• نجاة مواطن من انهيار سقف بريد العوامية

    أنقذت العناية الالهية مواطنا من انهيار سقف مبنى بريد حي الجميمة الواقع ببلدة العوامية إثر سقوط كتل من سقف البريد من الخارج الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من الرخام الملصق في السقف وفي أجزاء متفرقة.



    السقف كان متصدعا بالكامل ويهدد العملاء والموظفين


    ويقول المواطن أيمن منصور أبو جوهر : أثناء دخولي بريد العوامية بحي الجميمة انهارت قطعة كبيرة من السقف المتواجد على حواف سقف البريد وكانت كالصاعقة بحجمها وقوة سقوطها وإثر ارتطامها بالأرض والحمد لله أني نجوت من ذلك ولم أصب بأذى، وأكد الجوهر أن أجزاء كبيرة من السقف سقطت على الأثر، وأكد أبو جوهر أن السقف متصدع منذ فترة كبيرة، فمبنى البريد يبلغ عمره ما يقارب 30 عاما، وعدد المشتركين فيه أكثر من 1100 مشترك ويتواجد فيه 3 موظفين في فترة الصباح و3 في الفترة المسائية، ويقول: في الواقع لم أنج بمفردي من هذا الحادث فكل يوم يرتاد البريد أكثر من 300 فرد وهم معرضون جميعاً لسقوط شرفات من السقف من المبنى الذي تبلغ مساحته قرابة 450 مترا مربعا، وتمتد هذه التصدعات من جميع الجهات.
    وأشار علي الغاوي الى أن سور البريد ليس مرتفعا وليس به أبواب ما يسمح بعبث الأطفال في الداخل ما يمثل خطرا عليهم في كل وقت، وعبث الأطفال طال الهاتف الخارجي فهو مكسور ومعدم وسور البريد مهشم وغير صالح، ولا نعلم خباياه الداخلية المختبئة بالسقف الذي يمكن أن يهدد من يدخله، وطالب أبو جوهر بضرورة متابعته الجهات ذات العلاقة وبأقصى ما يمكن لتفادي أي خطر على أرواح الناس.
    ولفت علي الصباغ الى أن المسئولين في البريد وضعوا حبلا في بعض أجزائه كسياج منعاً من قرب المواطنين من مواقع الخطر وهذا غير كاف، ولا يعتبر حلا للمشكلة فيجب التصرف بأسرع ما يمكن من الجهة المسئولة وإزالة هذا الرخام على الفور الذي أصبح مصدر قلق للجميع وتكوين لجنة للكشف عن البريد بأكمله من الداخل للتأكد من عدم وجود مخاطر على مرتاديه ومن فيه سواء عملاء أو موظفين.


    قطع رخامية كبيرة كادت تفتك بالمواطن لحظة دخوله
    تعليقات 2 تعليقات
    1. الصورة الرمزية التائهه
      التائهه -
      اقول يكفي الــــــــــــــكلام ؟
      ولمن الشكوة
      لاحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاة لمـــــــــــــــــــــن تنـــــــــــــــــــادي
    1. الصورة الرمزية صمت المدى
      صمت المدى -
      فاضين بس التكسير الشوارع على الفاضي وغير الدوارات ماتناسب الشارع ابدا ضيق على ايش الدوار مااااااااادري ؟ اشكوى الله ما في حياه لما تنادي
    تعليقات كتابة تعليق

    اضغط هنا للدخول