رد: اموت واحيــــا بك... " قصة اماراتيه منقولة "
ورقع بالباب للمره الثانيه فويهها...
تنفست نورة بقوو ..ماعليه ياسعيد ماعليه... سارت غرفتها وحطت في المدخن عوود..وردت مره ثانيه لغرفه سعيد...(عبدالله سابقا).. دقت الباب..ورد فتح هالمره كان لابس الكندوره...وقاعد يتعقم ويعدل الطربوشه..يوم شافها اطالعه بنظرات بارده والمدخن في ايدها ظحك... وشل المدخن عنها...
سعيد: لو مب متوظي ببوسج...
نورة: ولو انا مب محترمه بعطيك عويهك....
نزلت نورة تحت وطنشت ظحكاته العاليه...
في الطياره الساعه الساعه سبع بتوقيت الامارات..وصلوا حصه وخليفه وخالد لميونيخ.. خلال الرحله خالد وخليفه بدلوا ملابسهم ...اما حصه وحليلها تمت بالشيلة والعباة...
خليفه: حصه..عقي غشوتج مب لازم تتغشين...
حصه: ماتعودت...
خليفه: يابنت الناس عقيها تحجبي بس...مالها داعي..
حصه: اول مره اشوف ريل يشجع حرمته عالخراب...
خالد: ههههههههههههههههه... بوي هذي متربيه علىايد ابويه وامي لا تحاول فيها...
خليفه: والله ابا راحتها انا...هي الا حتى انها اول مره يوم بتتعود بتعق الغشوه ...
قرب راسه خالد من راس خليفه..وصاصره...بينما حصه متشبصه بايد خليفه من الطرف الثاني..
خالد: ماخبرتها عن العباة..؟؟
خليفه: لا لا تطري السالفه انته الحين اخافها تقول ردوني الامارات...
حصه: شوو اتصاصرووون شو تقولون.؟؟؟
خليفه: لالا سلامتج بس اقوله وين المرشد اللي مستاجر لنا سياره تودينا بون 2...
حصه: حشى شو هالناس ليش جي كلهم ضخام وطوال ..!!...بسم الله شيف...
طلعوا من المطار وحصلوا براا المرشد وراحوا معاه..طلعوا من ميونيخ متجهين لبون 2..اللي تاخذ وقت ساعتين ونص لين توصلها بالسياره...
خليفه: احين نحن حد استاجر لنا شقه والا شو سالفتنا وين بنقعد.؟؟
خالد: هي انا مظبط لكم كل شي..قلت لمحمد اللي يالس مع ناصر الحين...ياجر لكم شقه في الحي العربي.. بترتاحون هناك فيه عرب...واكل حلال..وغيره..
خليفه: زييييين والله ماتقصر....ريحتني تراني تعبان حدي...
حس بنغزه فخاصرته من صبع حصه... اللي كانت قافطه من وجود المرشد في السياره ومب عارفه ترمس وتاخذ راحتها خصوصا ان المرشد لبناني...
خليفه: هلا حصيص...شوو..؟؟
حصه: شو هذي بعد تعبان.؟؟..بنشوف ناصر اول مالي خص...
خليفه: هههههههههه ان شاااااااااااء الله اصلا امبوني انا بشوفه وبسلم عليه وبنتعشى وياه عقب بنسير نرتاح..
حصه: هي توك...
وصلوا بون 2 وهم كله سوالف ويا خالد.. حصه اغلب الوقت قافطه وساكته من هالمرشد اللي وايد ماخذ راحته بحكم معرفته مع خالد الطويله من قبل..وخليفه ماقصر معاهم بالسوالف وطنش حصه...
وصلوا المستشفى ونزلوا وخلوا المرشد يترياهم تحت...لانهم بيرجعون يطلعون بعد شوي..دخلوا المستشفى وحصه كلها حمااااس...اخيرا بتشوف ناصر.. وصلوا غرفته وكان ناصر يالس فغرفته وعلى كرسي متحرك متلبس وكان يترياهم..ويطالع التلفزيون...
حصه: نااااااااااااااااااااااااصر....
طارت حصه صوب اخوها ولوت عليه...ماصدقت تشوفه صاحي وبخير شوي عن اخر مره شافته فيها...فرحه ناصر كانت كبيييييره بشوفة اخته واخوه وولد عمه...حظن حصه..
ناصر: هلالالا والله حصه انا من متى اتريااااكم... الحمد لله عالسلامه...
حصه: فديييييييييييييييت هالشوف ياربي يعلني ماخلى...
باسته على راسه والدموع تارسه عيونها...
ناصر: ههههههههههههه لا تصيحين حصووووه...
خليفه: عطيينا فرصه نسلم انتي هااااااااي...!!...
تمت حصه لاويه على ناصر من راسه وهو يظحك عليها..
حصه: ماريد ماريد ماصدقت اشووووفه....فديييييييييييتك ياربي والله اني متولهه عليك...
ناصر: هههههههههههه حصه عيب..خليني اسلم على ريلج...واخوج..
ظحكت حصه وهي تمش دموعها وابتعدت شوي يا خليفه وسلم على ناصر ومن بعده خالد..
ومن بعد سوالف سريعه...
خالد: هااا احين شو بتطلع معانا والا نتعشى هني...
ناصر: لالا يابوك انا من الصبح متلبس واترياكم..ومحمد رخصته يسير يرتاح... باجر بيسافر...
خالد: يالله عيل غايته...السياره تحت...
دزوا ناصر بالكرسي ونزلوا وحصه داقه سوالف مع ناصر..
ناصر: انتي شحقه متغشيه...!!!!
خليفه: قلنااالها كلتنا...اون انته تساعدني عالخراب...
ناصر: ههههههههه عقيها عقيها انتي فبلد اجنبي مب في البلاد ينقدون عليج...
حصه: مب متعوده ياربي احس ويهي يحترق...
ناصر: ان تخرطفتي وطحتي مالنا خص عيل... على فكره محمد عطاني مفتاح شقتكم خليفه...
خليفه: زيين ياحيه ماقصر والله...
خالد: احين وين تبونا نتعشى في المطعم والا نشتري ونسير الشقه.؟؟
حصه: نسير الشقه..نبا ناخذ راحتنا مافيني اتم متغشيه...
خليفه: والله برووحج انتي مصره عالغشوه... بس صدقج خلنا نسير الشقه نرتاح اكثر باليلسه...
ركبوا السياره وركبوا ناصر معاهم وحطوا كرسيه ورا..ودلاهم ناصر مكان الشقه...
الشقه كانت بسيطه ومرتبه...ومريحه.. على طول فرت حصه شيلتها وعباتها على واحد من الكراسي وعقت جواتيها ودخلت تتوظى عشان تصلي العشا... كانت مستانسه من الخاطر على شوفة ناصر..اخيرا اطمن بالها...بتقعد هني اطول فتره ممكنه...المصيبه خليفه بيطيع والا لا.؟!!!...لانها ماتعرف هي على شو مخطط..ماخبرها شي...
--------------------------
رد: اموت واحيــــا بك... " قصة اماراتيه منقولة "
الجزء الثامن والستين
في المانيا… مرن اربع ايام على وصول خليفه وحصه وخالد … كانوا خلالها يزورون ناصر وايد..يطلعوون معاه..لان ناصر كان يحب يطلع من المستشفى..لاعت جبده منها..وهو ماصدق يشوف حد من هله… كان مرتاح لنفسية حصه…يشوفها وايد مرتاحه..وخليفه وايد مرتاح هو الثاني… صار بينهم تفاهم..الظاهر ان هالزواج ناسبهم..لاان شخصياتهم تتناسب اصلا..وهو مامن على اخته عند خليفه…واضح للكل انه حاطنها بعيونه ويخاف عليها من نسمه الهوا.. لو هو يحاول يكتم مشاعره مايقدر..تطلع من عيونه غصب… وهوحس بعد ان خليفه وحصه مب من النوع اللي يحبون يطلعون مشاعرهم جدام الناس…يخلونها لنفسهم ومن بينهم…
حاليا هم على العبّاره في نهر الراين.. الجو كان يخبل…والمكان وايد حلو… حصه وعلى شان تستمتع بالمنظر تنازلت وعقت الغشوه بس تحجبت..لانها شافت ان الموجودين كلهم اجانب ..لو كان شي عرب مابتعقها.. مع ذلك كانت تحس شكلها غلط..!!..
يا خليفه ويلس عدالها…وابتسم..
خليفه: مستانسه.؟؟
حصه: هي بس احس شكلي غلط بلا غشوه…
خليفه: يابنت الحلاااااااال.. هونيها…الويه مب عوره..
حصه: ان شااء الله..
خليفه: يوم بننزل بنسير البحيره اللي يقول عنها ناصر..بخليج تعطين البط اكل..
حصه: هههههههههههههههههههه وناسه عيل…
بالنسبه لحصه..خليفه صار نقطة ضعفها هي بعد… عمرها ماتصورت انه حنون لهالدرجه…يراعيها ويهتم فيها… بدت تقتنع انها لا هي ولا هو بيندمون ابدا على هالزواج.. وهي كانت تبذل جهدها عشان تسعده.. بس اللي اكتشفته بعد مرور يومين على زواجهم..انها ماله داعي تبذل هالمجهود..لانها بمجرد انها تتصرف بطبيعتها وبحسب مشاعرها تجاه خليفه بيكون هو مستانس…لانها هي اصلا مرتاحه ومستانسه معاه..وفوق هذا تحبه..
عند بحيرة البط تندم خليفه انه ماشل كاميرا وياه…حصه كان شكلها يظحك والبط متيمع عدالها على حافة البحيرة عشان تعطيهن اكل… يوم شافتهن تقربن وايد فرت الاكل وشردت عندهم… هاللي قاصر بعد بط يلاحقنها…!!..
بعدها خالد وناصر رجعوا المستشفى عشان تمارين ناصر وعلاجه..وخليفه وحصه رجعوا الشقه…
خليفه: باقي ساعتين عن الغدا ..بدش اتسبح انا..وعقب بنطلع..
حصه: ماتباني اطبخ لك.؟؟
وقف خليفه فطريجه والتفت الها..
خليفه: تطبخين؟؟.. من وين لج مقادير؟؟
حصه: امس سرت الجمعية مع خالد يوم كنت راقد…
عقد حياته..
خليفه: سرتي الجمعيه ولا شاورتيني.؟؟؟
حصه: شاورتك قلت لي سيري…
خليفه: مااااااااذكر…
حصه: عيل كنت دهمان…!!
خليفه: هههههههههههه احين عرفتي عاده يوم تبغين شي وماتبين طلبج ينرفض شاوريني وانا راقد هاااااا.؟!
