وينك أمور حرام:sad2::sad2:
عليكِ تسوي كدا
مو حلوة القصة وفارس زعلان والله
قطعتي لوبنا
يا لله وين الصلحة
:rolleyes::rolleyes:
حبابة ننتظر الخبر الحلو
الي زيك:embarrest:
عرض للطباعة
وينك أمور حرام:sad2::sad2:
عليكِ تسوي كدا
مو حلوة القصة وفارس زعلان والله
قطعتي لوبنا
يا لله وين الصلحة
:rolleyes::rolleyes:
حبابة ننتظر الخبر الحلو
الي زيك:embarrest:
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا مستحيل
تقبل لالالا ان شاء الله رائد يقنعها و ما تقبله
يالله لالا تقبل ااااااااااااااااااااااافــــــ
ياربي انتظر الجزء الجديد باحر من الحمر
لالالا تتاخري
تحياتي
أن شاء الله ماتوافق روئ
أميرة متى بتحطي الجزء؟
هلا وغلا حبايبي
تسلمو عالتفاعل وحاسه فيكم والله :nosweat:
اني الحين اكتب في الجزء
هالأيام بدت اختبارات العملي بالكليه اسألكم الدعاء
قريبا بينزل الجزء اخلص كتابته واضبطه وانزله لعيونكم :bigsmile:
لفتت نظري ارجوان .. هههههه خيه تسلمي والله اخجلتيني مشاركتين في قصتي وتفاعل رهيب عجبني تسلمي والله .. :embarrest:
ولا حرمني الله من الباقي حبايب وما تتصورو شلون الإبتسامه على وجهي تنرسم من الأذون للأذون على قولتهم.. من فرحتي واني اقرى تعاليقكم :in_love:
الله يخليكم.. ويعطيكم من العافيه مليون
انتظروني ..
دمتم بحفظ الرحمن
فاضل : ــ الله يقدم اللي فيه الخير ان شالله والراي بالأول والأخير لرؤى
ابو علي : ــ على خير .. يللا نستأذنكم في امان الله
فاضل : ــ حياكم الله..
طلعو .. ورائد بعده مفهي .. مو مصدق ..
ــ يباا..
فاضل : ــ هلا..
ــ تتوقع رؤى توافق ..
ــ والله مادري يا ولدي ..
ــ تصدق .. انا من رايي توافق .. يعني لاحظته انا من زمان وهو مهتم فيها وبالأول والأخير ولد عمها ..
ــ والله مادري يا ولدي .. هي اختك قريبه منك.. روح وفاتحها بالموضوع وشوف .. وعساه خير ان شالله ..
راح رائد لأخته .. طق الباب ودخل لقاها قاعده على السرير .. سحب كرسي وقعد قدامها ..
ــ خيه.. << قالها بكل هدوء ومره اسلوبه ما كنه رائد..
رؤى مستغربه ..
ــ هلا ..
ــ ااا.. ويش رايش في حمزه ولد عمش..
رؤى سكتت.. ووجها بين عليه انها فهمت السالفه .. وصارت تغاور ما ودها تجاوب ..
رائد : ــ ادري به غثيث .. بس يحبش وايد .. وهو ولد عمش واللي من لحمش ودمش اذا ما حبش رحمش.. شلون ويحبش بعد.. براحتش خيه .. بس انصحش تفكري عدل..
رؤى :
ــ ان شالله ..
رائد :
ــ لمتى بتفكري ..
ــ اسبوع..
ــ براحتش..
طلع وسكر الباب .. وهي حضنت المخده .. واشتغلت صياح.. وصارت الذكريات تجي قدامها موقف موقف .. كم مره شافها فارس .. كم مره انحرجت وياه..
صحيح ما كلمها ولا مره .. صحيح كان وياها مؤدب واخلاق لأبعد الحدود.. بس كانت تحس انه مهتم فيها.. شوي بدت تصيح.. مهي عارفه توصف مشاعرها...
ظلت ربع ساعه تصيح.. وهي ضامه مخدتها بالقوه..
مشاعر غريبه مختلطه.. خوف على فارس في الغربه.. بنفس الوقت تحس بحقد عليه وعلى اللي سمعو الشباب صوتها وياه.. رفعت كفها ومسحت دموعها :
ــ اني ويش فيني خبله.. على ويه اصيح.. ما وعدني بشي هو.. ولا هو الي .. حق ويه قاتله لوحي .. على ويه عااد.. اغال يعني ..
التفت وطاحت عينها على المرايا.. حاولت تصطنع الإبتسامه.. وتنهدت..
ــ بنساك.. بنساك يا فالس..
صحا من نومه مفزوع.. كابوس غريب .. كن عنده ارض وااسعه وفرحان فيها ومليانه خيرات.. فجأه جا واحد واغتصبها منه.. وهو لاحول ولا قوة له.. و صارت بعد كذا ارض بوور ما تنفع لزراعه وتصحرت ..فتنازل عنها اللي اغتصبها منه.. ورجع فارس يزرع فيها من جديد ..
صار يفكر في الحلمه .. طالع الساعه لقاها 8 العشا .راحت عليه نومه... صار يسلي نفسه انها باطله ,, ويتجاهل يعرف التاريخ .. قام وهو متوتر . صلى صلاته.. وحالته حاله.. غسل و طلع بيشوف ويش يسوي وويش صار على جوازه وبدل الفاقد.. ويخلص باقي الإجرائات مع زينه..
طلع من باب البيت.. وطلعته شاف زينه واقفه ويا واحد على باب بيتها وضرب سوالف و ضحك ,, وهو مو فاهم شي من كلامهم ,, وتالي الرجال حط ايده على راس زينه وهي عادي ولا قالت شي ..
فارس يغض النظر ..
ــ انا ويش دخلني وايد علي مصايب .. اكي هي عادي ..
حاول يغاور ويغير اتجاهه.. انتبهت له زينه ..
ــ فارس ..
فارس عاطنهم ظهره بس لف راسه على جنب بدون ما يطالعهم ..
ــ نعم..
زينه :
ــ الله ينعم بحالك.. ما عرفتكم على بعض ..
الرجال اللي معاها بلهجه كنه متضايق :
ــ علاش من يكون .؟؟
زينه :
ــ رشيد نسيته هذا فارس اللي خبرتك عنه..
رشيد مو ذاكر ..
زينه بهمس ..
ــ فارس ابن جارنا محمد ,, اللي دافع عني وصابتو مصايب قاسحة عليه بزاف << قاسحه عليه بزاف : صعبه عليه مره..
رشيد : ــ اااه ذكرته ..
وابتسم وراح لناحية فارس :
ــ اهلا وسهلا فيك يااخي نورت المغرب .. وشكرا على شهامتك مع زينه..
فارس ابتسم : ــ منوره بأهلها .. والعفو ما سويت الا الواجب..
زينه : ــ فارس .. اعرفك على رشيد ابن خالتي يشتغل بفرنسا ومن يومين بدأت عطلته .. و... ... خطيبي << قالتها ووجهها تلون خجل
فارس ابتسم : ــ ما شاء الله و الف مبروك .. ما دريت عنش ..
زينه : ــ لا بس بالكلام لسا ما انخطبنا رسمي .. بنتظر اوراق الي وفيزا لحتى نتزوج على طول ونسافر لفرنسا..
فارس : ــ اهاا .. الله يقدم اللي فيه الخير..
رشيد وهو مبتسم : ــ إوا شنو درتو بقضية الباس بورت .. << هاا ويش سويتو بقضية الجواز..
