• خادمة تضع القاذورات في الماء لكسب المحبة

    يحقق مركز شرطة تاروت التابع لشرطة محافظة القطيف في واقعة قيام خادمة في العقد الثالث من العمر بوضع القاذورات على ماء الشرب الخاص بمنزل احد المواطنين.
    وتعود تفاصيل الواقعة عندما لاحظ المواطن واسرته تغير طعم المياه اكثر من مرة وعند سؤال الخادمة انكرت انها تعرف اي شيء عن السبب وقادت الصدفة المواطن ان يشاهدها في احد الايام وهي تضع القاذورات في مياه الشرب وقام بمواجهتها على الفور الا انها ادعت ان ذلك من شأنه ان يقوي العلاقات بينها وبين الاسرة جميعا وان يجعل الجميع يحبون بعضهم البعض .
    وأكد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي ان مواطنا يبلغ 32 عاما ابلغ مركز شرطة تاروت عن قيام خادمته بوضع القاذورات على ماء الشرب الخاص بالمنزل ، مشيرا إلى انه تم استدعاء الخادمة الشرق آسيوية والتحقيق معها حيال ذلك وقد أقرت بقيامها بوضع بعض المواد القذرة على ماء الشرب بحجة معرفتها في بلدها ان ذلك يساعد في كسب محبة من تعمل لديهم.
    وأوضح الرقيطي انه تم التحفظ على الخادمة واستيفاء الإجراءات التحقيقية الأولية معها فيما تم إحالتها ورفق أوراق القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
    ونوه الرقيطي إلى ان جهل بعض العمالة أو التغرير بهم قد يدفعهم إلى القيام ببعض التصرفات الخاطئة قد تصل إلى استخدام السحر في بعض الأحيان وبالتالي يجب على ربة المنزل او الكفيل متابعة الخادمة او السائق بين الحين والاخر وملاحظة تصرفاتهم والتعامل معهم وفق الموقف بحكمة بعيدا عن التهور وفي حالة التثبت من قيام احدهما بامر ما التقدم لأقرب مركز شرطة للإبلاغ عن ذلك للحد من تفاقم المشكلة وترك الجهات الأمنية للتصرف معها بشكل نظامي وآمن.
    تعليقات 1 تعليق
    1. الصورة الرمزية شذى الزهراء
      شذى الزهراء -
      لاحول ولاقوة الا بالله ..
      هالخادمات كلهم بلاء واذى ...
      وساخة وقذارة بكل الاشكال ...
      الله يعين ..
    تعليقات كتابة تعليق

    اضغط هنا للدخول