أموره ويش صار
وين البارت
:weird:
عرض للطباعة
أموره ويش صار
وين البارت
:weird:
ياعلي ياعلي سلم أميره ياعلي
عسى المانع خيــر ياربي
بإنتظارك بشوق غنآتي
~>المزعجه دانوه
مرحبا
الله يسلم حبيباتي هالصبايا ويحميهم من كل مكروه :atkal:
منورين بأحلى تعليقات
ماعليه تأخرت شوي ماكان عندي الا الجمعه فرصه وبكره وراي اختبار لأكره ماده في الحياه
فجلست اذاكرها طول العصر
ادعو لي ..
وهذا البارت ومسامحه مو ملون.. لأن خلاص بطاريتي طفت :toung::embarrest:
تفضلوو
ححححححححح ..
ضرب مؤيد بريك حد ماعنده.. يوسف من حسن حظه انه كان رابط حزام الأمان...
دخان وغبره قايمه و شلة شباب عن اليمين والشمال واقفين يتفرجو عاللي جالس يفحط وتصفيق وتصفير و صريخ..
راعي السياره المفحطه صار يضرب هرنات ويكبس لمبات على مؤيد..
مؤيد وهو مقهور: ــ اراويه اخو الشلبه يفكر روحه إزقرت
يوسف يطالع في مؤيد ويش بيسووي !!
وشوي ححححححححححح صار مؤيد هو الثاني يفحط..
يوسف خلاص نشف دمه صار يصرخ في مؤيد: ــ وققققققف .. وقققفهااااااااااا
ومؤيد يزيد و دخان و تفحيط اعظم من اللي كان موجود من قبل و الشباب صارو تصفيق و صريخ و تصوير جوالات و حاله...
يوسف خلاص فقد اعصابه صار يضرب في مؤيد.. لين مؤيد ترك الشارع اللي هم فيه وكمل طريقه ...
يوسف وهو ينافخ : ــ وقف .. وقف بنزل
مؤيد و العرق يصب منه : ــ ليش...
ــ مانى قاعد ويااااااااااك.. منت صاحي بغيت تودينا في داهيه .. وقققف
ــ خل عنك الكلام الماصخ بس .. يستاهل ماحد قال له يطفر علينا يفكر روحه حركات .. أدبته و علمته السنع..
ــ أي سنع .. وقف .. اقول لك وقف...
ــ مانى موقف ..
ــ يوم عن يوم تطيح من عيوني اكثررر..
مؤيد حزت في نفسه هالجمله..:
ــ اطيح من عيونك؟؟ ليش ويش مسوي لك ؟؟ >> قالها بهدوء مذهول
يوسف انفعل وبدى يفلت كلام:
ــ صايع.. ما تخاف ربك...
ــ ما اخاف ربي ... ليش ويس مسوووي ؟؟!!
ــ. ما تصلي .. تطالع اشياء زفت . تسمع اغاني. والحين بعد ما يهمك احد بتقتلنا وبتقتل غيرنا .. سكتنا عنك واجد بس شكلك عديم احساس...
مؤيد الكلام جاه مثل الصاعقه .. و بصيغة الجمع يعني مو بس يوسف اللي ينظر له هالنظره.. انحرف على جنب بسرعه ووقف السياره:
ــ انزل.. انززززل
يوسف بعصبيه : ــ انززل ليش ما انزل .. لا بارك الله في ساعه طلعت فيها وياااك..
نزل يوسف وكفخ باب السياره..
مؤيد مشى عنه ... وهو ينافخ ويحس روحه مخنوق..
يوسف وهو يمشي عالرصيف قلبه يراقع ومشحون غضب
... دق على ماريا..
ماريا بتوتر : ــ هلا يوسف ..
ــ هااا.. وصلتي؟؟
ــ لا هذاني في الطريق توي طالعه... بس اوصل اكلمك..
ــ زين مو تنسي ..
عبدالأله معوره بقلبه ماريا طول الطريق يسمع شهيقها و انفاسها كانت مره منفعله ومتوتره... شهربان وياها تهديها .. وصلو بيت ابو مجتبى.. نزلت ماريا دفت باب البيت كان مفتوح ودخلت تركض ..
بالصاله كانت اماني جالسه تقشر بطاطس للعشاء.. ابو مجتبى منبطح في الصاله مع باقر يطالعو تلفزيون.. ام مجتبى ما كانت في البيت و ايثار وامير يرسمو..