فارس فرد ابتسامه شبر ونص
زينه ضحكت عرفت انه ما فهم منه شي ... زينه:
ــ رشيد .. فارس ما بيعرف للهجة .. فارس.. رشيد يقصد ايش صار بجوازك..
فارس :
ــ هههههه اسف والله لهجتكم صعبه علي .. ولا شي كان عندك خبره في هالمواضيع ممكن تساعدني..
رشيد :ــ ان شاء الله
والتفت لزينه : ــ ايوااا شراح اقل لك .. راني بعرف شخص ممكن يساعده وبسرع وقت يجيب له تأشيرة ليرجع لبلده..,,, <<< راني= ترى انا
ورجع التفت لفارس :
ــ انت مزروب ..؟!
فارس فتح عيونه حسها كنها سبه لو اهانه ..
ــ نعم..!!؟؟
زينه : ــ هههههههههه شقلت لك يا رشيد ما بيفهمش على كلاماتنا .. فارس يعني انت معجول ..
فارس : ــ ههههه اهاا يعني مستعجل على الرجعه لبلدي ..؟؟
زينه : ــ هههههه ايواا..
فارس : ــ ايه والله ابغى ارجع في اقرب فرصه ابغى اخلص كل شي هنا وارجع..
رشيد : ــ ان شالله خير .. بس اللي بعرفه مسافر مللي يرجع واكلمه..
فارس اكتفى بإبتسامه..
زينه وهي تضرب رشيد على كتفه بخفه : ــ ههههههه ما راح تحاول تكلمه بلهجه ابسط.. فارس بيقل لك رشيد اذا رجع من سفره بيكلمه ان شالله..
رشيد يضرب راس زينه بأصابعه على خفيف وبمزح:
ــ هههههه حاضر بحاول ..متنسيش العربي منه قوي عندي ولهجتي نصفها كذا ونصفها فرنسي ..
ويهمس ليها ..
ــ ما قط قلتلك توحشت على ضرباتك..
زينه انحرجت وتلونت وبإبتسامه : ــ رشييييد..
رشيد : ــ هههههههه
فارس في باله . ــ بل اروح عنهم احسن ههههههه يا سااااتر .. انا استحيت..
فارس :
ــ اا .. احم .. يللا اخليكم ..
رشيد : ــ على فين يا فارس ..
فارس : ــ لا بس بروح اشتري لي شي اكله ..
رشيد يطالع في زينه: ــ شعندك دابا يا زوينه.. << ويش عندش الحين يا حلوه
زينه بدلال : ــ ولا شي ..
رشيد : ــ يللا استأذن من خالتي بخطفك نتعشى..
وغمز وهو يطالع في فارس ..ــ انتي و فارس عازمكم الليله اذا ما عندهش مانع..
زينه طالعت في فارس .. اللي كان مبتسم وعيونه مليانه استفهامات,,
تابع>>>
رشيد لاحظ عليه التعجب : ــ فارس زينه كلمتني عنك بزاف وصراحة موقفك معها كبرك في عيني و حاسس نفسي ولفت عليك من كلامها .. باين عليك بنادم طيب بزاف..
زينه ضحكت.. : ــ رشيييد راح اصير مترجمه لألك .. فارس رشيد ارتاح لك كثير و حابب يتعرف عليك اكثر اذا ماعندكش مانع.. وهو عندو خبره في هاي المواضيع اكثر مني
فارس : ــ تسلم والله يا اخوي من ذوقك وطيب اصلك ..
فارس يحس بإحراج داخله بس لبى الدعوه حق يشوف له هالرشيد .. حل يطلعه من ورطته..
وفي المطعم .. فارس محتار على عمره .. وين يقعد.. قعد رشيد مقابل زينه..
فارس منحرج.. ان قعد جنب زينه احراج وان قعد جنب رشيد بعد بيقابل زينه.. صرف عمره وهو يهدر في باله :
ــ ويش هالبلشه.. اقعد جنبه والف وجهي ناحيته ارحم لي ..
قعدو وبدو السوالف ..
رشيد : ــ سبحان الله المكاتيب جمعتنا يا خيي .. زينه حدثتني عنك بزاف من بعد ما توفى المرحوم والدك .. شقد حسيت الدنيا قاسحه عليك.. الله يكون بعونك..
فارس : ــ يالله يا كريم..
رشيد : ــ شوف يا فارس ,, انا بعرف صديق لي حريف وبيعرف لشغلات الجوازات وعنده واسطات ,, هو دالحين مسافر وبعد شي ثلاث ايام ومثل ما قلت لك مللي يرجع واكلمه .. ومتأكد حيقدر يساعدك ويدبر لك تأشيرة رجوع بسرعه ,,
فارس : ــ مشكور يا اخوي وما تقصر ..
رشيد : ولو ,, حنا اللي نتشكرك على جميلك والله صحيح انك غريب على زينه بس الرجال ماشي كله حال بحال ..
فارس ابتسم.. ضحكت زينه :
ــ يعني الرجال مو كلياتهم مثل بعض ..
فارس : ــ اهاااا.. ههههههه تسلم والله..
رشيد يضحك بإستغراب : ــ هههههه الله يسلمك.. لهالقد لهجتنا قاسحه عليك..
فارس : ــ أي والله لو ما بعض الكلمات تكرروها كذا مره ما افهم..
زينه : ــ هههههه ايش الكلمات اللي خلاص رسخت في بالك..
فارس : ــ مممممم هههه علاش وكفاش وقاسحه وبزاف .. << ليش و كيف و صعبه و مره او كثير
رشيد : ــ ههههههه يالله ضحكتني يا اخي
فارس : ــ هههههه ويش اسوي .. عاد نصهم استفهام ونصهم حسرة
زينه ورشيد صارو يضحكو..
زينة : ــ هونها يافارس وتهون ..
فارس : ــ ان شالله.. الا يا رشيد ما قلت لي ويش تشتغل في فرنسا؟؟.
رشيد : ــ مراسل صحفي ..
فارس : ــ ما شالله صعبه الشغله؟؟
رشيد : ــ لا بالعكس حلوه وممتعه .. بس غربه ويحتاج فيها البنادم لونيس ..<< قالها وهو يطالع في زينه.. وزينه مستحيه
فارس انتبه ليهم : ــ احم.. كح.. الله يكون بعونك ويوفقك يارب..
رشيد : ــ الله يخليك.. ويفتح الرزق في وشك يا كريم..
فارس : ــ هههههه استغفر الله.. مو انفتح وضاع الجواز.
رشيد : ــ ههههه لا بإذن الله حتلاقي دباره .. << دباره = حل اوتدبير مثل ما نقول
فارس : ــ ان شالله..
رشيد ارتاح لفارس وايد .. وطلب منه يسولف له عن حياته.. وكيف كان عايش بالسعوديه .. فارس قلبه كبير و اخلاقه عاليه .. صار يسولف وحكى لرشيد قصته.. وطرى له رائد خويه وانه زعلان منه على حساب راح المغرب وخلاه
رشيد : ــ ايييه يا اخي قصتك بزاف مؤثره,, تصلح تتكتب بس بصراحه اسمح لي رائد غلطان على زعله هذا ..
فارس وهو مبتسم.. : ــ ويش اسوي .. بزااف غلطان
رشيد وزينه : ــ هههههههه ..
كانت سهره حلوه رغم الإحراج اللي حس فيه فارس .. بس غير جو بعد الضغوط والتوتر اللي صايبنه.. واستانس شوي..
