المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غربة الأوطــــــــــــــــــان...



الصفحات : 1 2 [3] 4

دلوعة المنتدى
11-18-2009, 05:46 AM
وينش غنااتي اموورة ,,,

شوقتينا يالغاليه للبارت الجاي ,,,

مو تطولين ...

جـــــوان
11-19-2009, 04:49 AM
أمورة متى البارت الجديد ؟

دلوعة المنتدى
11-19-2009, 07:13 AM
باانتظارك امور غناتي ..

Princess
11-20-2009, 07:55 PM
ياعمري هالحضور وهالتعاليق الحلوه
والله الود ودي ارد عليكم وحده وحده
بس سامح الله الوقت..
تسلمو يالغوالي ماتقصروو :embarrest:

انتظروني قريبا
ليلة الأثنين
+
ليلة الأربعاء
من هذا الأسبوع
وبارتين طوال بطول الباراتات الأخيرات :rolleyes:

فالكتابه فيهم جاريه :amuse:

دمتم بخير
وبحفظ الرحمن

عالم خيالي
11-20-2009, 08:14 PM
ياعمري هالحضور وهالتعاليق الحلوه
والله الود ودي ارد عليكم وحده وحده
بس سامح الله الوقت..
تسلمو يالغوالي ماتقصروو :embarrest:

انتظروني قريبا
ليلة الأثنين
+
ليلة الأربعاء
من هذا الأسبوع
وبارتين طوال بطول الباراتات الأخيرات :rolleyes:

فالكتابه فيهم جاريه :amuse:

دمتم بخير
وبحفظ الرحمن

يو يعني ماباقي شئ على الحلقه الاخيره ..

ننتظرش خيوه .. والله يوفقش يارب ويسهل جميع امورش بجاه النبي وآله ..

الفراش الفاطمي
11-20-2009, 11:15 PM
بانتظارش اموره
وكلي شوق للبارتين
تحياتيـ ..

حلم لطيف
11-21-2009, 12:19 AM
ننتظر بكل شوق

موفقة لكل خير

جـــــوان
11-22-2009, 02:50 AM
يا قلبي انتي أمورة

الله يعطيش العافيه وحنا بانتظارش بفارغ الصبر

دمعة على السطور
11-22-2009, 03:42 AM
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم.....


أشواقنا تنسكب على جدران هذا المُتصفح .....!! ونبقى ننتظر........!!




موفقة ومقضية حوائجكِ ببركة رب العرش وأنواره ..

دمتي بعين المولى الجليل

Princess
11-23-2009, 01:35 AM
مرحبا
وجيناكم حبايبي بالجديد
تفضلو...

Princess
11-23-2009, 01:37 AM
في كوافير ازدهار ...
وداد منسدحه و في وجهها قناع لتنظيف البشره بعد ما حفت وعملت التقشير.. و تسولف مع ازدهار...
الا بالفلبينه العامله تقاطعهم ...
ــ مِس ازدهار هذا جهاز حق بخار خراب مره تانيه..
ازدهار بزهق :
ــ اوهوو مو مره تانيه .. إلا قولي مره عاشره .. كم مره صلحناه دا ولا يفيد وياه.. هو بس لا يفقع في راس زبونه ويودينا بداهيه...
ــ لازم يشتري جديد..
ــ هذا اللي بيصير .. عاد محل الـ .. جربناه بهالجهاز وهذا هو خرطي .. ومحل الـ.... غاليه اسعارهم...
تقاطعهم وداد :
ــ يووو اخوي محله يبيع هالحوايج ...
ازدهار : ــ افا بس .. و توي ادري .. توش تقولي عاد... من متى اني فاتحه الكوافير ..
ــ ويش دراني ما سالتي ومايجي على بالي اقول لش
ــ حلاتي اسألش عن اخوانش ويش دخلني ...!!
ــ ويا وجهش ..
ــ ويش اسمه محله؟ ووين .؟ وكيف اسعاره؟؟
ــ بل بل .. اسمه كيرتفتي .. وين عاد وكيف اسعاره مادري..
ــ خابت عليش حق اخوش ولا تدري..
ــ ما يفيدني بشي ولا خطر على بالي اسأله..
ــ لحظه... قلتي كيرتفتي .. مار علي الأسم بس مو حق معدات تجميل !!!
ــ ايه .. تشيه طلعتي تعرفيه..؟؟
ركضت ازدهار لشنطتها...
فتحتها ... وفتحت المحفظه وطلعت الكرت.. اللي عطاها اياه عبدالستار..
ــ المدير عبد الستار آل ... صح ؟
وداد تطالع في ازدهار وهي مستغربه:
ــ عندش كرته اكووو ... يعني تعرفيه..
ازدهار ومهي مستوعبه الأمر..
ـ اولا ياحظي معدات تصوير مو تجميل .. صحيح انش خوش اخت... وبعدين كيف اخوش..؟؟ عبدالستار دا اخوش؟؟ من امش يعني؟؟
وداد صارت تضحك:
ــ هههههههه صدق تصوير ..!! شمدريني عنه... ايييه من امي .. اكبر واحد هو...
ازدهار تشخط راس وداد بالكرت :
ــ تسمي روحش صديقه.. مالت عليش وعلى وجهش .. توي ادري ان عندش اخوان من امش..!
ــ ما سألتي ..
ــ بذمتش صار لي 7 سنوات من عرفتش... خابت عليش وعلى سوالفش ماعندش الا الحش و الشكوى.. اجل عندش اخوان من امش وتوي ادري..
ــ هههههه انا لله بتسوي لي سالفه الحين من لا شيء .. هو بس الوحيد من امي و عندي فتحي خليصي..
ــ ايه مو انتين تدري عن اخوتي و عن اهلي واني حدي ريلش وحمواتش .. الخنين والخايس اعرفه عنهم.. هذا اذا فيه خنين ياحسره..
وداد انقهرت : ــ ويش قصدش يعني اني حنانه شكايه و اعور راسش بالهدره..
ازدهار : ــ فسري على كيفش الأمور .. ويش عليش ..
ــ زين هذا انتين دريتي الحين .. كرته عندش يعني تعرفيه..
ــ لاااا.. سالفه طويله ..
ــ ويش !!؟؟
وبين ما ازدهار تحكي لوداد سالفة اخوها لما صدمهم...

علاء يدور في المحل ويحوس ..
حرك علبة حمام زيت كبيره فطاحت عالسراميك و انبطت..
جت الفلبينه تصرخ ووخرت علاء لأمه:
ــ روووح لمامااا..
وداد عصبت:
ــ بسم الله على ولدي .. تفداه هالغرشه.. لا تصرخي عليه.. ادفع لش سعرها.. والله حاله شغاله وتنفخ..
الفلبينيه عصبت: ــ امسكي بيبي .. كم مره يقول روح لماما مايسمع كلام..
ازدهار : ـ خلاص حصل خير .. نظفي هذا لا نزلق منه.. دافعة بلاء عن عمره..
الفلبينيه صارت تمسح الزيت وهي تتحمق بالفلبيني
وداد : ــ ومصيبه .. لا تسبي فينا مانفهم لش تقومي تاخذي حيفش ..
مسحت الفلبينه عالطاير وانحاشت عنهم..
ازدهار وفيها ضحكه:
ــ ياعلي ماحد يسلم من شرش ..
ــ اجل تصرخ على ولدي صروعته.. الله يلعن ماريوه يوم ما ترضى تخليه عندها
ــ انـــــــــــا لله حتى وانتين مو وياها مهي سالمه من دعاويش.. حرام عليش والله .. خافي ربش..
والله ماحد صابر عليش و عارفنش غيري
وداد وبقهر : ــ زين والله... اجل لله صبرش..

في الرياض..
وفي الحديقه بعد ما نزلو الشباب اغراضهم ..
نوري : ــ ها شباب .. جاهزين..
السيد توه واصل ليهم جايب آخر غرض :
ــ ويش بتسوو؟
محسن : ــ بنلعب كوره قبل لا تغيب الشمس و نتعشى..
حبيب : ــ اوووكيييه

وزعو روحهم فريقين...
شقة نوري وعددهم 5 و شقة حبيب وعددهم 7
حبيب : ــ اوكي انا باروح لفريق نوري ... حق نتساوى... يللا مين بيكونو الحراس.؟؟ لو نسوي قرعه..
صادق وبعفويه وبدون قصد :
ــ لويه تسوو قرعه.. كاظم في فريقنا و مصطفى في فريقكم..
كاظم وبقهر:
ــ لاااا والله... على كيفك هو.. ليش يعني
صادق يرد على كاظم بنفس النبره..:
ــ انت تدخن و الركيض ما ينفع لك.. و مصطفى....
سكت وارتبك وماعرف يكمل كلامه..

مصطفى صار يطالع في صادق .. وفاهم مقصده..
يوسف يطالع في مصطفى وحاس عليه من عيونه ان اسلوب صادق واقتراحه احرجه و جرحه..
نوري يدافع و بثقه :
ــ اقوول لا يغرك مصطفى .. ترى سريع وخفيف و هداف بعد..
صادق ابتسم و بأرتباك :
ــ لا .. مو قصدي..
مصطفى تنحى على جنب وبهدوء:
ــ انا باصير حارس..واللي فيه خير يدخل الكوره شباكي
صادق مو عارف ويش يقول...
حبيب : ــ ياجماعه انا باصير الحارس مافيني شدة ركيض انا ووراي شواي تالي بيتقطع ظهري..
السيد يتأمل حبيب مع انه في البدايه سأل مين بيصير حارس..
بس على شان يحل الموضوع و سوء الفهم اللي صار فيه تنازل و حط روحه حارس مع انه لعيب و يحب الجري ...
وهمس ليوسف :
ــ هذا هو حبيب..
ابتسم يوسف وفهم على السيد وفي باله:
ــ يوم عن يوم احب هالحبيب اكثر و اكثر..

وتوزعو فريقين وبدى اللعب.. وبين ماهم يلعبو..
على بُعد كان يراقبهم الرجال مع شلته...وناويين على الشباب بنيه شينه ...
وبين ما خلو واحد منهم يراقبهم وهم يلعبو كوره لا ينبتهو للبقيه ويش يسوو..
توجهو البقيه لسيارة مراد... واحد بغرشة كوكا .. فتحها بمفتاحه واخذ الغطا المعدني معاه ودار بهم على سيارة مراد شمخها تشميخ...
و صب الكوكا فوقها غسلها تغسيل..
وبنفس الوقت .. ثنين منهم ينسمو الكفرات ...
اما الرئيس ( الرجال الثلاثيني ) توجه الى بقاله قريبه وشرى منها العاب ناريه ...



ام مجتبى ونور رجعو البيت.. ابو مجتبى يبغى له يوم راحه عالأقل في المستشفى لأن السكر عنده ارتفع بعد العمليه..
فتحت ام مجتبى الباب و الضيقه تملى قلبها:
ــ دخيلك يــــــاعلي..
دخلت الصاله .. الا بطلعة مجتبى من الحمام كان يسبح .. لابس ثوب نوم اخوه أحمد .. والفوطه على راسه.. وقاعد يمسح وجهه عن الماي ... وعلى طول في وجهها هي ونور ..
من شافته ام مجتبى صرخت .. ونور عاونتها عالصريخ..
ام مجتبى تغطت و خلاص حست نفسها مهي بالدنيا:
ــ منهوو انت .. ووين اهل البيت.. .. امااااني .. اميررر
نور بتطلع بتستنجد بالجيران..
اماني طلعت من غرفة امير كانت ترتبها على صوت الصريخ ومسكت نور بالسرعه وبالقوه:
ــ هذاا اخوووش...

مجبتى شال الفوطه من على وجهه:
ــ اماااه.. اماااه انا مجتبى..
ام مجتبى تحس نفسها مهي قادره توقف .. مسكت الجدار بأيدها... الصوت فعلا صوت ولدها..
فتحت وجهها وصارت تطالع فيه..
عيون مجتبى غرقانه دموع و ملامحه اللي اكلها الحريق يملاها الأسى...
ام مجتبى مدت كف ايدها الثانيه وصارت تتحسس وجه مجتبى بهدوء .. ودموعها تنساب .. وبصوت بح وتلاشي نسبيا من الصدمه:
ــ آآآآه ياولدي.... ويلي عليك ياولدي .. هذا انت امي. !!؟؟ . آآآآه..
وبدت نوبة صياح ..
نور واقفه مهي عارفه ويش تسوي ودموعه تنحدر بعفويه اماني صارت تحاول تمسك نفسها..
مجتبى يحاول يبتسم.. مسك كف امه وباسها..
ارتفعت كف امه وصارت تمسح على راسه...
حضنها الى صدره .. ضمته :
ــ آآه.. الحمدلله يوم ردك لينا سالم ياولدي.. لا خلا ولا عدم..
مجتبى يمسح ظهر امه ويهدي فيها:
ــ لا تصيحي اماه الحمدلله كلها حروق بسيطه و تشفى مع الوقت و تتعالج..
ــ منى عيني اشوفك و المك في حضني .. الحمدلله اللي رجعك لينا..
ــ وين ابوي ؟؟ اماني تقول راح وياكم على شان السكر ويش فيكم راجعين بدونه..؟؟ فيه شي ,.؟؟
اماني : ــ ويش عمه .. طمنينا .؟؟. طولتو من الصبح روحتكم...
ام مجتبى مهي عارفه تتكلم تحس نفسها مره تعبانه..
قعدها مجتبى وشال عباتها من عليها . وتوقل قدامها يبغاها تتكلم تقول له ويش فيه ابوه..
. اماني تداركتها بكاس الماي ...
ام مجتبى بعد ماشربت الماي وبصوت بالكاد ينسمع :
ــ سوو له عمليه..
مجتبى بأنفعال:
ــ هااا.. عملية ويه؟؟
ام مجتبى رفعت ملفعها غطت وجهها وصارت تهتز وهي تصيح بألم ..
مجتبى خاف ,,, مسك كتوف امه :
ــ اماه .. ويش صاير ..؟؟
اماني: ــ نور ويش فيه عمي..؟؟
نور وهي تشاهق :
ــ قالو فيه غرغرينا و قصو اصابيع رجوله وارتفع عليه السكر والحين .. مرقد..
مجتبى فقد توازنه وقعد قعود...
اماني حطت ايدها على صدرها وبهمس مذعور :
ــ ياعلي .. يـــا علي..

امير طلع من غرفته.. يتأمل حالهم .. الكل يصيح ومذهول ... صار هو الآخر .. يصيح.. صياح مرتعب.. خايف ..
يجهل اللي صاير ..!!
صار يون أنات متكسره و اعتلى صريخ..
صارت نور تهدي فيه...
لأنه ان زاد خلاص بيهيج عليهم وبيكسر الدنيا..
ضمت اياديه و مسكته تحاول تقعده ..
وبالموت قعد عالأرض .. حطت راسه على صدرها..
هو يون و مو عارف ويش كاين حواليه..!!؟؟
وهي مع ونينه تصيح ودموعها شلال..


خلصت وداد تنظيف بشرتها وخلاص بترجع البيت..
وهي قايمه مرت جهة حمام الزيت اللي كبه ولدها وما انمسح عدل..
وتتزحلق .. وطرااخ تنشدخ على ظهرها..
وكان في المحل زبونه ..
هي والفلبينيه فيهم ضحكه بس يحاولو يداروها ...
الفلبينه تطالع في وداد بنظرات شماته..
ازدهار تحاول تشيلها .. وكلما شالتها عودت وداد وزلقت وتصرخ:
ــ وطاعووون..
كان جوتي وداد املس ... وفوق هذا الأرض سراميك ومزيته ..
ازدهار جتها الضحكه ماقدرت وصارت تضحك وهي تحاول تشيل وداد..
علاء استحلى الموقف وصار هو الآخر يضحك..
الفلبينيه والزبونه بغوها فرصه ففرطو ضحك..
وداد :
ــ حسبي الله عليكم.. اضحكو..
ازدهار نادت الشغاله من شقتها تمسح الزيت عدل.. ... بين شقتها والمحل باب...
وداد بتدفع القيمه ..
ازدهار وبأبتسامه تحاول توقف ضحكها بها:
ــ مايحتاج غناتي مايحتاج
وداد بحمق :
ــ اني ما جيتش ببلاش ..
ــ بل بسم الله على عمري... انا لله هههه ويش فيش محمقه.. اعتبريه ثمن شدختش واهمالنا في تنظيف الأرضيه..
ــ تسخررري هااا
ــ ههههههههه باسطرش زين.. فارقي .. لا تقولي بعد اركب وياش الحين رجعتش البيت..
ــ اكييييييد
ــ غربلش الله .. امشي قدامي..

وبين ماهم في السياره..
ازدهار :
ــ خلاص غناتي .. ابغاش تكلمي اخوش وتسأليه مايعرف احد يبيع معدات تجميل بالعاده الأستديوات يتعاملو وياه واغلب الأستديوات تبعهم كوافير ... فيمكن اذا ما يعرف هو يفيدوني زباينه...
وداد : ــ وحق ويه ماتكلميه انتين..
ازدهار بأستغراب: ــ عندي اخته اكلمه مباشره حق ويه؟؟!!
ــ حاله حال أي عميل تتعاملي وياه.. مالي شغل اني ...
ــ ياعلي عليش صدق نحوووسه اني مابغاه لتصوير حلاتي اكلمه على شان شي مو تخصصه.... اف ما نستفيد يعني منش بشي .. خلاص لا تسألي ولا تسألي ..

Princess
11-23-2009, 01:38 AM
اذن اذان المغرب .. ووقفو الشباب عن لعب الكوره...



مهلو شوي ربع ساعه هيك على ما يجي وقت الصلاه عدل..

وتوجهو لمغاسل قريبه منهم حق يتمسحو...

شفيق كان يبغى الحمام... بس مو داري وين يكون..

صادق كذلك...

صادق سأل :

ــ شباب .. ما احد يدري وين الحمام...؟؟

مراد كان جاي هالحديقه من قبل فدلاه عليه وكان بعيد شوي عن المكان اللي هم فيه..

صادق :

ــ احد بيروح وياي ؟؟؟

شفيق :

ــ انا باروح..

ومشو للحمام..



من بعيد الرجال الثلاثيني ويا ربعه يراقبو..

ــ تركي .. نواف .. لحقو هالأثنين اللي مشو و تصرفو معهم...



شفيق و صادق يمشو .. وهدووء كأن كل واحد فيهم يمشي لحاله..

و تركي ونواف وراهم ..

شفيق وصادق عادي الوضع ما عطو خبر للي وراهم يمشو متوقعينهم زيهم يبغو الحمام ووقت الصلاه دخل ...

وصلو الحمام.. وكانت الحديقه شبه فاضيه.. يوم بوسط الأسبوع.. فما فيه عوايل ..

الحمام كان فاضي ..

دخلو شفيق و صادق .. ودخلو وراهم تركي ونواف..

صار شفيق يعاين الحمامات وهو متنرفز .. ولما حصل انظف حمام اكتشف ان مافيه قفل ..

صادق :

ــ ادخل انت اول وبنتظرك

دخل شفيق ...

ووقف صادق ... في هالوقت تركي ونواف يحومو في الحمام.. بطريقه تجيب الريبه.. فلا هم يعاينو الحمامات ولا ناويين يدخلو.. ولا يبغو المغاسل .. وكأنهم ناويين على شي ..

صادق يراقبهم على جنب شويه وشويات يغض النظر..

صادق يطق الباب بهدواه على شفيق :

ــ ماخلصت.؟؟

شفيق داخل الحمام متنرفز : ــ لا بعدني..

ولا يسمع صادق وراه وقريب من اذونه الا همس واحد :

ــ ليه تعجله.. خليه على راحته..

طفر صادق والتفت وراه لقى واحد منهم وكان نواف .. لاصق وجهه عدل قريب من صادق بأبتسامه تخوف و نظرات تخوف اكثر واكثر .. هف وجه صادق وكان شعر صادق ناعم فطار من على جبهته..

تركي و بلهجه تثير الرعب والشكوك:

ــ ياعيني حرير حرير..

صادق يرجع على ورى كان نواف بحجم اطول منه واعرض .. يمديه يكسره..

تسند صادق على جدار الحمام ويحاول يجمع شجاعته:

ــ ويش تبغى؟

نواف بهدوء و ابتسامه جانبيه...

ــ آآه... شرقاوي بعد...وش ابي... وش ابي ياحلووو منك وش ابي ..

و يمسك نظارة صادق ويشيلها ويعلقها على قميصه (( قميص صادق )) .. ويمسك خصلات شعره ويباعدها عن جبهته..

صادق خلاص ارتعب منه .. دفه بالقوه وطيحه عالأرض .. وانحاش يركض ...

تركي يبغى يلحقه.. نواف :

ــ تعااال خليه...

و اشر براسه على الحمام..

ــ في واحد هنا..

شفيق حس السالفه برى فيها إن ...!!



بالسرعه خلص .. مامداه بيفتح باب الحمام بيطلع.. الا يلاقي الباب انفتح.. ويصقع بالجدار..

شفيق انصرع و شهق شهقه..

تركي : ــ تؤتؤتؤ .. رعبناك.. بسم الله عليك.. تعال حبيبي تعال.. وش فيك خايف ..

شفيق : ــ ويش تبغى.. تباعد..

ويحاول شفيق يطلع من الحمام الا ان تركي كان يجاكره ويسد عليه الباب..

شفيق صار يضرب فيه.. تركي صار يضحك عليه.. تباعد عنه شوي طلع شفيق يركض الا نواف قدامه وكان جثه اعظم من تركي ..

وحاوطوه لين رجع ودخل الحمام مره ثانيه و حكروه في الزاويه..



صادق يركض ركض لين وصل للشباب وكانو ينتظروهم حق يصلو جماعه....

من شافو شكل صادق مرعوب و بدون شفيق..

حبيب صرخ:

ــ ويش صاير ؟؟

السيد : ــ وين شفيق..!!!

صادق مو عارف ويش يقول .. ينافخ.. و الخوف ماكلنه..

ــ شفيق .. في الحمام.. فيه صبيان.. منحرفين.. الحقو عليه..

يوسف :

ــ هااااا

وراح يركض ناحية الحمام.. تبعه مراد .. السيد .. حبيب ...

كاظم صار يطالع في صادق وصرخ فيه:

ــ يـــــــا جباااااااان تركته لحاله و جيت..



نوري ومراد لحقوهم .. ركض ..

ظلو الباقي مع الأغراض .. صادق شابح بعيونه و الرعب قاضي عليه..

وصلو الحمام كلهم ..

تركي ..

ــ بل .. الحق جونا جماعة كثيره.. ..

نواف :

ــ احلف ... اطلع .. اطلع..

وطلعو ركض من الحمام.... الا يصادفو نوري ومراد قدامهم وكانو اثنينهم زيهم في الجثه بنفس مستواهم في القوه وزود .. نوري مسك نواف من كلر ثوبه من ورى وسحبه ودحنه في الأرض.. و مراد فغص تركي وفلته عالأرض..

نوري يمصع شعر نواف:

ــ وش كنت تسوي بالحمام..؟؟؟

مراد وهو فاغص تركي وتركي يصرخ:

ــ هيه اتركني يا ......... ياإبن الـ.......... ذبحتني..



دخلو الحمام يوسف و السيد وحبيب ..

شفيق قاعد بالزاويه ويتنافض ومتكتف بالقوه..

يوسف يحاول يقومه الا ان شفيق ابدا شابح بعيونه ويرتجف ....

كلهم خايفين عليه ..

السيد : ــ بسم الله عليك قوم قوم عن ارض الحمام..

حبيب يحاول يحمله ... بس ابدا مو راضي يتحرك..

يوسف صار يصرخ

: ويش سوو فيك الحمير .. ... شفيق قوم عاد من هالمكان...

شفيق ابدا جمود.. بس ينتفض ..

ثلاثتهم مسكوه وقدرو يشيلوه ويطلعو به من الحمام ووقف وياهم عند المغاسل وحالته حاله .. قميصه مقطعه ازرته.. و وجهه كأنه مسطر من الرعب..

صار يوسف يغسل وجه شفيق ...

حبيب طلع يشوف البهايم اللي سببو المشكله.. وصار يصرخ فيهم..

ــ اتصل عالشرطه ليكم ياحمير يتصرفو وياكم...

تركي :

ــ لا تكفى اللي سووه فينا ربعك مو قليل .. اذبحونا..

حبيب بصرخه

ــ تستاهلو يالمعفنين.. ليش قليل اللي سويتوه في هالفقير المسكين.. بالسرعه لا اشوفكم قدامي لا اتصل عالشرطه..

قامو تركي ونواف ركض و تركو المكان..



حبيب اتصل على كاظم:

ــ كاظم .. انت واللي وياك بالسرعه لمو الأغراض للسياره بنرجع الشقه شفيق حالته حاله..

كاظم : ــ اوكي ..

سكر كاظم الجوال وصار يكلم هاني ومحسن ويضرب ضربات لصادق:

ــ قومو بس نلم عفشنا.. المسكين شفيق جت له صدمه من اللي شافهم ومن اللي تركه لحاله و هرب ...

كل واحد شال حاجه.. صادق قريب من كاظم اللي همس له بقهر..

ــ شرم شرم << يال العار .. (( سودت وجهنا ))

صادق يبلع في ريقه ويحس وكأن احد طاح فيه بدست..

ومن وصلو لسيارة مراد ..

كاظم فتح عيونه..

محسن: ــ بل مين اللي سوى في السياره كذاااااا

ايمن : ــ خسااااره غاليه عااااد...

مصطفى يلمس المكبوب عليها ويشمه:
ــ ببسي .. كابين عليها ببسي ...

هاني يتحسس الشماميخ:

ــ ببسي امره هين ينمسح.. قول الشماميخ دي شوهوها له... اولاد الحرام..

كاظم : ــ اه.. التواير .. طالعو التواير ... منسمين..

حطو الأغراض داخلها..

كاظم اتصل في حبيب .. حبيب عطاه مشغول ..

التفت كاظم لقاهم جايين ناحيتهم..

مراد ونوري ماسكين شفيق وحالته حاله..

حبيب : ــ ها لميتو الأغراض .. بنصلي في الشقه.. ماتسوى علينا هالطلعه..

السيد: ــ اه.. اه اه.. ويش فيها السياره..

مراد فتح عيونه: ــ ويشووو داااا ...!!!!

مصطفى: ــ ببسي .. سبحوها بببسي .. وشمخوها..

مراد يحاول يخفف عن روحه الموقف .. وبضحكه ساخره وبارده وبهدوء:

ــ كل شي .. كل شي يتصلح.. اركبو الحين خلنا نرجع وبعدين اوديها

هاني :

ــ ياخوك الكفرات مفششه يبغى ليها نفخ...

مراد : ــ يــــــالله بعد...!!! اركبو واقرب ورشه نوقف وانفخهم...

حبيب :

ــ ما تتضرر لكن ..؟؟

مراد بأبتسامه:

ــ تفداكم .. خلنا نرجع البيت سالمين..

Princess
11-23-2009, 01:39 AM
ركبو السياره .. ومامداه مراد يدق سلف ويشغلها.. الا يسمع تحت السياره صورت متفجرات..



طاااخ ... طاااخ طاخ...







الكل صرخ داخل السياره ومن على بعد الرجال وربعه مدحنين ضحك... وبس شغلتهم يشغلو الألعاب الناريه و يفلتو تحت السياره وتتفجر ويطلع الدخان..







التفجير يزيد ... نزلو يركضو .. طل مراد تحت السياره شاف اثار الألعاب الناريه .. مسك وحده في ايده وبقهر فلتها.. وصرخ:



ــ اطلع ياحيوااان ...



هدووء ما حد حوله...



الرجال الثلاثيني و الثلاثه اللي بقو وياه فيهم ضحكه ويحاولو يبلعوها لا يصيدهم..



ــ ياجبان اذا في امك خير اطلع..







ابدا لا حياة لمن تنادي..



حبيب نزل لمراد:



ــ اخزي بليس اخوك وخلهم يولو اكيد هذيلا تبع اللي اذوا شفيق..



صادق يسمعهم وفي باله:



ــ اذو شفيق بس.. وبيرجعو على شان شفيق وبس .. .. واما انا لا.. جبان وهربت وكل اللوم علي..



ركب مراد السياره... وصار يمشي شوي شوي لين يوصل لورشه..



شفيق مسند على كتف يوسف و عيونه مابين غافيه و صاحيه .. ولسا يرتجف..



ولا يسمعه الا يهمس بصوت مبحوح ومتقطع...:



ــ اماااه..... اماااه



غبنه جت ليوسف .. حس بغصه .. خصوصا انه بعد فاقد امه... وحاس بأحساس شفيق عدل.. غير انه عارف سالفة امه والضيم اللي جرى عليها..



لَم شفيق بين ذراعه وصار يواسيه و يهديه..







وصلو ورشه ووقفو عندها ينفخو الكفرات... وصار مراد يسألهم وين ممكن يصبغ السياره و يزيل هالشماميخ...!؟







يوسف يتأمل في مراد ويتذكر مواقفه لما عاون نوري على المعتدين و لما دارى قهره على سيارته لأجلهم ولما تحملهم جميعا فيها برحابة صدر...



ابتسم:



ــ والله وتغيرت يامراد ويوم عن يوم تكبر في عيني.. عساك دوم







دخل مراد البقاله وطلع شاري عصير بارد وزع عليهم:



ــ اشربو عن الروعه..



صادق :



ــ مابغى انا...



حبيب :



ــ انت اهم واحد.. ها اعطو شفيق..



يوسف :



ــ شفيق .. شفيق ... نمت؟



شفيق بهدوء :



ــ لا..



يوسف يفتح العصير :



ــ هدي بالك واشرب ..