حصه: ههههههههههه صح…
خليفه: المهم شو بطبخين؟
حصه: همممممممممممم بسويلك عيش امريكي..مجبوس..شرايك.؟
خليفه: يم…من احين يعت…خلاص شوفي شغلج عيل انا بدش اتسبح…
حصه: اووكي…
دخلت حصه المطبخ بعد ماعقت عباتها وشيلتها… اما خليفه دخل يتسبح ..
فطوم بدت دوامها الصيفي.. كانت ماخذه مساقين..بالتالي كانت طول الصبح كلاسات…وبعد ماتخلص تروح السكن..او الكافتيريا..تتغدى..وبعدها تروح غرفتها وترقد لين المغرب.. بعد المغرب تقعد تدرس وبعد ماتخلص دراسه ومراجعه تشتغل المسجات بينها وبين الاخ حمدان… وعلى هالحال يوميا… وكان ينازعها منازع يوم انها دوم اطنش العشا…بس عايشه على غدا فقط…غير مستغرب انها ظعيفه جي.!!..
نورة وسعيد ودروا الايميلات…شي اكيد بما ان بينهم تيلفون الحين… ظراباتهم صارت اكثر… لكن مسرع مايتراضون…تعودوا على هالوضع..
سعيد: نوروه لا اطلعيني عن طووري..!!
نورة: مابطلعك عن طورك بس سعيد فعلا تو الناس…
سعيد: صارلنا سنه وانا خاطبنج شو تو النااااس..!!!...
نورة: توه مخلص عرس حصه سعييييييييييد…!!...خلنا نتنفس شوي…
سعيد: احين عرسنا هو اللي بيخنقج يعني..!!...مشكوووره نوره هانم..خلاص مب لازم نعرس…
نورة: الله يهديك بس….ياعمري والله مب هذا القصد… بس انا ماجهزت شي ومستحيل اخلص تجهيز بهالمده القصيره…
سعيد: تاريخ..!!
نورة:………شو تاريخه..!!
سعيد: عطيني تاريخ محدد تخلصين فيه…
نورة: هممممممممممم….اربع شهور..
سعيد: شووووووووووووووووه..!!!..
نورة: انزين انزين…ثلاث شهور..بس…مابطلب اكثر…ثلاث شهور بس..
سعيد: اختج خلصت بشهرين عيل..
رد: اموت واحيــــا بك... " قصة اماراتيه منقولة "
نورة: بس كله طلع على عيله….ماقدر اجهز فشهرين انا….
سعيد: خلاص…عندج ثلاث شهور.. اخر هالاسبوع بييبلج البيزات تجهزين عمرج… عاد تخلصين ماتخلصين كيفج انا بعرس بعرس..
نورة: ولا يهمك بس انته لا اتم متكدر عسب هالسالفه مب كل يوم بنرمس فيها…
سعيد: ماعليه يصير خير..
نورة: سعوووووووووووود!!!
سعيد: ….هااا…
نورة: امممممممممممممممممممممممممممواح…ههههههههه
سعيد: هههههههههههههههههه ويا ويهج..
نورة: يازينك يوم تظحك…
سعيد: انا دوم اظحك…
نورة: هي تظحك واطلع انيابك…
سعيد: هههههههههههههه…حرام عليج انتوا دوم تعصبوبي والا انا طيب..
نورة: ادري انك طيب بس عصبي وايد..
سعيد: تحملي… نوروه بخليج احين بسير اتغدى انزين…ديري بالج على نفسج…
نورة: ان شاء الله وانته بعد..فمان الله
سكرت نورة عن سعيد وهي تظحك عليه...مسرع ما يعصب وماسرع مايرضى...!! خلت تيلفونها عالمكتب ونزلت تحت..لانه ابوها مايحب يشوف التيلفون في ايدها..ينازعها..
دخلت الصاله وسلمت..كانت امها حاطه بنت خالد الصغيره (السمية).. في ذبانها وقاعده اجحلها.. وبو خالد يالس عدالها وحاشرنها...وميره وعيالها وعنود وحمده يظحكن عليه...
بو خالد: ياموووزه بتعورين عين البنت حرام عليج ...
ام خالد: شوفوا عاد شيبتكم بيحشرني...انا كلهم عيالي اجحلهم احين بيي اعور البنت...ماعليك من صياحها انته...
بو خالد: والله ولا تعرفين شي انتي الا خرطي...هاتيها هاتيها...قوموا حطولنا الغدا...
بو خالد ماسك البنت وام خالد بعد ماسكتنها تبا تكمل جحالها..
ام خالد: ياريااال خلني اجحل البنية....
بو خالد: ماتبا ماتبا...هاتيها اقووولج لا تمارطيني..!!
ميرة: وابوويي بنتي بتنقسم نصين....عمووه بعدين بتكملين جحالها خلي عمي يشلها ..خلاص من يعزر على شي تعرفينه انتي...
فجتها ام خالد وهي تظحك...وشلها بو خالد وحطها في ذبانه...
نورة: شو بلاكم محتشرين..؟
ام خالد: ابوج مب مخلني اجحل البنية غادية عيونها غبر... امايه قبل لا تيلسين قولي للبشكاره تحط الغدا...
نورة: ان شاء الله...
طلعت نورة من الصاله وسارت للمطبخ...
ام خالد: امي عنوود وينه عبدالله؟ تااخر اليوم مابيي عالغدا.؟؟
عنود: والله ياعموه يقول بييهم بروفيسور ..دكتور..بيعطيهم محاظره بعد نهاية الدوام...يقول بيرد العصر..بس بخليله غدا يوم بيرد بيتغدى...
ام خالد: هيي..زين... اشوفه اخوج حمدان قاطعنا هالاسبوع...مايانا...!!!
عنود: والله ياعموه حتى امي تتشكى منه..تقول مايقر في البيت....مستانس بالاجازه وكل يوم ساير بقعه ويا ربعه... حتى دوامه العصر ماداوم من بدت الاجازه...جنه الا ماخذ اجازه من ابويه...
بو خالد: بيتبطر اخوج هذا...قوليله يشتغل ويغدي ريال...!!
ميره: لاااااااا وحليله عاد الا حمدان مايتبطر... مسكين وايد يكرف...
بوخالد: عيل دامني انا اروحي بتغدى اليوم...بنتغدى كلنا رباعه..
في المانيا وبعد ماخلصت حصه الغدا..خلصت خليفه يجلب بالقنوات في الصاله ..وراحت تتسبح وتبدل ثيابها عن ريحه المطبخ... بعد ماخلصت لبست جلابية عربية خضرا..اول مره تلبس عربي من وصلت المانيا..وخلت شعرها مفتوح وتجحلت جحال خفيف جدا... وطلعت لخليفه...
اول ماشافها خليفه بطل حلجه... وصفر تصفيرة اعجاب وهي يطالعها من فوق لتحت وهي واقفه جدامه تدلع بوقفتها..
خليفه: صصصصصصصصصراااااااااااااااااااااااحه...ناقصنج برقع وذهب عربي...شو هذاا شو وووو تبين تيبيلي الجلطه تحيديني ماستحمل يوم اشوف الزين..!!
ظحكت حصه ومسكت ايد خليفه الممدوده لها ويلست عداله...
حصه: بسم الله عليك من الجلطه....بس شو رايك؟؟ تولهت عالامارات هااا..
خليفه: هي والله.... اخاف الا احسدج..
حصه: هههههههه لا مابتحسدني....
خليفه: العين حق...
حصه: براااااااااايك ياحلاة الحسد جانه من ريلي...هههههههه...
ابتسم خليفه ورفع ايدها البيضا وصبوعها الطوال الناعمه وباسها...وعقب نزلها..
خليفه: خلصتي غداج؟ تراني يوعان..
حصه: هي نعم خلص وريحته تفجج الراس...
خليفه: همممم يم..يالله غرفي عيل...
حصه: بس متردده مب عارفه اخلي حق قوم ناصر وخالد والا لا..
خليفه: مسويه كفايه.؟؟
حصه: هي... شحقه ما تتصلبهم وتسالهم...
مسك خليفه تيلفونه واتصل بخالد..ناصر كان مشغول بالتمارين والعلاج... وعاد خالد يموت على شي اسمه امريكي...وطلب منهم يخلون له...
خليفه: خليلهم يبوون...بس حصيص غير المره يوم بتسوين سوي اكثر عشان نطرش حق ييرانا ..
عقدت حصه حياتها..
حصه: أي ييران..؟؟ ماحيد عندنا ييران ..احيدها فاظيه الشقه...
خليفه: امس شفت عايله واصله...شفت ريال واحد الصراحه بس شال شنط وايد قلت اكيد حد غيره موجود بعد..
حصه: اهااااااا خلاص من عيووني... بقوم احط الغدا..
قامت حصه وحطت الغدا اللي كان يفر الراس من ريحته الطيبه...وكل خليفه جنه مب ماكل من اسبوع...توله على اكل البلاد والبهارات وغيره من السوالف اللي تشهي.. مع انه ماصارله اسبوع غايب عنها.. بس صراحه اسبوع مع حصه يساوي شهر في البلاد.. وهالاسبوع كان من احلى مايكون..يتمنى بس انه مايصير شي يكدر عليه وناسته...
المسا زاروا ناصر في المستشفى وتعشوا من وقت وردوا رقدوا..ونشوا من الفجر وراحوا مع المرشد اللبناني مال قوم خالد..لمدينه دوسلدورف...قريبه من بون..تاخذ لها ساعه تقريبا ...وراحوا معاه من الصبح وحاطوا فيها طول اليوم وتغدوا هناك وكملوا حواطه رواحهم عشان حصه تاخذ راحتها شوي مع ريلها بدون وجوود اللبناني هذا..اللي حصه من يت المانيا وهي حاطه دوبها من دووبه...مقهووره منه..هاللبناني سوالفه حلوه والشباب بسرعه يندمجون معاه ويطنشوونها.. وهالشي كان يقهرها شوي...لا مب شوي كان يقهرها وايد..لكن شو يسون محتاجينه هالمرشد عن يضلون...
المدينه كانت حلوه..وفييها مناظر روعه.. ويمر فيها نهر الراين حالها حال بون ومعظم مدن المانيا... وكانت مكس دامجه بين مناظر الريف ومناظر المدن الكبيره...باختصار..حلوه وممتعه... وخذ منهم يوم كامل انهم يشوفون معظم المناظر ويوم يت الساعه 8 في الليل خلاص شطبوا وتعبوا.. وركبوا السياره وردوا بون 2...
وصلهم اللبناني للعماره اللي شقتهم فيها... يوم وصلوا الطابق اللي شقتهم فيه وكانت حصه كالعاده متغشيه .. شافوا ريال شاب.. طالع من الشقه اللي مسكونه قريب...فصخ خليفه نظاراته وحط ايده على ظهر حصه يدزها بخفه...