منسدح.. ويحرك الدبله في صبعه.. ويفكر في نفسه ..
ــ اااه... لمتى هذا حالي .. لمتى ..!!!
انقلب على يمينه.. لمح ملف مجمعه فيه حوريه كتابات سمر اللي طلبهم..
فتح الملف وصار يقلب بين الأوراق ...
لفتت نظره جمله من خاطره كاتبتنها..
بيدنا نستطيع رسم السعاده.. ووحدنا قادرين على التفنن في الوانها.. ولكن ما ذا لو كان الكراس في واد والألوان في واد اخر..
لربما في يوم ما يلتقيان.. ويرسمان معا قوس الرحمن ..
سلمان :
ــ نستطيع رسم السعاده.. وقوس الرحمن..
رجع انسدح على ظهره .. رفع كفه.. حرك الدبله.. شالها وحطها على الطاوله.. ونام...
هذا باقي الجزء الساابق
جاري كتابة الجديد
امـــــــــووووره ياااقلبي ..
بجد اتاااابع للحلقااات وقلبي يتقطع ع فارس ورؤى
ياااربي ماتوافق ..يكسر الخاطر فارس ..
احممم اذا بهدر مابخلص:embarrest::toung: ..
يعطيك العااافيه غاااليتي امـــــوووره
ع الابــــــــــدااااع ..وتسلمي..
اجمل الامنيااات لك بالسعاده والتوفيق
تقبلي تحياااتي ..
ماشاء الله عليك أمور
عندك تتابع بالاحداث رهيب:bigsmile::bigsmile:
اللهم صل على محمد وآل محمد
ويالله حبابة في الجزء الجديد رجعي فارس السعودية
وريحينا :wink:هههههههههه
تسلم الايادي الروعة:cool:
أمووووووره حرررااااام لا تزوجي رؤى حراااام بتصيري مجرمة خخخ<< سكتي لا تحصلي تكفيخ خخخخخخخخخخخخ
اموووورة هالله هالله في فارس ورائد راضيهم على بعض وخلي رؤى تعرس نبغى نستانس <<< افضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كللللللللللللللللللوش هههههههههههههههههههههههههه
مشكوووووورة امووووووورة الجزء حليو بس مازال حزين يكسر الخاطر ابو الفوارس خخخخ
الله يوفش ان شاء الله في الاختبارات ياااااااااارب
دموع الوحدة
مشكوره على الجزء
الله يعطيك العافيه
ان شاء الله سلمان يعرس على سمر
جاري انتظار الجزء
اولا : القصه مررررره روعه وشهادتي فيش مجروحه بصراحه ..
اسجل اعجابي بكتابتش واسلوبش المشوق..
وانا من المتابعين وبشغف >> خلف الكواليس
اتمنى لكـ ِالتوفيق
وبالنسبه للقصه ياعلي حرام اميروه :embarrest:>> مطيحه الميانه هالبنت
ماترجعي فارس ورائد قلبي متقطع عليهم
ولا تتزوجي هالعله حمزوه من رلوئ مايستاهلها ..
فديتها الاموره الشيخه ادري راح تتطاوعيني.. :embarrest:
اني الي قاهرني رائدو هالعله لو جنبي نتفته يشك في خويه ياحيف الصداقه..
بس امباهم يرجعو بس لازم فارسو يزعل >> الا تعقد المسأله هالبنت ..:wink:
بأنتظار الجزء القادم على احر من الجمر ..:amuse:
لاتتطولي علينآآ خيووهـ ..
تقبليـ مروريـ ^^
الأحدااث مره روووعه بس حزينه
و فارس مسكين ما سيستاهل اللي يصير فيه
ان شاء الله يرجع قبل لا يعقدوا و يصلح الامور او رؤى ما توافق ياارب
مشكووره على الجزء الحزززين
ننتظر التكمله و يعطيش الف عافيه
الف شكر خيتو على الجزء الروعة>>>>>>>> ياااااارب يااااااااارب مااتواافق روئ على الخطبة
الله يوفقك بالامتحانات ووفقنا معاك ياارب يااكريم
نسيت ما اقووولش
الله يوفقش في امتحاناتش و ينجحش
بس برضووا ننتظر التكمله على احر من الجمر
موفقه بحق محمد و أهل بيته الطاهرين
الله يوفقك أختي أميرة في إمتحاناتك ويوفق الجميع
بصراحه الأحداث كلما جا ليها تحلو
اتوقع ان سلمان بيخطب سمر ورؤى بتوافق على حمزة بس بعد مابيتزوجوا بيطلقها وبتتزوج فارس وهذا تفسير الحلم الا حلمه فارس
بانتظارك يالغلى مع الجزء الجديد
تحاتي القلبية
أميروووه مافيه جزء ويش اسوي خميس وجمعه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ<<< خلي البنت تذكر مسكينة
عاااااد اذا تقدري حطي جزء صار لي اسبوع استنى خميس وجمعه علشان استانس اهئ اهئ
ابغى جزء
ننتظرش اختي والله يوفقش
جــــــــــــــاري الإنتــــــــــظار
دموع الوحدة
ههههههه ياااحبكم لجاري الإنتظار
واني جاااري الركضه..
تسلموو مليوون
ودي اهدر واشكر اكثر
ودي اعبر عن سعادتي بتفاعلكم .. بس ماني عارفه كيف وويش اقول
:embarrest:
يعطيكم العافيه منوريني والله
وتفضلو الجديد..
:bigsmile:
مرت ثلاثة ايام.. ثلاثة ايام محسوبه من العمر .. باقي على رؤى من اسبوع تفكيرها 4 ايام.. وفارس هالثلاثه ينتظر فيهم حسم الأمر...
وعدى اليوم الثالث.. والساعه 9 الليل تفاجأ فارس بجرس البيت يطق ..
قام وفتح الباب وهو متوقع انها زينه .. لقاه رشيد..
ــ السلام عليكم..
فارس بإبتسامه مليانه امل ,,
ــ وعليكم السلام ياهلا تفضل ..
دخل رشيد وقعد .. فارس مرتبك مو عارف اول مره احد يزوره في البيت قام بيجيب له ضيافه,, مسكه رشيد :
ــ اجلس يا فارس ,,مابديش حاجه.. والله خجلان منك ومش عارف ايش اقللك..
فارس قعد وقلبه ناغزنه :
ــ خير يا خوي .. ويش صاير ,,..؟؟
رشيد : ــ البارح بالعشيه .. عيط عليا صديقي القلتلك عنو .. وقال ميقدرش يجي قريب ,, عندو شغلات ,, بس بقيت فيا حالتك وقلت اسأله ..<< عيط عليا = اتصل فيني ’’ بقيت فيا = كسرت بخاطري ,,
فارس بعفويه وهو يمسح على راسه بكفينه يقاطع رشيد :
ــ رشيد حبيبي لو سمحت ممكن نتكلم مع بعض بالعربيه الفصحى وبشويش ,, مو قادر الحق على كلامك واستوعبه .. ممكن يجزاك خير
رشيد ابتسم : ــ حاضر ولو انه عربيتي الفصحى مانهاش عال العال لكن بحاول .. كنت اقول لك .. اتصل بي صديقي اللذي اخبرتك عنه ,, وخبرني انو ما بيرجع قريب عنده شغل,, بس اااا << وقف عند بقيت فيا مو عارف يجيب معناتها بالفصحى.,
فارس وهو فاتح عيونه المليانه امل وحزن ..