ما شافو الا بدخلة ماريا عليهم وهي بصياحها..
ــ اماااااااني
ابو مجتبى اختلع ..
وقعد قعود: ــ بسم الله خير اللهم اجعله خير !!
اماني فلتت السكين من ايدها والتفتت لماريا اللي كانت واقفه مبهوته تطالعم كلهم وضعهم طبيعي ومافيهم شي ..
ركضت لعند اختها ..
اماني :
ــ ويش صاير ويش فيش ؟؟ وداد اذتش؟؟ مين اللي جابش ..؟. حسن.؟؟؟
ماريا ماهي عارفه ويش ترد .. وفي بالها مليون الف فكر ...:
ــ معقوله ماوصل ليهم الخبر ومايدرو للحين .. !!؟؟
يعني اني اللي جايبه ليهم الخبر ..!!
ويش هالحاله.. ؟؟ معقوله مافيه شي .!!
حتى لو مافيه شي...
اللي صاير يخلي الواحد يرتعب يبين عليه شي مو كذا...!!
ياربي ويش اسوي.. ؟؟
ماريا بهدوء وهي ترتجف : ــ ابو باقر .. ما اتصل عليش..؟؟
اماني مستغربه : ــ لا.. انتين تدري المكان اللي هو فيه صحرا.. ومافيه ابراج .. مايتصل الا مره وحده في الأسبوع اذا نزلو اجازتهم يرتاحو في مكان فيه تغطيه... لويه تسألي ؟؟ ويش تبغي منه؟
ماريا : ــ ماسمعتي شي عن عمله؟
ــ ماريا .. ويش فيش وويش هالأسئله ؟؟
ماريا في بالها: ـــ لااااا اجل ماتدري...
ورجعت تسأل اختها: ــ مو هو في شركة الـ..........
اماني : ــ ايه...ويش فيش ماريا وقفتي قلبي منتين طبيعيه.. سامعه شي ؟؟
وبالصدفه .. باقر يقرأ شريط الأخبار ...
ــ اماااه اسم شركة ابوي في التلفزيون مكتوب ..
اماني التفتت : ــ ويش !!
ابو مجتبى : ــ ويش فيه.. ويش مكتوب..
اماني فاتحه عيونها وتقرى باقي الخبر اللي كان ينص ان الحادث حصل امس ....
ماريا وراها ارتمت على ركبها..
اماني بلا وعي ركضت لجوالها لقته طافي ..
بسرعه راحت الصاله وكان الشاحن مركب وهي ترتجف تركب الشاحن في جوالها
طاح من ايدها و انفتح غطاه و انفكت البطاريه..
صارت تصيح : ــ وقته.. دا وقته..
قام باقر لأمه المتوتره مسك الجوال وركبه فتحته ..جتها رسايل تبين ليها المكالمات اللي وصلتها..
مكالمات من يوسف ومن ماريا... واجد..
ومافيه أي مكالمة لمجبتى..
صارت اماني تشاهق وحالتها حاله... مهي عارفه ويش تسوي
دقت على رقم مجتبى..
صار يرن..
رنه
رنتين
ثلاث
..
..
.
ومع كل رنه قلب اماني ينشلع...
قريب يخلص الرنات...
ردت وحده : ــ مرحبا..
اماني فتحت عيونها : ــ مين انتين؟؟؟
ــ انا الممرضه في مستشفى ......... انتي زوجة مجتبى ال...؟؟
ــ ايه.. ويش فيه مجتبى.. ؟؟؟وين هو..؟؟. ليش ما رد هو؟.؟؟ ابغى اكلمه.. ويش صاير.؟؟
الممرضه تحاول تهدي فيها:
ــ ما صاير الا الخير .. الحمدلله مجتبى نجى مع اصابات ان شالله يقوم بالسلامه..
اماني تصيح : ــ ابغى اكلمه .. وين هو .. اعطيني اياه..
ــ طيب اتصلي بعد 3 دقايق لأن الجوالات للمصابين عندي بالغرفه راح اوصله له..
الممرضه دخلت غرفة فيها عدة مرضى بنفس حالة مجتبى اللي ماكانو ينعرفو ولا يتفرق بينهم الا بالورقه اللي على اسرتهم تبين اساميهم ومعلوماتهم.. الا اماني اتصلت..
