المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غربة الأوطــــــــــــــــــان...



الصفحات : [1] 2 3 4

Princess
09-06-2009, 01:02 AM
شيء من الحلم ...
يداعب مخيلة كل حي ،، وحفنة من الأماني تحلي الأيام المُره....



حيٌ هو و أي حياة تلك ؟؟؟!!



ان زينتها الفرحه اثقلتها الأتراح..
وان داعبتها السعاده نثرت الهموم ملحاً على الجراح...




قد يكون القدر صعباً عسير ..
و الفراق بطل في حياة ذلك الحي ..!!



وقد يضع اللقاء نقطاً على حروف حياته الصماء..
لتنطق بما يجعلها تزدان بـالأمل...
ربما يخذله من يحب..
وربما ينال الأحسان ممن لم يتوقع ان ينال منهم أي شيء.!!



تراه معاتباً القدر ونادباً حظه وناعتاً اياه بالدقيق الذي فوق الشوك قد نُثر!!!
وبقسوة يُأمر الحافي بجمعه مع هبوب رياح الملمات العاتيه...!!



إلا ان لـلأبتسامة الصادقه سحرا ... ولـلعيون الناطقة جاذبية ...
يأبى أي شجن ان يخمد تأثيرهما ...
.
.
.
.
.
.


غربة الأوطان...


احداث القصه عام 2007 م





موسيقى الحكاية...


http://www.alnassrah.org/uploads/images/alnassrah.com-3492d4cd83.gif (http://www.4shared.com/file/130479006/f0cbc709/__online.html)



الشخصيات:
عائلة يوسف :
يوسف : 20 سنه ..
ماريا : اخته الصغيره صف ثاني ثانوي..
حسن : اخوه الكبير 33 سنه
وداد : مرت اخوه ..
فرات : بنت اخوه .. صف اول
محمد : ولد اخوه صف ثالث
علاء : ولد اخوه سنتين
ناجي : اخو يوسف ..مفقود وعمره 25 سنه كان يشتغل في امريكا في ولاية فلوريدا .. صاحبة اعصار كاترينا .. واعتبر من ضحايا الأعصار بعد فقدان اي اثر يدل عليه....
---------------------


الجيران :
عبدالأله .. سائق باص ثانويه للبنات .. مسؤول عن عايلته بعد وفاة ابوه
ام عبدالأله .. تحط بالها بالة كل شي
شهربان .. اخته صديقة ماريا..
---------------------


الأهل :
بيت ابو مجتبى:
ابو مجتبى .. يمتلك مزرعه
ام مجتبى .. تدرع .. (( تشتغل مدرعه))
مجتبى .. 30 سنه ..يشتغل في الخفجي من سنين
اماني .. اخت يوسف متزوجه مجتبى .. 28 سنه عمرها
ايثار : بنتها 5 سنوات
باقر : ولدها قد ولد خاله .. ثالث ابتدائي
أحمد : اخو مجتبى .. خريج جامعه ..
نور : صديقة ماريا بثالث ثانوي
أمير : اخوهم الصغير مصاب بالتوحد .. 13 سنه

----------------------
جيرانهم ..
فتحية : ام وداد...امرأه متقلبه.. يوم زينه ويوم شينه..
عبدالستار : ولدها الكبير .. شاب والنعم فيه .. صديق حسن اخو يوسف
فتحي : ولد فتحيه .. 26 سنه.. راعي محل شيشه ومعسل ومعروف في الفريق بسوالف مهي زينه..



-----------------------------
شلة الدراسه بالرياض .. مع ذكر سلبيات كل شخصية.
نوري .. 25 سنه .. راعي صواريخ
مصطفى .. 24 سنه خجول جدا
محسن .. حسود
ايمن .. بخيل
هاني .. هدار وراعي سوالف ..
<< الثلاثه عمرهم 22 سنه
مراد : فيه شوية صياعه
شفيق .. يعاني من الوسواس القهري
<< اثنينهم قد يوسف 20 سنه


حبيب .. 25 سنه.. عصبي
سيد هادي .. 25 سنه .. يرتفع صوته ويتفاعل على اقل شي
كاظم .. بارد و تجيه حالات يفهي
صادق : لا يسمع لا يرى لا يتكلم اذا مسك كتاب .. (( مثقف بزياده))
<< الأثننين 23 سنه


----------------------------


امريكا..
جون : رئيس عصابة سرقة
سام .. الذراع الأيمن لجون.. من اصل عربي...
مايك + ستيف + رامون ... الشخصيات البارزه في العصابه



مع ظهور شخصيات اخرى في الروايه..


.
.
.


بسم الله و الحلقة الأولى....

Princess
09-06-2009, 01:05 AM
صوت حنين الباص يجبر الطلاب المسافرين الى الرياض... على الصمت ... هدوء يعم الأجواء... وعلى كرسي فردي وعند النافذة سند يوسف راسه وسرح في عالمه اللي خلفه وراه بالقطيف ...

حسن بعصبيه : ــ افشل منك في هالحياه ماشفت ... دلعوك وايد المرحومين ... مو لأنك آصغر واحد بتصير اكل ومرعى وقلة صنعه... يعني مجموعك مو قوي و ماحصل لك هندسة طيران خلاص تقعد عله على شبدي ... انا ابدي ويش لو ويش..؟؟؟ هاااا ليش لمتى بتقعد كذا ... لا يكون خلفتك ونسيتك؟؟؟ اخو على قلة فايده... قال ويه مهندس طيران.. ويش بتسوي يعني؟؟ بتصلح طيايير لو بتسووقهم .. طلع لك ريش من هالقعده وماغيرك اللي بيطير....

يوسف بعصبيه اكثر : ــ اوووووووه... وانا ما ارجع البيت الا الاقيك مقابلني بهالهدره.. قلنا لك طافنا هالسمستر التسجيل ... مافي محل يقبلنا خلاص وتوي راجع من المداور والمشاوط اشوف أي محل يضفني اشتغل فيه هالفتره مانى محصل ,,, امووت يعني ... اذبح رووحي ... وبعدين ويش هالمذله على الصرف ..اتوقع ما صرفت من عندك ولا ريال كل من نصيبي في الورث ..

حسن يزيد : ــ نصيبك ونصيبك... طايح على مال قارون عفر .. اقول بس ان ما بطلت شغل هالهياته الا اراويك؟؟؟ طافك ... طافك من ويه..؟؟... من الخيابه... من طياحة الحظ ... والا احد يسجل بس في محل واحد.. اقعد يللا ... نشوف آخرتها وياك...

كان بالصاله معاهم اماني اختهم عمرها مابين حسن ويوسف.. ومرت حسن .. وداد.. امرأه فيها من الخبث والنحاسه ما شاء الله... لا تحل ولا تربط وبس حيه من تحت التبن تنفث سمومها...
تدخلت اختهم اماني و حدها متأثره على يوسف وحالته:
ــ ياخوي .. ابو علي .. هدي بالك بس .. يوسف مو مقصر ويانا اني وماريا وشايلنا شيل ... وفوق هذا يدور اكو شغل لويه تقول له مامنه فايده.. الله العالم اني بدونه في غياب مجتبى ويش حالتي..!! (( ماريا اختهم الصغيره بالصف الثاني ثانوي))
حسن بدون أي ادراك:
ــ انتين ما تتدخلي ... مو كفايه بعد متحملنش انتين وولادش ... ريلش يوم ماعنده سكن لويه يعرس .. ومن متى وهو في الخفجي...؟؟؟ ماصارت دا عمل..!!
دموع اماني طغت في عيونها وحست بالأهانه...
يوسف ماقدر صرخ في اخوه:
ــ ويش ماخذه منك هي ياحسره.. مصرف بعد ؟؟؟.. لو ماكله وقتك بالمشاوير .. لو محتله غرفه ...؟؟؟ في المجلس هي وولادها.. وريلها في الصحرا يكرف لويه.؟؟؟. مو على شانها وعلى شان ولادها.. صحيح ماعندك احساس..

حسن :
ــ انا ماعندي احساس.... ماعليه لكن... اراويكم....
حسن بيطلع من البيت الا بدخلة ماريا.. راجعه من المدرسه..
حسن بعصبيه:
ــ وخررري عني زين...
ماريا مختلعه:
ــ بسم الله ويش صاير؟؟!!
وطلع وكفخ الباب...
وعلى طول وداد انحاشت غرفتهم وسكرت الباب....
اماني بقهر :
ــ انحاشت ساس البلا...
ماريا: ــ ويش صاير في حسن؟؟
يوسف مقهور :
ــ خلوه يولي .. سكانه مرته....

قطع على يوسف سرحانه صوت نغمة رساله في جواله... فتحها..لقاها من اخته اماني :
ــ غناتي .. قاعد لو نايم... ؟؟ لويه ما اخذت كيس الأكل اللي على الطاوله وياك...
ابتسم يوسف و رد عليها برساله:
ــ غافيه عيوني ... المشوار ماكنه 4 ساعات كنه دهر... ماعليه خليه للصغار انا ادبر عمري لا تحاتيني...

ابتسمت اماني وغرقت عيونها بالدموع...
ماريا جنبها صارت تضحك:
ــ توه بداية السمستر الثاني ترى.. هذا لو مفارقنش من السمستر الأول ويش سويتي..؟؟
اماني:
ــ غصب عني ياخيه مو بيدي .. هذا الغالي الحنون...
ماريا: ــ ايييه... لام الله اللي يلومش.. مادري ويش خانتنا الحين بدونه.. الله يرحمك يا ناجي... والله يعييننا على فراقك يا يوسف..
ــ يارب ياكريم...

رجع يوسف سند راسه وغمض عيونه ومابين اليقظه والحلم صار يسمع نغمة جوال...
كلما قلبني الهم سأشكـــــــــــــو يا علي. حينما يهزمني الدمع سأبكــــــي يا علي. في قيامي في قعودي سأنــــادي يا علي ..
ظل مغمض وهو يسمع النغمه اللي كان يعشق قصيدتها بشكل مو طبيعي... وفي قلبه يردد.. يااعلي .. وياعلي... وياعلي...

وراه بكم كرسي .. كان مصطفى... شاب متيين خجول... وعالنيات عايش...
انتبه هو الأخر لنغمة الجوال وكان جواله حاطنه بشنطه مع اغراضه وهالشنطه في الرف فووق بعد كرسي يوسف بشوي...
مصطفى خجلان بالمره انه يطلب من اللي قدامه يكلمو يوسف يناوله الشنطه... ومرتبك .. والجوال مو راضي يسكت...
وكل واحد يطالع في الثاني واللي يسولفو واللي حاقرين الرنه مو شغلهم يتلقفو..
جازف مصطفى وقام.. وما شالله على قومته.. عبر في الممر بين الكراسي وهو مرتبك لين وصل قريب للشنطه عند كرسي يوسف ..
الا على حظه يضرب الباص مطب من فشالة الطريق في جهه متكسره .. يجبر مصطفى يفقد توازنه ويزيد ارتباكه... وهوووب يطيح في حضن يوسف
اللي مااحس الا بشي هابط عليه مخمد على انفاسه وهو غافي ومندمج.. وخلاه يصرخ من قلب :
ــ آآآآآآآآآآه..
خلت السواق يختلع ويوقف يلتفت ليهم..
ــ خير ..؟؟ ويش فيكم...؟؟

الا يسمع الصبيان مابين ضاحك وساخر ومابين اللي يقول سلامات عسى ما تعورت << يقصدو يوسف ..
واللي يقول لمصطفى الله يهديك كان قلت لينا نناولك اياها...
والضحك والهدره قايمه..
واللي لسانه متبري منه ويقول .. دبابه هجمت عليه واللي يقول اشوى ما فطسه..
مصطفى خلاص حس نفسه قد النمله من الأحراج والأرتباك.. احمرت خدوده عيونه و خشمه.. وبصوت متقطع:
ــ آآسسف..
يوسف من بعد الخلعه عور بقلبه مصطفى... ابتسم له وصار يواسيه:
ــ لا تحط في بالك ياخوك.. حصل خير...
ابدا مصطفى يحس روحه مايسمع شي من الأحراج.. مسك شنطته مثل الطفل حضنها ورجع محله يزحف من الحيا...
محسن :
ــ ووووووووووول .. صافيوه زين ما دبحت الرجال...
مصطفى منقهر ومرتبك:
ــ انشب يالحسود...

Princess
09-06-2009, 01:05 AM
محسن : ــ ههههههههه ماتقدر الا علي ..
نوري : ــ هههههههههههههههههه تصدقو ان الخلعات مفيده تنشط الدوره الدمويه...
ايمن : ــ وووووووفففففففففف بووووم صاااااااااارووخ ارض جو .. ماعليـــــــــــــه..
نوري : ــ اوووووه صدقني كيفك..
ايمن : ــ من كم ؟؟ اذا كلامك اخرررطي ..
نوري : ــ من كف..
ايمن : ــ فارق زين..
محسن: ــ وانتون كل شباق.. وووول عليكم...
نوري : ــ ول في عينك.. يا بو عيون .. زي التفق عيونه حسدتها والقبر..
محسن: ــ تافقو بك..
نوري : ــ هههههههههههه ويش تافقو بي بعد... اقول مصطفى مين المتصل؟
مصطفى مافتح الشنطه من الأحراج
ايمن : ــ استر ياللقفه.. شدخلك....
نوري : ــ صديقي وكيفي وياه.. التهي عد قروشك بس...
ايمن : ــ قرقشو بك..
محسن : ــ ههههههههههههههههههههه ايوا ايوا طايحين فيه ابو الصواريخ
نوري : ــ بتنشب لا امردغك واطلع عواينك العب بهم تيل في الممر ..
محسن: ــ هههههههههه استر عالعضلات..
نوري كان لابس مزلط ... نفخ عضلاته وبحمق:
ــ ماتشوووف لو اراويك بعد...
محسن: ــ ول .. خلاص خلاص لا يتفجرو...
نوري : ــ ما بتووب ياحسود لو بتووب تبت..
محسن بسخريه: ــ اذا تبت عن صواريخك باتوب عن حسدي..
ايمن: ــ تتوقعو على اللي دفعناه بتكون الشقه عدله ومحترمه..
نوري : ــ كح .. اللي يسمع دافع مليون ...
ايمن : ــ ويش قصدك..!!!
نوري : ــ لا سلامة عمرك يا بعد شبدي... << شاف الشقه من قبل وحالتها حاله.. بس سكت لأن مافيه غيرها تناسب ميزانيتهم..

كلما قلبني الهم سأشكـــــــــــــو يا علي. حينما يهزمني الدمع سأبكــــــي
نوري : ــ ارد عنك..؟؟
مصطفى بنظرات منقهر:
ــ الوو... هذا انت يادفش..

ايمن : ــ ههااااي ماغير هانيووو ابو حريمات..
نوري : ــ استح بس استح.. لا احد يسمعك تشوه سمعة الرجال..
ايمن : ــ هههههههههه خلاص نعدلها.. ابو هدرة الحريمات..
محسن: ــ ول .. يازعم عدلت..
ايمن : ــ منى عمري ما اسمعك تقول ول...
محسن: ــ ومنى حياتي ما اسمعك تقول من كم وبكم...!!

مصطفى : ــ اووه.. ماحد قال لك ماتطلع ويانا تبغى بس تجي بارده مبرده بعد مانرتب وضعنا والحاله لكن ما نبغاك ويانا بالشقه بنطردك برى.................... زين على خير .. .......... زين خلاص ... ويش دخلني في نادروه و صاقعوه.. جعله يروح المريخ مو استراليا بعد.. شان رحت وياه..

محسن: ــ ول .. نادروه العتوي المقرطع راح استراليا
نوري : ــ هههههههههههه انا لله الرازق في السماء والحاسد يمشي على الأرض..
ايمن: ــ تتوقعو كم كلفته هالسفره؟؟ خبري مو بعثه .. لنه خايب وطايح حظ و..
نوري : ــ اتوقع بجيك كف انت وياه صجيتو راسي بهدرتكم الماصخه..

مصطفى قفل جواله: ــ انا بعد اقول ..

يوسف بعده قلبه يصافق ... وبنفس الوقت فيه ضحكه... وفي باله :
ــ ظريف هالرجال... باين عليه خوش واحد من خجله مسكين.. انحرج وايد....

ساعه بقت ويوصلو ... ويوسف يفكر شلون بيكونو زملائه بالشقه... وكيف بيكون وضع الدراسه في الجامعه خصوصا بعد ما رضخ للأمر الواقع و قرر يدرس هندسة ميكانيكا .. عالأقل يحسها اقرب شي لطموحه و حلمه..

ومابين زحمة الأفكار الا بالسواق ..

الى الملتقى

الفراش الفاطمي
09-06-2009, 01:32 AM
الله تجنن وتصيح هذا واول جزء بس
خلاص بكره اجهز علبه الكلينكس جنبي
مشكوره اميره على الروايه كنت متحمسه عدل لين
حطيتيها وبعدني متحمسه للاجزاء الجايه
بانتظار الاجزاء الباقيه على احر من الجمر
تحياتيـ ..

قطعة سكر
09-06-2009, 01:48 AM
الرواااايه شكلها جونان<<طبعا بتكون جنان مو هي من امووورة
غنااتي امورة ياليت بس لو تطولي الباارتاات ماحتمل اقرا روااية مقطعة
بس شكلها شوية حزينة من اسمها ومن بدايتها موو؟
من الحين نجهز المنااديل للبكاء <<خوش فصحة
ياااربي اني متحمسسة مرررة للأجزاء البااقية
ولاتنسي تطوليها
يسلمووو ع الروااية الحلووة زيش
الله يعطيش الف الف الف الف عااافية
ولاتحرمينا منش
ويشرفني ااكون ثاني وحدة ردت وشافت موضوعش الحلوو مثلش
طولت الكلام مو؟؟ شسوي اني هداارة والرواااية حلووة
بلآنتظار للبارت الجاي
يلا سي ياا..~

سجينة الآهات
09-06-2009, 01:57 AM
حركتتات ياا أمووور

بس الشخصيات طوويلة يبغى لهم مذاكرة عـدلة هع

بقراها عن قريب بس عندي لأنو شوية زحماات

يلا عاد حجزت ليي مقعد ^_*

تحيااتي

أمل الظهور
09-06-2009, 03:24 AM
من بدايتها تجنن

خاصة شلة الباص والشقة خخخ حركات شكلهم

تسلم ايدك

ربي يعطيك العافية

جنون الذكريات
09-06-2009, 03:56 AM
روايــه مــن اسـمهـا حـزينـه جـداً

ولو تطـولي البارتات احسـن لان قـصار شـوي

امـور روايـه حلوه من بدايتـها واكــيـد نهـايتـها حـلووه

و ننتـظر البــارت القـادم و ماذا سيحصل في السـوق
تحياتي
جنون الذكريات

جنۉن من ﺳـڱۉن
09-06-2009, 04:57 AM
عدل .. عدل .. عدل .. http://smiles.oo3o.com/small-smiles/images/1/small%20(15).gif

والتكلمه الا بالسواق يقول وصلنـأإ < جابتها http://smiles.oo3o.com/small-smiles/images/1/small%20(18).gif
عجبتني سوأإلفهم ونـآأإسسسـهـ http://smiles.oo3o.com/small-smiles/images/1/small%20(37).gif ..!
أإحسن وأإحد مصطفى مسكين عور قلبي لو مكانه صحت هههههههه http://smiles.oo3o.com/small-smiles/images/1/small%20(3).gif
شكريـأإت أإموره ..
ننتظرك http://smiles.oo3o.com/small-smiles/images/1/small%20(21).gif

أميرة الشوق
09-06-2009, 05:08 AM
يعطيش العـآفيـة آموورة ع الروآية

عـآد لا تصيحينــآ وآجــد>> * *

لي عودة بقرآتهــآ
وآكيد أنها رووعه مثل الللي قبلها

مجنونة وحلوة
09-06-2009, 05:29 AM
الله يعطيج العافيهـ
يسلموووو على القصة الروووووووعة
تحياتي,,... مجنونةوحلوة

أحبك ياغلا عمري
09-06-2009, 06:49 AM
يعطيش العافيه أميرة
بدايه موفقه إن شاء الله
ننتظر التكمله

اعشق ابي
09-06-2009, 06:52 AM
سلمتي سلمك الباري
قريت رواياتش كلهم وبس شفت الاعلان جيت طياري
والله ابداع اني كل ما ابدي برواية اطفش اكملها ...ابو الكسل
بصراحة الصلات على محمد لا عدمنا جديدك
ابدعتي وتألقتي غاليتي
لك خالص ودي على بدات روايتك الممتازة

الــــنـــاري
09-06-2009, 07:46 AM
بداية موفقة كـ العادة
احلى احلى يالحركات
اذا هذا الاول كذا الله يستر من الجاي
بس الله هالله مانوصيش خيتو
بس اذا في مقاطع يبغا ليها دموع قولي لينا عشان نخليها حق الليل << يقول البكي بس على أهل البيت عليهم السلام مايفطر
بنتظار البارت الجديد
ونشاء الله يكون اطل ^_^
سيٌٍىُْ~يآَإ‘

دلوعة المنتدى
09-06-2009, 02:35 PM
روووعة امووور جد روووعة من بدايتهاااا
ياااعلي وعلى قلبي صفوي عور قلبي من الفشلهـ<<<<<كف الحين
يلا بالانتظاار قلبي << امم بطلب منج طلب امووورة ياليت لوو تكبري الخط شوي
<<<على كيفج سكتي لاطراقات
يسلمووووو يالغلااا

احلى ماخلق ربي
09-06-2009, 07:26 PM
رووووووووووعة من بدايتها روووعة
امورة كبري الخط
ننتظر الاجزاء

*زهرة البنفسج*
09-06-2009, 08:40 PM
بسمهـ تعالي ..!

غاليتي اموره واخيرا نزلتيها وي ننتظرها من زمن جدي ..

::

راح يرجع النشاط بتواجد قصتك يالغاليه ..مرهـ روعه بدايةموفقه

لي عوده اقراها مره ثانيه اقراها باللعجله وراي شغلات

::

موفقينـ

*زهرة البنفسج*
09-06-2009, 08:43 PM
كل مرهـ بقراهااا بحط الموسيقي الي انتي حاطتها عشان اتفاعل مع الروايهـ

::

مرهـ روعهـ الموسيقي

الفراش الفاطمي
09-07-2009, 12:49 AM
جايه متاخره الحمد لله ماحطيتيها اميره
شكلش تدري اني بطلع اليوم
بانتظار الجزء على احر من الجمر
تحياتيـ ..

Princess
09-07-2009, 01:06 AM
مرحبا
اعود ..
تسبقني اشواقي اليكم.. لأرى ردود افعالكم..
رائعين انتم كعوائدكم في الترحيب و التشجيع..
تطربني تعليقاتكم فأنتشي فرحا.. ولا املك الا الشكر والدعاء اليكم ..
ادامكم الله بصحة وعافيه
وبلغكم كل مراد....

:) بالنسبه للخط.. من عيوني نكبره حاضرين..
:) بالنسبه لتطويل البارتات.. قلت ليكم اني شوي شوي علي حق تنالو اللي يسركم.. وليكم هالشي طول ما اني اقدر..
فلذلك صبروا علي ..

و تفضلو الجديد...

Princess
09-07-2009, 01:08 AM
ومابين زحمة الأفكار الا بالسواق ..

ــ الحمدلله عالسلامه شباب ... وصلنا يللا تسهلو .. .. و لا تنسو اغراضكم.....
نزلو اللي بالباص.. ويوسف كرسيه اقرب واحد الى الباب حاط شنطته و ماد رجوله وسرحان و قاعد ماتحرك...
الا نوري يعلق وهم نازلين:
ــ خذ لك .. مصطفى شكله الرجال مات بعده قاعد..
مصطفى منقهر ولا رد على نوري..
نوري تقرب من يوسف:
ــ هلا ياخوك...ما بتنزل .. ؟؟؟
يوسف انتبه من سرحانه:
ــ هااااا....
نوري فيه ضحكه يحاول يكبتها:
ــ وصلنا ياخوك الرياض ....
يوسف استوعب الموضوع: ــ هااا.. ايه ايه....
ومابين ما مصطفى ينزل ومطنش هدرتهم هو وصل للأرض .. الا بنزلة يوسف بالسرعه مانتبه ان قدامه احد غير انه كان طول الطريق مابين الصاحي والنايم ..
شووي ... اسودت الدنيا في عيونه ودار راسه.. وصقع في مصطفى..

مصطفى انصرع...وتباعد عنه ... ويوسف يحاول يتوازن....

محسن: ــ ول ... ويش فيه... !!
نوري : ــ ياساتر دار راسه ....
طلع له غرشة ماي ومسكه:
ــ سلامات ياخوك...
يوسف توازن وانتبه لروحه.....
ــ الله يسلمك .. مشكور بس...
نوري يسكر الغرشه:
ــ الا ما تعرفنا ويش الأسم.. ومن وين خيوو ...؟؟
يوسف : ــ يوسف يعقوب آل ... من الـ.........
نوري : ــ ياهلا فيك خيوو.. انا نوري آل ... و هذا ايمن آل .... وهذا محسن آل ....... وهذا مصطفى آل ... وكلنا من القطيف و من قرى مختلفه فيها ..

يوسف يصافحهم ولما وصل لمصطفى ابتسم وضغط على ايده بحراره..
مصطفى خجل وارتبك...

نوري : ــ الا ياخوك وين ساكن بأي عماره..؟؟
يوسف ابتسم : ــ العماره اللي في حي .... قريب بقالة ميد..
نوري : ـ ياسلااااااااام عالصدف يا سلاااااااام... نفس عمارتنا حنا مغيرين السكن وتونا بنسكن فيها..... يللا اجل ويانا تاكسي ونرووح جميع ..
ايمن يساسر محسن : ــ نوريوه ملقوف وصواريخه عالميه.. من يلبق في الواحد يبدي يفلت مجاملات من كل نوع...
محسن : ــ ول عليه ... ما يقدرررررررر ...
مصطفى يطالعهم على جنب سمعهم...
محسن ابتسم: ــ ههههه.. صطيف .. شحالك؟؟؟
وقفو ليهم تاكسي ..
ايمن: ــ مصطفى قدام..
مصطفى يطالع ايمن على جنب .. :
ــ ادري مايحتاج تقول ...
ايمن : ـ لا مو على شان شي ...
مصطفى حط اغراضه في الشنطه وركب ولا كنه يسمع ايمن..
نوري : ــ وانت كل تحرج فيه ما تخف عنه شوي..
ايمن: ــ ما قصدي ... والله ماقصدي ...
ركبو البقيه ورى وصارو يسولفو
يوسف : ــ انا في شقه 4 في الدور الثاني...
نوري : ــ تمام يعني فوقنا على طول واللي جاي وياهم تعرفهم؟؟؟
يوسف : ــ ايه من طرف حمي اختي ....
نوري : ــ تمام .. زين اريح لك.. حنا مغيرين سكننا هالمره .....مممممم شكلك مستجد هذا اول سمستر لك .. صح؟
يوسف : ــ ايه صح... شلون عرفت ؟
نوري : ــ هههههههه يبين على الواحد اعرررف من شكله.
محسن: ــ ووووووووووووووووووووووووووف
يوسف يطالع محسن مستغرب يعني ويه...؟؟ ريحه خايسه لو حراان لو غفصه.. وصار يعدل قعدته..
نوري عصب : ــ صاروخ في عينك ... انشب احترمني عالأقل مو اكبر منك انا..!!؟؟
مصطفى ماقدر صار يضحك..
يوسف حس انه سبب لنوري احراج بس شلون مو فاهم...
فتدارك الموقف بسؤال :
ــ ليش انتون من زمان هنا..؟؟؟
نوري : ــ صار لينا سنتين ...كلنا سنه ثانيه .. انا محاسبه في كلية العلوم الأداريه.. محسن كلية الزراعه تخصص علوم اغذيه هو ويا هاني... هاني ماجى ويانا
ايمن : ــ ايه بس نوريو اكبر واحد فينا لأنه كان يرسب ايام متوسط وعاد ثالث ثانوي ..
نوري يطالع ايمن على جنب : ـ احد قال لك اسرد قصة كفاحي !! ؟؟؟
محسن يتدخل : ــ بل اكلته بعيونك.... زي ما انت لسان الحال عنا يقول!
نوري : - ما شالله صاير في صفه هالمره <<< لأن ايمن ومحسن 24\24 ساعه مجاكر..
و يكمل : ــ ايه المهم... ايمن كلية العماره والتخطيط .. تخصص تخطيط عمراني... و مصطفى كلية الهندسه .. تخصص هندسه كهربائيه
يوسف ابتسم ابتسامه عريضه:
ــ مصطفى .. بنفس كليتي انا لكن ميكانيكيه ..
نوري : ــ اووه تماام.. صااافيو سمعت الله الله بخوينا
مصطفى ابتسم..
محسن مو قادر قام يضحك..
نوري : ــ على ويه تضحك...؟؟؟
محسن : ــ لا ,.. ولا شي ..
يوسف حس منهم ان نوري صاير الكل بالكل تقريبا وماكل الجو بالمختصر زعيمهم وفي الصداره.. ومايدري شلون ارتاح لمصطفى وحسه حباب وخفيف دم .. واللي فرحه انه راح يتقابل وياه بنفس الكليه مابين وقت ووقت ..

وصلو العماره...
ايمن : ــ بسكم هدره يللا نزلو... ميت تعب عدلتو الأثاث ونقلتو العفش كله يوم تجو..؟؟؟
نوري بقهر :
ــ استر على دا عفش .. زوليه .. و كم مخده وتكايتين و كم ماعون و فلاجه صغيره و ...
محسن : ــ بل بيقعد يعدد..
ايمن : ــ جبتو منامي وياكم؟؟
نوري :
ــ ايه مسمار جحا هالمنام.. اشوى ماعندك غيره..

ايمن ما اخذ له لا سرير ولا دفع شي في ثمن كبت الثياب وثيابه مخلنهم في شنطته.. حده منام ومخده وبطانيه ويناقل بهم من محل لمحل...

ايمن : ــ تمام .. زين .. حلو... يللا ان شالله بس ما انترست غبار مافيني شدة اعدل شي ..

نوري واصل حده من ايمن من شوي يتليقف فيه والحين يسوي روحه عدل... رد عليه بقهر:
ــ امشي قدامي استر عالنظافه لأني نسيتك في شقتنا الأوليه ونسيت شقد انت مرتب .. والله لو ماغيرناها احسن...
محسن : ــ من حلاوتها عاد.. احس الطيفان مشبيه . نسيت الفار اللي طلع لينا من بالوعة المطبخ... هذي الحين اغلى فأتوقع تصير انظف ..
مصطفى : ــ هههههههههه ,, لا تذكرني بذاك الفار ... كنه خرووف من كبارته...
و يوجه الكلام لأيمن: ـ ويش نسوي ياخوك مد رجولك على قد لحافك...
نوري : ــ اقول محسنو .. خلاص لا تقوول اغلى لا يدحن ايمنووو
ايمن : ــ اقوووول ....
نوري : ــ عسى عمري يطووول,,, لا تقووول ولا شي ..

وهم داخلين العماره ويوسف وياهم وفي قلبه حاسدنهم على معرفتهم ببعض ويحاتي اللي بيكونو وياه بالشقه هل بيتأقلم وياهم والا لأ .. ؟؟!!
بنفس الوقت... متطمن نسبيا لأنه جاي من طرف حمي اخته اماني اللي من درى به ناوي عالرياض .. قال ليها تخليه يروح العماره الفلانيه و كلم على شانه واحد من الشباب بالشقه اللي بيسكن فيها انه بيشاركهم بداله .....

دخلو شقتهم ويوسف توجه للأصنصير بيركب لشقته...
الا باب الأصنصير يفتح وداخله شباب ميتين ضحك وصريخ ,,, و مشلحين اكمام اقمصتهم وشكلهم كنهم تبع عصابات و مشكلجيه...
واحد منهم:
ــ اتاااريك انت اللي مقلقنا ومنزلنا تحت...
يوسف ابتسم ...
واحد ثاني :
ــ وش بلاك؟؟ قلنا شي يضحك.!!.. بتركب والا شلون اخلصنا...
يوسف يطالع مايحس فيه محل ..
ابتسم وبلباقه:
ــ لا خلاص شوي وباركب..
رد واحد بمنتهى الأستفزاز:
ــ اجل ليه منزلنا.. ؟؟ لا تضغط مثل البزارين .. لا اقص اصابيعك ... يللا فارقنا
وسكر الأصنصير
يوسف :
ــ ياساااتر دام هذا اولها...
وصل الأصنصير الدور 2 ورجع نزل ...
انفتح الا هم فيه...
يوسف منصعق...
قامو يستهبلو عليه..
ــ ليش تضغط؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يوسف فتح عيونه:
ــ والله ماضغطت..
واحد منهم:
ــ لا تتريق علينا ترى محنا فاضيين لك..
يوسف استاء منهم حقرهم وركب الدرج احسن له..
ماوصل الدور الثاني الا خلاص انفاسه يجرها جر من شنطته والتعب اللي هو فيه...
ولما وصل فوق ... الا انفتح باب الأصنصير والشله المقرفه نفسها داخله ومعصبين في واحد كان فوق ينتظر ...
ــ ليش تضغط؟؟؟
تأكد يوسف حزتها انهم شلة خربانه وسمع من ناس في الممر يحشو في هالشله وعرف من كلامهم انهم مو من سكان العماره بس جايين يضايقوهم!! لعانه......
دخل مفتاح الشقه ..
ــ بسم الله اللهم صل على محمد وآل محمد

و فتحها.. ودخل...

Princess
09-07-2009, 01:10 AM
هو دخل الا يلاقي علبة نشاف تنحذف وطرااخ تصفق في الباب .. وهو لاف بيسكره...
يوسف اختلع... والتفت بالسرعه لمصدر العلبه... الا واحد جاي ومره خجلان حده ..
ــ آآآآآآآآآآآآسف ,,, آآآسف آآسف ,,, حسبالي كاظمووه...
يوسف ابتسم وبهدوء:
ــ سلام عليكم...
ــ عليكوووم السلاااام ياهلا بأخونا.. اتوقع انت يووسف آل ... صح؟؟
ــ ايه ..
ــ هلا فيك والله حبيب وغااالي موصننا عليك أحمد آل ..... انا حبيب آل .... ،، مسامح خيوو حسبالي اللي داخل كاظموو...
ــ هههههه مسامح.. خلعتني لكن خوش استقبال...
حبيب يضرب كتف يوسف عن مزح:
ــ افاااا عليك ... منورنا ياخوك .. بس خل يجي ساس البلا ... كُظموووه دا ,, اراويه شغل الله.. تفضل حياك ...
وفي الصاله لقى يوسف على الجلسه واحد منسدح
حبيب:
ــ سيدوو .. قوم طق سلام تحيه لضيفنا الجديد..
اعتدل السيد وابتسم: ــ عليكم السلام والرحمه...
وقام وصافح يوسف ...
ــ هلا فيك والله.. انا سيد هادي آل .... ،، مين حضرتك..؟؟ يوسف والا مراد والا شفيق...؟؟؟
ــ هلا فيك سيد.. انا يوسف ...
ــ منورنا ابو يعقوب ..
ــ النور نوركم تسلم...
حبيب : ــ كنا 6 في الشقه كل 3 في غرفه.. انا .. وكاظموه و السيد بغرفه و3 تخرجو السمستر اللي طاف .. وعن حساب بيجو بدلهم 3 هذا انت اولهم .. وواحد قالو لينا الشباب اسمه مزاد والفالف شقيق ..
السيد : ــ هههههههه حبوه ما بتهون عن النحاسه ... اتحداك تقول قدامهم اذا جو هلا مزاد هلا شقيق...
حبيب : ــ اقووول ليش ما اقول ...وانا زبيب ...
ضحك يوسف :
ــ الله يستر ما يندرى ويش كنت مسمني...؟؟؟
السيد : ــ ههههههههه لا.... لا تخاف ,,, تعب يبغى يقلب اسمك زيهم مافلح ,,, ما يفيد وياه ابو الحب..
حبيب : ــ شدعوه سابنهم؟؟
السيد : ــ لا .. بس فيه ناس تزعل ترى...
حبيب : ــ يوسف .. تزعل ...؟؟ انت تزعل..!!
يوسف : ــ هههههههههه لا ما اظن..
حبيب يرجع يصفق كتف يوسف :
ــ ايوااا تعجبني .. وتمون... سيدوووه...قالو لك بنيات حنا..؟؟ رجال ما ناخذ بخواطرنا
السيد يكلم يوسف :
ــ ههههههه يامالك ياخوك من الضرب من حبووب لين ما ينخلع كتفك .. متعودين عليه.. وعلى نحاسته..
ويغمز له .. ويكمل الكلام:
ــ مزووح بس طيب وايد...
حبيب يطالع على جنب :
ــ سيدوو عن النحاسه..
ــ هههههههه ويش قلنا..!!!.
وصار حبيب يعرف يوسف على الشقه ... و راواه غرفته مع النفرين الجدد .. حط فيهم اغراضه ...


الا بدخلة كاظم...
حبيب صفق : ــ اووووووو خساره مافيه شي ارميه عليك
كاظم يضحك وببرود:
ــ لووويه عااااد..؟؟
حبيب : ــ ياااااااربي ... سيدو من متى طالع البقاله يجيب شاي ؟؟؟
السيد : ــ ههههههههه من ساعتين و خمس دقااايق بالضبط
كاظم :: ــ خذ لك.. يحسبو ورايي..
حبيب : ــ ايه ايه... نحسب .. ماصارت دا شاي .. هونا ما نبغى لا شاي ولا صاقعه ... عافته نفسنا... كل منا اللي زي الشياب ما يمشي غدانا الا بشاي ..
والتفت ليوسف :
ــ مسامح ياخوك الواجب نضيفك لو استكانه... جوعان؟؟ نحط لك غدى؟؟
يوسف ابتسم : ـ لا تسلم..
التفت حبيب على كاظم: ــ بس هالباااااارد يخلي الواحد يعصب ..
كاظم : ــ ههههههههههه يللا عاد... بدت نشرة الأخبار CNN ويش بعد قال عني في غيابي..؟؟
السيد : ــ ههههههههههه لا تخاف كل خير
كاظم : ــ ايه... ادري ادري..
حبيب : ــ انا بس ابغى افهم .. ويش تسوي في البقاله كل هالوقت.؟؟. تتفقد تواريخ الحوايج...؟؟
كاظم : ــ ويش اسوي ماحصلت دخاني المفضل رحت بقاله فانيه
حبيب حمق: ــ اووووو رررررررريح... الحين كل هالتأخير على حساب باكيتك .. اف منك ومن دخانك اللي ماندري متى بتهون عنه....
يوسف في باله: ــ اف .. يدخن بعد.. كملت...
حبيب : ــ الا تعال... هالكيس الطشونه اللي في ايدك... فيه الشاي..؟؟
كاظم يطلع العلبه وويش صغارتها من الكيس..
حبيب : ــ أه... أه أه أه أه
السيد : ــ هههههههههههههههههههههههههههههه ما هكذا الظن بك يا كاظم..
يوسف ماقدر عليهم ،، و صار يضحك وياهم..
حبيب : ــ ويش هالبخل اللي حل عليك فوق برودك.. راسي مانى قادر .. شبدي منك... هذا كم كيس شاي فيه ؟؟؟
كاظم ببرود يقلب فيه ويدور وين عدد الأكياس .:
ــ ايواا.. ايه.. 10 اكياس .. وهذا بقايا الفلوس ...
حبيب يصفق كف بكف : ــ مادري.. مادري ويش اقول.. ؟؟؟ عن جد .... فعلننننن فعلننننن .. تخونني العبارات...
السيد مو قادر : ــ هدي هدي حبيبي حبيب ههههههههه خلاص تالي بعد محاضرتي امر البقاله و اشتري لا تعصب...
حبيب : ــ عساك سالم يابعد روحي ..
السيد : ــ هههههههههه هالضبعه دا... إلا لويه كاظم ماخذ هالعلبه ؟؟
كاظم : ــ البقاله اللي فيها دخاني المفضل مافيها شايكم المفضل الا هالحجم مخلصين العلب الكبار ويش اسوي.؟؟؟ اروح بقالة فالفه؟؟؟.. الحين ويه .. تبغوه لو ويش سالفتكم؟
حبيب يستفز كاظم من القهر:
ــ زين يالخناقه شان جبت فنتين لو فلاف بسعر الوحده الكبيره.. والا مخك منتهي..؟؟
كاظم عصب :
ــ يلعن شكلك زين.. قالو لك بهيم ..؟؟ قوطي؟؟؟ مافيه من هالنوع الا هالقوطي و الأنواع الفانيه انتون متحججين ما تحبوهم..
حبيب فلت روحه على مخده بالصاله :
ــ سيد.. فديتك.. ياغناتي انت...خذه من عنده وروح به المطبخ .. لا اشب فيه حريقه..
خذ السيد العلبه وهو ميت ضحك .. وكاظم طلع باكيت دخانه ودخل الحمام..
حبيب : ــ إيـــــــــــــــــــــــــــــــه ...مو هذا اللي خارب مخك ... شغل الهوااايه لو سمحت... انا مانى داري ما دخن قبل لا يجي لويه..؟؟؟
والتفت الى يوسف :
ــ استريح ياخوك استريح...
يوسف قعد وهو مابين ضاحك ومبهوت منهم..
وصار يشرح ليوسف وضعهم في الشقه:
ــ حنا يا بو يعقوب متفقين نسوي عزبه كل واحد يحط شوي ونشتري حوايج للمطبخ خفايف من شاي و زيت وبيض وجبن وبطاطس .. يعني حويجات نعرف نتصرف بها وتسد جوعنا و نغير بها عن اكل المطاعم... وهذا الله يسلمك هالكاظموو الحين ماخذ من فلوس العزبه وخذ لك ويش ماخذ لينا..مو يعصب .. !!! ؟؟؟ايييه مسامح ياخوك... يعني اول يوم لك والبدايه كفخه بنشاف وتالي شبقه ... افففف مننا ...


يوسف : ــ هههههههه لا تحط بالك عاد.. بس ما شالله عليكم تونسو خوش ناس باين عليكم..
حبيب : ــ تسلم والله انت اللي باين عليك خوش واحد... وعالأقل موصى بك ومن طرف صاحبنا.. ما ندري عاد عن مزاد وشقيق ويش بيطلعو ...
يوسف : ــ ههههههه ان شالله تمام .. اتمنى والله.. دام بيشاركوني بالغرفه...
ــ ان شالله يارب
الا السيد داخل المطبخ ينادي:
ــ حَبوووووووب.. مافي شخاااط..
حبيب يتحلطم :
ــ يااادا الشاي اللي بيطلع من شبدنا...
وينادي على السيد:
ــ تعاااال للي يقند راسه بالحمام... خذ ولاعته..