خليفه: سبقيني انتي ..دخلي داخل..
عطاها المفتاح ودخلت حصه الشقه وخليفه سار صوب الريال..
خليفه: السلام عليكم...
التفت له الريال متفاجئ..وابتسم... عقد خليفه حياته يوم شاف عيونه الملونه..شك انه سوري والا لبناني والا شي.
الريال: وعليكم السلام والرحمه ياااهلا ...
مسك الريال ايد خليفه الممدوده وعلى طول تقرب منه ووايهه...ساعتها تاكد خليفه انه خليجي عالاقل..
خليفه: يامرحبا والله...شووو حالك عساك طيب..؟
الريال: بخير وعافيه وشو حالكم انتوا عساكم بخير..؟؟
خليفه: مانشكي باس والله...حياكم الله..وياك خليفه الكتبي من الامارات..العين...
الريال: يامرحبا الساع باهل العين والله... عبدالعزيز من دبي...
خليفه: والنعم والله.... الحمد لله عالسلامه انا شفتكم امس واصلين ماحبيت ازعجكم واسلم... بس استانسنا انه يوونا ييران...
عبدالعزيز: الله يخليك ويبقيك ... هي والله وصلنا امس يايين نعالج الوالد..
خليفه: عسى ماشر..؟
عبدالعزيز: والله شو اقولك ..جلطه في الدماغ... واثرت عليه شوي وعالوظائف وجي...
خليفه: مايشوف شر ان شاء الله...الله يشفيه..
عبدالعزيز: آمين ..وانتوا..؟؟ .. عسى ماشر..
خليفه: والله نحن منها حواطه وشهر عسل ومنها زياره لمريض...
عبدالعزيز:..اها توك معرس..؟!!
خليفه: هي صارلي اسبوع تقريبا...
وابتسم خليفه على ابتسامه عبدالعزيز....
عبدالعزيز: مبروووووووووك ياريال...
خليفه: الله يبارك فيك...ياحيك عيل.. خلاص عيل مابعطلك بس حبيت اسلم عليك..
رد: اموت واحيــــا بك... " قصة اماراتيه منقولة "
عبدالعزيز: ماقصرت والله ارووحي هني ماعرف حد الا وياي الاهل بس والوالد طايح في المستشفى...
خليفه: لا افا عليك حياك فاي وقت والله... انته احين وين ساير؟
عبدالعزيز: والله ساير اييب عشا...وبرد .. شكلكم ماتعشيتوا شحقه ماترتاحون لين ما اييب العشا ونتعشى رباعه؟؟ والله بيستانسون فيكم..
خليفه: مشكووور يا ريال ماتقصر والله بس تونا يايين من دوسلدورف وتعشينا في الدرب .. بس ان شاء الله غير المره والعزيمه عندنا ان شاء الله ..
عبدالعزيز: ههههههههه يعني انا عازمنك احين تجلب العزيمه عليك.؟؟؟!!!
خليفه: ههههههههه هي ترا نحن الجدام وانتوا الا امس واصلين....خلاص انا قلت عاد ومابرد عن رمستي...
عبدالعزيز: ههههه خلاص مب مشكله...نتلاقى على خير ان شاء الله...
خليفه: ان شاء الله...يالله تامرني بشي..؟؟
عبدالعزيز: سلامتك الشيخ وتصبحون على خير...
خليفه: وانته من اهل الخير ..سلم عالوالد...فمان الله..
عبدالعزيز: يوصل ان شاء الله..مع السلامه...
روح عبدالعزيز وركب اللفت ونزل..بينما خليفه دق جرس الباب ...
فتحت له حصه الباب ودخل ...
حصة: من ويين ييراانا عيل..؟؟
يلس خليفه وهو يتنهد على واحد من كراسي الصاله.. ويلست حصه عداله...
خليفه: ماقالي شو من القبايل الصراحه..بس هو اسمه عبدالعزيز من دبي.. اول ماشفته تحسبته سووري..عيونه ملونه...بس مساكين ..ابوه يته جلطه في الدماغ.. ويايين يعالجوونه..
حصه: مساااكييين...الله يشفيه... يعني شو حسيتبهم.. من اصل والا.؟؟
خليفه: مادري..دبي فيها عرب من اصل وانتي تعرفين بس عيونه الملونه شككتني الصراحه..بس رمسته زينه مانقع يعني هههههههههه...المهم انا شفته حشيم وطيب...
حصه: انزين فيه عرب عيونهم ملونه من الله...بس يمكن بعد امه مب مواطنه...
خليفه: احين نحن شو نبابهم نرمس عنهم..؟؟
حصه: ههههههههههه انزين قولي..بروحه في الشقه؟
خليفه: من كلامه فهمت انه اهله وياه...يعني اكيد شي حريم ...وتراني عزمته بس ماحددت موعد العزيمه يوم بنشوفه مناسب بنعزمهم...
حصه: حلوووو...وانا مستعده...
خليفه: يالله انا تعبان قومي نرقد...
حصه: لا اول عطني تيلفونك..ابا اتصل باهلي...احين عندهم الوقت اظني متاخر نص الليل وماحد بيرد عليه في الصاله....اتصل بتيلفون نوره..
طلع خليفه تيلفونه
خليفه: عطيني الرقم..
عطته حصه الرقم ودق لها خليفه اياه وعطاها التيلفون...
خليفه: بسير اتسبح انا عيل ...
نش عنها ودخل الغرفه...
نورة: .........................
نورة كانت زايغه ترمس لانها ماتعرف الرقم بس شكت يوم شافته دولي... وقالت في خاطرها بسكت وبشوف منو يرمس اول...
حصه: ....؟؟...آآلوووه..؟!!
نورة: هلالالالالالالالالالالالالالالا والله بالعرووووووووووووووس...هلا باختي..
حصه: هلاااا والله نوروووه شحااااااااااااالج؟
نورة: بخيييييييير فديتج متوله عليييج والله شحالج انتي وشحال ريلج ولد العم.؟؟ وشحال ناصر وخالد.؟؟ شخبااااااااااارج.؟؟
حصه: ههههههههه بسم الله شوي شوي عليه ويا ويهج..
نورة: يزااايه ماريد اخسر ريلج بيزاته ..
حصه: هههههههههه انا بخير وعافيه وكلنا بخيير ومستانسين...انتوا شحالكم ؟؟ كلكم بخير؟؟ امي وابويه..وقيس وليلى..؟؟ وحريم الاخوااان..؟؟
نورة: تتقاظين هااااه.؟؟ اسالتج ورا بعض اشوفها.. والله كلهم بخير وسهاااله...
حصه: اوكي احين سؤال مخصوص... شحاااااااااااله حمدااااااااااااااان..؟؟؟؟
رد: اموت واحيــــا بك... " قصة اماراتيه منقولة "
خليفه: لااااااااااااا والله..؟!!!..حلفي انتي بس..؟
انصدمت حصه يوم شافت خليفه واقف على راسها...وحاط ايده على خواصره وشكله غيران...
خليفه: عاطنج التيلفون تسالين عن حمدان سؤال مخصوص.؟!!!!!!!!!!...
نورة: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي صااادوووووووووه...!!!
حصه تظحك وترمس ريلها مرتبكه...
حصه: هههههههههه بسم الله انته مب داخل تتسبح.؟؟
خليفه: زين اني عطشت وساير اشرب ماي عشان اسمعج...والله براويج يابنت الشيبه...
سند خليفه ركبته على مسند الكرسي ومسك ويه حصه وقربها منه وهي ميته من الظحك عليه... حاس ويهها على جنب وعظها على اذنها عظه معتبره لين ماصاحت وهي تظحك بنفس الوقت... يعني عورتها بس هي تظحك عالموقف اكثر... فجها خليفه وهي يبتسم...
خليفه: سكري...
وحصه ميته من الظحك تفرك اذنها المعظوظه...
خليفه: سكككككككككككري احين..والا اقولج رمسي وخلصي بس ان ذكرتي اسم حمدان والا غيره بتيج عظه غير عالاذن الثانيه...
حصه: ههههههههههههههههههههههههه انزين بس والله عورتني خليفه...حرام عليك..
ابتسم خليفه بتعاطف...طبيعي ماتهون عليه...مد ايده يفرك اذنها بنفسه...عشان يخف الويع...
خليفه: رمسي رمسي...
حطت حصه التيلفون عالاذن الثانيه وهي تبتسم...
حصه: انزيييييييييين نوره...انتي بترقدين..؟؟
نورة: لا بعدني شوي..يالسه اتابع فلم... بس الصراحه الفلم عندكم انتوا اثره..ههههههههه...عظووج..؟؟
حصه: هي والله...
نورة: هههههههههه دواج...خلاص انسي حمدان...ريلج يغااار..خبريني وين تسيرون وين تووون..؟؟
حصه: والله الا اليوم سرنا دوسلدورف ..مدينه هذي عدال المانيا ساعه تقريبا بالسياره وااايد حلوه..والا من وصلنا ونحن نتحوط في بون 2... مافيها وايد مناظر تعرفين هي كلها طبيه وجي...
نورة: هييي...بس مستانسه...؟؟
حصه: هي والله واااااااااايد..
نورة: شوو حااله ناصر حصوووص...شو شفتيه..قولي الصدق..
بعد ايده خليفه عن اذن حصه بعد ماشافها بخير ولا تعورها...وسار المطبخ يشرب ماي... بينما حصه تنهدت بحزن على حال ناصر وهي تتبع ريلها بنظراتها...
حصه: والله شو اقولج يانوره...على هالكرسي... وانتي تعرفين انه تلزمه عمليه ثانيه بعد كم شهر..عشان يشلون المسامير اللي فظهره...وهو يسوي تمارين ويخضع لعلاج طبيعي...تعرفين عاد انتي سوالف اعصاب..العصب اللي في العمود الفقري معطوب..مش مقطوع...لو مقطوع على طول شلل اظن..بس هو معطوب..منظرب.. يعني لين مايرجع مثل ماكان يباله وقت وصبر وطولة بال....ادعييله انتي..
نورة: الله يشفيييه...المهم سلمي عليهم كلهم ماروم اطول عليج المكالمات تصرف وايد..
طلع خليفه من المطبخ وفي ايده كوب ماي ودخل الحجره..
حصه: انزين..وانتي سلمي عالكل اووكي قوليلهم اني اتصلت مب اني ناستنهم...ههههههههه..
نورة: هههههه ماعليه بقولهم باجر ان شاء الله...تصبحين على خير.
حصه: وانتي من هله..مع السلامه..
نورة: فمان الله..