الممرضه تحط الجوال في ايد مجتبى : ــ زوجتك المتصله
مجتبى بفم مبتسم .. وكان الجزء الوحيد اللي مبين في وجهه المغطى بالشاش..:
ــ هلا غناتي
اماني بلهفه : ــ مجتبى.. حبيبي .. ويش فيك..؟؟؟ ويش صار..
مجتبى و الأبتسامه ترتجف: ــ الحمدلله مافيني الا العافيه.. حروق بس صابتني لا تخافي ..
ــ بأي مستشفى .. بنجي لك ..
ــ لا وين تجو لي ... كلها كم يوم وباجيكم انا..
ــ متى.؟؟
ــ مادري حسب حالة الحروق بس اصير احسن باجيكم لين يرتبو الوضع و يشووفو وين بنصير...
اماني وبصوت بالكاد ينسمع : ــ زين.. ننتظرك.. انتبه لروحك...
سكرت الجوال و طاحت على ركبها رجولها مو شايلتنها وتحس مافيها صوت...
يوسف من الرعب اللي سواه فيه مؤيد .. اضافة لخلعته على صهره.. حس نفسه يبغى يدخل الحمام..
وين يروح ماهو عارف اول مره يمشي في هالشوارع .. لقى قدامه مجمع .. دخله.. وصار يدور ...
سأل واحد من اللي هناك عن دورة المياه وقالو له انها في الدور الثاني...
وهو رايح للأصنصير .. دقت عليه ماريا ..
ــ ها خيه ويش؟؟
ماريا بهدوء : ــ الحمدلله ماعليه شر .. بس صابته حروق كم يوم وبيرجع البيت
يوسف يزفر زفرة من قلب : ــ الحمدلله .. ماقصر علينا الخبر ذبحنا..
ــ الحمدلله.. يللا انتبه لروحك
يوسف : ــ وين اماني اباكلمها..
ماريا مدت على اماني الجوال..
اماني من الخلعه مافيها نسم.. فصارت تأشر على ماريا انها مابتقدر تكلم
ماريا : ــ ماعليه خيوو مابتقدر تكلمك تعبت من الخلعه وبترتاح اذا صارت زينه بتكلمك
ــ متأكده مافيها شي.؟؟
ــ لا بس من الخلعه.. تعرفها اختك في هالمواقف يبح صوتها..
يوسف يعرفها يتذكرها في موقف وفاة امه وابوه شلون الصوت عندها خلاص مع الرعب و الخلعه يختفي .. وحالتها تصير لله..
ــ اوكي خلاص .. سلمي عليها وتحمدي ليها بالسلامه وعلى ولادها و عيالها كلهم بعد فردا فردا..
ــ زين يوصل..
فتح باب الأصنصير و دخل يوسف ودخل وياه واحد شكله ثلاثيني .. كاشخ شماغ وحركات سلم على يوسف... شوي باب الأصنصير بيتسكر الا ينفتح بالسرعه ويدخلو وياهم 3 بنات كاشفين..
يوسف فتح عيونه وفي باله : ــ ويش قلالة هالحيا .. ولا ينتظرو ...ويانا على طول... ركبو..!!
عطاهم ظهره... الرجال اللي وياه عمل مثل يوسف وعطاهم ظهره وهو يتأمل في يوسف ... يوسف ماكان يدري ان الرجال يطالع فيه... ولا يسمعو الا وحده من البنات وكانت الأقرب في المكان للرجال ..تقول :
ــ السلام عليكم..
يوسف قلبه وقف .. الا يسمع الرجال يرد :
ــ عليكم السلام..
البنت : ــ كيف حالك.. وينك؟؟
الرجال : ــ بخير الله يسلمك.. هذاني موجود...
شوي الا البنتين اللي وياها فقعوها ضحكه وباب الأصنصير انفتح.. يوسف والرجال دارو والبنيه اللي كانت تتكلم حاطه الجوال على اذونها وتكلم وهي رافعه حاجب وحاجب وتطالع في الرجال الكاشخ... >> الأصنصير زجاجي والمسافه ماهي بعيده فكان فيه ارسال بداخله..
يوسف جته ضحكه بس حاول يبلعها مو قادر ...
