فكره حلو بصراحه عيبتني وحتى القصه عيبتني :bigsmile:
بس وينكم لحن الخلود مهرشاد الامل البعيد اسرار الليل والباقيني اين انتم:sad2::sad2:
يالله ابا التكمله :toung:
عرض للطباعة
فكره حلو بصراحه عيبتني وحتى القصه عيبتني :bigsmile:
بس وينكم لحن الخلود مهرشاد الامل البعيد اسرار الليل والباقيني اين انتم:sad2::sad2:
يالله ابا التكمله :toung:
ياجماعة وينكم اخوي مهرشاد
الامل البعيد
اسرار الليل والباقي وينكم
اخوي مهرشاد شكلك صرت حتى ماتطل على الموضوع
والله صرت استحي اكتب لاني اكثر وحده ناطه هنا
يعني الموضوع راح تتركوه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على الاقل جاوبوني :"(
لان
الســــــلام عليكـــــــم ...
واللــه يااختـــي انا اصلا ماادش المنتــدى وايــد حتى ماتشوفي عدد مشاركاتي ماتتحرك لانــه الامتحــانـات ورا بعض حشه مشكله هالامتحانات شكلها والله اعلم معجبه فينا...
لحن الخلود انتي نطي وناقزي بعد في الموضوع لانه الموضوع بلاج هب حلو انتي عاطيه تجهه غاويه حجه ...
وانشالله الساعه عشره 10:00 بتوقيت الامارات بتشوفوا التكمله من عندي ...لاني ابا اخلص دارس لانه بكره علينا امتحان تاريخ وعدد الصفحات اكثر من عدد شعرات راسي ...لاتكملوا وتخربوا كل اللي فكرت فيه ...
تجهه غاويه حجه
احم احم اخوي مهرشاد مافهمت هاي الكلمة <<وي فشلة
لاحظت اخوي قلة دخولك للمنتدى واحنا ناطرين مشاركتك
وبالتوفيق ان شاء الله والامتحانات بتكون سهلةلاني بعطيها عيون تقل وتصير بسيطة بعد
<<وش دخلك يابنت خلي الامتحانات لاهل الامتحانات
بالتوفيق اخوي وانشاء الله تحت اوراق التاريخ ويصير اقل من عدد شعرات راسك ههه ونشوف بعد ما تخلص وتحط النص تبعك وين نتجه بالقصة :):wink:
لين مايكتب مهرشاد جزءه انا بحط جزء صغير على قدي
_________________________
ايمان غيرت الموضوع وقالت ياختي اليوم احس اني تعبانه مادري مضايقه
ساره : خير انشاءالله
ايمان : والله مادري اشو فيني ،ساره تذكرت الصندوق وين حطيتيه ؟
ساره : ياويلي نسيت وين حطيته
ايمان : الله يسامحج خلينا نروح ندوره قبل لا احد يشوفه
ومن الكوخ ياتهم سماح وهي تقول:تعالو نروح نقعد عند كبيرات العايله اشكالهن حزينه
ساره +ايمان:يالله نروح
_____
داخل الكوخ
_____
ام محمد: اشو تبون الغدى اليوم ؟
ايمان:والله عكيفج اماه سوي اللي تبينه
وقعدن يسولفن وبعد ساعه من السوالف سمعوا صوت باب الكوخ يندق
_______________________________
يالله انشاءالله يعيبكم
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
يابنت البلوش يابنت خالتي عملتي ايه ...كل اللي جهزته راح سودا ...بس يالله هب مشكله نباج تشاركي كل مره اوك ...
لحن الخلود وييييييي انا اللي تفشلت كاتب الكله غلك انا كان قصدي اكتب ( عاطيته نجه حلو ) يعني نكه حلو عرفتي
ماشالله عيونج حاره عيل عطي كل الامتحانات اليايه من عيونج وكككك ...والله يوفق الجميع ...
مشاء الله اختي بنت البلوش
مع انه مقطع بسيط بس حلو ويالله عاد لاتقطعي بسكم برود يبي الكلم شوية بهار كان تصحوا شوي
اي اخوي مهرشاد لسه انطر مشاركتك بفارغ الصبر
يالله البنت متحمة يديتوا تصحوا شوي <<<<< توها مصلحة الجهاز
السلام عليكم ...
شحالكم ...
عيدكم امبارك ...
وكل عام وانتوا بخير ...
سمحولي عالتأخير بس شسوي عندي ظروف وحتى مهرشاد اللي يرد عالمواضيع ترى هب انا هذا واحد من الربع ...
انزين الحين بكمل ...
.●•°•●.●•°•●.●•°•●.
قامت ايمان وفتحت الباب ...دش ابو محمد وابو صالح
ابو محمد : ها اشو صار ؟؟
ايمان : استريحوا ...الشباب راحوا يدوروا عليها
وندق باب الكوخ مره ثانية...تقدم ابو صالح وتح الباب ...ودشوا الشباب ...وقعد الكل عالكراسي ...
ابو صالح : وين ام مروه ؟؟
محمد : تعبنا واحنا ندور عليها
بدر : وآخر شي توقعوا وين حصلناها
الكــل : ويـــن ؟؟
صالح : ابو مروه وام مروه ومروه يسكنوا بالكوخ اللي عدالنا
ام محمد + ام صالح : الحمدلله
ام محمد : خلاص عيل العصر انشالله بنروحلها ونعتذر منها
ام صالح : والحين قومي يا ام محمد خلينا نروح نسوي الغدى
ايمان تكلم ساره بصوت خفيف : قومي خلينا نروح ندور الصندوق
ايمان + ساره : احنا بنطلع نتمشى بالحديقة
.●•°•●.الحــديقـــــة.●•°•●.
