يعطيك العافية ..
وعساك ع القوة دوم يارب..
موفقة ..
في الانتظار..
عرض للطباعة
يعطيك العافية ..
وعساك ع القوة دوم يارب..
موفقة ..
في الانتظار..
على قلبي أميرهـ .. ألحين أني يدور في بآلي سؤآل الأجزآء اللي كتبتيهم والقصتين اللي قبل
كيفآ بترجعيهم <0000 سؤآلهآ عآلمي..
يالله غنآتي خذي رآحتش وضبطي الجديد وبدي فيه :)
يعطيك ربي العآفيه
تحيآتي
ضحكوهـ البطه
ما خلصتي اووووووف يلا تعبت
الجزء روعة بس ما فيه عادلوه!
والاجزاء اللي ورى روعة واااااااااااااجد
وبالانتظاااااااار
ونا هنا بالاعتصام
تضامناً مع اخي المتحري
وبعد الوفاة انشاء الله في مظاهرات
<< لم يتم تحديد الوقت الى الان
يلا خيتووووووووووووووووووووه
عجلي اشوي لا....>> مو كف !!
كاس ليمون عشان تروقي ونتين تكتبي ^_^
تمنياتي لك بالتوفيق
يلا اميرة نزليه مدام انتي هون
اخيراً وصلت اميرة:clap::clap::clap::clap::clap:
انشاء الله تكون جايبة البارت وياها :amuse:
يلا لاني واقف عل قلبي
مرحبا
يعطيكم الف عافيه
ومأجورين
وتسلمو لي عالتفاعل الجميل
واسمحو لي .. عالتأخير
على فكره. خيه نبراس. اشرف هو شريف هو شرف.. تدليع يعني مع الأندماج ادلع في الأسم واني رايحه.:toung:. بس اغلب شي اشرف..
لا خلا ولا عدم من هالتواجد..
وياخوك يا سيدنا ( الناري ) اي كاس لومي و اني ما افضى للكاتبه الا بعد صلاة الفجر :toung:
تسلمو لي جميعا نفر نفر ونفره نفره.. واالله لوعندي وقت رديت عليكم واحد واحد
لاحرمني ربي منكم ..
تفضلو الجديد
الحلقة 36
علي من الخلعه صرخ صرخه.. اختلع ابو علي سمع صوت التفحيط..
ــ علي .. علي..
علي ينافخ من الخوف..
ــ هلا يبا..
ــ ماصار فيك شي ياولدي..!!!!!!
ــ لالا.. تطمن يبا.. ماصار شي..
ــ يابوك متأكد .. انتبه لعمرك..
ــ ههههه ماصار شي يبا .. والله هذاني احلف لك..
ــ حصل خير.. ننتظرك يالغالي.. امانة الله..
ــ مشوار الطريق..
نزل صاحب السياره وهو مذهول..
ــ علي..!!!!!
علي انتبه له .. وابتسم ابتسامه عريضه..
ــ هلاااا.. مؤيد....
مؤيد راح له وحضنه..
ــ هلاا ياخوك.. الحمدلله عالسلامه.. ويش هالصدفه اللي خلتنا نشوفك... سبحان الله..
ــ ياهلا فيك يالقاطع.. اما صدفه حلوه. توهم مفرجين عني الا بجيتك..
ــ تفضل اوصلك..
ــ لا ياخوك لا اكلف عليك شكلك وراك مشاوير ..
ــ لا وراي ولا شي .. واحشني ابغى اسولف وياك واشوف علومك..
ــ تسلم يالغالي..
ــ تفضل..
ركبو السياره..
علي : ــ متاكد ما وراك شي ولا اعطلك..
مؤيد : ــ عن اللعانه علي قلت لك ماوراي شي.. خلصت اموري .. كنت راجع من المطار للبيت مريت الا احلى صدفه خلتني اشوفك.. بسم الله على عمرك اسمح لي بغيت اكسرك..
ــ ههههههه مسموح مسموح.. انا اللي بلا وعي بعد بعبر الشارع مالي بالة شي حواليي..
ــ ايه ويش اخبارك ويش مسوي.. تصدق من فتره مع عبدالرحمن كنت ناويين نزورك بس تصير زياره.. الحمدلله يوم الله فرج عنك..
علي تهلل وجهه وابتسم فرحان حده:
ــ عبدالرحمن.. تعرفت عليه..
ــ إيـــــــــه والله وخوش رجال يرفع الراس ..
ــ فديته.. متمسك باللي عرفه وناوي يعني عن حق وحقيقه.. يارب توفقه وتحميه وتكثر من امثاله..
ــ يارب ياكريم..
ــ ويش عندك في المطار راجع من سفر لو موصل الأهل..
مؤيد بنبره حزينه:
ــ ايه.. مودع ..
ــ بسم الله عليك.. ويشو مودع.. مين مسافر عندك؟؟
ــ بنت اختي الصغيره.. اخذها ابوها..
ــ اهاا.. خلاص يعني انتهت فترة الحضانه..
ــ ايه.. وسافرت ويا ابوها..
علي يحط ايده على فخذ مؤيد وبهداوه:
ــ الله يكون بعونك ويعوض عليك..
ــ جميعا ان شالله..
في بيت ابو علي .. الكل له حاله...
ابو علي قام يتمسح بيصلي ركعتين شكر..
ام علي بعدها مهي مستوعبه لين تشوف ولدها وتحضنه تالي بتعبر عن فرحها..
ريما تناقز و تصافر و وتصفق تتعيلف فيهم..
ليلى لامه امها وقاعده تدعي في قلبها يوصل بالسلامه..
بيت ابو جاسم.. الحاله حاله..
ام جاسم سكرت عليها باب غرفتهم وقفلته.. وصارت تصيح على ولدها..
ابو جاسم قاعد في الحوش مسند راسه على الطوفه.. والفكر ماكل عقله
زينب قاعده على باب الصاله مقابله الحوش .. حاطه ايدها على خدها والدموع تسيل..
ابو جاسم بهداوه:
ــ جنى على روحه.. و اكلها علقه.. لو هو آدمي ما صار اللي صار..