سكرت حصه التيلفون وشلته معاها ودخلت الحجره وهي تبتسم بمكر ناويه تنتقم من خليفه على هالعظه اللي تعور....!
بالباجر الساعه 12 توقيت المانيا.. خليفه وحصه دخلوا المستشفى خليفه شال في ايده كيس داخله طبقه فيها غدا لخالد وناصر..كانوا بيسلمون عليهم وبيرجعون يتغدون براا ..وكانوا يسولفون ويظحكون وهم يمشون في الممر...
سمعوا صوت ناعم قريب...
...: خليفه...!!!!!!!!!!...
لا اراديا التفت خليفه لحصه على باله هي اللي تزقره.. بس شافها هي صاده صوب ثاني... تعابير ويهها غير مقروؤة بسبب الغشوه..التفت خليفه الاتجاه الثانيه...وفجاه حس انفاسه والعالم كله انشل..صار منعدم الحركه..!!
..: ماااااااااصدق معقوووووووووول..؟؟
لاحظ خليفه بطرف عينه التفات حصه الحاد له....تسرط خليفه عشان ينجلي صوته وسحب انفاسه سحب وعينه متعلقه بالشخص المتطفل الناعم...
خليفه:...... هــــــــنـــــــــد...!!!!!!.....
--------------------------------
رد: اموت واحيــــا بك... " قصة اماراتيه منقولة "
الجزء التاسع والستون
شعور خليفه كان فظيع .. وحصه شعورها افظع... خليفه الصراحه ماعرف وين يودي ويهه من حصه...لو شافها بروحه يقدر يتصرف بسرعه بس موقف حصه حرج ... هالهند هذي شو وصلها لين المانيا... !!!... مارامت تخرب حياته في امريكا بتخرب عليه الحين عقب ماعرس وحصل اللي يبغيه...!!..يارب عديها على خير وكبر عقل حصه يارب...!!
تقربت هند وعلى ويهها ابتسامه كبيره...وكعادتها كانت متحجبه بشيله ملونه..ولابسه جاكيت طوويييل ساتر يوصل لين تحت الركب...وتنوره وبلوزه بيظا...حريتها في امريكا ماتغيرت ...مثل ماهي..
هند: والله ماصدق اللي اشووفه...شحالك خلييييييييييييييفه...!! شخباااااااارك؟..
حصه كانت متوتره حدها وحست بشرارات تحولت لنار حارقه داخل صدرها...منو هالبنيه... ومن وين تعرف خليفه.؟؟...خليفه عاد ...خليفه احشم واحد من هلي كلهم يعرف بنت من هالاشكال..؟؟؟... وبعدين وايد رافعه الكلفه وياه...؟؟؟..صدت لزوجها بعصبيه ظاهره ودهشه... ياترى خليفه أي حياة كان يعيشها قبل مايياخذني..؟!!!...
خليفه: مرحبا هند...بخيير الله يسلمج شحالج انتي..؟؟
ماقدرت حصه تتحمل...اذا تمت بتنشب ظرابه بينها وبين الكل.... تحركت ومشت بسرعه وعصبيه في الممر ودخلت غرفه ناصر...!
ابتسمت هند باسف..
هند: اختك..؟؟
هز خليفه راسه...
خليفه: زوجتي...!!
شهقت هند وهي تبتسم ...
هند: تزوجت..!!!!!...هي اللي خبرتني عنها..؟؟؟
ابتسم خليفه وهو يسترجع الذكريات شوي شوي...
خليفه: صح... الحمد لله توفقنا وتزوجت من اسبوع تقريبا...
هند: مبروووووووووك..فرحت لك والله...
خليفه: الله يبارك فيج...وانتي.؟؟
هند: انا من شهر متزوجه...
خليفه: مبروووك الله يوفقج...
هند: الجميع ان شاء الله....
خليفه: عسى ماشر شو تسوين بالمستشفى..؟؟
هند: آآآ والله عمي مريض سايره ازووره...
خليفه: اهاااااااا مايشوف شر ان شاء الله..
هند: الظاهر انه زوجتك زعلت من وجودي..
خليفه: هممممممم فهمت غلط..بس نحن مابينا شي ننحرج منه..بفهمها السالفه وبتنحل المشكله وخلاص.. ولا يهمج..
هند: صح... عالعموم مابطول عليك ..الحق حرمتك ههههههههه اخاف تسوي مشكله والله بسببي..بس سلم عليها ...
خليفه: هههههههه لالا ولا يهمج..سلمي على اهلج..ومع السلامه..
هند: فمان الله..
راحت هند بطريقها وسار خليفه بعد بطريقه وهو مستغرب...وتذكر كلمه هند يوم سلمت عليه..وقالت له الدنيا صغيره وانهم بيتلاقون فيوم..ماتصور ان هاللقاء بيكون جدام حصه بهالطريقه المريبه...سار لغرفه ناصر وهو يدعي بان حصه تكبر عقلها...
دخل وشافها يالسه عدال اخوها وويها منتفخ من غيظ كاتمتنه..يوم دخل اطالعته بنظره احتقار من ورا ظهر ناصر بشكل فظيع..ساعتها عرف انها لا كبرت راسها ولا هم يحزنون حالها مثل حال أي حرمه...
خليفه: السلام عليكم..
يا ووايه ناصر...
ناصر: وعليكم السلام والرحمه...شحالك خليفه..هااااااااااااه شو دوسلدورف حلوه.؟؟
خليفه: الصراحه حللللوه احلى عن بون...شخبارك انته.؟؟
ناصر: والله الحمد لله.. غريبه اول مره تخلي حصه تدخل روحها...
رفع خليفه نظره لحصه بنظره لها مغزى..
خليفه: كنت ارمس ويا زميل دراسه في الممر...
ناصر: زميل دراسه..؟
خليفه: هي كان يدرس معاي في امريكا في كذا صف....وين خالد عيل؟..
ناصر: سار يصلي في غرفته.. مشكووره ياحصه عالغدا..الصراحه من ذقت طباخج خلاص ماتحمل اكل من برا كل يوم طبخيلنا...
قالت حصه بهدوء...
حصه: من عيوني ياخوويه ماطلبت...
ماطولوا عند ناصر.. طلعوا من المستشفى بعد ساعه.. حصه كانت تمشي بسرعه وشكلها بتسبق خليفه الا هو كل مااجدمته مسكها من ايدها وجبرها تمشي معاه.... تمشوا لين مطعم مجاور ...ويلسوا...
خليفه: عقي الغشوه...
حصه: مابا...
خليفه: عقي الغشوه اقوولج لا امطها بالغصب....
رد: اموت واحيــــا بك... " قصة اماراتيه منقولة "
عقت حصه الغشوه وتحجبت وصدت صوب ثاني عن ويه خليفه وعقدت ايدها جدام صدرها..
طلع خليفه تيلفونه وحطه جدامها عالطاوله...
خليفه: جان تبين اتصلي بعبدالله الحين..قبل ماانا اشرح أي شي... وساليه قوليله منو البنت اللي كانت تدرس مع خليفه واسمها هند وشو تعنيلي وكيف انا كنت اتصرف معاها..!!..
حصه: لا والله..؟؟ طولت وايد في الممر عااااااادي تروم تتصلبه وتطلب منه يقولي شي معين...
انصدم خليفه من رمستها...حصه ماكانت تقصد بس من زود غيضها...خليفه نظرته كانت قويه..مدموجه مع اسف على النفس...
خليفه: افاااااااا...وصلنا لهالدرجه حصه..؟؟؟
سكتت حصه متندمه على رمستها...
نش خليفه ويلس عالكرسي اللي عدالها...فصار قريب منها مب مجابلنها..
خليفه: اطالعيني...كد جذبت عليج انا..؟؟
سكتت حصه..
خليفه: كد جذبت عليج..؟؟؟
حصه:.......لا....
خليفه: عيل واللـــــــــــــــــــــــــــه.... وحلفت الحين..ان هند ماتعنيلي شي... مجرد بنت كنت ادرس معاها في امريكا..وهي شوي فرييي...لانها طول عمرها عايشه هناك في امريكا وحسب علمي انها تزوجت من شهر مثل ماخبرتني توها...مابيني وبينها شي والله ياحصه...
اطالعته حصه بنظره تفحص...ويوم لمست الصدق فلهجته وعيونه هدت شوي وبدت اطلع غضبها المكبوت..
حصه: عاد صراحه واااااااااايد يعني ماخذه راحتها...خليييييييييييييييييييييفه...مااااااااصدق. . مب معقووول...عنبو هاللسان لها..مسوده الويه هذي حركات وحده متزوجه بالله عليك..!!!
خليفه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...و يا ويهج.. اقولج هذي فريي وطول عمرها فامريكا وزين انها ملتزمه بالحجاب.. بس تلقينها يوم شافتني نست ريلها وتذكرت ايام امريكا.. المهم طبيها عنج..
حصه: لا والله.؟؟ وانته شحقه توقفت وياها هالكثر شو تسوي داق وياها سوالف..؟؟
خليفه: يابنت الناس والله لا سوالف ولا غيره اتخبرها اقولها عسى ماشر ليش في المستشفى قالت ازور عمي... وقالت لي انها من شهر متزوجه... يوم سالتني عنج قتلها زوجتي ..قالت سلم لي عليها ..وماكانت تبغيج تفهمين شي غلط لانها مثل ماقتلج متزوجه يعني مافيه شي بينا نستحي منه او نخبيه...!!!
حصه: ياسلاام...سويتها بينا بعد صار بينكم بينا..؟؟...
خليفه: هههههههههههههههههه بنت الشيبه...شبلاج تعقين خيط وخيط...سكتي سكتي وكبري عقلج...طبيها عنج...
حصه: اوفففففففففففففففففففف.... والله احس نفسي بسير اصفعها....
ابتسم خليفه وتقرب منها..
خليفه: فديت الغيارين..والله مادريت انج تغارين علي...
حصه: والله...مستانس على حراق اعصابي...
ابتسم خليفه ومسك ايدها وصبعها الصغير...وقال وهو يلعب به..
خليفه: تشوفين ظفرج الصغير هذا....شو ظفرج..الا طرفه بس...!!... صدقيني هند هذي ماتسواه عندي...
ابتسم حصه بوناسه واحراج..
حصه: يالله عاد انته بياع رمسات...مثل اخوك...
خليفه: رديتي تطرين حمدان اشوفج...يبالج عظه ثانيه اقوى...
حصه: هههههههههههههه لالالا دخيلك بسني...
حمدان كان يالس مع ربعه العصر في القهوة الشعبية...
عزوز: رشووود سمعت اقتراح حمدان..!!
راشد: شووو عنده..؟؟
عزوز: يقول يبانا نعزم اخر سبعه نسير صلالة...اسبوع جي نغير فيها جو...