ــ ايه,,؟؟!!
رشيد : ــ لا ادري ماذا اقول ,, ولكن ارشدني الى حل وحيد .. بدل الفاقد لا يصدر الا من بلدك هناك تستخرجه.. هنا فقط تحقيقات و سوف يطول المده .. اقترح علي ان ارشدك الى البيرو حق الترحيل وهما يتكفلو باللازم,,
فارس : ــ البيرو .. ويش البيرو؟؟
رشيد : ــ اااا ,, الأووفيس حقهم..
فارس : ــ اهاا .. مكتب الترحيل << قالها بغصه والم..
رشيد حس عليه انها صعبه يروح مكتب الترحيل ويرحلوه وكأنه عبء لو ثقل في البلد ويللا فارق بلدك..
ــ سمحلي يا فارس والله كان بودي اساعدك بس سبحان الله المكاتيب اجت هاكا..
<< سمحلي= اسمح لي ... المكاتيب = القدر .. هاكا = كذا..
فارس نص الكلام ما استوعبه بس مشى حاله لأن تفكيره كله على حالته وويش بيسوي ..
طلب من رشيد يتصل بزينه.. واستأذن من رشيد يعطيه رقم جواله للتواصل في الضروره ..
وجت زينه وياهم .. ويوم درت بالحل تأسفت على حال فارس ..
زينه : ــ الله يكون بعونك يا فارس .. خلاص انت ارجع لبلدك وانا راح نكمل اجرائات ورثك بس وقع على الأوراق وبعد كذا راح نرسل لك حقوقك بالبوسطا...
<< البوسطا = البريد..
فارس ساكت والحزن مخيم عليه ..
زينه : ــ ولو يا فارس مناش ثقه..؟؟
فارس : ــ لا والله عالعين والراس انا همي من هالحل مو قادر اتخيل اروح مكتب الترحيل .. ههههه كني هندي في بلدنا بدون اقامه ويرحلوه.. اففف..
رشيد ابتسم : ــ وش بغيت ندير, حبيت اساعدك بس للأسف , ماباليد حيله..<< ندير = نسوي ..
وقع فارس على الأوراق اللي عند زينة حق تقوم باللازم .. وقرر يوم ثاني يروح لمكتب الترحيل ...
حيدر ما راح عن باله فارس .. دايم التفكير فيه .. قرر يدق عليه .. وفعلا اتصل به.. فارس الدنيا تنور عليه من يشوف احد متصل من البلد .. يرد بلهفه.. وشوق :
ــ هلا حيدر .. هلا بالغالي ..
حيدر : ــ هلا فيك .. اخبارك وويش مسوي ..؟؟!
فارس بحزن : ــ اخباري .. ويش اخباري ياخوك .. بكره بروح مكتب الترحيل وبجيكم ان شالله قريب كني هندي ..
حيدر : ــ توتوتو .. لا حول الله. المهم توووصلنا بالسلامه وحشتنا يالغالي . هونها ياخوي وتهون..
فارس : ــ الحمد لله على كل حال . عاد انا كان بودي ازور قبر امي اسلم عليها بسوريا.. تعبان مره ياحيدر.. خلاص الجواز يبغى لي بدل فاقد اذا رجعت البلد اشوف صرفه وشوف عاد متى يطلعوه على حد علمي ياخذ 5 سنوات,. ايييه ويش اخبارك انت واخبار راائدووه النحيس اللي حارق قلبي ومزود همي ابدا لا يتصل ولا يسأل..
حيدر هو حاس بأسى على فارس ورائد وحالتهم : ــ ايييه الحمدلله عايشين ,, ورائدوه عاد ههه ما بغيته الا الحين يفتكر .. مشغول بخطبة اخته..
فارس زي الصعقه الكهربائيه سرت في بدنه.. كن احد كب عليه ماي حااااار ..
ــ هاااا..
حيدر حس عليه مختلع .. : ــ فارس ويش فيك الله لا يروعك.!!!!!!!!!.
فارس : ــ مين .. اللي انخطب ..؟؟
حيدر : ــ رؤى بنت اختي ..
فارس بعفويه وانفعال مقهور :
ــ ومين اللي خطبهاااااا؟؟
حيدر اختلع :
ــ فارس ويش فيك .. هدي حبييبي ..
فارس : ــ حيدر حيدر .. حيدررررر .. ميـــــــــــن؟؟!
حيدر حاس برعب ولا هو داري ويش صاير :
ــ فارس ,, فارس ويش فيك ..حمزه ولد عمها اللي خطبها..
ما يسمع حيدر الا صوت تكفيخ ... فارس كفخ تحفه قريبه منها وشلخها ,, وصار ينافخ .. وبصوت متكسر الحروف يالله طلعت من مخارجها ..
ــ متى..؟؟ وخلصو لو لسا ..؟؟ << قالها ودموعه تصب على خده..
حيدر حاسس بتأنيب الضمير لو يدري بيصير كذا ما اتصل .. وهو الثاني دموعه نزلت..
ــ فارس هدي وصل على محمد.. ويش فيك يا خوك..
فارس بنبرة مخنوقه..
ــ حيدر .. حيدر انا جيت المغرب على شانها.. حيدر .. انا قلت اكيد ابوي بيرحم بحالي وبيتغير حالي .. فعلا .. تغير الحمدلله .. عندي املاك ما شالله وبرجع ليكم قريبا.. حيدر .. انا احبها.. احبها.. اسمح لي عالجرأه بس احبها وابغاها.. ما تفارق خيالي ولا دقيقه ولا ثانيه .. بس بس خلاص راحت .. رااحت..
حيدر خلاص حاس بإنهيار مو طبيعي وصار يصيح وصوته مبين عليه :
ــ هدي .. هدي فارس .. هي بتفكر اسبوع.. وبعدها ما تقرر ..
فارس : ــ والإسبووع كم باقي عليه..؟؟
حيدر : ــ اربعة ايام..
فارس وهو يضرب فخذه,, : ــ خلاص ههه رااحت,, راااحت..
حيدر : ــ ويش درااك انها رااحت ... يمكن ما توافق عليه,,
فارس : ــ وليش ما توافق عليه .. ولد عمها اولى من الغريب .. وغني و يشتغل و
طووط طووط طووط
حيدر طالع جواله ..
ــ يلعن تاريخك وقتك يخلللللص الرصيييييييييييد
فارس يطالع جواله هو بعد .. ويش صاير ؟
واتصل هو على حيدر ..
حيدر : ــ هلا ياخوك .. اسمح لي خلص الرصيد..
فارس : ــ مسمووح.. وربي انك غالي وعزيز الوحيد اللي تتصل فيني وتسأل علي انت وسلمان.. ومخسرين روحكم علشاني..
حيدر : ــ لا تقول كذا ياخوك ... ثاني شي المكالمات الدوليه النص بالنص لا تخاف مو كلها علينا .. عسى بس ما نكلف عليك..
فارس عصب : ــ حيدرررررووه ..
وبصوت متكسر : ــ ما تتصور فرحتي اذا واحد منكم اتصل وسأل عني ,,
وبصوت هادي : ــ حيدر .. رائد ويش ردة فعله على خطوبه اخته..
حيدر : ــ تبغى الصراحه..
فارس : ــ ايه ولا شي غيرها,,
حيدر : ــ احسه متحمس ..
فارس انصعق : ــ مت.. متحمسسس !!!
