وتعبانه...
نام له كم ساعه وعلى طول الصباح راحو المستشفى من وصلو لقو هشام..
وكان تعبان وحالته حاله..
ابو مالك:
ــ ياساتر مارجعت شقتك الى الحين؟؟
علا لاحظت ثيابه متغيره لابس ثوب..
ابتسم هشام:
ــ لا رجعت سبحت وارتحت شوي ورديت المستشفى..
ــ اخبارها .. ويش ماسألت عنها الدكتوره؟؟
هشام والكلام يرتجف على شفايفه..:
ــ الا سألت.. تقول وضعها حرج .. الله كريم...
ابو مالك : ــ يارب لطفك ورحمتك..
طل عليها وقلبه متفطر ..
شوي :
ــ طيب عن اذنك هشام.. واصل مشوار شوي مع علا ومالك..
علا مستغربه..
ــ وين بنروح..؟؟
ابو مالك...ــ امشي زياره لمريض تعرفيه
مالك جنب علا يسالها:
ــ مين؟
علا : ــ مادري..؟؟؟
وصلو غرفة حميد ... ودخلو..
ابو مالك : ــ صباح الخير ياخوي
حميد ماتوقع ابو مالك يرجع له .. وهالمره دخلو وراه علا ومالك..
ابتسم حميد يحس روحه اسعد انسان في هاللحظه..
حميد : ــ مالك.. هلا حبيبي ..
مالك كان قليله قعداته في الفريق ومايعرف احد فيه .. وكل مسافر لدراسته...
اول ماشاف حميد.. يحس قلبه انقبض.. يحس روحه شاف هالمخلوق بس متغير عليه..
لما حميد ترك البلد ويا امه كان عمر مالك 10 سنين.. يتذكر ويفهم..
مالك مو مستوعب.. ويتأمل في حميد..
حميد ابتسم:
ــ افا عليك ماتذكرتني..
تابع<<
مالك والخوف طاغي على حواسه:
ــ ع... عمي !!
ابتسم حميد:
ــ ايه عمك..
علا مهي مستوعبه..
ابو مالك: ــ لا تتغطي يابتي هذا عمش..
علا شالت غطاها وصارت تتأمله.. تذكرته.. هو عمها الصغير اللي كان يلعب وياهم ويشتري ليها حلويات...
دموعها بعفويه طغت.. وابتسمت ابتسامه عريضه..
مالك تقدم لعمه سلم عليه..
حميد:
ــ ولو يا الغاليه مابتسلمي علي..
علا بخجل سلمت عليه..وسالت دموع على خفيف
حميد مسك خدها ومصعه ..
ــ فديتش من يوم يومش حساسه ..
ابو مالك مأثر فيه وضع حميد وحالته.. خلاص تعبان ومنتهي والمرض مو راحمنه.. ومتأثر من موقف حميد مع ولاده وفرحته بشوفتهم..
مالك: ـ مانى لكن مستوعب شي .. يبا .. تقول عمي مات بعيد الشر عنه.. هذا هو.. وينهو زين طول هالسنين..
ابو مالك بتعب .. سحب كرسي .. وقعد..
ــ قعدو باقص ليكم الحكايه من اولها قدام حميد.. من لما توفى جدهم.. وسواياه كلها..
علا تحس بأنهيار.. معقوله !! ابوها قدوتها في الحياه يطلع منه هالشي !! مصدومه ..
مالك مو اقل منها انصدام.. بس شكل ابو مالك و نبرة صوته كافيه .. تدل على الندم والحسره على اللي فات..
حميد : ــ بس ياخوي خلاص .. يكفي مال داعي تتعب نفسك وتعيد القصه .. اللي فات مات والمسامح كريم..
ابو مالك :
ــ الله يقومك بالسلامه وترجع بيننا ان شالله..
وطلع من جيبه ورقه ..
ــ وقدام ولادي هذاني اعطيك حقك.. والله يشهد علي اني مانقصت منه ريال واحد..
فتح حميد الصك لقاه مختوم من المحكمه و موقع عليه ابو مالك .. ونصف ثروته ومقدارها 3 مليون ريال من نصيبه..
حميد يبلع ريقه.. مو عارف ويش يسوي وويش يقول...
ــ بس...
ابو مالك :: ــ لا تقول شي ياخوي.. هذيلا فلوسك .. ابغى ارتاااح من عذابي .. اتمنى تريحني وتاخذهم تسوي فيهم اللي تبغى....
حميد : ــ طيب عندي طلب ..
ابو مالك : ــ أأمر..
ــ ما يأمر عليك عدو.. باخذهم .. و عسى الله يريح بالك.. بس بشرط..
ــ ويش شرطك..؟؟؟
وقال حميد شرطه.. ووافق ابو مالك انه يلبيه له...
و بعد ثلاثة ايام..
تريزا في المطار مودعه... ومعاها سميره.. ابو عدنان مستعجل بيسافر .. فعقدو بس وباركو ليها.. ومالك بيرجع لدراسته..
علا في المطار بس دموع..
ــ بتخلوني كلكم.. حرام عليكم..
مالك: ــ ليش وين راح ابوي .. الله الله في روحش وبينا تلفون وماسنجر لا تقطعيني..
ــ لا افاا عليك.. مستحيل اقطعك.. انتبه لروحك بس ياخوي والله يوفقك..
تريزا .. مدت على علا علبه مغلفه..
علا مهي قادره.. وهي تسلم على تريزا شدت على ايدها..
وكان على علا سلسال ذهب فصخته وعطته تريزا..
تريزا: ــ لاااا علا مااا ياخذه..
علا : ــ بتاخذيه.. حق تذكريني.. تريزا هذه سلسال كل علي .. على شان لا تنسيني..
تريزا تصيح : ــ مافي ينسى..
ومدت على علا علبه مغلفه..