طق السيد على كاظم باب الحمام.. وفتحه لقاه مقفل ..
كاظم : ــ هااااااااا
السيد: ــ ويش تسوووي ...؟؟
كاظم : ــ ارقص .. ويش يسوي الواحد في الحمام يعني ؟؟؟
ــ عن حساب تدخن... افتح عطني الولاعه...
ــ اف اف .. الواحد يعني حتى بالحمام ما ياخذ راحته ...
حبيب : ــ ههههههههههههه خذ لك الله يلوع شبدك صراحه اليوم كاظمو بارتكب فيه جريمه...
السيد : ــ ههههههههههههه انا لله و الآخير وياكم..؟؟؟... يللا كاااظم...
فتح كاظم الباب وعطى السيد الولاعه ورجع سكره..


حبيب : ــ اوووووووف اف اف اف
يوسف صار يضحك مو قادر عليهم..
كاظم في الحمام يسمعه:
ــ اف في عينك .. الهوايه شغاله يا متعيلف.. قوم جيب لي فوطتي باسبح..
حبيب : ــ ههههههههههههه .. دا الواد وسخ نفسوو
كاظم طالع من الحمام : ــ حبوه... استح هااا.. استح...انحس منك ماشفت...
دخل غرفتهم و اخذ الفوطه...
حبيب يتحرش فيه:
ــ تفرك عدل هااا.. ترى باشمك..
كاظم يصفق باب الحمام..
حبيب : ــ هيييييييييه يقبع بعد تالي نتكلف به...
ويرجع ليوسف :
ــ حيا الله ابو يعقووب.. عورنا راسك هااا..
يوسف : ــ الله يحييك.. لا بالعكس .. تونسو والله
الا بجية السيد حامل تبسي فيه 3 ستكانات شاي ..
حبيب : ــ هلا بعيوني الساده.. شايهم فوق العاده...
السيد : ــ هههههههههه ما تجوز عن سوالفك...
يوسف : ــ وين اللي حق كاظم..؟؟؟
السيد : ــ أي والله نسيت..الحين بيحرقنا كفايه هو اللي جايبنه..
حبيب : ــ الله عاد .. بيسبح .. اكو الأبريق مليان يعود يغليه طلعته ويصب له..
حبيب مندمج وهو يهف الشاي بيشرب بنفس الوقت بيسأل يوسف سؤال...
ــ يوفف .. احححح ... غربال
يوسف ضحك ..
السيد : ــ اووو حصل له للأسم قَلْبَه.. قال ويه يوفف .. ما بتطير الأستكانه .. تكلم تالي اشرب
يوسف : ــ هههههههه لا ماهو اول واحد يقلبه... بنت اختي الصغيره ماتقول الا يوفف ..
السيد : ــ الله يحفظها ياارب .. ما شالله عليك خال يعني ..
حبيب : ــ اه .. نسيت شكلك.. مو احمد حمي اخته..؟؟؟
ــ اووو صح صح.. نسيت ...
يوسف : ــ ايه حبيب .. ويش كنت بتقول ؟؟؟
حبيب : ــ بسألك ويش تخصصك وهيكات..؟؟
وصار حبيب يسولف مع يوسف ... عن الجامعه والتخصصات ويعرفه اكثر عن الوضع في الرياض شلون راح يكون...



و في القطيف ......



الى الملتقى... :amuse:

*زهرة البنفسج*
09-07-2009, 01:30 AM
وناسهـ وناسهـ ياموره فيها الرياض وحركات اكيد كلا ضحك

::

اللهـ يعطيك العافيهـ غاليتي اموره

موفقينـ

الفراش الفاطمي
09-07-2009, 01:53 AM
ههه
تسلم ايدش اميره على الجزء
يوم قلنا بنجيب علبه الكلينكس
صار الجزء يضحك
بانتظار الجزء القادم
تحياتيـ ..

طفلة تحت المطر
09-07-2009, 02:15 AM
يسلمووو أميره بجد الروايه حلوه و مشوقه

بس مع الأسف مآآ أقدر أتآآبعهآآ أول بأول

قطعة سكر
09-07-2009, 02:19 AM
ههههههههههههههه
الجزء مررررررررة حلو ويضحك
ربي يعطيش الف عاافية
بأنتظار الجزء الجاي

دلوعة المنتدى
09-07-2009, 02:49 AM
هههههههههههههههههههههههههههههه
حلوووة ياااميرة جزء كشوووخة حدهـ
ههههههههه ماقدرت على هالحبيب مع حرقة الشاااي وحلوة يوفف,,
اتوقع بيكوونوا خوش اصدقاااء هالرباااعي
وناااااصهـ
بالانتظااااااار قلبووو

دمعة على السطور
09-07-2009, 03:29 AM
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم..




بسم الله ماشاء الله ...


أيه الحركات دي...خمسة وخميسة في عين اللي مايصلي ع النبي وآله


>>مصرية البنت



ماشاء الله القصة باين عليها جناااااااااان..


كلها حماااس ماشاء الله .......وخفة دمك واضحة في النص بقوووة :)



حلوة حركات الشباب وعنادهم.....ودي اعلق على كل شي.. بس أخاف اعبي لك الصفحة ...


خليني اكتفي بإعجابي الجم...




تسلم الأيادي يااارب...


وننتظر البارت الجديد بكل حمااااس :)



سلم قلمكِ والفكر الراقي..


موفقة ومقضية حوائجكِ بحق محمد وآله الطاهرين



دمتي بعين المولى الجليل

جنۉن من ﺳـڱۉن
09-07-2009, 03:32 AM
ههههههههه
يـآأإأعـ‘ـيني ع حِبيب وخفة دمووو ..!
يعطيك العـأإفيـ‘ـه .. جزززء ونـآأإسـ‘ـه ..
أإكيد بـآألآنتظـآأإر ..!

أمل الظهور
09-07-2009, 03:32 AM
جزء يموت ضحك

كاظموه باارد يبط الكبد

ظريفين النحيسين اللي بالاصنصير لحالي عندي عقدة اصنصير خخخ

ربي يعطيك العافيه

وموفقه يارب

ربي يكتب لك بكل خطوه نجاح يارب

كبرياء
09-07-2009, 03:45 AM
مرآإأحـبووون ..}~!
<< كل بآرتين بترد مره << كف هاهاهاهاي ..!
بدآيه روووعه مرره ..
هههههههه أنـآ عجبتني شخصية هالـ حبيب << الحين بتتعمد تقتله أميروهـ ..{
و شكله هالكآظمو وآحد دفش مدري ماحبيته < كيفي
و سيدوه ماله عندي تعليق ..
مصطفى خفيف دم مع وجهه ..}
وأيمنو دفش << عـآدي تسوي فيه مصيبه بعدين مسموح ..}
ههه تسلمي أمروش ..
لآعدمـ ..
سلآم

مجنونة وحلوة
09-07-2009, 04:00 AM
مرآآآحب..]
كل جزء احلى من الثانيي..,,..][
.....,,.....بجدالقصة روووعة.....,,.....
تحياتي...][
[..مجنونة وحلوة..]

علي pt
09-07-2009, 06:21 AM
اللهم صل على محمد وآل محمد

أولا : ابداع وشي خيال
ما شاء الله عليك أميرة

كأنك عشتي في شقة الشباب حتى تقولي بهالأسلوب

أسلوب جدا ممتع وشيق
وشخصيات كثيرة - لكن بنفس الوقت أبدعتي بتداخلها مع بعض

ولا أحد يفاول على أحد بالموت ..
مانبغى نشوف أموات بالقصة >>> ههه


من المتابعين وبكل حماس
ان شاء الله ..


عذرا" من الجميع ان قلت مشاركتي بالمنتدى أو الرد على المواضيع
لأني سأتربع هنا ..

أحبك ياغلا عمري
09-07-2009, 06:21 AM
تسلم يمناك أخيتي أميرة
يعطيك العافيه وننتظر الجزء الجديد

عوامية صفوانية
09-07-2009, 07:39 AM
اللهم صل على محمد وآل محمد
ما شااااااء الله علييك غناتي ع القصه من زماان واحنا ننتظررر قصه جديده لك :)
وان شاء الله اكووون من المتابعين المستمرين ..~ بسرعه اتمل هع
البارت الاول: في البدايه كنت مو مستوعبه الشخصيات بس الحييين صرت اعرفهم خخخخ
البارت الثاني : روووعه لانه فيه ضحك عجبوني صدقان يوسف الجديده هع
امثال حبوو >> خوش تدليع هع عليه تعيلف لا صار ولا استوى احليووو مرره ههههه

الله يعطيييييييييك مليووون عافيه
وسلمت يمنااااااك
ربي يوفقش لكل خيرررر وصلاااح
سلامي مصحوب بدعائي لك
دمتي بكل الاماني

صدفة البحر
09-07-2009, 01:29 PM
ماشاء الله { تبارك الرحمـن ..
بصرآآحـه مرررررررررررة روووعة ...
إن شاء الله أدخل اتابع وياكمـ ~
الصراحة ونسوووني هع هع سوالف الشباب مصخرة ههههه >>
تسلم الايادي اموووووووووووووووووورهـ ...
بانتظار البارت القادم بشوق
كل الشكر لطرحك
ودي { .. :embarrest:

زهور الامل
09-07-2009, 03:38 PM
حركات اميره
البارحه قريتها وبمووووت ضحك
ابداع خيتووو
سلمتي وسلمت يمناك
من المتابعين

جنون الذكريات
09-07-2009, 03:53 PM
البارت اليـوم حـلـو ضـحك و ونـاااسه هع هع

ننتظـر ماذا سيحـدث في القـطـيـف

و ننتـظر البارت الجـــاي اموووره

دلوعة المنتدى
09-07-2009, 04:18 PM
اموووووورة قلبي وينج... بالانتظاااار والحمااس مولع حدهـ
مو تطوليييين يالغلااا...
تحياااااتي ودعائي لكي

الفراش الفاطمي
09-07-2009, 11:29 PM
يلا بلانتظار
موتتأخري امورررره
تحياتيـ ..

دلوعة المنتدى
09-07-2009, 11:54 PM
اموورة غلااي وينج
انتظر مارح ازحزح

نسيم الذكريات
09-07-2009, 11:57 PM
روووعة جدا وإسمها شدني بالقوة
تسلمي أميرة على القصة الكشخة
وشكلها فيها أكشنات مدام إن محورها عن الغربة ..
سأكون من المتابعين إن شاء الله لما هو آتي ..
دمتي بألف خير
وعساش على القوة

آخر شقآوهـ ..~
09-08-2009, 12:30 AM
يـــآبعد قلبي أميرهـ وحشتيني كفـــــــآآآآري
أخبآرش وأخبآر اليهآل <~~ يهآل بيتكم توم وجيري <~~عرفتيهم ئه <~~خلاص له سكتي
كح كح أحم
صرآحه البـــدآيه روعه والميوزك تعطي نكهه للبارت وتدخلنآ جو فديييييييت قلبش <~~شدخلهآ الحين دي
إيه وبقولك هدآ حسن السيكل المسكوول اللي شكله كلا متآبع مرته ودآد مآحبيته عفر لآنه نحيسس
يآآمسكينه يآ مآريآ هدي إذآ مربووشه ومهبووله بخليهآ تصير شبيهتي <~~ليش على كيفش واني مآدري
يآآقلبهم إنتي ننتظر البآرت الجديد <~~ بحمآس تقول
ربي يعطيش العآفيه
ضحكوهـ البطه

اعشق ابي
09-08-2009, 01:26 AM
حركات
سلمت بصراحة مبدعة
سلمك الباري
تصحيح الى ردي الي قبل اني قلت كل ما ابدي بوحدة ما اكملها قصدي كل ما ابدي اكتب رواية ما اكملها
بس القرائه طول اليوم اقرى روايات
وتسلمي ما قصرتي
مستينك
:bigsmile::rolleyes:

كبرياء
09-08-2009, 02:27 AM
<< مسنتره هونا ~

Princess
09-08-2009, 02:40 AM
لأحاسيسكم الحلوه..
ولتفاعلكم الرائع
جورية.. و صدق الدعاء ...


عذرا على الأطاله.. تزامنا معها طولنا البارت شويات..
و مأجورين بالليالي العلويه..
تبعا لها.. راح نوقف تنزيل الروايه الى ليلة السبت بأذن الله سنعود..
احتراما للأمام علي سلام الله عليه..
<< نظرا لعدم خلو الروايه من بعض المواقف الظريفه :embarrest::toung:
اسألكم الدعاء..


وتفضلو الجديد..

Princess
09-08-2009, 02:41 AM
في القطيف


في بيت يوسف .. برى الحوش..
((ايثار)) بنت اخته اماني ... صغيرونه 5 سنين وهدرتها ظريفه .. وهي اللي تسميه يوفف ..
و اخوها الوحيد ((باقر)) اكبر منها بصف ثالث ابتدائي...
وولاد خالهم حسن ..(( محمد))... قد باقر و ((علاء)) عمره سنتين
وبنت ((فرات)) بصف اول ابتدائي ..

محمد متسلق على السور يقبع لوز... وايثار و فرات تحت يصرخو.
.وحده تقول يسار ووحده تقول يمين و محمد بس شدخ بالعصاه يحاول يطيح هاللوز مو قادر..
والشجره في بيت جيرانهم ... ومع صريخ اخته وبنت عمته ... وتعبه وهو رافع ايده ورقبته .. فقد التوازن و ..........طراااخ ....
يطيح من فوق السور في بيت الجيران .. و العجيب انهم ما سمعو صوت شدخته !!
فرات صرخت: ــ اخووووووووي مااااااااات
علاء اخوها مفهي مو فاهم شي بس من شافها تصيح.. مع القوم ياشقرا اشتغل هو الأخر صياح ...
ايثار وقفت مفهيه ... مهي مستوعبه الأمر..!!
باقر طلع يركض بيت الجيران بيشوف ولد خاله ...
باب جيرانهم صدفه كان مفتوح من دف باقر الباب انفتح.. وعلى طول للزراعه لقى محمد منشدخ على جبل رمل كان موجود من حسن حظه.. وغايص فيه من ثقله وقوة الشدخه..

يمسكه ويسحبه بالسرعه ويطلع وياه من بيت جيرانهم .. ويا دار ما دخلش شر...!!؟؟

ليترك اثر جثته الهامده فوق جبل الرمل دليل لجريمته !!

فرات لا زالت في البيت مقلعه الدنيا صياح هي و علاء...
وتطلع ليهم امهم (( وداد )) ..
ــ ويش صااااير ويش فيكم؟؟؟
فرات وهي تشاهق ولا ينفهم ليها ويش تقول: ــ طب .. طب محمد
وداد مختلعه وبعصبيه تلتفت على ايثار : ــ ايثااااروووو ... ويش فيكم؟؟ وين باقروووو ومحمد.؟؟؟
الا باب الطريق ينفتح على مصرعيه ويتراكضو باقر ومحمد ..
وداد فتحت عواينها:
ــ يامجرمين من وين جااااايين؟؟؟
محمد توه بيتكلم .. سحبته امه وشافت شعره مليان رمل والحاله قايمه..
ــ من وييييييييين جاي؟؟؟
محمد يبغى يشرح الموقف بس خايف من امه ويش يقول ليها؟؟ طبيت في بيت الجيران.!!! حق تشدخه فوق شدخته .. قام يكذب:
ــ لا بس العب ويا باقر برى الشارع...
وداد : ــ تلعب وياااه وهالحاله قايمه فيك واخوتك صياح و نياح ..؟؟؟. والله اراويك يا باقروه... مردغت ولدي في القاع ... ويش هالحاله دي..؟؟ هين اراويك انت و امك...

محمد مو عارف متبلعم .. وامه تسحبه للداخل وبيدها الثانيه ماسكه علاء:
ــ بسرعه الحمام وحساب هالملاعين تالي ... فرات قداامي بالسرعه

ظل باقر مع ايثار وفرات في الحوش مفهيين و قلوبهم الصغيره تصافق من وداد المتوحشه اللي ماعطتهم مجال ابدا يدافعو عن نفسهم..
باقر بعصبيه:
ــ محمدووو الجبان الشداب..لو خليته مرمي في بيت الجيران احسن..
ايثار مفهيه وتحس روحها مهي عارفه تقول شي ...
فرات حاسه بأحراج من اخوها ومن نفسها خصوصا ان امها درت من صياحها وصريخها..
انسحبت بهدووء..
ايثار بقهر: ــ جبانه زي اخوش...
وطلعت لسانها تبحلس ...
باقر .. ــ ماعلينا منهم...
ايثار : ــ ولا نبغى نلعب وياهم...
وطغت دمعتها في عيونها:
ــ واذا جى خالي يوفف باعلم عليهم خله لا يلعب وياهم ولا يطلع وياهم البقاله...

وداد داخل البيت هدرتها واصله للجيران... اماني عرفت السالفه .. اكيد شبقه مابين اليهال وهي جايه تحط الحره وتسوي من الحبه قبه.. فظلت ساااكته عنها .. مرت عليها ولا كأنها تشوفها.. وفتحت الباب ونادت على ايثار وباقر ..
وداد بحمق:
ــ ساعدش الله على غرورش . الله يعينش.. ما بيكسر هالخشم الا اخوش .. جيته من العمل يتفاهم وياش .. ويا ولادش خراب الأمم والديار...

اماني صمت ولا كلمه دخلت المجلس وسكرت الباب عليها وعلى ولادها..
قعدت منهاره تحاول تكون قويه حضنتهم وصارت توصيهم وهي متمالكه نفسها..
ــ امي.. خلكم عاقلين مافينا شدة مرت خالكم وخالكم.. بعد لو عندي محل ثاني اريح من هالمحل كان رحنا وعشنا فيه.
ايثار:
ــ اماه خلنا نروح بيت بابا ابو مجتبى..
اماني: ــ امي مافي مكان ولا ابغى يتضايقو مني اعمامش .. وعمش احمد تخرج و رجع البيت.. . اصبرو .. كم شهر ويجي ابوكم بالسلامه وتتحسن الأوضاع..

وتنهدت من قلب:
ــ ردك الله لينا ياولينا سالم من كل شر...


كاظم يصب له شاي وهو يكح كحه مهي طبيعيه...
حبيب :
ـ من هالصاقعه اللي تشفط فيه ليل ونهار... مو زين لك ياخوك .. خل عندك عزيمه واقطعه..
كاظم طالع من المطبخ فوطته على راسه وفي ايده كوب الشاي...
ــ بداية زكام فيني عفر
حبيب : ــ زكام ويه في عز الصيف .. متحجج زيك ماشفت ...
صوت مفتاح في باب الشقه.....
حبيب يهمس:
ــ مايندرى شقيق لو مزاد..
الا بدخلة واحد يهدر:
ــ اوووووو .. تالي تالي .. تالي لا اراقع بك..
حبيب يهمس للشباب:
ــ بل من اولها.. مراقع..
ويسكر الباب ويدف شنطته برجوله وهو مستمر يكلم بالجوال ومنفعل ...
وآخر المكالمه:
ــ فااااااارق زين مانى فاضي الحين...... و اعلى ما في خيلك اركبه..
وقفل الخط..
التفت للجماعه ورفع ايده حدها لفووق :
ــ سلااااااام ..
سيد هادي رافع حاجب وحاجب.,, يوسف يطالع بهدوء..
كاظم مفهي وبعده واقف بكوبة الشاي..
حبيب : ــ ههه عليكم السلام .. ياهلا..
الرجال بأبتسامه عريضه :
ــ المهلي مايولي..
حبيب : ــ ماتعرفنا ...!!؟؟
ــ مراد آل .. خويكم اليديد ان شالله...
حبيب : ــ بل .. خوينا..!!
يوسف يهمس له و يضحك: ــ ههههه لا تفضحنا .. تراها كلمه طبيعيه في بعض القرى,... مثل ... وصار يعدد على حبيب ..
حبيب : ــ خبره ما شالله عليك...
ويكلم مراد:
ــ والنعم... من وين اخوك.؟
مراد : ــ من .,,,............
حبيب ضحك... لأن يوسف عرف و نبهه..
مراد بأستنكار : ــ على ويه تضحك؟
حبيب : ــ ها.. لا ياخوك اسولف ويا خوينا يووسف .. وياك حبيب وهذا سيد هادي وهذا كاظم .. منورنا..
يوسف فيه ضحكه على حبيب مسرع ما لقط له كلمه..
مراد يتوجه لكاظم وياخذ كوبة الشاي من ايده ويشرب له شوي.. يرجع الكوبه:
ــ سكرك زياده ربي يسلمك...
حبيب حاط ايده على خده ويطالع في هالمراد اللي مره فله من اول لقاء ومستنكر منه..
مراد يقعد على الجلسه ..
ــ آآآه تعبان حدي...
يفصخ دلاغه يربطه ويدعسه ورى المخدات ..
يوسف ما قدر ابتسم ودارى ضحكته..


انتبه عليه مراد:
ــ داري داري .. ههههههههه بتقول زي الضبعان.. لا يضيع وتالي اقعد ادور عليه..
الا يرن جواله .. وكانت اغنيه و صجه قايمه..
حبيب على طول طالع في السيد.. يدري به ما يسكت .. مع انهم كلهم مايسمعو .. بس السيد يعلق وما يسكت بالعاده...
مراد عطى المتصل بزي ,, وهو محمق فيه..
كاظم في باله: ــ هالمصفع الله يلوع شبده مايدري بي ما اشرب ورى احد
وراح المطبخ بيصب له غيره...
يوسف هدووء من حظر وياهم بس يراقب الأوضاع...
مراد : ــ ماعليكم امر.. بس ممكن اعرف وين غرفتنا .. تعبان وودي ارتاح... جاي بسيارتي ومره متكسر...
حبيب يأشر على الغرفه:
ــ هذي غرفتكم .. ووياك اخونا يوسف وواحد اسمه شقيق
مراد : ــ هااا.. ؟؟ شقيق...!! فلسطيني؟؟؟
يوسف ضحك: ــ ههههههههههه قصده.. شفيق شفيق..
مراد : ــ اف اغلط بحرف الفاء تقلبه قاف يعني؟ عجيبه!!
حبيب يطالع على جنب : ــ مو اغلط .. اتغيلط..
ــ اهااا.. حسبالي ..

في شقة نوري والشله...
الغبار قايم و قاعدين ينظفو ...
محسن نزل عليه شيطان الشعر:
ــ اشوف الغبار بعيوني .. و اندب حظي و احوالي... شلون انظف لا تلوموني .. و البيز صار سروالي ... اشوف صرصور يتمشى .. واتذكر ايام الفيران.. واشوف مصطفى يحاتي ويش بنتعشى و اشوف ايمن مبرطم و زعلان...
مصطفى قام يضحك.. ــ غربلك الله يا متعيلف
ايمن محمق : ــ اشوف اشوف .. من عذر ابو عواين..
محسن : ــ و نوري يا عيوني .. يفلت صواريخ للجيران..
نوري : ــ و محسن هدار و يحن زي النسوان...
ايمن : ــ سكتو خلاااااااص

شوووي الا يسمعو ... فوقهم على طول..
طاخ.. طاخ.. طخ طخ..
كأن احد يشادخ شي على الأرض
وفعلا .. مراد في الشقه فوقهم..
كان يدف شنطته ماقدر من الفرش .. شوي يشيل فيها ويشدخ.. يشيل ويشدخ..
نوري مع الشدخات:
ــ اف .. ويش صاير ؟؟؟
محسن يرفع راسه: ــ بل .. قايم الشدخ فوق..
نوري : ــ تتوقعو لويه عاد.. هههههههههه خذ لك .. ايوه .. ايوه...
ايمن : ــ جايز مو عاجبنهم شي لو سعرها غااالي على خرطي زينا..
مصطفى: ــ حكم المص.....
ايمن يقاطعه بقهر : ــ لا اجل عندهم واحد متين ويناطط...

مصطفى انجرح وانحرج.. خصوصا انه ماكان يقصد ايمن بالكلام وايمن فهمه غلط...

مصطفى يدافع عن نفسه: ــ انا.. قصدي حكم المصارعه.. يضرب بأيده على الأرض
ايمن : ــ وضح كلامك مره ثانيه..
مصطفى : ــ مو مجبور اذا حضرتك تقاطع ..
نوري : ــ.. ليش ويش فهمت يا سيد ايمن؟؟
ايمن : ــ مو شغلك..
محسن : ــ ادري به حسباله مصطفى بيقول المصفع..
ايمن : ــ انت ما دخلك بعد..
محسن: ــ ايه مو على راسك ريشه..
ايمن : ــ التهي في حالك و ماخصك فيني..
محسن : ــ بل عليك نحوووس اغبر..
ايمن : ــ انت اخر واحد تتكلم فيهم...
نوري : ــ اف اف .. صلو على محمد ياشبااااااااب .. تونا بسم الله اول يوم ..
مصطفى: ــ اللهم صل على محمد وآل محمد..
ايمن ترك المكان وراح الغرفه..
نوري : ــ لا تلوموه .. تعرفوه مايقدر على الصرف والشقه ماعجبته ,, فعلا مافيها شي يفرق عن اللي قبلها الا بالمساحه ...
محسن : ــ يمسك لسانه الزفر .. ويحترم حاله ... مو مجبورين حنا نتحمل والله بتقوم شبقات واحسن من هيك على قدنا ما بنلاقي..
نوري : ــ هههههههههههههه شدعوه ماقامت مذابح.. وتالي تتصالحو.. طيب هو ..
محسن : ــ اه.. بس هو..؟؟؟
نوري : ــ ههههههه لا تخاف حتى انت.. عشرة عمر ماتهون بيننا معلوم نشابق ونتراضى عادي...
التفت نوري لمصطفى:
ــ ماعلى هالقمر دا.. اطيب منه ما فيه..

Princess
09-08-2009, 02:43 AM
فوووق ...
حبيب قام مع مراد,, يعاونه:
ــ ما شالله عليك عفش بيتكم كله جايبنه وياك.؟..
ــ خخخخخخ ،،لا بس كم غرض...
وصلو وهم رافعينها ورموها على السرير ,, طراااخ
ويخر السرير على مصارعه ارضا..
حبيب شهق شهقه..
مراد : ــ افففففففف هههههههههههههههههه خذ لك...
حبيب : ــ ههههه انا مانى داري وهذا كم غرض فيها بس .. اشوى الأصنصير قريب .. شنطه مافيها كفرات مشكله دي .. هههههههههههههه سرير يوسف هذا .. << تسمى بأسمه سرير احمد حمي اخته من قبل ...
مراد : ــ اوه .. آسف لا فيها بس تكسرو يبغى لي جديده.. والله خساره قويه وتشيل واايد..
حبيب : ــ ايه.. وايد .. واايداات...توك كم غرض ..؟؟
مراد : ــ ياخوك لا تلومني .. لبيس واحب الكشخه.. هذاك يعني سريري..
واشر على السرير الثاني ..
حبيب يطالع فيه.. فعلا كاشخ الأخ وفي باله:
ــ استر... تحتك انا جرفلي..!!
<< قاعد بشورت وفانيله علاقي
حبيب : ــ هاا.. لا ياخوك هذا سرير شفيق ...
مراد : ــ ليش عبود ما كان عنده سرير ؟؟
حبيب : ــ خخخخخ لا كان ينام على منام اكو تحت سرير شفيق ...
مراد : ــ اف من بختهم اللي جايين من طرفهم.. افا يا عليك ابو العُبد..
حبيب : ــ مو مشكله اخوك تالي نطلع وياك نجيب لك سرير اسعارهم حلوه و مناسبه..
مراد : ــ مايهم السعر اهم شي الراحه..
حبيب : ــ خير ان شالله قضيها هالليله بس وبكره على خير نشوف..باروح اجيب مطرقه انا حق نعدل اللي انشلخ..
الا يوسف داخل الغرفه..بيعدل اغراضه...
حبيب بأبتسامه عريضه:
ــ شوي باجيب مطرقه حق نركب سريرك..


ما مداه حبيب يفتح باب الشقه بيروح لجيرانهم يتسلف مطرقه الا بوجهه يصادف واحد ملامحه تعبانه وباين عليه مبهدل واقف قدامه
ثنينهم شهقو من الخلعه..
الرجال : ــ سلام..
حبيب : ــ عليكم السلام هلا ..
الرجال : ــ انا شفيق .. مادري اذا هذي هي الشقه لو لا.. من طرف علي ال........
حبيب في باله: ــ يــــــــــا جميل الستر... مكحين واحد كاااشخ حد الدعسه والحين هذا عكسه تماما.. ويش هالنوايب ..!!
حبيب : ــ ايه.. هلا فيك .. تفضل تفضل..
ورجع دخل وياه ونادى الشباب..
ــ ياشباااب تعالو.. اكتملنا..
طلعو كلهم في الصاله وقعدو..
حبيب مسك استكانة الشاي الفاضيه :
ــ احم .. كح.. اهلا بكم في شقة العتاويه..
السيد : ــ هههههههههه عتاويه في عينك..
حبيب : ــ ولا يهمك.. اهلا بكم في شقة الأنوار
السيد : ــ تسخخخخخخر ويا وجهك.. هههههههه صبر يا بااايخ
صارو الشباب يضحكو...
حبيب : ــ احترنا وياك سيدو مو عاجبنك العجب.. ماعلينا.. اهلن وسهلن بكم جميعن نرحب بالضيوف الفلافه الجدد..
كاظم : ــ هههههه ركزو .. خط احمر تحت فلافه..
حبيب : ــ فلنرحب بضيوفنا الأكارم .. يوسف آل ....... من ....... ,, تصفيق..
ويصفقو السيد و كاظم..
يوسف و مراد وشقيق.. ماقدرو صارو يضحكو عليهم..
مراد آل ..... من ال....... تشفيخ... شفيق آل ....... من .....,,,
اهلا بكم جميعا.. ويسلم راس من دلكم علينا.. ونتمنى لكم اقامه سعيده..
طبعا سنقوم بأعادة شرح وضع العيش هنا للجدد بعد ان عرفه الأخ يوسف ..


ورجع حبيب يخبرهم بالوضع.. بالعزبه.. بالجدول للتنظيف كل يوم شي على واحد فيهم..
مراد : ــ اوووووو.. عاد انظف ممكن.. بس اطبخ.. ويش عرفني؟؟
حبيب : ــ ولا حتى بيضه؟؟
ــ ولا اعرف اشغل القز..
حبيب : ــ خابت .. ههههههه ماعندنا هالكلام .. هنا الكل يعمل الكل يؤدي وظيفته..
الكل انتبه الى شفيق.. كان طول الوقت.. ساكت وياكل في اظافره..
تقززو منه.. بس مابينو له أي شي ... وحاولو يدارو الأستغراب ...


في الطابق السفلي وفي شقة نوري وشلته..
محسن في الحمام يسبح ويصدح من اغنيه لأغنيه.. ماخلى اجنبي ولا عربي ..
نوري فوطته على راسه ويشدخ الباب..
ــ اخلص.. اعتزلو .. يللا وراك كم نفر .. ماصارت...


مصطفى يرتب اغراضه ومن بين اغراضه ,, طلع دبدوب .. وحطه على منامه...
نوري يطالع في ايمن ويتنهد..
ــ مصطفى .. طول عمره مصطفى...
مصطفى يطالع الدبدوب و يتنهد :
ــ رحمة الله عليش يالغاليه...


كانت لمصطفى اخت صغيره اسمها دانه .. غرقت في بركه .. كانت ماليه حياته خصوصا ان امه ماجابتها الا بعد فتره طويله ومن بعد فقدان الأمل انها تجيب لمصطفى اخو او اخت... ولكن الأقدار شائت انها ماتعيش...
يتذكر مصطفى لما تخرج من الثانويه وجاب مجموع مرتفع.. فرحة اهله ,, وخصوصا اخته لما عطته دبدوبها المفضل اللي ما تقدر تستغني عنه ابدا .. بس لجله ومن كثر حبها فيه.. اهدته اغلى ما تملك...
يذكرها .. ذيك الطفله ام 4 سنوات شلون واقفه قدامه على استحياء .. ايدها ورى ظهرها وتقول له غمض عيووونك عدل و اقعد ..
وشلون مصطفى يرفض للصغيره الحبيبه طلب .. على طول قعد وغمض ...
ليتفاجأ بها تحط الدبدوب على خده وتشغله وتقول وياه..
ــ امووواه .. آآآي لووب يووو
يضحك من قلب على برائتها ... ويفتح عيونه.. يحضنها وبكل حنيه:
ــ انا اللي لووف يو يادانة مصطفى..
دانه وبكل شقاوه: ــ لااااا مو لوف .. لوووب يوو
ــ ههههههههه كل واحد.. دانتي تعرفي ويش يعني؟؟
ــ يعني انت صديقييييي ...
ــ ههههههههههه ياغناتي.. لا.. يعني انا احبك...



انقبل مصطفى في البترول وفي سعود .. كان حظه جدا حلو اضافة لمعدله الأحلى..
ولما درت اخته ان المكانين اللي قبلوه فيهم واحد قريب والثاني سفر وبعيد..
صارت تترجاه وتقول له انها بتكرهه طول حياتها ان راح الرياض .. وهو يضحك ويطمنها مستحيل يخليها ابدا...
ولكن ... قبل الدراسه بشهر .. ترحل عنه دانه اللي سببت برحيلها لمصطفى صدمه مو طبيعيه ...خلته على اثرها يروح الرياض عل وعسى يهرب من طيفها والذكريات...


غرقت الطفله في بركه .. اهملوها بس ربع ساعه تسبح فيها مع سابق التحذير انها لا تتحرك من على الدرج.. كانت هذيك الرحله المشؤومه على العايله كلها.. لما طفت سيارة ابو مصطفى على بعد مسافه من المزرعه وراح مصطفى لأبوه يجيبه ..
في حين ام مصطفى راحت بتجيب ثياب دانه لا تبرد..طلبت منها تظل على الدرج تبع البركه.. ولا تتحرك لحين ترجع ليها..
آمنت الأم المسكينه.. وخوفها على بنتها من البرد وخصوصا ان ماعندها مناعه خلاها تفقدها بالمره..
في ايد دانه كورتها تلعب فيها.. زلقت في الماي وتحركت..
بعيد..
بعيد.....


لحقتها الطفله ونسيت تحذير امها..وغرقت..


جت ام مصطفى رمت الثياب وبلا وعي طاحت وراها في البركه.. وهي اللي ماتعرف تسبح..
ودانه غايصه في الماي وكلما حاولت ام مصطفى تغطس محاولاتها تفشل..


بلا شعور صارت تصرخ .. تستنجد.. بس ماحد حولها...


شوي..


صار جسد دانه الصغير يطفو..ام مصطفى اعصابها انشلت.. طلعتها للسطح وصارت تحاول تسعفها بس مافي فايده..دانة .. شمعة وانطفت...مصطفى ينتبه لنفسه .. لوين وصلت به الذكريات الأليمه اللي ما تنسى...


مسك الدب وضغط عليه.. وصار يسمعه وهو يكرر I Love you



في بيت يوسف ...
وداد على راس حسن:
ــ اف من ولاد اختك.. قليلين ادب وحيا وكل شي .. مخربين ولادي .. اليوم......
حسن يقاطعها بعصبيه:
ــ اووووووه وانتين اختي وولاد اختي ماعندش سيره غيرهم؟
ــ وفففف ليش في غيرهم بلى في هالبيت؟؟
ــ انتين .. اكبر بلى..
ــ اني .. اني وصلت فيك بعد.. مشكور .. رحم الله والديك..
ــ ووالديش .. فكيني من هالهدره المقدره.. ماتتعبي ؟؟
ــ آآآآآآه وين ارتاح اني واني بيتي ماحس فيه بالراحه ابد.. مقاسميني فيه 4 اشوى بعد الخامس راااح الرياض ... عاد شان زين بعد راح ووسع علينا.. الا صارت محله في هالمجلس اخته وولادها ...
ــ افففففففف
ــ انا لله.. وانت ابدا ماتحس فيني ولا توقف وياي !!!
ــ ويش اوقف وياش .؟؟؟ وبعدين مين الأربعه على قولش..؟؟
صارت وداد تعد على اصابعها زي المصروعه:
ــ امانيو.. وولادها الفنين و ماريووو
حسن فتح عيونه:
ــ اماني وولادها واصبراه وجودهم مؤقت.. ماريووو لووويه بعد .. وين تبغيها ترووح ؟؟؟
ــ وين تروح هااا.. قال ويه.. وين تروح ,, انت ادرى وين تروح؟؟
ــ وجع.. كم مره اقول لش لا تجيبي هالطاري .. مو ناقصني ازوج اختي الا لأخوش فتحوه ..
ــ ويش فيه اخوووووووي؟؟
ــ قولي ويش مافيه... فاشل .. دقاق عود وراعي بطاله ..
ــ لا تقووووول عن اخوي كذا هااا..
ــ شدعوه هو غير كذا..؟؟ مجنون اعطي اختي لواحد زيه... بعد لو زي عبدالستار ماعليه..
ــ يكفي عنده محل وبيت ... عبدالستار ويش عنده ياحسره !!
ــ محل ويه ياحسره؟؟ محل شيش ومعسل وجراك.. احد يفتح محل كذا.. وبعدين لويه انتين كل ضد عبدالستار .؟؟؟. ترى لولاه ماخذتش ...
ــ ايه .. عايرني .. مو انت ماخذني على شان اخته...
ــ اجل لويه.. ويش عرفني بش ؟؟ زين انش تدري ..
وفي باله.. ياليتني ماعرفتش ..
وداد انقهرت وبلعت غضبها وردت:
ــ و بعدين محل الشيشه ويش فيه؟؟..ماشي سوقه وكسبان..
ــ الا خراب امم وديار.. و مال حرام... صكيها هالسالفه ولا تعوري راسي ..



وحل الظلام .. والكل توجه للمنام..
وهذي اول ليله ليوسف ينام فيها برى البيت.. مراد يحاول يفرش مفرش على المنام اللي بينام عليه ومو عارف.. قام له يوسف وصار يعاونه وفي قلبه يضحك على خيابته وقلة معرفته...
اما شفيق .. قعد على سريره وسند راسه على الجدار ..

Princess
09-08-2009, 02:44 AM
مراد :
ــ ما شالله عالشباب شكلهم خوش ناس .. كشخات..
يوسف : ــ ايه الحمدلله كنت احاتي هالشغله...
مراد : ــ وحليوين.. بس صراحه... انت احلاهم... اسم على مسمى ما شالله عليك..
يوسف ارتبك من كلام مراد..
مراد يضحك : ــ هيه .. ياهوو .. لا يروح فكرك بعيد.. بس انا احب الكاشخين والمرتبين والحليوين.. يلفتو نظري ..
يوسف ابتسم..
مراد: ــ ايه لا تخاف.. كيري ميري ماعندي...



طفو الليتات وسكرو الباب .. انسدحو .. خمس دقايق انفتح الباب .. وكان حبيب ..
ــ شباااب هاا شخباركم الوضع وياكم اوكي..
ضحك عليه يوسف :
ــ ايه لا تخاف اوكي .. تسلم ..
ــ طيب تصبحو على خير واحلام سعيده.. بكره الصبح الساعه 9 ورانا انا وكظموه محاضره فبنقعد من 8 اللي حاب يفطر ويانا يقعد اووكي
مراد : ــ ويش فطوركم..؟؟
حبيب : ــ الله يحيينا..
يوسف : ــ هههههه زين.. على خير
سكر حبيب الباب ...
الغرفه عتمه.. شوي مراد من تحت يحوس في جواله وينور الغرفه..





انتبه يوسف لشفيق لا زال قاعد ومسند راسه عالجدار ...!!
حط مراد شاشة الجوال على المنام بحيث لا تضوي عليهم ..
شوي .. يوسف يسمع صوت طقطه و كأنها اغاني؟.!!
يحاول يتجاهل الصوت مو قادر .. سأل :
ــ تسمعو اللي اسمعه..؟؟
شفيق و مراد ساكتين مايردو..
يوسف يحس ان مراد مانام من حركته .. فجأه ارتفع الجوال و صار يحوس وانتبه له حاط السماعات في اذونه..
يوسف : ــ مراد.. مراااد ..
نزل يوسف ايده ولمس جبهة مراد..
مراد انصرع وشهق شهقه..
يوسف جته ضحكه..
ــ بسم الله على عمرك.. آسف .. خلعتك
مراد شال سماعه وحده من اذونه اللي جهة يوسف.. وصار يضحك
ــ هلا ..هههههه ويش فيك ..؟؟
ــ هذا انت اللي تتسمع اغاني؟؟
ــ ايييييه هاااك تسمع وياي..؟؟
ومد على يوسف السماعه.. يوسف بأستياء..
ــ اعووذ بالله.. قبل لا تنام بعد ؟؟؟ تسمع هالمنكر..
ــ اووبس .. لا يكون مطوع!!
يوسف والتعليق هذا ماعجبه بالمره:
ــ ليش لأني ما اسمع صرت مطوع.. !!
مراد ارتبك : ــ لا.. ولا شي .. بس انا حاط سماعات.. شلون تسمع الصوت؟؟
ــ قصر عليه ماعليك امر.. تعبانين ونبغى ننام.. ماكأنك حاط صراحه..
مراد بنبرة غير مقتنعه: ــ ان شالله عمي...
يوسف ماعجبته طريقة مراد في الأخذ والعطا.. شكله من النوع اللي يصر على ارائه ومبادئه وما يحب يسمع النصيحه...
يوسف طنشه ما يبغى يصير بينهم أي نقاش مو اوكي من اول ليله.. قلب روحه على الجهه المعاكسه ... ونام...


الى الملتقى..:amuse:

كبرياء
09-08-2009, 05:25 AM
حركات قدعـآإن ..}
تسسلمي إأمووره ..!
وش سـآلفة هالـ شقيق ..!!
بالإأنتظـآر ..}

جنۉن من ﺳـڱۉن
09-08-2009, 05:28 AM
كح كح كح ..~!
جززء كشوخيشنن .. !
ضحكت واإيد ..!
مرأإد ونـ‘ـأإسه وفله .. بس شكلواإ نحيسس...
كـآأإظموه دفش <~ كيفي ماحبيته
وودأإدوه أذآ ماعقلت لي معاها حسسـآأإب فـآأإني <~ عدها حبوه ههههههه
شكريـآأإت أموره
ننتظرك ..