حيدر بصوت كله اسى : ــ صراحة ويلعن صراحتي .. بس ياخوك ما ابغى اكذب عليك.. هذا اللي صار ..وانا نحيس لو ادري ماتصلت وكدرت عليك وزدت هم على همك..
فارس ودمعته انسلت على خده .. وهو يمسحها مبتسم..
ــ لااا.. فيك الخير .. ويش ذنبك انت.. انا اللي اشكرك وتسلم ما تقصر .. انت عيني اللي تشوف عني هناك.. وحاس فيني وبكل خبر توافيني .. رحم الله والديك ما قصرت..
حيدر في حلقه غصه يحاول يبلعها مو قادر :
ــ ووالديك..
فارس : ــ يللا مع السلامه..
حيدر مو عارف ويش يقول : ــ الله.. الله يسلمك..
انتهت المكالمه.. اللي معاها انتهت احلام فارس بنهايتها, وفي باله:
ــ رؤى ما تدري عني ولا عن غلاها بالنسبه لي ويش يخليها ما توافق على ولد عمها وهو اللي مبين اهتمامه,, راحت عليك يا فارس راحت,,
وكالعاده .. الكنبه رفيقه عمره انسدح عليها.. وطلع ملفع امه المرحومه.. رفعه ,, ضمه.. فتحه وغطى به وجهه.. اخذ نفس .. وشبك كفينه على صدره.. تحسس قلبه.. حس كل نبضه تتخلل كفوفه وتسري ويا دمه.. دموعه صارت تصب بحراره.,.. وصار يتمتم بصوت هادي ..
ــ اغلى ما املك فقدته.. فقدتش يالغاليه يا يمه.. وفقدت حلم حياتي .. وفقدت الأمل ..يبه .. عمرك ما عرفتني .. يوم ذكرتني .. ما جتني من ورى ذكراك الا المصايب ,اااااااه, رحمة الله عليك.. ورحمة الله عليش يا يمه...
حيدر حاس بتأنيب ضمير مو طبيعي .. مو عارف ينام.. حاس بالذنب .. لو يدري ما دق على فارس وهو في غربه وعطاه هالخبر ..
يتذكر ردة فعله وكلامه اللي صار يرن صداه في اذونه..
ــ انا احبها.. احبها.. اسمح لي عالجرأه بس احبها وابغاها.. ما تفارق خيالي ولا دقيقه ولا ثانيه .. بس بس خلاص راحت ..
مو عارف ويش يسوي .. مسك جواله بيدق على رؤى .. واللي فيها فيها..
وفي باله : ــ رائد قسى بالمره على فارس .. ليش كذا.. انا لازم اكلم بنت اختي .. وااايد على الرجال مصايب .. ولعنة على حمزووه الكريييه..
تابع>>
حوريه شبكت المسنجر .. لقت سمر صاحيه..
ــ هلا سمووره..
ــ هلا والله حور ..
ــ اخبارش ..
ــ تمام الحمدلله.. اخبارش انتين..
ــ بخير الله يسلمش ..
ــ دووم يارب ..
ــ سمووره..
ــ عيونها..
ــ تسلم عيونش .. ما كتبتي شي جديد ..؟؟
ــ ههههه لا لويش ..
ــ احم.. لا بس في ناس عورو راسي .. ينتظرو كل جديدش بفارغ الصبر ..
سمر : ــ يوو مين ..؟؟
حوريه : ــ اخووي ..
سمر استحت وخجلت :
ــ ليش يقراهم هو ...!! متابع ؟؟
حوريه استحت وتفشلت : ــ ايه اسمحي لي طبعتهم وعطيتهم اياه يقراهم ..
سمر ساكته..
حوريه : ــ ضايقتش غناتي .. مو قصدي بس اخوي يحب يكتب وكتاباته حليوه ويتابع كتابات ,, قلت يشوف خواطرش اذا يضايقش غناتي خلاص ما اراويه مره ثانيه..
سمر : ــ ههههه لا غناتي ما يضايقني دون اللي في المنتدى .. اكم يتابعو ويعلقو عادي ..
حوريه : ــ أي منتدى..؟؟
سمر : ــ منتدى الـ......
حوريه : ــ اهاا.. وويش اسمش هناك..؟؟
سمر : ــ الم وامل
حوريه : ــ الله حليو اسمش .. عجبني ,, الم وامل .. زي خواطرش عميق ومليان اسرار .. بس صراحه اخوي معجب في كتاباتش ويمدح اسلوبش .. عاجبنه مره..
سمر : ــ ههههه تسلمي من ذوقش واخوش بعد من ذوقه يسلم..
حوريه : ــ الله يسلمش .,, يللا اخليش الحين بقوم ..
ــ اووكي ..
حوريه حطت بالخارج.. ودخلت المنتدى تشوف الم وامل ..
صارت تتصفح.. مواضيعها وكتباتها ..
الا بدخلة سلمان عليها..
ــ ووويش تسوووي .. << نبرة مفاجأه..
حوريه : ــ بسم الله على عمري ..
وطالعت في سلمان على جنب :
ــ اتصفح المنتدى..
ــ اوه اوه.. شيه مشاركه فيه ..؟؟
ــ لااا اني ويش يعرفني لهالسوالف ..
ــ اجل اكيد مطيحه في روايه وقاعده تقري فيها..
حوريه تحرك رااسها وتطلع صوت معناته لأ..
سلمان : ــ اجل ويش تسوي ؟؟
حوريه : ــ اقرى خواطر ..
سلمان قرب منها يطالع اللي تقراه :
ــ خواطر ...!!
وقرب اكثر وطاحت عينه على جزئيه من الخاطره ...
في دائرة مفرغه والإتساع بها يضيق .. ادور لوحدي يرافقني ظل الضيق..
انفاسي تتلاحق و تطلعي لغدي يزيد بي التشويق ..ويغويني عن الطريق..
وبتساؤل عفوي :
ــ هذا مو لسمر ؟؟
حوريه وهي تطالع في الشاشه ومبتسمه من الأذون للأذون وفاتحه عينها حدها.. وشوي طالعت جهة سلمان على جنب وصارت تحرك حواجبها بخبث ..
ــ هااا .. ويش دراااك.. حافظنها ...!!!
سلمان :
ــ هاا.. صحيح ما عندش سالفه.. قريتها كذا مره . والتعبير حليو علق في راسي .. خير ان شالله..!!!
حوريه وهي مستمره بحركتها :
ــ هااااا .. ممممممم.. علينااا..
سلمان يمسك اذون حوريه ويمصعها.:
ــ حوريوه.. يوزي عني << يوزي عني = جوزي عني خليني بحالي
حوريه : ــ أي أي آآآآآآآي .. خلاص .. هههههه .. هد اذووني ..
سلمان تركها : ــ ايه حق تتأدبي مره ثانيه وانتين تكلمي اخوش الأكبر منك..
حوريه : ــ زين.. بس .. ممممم .. مستغربه منك شلووون حفظته...
سلمان: ــ حوريوووووه..
حوريه : ــ هههه ها ها خلاص خلاص..
سلمان : ـــ ما تقومي بقعد شوي على هالنت..
حوريه : ــ ليش من متى انت تقعد عليه...
سلمان : ــ حوريوووووه..
حوريه : ــ زيـــييييييين...حوريوه وحوريوه
قامت حوريه وهي تضحك..
ــ اخلي المنتدى والخاااطره مفتوحه لو اسكر كل شي ...
سلمان : ــ قومي بسرعه خلي كل شي انا بسكر اللي اسكره وبفتح اللي افتحه...
حوريه : ــ زين لا تعصب ..