زينب ولا نفس هدوء..
ابو جاسم:
ــ لو هو رجال ويخاف ربه ما رمى ولد عمته في الحبوس هالفتره..
زينب : ــ بس اعترف ..
ــ اعترف.. .. بعد ويه..
ــ المهم اعترف غيره لا بيسكت للأخير.. وهو متغير لاحظناه كلنا .. معتفس وحاله مهو حال...
ــ الله يفرج ... انا عندي ينحبس ويتعلم ويتأدب ويحس بمعنى الحريه اللي اهدر وقتها على خراط.. يحس بقيمتنا في حياته .. شان ينصلح حاله.. احسن له..
ــ ايه.. الله كريم..
ــ قومي شوفي امش .. خلها تبطل الباب.. واسيها خلها تطلع من هالغرفه..
ــ ان شالله..
ــ انا باروح بيت عمتش .. بتحمد ليهم بالسلامه وباشوف علي..
طلع ابو جاسم.. من سكر الباب ..بعفويه حط راسه على ذراعه المتسنده على باب الحديد.. وصار يصيح.. ينحب مثل الطفل .. ماطول.. بس طلع حرته..
مسح بغترته دموعه..
واتجه لبيت اخته..
تابع>>
طلع المتحري زيي يراقب اميرة هههه
والله انا رحت اشوف قلت اذا ماشبكة لحين
بقوم انام بس زين اني تاخرت اشوي عشان
اصيدهاااااااااااااا>>
<< شكلها من كثر مانغثها ونعجلها بتوهن ماتكمل القصة ~_~
عادل في الطريق .. يدور وين النقعه في الشارع و يراكض فيها...والحريم كلما مرت وحده صارت تتباعد عنه لا يوصخها..مرت وحده ضبعه.. وهو يراكض ويفحط..طفر عليها ماي..صرخت حد ماعندها:ــ نااااااااااااااااااااااايبه... دااويه..!!!!!!!عادل اختلع من صرختها...وبعفويه صار يضحك..الضبعه : ــ ضحكت من سرك.. فوق شينك قواة عينك.. على ويه الضحك ؟؟؟؟؟ــ ههههههههه ععععلللى صرررختتتتش..ــ صرختي تضحك.. حسبي الله عليك من صبي خبل مغربلنا ..ــ ايييه كككنننش الساااحححررره الشررريرررهــ عادلوه.. عادلوه يووووز عني هااا.. ماقول الا الله يساعد امك عليك..رفعت عباتها وهي متنرفزه:ــ ويييع ويش هالكسافه ويش هالقطين .. توي متمسحه جعلك ويش اقول..ــ حققق ويه متمسحه.. بتصلللي صلالااااة ووويه؟؟ ونزلللي عبااااتش عيييبــ اني ان وقفت وياك وايد ما بنخلص من الهدره .. هههههه عيب ويه ويا وجهك ويش طلع مني خوب فوبي وملولح حاله حال هالعباه...امشي احسن لي..ــ فتنه .. فتتتتتنه حررررام..ــ مخاوي مين انت هههههههههههههه ياالله ترحمنا.. عساك غربال .. عادلوه روح بيتكم احسن لك.. قال حرام.. وفتنه.. يفتتنو فيني بويه ياحسره..ــ بالجممماااالالضبعه استحت:ــ يؤ.. جعلك ويش اقول.. أي جمال.. قضينا وضبعنا.. هاداك لول جمال .. اييه امشي بس بلا هدره..ومشت عنه..وشوي وهو يراكض في الماي ... لفت نظره قطو يتمشى ببرود وهداوه.. ويا ارض انهدي ماحدا قدي.. قرر يتعيلف فيه..ويشوت برجوله ويطفر ماي على القطو المسكين.. ويطفر القطو..بيهرب مامداه لحقه عادل ومسكه.. وهو يحاول يهرب منه ويحاول يشمخه بس عبث.. !!بالصاقعه صاد عادل شمخ ..ــ آآآآآآآه اررراااووويكويمسكه من ذنبه ويلوح فيه لفه لفتين ثلاث والقطو يصارخ..ميووووويووووووووونيوووووومابقت صرخه قطيويه الا قالها>> كثري منها..ويرميه .. وبالصدفه اشرف طالع بيرمي خمام بيتهم الايشوف حاجه طافره وطرااخ في الدرام.. ويرمي اشرف فوقه الكيساشرف : ــ داااااااويه.. ويش صاااير؟؟؟اشرف ما انتبه للي انشدخ في الدرام..عادل ميت ضحك::ــ لاععععبت به..ــ هااا.. ويشو اللي لاعبت به..ــ قطو كبيررر..ــ صاقعه.. انت لو يطلع لك نمر لاعبت به ولا عندك فيها مو قطو بعد !! لا تقول اللي طفر في الدرام مكحين هذا هو..ــ هههههههههه ايييه.. افتررر مخه فرررــ يالله يفر مخك ويهديك ..ــ ومخخخك يااااررربــ ههههههههههههههه لا انا اذا افتر مخي على الدنيا السلام.. انت لا يمكن يعتدل..ــ تتوقعععع !!ــ ايه يجوز..ــ اججججججل تعاااااااال فررر مخي..ــ كيفا افره؟؟؟ــ هههههههههه زي عبااسسسو يقووول يفررر مخي بكف ..ــ هههههه رحمة الله عليه ولا بنخلص من طاريه !!ــ تصصصصدق وحشتني طراقااااتهــ عجيـــــــــــــــــــــــــــــب !!ــ هههههههههه والله احس بدددني يحرررني ..ــ تعال الاعب بك..ــ لالا.. ههههههههه خخخلالالاااااااص..ــ هذا اللي ماخذينه منك .. خلاص وخلاص..عادل بهدوء وابتسامة حيا:ــ اشرف.. شريف .. شرششووووفه..ــ اه.. ويش صاير مابقت تدليعه.. خير ..!!؟؟ــ شرررشفي..ــ هاااااااا.. شرشفك.. عاد لهنا مصختها.. انشب <<يهزأ وهو فيه الضحكه..ــ احبببببببكككككككــ هههههههههههههههههههه وربي انك منت صاحي .. حبتك الزهرا.. حتى انا احبك..