*زهرة البنفسج*
09-08-2009, 05:36 AM
شكله هللمراد مره شكله ثقيل دم

::

وهللشفيق شكله مسكين عور بقلبي

::

ننتظر الأحداث الجايه غاليتي موفقه يارب
ومأجورينـ

أحبك ياغلا عمري
09-08-2009, 07:03 AM
تسلمين أختي
وننتظر الجديد

دلوعة المنتدى
09-08-2009, 01:34 PM
بااااااارت جدااا روووعة
عوور قلبي مصطفى مع سالفتهـ مع اختهـ
<<<صاار نفسي في لووز>>>
الشقيق هذااا حاسه ورااه مصيبة
ومرااد فله بس احسه مرة نحيس واحس بعد بتكون
في هدرة مع سيد هاادي على سالفة الاغاني
اماا حبيب ماعليه كلاام وناااصهـ
باانتظااار البااارت قلبووو

اعشق ابي
09-08-2009, 09:05 PM
بارت ولا احلى يسلمو
احسن الله لكم عزائكم
مأجورين

غير البشر
09-08-2009, 09:35 PM
رواييهـ روعهـ
و اســلوب اروع
بـــ ج ـد ابدـاع
من المتاابعين
ننتظر بحماااس ليلهـ السببت

مجنونة وحلوة
09-09-2009, 12:54 AM
البارت ولا ارووووووع
بصراااحة كل بارت احللى من الثااانيي
تحياتي..مجنونةوحلووة

الفراش الفاطمي
09-09-2009, 04:06 AM
سامحوني ع التاخير
قريت البارت امس بس بعدها فصل


مشكوره اميره على الجزء


روعه يلا نستنى الجزء الجاي


على احر من الجمر


بالانتظار ....


تحياتيـ ..

نور البدور
09-09-2009, 07:51 AM
بصرااااااااحة بارت جنإآإآإأآإأآإأن
والاحداث روعة
انا حبي جميع الشخصيات ماعدا كاظمووه
ومصطفى وشفيق معورين بقلبي>_<
با انتظار التكمله البارت

صدفة البحر
09-09-2009, 09:01 AM
والله خوووووووووووش فله هالشبآإب ...
بس هالوداد ذي لو تموتيها وانفتك منها هههههههههههآي > كان اريح لينا كلنا ,,,
تسلم ايدك غناتي امووووووووووورة
والى الملتقى بإذنه
ومأجورة
سلام

أموله
09-09-2009, 01:37 PM
آلله حيـِِـِـِوووو

وتمًٍ آكتشآف القصـٍِه .. حقويهـًٍ مـآقلتيليًٍ بديتيًٍ :evil: > :toung:

.. بس بج ـِـِد شخ ـصيآت القصـِـِه روعـٍـٍه ههههـٍ

اكثـٍِر شخصيتين ع ـجـٍـٍبوني حبيب × مصـٍـٍطفى

... ولآ آروعًٍ ووش سـآلفة هالشقيش >>> تقلـٍد حبيبوًٍ

وآلله يآآميروهـٍ الحم ـٍآس بآديًٍ من البدآيـًٍه ،، وهـآذيٍَ ودآدوهـ يبيلهـٍُآ تشليخًٍ ،، :evil:

حبيبـتيٍَ امورهـٍ

دآئمـٍآ مبدعهِ ومن الجميـِـِل للأإجمـٍِـٍل ,,

روعةًٍ الروآيهًٍ مبينهً من البـٍـٍدآيه ،،

تسلمًٍ الانـآًٍمـٍـٍل ح ـبوبهًٍ ومـآننحرمًٍ آبدآعك وعطـٍِـٍآئك يآربًٍ

... تحيآتيًٍ ~

:embarrest:

حكايا الورد
09-09-2009, 09:18 PM
آآهلييييييييين خيتيي
من اول الاجازة انتضر روآآيتش

ولا أأحلى مرره تتتتتجنننننننننن آكشنااات شكلها
موفقهـ لـ كـل خير ..~
...
حكآياـآ ..:embarrest:

جنون الذكريات
09-10-2009, 01:40 AM
البــااارت رووووووعه

ننتظر الجديد

لحظات ماسيه
09-10-2009, 09:26 PM
روووووووووعه القصصه يسلموو اميره..
في انتظار البقيه..

حلاالكون
09-11-2009, 12:34 AM
بصراحه ياأميرة المرح
القصه روووعــــه عجبتني<<<<<والله أحلفي بس
المهم ترى اني من المتابعين بس خلف الكواليس وبصمت
في انتظارررر ابدعاتك غاليتي

الفراش الفاطمي
09-11-2009, 08:09 PM
يلا اموره
بانتظار الجزء
تحياتيـ ..

*زهرة البنفسج*
09-11-2009, 10:51 PM
نحن بالأنتظار ,, غاليتي أمورة

//

موفقينـ,,,,

دمعة على السطور
09-12-2009, 02:41 AM
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم...



البااارت جنان وحماااس...وبدأت الصورة تتضح لكل شخصية ...



هذي اللي اسمها وداد ماني قادرة عليها ..وش هالأخلاق ....!! ياساتر...!! يعني ياأرض تهدي ماعليك قدي...:huh:>>ماادري وش فيني على المصري :toung:



ياعلي تأثرت ويا مصطفى بقووة ...:(






امممم مو كأن شفيق هذا اللي عنده الوساس..!! اللي كتبتي عنه ....!!


الله يكفينا وياكم شر الشيطان .......>>كذبت وصدقت كذبتها :weird:



تسلم الأيادي غناتييي ...


ننتظر الجديد الشيّق..


موفقة لكل خير ان شاء الله تعالى
دمتي بعين المولى الجليل

Princess
09-12-2009, 05:37 AM
مرحبا

اعود اليكم احبتي..
مأجورين..
و نسألكم الدعااء في هذه الأياك الفضيله المباركه..
كل الشكر لكم على وصلكم..
والتعليقات الحلوه..

دمعه عالسطور.. هههههه ايه غناتي هو اللي فيه الوسواس .. الله يعديش ويانا كل مكروه ..

تفضلو الجديد..

Princess
09-12-2009, 05:38 AM
في امريكا... <<< راح يكون الحوار بالفصحى بين الشخصيات هناك..
الدنيا لسا نهار...
جون : ــ . اين سام؟؟؟
ستيف : ــ على حد علمي انه في المطار الآن.. لأجل المهمه الموكله اليه.. من الأسبوع الماضي
ــ اها.. لقد نسيت ذلك تماما..
ــ لا انه لم ينسى .. من الجيد اعتمادك عليه في اغلب امورنا..
جون و بخباثه:
ــ رائع .. عظيم.. وسأظنه سيفعلها..
مارك يدخل عليهم ويقعد وياهم
ستيف : : ــ كل الشكر للعم توم.. الذي جلبه الينا ...
مارك في قرارة نفسه... : ــ عجوز احمق ذلك التوم الذي ورطنا به....


توم... رجل عجوز يعمل كرئيس عمال تنظيف غرف فندق فخم ومشهور... تلجأ اليه العصابه في الملمات الصعبه.. كالأختباء عنده هربا من اعين العداله .. او تزويدهم المعلومات عن السياح العرب الأثرياء...
وطبعا له نسبه عند نجاح عمليات النصب و الأحتيال...


كان مايك يحقد على سام بشكل مو طبيعي... لأنه قبل سنتين من انضمام سام الى العصابه.. كان مايك مستلم كل الأمور واقرب المقربين الى جون اللي يعتبره مثل ابوه اللي رباه و اعتنى فيه ..
لكن من جى سام و صار الكل بالكل .. لما يتمتع به من ميزات...
ذكاء ودهاء .. وسامه.. ويكفي انه من اصل عربي ... يجيد التكلم والقراءه بطلاقه.. اضافه الى الأنجليزية.... وهذا الأصل هو الأساس في عمل العصابه...


في احد مطارات امريكا الدوليه ..... سائحه غنيه من دولة عربيه صاحبة بوتيكات ملابس .. ثلاثينيه... مطلقه .. ماهي جميله للغايه .. بقدر ماكانت انيقه للغايه...


كانت تكلم جوال و شنطتها مفتوحه ..منزلتنها من على كتفها..
و ماسكتنها في ايدها.... وتمشي وهي مندمجه في المكالمه...
بين ماهي تمشي في طريقها تاخذ بقايا شنطها .. صدمت بشاب ..


طويل و عريض المنكبين.. شعره يصل بطبقاته الناعمه الى الرقبه
قمحي اللون ... يحمل في ملامحه.. نظره عميقه و انف حاد و ابتسامه هادئه...


بهدوء و ارتباك بادرها:
ــ آسف .. سيدتي ...
هي ارتبكت مثله .. كان ا لأصطدام قوي ... وفوق هذا جت عينها في عين الرجال
اللي كمل طريقه .. وخلاها تتنحى على جنب لين ماخلصت المكالمه...


خذت بقايا اغراضها.. و قعدت على كرسي من كراسي المطار ..
جت بترجع جوالها الشنطه.. انتبهت في شنطتها محفظه غريبه...


انصرعت.. خصوصا انها رجاليه... فتحتها الا تلاقي صورة الرجال اللي صدمها من شوي في كرت شخصي ..
صارت تتأمل فيه...
ميشيل باراك
مدير مؤسسة m&b العالميه للأحذيه النسائية الراقيه..
و رقم جوال .. و عنوان
و في المحفظه شوية فلوس وبطايق بنك...
صارت محتاره .. هل تسلمها لأمن المطار .. قسم الأمانات.. والا تتصل بالجوال..


مسكت جوالها .. و اتصلت على الرقم وهي مرتبكه..
ومن مسافه غير بعيده .. عيون تراقبها وتترقب الأتصال..
وبالأنجليزية.. بدأت السائحه الكلام
ــ مرحبا..
سام : ــ اهلا ..
ــ هل انت الأخ ميشيل ؟؟
ــ نعم.. من معي.
ــ لدي شيء مهم لك.. التقينا في المطار منذ قليل و اريد ان ارجعه لك..
ــ شيء؟؟
ــ نعم محفظتك وقعت منك سهوا.. انا تلك السيده التي اصطدمت بها منذ قليل..
ــ أووه.. نعم.. شكرا لك.. اين يمكنني ان اجدك الآن..
ــ حاليا انا على بوابة رقم 3 للمطار.. سأنتظرك حتى تأتي قبل ان استقل التاكسي..
ــ حسنا.. انا سأعود.. شكرا جزيلا على امانتك..
ــ العفو لك..
و انتهت المكالمه..
بأبتسامه مليانه مكر ودهاء... سام.. المنتحل شخصية ميشيل .. و في باله :
ــ ايواا.. ضبطت وياي .. << ما يدور في فكر سام بالعربيه العاميه لهجته الأصل..
بعد حوالي الربع ساعه.. توجه للبوابه رقم 1 و وقف تاكسي حط شنطته.. وبالأنجلزية:
ــ توجه ارجوك للبوابه رقم 3 .. هناك سائحه بأنتظارنا ...




في القطيف...
ايثار : ــ اماااه
اماني : ــ عيوني ..
ــ الحين خالي يوسف وصل الرياض؟؟
ــ ايه من زمااان ونام الحين بعد..
ــ يوو الرياض زينا ليل؟
ــ ههههههه ايه يابتي الرياض في السعوديه..
ــ يووو افكر بس القطيف في السعوديه..
اماني تتنهد:
ــ ايييه يابتي هههههههه لا الرياض ومكه والمدينه والقطيف والدمام ومحلات وايد كلها بالسعوديه..
ــ و الدنمارك؟؟؟
ــ ههههههههههههه الدنمارك عاااد لويه قلتي كذا؟؟
ــ من الدعايه يقولو يدللو ابقارهم الدنمارك وابوي ابو مجتبى عنده بقرات يعني دنمارك..
ــ هههههههههه ابوش ابو مجتبى.. وينه عنش بس .. لا ياغناتي الدنمارك بعيده ومايتكلمو عربي ..
ــ اجل ويش يتكلمو؟؟
ــ دينماركي.. وبعضهم الماني و انجليزي..
ــ شلون تكلمي زيهم؟؟
ــ خخخ ويش دراني اني.. كلامهم ما نعرفه حنا ..
ــ اماه وحشني ابوي ابو مجتبي وامي ام مجتبي ..
ــ هههههه من شي لشي تطيري بسوالفش ...اني بعد يابتي بس على السياره مين يودينا الحين خالش يوسف وراح وابوش وامش ماليهم بمرت خالش حسن وهدرتها اللي تسمم البدن حق يجونا..
ــ خالي حسن يودينا..
ــ خالش حسن.. ايه.. خليها على الله يابتي...
ــ عمي احمد..؟؟
ــ عمش احمد ياغناتي الله يسهل اموره ويلاقي وظيفه و ياخذ له سياره .. توه راجع من الرياض ..




عوده الى امريكا...
وصل سام للبوابه 3 و نزل.. وتوجه للسائحه.. سلم عليها و استلم منها المحفظه..
وصار يشكرها...
وبلطافه بادرها بالسؤال:
ــ اتيت لوحدك؟؟
صارت تطالعه مستغربه منه..
ابتسم بهدوء:
ــ لا .. فقط سيدة مثلك لا يجدر بها ان تكون لوحدها ..
صارت تطالعه بأستغراب اكثر..
سام :
ــ في أي فندق ستسكنين؟؟
ردت عليه :
ــ وماذا يهمك في ذلك؟؟
بخجل و ارتباك مصطنعين:
ــ أوه.. لا.. لا يشطح بك الفكر بعيدا.. فلست كما تتوقعين.. اظنك ستسكنين في فندق الـ.......... ..
فتحت السائحه عيونها:
ــ وكيف عرفت بذلك؟؟
ابتسم سام بهدوء:
ــ ألم اقل لك لم يجدر بك ان تكونين وحيده؟؟
السائحه وبين على ملامحها الريبه..
سام :


ــ ههههههه فقط امزح معك.. مابالك خائفه.. عرفت ذلك من اناقتك.. يبدو عليك ذلك.. عموما.. انا سأسكن في نفس الفندق .. وتلك سيارة الأجره التي كانت ستقلني الى هناك.. ان احببتي ان ترافقيني..
رفعت السائحه حاجب وحاجب وابتسمت بهدوء...
سام : ــ اوكي اوكي.. يبدو اني تعديت حدودي.. لك ما تريدين.. لم اقصد ازعاجك او التطفل في شؤونك.. شكرا جزيلا لك.. الى اللقاء..
ومشى سام بيرجع التاكسي .. والمداخل مزحومه والعالم رايحه جايه...
ما سمع الا السائحه تناديه:
ــ سيد ميشيل...
التفت ليها..
ابتسمت : ــ لا بأس ان ارافقكم.. شكرا لك..
ابتسم : ــ هو تاكسي للجميع.. عموما على الرحب والسعه..
حمل شنطتها .. و ركبت وياه التاكسي ..
وفي الطريق ....
السائحه بأرتباك:
ــ عذرا.. على تطفلي .. عرفت من محفظتك انك مدير مؤسسه للأحذيه الراقيه... ما نوع الماركات المتوفره لديكم.؟
ابتسم سام: ــ m&b
السائحه بأستغراب : ــ m&b
سام بأنفعال لطيف : ــ نعم.. من اشهر الماركات الأمريكيه.. والتي تصدر اغلب بضاعتها للبلدان الأوربيه ...
السائحه ساكته ماعمرها سمعت بهالماركه..
سام : ــ هي ماركه راقيه تستخدم افضل الماركات والخامات.. من جلود و اكسسوارات.. بالفعل كل قطعه منها لها قيمتها ووزنها في المتاجر العالميه الراقيه.. و زبائننا من اشهر سيدات الأعمال و المهتمات في عالم الأناقه والجمال...


وبطريقة مزح لطيف : ـ ايعقل انك لم تسمعي بها قبلا ..؟؟؟
السائحه ارتبكت.. فتداركت الموقف و سوت روحها خبيره:
ــ هل تظنني كذلك؟؟ بالطبع لا .. وهل يخفى القمر .. اظنني لمحت لكم متجرا في فرنسا..
سام فيه ضحكه يحاول يداريها وفي باله : ــ خذ لك دي .. جابت لروحها سالفه انصب عليها بها..
ويرد عليها بأبتسامه عريضه:
ــ رائع.. انه من اكبر متاجرنا هناك.. هل قمتي بزيارته...؟؟؟
السائحه وفي قلبها بتطير من الفرحه.. انها جابت تخمين وطلع صحيح .. وصارت تنفخ في ريشها وتزيد كذب:
ــ نعم.. و اشتريت منه حذاء لحفل افتتاحي لفرع متجري هناك..
سام : ــ وااو.. مذهل .. الديك سلسلة متاجر...؟؟
وفي باله ميت ضحك :: شدبت الشدبه دي وصدقتها..
ابتسمت السائحه بخجل: ــ نعم.. لبيع الملابس وانا على وشك افتتاح فرع هنا في امريكا..
سام : ــ مذهل.. عظيم... اتمنى لك التوفيق...
وصلو الفندق و نزلو...
السائحه: ــ الن تدخل ؟؟
سام يرن جواله وكان توم المتصل يراقب متى بيوصلو.... رد عليه:
ــ اهلا بك...
ابتسمت السائحه.. و دخلت الفندق .. و راحت غرفتها
في حين سام توجه الى توم اللي يشتغل في نفس الفندق...






...

Princess
09-12-2009, 05:39 AM
بيت ابو مجتبى..


ابو مجتبى قاعد في الصاله.. وحاط راديو عند اذونه.. ويفرفر في الموجه... وماميش الا صوت الراديو .. طووط و طوووط.. و الأنتل حق الراديو رافعنه حد ماعنده وكل شوي يحرك راسه ويا الراديو يمين ويسار وفوق و تحت .. والتشويش زايد مع الحركه...
<< راديو لول البني القديم...
كان احمد قاعد وياه.. يحوس في لاب توبه وشابك انترنت...
احمد : ــ هههههه يبه ويش تدور؟؟
ابو مجتبى : ــ ويش بعد يابوك.. اذاعة ايران.. الحين شيخ بيقرى... اتسمعه قبل لا انام..
ــ عاد يبه من متى هالراديو عندك.. قديم .. من وين تلاقي فيه ايران .. زين من يوم بعده يوش ما اخترب..
ــ اهووو .. قديمك نديمك.. اجل ستررتوات الحين حقتكم.. والا مسجلاتكم.. اخرطي
ــ عرفنا المسجلات.. ههههه الفانيه ستريوات يبه .. ستريوات..
ــ اللي هو .. هو..
شوي .. صوت عزاء بداية برنامج الشيخ ...
الا يمد ابو مجتبى رجوله بحماس:
ــ ايوااااا
شوي خفت الصوت .. عصب ابو مجتبى وصار يطق يطق في الراديو..
شوي ارتفع الصوت حده..
نقز ابو مجتبى مختلع:
ــ ناااايبه.. ويش هالراديووو..
الا احمد يضحك من قلب ..
ــ يبه.. تعال هذي الأذاعه هنا على الاب توب.. الصوت اللي تسمعه من شوي..
ابو مجتبى مو مستوعب الموضوع..
ــ تتمسخر بي انت.. استح على وجهك..
ــ لا والله يبه دي الأذاعه الأيرانيه .. فتحتها لك بالأنترنت
ابو مجتبى فتح عيونه: ــ ماخلى شي هالأنترنت.. ولا بقى... المفروض يسموه عنترنت...
يعني الحين اشوف وجه اللي يتكلمو بعد.؟؟
ــ لالالا.. بس صوتهم زي الراديو عادي..
ــ يعني... عجيب هالنت والله..
وصار يتسمع المحاضره على الأذاعه الأيرانيه
و احمد قام عنه يشوف اخوه امير المريض بالتوحد..


شوي الا ..
تطفر على الشاشه افلام كرتون لدجاجه عواينها طافره وتبدي تصرخ
ككوووو كو...كاااك.. كك .. كاااك كاك كاك...
<< دعاية نغمة الدجاج الغفيفه تبع الجوال.. >> وهل تخفى عليكم..!!
شان يطير ابو مجتبى من الخلعه ويصرخ صرخه:
ــ أواااااااااااااااااااه..
يجي احمد يركض ركض ..
ــ خير يبه ويش فيك؟
ابو مجتبى معصب : ــ لابوك لابو كاكك داويه دا اللي طلع لي ..
احمد ماقدر صار يدحن ضحك ضحك..
ــ دي دعاية نغمة جوال
ــ ويه.. جوال؟؟ خناقه مو جوال..
ــ هههههههههه ايه ترسل ليهم رقمك ويرسلوها عليك
ــ حسبن الله عليهم.. ما احلاك احد يتصل فيك الا جوالك يكاكي .. وين اخوك امير؟؟
ــ نام ...
ــ اكل؟؟
ــ ايه ... خوبل بي .. نفر اكله بكبر المطبخ..
ــ الله يعين.. كان خميته عن امك .. الحين بترجع البيت منهده.. انا مانى داري عنها دي بعد ويش تسوي.. باقي ساعه على نص الليل..؟؟
ــ بعدها عفر تمرخ الآدميه اللي على قولتها طايحه على درج بيتهم
ابو مجتبى مقهور:
ــ اما انا لو اطب من فوق عماره ما مرختني.. نايبه تصقع النسوان.. ماميش الا البقر تمرخ فيني وهي رايحه
ــ هههههههههههههه ولا يهمك انا امرخك وينا بس وينا
وصار يدلك رجول ابوه..
ابو مجتبى يتدلع:
ــ اهو عني بس .. قوم نام.. باقوم انا انطبن على عمري ..
الا بدخلة ام مجتبى ..
ابو مجتبى يتعيلف :
ــ حيا الله المراخه..
ام مجتبى متنرفزه:
ــ يحييك...
ــ ويش ,.. تمت عملية المراخ بنجاح..؟؟
ــ لا تقهرني .. ساعه امرخ امرخ في شحمها ولحمها.. وهي ماميش الا تون علي و تتأمر ... فوق وتحت .. آخرتها تعطيني بس 50.. تسخر علي دي.. لو الود ودي مردت شبدها ..


احمد : ــ عاد اماه الله يهديش ..كان شرطتي عليها قبل لا تبدي شغل..
ابو مجتبى : ــ ماحد قال ليها .. انتون يالمدرعات ماخليتو شي .. خدمة تمريخ بالمنازل .. حد قال لش تروحي ليها..
ام مجتبى : ــ ويش اسوي .؟؟؟ قلت بتزيد الأجر على مشواري ... طلعت بخيله حتى اجري العادي ماعطتني اياه كامل... لو اشوفها طايحه من فوق جبل ماباروح ليها تالي ....خلني ساكته بس .. الله كريم..
ابو مجتبى بأسى : ــ الله يغير الحال.. ويعطيش العافيه..




عبدالأله.. جيران بيت اهل يوسف .. سائق باص الثانويه.. منسدح على سريره.. جاينه ارق .. و يتذكر ايام الطفوله.. لما كان عمره 10 سنوات
ــ ابغى العب وياكم..
شهربان اخته و ماريا جارتهم اخت يوسف وكان عمرهم وقتها 5 سنوات... كانو يلعبو مع بعضهم..
شهربان : ــ مانلعب ويا صبيان .. روح ما نمباك..
عبدالأله يحمق فيها ويسحب لعبتها ويرميها بعيد..
تقوم تعصب وترمي عليه مكعب تفلع عيونه..
وتقوم الشبقه وتصير ماريا تصيح ..
يوقفو شباق .. ويصيرو يسكتو فيها..
وهي تشاهق : ــ خلاص خلينا نلعب وياه... لا تشابقو..
شهربان محمقه: ــ ويش يلعب كلها العاب بنات...
ماريا : ــ نلعب بيت..
شهربان : ــ الله .. وناااسه... اني الأم..
ماريا : ــ مايصير انتين الأم..
ــ لويه؟؟
ــ اذا انتين ام.. عبود ابو.. مايصير انتون اخوان.. يعني اني الأم.. وعبود الأبو..
شهربان : ــ ماني ماني.. واني ويه..
ــ انتين جارتهم
ــ ماعندي ابو؟؟
عبدالأله: ــ لا مات..
شهربان : ــ ويلي ويلي ..
وتقعد تصيح..


توقفت الذكريات مع ابتسامه لعبدالأله.. اللي انقلب على يمينه يحاول ينام... وفي قلبه:
ــ ياليت ديك الأيام تعود..




اذن اذان الفجر ... وصدفه انتبه يوسف على الصوت رفع جواله يطالع الساعه صار يحاول يتنبه ويثبت الوقت وعلى مايقوم ويتمسح ويجهز الا اذن الأذان عدل...
قام وفتح الباب وانتبه لشفيق انه لازال جالس ..وراسه الى الجدار..


يوسف انصرع.. ولع الليت من الخوف .. مراد كان اشبه مايكون بالمتكفن بالشرشف فما حس على الضوا.. قرب يوسف من شفيق وهو يحك عيونه يبغى يشوف عدل ..
شفيق نايم!! على هالوضع من البارحه... شلوون؟؟


والا ... فيه شي لا سمح الله وغافلين عنه هم...


تقرب منه اكثر وصار يتأمل جسمه هل يتنفس لو لا .. الا شفيق يفتح عيونه فجأه وبالسرعه وينفض ايده نفضة مختلع
..
يوسف من شافه هيك فجأه.. شهق من قلب ووخر على ورى.. ويتعثر برجول مراد ويطيح على الأرض ورجوله على سيقان مراد اللي فزع من نومته مختلع..


يوسف يقوم ويقعد على سريره ... يحاول يلقط انفاسه ..
ــ ويش فيك شفيق؟؟
شفيق واصابع كفه متشنجه ..:
ــ انت اللي ويش فيك خلعتني!!
ــ نايم كنت؟؟
ــ اييييه..
ــ كذاا !!
ــ ما انام الا كذا..
يوسف في باله :
ــ بسم الله الرحمن .. غريب عجيب ...
مراد بقهر: ــ وفففففف طفووو الليت وبلا ازعاج..
يوسف : ــ قومو صلاه اصلا .. وتالي عود نام..
مراد يرجع يغطي وجهه بالشرشف وينقلب الجهه الثانيه..
يوسف استاء بالمره من حركة مراد...
وبلع القهر وسكت مايبغى يسوي مشاكل من اول يوم.. قام الحمام وشفيق وراه...
بالصاله كان السيد فارش سجادته وبدى يجهر بالأذان...
حبيب طلع من الغرفه وهو يحك راسه وتقابل ويا يوسف :
ــ صباح الخير
ــ صباح النوور ...
حبيب : ــ سيدوو بس اذن مو تسبقنا بالصلاه..
يوسف : ــ لويه عاد..؟؟
حبيب : ــ هو اللي يصلي بنا
يوسف : ــ ما شالله...
حبيب : ــ حصران؟؟
يوسف حده مستغرب من السؤال.. : هااا..!!
حبيب : ــ ههههههههه انا ميت معصور حدي... اذا منت حصران مره بادخل قبلك و ماعليك امر كظموه العله قعده للصلاه..
يوسف : ــ ههههههه يعني.. اوكي ..
حبيب بالسرعه من طلع شفيق من الحمام وراه على طول وهو يقول ليوسف :
ــ اذا مافاد وياك عليك بالصفاري..
يوسف مو فاهم شي ...
راح يقعد كاظم.. بهدوء:
ــ كاظم.. كاظم..
الا كاظم يهربد كلام مو مفهوم اشبه بالهندي ..
ظل يوسف على راسه ولا قعد... طلع حبيب من الحمام... وراح الغرفه يشوف الوضع.. الا كاظم بعده نايم..
يوسف : ــ ماهو راضي يقوم ويهلوس علي كلام كنه هندي..
حبيب : ــ ههههههههههه صح هندي.. كاظمو يعرف هندي ههاااااااااي من امه العوده.. .. عفر سبك..
يوسف في باله... امه العوده؟؟!!
ويجيب حبيب صفريه وملعقه وقرب لكاظم وصار يطق :
ــ اصحى ياااانــــــــــــــايم واعبد الدااااااااااايــــــــــــــــــم..
كاظم على طول فتح عيونه وانتبه... وقام..
يوسف ماقدر صار يضحك ويضحك... وحبيب وياه ضحك:
ــ عرفت الحين أي صفاري اقصد...؟؟
وتجمعو كلهم ورى السيد وبدى يصلي بهم.. عدا مراد اللي ماقام ولا تزحزح.. !!



ابو مجتبى قام للصلاه.. حماماتهم برى البيت في الحوش.. المكان ظلمه .. عدا نور خافت للمبه
وفوق هذا نظر ابو مجتبى ضعيف بعض الشيء.. وبين ماهو يمشي لسانه يلهج:
ــ لا اله الا الله ..توكلت عليك ياحي ياقيوم..
الا يشوف قدامه شمطوط ابيض كبير يركض خلاه يتصروع و يصارخ ..


الى الملتقى..

جنۉن من ﺳـڱۉن
09-12-2009, 06:01 AM
ههههههههههه
عفر الآأإ هذأإ قطوو ..
طـآأإحت عليه فوطه ونقز ..! ! <~ خيـ‘ـأإل وأإسع ..!
عبد الآله غرقان شكله في قصة حب جديده ..
وشقيق شكله بيسوي ليهم كل ليله رعب ..
الله يساعد علي على هالمرأإفقين في هالغرفه ..
مـآأإننحرم أموره

أحبك ياغلا عمري
09-12-2009, 06:14 AM
مشكورة اختي على الجزء
ننتظر الجديد

مجنونة وحلوة
09-12-2009, 06:25 AM
رررررررررررروعة القصة
ننتظر البارت القااااادم
تحياتي ... مجنونة وحلوووة

دلوعة المنتدى
09-12-2009, 10:18 AM
رووووعة ه البارت غنااتي
لاعدمنااااك يارب

Princess
09-12-2009, 05:17 PM
مرحبا
نسألكم الدعاء في هذه الليله الفضيله
والله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال
الى ان التقي معكم ليلة الأثنين
اسألكم براءة الذمه
موفقين لكل ماهو صلاح
دمتم بخير
وبحفظ الرحمن

*زهرة البنفسج*
09-13-2009, 12:53 AM
ولكموو اموره قمر..!

عبدا لأله شكله يحب مارياا والله اعلم

::

ربي يوفقك يارب غناتي

الفراش الفاطمي
09-13-2009, 04:54 AM
يسلمو خيتو اموره ع الجزء
تعليق
عجبتني دعايه الدجاج كاك كاك <<< مندمجه الاخت هه
وهالشقيق اكيد بيسوي ليهم رعب في الروايه زي ماقالت جنون من سكون
وبقر الدنمارك عاد هذي خلتني ميته من الضحك
وضحكني كاظموه هه مايقعد الا باالموت ويتكلم وهو نايم هه
ياسبحان الله زي اخويي حبيبي باسم بالضبط <<< هالفتانه الله بيوديها النار
يلا عادي بس مو تشتكو عليي عنده
خلاص هالمره باقعده بالصفريه احسن ليي <<< فتانه ادري خخخ
بانتظار الجزء ليله الاثنين <<< بلا خباله يعني بكره
تحياتيـ00

نور البدور
09-13-2009, 11:30 PM
وااااااااااااااااو البارات يجنن مررة
وعجبتني دعاية الدجاجة
خخخخخخخخ
با انتظار البارت القادم

*زهرة البنفسج*
09-14-2009, 12:05 AM
في امريكا... <<< راح يكون الحوار بالفصحى بين الشخصيات هناك..
الدنيا لسا نهار...
جون : ــ مايك .. اين سام؟؟؟ >> اموره المفروض مو مايك يقول ستيف المفروض لأن مايك دخل عليهم بعدين
ستيف : ــ على حد علمي انه في المطار الآن.. لأجل المهمه الموكله اليه.. من الأسبوع الماضي
ــ اها.. لقد نسيت ذلك تماما..
ــ لا انه لم ينسى .. من الجيد اعتمادك عليه في اغلب امورنا..
جون و بخباثه:
ــ رائع .. عظيم.. وسأظنه سيفعلها..
مايك يدخل عليهم ويقعد وياهم
ستيف : : ــ كل الشكر للعم توم.. الذي جلبه الينا ...
مايك في قرارة نفسه... : ــ عجوز احمق ذلك التوم الذي ورطنا به....


اموره تسلم عليك صديقتي واجد ..! هي اللي انتبهت تموت في قصتك من خلف الكواليس اتابعهاا ,,

::

تسلم يدينك غاليتي
ننتظر الجديد

الفراش الفاطمي
09-14-2009, 04:15 AM
وين الجزء اموره ؟
يلا ان شاء الله المانع خير
ننتظر الجزء بشوق
تحياتيـ٠٠

مجنونة وحلوة
09-14-2009, 09:15 AM
خيتووو ترى ننتظر الجزء بس لا تتأخري
اووووووك
تحياتي... مجنونة وحلوة

قطعة سكر
09-15-2009, 12:40 AM
السسلام
الباارتات مرررررة جنان اني مارديت
عليها من قبل لاني مادخلت
المنتدى تقريبا اسبووعاو اكثر
وتوني قبل يومين دااخلة وشفت المووضوع
المهم عن الرواايه
اني شااكة ان شفيق في شي وزي
ماقالت جنون من سكون بيسوي رعب
امااا حبيب شخصيية جونان مو تقتليه لينا
ومرااد احسسه ثقيل دم
وبس ماعندي تعليقاات
خيتوو الليله الثلاثاء مدري الاربعاء ملخبطة اني
بس مانزلتي الباارت ان شااء الله اي ماانعش خير
وبأنتظارش وبأنتظار البارت الجديد
مو تتأخري علينا<<<ترااش طولتي هدرة خلصينا
اوك يلا سي ياا..~

دمعة على السطور
09-15-2009, 03:13 AM
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم..


ههههههههه البااارت يجنن......



وابو مجتبى ذكرني بأبو علي وليلى في قصتك ضعنا ياصبرنا ..




عبد الاله شكله يحب ماريا من الطفولة ..


وحبيب خفيف هالدم مسوي جووو :)



وهذا سام ماادري وش اسمه سالفته سالفة



ننتظر الجديد بشوووق القلوب..


موفقة ومقضية حوائجك ..وتقبل المولى طاعتك..


دمتي بعين المولى الجليل

عطر الكون
09-15-2009, 05:32 AM
مشكوره اميره على البارت النايس
ننتظر البارت الجاي على احر من جمر

أحبك ياغلا عمري
09-15-2009, 06:34 AM
ننتظرك أختي أميرة ,,,عسى المانع خير

اعشق ابي
09-15-2009, 06:39 AM
مشكورة بارت ولا احلى يالغلا
سلمت يمناك غاليتي وعزيزتي
ابي اعرف وشي دي مرت ابوه الهندية احسها خبلونة

نور البدور
09-15-2009, 07:20 AM
با انتظاإأآإأآأإأآأإأآإأآإأآإأآر الباإأآإأآإأآأإآرت
وعسى المانع خير ياارب
^_^

صدفة البحر
09-15-2009, 10:47 AM
متابعة من خلف الكواليس >>
وبانتظاركِ في الملتقى القادم ..
:wink:

ام الحلوين
09-15-2009, 03:17 PM
ماما كانت هنا :rolleyes:


اسجل حضوري وبأعجاب ياصغيرتي الحلوه


لي عوده بأذن الله

سحابة نور
09-15-2009, 03:33 PM
وااااااااو عن جد روووعة

سلمت هذه الانامل والخيال الراجح

انا من المتابعين لاعجوبتك

تقبلي مروري

دمت بود

Princess
09-15-2009, 05:57 PM
مرحبا
زهور تسلمي عالملاحظه و سلمي لي على صاحبتش


حبايبي تسلمو عالتعليقات الحلوه و الأنتظار لا عدمتكم..


:embarrest:>> مفتشله
راح احاول اكون متواجده و اكتب في الأجزاء قد ما اقدر
امس ما قدرت اجي .. << في ايدي حناء :amuse:
عندي زواج اغلى صاحباتي من هالليله لليلة السبت راح اكون معاها ..
عقبال الغوالي عندكم يارب
بس راح احاول الليله قد ما اقدر حتى لو الفجر اكتب جزء
غير تجهيزات العيد و الحوسه على نهاية الشهر الفضيل
فمره .. وقتي جدا محدود...


راح احاول هالكم يوم اتواصل ولو بالشيء القليل


اشكر لكم مراعاتي مقدما
و اشكر انتظاركم ..


موفقين
دمتم بخير
وبحفظ الرحمن

*زهرة البنفسج*
09-15-2009, 10:35 PM
غاليتي اموره مايحتالج اوصل سلامش تتواجد هي هنا زائره ..!

::

يعني راح تشوف سلامكِ غاليتي

::

ومبروك غاليتي وعقبالكِ انتِ نفرح فيكِ يالغلا
موفقينـ يارب

Princess
09-16-2009, 06:16 AM
تسلمي زهووره .. عقبالش انتين بعد عزيزتي

تفضلو الجديد... :rolleyes:

Princess
09-16-2009, 06:17 AM
ابو مجتبى قام للصلاه.. حماماتهم برى البيت في الحوش.. المكان ظلمه .. عدا نور خافت للمبه
وفوق هذا نظر ابو مجتبى ضعيف بعض الشيء.. وبين ماهو يمشي لسانه يلهج:
ــ لا اله الا الله ..توكلت عليك ياحي ياقيوم..

الا يشوف قدامه شمطوط ابيض كبير يركض خلاه يتصروع و يصارخ ...
ويسحب الشمطوط بلا شعور .. الا يطلع ولده امير,,, قام من سريره.. و الشمطوط شرشفه ...ملوتنه عليه و ابو مجتبى نظره على قده..

شان يصرخ : ــ واااااااااااااه..

امير هو ابنه المصاب بالتوحد.. بسبب تسمم امه بالرصاص من تلوث الجو .. اثناء فترة الحمل كانو ساكنين في منطقة صناعيه بحكم عمل ابو مجتبى قبل لا يتقاعد ...
وبعد ما تقاعد انتقل للعيش في القطيف و شرى له مزرعه يتسلى فيها..

امير .. صبي موهوب يحب يرسم من يمسك الورقة والقلم يرسم اشياء عجيبه.. اخوه احمد يشجعه و يتابع وياه هالهوايه..

يفهم بس ما يتكلم.. فقط يردد كلام اللي حوله.. بصوت عالي ومرتفع ويقعد يضحك.. له بعض الحركات اذا عصب او روق بزياده.. توتر اللي حوله وتعيشهم في قلق عليه...

صار يكرر صرخة ابوه المختلع و يضحك..
ابو مجتبى ما قدر من الخلعه عفويا بلا شعور صار يصارخ فيه...
ــ ويش مقعدنك.. ولويه طالع هالحزه .. يلاااا .. عود غرفتك.. يللااااا
امير مستمر بالضحك و ترديد آخر كلمه يقولها ابوه..
صار يردد يللااا بصوت عالي ومزعج... وهو قاعد في الحوش
ابو مجتبى عصب فيه .. ومسكه يوقفه:
ــ قوووم..
الا يصرخ امير و يقلع الدنيا صياح ...
طلعت امه تركض .. من شافت ابوه ماسكنه خافت تفكره بيضربه << بالعاده ابو مجتبى اذا عصب بشده... يضرب امير..
راحت تركض وسحبت ولدها وقعدت وياه عالأرض وصارت تهدر على ابو مجتبى:
ــ بتضربه؟؟؟ بتضربه بعد.. يالله صباح خير .. ويش مسوي ...
امير امه حاضنه راسه وهو يصيح ...
طلع احمد من غرفته..
ــ ويش فيكم..؟؟ ويش صاير
ابو مجتبى سااااكت ...
تركهم ودخل الحمام..
احمد راح لأمه: ــ اماه ويش صاير؟؟؟
ام مجتبى قامت تصيح : ــ اسأله اللي ماكنه ولده...من الصبح طايح فيه صريخ..

ابو مجتبى داخل الحمام متسند عالباب و يتنفس بصعوبه..
ــ استغفر الله .. ربي العلي العظيم
طلع من الحمام و دخل احمد وراه ...
المغسله برى.. فتح ابو مجتبى الماي وهو يسمع صوت امير داخل الغرفه لسا يصيح وامه تحاول تهدي فيه..
غسل وجهه وظلت كفوفه تغطيه...
احمد طلع وانتبه لأبوه .. وبهدوء :
ــ يبه.. خير ان شالله؟؟
ابو مجتبى يتنهد من قلب:
ــ ايييه .. الله كريم.. يابوك مانى داري ويش اسوي .. ما باليد حيله.. وامك تنفعل على اتفه الأمور...
.. ويسمح الماي عن وجهه ويكمل وضوئه
احمد حز في نفسه حالة ابوه و قلقه على امير .. و امه الحساسه جدا ناحية مرض امير وخوفها المتزايد عليه و اتهاماتها السريعه لأبوه بين فترة وفتره ..



في بيت ام فتحي ... عبدالستار بعد ما فرغ من صلاته .. طلع الحوش يمشي شوي .. ارق صايبنه ومانعنه من النوم...
وقاعد يفكر في حاله:
ــ لمتى انا كذا... ليش هالأحساس مو راضي يتركني ... حسبي الله على اللي كان السبب ... حسبي الله عليه...

عبدالستار مطلق زوجته (( ابرار )) ماصار ليها شهرين ... اكتشفها تخونه وتتواعد ويا واحد
طاح عليها وهي تكلمه بالجوال...
صار يتذكر كيف صدمته وشلون حاول يفهمها ويستفسر منها عن اللي سمعه؟؟
يتذكر ارتباكها وخوفها و مداراتها لفعلتها الشنيعه بالصريخ و ترفيع الصوت...
ولا اعترفت .. الا ما ضربها ضرب ...
صارت تصيح من قلب و هي تقول له ان اهلها غصبوها عليه لأنه تاجر و ميسور الحال ..
و انها تحب اخو صديقتها وهو يحبها... وغالبا تكلمه تلفون او جوال او حتى ماسنجر ...

الكلام كان سيل قنابل ورصاص على عبدالستار..

صارت تذكر له ان ابوها ماكان موافق لأن اخو صديقتها يشتغل شغله بسيطه وراتبه على قده مره ما يكفيه لآخر الشهر حتى.. بس كان الرجال مصر و هي موافقه عليه مامانعت ... فصار الأبو يسأل عن اخلاقه كحق واجب و طول وهو يسأل عل وعسى يلاقي فيه عيب يمنع .... !!

بس الحظ جاب عبدالستار في نفس الأسبوع اثناء ما كانو يسألو عن اخو صديقتها..
و ابوها من النوع اللي يحب الفلوس فمن سمع بحالة عبدالستار .. وقف السؤال عن اخو صديقتها و صار يسال عن عبدالستار كم يوم وعلى طول وافق عليه...
خافت هي تصر على اخو صديقتها ضد عبدالستار ..
ابوها واخوانها مابيرحموها...
ويش حجتش تقبلي بالفقير و تتركي الغني اللي مافيه عيب..!!
صايم مصلي و اخلاقه عال العال والف بنت تتمناه...؟؟؟

خافت تتكلم و على طول يكتشفو عمايلها و يعاقبوها ويعاقبوه..
قررت تترك حلمها لأجل سمعتها و خوفا على اخو صديقتها من اخوانها خصوصا انهم شرانيين..
وتقبل حبيبها الأمر الواقع لأنه يحبها ويخاف عليها .. فأنسحب من حياتها بهدوء...

و تزوجت عبدالستار على مضض.. بعد اسبوع واحد خطوبه ..
لأن ابوها ما يرضى الخطوبه تطول ولا يحب بعد العقد تظل بناته فتره عنده و ازواجهم يصيرو يروحو ويجو عليهم....

