يسلموو ع المرور نورتي صفحتي غناتي
عرض للطباعة
تابع البارت الاول
.................................................. .................................................. .......................
باااسم : وين زهروووو ماتدري ان احنا تأخرنا
سارة:هاه أي أي لحظه الحين بناديهااا
بااسم وهو معصب حده: بسررررررررعة
سارة: اوك دقايق وراجعه
وركبت تشوف ختهااا
وبعدين نزلت سااارة وزهراء يركضووون
زهراء : تعالي مااجبت فلوسي
سارة:اف روحي جيبيهم اني بستانش عند البااب
رااحت زهراء ولما وصلت سارة عند البااب طرااااخ
زهراء: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
راحت ساارة ركيض تشوف وش صار الا شاافت ختها على الارض وتصارخ
زهراء:ااخ آآآخ يارجولي آآآآآآآآآآخ
سارة:زهرووووه وش فيش قومي بلا اخ بلا خراابيط باقي شوي وتجي السااعة سبع
زهراء : انتي الي وش فيش الحين تحقلي رجولي انرضت
بيييييييييييييبب ببييييييب <<صوت هرن السيارة
سارة :اااااه والحين وش اقول لبااسموه
زهرااء:روحي انتي المدرسة وبعدين بااسم يرجع يوديني المستشفى
سارة : افف زين
رااحت سارة لبااسم وقالت له عن طيحة زهراء ووصل ساارة المدرسة ورجع لزهرااء
.................................................. .....................................
في المدرسة
نور:ياربي صفرت الصاافرة وساارة بعد هي ماتجي
الا بدخلت ساارة وورااها المعلمة
قعد كل البنات على ادرااجهم
المعلمة:السلام عليكم
الطالبات: وعليكم السلام
المعلمة: اليوم درسنا بيتكلم عن..
نوربهمس :سارونه وش فيش تأخرتي
سارة بهمس:اختي زهراء
نور بهمس: وش فيهاا؟؟!
سارة بهمس:طاحت على الدرج ولا رااحت المدرسة
المعلمة :انا اسمع همس مين الي هاذي الي تقرقر من بداية الحصة للحين؟
البنات هدوووووء
المعلمة:مييييييييييين؟ ...........طيب خلني اسمع صوت مرة تانية
وكملت المعلمة شرحهاا
.................................................. .................................................. ..
في مدرسة الاولاد
جاسم وصاحبه رائد ضاربينها مصخره على الاستااذ
والاستااذ مسكين على نيااته
رائد:استاذ تصدق وحشتنا
الاستاذ:زين خلني اشرح الدرس الحين
رائد:يحتااج تشرح الدرس هو غير قرااءة
الاستااذ :ااااايه يحتاااج ويلا سكتو
رائد:لا استاذ مابنسكت خلنا نهدر
جاسم :ايه استاذ بس اليوم
بعض الطلاب :ايه ايه استاذ يلا
وبعضهم:لالالالالا نبي ندرس ونخلص
وو وصار فوض في الفصل
الاستاذ بعصبيه :خلاااااااااااااااص هدووووووووء انتو ماعندك حيا هااااااه ماعندكم يعني انا واقف عندكم زي الحمار هااااه انا بأدبكم ابعطيكم درسين بدل الدرس الواااحد
الطلاب كلهم:لاااااااااااااااااااااااااااااااه
الاستااذ : ولاكلمه يلا هدوء وانتبهوو
دار الاستاذ على السبورة وقعد يكتب عنوان الدرس حرف حرف
........:اااااااااااخ
الاستاذ وهو يصرخ:من هدا الي ماعنده حيا من بسرعة يوقف
الطلاب كلهم سااكتين
الاستاذ :اذاا مابتتكلموو ابجيب المرشد ليكم
الطلاب ..على نفس مااهم
الاستاذ:صحيح قليلين ادب ماعندهم حيا اخر مررة اسمع هداا الصوت ويلا يعترف لا اجيب المرشد
وانقص كل طالب منكم درجتين
وااحد من الطلاب مشهور في الفصل بثقل دمه ونحااسته ولقاافته في كل شي
.....:استاذ هذا جاسموه هو الي صرخ
الاستاذ:جاسم روح للأدارة واناا بجي الحين
جاسم عصب حدة وتوعد في الولد
وراح هو ويا الاستاد للأدارة
.................................................. .................................................. .....