علا اثر فيها موقف تريزا.. العلبه مجهزه من قبل لا تعطيها السلسال يعني ناويه تعطيها اياها قبل لا تفكر هي تهديها..
خذتها وصارت تحرص على تريزا تنتبه لروحها وما تنساهم..
والتفتت لسميره اللي كان ابو مالك يوصيها على ابو عدنان..
سلمت عليها .. وسميره تترجاها تسامحها و ما تشيل على خاطرها من تصرفاتها..
علا : ــ غناتي انتين عمتي مهما كان.. الله يسعدش ويهنيش وانتبهي لروحش..
سميره : ــ انتين بعد ربي يوفقش وانتبهي لروحش ولأبوش وسوسن طمنيني عليها زين..
ــ ان شالله...
ورحلو... جميعا..
ركبت علا السياره .وكانو جايين بسيارة مالك لأنها جيب وتكفيهم كلهم.... وطول الطريق صمت..
مد ابو مالك ايده على المسجل بيقطع الصمت
تعال معي انا احتاج ان تبقى رفيقا لي ...
تؤازرني تواسيني تخفف من عذاباتي ...
وحين اموت .. تبكيني .. فأن بكائك في موتي يعزيني ..
ويشعرني .. بأني كنت شيئا ما سوى الأوجاع والطين...
ومع الموسيقى لهالأنشوده.. ماسمع ابو مالك الا علا تشاهق صياح...
طفاها:
ــ ويش فيش عاد يابتي...؟؟
ــ فضى البيت.. كلهم راحو..
ــ مابخليش انا.. الحين عندي مشوار باروح وبرجع لش نروح لسوسن..
وصلها بيت خالتها تقعد وياها لين يخلص مشواره..
باب بيت ابو جاسم يطق..
ابو جاسم فتح الباب .. ووقف مذهول..
ابو مالك :
ــ السلام عليكم..
ابو جاسم مو عارف شلون يرد..
ـ .. عليكم.. السلام.. تفضل ..
ــ لا ياخوك انا مستعجل جاي بس ابغاك بسالفه..
ابو جاسم فيه غل وقهر من ابو مالك.. بس صار يهدي روحه.. ويحاول ينسى الماضي ويسمعه ويش يبغى.. وبدون نفس..
ــ خير ..
ــ ان شالله كل خير..
ومد عليه صك..
ابو جاسم وكأنه عرف:
ــ ويش ... هـــذاا؟؟؟
ابو مالك :
ــ حقك ياخوي.. واطلب منك تسامحني..
ابو جاسم يفتح الصك وايده تتنافض فتحه وصار يقرا.. وبتوتر:
ــ كبيره.. ضعف.. ضعف ارضي ...!!
ابتسم ابو مالك وحط ايده على كتف ابو جاسم:
ــ مهي كبيره قدام اللي سويته فيك..
ابو جاسم انربط لسانه.. مو عارف ويش يقول.. وبهدوء:
ــ الله يجازيك كل خير .. الله يعطيك الصحه والعافيه
ــ الله يعافيك.. ياخوي داخل عليك بالله تسامحني وتنسى اللي سويته فيك..
ابو جاسم:
ــ ياخوي روح الله كريم .. والله يسامحك ..
ابو مالك مشى عن ابو جاسم ويحس روحه طاير من الفرحه... وباله مرتاح .. رجع كل الحقوق باقي الله يقوم له سوسن بالسلامه وتكمل افراحه...
ابو جاسم دخل البيت وهو مذهول ويكلم روحه..
ام جاسم:
ــ هااا..
ابو جاسم : ــ هااا.. ماعنيش..
ــ يؤ .. يابتي عفر ابوش خرف وقام يكلم روحه..
ابو جاسم عصب:
ــ ولعنه لا حشيمه ولا مستحى وما تبغى احد يعصب عليها.. ماتقومي تنامي احسن؟؟
زينب : ــ يباه.. صك ويه اللي في ايدك..
ابو جاسم مده على بته..
ــ اقريه..
صارت زينب تقرا
ام جاسم فاتحه عيونها..
ــ يؤ..يؤيؤ.. ماصدق .. الحمـــــــــــــدلله رب العـــــــــــالمين .. الله مايضيع الحق ... يااااعلي نذر علي ليلة الجمعه اقرا حلال المشاكل واوزع حلاوه بركة هالخبر..
زينب:
ــ والله كبيره وايد.. يمدينا نبني فيها قصر
ابو جاسم:
ــ وين ياابوش نبني حنا خلاص الشيب لاح والضرس طاح والعقل ولى وراح..
ــ ههههههههه سلامتك يبا بعدك شباب..
ابو جاسم يحك لحيته..
ــ صدق.. انا افكر ابيعها..
ام جاسم طقت صدرها:
ــ تبيعها.. وتعرس علي..!!!!!!!!
ابو جاسم فتح عيونه:
ــ من قال باعرررررس..
ــ ايه مفكرني مافهم .. تشققت على عمرك يوم قالت لك بتك شباب..
ــ يامره اعقلي..
ــ ويش بتسوي بفلوسها اذا بعتها..
ابو جاسم بحمق:
ــ صايره نكديه علينا من متى وانتين عافسه احوالنا على ولدش الحين نسيتيه.. صحيح الفلوس تغير النفوس
ام جاسم غرقت عيونها دموع:
ــ وي الله لا يخلينا منك ومن حنانك.
ــ ايه مفكره بس الحنان لش.. بندفع الحقوق للناس حق تقل المده للنص ويرجع لينا بالسلامه.,. وباسوي مشروع صغير وباخليه يشتغل فيه ويكون مستقبله....
زينب الفرحه مهي سايعتنها .. وام جاسم اكثر واكثر..
ابو جاسم ابتسم:
ــ قرب ينفش لحامك ياقفل.. << تذكر حلمته..
ام جاسم : ــ هااا!!