شفيق :



ــ مابغى...



يوسف :



ــ لااا لازم تشرب ..



شفيق .. يدف غرشة العصير بأنفعال:



ــ قلت لك مابغى..



وانكب منها شوي على ثياب يوسف ..



يوسف بعفويه من البروده شهق شهقه..



شفيق شال راسه من على كتف يوسف .. ومسك طرف قميصه وصار يمسح العصير عن بنطلون يوسف .. وبهمس متقطع..



ــ آآسف .. آآسف



يوسف سكر الغرشه وحطها على جنب ومسك ايد شفيق يوقفها عن المسح.. :



ــ ماصار شي اخوك..



هاني جته غبنه من شكل شفيق مثل الطفل المفزوع خايف ومرتبك مو عارف ويش يسوي وعلى نياته..



محسن يراقب وجه هاني ويهمس في اذون نوري :



ــ طالع وجه هانيو.. بنوته عدله خخخخ.. تفاعل وشويه يصيح



نوري يدف راس محسن ويهمس له :



ــ نحاستك مسكين شفيق لو تشوف حالته وهو في الحمام كيف صايره كان صحت..















على الماسنجر .. ريماس تكلم غاده اللي ترد عليها كل عشر دقايق بكلمه لأنها كانت تسولف مع حسام..



ريماس : ــ غادوه ووجع فرحانه بعمرش يوم قال لش صوتش حليو وسولف وياش كم سولافه خسرتيني ربع ساعه بالجوال يادفشه والحين ماتردي علي .. غادوه وحريقه



غاده : ــ هاا ويش فيش..



ــ اعطيه رقمش وفكينا يالطرمه..



ــ نسيتي؟؟؟ .. ماعندي جوال...



ــ ادري بيتكم ياغبيه..



ــ مجنونه اعطيه بيتنا فرضا رد ابوي لو واحد من اخواني تبغي انذبح..



ــ وليش هو غبي حق اذا ردو يسألهم عنش .. بيسكت الا اذا رديتي انتين بيتكلم..



ــ ولو .. ماني مايندرى.. يمكن يغلط بين صوتي وصوت وحده من خواتي..



ــ بهيمه انتين فارقي .. تبغي تكلميه على جوالي يا يتصل هو يا تشحني لي اذا بتتصلي ..



ــ زين يا بخيله..



ــ الحين اني صرت بخيله.. نسينا ما كَلينا..



ــ لالا .. امزح وياش افا عليش بس..



ــ ايه حسبالي .. على طاري الأرقام.. ودي برقم وحده بس ماني عارفه اوصل له .. عندش اياه لو لا؟؟



ــ منهي؟؟



ــ ماريا ...







الا بحسام يكلم غاده:



ــ عيوني.. حياتي.. عمري .. وينش .. ليش سكتي؟؟



غاده تترك صفحة ريماس وترجع لحسام تسولف وياه:



ــ هلا .. هنا.. اكلم ريماس..



ريماس تهز المحادثه:



ــ غادوه يالعله .. عطيني الرقم وباقوم..



غاده:
ــ ماعندها جوال هي بعد..



ــ بيتهم زين..



ــ لويه تبغيه؟



ــ معجبه فيها اولا.. وثانيا.. هي دافورة و تنفعني وتساعدني لو بغيت حاجه..



وتسكت غاده عن ريماس وترجع تكلم حسام



ريماس بقهر:



ــ بتعطيني وياه لو اخلي حسام يقاطعش ولا يكلمش ولا اخليش تتصلي عليه و اقول له يحذفش من الماسنجر..



غاده : ــ بل بل يمه منش .. زين اخذي.



وكتبت رقم بيت ماريا لريماس..



ريماس تسجله عندها وبأبتسامه خبيثه:



ــ جاش الموت ياماريو..

Princess
11-23-2009, 01:40 AM
وداد واقفه قدام المرايا تطالع في بشرتها:



ــ ممممم نظفت شوي.. بس مو بصفاية بشرة دفشو ماريو.. من الروب يعني عفر.. اقوم اشوف الفلاجه فيها روب لو لا..



طلعت تدور مالقت .. راحت غرفة ولادها تطل عليهم لقت فرات تاكل روب ..



وداد :



ــ لا تاكليه كله..



فرات بأستغراب :



ــ لويه؟؟؟



ــ ابغى منه شوي ..



ــ علاء قال يبغى قلت بعطيه منه..



ــ مايحتاج.. باسوي له حليب..



فرات مستغربه من امها... ويش عندها تبغى نص الروب..



خذته وطلعت به...



ماريا كانت ماره عليهم صدفه فسمعتها ..



وداد من شافت ماريا قدامها ارتبكت.. دخلت غرفتهم على طول وسكرت الباب..



ماريا بأبتسامه ساخره:



ــ اما اني روب منتهيه مدته قلعت فيني الدنيا وولادي وولادي .. وهي تاخذه من ايد ولادها يصقع شيفتش من مرأه.. لوعتي شبدي ..







وداد قدام المرايا.. وتدعبس في هالروب على وجهها..



ــ وييي باااارد... اففف حامض ريحته..



ما اخذ 10 دقايق ويبس ..



الحين تبغى تطلع تغسله ..



فتحت باب الغرفه شوي شوي .. لقت ماريا في الصاله قاعده تطالع تلفزيون..



سكرت الباب:



ــ افففففف شلون اطلع الحين ودي برى ويش يفكني من تفكيرها اذا شافتني..







ردت فتحت الباب .. التفت ماريا لقت وداد حاطه على راسها الفوطه وتركض ودخلت الحمام..



ماريا تضحك:



ــ هالغيوره تفكرني ما دريت بها..



غسلته وصارت تطالع في روحها:



ــ الحين سوينا تقشير و تنظيف و حطينا روب .. هالحبوب دي بس لو تروح.. كان في ماريو زيهم بس مادري ويش سوت حق راحو ماتوقع روب وبس .. اسألها يعني.. ماني سائلتنها... مممممم يبغى لي ادخل غرفتها في يوم واشوف كريماتها ويش تستخدم..







طلعت من الحمام الا بقومة ماريا وهي شالقه ليها البوز بأبتسامه عريضه وتضرب ضربات :



ــ حسبالي بتسبحي ابادخل اني اجل اسبح..



حملت فوطتها وروب الحمام ودخلت تسبح..



وداد و بوزها مشلوق شبرين ونص:



ــ ايووااا نشوف الحين الكريمات..



دخلت الغرفه لقت كريمات وايد.. رفعت واحد شكله عجبها و لا كلمه عليه عربيه.. صارت تقلب فيه...



فتحته شمته حست ريحته شوي غريبه وفي بالها:



ــ مممممم والله شكله من النوع الغالي ما يندرى هالمصفعه من وين ليها خبره بهالحوايج...



حطت في ايدها شوي و صارت تفرك في وجهها وطلعت من الغرفه تركض .. وفي بالها:



ــ نشوف النتايج واذا تمام اخذ لي زيه..











في امريكا الوقت اول الفجر ..



مارك نايم ..



ستيف كان اقرب واحد لسام في مكان النومه..



ستيف يحس على سام انه صاحي بهمس يسأله :



ــ سام.. هل استيقظت ...؟؟
ــ ممم .. ماذا هناك.؟؟



ستيف بأرتباك ومو عارف ويش يقول:



ــ انتبه لنفسك..



ــ ههه مابك .. ما مناسبة هذه الوصايه؟



ــ لا ادري فقط انني بدأت اقلق عليك مؤخرا .. اصبحت كثير التغيب عن المهجع وكما تعرف الشرطه يبحثون عن أي فرد من افراد العصابه في كل مكان من بعد عملية السطو الأخيره تلك..



ــ لا تقلق فأنا غير معروف لديهم وهذا ما جعل جون يوكلني بأكثر المهمات صعوبه..



ستيف مو عارف ويش يقول:



ــ الخوف ليس من الشرطة فحسب ..



ــ ماذا تقصد...؟؟



ستيف بتردد:



ــ لا ادري .. يخالجني شعور ان هنالك احد ما يتربص بك الأذى .. كن حذرا فقط..



ــ دع عنك هذه الخيالات .. و اخلد للنوم..



ــ حسنا فقط تذكر كلامي دائما ارجوك..



سام بأبتسامه:



ــ شكرا لأهتمامك بي .. اقدر لك ذلك..







ستيف في باله:



ــ ليتني استطيع ان احذرك من مارك مباشره.. ولكنني احاول ان اثق به ولا ازيد العلاقة سوءا بينكما...







قام سام يتمسح لصلاة الفجر .. من قعدته ويا قيصر يحس نفسه تذكر اشياء كان ملتزم يسويها و تركها من فارقته الذاكره و عاشر هالقوم..



ستيف مستغرب منه اول مره يصيده هالوقت ويشوفه يصلي..



وفي باله:



ــ عربي هو .. ومسلم بلا شك.. تلك صلاتهم..ولكن لما للتو اراه يفعل ذلك !! ممم بالعاده انا نائم في هذا الوقت



وبأبتسامه ينقلب الجهه الثانيه بيكمل نومه ..:



ــ دعه يفعل مايحلو له .. المهم ان يكون بعيدا عن انظارك يامارك..











قصير في العياده منسدح في السطح ينتظر وقت الصلاه ويتأمل السما.:
ــ إييييه يادنيا .. لو على مودي أريد ارجع لك ياعراق .. و احضن ترابــك ..



الأذان يشتت السكون في ذاك الحي العربي ..



وبالصلاة على محمد وآل محمد.. بعد ما فرغ قيصر من صلاته.. قعد على مكتبه وصار يكتب يكتب لأخته رساله..:



ولك خيتي زكيه... شحالــچ شعامله فيـچ الدنيا... مابيننا الا المكاتيب كل كم شهر مكتوب .. اسمحي لي يابه على قد الحال بيجيچ السؤال ... كُل إشي هنانه غالي وما ودي تكلفين على روحــچ بالمكالمات.. واحشتني هواي .. شحال الصغار .. و زوجـــچ ،، ماعندي الــچ أي خبر جديد غير اني يوم عن يوم تتزايد في قلبي نيران الأشواق..



الغربه صعبه.. نار ياخيه .. بس شنو بمقدور الواحد يسويه غير الصبر ... دعواتش ياخيه ..



دخيلـچ ادعي لي..







وداد في غرفتها حاطه ثلج على وجهها و حالتها حاله من استخدمت كريم ماريا لهبها لهاب وتحس كأنه انتفخ وفعلا صار احمر والحاله حاله..







ــ ويلي ويش هالكريم اللي حطيته ..ماتوقع من الروب ....



الا بدخلة حسن عليها الغرفه ..



يطالع فيها وهو مستغرب:



ــ داااويش اللي في وجهشش...



وداد وهي شوي وبتصيح:



ــ ويش فيه..



ــ ويش مافيه.. ويش مسووويه..



ــ اهئ .. اهئ.. تنظيف بشره..



ــ ويش حاطه ؟؟



ــ من عند ماريا اختك كريم..



ــ عطتش اياه وانتين على طول مابغيتيها من الله و تستخدمي ...



ــ لا ماتدري بي ..



ــ يعني من راسش تصرفتي .. اعظم من الجهال .. يحرش ؟



ــ اباموت احسه ملتهب ...



ــ قومي جيبي الكريم اللي استخدمتيه من عندها اباشوفه..



ــ ماني ويش بتقول عني بعدين ..



ــ تقلقلت حنوشش... من غبائش و لقافتش ويش بتقول يعني .. اف منش



وداد وشوي وتصيح:



ــ اف من هالرجل ماعنده غير الدعاوي والسب



حسن طلع لماريا وطلب منها تعطيه كريمات البشره اللي عندها ..



ماريا مستغربه.:



ــ لويه؟



ــ جيبيهم الحين وبعدين اعلمش



عطته اللي عندها .. ودخل على وداد بهم..



وداد : ــ ولا واحد منهم..



حسن عصب:



ــ بتقومي ليها تجيبي اللي تلقفتي به حق اذا رحنا المستشفى تقولي للدكتوره عنه لو اراويش شغلش الحين..



ــ زين زين .. اباقوم..



دخل حسن مع وداد غرفة ماريا



وماريا مستغربه حدها .. من شافت وجه وداد في بالها:



ــ عفرررر فهمت السالفه...



وداد ترفع العصاره اللي استخدمت منها..



ــ دي ..



حسن يمسكها ويقلبها بيقرأ المكتوب ..



ــ دي ويش ..



ماريا بهدوء وبرود:



ــ كريم شعر حق الحمايه من الأستشوار ..



وداد فتحت عواينها :



ــ هاااا...



حسن حمق فيها وصار يصرخ:



ــ ولا ماتعرفي تقري انجليزي .. هير كريم ويش كبرها .. بتجلطيني انتين.. ومين آمرش تستخدميه...



ماريا :



ــ مو لهالدرجه لكن لو حطته مابيسوي كذا في بشرتها.. مسويه شي من قبل في الكوافير روحتش ويا ازدهار..



حسن:



ــ ازدهار ؟ كوافير ؟ طلعتي من البيت العصر يعني بدون ماتقولي لي .. مين وداش .. وكيف تطلعي بدون اذن..



شب حسن حريقه,,



وداد تطالع في ماريا وودها تدوس في بطنها من القهر:



ــ رحت كوافير ازدهار مر علي سواقها



حسن بصرخه:



ــ وركبتي لحااااالش؟؟



وداد برعب : ــ لاااااااا هي وياه ومرو علي ..



ــ ويش سويتي هناك وصار وجهش كذا..



وداد متبلعمه : ــ تق تق تقشير وتنظيف بشره..



ماريا :



ــ ايوااا فالمسام لسا مفتوحه وقمتي عبيتيها بكريم الشعر على شان هيك التهبت واني اقول مو لهالدرجه بيلتهب ..



حسن شدخ العلبه على الطاوله وصرخ فيها:



ــ تستاهلي ماجاش حق تتلقفي مره ثانيه.. الليله نامي وبكره اوديش المستشفى..



وداد وعيونها غرقانه دموع و بصوت متقطع:



ــ ان شالله..



وفي بالها:



ــ ويش ينومني الليله ووجهي يحترق حراق..



طلعتها من الغرفه .. ماريا:



ــ مرت اخوي دهني وجهش بفازلين قبل لا تنامي حق يبرد عليش..



عطت وداد ماريا نظره و طلعت من الغرفه



ماريا ميته ضحك:



ــ ماحد قال لش تتلقفي ..



وبين ماوداد تدهن وجهها بفازلين..



وحسن في الحمام يسبح..



دق جوال حسن..



وكانت المتصله.......



الى الملتقى..

حلم لطيف
11-23-2009, 05:41 AM
ياسلام على البارتات تجنن بصراحة
وأحداثها فضيعة
يعطيش العافية يارب
وننتظر ليلة الأربعاء بسرعة للتكملة

موفقة لكل خير

الفراش الفاطمي
11-23-2009, 01:03 PM
وااااااااااااو روعه اموره
ويش اعبر ويش اقوول
ماشاء الله عليش
البارت يجنن يهبل روعه ماادري ويش اقول
بصراحه تاثرت وايد بامير
وزي ماقالو عندش قدره تفسري المواقف عدل
لدرجه تخلينا نتاثر عدل والي مايتاثر ماعنده احساس
بصراحه دموعي على خدي هو من الفرح عشان البارت وطوله
ولا من الحزن على ام مجتبى وموقفها ويا ولدها
والله لو اقعد من اليوم لبكره واني اشكرش مابوفي جزء من عطاءش لينا
وبصراحه اكثر رواياتش رووعه بمعنى الكلمه تدري ان روايتش ماعرفتوني كثر ماعرفني
هذي عاشر مره اقراها حفظتها وبعدني اقراها ولا امل منها <<< كنش طلعتي برا الموضوع
اما دا البارت ودادوه وغادوه بس دليني بيتهم باروح اطيح فيهم دست
وماريا الله يستر عليها من ريماسوو شكلها هي المتصله
وبعد عبد الستار ماسمعنا صوته في ده البارت
واما طيحت ودادوه فطست عليها من الضحك ودي اقول ليها الله مايضرب بعصا <<<< اموره وصلي ليها الكلام خخ
ووجها مسكينه يوم يحترق خوش حرق عشان يصير وجهها علامه الجوده خخ
وبــــــــس اتمنى اكون مانسيت شي <<<< عورت راسش صح ؟؟
بانتظارش ليله الاربعاء
تحياتيـ ..

أحبك ياغلا عمري
11-23-2009, 02:21 PM
يسلموووووووو
ننتظر الجزء الجديد

أمل الظهور
11-23-2009, 02:52 PM
من المتصله بعد


لاتقولي ازدهار خخخ


يمكن اخته اماني!!


شفيق مسكين ,,مراد صار خوش رجال ,,صادقوه الجبان يابيصير تمام يا بيزيد عليهم بلعانته


وهالثلاثيني صاقعه قولي خمس طعشريني


هههههههههههههههههههههههههههه

ودادوه بردتي قلوبنا فيها بالطيحة والكريم اجل حق شعر ها هههههههههههههههههههه


احداث تجنن وبارتات احلى واحلى

تسلمي برنسيسه :noworry:

*زهرة البنفسج*
11-23-2009, 04:45 PM
وحشتنااا هللروايا يالغلا اموره ,,

::

اللهـ يعطيك الف عافيه ونستينا ابهاا اشويات وتستاهل وداد هللخبله ههههههههه غيوره طلعت

::

ننتظر الجديد

موفقينـ

* Red Rose *
11-24-2009, 04:20 PM
بصراحة بارت من جد رائع

وفي انتظار المزيد من ابداعاتش في البارت الجديد

طفلة تحت المطر
11-24-2009, 07:39 PM
صرآآحه أمووره بآآرت ...<< موو عآآرفه تعبر عن شعورهآآ من شدة روعة البارت

تعجز الأقلآم عن شكرش

و تجف الأقلام من كتآآبة تعاليق على البارت

ننتظر بآآرت الليله

اسمحي ليي ما حبيت أطلع ومآآ أكتب شي

دمعة على السطور
11-25-2009, 02:07 AM
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم..



هههههههه غربل الله أبو اللقافة ...كنت حاسة ان الكريم مو حق بشررة >يم احساس


اتوقع المتصلة ازدهاار...


عااد هالوداد كم فشلة حصلت اليوووم......ههههه مافي على الزحلقة كان الوصف خيااالييي


مابتشمت على قولة المثل من عاب استعاب والعيب واقف على الباب>كل هذا ومابتتشمتي :weird:





ياعلييي عور قلبي صادق ....الكل مهتم في شفيق وكأن صادق سوى جريمة مسكين...

يمكن هو من النااس اللي ماتعرف تتصرف وقت العركة ..مو لازم جبان >محامية ...:amuse:


اي نعم شفيق حالة خاص ولازم الكل يهتم فيه ...بس بعد لازم يقدروا شعور الكل....



مراد ماشاء الله عليه ...... طلع رجااااااااال..........والرجال قليلُ ....


ويوسف طبعاً غني عن الوصف ....:amuse:



حبيب حبوووب حده.....ويخاف تُخلق مشاكل بين الاصحاب...



سام عجبني انه قام وصلى ....الله يهديه ياارب...




أمووور الحبوبة ...


ولك شو هالباراتات اللي بتجنن...يخزي العين ....:toung:


لامن جد ابداع وماتحتاجي لشهادتي......تحرسك عين الله ..




سلمت راحة الأيدي....

وسلم قلبك...



لازلتُ انتظر...


دعواتي اغمركِ بها...


موفقة لكل خير إن شاء الله تعالى

دمتي بعين المولى الجليل

جـــــوان
11-25-2009, 03:08 AM
بصراحة روووووووووووووووووووعة الجزء

بس طيح الله حط البدوان الخايسين
هذه فخرهم يعني عساهم طاعوون يشيلهم

حلم لطيف
11-25-2009, 07:00 AM
كلنا شوق للأحداث الجديدة

دلوعة المنتدى
11-25-2009, 11:11 AM
بصراحة حدي مستانسة ع اللي صار في ودادوو ,,
باانتظارك يالغلااا

لا تعليق
11-25-2009, 06:08 PM
:amuse: متابعة وياكم

Princess
11-26-2009, 02:31 AM
مرحبا
والف شكر لتواجدكم اللي يثلج الصدر
لا عدمت هالنور .. وهالتعاليق الحلوه..
اللي تارات تصيب وتارات تخيب ...
تعجبوني وعلى قلبي زي العسل...:embarrest:

في ناس خبرنا فيهم حجاج بمكه..:wink:
نسألهم الدعااااء و اكدو انهم مابينسونا...:cool:

مسامحين عالتأخير صارت ظروف عارضه امس

تفضلو الجديد..

Princess
11-26-2009, 02:33 AM
وبين ماوداد تدهن وجهها بفازلين..
وحسن في الحمام يسبح..
دق جوال حسن..
وكانت المتصله اماني....
وداد : ــ ويش تبغى دي بعد .. !!
الا بطلعة حسن من الحمام :
ــ جوالي دا؟
وداد : ــ ايه .. اماني اختك..
انتهت الرنات...
حسن :
ــ يبغى لي اشوف ويش تبغى
وداد : ــ ويش تبغى يعني اكيد رجعني البيت.. لا تطلع توك راجع من العمل ارتاح بس .. وخلها لبكره..
ــ لا باشوف ويش تبغى..
وداد عوجت بوزها ماهو عاجبنها الوضع,,..
اتصل حسن في اخته:
ــ ها خيه.. ويش بغيتي؟
اماني وصوتها متغير :
ــ مجتبى رجع بالسلامه..
حسن بأنفعال ومستانس:
ــ اووووووه حركات الحمدلله عالسلامه.. متى.؟
ــ الظهر
ــ افا وتوش تتصلي !
ــ لا بس صارت ظروف و مشاكل منعتني اتصل
ــ خير ان شالله
ــ عمي مسوي عمليه و ارتفع السكر ورقدوه
ــ اووو لا حول .. مايشوف شر .. عملية ويش
>> وداد تتسمع عالمكالمه وتعابير وجهها مستنكره و مستفهمه
اماني : ــ بعدين اعلمك كنت متصله بس اذا ماعليك كلافه تجيب ولادي الليله .. اذا نايمين ماعليه.... خلهم
ــ لا شدعوه الحين اجيبهم من زمان ماشافو ابوهم
وداد صقعت الفازلين عالطاوله .. وبنفس الوقت ابتسمت:
ــ اخيررررا رجع .... اف اما اني مابيطلع يوديني دقيقه المستشفى ولا بيشتري لي مرهم... ماني قادره من حرارة وجهي وهي يركض لولادها.. سواق عندها ...
سكر حسن و على طول طلع يشوف ولاد اخته..
طل عليهم في المجلس لقاهم قاعدين..
ايثار منسدحه على بطنها تلون في دفتر و باقر قاعد في زاوية الغرفه وضام ركبه و سرحان..
من شاف خاله دخل عليهم وقف و بلهفه:
ــ خالي ما اتصلت امي؟ ماقالت متى بترجع؟
ايثار قامت ويا اخوها:
ــ ايه خالي من الصبح امي طلعت متى بترجع...
حسن :
ــ اكلتو؟.
باقر : ــ ايه سوت لينا ماريا بيض
ــ زين اجل قومو باوديكم لأمكم...
وبأبتسامه عريضه:
ــ ابووكم رجع من الخفجي وبتروحو له
باقر والفرحه مو سايعتنه:
ــ ررررجع
ايثار :
ــ هييييييييه
ونطت على اخوها ميته من الفرح
حسن صار يضحك عليهم ... وفي باله:
ــ بتصير ليكم وحشه في هالبيت..
وسبقهم للسياره
وهم طالعين كانت ماريا طالعه من غرفتها بتطل عليهم نامو لو لا ...
وبتشوف اذا يحتاجو شي :
ــ يؤ وين رايحين..؟؟
ايثار بحماس:
ــ بنرووح نشوف ابوي رجع..
ماريا :
ــ والله.. حركااااات.... مين بوديكم؟
باقر :
ــ خالي حسن..
ماريا في بالها:
ــ خير اللهم اجعله خير خخخخ .. والله زين يوم الله هداه.. دوم ان شالله
وطلعو....
في السياره ..
ايثار:
ــ باقر تتوقع شكل ابوي تغير؟
باقر :
ــ ويش اللي يغيره..؟؟
ــ من زمان ماشفناه .. كبر الحين.
حسن :
ــ ههههههههههههه قالو لش جاهل يوم يروح.. بعده زي ماهو رجال...
ايثار:
ــ ويش دراني قلت يمكن يتغير الواحد كل سنه شكل...
حسن:
ــ لا ابوش الحين زيي في عمر ما يتغير بشكل واضح بعد 20 سنه اذا صار عمرنا 50 وزود بنشيب وبنتغير..
في امريكا ..
الوقت اول الصبح...
فتح ستيف عيونه لقى فراش سام فاضي ..
قعد قعود والتفت لفراش مارك لقاه بعد فاضي,..
وقف وهو مرتعب:
ــ يا الهي .. اين ذهبا... لا .. لن يفعلها مارك.. لن يفعلها...
شوي الا جواله يرن... طالع الأسم الا هو الزعيم جون:
ــ اهلا سيدي..
ــ اين مارك؟
ستيف بتوتر :
ــ لا اعلم للتو صحوت من النوم ولم اجده..
ــ ابحث عنه سريعا وفي غضون ساعه وتعال معه لدينا اجتماع
ــ حسنا..
سكر ستيف الجوال وهو مو عارف ويش يسوي..
ــ ذلك المارك .. الى اين قد ذهب .. ولمَ لم يسال الزعيم عن سام...
الا باب الحمام ينفتح ويطلع مارك وهو يفرك راسه بفوطه
ستيف نقز مختلع:
ــ اووه..
مارك :
ــ مابك هل افزعتك؟؟
ــ آآآه .. نعم... لم اتوقع وجودك هنا... عموما افرغ من امورك ولنتوجه للزعيم هنالك اجتماع..
ــ اجتماع .. لماذا ؟
ــ لا اعلم..
ــ حسنا .. اين سام؟
ستيف بإرتياب:
ــ لست ادري .. ولم يقل لي الزعيم ان اصحبه معك...
ــ ربما سبقنا الى هناك..
ستيف يرفع حاجب بأستنكار :
ــ اوه.. ربما.ههه. كيف فاتني ذلك
مارك يدف راس ستيف بصبعه:
ــ لا ادري مابال عقلك هذه الأيام.. انه معطل نسبيا...
ستيف يفرك راسه:
ــ لا ادري فعلا..
ودخل الحمام سكر الباب وتسند عليه ..
زفر زفره من قلب:
ــ انت السبب يامارك في ضياع عقلي ..
صار يحك شعره بالسرعه:
ــ لا ادري ياسام الى متى سأبقى اخاف عليك ويهمني امرك.لهذا الحد....؟؟. هه لا بأس فأنت تستحق مني ذلك
وصلو بيت ابو مجتبى.. ونزلو ..
حسن:
ــ سلمو عالبابا وقولو له الحمدلله عالسلامه.. الحين توكم تشوفوه وتوهم اهلكم يشوفوه .. والوقت ليل بكره ان شالله اجي اشوفه و اسلم عليه اوكي..
باقر :
ــ ان شاالله
كان باب البيت مردود.. فدخلو على طول..
دخلت ايثار الصاله تركض ركيض ..
ــ اماه... يبااا
كان مجتبى بالصاله قاعد.. من سمع صوتها ارتفع وقعد على ركبه وقلبه صار يراقع..
التفتت له ... وفتحت عيونها مذهوله .. وملامح وجهها تغيرت..
صارت تمشي على ورى ببطئ وخوف .. وصلت للجدار و تسندت عليه مهي عارفه وين تروح..!!
باقر ظل واقف مكانه يطالع في هالرجال.. وحواجبه بتعبير يملاه الأسى..
تمتم بهدوء:
ــ يبااا ؟؟
مجتبى وعيونه اغرورقت دموع:
ــ ابوي ...
باقر بدى يتأوه ويصيح بشكل متقطع يفطر القلب:
ــ اهئ .. يبا .. اهئ .. يبااااااااا
وراح ركض وارتمى بحضن ابوه...
اماني و ام مجتبى واقفين على باب المطبخ يراقبو الموقف ..
ام مجتبى ماقدرت صارت تصيح و تون ..
اماني مبتسمه ابتسامه تداري وراها الدمعات..
مجتبى يتأمل في ايثار اللي لازالت متنسده عالجدار و تنافخ..
و الرعب مبين على ملامحها الصغيره...
باقر حاضن ابوه بالقوه وشاد على ثوبه من عند الظهر بأيده الصغيرتين ...
مجتبى لم باقر بذراعه اليمين ومد اليسار لأيثار وبهدوء:
ــ تعالي بابا.. تعالي..
ايثار وشفايفها الصغيره ترتجف ..
ودموعها بعفويه صارت تنزل على خدودها ..
تستنشق الهوا بأنفاس متلاحقه..
مشت صوب ابوها .. وصلت له ... ومسكت كفه بكفينها الصغار ...
وهي تتأمله و ترتجف من الألم والخوف..
سحبها لصدره وضمها .. انطلقت بنوبة صياح ..
ماقدرت اماني قعدت على الأرض وصارت تصيح هي الثانيه .. انفجرت من الموقف ..
ام مجتبى انحنت لعند اماني وصارت تمسح على ظهرها وبهمس متقطع :
ــ مسحت عليش الزهرا ام الحسنين بالصبر ... و مسحت عليه بالعافيه ..
مجتبى يرفع راسه للسقف كل شوي لا يطيحو دمعاته.. ياخذ نفس عميق .. ويمسح على روسهم .. يضحك بأصطناع و هدوء :
ــ لا تخافو بابا,.. مافيني شي .. بس استخدم ادويه الحين و ارجع زي ماكنت...
اماني بصوت مبحوح:
ــ الحمدلله يوم رجع ابوكم بالسلامه
باقر بنحيب :
ــ يبااا انا خفت... لما ... صار الأنفجار .. ولما ... قالو ناس ماتو.. بغيت... بغيت... اموت..
مجتبى بأبتسامه:
ــ لا تخاف ياولدي هذاني وياك..
ايثار و الأنفاس تتلاحق:
ــ ما...بتروح ... وتخلينا...
مجتبى :
ــ لا خلاص ماباروح ولا باخليكم..
امير متسند على برواز باب غرفته .. ويتأملهم بهدوء.... ماسمعوه الا يتمتم بصوت منخفض :
ــ يباااه... يبااه...
مجتبى التفت له ... وابتسم...
ــ تعال...