ــ لا مااابغى زهررا ابغى زييينباشرف فتح عيونه:ــ استغفر الله ياربي .. عادلووووه تأدب وريــــــــح...ــ زين .. بسسسسسس ترررا احبك انننااا..ــ تسلم وانا احبك بعد...ــ ماااسألللتني لووويه احبببك؟؟ــ هههههه غربال يعني فيه سبب مصلحه..!!ــ مصلحة ويه... منهييي دي .. تشيه فيه مَرَه تصلح؟؟ــ خخخخخخ خلف الله عليك .. وعلي اللي اجاريك.. حق ويه تحبني..ــ احبك.. لأنك كل تسسسووولف وياي و ترررد علي اذااا سألتك ولا تعصصصب عليي وكل تشتررري لي حوااايج ولا عمرررك هزأأتني لو قلللت لي كلاااام يعوور قلبيــ هههههههههههههههه فديتك...شوي الا القطو طلع من الدرام ويترنح..ما شاف اشرف الا عادل فاطس من الضحك..ــ طللع .. من الدرررامويفصخ عادل طبقه من نعاله..ــ والله مااا اخلييييييييكويلوح القطو بها.. ويرجع يطفر القطو ويركض بلا وعي..اشرف :ــ ههههههههههههههه حرام عليك يا نحيس... بتروح النااااااااااار..ــ باصير مششششااااوي..اشرف فتح عيونه:ــ اه هههههههه دا اللي بيخسف بنا.. ما تتأدب انت..ــ هههههههههههه شدراني عباااسسسوه كل يقققول جعلك حررريقه تنضيييك تخليك مشاااوي..ــ يـــــــــــاعلي.. اقول ابو العدل..ــ منهووو دا العددددل..؟؟؟ــ انت..ــ لا انا ابوو شررررريفــ ههههههههههههههه مااااقدر..ــ ايه مو قلت لك احبككككككك بااسسسمي ولدي وولد زينب على اسسسمك...ــ استغفر الله.. انا لله.. وتاليتها انت وزينب .. استحي عادل انت رجال عيب هالكلام..ــ احبببهههههااااااااــ هههههههههههههههههههههههههههههههههههعادل مستغرب من اشرف اول مره يشوفه يضحك كذا..بهدوء رجع عاد الكلمه..ــ احبهااا..ــ هههههههههههههههههههههههههههههههه ..عادل استانس .. صار يصفق ويصارخ..ــ احبهااااااا.. زينب احببببببببهااااااااااا..اشرف حمق:ــ هيييييييه.. لا والله كدينا خيررر ويااااااااااك..ــ هاااا.. يعني ويييييييه..!!!!!اشرف انتبه لعمره..ــ هاا.. ولا شي...ــ شرررريف.. تحب زييينب انت بعددد؟؟؟ــ هااا.. عيب عادلوه استحي على وجهك.. << قالها ووجهه تلون ..ــ ايواااااا ايوااااااا اعترررفــ عادلوه وجع..ــ هههههههههههههههههههههههههههههههه اشرررررررف يحب زينب ياهوووووووواشرف يمسك عادل يفغصه ويسكر بوزه بأيده:ــ صك حلقك فضحتناااااااااااااااااااااــ كحححححح كححححححح زنطتني .. فططسسسسسسست..ــ اسسسسسسكت لا والله ما اشتري لك شي ولا تحلم..ــ خلاص خلاااااااص..ــ خلصو على بليسك.. من نحيس..عادل بيهرب.. صار يفحط:ــ حححححححححح باروح بيت زينب..تابع>>
اشرف وده يمسك عادل ويساطر به..بنفس الوقت فيه الضحكه ويحس جسمه كله حااار..شوي انتبه لعمره..ــ ويش فيني انا.. معقوله حبيتها... الله يستر ....!!عادل وهو يراكض مر على ابو جاسم .. وصار يلحقه..ابو جاسم مر على اشرف وكان رايح لبيت اخته..ــ هلا عمي قواك الله..ابو جاسم سرحان ومبين عليه التعب..اشرف ..
ــ ويش فيه ابو جاسم الله يستر..ورجع عود عليه التحيه:ــ عمي ابو جاااسم.. قوااك الله..ــ ها.. هلا .. هلا ياولدي الله يقويك شحوالك..ــ الحمدلله.. عساك بخير انت..ــ الحمدلله .. الله كريم..ومشى ابو جاسم .. واشرف مستغرب منه .. مو عوايده هذي..اشرف :ــ الا عمي.. وين جاسم دي كم يوم مو مبين.. لازم ينتظم على شغله ياعمي لا يخسره..ابو جاسم وقف .. ودار براسه لأشرف وبأبتسامه كسيره:ــ ايه.. الله كريم.. ياولدي شوفو ليكم غيره .. وربي يسهل عليكم..اشرف ماحاول يستفسر من ابو جاسم عن السبب .. مبين عليه تعبان وضايق باله.. فما حب يغثه...الا سياره تمر .. اشرف فتح عيونه مو مستوعب اللي فيها كنه شاف علي.. وقف كان بيركب سيارته هون.. صار يتقرب يبغى يتأكد..ما شاف الا عادل يصرخ بفرح..ــ علي .. علي رررررررجع.. علي طلعوووووووه ...مؤيد مر جنب ابو جاسم اللي وقف منصرع من صريخ عادل ومو مستوعب السالفه.... وضرب له هرن..علي نزل من السياره وفرد ذراعينه..ــ خااااااااااااليابو جاسم تهلل وجهه واستبشر فرد ذراعينه وراح حضن ولد اخته.. وصار يصيح صياح..علي يمسح على ظهر خاله..ــ هونها ياخالي وتهون.. ربي يفرجها ان شالله..ابو جاسم فرحان يصيح و بصوت متكسر ..ــ الحمدلله عالسلامه ياولدي..مؤيد:ــ قرت الأعين عمي..ــ بشوفة نبيك ياولدي هلا فيك ..اشرف تقرب منهم..ــ السلام عليكم..