ابو جاسم : ــ ولا شي داوويه كل شي تبغى تعرفه..
ــ لاااااااتفكر بصوت عالي..
ــ اقول.. انفبرري ولا تتحكمي .. وقومي بكري لي القدو..
ــ وففففف هذا اللي فالح فيه..
ــ حررركي...
وفي المستشفى...
ابو مالك : ــ ها هشام بشر؟؟
هشام اللي مره خلاص منتهي وحاله مهي حال..:
ــ مادري .. كلمت الدكتوره تقول وضعها مو راضي يستقر .. خايف عليها وايد انا..
علا متوتره قعدت على الكراسي لا تطيح..
ابو مالك في باله : ــ يارب تفرجها.. يارب سامحني وغير سوء حالي..
علا:
ــ يباا.. باروح اشوف عمي..
ــ صبري باروح وياش..
دخلو غرفته.. لقوها.. فاضيه !!!
ابو مالك مذهول....
وعلى طول للرسبشن..
ــ ياخوي الغرفه رقم 25 المريض امجد عبدالكريم آل .. وينه...
الرسبشن.. بهدوء:
ــ عطاك عمره اليوم الفجر !!!!!!
الى ان التقيكم و الحلقه الأخيره
يو
حميد المسسككين مات
وما نمبى الجزء الاخير
اما هالحركة كل تصير معاي اذا قلت للاستاذ شبكة يسوي لي لابتوبي هههه عاد تطلع روحي وياه وما يوافق إلا اول يعايرني ههههههه
لا شكلي اليوم بيصير اسمي بالاسود...uot
ايه وقربت نهاية المسلسل
خسااااااااااااااااااارة
كان بودي يطول وتطول احداثة
بس يالله
ان ادري ان اميرة كريمة وما بتقصر علينا بقصة غيرها
بس لازم تريحي اميرة لك كم يوم
يعطيك ربي الف عافية
تانكيوووووووووو
ياعلي مااااااااااااااااااااااااات
المهم مات بعد ماقلبه ارتاح..
بس بصراحه تعرفينا أميرة مانبغى احد يموت>>بكيفك هو استغفري ربك بس
والحلقة الأخيرة بعد ؟؟
مانبغى القصة تنتهي ...
بالانتظار..يعطيك العافية خية..
موفقة يارب..
دمتي بعين المولى الجليل..
مآآآآآآآآآت حمييييييييد ...!!!!!
لآتقووووووووووووووووولوووووووووووووووووووووووآآآآ ....!!!!
مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنـآآآ ...
أميروووه مآتسويهآآآ عـآآآد أهئ <<-- من جدها البنت ..
ويلييييي على حميد ...
البطل ما يموت هههههههع
يسـلمو على الجزء القاتولي ..!
ذبحتيني بقتله هع
بانتظآر الجديد
كبريآء
يوووووو حميد ماااااااااات الله يرحمه ( هذا اللي ما تشتهييه هع بس اذكروا محاسن موتاكم هع هع )
اهم شي ماات وهو مرتاح على الاقل اخوه حس به وشاف اولاد اخوه
اسأله واستفسارات في ذهني هع هع ....... << ايووه يم ذهن خخخ >>
* الحين ويش بسوي ابو مالك باللي عطاهم حميد ؟ ( اكيد بياخذهم مره ثانيه هع )
* ويش اخباااار ليلى الحين ؟
* ويش خبر صالح صحيح لو لا ؟
* وبتعرس ليلى على مؤيد لو لا ؟
* وعادلوووه بيطلع من السجن لو لا ؟
* وجاسمووه بيطلع من السجن لو لا ؟
والسموحة خيتو
يلاااا ننتظر البارت وبنعرف كل شي بيطلع في الحلقة الاخيرة هع هع
يسلمووو امووور على البارت كله فيه اكشن حزين حلووو روووعه
وننتظر البارت الجديد
قصدي الحلقة الاخيرة
واااال
لا تقولي عورتي قلبي بالحلقة الاخيرة
والله يعطيش العافية
ما قصرتي خيتو
وتستاهلي كل خير وسعادة
يوووووووو مات حميد الوه ميتيه دبوه مافيي
قلنا بلا موت لاصيحينا عاد اميروة
فرحينا في الجزء الأخير
اني متوقعه شي بس مابقوله اخاف يطلع خطاء اذا طلع صح بقول
عن 3 ملايين الي عطاهم حميد وحميد وصاه اياخدهم بشرط
يالله ننتظر امور
الله يعطيك الف عافيه
موفقين
,,,
لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ حراآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآم
بعد ماشاف أخووه واولاده يموت ................ وه علي حراام
بس والله أستانست ليه من قلبي ........................ وحزنت له من قلبي
ياآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآربي بتخلص القصة
ننتظرك أمور لالاتأآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآخري علينا
خساره مات حميد بعد ما عطاه أبو مالك الفلوس... اسسسسسستغفر الله
ما نمبى القصه تنتهي خليها تطول أزيد :(
يعطيك الف عافيه خيه على المجهود واتمنى لك المزيد من التقدم وراح اكون من المتابعين للقصه
تحياتي لك
حرام حميد مات انصدمت
اتوقع حميد بيعطي فلوسه علي
وحرام تخلص القصه
ونبي قصة جديده
تسلمي على البارت
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل علىمحمد وآل محمد
وعجل فرجهم
يااااااااي الجزء يجنن ما شاء الله
وشوشف يجننوهو يعاير ناصر مع قصته الجديدة هع هع
وأبومااااااالك يرفع الرأس على الي سواه
بس ضيقتي خلقي يوم مات حميد
والله يقوم سوسن بالسلامة
ونفرح في علا وهشام
وليلى ومؤيد
ونبغى نعرف شيءعن صالح
وموفقة بالقمر
بالانتظار
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
مستحيل
حميد مآآآت
اهئ اهئ
دموعي نزلت عليهـ
مسكين
في عندي توقعات بس مابقولها خلها للجزء الأخير
بإنتظاركـ امووورهـ
جزء روعه
بإنتظار الجزء الأخيـــــــــر
كيف كذا خيتو
كيف تقتلي حميد
حرااااااااام مسيكن حرام عليك
بس بجد البرات روعة
ونتظار باقي القصة
الساعة بجيبوه الفلم اليوم ؟؟
عدنـــا
يعطيكـ العافية أمور أجزاء روعة
ماقدرت أرد من الدراسة :wacko: بس كنت متابعة
يعطيكـ العافية
س / ويش سر الثلاثة ملايين
تحبيها ؟؟؟!! :embarrest:
في الرواية الثانية وهذي كله 3 :wink:
مرحبا
كان قدره ان يموت.. فلا مجال لأن يبقى.. << استررر عالأحداث .