Princess
11-26-2009, 02:34 AM
امير يحبي على ركبه بتردد لين وصل لعند مجتبى وفي حضنه ولاده...
قعد وراه..
وصار براسه يضرب ظهر مجتبى على خفيف وهو يصرخ و يون .. وينادي .. يبا..
وشوي يزيد الضرب والصريخ ..
ام مجتبى كلما شافته بهالوضع و ينادي على ابوه..
تذكرت حال ابو مجتبى و زاد الحزن عليها..
مجتبى يلتفت له يحاول يهديه:
ــ امير .. ويش فيك..؟؟؟
زدات نوبة الصريخ وصار يرفس ..
نور راحت له تركض .. مسكته وصارت تسحب فيه..
وقامت ام مجتبى تعاونها عليه.. لين دخلوه الغرفه ..
وصارو اللي برى الصاله مايسمعو الا صريخه و ام مجتبى تهدي فيه
ــ سميت عليك بالله و محمد وعلي .. سمت على عمرك الزهرا ام الحسن وحسين..
نور:
ــ امير .. امير اهدى حبيبي .. هاك.. هاك ارسم..
ويمسك امير الورق وعلبة الألوان ويرميها حد ماعنده ..
تصقع في باب الغرفه وتتنفر الألوان لبرى..
ايثار قامت من حضن ابوها .. وراحت تلم الألوان وهي تمسح دموعها وتحاول تتماسك و تضبط نفسيتها..
جمعت الألوان وراحت صوب امير مسكت ورقه وصارت ترسم جنبه ...
وهي تنشد له ومع كل كلمه تسحب نفس و تشاهق :
بالألوان .. بالألوان أرسم بيتاً للأجيال
فيه أزهار و طيور و به باب و له سور
سأرتبه لما أكبر و سأجعله أكبر أكبر
وله ساحة ألعب فيها و به شجر عال أخضر
من بدت تنشد و ترسم جنبه.. هدأ و صار يراقبها ويردد وراها اخر كلمه ...
ام مجتبى قعدت بتعب :
ــ لا اله الا الله ما تعرف لك الا هالقمر..
نور بأبتسامه:
ــ ياغناتي هالقمر ...
وقعدت جنبها تمسح دموعها...

في الرياض ..







يوسف يسوي كمادات لشفيق من بعد الخلعه اللي تعرض ليها وقعدته في الحمام.. ارتفعت حرارته..



مراد قاعد يحوس في لاب توبه .



ــ ايوااا هذي وصفه طبيعيه لتخفيض الحراره..



حبيب قاعد على سرير يوسف :



ــ ويش هي؟







مراد يقرأ الكلام المكتوب :



ــ تنتشر أمراض البرد حاليا وخصوصا الأطفال: ويعاني الكثير من ارتفاع درجة الحرارة ويهرع الكثير الى مخفضات درجة الحرارة والتي لها مساوىء كثيرة, ولكن أنصح اخواني أن يستعملوا



شوي رفع حاجب مستنكر..



السيد كان وياهم في الغرفه...



ــ ويش ؟!



مراد بأبتسامة سخرية يكمل:



ــ يستعملو نبتة الرجلة (البقلة الحمقاء) والموجودة لدى بائعي الخضار, تعصر وتوضع على سائر البدن وبعد نصف ساعة على الأكثر ستدهشك النتيجة.







كاظم وياهم ايضا قاعد عالأرض مستند على سرير يوسف ووراه حبيب على طول .. الا يدحن ضحك:



ــ البقلة الحمقاء .. ويلي اباموت...



حبيب:



ــ ويش تطلع دي عرفنا البقل بعد بقلة حمقاء .. والله حاله .. ماعندنا لا ذكيه ولا حمقاء ... اهو بس عنا.. ويا هالوصفه..



السيد وكان قاعد جنب حبيب :



ــ قول لو عندنا ويش خانته وحنا مسبحينه في بقل ... !!



صادق كان وياهم خش عرض يبغى يشاركهم السوالف.. وبهدوء:



ــ لا ... وشفيق بعد..



التفت له يوسف :



ــ ويش قصدك..؟؟



صادق حس روحه غلط..:



ــ لا .. ولا شي..



يوسف وهو يعصر الخلقه ويحطها على جبهة شفيق :



ــ فلتقل خيرا او لتصمت..







صادق ارتبك .. قام وطلع عنهم..



السيد:



ــ يوسف ويش فيك عليه.. خف عنه شوي..



يوسف :



ــ قهرني بتصرفه .. كأنه مايدري بحالة شفيق و الوضع الصحي اللي هو فيه..



اقلها استنجد بأحد .. اصرخ حد ماعندك .. دافع .. حتى لما رحنا كلنا لشفيق ما كلف على عمره ورجع ويانا.. لا والحين قاعد يتمسخر..



حبيب بهدوء:



ــ ياخوك لا تلومه يمكن من النوع اللي مايعرف يتصرف ..



كاظم :



ــ انا اشهد انه ما يتكل عليه ولا يعرف يتصرف في شي







الا بصفقه جايه على راس كاظم من ورى .. وكان حبيب اللي صافقنه :



ــ انت الحين اللي فلتقل خيرا او لتصمت



كاظم تكتف :



ــ هااا .. ابصمت..



ويحط كفه على بوزه..







مراد يسكر لاب توبه...:



ــ ماليكم الا الفيفادول...لو بنادول عالأقل ..



السيد:



ــ صح صح.. لحظه باقوم اشوف كأنه عندي ..







شوي ورجع السيد:



ــ افا مخلصه..



مراد:



ــ اباقوم اشتري له..



يوسف يمسكه..



ــ اصبر بنشوف الشباب تحت يمكن عندهم واجد عليك طلعات اليوم ومداور..



اتصل يوسف بمصطفى .. وسأله..



مصطفى:



ــ لحظات اشوف الشباب واذا عندنا بنجيبه ليكم واذا ماعندنا بتصل عليك



سكر مصطفى وهو كل ثقه في ايمن ما يخلى على طول عنده يخاف على صحته...



راح له الغرفه وكان معاه محسن منسدح يحوس في جواله..



مصطفى :



ــ ايمن عندك بنادول لو فيفادول؟



ايمن :



ــ لا..



محسن :



ــ شداب توي شايفنه البارحه يشرب بندول والعلبه متروسه..



ايمن يطالع في محسن على جنب..



محسن:



ــ بل عليك.. عطيه وبشتري لك اذا خلصت..



ايمن بقهر:



ــ طرار عندك..



محسن:



ــ انا داري اجل تشدب وهو عندك..



مصطفى :



ــ انا لله.. الحين ويش ..



ايمن قام بيطلع له:



ــ زيين هذانا باعطيك... كم وحده تكفيك.. وحده لو فنتين.؟؟



ــ العلبه كلها..



ايمن فتح عيونه:



ــ بل لويه؟



ــ مو الي لأنها لشفيق مصخن وعيب علينا نودي ليهم بالعدد نعطيهم الكرتونه يستخدمو اللي يحتاجوه.. احسن



محسن:



ــ ايه دام كذا ولا يسمونا شقة البخيلين..



ايمن متردد..



محسن يقوم له وينهب العلبه من ايد ايمن ويعطيها اياه...



وبقهر:



ــ وحريقه قلت لك بشتري لك وحده لا تموت..بل بل ...



ايمن :



ــ فارق مابغى شي منك..



مصطفى :



ــ علي ياعلي يلعن يومه بندول اللي بيخليكم تتشابقو..



الا بدخلة نوري عليهم:



ــ ليش من متى ماتشابقو...؟؟ ويش صاير الحين..



مصطفى :



ــ انا باودي البندول محسن يعلمك السالفه..



وطلع مصطفى..

Princess
11-26-2009, 02:35 AM
مصطفى يتعب من الدرج مايتحمل .. وبالعاده اذا بيركب ليهم فوق يستخدم الأصنصير..

دخل الأصنصير وكان لحاله..

جى بيصعد الدور الثاني .. شوي الا يطفي الأصنصير ويعلق بالنص ...

مصطفى :

ــ بسم الله ويش صار

شوي الا تنطفي اللمبات..

مصطفى :

ــ اه.. ياااربي . ويش هالحاله...

يدور في مخابيه على جواله:

ــ اوهووو نسيته ..

صار يطق باب الأصنصير وينادي ولكن مامن مجيب ...





مجتبى يتأمل وجه ايثار وباقر وهم نايمين... ويهمس لأماني:

ــ وحشوني .. فطرو قلبي بهاللقاء ..

اماني تضغط على كف مجتبى:

ــ جهال مرتبكين ولا عرفو يتصرفو..

ماسمعت اماني الا مجتبى وكأنه يصيح... الغرفه ظلمه.. همست:

ــ ويش فيك ابو باقر؟

مجتبى يحاول يداري دموعه:

ــ لا ابد.. مافيني شي ... من فرحتي بشوفتكم..

اماني في بالها وقلبها معورنها:

ــ قليل اللي لاقيته هاليوم .. فضفض همومك الله يغير الحال




مصطفى بدى يستحر .. الوضع داخل هالأصنصير لا يطاق ...

يوسف استبطأ مصطفى.. فأتصل عليه...

نوري كان قريب من جوال مصطفى .. سمعه يرن.. بس ما التفت وطالع مين المتصل ...

هاني:

ــ وين مصطفى جواله يرن

نوري :

ــ ركب يودي بندول للشباب فوق الظاهر جلس وياهم شوي..

انتهت الرنات.. يوسف بأستغراب :

ــ وين راح .. لويه مايرد...!!




ريماس تكلم شهربان عالماسنجر عطتها ايميلها حق اذا بغت سؤال تشرح ليها عالمسنجر احسن من تلفون البيت ..

كانت تتضايق منها لما تتصل عليها وماعطتها رقم البيت الا لأنها استحت تردها من بعد ماكذبت عليها وقالت ليها ماعندي جوال... :

ريماس : ــ من متى ماريا خويتش؟

شهربان بأستياء:

ــ اشوفش مهتمه فيها واجد ..

ــ معجبه فيها..

شهربان في بالها:

ــ استر من اعجابش ...

وترد على شهربان:

ــ من لما كنا صغار وحنا جيران ونلعب ويا بعض..

ــ هي واخوانها وياش يعني

ــ اني وياها و يوسف اخوها و اخوي ..

ريماس في بالها:

ــ من صغرهم ويا بعض .. للحين .. بل بل ..

وشوي تبغى تغير الموضوع لا تشك شهربان في امرها:

ــ شهربان ويش يعني اسمش

شهربان :

ــ ها.!!

ــ لا بس من زمان كل ابغى اسألش ويش يعني اسمش

شهربان:

ــ والله يامحفوظة السلامه هذا اسم مدينة المقداديه بالعراق سابقا.. كانو يسموها شهربان لأن في احد الروايات يقولو ان الأمام علي عليه السلام مرض بس نزل فيها فقال شرها بان.. او شرها بين.. وراحت بين ألسن الناس .. شهربان.. وينقال شهر بالفارسيه يعني مدينه.. فهي مدينه بالمختصر..

ريماس :

ــ يعنووو.. عجيب والله

ــ خخخخ اللي يسمع .. عاد ويش يعني اسمش انتين..

ــ زيش اصله فارسي ويعني الألماس المطعم بالجواهر..

ــ ياعيني ياعيني ...

وفي بالها: ــ أي الماس و أي جواهر .. الله يغير حالش بس..

شوي شبكت ماريا

شهربان:

ــ اوكي غناتي مسامحه ريماس باقوم انام باي ..

وعلى طول حطت ليها حظر ..

ماريا :

ــ هلااا.. مجتبى رجل اختي رجع بالسلامه..

شهربان:

ــ صحيح...

ــ اييه و توه حسن مودي ولاد اختي .. تعودت عليهم وحشه الليله بدون اختي اماني.. وزهق بلا ولادها...

ــ الله يعينش .. بااااااااااااااالغين فيش يارب تعرسي و تقابلي محروس المحاريس ولا تزهقي

ــ اف منش ماعندش غير هالطاري ..

عبدالأله .. طل على اخته:

ــ مابتنامي وراش بكره مدرسه..

ــ الحين شوي بس تقوم ماريا باقوم..

ــ بل عليكم ماتزهقو ويا بعض في الباص و المدرسه وترجعو ماسنجر ما تخلص سوالفكم..

شهربان تتعيلف في عبدالأله:

ــ والله الجلسه ويا مرووي ما تنمل..

عبدالأله ارتبك:

ــ ايه زين لا تسهري تصبحي على خير

وانحاش ..

شهربان :

ــ ههههههههههه ماقدر عاللي يستحوووو

كتبت لماريا الموقف اللي صار ...

ماريا :

ــ ويعني !!

شهربان :

ــ مايقدر اخوي مايقدر..

ــ مايقدر على ويه؟

ــ انا لله.. لقد اسمعت لو نااااااااااااااديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي..

ــ اقول .. يا بشار بن برد .. قومي نامي بس..

ــ ايوا ايوا مذاكره الأدب عدل..

ــ طيررري

ــ ههههههه زين تصبحي على خير

ــ وانتين من اهلووو..

عبدالأله منسدح على سريره ويفكر:

ــ آخرتها ويش بيصير..؟ ياترى بتصير من نصيبي .... البنيه شاطره و مخها مفتح..وشكلها ناويه على بعثه.. وين تفكر تتزوج دي .... افففففف ويش فيني انا ... ياربي ارحم بحالي و غيره الى احسن حال..




فتحي في احد المزارع ...قبل بدء السهره..:.. يسولفو عن الزواج وامهاتهم والحنه على روسهم ....

فتحي :

ــ والله الحال من بعضه.. ام عبدالستار تهدر في الطالعه والنازله .. لا وحاطه في بالها بنيه شكلها... بس ويش اللي يخليني اعرس و ابلش روحي وانا البنات وقت ما ابغى حولي ملايين

يضرب كفه واحد من الشباب:

ــ ايه ويش عليك .. مزيون و فلوس .. وين مايصيرو حولك وحواليك..

فتحي :

ــ افاااا عليك ماحد يعيش بدون قروش.. مخباك يقرقش الكل يعرفك.. مخباك يتضوور جوعا .. ما احد يسلم عليك..

واحد ثاني من الشباب: ــ ههااااي استر عاللي يتضور جوعا.. خلف الله علي انا يتقطع جوعا...

شوي الا جوال فتحي يرن..

فتحي : ــ اوه .. خفر السواحل .. اقصصصد.. الدفاع المدني ... لا عفر وزارة الداخلية

.. الووووه

عبدالستار بعصبيه:

ــ لا تقول مابترجع البيت من بدري .. تونا اول الليل والله باقفل البيبان.. ارجع و تعشى يوم ويا امك .. حس على دمك شوي..

ــ اووو .. توها بداية السهره .. ويش لي ارد عليك .. فكني مانى جاي..

ــ والآخير وياك الظاهر ما بترتاح الا لما اقطع عنك كل شي و اقفل حسابك في البنك..!!

ــ يللا عاااااد... الحين بس على شان صرت الكنق عبدالستار و الراس العود والكل بالكل واللي متصدق علينا بكم هالفلس .. بتذلنا... وبتتحكم فينا >> الكنق = الملك بالأنجليزي..

ــ استغفر الله .. الله يصبرني عليك... هذانا قلت لك .. وقد اعذر من انذر ..

ــ قد قشر و قد بهر بعد.. سلاااام .. تشاااو

طوط طوط

عبدالستار يطالع في الجوال وبقهر:

ــ يا انا يا انت يافتحي .. هين بس اراويك..

الا بجية رسالة لعبدالستار من ابرار ..

عبدالستار وبدون مايقراها على طول.. خيارات.. ومسح..

وفلت الجوال بقهر على جنب...

Princess
11-26-2009, 02:38 AM
في امريكا وبعد ان خلصو اجتماعهم افراد العصابه..

وكان تخطيط لطريقه يتدارو فيها مؤقتا عن الشرطه...

جون:

ــ قبل ان تنصرفو سوف اعلن عن شيء ما ... اود ان تأخذوه جميعا بعين الأعتبار ولا اريد أي اعتراض ... ومن يعترض على ذلك فليخبرني بأسبابه المقنعه...

الكل يتطلع لهالشيء اللي بيقوله جون..

جون وكان يجلس عن يمينه سام اللي مو عاجبنه الوضع طول الوقت ويحس نفسه متضايق عوايده في كل اجتماع...

حط كفه على كتف سام...:

ــ اني سوف اتبنى سام كأبن لي .. والمطلوب منكم معاملته كما تعاملونني ...ومستقبلا ان حدث لي أي مكروه او وافتني المنيه .. سيكون هو خليفتي في زعامتكم...

مارك فتح عيونه .. سام بيصير زعيم عليهم.. والكل بالكل .. والمتصرف في الأموال .. له الكثير وليهم القليل المقسم بينهم بالتساوي ... كلمته مسموعه واوامره مجابه...!!!!!

ضرب كفه بلا شعور عالطاوله ..

جون التفت له..

ــ مارك .. مالأمر؟؟؟.. الديك أي اعتراض .....؟؟؟

مارك خاف من جون..

ابتسم ابتسامه بارده:

ــ لا .. كانت بعوضه ضايقتني فقتلتها..

جون:

ــ حسنا.. يمكنكم الأنصراف ...

ستيف يطالع في مارك .. يحسه مره مولع و الحقد تارس قلبه... :

ــ لازلت لا استطيع ان اثق بك يا مارك.. كيف لي ان افعل ذلك بعد ان اصبح سام ابنا لجون.. كيف لي !!

سام شابح بعيونه.. ومهو عارف كيف يتصرف ...!!

الكل قام وطلع من الغرفه الا هو ظل جالس ..

انتبه له ستيف ورجع له.. قعد جنبه وحط ايده على فخذ سام وبهدوء :

ــ مابك ؟ الم يعجبك كلام الزعيم؟؟

سام سرحان بذهول ..

ستيف يحط ايده الثانيه على كتف سام:

ــ ليتني استطيع ان اخلصك من هذا المكان.. فأني ارى بداخلك انسان انقى من ان يحيا حياة كهذه.. لست ادري من انت.. ليتني كنت ادري لرحمتك من هذا العذاب وان كان الثمن حياتي..

هالكلمات رنت في مسامع سام.. حس بالأمان لوجود ستيف جنبه..

يحب هالستيف وستيف يحبه ومثل الأخوان..

ستيف كان لقيط .. رباه توم وبعدها وهبه للزعيم كفرد للعصابه من لما صار عمره 10 سنوات .. لا حول له ولا قوه ..

وعى عالدنيا وهذا حاله.. بس كان صاحي الضمير و ان حاول يموته في مغلب الأحيان..

و من لما جى سام ليهم وهو يحسه مثله.. مجبور على فعل اشياء ما ترغب فيها نفسه..

بس مابيده حيله على عكس باقي افراد العصابه اللي يتلذذو بالجرائم ويعتبروها مصدر رزق ..

حاول ستيف كذا مره يهرب ويترك العصابه الا ان الحياه مارحمته ولا لقى شغل يقدر يكمل فيه حياته ويسد به جوعه .. الكل يرفضه ..

حتى انه اضطر يجرب العمل في ملهى ليلي الا انه فوق الدناءه انحطاط لكرامته و استعباد له مقابل الشهوات والمال..

هالأمر خلاه يكره الحياه و يحس ان العيش مع تأنيب الضمير ارحم له من التخلي عن الكرامه و الغرق في الرذائل...

اول ماعرفه سام .. كان دايما يردد له من بعد ماحكى له قصته:

ــ لأكن سارقا اشرف لي من ان اكون عاهرا..

سام وهو يستحضر حكاية ستيف ومعاملته طول هالفتره له...

ابتسم و بهدوء ...

ــ شكرا لك..

ستيف يشد على كتفه:

ــ لا شيء يستحق الشكر... لك مني نصيحه وان ادت لقتلي يوما ما.. ان عرفت من تكون... رجاء بلا تفكير .. اهرب .. ولا تعود... ولكن قبل هذا فلتودعني ..

وقام عنه...

ريماس تتقلب عالسرير .. وتفكر في خطة جديده تخلي شهربان تصادقها وتصير قريبه منها وتترك ماريا اللي فرحانه بها وحاطه العين عليها لأخوها...

ريماس بينها وبين نفسها:

ــ ويش فيني اني كأن مافي هالبلد الا هالولد .,. فقع راسي التفكير فيه.. افففففففف...

آآه.. المشكله ماشفت واحد للحين بحلاه و بهدوئه و اخلاقه وفوق هذا النحوس اول صبي اتقرب منه وماااااااايعبرررني ,,, آآآه يالقهر .... عسل صراحه... يستاهل اعصر مخي على شان اوصل له.. حتى لو لعب المهم اكلمه واوصل له.. فكري ياريماس فكري..

مصطفى ومرت عليه ساعه وهو محبوس في الأصنصير ويطق بابه ولا احد حوله

الأصنصير صغير و خنقه .. والجو صيف وحر .. مصطفى مو قادر يحس نفسه بدى يدوخ..

قعد عالأرض و صار يرفس في الباب...

يوسف :

ــ لاااا .. الظاهر نسانا.. ابتصل بعد اباشوف..

نوري :

ــ لاااا مصطفى استحلى القعده ويا الشباب فوق ويش عليه قعدتهم ما تنمل.. اشوف بس مين المتصل..

ومن شاف اسم يوسف انصرع..

ــ يوسف يتصل فيه.؟؟ ليش وين راح اجل .!!

رد عليه :

ــ هلا يوسف ..

يوسف : ــ هلااا وينك ساعه انتظرك قلت اذا ماعندكم بترد علي !!؟؟

نوري بأستنكار : ــ انا نوري ... انت يوسف يوسف جارنا فوق ماغيرك؟

يوسف مستغرب اعظم منه: ــ ايه .. وين مصطفى .. ويش صاير؟؟

ــ أه.. مصطفى طلع ليكم من ساعه على حساب بيجيب البندول ...

ــ ويش !! ساعه.. ماجانا احد..

ــ ياساتر وين راح.. اباقوم اطلع اشوفه..

ــ زين ..

طلع نوري ماشاف احد في الممر ...

عص حبة الأصنصير .. لقى لمباته مطفيه...

شوي الا يسمع صوت.. طق

نوري صار يصرخ:

ــ مصطفى .. مصطفى .. انت داخل..؟؟

مصطفى دايخ .. زحف على ركبه و سند اذونه على باب الأصنصير يسمع صوت نوري يناديه..

ــ انااا هنااا.. الأصنصير علق فيني بالنص..

نوري يتصوخ الصوت:

ــ يااااا ربي ... من دي ساعه وانت عالق..!!

مصطفى :

ــ الحق علي عاد حاس نفسي خلاص اختنقت..

ــ يالله ويش اسوي ..

صار نوري يحاول يفتح الباب ماقدر محكم الأغلاق ..

طلع برى للحارس الهندي حق العماره...

مايعرف للأصنصير..

صار نوري يصرخ فيه:

ــ تصرررررررف بيموت الرجال داخل

الهندي :

ــ مافي معلوم ايش يسوي

ــ و حزن .. موظفينك هنا لوووويه

ــ سوي حراسه ينظف عماره مافي معلوم هذا اصنصير ..

ــ فاااارق زييين

الشباب في الشقه سمعو صريخه.. طلع محسن يركض :

ــ ويش صاير

نوري يشوت باب الأصنصير شوته:

ــ تقفل على مصطفى وعلق فيه بالنص ..

ودخل يركض الشقه اخذ جواله و مو عارف يتصل لمين وويش يسوي...

طلع وركب بالسرعه الدرج وصار يحاول في الأصنصير يعصص في الحبات من فوق ...

صرخ :

ــ اوووووووووووووه ...

وشات الباب شوته..

بنفس الوقت مراد وحبيب طلعو من الشقه يشوفو ويش سالفتهم ...

حبيب:

ــ خير ويش صاير ؟

نوري بأنفعال وعصبيه:

ــ مصطفى من دي ساعه عالق بالأصنصير ..

ــ ياساتر .. ويش هالحاله...

نوري ينادي:

ــ مصطفى ... تسمعني....؟؟

صوت مصطفى صاير اقرب هالمره... يعني الأصنصير علق قريب يوصل لفوق...

وكان متهالك ومختنق :

ــ اييه .. اسمعك...

نوري صار يسب:

ــ عماره فيها اصنصير مافيه احتياطات امان ولا جرس ولا مسؤول صيانه غير هندي اغبر بهيم مايعرف كووووعه من بوعه..

حبيب :

ــ يبغى لينا نشوف فني صيانه... صح مالينا الا ابو خالد راعي العماره يدبرنا.. لحظه اكلمه

ودخل حبيب الشقه يركض اخذ جواله واتصل عليه:

ــ آسف ابو خالد بس ماعليك امر الأصنصير تعطل بواحد من الشباب وعلق فيه مو راضي يطلعه صار له ساعه.. ويش العمل..

ــ لا حول اللهم سترك.. طيب راح ارسل لكم فني صيانه دلحينه.. ان شالله خير..

مصطفى مابين الصاحي والنايم.. يحس نفسه فقد عرق بكمية كبيره .. وعطشان يبغى ماي...

بهدوء يتمتم:

ــ مااي.. ابغى ماي...

الا يسمع صوت اخته دانه... ولا ينتبه الا هي واقفه قدامه بأبتسامتها البريئه وفي ايدها كاس الماي تمده عليه...

ــ اشرب .. اشرب ...

مصطفى يتأملها مذهول.. ومو عارف ويش يسوي ...

ــ دانه.. جيتي..؟؟ دانه... وين رحتي .؟؟؟

سكر حبيب الجوال واللي بالشقه مذهولين..

السيد:

ــ ويش صاير ؟؟

ــ مصطفى علق به الأصنصير..

يوسف من الخلعه ارتبك و دف بالغلط طاسة الماي اللي كان ينقع فيها الخلقه لشفيق .. وطاحت عالأرض.... وانكب الماي.....

الى الملتقى.. مابعد العيد وكل عام و انتم بخير :amuse:

حلم لطيف
11-26-2009, 03:10 AM
لاه لاه ياممصطفى يامسكين
الله يكون في عونه
كان خليتي واحد من النحيسين اللي يتعلق فيهم اللفت خخخخخ
ذكرتيني بسوريا لما علق فينا اللفت أني وأخوي
بغيت أموت ومنها حرمت أركبه
لين طاحوا رجايلي أربع طوابق ورجعت أركبه خخخخخخ

الله يطلعه سالم غانم يارب

ننتظرش بعد العيد الله يكون في عوناا

*زهرة البنفسج*
11-26-2009, 04:38 AM
يووو مصطفي مسكين .!

::

هلشباب من بلوه لبولوه مساكين ,,

أمورة شنو لبعد العيد ويلي بننتظروواجد اموره

يالله بانتظار الجاي غاليتي

طفلة تحت المطر
11-26-2009, 12:19 PM
يسلموووو غآليتي ع البآآرت

لآآ خلآآ ولآ عدم

حرآآم مصطفىآ اهئ اهئ لآآ تقولي دآآنه بتآآخده ويآآهآآ إلى الموت << فال الله ولآآ فآآلش

دموعي على خدي وأني أقرىآ موقف مجتبىآ مع أولآده و أخوه :sad2:

يعني هدي ريمآآسوه مآآ تتوب الرجال ما يحبها غصب هي السآآلفه << هدي شوي شوي

ابرار حضرتهآآ وش مرسله لعبد الإله :huh: ؟؟

و كل عآآم وانتي بخير

:}

الفراش الفاطمي
11-26-2009, 06:36 PM
كل عام وانتين بخير اموره
بارت روعه وش اقوول بعد مايحتاج
بصراحه موقف مجتبى يعور القلب وخصوصا بنته ايثار
اموره خليتي ادموعي على خدي ولا عاد امير مسكين
بس هالقمر عرفت ليه هههه
ومصطفى مسكيــــــن لا تموتيه <<<< كانها ملك الموت
وهذي ريماسوه ان شاء الله ما تسوي شي لعبد الاله
وابراروه مابتهون عن عبد الستار وفتحي الله يهديه بس
وازدهار ماسمعنا صوتها ..
وحسن الله يهديه ان شاء الله ودادوه بعد
وماريا عورت قلبي بيوحشوها اولاد ختها
وبـــــــــــــــــس
يسلمو ع البارت
وبانتظارش يالغاليه
تحياتيـ ..

أحبك ياغلا عمري
11-27-2009, 12:56 PM
يسلمو عالبارت وننتظر الجديد
وكل عام والجميع بألف خير

دلوعة المنتدى
11-27-2009, 02:05 PM
كل عام وانتي بخير اموورة
يسلمو ع البارت الكشووخي << ايفة ع مصطيف شكلة بيودع ,,,

Habit Roman
11-28-2009, 11:12 PM
كل عام وأنتِ بخير وصة وعافية

متباركين بالعيد

أمورة حبيبتي الأجزاء الاخيرة مرررة روعة

جوناآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن بصراحة
يعطيك ربي العافية

تحياتي

دمعة على السطور
11-29-2009, 12:35 AM
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم.....