وبفرحه عامره سلم على علي :ــ الف الف الحمدلله عالسلامه ياجار.. ويش اخبارك عساك بخير..ــ الحمدلله عال العال... ويش اخباركم وويش اخبار الفريق ..عادل مات من الضحك وخش عرض بينهم..ــ عباااااااسوووووو مااااااااااااتعلي فتح عيونه وبوزه:ــ هاا.. رحمة الله عليه..اشرف:ــ ياربي .. ماتجوز يا عادلو هااا.. ماتجوز...عادل بيكمل نشرة الأخبار..ــ و اشررررف يحححب ..زززاشرف مسك عادل على طول وسحبه وياه.. وبأحراج..ــ الحمدلله عالسلامه وقرت الأعيان .. اشوفكم على خير..وهو يسحب في عادل ويفلص فيه..ــ امشي .. بسرعه قدامي..ولما وخرو عنهم.. صرخ عليه..ــ ويش فيك انت.. بتوديني بداهيه وبتوديها.. بتشهر بها المسكينه.. خبل انت خبل... لا بعد قدام ابوها وولد خالها.. تبغوهم يقصبونا .. يفرمونا.. والله ياعادلوه ان سمعتك تتكلم كذا دفنتك ولا باحبك ترى..ــ لالا خلاااااصصصــ هذي حالتك.. الله يعيني عليك..مؤيد:ــ يللا اخليكم.. اشوفكم على خير..علي :ــ تسلم يالغالي .. يعطيك العافيه ولا تقطعنا..ــ لا ان شالله بييننا اتصال دايم..ــ على خير .. حياك الكريم..ابو جاسم بيطق الباب.. علي ابتسم.. وطلع مفاتيحه..ــ بفاجأهم..ــ اخاف من الفرحه يصير بهم شي .. خلني ياولدي امهد ليهم احسن..ــ هههههههه لا تخاف ياخالي يدرو بي كلمتهم..ــ يعني.. اجل زين .. نستعد للمفاجأه..دخل علي المفتاح في الباب..فتحه..صوت صرير الباب..فضحه..قامت ريما تركض..طلت وصرخت..ــ علـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي..قامت ام علي تركض له..ابو علي متدوده مو عارف ويش يسوي وكيف يقوم.. تسند على الجدار ..ليلى بتلحقهم .. رجعت ومسكت ابوها اول مره يسمح لأحد يمسكه من لهفته على ولده..تجمعو حول الباب .. اول وحده سلمت عليه ريما.. ووخرت بسرعه لأمها اللي ارتمت على ولدها وحضنته وصارت تصيح..ــ عسى عيوني ما تبكيك يا نظر عيني.. عساني ما انحرم منك.. حسبي الله على اللي يعاديك.. جعله اللي كان السبب ما يتوفق ..علي متأثر ويحاول يهديها ما يبغاها تدعي اكثر قدام خاله.. وهي ماتدري ان ولده السبب..خاله مهو متحمل المنظر صار يصيح ويمسح دموعه بالسرعه..وصلت ليلى ابوها..علي راح لأبوه باس راسه.. وحضنه..ابو علي صار يصيح.. ويضم ولده بالقوه..ــ لا خلا ولا عدم منك.. ياسندي يا ظهري اللي انكسر بفرقاك.. جعل عدوينك ما يتوفقو...ليلى وصلت لعند اخوها...اخوها بقايا الأمان والحنان اللي تبقى ليها..موضع سرها و صندوق همها وشكواها..وبعيون كلها لهفه وشوقوبهمس متكسر ومخنوق..ــ الحمدلله عالسلامه يالغالي..حضنته وصارت تصيح..علي يحاول يتماسك.. بس موقفهم واحد واحد اجبره ينهار وياهم ويصيح...ابو جاسم:ــ قرت الأعين خيه.. قرت الأعين ابو علي .. قرت الأعين يابنات..ام علي:ــ سلمك ربي يا غناتي..ابو جاسم:ــ يللا بمشي انا وباجيكم في وقت فاني..ابو علي :ــ استريح ياخويــ اراحك الله من كل هم.. نوبه فانيه ان شالله خذو راحتكم ويا غايبكم ولاحقين بنغفكم غف تالي كل يومام علي:ــ ههههههههه حياك الله ياخوي عالعين والراســ يسلم عينش ويرفع راسش.. يللا امانة الله..ابو علي:ــ حياك الكريم..وقعدو في الصاله.. وصار يسألهم عن الأخبار وويش صار في الفريق فترة غيابه..ام علي وابو علي .. طلبو منه يأجل هالهدره.. وفي بالهم.. مافي شي يسر على شان ينقال ...تابع>>
ليلى راحت جابت الساقو لأخوها
فرح به..
ــ الــــــــــــلـــــــــــه ياسلااااااااام.. من متى افادي بها..
ام علي تذكرت يوم اخذوه كان عندهم صحن من بيت خاله وما ضاق منه شي..
و بفرح رفعت شيلتها غطت وجهها وصارت تصيح..
ــ وي ياغناتي .. لا خلا ولا عدم..
علي :
ــ يللا عاد اماه لا تصيحي لا ماباكل..
ــ لا خلاص .. ما بنصيح .. تعبنا صياح .. الحمدلله يوم ربي سلمك ورجعك بيننا...
في صالة بيت ابو مالك..
ابو مالك...
ــ ويش فيش سوسن لويش تطالعيني كذا..
سوسن وملامح وجهها متغيره و شكلها معصبه فيه..
ابو مالك..
ــ لا تطالعيني كذا...
سوسن تصفع في وجهها و تنحب نحيب يخوف.. وتصرخ..
ــ حراااام...
وشوي صارت ترجع دم
ابو مالك..بخوف مو عارف كيف يتصرف..صار يصارخ..
سوسن انهارت ...
ابو مالك صار ينادي على مالك وعلا يجو يساعدوه ..
ما احد يجاوبه..
توجه للدرج بيركب غرف ولاده.. كلما ركب درجه يحس الدرج يزيد ..