وقامت وطلعت من الغرفه,,
سلمان يتأمل الخاطره,, يتأمل النك نيم..
ــ الم وامل ,,
وسرح يفكر في عمق الإسم..
شوي .. صدى ذكرى المأساه,,, يدوي لا ننساه.. أيــــــازهرااء.. لا ننساكِ
جاله مسج.. الهمه بإسم...
ــ مممممم صدى الذكرى ..
وسجل في المنتدى ..
الوقت يمر بسرعه بالنسبه ليها .. وبثقل بالنسبه لفارس ...
تفكيرها في حمزه لابد يقاطعه خيال فارس .. كانت تتعذب في اليوم مليون مره.. واذا طلعت من غرفتها لأهلها.. تشوفهم يعاملوها غير ودايم يتكلمو عن حمزه ويسألو وراه وويش طبعه ويا ربعه والناس ..
وهي من تسمع هالطاري تنسد نفسها وترجع غرفتها...
اتصلت لحنين .. حاسه بضيقه ومحتاجه احد يكلمها .. للأسف جوال حنين مقفل ..
قفلت المكالمه .. الا برساله .. فتحتها لقتها كول مي ..
الجوال في هالخدمه ما يطلع الإسم بس الرقم وهي ما تحفظ ارقام
رؤى : ــ مين هذا كول مي هالحزه.. ادق بسلعه واقفل واشوف يطلع اسمه عندي لو لا ..
دقت لقت .. خالي الغالي ..
رؤى : ــ يوو ويش فيه خالي عجيبه هالحزه داق و كول مي ..
رد عليها حيدر :
ــ هلا غناتي ..
رؤى : ــ هلا وغلا ..
ــ نايمه ؟؟
ــ لا وين يجي النوم..
ــ زين دقي على بيتنا تلفون..
ــ حق ويه..
ــ ابغاش بسالفه و ما عندي رصيد انا لا اخسرش ..
ــ زهقاانه اطلع بلى ,., ويش صاايل قول عادي ..
حيدر بتردد :
ــ رؤى .. ويش رايش بفارس.. قولي رايش بصراحه ..
رؤى مختلعه .. ويش هالسؤال المفاجأ .. وبنبرة مبين عليها التساؤل والدهشه:
ــ ليش يعني ؟؟
حيدر : ــ قووولي رااايش وبصراحه..
رؤى ..و الدموع طاغية في عينها..
ــ ..
الى اللقاء .. :weird: :toung:
أميرة الجزء روعه مثل روعتك
مشكووووووووووووووووورة
يالله
جزء
جناااااااااااااااااان
روووووووووووووووووعة
ابداااااااااااااااااااع
ماشاء الله
شببناش خيتو من عيون الحسود
اللهم صل على محمد وآل محمد
تقبلي مني أرق التحيات
ودمتي ودام ابداع قلمك
وننتظر جديدك على أحر من الجمر
زهور الريف
يسلمو خيتو أميره
متحمسه للأحداااااااااااااااااث
الله يعطيكِ العافية
ولايحرمنا من هالإبداع
موفقه
جزء ولاأرووووعـ
ننتظر التكملهـ
جاريـ الإنتظار...
جزء رووعة يجنن حلو مرة تسلم ايدش و يعطيك ربي العافية ما تقصري
جـــــــــــــــاي الانتــــــــــــــظار
إن شاء الله تقول رايها بصراحه وماتكذب خخخخ
ننتظر الجزء
لاتطولي علينا
أميروووووووووووه حراااااااااااام ليش قطعتي باقي كم كلمه بس كان حطيتيهم اهئ اهئ اهئ بعدين ويش صاااااار
الجزء قصير خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ <<< شكلها التكفيخة قوية اليووم ههههههههههه
تسلمي امووووووووورة الجزء روووووووووووووووووووعة واكثر من روعة بعد مشكووووووووورة يعطيش الله 999 عافية خخخخخخخخخخخخخخخ <<< قالوا لش بتتصل على الشرطة خخخخخخخخخخخخخخ
ننتظر الجزء الجديد نحاااسة هذا الاسبوع علينا اختبارات الله يصبرني لاسبوع الجاي كله من اميروووه الحين طول الاسبوع بحلم بفارس ورؤى مساكين
تســــــــــــــــــلمي مــــــــــــــرة ثـــــــــــــانية
دمــــــــــــــــوع الــــــــــــــــــوحدة
تسلمي أميرة على الجزء الحلو مثلك
بانتظار الجديد
اهلين اموره:rolleyes:
اولا اعذريني اني من زمان مارديت على القصه بس انتي ادرى بالظروف:wink:
ثانيا القصه رووووووووووووووووووووووووووووعه وتزداد حلاوه
ثالثا يااعضاء المنتدى شوي شوي على اميره ترى الدراسه تاخذ وقت الواحد كلها واحين احنا على ابواب اختبارات<<<<<<لاتحقدو علي بس هادا الواقع:sad2:
مولله لاني اني بعد علي اختبارات ومابغى تنزل جزء الابعد الأختبارات:toung:
على العموم تسلم ايديش وعادي اني اعطيش اجازه من الكتابه واتفرغي للمداكره<<<<قولي لروحش اول
الله يستر من الأعضاء اللي يتابعوا القصه :wacko:انشاء بس مايعرفوا بيتي ويغتالوني:cool:
يالله اميروة ويش سويتي بالقصه واحداثها
انا قرت الحين بس الجزء ورجعتهم وهم بالطريق وماتحملت
ومابقدر اقرء الباقي لاني مابقدر
لاني لو قريتهم بصيح وانا مابي وكفايه اللي انا فيه فسوري
اذا تعدلت اوضاعي بتشوفي وجهي<<الله يعين ع امول والليل الاليل
ويش يسكتهم بس ربك كريم
سي يوو
تسلمو والله
يعطيكم العافيه
تالي برد عليكم مستعجله الحين :embarrest::toung:
تفضلو الجديد
رؤى ..و الدموع طاغية في عينها..
ــ لايي .. بكل صلاحه كان في نظلي انسان محتلم واخلاق بس اسف بعد لوحته المغلب واللي صال طاح من عيني..
حيدر ساكت مو عارف ويش يقول .. و لاهو عارف يدافع عن فارس لأنه هو بعد مصدوم ,, ولا هو عارف يكلم رؤى ويقول ليها عن فارس ويش هي بالنسبه له..
رؤى:
ــ لويش تسألني عنه؟؟
حيدر : ــ ااا.. كلمته لأني .. بس كذا .. مادري ..
رؤى : ــ وكلمته؟! ويش اسوي فيه اني ..!؟؟
حيدر يحس مو حلوه يقول ليها ترى فارس يحبش .. وهو مجرد كلام سمعه بس حس بصدقه ..
موقف فارس اللي صار و كان السبب في فراق رائد عنه يروح ويجي على بال حيدر ومانعنه من الكلام..
حيدر : ـــ بكلم فارس بسأله عن الموقف وعن اللي سمعنا صوتها واللي فيها فيها..
رؤى بنبرة تجاهل: ــ مايهم,, وويش يضمنك انه ما ينكل السالفه و يدبل له أي عذل يقنعنا فيه .. تتوقعه بيعتلف على لوحه .. ماتوقع ..
اصلا لو عنده اخلاق ما كذب علينا.. في باله يعلس لو يحب .. يقول ليش يحط العذل الوحيد ابوه.. ثاني شي هو مسؤوول عن تصلفاته...