ياعلييي مصطفى ......هالطيب هالهادئ .....يصير له كذا....


بس كيف شاف أخته ليكون بعيد الشر..............................!!



اممم ماادري ربطت بين عطش مصطفى وانسكاب الماي من يد يوسف .....حسيت في اندماج اروااح بينهم...

يمكن من صفاء روح يوسف يتأثر تلقائي وتتصل روحه بروح اللي يحبهم.....!!






وهذي ريماسوا اللي ماتستحي على وجهها.....شكلها ناوية على نية شينة ..استغفر الله ربي...


بس على عبد الاله. هالحركات ماتمشي ........!




لقاء مجتبى بأولاده كان مؤثر بقوووة بقوووة ...وعميق لابعد حد...ابدعتي غناتي...



هو انتي ابدعتي بكل شي ماشاء الله علييك..بس هالمواقف الصعبة واللي تحتاج لقوة ...


هي اللي يتجلى فيها الابداع بشكل أوضح ....



ردة فعل أمير أثرت فيني بقوة.....ولما هدأته بنت اخووه بالأنشودة ...عشت الوضع معاهم عدل...


اممممم أميرة جاني إحساس إن هالأنشودة والنعي والشعر الحزين اللي يقولهم قيصر كلها بقلمك...:amuse:







غمضي رايح فيييها >>تقصد اللي اسمه فتحي:noworry:




وداد الحين بترتاح...بس بعد مابيعجبها الوضع خوب هالانسانة ماتقدر تعيش بدون مشاكل :toung:




غاليتي أميرة المرح...


سلمت راحة يديكِ النابضتين إبداع....المُلهمتين إحاسيس المُجسدة كل واقع نتعايش معه...

البااارت روووعة وابداع...




كل عام وانتِ بقلبٍ سعيد....وأيامكِ والليالي ملؤها ابتسامة ....


ننتظرك هنا.....


موفقة لكل خير ومقضية حوائجكِ بحق سادة البشر...

دمتي بعين المولى الجليل

لحظات ماسيه
11-29-2009, 02:08 AM
على ـآ قلبي مصطفى ـآ
وسآم لوي بعد يتبنآه المنتحسس جون
روووعهـ البآآرت
يسسلمووو أميره

أموآج
11-29-2009, 01:23 PM
يعطيش العافية غناتيي

واسمحي ليي ع التقصير:embarrest:

سحابة نور
12-03-2009, 11:50 AM
انــــــــــتتــظر بشــــــوووق

تحياتي

Princess
12-03-2009, 11:10 PM
مرحبا
وكل عام وانتون بألف خير حبايبي
وينعاد عليكم العيد بصحه وسلامه

ماعليه عالتأخير
خبركم بالعيد والطلعات والروحات والجيات
غير اختبارات اعمال السنه اللي راح تبدي يوم السبت
وتستمر حتى :wacko:6 محرم..
ادعو لي اتوفق و الله يسهل علي كل اموري
الحين خذت بريك على شانكم قلت ماكتبت .. خلني اعوضهم
وخبركم اميره اذا غابت تعوض بعدين بشي راهي :toung:

على فكره .. غاليتي دموعه.. لا غناتي .. القصايد لقيصر من شعراء وكتاب عراقيين والأناشيد هذي حقت الروضه لاطشتنها من النت...
:amuse: بتعرفي اذا شي اني كاتبنه اذا خاطره او ابيات شعر بالعاميه
العراقي صعب ياااابه إنصف الحـ چـي الحلو منه كلما بغيت

تفضلو الجديد

Princess
12-03-2009, 11:12 PM
فني الصيانه بعد حوالي النصف ساعه وصل مع مالك العماره .( ابو خالد )..

وقاعد يحاول يشوف حل ...

نوري والعرق يصب منه.. وهو يهوي على نفسه ببلوزته..

ــ يالله حررر موووت .. ويلي عليك يا مصطفى..

ويلصق في باب الأصنصير وينادي:

ــ مصطفى.. تسمعني؟؟!!

ولا من مجيب ...

نوري متوتر حده.. يوسف يحاول يهدي فيه ..

حبيب : ــ ان شالله ما بيصير الا الخير .. مايسمعك شكل الأصنصير معلق في النص فما يوصل له صوتك..

نوري : ــ ان شالله .. يارب .. يارب

ويسأل حبيب ابو خالد:

ــ صار لينا حنا مستأجرين سنتين ماشفنا هالحاله.. هالشي صار من قبل ؟؟

ابو خالد :

ــ لا اول مره ..

حبيب :

ــ من كم سنه هالأصنصير؟؟

ابو خالد :

ــ طبعا من اول ما بنيت العماره



السيد صار يتلفت حوله ... العماره قديمه و حالتها لله...

محسن بهدوء يسأل :

ــ بل ... من اول مابناها... اول مره تصير هالحاله؟؟ يعني اول مره بعد فني الصيانه يجي يكشف ؟؟

ابو خالد وبهدوء وعفويه:

ــ ايه اول مره

نوري شب حريقه:

ــ حشا.. المفروض تعمل صيانه دوريه للعماره .. لا يروحو السكان ضحايا... تلاقي العماره فوق الـ 50 سنه من انبنيت << قالها بقهر وصيغة مبالغه

ابو خالد عصبته لهجة نوري الأستفزازية:

ــ لا ياشيخ لا تمخصها عاد... ماصار لها 13 سنه..

نوري يكفخ وجهه ويصير يفرك فيه بكفه و يتباعد كم متر عن ابو خالد..

يوسف يطالع نوري خلعته الحركه

محسن يهمس ليوسف:

ــ هذا نوري اذا عصب يخفف غضبه كذا... لو مايسوي هالسواة من زمان كفخ المالك وكرفسه تكرفس...



داخل الأصنصير .. مصطفى .. متربع بجلسته وفي الزاويه ومسند راسه للجدار ..

ماسك علبة البندول بيده اليمين وكأنها كاس .. و عاصر عليها بالقوه..

العرق منه يصب .. وهو مابين الموتعي والفاقد للوعي ...

بهمس متقطع مابين الحين والآخر ينادي :

ــ دا..نه..



يوسف برى قلبه مو راضي يوقف عن النبض .. ونبضه مو طبيعي..

نبض خوف .. ترقب .. ويلوم نفسه كل دقيقه ويحس انه السبب لما كلم مصطفى و خلاه يجيب ليهم البندول...



الكل طلع من الشقه ماعدا شفيق المريض...

و صادق بالصاله مستحي من الكل....

وتوزعو اللي تحت واللي فوق واللي يتنقل مابين فوق وتحت ..

مابين امل و رجاء ودعاء ان الله يفرجها و يفتح هالأصنصير ...





ريماس تكلم غاده عالماسنجر...

غاده زعلانه وماليها نفس ترد..

ريماس :

ــ ويش فيش حاقرتني ؟؟

غاده :

ــ مافيني شي..

ــ شدابه...

ــ ويش تبغي؟؟

ــ بل يعني من غير مطرود اخلصي قولي اللي عندش وفارقينا

غاده ماردت..

ريماس :

ــ ويش صاير فيش خايسة نفس .. خايفه من الأختبارات النهائية باقي اسبوعين يا غناتي لماذا التوتر..؟؟؟ اذا ما جبتي نسبه زينه لا تخافي باأأمن لش واسطه...

غاده ماترد ..

ريماس:

ــ وحريقه .. تكلمي مين .. الدفش حسامووو؟؟

غاده ردت:

ــ لا : ( ياليت...

ــ اف اف .. عرفنااا لويه هالدفاشه... حسام مو شابك.. استر عليش وحشش هااا

ــ ما يكلمني ..

ــ ها.. لويه؟؟

ــ سالفه طويله..



ــ ويش صاير؟؟؟ لويه مايكلمش خايب الرجا.. قولي لي واراويش فيه...

ــ يقول مامني فايده.. ماعندي جوال ولا ني راضيه اعطيه رقم بيتنا... وهو مو تبع مسنجرات ذاك الزود.. فما بيفضى .. ولا بيكلمني الا اذا فتح المسنجر ولقاني راسله له رقمي ..



ــ اهاااااا والله انش عذبتيه عذاب ماتسوى عليه هالخمس دقايق اللي تكلميه بهم في هالمدرسه ولا بعد بصيغة انثى وبالخش وبالدس..

ــ : ( ويش اسوي .. ابوي وامي مو راضيين ياخذو لي جوال



ــ ابو التخلف درينا انهم يقولو ماله داعي .. سواق خاص عندش ومايتأخر عليش.. وكل محل تطلعيه نطلعه وياش .. وبيوت صديقاتش عندنا ارقامهم .. لويه جوالات !!عدااال.. ماعليش اني عندي جوال زايد جوالي القديم بدون كام .. و باخذ لش شريحه

ــ ويش تقولي .. لالا.. تبغي اهلي يذبحوني



ــ عبط مستفحل فيش انتين والا ويش .. ويش دراهم..

ــ كيف ويش دراهم..

ــ والله مايبغى ليها شي يالبقره.. حطيه صامت وهزاز وخشيه في غرفتش مو لازم تسوي اعلان ترى عطوني جوال..

ــ صدق ...

ــ صدقين.. خلاص بلا عبط بكره اجيبه لش..

ــ ياعمري ريماس الله لا يحرمني منش

ــ ايه حق تعرفي فايدتي...



ريماس في بالها اشياء و اشياء تبغى تعرفها من غاده..

ومفكره زين مازين شلون تسالها عنهم...

ريماس:

ــ غادوه.. فيش شي مميز..

غاده وبكل ثقه:

ــ عيوووني الحلوووه..

ريماس :

ــ مالت عليش .. خبله والله.. اقصد شي غريب يعني في جسمش .. مممم علامه فارقه هيك شي ..

ــ ممممممم لا مافيني شي غريب ... زي ويه مثلا يعني

ــ اني قايله انش بهيمه...

ــ داويش انتين كل تسبي فيني

ــ ههههههههههه احبش لأني..

ــ يعنووو

ــ زيي مثلا .. اصابع كفي اليسار الخنصر و البنصر طول بعض ..

ــ يووووو صحيح؟؟ ما انتبهت

ــ هههههههه ويش اللي يخليش تنتبهي وهي في ايدي اليسار... مممممم وزي مثلا الشامات... فيني في رقبتي من ورى شامه كذا قد الزيتونه...

ــ يوووووووو زي ماريوووو بس مو في رقبتها .. ماتبين انتين من شعرش كل منزل على رقبتش...

ريماس فتحت عيونها وشلقت بوزها شبرين..وفي بالها...

ــ وصلنا خير .|. والله انش عبيطه يا غادوه..

ريماس بتساؤل:

ــ وين شامتها ماريا..؟؟ ماشوفها تبين اذا مو في وجهها ولا رقبتها..

غاده وبعفويه تامه:

ــ في بطنها فوق سرتها على طول..

ريماس خلاص مهي قادره من الفرحه على هالمعلومات الخطيره:

ــ وانتين ويش دراش بها دي ؟؟

ــ ههههههه مره رايحين بركه اهلي وقالو لي اعزم صديقاتي فراحو وياي شهربان و ماريا.. وحنا نسبح شفناها وصرنا نتحرش فيها.. خبرش ماريوو بيضااا خخخ ماحد قال ليها تلبس بجامه خفيفه...وحتى شهربانو عندها وحده بعد فوق كوعها اليمين...

ريماس بأبتسامه خبيثه:

ــ اهاا شهربانو بعد

وفي بالها:

ــ لا دي مانبغى منها شي ...

Princess
12-03-2009, 11:13 PM
احمد في امريكا .. طالع من الفندق اللي سكنو فيه... من بدري الصباح.. يتمشى .. مع موظف ثاني وياه ..

احمد وهو ياخذ نفس طويل:

ــ آآآه والله تعبنا باقي اسبوع و نخلص هالدوره .. احس كأنها من سنه..

ــ وحشوني اهلي وولادي ... اول مره اسافر هالكثر واتركهم..

ــ وحشوني انا بعد امي وابوي و اخوتي .. بس متعودين على غربتي خبرك ما اخذت كم شهر من تخرجت من الجامعه في الرياض..ولو اني كلما كلمتهم احسهم مخبيين شي عني والله العالم..

ــ احسن والله لا يحاتونك .. ولو اني متأكد انهم مستحيل مايحاتونك. ولا تقعد تهوس ياشيخ.. جوعاااان انااا

ــ نشوف الحين اقرب كوفي شوب ونفطر ..

وهم ماشيين وقفو عالرصيف بيقطعو الشارع للجهه المقابله... ينتظرو اشارة المشاه تعطيهم الضوء الأخضر....

لفت نظر احمد وهو يتأمل المحلات اللي بالشارع المقابل .. سام..

صار يتأمل فيه وهو واقف للحظه يحوس في جواله ..

السيارات اللي تمشي تمنع احمد انه يدقق النظر.. ومع ذلك احمد مستمر يتأمل..

الذهول مالي نفسه.. وفي باله:

ــ ناجي.. يشبه ناجي مره...

يطالعه من فوق لتحت بكل تفاصيله.. يطالع الشعر الطويل المربوط و اللبس الغريب بعض الشيء ... ويتأمل بصعوبه ملامح الوجه..

ــ لا اله الا الله يخلق من الشبه اربعين... !!! رحمة الله عليك يا ناجي ..

الأشارة صارت خضرا ... مشى الرجال اللي مع احمد خطوتين والتفت لأحمد اللي كان شارد و يتأمل ...

ضربه على خفيف عند ذراعه:

ــ شفيك ...!!

احمد :

ــ هاا.. لا مافيني شي ..

وهم يقطعو الشارع.. احمد:

ــ شايف داك الرجال اللي لابس القميص الأسود الجلد..

ــ وين هذاك اللي بدون اكمام !!

ــ ايه..

ــ شكله تبع عصابات.. شفيه؟

ــ يشبه اخو مرت اخوي .. متوفي..

ــ اهاا الله يرحمه.. على شان كذا شردت من شوي ..

مرو عالسريع ناحية سام اللي كان يكلم قيصر :

ــ بالعياده انت؟

قيصر منسدح ويفرك في وجهه:

ــ ايه وين راح اكون هالسا من الصبح ..

ــ أوه قعدتك يعني .. آسف..

ــ لا يابه .. شدعوه .. واحشني .. شكو ما وحشتك هالوقت كله .. لا اتصال ولا سؤال

ــ ههههه افاا.. لو ما وحشتني ما اتصلت و اذيتك... طيب كذا ربع ساعه وباكون عندك..

ــ عالعين والراس حبيبي حياك..

تصوير كاميرا مصوبه ناحية سام من مسافه بعيده بعض الشيء فما لاحظ سام الفلاش ..

(( شخص غريب يراقب تحركات سام اللي اخذ له الصوره .......))

شفيق .. قام من سريره .. طلع برى الصاله لقى صادق قاعد لحاله..

سأله عن باقي الجماعه..

صادق:

ــ الأصنصير مسكر على مصطفى .. وراحو يسعفوه..

شفيق :

ــ كان راكب لينا يعني؟

ــ ايه جايب لك بندول..

شفيق وملامح وجهه تبدلت .. مذهوله..

طلع من الشقه لقى قدامه على طول محسن و هاني و كاظم ..

البقايا كانو تحت مع الفني ...

كاظم :

ــ ويش اللي مقومنك .. توك منت قادر .. ارجع اخوك مافيه الا الخير ان شالله...

شفيق ولا كأنه يسمع كاظم..

نزل بالسرعه تحت وهو حافي ..

وصل تحت ... تلقاه السيد:

ــ شفيق ويش صاير؟؟ ويش اللي مقومنك. !!

يوسف راح له..

شفيق يمشي بهدوء ويتسند على باب شقة نوري ... وبهدوء:

ــ من متى و مصطفى داخل؟

يوسف بأرتباك وقلق باديين على وجهه بالقوه :

ـ من الساعه 7 المغرب ... صار له 5 ساعات تقريبا

نوري متوتر بالقوه خلاص طفح به الكيل

صرخ حد ماعنده:

ــ صارت نص الليل .. بنتصل بالشرطه يدبرو لينا حل .. مامنك انت وهالهندي فااايده...

ابو خالد:

ــ يابن الحلال بتودينا بداهيه و بندخل محاكم والسبب اصنصير .. بذمتك وش بيسوون بيجيبون فني هم بعد... اصبر وخل الرجال يشوف شغله...

نوري :

ــ اصبر .. اصبر لمتى... الرجال داخل لا حس ولا خبر صار له 5 ساعات .. ساعه وينتصف الليل .. وحضرتك احر ماعندنا ابرد ماعندك..

ــ وش تقول انت .. لو ابرد ماعندي بقعد لهالوقت معكم؟

ــ غصببببببببن عننننننك..

ــ تراك مصختها معاي

حبيب يحاول يهدي في ابو خالد ..

والسيد ويوسف ماسكين نوري ..

ومن الصريخ نزلو اللي فوق كلهم ....

نوري فلت من ايادي السيد ويوسف وتوجه لباب الأصنصير

وصار يطقه حد ماعنده:

ــ مصطفى.. تسمعني... مصطفى .. رد علي عاااد...

شفيق يتأمل نوري ..

وذكريات ترجعه لطفولته البائسة...

وابوه حابس امه في غرفه و حارمنه من حضنها...

ينتظر الوقت اللي يطلع فيه ابوه من البيت..

ويروح يطق الباب ببرائه .. عل وعسى تفتح له..

مايدري انها مجبوره ماهو برضاها هالأعتزال...!!

يذكر كيف كان يضرب في الباب ضرب بنفس طريقة نوري .. حد ماعنده.. ويناديها..:

ــ اماااه.. افتحي لي .. اماااه .. تسمعيني ؟؟!!

ولكن لا مجيب .. امه بالداخل تكون فاقده الوعي من بعد العنف اللي تعرضت له ..

شفيق .. خلاص في عالم ثاني... تشنج وهو واقف على باب شقة نوري ,... وعيونه شابحه ماترمش ...

نوري خلاص وصل حده توتر وخوف على مصطفى .. سند ذراعه على باب الأصنصير .. وحط جبهته فوقها .. وصار يتنفس بالسرعه و عيونه غرقانه بدموع يحاول يمنعها تسيل...

وبصوت اخف من اللي قبله:

ــ مصطفى.. بتطلع... بتطلع...

يوسف والسيد يمسحو على ظهر نوري يهدو فيه

وحبيب يهدي في ابو خالد قد مايقدر .. اللي ماسكت عن قولة مجنون << يقصد نوري..

شوي يرفع نوري قبضة كفه اليمين ويضرب حد ماعنده ازرار الأصنصير...

ــ اييييييه مجنوووون زين مجنوووون

طييييييييييييييييييييييط... صوت مخيف طلع.. انفتح باب الأصنصير..

ونزل الأصنصير بسرعه مو طبيعيه لتحت ..

و ارتطم بالأرض ...

الكل صرخ... وبسرعه دخلو يسحبو مصطفى اللي كان خلاص مو في وعيه...

يوسف وحبيب ونوري ومراد و أيمن و كاظم كلهم تعاونو على حمل مصطفى .. ..

يوسف ماشال عيونه عن ايد مصطفى اليمين وعلبة البندول شاد عليها كلما حاولو يشيلوها ما تنشال ولا فتح ايده...

وصلو باب الشقه وهو رافعينه ..

و ابو خالد معصب حده ويصرخ فيهم خربتو الأصنصير

محسن :

ــ بل عليك اللي يسمعك كان صاحي من قبل هو خربان

السيد بأستهزاء:

ــ الله يعينك بس على نفسك .. ما حاتيت الرجال اللي انحبس فيه خايف على اصنصيرك.. لا تحدني افضحك بكره في الجرايد..

ابو خالد:

ــ تفضحني.. هه ضحكتني ..

هاني وهو يحوس في جواله:

ــ اقول والله فوق شينك قواية عينك.... ترى صورت الموقف كله وماعندي مانع كلها ساعات وانشره باليوتيوب..

و فر جواله ناحية مالك العماره ... وفعلا هاني مايفوت أي حدث سواء سعيد لو حزين بدون ما يوثقه .. لزوم هدرته..

محسن :

ــ ههههههههههههههههههههههههههه تعجبني هاني cnn

ابو خالد خلاص يحس روحه في موقف حرج:

ــ لالا.. استعيذو من الشيطان ياجماعه.. ماحصل الا الخير .. تبون اتصل بأسعاف لجل خويكم انا حاضر...

السيد:

ــ روح بس تسهل بيتكم..

ابو خالد يكلم هاني:

ــ تكفى استر على ماواجهت..

هاني شالق بوزه شبرين:

ــ ان شــــــــــــالله بس بشروط..

ابو خالد وكأن العباره استفزته وبنبرة غضب :

ــ شروط بعد .. وش شروطه !

هاني يقلب في جواله:

ــ والله ... ايدي تحكني .. وودي انعنش اليوتيوب...

ابو خالد يحاول يتمالك نفسه وينسحب مع الهندي بهدوء..

شفيق على الباب وحالته حاله

نوري و بتثاقل:

ــ وخر عن الباب..

شفيق ابدا ما كنه يسمع...

نوري :

ــ وخررررررررر

ويدف شفيق على جنب...

شفيق طاح عالأرض ... ولسا شابح ..

شوي صار يشاهق بتسارع وبصوت عالي ...

يوسف ترك مصطفى .. اختل توازن الشباب شوي بس قدرو يدخلو لداخل الشقه وهم حاملينه

ركض لشفيق وصار يحاول يرفعه عن الأرض ..

محسن وهاني والسيد ركضو لعند يوسف وشفيق

محسن :

ــ ويش صاااير ؟؟ ويش فيه ..

..

شفيق مايرد عليهم

يوسف وكأنه عرف ليش شفيق كذا...

يحاول يشيله بس شفيق متيبس ...

هاني وبعفوية المعتاده :

ــ ويش اللي مطلعنك وانت مريض .. هالوقعه دي كلها صارت على شانك.؟..

شفيق بجمود مو طبيعي.. يوقف من بعد ماسمع كلام هاني..

يوسف ماسك ذراعه..

شفيق يسحبها بهدوء وبهمس:

ــ خليني..

ويركب الدرج .. درجه درجه وايده تمسح الجدار و البال مشغول...

محسن يهمس لهاني بقهر:

ــ ماتتوب عن الهدره لو بتووب تبت
.

Princess
12-03-2009, 11:14 PM
دخل يوسف شقة نوري يتطمن على مصطفى وويش سوو وياه..

لقاهم جابو له عطر و بصل ...

ونوري فوقه يشممه ويسطر خدوده.. ويرشح وجهه بالماي ..

حبيب:

ــ اذا مرت عليه عشر دقايق ولا اوتعى بنتصل اسعاف ..

مرت عشر الدقايق

نوري ماتحمل قام وراح الغرفه بيتصل بالجوال للأسعاف...

شوي فتح مصطفى ..

ايمن صرخ:

ــ آآآآآه الحمدلله فتح .. فتح..

مصطفى وبتعب:

ــ ويش صار..!!

نوري يرجع طيرااان و يمسك مصطفى من بلوزته ويقعده قعود.. و يسحبه لعنده ويحضنه فرحان:

ــ مافيك شي .. مصطفى متأكد.. الحمدلله .. الحمدلله

هاني مبتسم ويهمس لمحسن:

ــ نوريو يحب مصطفو واجد .. شوف كيف فرحان به زي الجهال

محسن:

ــ يستاهل صطيف ... والله ماقصر فينا هالموقف خوفنا عليه.. وتووب عن الهدره توب

بس هاني مايقدر .. يرجع يهمس لمحسن:

ــ انت مو نوري اللي تستغرب منه.. شوف ايمنووو...

ايمن كان مبتسم ابتسامه مو طبيعيه وفي عيونه دموع محتبسه

هاني وفيه ضحكه مو قادر يحاول يحبسها..

وبالجوال صور وجه ايمن ... وصار يساسر محسن وهو يضحك:

ــ بكره نمسكها عليه هالحركه خخخخخخخ

محسن:

ــ ماقول غير خلف الله عليك يا ضبيعه..

يوسف :

ــ الحمدلله على سلامتك مصطفى... خوفتنا.. كل مني يوم اتصل و اقول لك جيب هالبندول ما يسوى عليك والله

مصطفى ابتسم و انتبه لأيده .. ترك العلبه وكانت مخفسه تخفيس...

محسن يمزح ويضرب ضربات لأيمن شهق شهقه:

ــ انطحنو الحبات...

مصطفى يفتح الكرتونه الا يتنفرو كم حبه طلعو من الشريط حقهم..

شوي الا الشريط فاضي و تقريبا 8 حبات بندول مكشوفين اللي طاحت غير اللي انشق القصدير فوقها..

نوري يشيلهم ويحطهم في نشافه..:
ــ هههههههه ما شالله عليك مره طردتهم من بيوتهم كل ابوهم...

محسن:

ــ الحين شفيق بتكفيه حبتين بالكثير 4 .. الباقي درام .. مو زينين مكشووفين في الهوااا

ايمن ساكت و منقهر من محسن اللي قاعد يتحرش فيه ..

هاني وبعفويه وبدون قصد...

ــ ايمن اللي يبقى لفه بقصدير .. واستخدمه بعدين .. ولا تخلي في القلب حسره..

ايمن فقد اعصابه وصرخ فيهم:

ــ خلااااص ... ويش انت وياه.. ويش شايفيني ؟؟؟ .. صار ليكم ساعه وانتون تضربو ضربات.. عديمين حياء لهالدرجه اللي يبقى اخذوه ...

وترك المكان .. دخل الغرفه و صفق وراه الباب

محسن منصرع من رد فعل ايمن اول مره يصرخ كذا...

هاني حس روحه مصخها .. فظل واقف ومرتبك

بقية الشباب متسائلين و مو فاهمين ويش صاير

مصطفى ونوري الوحيدين اللي فاهمين فيهم...

نوري بهدوء:

ــ انا لله ماصارت دي بندول اللي جابت لينا هالسوالف كلها.. خذ اخوك فيه العافيه ان شالله

يوسف ياخذ النشافه وفيها البندولات.. ويحس بالذنب على هالطلب:

ــ الله يعافيك ماتشوفو شر ..

وانسحب هو ويا ربعه من الشقه بيركبو شقتهم...

حبيب و السيد و كاظم تقدمو ..

يوسف بتباطؤ كان يركب الدرج و سرحان يفكر..

مراد حس عليه .. وصار يتباطئ وياه...

مراد..: ــ كح..

يوسف ابدا هدوء...

شوي يوسف وبهمس:

ــ لو مخلنك تجيب بندول من الصيدليه واجد احسن

قريب يوصلو آخر الدرج..

مراد:

ــ اخوك ترى الذنب مو ذنبك الله رايد لكل هالشي انه يصير ...

ويضرب كتف يوسف وبتشجيع:

ــ طيبة قلبك غامره الكل .. استحاله احد يلومك او يسيء الظن فيك ..

ويدخل الشقه..

يوسف ابتسم وحس بالراحه شوي...

مراد شابك كفوفه ورى راسه و قاعد يدور بالصاله و مغير صوته يسخر:
ــ يوعااان انا و تعبااان ولا اصدق احد مثلي...... ما تعشيناااا .. ويش ودكم تآكلو... بانزل اقرب مطعم لو بوفيه..

حبيب يمسح على دبته:

ــ ايه والله ترى ما تعشينا وانا اقول المحروسه حق ويه تصاوي

كاظم :

ــ هااااا .. مين المحروسه ؟؟

السيد:

ــ هههههههههه دبته ياحظي

كاظم بتساؤل اعظم:

ــ تصاوي ؟! دبه تصاوي ؟!

حبيب:

ــ استر عالفصيح... اجل ويش تقول

كاظم وبعد تفكير لثواني:

ــ تقرقر.. تقرقر من الجوع..

الكل مات ضحك عليه..

مراد :

ــ تقرقر عاد.. لا بالله تصاوي اعدل .. لويه تقرقر

كاظم وهو مصر على رايه و يتحلطم:

ــ ايه .. الصوت يسوي .. قررررررر.. مو صووووووو

حبيب يفكر:

ــ قر لو اعترف ههااااي.....

كاظم يطالع حبيب على جنب وبهدوء:

ــ بــايخ....

حبيب شالق بوزه شبرين:

ــ خخخ..بيني وبينك.. اول مره تقول شي سليم..

كاظم :

ــ وجع في بطن عدوك..

السيد يصفق وهو يضحك..

ــ اول مره يسبك بالعربي هههههههههههههههههههه

حبيب يطالع كاظم على جنب:

ــ اشوى بعد عدوي..

يوسف يضحك وياهم ...وشوي تذكر شفيق ..

Princess
12-03-2009, 11:16 PM
دخل الغرفه يشوفه .. مالقاه...

سمع صوت دش الماي في الحمام.. فتوقعه يسبح...

كل واحد طلب له حاجه ياكلها.. وجمعو فلوسهم,..

مراد:

ــ عاد ياشباب لا تتأملو خير .. الوقت متأخر و احتمال كل المطاعم والبوفيات مسكره .. مشينا ابو يعقوب..

يوسف ماكان متوقع ان مراد يبغاه يروح وياه .. فما رفض :

ــ ايه احتمال ترى نرجع ليكم بمعلبات...

كاظم:

ــ عساه اندومي ماشي حاله متنا جوع..

حبيب:

ــ الله يقرفك.. في المشمش تأكلنا اندومي..