في السياارة
باسم:اني كيف طحتي الا عمية ماتشوفي
زهراء:لا لاني كنت اركض وتزحلقت بعبااتي مو عمية ولا شي
بااسم: طيب وانا الحين اتأخر عن محاضراتي على حسابش بس
زهراء:ايه وش فيها غير نص سااعة ورااجعين
وصلوو المستشفى
باسم:طيب سكتي ونزلوو من السياارة
دخلو المستشفى زهراء وهي تمشي تعرج
باسم:امشي عدل لاتفشلينا بس
زهراء: افشلك ويش وبعدين رجولي تعورن ماني قاادرة
راح باسم لرسبشن وبعدين دخلو ع الدكتور
باسم: السلام
الدكتور: وعليكو السلام اتفزلو ائعدو
قعدو ع الكرااسي
الدكتور:ايه الست فيها ايه؟
باسم :مدري والله طاحت من الدرج ورجولها تعورها شوف يمكن وياها رض لو كسر
الدكتور:ياست انتي مابتنتبهيش وانتي بتمشي
زهراء بصوت واطئ: شوف الفااضي وش يقول اني ماليي الا اكفخه
الدكتور:ايه انا مابسمعش شو عم بتئولي بتتكلمي مع نفسك ولا ايه
باسم:دكتور اكشف عليها الحين والله مستعجلين
ةالدكتور :طيب ياست روحي ع الاشعه
ورااح يكشف عليها وطلع رض بسيط
طلعو من عند الدكتور وراحوو ع البيت
دخلوو البيت سمعوو صوت التلفون
تررررن تررررن تررررن
رفع باسم التلفون
....:السلام عليكم
باسم:وعليكم السلام
....:هدا بيت احمد ال ......
باسم : ايه نعم
.....:انت اخ احمد
باسم: لا والله مو موجود اقوله من؟
....: انا مدير المدرسة المتوسطة ...............
باسم: جاسم سوى شي في المدرسة
المدير:ايه وياليت تجي هنا لعند المدرسة
باسم:طيب دقايق وانا عندك
سكر التلفون
زهراء :وش صااير ؟؟ وش سوى جااسموه
باسم :مدري علمي علمش ابروح وبشوف السالفة
زهراء:واني اقعد بلحالي في البيت
بااسم:كلها نص سااعة وانا رااجع
زهراء: طيب رووح لا تتأخر
باسم :انزين يلا باي باي
زهراء باي
.................................................. .................................................. .
في المدرسة الثانويه في الفسحة
نور: ايه وش قلتي عن زهراء ترى ماسمعت ولاكلمه
سارة:اقولش زهراء اختي طااحت على الدرج وعفر انرضت ارجولها
نور:هههههههه حلفي
سارة:يحتاج ؟؟ يعني اني كدابة
نور:لالالاههههه وش فيش خلاص خلاص صدقتش
الا وريماس طابه عليهم
ريماس:هاه وش قلتوو ؟؟ حشيتوو عني هااه
سارة :بل لاسلام ولاشي على طوول وش قلنا وبعدين وش دخلش وش اقول لنور ووش ماأقول ليها ولاتخاافي ماحشينا عنش
ريماس:حشى زين ابقول
نور:تعالي سااروووة تدري يوم الخميس الصبح السااعة سبع ونص شفتش حااطة مشغول قلت ابجننش بس بعدين طلع اخو شالي يكلمني مو انتي هع
ساارة:هههههههه شوف الحمار يدخل على ايميلي لكن ماعليه اوريه
ريماس:هيه هو انساان مو حيوان عشان تسميه حمار
سارة:اف وش دخلش اخويي لو اخوش
نور:هههههههه خلاص حشى وش فيكم وبعدين مابااقي شي وتخلص الفسحة واحنا مأكلنا شي
سارة وريمااس في نفس الوقت:انتين ماهمش الا دبيتش ولا ياليت انتي دبه على علآكل الي تاكليه
نور:ههههههههه وش اسوي اجوع بسرعة
ريماس:تصدقي من ذكرتي الاكل جوعتيني
سارة:شوف الدبان اني اروح لولاء احسن ليي وانتو روحوو ملو دباتكم
ريمااس:تعالي ولاء غايبه اليوم
سارة :حلفي جى وش فيها
ريماس : مادري علمي علمش
وقعدووو يكملوو سواالفهم وبعدين صفرت الصاافرة وكل وحدة على فصلها
.................................................. .................................................. ......
في المدرسة المتوسطة للبنين _ عند غرفة المدير
دخل بااسم عند غرفة المدير ولقى اخووه والمدير ينتظروه
سلم على المدير وجلس
وبدأ المدير الكلام
المدير : والله ياأخ ....