ماعلينا.. تسلمو اعزائي على المتابعه.. واسمحو لي .. هي اساسا كنت حاطه في بالي بس 30 بارت واخلصها حسب الأحداث اللي في بالي .. بس لأن وقتي مايسمح لي اطول الجزء اكثر من هيك جزأتها على 50 بارت..
شفتوو الفرق 20 بارت ..
المهم هذا اني اليوم اخر يوم اقول ليكم..
اليكم الجديد..
راح توحشوني .. بكل حركاتكم.. تعليقاتكم.. قهركم.. وانتظاركم..
عساني ما انحرم منكم.. والله يعود هالأيام مع روايه جديده.. بأذن الله..
الناري,. من ذوقك خيو ومن ذوق ولد اخوك عفر لو اختك والله خانتني الذاكره والمخيخ مضروب ,:wacko:, اللي هو كنت عميمه لو خاله .. :toung::embarrest:وبنتظار تعليقه.. وويش وراك روح لروايتي الثانيه ماعرفتوني كثر ماعرفني .. ماقريتها انت كامله
يعني ما بتفقد رواياتي لين تخلصها :shiny:خوش كلام عدل و فله ..انتظر تعليقك عليها بعد..
نبراس موفقه حبابه قولي ويش سر الأعداد الفرديه الروايه الثانيه 9 :bleh:
اليكم الجديد..
الأخير .......
الحلقة الأخيرة ..
ليلى قاعده تقرأ خاطره.كتبتها من فتره.. ومع كل مقطع تتذكر اللي صار في حياتهم من سنتين...
مضى بنا الزمان ,, وتغير المكان.. وحل الفرح محل الأحزان..
(( بعد وفاة حميد.. تفاجأ علي بالمحكمه مستدعينه.. يوقع على استلام ثروه مقدارها 3 مليون ريال ووصيه من حميد المرحوم انها له حلاله ورثه اياه ,, علي مو سايعتنه الأرض مو عارف ويش يسوي ..!! رجع البيت وحالته ماتتفسر بين الفرح والأسى والخوف والضياع.. 3 مليون ريال فجأه نزلو عليه...!! سبحان الرزاق .......))
كانت لحظات .. شعرت فيها بالضعف والذل ,, وهزأت من نفسي .. لأني تظللت بظلال الوفاء لمن قد خان..
(( علي اول ما استلم المبلغ قرر مع عبدالرحمن يسافرو امريكا ويقابلو صالح.. يبغى يطمن قلبه ويريح اخته اكثر واكثر... دلاهم حسين على المستشفى .. ولما رجع علي بالسلامه ... تذكره ليلى وهو يقول ليها...
ــ ياخيه انسيه.. خوان طلع فعلا.. قابلته وياليتني ماقابلته.. الغريب وهو الغريب الله يرحمه.. يوم غدرني وطعني شوفي شلون عوضني فوق الأعتذار هالخير كله.. وهذا اللي معانا كان وعايش ويانا وعارف بحالتنا ومنا وفينا .. غرته الدنيا .. غره مركزه .. نسى اهله وديرته.. مستعير مني تخيلي .. ومصر انه ماله علاقه بنا خلاص يبغى يعيش حياته بكيفه وبراحته... ولما سالته ليش رسلت اغراضك... وليش طول السنين تدعي حبك لأختي وخليتها متعلقه فيك وتنتظرك.. كان جوابه..
|| صالح : ــ كنت افكر نفسي احبها .. بس طلعت غلطان.. ماتناسبني ولا تناسب مستواي.. والأغراض على شان تنسوني ,, ولا حبيت اجرحها تركت ليها ذكرى الدفتر اول سنه تغربت فيها على شان تحس اني ما نسيتها..||
فيا خيه عيشي حياتش ومن عافش عوفيه ،، كان يمضي وقت ومايشوف في الدنيا بنيه غيرش.. ولما سافر شاف وشاف ونساش...))
مضى عامان... وهأنا الآن احمل في احشائي اول اطفالي .. من اعز واغلى انسان.. حنانه ايما حنان.. عوضني سنين القهر والحرمان..
(( مؤيد كان لسا متمسك بليلى وما يبغى غيرها.. علي كلم مؤيد بأسلوب لبق واعتذر منه و راضاه على فعلة اخته وقص عليه سالفتها وسالفة صالح وويش اللي صار بالتفصيل .. مؤيد عذرها على طول.. فاهم وضعها وحالتها من قبل سالفة صالح شلون بعد هالتجريح... رجع و كلم امه وفهمها الموضوع وانه مايبغى غيرها.. طبعا ساره فرحت مره وتقدمو لليلى وعمت الأفراح وهذا هي حامل بعد زواج سنتين ...))
بقي يومان.... لأضمك غاليتي وادعو لك بالسعاده والهناء .. فبعد الفرج لغائبكم ... سنفرح بالدبله تضيء يمناك .. واي معشوق هو ذاك..؟!
لا غير الذي من اول ظهوره في حياتنا اضمرت في بالي انه من نصيبك...