كاظم:

ــ مشمش !؟ شمعنى المشمش..؟؟

حبيب :

ــ ويش مدريني .....

وطلع يوسف مع مراد

قيصر يغمس الكماج في كاس الحليب وياكل ...

ــ ولك يابه مافي احسن من الكماجه .. على هالصبح تروقك ترويق ..شكو ماكو...

سام يقلب الكماجه في كوب الحليب كأنها ملعقه .. لين ذابت..

قيصر :

ــ سامي .. شبيك ؟؟ اسايلك شكو ماكو ماترد..؟؟

سام :

ــ ها...

قيصر ينفض ايده:

ــ لاااا .. اليوم انت مو على بعضك.. ما خابرك هـيـچ !

سام :

ــ تطلع وياي ... في خاطري كلام واجد وابغى اقوله..

قيصر :

ــ ان شالله خير.. ايه اطلع .. خلينا نمشي هالسا الهوا يشرح الصدر..

وطلعو من العياده يتمشو في الطريق ....

سام متردد في الكلام مع قيصر..

قيصر ساكت عنه فاهم عليه انه متردد ومايبغى يضغط عليه وقت ماحب يتكلم يتكلم..

وصلو متنزه .. قعد قيصر على احد الكراسي .. وقعد سام جنبه..

سام يفكر في باله:

ــ كيف راح ابدي الموضوع.. ويش باقول له.. انا عضو في عصابة نشالين و محتالين كبيره.. ولا بعد ابن متبنى لزعيم العصابه... معقوله بيظل وياي بعد ما اقول له هالحقيقه.!!. وين اروح انا؟ تعبت نفسيتي .. تعبت والله

قيصر يراقب سام اللي كان شارد و ماسك بنطلونه و شاد عليه عند الفخوذ ..

قيصر يحط كفه على كف سام وبهدوء:

ــ.. إن چنت رايد تحچي هالسا لو في وقت ثاني ... تأكد إني ابسمعك..

سام و اعصابه المشدوده ارتخت شوي ..

قام:

ــ بروح اشتري لينا شي نشربه..

ومشى عن قيصر يدور اقرب ثلاجه..

مصطفى بعد الدوخه اللي حصلها سبح ونام على طول ..

محسن وهاني حاسين بتأنيب الضمير ناحية ايمن... ويلومو روحهم ...

ويتمنو انهم ما تحرشو فيه قدام الكل..

ايمن منسدح جاينه ارق .. ويفكر ...

ــ ليش ما احد يفهمني.. والله اني خفت على مصطفى اكثر من أي شي .. ليش دايما يدورو السلبيات في كل المواقف ضدي .. والله ماكنت افكر بشي ساعتها غير مصطفى وسلامته.. ليش يطلعوني دايما البخيل اللئيم عديم المشاعر... كرهت هالحال .. وكرهت نفسي ...

في شقة حبيب ...

كاظم يبغى يدخل الحمام..

ــ اوووووووو .. عاد شفيق في الحمام يسبح... ابغى ادخل انا.. اففففففففف

السيد :

ــ قوم طق عليه الباب...

كاظم:

ــ شدعوه ااذا طقيت عليه بيطلع على طول..!!

حبيب :

ــ الا وين صادق ؟؟؟

السيد:

ــ أي والله نسيناه..

كاظم :

ــ هالمنسي .. شوفه في أي زاويه مندعس بكتابه..

الا بفتحة باب الحمام و صادق يطلع..

الكل فتح عيونه.

كاظم:

ــ انت اللي في الحمام ؟!

صادق مو فاهم شي ...!؟

السيد دخل غرفة شفيق مالقاه موجود..

راح غرفتهم هو وحبيب مالقاه .. الصاله كذلك..

السيد :

ــ ياساااااتر وين راح دا.. يوسف قال عن حساب هو اللي يسبح !!

صادق فهم السالفه.. وبهدوء:

ــ اهاا.. شفيق مختفي .. وتفكروه في الحمام..

يسكت شوي ويكمل بنبره تخفي قهر:

ــ اما انا ما سألتو نفسكم رجعتكم من برى ويني ..

كاظم:

ــ مو وقت العتاب.. وين راح؟؟ حالته ماكانت طبيعيه..

ماشافو الا صادق ينفجر فيهم:

ــ حالته مو طبيعيه.. يروح مستشفى النفسي .. ولا يأزمنا معاه.. ويش جايبنه الرياض يدرس .. طلعتوني اليوم على شانه.. جبان.. اناني .. استحقرتوني بما فيه الكفايه.. ونسيتو وجودي وياكم .. اساسا وجودي من عدمه.. يلعن دي عيشه وياكم..

ويرمي الفوطه اللي كان ينشف فيها شعره عالأرض

ويدخل الغرفه و يصك الباب...

>> ليلة الحمسانين وياليل ما اطولك ... >> خارج النص :toung:

الكل منذهل من رد فعل صادق ..

السيد:

ــ قسينا عليه واجد شكلنا..

حبيب:

ــ الله يهديه عاد يقدر الموقف .. والوضع...ماله داعي هالأنفعال دا كله..!!

كاظم:

ــ خله يولي .. اتصلو بيوسف ومراد خلهم يشوفوه بطريقهم يمكن طلع يتمشى...

السيد وحبيب يطالعو في كاظم..

كاظم بضحكه مرتبكه:

ــ ويش فيكم تطلعو؟

غاورو عنه وطلعو يشوفوه عل وعسى يلقوه عند باب العماره لو في مكان قريب...

ولما ما لقوه..

كاظم:
ــ اسااسا نعاله في الشقه ... يعني ماطلع الا اذا طلع حافي
حبيب ماسك شعره ويشد عليه:

ــ ويش هاليوم المنتحس من اوله لآخره.. علي ياعلي ياعلي

السيد:

ــ يبغى لينا ندفع بلاء .. مو طبيعي اليوم ابدا..

حبيب :

ــ ولو اني مابغى اخلعهم.. بس خلهم يلتفتو يمكن يلاقوه يتمشى زي ماقلتو..

واتصل على يوسف..

يوسف نسى جواله بالسياره و نزل هو مع مراد لمطعم ...

وبين ما حبيب يتصل .. مر واحد عربجي وشاف الجوال يولع ويطفي داخل السياره..

تقرب بهدوء .. الوقت متأخر ومافي احد زحمه ذاك الزود...

فتح الباب وكأنه راعي السياره...

خطف الجوال وانحاش به..

حبيب:

ــ لم يتم الرد.. شكله صامت الله يستر ... اشوف مراد..

واتصل على مراد ..

رد عليه :

ــ هاا ابو الحب ويش صاير؟

حبيب:

ــ ماشفتو شفيق بطريقكم؟؟

مراد بأستغراب:

ــ شفيق !! ليش وين راح

يوسف التفت على مراد بأستغراب..

مراد:

ــ اها.. زين.. اوكي... حياك..

وسكر ..

يوسف :

ــ ويش فيه شفيق ويش صاير؟

مراد :

ــ يقولو مو بالشقه واللي كان يسبح صادق..

يوسف فتح عيونه:

ــ اووووه.. وين راح..

ــ دورو عليه بالشقه مالقوه يقولو رجعتنا نشوف يمكن بالطريق

يوسف يضغط على راسه :

ــ يــــــالله ويش هاليوم..

ــ هدي اخوك هدي

ويدفع الفلوس ويشيل الأكل ويطلعو ..

ركبو السياره .. ومشو وهم يراقبو الطريق .. يمين ويسار ماهم شايفين اثر ...

سام رجع لقيصر حامل علبتين عصير ..لقى واحد يصور قيصر ...

تعجب سام من امره ولما تقرب وانتبه الرجال ان سام لاحظه.. سوى روحه ما يشوفه وتوجه الى اطفال كانو يلعبو مقابل سام... و كلمهم بالأنجليزيه طبعا:

ــ هيا يا اطفال اريد ان التقط لكم صورة جماعية الآن..

الأطفال مستغربين بس ويش وراهم .؟

حاصل ليهم واحد بيصورهم وهم موتهم التصوير..

صفو طابور .. و عطاهم صوره..

قعد سام جنب قيصر وهو لسا مو متطمن.. ليش الرجال شمل في الصورة الأوليه قيصر.. كان يقدر يتعداه ويصور الأطفال وهم يلعبو بشكل اوضح..

حاول يطنش الموضوع.....

فتحو العصير ثنينهم مره وحده... << كان علبه معدنية مثل الببسي

قيصر :

ــ هههههه قلوبنا على بعضها .. مافرق توقيتي عن توقيتك ولا بثواني
ابتسم سام وبهدوء و بالأنجليزيه:

ــ اتسائل ما اذا ستكون قلوبنا على بعضها حتى النهايه ؟

قيصر وهو يشرب .. نزل القوطي وبأستغراب:

ـ ها؟؟ شبيك يابه تحـچـي وياي انجليزي .. قيصر آني .. عراقي .. ايه ان شالله راح يكون للنهايه .. ليش لا..

سام وبالأنجليزي:

ــ اتطلع لذلك حقا..

قيصر يضرب راس سام من ورى على خفيف...

سام بأبتسامه يرفع راسه للسماء و ايضا بالأنجليزيه:

ــ ربما لم يحن الوقت لأفصح عن مكنونات نفسي..

قيصر يحاول يكون بارد الأعصاب .. ويرد عليه بالأنجليزي:

ــ حسنا.. كما تشاء..

وفي باله:

ــ مارايد إشي بحياتي في هالوقت كثر ماني رايد اعرف شنو يدور في راسك ياسامي ...

وصلو مراد ويوسف الشقه ولا شافو اثر لشفيق..

دخلو بالسرعه..

يوسف :

ــ ماجى.. ماشفتوه..؟؟!!!

حبيب وقف ومنصرع:

ــ يعني من صجكم ما بين !! وين راح دا..

يوسف :

ــ حالته ماكانت تسمح له يطلع.. انا خايف عليه من....

وسكت يوسف..

مراد فتح عيونه... وتذكر الرجال اللي اذوهم في المنتزه..:

ــ لا عاد.. ويش جيبهم لهنا.. !!

السيد فهم عليهم...

ــ شدعوه بيلحقونا .. ماتوقع.. الله يهديه شفيق تلاقيه قاعد في مكان قريب .. بالهداوه ندور عليه كلنا وان شالله بنلاقيه..

Princess
12-03-2009, 11:19 PM
عبدالستار .. والنوم مجافي عيونه ... تفكيره مشوش ومشغول ..

مابين اخوه و طليقته...

شغل الكمبيوتر وصار يتصفح المواقع .. لفت نظره خبر ...

مقتل الشابه : ابرار...... واحالة زوجها احالوه للمحكمه للتحقيق بشأن ذلك..

ارتبك عبدالستار و صار قلبه يراقع...

دخل عبدالستار الموضوع.. وصار يقراه... وبين الكلام ان الزوجه كان اسمها ابرار بدون ذكر اسم العايله.. وانها مطلقه مسبقا و تعرضت للعنف المنزلي نتيجة شكوك زوجها الحالي في شرفها...

عبدالستار مو مصدق الخبر.. !!

دخل احد منتديات القطيف .. قسم الوفيات... وصعقه موضوع..

(( انا لله وانا اليه راجعون.. انتقلت الى رحمة الله الشابة السعيدة ابرار آل ... الفاتحه على روحها ))

صار يذكر اللي سوته فيه وكيف عذبته و آلمته و حطت من رجولته..

يذكر كلام ابرار و استنجادها به..

مسك جواله مو عارف ويش يسوي .. مرتبك حده.. انتبه للزاويه من فوق رمز الرساله صغيرون.. دليل انه وصلته رساله بس ما انتبه ليها ولا فتحها...

دخل الرسايل وفعلا كان فيه رساله جديده من 3 ايام تقريبا.. ومن ابرار..

عوايده يمسح رسايلها بدون قراءه..

بس هالرساله لا شعوريا فتحها...

ولقاها...

كاتبه كلمتين فقط..!!

كلمتين... هزت وجدانه وكيانه و خلته دموعه تسيل

((حللني..

وبيحني...))

انهيار تام في نفسيه عبدالستار... يحس نفسه مو بالدنيا...

شوي الا يسمع برى صوت فتحي اخوه يِرَجّع ..

طلع له لقاه في الحمام والباب مفتوح.. و حالته حاله ...

وبعد ماخلص بيطلع .. مسكه عبدالستار ورماه عالأرض ..

وصار يهدر عليه ويصرخ فيه..

ــ اصحى من اللي انت فيه... ويش هالحياااااه..

وشوي قام يضربه ضرب بلا وعي ولا شعور..

وفتحي عالأرض بس يتأوه.. يتألم .. وشوي يضحك..

مو قادر يفوق من حالة السكر والمخدر اللي واصل ليها..!!

الا بطلعة امهم على صوت الأزعاج.. قريب اذان الفجر..

مسكت عبدالستار تحاول تبعده عن فتحي..

صارت تصيح وتصارخ فيه يوقف عن الضرب والشوت والدوس في اخوه..

بس عبدالستار يزيد.. ضرب وضرب

وامهم مهي فاهمه ليش هالدرجه معصب فيه..

تدري فتحي يسهر لآخر الليل

تدري به يشرب معسل

تدري به ما يشتغل عدل ويصرف فلوس

رمت روحها على فتحي اللي بدى الدم يطلع من وجهه... وصارت تصيح و تصرخ بأنفعال على عبدالستار:

ــ ليـــــــــــــــش .. لأنه مو خليصك تسوي فيه هاللون.. على شان انت الكبير بتصير الكل بالكل علينااااا... خلاص بتذبحه... قلت لك كلمه لا يسهر لا يبذر مو تضربه وتقضي عليه.. انعدم حسك... ماعندك احاسيس .. كذا الرجوله في نظرك..!!

ماعندك.. احاسيس .... والرجوله

هالكلام.. زاد الوجع في قلب عبدالستار... تلازمت وياه كلمات ابرار وهي تندفع عليه بوقاحة طالبه انه يتركها في حالها بعد الخيانه:

: ــ بــــــــــارد .. ماعندك احاسيييس .. حجررر.. تعبت منك .. من خجلك هذا.. اني مرتك مو غريبه عليك.. ليش تعاملني بهالطريقه.. ما احبك اني .. مـــــــــــــــا احبك.. ما احسك رجال ابدا..

تسارع انفاسه المتعبه بعد الضرب تباطت... وانسحب بهدوء ...

دخل غرفته .. سكر الباب عليه وتسند.. ظهره يزحف على الباب ببطء وألم لين ما جلس عالأرض يصيح من جد .. وبحرقة قلب ... والدموع على خدوده تشهد واقع الألم اللي ساكن نفسيته..

في الرياض ..

كل الشباب صاحيين وبالصاله..

الأكل برد.. ولا احد لمسه..

الكل تعبان و مرتبك وخايف..

مو عارفين ويش يسوو..

يوسف:

ــ نتصل بالشرطه على هالحاله نبلغ عن مفقود...

حبيب:

ــ كبير هو مو جاهل اكيد طلع محل بتصير لينا سالفه اذا اتصلنا..

السيد:

ــ صلو على محمد ياجماعه.. نمهل لبعد صلاة الفجر ماباقي شي .. واذا مابين نسويها ونتصل بالشرطه.. شفيق صحيح كبير بس كان وضعه مايسمح له يطلع بهالليل..

وبعد ساعه...

اذن اذان الفجر..وبعد ماصلو..

يوسف ماقدر بأنفعال:

ــ نتصل بالشرطه .. خلاص تعبت اعصابي... جواله هنا موجود .. ومافي طريقه نوصل له بها... وحالته حاله..

حبيب :

ــ خلاص خلاص اخوك بتصل انا...

ودق حبيب عالشرطه يخبرهم ..

الشرطه استغربو كونه كبير ومفقود.. وبعد ماشرح ليهم حبيب حالته تفهمو الموضوع وطلبو صوره له على شان البحث..يجيبها مقر الشرطه

راح يوسف يركض الغرفه .. فتح محفظة شفيق و اخذ بطاقة الأحوال حقته.. وعلى طول طلع مع مراد متوجهيين لقسم الشرطه...

يوسف بلا جوال .. منسرق ومادرى به..

مراد نسى جواله في الشقه ...

كاظم بعد ماطلعو:
ــ اف انا مانى طايق روحي باقوم اسبح ماسبحت من الربكه اللي صارت لينا اليوم

حبيب والسيد:

ــ أي والله حتى حنا نسينا عمرنا..

كاظم:

ــ انا اول واحد..

ودخل كاظم الحمام...

فتح الماي .. سبح شوي زين .. وبعد ماحط الشامبو .. وقف الماي..

كاظم:

ــ اووووووو لا حول..

فتح باب الحمام:

ــ ابو الحب الماي خلص .. عفر تروح تفتح لينا الخزان الأحتياطي على ما بكره الصباح نكلمهم يجي ابو خالدو الدفش يشوف لينا صرفه

طلع حبيب من الشقه وهو يتحلطم:

ــ زين بعد دي ثالث مره يخلص الخزان ويجي يهتم فيه مو سالفة ألأصنصير بعد...

ركب حبيب السطح...

وتوجه للخزان بيفتح الماي

الا يسمع صوت ونين...
الى الملتقى.

سر النجاة
12-04-2009, 05:02 AM
جزء كئيب حزين مؤلم

والله اني هذي ريماسوه خايفة منها صحيح إن لم تستحي فافعل ما تشتهي ذكرتني بهاديك الي في مسلسل أشواك ناعمة نسيت اسمها يلعن ابليس

ننتظر الجديد بأمل وتفائل بأن غدا سيكون أفضل من اليوم

وكالعادة تقولين الى الملتقى ونحن نقول متى الملتقى

تحياتي لك

أموله
12-04-2009, 10:37 AM
اللهم صلي على محمد وآله الطيبين الطآهرين ،،

وي على قلبي مصطفى ،، مسسكين علق فيه الاصنصيد ،، آشوآ فتحححح ،،

شفيييق مسسكين ركب وقعد يونون فوق ،، مسكين ،، فقيل دم هانيووو حق ويه قاله كذ ـآ ،،

احمد يــآآربي يرجعه بالس،ـــلآمه ،، ممممممم ،،

سـآمي > سآم < فششش ألبك > كف ههههههآي ،، قول لقيييصر

يوسف /،، يؤؤؤ مسكين بآآقو جوآله وهم ياغافلين ليكم الله ،، > )=

آبرآر | ويييييييييييييييييييلي علييييييييييش رحمش الله

عبد الستـآر | حرآم تهئ تهئ مـآتت ابرار ويجي له فتحيوو الدفشش ،، نـآقصنهم


مـآريـآ : وووونهي !! لييه مـآجبتيهـآ مـآتحلى الروآيه الا بشبقتها مع ودآدوو > لـآيككككثر

,, صـآدق " يؤؤؤ اول مرههه ينفعل هيك ،، بسسس ينططم هو احسسن > *_*

ايمن " يؤؤؤ صدق مسسكين حرآ’م فششلوهـ مـآعجبتني مـآهقيتها منهم يفشلو ؛_؛

>>~

آموووره آبدأإع ،،

تسلمييي
و
دآمت انآملك الذهبيه قلبو

MOONY
12-04-2009, 03:49 PM
يعطيكِ الف عافيه غلاتي
وكل عام وانتِ بألف خير

جنۉن من ﺳـڱۉن
12-04-2009, 09:26 PM
تهيء تهيء
طـآأإعون ‘‘ جـآأإأني أإكتئاب
مسكييين عبد الستاأإأر ..
مسـآأإكين كلهم
جزززززء روعه
سـآأإلمه من كل شر

عطر الكون
12-05-2009, 04:35 AM
مصطفىآ:الحمد لله يآربي زين انه فتح..!؟
صآدق:كسسر خآطري مآآآآره ..!؟
سآآآم:والله اشك انووو هذآ الي صوره ورآه مصيبه
عبد الستآر:زين والله افتك من القلق ابرآرووو<<<حقوده...؟
يوسسف:مسكين سرقوآ جوآله...!؟
مرآد:لآشكـــله اهتداء...!؟
شفـــيق:مسكين عورني بفآدي<<<<يآحنونهـ أنتي..!؟
هآآني:حآقده عليه .....!؟
يسسلمووو أموره ع البآرت....نآآآيسس مآآآره....!؟

حلم لطيف
12-05-2009, 06:47 AM
يعطيش العافية على البارتات الحزينة اليوم

يومهم هذا من مصيبة لمصيبة الله يكفينا الشر

موفقة في اختباراتش يارب

الفراش الفاطمي
12-05-2009, 02:01 PM
ويلي ويلي عليك ياشفيق
اموره ويش اقول ويش اخلي
لو اقعد من اليوم لبكره
واني اشكرش مافي فايده
يسلمو ع الجزء والله روعه
بانتظاركـ
تحياتيـ ..

دانهـ العشآق
12-07-2009, 02:25 AM
>>صوت الأنين صادر من شفيق

ان شاءالله البارت الجاي يسكر أبواب فضولنا

///

دمعة على السطور
12-08-2009, 03:42 AM
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم وألعن من آذى فاطمة



علي ياعلي...وش هاليوم المنحوووس عليهم من حاجة لحاجة مو بس عليهم البارت كله مفاجئات ...




أول شي مصطفى حمد لله على سلامته عور قلبي بقوووة...



ونوري ....ياعيني ع الأبضاااي.....



شفيق تعاطفت معاه بقوة..وصادق كسر خاطري لأن معه حق بكلامه بس مااختار الوقت المناسب..



هذا بارت الزعل وبارت السرقة ...وبارت الموت والمفاجئات





يوسف ياغافلين لكم الله....سرقوا جواله وهو ولاداري من هالبهدلة اللي صايبتنهم




يمكن مزح الشباب عادي لو بوقت ثاني مع أيمن بس لأن هالوقت الكل منفعل وخايف على مصطفى فيطلع الانفعال ع الأصول ولاأحد يتقبل الكلام اللي ينقال له.....وتصير ردة الفعل عكسية >>ماطلبوا منك تحللي...:toung:




ريماسوو نحاسوووو ..وش هالبنت ديي استغفر الله ربي خلتني اغلط :embarrest:..اكيد بتخلي رجال يكلم عبد الاله ويقول له عن هالشامة اللي في ماريا وكأنه استغفر الله له علاقة فيها .....أعوذ بالله وش هالأفكار>هذي توقعاتش مو الأحداث ترى :toung:





أبرار ماتت ياعلييي وآخر رسالة كأنها حاسة إنها بتموت يعني........



عبد الستار انفعل بعد >اقول لكم بارت الانفعال...


بس غمضي يستاهل ماجاه ..لكن لاحياة لمن تنادي....





أحمد يصير له سام يعني.............!!:weird:


يعني سام يصير أخوي أماني وماريا وحسن ويوسف.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


:wacko:معقول جى هالطاري قبل وأني مضيعة







أما فقرة لما سام شاف اللي يصور هالمجهول...



ولما راح المصور يحاول يصور الأطفال والأطفال متفاجئين ضحني هالمشهد....اقصد هالموقف...





أكيد اللي سمع ونينه حبيب هو شفيق بس المشكلة يوسف جواله انسرق..والباقي ماحملوا جوالاتهم






امممم هدرت واجد احس...



حبيبتي أمور تسلم الأيادي ياااارب ويسلم عقلك وفكرك العميق...من جد الباااارت حمااس بشكل غير طبيعي..



يعطيك العافية يارب ..


وموفقة في امتحاناتك ان شاء الله...


مقضية حوائجك يالغالية ببركة رب العرش وأنواره..


دمتي بعين الاله مُحصنة

جـــــوان
12-09-2009, 01:55 AM
متى الجزء الجديد

Princess
12-09-2009, 03:37 PM
مرحبا
الله يحيي التواجد الحلو
والتعليقات الروعه...
ربي لا يحرمني هالتواجد..
والله عسل .. و تعليقات مذهله
شي يصيب و شي يخليني اضحك من قلب

بالنسبه للجديد
راح يكون بأذن الله خلال الأسبوع القادم
وبطول الجزء السابق..

:) لأني ابغى اخلص الروايه في اقرب وقت ممكن
فبتقل عدد ايام تنزيل البارتات... وبالمقابل بيزيد طول البارت
تماشيا مع ظروفي و اوقات اختباراتي

الحين عندي التزامات اخرى بالمنتدى اخلصها خلال هاليومين :wacko:

لا عدمتكم يارب
دمتم بخير
وبحفظ الرحمن

عطر الكون
12-09-2009, 05:39 PM
خوذي رآآحتك غنآآآتي....
بإأإأإأنتظـــــــــــــــآآآرك.......

دلوعة المنتدى
12-09-2009, 08:54 PM
باارت كثير رووووعة ياامورة ,,
وخذي راحتك غلااي ,,

حلم لطيف
12-12-2009, 06:16 AM
يعطيش العافية يارب

بس بسرعة تكفي خخخخخخخخخخخ

جـــــوان
12-12-2009, 11:42 PM
ويش صاير بالمنتدى ؟
مو عارفة اتنقل بين الصفحات

Habit Roman
12-14-2009, 07:21 PM
بالتوفيق عزيزتي

ريم القطيف
12-14-2009, 09:00 PM
يسسسلموووآ

ووالله يعطيشش العآفييييييه

Princess
12-15-2009, 01:51 AM
مرحبا
عوافي علي متابعين زي حلاتكم
والله يجزاكم خير على صبركم علي..:embarrest:

تسلمو من كل مكروه.. ولا خلا ولا عدم من التعاليق الحلوه والتحاليل الأحلى :wink:

واسمحو لي على الجرأه في طرح بعض الأحداث..
ولكن ماهي الا تجريد للواقع اللي نعيشه....
بتقولو ويش صاير ويمكن مامر عليكم شي جريء ذاك الزود
اباقول ليكم تفضلو بارت اليوم :rolleyes:
و ادعوا لي .. اخلص اختباراتي بنتايج مرضيه و استريح