كان عبدالستار... شاب خجول اخلاقه عاليه..
غير متكلف ولا يعرف للسوالف الرومنسيه...
فصارت تقارن بين معاملة حبيبها وعبدالستار !!
مع ان عبدالستار ماكان مقصر عليها بشي ...
يعطيها فلوس يطلع وياها السوق يخليها تاخذ كل اللي نفسها فيه بس ماكان رومنسي ولا يفاجأها بهدايا ولا حركات حلوه.. ماكان شاطر في صف العبارات و الكلام الحلو ..!!

عمره ما غازل جمالها ولا مدح اناقتها لما تتعدل له..

مشاعرها الدافيه اللي كانت لحبيبها صارت تحرقها تحر ق وتخليها تحن له ...
لين ما الشيطان اكل بعقلها وخلاها تبادر و ترجع تكلم حبيبها عالماسنجر... ازالت الحظر لتكتشف انه ماحظرها فكلمته...

في البدايه رفض حبيبها كلامها .. اخلاقياته ماكانت تسمح...
بس صارت تترجاه يسمعها بس.. شقد هي مكبوته وتحس بالحزن.. بس تبغى تفضفض له...
كأخ... صديق ... لا اكثر ...!!

ولأنه يحبها.. حب مو طبيعي..
ولأن مشاعره ما خمدت حتى بعد ما تركته و تزوجت غيره..

صار يسمع شكواها..
صار يخفف عنها..
صار يمدحها ويغازلها اذا زوجها اهمل هالشي..

لين ما رجعو.. للحب القديم.. ورجعو لسوالفهم المعتاده.. !!

ابدا ماكانو يفكرو ويش نهاية هالحب الحرام وويش عواقبه...
وعبدالستار ياغافلين ليكم الله..!!

لين ما اكتشفها وهي تواعده في الجوال بتروح بيت اخته وتتمناه يجي تشوفه ..
كان غرضها بس النظر.. بس تبغى تشوفه.. ماكانت تفكر في أي شي ثاني..

وحبيبها كذلك .. ماكان يقدر يكمل هالمسرحية بنهاية تغصب رب العالمين فوق غضبه عليهم و تزيد نيرانهم سعير....
بس الله شاء عبدالستار يكتشف ... ويحق له ما يفكر في اللي سمعه ببراءه..

فصار يسألها بحسره وحرقه :
ــ ليش ... انا مقصر عليش بووويش؟؟

كانت حزتها تلبس ذهب .. قطعت سلاسلها.. فصخت اساورها.. رمتهم عالأرض وهي تصرخ :
ـ كل هذا مابغاه.. اني مو عبدة فلوس .. اني ما احتاج الفلوس..

صار يصرخ عليها: ــ ويش تبغي .. ؟؟معامله حسنه اعاملش عمري ما مديت ايدي عليش ولا ضربتش الا الحين لقباحة فعلتش..

صرخت عليه: ــ بــــــــــارد .. ماعندك احاسيييس .. حجررر.. تعبت منك .. من خجلك هذا.. اني مرتك مو غريبه عليك.. ليش تعاملني بهالطريقه.. ما احبك اني .. مـــــــــــــــا احبك.. ما احسك رجال ابدا..

....
ما احبك...ما احسك رجال ابدا...
...


هالجمله صعقت عبدالستار.. اهانته.. كسرت كبريائه...عيونه احمرت ويداري دموع القهر... وبهدوء وقلبه محترق:
ــ ثيابش لميهم وروحي بيت اهلش.. انتين طالق ..وورقتش بتوصلش بعد كم يوم من المحكمه..
قامت مرته بهدوووء عطته ظهرها بتترك الغرفه..
عبدالستار بصوت متقطع .. وقلبه متألم :
ــ و السبب .......... قولي لأهلش انش ما تعرفي لشغل البيت و لسانش طويل .. وانا عصبي وما اتحمل هالأشياء .. فضربتش ..
ان دريت بش قلتي غير هالكلام .. ما بينتابش غير الفضيحه و بينكشف فعلش المستور عنهم...

ستر عليها المسكين .. و دارى حزنه ولوعته .. وصار يلوم في حاله على بروده .. ويصبر قلبه على اللي صار له...
يذكرها لما قال ليها هالحل ...
انها ابتسمت.. وفرحت ,, وقامت بدون ما يبين عليها أي شعور بالحسره و لا الأسف حتى ولا الشكر اقلها.. !!!

و اللي خلاه يتألم.. ويزيد ناره نار.... و خلاه من قلب يصيح لأول مره.. انها بس تطلقت على طول من خلصت عدتها .. تزوجت من حبيبها .. اللي كأنه كان ينتظر هاللحظه..

وابوها طبعا وافق على طول .. شلون مايوافق وبنته صارت مطلقه.. من بعد شهرين من زواجها...!!

شلون ما يوافق ؟؟؟ وسبب طلاق بنته انها ربة منزل فاشله و لسانها طويل...!!
مو مستعد يخليها وياه بقايا العمر و فيه احد راغب بها..!!

وهالمره بدون حتى ما يسأل عن حبيبها وسيرته.. على طول وافق و تزوجو ....

Princess
09-16-2009, 06:18 AM
قطع هالذكريات على عبدالستار .. فتحي اللي رجع من سهرته.. يترنح...
عبدالستار فتح عيونه.. ومسكه من كلر قميصه..
وتفاجأ بريحته :
ــ تشرب .؟؟؟... عودت ياملعون تشرررب.. مو عن حساب تركت... تكذب على امك و علي هااا..
فتحي مو في وعيه :
ــ ويش فييييك .. خليني .. هفففففففففف دي ريحة معسل تفاح
عبدالستار يهز في فتحي :
ــ معسل .. وتفاح.. تكذب على مين انت....
فتحي صاير ثقيل ومو في وعيه وعبدالستار مو قادر عليه..
ــ ادخل الحين غرفتك الله يلعنك.. وبس تقعد من نومك لي كلام وياك..
فتحي :
ــ اووووو .. شلاااام .. وشلاااام.. مالي شلامات وياك.. وخررر عني زين..


ودخل البيت ...


عبدالستار يمسح وجهه بكف ايده وياخذ نفس عميق..
ــ يالله تصبرني..


دخلوراه ... لقى فتحي منسدح عالدرج طول بطول..
راح له وحمله وركب فيه.. ورماه على سريره.. و انتبه لأيده خلف الكوع فيه بقعه حمرا..
صار يدقق فيها .. الا فتحي منقلب على بطنه و اخفاها...


تركه وطلع عنه.. ودخل غرفته عل وعسى يجيه نوم...



في امريكا...


سام يقعد مع توم في غرفة العمال كلما صار عندهم شغله على انه من سكان هذا الفندق .. وفي كل مره يجي الفندق يغير في هيأته ومنظره على شان لا يشكو فيه
سام :
ــ ألم تعرف أي معلومات عن تلك السائحه اللبنانيه الى اين ستذهب ..؟؟؟
ــ حاليا لم اعرف أي شيء ولكن المتوقع منها ان لا تظل طوال ليلتها في الفندق .. قد تخرج لأي مكان.. فترقب ذلك..
ــ حسنا.. سأزرع نفسي عند ممر غرفتها ...


وبعد حوالي 3 ساعات.... طلعت السائحه من غرفتها ...
سوى سام نفسه يسكر باب احد الغرف .. والتفت ..
ــ اوه.. مرحبا..
السائحه ابتسمت بهدوء:
ــ اهلا بك...
ــ ماهذه المصادفه الجميله.. على مايبدو اننا جيران...
اكتفت السائحه بأبتسامه...


طلعت من الفندق ... وهو طلع وراها بعد فترة.. صار يراقبها على بعد .. لين ما جى ستيف ..
وبدأت الخطه...
لما ركض ستيف ناحية السائحه بسرعه صدمها و طيحها وباق شنطتها...


قامت تصارخ بس ما احد قدر يلحق ستيف كان مره سريع.. الا تنتبه لواحد يركض ناحيته بسرعه ويصرخ على ستيف يوقف ... وكان في ايده علبة ببسي ماهي مفتوحه ويرميها على ستيف يشدخه و ياخذ الشنطه منه ويصير يسوي روحه يضربه ...
لين ماقام ستيف وفلت من بين ايده..
وصلت السائحه وهي مره ميته تعب من الركيض الى الرجل اللي استعاد شنطتها ليها ..
التفت عليها وهو يمدها..
ــ تفضلي
فتحت عواينها:
ــ سيد ميشيل.!!!.
فتح عواينه وصار يضحك :
ــ لاااا.. لابد ان في الأمر سرا ما.. اهذه مصادفة اخرى ايضا؟؟؟
ــ شكرا لك.. لا ادري ماذا كنت سأفعل بدونك...
ابتسم سام و استدار ليها ورفع ايده:
ــ الى اللقاء .. انتبهي لنفسكِ....
و لف عند اول ملف ..
السائحه ظلت واقفه و ابتسامتها مافارقت وجهها
وكملت طريقها...



ستيف مع مايك منسدح على بطنه بعد الركيض اللي ركضه وقاعد يدلك راسه من ورى مكان الفلعه بقوطي الببسي :
ــ آآآي.. ههه ماكان يجدر بك ياسام ان تفعل بي هذا... هههه تمثيل جيد...
مايك يتحمق:
ــ يجيد التلاعب ذاك السام.. ولكنك تستحق ذلك..
ــ ولمَ استحقه؟؟؟
ــ الا يكفي ان جون لا يرى رجلا جديرا بالثقه سواه.. قل لي لماذا لم يدعك تقم انت بالمهمه..عوضا عنه .. ويقوم هو بمهمتك تلك.. هه انظر ماذا جرى لك..
ستيف يطالع مايك على جنب:
ــ تقصد لمَ لم يدعك انت مكانه و انا مثلما انا لم يتغير حالي ابدا..
ــ الللعنه
ــ اعلم ياعزيزي انك تجيد العربيه .. وانك حاقد وناقم على سام لأخذه محلك .. ولكن كون سام له جذور عربيه فهو قادر على تكلم جميع لهجاتهم .. بشكل افضل منك مسبقا .. كنت فقط فصحى و بصعوبه... ..و ..
يقاطع مايك ستيف وبقهر:
ــ اووووه.. عربي و عربي .. وماذا في كونه عربي .. حثالة كم اكره العرب ..
ويضرب بأيده على ظهر ستيف
ــ .. آآآآآآآآه ايها المجنون... لا تصب جام غضبك علي ..




في السوبر ماركت .. كانت السائحه تشتري حوايج ليها.. بساكيت على شقاليط..
على كم شامبو وصابون ماكانت تحب حقات الفندق..
طبعا سام كان يراقبها فلحقها ودخل نفس السوبر ماركت بدون ماتشوفه وحمل سلته وصار يتبضع هو الثاني...
وبين ماهي تقلب في الأغراض .. رفعت غرض وكان سام في وجهها بالجهه المقابله..
ــ اوه.. هههههههه .. لا حقا.. حقا حقا.. لقد بدأت اخاف منكِ..
صارت السائحه تضحك:
ــ ماللذي اتى بك الى هنا..
رفع سلته بعد مافلت فيها صابونه:
ــ هههه الذي اتى بكِ الى هنا...
لف ليها الجهه اللي هي فيها:
ــ مصادفاتنا اليوم تستحق ان نشرب شيئا ما معا...


ابتسمت و ما ردت عليه برفض ..
سام يكمل:
ــ حسنا .. ابتسامتك علامة قبولك الدعوه.... فقط ننتهي من تبضعنا. ونتوجه الى كوفي شوب قريب من هنا وكوب قهوه عربونا لتلك المصادفات...


وفي الكوفي شوب
سام يقطع الصمت وبهدوء يصطنع الخجل:
ــ هل لي ان اسألك شيئا...
ــ تفضل..
ــ الا ترين انك تعرفين شيئا ليس بيسير عني وانا اجهل عنك الكثير سوى انك سائحه...؟؟؟ ما اسمك ومن أي بلد..؟؟؟
ابتسمت :
ــ آسفه لم تسمح لي أي فرصه لأعرف عن نفسي .. انا جويل نيكولاس .. عربيه من لبنان..


الا تتفاجأ بسام يفتح عيونه ويبتسم ابتسامه عريضه :
ــ ولك شوووووووو هالصدفه هيدي كمان...
فتحت السائحه عيونها و بوزها شبرين من الذهول:
ــ انت .. انت عربي ؟؟؟
سام يضحك:
ــ ايه اختي .. و شامي كمان...
ــ ههههههه والله.. ولك ما يبين عليك بنوب..
سام يغمز عليها:
ــ دخلك انت اللي بيبين عليكِ .. يخزي العين حولك .. تتكلمي انجليزي تمام..
ــ متلك انتا.. والله افتكرتك اجنبي .. بس شكلك خلاني اشك شويه..
ــ اه.. ولك شو فيه شكلي ..!!!
ــ هههههه لا ما بو شي .... بس ملامحك مانها اجنبية
صار سام يعدل في فيابه:
ــ شو اللي فيني ما خلاكِ تفتكريني اجنبي ..؟؟؟
ــ يعني.. بشرتك.. شعراتك.. تآطيع وشك <<< تآطيع وشك = ملامحك
سام : ــ شو أصدك.. ؟؟
ــ هههههه لا ما أصدي شي ..
ــ ولك أصدك انهم احلى مني ...
ــ لاااا ولو .. انت احلى بكتير ...
سام ابتسم:
ــ ايه.. عم فكر انون عاجبينك اكتر منا نحنا العرب..
وصار ضرب سوالف وياها .. ويعطيها من طرف اللسان حلاوة... لين عرف منها شي يعرفه مسبقا انها صاحبة محلات ملابس وعندها فرع في فرنسا وحابه تفتح فرع في امريكا...


ابتسم : ــ ازا حابه اساعدك في أي شي انا حاضر .. لا تنسي اني بعرف في هيك شغلات..
وصار يتفلسف عليها و كم فرع عنده في فرنسا وفي ايطاليا و النرويج و الحين ناوي مثلها يفتح في امريكا...


وظل وياها لين رجعو للفندق .. هي بتدخل غرفتها .. وعلى اتفاقه ويا سام من يشوفه يدخل الفندق يدق عليه جوال.. وينهي أي لقاء بينه وبين جويل بمكالمه...
ينصرف فيها سام ويخلي جويل تكمل طريقها..

Princess
09-16-2009, 06:18 AM
في الرياض ..
الساعه 7 الصبح.. حبيب قعد من نومه و صار يقلي بيض وهو مندمج..:
ــ عندي بيضه كبر الداار ... وين احطها ياشطار ... حطيتها في الصينية .. باقوها الحراميه .. باعوها بألف وميه .. هلا هلا .. هلهل هلا..


الا بصوت كاظم من وراه :
ــ صباخير << صباح الخير بأحد اللغات الهنديه..
حبيب : ــ اووو نفر كظومه .. صابابات خيرات..
كاظم وهو يتفاوب : ــ ويش تسوي..؟؟
حبيب يطالعه على جنب : ــ يعني ويش اسوي ... اسوي كانا نطفح به..
كاظم صار يضحك : ــ والله وصرت تعرف هندي..
ــ افا عليك بس .. اعجبك.. والله خوش كانات دجاجات محترمات..
كاظم رفع حاجب وحاجب:
ــ شدعوه صرنا دجاج..؟؟
ــ شدخلك انت.؟؟
ــ اجل تسوي هالبيض للدجاج هذا قولك .. ؟؟
ــ ليش.. ويش يعني كانا بالضبط؟؟؟
ــ ههههههههه يعني اكل ياحظي مو بيض ...
ــ اه.. هههههههه شمدريني عنك ذاك اليوم تقول ابغى كانا و اكلت بيض حسبالي يعني بيض..
ــ لااا ..
ــ اجل ويش يعني البيض ؟؟؟
كاظم وهو يتفاوب:
ــ شمدريني عن امه..
ــ اه .. يبغى لك تسأل يدتك..
ــ اهوو عني .. صدق متفرغ .. بس تدري في حياتي ماسمعتها تقول بيض...
ــ اف منك...
ــ سويت سليماني وياه.. << سليماني = شاي
ــ سوينا سليماني .. من قوطيك الخرندعي العجيب .. اللي جايبنه.. اكو باقي كم وحده ويخلص..
ــ زين اليوم رجعتي اجيب غيره
ــ لاااا تكفى خل السيد ارحم..


شوي الا بدخلة شفيق عليهم:
ــ صباح الخير
ردو عليه..
الا يسألهم: ــ ابغى كاس..
كاظم وهو مستغرب منه كيف ماشاف الكاس وهو كبير وقدامه:
ــ اكو على المغسله في واحد
ــ لا .. ابغى غيره...
ــ لويه يعني ..؟؟
ــ مو نظيف ..
حبيب رفع حاجب وحاجب وطفى القز عن البيض:
ــ شدعوه.. زين غسله بالماي..
شفيق بهدوء .. مسك الكاس و صار يفرك يفرك فيه مره..
مرتين...
وعشر ...
وكل شوي يصب صابون فيه..
حبيب عصب .. ومسك غرشة الصابون:
ــ اخوووك هذا مو كاس .. هذي عافية آدمي ..
طايح فيها دعش وتفريك.. حشا.. والله الصابون اللي كبيته يكفيني اسبح فيه لمدة اسبوع.. داويش انتاااااا .. ؟؟ نظيف صار والله يلق .. هاا اشوف وجهي فيه...


شفيق بهدوووء .. سكر الماي ..
فتح الثلاجه لقى 3 اغراش وحده منهم مفتوحه ومشروبه لنصها..
ترك المفتوحه وراح بيفتح ثانيه..
كاظم : ــ اخوك.. فيه وحده مفتوحه...
شفيق : ــ نظيفه..؟؟
حبيب ماتحمل : ــ لا شارب فيها شلب .. ويش نظيفه بعد مانظيفه..
ــ لا يعني احد شرب منها ببوزه..؟؟
ــ اخوك.. بعد شبدي انتااا.. ما احد يسويها.. ويعني لو سواها.. وبيش بصير فيك يعني ..؟؟
شفيق سكت وحقر حبيب وفتح غرشة جديده..
حبيب دار للفرن وضرب الشوكه في مقلى البيض ..وبحمق ويا روحه:
ــ يالله صباح خيررررررر...
سكر الغرشه و راح الغرفه .. شوي رجع منها و في ايده قلم.. كتب على الغرشه اسمه..
وحبيب وكاظم يطالعو فيه مستغربين..
التفت ليهم و ابتسم ابتسامه بارده:
ــ لا تخافو باشتري غيرها ليكم بس هذي لي حزة حاضر..


وطلع عنهم...
حبيب : ــ ويش فيه دا؟؟
كاظم : ــ اخوك انت بعد هدي صاير شخاط.. ما تهون عن النحاسه والتعيلف
ــ يبط الشبد صراحه .. عجيب امره... اذا هذا اولها وياه الساتر من تاليها..
ــ مادري .. بس مالاحظته الفجر للصلاه,, كم مره دخل الحمام وكم مره عاد صلاته ..
ــ ياعلي .. فيه هوس عفر..
ــ شكله..
ــ الله يساعدنا.. جلدي جلدي .. اخوك..خذ الخبز و الحليبه وانا باجيب البيض والشاي.. << جلدي = بسرعه..
كاظم : ــ زين بيااااااااااا ... << بيا = اخي
وطلع...
حبيب : ــ بيااا,.,؟!!؟؟ الساتر الله شان ماهي مسبّه..


ماطلع كاظم لشفيق في الصاله الا هو.......



الى الملتقى..
ان شالله قريبا :embarrest::amuse:

كبرياء
09-16-2009, 06:41 AM
شكله هالشقيق بيرفع الضغط لحبيب ..}
تسسلمي أموره ع الجزء الفنتكه .,,
بالأنتظار ..~

جنۉن من ﺳـڱۉن
09-16-2009, 06:43 AM
وماطلعوأإ الى شقيق
يخم ويفرك الزوآأإلي هههههههههه < تكمل
الله لآيبلآنا ..
جزء حليو أإميروه هههههه
عافية أإدمي ماقدرت عليهااااا
شفيق يبغى ليه تنتيف عافيه ..

شكريـآأإت بيات < حطت التـآأإء للثأإنيت ..
ماننحرم

أحبك ياغلا عمري
09-16-2009, 06:56 AM
مشكوووووووووووورة أختي
وننتظر جديدك

سفيرة الاحلام
09-16-2009, 07:11 AM
امورره :in_love:

رائع ماطرحتيه :icon30:

واشكرك على الاجزااء

واكثر شخصيات عجبتني

سيد هاادي <<شخصيه راائعه:embarrest:
حبيب<< شخصيه لطيفة ومضحكه:kaseh:
يوسف <<مثال الى الاخ الحنوون:amuse:
احمد شكله طيب:shiny:
تقريباا بس اذا اي شخصيه عجبتني راح اقول على طول << تهدر واااجد:atkal:

ومبرووك على زواج صاحبتك وعقبال باقي العزابيه

مجنونة وحلوة
09-16-2009, 07:58 AM
يسلموووو على الجزء الروووعهــ
تحياتي ... مجنونة و حلوووة

قطعة سكر
09-16-2009, 01:57 PM
الجزء مرررة حلوو
يسلمووو
بانتظاارك وبأنتظار التكمله
بس عااد مو تتأخري علينا

الفراش الفاطمي
09-16-2009, 05:40 PM
واااااااو
امور يسلمو الجزء روعه
ويا هالشقيق شكله فيه هوس وهوس مو طبيعي بعد
يلا ننتظر الجزء الجديد
تحياتيـ ..

سحابة نور
09-16-2009, 07:50 PM
مررره رووعة الجزء

ننتظر بشوق خيتوو

لا تطولي

تحياتي

*زهرة البنفسج*
09-17-2009, 01:38 AM
يووو عفر بنقلب هندي اموره هههه ..!

::

اممم وحشوني اطفال التوحد اللي دربتهم اهي

::

ننتظر الجديد غاليتي
موفقينـ

صدفة البحر
09-17-2009, 02:57 AM
حركآت ...
هوس / وهنود
هع هع
الله يعين كاظم ...
بس عفر البارت قصير والا ويش ؟؟؟:huuh:
بانتظارش غناتي اموووورهـ ....

دمعة على السطور
09-17-2009, 04:10 AM
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم..


أمير عور قلبي......احس ابوه قاسي شوي عليه وامه مزودتنها في التعاطف ومبينه له انه كأنه عاجز...!!


عبد الستار خوش رجال... مايستاهل اللي يصير فيه.....دنيا دار ابتلاء..>هي قصة بس اكيد احداثها بالواااقع تصير..



حبيب ياخفة دمه ....

شفيق الله يعينه على مابلاه ويجيرنا وياكم من وسوسة الشيطان الرجيم..




وأمورة تجنن ....وكل بارت عندها يقول الزود عندي :)




(سلمت راحة يديكِ الرائعتين النابضتين حس ابداعي ضخم)

بانتظار كل المزيد من روائعك..


موفقة ومقضية حوائجك...

وع البركة غناتي وعقبالك يااارب..

دمتي بعين المولى الجليل

اعشق ابي
09-18-2009, 08:09 AM
قصير البارت بس مره حليو
نتتظر البارت الجديد

اعشق ابي
09-19-2009, 03:08 AM
وينكم
وينك امورة

لا تعليق
09-19-2009, 06:26 AM
سلاااااااام

ماشاء الله ماشاء الله شو هالإبداع خيتو:amazed:

احتراف ومهارة وروعة وجمال و...الخ

حقاً مبدعة فعلننننن فعلننننن>> بلا تقليد:seif:
تابعي:cool:

نبض قلب
09-19-2009, 06:55 AM
وآـآآآهـ وأخيرا ً وصلت لهـينآـآ ... :)
توي أقرأهآ ..
مآشآء الله تبآرك الرحمن .. إأآبــــــــــــــ ــــــ ـــــدآع ،،


سأبقى صآمته فليس هنآكـ مآيبدي إعجآبي ،، سوى الصمت ..


رآئعه بكل مآتحويه الكلمة ..


من المعســــــكرين هنـــــآ ...!


دمتِ بخير وبحفظ المولى ..

عفاف الهدى
09-19-2009, 03:32 PM
من بعد حماس بنات اخوي الفراش الفاطمي و طفلة تحت المطر وهدرتهم عن هالرواية شغفوني حبا في قرائتها
وجيت الحين وقريت كل الأجزاء

يعطيش العافية خيو
باين عليها حركاااااااااااااااااااات وناس واااااااااجد وأحداااااااااااااث


متابعين يعطيش العافية
وعيد سعيد

دلوعة المنتدى
09-19-2009, 05:37 PM
باااارت يجنن امووورة
يسلمووو قلبووو
بالانتظااار

احلى ماخلق ربي
09-19-2009, 08:07 PM
البارت قصير جدا
يسلمووووووووو...{

لا تعليق
09-19-2009, 08:23 PM
في انتظار الأميرة

Princess
09-20-2009, 01:23 AM
مرحبا
آخر ليالي الشهر الفضيل
الله يعوده علينا وعليكم بالخير و السعاده
وتوي والله هالفجريه بس افضى اكتب جزء ..
الفال للعزاب الله يسعدكم ويبلغنا فيكم جميع...
الف شكر ليكم جميعا عالتعاليق الحلوه
ومليون شكر للمسجلين الجدد بس على شان يتابعو وياي ويتفاعلو..

الله لا يحرمني منكم ويخليكم ويحقق امانيكم..


هالجزء عيديه مني ليكم..


:amuse: مستغربه منكم.. الجزء اللي طاف كان 9 صفحات وورد وحجم الخط 14 وتقولو شويه.. واللي قبل الأجزاء 7 صفحات ونص لو بالكثير 8..
الظاهر خشيتو جو عدل فصايره البارتات في نظركم قصيره
اسمحو لي اللي اقدر عليه في كل مره اكتب انزله...


تفضلو..

Princess
09-20-2009, 01:26 AM
ماطلع كاظم لشفيق في الصاله الا هو ياكل بريد.. شكله جايبنه وياه .. والعجيب في الموضوع انه ياكله حافي بدون مايحط فيه شي ..
قعدو جميع.. حطو البيض .. توقعو منه يحط له منه في البريد او يشاركهم به.. بس هو ابد مستمر ياكل وحده وحده و لسا .. حافي !!!
لفت نظر حبيب بقعه خضرا في وحده من البريدات..
فتح عيونه : ــ اخوووك.. خله عنك من وينا جايبنه دا؟؟؟
شفيق يقلب فيها : ــ لويه..؟؟
كاظم : ــ اكي معفنه.. ماتشوف العفن ؟؟؟
شفيق يصدمهم وياكل جهة العفن وببرود :
ــ انا ما احبه الا كذا.. صار له اسبوع في شنطتي يالله خمر
حبيب وهو مذهول : ــ خمر!!!
شفيق : ــ الأكل احلى اذا ظل فتره
كاظم يحس روحه بيرجع ..
حبيب : ــ قصدك اذا قطن.. خلااااص لوعت شبدنا.. بيعورك بطنك..
شفيق حمل كيس بريده وقام عنهم الغرفه..
كاظم مسك بطنه..
ــ مانى مصدق .. هوسي نظافه وياكل عفن....!! وين تصير دي ؟؟؟
حبيب : ــ انا بديت اتوتر منه ماصار له يوم حتى وسوالفه سوالف...

في الشقة اللي تحتهم...
نوري قعد من النوم وصار يسوي تمارين ضغط..
محسن قاعد يجاكر فيه.. كل شوي يحط فوق ظهره كتاب .. على كتاب .. ونوري يسوي روحه قوي و يكمل التمرين..
ومحسن يصفق ويشجع..
ايمن قعد من الأزعاج وطلع ليهم :
ــ افففففف .. مزعجين .. ماتخلو الواحد يرتاح...
محسن يعاند في ايمن ويكمل تشجيع لين ما خلاص نوري رمى الكتب .. و انسدح على ظهره من التعب..
مصطفى في المطبخ يحوس :
ــ اوووه.. ياجماعه.. عفر مافيه غاز.؟..!! مخلص سلندرنا..
محسن : ــ بللللل من اولهااا...؟؟
ايمن : ــ والحل ... ويش هالحاله دي تجو شقه تنسو تبعو الغاز .. مفكرين روحكم في بيوتكم افران كهربا... ؟؟؟
نوري : ــ من حلاة دا فرن عاد... الحين اطلع منها تمرين حمل اثقال.. ومنها اشوف وين الغاز هنا .. ماتبغو شي بعد؟؟؟
مصطفى : ــ لا سلامتك كل شي موجود..

وحمل نوري السنلدر وطلع يشوف وين يعبيه..

في الطابور المدرسي
شهربان : ــ وووووفففف
ماريا : ــ ويش فيش؟؟
ــ قاع رجولي تحكني ..
ــ حكيها...
ــ تسخري كيفا وعلي الجوتي والدلاغ.. شلووون اف اف .. عورو راسنا بهالأذاعه الصباحيه.. لا وبالأنجليزي .. خلنا نفهم اللي في الكتب تالي نفهم هالرطنه..
ــ ههههه احمدي ربش مو كل يوم انجليزي
ــ دخيلش من حلاة الأذاعه بالعربي .. كلها هرار في هرار.. متى بيخلصو بس ..ابغى اقعد شان افصخ الجوتي دخيل الله و احك..

نور حماة اماني اخت ماريا.. كانت صافه مع غادة صديقتها و عضو رابع في الشله المتكونه من شهربان و ماريا بالعلمي و نور و غادة بالأدبي ..
طوابيرهم جيران بعض ..
نور خبيرة بالمدرسات تقعد تراقب الصبح مين جت مين ماجت.. فأنتبهت ان مدرسة الرياضيات تبع صف ماريا و شهربان ما جت لبدايه الطابور فحبت تبشرهم انها غايبه عفر..

صارت نور ترمي قرطاسة علك على شهربان اللي كانت تحرك في رجولها تحاول تخلي الحكه تروح..
ما انتبهت ليها.. ردت خذت نشافه لوتتها رمتها .. ماوصلت ليها...
شالت شباص من شعرها ورميته على شهربان..
الا بالغلط تمر فجأه مدرسة التاريخ (( حصه )) اللي كانت عليهم الحصه الأولى..
شان يصيبها الشباص قريب عيونها..
وتنتبه و تنفعل: ــ شهذااا؟؟؟
نور تصروعت.. خصوصا ان هذي المدرسه مايسموها الا قراقوشه.. << نسبة الى قراقوش وتعني النسر الأسود وهو قائد جيش في عصر صلاح الدين الأيوبي .. يعرف بقوته واستبداده و احكامة الغريبه..

التفتت استاذه حصه الى الموقع اللي جتها منه الشباصه.. وبصوت هادئ والطوابير تمشي ..
ــ جايتكم يا ثالثه ادبي و اعرف مين اللي سوت هالفعل..

غادة : ــ وووووووييييي .. الحين ويش يرقعنا ويا حصيص .. بتبدي الوقعه على بداية الحصه..

شهربان ونور مستغربين مو داريين ويش فيها الأستاذه ولويه محمقه على ثالثه ادبي..
و استاذة الرياضيات للحين ماشرفت ولا بينت .. ليتضح بعدها انها لم تصل ..

دخلو الفصل وهم فرحانين ومسووين هيصه على بالهم انها غايبه.. الا يتفاجأو بأستاذة الكيمياء تدخل عليهم وتعطيهم خبر انها بتبدل وقت الحصص مدرسة الرياضيات بتتأخر كم ساعه... << ويافرحة ماتمت..

بالصف الثالث ادبي ..
استاذة حصه مسويه تحقيق وهي تطالع في نور وغادة و الثنتين اللي كانو صافين وراهم واللي كانو صافين قدامهم.. منطقة الأشتباه :
ــ مين اللي رمت البنس ؟؟<< بنس = شباص الشعر..
نور في بالها : ــ والله دي متفرغه يعني لو احد متعمدنها كان جتها وهي محلها شدرانا انها بتتمشى...
غادة في بالها : ــ ياعلي الله يستر عليش يانورو.. ويش فيها دي متحججه تعديها هالمره..
حصه : ــ بتتكلمون والا انتو الستة راح انقصكم من المشاركه..
وحده من البنات الست : ــ بل استاذه .. يالله على علامه حنا .. ليش كذا..؟؟
حصة : ــ اجل علميني منو اللي رمتها..؟؟
والتفتت لغادة: ــ انتي اللي كنتي بجهة ثالثه علمي .. انتين اللي رميتيه.. او انتي او انتي .. << تقصد اللي ورى غاده وقدامها على طول ..
وحده من هالبنات كانت دافورة وتقتل روحها قتال على العلامه.. مامداها بتتكلم وبتعلم مين اللي رمت الشباص
نور سبقتها وقامت : ــ اني.. اني اللي رميته..
حصه : ــ والله ما استبعد هالشي منك .. وليش بالله..؟؟
ــ ابغى انادي شهربان بالصف اللي جنبنا
ــ وليش شعندكم من الصبح
نور عفست وجهها وسكتت..
حصه: ــ طلعي برى .. لأستاذه رمله .. و لا تجين الا بورقة من عندها..

رملة .. مشرفتهم الطلابيه..من الجماعه.. هادئه و بشوشه .. و اخلاقها حلوه مع البنات.. بالمختصر تعطي وجه بالقوه

راحت ليها نور وقالت ليها السالفه..ولويه رمت الشباص اصلا..
استاذه رمله صارت تضحك عليهم..
وبهدوء : عاذرتنكم اني سنه ثالثه ودكم على آخر السنه بشوية نفس شوية وقت تقضوه ويا بعضكم اكثر قبل التخرج.. بس مره ثانيه غناتي انتبهي لتصرفاتش لا تطيحي في مشاكل .. اووكي..
نور تحب المشرفه وتحترمها وايد... ردت وهي مستحيه : ــ ان شالله استاذه..
كتبت استاذه رمله لنور ورقه طلب من استاذه حصه تدخلها الصف وتسمح ليها هالمره اخر مره..

الساعه 8 السيد قعد من النوم..
حبيب : ــ صباحك جوري فواح.. وماي ورد وتفاح.. صباحك نور انور... و...
كاظم : ــ احسدها هاللي بتاخذها انت .. ياساتر عليك
السيد يضحك : ــ يصبحك بالخير والسرور حجي حبيب...
حبيب يوسع للسيد محل ويضرب بكفه على الأرض :
ــ بل .. غبار.. يبغى لينا ننظف ... تفضل غناتي هنا.. يللا قبل لا تروح لمحاضرتك.. غذي روحك عدل..
كاظم : ــ كح .. كح كح... ايييه لا بالله ما احسدها.. ابحسد السيد..
السيد جته ضحكه وشرق ..
حبيب : ــ خناقه كظموه حسود.. قوم جيب ماي...

يوسف قعد من النوم..
حبيب : ــ هلا وسهلا .. صبحك الله بالخير ابو يعقوب .. تفضل ..
يوسف : ــ زاد الله فضلك .. تسلم
غسل و قعد وياهم يفطرو...
حبيب : ــ الحين ويش ابو يعقوب ..بتروح ويانا الجامعه والا ماعندك شي؟؟
ــ مادري للحين يبغى لي اروح اشوف الوضع و ارتب جدولي ..
السيد : ــ الله يساعدك.. عاد اول يوم يصير دوخه بالعاده.. انا ماعلي الا محاضره وحده ساعتين باخلصها و اذا تبغى شي قبل لا ارجع الشقه اعطيك رقمي تكلمني واساعدك..
حبيب بهدوء : ــ انا باروح ويا السيد جميع بس محاضرتي بعد ساعه من وصولي للجامعه.. عادي اشوف وياك الوضع...
ابتسم يوسف : ـ ماتقصروا ... شدعوه.. ادبر اموري لحالي ..
حبيب يغمز له: ــ اخونا الصغيرون ولووو..

كاظم : ــ الكل الحين قعد.. باقي بس هالمراد... سؤال ... هل قعد صلى الفجر لو لا؟؟ << وجه السؤال ليوسف بحكم انه وياه في نفس الغرفه..
يوسف : ــ للأمانه ماشفته.. يمكن قام لما عودت نمت انا.. يجوز...
كاظم : ــ انا من جى هالمخلوق وهو موعاجبني صراحتن..
السيد مستاء : ــ الله يهديه..

طلعو السيد و حبيب ويوسف بيروحو الجامعه..
السيد يضغط زر الأصنصير,, وهم ينتظروه .. بطيء شوي..
حبيب : ــ اوووه .. خلني اسوي رياضه صباحيه احسن لي
ونزل الدرج ..
يوسف نسى جواله بالشقه فرجع يركض يشوفه والسيد ظل ينتظره على ما يفتح الأصنصير

نوري داخل العماره حامل سلندر الغاز معبأ فوق كتفه.. متوجه للشقه ... شقتهم كانت جنب الدرج للعماره والدرج يقابل باب العماره و الجهه الثانيه باب الأصنصير .....

حبيب يناطط عالدرج مروق حضرته وهو نازل على آخر الدرج لفت نظره نوري اللي كان اولا: غريب على العماره ..
وثانيا : صاير طول بعرض ولابس مزلط وشورت وعضلاته مره بارزين ...
ثالثا : حامل السلندر كنه حامل ياهل خفيف على كتفه..

.. شان يتعثر حبيب على آخر درجه .. وطراااخ يطيح على نوري ويصفق جبهته في السلندر..
نوري شهق شهقه ما توقع يطيح عليه .. فمسك روحه لا ينقلب لو تطيح من كتوفه السلندر وتصير مصيبه .....
حبيب طاح على الأرض : ــ آييييييي ...
الا بطلعة السيد ويوسف من باب الأصنصير ... ويشوفو حبيب مفلوت عالأرض ونوري متوقل والسلندر بعده على كتفه ماشاله.. ويطالع في جبهة حبيب :
ــ سلاااامااات اخوووك...
يوسف والسيد ركيض الى حبيب .. :
السيد : ــ خير ..؟؟ ويش صاير؟؟؟
نوري يقوم بخفه ولا كنه حامل شي ،!!،
ويوسف يطالع فيه بأبتسامه وفي قلبه يسمي عليه ويصلي على محمد وآله..
نوري: ــ مادري اخوك هو نازل وصفق فيني .. جبهته اكي تورمت.. قومه دخله الشقه نعالجه..سلامات اخوك .. آسفين..
والتفت ليوسف : ــ هلاااا خوينا.. شحالك..
يوسف : ــ حياك الله ويش اخباركم من البارحه..
ــ الحمدلله .. تفضلو ويانا افطرو,, الشباب توهم قاعدين ..
السيد : ــ تسلم فيه العافيه.. بنروح الجامعه..
نوري : ــ لا دا المنصمع خله يدخل ويانا نداويه اول تالي روحو..
السيد : ــ نسبقك انا ويوسف .. على ما تداوي روحك و تضبط وضعك...
ومشو عنه..
حبيب يحاول يمسك التورم موقادر :
ــ آآي .. يسلمك.. مني انا اعمي ما شوف ..
نوري اصر عليه يدخل عالأقل يحط له ثلجه عليها و يدلكها له..


في طريقهم للجامعه ... السيد سأل يوسف : ــ يقرب لك ؟؟
يوسف : ــ لا بس معرفه توني من امس في الباص .. وصار يحكي للسيد القصه...

Princess
09-20-2009, 01:27 AM
في شقة الشباب اللي تحت..
نوري ضام راس حبيب بذراعه ،، وماسك خلقه فيها ثلج و يدلك في التورم ..
حبيب يرفس برجوله زي الياهل : ــ آآه.... ويلي ..
محسن ماقدر صار يضحك..
مصطفى يحاول يداري ضحكته..
حبيب بألم : ــ اضحكو ماعطاكم الا ربكم..
فقعوها ضحك عليه ماهم قادرين على شكله..
ايمن : ــ شوي شوي عليه فطسته.. خمدت على انفاسه..
نوري حاقرنه ومستمر تدليك..
مصطفى: ــ خله عالأقل ينزل التورم شوي ..
الا الباب يطق طق ..
محسن : ــ بل .. نوريوه جوك الشرطه بتهمة صفع واحد بسلندر غاز
نوري : ـ خخخخ بااااايخ.. قوم بس شوف مين .. شدخ الباب..
محسن : ــ زييييييييييين لا تشدخ.. جاي جاي..
فتح الباب الا هو هاني ناط عليه ومتعلق ..
محسن : ــ هلاااااااا.. قردانوو .. >> محسن يسمي هاني قردانووو.. و هاني يسمي محسن النخله عن مزح.. لأن محسن طويل وهاني قصير ونحيف و كل يتعلق على محسن يأذيه..

بقية الشباب.. من سمع قولة قردانوو.. عرفو انه هاني .. اللي دخل عليهم ركض ومن شاف نوري ماسك حبيب بطريقة عجيبه فتح عواينه:
ــ ويش تسوووو..؟؟؟
محسن يبغى يسوي جو وبطريقة منقهره و خايفه :
ــ الحق علينا.. الحق .. نوريوه تشابق وياه وفلعه.. و سحبه داخل الشقه وناوي يكمل عليه .. محنا قادرين حنا نسيطر عالوضع..
حبيب فيه ضحكه عاجبنه الوضع..

شوي الا نوري يضغط على جبهتة فجأه بقوه كبيره خلته يدوووخ ..ويصرخ صرخه عالميه...
ما انتبهو الا مصطفى طايح فوق حبيب.. ومخمد على انفاسه..
هاني بلا وعي من السالفه دف مصطفى على نوري حق يترك حبيب .. ومصطفى ما توازن وطاح على حبيب بالغلط..
حبيب : ــ آآآآآآآآآآآآآآععععععععع
و اغمى عليه..

هاني شهق : ــ ووواااااه .. دبحنااااه..
مصطفى منحرج : ــ انتون امزحو وانا ادفع ضريبة مزحكم الفقييييل..
محسن : ــ سوووو له تنفس صناعي ..
نوري : ــ بهيم انت.. شه غرقان...؟؟؟
هاني بالسرعه رمى شنطته وطلع غرشة العطر وصار يرش على وجه حبيب و نوري يسطر خدوده.. لين اوتعى..
مصطفى بسرعه جاب له ماي وهو مره مرتبك وخجلان حده..
ايمن فيه الضحكه .. ويهمس لمصطفى..
ــ ويش فيك امس واليوم ما شغلتك الا تطيح على العالم..؟؟
مصطفى مره مو عارف ويش يقول ..
بأبتسامه مرتبكه: ــ آآسف.. والله هاني اللي رماني عليك..
حبيب يشرب الماي و يبتسم وهو ينافخ :
ــ قتلتوني هههه.. مو شقه دي ..هههه .. مقصبه..
نوري : ــ مسامح اخوك هههههه ... لا تشره على هانيوو
هاني مستحي : ــ شمدريني عنكم شلة صواريخ .. كنت ابغى اساعده..
ايمن : ــ ايه جيت تكحلها عميتها..
قعد حبيب وياهم شوي تعرف عليهم و حسهم خوش شله.. ووعدهم بزيارات تكون بينهم..