الرجال وجهه صار زي لون شماغه... ويطالع في يوسف :
ــ اضحك يا بعدي .. لا تمسك نفسك..
يوسف صار يضحك يضحك...: ــ الله يهديك ويش لك ترد عليها ..
الرجال يسخر على روحه : ــ والله منيب مصدق معقوله بعد سنوات التهزيء حظي يضحك
يوسف ماقدر صار يضحك زياده ..
الرجال : ــ ايه شعليك .. ما شالله على هالحلاة فيك.. شكلك خبير مخضرم..
يوسف : ــ؟؟؟؟
الرجال : ــ الأخ منين؟؟ << قالها بطريقه مهي طبيعيه و نظرات عيونه تخوف ....
يوسف جواله يرن .. حس يوسف الأتصال بمثابة المنقذ له من هالأستجواب ومن هالرجال العجيب المخيف ...
الرجال في باله : ــ اللهجه شرقاويه.. والله العالم...
طلع مراد المتصل ..
يوسف سوى حاله رد وهو اساسا عطاه مشغول ..: ــ هلااا .......... الله يسلمك
وكمل طريقه ودخل الحمام ..
الرجال يعدل شماغه : ــ لا الحظ اليوم مطين.. لا فلحنا لا مع مره ولا رجال.. لكن انا مسنتر لك هنيا لين تخلص... << الرجال خربان وقاضي ...
مراد واقف في نفس المكان اللي نزل فيه يوسف .. قلبه ماطاوعه ... رجع له ويبغاه يرد عليه..
حط مراد راسه عالدركسون.. وصار يتذكر كلام يوسف ..
كتب ليوسف رساله : ــ يوسف ارجوك رد .. واذا مابترد .. ارجوك ارجع للمكان اللي نزلتك فيه .. انت ما تندل في الرياض مكان.. واخاف عليك ارجع و في الشقه سو اللي تبغاه فيني
يوسف قرى الرساله ..... طلع من الحمام لقى ابو شماغ في انتظاره.. حس روحه فعلا متورط
الرجال بأبتسامه معسوله: ــ ياهلا والله.. نعيماااا
يوسف اختلع وفي باله : ــ لا شكلي ابتلشت..
بأبتسامه مصطنعه : ــ ينعم عليك ..
وفي باله: ــ على ويه بعد .. مستبح..!!
صار يمشي و الرجال وراه.. يوسف مو عاجبه الوضع مو مرتاح يحس هالرجال فيه إن..
الرجال : ــ بلاك يا اخي مسرع.. ما باكلك ,. وقف شويه ابسألك...
يوسف وقف والتفت عليه : ــ نعم..!؟
ــ الــــــــــــلــــــــــــه ينعم بحالك.. شرايك تلعب معي ؟
يوسف فتح عيونه : ــ نعم؟؟!!
الرجال ضحك : ــ ههههههه.. ماعلموك اهلك غير كلمة نعم؟؟؟ لا شكلك ما تفهم.. اذا ما تفهم اعلمك..
وغمز له ..
يوسف خلاص بدنه انتفض حس مثل الكهرب تسري فيه..
طلع يركض بأتجاه المكان اللي تركه فيه مراد..
والرجال وراه..
وصل لسيارة مراد ...
مراد مسند لحيته عالدركسون من شاف يوسف استانس وانتبه للرجال اللي يمشي وراه وشكله المريب ..
شوي الا بصرخة يوسف فيه: ــ والله ان ظليت وراي راح ابلغ الهيأه عنك..
الرجال وقف وبأستياء: ــ وش بلاك يا بزر .. انت الخسران...
مراد فهم السالفه فتح الباب وصرخ في الرجال :
ــ هييييييه يا جحلط >> جحلط كلمه نجديه تعني المتسكع في الشوارع بلا فايده اللي ما يخاف على سمعته ولا يهمه كلام الناس عليه.. عديم المنفعه زي مانقول حنا صايع..
الرجال : ــ انا جحلط ..!! وش عندك .. تبي شي ؟؟ تدري .. انت تنفع بعد.. ورى ما تقنع خويك ..
مراد ما مسك عمره ... هجوووم على الرجال .. وعطاه ضربه فلته عالأرض ..
تجمعو شباب بعضهم يمسكو مراد ويوسف يحاول وياهم يهديه.. وبعضهم تصفيق و تشجيع عالعركه..