Princess
12-15-2009, 01:53 AM
طلع حبيب من الشقه وهو يتحلطم:
ــ زين بعد دي ثالث مره يخلص الخزان ويجي يهتم فيه مو سالفة ألأصنصير بعد...
ركب حبيب السطح...
وتوجه للخزان بيفتح الماي
الا يسمع صوت ونين...
التفت حبيب لقى شفيق قاعد في زاويه و يون..
حبيب رجع على ورى بالسرعه وشهق:
ــ بسم الله ويش مقعدنك هنا... في هالحر !!!
شفيق يرفع راسه وعيونه تفيض هموم والكلام يتقطع تقطيع ..
ويرتجف كأنه في عز البرد:
ــ ابرجع... ابرجع القطيف .. مالي قعده وياكم خلاص..
حبيب قعد جنبه وصار يهديه:
ــ صل على محمد .. ويش جاب هالطاري .. قوم انزل وياي الحين .. يوسف ومراد طلعو يبلغو الشرطه ترى عنك على انك مفقود..
ماشاف حبيب الا دمعه انسلت من عيون شفيق بعفويه :
ــ ما اجيب الا المشاكل.. لازم ارجع..
حبيب يمسكه ويبغاه يقوم
شفيق يسحب ايده من ايد حبيب .. ويقوم لحاله .. يمشي وخطواته تحكي ألم و مراره...
ينزل على الدرج.. وهو يتذكر مواقف الشباب وياه ومحاولتهم يدخلو السعاده الى حياته..
يذكر مواقفه اللي يسويها فيهم وكيف مسبب ليهم رعب وقلق ...
فتح حبيب ماي الخزان ونزل يركض ورى شفيق ...
دخل شفيق الشقه..
السيد قام له بالسرعه وهو مستانس :
ــ هااا وين كنت خوفتنا عليك..
شفيق ما يسمعه في عالم ثاني...
يكمل مشي الى غرفتهم..
صادق في الغرفه قاعد..
دخل شفيق و لا كأنه يشوفه وكان وراه السيد مستغرب منه ويسأل فيه وين كنت وويش فيك..
ماشافو الا شفيق كسر الهدوء و الصمت اللي فيه... و يدور على السيد ويصرخ فيه:
ــ خلاااااااااااااص...
صادق طفر مختلع..
حبيب دخل عليهم .. الا يلقى السيد واقف و فاتح عيونه يطالع في شفيق !!
حبيب يعرف السيد اكره ماعليه احد يرفع صوته في وجهه بدون حق..
صار يتأمل في السيد اللي كان مذهول وفاتح عيونه و حواجبه عافسنها مستاء من حركة شفيق ...
حبيب صار يمسح على ظهر السيد ويهمس له:
ــ هدي اخوك حالته حاله
السيد وهو يحاول يداري غضبه :
ــ.. الذنب ذنبي يوم اخاف عليه و اسأل عنه .. الظاهر ابدا ما بالغ صادق في كلامه عليه
شفيق سمع كلام السيد.. وكان يطلع شنطته من تحت سريره...
بهدوء رد:
ــ انا آسف.. ضايقتكم.. وعذبتكم معاي.. بس خلاص بتفتكو مني..
السيد سكت عنه وطلع من الغرفه..
حبيب صار يحاول في شفيق .. بس شفيق ابدا مُصر ..
وقاعد يلم كل اغراضه .. و ناوي ينزل القطيف قبل نهاية الأسبوع... وبلا رجعه..
حبيب وهو يحاول الا بالسيد يناديه:
ــ تعال بس اتصل في المساكين اللي طلعو يدورو عليه ويبلغو الشرطه..
شفيق بهدوء:
ــ روح اتصل عليهم وخلني بحالي ...
طلع حبيب وراح غرفتهم للسيد اللي كان مره مستاء و مقهور..
حبيب :
ــ عاد سيدوه ويش فيك تفلت كلام
السيد:
ــ والله هو اللي بدى.. الواحد يندم انه خاف عليه لو فكر فيه.. دايما يتصرف تصرفات تخلينا كلنا بحاله ووضع مو طبيعي .. وملزومين نسكت و نراعي مشاعره.. والله كلام صادق الحين صحيح عندي .. ليش حنا ماعندنا مشاعر.. ؟؟ مالينا قيمه ولا احترام عنده..؟؟؟ يقدر ان حنا اكبر منه وخايفين على مصلحته.. .. يحس انه فيه ناس بتحاتيه فلا يتهور ويتصرف أي تصرف يخليهم ياخذو مواقف سلبيه منه
حبيب يهدي فيه:
ــ غصبن عليه انت تدري مو بيده... مريض هو.. نسيت !!
السيد:
ــ ومريض اللهم ياكافي مين اللي صاحي بهالدنيا.. ؟؟؟ نتجارم وياه ليش ؟؟؟ خله يتعالج و يرحم روحه ويرحم اللي حواليه
ماسمعو الا شفيق وكان قريب باب غرفتهم جاي بيعتذر للسيد ومصدوم لما عرف الحين انهم كلهم يدرو بسالفته و انه مريض ...
ــ يعني تدرو بمرضي ومعاملتكم دي كلها من باب الشفقه و كسرة الخاطر .. حاولتو تتحملوني كلكم بس على شان ماتجرحوني.. وانا اللي كنت استمر بتصرفاتي وما راعيت شعور واحد فيكم..
وبنبره مخنوقه و مبحوحه بالكاد يطلع معاها الكلام:
ــ آسف .. وربي آسف .. خلاص راح انهي مشاكلي وياكم اليوم...
وتركهم ...
السيد صار يمسح وجهه بيده :
ــ انا لله ..
حبيب :
ــ احس روحي صخنت.. ويش هاليوم دا....
السيد بهدوء:
ــ اتصل في مراد ويوسف .. بتطلع الشمس وهم بعدهم برى..
حبيب دق على يوسف .. لقى رقمه مقفل..
حبيب:
ــ غريبه مقفل يوسف .. يمكن خلصت بطاريته
دق على مراد .. مره ومرتين
الا يسمع صوت النغمه كلما جى ليها تصير قريبه
صادق دخل وماسك جوال مراد:
ــ نساه هنا...
حبيب يضرب جبهته:
ــ اوووه لا حول الله.. ويش نسوي الحين !!!
السيد يضحك بأستياء :
ــ هه هههه.. والله هم يضحك.. خلاص مانى قادر انا.. عن جد مو طبيعي الوضع...
الا بدخلة كاظم عليهم .. ينشف شعره و يدندن ,, شوي وهو يدور سألهم:
ــ وين كريم الشعر ... شعري ناشف احسه...
حبيب :
ــ خذ لك.. الناس في جلبه و العجوز تدور رجل..
كاظم :
ــ هااا!!
السيد :
ــ خخخخ مثل حبوبي
كاظم:
ــ ويه !!
حبيب:
ــ اقول استريح...
كاظم باستياء:
ــ شندراهيه تومي ديرا ... << خرابيط من عنده بيشوف ردة فعل حبيب
حبيب يطالعه على جنب:
ــ اقول .. لا تخربط .. ترى افهم لك..
كاظم ماقدر صار يضحك..
السيد ابتسم ...
الا يسمو صوت باب الشقه..
فزعو ركض يشوفو مراد ويوسف
..
حبيب مو عارف ويش يقول:
ــ شفيق ... شفناه..
كاظم طفر :
ــ بل ولا يقولو !!!!!
حبيب:
ــ انت تشيه تدري وين الله قاطنك
يوسف :
ــ ها ... صحيح... وين كااان !!
مراد :
ــ اوووه عاد بلغنا الشرطه حنا.. الله يهديكم كان اتصلتو عليناااا!!!
حبيب بأستياء/:
ــ مين قال ما اتصلنا .. انت جوالك هنا نسيته وانت ويش فيه جوالك مقفل ؟
يوسف يحوس في مخباه:
ــ جوالي !!.. وين جوالي اصلا..
مراد :
ــ يمكن نسيته بالسياره
حبيب :
ــ الحين ويش بتسووو...؟؟
مراد :
ــ افففففف والله مشكله الحين... دام بلغنا لازم نروح و نلغي البلاغ...
يوسف :
ــ ولو ما الغيناه مشكله بتصير صح
مراد وهو مره ميت من التعب:
ــ مشكله في الغاءه حتى... الله يعين.. بطلع الحين باروح الغيه بالسرعه قبل لا يدورو و تزيد المشكله ..
يوسف :
ــ اباروح وياك..
مراد:
ــ لا ارتاح.. روح شوف شفيق ما يسمع لأحد غيرك.. انا شويات وراجع..
وطلع مراد..
حبيب:
ــ مسكين مراد ابتلش بنا ماتسوى عليه عنده سياره تحت ايده..
يوسف في قلبه يلوم روحه:
ــ كل مني انا اللي اقترحت سالفة هالرحله.. لو قاعدين في الشقه ماصار هذا كله... وانا اللي اصريت نبلغ الشرطه... يالله عدي هالسالفه على خير..
وراح يوسف بيشوف شفيق .. لقاه نايم.. وهو بالواقع يسوي روحه... و الهم شاغل فكره.. والدموع تنسل على خدوده..
كاظم:
ــ خلاص انا تعبت .. انهيار تام مو قادر ابانام... تمسووون على خير
صادق نام من زمان من رجع شفيق ..
حبيب حاول يواصل لين يرجع مراد بس ماقدر تركهم وقام هو الأخر
بقو السيد و يوسف ينتظرو مراد يرجع..

Princess
12-15-2009, 01:54 AM
مراد في قسم الشرطه من بعد ما الغى البلاغ.. والمسؤولين مستغربين من حركتهم دي اول شي يبلغو عن مفقود وكبير بالعمر و بعدين ما ياخذو كم ساعه و يلغو البلاغ..
المسؤول:
ــ وش تقول انت... بكذا تكون انت وخويك ورطتو نفسكم ببلاغ كاذب ..
مراد ارتبك.. طبعا بموجب البلاغ اخذو ارقام سجلاتهم المدنيه هو ويوسف ...
مراد :
ــ لا ماكذبنا فعلا كان مختفي وهو مريض .. بس رجع ما درينا انه رجع ...الا تونا..
ــ طيب اذا مو كاذب ايضا يعتبر هالشي اشغال للسلطات... مرت تقريبا ساعه من بلغتو وبدينا عملية البحث
مراد مستاء والكلام مادخل مخه .. تعبان و جوعان ونعسان وكل شي فيه...
ولا هو مصدقنه وبنبره شوي منزعجه و منفعله :
ــ لا عاد مو ساعه .. نص ساعه بس .. وشدعوه مداكم تطلعو تدورو << فلت الجمله بلا وعي
انقهر المسؤول فيه وصار يهزأه:
ــ قالو لك حنا شنو.. دام انك مستهزأ فينا ليش جاي ومبلغ عندنا.. يا عسكري .. خذه الحجز المفروض خويك بعد معاك... وانت لو ضاب لسانك يمكن ها.. يمكن عديتها لك.. بس ماراح اعديها وانت اشغلتنا ولا لك عين تتكلم علينا بعد..
مراد فتح عيونه:
ــ حححححجززز ويه .. ليييييييش !!
المسؤول وهو يسكر ملف البلاغ:
ــ اشغال سلطات .. و على شان طولة لسانك...
مراد مره مستاااء حده...
خذوه الحجز.. وطبعا جواله ظل في الشقه...
ساعه..
ساعتين..
السيد خلاص جت له الحومه من التعب...
ــ ليش وين قسم الشرطه؟ بعيد لهالدرجه..
يوسف متهوس:
ــ لا مو لدرجه يظل ساعه لو ساعتين...ابطلع اشوفه..
السيد:
ــ انا لله .. اصبر بابدل ثيابي وباجي وياك...
شفيق متسند على باب غرفتهم ويسمع كلامهم بالصاله...
يحس نفسه منحرج بالمره والود وده يرجع بهاللحظه القطيف ويريحهم منه ...
توجه الى سريره .. قعد عوايده لما بيجي ينام.. حضن مخدته و دفن راسه فيها .. و صار يفضفض همه..

وداد تقعد في ولدها محمد و النوم قاضي عليها:

ــ حمدوه... حمدوووه قوم..

محمد ابدا لا حياة لمن تنادي..

وداد بصرخه:

ــ حمدوووووه وطاعووووووووووون

محمد ببرود:

ــ هاااااااا

وداد:

ــ طلع دا احر ما عندي ابرد ماعنده.. قوم ونايبه

محمد ابدا..

وداد تمسك طرف سروال محمد وتسحبه الا ينزل شوي

محمد يطفر ويقعد قعود:

ــ واااه..

وداد ماقدرت جتها ضحكه ماتوقعت ينسحب السروال...:

ــ ماحد قال لك تلبس سروال واسع عليك...

محمد وهو يتثاوب بتعب:

ــ سروال باقروو دا

وداد:

ــ ها.. لويه لابسنه من مصيبه

ــ ماعندي سراوله

ــ ويه ويه !! ماعندك !!

ــ كلهم منشقين من الوسطه كلما اقول لش خيطيهم ما تخيطيهم . البس منشق يعني !!

ــ انت لو بني آدم ... شان ويش يبعطهم من مصيبه ..؟؟ بس حمار تمشي و ترافس ..

محمد وهو يقوم من سريره :

ــ اووووه من الصبح سب و تهزأ افففف

وداد بحمق:

ــ نايبه تصكك..اللي الواحد ماياخذ منك شي يسر الخاطر ... افصخه بالسرعه..

وطلعت عنه...

وبعد مابدل محمد طلع الصاله...

وكانت امه تمشط فرات..

فرات :

ــ آآآآآآآآآه ربطتي الشباص بالقوه...

وداد:

ــ ويش اسوي لش عكرش .. اول مره اشوف وحده من يحطو المشط على شعرها يهيج..

فرات:

ــ اهئ ماني تسخري علي ...

محمد يفلت سراول باقر جنب امه ويشحط عواينه زي اليابانيين :

ــ هههااااااااي .. شنق فنق هنق << يخربط كأنه يتكلم ياباني يسخر على عيونها بعد ماربطت امها الشباص

فرات تطالع في محمد بنظرات حقد ...

وداد:

ــ قومي .. خلف الله عليش ماطلعتي علي طلعتي على ابوش ..

الا بطلعة حسن من الغرفه:

ــ وويش فيه ابوهااا...!!

وداد مختلعه:

ــ لا ولا شي ...

حسن وهو طالع :

ــ حسبالي بعد...

ماريا طلعت من غرفتها بتاكل ليها حاجه قبل لا تروح المدرسه...

وهي دايره تشرب ماي في المطبخ

الا بوداد تفلت عليها سروال باقر و يطيح على راسها ويغطي وجهها..

ــ هاااش

ماريا بأستياء وانفعال عنيف تدور على وداد وتشيل السروال من على راسها:

ــ دووووويه !!!

وداد جتها ضحكه:

ــ سروال ولد اختش..

ماريا:

ــ وحق ويه ترميه علي كذا.. ماتعرفي تعطيني اياه بأحترام..

وداد عصبت:

ــ سالفه هي بعد تبغي احترامات... خذيه وبس

ماريا:

ــ من وين جايبتنه .. توها اماني مغسله فيابهم كلهم..

ــ حمدوه لابسنه البارحه..

ماريا عصبت:

ــ يعني ملبوس بعد مو نظيف

ــ قالو لش ولدي شلب لو اجرب

ــ انــــــــــالله يالله صباح خير ... مين اللي يبلس ثياب لابسنها غيره بدون ما يغسلها.. الله يقرفش ..

ــ ويه.. ويه... يقرفني .. ماغير يقرفش انتين...

ــ اقوووووول مو تسوي لي سالفه على سروال

ــ والله انتين اللي بتسوي اني ماسويت شي ..

ــ حلفي عاااااااد

ــ والله.. غسليه و خشيه لأختش شوفي متى بترجعيه ليها..

خوب الحين استرحنا يوم رجع رجلها

ماخلصت وداد كلامها الا بكفخة ماي بارد تكفخ وجهها

وتشهق على اثرها شهقه..

ماريا تصفق الكاس على البراد.. وتطلع من المطبخ...

وداد بقهر تطلع وراها:

ــ هييييييييييه تعالي ياعلة ابليس

وهي لاحقتنها الا تدوس على فرشاة الشعر بالصاله ماشالتها فرات...وكانت من جهة الأسنان....

ــ آآآآه و حررريقه .. هين ياماريو هين

ماريا قفلت عليها باب غرفتها وهي ميته ضحك...

وصارت تلبس وتخلص بقايا عفستها...

بقسم الشرطه....

السيد يوقع اوراق لخروج مراد على كفالته.. والمسؤول يهدر ويهدر والسيد يحس روحه مايسمع شي من التعب...

وطلعو

وهم بالسياره.. السيد راحت عليه نومه...

مراد شاد على اعصابه...و يوسف نفسيته متوتره... وبهدوء:

ــ تعبناك واجد اليوم

مراد بأبتسامه لا تخلو من التعب:

ــ لا شدعوه..

ــ والله مبين على وجهك .. مشكور ماقصرت و يعطيك الف عافيه

ــ اقول بلا هالهدره الفاضيه ماتستاهل السالفه

ــ ويش ما تستاهل.. تشمخت سيارتك بسببنا غير المشاوير اللي صارت عليك وفوق هذا دخلوك الحجز لأول مره في حياتك..

ابتسم مراد:

ــ مهي اول مره

يوسف يطالع فيه بأستغراب..

مراد:

ــ على شان اكون صريح.. دخلته يمكن 7 مرات تقريبا

ــ بل .. ليش !!!

ــ خخخخ شبقات .. تكسير سيارات

ــ لهالدرجه... !!

ــ على شان كذا اليوم انا احسه عقاب من الله حق احس بالناس اللي كنت أأذيهم من قبل

ــ بس ما توقعتك كذا.. مايبين عليك..

ــ خلها مستوره اخوك.. غير بس من جيت الرياض هجدت شوي..

وبهدوء:

ــ الفضل لك .. الله يخليك ان شالله ولا يحرمني منك..

هالجمله طلعت بعفويه تامه من مراد

عفويه اخجلت يوسف و خلته يرتبك ويسكت لين ما وصلو للشقه...

ورمو روحهم على اسرتهم و مطنشين الجامعه ...

Princess
12-15-2009, 01:55 AM
في مدرسة البنات الثانويه... ريماس تطالع في ماريا بالصف و التفكير شاغلنها.. وبأبتسامه خبيثه و في بالها :

ــ اجل طلع فيش شامه في بطنش .. بنشوف يا مروووي هالشامه بتفيدش قد ويش ..

استاذه زكيه توصيهم يذاكرو عدل ماباقي على نهاية هالسنه الا اسبوعين و تبدي الأختبارات...

ــ حبيباتي اريدكم تشدو العزم .. ماريد خمول ولا كسل .. خذو من النيون الأشعاع و تركو الخمول << لأن الزينون غاز خامل

وحده من البنات من باب الفضول وبأبتسامه:

ــ ما بنصير غريبات بعد ... استاذه تحبي النيون.؟ >> الغرابه في الأجزاء الأولى قلنا الزينون كلمه لاتينيه معناها الغريب ..
أ.زكيه لاحظت استغراب اكثر البنات من تكرارها للزينون و اهتمامها فيه:

ــ بتضحكون لما اقول لكم.. بس يذكرني بأخوي..

وحده ثانيه بفضول:

ــ استاذه اخوش هنا لو بالعراق ؟

ــ لااا.. لا هناك ولا هنانه.. بأمريكا...

وحده ثالثه:

ــ يدرس يعني؟

ــ لا يشتغل ..

وبأبتسامه:

ــ يللا عاد يابنات ياحبكم للتحقيق...

ريماس بينها وبين نفسها تتحمق:

ــ افففف خلصت الحصه وهم يهدرو في اشياء مال امها داعي .. مو ناقصني الا اعرف تاريخ زكيو بعد....

ماريا قاعده قدامها سمعتها .. دارت عليها .. ورجعت كفخت عنها

ريماس بأستياء:

ــ عدااال لا تطيح رقبتش بس..

وحده رابعه وهي شالقه البوز رجعت وسالت:

ــ ويش يشتغل؟

ــ ههههههه تريدون بس تفتحو سالفه .. دكتور ...

رجعت وحده وسألت:

ــ ليش بأمريكا عاد.. لو هنا وياش مو احسن

سكتت استاذه زكيه و ملامح وجهها تغيرت.. تنهدت من قلب وبهدوء:

ــ لااا.. شنو يجيبه هنانه.. الا اذا زاير ... الله يفرج عن العراق ويرجع ..

ردت بنيه وسألت:

ــ استاذه من متى ماشفتيه

استاذه زكيه خلاص ماعجبها كثرة الفضول

ماريا قطعت الأسئله وبأسلوب مرح:

ــ بنات عاد مسكتو استاذه زكيه تحقيق واجد عليها...

ابتسمت استاذه زكيه :

ــ زين تسوي ياماريا... عليـچ بهم..

وطلعت استاذه زكيه من الصف و تحس قلبها مقبوض ...

ومتضايقه على اخوها ...

توجهت لغرفة المرشدة الطلابيه .. استاذه رمله...

الا تلقى نور واصله قبلها غرفة المشرفه جايبه ليها اعذار غيابها الأيام اللي ظلت فيها مع امها على شان ابوها ( ابو مجتبى ) لما سوو له العمليه...

استاذه زكيه فكرت نور طقت الباب ... ففتحته وهي وراها على طول ..

الا يشوفو استاذه رمله في وضع مو طبيعي مع طالبه.. من دخلو عليهم طفرو .. وسوت المرشدة رمله نفسها معصبه:

ــ يللا هذي اخر مره المرات الجايه تعهد..

والبنت اللي معاها مستغربه من ردة فعل المرشده..

استاذه زكيه منذهله .. وواقفه عالباب هي مع نور...

من اللي شافته وتحاول تكذب عيونها وفي بالها الف استفهام..

ــ مرشدة طلابيه وكذا !!لا اكيد آني احلم .. واللي شفته مو صـچ

نور مذهوله اعظم ... !!

البنت اللي كانت مع المشرفه بالغرفه كانت بنت مشهوره بسمعتها السيئه بالمدرسه .. والبنات ماعندهم الا سالفتها و اشاعات انها شاذه و غيرها من الكلام ..

ماكانت كذا ايام متوسط كانت بنت شاطره و مؤدبه.. بس من دخلت الثانويه و المشاكل حولها كثيره وكل يومين عند المرشده و حالتها تزداد سوء ..

طلعت البنت بالسرعه من الغرفه وهي تسكر ازرة مريولها...

زكيه ونور لسا عالباب

رمله بأرتباك .. وتزرر ازرة قميصها بالسرعه..

ــ هههه تفضلو..

زكيه ابد مو مستوعبه الأمر .!! تحس نفسها مو بالمدرسه.. مو بالدنيا حتى..

نور مصدومه حطت العذر عالطاوله و هي مرتبكه :

ــ هذي اعذار غيابي

وطلعت تركض وهي مره تحس نفسها شوي وتصيح خصوصا انها تعز المرشده و ترتاح ليها ... وتتذكر كلام المرشده ليها انها كذا مره تقول ليها تبغاها تزورها ..

وانها تبغى رقم جوالها بس ماكان عند نور جوال... و انها تحبها و تهتم فيها ومستعده تساعدها في أي شي ..

نور تحس الدنيا تدور بها... وصلت لأقرب درج وقعدت عليه ... وهي تفكر...

زكيه بهدوء في الغرفه نست لويه هي جايه للمرشده اصلا...

وبهدوء وهي قايمه:

ــ استاذه رمله .. ازرارك مسكره غلط

التفتت رمله لقت نفسها زررت ثنين بمكان غلط وثنين ظلو بدون تزرير و بأرتباك صارت تعدلهم:

ــ هه.. ههه صاحيه متأخره فما انتبهت لنفسي

زكيه في بالها:

ــ متأخره... واللي شفناه شنو..

قامت زكيه وهي طالعه من الغرفه ماتحملت تسكت عن اللي شافته.. و بهدوء:

ــ عيب .. والله عيب وانت القدوه و المربيه الفاضله... حسبي الله ونعم الوكيل

رمله انتفضت وخافت على عمرها من زكيه :

ــ وش هالكلام .. ؟!!

التفت زكيه على جنب:

ــ لا تنكرين ..

ــ انكر شنو ... وبعدين مو من الأدب حضرتش تدخلين غرفه بدون ما تطقي الباب اقتحام كذا .

زكيه تسخر فيها :

ــ هه.. عقب اللي شفته ماظن كلمة الأدب تنفع ... وچـان انتي تنكرين .. بسأل البنت هالسا ... هالشي ما ينسكت عنه..

وطلعت ...

رمله في ايدها ورقه كفستها وهي مقهوره:

ــ طيب يازكيه.. شكلك ناويه تلعبين بالنار معاي...

راحت استاذه زكيه تدور على البنت في أي صف هي... شافت نور عالدرج قاعده خاشه راسها على ركبها .. تقربت منها:



ــ نور



اختلعت نور



أ‌. زكيه: ــ بسم الله على عمرچ ... يمه لا تخافين... و اعتبري نفسچ ماشفتين شي .. طيب عيني.. آني راح اتصرف .. بس ابسألچ هالبنت شنو اسمها و بيا صف ؟







نور و الأرتباك باين على ملامحها علمتها بالأسم والصف ...



فراحت زكيه على طول تشوفها...















في امريكا....



الساعه 8 مساء .. على شاشة كمبيوتر في احد مراكز الشرطه الفيدراليه fbi صور سام وقيصر ...احد المحققين يقلب فيهم ويكلم زميله :



ــ هذه صور المشتبه به مع زميل له كثيرا مانراهم معا.. قام بألتقاطها مؤخرا عميلنا السري ... رجاء تحققو من هويتهم بالتفصيل ..



ــ حاضر يا سيدي..







سام منسدح على سرير المرضى في عيادة قيصر ...



قيصر يهجم عليه بمقص ...



سام ينقز مرتعب :



ــ ويش صاير



قيصر يتدحن ضحك:



ــ خفت يابه.. اشوفك شارد وبالك مادري لوين وصل .. احاچـيـك ماترد عليا.. قلت اشق صدرك و اشوف قلبك بلكت يرتاح قلبي ..



ــ ههههههه ليش قلبك مو مرتاح..!!



ــ صراحه ومن غير چـذب .. لا.. مانه مرتاح كلش..



ــ شدعوه.. خلاص اجل باقلل زياراتي لك شان يرتاح قلبك....







قريب من الحي اللي فيه العياده.. كانت جويل تتمشى مع اخوها فريد ..ياخذ وياها جوله قبل لا يرجعو بلدهم.. ويغير ليها جو من بعد مرضها على اللي صار فيها ...







وهي تمشي و تسولف دخل كعب جوتيها في حفره في الرصيف و التوى كاحل رجولها بالقوه... لدرجة ماقدرت تكمل مشي ..



قعدت على جنب على ما يتصل فريد بسواقه الخاص يجيه..



فريد:



ــ ولك آيل لك بلا ما نؤول له يمشي عنا.. وانتي بدك تمشي شوي وبدك تمشي شوي ... شوفي شو صار لك من هالمشي .. هالأ الله يعلم متى راح يوصل لعنّا...



جويل وبقهر و ألم:



ــ شو عرفني انا انو حتى هون الشوارع خربانه



ــ ههههههه ايه شو كل شي بأمريكا منيح ؟؟



ــ لا .. تضرب امريكا والساعه اللي جيت فيها على امريكا.. ما جاني من وراها الا الأهر و المرض..



ــ تؤتؤتؤ... لك شو إلت لك .. بلا ما تعصبي و تأهري حالك.. وحأك راح يرجع لك انتي استني شوي بس ..



ــ طيب راح اشوف متى بدو يرجع .. وكيف بدك ترجعه..



ــ ولووو .. اعتمدي على فريد.. وراسك ماراح ترجعي على لبنان الا حأك راجع لك وكمان فتحتي مشروعك هون..



ــ لالالا.. دخيلك بطلت اعمل مشاريع هون.. راح اروح فرنسا احسن



ــ أيه .. شو عليه.. لأنو اللي بفرنسا ملايكه.. أومي هالأ نمشي شوي حركي رجلك



ــ مابإدر .. توجعني كتير ..



مسكها فريد ... وهو يمشي وياها:



ــ تعرفي .. انا كأني بعرف عياده في حي أريب من هون... خلينا نمشي يكشفو عليك..



ــ مابدي روح منشان رجل ملتويه .. شو بدك الدكتور يتضحك عليي..



فريد يحط صبعه على جبهة جويل و يدف راسها:



ــ ولك مو منشان رجلك بس .. شوفي حالك باهته و لونك اصفر .. ماعم تاكلي منيح ولا تنامي منيح.. خليه يعطيك شوية فيتامينات



ــ طيب ليش اروح عياده خليني اروح مستشفى احسن..



ــ.. العياده أريبه من هون و تكلفة الفحص رخيصه... فيها او بالمستشفى نفس النتيجه



جويل تطالع في اخوها على جنب:



ــ اطلعت بخييييل



ــ ايه .. امشي إدامي و لا تكتري حكي ...

Princess
12-15-2009, 01:56 AM
زكية مع البنت في صف من الصفوف وقت الفسحه ومسكره الباب و تسأل فيها..

البنت خايفه وترتجف .. وبعد ماحاولت فيها زكيه تهديها وتوعدها انها لو تكلمت وقالت ليها الصراحه ماراح يمسها أي اذى.. بأرتباك وخوف والدموع تتناثر تكلمت البنت..

ــ اني ماكنت كذا.. ولا كنت موافقه على هالشي .. استاذه رمله علمتني وقالت لي عادي وكلنا بنات.. وتعودت وكلما قلت ليها لا... هددتني انها بتفصلني من المدرسه وبترسل خطاب لولي امري وانها مرشده طلابيه وبيصدقوها وبيكذبوني واني خايفه..

ــ ليش يا يمه .. ما قلتي لأمـچ من اول ما صارت استاذه رمله هيـچ معاچ

ــ امي متوفيه من لما كنت في خامس ابتدائي ...

ــ اووه.. الله يرحمها .. ويعوض عليچ عيني .. آسفه ماكُنت ادري .. طيب الوالد ؟

ــ لا ابويي عايش بس متزوج .. واني ...

سكتت والدموع صارت تنحدر بشكل مو طبيعي ..

زكيه صارت تمسح دموعها و تهدي فيها ..

البنت:

ــ اني اخاف من ابويي .. مايتفاهم.. وكلما صارت مشكله بيني وبين مرته هددني بيطلعني من المدرسه على شان اصير مرأه عدله..

ــ مرأه عدله..؟؟

البنت وهي تشاهق:

ــ ايه مرت ابويي كل تخليني اشتغل في البيت وامسك اخواني واذا مارضيت او قلت ليها باذاكر تقول بتشتكي عليي عند ابويي اني ما انفع لشي وبلا مدرسه وويش بتفيدني المدرسه وخلني اتعلم شغل البيت احسن..

ــ والوالد عادي عنده هالكلام..؟

ــ ايه ابويي اساسا ماكان يبغاني ادخل الثانويه.. من تخرجت من متوسط قال بيزوجني بس خوالي مارضيو و اقنعوه..

ــ لا حول ولا قوة الا بالله... طيب من متى وانتي مع استاذه رمله؟؟

البنت و ملامحها تتصلب :

ــ من لما تدهورت في دراستي من صف اول ثانوي .. و المدرسات يشتكو من اهمالي في المواد .. وكل يرسلوني عندها.. وهي تتقرب مني و تقول لي ان هالشي اللي تسويه نوع من التخفيف علي و نوع من المواساه وعادي لأن حنا بنات في البدايه صدقتها ماكنت اعرف هالأشياء بس بصف ثاني سمعت من البنات هالسوالف وبحثت في الأنترنت و فهمت انه غلط و حرام

و انتابت البنت موجة صياح مو طبيعيه حيرت استاذه زكيه في امرها ...

زكيه في بالها:

ــ طيب يا استاذه رمله.. نشوف شنو آخرتهأ..

وبهدوء:

ــ خلاص يمه لا تبچـين .. بس ابي منچ وعد ما تعودين لغرفة استاذة رمله حتى لو ارسلوچ المدرسات تعالي لعندي وآني بتصرف ... بس اذا ردتـچ تقولين هالكلام اللي قلتيه لي الى المديره بتقولينه؟

البنت ارتبكت .. ومع نظرات استاذه زكيه الحانيه و املها فيها انها بتساعدها حست بشوية اطمئنان.. وهزت راسها بالموافقه...

وطلعة استاذة زكيه من الصف والبنت طلعت وراها..

واستاذه زكيه تمشي لغرفة المدرسات لفت نظرها بعض البنات في كذا مكان يطالعو فيها بنظرات غريبه ... ويتساسرو ..

ومن بعيد استاذه رمله تراقب زكيه و بأبتسامه خبيثه.:

ــ قايله لك لا تتدخلي في اللي مايخصك..بنشوف آخرتها أنا والا انتي

في امريكا بمكتب التحقيق الفيدرالي..

المحقق يقلب بيانات قيصر .. ويقراها...

ــ ممممم على مايبدو ان لا قضايا سابقه عليه وليس مشتبها في قضيتنا.. مجرد وافد عربي .. ولكن تبا لهذا الآخر .. كيف يعقل ان لا نجد بيانات عنه سوى اسمه وتاريخ ميلاده..