باسم: باسم
المدير:اخ باسم اخوك موب اول مرة ينزل عندنا بلإدارة
باسم:يعني في مراات قبل كذا هاه
المدير: ايه عنده شكااوي كثيرة من دا الاستاد واتمنى اتمنى ماتنعاادهالحركات هدي انت مو بأول ابتدائي يعني ادا ماتعرف الادب زين احنا اهنا ونعلمك شلون الادب هدي خامس او ساادس مرة تجيني شكوى عليك ياجاسم من هدا الاستاد طيب ليش مافي احتراام لللأستاد ع الاقل ماحترمت الطلاب الي وياك بالفصل احترم استادك الي هو عبارة عن ابوك الثااني وداانا اقول لك هدي اخر مررة اشوفك ناازل هنا فاهم
جاسم:ايه فاهم استااد هدي ااخر مررة
المدير:وبعدين انت ليش صرخت؟
جااسم:في واحد ضربني تعورت فصرخت
المدير:وانت كل مررة تقول هالكلام هالمرة بكتبك تعهد وادا في مرة جااية بيكون في فصل اسبوع عن المدرسة فاهم انتم وصغير في اول ولا ثاني ابتداائي فااهم وبعدين انت ليش صرخت؟
جااسم:في واحد ضربني تعورت فصرخت
باسم:ماعليه لو تساامحه هالمرة واداا في جايه كتبه تعهد
المدير:لا مايفيد لازم تعهد
جاسم:طيب اخر مررة بس لاتكتبني تعهد والله اخر مررة
باسم بهمس لجاسم:اوريك جااسموه ادا رجعنا البيت ماكون باسم ان ماوريتك
جاسم :استااد عااااااااد اخر مررة والله مابعيدها
المدير:طيب عشانك بمشيها لك هالمرة لكن المرة الجااية ابتصرف ويااك تصرف ثاني
جاسم:طيب
المدير:طيب اتفضلو
باسم:طيب يلا باي<<طلع من الغرفة
المدير:جاسم انت فوت الفسحة روح خد لك حاجة تاكلها وكلها في الفصل وقول للأستاد المدير قال خلني اكل
جاسم:طيب
وراح الفصل
.................................................. .................................................. ......................
في البيت
زهراء جالسة بوحدها وتشااهد فلم مرعب الا تسمع صوت طرااااااااااااااخ
والى الملتقى ان شاء الله
وااااو روايه حلوه
بنشوف ايش بيصير
بالانتظااار
الله اذا كذا بتسوي البارت دائما
عجل زين مره روعه
يسلمو سكرة
بانتظارش
تحياتيـ ..
لاتتأخري علبيييييييييينا
واااااو الرواية جناان
...بصراحة ابداع ...
والله يا سكرة قمتي كتبي رواايات
يلا موفقة والى الأمام دائماَ
وتسلم الانام السكرية
وبنتظار البارت الجاري مرررة متحمسة عشان اعرف من الي يصرخ....
.....ما ننحرم من جديدك
سي يآآ
هلا والله
كيفكم
نورتوو صفحتي ياغوالي
الله لايحرمنا منكم
بس اني ماراح انزلالبارت الجاي الا يوم الخميس
فأنتظروا البارت الثاني يوم الخميس ان شاء الله
ويسلموو ع المروور
لاعدمتكم يارب
سي ياا..:
اليوم الخميس
ان شاء الله بتخلينا ننتظر لاسبوع الجااااااي
لالالالالالالالالالالالا خيه مايصير اليووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو م
السلام عليكم ..
يعطيك العافيه ع لبقصه الحلوه ..
بأنتظار القادم..
وفقك الله ..
روايه رائعه ..
يعطيك العافيه ..
لآعدم ..
السسلام
كيفكم؟؟
للأسف مامداني انزل البارت الثاني داك الاسبوع بسبب الظروف المدرسية ووو
واليوم جبت لكم البارت الثاني ولكم من ي هدي راح انزل البارت الثالث ان شاء الله السبت
البارت الثاني
.................................................. .................................................. .................................................. ......