حمدان: شرايك رشوود..؟؟
راشد: زيين..بنشوف لين اخر سبعه اذا ماصارلنا ظرف..بنسير..
حمدان: اخاف اذكر هالشي جدام الاهل يقومون كلهم يعزمون عالسيره ..!!
عزوز: لا تذكر هالشي..بس اذا نحن صارلنا ظرف ومارمنا نسير اقترح عالاهل انته وشوفهم...
حمدان: وين خلوود...؟؟؟
راشد: خلوود الله يسلمك راكب راسه...
حمدان: شو السالفه.؟؟
عزوز: الاخ متعرف على واحد من دبي محاسب.. بيسوي مشرووع وياه..يوم سالنا عن هالريال طلع والله انه..تعرف عاد انته..وقلناله لا تدخل فمشروع مب مظمون الا هو معزم...واحين هو في دبي..
حمدان: بيدخل فمشرووع..؟؟ ماجنه توه صغير عالمشاريع...!!
راشد: اون عنده راس مال ويبغي يشغله... نصحناه بس ماشي فايده...برايه شو بنسويبه يعني...
حمدان: برمسه بعدني...المهم انتوا يعني موافقين على سيرة صلالة..!!.. عشان ارتب اموري انا...
راشد: هي هي ان شاء الله ..من زمان ماطلعنا رباعه طلعات جي...
حمدان: تمام عيل..
فجاه نط راشد...
راشد: حووووووووووووه نسيت انا...
حمدان: بسم الله شووووووو..؟؟
راشد: ههههههههههههه عرسي اول ثمانيه ...هههههههههههههههههههه..
تم راشد يظحك ميت من الظحك لانه نسى عرسه فشهر كم...
حمدان: ماااااااااااااااالت عليك احين تقولنا عاد...
عزوز: حد ينسى عرسه ويا هالويه..!!!
راشد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله لو تدري الحرمه بتلعن خيري بتقول انته اصلا ماتبا تعرس عشان جي نسيت...هههههههههه...
حمدان: هههههههههههههههههه صدق صدق مالت عليك والله...احين شو يعني مابنسير؟؟
عزوز: نحن بنسير شعلينا منه..
راشد: افاااااااااا....
حمدان: شقااايل نسير يالثوور يعني مابنحظر عرسه..!!
عزوز: صبر... انته تاريخ كم عرسك..؟!
راشد: مااادري احيده اول ثمانيه... 5/8 ..والا 8/8..ماذكر والله..
عزوز: المهم يواحيلنا نسير اسبوع ونرد...
راشد: هممممممممممم هي هي يواحي اظن بتردون قبل العرس...
حمدان: ههههههههههههههه زين عيل بنسير عنك..وانته اقعد اكرف هني حق عرسك...
راشد: بدعي عليكم ماتسيرون ماعليه...
كملوا سوالفهم المعتاده ...
مرن يومين ..كانوا خليفه وحصه مبتلشين..في الشقه ماعندهم غير صاله وحده..فاذا عزموا ييرانهم رياييل وحريم..الريايل بييلسون في الصاله لكن الحريم وين بيودونهن..!!..بالتالي قرروا بان خليفه يعزم الريال بس..وحصه بتسويلهم عشا وبيكون خالد وناصر موجودين...وفيوم ثاني بتعزم الحريم على غدا..هذا اذا ماصار العكس وهم اللي عزموها... بالتالي رمس خليفه عبدالعزيز..وعزمه عالعشا...
وسوت حصه ذاك العشاا المعتبر لكنهم زيدوا واشتروا من برا بعد.... ويو خالد وناصر مع خليفه وعبدالعزيز.. ودقوا سوالف من 8 لين عشر.. وحصه محبوسه في الحجره... وايد استانسوا على عبدالعزيز..وايد طيب وراعي سوالف... وبعد ماطلع عبدالعزيز وسار بيته طلعت حصه تكمل السهره مع اخوانها وريلها اللي يايبين فلم يبون يشوفونه..
بالباجر .. وكان خليفه نايم..سمعت دق عالباب سارت ولبست شيلتها ويوم وايجت من الفتحه شافتها انها حرمه بس ماميزتها... فتحت الباب وعلى ويهها ابتسامه صغيره...بس هالابتسامه اختفت فجاه وهي اطالع ويه ناعم مبتسم بموده ودلع...
مسكت اعصابها...هدت نفسها...تذكرت كلام زوجها...مابينه وبين هالانسانه شي...ليش تحس بالتهديد.؟!!.. ليش تحس بالخوف من انسانه متزوجه...
هند: السلاااااام عليكم...
رد: اموت واحيــــا بك... " قصة اماراتيه منقولة "
هند كانت مستغربه من تعابير هالحرمه...صح جميله بس صارت شاحبه فجاه يوم شافتني..شو السالفه..!!..
هند ماكانت تعرف حصه بانها هي نفسها زوجه خليفه..والادهى..انها ماكانت تعرف ان خليفه هو جارهم.. زوجها ماقال اسمه...بالتالي كانت تزور مجرد جاره وتتعرف عليها وتعزمها عالغدا...
حصه سحبت انفاسها سحب... كبري عقلج..كبري عقلج...مجرد زميله دراسه ماتشكل أي تهديد على حياتج.!!
حصه: وعليكم السلاام والرحمه...
وحاولت تبتسم...
هند: عسى ما ازعجتج اختي..؟؟
حصه: احم..لا افا عليج مافيها ازعاج..تفضلي..!
دخلت هند بتردد وارتباك...لااااه هالحرمه مب صاحيه..!! ليش اطالعني جي..!!..
هند: شوو حاالج؟؟ عساج طيبه..؟؟
ويلست على كرسي في وسط الصاله...
حصه: بخير الله يعافيج وشحالج انتي..؟؟
ماقدرت حصه انها تمنع نفسها بتفحص هند...حاولت تمنع عيونها لكن ماقدرت...غصبن عليها...
هند: الحمد لله بخير...انا هند..جارتكم...زوجه عبدالعزيز..
تخمينها طلع صح... هند هي جارتها...وعمها اللي كانت تزوره في المستشفى هو عمها ابو ريلها يعني...والامستحيل تملك الجرأة الكافيه بانها تزور زوجه زميل دراسه لها...يعني قوية وايد... والظاهر انها ماتعرف ان هي نفسها حصه وان هذي شقه خليفه ...زميل الدراسه..!!
حصه: يامرحبا فيج اختي..حيالله من يانا..انا حصه...زوجه..خليفه...
تاكدت حصه بانها ماتدري من اتساع عيون هند المندهش... لكنها غمضت عيونها مب فاهمه ..يمكن تشابه اسامي..!!
ردت تكمل حصه.
حصه: خليفه الكتبي... زميل الدراسه فامريكا..!!..
رجعت ملامح هند تتوسع وتبين الدهشه فيها مختلطه مع ابتسامه فرح بالصدفه هذي...
هند: ياااااهلااا والله انتي حرمه خلييفه...!!..
انزعجت حصه من طريقه لفظ خليفه على لسان هاذي هند..!!..لازم يعني تذكرين اسمه..!!!..ماترومين تعيشين حياتج بطبيعيه اذا ماقلتي اسم خلييييييييييييفه جذي وتمدينها..!!!..افف..! متى بتروح.!
هند: صدق صدق الدنيا صغيره وانا قتله هالكلام فامريكا..والله ماكنت ادري انكم ييراانا..فرصه سعيده اني تعرفت عليج والله..كان خاطري اشوفج من يوم رمس عنج خليفه..
عقدت حصه حياتها...
حصه: شوو..؟؟ خليفه ذكرني جدامج..؟؟
قالت هند بحمااااااسه...
هند: هيييييي يوم قتله اني بعرس بعد التخرج..وسالته اذا هو بيعرس او شي جذي...قالي لا..ويوم سالته اذا فيه وحده بحياته قالي هي بنت عمي بس الوضع صعب اني اخطبها..مادري شو صار بس الحمد لله الله عطاه على قد نياته مسكين..
ابتسمت حصه وهي تدرك بان خليفه فعلا كان خاطره فيها من زمان وكان جاد ويفكر فيها دايما..
حصه: انا كل يوم احمد ربي اني تزوجت خليفه.. لحظه شوي الغاليه..
نشت حصه عنها ودخلت الغرفه شافت خليفه بعده راقد...ماعليه مابينش الحين... خلته ودخلت المطبخ ويابت دلال الشاهي وفواكه وفطاير توها مسوتنهن... مهما كان شعورها تجاه هند لازم تظيفها وتقوم بالواجب..
وشلته كله للصاله...
هند: شحقه عبلتي على عمرج..؟!!.انا مابطول..
حصه: افا عليج عاد لازم...هبشي...
نزلت هند عن الكرسي ويلست عالارض مع حصه...
رد: اموت واحيــــا بك... " قصة اماراتيه منقولة "
حصه: سمحيلي عاد عزيمه امس خليناها للرياييل بس عشان ماشي مكان في الشقه للحريم..والا كان خاطري...وانا مقرره ان شاء الله باجر غداكم عندي ..
هند: مسموحه حبيبتي بس نحن سابقينج..انا يايه اعزمج عالغدا عندنا انا وعمووه..ام ريلي..
حصه: اليوووم..؟؟
هند: ههههههههه هي حار بحار..ياختي احس انكم ما بتطولون هني...
حصه: والله الشور عند خليفه ياهند مادريبه متى بيعزم.. نحن صارلنا اكثر من اسبوع بشوي هني... وتبين الصدق بون 2 مافيها مناظر زود عشان الواحد يتحوط فيها...
هند: شو بخصوص العزيمه...ماريد اسمع كلمه لا...
حصه: هههه ان شاء الله ولا يهمج... ومشكوووره على هالعزومه...
هند: افا عليج والله بستانس بحظورج..ماقلتيلي ..اذا طلعتوا من هني وين بتسيرون عقب؟؟
حصه: والله مثل ماقلتلج...خليفه يابني هني ولا قالي وين بنسير عقب وانا ماسالت لاني مستانسه بشوفه اخويه هني.. بس شكلنا جي مابنطول..
هالقرار المفاجئ لحصه قررته الحين بمجرد معرفتها ان هند هي يارتها...ما بتتحملها كل يوم ناطتلها هني...مابتتحملها هي وقرقرتها...صح شكلها طيوبه وقلبها نظيف وماخذه الدنيا بسهاله... بس مستحيل تغير شعورها الاولي تجاهها..هالبنت تهديد...ماتتحمل وجودها وهي تذكرها بانها كانت فتره خمس سنوات تقريبا زميله خليفه في الدراسه... سمووها غييره ..شك..اي شي ... المهم ماتتحمل...