(( الله فرج عن جاسم بعد ماباع ابو جاسم الأرض ودفع حقوق الناس منها ،، صارت محكوميته نصف المده .. سنتين ونصف .. سنتين قضاهم والنصف صدر عفو وشمله.. و عادت البهجه والمسرات لبيت ابو جاسم.. واللي ماصدق على الله اشرف .. ما اخذ اسبوع وتقدم لزينب ،، خطبها ووافقت .. طبعا بعد ماكلمتها ليلى بأسلوب ووضحت ليها تشوف حياتها مع شخص يحبها ويبغاها احسن من تنتظر اللي ماتدري ويش مصيره .؟؟
. وترجتها لا تعيد غلطتها مو لأن اخوها مابه امان... لأن الزمن .. هو الخوان !! ))
تزامنا مع فرحنا بك.. تذكرت .. ذاك الرجل .. عاشقك البريء العفوي .. ملح حيّنا.. و الضحكة على شفاهنا.. من نال منك عزيزتي ماناله ... عادل .. ياترى كيف هي احواله .. ؟؟ فمن بعد رحيل امه عنا .. انقطعت الأخبار!!
(( ام عادل...من انتهت فترة الحداد ليها .. وماليها أي حكم ولا أي حيله.. امرأه تقعد لحالها في بيت .. مايصير... !!
قررت بعد محايل من خوالها واعمامها .. انها تبيع البيت وتبني ليها شقه في بيت ابوها في ديره غير الديره اللي فيها بيتها... وسكنت مع عمها الكبير... صارت تشتغل خياطه وبكذا تصرف على نفسها ولا منتهم واذيتهم لو صار ماصار...
...اما عادل فالحياه مستمره معاه بحلوها ومرها .. في الجمعيه .. تعلم اشياء وايد و اعمام ام عادل حنو عليها في سالفته فصارو يودوها له كل مابين فتره وفتره ,,, طبعا ماتدري عن زينب لأنها لو درت ووصلت له الخبر .. عفر بينتحر !! ))
اشتقت الى من تظن نفسها فأل نحس .. هنيئا لها شهر العسل وبالرفاه والبنين ..
(( علا من طلعت سوسن بالسلامه وتعدت الخطر بقدرة قادر ورحمه منه سبحانه.. تفاجأت بها بعد شهر تكلمها على هشام عنده دوره بياخذها برى البلد يحتاجها لشغله على شان يطور نفسه اكثر واكثر .. وبيسافر سنه ...
علا : ــ الله يسهل عليه..
سوسن بأبتسامه : ــ بس اخوي يبغى يروح وهو مطمن..
ــ شلون يعني؟؟ انتين ويانا في الحفظ والصون افا عليه ..
سوسن تغمز ليها ..
ــ لا مو هذا القصد..
ــ اجل !!
ــ علا ويش رايش في اخوي....؟؟
علا تلونت .. سوسن فرحت:
ــ ويش افهم من هالأرتباك..؟؟؟
ــ ويش قصدش؟؟
ــ علا لا تستهبلي علي ترى كلمت ابوش وكل شي قال الدور الباقي عليش .. هاااا...ويش رايش؟؟
ــ اللي تشوفوه,..
ــ كلوووووش الأسبوع الجاي عقدكم.. وتالي يسافر ..ههههههههه مستعجله صح..
علا : ــ ههههههههه حدش.. لامايحتاج يعقد .. يسافر وهو مطمن,, ماني لغيره ان شالله..
علا قررت هالشي تحسبا لأي ظرف مستقبلي .. ومتعقده من سالفة ليلى.. فقالت خليهم على البر احسن ليهم لا يغرقو في البحر..
وصلت لهشام الكلام... انها بتنتظره..
هشام اقتنع مع قلق في قلبه من اللي ممكن يصير .. ولما رجع بالسلامه ,, بعد اسبوع فرح في عصرية يوم بخبر حمل اخته.. وفي الليل هو مع حبيبته علا معقود عليهم بالصلاة على محمد وآل محمد ,, وبعد سنه خطوبه عرسو وسافرو سوريا ولبنان شهر العسل ))
كل دخل لقفص ذهبي .. والفأل لرفيق دربي وصديقي الحنون..
(( علي : ــ ممممممم ما تخبطي لي خيه!!
ــ يوو افاا عليك حركاااااااااات شاان زين؟؟ مين اخطب لك؟...
ــ مادري .. << قالها بطريقه توحي العكس..
ليلى تتعيلف:ــ ماتدري هاا.. تفكرني ماحس فيك اذا جيت لي وحماتي وياي قاعده
ــ هاا.. ليش .. ويش تحسي..؟
ــ مادري بس تعتفس احوالك..
ــ عيب ها.. عن التعيلف
ــ ههههههههههه ويش فيك حمقت..
ــ لا بس .. مادري..
ــ افا عليك وين الاقي احسن منها لك ووين تلاقي هي زيك؟؟
ــ خلاص اجل الأسبوع الجاي نشوف لينا يوم ونطب عليكم خطاب
ــ ههههههههه حياكم ياغناتي...
علي فتح له مشروع ... مجموعة توصيل للمدارس والجامعات والمشاوير الخاصه.. وشرى كم ميكرو ووظف ولاد بلده العاطلين عن العمل واللي يحسهم يدورو لقمة العيش ايا كان مصدرها...
غير انهم قفلو بيتهم القديم وعرضوه للبيع,, وبنو ليهم بيت واسع ,, الطابق الثاني لعلي شقه حق مستقبله وتحت امه وابوه وريما.. اللي صارت تدرس دبلوم لغات في معهد والسنه تتخرج ))
ولا يفوق شوقي أي شيء كشوقي لبيتنا القديم الذي تربينا فيه وعشنا اجمل الأيام ولنا فيه اجمل الذكريات.. كبرنا فيه وكبرت الأحلام.. وتفرقنا منه كل الى حياته...