وهو يسرع اكثر بس مافيه فايده..!!
شوي بين آخر كم درجه ومكان وقفته.. حفره كبيره وفيها حيات وعقارب..
صار يطالع تحت.. لقى روحه مرمي والعقارب تنهش فيه والحيات ملتفه عليه..
قعد مذهول وصار يصارخ..
ــ علااااا.. مااالك..
الا ينتبه لمالك.. في الطرف الثاني.. قعد على ركبه يطالع في الحفره واللي فيها ويصيح..
ابو مالك يصارخ:
ــ مالك انا هنا.. ماااااااالك قدامك عبرني لك... لو تعال لي ,,الحق علي..
مالك ماكنه يسمعه .. وقاعد يصيح..
شوي جت علا حامله في ايدها كبد لآدمي .. شكلها يثير الرعب في النفس
حاملتنها وهي تضحك ودموعها تسيل..
ورمتها في الحفره..
وصارت تهدي في مالك و تهمس له..
وانقلبت حالة مالك من صياح الى ضحك..
وتركو المكان و ابو مالك يصارخ فيهم وهم ابدا لا حياة لمن تنادي
قام بيرجع لسوسن .. استدار الا الدرج صار بس درجتين..
نزل لقى محل سوسن رماد.. وورد يابس..
قعد وصار يلمه وهو يصيح..
شوي الا يسمع صوت...
الى الملتقى..
هههههههه عساكم السعاده جميع
الناري + المتحير
عليكم حركات عجيبه
الله يحفظكم ويسلمكم
يبغى ليكم دروس في الصبر:bleh:
يللا مأجورين جميعا
دمتم بخير
وبحفظ الرحمن
<< بالأقساط ترد..
ضحكوه :embarrest: فديتش ياغناتي لا تخافي صحيح اخترب وعطاني عمره
بس اميروه ذكيه :toung: كل المعلومات المهمه في هارد دسك خارجي <<
يعني مافي خساارات والحمدلله
هاا برد قلبكم الحين ما مات الغالي علي :wink:
والله يستر من الجاي ...!!
وبعض الناس صار حميدهم ها وياء نسب .. لا بجيهم كف عن حق وحقيقه :seif:
ومااا شالله عليكم :rolleyes:
هههههههه بغيتوها فرصه حق تنهالون عليا بالكفوف ايها الأعضاء والمشرفون
هين اراويكم مافي جزء لمدة مقدارها تحسب عن كل كف ذكر في كل رد.. :wink:
<<< امززح
يللا خلاص باروح لحوستي
اراكم على خير..
هههههههههههههه بس قصير
يعطيك العافية
صبـــــــــــــــــــــــــحكم اللهـ بـ الخير ،،
حاااارهـ حاااارهـ الأحداث ،،
ويلي ما عندي صبر ،،
ويش يصبرني << أني إلا مطفوقهـ ،،:nuts::nuts:
و أخيراً رجع علوي و فرحنا بهـ ،،
سلام اللهـ على أمير المؤمنين ،، و إن كانت نغيصهـ ،، بس بعد حلو البارت ،،
ياعلي عادلوهـ ،،
فطسني ضحكـ واللهـ ،، لعب بـ القطو لعب ،،:deh::deh:
مسكين ما تسوى عليهـ مر من فريقهم ،،
لا ويعرف فتنهـ بعد مو هييييين أبد ،،:wink::wink:
و أشرررف شروووف شرشفي أحلى شي ،، شرشفي :nosweat::nosweat:،،
و يلي يابطني ،، حسبي اللهـ على إبليسكـ ،،
حينب و شرشف ياللهـ عاد عرسو << بس المشكلهـ جسوم معقولهـ ما يحضر زواج أختهـ ،،
كل شي جايز ،، بس ما نتمنى ،،
و هاالحلمهـ دي أبو مالكـ هو إلي يحلم أكيد ،،
بس أن شاء اللهـ ما يوتعي و سوسن فيها شي ،،
بـ الأنتظار غلااااااتي ،،
يعطيكـ ربي ألف الف عاااافيهـ ،،
و سلمت يمينكـ ،،
خااالص التحااايااا ،،
للدموع إحساس ،،
اي صبر هههههه
يبغا لينا نتعلم على الاختبار الي حطه شبل الطفوف
في طوير الذات
جربته مرة وبعدين تسكرة الصفحة ولا رجعت عليه
يبط الشبد
>> الميهم هذا ابو مالك قاعد يحلم
بتانيب الظمير الي ياكبر عليه اذا كان صاحي
يعني ابو مالك يمكن يرجع حقوق حميد مادري امجد
>من قال ليكم اني سيد @!@<<
يعطيك ربي الف الف الف عافية خيتو
لاعدمناك يارب تمنياتي لك بالتوفيق دنيا وآخرة
ورحم الله والديك على هذي الجهود الجبراة
تمسون على خير
ههههههههههههههههههههههههههههههههههآآآي..
ويليي ويلآآآآهـ عآآدلوهـ يفطس ضحك
أتخيل السنور وعآدل حركتــــــــــــــــآآت فلم هندي
أإأحـــم أشوى الحآجآت المهمه مآخسرتيها أميرتي
تسلميلي ع الجزء الرووعه يبر ع القلب ""<0000 هذآ الرمز اللي كلآ أحطه هنآك خيوهـ هع
ربي يعطيك ألف عآفيه
لآعدمنـــآ جديدك
تحيآتون
إبـــــــــــــــــــداع
خيتي
هذا أبو مالك يحلم
تسلمي أختي جزء مرة خطير
والله يعطيك العافية
وأنتم بعد مأجورين أختي
موفقين لكل خير ..