في البيت
زهراء قاعدة لوحدها في البيت تشااهد فلم مرعب الا تسمع طرااااااااااااخ
زهراء : ااااخ بسم الله وشوو ده ياعلي امايي قلت لباسموه لا يطلع بس هو مايسمع الكلام اف اقوم اشوف وشوو ده
رااحت المطبخ لقت الصحون والكاسات طايحة على الاض ومكسرة
زهرااء:بل بل بل وشووا لي كسرهم الحين اشيلهم اني احسن
راحت اخدت المكنسه وتوها بتكن سالا تسمع صوت مرة تانيه طرااااااخ
زهراء:بسم الله وش صاير اليوم
طلعت من المطبخ وتوجهت الى الصاله
زهرااء:ااااااااااااااااخ..................
.................................................. .................................................. ...............
في غرفة عليا
عليا:اااااااخ ااااااخ علاوي ماني قادرة تعبانه حدي
علي:ايه طيب مو تعبانه خلاص قومي باوديش المستشفى
عليا:لالالا ماني مابي اروح المستشفى ماحب اروح هناك
علي: ايه طيب بس عشر دقايق مابنتأخر يلا قومي البسي عباتش اناا استناش بره
عليا:لالا اقولك مو رايحه <<<حاسة بشي راح يصير لها
علي:هص ولا كلمه البسي عباتش وانتين ساكته يلا قومي انا استناش بره هاه
عليا:زين
لبست عباتها توها بتطلع الاامها وراها
عقيله:اماه تاخرتي عن المدرسة اه؟
عليا:لا ماما اني تعبانه بروح المستشفى
عقيله من الي بوديش ابوش مسافر وعلاوي راح الجامعة
عليا:لا ماما علاوي هنا ماراح يقول اليوم عادي لو تأخر لان محاضرته بتبدي السااعة 10
عقيله:ايه يلا روحي روحي لاتتاخري على اخوش
طلعت من الشقة وراحت للسيارة وركبت
.................................................. .................................................. ..............
في المدرسة الثانوية_ في فصل نور وسارة
كانت الحصة فاضية فكان الفصل ازعااج حده وكانت نور ماهي عارفة تكلم ساره من الازعاج
نور:هيييييييييييييييييه بنات خلاص سكتو له هدوو شوي حشى ما كأنا في مدرسة بنات كأنكم قاعدين في سوق الحراج واني مادري بتتكلمو اتكلمو بصوت نزيل حشى
طالبه:اف انتين تراش غثيتينا كل شوي ماتسكتينا كانش معلمة بتول
نور:هيه انتين لاتشبهيني ابها لا اوريش شغلش هاه
الطالبه: وش بتسوي يعني بتشتكي عليي عن ابله بتول مو انتين تحبيها
نور:وع حبش شرص <<شرص:صرصور
الطالبه: وع عليش
نور:اقول سكتي احسن لش
الطالبه:هه مو بكيفش
سارة:خلاص هيه انتين ابي اعرف من الي حرضش عليها
الطالبه:ي وجت المحاميه تبعها هيه انتي وش دخلش في السالفه هاه ماتدري ان القافة قرافه يامقرفه
تابع
نور:اني دخلتها والمقرفه انتين واشكالش
الطالبه:نعم نعم نعم
سارة :أي والله انتي المقرفة ويلا اقلبي وجهش احسن لش لا......
الطالبه قاطعتها:لا ويش بضربيني
رفعت الطالبه يدها تبي تضرب سارة الا تمسكها وحدة
الطالبه: اوه جت المحامية التانيه نعم في شي
حور:نعامة ترفسش اقول لاتمدي ايدش على بنات عمي احسن لش
الطالبه:اف ياربي شكلكم كلكم ملقوفين
حور بدلع:ماحد ملقوف غيرش ياقليله الادب
الطالبه:يااي دلوعه
حور بدلع:ايه دلوعة عندش مانع يعني
الطالبه: لا عندي دواس هاهاي
حوروسارةونورفي نفسالوقت:سخيفهه
الطالبه:ماحد سخيف غيركم
سارة:الحقران يقطع المصران
ومشوو عنها وتركوها وطلعوو برا الفصل
الطالبه :هيه جبانين يهربو
صاحبتها:خلاص هادويش انتين وش فيش كل ماتشوفي بنت تتشابقي وياها
الطالبه:سكتي انتي مو فاضية لش هاه
وكملو البنات سوالف وهدرة
.................................................. .................................................. .......................