لطالما ضعنا.. وتعذبنا.. ولم يجمع شتات احاسيسنا سوى صبرنا..
وان بكينا ذات يوم ورددنا .. ضعنـا يـا صبرنا...!!
(( ــ مساء الخير
سكرت ليلى الدفتر ..
ــ هلا غناتي..مساء الأنوار
مؤيد : ــ ويش اخبارش ..؟؟
ــ واحشني
ــ هههههههههه استر عالرومنسيه.. والله واحشتني انتين اكثرررر
حطت له الغدا وقعدو يسولفو..
ــ صح كلمني اليوم اخوش علي يقول حصل شرايين للبيتكم القديم..
ــ ايه..
ــ يقول بيهدموه وبيسوو فيه محل عاد محل ويه مادريت..
ليلى قلبها طق طقه قويه.
ــ ياربي .. بيتنااا..
ــ هههههههههه فديتش خلاص صار له سنتين مسكر ماحد راضي يشتريه.. حتى رضى علي اخيرا يبيعه بثمن الأرض بس
ــ الله كريم .. مؤيد .. بطلب طلب..
ــ عيوني..
ــ يسلم عيونك.. ابغى قبل لا ينباع البيت توديني له باشوفه وبتمشى فيه شوي ..
ــ ولا يهمش.. عزيزه عليش الذكريات داري بش... خلاص بكره الخميس نروح عصريته انا وانتين وعلي ..وتمشي على راحتش..
يوم ثاني وقفو عند باب الحديد ,, عروة الباب مربوطه بسلاسل ومقفله بقفل ..
فتح علي الباب وصوت صريره هيج وجدان ليلى..
دخلت وصارت تمشي فيه وتتنفس..
وفي كل ركن وزاويه تسترجع الذكريات بحلوها ومرها..وبأبتسامه..
ـ الوداع ياذكريات ,,, الوداع يابيتنا الغالي.. ))
سكرت ليلى الدفتر .. وانتهت الحكايه...
وانتهى مشواري معكم,,..تجتاحني رغبة بالبكاء ..
لا ادري اهي حساسية فيني !!
ام لأني تعلقت بأبطال حكايتي !!
احبتتهم من قلبي وغدوت كالمجنونه معهم..
كنت بنكد ليلى وبخفة عقل عادل .. وقوة شخصية علي .. بحساسية علا ,, و شقاوة ريما.. كدهاء حميد .. وظلم ابا مالك.. عاشقة كأشرف وعفوية كزينب ... ظريفة كما ابو جاسم وعنيده كزوجته .. حنونه مثل ام علي و منكسره كأباه .. كل شخصيه لها الصداره في الروايه كانت انا بتفاصيلها حتى صرت اخيل لنفسي ملامحها ...
.
.
.
.
اقف هنا...
لأنهي رحلتي معكم.. راجية من الله اني وفقت في امتاعكم وطالبة منكم السماح لي على كل الم أودمعه وكل ذكرى قد نبشتها في أي حدث قد طرأ ..
الى ان التقيكم في اجازة الصيف لعامنا المقبل ,, اطال الله عمرنا واياكم..
لكم مني باقات شكري وعرفاني وامتناني
على حسن وصلكم وحلو تعاليقكم.. ويكفي انكم ابطال هذا المتصفح وهذا مايسعدني ويشرفني..
اسألكم الدعاء
دمتم بخير
وبحفظ الرحمن
روعه القصه
سلمتي غاليتي على الراويه
ابداااااااع
اميره قصتك مثلة بعض من اشخاص المجتمع
استمتعنه به جدا
اشكركي من اعماق قلبي على الابداع في القصه وتسلسل الاحداث
لاهنتي على القصه والابداع اطال الله في عمرك
بنتظر الرواية الجديد
تقبلي تحياتي
مشكورة أختي على القصه الرائعه
ونتمنى قريباً قصه جديده
أـمنى لكٍ التوفيق من قلبي
بسم الله الرحمن الرحيم
رواية حلوة يسلمووا خيه
وفي إنتظار جديدك
واما عن رغبتك في البكاء
يحق لك خيه فاهمة إحساسك
كان عندي رواية بس مانشرتها لاني ماكملتها
ولما إنقطعت عنها حسيت برغبة في البكاء
عموما ربي يوفقك ويكتب لك كل خير
كل المودة
أميرتنا
الابداع هو القدرة على الخلق
وانتي خلقتي شخصيات
اضحتنا
وابكتنا
اغضبتنا
آلمتنا
وعشنا معها جميع حالاتها
آآآآآآآآآه
كنت كلما اقرا جزء ابكي وانفس عن المكبوت داخلي
بيوحشوني
ولا عاد عادلوه
لاحد يقول له عن حينب انها انخطبت
تالي يدبح الفلبيني
اميرة
الله يوفقك دنيا وآخره
ويعطيك كل الي تتمنيه
ويارب توصلي لل100%
إبـــــــــــــــــــــدآع وربي ..جونــــــــــــــــآآن
اللهم صلي على محمد وآل محمد<~~عن الحسد
مآنقدر نودع هلمتصفح تعودنــــــــــــآ عليه حرآآم ..بس كل قصه لهآ نهآيه فلآزم نودع
بتوحشينــــــــآ أميرتنآ ..
طلبنآك بقصه جديده في الأجآزهـ<~~وآآل بعدهـ مشوآر طووويل
عن جد أستآنسنآ معآك ومع إبدآعك ..أستمري ولآتبخلي على جمهورك
أعطآك الله كل خيـــر ..وحقق أمآنيك
بقولك شيء ..