وي بردتي بفادنا يامورة واخيرنا علاوي طلع قرت عين اهله خخخخخ
وهذا عادلوه غربله ربي فظيحه بيفضح الولد
افطس ضحك
وابو مالك ذا شكله يحلم كله من عمايله الي حميد
ننتظر الباقي امورة
موفقين
,,,
جزززء روعه
وأبو مالك أكيد أنه يحلم لأن مالك مسافر خخ
وإن شاء الله أشرف يعرس على زينبببببببببب ياارب
بإنتظااار الجديد
موفقه
ويلي ويلي ويلي هههههههههههههههههههههه
ماني قادرة بطني عورني من الضحك على عدوله البهيم الله يخلف على أمه ههههههههه
شرشفي خخخخخ والله حليو مابقى إلا يقول مخدتي ودوشقي خخخ
الله يساعد السنور تلاقية ماصار فيه شيء صاحي اتكسر تكسير يكفي انه طلع من الزباله مدوده
الله يساعد علي على الاخبار الي بتوصله
والله يأخذ ابو مالك الحرامي
تحياتي
قواك الله خية..
ويعطيك العافية يارب..
الحمد لله رجع علي سالم..
وأبو مالك أكيد يحلم..
لااقصد هذي الحقيقة اللي هو غافل عنها..
يعطيك العافية يارب..مأجورة إن شاء الله..
موفقة ..
دمتي بعين المولى الجليل..
باااااااااااارت روووووووووووعة
خيتو امووووورر لا عدمناك وتشكري على الجهود
واتوقع ابو مالك في حلمه في كابوس عشان يصحى انه ظالم حميد
يا جعلهم الحال من بعضه اثنينهم ما اشتهيهم استغفر الله
وألف الحمد لله على السلامة على رجعت وطلعت علي حسن الــ .... من السجن خخ
وقرت عين الجميع يا رب
وعاااااااادل فطسني من الضحك لعن الله ابن ملجم
( كان لا جبتيه في هادا البارت عشان لا نضحك في الوفاة خخخخ )
ننتظر البارت الـــ 37
بس نبيه طوووووويل هااااا
وبنشووووف حلمة ابو مالك ويش بيصير وياه
لا تقولي سوسن لو علا لو مالك بيصيروووو فيهم شي
( لا اعطيش ـ طن ـ اقصد كف لكن ما اقدر ازعل غاليتي امووور ) خخخخ
يسلمو والله يعطيش العافية
ما قصرتي والله
تحياتوووووو
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
وعجل فرجهم
احم احم
أبغى أجبب بس ما يصير تعرفوا هم عدهم
محرم واحنا عندنا وفاة أمير المؤمنين...
هههههه وما شاء الله على عااادلوه
حط في السنور دسست خخخ الله يعينه كسره تكسير..
وفضح اشررررف مسكين ما تسوى عليه إنه عطاه وجه
خخخخخخخخخ
ما شاء الله عليك خية ..
جزء ابدااااع صراااحة
الله يوفقش بحق صاحب هذه الليالي العظيمة
أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (ع)
ومقضية الحوائج إن شاء الله ..
مأجورين..
مرحبا
يعطيكم الف عافيه
ومأجورين
ولا عدمت هالتواجد الرايق
الناري .. سيد وولد عم السيد هاني الوداعي.:wink:. الله يحفظكم..
شلون عرفت.. ما يبغى ليها.. انت اللي قلت في مكان ما.. :rolleyes:
الليله مصاب جلل.. وفاة امير المؤمنين حيدر عليه السلام..
فما فيه جزء
حتى التقي بكم غدا
لكم مني اطيب التحايا
دمتم بخير
وبحفظ الرحمن
ابداااااع يا اميرة
ننتظر البارت القادم
مأجورين
تحياتي
انا قلت في مكان ما اوكي كاني اذكر
وسيد هاني يصير ابوه ولد عم ابويي
وفتخر بعد ^_^
ولي مو عاجبه يفطر
مؤجورين جميعاً بهذا المصاب الجلل
وشكرك اختي لحترام هذه الليلة
رحم الله والديك بحق امير المؤمنين عليه السلام
نتظار القصة الجديدة
<< لاحظي مو البارت الجديد
>> الصقة الي بعد هذي
يعني انا بنتظار 2في 1
ولاعدمناك يارب
تمنياتي لك بالتوفيق
ياعلي أستغفر الله .. عادلوووه فطسنا ضحكـ في الوفاة
عموماً قرت الأعين جميعاً بطلعة أبو عليو .... ^_^
وتسلم الأيادي أمووور
الله يعطيكـ ألف عافية
ويلا ننتظـــر تكملة القصة << كما قيل ~ :)
موفقة ,,,
اميييييييييييرة بنتحر يلا بسرعة الجزء
يلا وين الجزء
ترى بنسوي مظاهرات
شكرا على الجزء الروعة
وننتظر جديدك
الحمدالله طلع علي
وشكرا
مرحبا
ياهلا فيكم
ويعطيكم ربي الف عافيه..
ما يحتاج مظاهرات..
ليش :weird:... خليكم بعيدين عن السياسه :toung:
ومثل ما اكرر واظل اقول
صبرا صبـــــــــرا صبــــــــــــــــــــــــرا
:rolleyes:
تفضلو الجديد...