في الصف الثالث علمي .. شهربان فيها النومه.. واستاذة الكيميا زكية تشرح تشرح وهي تغمض وتفتح..
استاذة الكيميا امها عراقيه فماخذة اللهجه :
ــ شهربان .. تفاعل الصوديوم مع البوتاسيوم.. شينطيناااا..؟؟؟ << ويش يعطينا..
شهربان فتحت عواينها وقامت واقفه:
ــ صودييمد بوتاسييومي .. << بعدها نايمه ومفهيه
البنات صارو يضحكو..
أ‌. زكية : ــ معلوم ما تكونين ويانا بالدرِّس .. آني ما عطيتكم تفاعل هالعنصرين بالذات جِبتهم من راسي هالسا.. استريحي .. لو انج كنتي مركزه وياي عيني انجان اعرفتي إنّي جايبة هالشي من راسي ..
شهربان مفتشله .. قعدت وهي مره تحس روحها بهيمه..
ماريا فيها ضحكه صارت تهمس ليها وتجاكرها..
ــ اجل .. صوديوميد بوتاسيومي.. ولد مين دا..؟؟؟
شهربان تطالعها على جنب :
ــ ولدش ..


وقت الفسحه في المدرسة الأبتدائيه...
باقر ولد اماني نسى مصروفه... فقاعد على جنب .. انتبه له محمد ولد خاله وتوجه له:
ــ ويش فيك ماتاكل..؟؟
باقر نفسه عزيزه : ــ فطرت في البيت... << وهو ميت من الجوع..
محمد : ــ شداب .. ويش فطرت .. ؟؟؟ ماشفتك .. !!
ــ مانى جوعان..
ــ مو على كيفك..
وراح شرى لباقر زعتره وعصير ..
محمد جدا عفوي .. و تفكيره زي الأطفال مهما كبر ..
وبين ماهم ياكلو .. سال باقر سؤال:
ــ خلصت فلوسكم يعني .. ؟؟
باقر وقف عن الأكل : ــ لا ... نسيت مصروفي بس ..
محمد : ــ لا تستحي اذا خلصو... ادري ابوك بعيد وشغله مايعطوه فلوس وايد ,,على شان كذا ماعندكم بيت.. اذا صرت مفلس قول لي عادي اقول لأمي تزود مصروفي و اعطيك ريالين لو ثلاثه ريال ..
باقر وقفت اللقمه في حلقه..
حط الزعتره في حضن محمد:
ــ الحمدلله .. مابغاها كملها انت..
وعطاه العصير وكان لسا مافتحه:
ــ روح بدله في المقصف بحاجه..
محمد : ــ تعااال .. ويش فيك..
باقر تركه ودخل الحمام .. وسكر عليه الباب..
وظل شابح بعيونه.. ومنقهر من محمد .. اللي تصرفاته دايما طفوليه و دايما يستعرض الخير اللي معيشنه فيه ابوه.. وباقر من دون شي عزيز نفس ومايحب احد يعايره بأي شي..

Princess
09-20-2009, 01:27 AM
الساعه 10 الصبح
في بيت ابو مجتبى...
ام مجتبى وياها مرأه جايتنها من الصبح وقاعده وياها تدرع ..
ابو مجتبى يبغى فطور.. بس مو زهقان يسوي لروحه ولا هو عارف ينادي على مرته..
الا بقعدة احمد..
ابو مجتبى : ــ جيت والله جابك ..
احمد : ــ دقيقه بس باسبح امير ... بلل روحه..
ــ اوووووو.. انا لله.. من امك اللي ما تلبسه شي قبل لا ينام.. مفكرتنه بيتعلم ..
امير يسمع ابوه وفهم عليه.. فصار يصارخ و يون ..
ابو مجتبى حس بتأنيب الضمير بس عمره ما يتنازل ولا يبين جانب الحنان فيه..

ام مجتبى ويا المرأه اللي كانت تشتكي..
ــ يا ام مجتبى.. بتي وصل عمرها 29 .. وللحين ماجاها معرس .. مع انها بنيه حليوه و مثقفه كامله والكامل الله.. ابغى تعطيني حجاب لو شي .. اخاف مسحوره لو محسوده..
ام مجتبى : ــ صلي على محمد .. اني باسوي اللي علي والباقي على الله .. جيبي لي من عندها بلوزه لو بوشيتها .. أي شي تلبسه.. و قصي من شعرها شوي .. و هذا الحجاب .. خليها تحطه في قلاده وتلبسه او تخليه على طول في جيبها.. ولا تدش فيه حمام ترى فيه كلام الله.. و خلها تقرى هالدعاء بعد كل فريضه 70 مره والله يجيب ليها ولد الحلال اللي يسرها و يهنيها ..

ابو مجتبى يحوس في المطبخ يسوي له شاي .. حطه على النار يغلي وطلع عنه
احمد خلص من سبوحة امير .. لبسه :
ــ حبيبي امير روح اقعد ويا بابا .. انا بسبح الحين وباجي..
ودخل عنه يسبح..
ابو مجتبى يحوس في راديوه مو منتبه للدنيا..
امير دخل المطبخ وشاف ابريق الشاي يبخر الماي منه..
تقرب منه وصار يطالعه.. عرف انه غلى..
حب يشيله بس كانت عروة الأبريق حاميه
مسكه حمله شووي ,, ولما حرقه تركه وطاح وانكب عالأرض .. اختلع امير فصرخ و صار يصيح..
ابو مجتبى انصرع فلت الراديو وقام يركض له المطبخ لقى الشاي منكب و امير واقف عيونه فيها دموع ..ويصيح من قلب ..
مطبخهم كان بلاط مو مفروش .. ابو مجتبى خاف فكره انحرق بالشاي المغلي... شوي الا يزلق و ينشدخ شدخه معتبره على البلاط .. تخلي امير يقلب موجة الصياح الى ضحك..
ابو مجتبى متكسر قام وهو محمق : ــ لابوك لابو ...
الا بجية ام مجتبى المرأه طلعت من عندها ..:
ــ ويش صااااايرررر..؟؟؟
ابو مجتبى حده معصب ... يزحف زحف .. ويسب ويلعن:
ــ مره فانيه من تقعدي تسوي شاي لو قهوه .. مهي حاله دي..
ام مجتبى : ــ ويش اسوي فيها دي .. مامداني جايتني من غبشة الغباش.. << من صباحة الله خير..
ــ وولدش مره فانيه قبل لا ينام حفظيه لو سمحتي مهي حاله دي ..
ام مجتبى تحضن ولدها:
ــ بيتعلم.. كبير هو..
ابو مجتبى : ــ ايه قعدي عجل لين تموتي وانتين تغسلي شراشف وتنشري دواشق << دواشق .. جمع دوشق = منام..
ام مجتبى بأسى وقهر من كلام ابو مجتبى : ــ رحم الله والديك.. طول الله عمرك..
ابو مجتبى .. رجع وحس انه غلط.. فقام يبغى يغير السالفه:
ــ سوي لي دلة شاي باروح الزراعه.. مع اني متكسر بس اريح لي من هالبيت..



الظهر.. وباقر راجع البيت.. اعترض طريقه واحد معاهم هو ومحمد بالصف .. محمد كل يقعد وياه.. وساله:
ــ وين محمد؟
باقر : ــ مادري .. قال بيروح البقاله ؟. لويه ..؟؟ تبغى منه شي ..؟؟
ــ لا بس باقول له بنجيه العصر انا و صالحوه بنلعب وياه بلاي ستيشن ...
باقر مستغرب : ــ بلاي ستيشن!!
ــ ايييه .. بلاي ستيشن 3 بعد .. حركات.. يقول عنده من زمان .. قلنا نروح ونلعب وياه يوم.. اذا ماشفته خبره انت بدل عني دام انك وياه في نفس البييت ..
ومشى .. وترك باقر مابين التساؤول والصدمه..
هل محمد يكذب عليهم بس يتفخفخ..
والا صدق عنده وخاشنه عنه ولا يبغى يراويه اياه...

في امريكا...
جويل منسدحه بتنام.. تفكر في سام و في مواقفها وياه من اول يوم ليها في امريكا...
الا برسالة من اخوها في لبنان..
ــ كيفك اختي.. شو عامله .. ان شالله مرتاحه.. انا صار لي ظرف مستعجل في السويد فراح اسافر لهنيك وازا خلصت شغلي راح اجيكي امريكا و اخلص معكي الأمور .. بعرفك شاطره وما راح تحتاجيني .. ديري بالك على حالك..

ابتسمت جويل وفي بالها: ــ ايه.. هيدا المتوقع منك.. طول عمرك ماكنت معي في أي شي .. كتر خير الله اللي خلاني شاطره وبعرف ادبر اموري

في مقر العصابه..
سام مع جون يحكي له ويش سوى وويش صار ويا السائحة..
جون مستانس :
ــ على مايبدو انك ستوقعها في الفخ قريبا..
ابتسم سام : ــ صبرا .. فهذا النوع من النساء لديه الفطنه والدهاء ويحتاج للكثير من الوقت
جون يغمز لسام : ــ استخدم سحرك وجاذبيتك.. و انت الخبير
سام : ــ اذا سائت الأمور .. سأضطر لذلك...

مارك وستيف معاهم بس بعيدين شوي ..
ستيف : ــ يعجبني في سام دهائه و رويته
مارك ساكت ...
وستيف لازال يمدح ويعيد ويش سوى سام ويا السائحه هالمره وكيف ضبط تمثيله على الصدف ..
مارك زهق وترك المكان...
جون انتبه له.. وصار يوصي سام:
ــ ممممم .. اظنك تشعر بمارك و تصرفاته الغريبه ازائك .. اتمنى ان تتحمله وان لا تأخذ اعتباطه هذا على محمل الجد..
ابتسم سام : ــ لا علاقة تجمعني به سوى العمل .. اطمأن..

الساعه كانت 12 الفجر .. سام مو جاينه نوم.. فطلع يتمشى ...

وبين ماهو يتمشى ... سمع صوت في احد الزرانيق .. على مايبدو شبقة جماعه وواحد يستنجد.. ساعه بالأنجليزي : Heeeeeeeeelp me
وساعه بالعربي : ــ ساعدوووووووووني..


الى الملتقى بعد العيد بأذن الله
وكل عام وانتم بخير :bigsmile:

دمعة على السطور
09-20-2009, 02:28 AM
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم...



ههههههههههه الباارت وناااسة ..وكله ضحك...



حبيب والجماعة ضحكوني .....الله يغربل ابليسهم على دي فعايل..



حليوة حركات البنات في المدرسة ...هههههه ولاعاد إذا استانسوا ان المعلمة غايبة ...



الله ع اللهجة العراااقية ...تجنن...



ومن دا اللي يصاارخ ساعدوني...!!






تسلم الايادي أميرة ..ع الباارت الروووعة ...


نرتقب كل جديد ..


تقبل الله طاعتكم..


وكل عام وأنتِ بكل خير...


اسعد الله أيامكِ..


موفقة لكل خير إن شاء الله تعالى


دمتي بعين المولى الجليل

*زهرة البنفسج*
09-20-2009, 02:29 AM
كل عام وانتِ بالف خير يالغلا ,,

::

جزء الشقه والطيحه موتني ضحك

::

ننتظرك يالغلا بس لمتي بعد العيد بالتحديد كم يوم يعنوو
موفقينـ

نور البدور
09-20-2009, 02:50 AM
با انتظار القاادم ^_^

مجنونة وحلوة
09-20-2009, 04:54 AM
وانتي بخير>> وانتي بعد كل عام وانتي بخير
البارت مرررة روووووعهـ
وننتظرك بعد العيد
تحياتي... ~مجنونةوحلووووة~

نسيم الذكريات
09-20-2009, 07:51 AM
والله هالشفيق مو هين ..
ويحليله هالحبيب خفيف دم مسكين على الي صار له ..
وكملها عليه مصطفى بعد هههههههههه ..
تسلمي غااليتي أميرة على العيدية الكشخة وكل
عااام وإنتِ بخير..
بإنتظار التكملة والأجزاء الباقية
دمتِ بخير..

احلى ماخلق ربي
09-20-2009, 05:03 PM
وانتي بخير
البااااااارت مرة روعة
ننتظر بعد العيد

لا تعليق
09-20-2009, 09:06 PM
كل عام وانتِ بخير ، أسعد الله أيامكم ، هالسنة وكل سنة ، من العايدين ...الخ

بصراحة جزء متعوب عليه فعلا ً تسلم اياديش

هذا شقيقو جاب ليي اللوعة الله يلوع شبده (لحد الآن مو عاجبني) بس احس بيصير شي بارز يتعلق به
ومرادو الخبل هذا لو اني بدل يوسفو كان رفعت ضغطه وأديته لين مايقوم
اما حبيب ماعليه كلام لحد الحين خوش واحد وباين عليه تفكيره سليم ومأدب (الله يوفقه)
وكاظم بعد ماشاء الله عليه خلوق وشكله مايعصب حليم وخفيف دم
نوري فلة لحد الآن لكن ليش كان بيروح من الدرج ليش ماراح بالمصعد اريح له
يوسف احسه هادئ لكن شكله من تحت لا تحت
كني طولت هدرة
الى اللقاء في الحلقة القادمة

عفاف الهدى
09-20-2009, 09:39 PM
خووووووش بارت
تسلم دياتش امور
وكل سنة وانت طيبه

لا تعليق
09-20-2009, 10:10 PM
واصلي الإبداع :icon30:
بانتظارك ...

صدفة البحر
09-20-2009, 10:34 PM
ربي يعطيش ألف عافية غناتي
والله موتيني من الضحك :deh:
سوالف هالحبيب والشقيق مابتخلص هع
كل عام وانتين بألف صحة وسلامة

بانتظار الباقي

الفراش الفاطمي
09-20-2009, 11:48 PM
مشكوره امور ع البارت الجناااان
وانتي بخير
وانتي بعد كل عام وانتي بخير
تعليق
باقر مسكين كسر بخاطري
وهالشقيق احسه دفش ويلوع الجبد
وحبيب والجماعه موتوني ضحك
وبــــس
بانتظارش بعد العيد
تحياتيـ

الحلم البعيد
09-21-2009, 04:25 AM
مشككككككورة عالبارت الحلو
وكل عام وانتي بخير

اعشق ابي
09-21-2009, 05:04 AM
واو مرة حلو البارت
نتطرك بعد العيد
عيدكم مبارك

لا تعليق
09-22-2009, 01:07 AM
ما خلص عيدش أستاذة أميرة ؟؟:huuh::sleep:
بانتظارك..

أحبك ياغلا عمري
09-22-2009, 05:15 AM
كل عام وانتوا بخير وصحه وسلامه
مشكورة أختي عالبارت
وننتظر الجديد

جـــــوان
09-22-2009, 06:54 PM
كل عام وانتي بخير أختي / أميرة المرح

رواية من بداية واضح عليها انها روعة
واصلي ابداعاتكِ

حلم لطيف
09-22-2009, 08:36 PM
كل عام وأنتم بخير

رواااية قمة في الروووووووعة

متابعيييييييييين من قلب

الله يعطيش العافية ويسهل أمورش بحق محمد وآل محمد

وننتظر بقية الرواية بكل شوووق

موفقة لكل خير

لا تعليق
09-22-2009, 11:27 PM
الجزء الجاي شكله طويــــــــــــل:wink:
بانتظارك...

دلوعة المنتدى
09-23-2009, 08:56 PM
كل عااام وانتي بالف خير امووورة
وهالبااااااااارت مرة كيوت وضحك وفنتكة
ههههههههههههههههههه
يسلموو يالغلااا
وبالانتظااااااااار

Habit Roman
09-24-2009, 02:52 AM
هلا والله
أحم أحم أحم
بما ان أول رد لي في القصة سوف أقول رأي بكل صراحة<<< يعني على العربية الفصحة
ليس جديد عليك أميرتي الأبداع فجميع قصصك رائعة
قصة عشناها بكل مرحلة مرحلة المدرسة وهي بين صاحباتنا وتنقلاتنا من صف لصف وراء ولامن شاف ولا من دراى
وشلة الرياض كانه ذكرتني والله بالرياض وسوالفها بين ضحكة وسوالفها ومزحة وشباقها وتعيلفها

تحياتي لك غاليتي
وكل عام وأنت بألف خير وصحة وسلامة

نتمنى لك الاستمرار دائما
في حفظ الرحمن

ننتظر البارت الجاي

نبض قلب
09-24-2009, 04:59 AM
رهيــــــــــــــــــب ...
عن جد رهيييييييب هآلبآرت ..

وش هآلإبدآع غنآتي .. مآشآء الله عليش بصرآحه جد إبدآـآآع لآيوصف ..

عشت القصه بكل تفآصيلهآ ..

بإنتظــــآر الجديد ... =)

حلم لطيف
09-24-2009, 07:18 AM
متى التكملة؟؟؟؟؟؟؟

متشوووووووووقين مووووووووت لبقية الأحداث

Princess
09-24-2009, 02:16 PM
مرحبا
كل عام وانتون بألف خير
<< لويه جايه الناس الحين بتجي تفكر جزء
>> لأني توها الفرصه تسمح لي ارد عليكم...
:rolleyes: عيدي ماهو يوم اني ... واغلبه ماهو في البيت ,,, طايره برى.. :nosweat:
:unsure: لو هو يوم كان قلت التقي بكم ثاني ايام العيد << بجيش كف
بس قلت التقي بكم بعد العيد ...:shiny:
عيدي تأرجح مابين الأهل و مهرجان دروازة العيد بأم الحمام... >> اتمنى احد راح :cheesy: مشاركه اني هناك..
واليوم آخر يوم عيد بالنسبه لي ليبلغ عددهم 5 ايام ... :toung:
الله ييسر اموري على بكره الجمعه بأذن الله نستريح من الطلعات و الحوسات و المشاغل
تسلمو على تواصلكم
تسلمو على صبركم
والله يعطيكم الف الف عافيه
لا عدمت هالتشجيع
موفقين
دمتم بخير
وبحفظ الرحمن

الفراش الفاطمي
09-24-2009, 05:34 PM
بانتظارش امور
على احر من الجمر
تحياتيـ ..

اعشق ابي
09-24-2009, 09:06 PM
مبروك العيد وبنتضاركِ

دلوعة المنتدى
09-25-2009, 12:20 AM
بااااانتظاارك يالغلاااا تحياااااااااتي
وسلااامي لكي امووورة,,,

Princess
09-25-2009, 04:17 AM
خبــــر طازج
ماصار له 5 ساعات من صدوره ....
انه وبعون الله وبعد التأكد من صحة خبر تمديد اجازة المدارس
قرر الأهل الكرام.. الذهاب لزيارة رسول الله صل الله عليه وآله..
لمدة اسبوع كامل..
وسيتم شد الرحال غدا الجمعه بمشيئة الرحمن...

لذلك..........
التمس العذر
ولكم مني الدعاء
فردا فردا.. لن انساكم...

وعد ووعد الحر دين :
الاب توب بيسافر وياي .. :amuse:
راح اكتب في الأجزاء بقدر ما يمكن.. وان شالله لو فيه شبكه واير لس هناك انزل ليكم
حاضره والله .. من عيوني
ولو مافيه بس ارجع بالسلامه اتواصل وياكم بدون انقطاع
بأذن الله...:embarrest:


مسامحه.. واسالكم براءة الذمة...

لي ظروف اقوى مني .. لم اشأ ان انقطع عنكم بهذا القدر.. ولم اشأ منذ البدايه ان انزل الروايه في وسط تلك الظروف
الا ان التأخير معي لا ينفع..

نرجع للعاميه: :toung:
يعني اعرف روحي لو بتأخر بعد في تنزيلها ... و باقول امهل شوي بعد لو اخلصها وتالي انزلها
عمري مابنزل روايه ولا بتقرو لي شي بتاتا البته ..:wacko:
بس وياكم استمر
و بتشجيعكم و احساسي بأن فيه ناس تنتظر .. اكون مسؤوله اكثر << ماغير الله يصبرهم عليش :notrust:

اودعكم مع صوت آذان الفجر
مع السلامه
وحللوني وبيحوني
:rolleyes:
دمتم بخير
وبحفظ الرحمن

حلم لطيف
09-25-2009, 06:17 AM
تروحي ورجعي بالسلامة ان شاءالله وقلدناكم الدعاء ولزيارة

لا تنسينا من الدعاء عند النبي ص وأئمة البقيع سلام الله عليهم

موفقة لكل خير

أحبك ياغلا عمري
09-25-2009, 06:47 AM
قلدناش الدعاء أختي مباحه ومبرية الذمه
تروحي وترجعي بالسلامه...ادعي ليي عند رسول الله (ص)

مجنونة وحلوة
09-25-2009, 09:30 AM
قلدناش الدعاء أختي مباحه ومبرية الذمه
تروحي وترجعي بالسلامه...ادعي ليي

وردة {الغ ـيـرة
09-25-2009, 03:23 PM
ابصراحة رواية ممتعة


وابدااااااااااع راااااااااائع


واني متابعة معك بس من خلف الكواليس :bigsmile:


قلدناك الدعاء والزيارة وتروحي وترجعي بالسلامة

وكل عام ونتي بخير


بنتظارك


تحياتي

قطعة سكر
09-25-2009, 05:22 PM
السسلام
قلدناش الدعاء والزيارة
مباحة ومبريه الذمة
بس لاتنسسي تدعي لينا عند الرسسول صلى الله عليه واله وسلم
تروحي وترجعي بالسسلامة ان شاء الله
سي ياا..~

لا تعليق
09-25-2009, 05:42 PM
استانسي كثر ماتمبي لكن لاتنسينا (^ـــــ*)



(قلدناش الدعوة والزيارة .. تروحي وترجعي بالسلامة .. التماس دعاء )


في أمان الله .. :wavetowel2:

الفراش الفاطمي
09-26-2009, 01:12 AM
تروحي وترجعي بالسلامه امور
قلدناش الدعاء والزياره <<< مادريت الا متاخره
تحياتيـ ..

احلى ماخلق ربي
09-26-2009, 03:44 AM
قلدناش الدعاء والزيارة مبااااحة ومبرية الذمة
ترووحي وترجعي بالسلامة......ادعي اليي....{

دموع الوحدة
09-26-2009, 12:49 PM
قلدناش الدعوه والزيارة

صلي لي وادعي لي هناك
تروحي وترجعي بالسلامة

:toung:
<< أنتظر تخلصي الرواية وبقراها
لاتجيني فوحة لووووووول
الله يعطيش العافية يارب

دانهـ العشآق
09-26-2009, 01:11 PM
تروحي وتيي بالسلآمه أمرمر-->>تموون

لاتنسينا من الدعاء ’’’

.
.
.

.:دانهـ العشآق22:.

عفاف الهدى
09-26-2009, 01:31 PM
تروحي وتجي بالسلامه
ننتظرش خيو

*زهرة البنفسج*
09-26-2009, 07:25 PM
مباحه ومبرية الدمة غاليتي ,,

::


تروحي وتجي بالسلامه يارب
نسئلك الدعاء..
موفقينـ

أموآج
09-26-2009, 09:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

كيفك خيتوو

امم ليش ماقلتي لي انش تكتبي لينا رواية حالياً

كنت ادخل عشان الروايات :$

امممم

فكرة الموسيقى مرة حلوة

وتخلينا نعيش جوو مع الرواية :p

لاتتاخري علينا خيتو ويعطيش العافية :)

وترجعي بالسلامة يارب

لا تعليق
09-27-2009, 12:13 AM
سمو الأميرة حبيت أقولش اني بعد معاودتي قراءة الأجزاء الماضية للرواية
صار عندي حدس ان البقعة الحمراء الموجودة في ذراع السيد فتحي إنما هي
أثر إبرة مخدرات..:huuh: >> خير ياطير
ماعليكم بس حبيت أختبر قوة حدسي :nosweat:
ننتظر ونشوف ..
تحياتي أستاذة ..

Habit Roman
09-27-2009, 05:04 PM
تروحي وتجي لينا وإلى أهلك سالمة غانمة
وقلدناك الدعاء والزيارة }}...ومباحة ومبرية الذمة حيبتي
وهالله هالله بنفسك :embarrest::amuse:

تحياتي لك

مكسورة خاطر
09-28-2009, 01:30 AM
بالسلامة أميرة
انا بنتظر الروايه تخلص بعدين بقراها
لايصيبني زي ماصابني في رواياتش اللي قبل
ترجعي بالسلامه والله يتقبل

طفلة تحت المطر
09-28-2009, 12:54 PM
تروحي وترجعي بالسلآمه أميره

قلدناش الدعآء و الزيآره

أميرة الشوق
09-28-2009, 07:51 PM
تروحي وترجعي بالسلامه

زيــآره مقبوولهـ إن شــآء اللهـ

نور البدور
09-28-2009, 11:03 PM
تروحي وترجعي با السلامة

زيارة مقبولة أن شاء الله ^_^

snek
09-29-2009, 06:43 AM
مشكوووورة والله يعطيك الف عافيه

دلوعة المنتدى
09-29-2009, 10:11 AM
تروحي وترجعي بالسلاامة امور
قلدناش الدعاء والزيارة ,,,

MOONY
09-29-2009, 08:15 PM
عزيزتي أموره
أني متأكده من جمال هذه الروايه
أحببتُ أن أضيف بصمتي هاهنا
ولي عوده بعد القراءه
تحياتي لكِ

MOONY
09-29-2009, 10:32 PM
رائعه من جد غلاتوو ذكرتيني بأيام الرياض
خخخخخخ
الله يحفظك ربي يردك بالسلامه
وبنتظار البقيه
تحياتي

صدفة البحر
09-30-2009, 02:22 AM
تروحي وترجعي بالسـلامة غناتي

_ قلدناش الدعاء والزيارة :embarrest:

اعشق ابي
10-01-2009, 01:44 AM
ما بقى شي على ما تجي نحن ينطضارك

لا تعليق
10-02-2009, 04:58 PM
بانتظاااااااااااااااااااارك سمو الأميرة

Princess
10-02-2009, 11:57 PM
مرحبا




عدنا والعود أحمد..


تسلمو من كل مكروه
ما نسيناكم من الدعاء
الله يعودنا وياكم السنه وكل سنه


ما انحرمش منكوو يارب


لا تعليق ... ترقبي :wink: وبتعرفي هل اجابتك صحيحه ام لا..


امواج..فديتش البنر حطيته على شان المتابعين امثالكم.. منوره


الجميـــــــــــــــــــــــــــــــع.. وحشتووووني ... وايد.. مررره... أوي .. كتير .. برشا.. بزاف ..
الجميـــــــــــــــــــــــــع... شكرا .. ميرسي .. ثانكيو.. اريقاااتووو .. كماسامهيدا... شكريااات


اليكم الجديد..
عاد لا احد يقول قصير
13 صفحه الله وكيلكم.. كلما افضى شوي رجعتي من الحرم الظهر بعد غداي اكتب شويات لعيونكم..
تفضلووو..

Princess
10-03-2009, 12:03 AM
الساعه كانت 12 الفجر .. سام مو جاينه نوم.. فطلع يتمشى ...


وبين ماهو يتمشى ... سمع صوت في احد الزرانيق .. على مايبدو شبقة جماعه وواحد يستنجد.. ساعه بالأنجليزي : Heeeeeeeeelp me
وساعه بالعربي : ــ ساعدوووووووووني..


ركض سام اتجاه الصوت ..لقى في زرنوق اربعة انفار من العصابه اللي هو فيها يضربو في واحد ضرب مو طبيعي ... هلمجموعة متخصيين يلاحقو الأجانب في اوقات الليل المتأخره و يضربوهم ويبوقو كل شي عندهم... اخذو فلوسه وجواله وكل شي عنده...


من شافهم وهو يسمع الرجال مع كل ضربه يصرخ..:
ــ آآآه .. يالله...


ــ يـــاعلي...


بلا شعور.. سام توجه للي كان يستغيث .. لقاه غايب عن الوعي ..
طلب منهم يوقفو ضرب و يتركوه.. جو بياخذو فلوسه وجواله.. سام نهاهم.. وطلب منهم يخلو هذا هالمره.. استغربو منه وصارو يطالعو بعضهم البعض .. و تركوه وهم مستائين بعد هالضرب كله يطلعو بلا شي ...


سام يتأمل فيه وهو محتار هل يسعفه والا يخليه على حاله..؟!
خايف يخليه و يموت .. هالعصابه ماقصرت فيه ضرب .. انتبه لأيده لقى فيها خلقة خضراء مربوطه ...


صار يحوس فيها ... وترجع به الذكريات اول ما انضم لجون و العصابه .. كان على ايده مثل هالخيط .. بس كان يجهل من وين جاه ولويه هو رابطنه اصلا .. !!


ستيف قصه ورماه عن ايده...
فضوول احتوى سام يعرف سر هالخلقة الخضراء .. فحمل الرجال على ظهره ..


وصار يفكر محتار وين يروح به على شان يسعفه... ان راح لمكان سكنه ويا العصابه يخاف منهم ينقهرو فيه ليش جايب وياك شخص غريب .. لا بعد اللي طقوه توهم....


تذكر ان توم عطاه مفتاح الغرفه اللي يجلس فيها وقت دوامه بالفندق ..
فيها مواد تنظيف و عفايس .. يقدر يقعد فيها اذا بغى من فترة لفتره لزوم شغل سام ...


دخله الغرفه و سدحه على الأرض .. شاف قدامه ديتول .. صار يمسح له جروحه وهو يتأمل ملامح هالرجال يبغى يميز هو من أي بلد.... عرف انه عربي من استغاثته في البدايه ..


... سام يحس نفسه مو في وعيه .. راسه يعوره ذاكرته مشوشه الخلقه اللي كانت على ايده لازمت عقله ولا هي راضيه تفارق تفكيره ..


الذكريات به تعود ,, فجأه ... مثل الحلم وكأنه يشوف روحه مثل هالرجال مضروب و توم شايلنه... زاد الألم في راسه... ترك التفكير و حط راسه ما بين ذراعينه و غفت عيونه..



يوسف بعد ما رتب وضعه وعرف جدوله طلع من الجامعه وترك السيد لأن وراه محاضره...


لما وصل للعماره لقى واحد مرتب شنطته عند رجوله عالأرض و عليه نظاره وماسك فيه ايده كتاب .. من شاف يوسف سلم عليه وسأله..
ــ لو سمحت اخوي في احد في هالعماره اسمه كاظم آل.....
يوسف ابتسم له : ــ ايه زميلي في السكن.. تفضل حياك...


ركب الرجال مع يوسف ... فتح الباب ودخل :
ــ تفضل اخوي حياك..
حبيب كان منسدح في الصاله ,.. ما راح الجامعه .. وحاط على الفلعه خلقه فيها ثلج .. يشيل ويحط فيها عل وعسى تخف ..
سلمو يوسف وصادق
يوسف: ــ اوه.. مارحت الجامعه..!!
حبيب يفتح عيون وحده : ــ عليكوووم السلاااام.... لااا.. تفشل فلعتي و اليوم مو ضروري طنشت... يبغى لي ادلكها اكثر شان تروح..
قعد وهو قاعد بعد ما انتبه للرجال اللي ويا يوسف :
ــ هلا .. مين هذا يوسف ... نسيبك..؟؟
الرجال : ــ انا صادق آل ..... ،، ولد عم كاظم ..
حبيب مستغرب : ــ هلا فيك اخوي.. << ماعنده خبر من كاظم ان عنده ولد عم موجود في الرياض ...


صار ينادي على كاظم وكان في المطبخ ..


طلع وهو ماسك كاس عصير يشرب فيه .. من شاف ولد عمه شرق ..
صادق ابتسم ابتسامه بارده..


يوسف صار يطق على ظهر كاظم .. كاظم يمسح العصير وهو مستاء :
ــ أي خُدا .. يَهْ كياهي .. >> يا ربي .. داويش ..؟؟!!
حبيب يطالع في كاظم على جنب .. ويكلم يوسف:
ــ ضربته بالقوه.. تلاقيه سبك..
يوسف صار يضحك..
كاظم يكلم حبيب : ــ نفسي تحسن الظن فيني في يوم..


صادق : ــ هه.. لا ما سب .. بس متعجب حضرته مني .. ويش داويش ما داويش ... انا جاينك عن حساب من زمان في الرياض وما ادري وين اروح لسكن.. ماعرف احد...
كاظم منفعل : ــ عجييب .. مو عن حساب في الحسا بتدرس.. ويش جيبك الرياض..؟؟
صادق عصب : ــ ويش يعني طرده هي ؟!
حبيب : ــ صلو على محمد ياشباب.. مافيها شي ياجماعه.. الشقه واسعه و غرفتنا تكفي واحد رابع مؤقتا عادي ....
كاظم : ــ انت ما تدري أ....
صادق يقاطعه: ــ ما بقعد ببلاش ترى انا...
ويلتفت لحبيب : ــ رحم الله والديك ماقصرت..
حبيب بأبتسامه مستغربه : ــ ووالديك اخوك.. استريح اكيد تعبان من مشوار الطريق و ...


صادق يشيل قشه ولا كأنه حبيب يتكلم ويدخل الغرفه اللي قدامه على طول وكانت غرفة يوسف
حبيب سكت وصار يطالعه وهو مستغرب من اسلوبه دا..
كاظم بقهر : ــ اففففففف قايل لك انا...
حبيب قام لكاظم وصار يستفسر منه ليش مايبغى ولد عمه وويش فيه ..؟؟


كاظم : ــ بنتعب منه.. فيلسوف .. دودة كتب .. يتدخل في اللي ما له فيه.. ما يعجبه العجب .. والله بيطفر عيوننا..
يوسف و حبيب منذهلين .. ولا عاد حبيب اللي حس روحه ورط روحه من جد اذا كان فعلا هالرجال بهالصفات..




مصطفى راجع من الجامعه صادف في وجهه سيد هادي .. داخل العماره ..
سلمو على بعض..
سيد هادي ابتسم : ــ جديدين في العماره ..؟؟
مصطفى بأبتسامه هاديه : إيه..
سيد هادي يمد ايده مصافحه : ــ هادي آل ...
مصطفى :
ــ هلا فيك سيدنا.. والنعم..
ــ ينعم بحالك..
يحييه ويعرف عن نفسه هو بعد...
سيد هادي : ــ في الشقة اللي تحت؟
مصطفى : ــ ايه..
ابتسم سيد هادي : ــ أهااا .. انت بعد من شقة السلندر
مصطفى ضحك: ــ شفت نوري وهو جايبنه..!
ــ اسمه نوري يعني .. عاشت الأسامي
ــ عاشت ايامك... انتون في أي شقة فوق ..,,؟؟
<< فوق فيه 3 شقق ..
السيد : ــ اللي فوقكم على طول..
مصطفى بعفويه : ــ اهاااا.. شقة المفلوع... حبيب
السيد صار يضحك عليه : ــ ايه .. غربال يغربل شره,, متى طلع من عندكم...؟؟
مصطفى : ــ يعني بعد تقريبا ربع ساعه من جيته ...
السيد : ــ تفضل اخوك حياك
مصطفى : ــ انت اللي تفضل حنا اقرب ..
السيد : ــ تسلم الله يخليك.. ان شالله الجايات اكثر ...


ركب السيد الشقه راح المطبخ لقى حبيب مع كاظم اللي كان يكلم جوال وبالهندي ..
السيد : ــ ويش صاير؟؟؟!!
حبيب بهمس : ــ ســــــالفه تالي اعلمك بها....
ــ ياساتر .. ويش فيها جدته...؟؟؟
<< عرف على طول .. لأن كاظم يتيم أم من صغره.. وجدته ام ابوه الهنديه هي اللي ربته .. فأخذ اللهجه القطيفيه من ابوه و اخوانه من ابوه فصايره ركيكه بعض الشيء بالنسبه للهجة جدته.... اللي كانت لغتها (( الأُردية ))


من بين لغات الهند.. (( اللغة الأُردية أو الأُردو : لغة هندستانية وهي لغة الباكستان الأدبية .. نشأت عن اللغة الهندية الغربية و هي لغة تكثر فيها مفردات فارسية و تركية و عربية .. اضافة لكونها تكتب بالحروف العربية .. و يوجد نسبة كبيرة من الهنود والباكستان الشيعة يتكلمون بهذة اللغة .. ))


السيد صار يسمع المكالمه ويحس روحه ويا حبيب .. طرشان في الزفه.. بس يحسو كاظم منفعل على جدته بعد ماعرف منها انها هي اللي عطت ولد عمه عنوانه بالرياض :
ــ مُجى بَتاؤ .. مين اُس كا ليى كِياكر سَكْتا هون !!؟؟ << قولي لي ويش اقدر .. اسوي له !!؟؟
....
جدته تطلب منه يخليه يسكن وياه...
كاظم بعصبيه :
ــ نهين نهين... يِهْ نا ممكن هي ... << لالا .. مستحيل ..
جدته تصر عليه وتطلب منه يتحمله مايعرف احد.. و تسأله هل تتطمن خلاص بيخليه والا ويش ؟؟؟
كاظم بقهر : ــ مَين صَحيح طَور بر نهين جانتا .. << ما أأكد لش هالشي .. (( ما اضمن لش ))
آخر شي كاظم بأستسلام .. : ــ خُدا حافظ ..
حبيب شلق بوزه : ــ اخيرا .. دا اللي فهمناه.. الله وياش ..
السيد : ــ ههههههه صحيح انك مادري ويش اقول عنك..
حبيب : ــ خوبل بنا ما نلحق نسمع حق نفهم..
كاظم بعد ما انهى المكالمه : ــ شدعوه لو ركزت بتفهم..؟؟؟
حبيب : ــ ايه شعليك يا بلبل .. انجليزي و أردي .. خلف الله عالعربي يالله تفهم..
كاظم : ــ لا تتكلم كلام عجايز وبافهم عليك.. انا لله..
حبيب : ــ الرجل العجوز يسمى بالقطيفي شايب .. بناء على ذلك و تصحيحا للجمله السابقه.. لتصبح.. لا تتكلم كلام شياب ..
كاظم يطالع حبيب على جنب ..
السيد : ــ ها ابو موسى .. ماقلت لينا ويش فيك ..؟؟


كاظم يعلمهم السالفه انه ويا ولد عمه علاقتهم مو اوكي وولد عمه ما ينطاق..


و جدته عور بقلبها لما درت به بيروح الرياض وما يعرف احد فيها ولا يندل .. فعطته عنوانه حق يتكفل به بما انه اول سنه له..


السيد : ــ هدي بالك اخوك.. هونها و تهون.. ان شالله ما يصير الا الخير .. مهما كان دا ضيفنا الحين وواجب نستقبله دام ماعنده احد ولا يعرف احد...الحين وين هو؟؟
يوسف : ــ في غرفتنا ..
كاظم : ــ وويش يسووي على طول اقحتااام ودخل ..
حبيب : ــ خخخ.. اقتحام اخوك اقتحام .. انا قايل العربي حقك ميح..
كاظم : ــ اف .. ويش ميح بعد.. اللي هي ..


كاظم متوجه الى الغرفه لقى صادق منسدح على سرير يوسف ويكلم في شفيق اللي كان يقرض في اظافره ومو داق له خبر ..
ــ تقضيم الأظافر يضر بصحتك؟؟. ليش ماتدري .. كلها ميكروبات .. من اخطر الأنواع.. قرفتني تراك...
كاظم صرخ صرخه :
ــ قووم عن السرير.. ومالك شغل في الرجااال
مراد كان لسا نايم .. من الصرخه فز على طوله وهو متلحف بالشرشف :
ــ وووويش صااااير فيـــــــــــــكم !!
كاظم يلتفت على مراد ويكمل صريخ :
ــ وانت بعد نومتك من البارحه لا صلاة صليت .. شوي وبيجي المغرب
مراد عصب :
ــ هيييييه.. هييييه .. لا تعصب ولا تحمق علي .. وبعدين مالك شغل فيني .. انت مو ربي .. افففف...
ويعود ينسدح ولا هو داق خبر ..
السيد يمسكو كاظم يحاولو يطلعوه من الغرفه ومستغربين حدهم منه .. اول مره يشوفوه بهالعصبية في حياتهم.. متعودين دي 3 سنوات على بروده اللي يحرق اعصابهم..


حبيب يبغى يلطف الجو..:
ــ عاد اخوك ما سألتها ويش البيض المقلي بالهندي..؟؟
يوسف ما قدر عليه صار يضحك ..
السيد اخذ كاظم ودخل وياه الغرفه يهدي فيه ..
حبيب يسولف ويا يوسف :
ــ هالسمستر عجيب .. مافيه شي يريح الخاطر الا انت ياخوك.. كاف عاف .. ما لقينا منك مضره..
يوسف : ــ الله كريم يهديهم ان شالله..
حبيب : ــ في حياتي ماشفت كاظمو كذا.. صراحه يخوف اذا عصب..
يوسف : ــ فلعتك اخوك ..
ــ ويه !!
ــ هههههه صارت بنفسجية ..
حبيب يركض لمراية التسريحة..:
ــ وه.. وه .. لا عاد... غربل الله شري كل مني اعمي .. ماشوف ...

Princess
10-03-2009, 12:04 AM
في القطيف .. في مزرعة ابو مجتبى..
ابو مجتبى .. فوق النخله وولده امير يداور في المزرعه .. ماسك العقفه .. وقاعد يضرب في نعال ابوه اللي فصخه تحت قبل لا يركب النخله.. شرحه له تشريح .. قطعه تقطيع..


(( العقفه : اداة من ادوات المزارعين سكين كبيره معقوفه على شكل هلال يستخدموها في حش الأعشاب و النباتات.. ))


انتبه ابو مجتبى لولده ماسك العقفه ويضرب فيها خاف عليه يصوب ايده ويقطع اصابعه..
صار يصرخ فيه.. يتركها.. فصار ينادي :
ــ اميرووو .. حطها.. اححح.. لا تتعور..
امير ابد.. يضحك على تعصيب ابوه ومستمر في الضرب..
ابو مجتبى يحاول ينزل بالسرعه من النخله وهو يسب:
ــ لابوك لا بو امك اللي بلشتني فيك .. اتركها اقول لك..


شان تنفلت رجوله من النخله ويزلح و تتشقق سيقانه من فوق لتحت..
اخذ العقفه من ايد امير .. امير صار يصارخ ويرفس .. وابو مجتبى مو قادر عليه ...
الا بجية ولده محمد:
ــ خير خير ويش صاير ..؟؟؟
ابو مجتبى وهو حده محمق ..
ــ أي خير .. دماميني تشخل ..
ــ ياعلي .. سلامات .. امشي وياي اترك كل شي المستشفى ..


ابو مجتبى قعد على الأرض و صار يرفع سرواله اللي مع النزله ارتفع وانشق شوي منه
و يلف وحده من سيقانه بغترته وهو مره يتمتم بعصبيه وهدوء ..