برا الفصل حور وريماس ونور وسارة يسولفوو
حور: الا صحيح ليش زهراء وعليا غايبين متفقين يغيبو من دوني هاه
سارة:يو حتى عليا غايبه وش فيها
ريماس:أي صحيح ماشفتهم اني اليوم
سارة :زهراء غايبه لانها الصبح طاحت على الدرش واتوقع انرضت ارجولها
حور بدلع :يو حلفي مسكينه
نور:ايه مسكينه ايه صح سارووه اني اليوم بروح وياش بيتكم على طوول
سارة :الله وناسة حلفي
نور:يحتاج يعني ماتصدقيني
سارة :ايه احسن عشان تداكري وياايي رياضيات وش رايش ريماسوه تجي ويانا
ريماس:مادري
حور:خلاص روحي وياهم واني بقول لامي وابوي
سارة :حتى انتي حور تعالي
حور:لا بجي ليكم المغرب بعد ما اخلص مذاكرتي
سارة خلاص براحتش ويش ريماس
ريماس : بس عليي امتحان رياضيات بكرة وني ماجبته لان بكرة ماعلينا
سارة: ماعليه نوصلش بيتكم تبدلي كتبش وثيابش وناخدش وانتين بعد نور
نور:مايحتاج
سارة : يو ليش عجل كيف بتحلي واجباتش
نور:حملت كتبي حق اليوم وبكرة وحملت وياي ثياب
سارة:اووه يعني مجهزه من قبل
نور :هع ايه
ريماس :طيب اني الحين بروح لان علينا معلمه عهود واني قلت لها بروح الحمام
نور:ياعلي حلفي طيب روحي لاتهزئش
حوربدلع:واني بروح بعد يلا سي ياا
نور وسارة:سي يو تو
.................................................. .................................................. ................
في سيارة علي
علي في باله:هداويش عليوه كل هدا لبس عباة تاخرت بروح انا بركب اشوفها
ركب الشقة فتح الباب لقى في وجهه امه
علي :اماه ون عليا؟
عقيله:يوه ولدي وش فيك من زمان نزلت لك
علي:اماه اكيد تتخيلي مانزلت ولاشي
راحو غرفتها بيدوروها
.................................................. .................................................. ....................
تابع
في السيارة
عليا:اه علي ون راح قال بيستناني في السيارة
انفتح باب السيارة الي بجهة السائق الا واحد غريب يركب السيارة
عليا والرجال في نفس الوقت:ااااااااااااااااخ
عليا:هيه من انت وليش راكب السياره هاه
الرجال:لا من انتي انتي راكبه سيارتي
عليا:لا مو سيارتك سيارة اخوي دي
الرجال:لا اكيد غلطانه
عليا:لالالالا انت الغلطان هدي السيارة سياره اخويي يلا انزل منها
نزل الرجال يبي يتأكد اداا كانت السيارة تبعه لو لا ورجع السيارة
الرجال:لا خيه انتي الغلطان اكيد سيارة اخوش ديك الي ورى سيارتي
عليا:هاه متأكد؟؟
الرجال:ايه متاكد مئة بالمئة هذي سيارتي وانا اعرفها
عليا:ااه ....اني...اســ...اسفة
الرجال:لا عادي
نزلت عليا من السياره وهي حدها خجلانه وركبت سيارة اخوها
نزل علي من الشقة وراح لسيارته ركب فيها
علي:بسم الله من متى انتين اهني انا ادورش فوق من زمان وانتي هنا
عليا:لا ركبت سارة ذاك الرجال بالغلط
علي:ههههههههههههههه حلفي هههههههه وبعدين
عليا بعصبيه: وبعدين مو شي وديني المستشفى بسرعة ورجعني البيت
علي مستغرب منها:ايه طيب خلاص ماصار شي بوصلش
عليا وهي تصيح:اهئ اهئ اهئ تفشلت اهئ اهئ
علي:ايه خلاص انسي السالفة
عليا:الحين بقول وحدة هبله راكبه سيارته وتشابقه بعد
علي:خلاص ادا رجعنا البيت ابعتذر منه
عليا :أي زين بس تعرفه من هو دا؟؟
علي:أي اعرفه هدا جارنا الي شقتهم تحت شقتنا
عليا : اهاا زين عجل
.................................................. .................................................. ...............