زميل المحقق:

ــ وعلى مايبدو انهما ليسا حقيقين .. فكما تعلم انتشرت قضايا التزوير في هذه الفتره بشكل لا يصدق .. يصعب ان تكتشفها ...

ــ اذن واصلو التحريات بشأن هذا الغريب وايضا صديقه العراقي ... لربما يوصلونا الى خيط يدلنا على العصابه....

دخل فريد العياده :

ــ مرحبااا... لو سمحتوا .. حدا هون.؟؟؟

قيصر كان قاعد مع سام ..

قام ليهم يشوفهم..

ــ يا مرحبا.. تفضلو سلامات

فريد:

ــ الله يسلمك بس اختي التوى كاحلها وهيا عم تمشي أريب من هون.. وكمان ...

وهو داخل لداخل ويكمل كلامه

الا سام قعد قعود على السرير ويشوف بوجهه عند الباب جويل

من شافها اختلع..

وهي فتحت عيونها:

ــ انت... انت..

فريد ماعمره شاف سام بس على المواصفات... ولما وصفه لمارك عل وعسى يدليه بأي عصابه هالأنسان .. مارك من حقده الشديد اعترف له انه من عصابتهم..

سام بلا وعي قام يركض و دفهم وعبر .. وطلع من العياده حد ماعنده طيران...

فريد :

ــ هذا هو.. هو الحقير ..

جويل مذهوله:

ــ ايييييييه...

فريد:

وأف عندك...

وترك جويل وراح يركض وراه

قيصر مذهول مو فاهم ويش صاير

وبأرتباك سأل جويل:

ــ شنو صاير ؟ ؟

جويل بقهر و الكلام يتسارع:

ــ ايه .. ولك شلون مابعرفوه.. هالنصاب الحرامي الأزعر ..

ماخلت عنه ولا كلمه...

قيصر :

ــ نصاب؟ ,,!! حرامي !!!!!!!!

قعدت جويل وصارت تحكي لقيصر سالفتها مع سام.....

فريد يلحق في سام من شارع لشارع ... لين غواه وماقدر يتتبع له اثر...

رجع العياده وهو مره شاب حريقه..

لقى جويل قاعده تنتظره وقيصر قبالها سرحان و شابح بعيونه ومصدوم.. يتذكر سام و مواقفه وياه .. و شلون حبه و تقرب منه واعتبره صديقه الحميم في الغربه.. وكيف يحسه يتشارك وياه في ذات القدر الأليم...

فريد بعصبيه:

ــ تعرفه. تعرف وين ساكن؟ بيجي هون ؟؟؟

قيصر مو مستوعب الحقيقه... وبهدوء:

ــ لا .. انت شفته لما جيت كان متسطح عالسرير .. چـنت اعالجه... اول مره اشوفه

جويل :

ــ لكان لشو كنت تسألني عنه... وانت مانك على بعضك

قيصر يحاول يمثل عليها:

ــ هههههه ولك يابه خفت على روحي تقولين نصاب وحرامي بكره ينصب عليا آني بعد.. مشكوره يوم انچ حذرتيني .. ثاني مره لو يجيني ما استقبله ولا اعالجه..

فريد:

ــ لاااا.. تاني مره .. لو اجى حاول تخليه اطول فتره عندك.. و اتصل عليي..

وترك رقمه عند قيصر ..

وبعد ماعالج اخته وطلعو..

قعد قيصر على السرير ويحس نفسه مكبوت ومتضايق...

اتصل على سام... لقى جواله مقفل... ابتسم وبهدوء:

ــ هالسا ياسامي عرفت شنو في قلبك... الله يعلم راح اشوفك بعد هاليوم والا لأ....!!

Princess
12-15-2009, 01:56 AM
سام في احد الزرانيق قاعد والخوف ماليه من هالمفاجأه المرعبه... ويحس نفسه متضايق و تعبان .. ومو قادر يتحرك ولا خطوه...

احمد مع صاحبه تعشو و طالعين من مطعم قريب من هالزرنوق ...

صاحب احمد:

ــ خلينا نطول الطريق شوي للرجعه الجو حلو. .. ماباقي شي ويخلص الشهر ونفتقد هالأجواء الزينه... خلينا نمشي شوي وبعدها ناخذ تاكسي ..

احمد:

ــ طيب .. مشينا..

صاحب احمد:

ــ هههههههههه والله وعندهم دواعيس .. عجيب مثل اللي عندنا..

ــ هههههههههه قصدك زرانيق .. شدعوه لويش مايصير عندهم ؟!

ــ الله عليكم كلام عجيب ... خلينا ندخل نشوف كيف دواعيسهم..

دخلو وهم يمشو..

أحمد:

ــ ظلمه,..

ــ تخاف؟!

ــ هههه لا شدعوه...بس ماشوف عدل

كان احمد يمشي قدام صاحبه...

شوي تعثر برجول واحد كان قاعد..

انتبه عليه لقاه رجال .. وكان سام..

ولع جواله يشوفه وكلمه بالأنجليزي:

ــ آسف .. هل آذيتك

صاحب أحمد وراه.. انتبه ان فيه واحد والظاهر احمد تعثر بسببه

سام رفع راسه ومو شايف احمد يشوف بس ضوا الجوال

أحمد واقف ومبهوت وفي باله تذكر نفس الشخص اللي شافه من قبل و قال انه يشبه ناجي ..

(( للي سألو من قبل وداير راسهم شوي في قرابة أحمد لناجي .. ناجي يصير اخو اماني مرت اخوه مجتبى :toung: ومايحتاج نجيب الطاري معروفه انه اخو مرت اخوه :bigsmile: معلوم شافه ويعرفه ))

احمد بهدوء ينزل ويتوقل قدامه ويتكلم وياه بالأنجليزي:

ــ هل انت بخير..؟؟

سام مايرد عليه..

ابتسم احمد :

ــ انك تشبه شخص ما اعرفه مسبقا..؟؟

ماشاف الا سام يدف الجوال بعيد ويطفر الجوال من ايد احمد عالأرض .. ويقوم عنه

صاحب احمد مسكه وبالأنجليزي:

ــ لماذا تفعل هذا.. مابك ..!!!

ويدف سام صاحب احمد على جنب ويعبر تاركنهم..

صاحب احمد:

ــ بسم الله ... جني هالدواعيس هذا.. مجنون.. وش لك تكلمه شكله تبع عصابات

ــ مادري جاني فضول مرتين اشوفه ورى بعض .. مره مره يشبه ناجي بشكل مو طبيعي..

ــ مممم هو يحق لك تشك خصوصا انه على قولك وصلكم خبر موته مع اعصار كاترينا...بس هذا.. مرعب مو انسان

العصر .. في بيت ابو مجتبى...

اماني : ــ مادري ويش فيه يوسف جواله كل مقفل ابغى اقول له انك رجعت بالسلامه

مجتبى:

ــ يمكن فاضيه بطاريته...

ــ من الصبح واني ادق عليه مايصير فاضيه وهو بالجامعه ووراه محاضرات..

ــ لا ان شالله مافيه الا الخير ..

ــ رسلت له رساله عل وعسى اذا شحن يشوفها..

مجتبى يقلب في اوراق..

اماني: ــ ويش هذيلا.؟

ــ توصيات طبيه لمستشفى الـ... .,,, حق يعالجوني..

ــ من الشركه يعني؟

ــ ايه تعويض لضحايا الحادث .. اللهم ادفع البلاء اللي ماتو عطو اهاليهم فلوس واللي تضررو مثلي علاج مجاني... ان شالله تخف هالحروق

ــ فلوس !! مساكين والله .. وكأن الفلوس تعوضهم عن فقيدهم.. يادافع البلا .. ان شالله يختفو بعد مو يخفو.. يارب بس انتظم وياهم اول بأول...

ايثار مع امير في غرفته...

ايثار فاتحه دفترها التلوين وتطالع الوان الرسمه و تلون زيها...

امير يتأمل الرسمه الملونه وقاعد يرسمها على كراسته...

دخل عليهم باقر ..

ــ الله امير .. حليوه عدل كأنها الرسمه اللي بالدفتر بالضبط ...

ابتسم امير و صار يصفق لروحه..

عطى باقر امير شكولاته..

نطت ايثار:

ــ ابغى شقليطه

باقر:

ــ ماعندي الا وحده..

ــ ماني ... شمعنى امير

ــ صحيح انش دفشه.. شوفي رسمته عدله..

رفعت ايثار دفترها:

ــ اني بعد لونت عدل..

ــ هههههه تلوين يفرق عن رسم وتلوين..

ــ ابغى شقلااااااااطه

ولا شافت الا امير يقسمها ويعطيها منها..

ايثار:

ــ شفت الكريم اجل انت بخيلوه..

ــ سكتي بس ..

ــ بخيلوووووو .. حسره حسره..

عصب منها باقر ويرفع لون سحري و يرسم خط في ايد ايثار

ايثار عصبت:

ــ هيييييييه

وتمسك هي لون ثاني وعلى رجول باقر..

امير صار يضحك ... وبسرعه اخذ هو قلم بعد.. و يصوبه على عيون ايثار..

ايثار صرخت من قلب .. وصارت تصيح

جت اماني تركض الا تشوف ايثار فوق جفنها خط بالألوان..

ــ ويش صاير ويش وصل اللون هنا..

امير خاف اول مره يسوي لأيثار شي وتصيح بسببه...

باقر :

ــ امير مايدري و بالقلم في عيونها..

جت ام مجتبى ولما درت ويش سوى صارت تصرخ على امير

اماني تهدي فيها وتقول ليها يهال ومايفهمو.

ام مجتبى من بعد مرض ابو مجتبى وهي عصبيه و ماليها خلق ...

ــ اني ويش اسوي في هالولاد .. ديك رجعت لي من المدرسه برطمها لبطنها ويش فيش مافيني شي و لا تغدت ولا نايبه و نامت.. وهذا بيروح عيون بت اخوه..

اماني:

ــ هدي عاد عمه مايستاهل الموضوع..

جى مجتبى و اخذ امه طلعها من الغرفه

امير مسك نفس اللون وخربش رسمته ورمى الكراسه و الألوان وقعد في زاويه وصار يون...

باقر تقرب منه يهديه بس ماقدر عليه قام يضرب فيه

اماني:

ــ اتركه امي .. خليه في حاله

وطلعو عنه...

في الرياض ...

العصر الكل لسا نايم والتعب مكسرنهم..

يوسف صحى و التفت لقى مراد مابين الصاحي والنايم فسأله :

ــ مراد.. ماشفت جوالي البارحه في سيارتك..

مراد لسا منسدح و بتعب :

ــ مادري ما انتبهت... خذ المفتاح وروح دوره

انتبه لسرير شفيق فاضي ... ومرتب ...

قام من سريره وهو قايم لفت نظره ورقه على سرير شفيق..

اخذها يقراها.. لقى شفيق كاتب..

اشكركم على تحملكم لي طول هالفتره.. وآسف على كل شي صابكم بسببي ..

ما ابغى اكون عليكم عاله اكثر من كذا.. فخلاص برجع القطيف و بدور لي شغله ..

اسمحو لي على ازعاجكم والله يوفقكم جميعا......

يوسف : مابنسى حنانك و طيبك ووقفتك وياي ابدا

مراد : مابنسى تعاونك و مساعدتك

حبيب : مابنسى خفة دمك ومحاولاتك في التخفيف والدفاع عني

سيد هادي : مابنسى كرم اخلاقك و حرصك على مصلحتي

كاظم : مابنسى مقالبك الحلوه و مراعاتك لمشاعري

صادق : آسف على مضايقتي لك .. اعتذر عن استياء أي احد منك بسببي

وداعا جميعا.................
الى الملتقى..

دمعة على السطور
12-15-2009, 02:55 AM
اللم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم وألعن من آذى فاطمة.....


ياعلي شفيق رااااح :(



أكثر شي وترني هالمرشدة:weird: الله لايرشد ابليسسسسس :noworry:

هذي مرشدة هذي...اللهم ياكاااااافي :huh:

هذي مريضة نفسياً وشاذة خُلقياً .....وتستغل بنات في سن مراهقة وظروفهم قاسية ..........


الله يجيرنا وياكم من كل شر.........



سام وكشفووه :toung: ........احسه صعب يرجع لقيصر...لأنه ماقال له كونه خايف ان يغير عليه ....

فأحين بيحس أنه راح يكرهه وبيبتعد من نفسه...





استاذة زكية مثل أخوها طيبين ياأهل العراق :sad2:





أميرة حبابة يسلم عقلك وتفكيرك يارب...


البارت جداً حماسي...


بانتظار كل جديد


ودعواتي لك بالتوفيق في دراستك بحق محمد وآله الطاهرين


موفقة ومقضية حوائجكِ

دمتي بعين المولى الجليل

الفراش الفاطمي
12-15-2009, 03:25 PM
يسلمو اموره بارت روووعه
الله يوفقش في دراستش بحق محمد واهل بيته
وبصراحه اقرأ واني متشققه من الفرح :bigsmile:
لكن قهرتني هالمرشده الخبله :evil:
ومعلمه زكيه اي والله زي اخوها طيبه
وهالبنيه تعور القلب كيف ابوها تفكيره كذا :sad2:
وسام مسكين عور قلبي بس ان شاء الله يعرفه احمد
وجوال يوسف لاحس ولا خبر ان شاء الله يتصل على بيتهم من جوال مراد
ويعرف احوالهم ويتطمن عليهم
ونور اشوى عرفت هالي مسويه روحها مرشده على حقيقتها قبل لا تتورط وياها :evil:
بس اكيد هالخبله رمله بتسوي شي لزكيه الله يستر :sad2:
وماريا بعد الله يستر عليها من ريماسووه :sad2:
وكاظم بعد الله يستر عليه لكن قاهرني النحيس يوم رجع القطيف :noworry:
وبانتظارش اموره لا تتاخري
تحاتيـ ..

طفلة تحت المطر
12-15-2009, 04:11 PM
يسلموو

الله يوفقش ويوفقنآ لكل خير

تسلم إيدش على هالبارت

بإنتظآرش

*زهرة البنفسج*
12-15-2009, 04:28 PM
مسكين هللشفيق ,,! كسر بخاطري ..!

وهللمرشده الله يغربلهاا الله يقرفهااااااا قرفتناااا >> بجد عندنا كذاا تفاعلت البنت كلشي جايز في كذا

::

وحشتيناااااا اموره يالغلا

ننتظر الجاي بفارغ الصبر

أحبك ياغلا عمري
12-15-2009, 05:22 PM
مشكورة خيتو
وننتظر الجزء الجديد

أمل الظهور
12-16-2009, 07:12 AM
ايش هالمرشده ويع


غربلها ربي مهبوله مافيها عقل بنوب خربت البنت



مسكين مراد من شيء لشيء واخرتها في الحبس


شفيق يعور القلب حاس بتأنيب ضمير وبيجنن الشباب معاه الحين بيحتاسوا عليه


وسام متوهق مع هالبنانيه وهي وصلت لعنده

ان شاء الله يكتشفوا حقيقته قريب ويرجع لبلده واهله مع احمد <متفائله

ودادوه وحريقه هي مع ولدها

وربي يستر من ريماسوه ويش بتخطط بحبه هالخال

احداث صارت على نار حاميه ونحن بالانتظار يعطيك العافيه غناتي

أموله
12-16-2009, 01:19 PM
http://www.al3assi.com/foto/msn/smiles-groups/1/3/18.gif
http://www.al3assi.com/foto/msn/smiles-groups/1/3/18.gif


ويـلييي مـآني شفيقييي تهى !!ــ،،

،، اهئ عوديه حـرآآآآم > قـآآآمت تصيح على الرساله الي كتبهـآ ،،

\\

هههههههههههههـ
اشوف وحده من يحطو المشط على شعرها يهيج..

ويلييييييي بـآآآموت ههههههههههههههه

الله يعين بعد وشش نسوي ــ ،،

\\


سـآآآم

ويلي عليك مامدـآك بتفش قلبك لقيصر

>~ مسسكين كسسر خـآطري

\\

جويل

تسسسسستآآهل حوبت سسسآم ~><~


\\


ماريـآ

والله لو كبت الكـآس كبره على وجه ودادووهـ احسسن

\\

امير

مسسكين كسرووو بخـآطرهـآ بعد قلبي

:bigsmile:

\\


تسلمي مليووووووووووون

ويعطيك ربي الفففف عافييييييييييييه :toung:

حلم لطيف
12-17-2009, 01:40 PM
يعطيش العافية غناتي

الله ياخذ رملة أم العقارب أم أربع وأربعين

حاسة بتقلب السالفة على الأستاذة زكية مسكينة فقيرة الله هالمرة

ننتظر الجديد بسرعة

موفقة لكل خير

دلوعة المنتدى
12-18-2009, 12:31 AM
ياقلبي انتي بجد روعة هالبارت كله
ويارب يوفقج يالغاليه بحق محمد وآله ,,

MOONY
12-18-2009, 10:03 PM
واو طولتي علينا بس التكملة شيقه
تسلمين غلاتي وربي يعطيش ألف عافيه
تحياتي

حلم لطيف
12-28-2009, 10:53 PM
متى التكملة على خير

ننتظر

Princess
12-31-2009, 12:55 AM
مرحبا
معظم ليكم الأجر
والله يجزاكم كل خير ويوفقكم على التواصل و التعليقات
وعلى تحملكم لي ولغيابي المتكرر
بيني وبينكم توقيتي في طرح الروايه جدا سيء بالنسبه لي .. و انعكس السوء عليكم كمتابعين
فمسامحه حبايبي من قلب على تقصيري
ترقبو الجديد خلال الأسبوع القادم بأذن الله
عاد اي يوم الله العالم...
وادعو لي اختباراتي النهائيه على الأبواب
واكيد كلكم محتاجين الدعاء .. فما بنساكم
موفقين جميعا

حلم لطيف
01-01-2010, 01:14 AM
الله يوفقش يارب

أموله
01-04-2010, 02:04 PM
~ بأإلتووفيق

دلوعة المنتدى
01-05-2010, 09:44 PM
موفقة غناتي ,,
ولاتنسين ذاكري عدل غناتي ,
ويارب يوفقج بحق أل محمد ,,

Princess
01-06-2010, 08:26 PM
مرااااحب

ويش حالكووم..؟؟؟
وحشتوني ..واااايد.
جيت ليكم الليله ببارت طويل و مليان احداث
اتمنى يعجبكم .. واسألكم الدعاء...

الألوان طالعه تعور العيون مع الستايل الأسود.. افضل تغيرو للستايل للأفتراضي اريح ليكم

تفضلوووو..

Princess
01-06-2010, 08:27 PM
بعد يومين تقريبا...
والشباب قاعدين يتغدو.. وقف حبيب عن الأكل .. وتنهد بهدوء:
ــ لشفيق وحشه...
يوسف :
ــ حتى لو راح ما بننساه واكيد بنتواصل وياه .. رقمه عندنا ونندل بيتهم .. وقت مانفضى نروح نشوفه..
السيد:
ــ ان شالله هو بس يهتم بروحه و يدير باله على نفسه اكثر ...
صادق ساكت ويفكر في باله .. حاس بتأنيب ضمير على شفيق و يتمنى انه ما ضايقه بكلمه قبل لا يتركهم..
وهو سرحان يفكر فيه.. قطع سرحانه صوت جواله وكان بعيد عنه .. قام من على السفره يشوفه ..
شوي الا سمعوه منفعل وهو يكلم:
ــ ويش ...... من متى؟؟؟؟؟؟؟ وتوكم تقولوووو...!!!
حبيب :
ــ خير اللهم اجعله خير..!!
مراد :
ــ شكله صاير شي الله يستر..
كاظم وهو ياكل ولا داق خبر:
ــ ويش صار يعني !! خسر ابوه في الأسهم مثلا !؟؟
ولا يشوف الا سطره تجيه على رقبته...
حبيب وهو محمق:
ــ استح شوي عاد.. ياسااااتر عليك
الا بطلعة صادق من الغرفه وهو ماسك الجوال وشاد على عمره ومبين عليه فعلا انه فيه شي
الكل يطالع فيه منتظرينه يتكلم بدون سؤال .. الا كاظم مستمر بالأكل .. وصادق يطالع في كاظم..
حبيب ماتحمل ...
ــ خير صادق ويش صاير..؟؟
صادق مو عارف ويش يقول.. وبنبره متقطعه:
ــ جوهي ...
كلهم مستغربين..
ــ جوهي !!
كاظم وهو مو مستوعب ولا وقف اكل ..
ــ جوهي يعني زهره بالهندي .. ويش جوهي وماجوهي ويش صاير فيك قلبت هندي
كاظم ماخلص كلامه الا استوعب الأمر .. حط الملعقه من ايده و التفت لصادق وهو فاتح عيونه..
ــ جوهي !! لويه تسميها جوهي كذا حاف .. وبعدين ويش فيهااا!!
يوسف بأستغراب:
ــ منهي جوهي
السيد كشر حواجبه بأستغراب اعظم يحاول يتذكر:
ــ كأنها.. كأنها والله اعلم جدة كاظم..
صادق و يحس نفسه مو قادر يتكلم:
ــ ماتت....
كل اللي بالصاله بعفويه و حركه لا اراديه .. شهقو في نفس واحد...
كاظم كان جالس بطريقه معينه.. كان قاعد على قدمه اليسار وكافس رجله اليمين ومعلق ايده اليمين عليها وهو ياكل
من سمع الخبر بلا شعور انهار .. قدمه انسحبت من تحته .. فلت روحه عالأرض .. سيقانه ارتخت.. و بهدوء :
ــ ويش قلت ؟؟!!!
صادق ساكت مو عارف ويش يقول!!
كاظم بهدوء جدا مخيف :
ــ مين اللي قال لك..؟؟
صادق لسا ساكت... ومرتبك وحالته حاله..
الشباب يحاولو يهدو في كاظم اللي فجأه انفعل و صرخ في صادق حد ماعنده:
ــ اقول لك مين اللي قاااااااااااال لك ؟؟
صادق بخوف :
ــ ابوي توه.. توه متصل ..
كاظم بصرخه ثانيه:
ــ متى ماتت !!
صادق متوتر مو عارف ويش يقول:
ــ اس .. اس ... اسبوعين...
"كاظم ما نزل القطيف من حوالي 3 اسابيع.."
ماشافو الشباب كاظم الا يشيل الصحون بالأكل اللي فيها ويصير يرميهم بهيجان وصريخ ناحية صادق:
ــ اسبووووعين وتوه يوصلنا خبرهااااااااا .. الله ينتقم منك انت وابوووووووك .. الله ياخذكم...
السيد وحبيب مسكو كاظم وصارو يسحبوه يبغو يدخلوه الغرفه حق يهدأ
مراد قام لصادق ودخله غرفتهم حق لا يقوم له كاظم و ينتفه..
يوسف ظل واقف بالصاله متفاجأ دي كم يوم طلع وجه ثاني لكاظم الهادئ والبارد...
صادق يرتجف .. حالته حاله... لدرجة صوت اسنانه وهي تصطك ينسمع..
مراد مو عارف كيف يتصرف وياه..
ــ هدي اخوك ويش فيك قمت تتنافض .. هذا وقتها.. عاد ابوك بعد الله يهديه توه يتصل ويوصل الخبر ..
كاظم في الغرفه الثانيه مع السيد وحبيب .. وهو يصارخ:
ــ ياظالمين.. اسبوعين من ماتت ولا تقولو لي .. انا الحفيد الخايب اللي ما شاف جدته من متى.. انا اللي ماحضرت فاتحتها.. حرام عليكم الله لا يوفقكم لا دنيا ولا آخررررررررره
حبيب :
ــ هدي كاظم.. هدي عاد وصل على محمد..
ــ ليييييييييييش هم خلو فيها هدااااوه... طول عمري وانا هادي وياهم ومتحمل بلاويهم.. هربت الرياض ... ما انزل كل شهر الا يومين بس على شان ابعد عن المشاكل ولا يرتفع الضغط على جدتي وهي تشوفني اتضايق من معاملتهم.... قام لحقني لهنا .. مكدرين علي عيشتي في كل مكان.. والحين تموت جدتي اسبوعين كاملين ولا ادري ..
السيد :
ــ ماتدري يمكن فيه سبب منعه من انه يتصل فيك ..
كاظم هاج:
ــ سبب ويش اللي بيمنعه وبيكلف عليه وبياااااااااخذ من وقته الغاااااالي فما يتصل دقيقه ويقول
السيد خاف من هيجان كاظم.. كان مثل البركان الخامد.. اللي فجأه انفجر ..
وانخرط كاظم في موجة صياح عنيفه ... دموعه تنحدر بشده .. مثل الطفل الصغير يشاهق ...
ــ امااااه.. رحتي وخليتيني لمين الحين..؟؟ اماه ويش باسوي بدونش ......
يوسف كان واقف على باب الغرفه يسمعهم. كان الباب مفتوح... ماتحمل هالكلام.. تسند عالبرواز... وتذكر امه المرحومه.. وبلا شعور .. رفع كفه يمسح بالسرعه عيونه ووجهه وياخذ نفس ...
حبيب انتبه ليوسف ... ماكان يدري ان امه متوفيه .. بس السيد تقريبا اللي يدري ولا قال ليهم..
ماكان يوسف يتكلم عن اهله ابدا..
حبيب في باله:
ــ يوسف حساس تأثر ويا كاظم عدل....اول مره اشوفه يصيح

Princess
01-06-2010, 08:29 PM
اماني :
ــ ياعلي يوسف ابدا لا حس ولا خبر بديت اخاف عليه..
مجتبى :
ــ لويه الخوف .. الحين فتره اختبارات ..
ــ لا بس من رسلت له انك رجعت ما كلم ولا رد برساله مو عوايده
ــ يمكن ماعنده رصيد
سكتت اماني شوي :
ــ جايز.. كل شي جايز .. ولو ان قلبي قارصني
ــ لا يقرصش ولا تهوسي .. يللا باروح اجيب ابوي من المستشفى.. تبغو شي ..
ــ لا سلامتك...
وطلع مجتبى .. يخلص اجرائات خروج ابوه و يجيبه البيت..
شوي الابدخلة ام مجبتى جايه من برى وهي تتحمق ..
فصخت عباتها ورمتها على جنب ورمت روحها عالجلسه بالصاله منبطحه وهي تنافخ و مستمره بالتحمق:
ــ هالبخيله .. من صغارة ظهرها .. هالمتشيرطه دي
اماني بأستغراب:
ــ ويش صاير عمه؟ ويش فيش؟
ــ هالناس .. هالناس اللي مفكريني مكينه .. والشرهه علي اللي اروح ليهم لبيوتهم...
اماني وملامح وجهها مبين عليها الأستغراب والتساؤل..
ام مجتبى تكمل كلامها:
ــ اجل عليها عرض ما شاء الله .. واني ما افرق في المراخ عاد ظهر عريض لو قبيب .. كلهم بـ 50 .. على طريقتي وعلى مجهودي في المراخ لو بحسب بعد على العرض بيصير اغلى عليها .. واتعب و امرخ وتالي تفاصل وياي وتقول لي غالي .. ويش الغالي .. ؟؟؟ والله اني تكسر ظهري واني اللي يبغى لي مراخ الحين... 20 بس .. 20 اللي ماتخاف ربها.. لا و بقواية عين .. خذيها والا كيفش تقول لي ... و المراخات وايد.. جعلهم يمرخو بدنها بدست..
اماني بهدوء تحاول تكتم الضحكه..:
ــ امرخش الحين عمه..؟
ام مجتبى انفعلت:
ــ لاااا .. الله يخلي الأرض تالي اتسطح عليها.. والله لو ما الحاجه تركت هالشغله من زمان....
اماني حز في نفسها حال عمتها .. ومابيدها شي تقدر تسويه...
ام مجتبى:
ــ وين مجتبى ؟؟ راح لأبوه؟؟
ــ ايه من شوي طلع..
ــ وي لا خلا ولا عدم من ابو مجتبى.. البيت بدونه مافيه روح.. الله يجيبهم بالسلامه..
بعد ماخلصو اجرائات الخروج من المستشفى.. ابو مجتبى متكأ على ولده رجوله ملفوفه ويمشي وياه بهدواه.. وكل شوي يلتفت يطالع وجه ولده .. ويحس بحرقه و قهر..
مع انه شافه من قبل بس كان وهو تعبان ومو في وعيه ذاك الزود..
لأول مره يشوفه عن قرب...
انتبه مجتبى لأبوه وهو كل شوي يلتفت ويطالع فيه بين ماهم ماشيين..
ابتسم وبهدوء بدون ما يلتفت ناحية ابوه:
ــ لا تحاتي يبه ولا تفكر .. فيه علاج ..
تنهد ابو مجتبى من خاطره :
ــ ايييييه ياولدي .. الله كريم .. يعينك و يشافيك.. ويرجع اخوك بالسلامه..
ــ يالله .. و يطول بعمرك ويحفظك لينا...
غاده تكلم ريماس مسنجر ... وشوي بين الكلام
غاده:
ــ ايه ويش عليكم دي يومين عندكم حصص فراغ..
ريماس :
ــ محسود الفقير .. بيجيبو لينا استاذه ثانيه لا تفرحي..
ــ بل على آخر الترم ماباقي الا درس لو درسين لويه استاذه جديده ويش فيها غايبه ؟؟
ــ خخخخخخ مو غايبه .. ماسمعتي ؟؟؟
ــ لا .. ويش صاير ؟؟ مهي حامل حق اقول ولدت.. ومهي عزوبيه حق اقول عرست.. لا يكون ماتت؟؟
ــ هههههههههههه والله ارحم ليها
ــ ياعلي لويه .. ويش صااير؟؟ عراقيه هي مو.. سافرت يعني العراق. ؟؟
ــ ايه .. عراقيه. والله انش غبيه يعني ماراحت العراق كل عمرها تروح الحين ويا هالحاله هناك ....
ــ تعالي قبل هي ويش تعلمكم.؟؟
ــ تعلمنا كيمياااء .. والله قبل يومين استدعتها المديره و صارت شبقه و حاله و تالي قالو ليها ماتداوم يوم كامل وبعدها الظاهر فصلوها..
ــ ياعلي .. لويه ..؟؟ ويش مسويه؟؟
ــ منحرفه
ــ هاااا
ــ شاذه..
ــ يعني ويه !!
ــ انقلعي ههههههههه نشرح لجهال حنا .. يابهيمه يعني صادوها ويا بنيه
ــ ويعني؟
ــ غاده قومي نامي..
ــ تعالي ... لا تقووووووولي
ــ فهمتي اخيرا..
ــ يـــــــــــــــــاعلي .. حلفي عاد... بس ماشكلها بويه.؟؟ البنيه بويه؟؟
ــ لا يجيش كف شيه لازم شكلها بويه...
ــ ويش دراني..
ــ ياما تحت السواهي دواهي...
ــ ياعلي ... ومين البنيه..؟؟
ــ مسكينه البنيه اللي سمعته انه المديره نادتها هي مع المرشده رملوه.. وصارت سوالف شهدت فيها البنيه ان زكيو كذا مره غصبتها تسوي اشياء مو زينه و كانت كل تشتكي لرمله ورمله ماتصدق لين ما صادوهم من كم يوم البنيه طالعه من صف ثالث ادبي وقت الفسحه و هي شكلها مرتبكه وتصيح وتالي طلعت وراها زكيو
ــ مين زكيو؟ البنيه لو الأستاذه
ــ طراق على وجهش .. الأستاذه.. غادو صايره بهيمه.. تكلمي حسامو ومو مركزه وياي؟

حطت غاده رمز المستحي
ريماس:
ــ ايه قولي كذا.. مالت عليش وعليه..