محمد اخذ امير ركبه السياره و صار يحايل في ابوه يقوم يعقمو له الجرح ويمكن يحتاج للجرح تخييط..


وهم بنص الطريق للمستشفى..
بعد ماعرف محمد سبب هالسالفه اللي صارت لأبوه...
محمد : ــ هانت يبه.. كلها كم شهر وتخلص اوراق امير وياخذوه ان شالله..
ابتسم وهو يكمل كلامه : ــ انا جاي بابشرك.. وظفوني مدرس في دار الرعاية .. اللي باودي امير ليها ان شالله .. باصير قريب منه و اقدر اشوفه بين فتره وفتره .... هانت يايبه بركات محمد وآل محمد... ندبر بس بقايا المبلغ و ان شالله سهاله...


<< محمد تخصصه تربية خاصه... مسار سمعي ... و ناويين هو ويا ابوه يرسلو امير بس يكتمل وياهم المبلغ الى مركز من مراكز الرعايه المتخصصه بهالأمور ..


يتكفلو برعايته و علاجه وتعليمه.. بس ام مجتبى ماتدري لأنها كذا مره كلموها في الموضوع تشابقهم و ما ترضى.. فأذا توفر المبلغ بيحطوها قدام الأمر الواقع..


هو محمد خلص كلامه ... الا بشهقة ابوه ..
انتبه ابو مجتبى لنفسه انه ركب السياره بالسروال والفانيله والوزار اللي يلبسهم وقت شغله..
فتح عيونه:
ــ عَووودْ.. عَودْ عَودْ عَوْد..



محمد وقف مختلع..:
ــ ويش صاااير؟؟؟
ابو مجتبى مره معصب : ــ ويش ماصاااار .. ماتشوفني جاي شلون وياك ..؟؟ فوبي في النخل
محمد : ــ ايه ماعليه مايضر ثياب الشغل دي .. تصوبت وانت تشتغل وحملناك مستشفى.. تتكشخ لويه؟؟
ابو مجتبى مو عارف يتكلم...: ــ أي فياااااااااب شغل. .. أي كشخه.. الله يلعن بليس... فوبي .. فوبي فيه محفظتي .. فلووس الفلووووس..
ــ فلوس...!!! كم يعني؟؟؟ << محمد ماخبره بأبوه يحمل مبالغ كبيره روحته النخل
ــ ابو رمزي .. ابو رمزي اليوم جاب الفلوس
محمد وقف ... وهو مختلع ...
ــ اووووه ... زين زين راجعين...

ابو رمزي واحد من معارفهم الله منعم عليه وقرر ابو مجتبى يتسلف منه مبلغ مو هين.. 10 الاف ريال على شان سالفة امير....

وصلو الزراعه.. نزلو هو ومحمد يركضو للصندقه اللي يريح فيها ابو مجتبى ويحط اغراضه..
ابو مجتبى يركض حافي .. نعاله قصصه امير..

ما انتبه لقوطي معدن مقصوص ومرمي عالأرض .. داس عليه .. وانشق باطن قدمه وزاد الطين بله على رجوله.. الألم ذابحنه.. بس طنش الموضوع من خوفه على ثوبه والمحفظه..

وصلو لقو الثوب مرمي على الأرض .. شاله محمد بسرعه صار يفتش في جيوبه
لقاه فاضي لا الجوال ولا المحفظه ..

ابو مجتبى .. دار راسه..
ــ آآآه.. آآه.. ورمى روحه دايخ..
محمد مره رجوله مو شايلتنه خايف على ابوه..
وامير مفزع الدنيا صريخ في السياره....


بعد حوالي ساعه ...
و ام مجتبى في بيت وحده تمرخها بعد ما دارت بيتين قبلها .. حست بشي يضايقها مو طبيعي.. صارت لا شعوريا تخفف من قوتها ..
المرأه: ــ ويش صاير فيش ..؟؟ تعبتي..!!
ام مجتبى ماترد .. سرحانه في عالم آخر ..
المرأه سكتت عنها .. شوووي وقفت ام مجتبى..
ــ مسامحه غناتي بس اليوم خلاص ماقدر بارجع البيت
المرأه معصبه : ــ ماخذتي الوقت كله.. شلون ادفع لش الحين اني..؟؟
ام مجتبى : ــ ماعليه مايحتاج هالمره لين اجيش مره ثانيه عدل .. اسمحي لي بس لازم ارجع .. من الصبح اني طالعه من بيتنا وولدي مادري به...

.. ابو مجتبى قعدته من النوم بيروح الزراعه لقى فطوره مجهز و ام مجتبى طلعت .. محمد ماكان موجود طلع يراجع اموره للوظيفه.. و امير صاحي من النوم فخاف عليه يخليه لحاله .. فأضطر ياخذه وياه الزراعه,, فصار اللي صار..

وطلعت ام مجتبى ركيض البيت .. وصلت لقت امير يداور في الحوش..
شوي الا تسمع ابو مجتبى يهدر و محمد يهدي فيه..
دخلت عليهم : ــ ويش صاير ويش فيكم..؟؟

ابو مجتبى : ــ ويش صاير يعني .. ويش صااااير.... ويش مطلعنش من غبشة الغباش هااا....؟؟؟
ــ رحت لأم حسنين دهنت راسها مصدع ومرخته .. و لأم علي.. طايحه من درج بيتهم ظهرها يعورها و لأم حسام بتها ماتنام في الليل و كل تهلووس
ابو مجتبى يقاطعها:
ــ ماغيري انا اللي مصدع و طايح و اهلوس وباظل طول عمري اهلوس
ويضرب كفه بفخذه :
ــ آآآه ويلي ويلي
ام مجتبى انتبهت للدم في الوزار
قعدت بالسرعه ومسكت سيقان ابو مجبتى رفعت الوزار وشافت الشقوق..:
ــ وي .. ياعلي .. من وين طايح...؟؟
ابو مجتبى يسحبهم:
ــ خليني بهمي ... يهون هالجرح يهون..رجولي يابسه اصلا مانا قادر احركها..
محمد : ــ صل على محمد يبه.. من القهر تشنجت... هدي بالك..

ام مجتبى مهي عارفه ويش تسوي ابو مجتبى معصب ولا يرد على تساؤلاتها..
محمد لاحظ على امه الأرتباك والخوف .. اخذها وطلع بها برى وعلمها بسالفة البوقه..
ضربت صدرها و صارت تصيح..
ــ ويش بنسوي الحين ياولدي .. من وين بندبرها.. لاحنا استفدنا منها .. و مضطرين نرجعها...
ويش هالنايبه دي .. ولويه ابوك متسلف 10 الاف.. أحد شكى له شي...؟؟؟ هذاني اشتغل وياه واعين واعاون ومستوره .. ماكلين شاربين نايمين.. لويه مااااخذنهم؟؟؟؟

محمد مو عارف ويش يرد.. نسى ان ابوه موصنه لا تدري امه بسالفة السلف لأنها ماتدري المفروض بعد بسالفة امير ....

فصار محمد يرقع الموضوع:..
ــ اماه.. لسياره .. باخذ لي سياره
ــ سيارة ويه ياولدي.. شوف اكي طاحت في راس ابوك..
محمد : ــ ابوي يبغى له مستشفى بس مو راضي يروح .. عاد اماه تصرفي وياه جرحه يبغى له تعقيم ..
راحت ام مجتبى تشوف جروحه وتعالجها له...


عند المدرسة... الثانويه للبنات... بعد انتهاء الدوام..

عبدالأله واقف يستنى اخته وبنات الباص يكتملو... مرت عليه وحده لابسه برقع و مكحله عيونها.. وريحة العطر تفوح على بعد متر.. << متعطره ومتعدله قبل لا تطلع من المدرسه..

هالبنت اسمها... ريماس ... معروفه في المدرسه بالشغب .. وسمعتها مو اوكيه.. وكذا مره تنصاد في الأداره على شان جوال و مجلات و اشرطة وسي ديات اغاني وافلام..
بس لأن ابوها صديق مسؤول في وزارة التعليم .. كلما تكررت انذاراتها و تقرر فصلها .. ترجع بسهولة.. فوق ان ابوها متبرع بمبالغ طائلة لتعديل المدرسه و صيانتها.. فمره صايره الكل بالكل و ماحد يتجرأ يضرها بأي شي ..


توجهت لعبدالأله.. و سالته وهي مسويه روحه مرتبكه:
ــ انت عبدالأله آل ....
عبدالأله منكس راسه للأرض ومستغرب منها .. ويش تبغى دي ؟؟
ــ ايه خيه.. خير ..؟؟
ــ اختك شهربان داخل المدرسه.. باقو عباتها.. و صديقتها ماريا اليوم غايبه .. فتبغاك تجيب ليها عبايه من البيت بالسرعه وبس توصل دق على هالرقم باطلع اني اخذها من عندك...

عبدالأله يدري ان ماريا فعلا غايبه.. بس مو عارف يمشي ويترك البنات...

اخذ الرقم من عند البنيه اللي اصرت عليه يتصل حق يتأكد...
اتصل الا شهربان ترد عليه..
عبدالإله: ــ خيه.. ويش صاير؟؟
ــ باقو عباتي .. وصل البنات اللي ركبو الباص بسرعه وجيب لي عبايه قبل لا تسكر المدرسه..
ــ هذا جوال مين؟؟
ــ جوال البنيه اللي جت لك الحين.. اني لو ماريا هنا شان دبرتني ..
ــ انا لله واذا جبت العبايه.. كيف ادخلها..؟؟
ــ ماعليه بتنتظر البنيه وياي شوي قالت لسواقها يروح عنها... لين تجي اتصل على هالرقم .. تالي نوصلها ..
ــ خير ان شالله.. ربع ساعه اجل وراجع..

ركب عبدالأله الباص .. و اتصل في امه تدبر عباه بسرعه لشهربان على ما يوصل البنات..

Princess
10-03-2009, 12:05 AM
سام مع السائحه اللبنانية جويل .. يتمشى وياها في المجمعات المقترح انها تفتح محلها فيه ...
و يتكلم وياها بأريحية تامه .. لدرجة ان جويل بدت توثق فيه وتصدق كل شي يقوله ...



وصل لمحل فاضي خارجي قريب من المجمع :
ــ ها .. شوو رايك بهالمحل.. ممتاز جدا و بيناسب للبوتيك تبعك..؟؟
ــ لكنو خارجي مانو داخل المجمع..
ــ أيه بعرف .. هيك احسن بكتير من المجمعات.. الجاي يدخل محلك أبل المجمع.. المجمعات اغلب الناس تجي فرجه ... قليل اللي عم يشترو... و اجارهن غالي .. و
ــ ممممم الهيأه هيك.. عجبني كتير ... طيب هيدا اللي عالمحل رقم صاحبو..؟؟؟
ــ أيه على مايبدو.. بدك اتصل فيه..؟؟
ــ لأ.. لا تكلف على حالك.. انا اكلمو..
ــ طيب براحتك...
اتصلت على الرقم .. رد عليها واحد .. وكان من افراد العصابة...
ياباني الأصل .. يجيد الأنجليزية.....
فأول ما رد عليها تكلم معاها انجليزي,,, شوي سألها :
ــ هل تتكلمين اليابانيه ... اسهل للتعامل و تكملة الأجرائات.. فأنا لست جيدا في اللغة الأنجليزيه ... و مترجمي الخاص ليس متواجد معي حاليا . ؟؟ ... >> معروف عند اغلب اليابانيين ركاكة الأنجليزية واعتزازهم بلغتهم وعلومهم الخاصه.. كما الحال عند الفرس


جويل ارتبكت ... و اعتذرت منه وسكرت الخط..


سام يراقبها .. ابتسم و اطمأن قلبه انها ماتعرف .. خبره باللبنانين حدهم انجليزي وفرنسي .. وكان متخوف بالمره ان يكون عندها خلفية في اللغة اليابانية..
سألها: ــ شوو..؟؟؟
علمته بالسالفه.. ابتسم ليها...
ــ ياباني... لك شو هالحظ اللي تبعك..
ــ شايف شلوون..
ــ هههههه لا أأصد انو كتير حلوو..
ــ كيف يعني..؟؟
طق على صدره:
ــ محسووبك بيعرف ياباني ... خليني اكلمو هالأ أأ.. واحدد معو موعد..
فتحت جويل عيونها..
ــ تعرف ياباني..؟؟
ابتسم سام : ــ أيه.. انا من متابعين الدراما والأفلام الأسيويه .. بحبها كتير .. فبعرف اتكلم ياباني وكوري ازا بدك كمان.....
ــ ياعيني...
مسك سام الجوال وصار يتصل ... ومن رد عليه زميله .. بدى يفلت كلام ياباني:
ــ مرحبا .. اتصلت بك فتاة منذ قليل ... تريد ان تتفق معك بشأن محلكم هذا المعروض للبيع .. طيب ... اوكي ....
وطلع ورقه وقلم من مخباه وصار يكتب عنوان...
سكر الجوال وعطى جويل الورقه:
ــ وهيدا يا ستي عنوان الزلمه.. تفضلي..
جويل : ــ بتشكرك كتير .. جمايلك على راسي من فوأ
ــ ولوو..
جويل بأرتباك: ــ طيب ممكن اطلب منك طلب .. إزا مافيه كلفه يعني او احراج..
ــ تفضلي ..
ــ يعني اذا مانك مشغول تجي معي على بكره لعند هيدا الياباني من شان تتفاهم معو..
ــ ليش.. ماعندو مترجم.. ؟؟
ارتبكت جويل زياده: ــ ايه .. عندو .. بس بتعرف اللغه اجنبيه وهو معه شركاء في العمل بخاف يعني يغير في الحكي و ينصب علي..
ابتسم سام : ــ بتشكرك..
جويل : ــ على شوو؟؟
ــ على هيدي الثقه اللي عم تمنحيني اياها...
ــ لك انت أدها اخي .. من لما جيت على هون وانت معي و بتساعدني..
ــ مابتخافي انصب عليكي ..<< قالها وهو يغمز..
جويل خجلت : ــ لا .. ولو .. بوثق فيك اكتر من حالي..
ــ بتشكرك مره تانيه.. خلاص اتفأنا على بكره قبل الموعد اللي عطانا اياه بساعه نكون جاهزين ..



في بيت يوسف ..
وداد مع صاحبتها ازدهار ...


ازدهار بنت عمرها 27 سنه .. متوسطة الجمال .. آنسه.. يتيمة ابو من صغرها.... وارثه عنه عماره تصرف على روحها منها.. وساكنه فيها .. في شقه.. جارتها امها في شقه ايضا مع ريل امها واخوانها من امها صغار..
امها من كثر خوفها عليها .. رفضت 3 تقدمو ليها اول ما تخرجت من الثانويه.. بحجة انهم فقارى و داخلين على طمع.. لين مامر بها العمر .. و قربت تعنس..
درست فنون جميله .. و تخرجت من الجامعه.. وفتحت ليها مركز نسائي ||.. كوافير + خياطه + تأجير ملابس + اكسسوارات و هدايا ..||


وهي صديقة وداد من ايام المتوسطه..
وداد : ــ اباموت اني .. وفوق هذا اليوم غايبه بعد.. ونايمه لا شغله ولا عمله قولي تقعد تساعد ..
ــ حرام عليش .. ماغابت الا لأنها مريضه..
ــ مريضة ويه من طاعون.. هذا حنا ايام اللي كنا بنات.. كنا العافيه مانسوي كذا كل شهر .. عرسنا وحملنا وولدنا ماشوف تدحننا..
ــ كل جيل غير وكل جسم غير .. ماريا تتعب بسرعه ما تتحمل..
ــ الا دلاعه و طياحة حظ.. اففف و دي امانيو الفانيه .. اليوم عليها سواي الغدى قولي سوت شي فاني غيره.. من حلاوة طباخها عاد
ــ ويش تبغيها تسوي؟؟
ــ تغسل الثياب..
ــ ثيابهم؟؟
ــ ثياب البيت كله..
ــ تغسلي انتين ثيابها وثياب ولادها ...؟؟
ــ اتخسى الا هي .. خدامتها قالو لش..
ــ عجل كيف تبغيها تغسل ثيابكم..
ــ احنا غير..
ــ واللي يرحم والديش سكتي لو غيري السالفه.. و ارحمي شوي .. الله يرحم والديش
ــ اف منش من صديقة.. ماتخليني اشتكي .. داويش انتين
ــ اففف من حنتش .. الله يساعد ابو محمد عليش بس..
ــ الله يساعدني اني .. ماعمره وقف في صفي ولا عاوني في شي .. بس يتحمق ..
ــ يعاونش على ويه... ضد اخوانه تبغيه..؟؟ يطردهم مثلا ..
ــ اني ماقلت يطردهم.. اف اف والله طقت شبدي..
ــ انا لله.. مايقدر يستأجر ليهم شقه.. لو يبني فوق ..؟؟
ــ خذ لك دي.. لو يقدر .. دخيل الله عدل شوي في بيت ابوه.. والله حاله دي ..
ــ زين اخزي بليس وعدلي هالوجه.. قومي خلني احط لش مكياج ناعم قبل لا اروح.. و ابتسمي عن هالتكشيره.. الحين بيجي رجلش ..
ــ مكياج.. ما يستاهل مايحتاج.. ماني فاضيه .. قالت ويه مكياج.. حق تجيني حومه زياده على حومتي..
ــ الله يغربلش.. زين.. هداش الله.. ترى آخر مره اجيش اذا ماهونتي عن هالحنه والزنه..
ــ زين خلاااص...
ــ قومي طاوعيني ..حق لا احلف ما اجيش..
ــ اف زين..


وقامت وداد تغير ثيابها .. وازدهار فتحت شنطتها تستعد لتعديل وجه وداد البومه..



بعد حوالي ثلث ساعه... رجع عبدالأله المدرسة.. واتصل على الرقم ... ردت شهربان .. و طلعت ريماس تركض تجيب العباه..
جابتها وصارت شهربان تتشكر في ريماس لبست العباه و طلعو لعبدالأله ...


عبدالأله مو عاجبنه شكل ريماس ابدا... ركبت شهربان و طلبت من ريماس تدلي عبدالإله بيتهم..


وصفت له بصوت رخيم و مليان دلع المكان..


عبدالأله مو طايق ومستغرب من اخته شلون تعرف هالأشكال..!!


وهم في الطريق .. طلعت ريماس جوالها..
وراحت المكالمات الصادره .. مالقت رقم عبدالأله ؟؟
راحت المكالمات المستلمه.. ايضا اخر رقم مو عبدالأله.. مو رقم غريب !!


حمقت وصارت في بالها تسب :
ــ الله يلعنش يا شهربانوو البهيمه ،، حذفت الرقم خايفه على اخوها مني بعد كل اللي سويته..
يللا .. اساسا تستاهل المرمطه اللي سويتها فيها... الله يهني القطاوه بعباتها..


ريماس هي اللي باقت عباة شهربان .. استغلت فرصة عدم وجود ماريا وياها.. باقتها وربطتها في كيس ورمتها في الزباله.. وخططت لهذا كله بس على شان تكلم عبدالأله و تاخذ رقمه خصوصا انها ماتحتاج باص و عندها سواق خاص وماليها حجه تطلب رقمه... رمت جوالها في الشنطة وهي ميته قهر..

Princess
10-03-2009, 12:06 AM
فتحي .. يحايل في امه تعطيه فلوس:
ــ اماااه .. عاد تكفي..
ــ واني من وينا اجيب لك..؟؟
ــ زين قولي لأخوي عبود.. مفلس انا..
ــ والمحل .. ماتفتحه لويه.. بعد مطاوعينك ومخلينك على كيفك تسويه اللي تبغاه.. فتحته محل قداوه وسكتنا عنك.. بعد تفتح يوم وتسكر 10 .. وتيجيني تبغى فلوس .. مايصير ..
ــ مو قداوه اماه.. لا تفشلينا.. معسل وجراك..
ـــ اللي هو.. فكني ماعندي ولا ريال .. ماعندي الا جمعية بتجي تستلمها المرأه بعد اسبوع..
ــ والله بارجع لش المبلغ بعد اسبوع .. محتاجنهم اماه.. في ضيقه انا مديون.. ترضي ولدش ينسجن؟؟
طقت ام عبدالستار صدرها:
ــ لا .. بسم الله عليك وعلى عمرك.. ويش لك بالديووون ياولدي.. الدين عماة عين..
ــ ويش بتعطيني لو ما بتشوفيني كم شهر..
ــ انا لله وانا اليه لراجعون.. احلف بترجعهم..
ــ قلت لش والله .. قسم بالله..
ــ خلاص زين.. امري لله..
قامت ام عبدالستار تجيب الفلوس.. فتحي لحقها بهدوء يشوفها وين خاشتنهم..
فتحت باب من ابواب كبت ثيابها قديم من ايام المرحوم.. وشالت العفسه اللي في ارضية الكبت ..
ارضية هالكبت مكسوره تنشال لحالها ...تحت الأرضية فيه كيس فيه فلوس و كم قطعة ذهب ...


طلعت فلوس الجمعيه .. فتحي رجع محله يركض .. عطته الفلوس وهي توصي فيه يرجعهم .. قبل الأسبوع الجاي..


اخذهم وقام ليها وباس راسها:
ــ تسلمييييييي يا احلى ماماتووو في العاااالم .. عساش ذخر يا غناااتي يا فتحيه يا ام فتحي..
ــ ايه ههههه دا اللي ماخدينه منك.. بس هدره..
ــ افا عليش بس .. عهد علي بس ارجع الفلوس ويصير عندي مبلغ حليو لأشتري لش ديك المعاضد اللي تلالي على بعد كيلو..
ــ ههههههه يا كافي الشر والضر.. روح بس سهل الله عليك ويسر لك..


وفتحي طالع الا بجية عبدالستار..
فتحي : ــ هلاااااااا اخوك..
ويضرب كتف عبدالستار وهو ماشي ..
عبدالستار مستغرب .. فتحي مايصير بهالرواق الا اذا سكر لو اذا صار عنده فلوس..
وهالوقت ما يتوقعه سكران.. لأن امه صاحيه وموجوده..
ركض لأمه:
ــ عطيتيه فلوووس..؟؟؟!!
ام عبدالستار: ــ داويه.. الناس تسلم.. تقول قواكم الله..
ــ قواش الله اماه.. شحالش ..
ــ ايه.. زينه الحمدلله .. ماني مرتاحه..
ــ خير ويش صاير..؟؟
ــ ولدي الكبير ما برتاح الا اذا شفته مرتاح..
ــ انا لله.. رجعتي تعيدي وتزيدي في نفس الكلام..
ــ دام انك تعرفني باعيد وبازيد لويه ماتريحني من هالأعاده..
ــ خلاص باشتري مسجل وسجلي الكلام و كل ما اجي شغليه..
ــ تسخر .. تسخر على امك يا نحيس
ــ محشومه اماه.. بس انا في ويش وانتين في ويش ..؟؟
ــ ويش فيك..؟؟؟
ــ جاوبيني .. عطيتيه فلوس .. مو؟
ــ ايه عطيته.. متضايق اخوك ومديون و بياخذوه الديّانه للشرطه .. تبغاني اشوف ولدي كذا واسكت..!!
ــ ويش ضمنش انه ما يشدب ..
ام عبدالستار بقهر : ــ عبد الستااار .. وكنك ماتعرف اخوك.. حرام عليك احسن فيه الظن في يوم.. منى عمري اشوفك واقف في صفه.. كل ضده.. مو كفايه عاش طول عمره يتيم و محروم ..
ــ ومو كفايه مستغني عن الدكان له ,.., مو كفايه انا المتحمل و ساكت على اللي اشوفه منه.. يعني انا اللي ماعشت الضيم طول عمري..
ــ تمن عليه بهالدكان اللي عاطنه اياه.. ...؟؟
ــ مو هذا القصد ... بس ..
ــ لا بس ولا شي .. ويش تبغاه يسوي اذا ابوه ما ترك له شي ..
ــ لا اخليه يضيع روحه و اسكت.. خلاص .. مالي شغل في احد..
ودخل عبدالستار غرفته وسكر عليه الباب...


قعد يتذكر ايام طفولته.. لما طلق ابوه البخيل امه.. وتركه عايش وياها..


سنه بالكثير وتزوجت امه واحد ثاني على قد حاله.. ما ينكر انه اعتنى فيه و داراه وماعمره قسى عليه جاب وداد مرت حسن و فتحي .. وقتها توفى ابوه اللي ماخلف من مرته الثانيه وقبل لا يتوفى طلقها .. فترك الحلال كله الى عبدالستار .. بعد سنوات من الحرمان...


ورث من ابوه محلين و عماره و رصيد في البنك... بعد كم سنه لحقه زوج امه وتوفى هو الأخر..
عبدالستار طيب ... ويحب اخوته من ابوه .. فعطى فتحي واحد من المحلات سجله بأسمه يكد من وراه.. بس فتحي خذله لما خلاه محل للمعسل ..


عبدالستار تركه بكيفه يكد على روحه على امل انه ما يشوفه يلجأ لأحد ولا يتكل على احد...
بس كل هالآمال خابت... و الحال مع فتحي من سيء لأسوء ...



في امريكا
اتصال لسام من توم..
ــ اهلا توم..
ــ سام.. لقد افاق الرجل الذي جلبته الى هنا.. ظننته قد مات.. لقد ظل في غيبوبه ليوم كامل لم يحرك ساكنا..
ــ حقا... افاق اخيرا... حسنا.. انا قادم..


ترك سام جويل على اتفاقهم..
وتوجه الى الفندق بيشوف الرجال ....
الى الملتقى..

طفلة تحت المطر
10-03-2009, 01:43 AM
حمدلله ع السلآمه أموره

تقبل الله

****

لسَّ مآآ خلصت هالجزء

بس شكله أكشنآآت

تسلميـ

Ro7 AlM7bA
10-03-2009, 01:55 AM
قصة ولا اروووووووووع من هيكككككككك

اميرة وحشتينيييييييييي .. وحشوووني رواياتش بالذااات .. --> الروايه اجل هاااه :$

ويلييي على هالراويه تقنننننننننننن وربي .. واني اقرأ اضحك اضحك زي المجنونه ههههههه

والعالم الي جنبي مستغربين !! --> عفر جنننتني الروايه ..

ويلييي اجل سااام فاقد الذاكره على قلبي ...

وشسمه شلة لصبيآن الي بالرياض تحفففففففففففه وربي .. ضحك..

ولاعاد سوااالف البنوتات دكرتني بأيام المدرسه اه على ديك الايام ..

اميررررة قصصصصصصه ولاااروع بس شسمه انقهرت مو كامله ههههه


افكرش برمضان تخلصيها بس خاب شسمه ظني اهيئ ..

كل يوم رازه فيسي في هالقسم وفي صفحة 12جاري الحفظ في المحفوظات ..

تسلم هالايادي .. ويسلم لي هالأفكار الي تجيبها وتسوغيها بشكل انسيابي وقممميل

والحمممدلله ع السلامه .. عسى دعيتي لينا عند النبي

لي ع ــوده طبعاااا ..


اسجل اعجاااااابي فيك وفي قصصك للمره المليووووووووووون

نور البدور
10-03-2009, 01:56 AM
البارت جنإآآإأآإآإ إآن

با أنتظار الجديد من احداث مع صادق ولد عم كاظم
وسام وعبد الآله وعبد الستار مع اخووة فتحي ^_^
الله يعطيك مليووووون عافية
وبأنتظار الجديدك

*زهرة البنفسج*
10-03-2009, 01:59 AM
حمد الله عسلامتك غاليتي اميره

::

والقصه احداثهاا اروع واروع

::

ننتظر القادم

طفلة تحت المطر
10-03-2009, 02:33 AM
بعد الإنتظآر عدنآ لغربة الأوطآن

بآرت جميل و ممتع

بس من هو هالنفر العربي إللي أنقذه سآمـ..؟!

توقعآت كثيرهـ..!

و بـ نتظآر البآرت القآدم

ღ..ـتحيآتي القبليهـ..ღ

MOONY
10-03-2009, 03:05 AM
حمد الله على سلامتج أموره
والبارت مره حلوو
بنتظار البقيه حبوبه
تحياتي

مكسورة خاطر
10-03-2009, 03:31 AM
انا داخله بس اقول لأميرة الحمد لله على السلامة والله يتقبل ويالله خلصي الروايه بسرعة وعطيني خبر
عشان اقراها
لأن اذا تأخرتي شكلي بضعف وببتدي في قرايتها
بالتوفيق أميرة

أموآج
10-03-2009, 05:49 AM
الحمد الله ع السلامة

وتقبل الله

ويعطيش العافية غناتو ع هالجزء

حلم لطيف
10-03-2009, 10:56 AM
الحمدالله على السلامة
وتقبل الله الأعمال

استمتعنا بالبارت الحلو

نتظر البقية بسرعة

موفقة لكل خير

لا تعليق
10-03-2009, 06:06 PM
الحمد لله على السلامة .. الله يتقبل .. وعقبالنا ههههه
الجزء فظيـــــــــــع !! رهيـــــــــــــــــب!! جميـــــــــــــــل!! حليــــــــــــــــــو !!!! وطويــــــــــــــــــــل!!
تسلــــــــــم الأياديـــــــــــــــ ..
لحد الآن عندي احتمال 12% ان الصبي المشلخ أبو الخلقة الخضراء هو أخو جويل
والكلام الهندي روعة .. وننتظر الياباني والكوري هههههه:rolleyes:
ريماس .. ذكرتيني ببنات المدرسة .. الحين تفتح ونشوف الأشكال والألوان اللي تلوع الشبد :wacko:
سام عاجبني واااااجد شكله بعد ما يتذكر بخون العصابة >> ماتهون عن التخمين اخر شي بتخرب على المشاهدين:nosweat:
عموما بردتي قلبي بها الجزء
واصلي الإبداع ..
تحياتيــــــــــــ

سفيرة الاحلام
10-03-2009, 07:26 PM
الحمدلله على السلامه

تقبل الله

وان شاء الله استتانستي

مشكورررره على الجزء تعبنااش وياانه

ونتظر الجزء الجاااي

لا تعليق
10-03-2009, 07:35 PM
انخفض الإحتمال إلى 0%
لأن عليه خلقة خضرة يمكن من ذولا الممسحين بالأضرحة الشريفة وصرخته ياعلي يعني شيعي
فمستحيل انه يكون أخوها
احتمال يكون ناجي أخو يوسف المفقود 88% :idea:

Ro7 AlM7bA
10-04-2009, 01:19 AM
أكره الأنتظآر ..

فـ هاهي الدقائق تمر وعقارب الساعه تصدر اصوات تزعجني ..

الثانيه كساعه .. وأميرة المرح لم تأتي ..

فقدت الصبر .. ولكن سأظل في الانتظار فـ الشوق الى الاحداث القادمه

يفوق تعبي ويفوق النعاس الذي ينتابني .. !

أميرة أين انتي ..؟!

Princess
10-04-2009, 01:54 AM
لا خلا ولا عدم من التعاليق الحلوه..
والله يتقبل منا ومنكم..
و يسلمكم من كل مكروه...


هههههههه اين انا ؟؟

مابين الوورد والفوتوشوب .. اعسعس .. ينزل الوحي لدا شوي و لهذاك شويات.. و الله ييسر
الجزء حطيناه امس الفجر
وخبركم راجعين من السفر وناس رايحه وجايه فما مداني اقعد على الجهاز بالنهار ابدا..
قاعده الحين اكتب.. لين تخلص طاقتي..
شوفو عاد متى ينزل اليوم
العصر عاد لو المغرب لو الليل .. بأذن الله .. ربنا يسهل..

لا تسهرو ناامو.. :toung: ...

حق تتعودو جايه الدراسه..


موفقين
دمتم بخير
وبحفظ الرحمن

Ro7 AlM7bA
10-04-2009, 03:03 AM
الله يعينش غنااااتي

يلا ماجاني نوم قلت يمكن نزلتي جزء يلا بقوم انام ابرك لي ..


بكره المغرب ادخل والله ينزل عليش الالهام وتكتبي لينا هديه جزء زياده


يلا سي ي،’آ ..

جـــــوان
10-04-2009, 04:27 AM
رووووووعة البارت مرة

بس هالفتحي مو خوش
وعاد اني بدون شيء ما اطيق هالاسم

حلم لطيف
10-04-2009, 05:10 AM
ننتظر الجزء الجديد

يعطيش العافية ان شاءالله

الفراش الفاطمي
10-04-2009, 01:47 PM
الحمد لله ع السلامه اموووووره
تقبل الله <<<<<<< ادري متاخره بس الظروف وماتسوي
التعليق
اتوقع ان سام هو المفقود
بس فاقد الذاكره
اممم هيك خطر على بالي
وبــــــــس
تقبلي مروري
تحياتيـ ..

Princess
10-04-2009, 11:14 PM
مرحبا

الف عافيه
يسلمووو على التعاليق الحلوه.. تابعو وتعرفو نتيجة تخامينكم..
مشكورين على الصبر...

يقولو .. الصبر مفتاح الفرج
وقد ماتصبرو قد ما اعطيكم..

هالمره الجزء بعد طويل قد الجزء السابق..

تفضلووو..

Princess
10-04-2009, 11:16 PM
ترك سام جويل على اتفاقهم..
وتوجه الى الفندق بيشوف الرجال ....
قلبه كان يدق بشكل مو طبيعي.. وهو يتذكر موقفه مع الرجال .. خصوصا استغاثته ياعلي..
صداع يرافقه من بعد هالحادثه بشكل مو طبيعي...


يــاعلي ..
يــــــــــاعلي ...
يـــــــــــــــــا علي...




.
.
.
كلما قلبني الهم سأشكو ياعلي ..
حينما يهزمني الدمع سأبكي يا علي..


نوري : ــ صطيييف جوالك يرن..
محسن : ــ مصطفى يسبح ..
ايمن كان قريب من جوال مصطفى ويشوف مين المتصل ..
ــ ابوه .. المتصل ... الله يستر..
نوري : ــ لويه يعني..
ايمن : ــ مادري عن نفسي امي عادي متعود تتصل بين فتره وفتره .. بس ابوي ما يتصل الا اذا فيه شي شايد..
محسن : ــ بل .. فال الله ولا فالك ..
هاني بهمس : ــ شخبار مصطفى هالسنه..؟؟
نوري : ــ والله ياخوك على حطته.. الهدوء سنه عن سنه بيذبحه.. آخر شي اشك بيصير اطرم..
هاني : ــ سمعت امه بعد تعبانه نفسيتها..
محسن : ــ المرجع لله.. من يوم ما ماتت دانه و امه حاطه اللوم على روحها انها اهملتها.. مرضت و تعبت نفسيتها... الله يجبر خواطرهم ويعوضهم ان شالله..
نوري : ــ الله كريم يشد حيله ابو صطيف و يتخرج ويتوظف .. يتزوج ويجيب دانه مصطفى..
هاني بأبتسامه عريضه : ــ اتمنى .. وربي .. احبه هالمصطفى.. هادئ وحباب و متعاون و طيب ...
محسن : ــ أي والله.. ما للشله طعم بدونه..


ايمن ساكت.. هو الوحيد اللي يتجاكر وايد مع مصطفى.. يحس بتأنيب الضمير ... على هالتصرفات السيئه منه .. بس ماعمره اعترف ولا بين لمصطفى ولا ذرة اسف ناحيته..




شهربان .: ــ الوو .. السلام عليكم..
ايثار : ــ عليكم السلام...
ــ موجوده ماريا..؟؟
ــ ايه دقيقه...
حطت ايثار السماعه ونادت :
ــ خاااالتي .. خاااااله .. تلفووون
كانت ماريا منبطحه في غرفتها .. بس صاحيه.. فقامت تشوف مين المتصل ..
الا بطلعة وداد وهي متعدله وحركات بعد ما عدلتها ازدهار وراحت البيت ...
وصارت تصرخ على ايثار ..
ــ مين المتصل.؟؟؟ وحق ويه رافعه التلفون انتين اصلا؟؟
ايثار تبلعمت : ــ صاح واني قريبه ورفعته.. يبغو خالتي ماريا
ــ تخلخلت ضلوعش .. اذا صار بيت ابو اللي جابش ارفعي تلفوناته.. وخري بس ..
وسكرت السماعه في وجه شهربان ..
شهربان بعد ما سمعت الصريخ كله : ــ بل ... صاقعه ..
ايثار .. صارت تتأمل في وداد اللي اول مره يشوفوها بمكياج كذا في غير المناسبات...
وداد انتبهت عليها..
ــ خير .. ويش تطلعي ..؟؟
ايثار ابتسمت.. وببراءه :
ــ خاله.. بتروحي عرس ؟؟
وداد حست بالفشله ... يعني ويش معروف عني ما اتعدل الا لعرس..
ــ مو شغلش.. فارقي لأمش ..


تركت ايثار وداد .. التفتت وداد لقت ماريا جنبها..
وداد بأرتباك : ــ قمتي .. صح النوم..
ماريا ساكته وتطالع في وجه وداد..
رن التلفون .. وداد وماريا مدو ايدهم بيرفعو السماعه..
ماريا خافت من وداد فتراجعت .. وداد:
ــ الوو..
شهربان اختلعت.. : ــ سلام.. موجوده ماريا؟
ــ لأ .. حياش ..
طوط طوط طوط
شهربان فتحت عواينها :
ــ بل صدق منتحسه.. << متعوده عليها من تتصل على ماريا و ترفعه وداد مافي امل تصيد ماريا..
ماريا ...: ــ مين المتصل؟
وداد : ــ غلطانين ..
ماريا : ــ مرت اخوي .. حليو اللبناني عليش..
ــ أي لبناني.؟
ماريا ترفع حواجبها و تأشر براسها على مكياج وداد..
وداد : ــ تسخري ويا وجهش...
ــ لا والله ما اسخر ..
ــ لا تسخري ويش هالحركه البايخه اللي سويتيها..
ــ ماسويت شي .. !!
ــ شايفه حالش انتين على ويش هااا..
ــ الحين ويش صااير...!!
وداد تغير الموضوع و تعلي صوتها :
ــ ولويه غايبه عن المدرسه اساسا.. تتميرضي ماصارت دي..
ــ تعبانه كنت..
ــ الله والتعب دا اللي يكسر بعضه..
ــ ويش ضارنش بغيابي..!!؟؟؟
ــ بس .. لعانه.. عله على شبدي احسش .. ماشتهي اشوف وحده قاعده لا شغله ولا عمله..
ــ يعني لازم اكرف حق ترتاحي حضرتش
ــ حضر لش جني في ليلة مافيها ضوا قمر
حسن بيدخل البيت ويسمع صريخ وداد...
ــ ويش صاير فيكم..؟؟؟
وداد معصبه كانت ومكشره .. هي لفت وجهها الى حسن بمكياجها
عفويا حسن شهق شهقه من تكشيرتها و الألوان :
ــ بسم الله.. سكنهم مساكنهم


هو قال كذا.. زيدي ياوداد قهر :
ــ ويش شااايف .؟؟؟. جنيه؟؟؟. لو ام حمار.. ؟؟؟ لو ام رعام..؟؟؟ لو الرااااعيه..؟؟
حسن : ــ لا تصرخي ولا ترفعي صوتش علي.. وبعدين لويه هالتعصيب .. مايليق التعصيب ويا هالصبغ ..
حمقت وداد وشوي وتنفجر ..
دخلت غرفتهم.. وبالنشاف ومزيل المكياج صارت تمسحه وهي تسب وتلعن...



حسن : ـ افففف .. انا لله و انا اليه لراجعون.. الله يصبرني بس...
جى بيفتح باب الغرفه لقاها مقفله..
ــ وداد.. افتحي..
ماترد ولا تفتح..
حسن عصب :
ــ يلعن ابو شكلش .. بتفتحي لو اكسرهالباب واكسرش وياه..
ماريا مسكت اخوها تهدي فيه..
حسن معصب :
ــ الواحد يرجع من العمل تعبان يبغى يرتاح يلاقي هم وكدر .. ضيق الله عليش عيشتش من مرأه..
فرات في غرفتهم تراقب الشبقه وتصيح..
علاء نايم قعد من الصريخ وصار يصيح..
محمد ماهو في البيت طلع ويا الصبيان.....


اماني وولادها مسكرين عليهم باب المجلس .. ابعد عن الشر وغني له..


ماريا تسحب في اخوها وتهدي فيه:
ــ ابو محمد روح نام في غرفتي .. اخزي بليس ..
ــ الله يلعنها ابليس هي ابليييس..
طلع حسن من البيت وهو مره معصب حده...


ظلت ماريا بالصاله مبهوته ومتصروعه ماتسوى عليها هالغزل في وحده ما تستاهل!!...
وصارت تهدي في ولاد اخوها ...


شهربان : ــ اففففففف ويش اسوي اني ويا هالعله.. متى ياماريو تاخذي لش جوال وافتك من هالحاله..
عبدالأله سمع تحمق شهربان : ــ ليش ويش صاير..؟؟
ــ العله مرت اخوها كلما اتصل ترد هي وماترضى اكلمها..
ــ ليش؟؟
ــ ليش بعد .. كأنك ماتعرفها .. صايره عليها اعظم من مرت ابو..
تغيرت ملامح عبدالأله
شهربان : ــ احم... ويش فيك صرت حزين..
ــ ها.. لا بس كسرت خاطري..
شهربان تجاكر فيه : ــ إيه .. صعب كسررررر الخواااطررر..
عبدالأله يطالعها على جنب..
شوي ..
عبدالأله : ــ ويش رايش اخليش تكلميها بطريقتي الخاصه..؟؟
ــ شلون..؟؟
ــ اتصل انا..
قاطعته شهربان : ــ مجنون انت.. ويش بتقول ..؟؟ موجوده ماريا؟؟
عبدالأله يدف راس اخته:
ــ انا قايل مخش ملوخيه.. عبيطه باقول انا عبدالأله بسأل بس اذا بكره بتروح بنتكم لو لا ..
اختي حاولت تتصل عليكم كذا مره ماعطيتوها فرصه..واذا ردت علي بإيه او لا.. باقول ليها ممكن اختي تبغى تكلم بنتكم حق امر ضروري وبما اني رجال اذا هي تستحي على وجهها بتوافق .. اذا هي قوية عين حدها بتقول لي بعد لأ ..
شهربان : ــ تتوقع يعني تضبط...ولو اني اشك انها قوية عين..
ــ حنا نجرب ما بنخسر شي ..