خلصت هند سوالفها بعد عشر دقايق وراحت لانه عمتها بروحها في الشقه...ووعدتها حصه انها بتيهم الظهر عشا عزومتهم...شو تسوي بعد..لازم تسير... وترد العزومه..
سكرت الباب وردت تفج غيظها بخليفه...دخلت الحجره ويلست عالشبريه وهي اطالعه منقهره..مسكت المخده وقعدت تكفخه وتكفخه لين مانش معصب...
خليفه: شووووووووووو شووووفيج...؟!!!.. عنبوو حصه توعيني جي اففففففف...
ورد عق راسه عالمخده بعد مافر المخده اللي في ايدها بعيد عشان ماترد تظربه...
حصه: خلووووووووف...خلووووووووووووووووووف....!!
خليفه: اوففففف اللهم طولج ياروح... (نش خليفه وتساند على ايده).. ها حبيبي..شوفيج.؟؟
حصه: زمييييييييلتك مالت امريكا طلعت يارتنا...زين جييييي..؟؟؟!!!!...
عقد خليفه حياته....يحاول يستوعب...شو تقول هذي...هند.!!..يارتنا..؟؟!!...
خليفه: هند حرمه عبدالعزيز..؟!!!!!!....
زغدته حصه من حلجه...
حصه: بذبحك بذبحك لا تطري اسمها لا تلفظه....
خليفه: ههههههههههه حصووه والله ماعندج سالفه انزين...
ورد انسدح وهو يبعد ايدها عن رقبته...
حصه: خلووووف..زميييييييييييييلتك عازمتني عالغدا وانا قتلها بييها...
خليفه: برايج انزين ..(وسحب الفراش وتلحف)... سيري عزيمتها... هم يوونا امس..
حصه: بذبحك احر ماعندي ابرد ماعندك خلوووووووووووف....اووف...
سحبت الفراش وغطت ويهه بنرفزه ونشت وطلعت من الحجره..... بعد شوي رجعت وصرخت...
حصه: ولاااااااااااااا بسويلك غدا تم بيوعك....
وردت بتطلع...وسمعته يقول...
خليفه: يارتنا مابتقصر بتطرشلي من غداها....
طلعت ينونها حصه...وردت الغرفه مره ثانيه تظارب معاه...
رد: اموت واحيــــا بك... " قصة اماراتيه منقولة "
نورة بدت تخطط لعرسها وباقي التجهيزات...سعيد يوميا يسالها شو سوت وشو ماسوت..مستعيل على هالعرس يخافه يطير من ايده... الظرايب بينهم حدث ولا حرج.. حتى قاموا مايتراضون.. تعبوا من الرضاوي.. يتظاربون ويوم يخلصون ويطلعون اللي فخواطرهم ردوا يسولفون عادي ويظحكون ولا جنه شي صاير.. كان يزورها اسبوع هي واسبوع لا... هو نفسه كان مشغول مع العمال وشركه المقاولات عالتشطيب على البيت...واتفق مع زراع يزرع له الحوش... وهو نفسه اقترح حركات مثل الجرار والاحجار حوالي الشير وغيره..اسبوعين من التشطيبات ..ومابيتم للبيت غير التاثيث ...والتاثيث مهمة نوره..بعد العرس...يوووم ايي عاد هالعرس ..!!
خليفه وحصه سلموا على قوم ناصر وخالد..وشطبوا اغراضهم في الشقه وطلعوا من المانيا لبلجيكا .. طبعا احين التنقلات بين دول اوروبا صارت مفتوحه تقريبا وبكل سهوله الواحد يتنقل .. وهم راحوا لها بالسياره...كانوا بيطولون اكثر في المانيا لكن حصه مارامت تتحمل وجود يارتها... الغيره تاكلها...وخليفه ماحب يعارضها لانه يحس انه مب ماخذ راحته معاها جدام خوانها وناس يعرفونهم...اذا فمكان غريب وهم رواحهم اكثر يتقاربون من بعض..واول ماساروا ساروا مدينه لييبج تموا يومين فيها عقب راحوا لفافر...تموا فيها يوم واحد وعقب تبعوا الطريق البرية لبروكسل..واستقروا هناك لايام.. كانوا مقررين يتمون اسبوع في بلجيكا وبعدها يتبعون الطريقه البرية بعد لفرنسا..ويتمون هناك فتره...بكل بساطه..عايشين احلى ايام حياتهم..
حمدان رجع يداوم بالشركه..وهالمره صباحي..مب مسائي..ومعاشه زاد.. مرتاح بهالاجازه... يستانس مع ربعه ..ومن صوب ثاني فطيم الغاليه ماتقطعه..المسجات يوميا..والسوالف يوميا...ولو انه نصها نزاع لانها وايد تهمل نفسها... كان يوعد نفسه باليوم اللي بيخلص فيه دراسته وبيشتغل..على طول بيكلم امه عشان تخطبله فطيم..خلاص هو مقتنع بانها هي الوحيده المناسبه له..المناسبه لمزاجه وتقلباته... فوق هذا يحبها.. ومستحيل يمل معاها.. كان متفائل...متفائل وايد لدرجه انه واثق بانها من نصيبه... كل اللي عليه انه يلتزم بالخطه.. يتخرج ويشتغل.. ويخطب...وبعدين خلاص.. بيرتاح.. لانه هو مافيه شي يعيبه عشان ينرفض او شي من هالقبيل..!!..
نورة وعشان تريح امها كانت تروح اغلب الوقت مع عنود للسوق.. تشتري قطع واشياء ظروريه ولوازم.. واشترت قطع وايد للتفصيل.. وبعد ماخلصت مشتراهن صار لازم تفكر بلعوزة الموديلات..عنود كانت تساعدها في كل شي نفس ماساعدت حصه...
بعد مرور اسبوع ونص في فرنسا..قرروا المعاريس يرجعون خلاص.. شبعوا من الحواطه وتولهوا عالبلاد...ثلاث اسابيع من الحواطه واكثر شوي بكم يوم...كفايه..باقي اسبوع من اجازة خليفه بيقظيها في بيتهم وبلادهم وبيرتاحون فيه من تعب السفر والحواطه...
اخر اسبوع من شهر سبعه.. عزموا حمدان وربعه الشله كامله ماعدا راشد يسيرون صلاله... سلم حمدان على فطيم بالمسجات وقالها احتمال مايقدر يتواصل معاها يمكن ماتوصله المسجات هناك...لكن ان وصلت اكيد بيرد عليها...واكد عليها تراسله في اليوم اللي بيرجع فيه..
بالتالي وقت ماردوا قوم خليفه من فرنسا..حمدان ماكان موجود عشان اييبهم من المطار... عشان جي يابهم حميد بالكوبي مالت خليفه...
عنود وعبدالله كانوا يدرون بان قوم خليفه بيرجعون ..بالتالي سارت عنود عند اهلها في هاليوم وسارت ميره معاها ووداهم عبدالله.. وتم هو في الميلس مع عمه محمد وسلطان ..
نوره كانت يالسه في الصاله مع امها.. متظايقه لانهم ماخلوها تسير بيت عمها عشان تستقبل اختها هي بعد... لا سعيد ولا امها ولا ابوها طاعوا اصلا...
نورة: امااايه....متى بتودوني بوظبي...!!
ام خالد: حق شو نوديج بوظبي..؟؟
نورة: بسير افصل فستاني ...ان تاخرت مالي خص مب انا اللي بطيح فلسان سعيد...بقوله انتوا ماوديتوني..!
ام خالد: يالله يهالولد مادري عاشوووو مستعيل..!!
نورة: مايطيع يتفاهم والله حاولت وياه قالي حدج ثلاث شهور..وتفصيل الفستان يباله وقت...ماريد استاجر انا...
ام خالد: منوو بيودييج عاااااد منو عندنا نحن يوديج..؟؟؟
رد: اموت واحيــــا بك... " قصة اماراتيه منقولة "
نورة: انا وانتي والدريول بعد شووو نسوي..
ام خالد: يصير خير...
نورة: امايه خلينا نسير بيت عمي...فديتج..
ام خالد: يييييييه انتي كل شوي وطلعتيلي بمنكر..سكتي يالله...
نورة: امايه ابا اسلم على اختي...
ام خالد: اختج بتيج لين هني بتسلم عليج...
نورة: امايه اذا بتي بتينا باجر مب اليوم...
ام خالد: يوووووووووه يانتي بتسكتين عني والا انش...!!
نورة: خلاص خلاص بسكت....
سكتت نوره والام اطالع الاخبار...عقب شوي نطت لها..
نورة: امايه لا تستوين عوفه فيني ثلاث شهور وبروح عنج...
ام خالد: انا ماقلت لج سكتي...
نورة: امايه بتمين روحج بعدين بلا بنات...
ام خالد: حريم اخوانج بناتي بعد...
نورة:لا هذيلا حريم عيالج مب بناتج... نحن بناتج كلنا بنطلع من البيت بتمين روحج....
اطالعتها الام بنظره تسكتها...ونقعت نوره من الظحك..
نورة: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...ما تتاثر ولا تصيح...ياقويه انتي...اثرني طالعه عليج..
ام خالد: لا طالعه علي ولا شي..انتي عالدقه ما تستحملين حد يرمسج الا وانبقيتي تصيحين...
نورة: انزين المهم انتي حددي احين متى بنسير..؟؟
ام خالد: ويييييييييييييييين نسييييييييييييييير اذيتيني...!
نورة: بوووووووووظبي..
ام خالد: خلاص فكيني اخر الاسبوع بنسير...
نورة: وليش مانسير خلال الاسبوع محد عليه مدارس كلهم ماجزين..
ام خالد: بنشوف بنشوف....
نورة: الا بنشووووووووووف بعدنا عز الله ماسرنا....
ام خالد: نوروه اذيتيني ترا..قومي ذلفي سيري المطبخ حطي فواكه فصحن...
نورة: انزييييييين...
نشت نوره اللي من طلعت حصه من البيت وهي مستويه مثل العديله لامها..وسارت المطبخ تحط فواكه...
-------------------------------
رد: اموت واحيــــا بك... " قصة اماراتيه منقولة "
الجزء السبعين
وصول حصه وخليفه لبيت العم سوالهم ربشه هناك... العيوز كانت متلهفه لوصوولهم عشان تشوف حد جدامها دوم بما ان حصه بتسكن في نفس البيت... لانه حريم حميد وسلطان لهن بيوتهن الخاصه...
اول مادخلت حصه البيت قبل خليفه خذتها ام سلطان فحظنها ..
ام سلطان: ياحي هالشووف والله الحمد لله عالسلامه يابنتي...شحاااااااالج؟
حصه: الله يحييج ياعمووه..بخير الله يعافيج شحالج انتي؟؟
وحبتها حصه على راسها...وابتسمت لها بنعومه وفرح...