الحلقة 38قام ابو مالك بيرجع لسوسن .. استدار الا الدرج صار بس درجتين..نزل لقى محل سوسن رماد.. وورد يابس..قعد وصار يلمه وهو يصيح..شوي الا يسمع صوت...صوت نياح .. قام لناحيته.. لقى مرأه ملتفه بالسواد.. وماسكه البوم صور ..تقلب فيه وتصيح..شوي مدت عليه الألبوم..اخذه وصار يقلب فيه..شاف ام امجد العراقيه.. شاف امجد ... و ابو عبدالرحيم و عبدالرحيم ( ابو جاسم ) ..وهو يقلب وكل صوره يشوف ناس .. فاعل فيهم فعايل ...الا المرأه تكلمه..ــ ماتوقعتك يابو ولادي تعيش ولادك وتكبرهم على مال الحرام.. بجي لك يوم وبتعرف ان الحرام ما ياكل صاحبه الا كل حسره وندم.. الله بجازيك يا خالد.. الله حسيبك...وقامت عنه وهو ينادي عليها..ــ ام مالك.. امينه.. ام مااالك..وهي ماترد عليه وتكمل مشيها..ابو مالك يحس بحراره تطلع من البوم الصور اللي ماسكنه..حاول يرميه من ايده بس عبثشوي حمى زياده ولصق في ايده..صار يصرخ وينفضه بس الحاله تزيد..الا بجية سميره.. قعدت ببرود على كنبه قريبه.. وصارت تطالع فيه بنظرات كلها اسى..تقرب ليها وحالته حاله..ــ سميره.. تكفي .. ساعديني.. شيلي هالألبوم من ايدي..سميره توخره عنها..ــ اساعدك على ويش .. لا اسمح لي الا في الحرام ما بساعدك..ــ سميره تكفي ارجووووش.. حاااااااارقنيــ جرب الحره.. كفاية حرقة قلبي ايام ما ترجيتك وبكيت قدامك .. وانت قاطع لي حظي ونصيبي .. بحجة ما يناسبنا و مو على مستوانا.. ويش تبغى اسوي لك.. وخر عني ..ابو مالك بعصبيه..ــ اراويش ..ويحاول يضربها بالألبوم.. رفع ايده وهو رافعنها حسها ثقلت وطاحت على خده ولصقت وصار يصارخ ودموعه تصب ...سميره تركت المكان وخلته..وانتبه من الكابوس .. عرقان وجسمه حار ويتنافض .. التفت على سوسن لقاها جنبه نايمه..صار يمسح وجهه وشعره وقلبه يتزايد في نبضاته....رجع انسدح.. ويطالع سقف الغرفه.. ترائت له الحفره اللي شافها في الكابوس..انقلب على يمينه وحاول ينام بس عبث مافي فايده..حاسس روحه مكتوم وحالته حاله.. بدت دموعه تسيل .. وشوي بدى ينحب ويصيح...قام وطلع من الغرفه ونزل للحوش .. اختلى بروحه في الهواء الطلق وطلع كل حرته..فتحت عيونها لصلاة الفجرهالفجر احلى من أي فجر...ام علي و اطمأن قلبها على ولدها.. واخيرا رجع ليهم...ابو علي :ــ لا اله الا الله... نقوم للصلاه.. ام علي .. قعدتي؟؟ام علي بأبتسامه:ــ ايه..ــ ايه يللا اجل باقوم قبلش الحمام...ــ زينطلعت ام علي وراحت جهة المجلس .. لقت منام علي فاضي.. وصوت ماي في الحمام..حطت ايدها على قلبها وابتسمت بفرح وعيونها تطغى فيها الدمعات..ــ الحمدلله اللي ردك لأحضاني سالم..مرت على بناتها لقت ليلى توها قاعده من النوم...ــ قعدي اختش وياش..ــ ان شالله.. الله يعيينني على تقعيدها..ــ ساطري بها..ــ حق يفزع الفريق كله من صراخها..ــ ماعليش ساطري بها قليلة الطوع والمنفعه..وطلعت عنهم..ليلى تقربت من ريما..ــ ريما.. ريمو .. قومي..ــ مممممممم...ــ قوومي صلي الفجر..ــ آآآآه.. ماعلي .. ماعلييييييي..ــ حشا.. وانتين كل ماعليش قووووووووووومي..ــ اووووووووه مالش شغل فاارقي..ــ افارق ها.. افارق..وترفع ليلى ايدها وتصلخها سطار قوي على وجهها..ريما تصرخ حد ماعندها ..ــ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهالا بجية علي يركض ..ــ ويش صاير.؟؟؟؟ريما قعدت من قوة الكف..ــ سطرتنيعلي :ــ لويه ؟؟؟؟؟؟ليلى :ــ ماهي راضيه تقوم للصلاهريما :ــ لأنهااااااا ام حمااااااارعلي حمق :ــ بسسسس قلة ادب .. قومي لا اكسر لش راسش ..ريما بدت تصيح:ـ اوووووه متحكمين وتسوو روحكم علي الله عاد العباده وياكم مقطعه بعضها..علي يصرخ فيها::ــ حررركي لا الطخش الحين واعلمش كيف التقطيع العدل..ابو علي في الغرفه يسمع الصوت ويبتسم..ــ لا خلا ولا عدم من هالصوت..ام علي تلبس احرامها..ــ يااارب..الصباح...فتحت علا عيونها.. وشالت جوالها بتشوف الساعه.. لقت رساله..فتحتها.. الا هي من مالك..كاتب فيها..ــ وحشتووني.. غناتي ادفعي دافعة بلا بأسمي .. دي كم ليله اشوف كابوس مو طبيعي..علا قلبها انقبض.. صارت تتصل فيه.. مايرد..انتبهت ان الوقت معكوس في استراليا وهالحزه اكيد يكون نايم..قامت ونزلت..لقت تريزا تقلب في التقويم...علا :ــ صباح الخير..ــ هلا علا صباح النور...ــ ويش فيش تقلبي في الكلندر؟؟تريزا ابتسمت:ــ قريب يخلص شهور وفي روح بلد..ــ اهاا.. ياعلي تريزا بتوحشينا..تريزا بأبتسامه :ــ خلاص انا تعب يكفي شغل..ــ وين نلاقي زيش عاد... والله تعودنا عليش من ايام المرحومه..ــ انا بعد يحبكم ويتعود بس لازم يروح بلد خلاص..ــ بالسلامه يارب.. عااد حزتها لا تنسينا..ــ لا مافي ينسى..ــ باقي كم....؟؟ــ هذا شهر يخلص بعدين شهر ثاني وخلاص في روح..ــ اهاا يعني في ربيع.. الله يسهل..تابع>>