مراد : ــ تفوو على امثالك يا خايس <<< عذرا عالمصطلحات.. بس لزوم شخصية مراد
يوسف ومراد ركبو السياره.. ومشو...
الرجال مسك شماغه و هو يمسح الدم من على بوزه بعد بقس مراد العنيف ..
طلع جواله وسجل رقم سيارة مراد..
في امريكا ... الشرطه لازالت تبحث عن موقع جون اللي كان مركد كل عمليات النصب و هادئ لين يستتب الأمن بعد سالفة جويل الأخيره..
جون يضرب ايده عالطاوله ويصرخ في ستيف :
ــ اين سام .. هذا ليس وقت التسكع في الشوارع ونحن الآن في بداية الفجر .. والشرطة تبحث عنا في كل مكان
ستيف وهو ميت خوف : ــ لا اعلم سيدي .. لقد ترك المكان من اول الليل
مارك بصوت هادئ : ــ لن تأتي المصائب لنا الا بسببه .. ذلك الطفل عديم المسؤوليه..
ستيف في باله : ــ يال حقدك يا مارك...
ستيف يحاول يتصل على سام.. جوال سام صامت ولا يرد..
سام نايم مع قيصر .. اللي ما غفت عيونه... ويفكر في سام وكيف ممكن يساعده...
مراد ويوسف وصلو العماره الا شفيق توه نازل من التاكسي ..
يوسف بفرح ::
ــ هلاااا شفيق..
شفيق ابتسم ومستانس بهاللقاء الحار اللي ماكان يتوقعه:
ــ هلا فيك يوسف ..
ــ الحمدلله على سلامتك ماتشوف شر ... ان شالله الحين احسن..
ــ الحمدلله .. ويش دراك؟؟
ــ مصطفى قال لي..
شفيق وبريبه ..: ــ ويش قال لك فيني << خايف لا مهدي علم مصطفى باللي فيه بالضبط مايبغى احد يدري
يوسف ابتسم : ــ لا بس قال لي فقر دم حاد..
ويضرب ظهر شفيق : ــ عاااد ياخووك اهتم بروحك اكثر و اكل ..
شفيق ارتاح ويفكر ان الشباب ما درو بحقيقته..
مراد : ــ هلا شفيق .. الحمدلله على سلامتك..
شفيق ورده ماكان بحماس مثل مارد على يوسف : ــ هلا .. الله يسلمك..
مراد استاء.. حس بالفرق في المعامله.. حاول يسوي روحه ما حس..
ركبو الشقه.. الا حبيب رافع ثوبه للركبه وملوتنه على خصره .. << ثوب بيت
ودايس على فوطه مبلوله وقاعد يتمشى فيها عالبلاط >> مو فارشين الشقه كلها ..
وقاعد يغني : ــ عالبساطه البساطه .. ياعيني عالبطاطااا..
ومسح قايم رايح وجاي..
انتبه لشفيق :
ــ هلاااا شفيق وسهلاااا حي الله ابو الشباب
الكل قام يسلم على شفيق
شفيق مستغرب ومستانس ماتوقع ابدا هالترحيب ..!!
والكل يسأل عن اخباره.. ماعدا صادق ما احد علمه عن سالفة شفيق ولا يدري به..
فصاير ترحيبه عادي حده كيف الحال والحمدلله عالسلامه..
شفيق بيدخل حس بالرطوبه عالأرض وكان لابس ثوب .. رفع ثوبه لفوق لا يصيبه ماي
حبيب ابتسم : ــ ماي هذا شفيق .. نظيف .. لاتخاف
شفيق ابتسم لحبيب ابتسامه بارده وظل رافع ثوبه لين وصل للزوليه وقعد..
السيد يهمس لحبيب : ــ انت تقول ماي هو لا .. لا تنسى حالته..
حبيب : ــ بس كنت ابغى اطمنه..
مراد وهو رافع الكيس : ــ شبااااب جبت ليكم عشااا
كاظم نط من الغرفه : ــ وووو.. أي خُدا.. أي خُدااا .. ميت جوع انا .. ويش جبت..
مراد : ــ معجنات ومشويات .. ومقبلات..
السيد : ــ ما شالله كفارة الغدا يعني ..
مراد : ــ خخخخخخ ايه.. يللا غسلو
حبيب : ــ دقيقه بس باوصل للمطبخ..