حصه: تولهت عليكم والله...
ام سلطان: تشتاقلج العافيه يابنتي كلنا بخير وعافيه...( راحت عيونها لا ارادي ورا ظهر حصه عند دخلة خليفة).. هلا ..هلا بالغاالي هلا والله...
وفتحت يديها ولوت على خليفه بكل حنان...
ام سلطان: فدييييتك ياولدي فديت رووحك شحاااااااالك..؟؟
خليفه: بخير يالغاليه شحالج انتي..عساج طيبه..؟؟..
ام سلطان: بخير فديتك...لالا العرس يايزله الريال متنان..!!
حصه: هههههههههههههههه....
خليفه: ههههههه حليلي يامايه وين متنان حرام عليج...عيل وين .....
وماكمل رمسته الا وعنود يايه طايره من الغرفه وين ماكانت تصلي العصر... وبما ان خليفه اقرب لها طارت صوبه ولوت عليه بسرعه وحبته على خده..
خليفه: ردييييييييييينا عالبوس...
عنود: المفروض تتعود عقب العرس..
قفطت حصه...وظحك خليفه...
ام سلطان: قومي عن خووج....عيب هالرمسه اخ عليج...
عنود: ههههه شحالك ويا هالراس...
خليفه: بخير والله شحالج انتي...؟
ولا ردت عليه عنود سارت صوب حصه ولوت عليها وطولت...لين ماخليفه حاس بوزه وهو يحس بغيره خفيفه من هالموقف...
عنود: تولهت عليج والله...شحااااااااالج؟
حصه: والله انا اكثر...بخير الحمد لله شحالج انتي..؟
عنود: انا حالي حلوه...الحمد لله عالسلامه...
حصه: الله يسلمج يارب...
خليفه: ماقلتيلي امايه وين ابويه..؟ وبعدين اشوف سياره عبدالله..!!..
ام سلطان: كلهم في الميلس الغالي...ابوك واخوك سلطان وعبدالله...
خليفه: زين والله...وحمدان يهووم هاااا..
ام سلطان: هي مسود الويه ساير ظفار...
خليفه: حليله خليه يقظي اجازته...عيل انا بسير اسلم عليهم...
حصه: انا ابا اسير اسلم على عمي وعبدالله بعد...
قالتها حصه بخجل بسبب تواجد سلطان هناك...
خليفه: تعاالي انزين عادي محد غريب..لازم اتعودين الحين هههههههه...
مسكها من ايدها وسحبها وراه... وقال لامه واخته...
خليفه: بردها لكم بعدين...
وسار معاها للميلس...
رد: اموت واحيــــا بك... " قصة اماراتيه منقولة "
وبعد ماسلمت حصه على اخوها وعمها وولد عمها رجعت للبيت ويلست شوي مع عمتها وعنود...وبعد ماشلوا الشنطتين وودوهن فوق اقترحت عنود عليها انهم يركبون فوق لقسمها اليديد..اللي زينته عنود لها كهدية عرس..
وكان القسم عباره عن صالة وغرفه نوم وحمام..على قد حالهم لين مايتوسعون اكثر ويحتاجون لتوسيع...حاليا هالقسم يكفيهم لسنتين ثلاث.
حصه: واااااو... والله القسم حلووو عنووووده عيبني...تسلم ايدج حبيبتي..
عنود: الله يسلمج..عاد نصه انا ونصه ذوق خليفه...
حصه: تسلمون لي والله ثنيناتكم...
مسكت عنود ايد حصه وسحبتها للكرسي ويلست معاها...وعيونها تلمع ..
عنود: انتي خلج احين من الديكور وقوليلي.. شو حالج؟؟ صدق صدق..
حصه: هههههههه بخير قلت لج...
عنود: اوووووه انتي عارفه شو اقصد...
تنهدت حصه..
حصه: مثل ماتوقعت من اول...مستانسه ومرتاحه...بصراحه ماتوقعت خليفه جي حنون ويحب لهالدرجه...
عنود: واااااااااو يعني اخوي رومانسي طلع...!!
حصه: لابعد درجه...خلاص بناخذ الاسم عنكم...نحن بنصير قيس وليلى..
عنود: لا ياحبي..نحن قيس وليلى وانتوا اختاروا اسم ثاني..عنتر وعبله...ههههههههاي..
حصه: ههههههههه بس صدق صدق عنود واااايد استانسنا...قوم خالد وناصر يسلمون عليكم بعد وايد...
عنود: الله يسلمج وياهم من الشر... عاد احين لازم تتعودين تسكنين هنيه..ههههه...
حصه: هههههههههه صدقج والله من احين انا كل شوي اتلفت ادور اهلي اتحسب عمري يايه زياره عندكم...
تمن عنود وحصه يسولفن ويظحكن ..فكرت حصه تخبر عنود عن هند...لكنها قررت تتجاهلها واطلعها من بالها وبعدين هالشي بينها وبين ريلها..صح عنود اقرب لها من أي انسان ثاني لكن ماتقدر تخبرها باشياء خاصه عنها وعن خليفه...بالتالي طنشت هند وسولفت عن اشياء ثانيه...
حمدان فصلاله صحيح كان مشتاق لفطيم وسوالفها..بس كان يتصبر وينسى ... الجو الحلو والخضره في كل مكان شاغلتنه ومستانس فيهن.. خصوصا ان ربعه سوالف ومايخلون الواحد يسرح بافكاره ويفكر..حتى لو قبل النوم..الواحد يرقد وهو يسمع سوالفهم ويظحك...كانوا مستاجرين شقه صغيره مشتركين كلهم فيها بالسعر...فيها غرفتين وحمام وصاله ومطبخ... وهم كانوا خمس اشخاص...حمدان كان يرقد مع عزوز في الغرفه الصغيره والكبيره خلوها للثلاثه الباقين... صحيح غداهم كانوا يشترونه لانهم دايما برا..بس العشا كان يوميا على شخص منهم... عزوز كان اشطر واحد فيهم بالطبخ...حمدان يوم ايي عليه الدور يسويلهم بيض وجباتي ويشتري جبن...ويقعدون يتحظون عليه لانه ميوعنهم...بس سوالفهم كان كلها ظحك ووناسه..والكيمره طبعا ماتفارقهم.. أي شي غريب يصوروونه...اي شي يضحك يلقطونه... ببساطه كانت ايام حلوه معروفه في سيرات الشباب..!!..
اول مارد حمدان العين وصل عزوز البيت اللي كان منسدح في الكرسي الوراني.. وكانت الساعه 9 المسا يوم وصل البيت هلكان لانه طول الدرب كان هو اللي يسوق بشكل متواصل وماوقف غير ثلاث مرات عند الشيشه وبس.. وقف سيارته ونزل شنطته وزقر البشكاره توديها فوق لانه مول مافيه حيل يشل شي من زود التعب...
حصه مع عمتها كانن يالسات في الصاله...هذا طبعا بعد خمس ايام من وصول خليفه وحصه اللي استقرت في البيت تقريبا..مازالت تحس انها لازم ترجع البيت فاي لحظه..لكن لازم تتعود ان هذا بيتها خلاص..دخل حمدان الصاله ويوم شاف حصه ابتسم وتذكر انها خلاص بتستقر فبيتهم...وفتح ايده بكبرها عشان يحظن عيوووزه اللي دوم مطفربها..
حمدان: هلا والله بحبيبتي انا بنظر عيني وبروووحي كلها...
وحبها على راسها حبه طوييله...
ام سلطان: لاحبيبتك ولا شي ساير عني تحوط ومخلني ارووحي..شحالك الغالي...ويهك تعبان..
حمدان: تعبان والله من السواقه عالخط ويلزمني حمام ظرووري الحين....
التفت عحصه وابتسامه حلوه لكن تعبانه على ويهه...
حمدان: حصه...!!!!!!..ياهلا والله وغلا...هلا ببنت العم...هلا بحرمه اخوووووووووي...
حصه: هههههههه هلا والله حمدان الحمد لله عالسلامه....
حمدان: الله يسلمج يارب...شحالج ربج الا بخير..!!!
حصه: بخير وعافيه والله شحالك انته؟ ان شاء الله استانست.؟؟..
حمدان: اووففف لا اتخبرين والله استانسنا صدق..لو مب عرس ربيعنا جان طولنا اكثر من جي...انتي علومج..علوم العرس وياج؟؟ نورتي بيتنا والله...
حصه: هههههههه تسلم ياحمدان والله...كل شي الحمد لله تمام...
يلسوا ويسل حمدان مجابلنهن في كرسي منفصل وصب لعمره كوب شاهي عشان يفجج راسه شوي...
حمدان: وين المعرس عيل..؟؟ ..
ام سلطان: اخوك ساير الصناعية مادري شو يسوي..
حمدان: هاا حرمه اخويه اذا لعوزج خلووف والا شي خبريني ترا عندج نصير هني..
حصه: والنعم والله هههههههه ادريبك ولد عمي..ماتقصر...
حمدان: تعالي اخباره ناصر في المانيا..؟؟..
حصه: بخير الحمد لله...الله يعينه على بلواه..ويشفيه ...يعني المسألة كلها مسألة وقت اذا هو عنده ارادة يكمل علاج... وبعد اذا كتبله الله بيشفيه ان شاء الله..
حمدان: آمين ان شاء الله..مسكين مايستاهل..المهم انا سمحولي بقوم ارتاح لانه منهد حيلي من التعب والله...
ام سلطان: فديتك ماتعشيت بوويه خلني اقولهم بيحطولك عشا بتاكل لك لقمة...!!..
حمدان: لالا مابا امااايه ولا اشتهي شي ماكلين عالدرب سندويشات ...بسير ارقد بس لا توعووني الا يوم انش ارووحي خلوني اشبع رقاد...
ام سلطان: هههههههه نوم العوافي ياولدي...
حمدان: الله يعافيج...
هوا على راس امه وحبها ..واشر لايده لحصه..
حمدان: تصبحون على خير...
ركب حمدان الدري بسرعه بغض النظر عن تعبه..طول اليوم يتريا مسج من فطيم لكنها مارسلت له..او يمكن طرشت لكن ماوصلته...دخل حجرته وقفل الباب.. فر تيلفونه وسويجه والبوك على الشبريه ..ولحقتهن السفره بعد شوي والساعه والكندوره.. يحس نفسه متروس غبار...دخل الحمام يتسبح.. بعد ربع ساعه طلع وهو لاف الفوطه...تلبس ثيابه وقعد ينشف شعره اللي طول في الفتره الاخيره ولزمه تحليق.. ماعليه باجر بيسير يتحلق... يلس عالشبريه ومسك تيلفونه...متردد...يرسللها او لا...اذا ارسللها يخاف انه يسويلها مشاكل..!!..مب معقوله تنساه قايللها هو يوم الاثنين مسا ترسل له...ليش ما ارسلت له لين الحين...؟!..لا مابيطرش.. لازم يلتزم بالوعد...كفايه المشاكل اللي صارت لهم مايبون يزيدونها... فطيم مابتنساه...مستحيل تنساه بطرش له اكيد بوقت متاخر اكثر...وكل الي عليه انه يترياها شوي..