رزان:ــ عبدالرحمن.. جوالك .. يرن..عبدالرحمن نايم..:ــ منو..؟؟ــ مدري مو مكتوب الأسم..ــ خليه يولي..سكت الجوال..شوي رجع يرن..رزان:ــ عبدالرحمن شكله مهم والله..ــ اووه اشوف جيبيه.. الوو..ــ هلااااا حمنّي...عبدالرحمن فتح عيون وعيون يبغى يركز الصوت مو غريب عليه..ــ هلا.. هلا فيك..ــ اخباارك يارجال ويش... نايم؟؟ــ الحمدلله .. مين معاي..؟؟؟ــ حمااانووه .. انا علي..عبدالرحمن قعد قعود وفتح عيونه:ــ هلاااااااا وغلاااااااا بالطيب الغالي...ــ اهلين هلا فيك.. هااا قوم يللا وتعال ..ــ وين.. وتعال .. كيف جبت رقمي .. علي .. انت وين؟؟علي مات من الضحك:ــ انااا بررررى ويش فيك مفهي..عبدالرحمن طار من السرير وطير الشرشف ..وصرخ صرخه:ــ قل قسسسسسسسسسم...ــ هههههههههههههه والله .. امس طلعتــ يالخااااين من امس وتوك تتصل .. الحمدلله عالسلامه حبيبي .. والله وحشتنا.. جاااايك دالحين مسافة الطريق..ــ ههههههههه مو لحالك زين. مع اهلك..ــ يقطع شيطانك.. لا بالله بتأخر عليك كذا.. خلني اجي اشوفك على بال ما يجهزون ويخلصون وبعدين ارجع لهم..ــ ياااحبك للمشاوير والتعب..ــ يااااااانااااا مشتاق لك حيييييل.. اسكت بس وعن الهرج جايك يللا سلام..ــ هههههههه يسلمك ربي..سكر علي وتنهد بأبتسامه:ــ الحمدلله رب العالمين..عبدالرحمن قام يركض غسل و لبس وبيطلع..رزان:ــ شصاير وين بتروح.. مافطرت.. ومنو المتصل..؟؟؟عبدالرحمن بفرح مو سايعنه:ــ علييييي ,,, علي خوويي طلع..ــ والله.. الف الف الحمدلله عالسلامه..ــ الله يسلمك.. المهم انا رايح اشوفه جهزي عمرك بمرك بعد شوي وراح نروح سوا لبيت ابو علي..ــ ان شــــــــالله..حسين:ــ الو.. عليكم السلام ياهلا........ ايه..... والله... الحمدلله.. متى.... تسلم ياخوي .. ماقصررت.. ربي يخليك... مع السلامه..امل :ــ ويش صاير..حسين:ــ تذكري الرجال اللي قلت لش عطيته اوراق سجاد يعرف مستشفيات في امريكا يعالجو حالته...امل وجهها تهلل :ــ ايه..؟؟حسين بفرح:ــ شافو اوراق سجاد و قررو له اذا بغينا عمليه خلال الأسبوع الجاي.. وان شالله خيررر..ــ يــــــــــــــاااارب...وغطت امل وجهها بكفوفها وصارت تصيح..حسين :ــ افا ليش الصياح يالغاليه.. لا تصيحي.. لا يقعد ويشوفش..ــ من الفرحه.. من الفرحه ماني عارفه شلون اعبر عن شعوري..ــ يارب تتمم على خير وتحقق لينا كل مراد..ــ يالله يــــــاكريم...سوسن قعدت من النوم ونزلت تحت.. شافت علا اللي خبرتها عن رسالة مالك..سوسن: ــ الله يعديه الشر .. دفعتي البلا عنه..ــ ايه بس قريت الرساله..ــ عساه خير..ــ ان شالله...ــ الا صحيح.. متى المعرض ؟؟ــ ما شالله عليش تذكري..ــ هههههههههههههه اطلع شدابه اذا قلت ايه..ــ مافهمت..سوسن بأبتسامه..ــ الله يسلمش البارحه مكلمه هشام وسألني .. قلت له نسيت متى التاريخ..علا ابتسمت ..ــ بكره..ــ هههههه ما شالله على اخوي حاسنه قلبه...علا تبغى تغير الموضوع..ــ تريزا بتسافر في ربيع..سوسن التفت لتريزا:ــ صحيح تريزا..تريزا هزت راسها بأبتسامه.. ايه..سوسن :ــ اجازه لو على طول..علا بهدوء:ــ للأسف .. على طول..ــ افااا.. وين تلاقو مثلها.. ما ظني تحصلو..ــ هذا القول..ــ افااا تريزا ما بتشوفي بيبي مال انا..تريزا ابتسمت:ــ خساره.. مافي شوف..الا بدخلة سميره عليهم..ــ صباح الخير..سوسن :ــ صبااااح الأنوااار..علا :ــ صباح النورسميره خذت ليها كوب شاي وبتطلع من المطبخ..سوسن:ــ ماتبغي فطور؟؟سميره ببرود وبدون نفس:ــ لأوطلعت..سوسن سكتت.. وتغيرت حالتها..علا حطت ايدها على ركبة سوسن..ــ حقش علي غناتي.. عمتي كل كذا.. لا تحطي في بالش.. حتى وياي مو ذاك الزود.. اشوى الله رحم حالي بخالتي.. عمتي ويا الكل كذا لا تزعلي منها..ابتسمت سوسن:ــ لا .. ماني زعلانه.. و امل خالتش مافي منها.. الله يخليها ويحقق ليها كل مراد..ــ وياش يااارب..باب بيت ابو علي يطق..ابو علي:ــ مين اللي جاي هالوقت..علي بأبتسامه عريضه..ــ اكييييييد عبدالرحمن..وقام له يركض..ام علي:ــ يالله تحفظكم لشبابكم وتبعد عنكم شر الأشرار..ابو علي:ــ ماقعدت ريمو..؟؟ليلى:ــ ويش يقعدها دي .. للصلاه بالمنازع قامت.. بتعوض الحين وتالي الحجه مانمت عدل قطاعي نومي..ام علي: ــ ايييه يالله تهدي هالبنيه..من بعد نتيجتها الزفت زادت حالتها..وعلى الباب.. عبدالرحمن وعلي بالأحضان.... ودخلو المجلس..قعدو وصار عبدالرحمن يسال في علي عن التفاصيل وويش صار بالضبط..علي:ــ اجيب قهوه وتمره.. تالي نسولف..ــ اقعد عليك الله ماتقوم..ــ اهوو بس خل عنك هالهدره.. صبر دقيقه وراجع لك..تابع<<