طبعاً أني تآبعت معآك قصصك الثلآآث
بس حبيت أقولك مرتب هدي القصه من بين القصص الثلآآث
أخدت في نظري المركز الثآني ..طبعا أكيد غيري بقول الأول
بس لآني أحب النحآسه والشطآنه والضحك وكدهـ فـ حطيت مآعرفتوني كثر مآعرفني المركز الأول
بس القصه حركآت وإبدآآع ..ولآزم الكآتب ينوع وهيك شي
<~~خلآآص عفر فهيت يبغى ليي أطيـــر هع
ربي يعطيك ألف عآفيه يآقلبي
بانتظآر جديدك الرآئع
تحيآتي
ضحكوهـ البطه
ذكريات كانت قاسية..
لكن حقيقتها هي الحياة..
فيها تعلمنا..
فيها كبرنا..
فيها نلنا الصبر... وإن ضعنا..
مدرسة انت امي..
وداري انت ابي..
وانت اخي صندوق اسراري..
وانت صغيرتي.. كنت خوفي..
وكنت كل ما انظر في الحياة..
زوايك يا ذكرياتي..
نقشتها اثار عكاز..
وصوت لخر المطر..
فتات من الخبز..
وذرات الطحين..
وموج البحر يلاطم ذلك المركب الصغير..
كل ذا ياذكرياتي..
بذا عند اغلاق ذلك الباب..
واللذي صريره..
اجمد الدموع بأجفاني..
وآلم القلب بخفيقه الذي من كاد يفاق الجسد..
وبعدها اغلق صندق الذكريات..
بسلالسل قد اقحمت بابك ذكرياتي..
لاقل وداعاً لذلك الالم..
لاقل واكرر بخاطري..
ضعنا ياصبرنا..
...............
من جهتي اقدم جزيل الشكر لاناملك خية لخيالك لاحساسك لذلك القلب الصغير الذي رسم لنا هذه الرائعة..
قد عشنا كل زواياها حلقنا بها سلمنا كل احاسيسنا لها مأسورة بين احداثها
عند المأساة فيها نحن بمأساة وعند الفرح ترفرف قلوبنا فرحا
لن ننسا لحظات الصباح حيث الافطار على متابعة هذه الاحداث
التي علمتنا الصبر
والحذر من القريب قبل البعيد
وان السوء وان طال زمانه فهو عائد على فاعلة بالعلل
ان تركت نفسي هنا لن انتهي من الحديث لما اثرتي به فينا اختنا اميرة
لك الشكر وحفظك الله
وقضى الله حاجاتك بحق قاضية الحاجات
سيدتنا ومولاتنا فاطمة الزهراء عليها السلام
لتكوني بخير
اللهم صلي على محمد وآل محمد
احدآآآآآآث عشنا معاها في كل تفاصيلها من حزن وفرح ونكد وخباله وظرافه
بجد حسينا روحنا في قلب الروايه واتقمصنا ادوار كل واحده في القصه
سنفتقد هذه المتصفحات والتعليقااات
قمة الابدااااع ما شاء الله
لا يسعني الا الشكر لأناملك المبدعة غاليتي
والله يعطيش العافية
ما قصرتي
وقضى الله جميع حوائجش دنيا وآخره
دعوااااتك
اممم ملاحظة تنويه : السموحة خيتو اسمحي لي وابرئي ذمتي اذا في يوم قالت بنت اختي تبي تنسخ الرواية لانها تحب تقراها على رواقه وغير مجزئه .
ولن اسمح لنفسي ان انسخها بدون اذن منكِ واعرف ردكِ
وهنا ايضاً بدوري سأقرأ رواياتش الاولى والثانية لاني بصراحة اول مررره اقرأ قصه في النت واتفاعل معاها
فأرجو منكِ السموحة
دعوااااتك لي بالموفقيه
تحياتي
اللهم صلي وسلم على محمد وآل محمد
وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم..
انت كنت البطلة عزيزيتي..
في مخيلة كل بطلة من أبطال هذه القصة ..
لأنها من خيالاتك..ووجدانكِ أتت..
ونحن كنا رفقاء لكل مااحتوته هذه القصة ..بحلوها ومرها..
احببت الجميع هنا..
فرحت معهم ..وحزنت معهم..
احببتُ فكركِ المتميز..
وقلبكِ الطاهر..
اللذان أخذا مأخذهما هنا..
واحتلا قلوبنا جميعاً..
أخية ..
سأفتقد هذه الصفحة ..
سأفتقد فرحتي هنا..حيناً..
وبكائي حيناً آخر..
سأفتقد ...
حس علا المفعم بكل الحب.. المحتاج لفيض من الحنان..
سأفتقد روح ريما.. التي اضحكتني كثيراً..بشقاوتها..
سأفتقد قلب ليلى الكبير...
سأفتقد علي ...حقيقة أعجبتني تلك الشخصية كثيراً... لأبعد الحدود أعجبتني..
سأفتقد..أبو علي.. الذي إن فقد بصره ..لم ولن يفقد بصيرته الطاهرة ..
سأفتقد ..أبو جاسم ... وكل حرف فكاهي خرج من عقلكٍ وقلبكِ على لسانه..
سأفتقد ..جاسم...نعم جاسم ..الذي بقى ضميره في تأنيب دائم..
سأفتقد ..حميد .. ومافعل الدهر الخؤون به..
سأفتقد ..زينب.. وصروعتها هههههههههه كلا خلعات مسكينة ..
سأفتقد أم جاسم...كما قلتِ عزيزيتي عنيدة هذه المرأة ..
سأفتقد..عااااااااااااااااادل.. حقاً سأفتقده من كل قلبي..
وأم عادل تلك المرأة المغلوبة على أمرها..
كان الله في عونهم...
سأفتقد ..أبو مالك وسميرة وسوسن بقلبها الكبير الحنون..
سأفتقد تريزا..التي لقلما سمعنا عن خادمه مثلها ..
سأفتقد مؤيد .. جود ..سارة.. والجميع..