حط حمدان التيلفون عداله في الجراجه...يخاف الجرج يخلص ويسكر التيلفون وماتوصله مسج فطيم...وانسدح في الشبريه يغالب النوم عشان مايرقد.. لكن في النهاية رقد من زود التعب...وفطيم ماطرشت مسج...!!..
بالباجر الظهر اول مانش حمدان مسك تيلفونه.. مات من الفرحه يوم حصل مسج وارد...فتحه ...وخاب امله بسرعه...كان عزوز يقول لحمدان بانه نسى تيلفونه في سياره حمدان امس...ولازم عليه يدوره ويرده له لانه حرمه الاخ عزوز اللي مالج عليها احتمال تتصل...آخ يالقهر.. ولا رساله من فطيم..فر تيلفونه عالشبريه عداله بعصبيه ونش يتغسل... بعد شوي طلع من الحمام.... وهو طالع من طوره ..مسك التيلفون مره ثانيه...ماشي ...ماشي ولا مسج ....
رد: اموت واحيــــا بك... " قصة اماراتيه منقولة "
حمدان: ويـــــــــــــــــنج..؟!!!!..
ورد فر التيلفون مره ثانيه ومسك الفوطه ينشف ويهه وايده..فجاه سمع دق عالباب... راح وفتح الباب حصل خليفه مبتسم لكن على ويهه تعبير ثاني غريب مافهمه..!!..
خليفه: صح النووووووووم....
ابتسم حمدان وسلم عليه ووايهه...
حمدان: هلا والله خليفه شحااااااااالك؟.
دخل خليفه الغرفه...
خليفه: بخير والله شحالك انته...شوووو صلاله.؟؟
حمدان: جنااان والله...وانته شوووو حواطتك؟؟ اهم شي النفسيه..
خليفه: هههههههه لا كل شي تمام وحلو...
يلس خليفه عالشبريه... وعقد حياته..
خليفه: وينج..؟؟!!!!....
واطالع حمدان بنظرة تساؤل..وحمدان قلبه انقبض...وتنافض...لكنه استهبل..
حمدان: شوو.؟!!
خليفه: همممم...قبل مادش سمعتك تقول وينج... منو تطري.؟؟
كان خليفه جاد وشكله بادي يعصب بسبب فهمه السالفه بشكل خاطئ...
حمدان: هههههه..آآآه... كنت ادور سفرتي...
وقف حمدان مرتبك...مايعرف يجذب... مايعرف..وفاجئه الاتهام المفاجئ بهالطريقه..!!..
مد خليفه ايده وراه وسحب السفره اللي فارنها حمدان امس عالشبريه ومدها صوب حمدان...
خليفه: هذي..؟!..
نظرة خليفه وابتسامته كانت ادل وبشكل واضح انه مب مصدق..
مسك حمدان السفره وفرها للعلاقه وتمت هناك..
قال حمدان بظيق..
حمدان: انسى السالفه خليفه...
وقف خليفه بانفعال وجابل حمدان بقوه...
خليفه: شوف حمدان... ابتعد عن الدرب..ودر اللعب مب لصالحك ترا ... لا تسوي نفس حركات الشباب لاني ماحيدك ترمس بناات...
عصب حمدان..
حمدان: لاني فعلا مارمس بنات...
خليفه: عيل منو هاذي اللي وينج..؟؟
حمدان: بالله لو كنت العب بقعد احاتي واقول وينج.؟؟؟؟...
وابتسم حمدان بسخريه...
خليفه: قووولي منوووو هذي حمدان..؟!!...
خليفه كان خايف على اخوه من انه يغلط ويسوي لعمره مشكله...
حمدان: وحده هني... ( واشر على قلبه).... خليفه ..دخيلك لا تدخل في هالمساله ....
خليفه: شو هني يعني...تحبها..؟؟..
حمدان: هي احبها عندك مانع... والا بس انته اللي يحق لك تحب ..!!..
خليفه: ..... انا حبيت بنت عمي يوم حبيت مب انت مادري من وين لاقطنها...!!..
عصب حمدان لابعد درجه...لدرجه انه رفع ايده لكنه مسك نفسه وجمع صبوعه كلها في قبضه ونزلها مره ثانيه بارتجاف...
انصدم خليفه من اللي صار...حمدان يرفع ايده على اخوه اللي اكبر منه بسبب منوه...بسبب وحده..؟!!!....
خليفه: كملها بعد ليش وقفت..؟؟
حمدان: آسف... خليفه بليز...لا ترمس عن شي ماتعرفه...ماقدر اخبرك منو هي لكني اأكد لك انها مب بعيده عنا...وانا مارمسها بالتيلفون ولا شي..السالفه معقده شوي بس يوم الله بيكتب بقولك هذي هي ...بليز لا تدخل انا ما ادخلت فحياتك...لكن تاكد من شي واحد اني انا ما اغلط عن قصد..وفي هذي الحاله انا ما لعب...انا جاد بالموضوع...
استشف خليفه الصدق في صوت وخصوصا عيون اخوه... باين عليه صدق يحب هالبنت...لكن منووو؟؟ حمدان يحب..؟؟ والله مادش العقل...!!
خليفه: كيف يعني جاد...بتخطبها..؟؟
رد: اموت واحيــــا بك... " قصة اماراتيه منقولة "
حمدان: ان شاء الله...
خليفه: هي من عايله زينه...؟
حمدان: وايد...اقولك مب بعيده عنا ... خلاص لا تسالني اكثر.. خل عندك ثقه شوي فيني...
خليفه: بنشووف... بس تراني احذرك...عن اللعب على بنات الناس...
حمدان: ياخي طفرت بي اقولك مالعب والله مالعب... وبليز لا تخبر حد بالموضوع هذا..
خليفه: يصير خير..المهم انزل غدا..
حمدان: بتلبس وبنزل...
طلع خليفه من حجرة اخوه وهو مهموم...مشغول باله بهالبنت اللي يحبها حمدان...منو تكون..؟؟ ماحد فمحيطنا او من بنات اهلهم وحده سنها مناسب له عشان يحبها..؟!...ومستحيل مستحيل تكون نوره مستحيل يعني...عيل منووووه..؟!!..اموت واعرف...
نزل تحت ويلس عند باقي اخوانه وهو يراقب حصه بدت تتاقلم اكثر مع حريم اخوانه والقعده معاهم.. واستانس لهالشي... فجاه دق فباله حال حمدان...بما انه من شوي متواجه معاه...وقعد يفكر بحاله...اكيد شعور حمدان يماثل شعور خليفه لو كانت حصه ظاعت من ايده او بعده ماحصلها...اكيد حمدان يتلهف مثل لهفه خليفه بانه يضم الانسانه اللي يحبها فبيته ومع اهله واحبابه...وتكون تحت نظره دايما... كيف وقف بويه اخوه جذي واحبطه..؟؟ مب المفروض يوقف معاه مثل ماوقف معاه حمدان فسالفه رفض امه لحصه..؟!!!... أي نوع من الاخوان انا..؟!..المفروض اساعده واشجعه مثل ماهو وقف معاي وماقصر فعرسي...
تندم خليفه عالموقف..لكن كان خايف على حمدان من انه يغلط بتصرفاته ويسوي لنفسه مشكله هو في غنى عنها.. ماعليه..بيتكلم معاه مره ثانيه وبيحاول يساعده...هذا اذا خلااااه اصلا...
نزل حمدان وهو متسفر ومتلبس ثيابه ..لانه مقرر يطلع بعد الغدا عشان يودي لعزوز تيلفونه... خليفه كان حاط عينه على حمدان حط..يراقبه في اقل تصرفاته..بتعابير ويهه خصوصا... ويحاول يستوعب الفكره...
حمدان يحب..!!!..
بعد الغدا طلع حمدان بسيارته وخليفه ركب لحجرته وركبت معاه حصه..
كانوا يالسين في الصاله يطالعون الكاميرا الخفيه مالت فرنسا...وحصه تظحك عليها بس خليفه كان باله مب وياه ولا ويا التلفزيون...يموت ويعرف منو هالبنت... دور فبنات العايله كلهن ماشاف وحده مناسبه...لا من صوب امه ولا ابوه... يدري ان حمدان حليو وشخصيه ويطيح أي بنت بتصرفاته ... كبيره كانت والا صغيره...بس مافيه ياناس ماشي وحده منااااسبه له...!!!..
حصه: هاااااي ولد عمي..
دزته حصه بخفه بركبتها اللي عدال ريله..التفت لها بسرعه...
خليفه: هاااه..!!
حصه: هههههه يا ان البرنامج بايخ لدرجه وانا ماعندي سالفه اظحك عليه...يا ان انته عقلك مب وياك...
ابتسم خليفه وانسدح اكثر في كرسيه..
خليفه: انتي الي ماعندج سالفه...
حصه: ههههههههه لا والله انك سرحان بافكارك...قولي شو بلاك..؟
خليفه: ماااشي عيوني...ماشي...
حصه: افا تغبي علي..؟؟
خليفه: هو مب عني انا ويخصني انا عشان اغبي عنج...يخص شخص ثاني...
حصه: منو هوهالشخص..؟!..
خليفه: حمدان...
وتنهد.... بحيره..
حصه: هههههههه لا حمدان اعرف سوالفه كلها..قولي شو شاغل بالك.؟!..
خليفه: ماظني تعرفين هالشي بالذات لانه صدمني الصراحه...
حصه: جربني..انا حرمتك واكتم السر...
خليفه: ادريبج والله ياحصيص بس...همم....اوكي... حمدان... يحب وحده...!!!!..
فاجأته ردت فعل حصه بانها نقعت من الظحك ..ففسر ظحكتهاعلىانها مب مصدقه...
خليفه: والله صدق....صدق السالفه بلاج تظحكين...
حصه: هههههههههههههه ادري انزين انه يحب...
خليفه: شوووووووووه..تدرين..؟؟؟ كيف تدرين..؟
حصه: من شهوووور مسكين متولع صارله تقريبا عشر او تسع شهور...بس محد يدري غيري انا ونوره...
اعتدل خليفه بيلسته منصدم من اللي سمعه ومتلهف لمعلومات اكثر...