ايمان : يالله تذكري وين حطيتي الصندوق
ساره : ياربي والله نسيت
ايمان : الله يسامحج
ساره : انزين انا بروح ادوره عند الكراسي وانتي دوري هني
صالح + محمد : شتسوون ؟؟
ساره : ها لا ولاشي بس قاعدين نتمشى
ايمان تكلم ساره بصوت خفيف : اشو رايج نخليهم يساعدونا
ساره : لا اشو فيج ينيتي تبيهم يعرفون باللي داخل الصندوق
ايمان : لا احنا بنقوللهم انه احنا مضيعات صندوق فيه شي خاص
ساره : خلا عيل انا موافقه
صالح + محمد : انتوا اشو قاعدات تقولن ؟؟
ساره : قاعدين نحش فيكم ... لا لا نباكم تساعدونا
محمد : خير انشالله
ايمان : احنا ضيعنا صندوق صغير فيه شي خاص ونباكم ادوروه معانا
صالح : اوكي مافيها مشكله بندوره معاكم
ايمان : بس اذا حصلتوه لاتبطلوه
صالح + محمد : اوكـــــــــــــي
ساره : يالله عيل اشو تتريون
محمد + صالح : يالله حياكم
.●•°•●.●•°•●.●•°•●.
ويالله عاد كملوا انتو هب لازم تنتظروني ...
قامو الشباب يدورا عن الصندوق تحت الكراسي وبين الشجر ووو ..
مالقوا شي
ومثلهم إيمان وساره
ساره : يوووووه تذكرت وينه
إيمان : عفيييه عليش وينه ..؟!
ساره : بس ...
إيمان : بس وييه ؟؟!
أخاف اروح هالمكان .....
إيمان : ههههههههه تعالي بس قبل لايشوفوه الشباب وقولي وين
ساره : في هناك قريب من حمام الحديقه
عند الكرسي
إيمان : أهااا عجل همشييي >> يركضوا وشكلهم يفطس من الضحك
صالح : ول ول وش هذا حتى الحصان مايطع بحوافره دخان زيهم خخخ
بدر: هههه ههههه
محمد : أقول همشوا مناك خلينا نشوف شكلهم شافوه >> بدت اللقافه
صالح : اييه والله جتني الحومة ابي اعرف وش في الصندوق
الجميع : ههههههه
إيمان وساره يدوره
إيمان: ول ول دعستيه اهني بالغصب شفناه
وش اسوي عشان لايكتشفوه
إلا بجيه صالح وبدر ومحمد يراكض يبي يلحقهم
هآآ شفتووه ..؛)
البنات : آآه لا لا ماشفناه يلا مناااك روحي خلاص إستغنينا عن مساعدتكم
الشباب : ناكريين جميل حسافه هه
>> لحين يبوا يعرفوا الي في الصندوق
إيمانوساره بيفتحو الصندوق : واااااااااااو
أذن ديك الصباح وسكتت شهر زاد عن الكلام المباح ...
>> الف ليله وليله
تحياتي
ههههههههه تسلم ايدك خيتو عالمقطع الحلو
.•°•.•°•.•°•.
ايمان : تعرفين احنا لازم نخبرهم
ساره : لا لا مب لازم خلينا مانخبرهم عشان نحقق كل احلامنا
ايمان : ترى اذا حققنا كل احلامنا بتصير شكوك
ساره : اممم شنسوي الحين
ايمان : بنخبرهم
صالح : انتوا شتقولون وشو داخل هالصندوق هااااا اعتروفوا
ايمان : هذا الصندوق فيه ...
ساره قاطعتها وقالت : مثل ماقلنالكم شي خاص
محمد : شي خاص هااااا
ساره : هيه شي خاص
محمد : اوكي مابنجبركم على راحتكم
مسكت ساره ايد يمان وراحوا بعيد عن العيال
ايمان : ياحبيبتي ياساره لو ماعرفوا اليوم باجر بيعرفون
ساره : وشدراج انهم بيعرفون
ايمان : لانه مافي شي يتخبه هالايام
ساره : انزين خلينا شويه بعدين بنخبرهم
ايمان : ليش تطولين السالفه وهيه صغير
ساره : اصلا حتى لو خبرناهم بتصير شكوك بيقولون من وين يبتوه ويمكن مايصدقونا
ايمان : هيه والله صدقج .. عيل عرايج خلينا نتأخر
ساره وهيه تتمصخر : شفتي انه رمستي هيه الصح
ايمان وهيه تبتسم ابتسامه صفراء : اقول انقلعي لااسير اقول للكل انج انتي اللي يايبه هالصندوق
ساره : لا لا دخيلج انتي حبيبتي فديتج تعالي بعطيج بوسه
ايمان : لا لاخلاص مابخبرهم قالت بوسه قالت تبيني اتسمم
ساره : شوووووو عيل جزاء لفعالج ..
ايمان تقاطها : لاوالله خوفتيني
ساره : بسير اخبرهم انج انتي اللي يابه الصندوق
ايمان : نوووو بليز غناتي ايام سو سوري
.•°•.•°•.•°•.
اتمنى انه يعيبكم هالمقطع .. الباقي عليكم