اتصل عبدالأله..
وكانت ماريا بالصاله لحالها..
ردت هي : ــ الو..
عبدالأله : ــ السلام عليكم ..
ــ عليكم السلام..
عبدالأله نسى جزء من النص المتفق عليه وعلى طول سأل :
ــ ماريا بتروح بكره المدرسه لو لا؟
ماريا فتحت عيونها .. رجال متصل بيتنا ويدري بي غايبه ويسأل بكره باروح المدرسه لو لا..
بأرتباك سالت : ــ مين معاي؟؟؟
عبدالأله ارتبك ازيد : ــ انا.. عبدالأله .. سواق الميكرو.. بس اسأل على شان امر عليها لو لا .. اختي اتصلت من شوي و ..
ماريا جتها ضحكه.. وقاطعته بعفويه : ــ اني ماريا... بكره باروح ان شالله تسلم اخوي...
هي ماقالت هالجمله.. عبدالأله سكت .. وقلبه صار يراقع.. ومد السماعه على شهربان وقام عنها..
شهربان : ــ ويش فيه اخوي..فهّى فجأه..
ــ الوو..
ماريا : ــ هلااا شهروبه..
ــ اهلين حظي .. سلامات ماصارت دي .. شحالش..
ــ الحمدلله.. ههههههه ويا وجهش ويش هالحركه انتين واخوش..
ــ ويش اسوي انقذنا..
الا بطلعة وداد من الغرفه شافت ماريا ماسكه التلفون.
ــ اففف .. لا تطولي ابغى التلفون..
شهربان سمعتها: ــ بل طلعت الراعيه ..
ماريا بهمس : ــ ايييه .. اباسكر المهم بكره باروح ومشكورين عالسؤال
ــ افا عليش بس غناتي.. خلاص بكره نكمل سوالفنا.. باي ..


سكرت ماريا ودخلت غرفتها.. الوضع جدا وياها طبيعي.. هي تعتبر عبدالأله زي اخوها من صغرهم لعبت وياه وكبرت وياه .. و آخر شي يوديها المدرسه في الثانويه.. ابدا ماكانت تحمل ناحيته أي عاطفه غير الأخوه..


بعكس عبدالأله اللي من سمع صوتها وشكرها له هاللحظه تلخبط كيانه .. ويحس نفسه في عالم آخر ...


شهربان تدري بأخوها.. وتدري بصديقتها.. كانت دايما تحاول تغير احاسيس ماريا تجاه اخوها بأي طريقه.. تجاكرها .. تمزح وياها.. عل وعسى تبين أي شعور يخليها تبني على اساسه ان ماريا ممكن تفكر في عبدالأله كزوج مستقبلي ..


عبدالأله اللي ينتظرهم متى يتخرجو حق يتقدم ليها ... على بال مايكون نفسه في هالفتره و يجمع مهرها...


شهربان خايفه على اخوها من الرفض .. خصوصا ان في كذا حوار بينها وبين ماريا تأكد ليها ماريا انها ماتفكر في الزواج بعد الدراسه و تفكر تشد حيلها حق تروح بعثه تدرس برى .. واذا ما حصل ليها برى البلد بتروح الرياض ويا اخوها يوسف .. ماريا كانت تبغى تبعد قد ما تقدر عن البيت و مشاكله.. وتبغى تكون نفسها و تبني مستقبلها...



سام من دخل الفندق وكان الوقت ليل في امريكا...
توجه لغرفة توم دخل وقلبه مقبووض..
من دخل لقى توم يقول للرجال:
ــ هاقد وصل منقذك..
وقف الرجال بأبتسامه امتنان و شكر وبالأنجليزيه :
ــ شكرا لك ...
سام عيونه على وجه الرجال و على الخلقه اللي في ايده...
تمتم بهدوء وبالعربيه :
ــ العفوو..
الرجال تغيرت ملامحه بأندهاش :
ــ تتحجى عربي ؟
سام ابتسم : ــ ايه..
توم عرف انهم صارو يتكلمو عربي .. بس مايفهم ويش يقولو..
الرجال : ــ آني قيصر من العراق .. و انت ؟
سام يحس روحه في حلم وبهدوء : ــ انا.. انا يسموني سام... من وين.. ما ادري...
قيصر يطالع في سام مستغرب : ــ يسمونك.. وماتدري..؟؟


سام مسك ايد قيصر وطلع وياه برى الفندق ...
وظل يمشي يمشي .. شوي يزيد السرعه وقيصر مو عارف ويش فيه ولويش يسحبه كذا؟؟
وقف قيصر .. سام من قوة وقوف قيصر المفاجئ فلتت ايده و طاح على ركبه..
قيصر قعد جنبه بيشيله:
ــ سلامات .. شبيك ..؟؟ ليش طلعت هيج ..!!
ولا شاف الا سام يتنفس بسرعه ومع تنفسه يشاهق و تطيح دموعه ..
قيصر خاف عليه..
ــ تراك ارعبتني .. قوم هسه ويايي ..
سند قيصر سام على كتفه ومشى وياه شوي طلب تكسي ركبو ..
سام ساكت .. وقيصر يطالع فيه ويفكر في باله..:
ــ هالزلم شفيه.. وشلون ما يدري منين اهو ... عجيب امره ..!!

Princess
10-04-2009, 11:20 PM
وصلو مبنى قديم نسبيا.. في منطقه بعيده شوي ..
نزل قيصر .. وطلب من سام ينزل وياه..
نزل سام وهو مرتبك ..
ــ وين حنا؟
قيصر : ــ لهجتك ماهي غريبه عن لهجتي .. بس مانك عراقي .. !!
سام رجع كرر السؤال.. ــ وين حنا..؟؟
قيصر يأشر على المبنى :
ــ هاي عيادتي .. هنانه اشتغل و اسكن..
سام : ــ دكتور يعني انت..؟؟
ــ إيييه.. آني دكتور ..
ــ في امريكا..؟؟
ــ ياخوي هنانه حي عربي .. حي المغتربين العراقيين .. و آني فاتح هالعياده اترزق منها و اعالجهم بأثمان رخيصه..
ــ حي عربي !!
ــ شهالحجي يابه.. هالسا انت عربي وما تعرف ان في امريكا احياء عربيه؟؟
سام رجع التشويش لذاكرته.. يذكر انه يمشي في احد الأحياء..
صار يتلفت يمين وشمال .. يطالع في البيوت والمحلات.. يحس روحه عاش من قبل في منطقه تشبه هالمنطقه..
مسك راسه و صار يون :
ــ آآآآه..
قيصر خاف : ــ سلامتك .. شفيك؟؟
ــ تعبان..
ــ خلينا ندخل و ارتاح عندي الليله .. تفضل ..
ودخلو العياده...


دخل قيصر المطبخ يسوي ليهم شاي ..
سام صار يتأمل المكان..
كان بسيط للغايه.. دخل غرفة جانبيه كانت غرفة قيصر .. لقاه معلق فوق سريره صور لأهله ..
وجنبهم صورة لأنسان مو غريب عليه شايفنه من قبل ...<< صورة الرادود باسم الكربلائي الله يحفظه..
لقى مسجل عالتسريحه .. شغله وكانت لطمية يامهدينا ادركنا لباسم الكربلائي :
ــ دنيانه صارت مظلمة وننتظر طلعت بدرك ..... يا وارث آدمبالعلم كنز العلوم بصدرك
أيوب مثلك ما صبر والصبر مل منصبرك .... يا عصة موسى وحكمته يا شبه نوح بعمرك
يا وارثَالزهراءِ.... بالحُزنِ والأرزاءِ
يا بن الهداة الأطهار
يا مهدينا أدركنا ...
قيصر واقف ورى سام ومستغرب منه ... يتأمل شفايفه تتحرك مع اللطميه .. ويردد ..
يامهدينا ادركنا.. بالله لا تتركنا..
شوي صار سام يفرك وجهه .. وراسه يحس بصداع مو طبيعي..
طفى المسجل و قعد عالسرير و اصابعه شادنها بين شعره ..
قيصر بهدوء: ــ إنت.. مسلم ...؟؟؟ و شيعي !!؟؟
سام رفع راسه وعيونه حمرا .. يتأمل قيصر .. يحس كل شي مألوف له بس مو عارف ويش السالفه وشلون هو كذا وويش اللي صار له بالضبط..
سام : ــ مسلم...؟؟ شيعي؟؟
قيصر : أنت تصلي ..؟؟ تصوم..؟؟ تعرف رسولك وأئمتك؟؟؟
سام خلاص مو قادر يستوعب الكلام يحس اشياء يعرفها ومايعرفها....
قيصر حط تبسي فيه اكواب الشاي عالتسريحه وقعد على ركبه قدام سام.. وحط كفه على ركبة سام..
ــ سام.. انت مريض ؟ تعرضت لحادث .؟ انت فاقد الذاكره ؟؟ وين اهلك .. منو الك هنانه..؟؟
ــ مادري مادري..
سكت قيصر .. بس خلاص .. عرف السالفه.. فعلا باين عليه فاقد الذاكره.. فقرر يساعده بأي طريقه..
قعد جنبه وحط ايده على كتفه..
ــ هدي راسك من التفكير .. وخليك مرتاح..
شوي الا طاب عليهم ياهل .. عراقي .. وفي ايده طاسه مغطيه..
ــ عمووو قيصررر .. وينك من البارح.. شكو ماكو.. يسلم عليك ابويا و امي اتنغصت الك هاي الباجه ... << .. شكو ماكو... ويش الأخبار.... الباجه .. كراعين و مرق و حوسه .. اللي يبغى يتعرف عالمكونات اكثر يسأل الشيخ قوقل..


ــ مشكور حبيبي .. سلم عليهم هواي.. << هواي = وايد
ــ عمي.. اشفيه وجهك مضروب ضرب..؟؟؟
ــ لا بس اتكربست << طحت من مكان مرتفع
ــ اتكربست هيج.؟؟ عمي ماخبري فيك كلكجي
ــ هههههههه آني كلكجي يا زعطوط زغير .. تعال اكربسك..


انحاش الولد وهو ميت ضحك .. فتح قيصر الطاسه وجاب خبز .. مد على سام يشاركه..
ــ اتفضل هالكرص ويلا ناكل.. آني احس مصارين بطني تتعارك من الجوع.. << الكرص = قرص الخبز
سام ما بغى..
قيصر ..
ــ طيب براحتك.. اكل الفقارى هاي الظاهر ما يعجبك.. اشرب الجاي..
مسك سام الشاي وصار يشرب فيه وهو مره مو في الدنيا..
قيصر :
ــ اللللللله.. خوش باااجه ام جبووري .. تسلم اياديج..
شوي يوم خلص .. تنهد:
ــ الحمدلله.. إيييه.. قاسيه الغربه .. قاسيه..
سام اخيرا تكلم و سأل قيصر :
ــ لحالك ساكن هنا؟
ــ إيييه.. من تخرجت من الجامعه قلت برجع للعراق..ابويا كان خطيب منبر .. خذه النظام الجائر وعذبوه في سجن ابو غريب وتوفى.. امي ماتت من القهر عليه.. اخواني ثنين منهم خذوهم النظام الجائر بعد و كَتلوهم .. ما بقى احد غيري آني و اختي.. اختي كبيره .. تيسرت الله سهل امورها وتزوجت سعودي .. آني كِنت وكتها اصغر واحد..
سام حس بالأسف : ــ الله يرحمهم جميعا..
ــ ويرحم المؤمنين والمؤمنات..
قيصير يكمل السالفه بأبتسامه..
ــ اييييه صِرت اشتغل شغل الزمال .. من محل لمحل .. ما خليت ولا شغله ما اشتغلت بيها هنانه..جمعت قرش على قرش.. 4 سنين .. ليما إقدرت اشتري هالبنايه.. كانت تعبانه حيل .. عدلتها وعاونوني الجيران ... وصِرت اعاونهم باللي تعلمته... اداويهم.. و اخفف اجراحاتهم << الزمال = الحمير وانتم بكرامه..
سام عيونه يبين عليها التفاعل .. انشد ويا قيصر .. ساكت ويتأمل فيه..

Princess
10-04-2009, 11:20 PM
قيصر فهم عليه .. وصار يكمل كلامه:
ــ الوكت يمر اطوووويل .. اليوم سنه .. الوحده صعبه و مُره ..
سام يقاطعه : ــ طيب ليش ماتزوجت..
قيصر يتنهد من قلب بأبتسامه معبره : ــ اتزوج.. مو آني تزوجت.. والله أخذ امانتها...
سام بنظرات تساؤل ..
قيصر : ــ فشل كلوي
سام بأسف : ــ الله يرحمها...
ــ كانت هي دنيتي و أنيستي في غربتي.. عرفتها من الجامعه.. حبيتها وحبتني .. تزوجنا ..
عَشت وياها 3 سنوات .. بعدها مرضت.. تعبنا وعجزنا نلاقي متبرع ينفع معها.. ولما لقيناه.. طلب مبلغ ماهو شويه.. صِرت اتسلف و اجاهد ,,, صرت اترجاه اعطيه نصف المبلغ و بعد العمليه اقسط له الكماله.. بس هوا عيّا .. بعدها... الله ما كتب لها تعيش .. تأخرت آني وفاركتني ...ومن يومها ما فكرت بالزواج كلش..


سكوت عم المكان.. سام متأثر بقصة قيصر ...
قيصر يقطع الصمت :
ــ صاموط لاموط .. ما تحجي لك شوي سامي.. من هالسا راح اسميك سامي ..
سام : ــ صاموط .. لا موط؟؟
ــ ههههههههه ايوا هذا اكبر دليل انك مانك عراقي .. هاي دلاله على الصمت التام وانقطاع الكلام
ــ اهاااا..



الساعه 3 ونص العصر في الرياض....
السيد اليوم عليه الطباخ..
حبيب في الصاله .. مع شفيق و يوسف .. وكاظم..
صادق قاعد معاهم بس بعيد شوي وماسك كتاب يقرأ فيه..
مراد في الحمام يسبح ومقلع الدنيا اغاني .. من اغنيه لأغنيه..
كاظم بهمس : ــ ودي انطح اثنين في هالشقه ...
حبيب : ــ احلى ياثور .. مين هم..؟؟
يوسف : ــ عرفتهم.. اكيد ....
وصار يحرك عيونه اتجاه صادق و اتجاه الحمام..
حبيب يضرب ظهر يوسف : ــ هههههههههههههه والله وصرت تفهم له احسن مني..
صادق : ــ اف .. اضاءة الصاله ماهي اوكي .. ماتناسب للقراءة
كاظم بقهر : ــ اطلع الطريق ضوا الشمس يمدحو فيه..
مراد طلع من الحمام بفوطته :
ــ لاويه مافيه رشاش.. الماي قض راسي قضاض << على طول يصب من البيب
كاظم التفت لمراد : ــ ركب انت فيك الخير والبركه.. حنا كذا عاجبنا..
مراد : ــ بل .. ويش فيك انت.. اففف خايسه نفسك على فكره..
ودخل الغرفه يلبس ...



حبيب يمسح على ظهر كاظم:
ــ هدي اخوك عاد.. ماخبرنا فيك بهالعصبيه.. وانت بارد ياحلاتك.. والله مايليق..
ــ ما ظنتي بيخلو فيني هداوه ...
يوسف قام يشوف السيد ويش يسوي في المطبخ..
ــ الله يعطيك العافيه
السيد : ــ يعافيك ربي..
ــ ويش تسوي.. ؟؟
السيد وهو يقطع جزر..:
ــ صالونه ..
ــ ما شاء الله تبارك الله.. والله شاطر سيدنا .. صالونه مره وحده..
ــ ايه ياخوك الغربه تخلي الواحد يتعلم كل شي اذا يبغى يعيش صح ..
ــ عقبال ما اسوي قوزي ..
ــ هههههههه قوزي مره وحده..استر يالمتفوق.. ان شالله ربي يسمع منك..
ــ اساعدك في شي ..؟؟
ــ ممممم حاليا لا ..
ــ البطاطس للحين ما قشرته ولا قطعته.. اهو عنك باسويه..
ــ ماتقصر والله.. باخلص الجزر عن حساب وباسويه..
ــ لا انا باسويه.. تخصص بطاطس مقلي..
ــ ههههههه اكو تعرف ..
ــ يعني .. في بيتنا اذا جعت ادبر روحي .. بطاطس مقلي .. بيض .. اشياء خفيفه..
ــ ليش ما تاكل ويا اهلك..؟؟
ــ ايييه.. الوالد والوالده الله يرحمهم..
ــ اوو.. آسف .. الف رحمه عليهم..
ــ لويه تتأسف اخوك..
ــ وانت كنت عايش لحالك؟
ــ لا وياي خواتي و اخوي واهله..
ــ زين اشوى.. الله يردك ليهم وترفع راسهم بك..
ــ يالله..
ابتسم يوسف : ــ وانت سيدنا؟
ــ انا..
ــ ايه.. اهلك ويش ؟
ــ الله يطول بعمرهم.. امي وابوي .. و اخو اكبر مني متزوج و ثلاث خوات اصغر مني ..
ــ الله يخليهم يارب و يسعدك ويسعدهم
ــ تسلم حبيبي...
شووي الا بجية كاظم يركض لدرام المطبخ .. مره حالته حاله يحس روحه بيرجع..
شفيق دخل الحمام من بعد مراد فما لكاظم الا المطبخ..
حبيب جى وراه:
ــ يالله كاظموه لا تحرق نفسك خله يولي ..
يوسف : ــ ويش صاير...؟؟
حبيب : ــ تجاكر ويا ولد عمه وتالي قامو يتكلمو هندي مافهمت .. !!
كاظم بقهر : ــ يلعن شكله .. قاعد يعايرني الخايس .. اقول له تالي بطلع وياك نشوف لك شقه ما رضى يبغى ويانا غصب .. على قوله ما بيقعد ببلاش .. لا ويعايرني يقول جدتي هي اللي تدفع لي اجار الشقه وهو كلمها لا تدفع خلاص بيدفع هو عنا ثنينا بما انه دلته علي ,, الحيوان يعرف يسوي روحه طيب ومسكين..
السيد : ــ كاظم دقيقه ..لا تقول هو ولد عمك داك اللي قلت لينا عنه... الغني بناوة جدتك وكل كله شباق وياها .. << البناوة .. ابن الضرة..
ــ ايه ماغيره..
حبيب : ــ بل بل .. ويش لي انا اتكلم و اقول له استريح كم يوم.. كل مني ..
كاظم : ــ لا والله حتى لو ماقلت له.. بيتلزق هو فيني غصب طيب.. انا مانى داري ما يفش عني لويه..
حبيب : ــ يفتش اخوك .. يفتش .. يفش يعني يقعد .. يفتش يعني يتركني في حالي..
كاظم : ـ حبيبوه..
ــ هااا
ــ كف على وجهك..
ــ ههههههههههههه قوم بس لوعت شبدي وانت حاضن هالدرام...


يوسف : ــ طيب ليش ما تتصافى وياه و تفتحو صفحه جديده.. اعتبره اخوك الصغير..
كاظم قام واقف : ــ اخوي الصغير.. هههههه قال ويه اخوي الصغير..
وطلع من المطبخ..
حبيب : ــ مسكين كاظموه.. ناقص ضيم وقهر..
يوسف : ــ لويه ما يبغاه لهالدرجه...؟؟
السيد : ــ كاظم عزيز نفس بشكل مو طبيعي .. وفوق هذا ياما وياما تكلم عن عمه وولد عمه وشلون عمه اخذ ورث جده وماعطاه حقه بحجة ان ابوه متوفي و حقه بيوصله مصروف لجدته وهي تتكفل فيه..ياما وياما اعتبره صغير وما يحق له يتصرف في ورثه ..
يوسف : ــ ياعلي.. فأما اليتيم فلا تقهر... عديم انسانيه لهالدرجه..
حبيب : ــ وما خفي كان اعظم..
يوسف : ــ ويش بعد..؟؟
حبيب : ــ هو يتيم ام ماتت من جابته.. ابوه توفى بعد كم سنه في حادث.. عاش كاظم ويا جده وجدته .. صراحه عيشة ملوك .. ما شالله جده تزوج 3 و جدته الرابعه.. ثنتين طلقهم وظلت وحده ويا جدته جابت ما شاء الله بنات.... فقام جده تزوج جدته وهو كبير يازعم يبغى الولد .. حزتها جدته كانت صغيره كذا في اواخر العشرينات وجده عمره خمسين سنه.. و سبحان الله ..جاب منها ابوه و بعد سنه على طول حملت مرته الأولى وجابت عمه....

السيد : ــ عاش جده ما شالله سنوات. وصارت مشاكل بين نسوانه الثنتين الهنديه جدة كاظم و السعوديه جدة صادق.. بس الله يشهد و الجد يدري ان سبب المشاكل السعوديه.. وجدهم شديد ولا عنده فيها.. فطلق السعوديه.. وظلت جدة كاظم الهنديه.. خيره كافه عافه ولا هي راعية مشاكل....

حبيب : ــ وبس تخرج كاظم من المتوسطه.. توفى جده.. وورث عمه كل شي .. عطى خواته لأنهم فاهمين وعارفين هالسوالف ووراهم رجال .. ورثهم.. بس هاليتيم المسكين اكل حقه..ولا احد يدري طبعا ان فيه اشياء بأسمه .. جده مسجلنها من خوفه عليه ولمستقبله..

Princess
10-04-2009, 11:21 PM
يوسف : ــ يالله طيب ليش مايروح يشتكي..
السيد : ــ مافي شي يثبت ان هالورث من جده.. وطبعا دايما يتحجج ان ورث كاظم بيوصله مصرووف اذا كبر و بلغ.. والله كبر وبلغ ومرت سنين وهذا هو جامعي وابدا.. لا حس ولا خبر..
يوسف : ــ شلون. ليش ويش ورثه بالضبط.؟؟
السيد : ــ جده الله يسلمك ... خلى لكاظم ارضين وعماره .. كتب هالشي في صكوك و اخفاهم بالسر عن عم كاظم في حياته.. علّم بس المحامي بأمرهم.. بس المحامي الله يهديه قبل رشوه من عم كاظم.. مبلغ مو هين..
يوسف ــ كم يعني؟
السيد : ــ نص مليون.. مقابل انه يعطيه الصكوك حق الأرضين و العماره..
يوسف : ــ ياساااتر باع ضميره بنص مليون..!!!


حبيب يقرض في الجزر : ــ اييييه .. هالفار الأقشررر..
السيد : ــ والله ماغيرك الفاار.. لا تاااااكل الجزر كله بعدي ماحطه في الصاااالوووووووونه...
حبيب فتح بوزه : ــ ها تبغاه؟
السيد : ــ يعوووووووو عليك.. فارق برى ..
حبيب : ــ هههههههههههه كمل القصه بس ...ديده حبابه...
و يسوي نغمه حزينه.. والسيد يكمل:
ــ ههههههه غربال يغربلك.... ايه .. المهم.... باع ضميره بنص مليون.. و العم باع ضميره بالدنيا.. و اخذ العماره و الأرضين..
يوسف : ــ زين ويش دراه كاظم بسالفة الورث..؟؟
حبيب : ــ المحامي جت له حوبه.. صابه حادث وقالو له بيجيه شلل نصفي ..
يوسف : ــ ايواا فحس على دمه وقال لكاظم بالسالفه..
حبيب يشبك كفوفه ببعض بحركة الرجاء وطلب الصفح :
ــ كاظم.. ارجوك .. سامحني .. الله عاقبني .. لأني سويت فيك كذا..
السيد يضرب حبيب بملعقة الخشب على قفاه:
ــ هههههه نحيس.. عن السخريه هااا .. .. ماعلينا... طبعا مافي فايده الأعتذار ما بيرجع الحلال .. خلاص العم كوش على كل شي .. و زور الصكوك بأسمه .. و مو بعيده اتلف الأصليين .. وانتهت السالفه ..
يوسف : ــ بس الله ما يكلف كل نفس ذنوب غيرها
حبيب : ــ شلون يعني...؟؟
ــ يعني صادق شدخله اذا ابوه كذا؟؟
السيد وهو يحط الخضره في الصالونه:
ــ ايييه.. هذا ولد هالعم كان يتصدق على كاظم ويسوي روحه راعي الحلال وكاظم الفقير المسكين.. حقود على كاظم بشكل... ياما كاظم اشتكى الجوع ولا يرضى ياخذ منه ولا ريال.. ماعمرنا طلعنا رحله وطلع ويانا ولا سافرنا وسافر ويانا.. بالأجازات يشتغل صيفي .. بس على شان يوفر لروحه معيشه..
يوسف : ــ عمه ما يعطيه شي ؟
حبيب ...: ــ يعطي جدته كلفة السكن و كم ريال زياده مصروف له.. بس حق كاظم اكثر من كذا بواجد.. كذا مره يتكلم كاظم على ولد عمه .. بس شلون راح عن بالي انه هذا هو ماغيره..
السيد : ــ حتى انا والله قلت يمكن ولد عم ابوه او شي كذا بس من شفته منفعل عليه عرفت... وسألناه وتأكدنا ان هو ماغيره..
يوسف : ــ جدته تدري بالسالفه..؟؟
حبيب : ــ ماتقدر تسوي شي هالعم يخوف مو بعيده تتكلم ويسفرها الهند..
يوسف : ــ انا لله شكله كاظم تعبان.. باروح اشوفه..


دخل يوسف على كاظم لقاه متكرفس زي الربيانه.. على سريره..
يوسف : ــ كاظم.. نمت؟
كاظم بهدوء وصوته يبين فيه الم : ــ لأ..
ــ ويش فيك..؟؟
ــ مافيني شي ..
ــ صوتك مو طبيعي ..!!
ــ بطني شوية مغص ..
ــ اها.. اجيب لك حبوب..؟؟
ــ لا .. مايحتاج..
ــ زين براحتك..
يوسف بيطلع من الغرفه الا يسمع كاظم..
ــ حرام يعني,,؟؟
وقف يوسف والتفت لكاظم.. اللي كان صوته ينقلب مبحوح شوي شوي..
ــ حرام يعيش الواحد في راحة بال.. حرام يحس بطعم الحياه بدون هموم.. شقيت وتعبت .. 23سنه وانا احس نفسي محروم من اشياء واجد في الحياه.. وصابر.. فقدت طعم السعاده.. فقدت البهجه .. دايم كتوم.. وبارد.. بعدت عنهم حق انساهم.. حق انسى الضيم اللي صابني منهم.. يقوم يجيني الى هنا.. ليش عاد.. !!؟؟
يوسف يقعد على السرير و يحط كفه على كتف كاظم ويمسح على راسه :
ــ هدي بالك اخوك وصل على محمد.
صوت كاظم يبين ان دموعه طاحت :
ــ اللهم صل على محمد وآل محمد.. ياما لبس احسن مني.. اكل احسن مني .. مع ان حالي من حاله.. اشياء وايد يتميز فيها على حساب سعادتي و راحتي .. مسكينه جدتي ياما لاقت الضيم منهم.. متحمله بس على شان لا يسفروها .. خايفه تخليني لحالي في هالدنيا.. تلاقي ابوه ضغط عليها تعلمه عنوان الشقه..
يوسف : ــ زين اخوك قوم الحين اخزي بليس وامشي ويا الشباب برى اكو السيد مسوي خووش صالونه .. و الله يحلها ان شالله..
ــ ان شالله.. شوي وجاينكم..


طلع يوسف من الغرفه للصاله .. والتقت نظرته مع صادق.. يوسف غض النظر يحس نفسيته متوتره من هالسالفه ورجع المطبخ للشباب..
حبيب : ــ هاا.. ويش .؟
ــ اكو شوي وبيجي.. بس ابغى اعرف حاجه.. ليش ولد عمه يعامله كذا ؟
حبيب : ــ لأن كاظمو احلى منه.. واذكى منه ..
يوسف مستغرب من هالسبب : ــ اذكى منه.. آمنا بالله.. احلى منه,,, ليش تفكير بنات حق يحقد لهالدرجه..
السيد : ــ استغفر الله.. حبوه فضيحه حدك..


حبيب ..بهمس : ــ صراحه احلى واحد في الشباب هو تالي انت << يقصد يوسف ..


يوسف قام يضحك ...: ــ صحيح انك ظريف كلكم حلوين ...


حبيب : ــ ممممممم.. كاظم طالع يشبه ابوه وجدته عدل.. ملامح هنديه بشره سمرا وعيون لامعه ملونه و شعره ناعم .. خشم سلالة سيف .. مره على قولة القايل يمشي ويطيح درزن بنات... عكس صادقو هالعتوي.. صادقو دا يحط باله لهالأشياء .. يكفي كاظم باق حب صادق الأول..
يوسف بأستغراب : ــ حبه الأول..؟؟؟


السيد : ــ ههههههه نحيس حبيبو.. سوالف هاليهال دي القديمه قاعد تنبش فيها.. وحده من بنات عمتهم مسميه لكاظم.. وهي ميته عليه.. بس كاظم مايبغاها... ولما خلاص شالو الفكره من بالهم
صادق قال لأبوه يكلم عمته انه هو يبغاها كان مره يحبها وبغاها فرصه ان كاظم متنازل .. بس هي رفضته..
حبيب : ــ ايه وصارو بنات العمات الثانيات يقارنو ويتكلمو ويقولو معلوم فلانه ترفض صادق ويش جاب الثرى للثريا
يوسف : ــ اف .. ياساتر لهالدرجه..
حبيب : ــ على ذمة الراوي كاظم.. فزاد حقد صادق على كاظم .. من سبب تافه..



مصطفى يكلم ابوه جوال...
الكل يراقب في ملامحه اللي تغيرت ونبرة صوته و كلامه اللي يخلع:
ــ من متى؟؟ ......... انا لله.......... والحين ويش ........... صارت احسن..؟؟ ........ باشوف اقرب وقت ينزل الباص القطيف وباجي اشوفها.......... زين .... الله يسلمك.... ..


نوري يهمس لهاني : ــ الظاهر امه طاحت مريضه ...
هاني : ــ هي كل تمرض بس هالمرضه شكلها شايده اللهم ادفع البلاء
محسن : ــ عفر .. بينزل القطيف هالمره...


سكر مصطفى..
نوري : ــ سلامات اخوك ويش صاير
مصطفى يبين على وجهه الغبنه:
ــ امي تعبانه وايد مرتفع وياها الضغط و بالمستشفى منومه...
محسن : ــ سلامتها الف سلامه..
مصطفى : ــ متى اقرب باص بينزل البلد.؟؟.
هاني : ــ نهاية هالأسبوع.. الأربعاء العصر تقريبا..
ــ تونا اليوم الأحد ... يعني مافيه قبل ؟؟
نوري : ــ لا ما توقع ....





استوت الصالونه.. وصارو يجهزو الغدا..


يوسف : ــ مراد شفيق .. كاظم.. يللا غدا..
طلع مراد كاشخ وتارس الشعر جل .. : ــ ويش غداكم..
حبيب مشمر عن ثوبه : ــ صالونه على كيف كيفاتك << يحب يقعد في الشقه بثوب النوم..
مراد بأنفعال شديد : ــ وع..
يوسف : ــ الحمدلله رب العالمين..
السيد : ــ رحم الله والديك..
مراد : ــ اباطلع انا اكل شي من برى.... تشاااووو..
السيد مستاااء حده من رد فعل مراد.. دخيل الله يقول يعطيكم العافيه.. عليكم بالعافيه.. ابد .. لا ذوق ولا احترام..


شفيق وكاظم و صادق .. قعدو وياهم على السفره..


مابين كاظم و شفيق طاسة فيها الصالونه .. وكلهم ياكلو في صحن عيش كبير وفوقه صالونه..
كاظم بعفويه ومتعود ويا الشباب نفس الملعقه اللي ياكل فيها ياخذ من طاسة الصالونه شوية مرق ويرش فيها جهته..
شفيق من شاف كاظم طلع الملعقه من بوزه وحطها في الطاسه مع انه ما غطسها بس من فوق لافوق حق ياخذ شوية مرق..
تنرفز .. ولاعت شبده.. رمى الملعقه وقام..
كاظم فتح عيونه و ظل ماسك الملعقه مستغرب.. الا بصادق يعلق :
ــ حركه مو حضاريه ابدا.. ماتعرف تستخدم ملعقه نظيفه ترش فيها المرق .. ماهي طاستك لحالك...
كاظم فلت الملعقه هو الأخر .. وقام :
ــ الحمدلله.. عوافي سيدنا تسلم ايدك..
دخل غرفته وسكر الباب عليه..


صمت ساد المكان .. الكل ياكل بدون نفس ..


شوي دخل حبيب على كاظم لقاه يتلوى.. ويشتكي مغص شديد في بطنه.. ويحس بغثيان..
جو بقية الشباب.. مو عارفين ويش يسوو
ولا هو راضي يقوم للمستشفى..
كاظم عنده مشاكل ويا المستشفيات.. مايقدر يبلع الحبوب يختنق ...و يخاف من الأبره...
يوسف : ــ عندكم خيط و ابراه؟؟؟
حبيب : ــ ايه.. لوويه؟؟؟
يوسف : ــ جيبهم وباعلمك...



في امريكا..
قيصر يسأل سام :


ــ هالشلاتيه اللي إدبحوني ضرب تعرفهم؟ >> شلاتي : ابن الشوارع غير الخلوق صاحب التصرفات السيئه..
سام يطالع في قيصر نظرات استغراب..
قيصر : ــ لا .. ما اقصد شي .. بس اشوف طاوعوك و تركوني في حالي..
سام يضحك : ــ لا .. خافو مني لأني كنت مسلح..؟؟
ــ هههههه.. آآآه اتاريك مو سهل .. عفيه عليك.. مشكورمره ثانيه ماقصرت يابه.. رحم الله والديك..
سام : ــ ممكن سؤال..؟؟
ــ اتفضل حبيبي..
ــ ويش هالخيط الأخضر على ايدك؟؟؟؟؟


الى الملتقى...

حلم لطيف
10-05-2009, 12:25 AM
خلاص ماقدر قصة كاظم قطعت قلبي بقوة

الله ياخذ بحقه وان شاءالله حوبته مابتضيع من عمه الخايس نحيس البالة

ننتظر البارت الجديد بسررررررررررررعة

يعطيش العافية

جـــــوان
10-05-2009, 12:28 AM
تسلم دياتك أختي اميرة

مسكين كاظم يكسر بالخاطر

وهذه وداد الله يغربلها ما عندها اسلوب ويا أحد

صار نفسي افقع وجهها الهبلة

Ro7 AlM7bA
10-05-2009, 12:34 AM
بارت راااااااااااااائع ..

حركات شقيق مدري شفيق .. مو عاجبتني بنووب لو يفلتوه بره الشقه ابرك له ..


ناجي مدري سااام شكله بيرجع به الذاكره وبيهون عن افعال الشغب خخخخ


يسلمو اميره على البارت ..

لاخلا ولاعدم

بآنتظار الحلقه القادمه وبكل شوق ..

جنۉن من ﺳـڱۉن
10-05-2009, 12:45 AM
أإووووووووه وش هالحمـآأإس
هذأإ صـآأإدقوه وشقيقوه بينطقوأإ عن قريب
وعفر يوسف بيشوي كاظم وبيترك عنه الطب المستحدث هع ,,!
<~ شواي بأبره ؛؛<< خرفت
أإي هذا سام شكله كان عايش في هذا الحي
وآصله عراقي ع ـلى عفر
عواإفي أموره
أإبدآع كـ العـآده ماننحرم

MOONY
10-05-2009, 12:48 AM
رووعه أموره
بنتظار التكمله
يعطيج العافيه
تحياتي

سجينة الآهات
10-05-2009, 01:25 AM
أكثــر من إبـداع .. أحس أفكـاارها غريبة وجديدة .. كمـا تعودنـا منك

.. الله ينتقم من الظالمين >> أمثـال وداد وعم كـاظم ...

بس الشخصـيات أحسها تلخبط ^_^

في انتظــاار التكمـلة غـلاتي

.. ومـا أنســى "" الله يتقـبل والحمـد لله على السـلامة

لا تعليق
10-05-2009, 02:13 AM
كشخة .. عاشوا .. أحلى.. أحلى يأمورة أحلى.. الجزء فن .. فنـتـــكــــــــــة!! ابدآآآآآآآآآآآآآآآآآع ..تعجبيني
جزء الشقة تفاعلت وياه هالمرة أكثر من كل مرة وكاظموه احم أقصد كاظم شكله الله يحبه ويش هالبلوة الصراحة ..
بس.. احسه قوي وبيتغلب على المصاعب بكل جدارة والله مايضيع حق المظلوم>>شدي كانت المقولة؟؟:huuh:
المهم ساموه كلما جا له يعجبني أكثر بس أخمن انه لما يتذكر بينفعل وبيسوي شي قوي وبينسجن فترة>>مجرد حدس .. ماريا عجبتني شكلها مأدبة لكن احتمال 86% ان مشاعرها مابتتغير والله يساعد عبوووود .. :no:

صادق رغم كل اللي يسويه احسه طيب ويمبى يقعد ويا ولد عمه لأنه يشعر بالوحدة لكن تصرفه على الغدى ماكان لديك الدرجة سيئ لكن كاظم كان حده متضايق...... ايه وكل واحد له سلبياته وايجابياته..

ااخ شكلي طولت.. عليش ..

يعطيش العافية تسلم اياديش و ....

الله يسلمش:wink:

نسيم الذكريات
10-05-2009, 02:26 AM
يعطيش العافية غاليتي أميرة على المجهود الرائع وتسلم
دياتش ..
بصراحة الأحداث كلمالها تطوروتحلو ..
عجبتني شخصية حبيب والسيد هادي مرة
حليوين ويوسف ومصطفى ذكروني بأيام الرياض
وأحداثها وذكرياتها ..
كل الشكر لك وعساااش على القوة إن شاء الله ..
خالص تحياتي لك ودمت بخير

أموآج
10-05-2009, 02:38 AM
يعطيش العافية خيتوو


هالجزء بالرغم من روعته


الا انيي تأثرت وي سام


دوم هالآبداع خيتوو

ولا تطولي علينا

دمعة على السطور
10-05-2009, 04:13 AM
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم....

حمد لله على السلامة غناتي وتقبل الله

وحشتينا خييية بقوووة :)


سااام طلع فاقد الذاكرة وشيعي بعد ..!! صلوات على بو الغزواات..


باين عليه اصله طيب..بس وش اللي سواه كذا....!!!


كاظم عور قلبي...هالهادئ هالسكيت يطلع مظلووم بعد وساكت...الله يكون بالعون....


وهالشفيق زاد الطين بلة .......



أموورة البااارت يجنن كالعادة .....

اتوقع الخيط الأخضر ممسّح بحرم الامام الحسين سلام الله عليه..عشان كذا رابطنه عليه ..العراقي..


سلمت راحة الأيدي ..وسلم الفكر المبدع...

ترابط الافكار وتسلسل الأحداث يبهرني في كل مرة .ازور فيها بقعة حبرك الرائع...


ماشاء الله عليك :)


انتظر الجديد ..وكلي شوق...


موفقة لكل خير إن شاء الله تعالى

دمتي بعين المولى الجليل

دانهـ العشآق
10-05-2009, 04:47 AM
ياعلي ياعلي غير شكل الروايه ..}

ماشاء الله عليك يا أميره ..}

لي عوده مع المتابعه والتعقليقات ..}

دمتي مبدعه ..}

تحياتي لكِ ..}

نبض قلب
10-05-2009, 05:51 AM
رآئـــــــــــ ع ــه وأكثر ..~
البآرت حدهـ حلوو ..
يعطيك العآفيه يارب ..

Habit Roman
10-05-2009, 12:42 PM
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد

حمدلله على سلامتك أمورررة وزيارة مقبولة أن شاء الله
وحشتيناآآآآآآآآآ مررررة

باررت مررررررررررة روعة

ننتظر البقية عزيزتي

تحياتي لك

الفراش الفاطمي
10-05-2009, 01:36 PM
وااااااو بارت روعه
وكاتبته اروع
تعليق
سام فاقد الذاكره وشيعي وهو اخو يوسف
المفقود ويمكن هالعراقي يمسح على راسه بالخلقه الخضره
وبركات الامام الحسين ترجع له الذاكره
وهذي ودادووه مااشتهيها نحيسه
وكاظموه اقصد كاظم مسكين عور قلبي
واحسن ناس في الروايه يوسف وحبيب والسيد
وشلة نوري عدا ايمن وماريا وبعد ايثار وفرات<<<<<بل بل كلـهم يادااااااافـع البـلا
وبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس
بانتظار البارت القادم
تحياتيـ ..

طفلة تحت المطر
10-05-2009, 10:49 PM
مآآشآآء الله أمووره

من وين إطلعي هالغآآت ؟؟

****

صرآحه مثل ما قالوا الأعضآء إن سآم هوو المفقود أخو يوسف " ناجي "

أني شكيت فيه يوم شآآف العرآآقي << نسيت إسمه ،، عفر إدآ مآآ خاب ظني إسمه قيصر

****

شفيق و صآآدق شكلهم بسووآ مشآآكل لشله بس صرآآحه مرآآد طيب بس نحيس وش هالحركآآت إللي يسويهآآ .. !!

****

أميرة المرح ::

ننتظركِ بـ ـبارت جديد ومشوق

****

تحيتيـ

Princess
10-06-2009, 12:29 AM
مرحبا...
الف شكر للغوالي
الهي لا يحرمني هالطله البهيه...

لظروف ..... صحية....:med:... بتخليني خارج نطاق التغطيه هالفجريه

بكره بيكون الجزء :unsure:

و طويل ان شاء الله..

تحية مليئة بالحب اليكم...

سجينة الآهات
10-06-2009, 12:59 AM
ســلامات أمــورة ..

في انتظـارك عزيزتي

طفلة تحت المطر
10-06-2009, 02:13 AM
سلآآمآآت مآآتشوفي شر

بـ إنتظآركِ

جـــــوان
10-06-2009, 03:02 AM
سلامات أمورة

عاد اني الليلة نيمت بزاريني عشان اقرأ على رواقة

بس اهم شيء صحتش

ما عليش شر

دانهـ العشآق
10-06-2009, 03:11 AM
ياعلي ياعلي ياعلي ,,’’

غيييييييييييييييير شكل الباااارت ,,’’

رواااايه رهيبه .. من جد ماكنت متشجعه بس الأحداث خلتني أعتكف فيهاا سحر هالروايه ياربي تجنن واللي كتبتها أكيد خوش وحده وتجنن ,,’’

صادقووووووه أبو حضاره بط جبدي عساه ما أدري وش أقول

كظوووم ياغناتي هو والله كسر خاطري~>الكلآم يطلع عفوي سوري يعني

والسيد صار خاطري أذوق صالونته بس الحركه اللي خربت ع الشباب ضايقتني

ودادووو الجرفليه الله ينتقم منهااا ويهديهااا

حبيب حباب وخوش ريال بصراحه دخل مزاجي هو والسيد

مراد ياربي يهتدي ع يد الشباب بس قهرني ع حركته وياهم

مصطفى طيوب وحبوب الله يشافي أمه ياربي

...

البقايا أعلق عليهم المرات الجايه~>أبتلشتي فيهاا يا أميره

بصراحه مره كيوووت الروايه بذات لأنها من القطيف طالعه شي ثاني تحكي مجتمعنا وأحسها أشياء من الواقع يعني .. حتى الكلام أغلبه مامر عليي أحيي فيك هالطريقه الرائعه ,,’’

لاهنتي ,,’’

بانتظار جديدك ’’,,

.:دانة العشآق22:.