وسكتت وصوت انفاسها يبين انها تصيح..
حيدر : ــ غناتي رؤى ويش فيش ؟؟
رؤى : ــ ليش تسألني عنه,, طاح من عيني هالإنسان., وخلاص كم يوم وبحدد مصيلي واحتمال كبيل اوافق على ولد عمي ويش دخلني في فالس ..
حيدر : ــ زين هدي .. وليش ظن السوء يمكن اللي سمعناها اخته من ابوه,,
رؤى : ــ اخته.. لو مهي اخته.. ماا يهمني .. << قالتها من ورى قلبها تبغى تنهي الموضوع..
حيدر مو عارف ويش يرد .. ويش يقول .. بصوت هادي وبنبرة اسف :
ــ خلاص .. براحتش ..
رؤى : ــ زين .. تسلم يالغالي .. بس اتمنى ما تحط لوحك في موقف محلج مع فالس ..
حيدر : ــ ان شالله .. يللا تصبحي على خير
رؤى : ــ وانت من اهله..
سكرت الجوال .. وبلا شعور دموعها صارت تصب .. عينها ما ترمش بس دموعها تتناثر .. خذت نفس عميق ..
ــ اااااه يالله ساعدني..
من الصباح .. طلع لمكتب الترحيل .. راح معاه رشيد وخلصو اجرائات ترحيله .. وحددو له بعد 3 ايام خلاص بيرجعوه بلده .. طبعا خلالهم تحقيقات وسين وجيم وحاله..
فارس حاسس بتعب نفسي مو طبيعي مرو عليه ثلاثة الأيام بثقل رهيب ,,
بنفس اليوم اللي ركب فيه الطائره.. وطلعت به من الحدود المغربيه ,,
طلعت رؤى من غرفتها.. وطقت باب غرفة اخوها ودخلت ,,
كان معاه حيدر يحوسو في موقع جامعة البترول .. ما باقي شي على الدراسه فيشوفو ويش الدنيا ..
دار رائد عليها : ــ هلا..
رؤى بصوت خافت : ــ خلاص ,, وافقت .. قول لأمي وابوي
حيدر فتح عيونه.. وصار يسمع كلام فارس ..
ــ انا احبها.. احبها.. اسمح لي عالجرأه بس احبها وابغاها.. ما تفارق خيالي ولا دقيقه ولا ثانيه .. بس بس خلاص راحت
رائد اكتفى بإبتسامه بارده ..
ــ ايه.. زين .. الله يتمم على خير .. شوي وبروح ابلغهم ..
طلعت رؤى عنهم..
حيدر بأسف وهو يطالع في رائد : ــ من صجك انت .؟! الحيين اللي صاير مقتنع فيه ؟!!
رائد ساكت ويحوس في الكمبيوتر ..
حيدر بعصبيه : ــ قسم بالله ما توقعتك كذا .. افاا بس عليك.. قاااسي بالمررره.. الحيـــــــــــن من حبك الزاااايد لحمزوووه,, وين كلامك عنه وعن غثاثته .. احنا الشباب وما نقدر عليه .. شلوون ترضااه لأختك الوحيده.. رؤى حساسه .. وبدل لا تنورها وتعلمها بعيوب ولد عمك ساكت وكنك تزينه ليها.. ليييش؟؟؟!! كل هذاا انتقام من فااارس ؟؟!!
رائد يطقطق على الكي بورد و يسوي روحه مطنش وما يسمع كلام حيدر .. وبنبرة مره طنااش :
ــ ويش دخل موضوع رؤى ويا حمزة في فارس ..
حيدر : ــ كلمت فارس وصارحني ..
رائد : ــ هه ... صارحك بويه .؟! بفعلته ,, لو شلخ لك كم شلخه وصدقته..
حيدر : ــ حراام عليك .. سالفته اصلا ما سألت عنها ولا ادري بها ..
رائد : ــ اجل صارحك بويه .؟.!
حيدر مرتبك .. : ــ ااا.. صراحه قال .. ااا.. صراحه لما درى ان رؤى انخطبت ,, زعل و ...
رائد يقاطعه : ــ ويششش دخله .. وزعل لو انطق .. صحيح ما عندك سالفه انت بعد << كلام لسان بس بداخل القلب الم وحسره..
حيدر عصب :
ــ ويش فيـــــــك انت .؟! قالب ابليس مخك عدل ..!! والله ما عندك قلب .. تدري لو لا .؟؟!.حشااا,, هذا وانت وياه عشرة عمر وكذا قلبت عليه ..
رائد : ــ اوهوووووووو .. لا تهدر على راااسي وبلا هالمثالياااات خلصني ويش قال لك .؟؟
حيدر : ــ يعني هامنك ويش قال لي ؟؟!
رائد كفخ الكي بورد بكفه كفخه قويه : ــ وبعديــــــــــــــــــــن...
حيدر : ــ هيـــــــــــــــــــــــــه.. اعصاابك انت.. شيه منت صاااحي .. ما صارت دي .. المهم .. فارس طلع يحب اختك صراحه.. وورث من ابوه خير ما شالله.. وبيرجع البلد بيرجعوه مكتب ترحيل ..
رائد يقاطعه :
ــ بس بس .. ويش دراك به انه يحبها..؟؟
حيدر : ــ قبل 3 ايام كلمته وقال لي ..
رائد بسخريه : ــ حلو حلو .. عيني عينك.. الله الله.. والله وطلعت يا فارسوه مو هين .. يعني فوق اللي عرفناه عنه بعد يتجرأ ويتكلم كذا,, وانت ليش تقول لي الحين .. مسخرره عادي عندك هالكلام ,, ويش يعني تبغوني اسوي ... اروح لحمزه واقول له ما نبغاك والله سيد فارس طلع يحب اختي..!؟؟ ههاااي عجبتني ,, صدق قلة حياا..
حيدر عصب : ــ رااائدووه ولعنه.. صحيح خلاص صرت معدوم ضمير واحساس ..ويش فيـــــــــــــــك؟؟ طول عمره فارس عايش وياكم .. بينكم .. طلعت منه حركه مهي عدله ناحية اختك..؟؟؟ طلع منه تصرف شين ومو اخلاقي ..؟؟؟
قال شي .. طالع وتعدى الحدود بنظراااته؟؟ والله ثم والله انه كان قمه في الأخلاق والإحترام ,, انا انصدمت يوم دريت منه انه يحبها ,, ماكااان يبين شي والله انسان محترم بمعنى الكلمه وانا صرااحه مو مصدق اللي صار واللي سمعناه واللي الفتوه عليه وانتون ما تدروا به .. ليش ما تكون اللي سمعنا صوته اخته من ابووه هااا ليششش ...؟؟؟؟
رائد عصب هو الثاني : ـــ هيــــــــــــــــه..اشوفك صرت علي مع الغريييب .. اذا قلنا الصوت اخته,, الصوره والخبر اللي في الجرااايد ويشوووو ,, ويش تسميه..؟؟
حيدر : ــ افااا صار الحين غريب .. مادري ويش اقول .. عجزت اتفاهم وياك ..
شوي وعلق الكمبيوتر ,, ويضرب رائد الشاشه بكفه..
حيدر : ــ المجانين في نعيم..
رائد : ــ لا تتعيلف هاااا.. وفكننننني..
شوي الا جوال حيدر يرن طلعه من جيبه .. وابستم ..