سأفتقد الجميع ياأميرة ...الجميع هنا..
اعلمُ أنني اطلتُ الحديث كثيراً..
عشت معهم ومع خيالاتكِ الرائعة ..فكركِ الرائع..
لدي الكثير والكثير لأقوله هنا..
ولكن >>>زودتيها يابنت اطلعي خلاص..
اختم كلماتي بالدعاء من القلب...من أعماق الفؤاد ..لكِ عزيزتي..
بكل خير..وتوفيق ونجاح..وسداد..
وقضاء الحوائج للدنيا والآخرة..
اسألك ياربي ذلك كله..
بحق محمد وآله الطاهرين..
يعطيك ربي العافية ..على هذا الابداع الرائع..
موفقة لكل خير إن شاء الله تعالى..
دمتي بعين المولى الجليل..
أختكِ دمعة على السطور..
ما ادري ويش اكتب
انقطعت عن النت فترة وكان فكري ويش بيصير يا ترى؟؟
انا في حياتي لم اقرأ رواية كاملة لأني امل منها
اما هذه الرواية حسيت اني عشت بين أبطالها وأتأثر بأحداثها
وكل يوم اتعلق بها أكثر فأكثر
===
اميرة المرح
شكرا لك على هذه الرواية الرائعة والممتعة وشكرا لك على هذا المجهود الرائع والمميز
صراحة ما ادري ويش اكتب لك
لأني اليوم مسرور على ما جرى في القصة
الف الف الف الف شكر لك على هذا الابداع
تحياتي
مســــــــــــــــــــــــــاء الخير ،،
حميييييد مااااااتـ ،،:no::no:
و اللهـ تمنيتـ يعيشـ و يعمر ،، :closedeyes::closedeyes:
يعوضـ إليـ فاتـ من عمرهـ ،،:sad2::sad2:
لكنـ ياللهـ اللهـ يرحمهـ ،،
و صالحوهـ عنـ جد قليلـ أصلـ ،، مالتـ عليهـ هو و يا مرتهـ بعد ،، :shiny::shiny:
النهايهـ جداً راااائعهـ ،،
تعكسـ روعة الكاتبهـ ،،
و على الرغمـ منـ أنـ النهايهـ كانتـ سعيدة ،،
إلا أننيـ أنهيتها بـ غصهـ موجعهـ ،،
أنـ ينقطعـ تواصلنا معـ شخصياتـ الروايهـ ،،
و كاتبتها أمر محزنـ ،،
كنا معهمـ عايشنا أحداثـ حياتهمـ ،،
شاركناهمـ الدموعـ فيـ الأحزانـ و الأفراحـ ،،
و أصبحو جزء من حياتنا ،،
لكنها قوانينـ الحياة ،،
أميرة المرحـ ،،
أنا شخصياً سـ أعود لـ أكمالـ قرائة الروايهـ السابقهـ ،،
ما عرفتونيـ كثر ما عرفنيـ ،،
و صلتـ حتى الصفحهـ 15 و توقفتـ ،،
و هناكـ سـ أعادو الألتقاء بكـ ،،
عبر سطور إبداعكـِ ،،
سلمتـ يمينكـ ياالـ غلااا ،،
و هذانيـ منـ الحينـ فيـ الانتظار ،،
خااالصـ التحاااياااا ،،
للدموعـ إحساسـ ،،
عجز قلمي عن الرد على كلماتك ...وعجز العقل
عن التفكير !!..
يقال كل دمعة لها نهاية .. ونهاية أي دمعة بسمة .. ولكل بسمة نهاية .. ونهاية
البسمة دمعة ! ..
و لحن الحياه بداية ونهاية ،، بسمة ودمعة ،،فلا تفرح كثيرا ،، ولا تحزن كثيرا ،،
فإذا أصابك أحدهما فنصيبك من الآخر آت مع صفحات القدر
أخيتي الغالية أميرة كثير ما كنا نتنظر قصتك بفارغ الصبر كنا نتحرى شوقا لكي نعرف الاحداث بعد توقفنا عند نقطة حاسمة كنا نردد معنا قصيدتنا ضعنا ياصبرنا
ماذا نفعل عندما تعجز الكلمات عن وصف ما نشعر به تجاه أشخاص يعيشون حولنا ، وداخلنا ، ويحتلوننا في وعينا وسهونا ؟؟.. ماذا نفعل عندما نحبهم لدرجة الألم ، الألم من مجرد التفكير في إمكانية فقدانهم ؟؟
ماذا نفعل عندما نجد أن الوقت معهم يمضي كالريح ؟ ماذا نفعل عندما نظن أنهم باقون كما هم عليه أصحاء أقوياء ، ثم نستيقظ لنجدهم على غير حالهم .. ضعفاء واهنون
عشنا مع أبطال قصتنا
بالإمهم........
بفرحهم......
بضحكهم.....
ببخلهم......
بتنيب ضميرهم ..
بحبهم......
وفقدهم غاليهم..
أستمري غاليتي أبدعي بقلمك المبدع أستمري عزيزتي فنحن معك دائما سنستمر معك أين ماكنتي سننتظرك في كل جديد لك سنفتقد أناملك لوقت طويل ولكن سننتظر
لان نقول وداع بل سنقول إلى الملتقى القريب إن شاء الله
لأنـي أعرف نزف قلمك .. وروعتـه
أعرف أيضاً أننـا جميعـاً مهما دونــا
تبقى حروفنـا في عجز تام عن مجاراة روعتـك
لاأعلم مالسر الذي يجذبني دائما لقراءة مايخطه قلمك ؟؟!!!
هناك رابط خفي مجهول لاأعلمه !!
ولكن الذي أعلمه أنك مميزة !!!
وأن اسمك يحلق دائما في سماء الابداع !!
سأعلنها صريحة وسأخلع رداء الحياء
::أحبك في الله ::
أختك المغتربة
حبة رمان