لا تعليق
10-06-2009, 03:31 AM
ماتشوفي شر أستاذتي:sad2:
وسلمي على الأمير وأبوه وأخوه وقولي ليهم اني عاذرتنهم على انهم ما بينوا في هالجزء
ولو كنت اقدر اساعدهم بشي .. كان .. بس ماباليد حيلة:no::closedeyes:
الله يعينهم.. مابيدنا اللا الدعاء
:icon30:الى فوق اصعد>>بدل الى لأمام سر ههههه هه اه اخ
تحياتي

الفراش الفاطمي
10-06-2009, 11:12 AM
سلامات امووره
عسى المانع خير بس
بانتظار البارت بشوق
تحياتيـ ..

دموع الوحدة
10-06-2009, 12:32 PM
أمووورة قلبي
متى بتخلص الرواية ابغى اقراها
اهئ
كل يووم
ادخل اشوووف
اذا خلصتيها او لا
بتجيني فوووحة اذا قريتها ولا هي مكملة
" سأصبر حتى يعجز الصبر من صبري"
أستنى امووورة قلبوو
موووفقة
شكلها حليوووة قريت البارت الاول
اول مانزلتيها وتحممممست

وابل من الدعاء
لكِ أميرتي

نبض قلب
10-06-2009, 02:28 PM
سلآمآت يآلغآليه مآعليش شر إن شاء الله ..~
يعطيش العآفيه يآرب ..~
بإنتظـــــآر البآرت الـ new ..
كوني بخير ..

حلم لطيف
10-06-2009, 02:52 PM
سلامات ماتشوفي شر ان شاءالله

Ro7 AlM7bA
10-06-2009, 04:19 PM
سلآ‘مات ياقلبي ماتشوفي شر ..

الله يقوممش بالسلامه .. وآخدي رآحتش لاتتعبي ح ــآلش ..


سي يـآ .. ,,~

عطر الكون
10-06-2009, 05:09 PM
يسلمووو اميره
ماتشوفين شر ....
واني بعد اتوقع سام هووو ناجي...

Habit Roman
10-06-2009, 06:33 PM
ماتشوفين شر يالغالية

لا تزحمي على نفسك أهم شيء صحتك<<<<< كف من الاعضاء

ننتظرك

ها على راحتك

تحياتي

MOONY
10-07-2009, 12:33 AM
ماتشوفي شر أموره
يالغلا
أهم شيء صحتش
تحيايتوو

جـــــوان
10-07-2009, 12:36 AM
اموررة اليوم فيه بااارت ؟
اقوم انيم بزراني والا اخليهم ؟

اعشق ابي
10-07-2009, 01:24 AM
سلامات سلامات
تسلمي على البارت
نحن بنتظارك
سألين المولى الشفاء القريب

نور البدور
10-07-2009, 03:07 PM
يآآآآآآآآآآي الرواية كل ماجاها تحلو اكثر
بصرحة جنإأآإأآأآن البارت حددددددددددة رهييييييييييييب
وكاظم يعور بقلبي حييييييل واتوقع ان صادق مايعرف سالفة الورث وبينصدم بعدين اذا عرف الموضوع
وبيوقف مع كاظم
وسام بيطلع اخو يوسف مثل ماتوقعوا الاعضاء
وياربي ها الحبيب ظريف حده احسه يلطف الاجواء
اما شفيق امووت واعرف قصته احس ان سالفته غريبه حيل
وبا الانتظار البارت الجديد
وسلامات امووووووره ماتشوفي شر
اهم شي انتبهي لصحتك قلبوو
تحياتوو
نور البدور

Ro7 AlM7bA
10-08-2009, 01:37 AM
... ... ...







...







جآري الأنتظــآ‘ر ...........

جـــــوان
10-08-2009, 02:23 AM
أمورة غناتي ما صرتي زينة ؟

طمنينا عليش على الاقل

Princess
10-08-2009, 02:49 AM
:rolleyes: حبايبي انني هنا..
يسلم لي ربي طيبكم و يخليكم ياكريم
الحمدلله احسن.. شوية تعب عارض و عدى على خير ...
هذاني الون ليكم الجزء الحين ..

وبما اننا سنعود لمقاعد الدراسه بدءا من يوم السبت..بأذن الله..
اذن.. سيكون نظام الروايه كالتالي..
- سيتم طرح بارت حجمه مثل البارتات قبل لا اسافر المدينه.. يعني على ردين يتوزع بالكثير مره مره ثلاثة ردود..
- خميس وجمعه مافي بارت.. وممكن يكون احد الأيام مافيه بارت اذا صادف عندي مذاكره او اختبار.. (( راح اعلمكم بالطوارئ )) << حشا استر.. :wacko:

موفقين والله ينولكم كل مراد..
انتظروني دقايق بس الون واكشخ البارت.. :toung:

Princess
10-08-2009, 02:58 AM
كاظم يتلوى من الألم ,, ويطالع في يوسف ...
ــ خيط وابراه... ويش بتسووي؟؟؟
حبيب :
ــ ابو يعقوب ماشفت الا خيط ابيض و ابراه كبيره شوي..
ويرفع حبيب الأبراه .. اصغر من ابراة الحقنه بشوي
كاظم من شافها فتح عيونه:
ــ يوسف ويش بتسووي...؟؟
يوسف ..:
ــ جيبه جيبه.. ابيض .. اسود .. اخضر اللي هو.. المهم خيط..
ويمسك ابهام ايد كاظم و ياخذ الخيط ويلوته عليه .. ويشده بالقوه
وكاظم : ــ أي .. آآي .. ويش تسوي حبست الدم..
يربط يوسف الخيط..
السيد وحبيب يطالعو في بعض..
يوسف وهو ماسك ابهام كاظم:
ــ اقول حبوب .. عطيني الأبراه..
كاظم نقز و قعد قعود >> كان منسدح..
ــ وووووووويش بتسوي !!!!!!!!
حبيب : ــ ها دختوور... هاذي الأبراه..
يوسف يقرب الأبراه من ابهام كاظم يبغى يشكه
كاظم مره خايف .. اكبر رعب عنده مسألة الأبر ...
ــ يوسف .. يوسف ويش .. لالا.. مانى .. ماااااااااااااانى
شك يوسف ابهام كاظم بالسرعه.. ويطلع الدم..
كاظم : ــ ويلي وووويلي ....
يوسف ميت ضحك : ــ فشلتنا.. خابت عليك..
ويعصر يوسف الدم..
السيد : ــ بل اسوووود..
حبيب فاتح بوزه وعيونه مندهش:
ــ داويش .. علاج بالأبر الصينيه؟؟
يوسف ترك ابهام كاظم اللي تشنج من الخلعه..وصار يمسح على كتفه ويضحك عليه:
ــ داويه ابو موسى ويش فيك مره منتهي .. ما توقعتك خواف لهالدرجه..
السيد يعطي كاظم نشاف يمسح الدم اللي طلع..
كاظم مسحه وراسه داير .. رجع انسدح و غطى روحه بالكامل بالبطانيه...
السيد ميت ضحك عليه...
حبيب :
ــ دختر ابو يعقوب ويش هالحركه دي من وين تعلمتها؟؟
يوسف يضحك :
ــ ههههههههه من الشعب الشرق آسيوي..
السيد :
ــ هااا..!!
يوسف :
ــ كوريا واليابان والصين .. وغيرهم
حبيب :ــ ايوااا قصدك .... اهلات ابو عيون مشحطه..
يوسف :ــ ههههههه ايه.. معروف عندهم في طبهم الشعبي القديم هالحركه.. لأزالة اعراض المغص والغثيان ..
حبيب : ــ عجيييب .. وجربتها من قبل ...؟؟
يوسف : ــ مممممم صراحة لا .. اول تطبيق لي على كاظم
الا كاظم رافع البطانية عن وجهه وقاعد وهو مره مفهي وفيه قهر:
ــ يعني انا فار التجااااارب..
حبيب والسيد ماقدرو صارو يضحكوو..
يوسف يحاول يبلع ضحكته : ــ لاااااااا محشوووم.. صبّر شويه ونشوف النتيجه..
عود كاظم وانخش تحت البطانيه.. وراحت عليه نومه



في عيادة قيصر ..
قيصر : ــ هاا.. أعرفت هالسا ليش آني رابط هالخيط على قولك...
سام بذهول ويتحسس ايده اليمين مكان ماكانت خلقته مربوطه:
ــ يعني.. هي بركه و شفاء .. وتقويه للنفس .. حسب المعتقدات الشيعيه ...؟؟
ــ اعليك نور.. عندي خيط ثاني كِنت ماسحه بالنجف الأشرف بمرقد الأمام علي عليه السلام.. بس إخطي ضيعتها..
سام شرد لعالم ثاني... يتذكر بشكل غير واضح.. وحده تربطها على ايده وهي توصيه :
ــ لا تقصها ولا تشيلها من عليك الا اذا ضاعت.. هذي شفاء وخير وعافيه..
و بعدها يتذكر روحه يصيح بقهر و بألم شديد.. وكأن هالوحده رحلت وتركته لحاله..
مو قادر يتذكر اكثر .. رجع مسك راسه وصار يهز .. ويهز .. و هو يون
قيصر خاف عليه.. ومسكه من كتوفه:
ــ سامي.. سامي هدي .. هدي اعصابك .. اشفيك ..
سام يضرب في راسه : ــ مو قادر .. مو قادر افهم احس نفسي اتذكر اشياء .. واشياء مرت علي .. واشياء مو قادر اذكرها .... احس نفسي مخنوووق ..
قيصر يمسكه بالقوه و يضمه..:
ــ سامي .. حبيبي .. آني باساعدك .. لا تخاف..
وقعد قباله .. مد كفه و حطه على قلب سام .. وكفه الثانيه على قلبه هو..:
ــ آني وياك دمنا العربي واحد.. و ديانتنا وحده .. لا تخاف آني باخليك تذكر كل شي ..
سام بلا شعور تقطر عيونه دموع بعفويه ..
يمسحها قيصر .. وينشد له موال..
ــ لا تبكي ..
ما بقى شي يسوه دمعه أتطيح إعليه..
هو اشباقي عندنا ؟؟؟
من شان نحترق في كُل حين ..
تعّبنا القهر منفى و ضياع و خوف ..
صار الماضي غلطه وحنا غلطانين !!
لا تبكي لو يسوه البكي .. يمكن بكينا اسنين ..
سام يطالع في قيصر ويحس بأريحيه .. صوت قيصر قوي .. جهور وعذب .. خلى بدنه يقشعر بشكل مو طبيعي... يحس نفسه تعبان ماوده يطلع .. وده يظل وياه اطول فتره ممكنه.. لا شعوريا غفت عيونه....


سدحه قيصر على سريره وغطاه .. وطلع عن الغرفه,, ركب الدور الثاني وكان مو مبني .. سطح... ووقف ... في الهواء وعيونه مليانه حزن وأسى.. وهو لسا يردد الموال ويتذكر زوجته ... بصوت مخنوق لين سكته صياح من القلب...



في القطيف ... الوقت اول الصبح...


وفي بيت ابو مجتبى .. ابو مجتبى منسدح على منام في الصاله ومغطي وجهه بغترته.. و رجلينه ملفوفين عقموهم له المستشفى و لفوهم وطلبو منه يجي كل فتره وفتره على شان يعقموهم له من جديد ...


يفكر في باله شلون بيرجع الفلوس ..خصوصا ان ابو رمزي عليه قوانين غريبة في السلف.. يفكر في مجتبى اللي يكرف ليل ونهار في ابار هالبترول الخطيره في الخفجي و شقد يتعب على ما يعطوه الراتب اللي يوزعه مابين مرته وولاده و اهله و له كمصاريف ...


يفكر في أحمد اللي تخرج بتعب ومشقه و مداوره من مكان لمكان لين الله وفقه في الوظيفه..


يفكر في نور.. اللي حارمنها من اشياء وايد وحالها مو حال باقي البنات .. واللي مسكينه عمرها ما اشتكت ولا تذمرت ولا طلبت ... من جت نور على باله ماقدر صار يمسح دموعه بغترته.. بنته الوحيده ومو قادر يسعدها...


يسمع صوت ونين امير .. في غرفته... ويزيد أسى على الحال ودموعه تصب ...
ــ إييييه الله كريم .. يهونها وتهون..


ام مجتبى بهدوء : ــ ابو مجتبى.. قاعد لو بعدك نايم..؟؟
ابو مجتبى بصوت خافت مبين عليه التعب :
ــ ماغفت عيني اصلا..
ــ انا لله... زين اجل اكو فطورك برزته لك في المطبخ و أمير باخذه وياي لا يضايقك مافيك شده تقوم..
ــ وين بتروحي؟
ــ ها.. باروح لمرأه تبغاني امرخها..
ــ مراخ من الصبح.. ما مرخها سريرها طول ليلها.. والله حاله.. وامير كيف بتتصرفي به...؟؟
ــ ماعليك.. ادبر روحي .. يطاوعني هو..
ــ وين أحمد؟
ــ أحمد طلع من الصبح اتصلو فيه المدرسه اللي بيتوظف عندهم..
ــ عساه خير..


طلعت ام مجتبى وسكرت الباب وراها وقلبها يراقع..
ــ والله مايدري ابو مجتبى عن اللي باسويه الا يقتلني..
مسكت ايد امير وبأسى :
ــ غصب عني .. مو بيدي .. امشي ياولدي .. وربك يحلها ان شالله..


في شقة يوسف و الشله..
في غرفة حبيب .. اللي كان لسا منسدح وماقام.. والسيد كذلك.. بس كاظم ماكان موجود في سريره...
السيد سمع صرير سرير حبيب وهو يتحرك : ــ ابو الحب.. قعدت؟
حبيب يتمغط : ــ إيه ..
السيد : ــ كاظم مو في سريره.. ولما قعدناه للصلاه ماقدر يقوم ماهو موتعي للدنيا..
حبيب : ــ من القهر اللي فيه .. نام من مغرب.. ان شالله الأبراه جابت مفعول..
السيد : ــ تتوقع.. وينهو.. ياعلي كان مو طايح في محل.. اباقوم اشوفه..
وقام السيد بسرعه يشوف وين كاظم..

Princess
10-08-2009, 02:59 AM
ولا يروح له في المطبخ الا قاعد ومروق .. مزاجه عال العال.. و ينشد جنة ونار لباسم بالهندي..
ــ هي عباس دير آنام دلميري تاهي
جبروزي بيجاهو كوجبوج هوتاهي
كرمو منكم هاريسهمي سركو جباتاهي
ميكو جبي قربان مولا الله جاتاهي
هييييييه ياعباااس..
وماسك ملعقة الخشب و يوديها يمين وشمال ويرقص ..
السيد ماقدر عليه وراح يركض لحبيب:
ــ قوم .. قوم شوف العجايب .. لا يفوتك... ههههههههه..
قام حبيب يركض يشوف ويش صاير
كاظم مستمر و يترقص :
ــ توميري جان هيتو توميري دنكي دركنهي
ميري سينيكي راهتها توجبيهي قربان ...ميساراجاها
علي كبيار هيتو توتو جان كتوكراهي
نهي تو جانت بوراهي إبن كرار ........هي ميري سردا


حبيب ماقدر وينط وياه بالنص وهو يفرفر اياديه زي الهنود ويضحك:
ــ هيييييييه ياعبااااس..
الا كاظم من الخلعه يرمي ملعقة الخشب و يصفق حبيب فيها على وجهه وكان فيها شوية بيض لما قلبه في المقلى..
ويصرخ من الخلعه : ــ آآآآآآآآآه..
حبيب : ــ ووووووي ..آآآح..
السيد يركض لحبيب وهو مابين فيه الضحكه وخايف عليه..
ــ تعووورت؟؟ احترقت؟؟؟
حبيب وهو يمسح جبهته:
ــ انا.. غير الا بيتحطم مستقبلي .. كم فلعه خلال هالأسبوع.. مين هاللي داعيه عليها امها.. هاللي بترضى تاخذني ها.!!! . ويلي على روحي .. وعلى افادي .. ياحبوه .. اعتفس جمالك..
كاظم ماقدر صار يضحك..
السيد : سلامات كاظم.. صرت احسن..
كاظم يطالع في ابهامه : ــ كثر الله خير يوسف .. عجيبه حركته.. الا لويه ماقعدتوني الفجر للصلاه.؟؟
حبيب : ــ نقعد ويش .. بح حسنا.. وانت ابد يابس ومنتهي...
كاظم : ــ يالله نمت واجد.. لو الكفرايه آدمي شان فلتتني ..
السيد : ــ كف .. كفرايه !! هههههههههههه
حبيب : ــ يرحم امك كظوم .. قول سرير ارحم..
كاظم ببراءه : ــ ويش اجل اسمها..؟؟
حبيب : ــ كرفايه ياحظي.. لا تقول مصطلحات قطيفيه اصليه اذا منت قدها
كاظم : ــ هههههههههه شدراني .. خلاص آخر مره استاذي..


الا بدخلة صادق عليهم المطبخ ... نام في الليل في الغرفه الثانيه مع يوسف وباقي الشباب.. لأنها هي الأوسع
وبهدوء :
ــ صباح الخير..
كاظم اعتفس وجهه و تقلبت احواله.. واستدار يجهز بقايا الفطور << اليوم الطباخ عليه..
حبيب والسيد : ــ صباح النور
حبيب يسال صادق : ـ كيف اصبحت..
صادق يشرب ماي ..:
ــ والله مو اوكيه..
السيد : ــ خير ان شالله..؟؟
صادق : ــ نمت عالأرض.. اول شي سيد مراد طول الليل لمبات جواله ماتطفي وتسمع صوت قرقعه و طقطقه قايمه عنده.. و تالي لما نام .. مافي اعظم من شخيره.. والسيد شفيق كم مره يخلعني مره قايم ومره قاعد عجيب نومه..
حبيب : ــ بل .. باقي يوسف .. ويش طلع منه بعد..
ــ لا يوسف ماسوى شي .. اساسا متكفن بشرشفه ولا يتحرك
كاظم بأنفعال: ــ بسم الله عليه..
صادق : ــ هه.. ويش قلت انا؟
كاظم بدون ما يطالع في صادق : ــ لا تقول متكفن .. الله يخليه ان شالله
صادق : ــ ماقصدي شي ..
كاظم : ــ انتبه لكلامك اكثر المرات الجايه..
صفع صادق الكاس على المغسله:
ــ يالله صباح خير .. اف
وطلع من المطبخ..
السيد : ــ كاظم حبيبي مو لهالدرجه .. توك شحلاتك..
حبيب : ــ هدي عاد اكلته بقشوره.. ماكان يقصد .. كلنا نقول هالوصف ..
كاظم وملامح وجهه رجعت مستائه سكت ولا كلمه..




عبدالستار .. قعد الصباح بيروح العمل.. لقى في الصاله فتحي نايم من الليل ومبهدل...
خاف تقعد امه وتشوفه على هالحاله..
راح له .. وهو مره منقهر .. صار يقعده ويهز فيه:
ــ فتحي.. فتحي...
ابدا فتحي لا حياة لمن تنادي...
عبدالستار ابتلش في حياته.. جى بيحمله .. مايشم فيه ريحة خمر.. ريحة دخان فقط.. بس شكله مبهدل وحده دايخ.. شوي تذكر البقعه اللي شافها في ايده ..
ركب فيه لغرفته ورماه على سريره.. ورفع كم قميصه.. لقاها صارت سودا..


عبدالستار خلاص .. يحس روحه مو عارف كيف يتصرف .. البقعه تزيد الشكوك في نفسه...
ــ معقوله.. معقوله اخوي وصل لمرحلة ادمان المخدرات...؟؟
لالا.. لا ان شالله انا اتوهم.. بس .. هالبقعه دي من ويش ...؟؟ وكلما جى ليها تزيد..
اففففففف فتحي بتودي نفسك في داهيه وبتودينا وياك...



الصباح طلعة المدارس .. فرات مع خالتها ماريا تسوي ليها فطور..
فرات : ــ ابغى بيض ...
ماريا فتحت عيونها : ــ ويه.. بيض .. اقلي زفر واني لابسه مريولي .. هذاني باسوي لش صمولة جبن..
محمد : ــ انا افادي بعد..
ماريا : ــ انا لله اكو باقر من زمان اكل سندويشته وتيسر وانتون قاعدين لي تشيرط ..
محمد : ــ باقر ما يمانع ياكل حتى سندويشه حافيه.. حنا نبغى بيض
ماريا تاكل سندويشتها وتدف راس محمد : ــ ويش قصدك .. تأدب عن ولد عمتك تفهم.. تبغى جبن والا كيفك
الا بوداد قدام وجهها على باب المطبخ..
ماريا والسندويشه في بوزها:
ــ كح.. بسم الله
وداد : ــ شايفه جني ؟
ماريا : ــ لا بس .. ما توقعتش
ــ ماتوقعتي ويه بعد << مو عوايدها وداد تقعد الصبح
محمد وفرات : ــ امااه نبغى بيض
وداد : ــ وويش تسوي دي وياكم من الصبح .. ماسوت ليكم لويه؟
ماريا فتحت عواينها وشالت الصموله من بوزها..
ــ ويش دخلني..؟؟
ــ تموتي ولادي من الجوع وويش دخلش..؟؟
ماريا تزيد عصبيه : ــ اموتهم؟.. ليش خذت كيس الصمول والجبن تحت سريري؟؟؟
ــ تسميه دا فطور صحي ؟
ــ والله قعدي انتين من نومش وسوي فطور صحي .. ما خلفت اني ولادش ونسيتهم..


ولا تشوف ماريا الا كف جاينها على وجهها ..
ماريا حطت الصموله بقهر على الطاوله.. وصرخت في وداد..:
ــ اراويش لكن..
لبست عباتها وطلعت الصاله واتصلت في شهربان.:
ــ الو .. خلصتي..
شهربان قاعده تشاهد اعادة حلقة مسلسلها: ــ .. ايه.. قاعده اشاهد المسلسل قريب يخلص ..
ــ مو وقتش كلمي اخوش اذا قريب ماراح بعيد يمر علينا وتالي باقي البنات.
ــ بعده ماطلع .. توه بيطلع.. لويه ويش صاير ؟؟
ماريا وصوتها فيه غبنه:
ــ بعدين اعلمش..
عبدالأله يطلع من الصبح يمر على البنات الأبعد ويخلي شهربان و ماريا لآخر شي يمر عليهم وعلى طول المدرسه... والرجعه العكس يكونو هم آخر ناس..
شهربان بالسرعه لبست عباتها وراحت طلعت لأخوها وكان يحمي الباص..
عبدالأله : ــ ويش صاير؟
شهربان وهي تنافخ : ــ مادري الله يستر.. ماريو امس ماجت واليوم تبغى اول وحده نمر عليها.... فيها شي شكلها..
عبدالأله اختلع : ــ خير ان شالله.. يللا اركبي..
..





ابو رمزي عنده بقالة.. وهو يقعد فيها .. مابين فتره وفتره...
راحت ام مجتبى البقاله وكلها امل تشوف ابو رمزي وتعلمه بسالفة البوقه.. و تطلب منه يمهل على ابو مجتبى قد مايقدر..
ابو رمزي معروف عنه انه ماعنده اشكاليه يسلف أي مبلغ لكن بشرط... يحدد له مده سنه لسداده سواء بالأقساط او كاملا .. والا يضيف ربع المبلغ كأرباح ضريبة التأخير ..
الكل يدري به يتعامل بالربا.. والربا حرام.. بس يلجأو له الفقارى خصوصا اذا تقفلت الأبواب في وجههم وما رضت البنوك تسلفهم قروض ولا رضى احد يكفلهم...


لقت ام مجتبى الهندي قاعد ..
ــ وين بابا..؟؟
ــ بابا مافي يجي الحين..
ــ متى يجي ؟؟
ــ مايدري..
ــ زين.. تعال امي..
شرت لأمير حلاوه .. وقعدت وياه برى على باب البقالة.. تنتظر ابو رمزي يجي....


في الباص .. ماريا وهي تصيح بعد ماعلمت شهربان بالسالفه وطبعا عبدالأله سمع كل شي ..
شهربان : ــ هدي غناتي .. انتقم الله منها دي ... مجنونه ماهي صاحيه...
عبدالأله يحس دمه يفور صار يضغط على الدركسوون.. وده يرتكب في وداد جريمه .. وفي باله..
ــ اف متى بس متى الله يفرجها و اريحش من هالهم.. والله لأسعدش ...

Princess
10-08-2009, 03:00 AM
شلة يوسف قاعدين يفطرو.. كلهم ...
الا بقعدة مراد ليهم..
حبيب : ــ اوووه... اليوم قاعد بدري..
مراد يتمغط..:
ــ ايه اليوم بنبدي اول محاضراتنا..
ــ موفق يارب..
ــ جميعااا...
ودخل مراد الحمام..
حبيب : ــ شرايكم يا شباب نعزم الشقه اللي تحت اليوم على الغدا... ونجيب اليوم من المطعم .. خوب كاظم تعبان شوي نريحك...
السيد يرقص حواجبه : ــ شقة السلندر تقصد..
حبيب يطالع السيد على جنب : ــ غربل الله نحاستك.. ايه.. السلندر ... ويش رايكم..
يوسف : ــ ماعندي أي مانع .. خلنا نتعرف اكثر..
حبيب : ــ ايه خبري واحد منهم معاك في نفس الكليه ..
ــ ايه مصطفى..
كاظم..: ــ مين فيهم مصطفى ..؟؟
حبيب : ــ داك اللي طاح علي وخمد على انفاسي .. هههههه خفيف دم بشكل..
كاظم : ــ وانا ويش مدريني مين اللي خمد على انفاسك فيهم..؟؟
السيد : ــ المتين هو صادفته مره على باب العماره..
حبيب : ــ شدعوه لو وصفت لك بتعرفه وانت ماشفتهم اصلا ..
كاظم : ــ تقابلت كذا مره ويا واحد يالله تسمع صوت السلام منه..
حبيب : ــ اوصفه لي؟؟
ــ قصير و ابيضاني .. و شعره فلفله ..
يوسف شرق بالحليب..
حبيب يطق على ظهر يوسف :
ــ حلووو .. حلوو .. عافيه .. غربلك الله ياكظموه كم مره اقول لك اذا ماتعرف تقول مصطلحات لا تقول احسن.. فلافل ياحظي .. ويش دخل الفلفل..
صادق ماقدر صار يضحك..
كاظم ابتسم و فيه قهر من الأحراج..
حبيب : ــ بغيت تذبحه شان يروح شهيد كوبة حليب .. هذا ايمن عفر .. ماغيره الأبيضاني فيهم.. ماعلينا ... المهم ويش رايكم بأقتراحي ..
كاظم ويوسف والسيد موافقين..
حبيب : ــ صادق .. شفيق .. شووو رايكم..؟؟
صادق : ــ على كيفكم...
شفيق هدوووء تام..
حبيب : ــ وانت شفيق ..
مايشوفو الا شفيق كح كحه قويه .. حسو من صوتها ان معاها بلغم..
شوي يبلع ريقه ...
خلاص كل اللي على السفره تنرفزو...
حبيب رافع حاجب وحاجب و متشنجه رقبته من اللوعه..ويطالع في شفيق..
شفيق ولأول مره يشوفوه يبتسم.:
ــ آسف.. بس شكلها عوارض انفلونزا..
السيد وهو الآخر حايمه شبده : ــ ماتشوف شر...
شفيق : ــ الشر مايجيك.. على كيفكم سوو اللي يريحكم..


حبيب .. ..:
ــ المهم .. بما ان الكل موافق فعلينا ان نجمع قطيه .. كل واحد 20 ريال تكفي وحنا 7 تقريبا 140 ريال نجيب غدى محترم وشوية فواكه وحلى .. خلنا نعزمهم عزيمه محترمه.. نشوف مراد ويش رايه..؟؟؟
طلع مراد من الحمام ... وعلموه بالسالفه.. طق على صدره وقال..:
ــ افا عليكم خلوها علي..
حبيب : ــ ويش .!!
مراد: ــ بعد ما نطلع من الجامعه تروح وياي بما انك زعيم العصابه..
حبيب : ــ بل عصابه.. هههههههه صرنا عصابه..
ــ خخخخ المهم.. انا عندي سيارتي .. و تكاليف الغدى خلوها علي .. عزومتكم علي .. عادي كم بتكلف .. 100 ،، 200،، 500
حبيب : ــ لا شدعوه.. تسلم ماتقصر .. حنا قلنا على شان تكون من الكل ..
السيد بهدوء : ــ ادفع حالك من حالنا والا لا تدفع شي ..
مراد ماعجبه رد فعل السيد .. كان مره على نياته ويبغى يضم روحه ليهم بأي طريقه..
بهدوء : ــ طيب ...
دخل الغرفه لبس ثيابه وحمل كتبه.. .. وجاب 20 ريال .. فتح ايد حبيب وحطها وبهدوء :
ــ هذي قيمة غداي ولايزعل السيد... مع السلامه...


حبيب التفت للسيد... يوسف صار يكلمه:
ــ عاد سيد لويه هالرد البارد منك له..
السيد بأنفعال: ــ ماحب الناس اللي كذا.. تحسهم يتفضلو عليك .. تسوية حال بس..
يوسف : ــ لويه ما تحسن الظن فيه...
السيد: ــ واحد مايصلي .. ماقدر احسن الظن فيه..
صادق رفع حاجب بأستنكار: ــ مايصلي ؟؟
كاظم بهدوء : ــ استغفر الله.. يوم ايه و 10 لا .. بالمزاج..


شوي .. ماشافو شفيق الا قاعد يتشمشم....
يوسف : ــ خير .. ويش صاير ؟؟؟ ويش فيك..
شفيق : ــ اشم ريحه.. ريحه مو طبيعيه....
حبيب يتشمشم اباطاته: ــ ريحه ؟؟ اشوى مو انا..
الكل شك في روحه ...
شفيق قرب شوي شوي من شعر صادق..
صادق بأنفعال: ــ هيه.. ويش قصدك...؟؟
ويدف شفيق .. اللي ما كان له أي رد فعل.. ومستمر يدور في الريحه..
شوي السيد : ــ اف .. أي والله.. ريحة زي البلاستك المحترق..
كاظم فتح عيونه حدها : ــ بلاستك...


وقام يركض المطبخ... لقى روحه نسى ابريق الشاي على النار بعد ما صب الماي المغلي في الدله .. فإحترقت عروة الأبريق وماعت..


طفاه يركض .. ورماه في المغسله...
حبيب : ــ وااااو ياساتر من متى.. شان شب فينا حريقه.. انتبه مره فانيه..
صادق : ــ اهمال.. ويروح الضحيه 6 انفار..
كاظم بقهر : ــ ماحد جبرك تصير سادسهم...
يوسف وحبيب والسيد سحبو كاظم لداخل الغرفه لأن يدرو بتصير شبقه وسكرو الباب...


شوي طلع يوسف ونزل تحت يخبر الجماعه لا يتغدو وانهم معزومين...
طق الباب فتح له بالصدفه مصطفى..
ابتسم له,.. وبعد السلام خبره...
مصطفى : ــ ماتقصرو مشكورين.. اوكي اخبر الشباب.. تفضل اخوك..
ــ لا تسلم .. باروح الجامعه..
ــ اوكي .. انا بعد باروح وياك.. ثواني بس اخبرهم بالغدا وجاينك..
ــ اوكي ..
خبر مصطفى نوري بالغدا.. وكان هو الوحيد مع مصطفى اللي قاعدين لأن وراهم محاضره من الصبح..
نوري : ــ ايبااا.. خوش كشخات عزومه حركتات.... خلاص بس يقعدو باقي الربع اعلمهم لو اترك ليهم رساله خبر..


مراد في السياره وقاعد يفكر :
ــ ويش فيهم مايحبوني .. وكلهم مسنجمين ويا بعض عداي انا.. ليش .. ويش فيني من عيب ... اف والله حاله..
وشغل المسجل ...



في المدرسه الأبتدائية ...
محمد ماحل واجب الرياضيات .. فوقفه الأستاذ... وبعد ما انتهت الحصه.. توجه محمد وبقهر الى باقر .. وضرب ايده عالطاوله..
ــ لويه ما حليته لي ؟
باقر رفع راسه ويطالع في محمد:
ــ قلت لك مانى حالنه حل لروحك..
ــ بس انا نمت على انك حليته.. ويش يضرك ؟؟؟ انت حليته لروحك نفس الحل انقله لي .. بخيل على حل ...!!
ــ والله مو صعب الواجب على شان احله عنك..
ــ انا مانى فاضي .. مايصير يعني تساعدني..
باقر بقهر يحاول يخفيه:
ــ فاضي بس تلعب السوني ويا جاسموه و كراروه وعماروه ..
محمد بأرتباك : ــ كيفي والله.. من حرتك يعني اني ماخليك تلعب ويانا... موت قهر
باقر سكت عنه ..
محمد : ــ ويش عرفك انت ..
ويدف بأيده راس باقر
باقر عصب و دف محمد ..
وقامت المعركه.. شدخ فيها باقر محمد تشديخ... ومحمد قطع ازرار قميص باقر ..
والصبيان بس تصفيق وتشجيع مين اللي بيغلب..
شوي سحبهم استاذ للمشرف الطلابي اللي هزأهم تهزيأ..


ــ اقارب وتعملو كذا.. اجل لو ماتعرفون بعضكم شسويتو..؟؟ كل واحد بيذبح الثاني .. سايبه هي السالفه...
محمد : ــ هو اللي بدى..
المشرف : ــ أُص ولا كلمه.. بكره ثنينكم اولياء اموركم هنا.. وين قاعدين حنا.. طالعو اشكالكم.. مجرمين انتو؟؟؟ يللا فصلكم وبكره اولياء اموركم قدامكم..


طلعو من الغرفه ومحمد يبغى يقهر باقر :
ــ خل ابوك يجيك من الخفجي .. والا اقول لك قول لأمك تجي احسن..
باقر يحس نفسه شوي ويفقع وجه محمد بس مسك روحه..



في بيت يوسف ...
وداد في غرفتها ماخذه التلفون و تكلم ازدهار وسوالف من سالفه لسالفه..
ايثار قاعده في الصاله تلعب مع علاء في مكعبات..
ايثار طفله وعلى نياتها... حاطه صحون العاب وصافه المكعبات على انهم اكل .. وتمثل انها تاكلهم..
علاء يقلد عليها..
واحد من المكعبات كان صغير مره.. حطه علاء بكبره في حلقه وبلعه و صار يكح مختنق..
وداد سوالف في غرفتها ولا تدري عن الدنيا ...
اماني كانت تطوي ثيابهم .. سمعت كحة علاء مهي طبيعيه..
قامت له تركض مسكته لقته مره بيموت..
ــ ايثار... ويش فيه علاء؟؟
ايثار وهي خايفه :
ــ أكل .. مكعب..
اماني تصروعت وطقت صدرها :
ــ ياعلي ..
وركيض... دخلت صبعها مافاد مو قادره توصل للمكعب..
قامت قلبته وصارت تطق على ظهره .. وعلاء يرفس ويصارخ صياح...
وداد انتبهت ..:
ــ دقيقه ازدهار .. علاء يصيح باشوفه..
طلعت لقت اماني تضرب في ظهره..
وتهجم عليها و تمسكها من شعرها وتسحبها سحب بكبر الصاله..
اماني كانت خايفه يطيح علاء من ايدها فظلت ماسكتنه ووداد تضرب :
ــ يالمجنونه .. هدي ولدي .. تضربيه لويش..
الا المكعب طافر من بوز علاء .... و دموعه اربع اربع..
ايثار قامت لوداد بعلبة المكعبات وهي تصيح خايفه على امها ..و صارت تضرب في ظهر وداد.. اللي دارت ليها و صفعتها و طيحتها على الأرض ..


اماني من شافت وداد وحركتها لأيثار قامت وهي مره مليانه غضب وغبنه و ووجها مولع من القهر.. وترفع ايدها وتصفعها كف معتبر على وجهها..
وداد ماسكه خدها.. وفاتحه عيونها: ــ هذا آخر شي طلع وياش ..!!!
اماني انفجرت فيها: ــ تحملتش وايد.. وصبرت عليش.. كني ضرتش مو حماتش .. ويش مسويه فيش ؟؟ ماكله من خيرش .. لو قاعده على قلبش .. هذا بيت ابوي قبل لا يصير بيت ريلش تفهمي .. و بعدين ولدش كان مختنق بمكعب .. لو فيش خير انتبهتي له .. بدل الهدره والسوالف الفاضيه..
وداد تصارخ : ــ والله وطلع لش لسان يا امانيو.. مو شغلش تتحكمي فيني وفي تصرفاتي .. هذا اللي ناقص .. وبعدين دا بيت ابوش لول .. مو الحين... الحين هذا بيت اخوش.. و تنطمي ولا كلمه..
شوي علاء زاد صياح..
وداد : ــ امي .. امي بسم الله عليك تعال تعال...


ولا تتفاجأ وداد الا علاء .........


الى الملتقى :amuse:..

جـــــوان
10-08-2009, 03:49 AM
يا علي

ويش صار فيه الجاهل ؟

شفيقوه الوسخ لوع جبدي بحركته


الله يعطيش العافية خيتو

وبانتظار الباارت الجديد

سفيرة الاحلام
10-08-2009, 03:52 AM
اموورره

تسلمي حبيبتي على الاجزااء

والله يعطيك العافيه ويقضي حاجتك

وكااظم معور قلبي يكسر بالخااطرر

وشفيق وصاادق هم الا مخرربين على الشقه

ودااد الله ينتقم منهااا

والباقي ماعليهم كلااام :bigsmile:

طفلة تحت المطر
10-08-2009, 03:53 AM
الله يجنن هـ البارت

بس موو كنه قصير ؟!

****

ويش بصير في علاء ؟

وحضرتهآآ هالوداد كله تفهم الأمور بالعكس ... وليش تسحب أمآني من شعرهآآ وتمشي بهآآ على كبر الصاله ويشو هي بقره ؟

****

الشله إللي في الريآآض << شلة يوسف

لو ما هالشفيق كآآن إحترقت عليهم الشقه زين طلع حآآسة شمه قويه

****

ننتظر البارت القادم

دانهـ العشآق
10-08-2009, 03:56 AM
أموووور

مررره روعه البارت

لوع كبدي هالشفيق

والشباب أحيي تعاونهم ماشاء الله عليهم

ومراد الله يهديه احسه طيوووب

ووداد الله ينتقم منها

شفيق كالعاده كاسر خاطري

بس ابي اعرف علآء وش فييييييييييييه ؟!!!

دمت بتميز

///

MOONY
10-08-2009, 04:13 AM
يؤ يؤ
ويش صار بهالجاهل:huh::wacko:
حماس هالبارات
يعطيش العافيه أموره الحلوه
بنتظار التكمله
تحياتي

كبرياء
10-08-2009, 05:19 AM
قامت الهوشه عظيمه ...!
بـآرت حلوو ..~
تسسلم الإنـآمل أمور ..
مسكين مرادو بس يستآهل ..}
وهذا صادقو يطلع برآ أحسن ..~
عبداله لا يصدق روحه واجد بس .. < نصيحه
مآننح ـرم

لا تعليق
10-08-2009, 06:31 AM
اتوقع علاء مارضي امه تحمله وراح لاماني 21%
دوادو الحقيرة لما ضربت ماريا جتني الفوحة كيف متحملتنها صاحبتها مادري .. وحشششششششش
ومحمدوا شكله طالع على امه الـ.............. تشفير
باقر عاقل وصبور والله يفرجها عليهم ويرجع وليهم بالسلامة ..مع اني ما توقع بيرجع بالسلامة >> تفاول على الرجال
ابو رمزي ان شاااااء الله مايرد ام مجتبى خايبة يارب
عساه طاعون داك اللي مايصلي!! عفر وين عايش؟!! احس السبب في حالته انه امه وابوه ماربوه عدل ولا انتبهوا له ومشغولين بالفلوس حسبالهم انها كل شي .. احس بيظل يشعر بذاك الشعور من زملاءه وبيكتم وبعدين بينفجر في واحد منهم وبيفضفض له والله يكثر خير يوزر سيف98,7%.. اعتقد انه بيوعيه ومراد شكله احساسه مرهف واحس انه وحيد اعتقد لما يصحى بيحس وبيعقل .. و الله يهديه
كاظم حاسه فيه .. لكن خوش رجال ..زين منه متحمل ما طلع من الشقة..لو اني مكانه كان نمت في الشارع
لكن صادق بعد احسه خوش
شقيقو ان شاء الله تنزل عليه فلونزا حقيقية >>لكن مو للحيوانات ههه هالجني.. اموت واعرف وش ماضيه هو..وحبيب والسيد
ساميو الله يعينه .. من جد صعبه محنته ..حاسه فيه
الله يجزي قيصر زمانه كل خير ان شاء الله ويعوض عليه دنيا واخرة
ياعلي ..ردي بلحاله بيصير قصة اذا مو رواية بعد هههههههه
والله اميرة مادري ويش اقول
احتمال ايام المدارس ما ادخل اللا اربعاء وخميس اهييييييء اهييييء
المهم تسلم يدينش على الجزء الــــ......... >>مو تشفير مادري ويش اقول خلص الكلام لحليو عفر هه
ربي يعطيش العافية ويسلمش من كل مكروه ..
تحياتيــــــــــــ لك استاذتي

حلم لطيف
10-08-2009, 10:37 AM
توقع علاء مابيبغى أمه

بيروح لعمته وبيقهر أمه هههههههههههه

استمتعت بالبارت يجننننننننن

وننتظر التكملة بسرعة عاجلة


ماأدري ليش على قرايتي لرواياتش مازالت ضعنا ياصبرنا مأثرة فينا بقووووووووووة
مميزة جدآ وماأمل من تكرار قرائتها

موفقة ومقضية الحاجات بحق محمد وآل محمد

Habit Roman
10-08-2009, 12:46 PM
رررررررررررررررررروعة البارت يعطيش العافية غناتي

قريت الردود وتقريبا تصهم زي توقعاتي فمابعيد وأزد علشان لاتملي خخخ

ننتظر البارت بفارغ الصبر بس خسارة مافيه لا اليوم ولا بكرة

تحياتي لك عزيزتي

وتحملي بروحك
وراح أقول لك عبارة أعز صديقة لي "" لاتنسي دوماً أن تبتسمي ""

*زهرة البنفسج*
10-08-2009, 06:48 PM
هللشفيق وش قصته زول شبدنا وياهم

::

شكلها العزومه بصير فيها اكشن ومصطفي بطيح على احدههههه


::

ننتظر الجاي وربي يوفقك غاليتي اموره

موفقينـ

وردة {الغ ـيـرة
10-08-2009, 11:26 PM
بارت اكثير حلووووو

وش هشفيق الي لوع كبدنا

اتوقع انو علاء بيروح الى عمته وامة بتنصدم


ومراد شكلة حساس ويمكن يتعدل ويصير يصلي

ننتظر البارت الجاي