ــ واااو يالله الطيب عند ذكرره فااارس ,,
رائد التفت بسرعه لحيدر ,, وضرب الكي بورد طيرها من مكانها وقام وطلع من الغرفه,,
حيدر : ــ هيييييييييه غبااااااااااء,,,
ورد على فارس :
ــ هلااا .. هلا فارس ..
فارس :
ــ حيدر .. حيدر .. وصلللت البلد .. ابغى احد يجي يكفلني حق اطلع .. في مكتب الجوازات انا وبحولوني القسم للتحقيق..
حيدر وشوي يطير من الفرحه:
ــ هِيااااااااااااا ..ياهوووو .. هههههه بنجيك انا وفااضل الحييييين..
فارس : ــ هههههه فديتك وحشتوووني ..
حيدر : ــ يللا باي باي جاييينك مسافة الطريق ..
طلع حيدر من الغرفه ركض .. ووقف في الصاله اللي فوق وطل من الدرج .. كان رائد ويا امه يقول ليها عن رؤى انها وافقت على حمزه,,
رؤى كانت بتطلع من غرفتها .. ولا تسمع الا صرخه حيدر برى .. وبفرح
ــ فــــــــــااااااااااااااارس ررررررررجع..
زهرا :
ــ اللهم صل على محـــــــــــــــمــــــــد وال محمد..
رؤى تسندت على الباب وحطت ايدها على قلبها وبحزن ممزوج بفرح وتطغى عليه الدمعات,,
ــ الحمدلله...
رائد .. اللي مشاعر غريبه اختلجت في روحه .. حاس بفرحه بس بنفس الوقت بقهر ووجهه كسته ملامح التطنيش..
حيدر نزل بسرعه وقف عند زهرا ورائد وهو ينافخ:
ــ برووح.. برووح انا وفاضل .. وينهو خيه.. ابغاه يروح وياي يكفله ..
زهرا : ــ مادري طلع . تلاقيه قريب هنا .. دق عليه وشوفه..
حيدر بفرح : ــ زين يللا بااااي..
زهرا : ــ في امان الكريم .,, انتبهو لروحكم,,
وطلع حيدر ..
رائد حاس بغصه ,, يشوف حيدر وشلون فرحان ومتحمس وهو يخفي فرحته ويظهر قهره وغضبه.. وبدون شعور رنت في اذونه جملة عبدالله :
ــ فارس .. لا تخليه يارائد .. دايم خلك وياه..
غمض عيونه واخذ نفس وفي باله :
ــ اعذرني يالغالي .. رحمة الله عليك.. بس اسف طلع على حقيقته ما يستاهل اظل وياه ..
زهرا قطعت عليه سرحانه وصمته :
ــ امي رائد .. بعدك حامل على فارس في قلبك..؟؟ كل انسان له غلطاته .. الله يهديه ويغير حاله يارب .,, ما تقدر انت تحاسبه .. الله فوقه .. حسيبه وكفيله .. ما عليك الا العتب عليه والدعاء له .. امي لا تصير قاسي قلب هاللون .. وتقطعه مره وحده..
رائد ساكت بس ملامح وجهه كفيله بشرح مقدار الأسى والحزن والقهر اللي في داخله ,, قام عن امه ودخل غرفته,,
قعد على الكرسي مقابل التسريحه وطاحت عينه على صورتهم هو وفارس ويا عبدالله .. من بعد ما انكسر بروازها .. لصقها على المرايا .. ..
قام وشالها وحطها بالدرج .. وانسدح على سريره يقلب الفكر...
حيدر وفاضل راحو قسم الشرطه.. طلعوه بكفاله.. وكان داخل مع الضابط يجرو التحقيق ..,, دخل عليه وظلو حيدر وفاضل برى ..
الضابط : ــ قلت لي جوازك ضاع في المغرب ..
فارس : ــ ايه..
ــ وشلون ضاع..؟؟
ــ مادري ..!!
ــ اعتررف احسن لك .. ترى هالحالات مرت علينا وكثيره..
ــ اعتترف بويش ؟؟
ــ بكم بعته وعلى مين ؟؟
فارس مندهش :
ــ ويشووو؟؟
ــ لا تستعبط علي .. وش اللي يضمني انك ما بعته ..
ــ ليش الجواز يبيعوه..!!
ــ انت تسوي نفسك ما تدري .. ترى الجواز السعودي غالي يوصل سعره لـ 20 الف .. اعترف احسن لك..
ــ والله ما بعته .. وليش ابيعه.. ودام السالفه 20 الف .. خذ يا اخي 20 هالألف وجيب لي جواز ..
الضابط فتح عيونه وضرب الطاوله :
ــ نعــــــــــــــم يااا عسكررري ..
جى العسكري ..
الضابط : ــ خذه عالحجز
فارس فتح عيونه:
ــ ليييييش ...؟؟!!
ليش انت تمشي وانت ساكت..
فتح العسكري الباب وهو ماسك فارس ..
شافوه فاضل وحيدر ..
فاضل : ــ ويش صاااير ؟؟!!
فارس : ــ ماادري شوفو هالضااابط ويش سالفته ؟؟
دخل فاضل على الضابط سلم وسأل:
ــ ويش اللي صاير .. ووين بياخذوه..
الضابط : ــ على الحجز..
فاضل انصرع : ـــ ليش ويش مسوي..
الضابط : ــ رشوة موظف ....
فاضل فتح عيونه..
ــ رشوووة ..!!
والى اللقاء :cool:
ياررربي بوقت الحماس
على قلبي فالس بجيبها منين ولامنين
اميره مشكووره خيه على الجزء بس قصير مررره
الله يوفقش خيه في امتحاناتش
لاتطولي علينا كثير ننتظر جزء دسم بالمررررهـ
تـ ح ـيآآتـ ي
واااااااااو
جزء روعه
حرام عليك كل نصيح
الله يعطيك العافيه
مسكين هالفارس
من مصيبه إلى مصيبه:sad2:
هلا بالغوالي .. :embarrest:
تسلمو والله يعطيكم العافيه
هههههه الحالمه غناتي .. تسلمي والله .. ضحكتيني .:toung: . يعيطش العافيه والله يوفقش ويوفق باقي الشله ياارب.. :in_love:
منورين ..
وتسلمي اميرة الشوق موفقه يارب :embarrest:
والله يووفق كل اللي عندهم اختبارات ,:nosweat:, دموع الوحده اللي ذكرت هالشي يوفقها ربي ويوفق الجميع..:ongue:
دمعة الأحزان. غناتي... سلامتش يالغلا .. والله يبعد عنش كل حزن.. ويفرح قلبش ان شالله
طبعا لهالجزء اللي كتبته بقيه .. اكتبها حاليا... وعلى الله التساهيل :unsure:
اسألكم الدعاء
دمتم بحفظ الرحمن :bleh:
الااحداث تزداد تشويق
لي عودة
يلا أمووور
إحنا بإنتظار التكملهـ
تحياتيـ
جززززززززززززززززء يجنن مره حلو :bigsmile:
عاد اميره انتي كل مرة توقفي وتقولي والى اللقاء :cool:
تجيني حاله عصبيه وانتظر الجزء بفارغ الصبر يلا مو تتأخري ويصير لي انهيار عصبي هع هع :weird:
(متابعه خلف الكواليس ههه:embarrest:)
يسلمووووو على الجزء الي يهبل وموفقه في الإختبارت ان شاء الله
تحياتي
الأمل البعيد
يالله خيوووه مو تتأخرين علينا كثير
نحنو بالأنتظار
وموفقه بأمتحاناتكـ ِ
تـ ح ـيآآتـ ي