السيد انتبه لملامح يوسف فيه شي ... فقرر بعد العشا يقعد وياه يشوف ويش فيه بالضبط..
عبدالستار في غرفة فتحي الوقت اول الليل ... فتحي توه قاعد من النوم وطلع..
عبدالستار ينبش في اغراضه وضع فتحي مو عاجبنه ابدا..
عفس الدنيا فوق وتحت...
ام عبدالستار دخلت عليه : ــ ويش تسوي ؟؟
عبدالستار اختلع : ــ هاا.. ادور على جواز فتحي... << كان يدور عالجواز و اشياء ثانيه شاك فيها..
ام عبدالستار : ــ جوازه عندي سبقتك..قلت له يعطيني اياه .. ماعطاني اياه الا بفلوس هالنحيس.. والله هالفتحي وضعه مو عاجبني
عبدالستار في باله : ــ الله يستر على ويش صرفهم هالفلوس... ؟؟!!
ام عبدالستار : ــ عاد ياولدي اذا فيه شي تدري به عنه علمني .. كلمه خله يركد شوي عن الصرف صاير مو طبيعي...
عبدالستار يحاول يطمن امه : ــ ان شالله مافيه الا الخير هو بس يسهر واجد و لا يشتغل زي الخلق .. ماعليه اكلمه لش ...
طلعت ام عبدالستار من الغرفه..
عبدالستار ظل يدور .. يدور مالقى شي ..
وهو طالع من الغرفه لفت نظره .........
الى الملتقى..
يالله اميره كم باقي
عاد خلاص
هللمراد عور بقلبي مسكين ..!
::
الله يعين يوسف صاير عصبي احسه اش بلاه هللولد خليه يركد اموره ..مثل قبل
::
الله يعيطك العافيه غلاتو ماقصرتي
موفقينـ
الله يعطيش العافية امورة
البارت الجاي نبغى اطول
مؤيد ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!1
اه الي مااخذ عقلك هذي ماده الجبر وماتسوي ربي يساعدك ويوفقك
ويع تنرفزت من راعي هالشماغ يستاهل الي سوى فيه مؤيد <<بتتسطر
بيضها مراد بالعشى مابقى شيء ماجابه خخخ جوعهم
والحمدللللللللله على سلامة مجتبى وربي يرجعه لهم سالم غانم ويعينوه قريب ويعوضهم
على الاقل عن غياب احمد
وفتحي اهـ ربي يستر منه ومن بلاويه
موفقه حبيبتي يارب 2|2 يارب
عوافي
يعطيش العافية خيتوو
بس مو كانه الجزء اليوم صغير شوي
وهالمراد طيب وع قلبي بس يبي له من ينصحه
روعه هالبارت يسلمو اموره
تعلــــــــــــــــــــــــــــيق
مراد نحيس بس شكله بيتأدب
لكن زين سوا في هالرجال
والحمد لله ع سلامه مجتبى وشفيق
ويوسف زين سوا في مراد عشان يتأدب
وحبوووووه هههه ويا فوطته بصراحه ضحكني
وبــــــــــــــس
بانتظار الجديد
تحياتيـ ..
:bigsmile: ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الحمد لله خوفتيني على مجتبى ويوسف >> مـ’آخفت على مرآد :evil:
:sad2: ويلي عليك يآ عبد الاأله مسكين عور بقلببببي )=
:wink: وعـآد هالشـآيب مخرففف !! ضحكني هالغبي الله يكفينا الشر شآيب صايع وش خانته
سـآم كـآسر خـآطري احسه نقطه بيضه فورقه سوددده ويآمن يكفخ مـآركوهـ مـآكنه مسوي شي
فتحييييوه وعبد الستـآر مو هـآميييني هع ~
اموررره
روووعهـ بجد أبدعتي بهالجزء
يسلموووووووووووووووووو
يستآهل مرآدو كآن يتأدب ..
وذآ شسمه الموقف مرعب لو انا مكآن يوسف سويتها بمكاني هههههه
تسلمين أمروش ..~!
بالأنتظآر ..
وقوآك ربي ..!
مشكوره على البااارت
الله يوفقك في الاختباار
ههههههه يضحك الموقف الا ويه البناات << تصير في احسن العائلات
مرااد يكسر بالخااطر يبغى يتعدل يالله الله يسااعده