في بيت ابو باسم
طلعت من المطبخ وتوجهت الى الصاله
زهرااء:ااااااااااااااااخ ...ماما بابا رجعتوو ..الحمد لله على سلامتك طولتوو
ام باسم: هههههه الله يسلمش غناتي لا طولنا ولاشي كلها اسبوعين
ابو باسم:الله يسلمش صح كلام امش ماطولنا بس ليش
ام باسم:أي صح زهور حبيبتي ماعليش مدرسة اليوم ليش غايبه
زهراء:ايه لانه طحت على الدرج وانرضت ارجولي
ام باسم:يو اسم الله عليش غناتي
زهراء:ايه ارتاحوا لا واقفين جاين من سفر اكيد تعبانين روحوو نامو ليكم شوي
الا بدخلة بااسم
باسم:هلا والله منور البيت اليوم امي وابوي هني
ام باسم:هلا فيك غناتي كيفك بعد شبدي
باسم:الحمد لله على سلامتك...انا تمام بشوفتكم والله
ام باسم وابو باسم: الله يسلمك
ام باسم: انت بعد اليوم مارحت الجامعه له؟
باسم: لا والله رحت وديت سارة المدرسة وبعدين رجعت واخدت زهراء المستشفى وبعدين رجعنا البيت توني بطلع بروح الجامعه كل اتصل مدير مدرسة جاسم مسوي مشاغبة ويا الاستاد ودانا رجعت وتأخرت عن محاضرتي ويش اسوي بعد ماليي الا اغيب
ابو باسم:وشوووو مسوي مشاغبة الله يغربله من ولد مايجوز عن حركاته كله من تدليعش له يا ام باسم
ام باسم:الله يغربله اني اراويه هالخايب ماني مستفيده منه شي
ابو باسم:اباعاقبه هالاسبوع عشان يتأدب
ام باسم:ايه عندك اياه
زهراء:ماما بابا تبو شي تشربو ولا تاكلوه
ابو باسم:لا بنتي انا بروح انا طول الطريق وانا اسوق ومارتحت لي شي
باسم:ايه روحوو ارتاحو واناا بشتري الغدا من مطعم الحين شوي وتجي سارة يلا بروح اجيبها انا
.................................................. .................................................. ................
في المدرسة الابتدائية للبنين السااعة 12:00 الحصة الاخيرة
رائد: وش سوا لك المدير
جاسم:هاه ماسوا شي بس كان بيكتبني تعهد
رائد:اهاا هدا حيوان فتان ملقوف لازم يفتن ولا مايصير
جاسم:ايه انا على البيت باراويه شغله
رائد:خلاص وانا وياك
جاسم:زين الحين الاستاذ هادي غايب؟؟
رائد:أي عفر قول ان شاء الله
جاسم: ان شاء الله مانبي حصص تعبت اناا
.................................................. .................................................. .............
في المدرسة الثانويه لبنات الساعة 12:00
ترررررررررررررررررررررررن<<الصافرة
ريماس:واخيرا على البيت
وطلعت وراحت لنور وسارة
سارة:نورووه يالباردة خلصي اخويي يستنانا براا
نور:ايه دقيقه بس بكتب سؤال الواجب
ريماس:يالهبله مو الحين بتروحي بيت خالش له تنقلي الواجب من عند سارة
نور:ايه صح
سارة:يالا يالباردة البسي شوفي اني وريماس بنروح لحور
نور:لالا استنوني
ريماس:اف بعدين يتطلع حور
نور:خلاص روحي انتين وخلي ساروه ويايي
سارة :ايه يلا واحنا بنستناكم عند ذاك الباب الاسود الي قبال المدرسة انزين
ريماس :خلاص تم
راحت لأختها واخدتها وياهاا للمكان الي سارة ونور يستنو حور وريماس
حور:هداويش ماجى اخوش له
سارة استني اشوي اني قلت له وعشر
ريماس :بل تبينا نستنى عشر دقايق
نور:اصلا الحي الساعة اطنعش وخمس يعني باقي خمس دقايق
حور:خلاص بنستنى وبعدين اني كان على بالي نطلع الساعة وحده فقلت لأبوي ان احنا بنطلع وحدة
.................................................. .................................................. ............
وصل باسم وركبت سارة قدام جنب باسم وورى باسم نور وفي الوسط ريماس وورى سارة حور
سارة:باسم باسم
باسم:نعم
سارة:دقيقه بس الله لايهينك ودي حور وريماس البيت واستنى ريماس لين ماتبدل ثيابها وكتبها وتجي
باسم:انزين بس بوديها وكلكم انزلو هناك انا بشتري الغذاء وبجي ليكم
سارة :انزين
.................................................. .................................................. ..........
في بيت عادل ابو علي
عقيله:اااااااه بسم الله خلعتني متى جيت
...................................... والى الملتقى ان شاء الله
وان شاء الله ينال على اعجابكم
وانتظروني في البارت الثالث بعد 3 ايام
سي ياا..}