Princess
01-06-2010, 08:30 PM
.

.
.. متواعد ويه الفرح ..
والوعد صارله سنين !!
لا مر علي بحلم...
ولا شفته شوفة عين ...
ناشدت وين الفرح؟؟؟؟
قالولي متأسفين....
ممنوع هسه الفرح ...طول محنا متغربين .....!!!..
..سرح قيصر في عالم ثاني.. يفكر في سام و الأحداث الأخيره اللي صارت مو مستوعب الأمر ...ساعه يحس نفسه يلومه.. وساعات يعذره وخايف عليه... الأفكار تاخذه وتوديه ... منهو سام اصلا ..؟؟؟ يحسه فعلا انسان مستقيم .. بس الظروف اجبرته على هالحياه.. واثق كل الثقه انه فيه سر خفي... وما يستبعد كونه فعلا فاقد للذاكره...!!
ــ ايه ياسام.. من يومها وابدا لا حس ولا خبر .. وموبايلك دايم مقفول.., الله العليم بحالتك وين كاين هالسا وشنو صاير لك...
شوي تذكر كلام جويل .. انها لما تعرضت للنصب كانت ساكنه بالفندق الفلاني ..صار يفكر..
ــ معقوله لو اروح هناك يصادف والقاك... اجرب مو خاسر شي ..
وتوجه الى الفندق ... يستكشف الأمور...شهربان شابكه مسنجر وشافت غاده موجوده.. صارت تسولف وياها ..غاده:
ــ اف زهقااااااانه ماباقي شي على الأختبارات.. كلها اسبوع دراسه واسبوع مراجعه وخلاص نختبر ..شهربان:ــ متى يجي آخر يوم بس ...
غاده:ــ الا صدق كيف كنتو متحملين دي مدرستكم الكيميا ماتخافو منها.؟
ــ نخاف منها؟؟!!
ــ ايه وهي .......
وصارت تتكلم وتقص على شهربان السالفهوشهربان منذهله ..
ـ ويش تقولي .. ويش تخرفي.. هي صار ليها يومين غايبه على حساب كذا يعني.. لا مستحيل .. ماصدق ... مين اللي قال لشــ ريماســ ايه مابغيتي اصدق الا ريماسو..
ــ والله لويه غايبه هي يومين اجل.. بكره اذا منتين مصدقه روحي اسألي البنيه الضحيه..
ــ ياعلي ... راسي عورني ماني قادره استوعب السالفه..
ــ ولا اني اشوى ماتعلمنا..
ــ استغفر الله ماريو بيصير صدمة عمرها هالخبر.. تحب استاذه زكيه واجد.. مايندرى اقول ليها لو لا
ــ افضل تقولي ليها لا تظل مخدوعه..
ــ غادوه احسش متغيره واجد..
ــ ها.. ويش جاب هالطاري الحين
ــ مادري كل ما اكلمش لازم تدخلي ريماس بالنص .. من وين لوين عاد صادقتيها.. ونور ويش فيش ما انتين وياها زي لول.. وويش فيها امس غايبه .. اتصلت بيتهم يقولو نايمه.. قلت ليهم بس تقعد تكلمني وابد لا حس ولا خبر..
ــ ويش دراني.. مادري ...
ــ صحيح نوينا اني وماريو وبنقول لنورو بعد وياش .. آخر يوم في المراجعه طلعتنا من المدرسه بنتجمع في بيت وحده منا.. للحين ما حددنا
ــ حركااااااات بيتنا اجل...
ــ اني قلت يا بيتنا يا بيتكم... لأن نور سمعت ان ابوها توه طالع من المستشفى واخوها موجود و ماريو مالينا خلق ودادو وغفافتها...
ــ خلاص اني اجل.
.ــ اوكي اتفقنا...
وقامت شهربان..قيصر على باب الفندق.. واقف ومو عارف يدخل ويش يقول وويش يسوي...
ــ هالفندق فخم بالمره ماتوقع سام يكون ساكن فيه على طول ولا حتى يعرف أي احد مسؤول هنا شكلي غلطان لما اتوقعت اشوفه هنانه..
شوي يلفت نظره رجال شايب طالع يرمي الزباله .. وكان تومتقرب منه ..:ــ مرحبا..
توم بأستغراب .. : ــ مرحبا.. بماذا اخدمك؟
ــ هل تعرف شخصا ما يدعى سام؟
توم فتح عيونه وبين عليه الأرتباك.. قيصر لاحظ هالشي ...فكمل كلامه:
ــ انا صديق له .. لدي امانه اريد ان اوصلها اليه...
توم يفكر في باله.. ماحد يعرف اسم سام الا المقربين منه.. توم:ــ نعم اعرفه.. سبق وعمل هنا..
ــ اذن متى يمكنني ان اراه؟
ــ لقد قلت لك فيما سبق .. لم يعد يأتي الى هنا حاليا..
ــ كيف استطيع الوصول اليه؟
ــ لا اعرف..
ــ انه امر ضروري .. مسأله حياة او موت...
توم ساكت..قيصر:ــ هل تعرفه شخصيا فعلا.. هل انت شخص مقرب اليه ..
ــ لماذا..
قيصر يتحايل عليه:
ــ افكر ان اسلمك الأمانه لتعطيها اياه
توم بثقه يبغى يفتك من قيصر ويبعد الشبهات:ــ نعم انا كذلك اتركها عندي و سأوصلها اليه..
ابتسم قيصر وصار يمثل دور المتردد :ــ اوووه للتو تقول انك لا تعرف شيئا عنه... و الآن تغير كلامك كيف لي ان اثق بك.. مالذي يضمن لي انك لن تفتح الأمانه...
ــ وماعساها تكون.. ولمَ قد افتحها؟
ــ انها رساله..
ــ رساله..!!
ــ نعم.. ومن الخطير ان يقرأها احد غير سام.. لا ادري مامدى علاقتك به .. ولكنها معلومات سريه تخص عمل سام الحالي ...
ــ معلومات سريه..؟؟ من انت..؟؟
ــ قلت لك انا صديقه.. وعربي مثله.. ولدي معلومات يجب ان اوصلها اليه بسريه تامه..
توم متردد ومو عارف ويش يقول..قيصر وبثقه وصوت خافت:ــ هل انت احد افراد عصابة جون؟
انتفض توم .. و بأرتباك:ــ هااا.. ماللذي تقوله؟؟
ابتسم قيصر بخباثه وبهمس:ــ اذن انت كذلك... آخر عمليه حدثت هنا نصب واحتيال على سيدة اعمال لبنانيه تدعى جويل اليس كذلك... وكانت هنا في هذا الفندق....سام منفذ العمليه بأسم ميشيل .. يجب عليك ان تثق بي و ان توصلني اليه كما تعلم فأن الشرطه تلاحق العصابه منذ فتره .. وبشكل مكثف حاليا بعد العمليه الأخيره.. فيجب ان التقيه بأسرع وقت و بسريه تامه..
توم لسا مو واثق ..ــ حسنا ما اسمك.. ورقم هاتفك.. دعهم عندي و انا ساقوم بالأتصال بك بمجرد رؤيته..
قيصر يطلع ورقة وقلم...ــ حسنا .. لن استطيع اخبارك بأسمي . لأنها من اسرار العمل.... ولكن هذا رقم هاتفي ....
وكتب رقم تلفون العياده لأن سام مايعرفه يعرف رقم جواله فقط...مشى قيصر عنه وهو فيه الضحكه وفي باله:ــ والله آني طلعت داهيه .. و اصلح ممثل .. بس لازم اراقب هالفندق كلما اقدرت.. مود هالزلم ما ظنيته يوصل الرقم لسامي..
توم يطالع في الرقم وهو يفكر:ــ من عساه ان يكون.. انه لشيء محير ان يعرف كل تلك المعلومات بينما لا ينمتي الى العصابه.. هاه.. لربما كان جاسوسا .. متحريا.. او ماشابه... من الجيد اني لم اعطه أي معلومات خطيره...
وحط الرقم في درج فيه اوراق و مناديل...

Princess
01-06-2010, 08:38 PM
وداد:

ــ نام.. نام وخناقه تخنق بليس ..

حسن منسدح:

ــ انا لله اول مره اشوف وحده تنوم هالشكل

وداد وهي حاطه علاء في حضنها وتهزه بشكل قوي و تضرب على ظهره وهو مو راضي ابدا يغمض .. كل شوي يصيح ويتحرك..

وهي بس ضرب ... نام .. و نام...

ــ ويش اسوي مو راااضي ينخمد..

ــ ايه مو لول عند العمه اماني... مايبغاها الا هي وينام على طول في حضنها...

ــ استر الحضن الدافي يعني

ــ لا حضنش اللي يبغز فيه.. مو راضي ابدا يظل هادئ..

ــ تسخر .. تسخر ها...

ــ راسي يعورني ولا لي خلق هدره...

ــ اففففففف من راحت اختك واني حالتي حاله .. لا انام زي الناس ولا اطلع زي الناس وماريو عنيده ولا تطاوع

ــ ايه اماني لأنها مكلفه بش تشتغل عندش .. اما ماريا خلفتيها و تبغي تمشيها على رايش وشورش..

ــ هذا اللي بصير آخرتها..

ــ انام احسن لي << فهم قصدها تلميح للمره المليون على شان فتحي و زواجه منها..



شوي جوال وداد يرن... الا هي امها متصله.

وداد تطالع الساعه توها 9.. بس مو عوايد امها تتصل فيها هالوقت..

ــ هلا اماه..

الا صوت ام عبدالستار وحالتها حاله تصيح..

ــ الحقي علينا يابتي .. وين رجلش خله يجي يشوف هالمصيبه...

ــ ويش صااااير؟؟؟

ــ تعالي .. ماني قادره اشرح...



سكرت وداد وهي مرتعبه..

حسن :

ــ ويش صاير؟

ــ مادري .. قوم ويديني بيت اهلي .. امي تصيح مادري ويش صاير وتبغاك..

قام حسن:

ــ خير اللهم اجعله خير..



حسن راح لماريا وعطاها علاء ووصاها تنتبه للبيت بيشوفو ويش صاير في بيت اهل وداد..

وراحو طيران.. هم وصلو ودخلو الا ام عبدالستار بالصياح والنياح..

وداد:

ــ ويش صاير اماه.. خوفتيني...

ام عبدالستار :

ــ اتصلو بيتنا من شوي مركز الشرطه..

ــ هااا .. ويش صاير .. هدي اماه وعلميني ..

ام عبدالستار تحاول تتمالك اعصابها..

حسن :

ــ روحي جيبي ماي ليها..

راحت وداد بالسرعه بتجيب الماي ..

ام عبدالستار تكمل وهي مخنوقه..

ــ اتصلو من شوي يقولو عبدالستار راح المرزعه اللي يسهر فيها فتحي .. بعد صلاة المغرب يبغاه يرجع وياه البيت بس فتحي مارضى وتهادرو .. قام فتحي ضرب اخوه

وصارت ام عبدالستار تشاهق .. غطت وجهها وبدت موجة نحيب ..

حسن يهدي فيها:

ــ صلي على محمد خاله.. و ضربه يعني .. الأخوان كل يتشابقو عادي ..

ام عبدالستار و صوتها يعتلي بالنحيب:

ــ ضربه بسكيـــــــــــــــــن..



طراخ .. وتكسر كاس الماي اللي كانت وداد جايبتنه لأمها..

وداد وهي مذهوله:

ــ س.. س... سكين !!

ام عبدالستار وهي مره مهي قادره تصيح من قلب:

ــ ويش اسوي.. وين اولي على عمري .. اخوان يتضاربو بسكن..

وداد مهي قادره .. رمت روحها على الكنبه..

حسن مذهول من الكلام اللي سمعه...

قام..

ــ الحين عبدالستار في أي مستشفى..؟؟

ام عبدالستار:

ــ فتحي.. بيحجزوه بالسجن الحين.. ويلي عليه ويلي

حسن فتح عيونه مستغرب منها:

ــ اقول لش عبدالستار الحين المضروب بالسكين وين بأي مستشفى..

ــ يقولو في ايده مهي خطيره.. ويلي على فتحي اللي ضاع مستقبله وبيضيع شبابه..

حسن مذهول من تصرف ام عبدالستار.. وقف وهو معصب :

ــ بس عاااااد.. خلااااص... ليش هذاك مو ولدش بعد.. مو هو المتضرر؟؟ اقول لش أي مستشفى وانتين فتحي ويا فتحي .. استغفر الله ربي العلي العظيم..

ام عبدالستار خافت من حسن اول مره تشوفه كذا:

ــ مستشفى الـ...

وداد عصبت:

ــ لا تصارخ على امي هااا..

حسن عطى وداد نظره معصبه .. وطلع من البيت وهو واصل حده..



حسن صديق عبدالستار عدل .. ومايرضى عليه...



ركب السياره بيروح له المستشفى...



يذكره وهم صغار شلون كان يعاني من بخل ابوه الشايب الغني و من قهر امه اللي خذته لأنه غني بدون ماتدري انه بخيل واللي كانت دايما تندب حظها ليل ونهار :

ــ لو ماجبتك كان تطلقت من ابوك.. ما مصبرني على ابوك الا انت..



وهي لا .. ماخذته الا على شان الفلوس ومابتصبر عليه كذلك الا على شانهم.. وعارفه انها بالنهايه بتورث شوي زين... الفلوس بتعوضها شبابها اللي ضاع هدر مع هالشايب...



لتنصدم لما توفى انه ماترك ليها الا حقها الشرعي في الميراث بينما باقي الأملاك كلها مسجله بأسم عبدالستار...



يذكر صديقه اللي كان ايام المدرسه ابتسامته يغطيها حزن عيونه... يذكره لما كان يتوتر و يكون مو على بعضه .. يعرف اكيد امه وابوه في نزاع...



يذكره لما كان يقول له بعد ما توفى ابوه انه يحسده عنده ام حنونه و ابو طيب ...

على عكسه ابوه ماحس فيه وتوفى وتركه و امه مايدري ليش تعامله هالمعامله...

يحسده على اخوته و خواته.. ويتمنى لو كان له اخو يشاركه الألم والفرح...

حسن من وقتها.. من لما توفى ابو عبدالستار وعلاقته بعبدالستار تزداد يوم عن يوم...



يذكره لما جى مبتسم في احد الأيام وهم بصف سادس ابتدائي ..

ــ امي بتعرررس .. بتجيب لي اخوان وخوات..

كان حسن وقتها مستغرب من رد فعل عبدالستار ويحس نفسه لو كان مكانه بيتألم يشوف احد غير ابوه يعيش معاه ومع امه... بس سوى نفسه فرحان..

بعد سنه لما جابت امه وداد.. وشلون كان فرحان انه صارت له اخت.. ووقتها حسن بكل ثقه وبشقاوة صباه... طق على صدره ..

ــ هذي مرتي ماهي لغيري ..

وراحت عليه مع السنوات و جى فتحي اللي كان فرحة عبدالستار الكبيره.. اخو وعضيد كبرو وكبرت الآمال .. و تحققت الأحلام.. ولكن ................!!!! هذي آخرتها...

Princess
01-06-2010, 08:39 PM
وصل المستشفى .. نزل للأستعلامات ركض ..



ــ وين عبدالستار آل .....

الا يسمع عبدالستار من وراه يناديه..

ــ حسن.. ويش جيبك

التفت لقى ايد عبدالستار ملفوفه و الدم مالي ثوبه الأبيض .. وجنبه واقف عسكري .

حسن توجه لعبدالستار بسرعه خطفه وحضنه بالقوه.:
ــ مافيك شي .. مايعورك شي؟

عبدالستار وقلبه يصفق و الدموع اختلجت في عيونه من هالموقف .. خبره من زمان ما احد حضنه بهالحميميه وخفف عنه عذاباته... آخر حضنه كانت من حسن بعد لما طلق ابرار ديك السنه... وهو الوحيد اللي يعرف السر اللي بينه وبين ابرار ... وساكت على شان عبدالستار وصاه.... دايما حسن بجنبه يواسيه

بأيده الصاحيه صار يمسح على ظهر حسن:

ــ مافيني الا العافيه اخوك.. لا تخاف... ويش دراك لكن عني ..؟.

ــ الشرطه اتصلو في بيتكم وخبرو امك..

ــ يالله اكيد امي المسكينه اختلعت والحين صياح ونياح..

حسن مستاء من امه.. عوج بوزه وبهدوء:

ــ ايه الله يعينها...

العسكري :

ــ لو سمحتو بس عبدالستار لازم يروح القسم على شان بقية الأجرائات..

حسن:

ــ ويش بتسووي؟
عبدالستار:

ــ لازم اروح اسجل محضر على اللي صار الله يستر فتحي ويش بيصير وياه .. الحق الخاص وان اسقطته فيه حق عام.. وبيتضرر على شان استخدامه سكين كسلاح ..

حسن في باله:

ــ يالله حالتك حاله وبالك على اخوك وهو الجاني عليك..

حسن:

ــ اباجي وراكم اجل ...

وراحو لمركز الشرطه..

هاني يكلم جوال وهو منسدح:

ــ بل .. احلف .. ياساتر .. هذا وهم اخوان... قلت لي وينا...؟؟ ايواا استراحة الـ....,, بالذات هالأستراحه مشبوهه ويش مودنك هناك يا طايح الحظ,,, زين مالموكم كلكم ...

نوري :

ــ صطيف تسمع اللي اسمعه..

مصطفى غافيه عيونه:
ــ هممممم..

ــ وكالة cnn الأخباريه التقطت خبرا جديدا وطازجا..

هاني : ــ اوووكي باي ...

سكر و بصوت رفيع :

ــ مااااادريتوووووو

نوري :

ــ هههههه قايل لك انا... ويش صاير .. مين الأخوان وويش سوو في الأستراحه..

ــ يقولو ثنين اخوه من ديرتنا .,. واحد ضرب الثاني بسكين

مصطفى طارت نومته :

ــ ياااااااسااااتر .. متأكد اخوان..!!!

هاني :

ــ أي والله.. بس من الأم..

مصطفى :

ــ حتى ولو .. حشا يادافع البلا..

نوري ينقلب الجهه الثانيه:

ــ زمن مصايب الله يعدينا شره.. ويعدينا شرك..

هاني:

ــ ههههههههه ويش دخلني انا..

نوري:

ــ صطيف ..

مصطفى :

ــ هااا..

ــ من الآن فصاعدا يجب علينا ان نكون حدرين جدن جدن في تصرفاتنا لوجود وكالة اخبارية معنا ..فلسنا ندري ربما غدا تنتشر عنا فضيحتن ما..

مصطفى :

ــ اوه.. هل تظن ذلك يا عنتره

مايشوف نوري الا مخده طايره عليه من صوب هاني .. ويمسكها قبل لا تصيبه وهو يضحك:

ــ نعم اعتقد ذلك يا شيبوب ..

في مركز الشرطه... وبعد ان فتح ملف للقضيه تنازل فيها عبدالستار عن حقه لأنه اخوه.. بقي على فتحي الحق العام.. وهو حيازة سلاح ابيض و استخدامه لأغراض اجراميه...

اقل عقوبه تتقدر له سنه اذا لم يتضرر الضحيه بشكل كبير وفي حال تنازل عن حقه الخاص ...

الضابط بعد التحقيق مع فتحي .. لاحظ انه ماهو طبيعي.. فشك في امره انه يتعاطى اما مسكر او مخدر .. فتم ارساله للمختبرات على شان يحللو دمه...

وبناء على هالشي طلب من عبدالستار و حسن يرجعو البيت لبكره الصباح تطلع نتايج التحليل و يكملو الأجرائات...

رجع عبدالستار البيت .. من دخل قامت ام عبدالستار تركض ... من شافت عبدالستارتجاهلت ايده الملفوفه .. انتبهت انه بس حسن اللي وياه.. مسكت عبدالستار :

ــ وين اخوك..؟؟ وين فتحي....

عبدالستار مذهول وسااااكت.. وشايل الهم في قلبه و مشغول باله... من بعد ما قال الضابط السالفه فيها تحليل وهو شاك في اخوه الا متأكد انه كذاب بشأن الأبر وانهم مخدرات...

ام عبدالستار تمسك عبدالستار من ثيابه و تهز فيه..

ــ اقول لك وين اخوك .. رد .. رد

صارت تضرب فيه...

حسن مره مو مصدق .. مو متحمل هالتصرف من ام عبدالستار.. مسكها وباعدها عنه وهو يصرخ فيها :

ــ اللي فيه مكفيه ولدش في الحجز بيظل الليله لبكره بيشوفو ويش حكمه..

ام عبدالستار قعدت وهي منهاره وصارت تصيح :

ــ ويش مسوي لك اخوك حق تحمل له كل هالعداوه.. لويه دايما تقهره.. لويه دايما تحسسه بالمذله... لويه تغار منه دايما و تشوف نفسك عليه ويش قايل لك .. ويش قـــــــــــــــــــــااااايل لك على شان يضربك بالسكين....

حسن صرخ :

ـ بس خلاااااااااص ....

مسك عبدالستار وطلع وياه

وداد طول الوقت مذهوله وساكته .. من طلع حسن واخوها انهارت ويا امها وصارت تصيح...

ركبو السياره... عبدالستار ما كأنه هو من التعب و الصدمه ..

حسن ما عنده اسلوب في الكلام عفوي وعلى نياته... :

ــ والله حاله.. متأكد ان هذي امك؟

عبدالستار ابتسم بسخريه و ألم:

ــ تصدق .. بديت اشك انها مهي امي ! فتحي بس ولد الحبيب .. هو ولدها.. انا ولد الشايب البخيل .. اللي سلب شبابها...

حسن انتبه لروحه انه بدل لا يواسيه يزيد الطين بله.. صار يمسح على كتفه وذراعه :

ــ ان شالله مابيصير الا الخير .. هي الحين شافتك قدامها سالم ومافيك الا العافيه فخافت على فتحي بما انه في الحجز... لا تحط في خاطرك اخوك... الله يفرجها ...

عبدالستاار ابتسامه هاديه مرسومه على شفاته.. والحزن يحكي في عيونه حكايه...

وما ينسمع منه طول الطريق الا صوت انفاسه وتنهيداته التعبانه...

وصلو البيت وصار حسن يحلف على عبدالستار ينام وياهم الليله في المجلس ..وانه بينام وياه..

عبدالستار اقتنع بس بشرط يبغى يكون لحاله ما يبغى حسن ينام معاه في المجلس..

حسن حس عليه يبغى يختلي بروحه فوافق ....

دخل عبدالستار المجلس على طول من الباب الخارجي المطل على الحوش...

وبعد ما اقتنع عبدالستار .. دخل حسن البيت بيشوف ماريا حق يعطيها خبر لا تدخل المجلس .خصوصا انه علاء ضيع المفتاح للباب الداخلي فما ينقفل.....

لقاها نامت وولاده كذلك كلهم نايمين...

ترك ليها ورقه على تسريحتها ... ملاحظه ..

عبدالستار .. في المجلس قعد في زاويه.. و صار يفضفض عن نفسه المتألمه بالصياح...
.
.
.
.



ــ يوسف .. انتبه لأختك عدل...

ــ اماه... وين بتروحي ..؟؟

ــ يوسف ما اوصيك على اختك ماليها غيرك تفهمها...

ــ منهي اماه.. اماني لو ماريا..

ــ اللي ملاقيه الضيم والظلم فيهم اكثر ..

ــ اماني... ويش فيها اماني.....!!

ــ انتبه للي تحسها تحتاجك اكثر...

Princess
01-06-2010, 08:40 PM
فتح يوسف عيونه..... وقلبه تتسارع به النبضات... باقي على اذان الفجر ساعه الا ربع تقريبا..
ــ بسم الله الرحمن الرحيم.. اللهم صل على محمد وآل محمد.. الله يستر عليكم ياخواتي..
قرى سورة الفاتحه لروح امه المرحومه ...قام بيشرب ماي ... طلع برى الصاله الا يلقى صادق منسدح على الجلسه ومغطي وجهه بذراعه ومبين عليه انه يصيح...تقرب منه وحاول يصدر صوت لا يخلعه...
انتبه صادق فقلب روحه عاطي يوسف ظهره.. وغطى وجهه بذراعه فما يبين الا شعره يوسف بهدوء
:ــ صادق... لويش منسدح هنا ؟؟
صادق مايرديوسف:ــ نايم.؟ فكرتك قاعد.. << يدري به انه قاعد بس يبغاه يرد عليه
صادق ساكت يوسف تركه بيروح المطبخ.. الا يسمع صادق :ــ ماكان قصدي ... والله ماكان قصدي
يوسف وقف .. استدار ناحية صادق:ــ ويش اللي ماكان قصدك..
صادق بصوت مبحوح ومتألم:ــ ماكان قصدي اخفي عن كاظم مرض جدته.. ابوي قال لي لا اعلمه.. ماكنت ادري انها بتموت.. لو ادري كان قلت له عالأقل يرجع ويشوفها..
يوسف بهت .. قعد جنب صادق :ــ يعني كانت مريضه؟
ــ ايه قبل لا تموت ظلت مريضه اسبوع و كل مرقده بالمستشفى.خبيت عنه الخبر.. بعدها ماتت من اسبوعين بس توي ادري بموتها والله توي ادري... طول هالفتره 3 الأسابيع كاظم مانزل .. جدته كانت موصتنه ما ينزل البلد الا كل شهر يومين تبغاه يركز على دراسته اكثر ..
يوسف متفاجأ من هالأعترافات !!
يوسف يمسح على ذراع صادق:ــ ماتدري انت اخوك باللي بيصير .. انت بس سمعت كلام ابوك... وجدته.. هم مايبغوه ينزل على شان دراسته
ــ لا .. انا احقر من اني اكون واحد يتسمى مطيع.. انا عارف نوايا ابوي زين مازين .. ابوي ماكان قصده انه لا يرجع كاظم على شان دراسته..مايبغى حتى يشوفه ولا يدخل وياه في نزاعات..
يوسف ساكت ومذهول مو عارف ويش يقول !!
صادق والكلام ينسحب من خاطره بألم:ــ من لما كنا صغار كنت اغار من كاظم.. جدته كانت تحبه واجد.. هي امه و هي ابوه وهي كل دنيته.. انا وعيت عالدنيا امي لاهيه عني .. وابوي ما نشوفه كل مسافر على شان العمل .. ماعندي لا جد ولا جده... الجأ ليهم.. واخواني وخواتي كل واحد نفسي نفسي ومشغولين بروحهم... دايما كنت وحيد وماعمري حصلت الحب والحنان من احد مع ان الكل حولي بس ماكنهم حولي .. عكس كاظم ماعنده الا جدته وماليه عليه الدنيا..
يوسف مرتبك ...:ــ الله يرحمها.. لاتلوم نفسك الحين..
.ــ انا ما الوم نفسي ,.. الوم كاظم اللي عمره ماحاول يتقرب مني .. عمره ما حاول يكون صديق لي .. لو كان يتعامل معاي احسن من كذا .. كان قلت له ان جدته مريضه حق يروح يزورها..
مايسمعو يوسف وصادق الا صوت واحد يبين عليه الغضب من قلب :ــ لك عين بعد كل هالسوايا فيني وكل هالكلام اللي سمعته تقول لو كنت معاك زين !!
يوسف اختلع والتفت وراه.. لقاه كاظم مانام طول الليل ولما سمع صوت برى الصاله وقف يسمعهم ...وهم مايدروعنه...صادق قعد على الجلسه ووجهه مليان خوف و ألم..
كاظم وانفاسه تتلاحق :ــ لك عين تحسدني على انسانه فقدتها الحين وماعاد لي ترجع...؟؟؟
صادق مو عارف ويش يقول يحس نفسه ينكمش و دقات قلبه تتسارع..كاظم فقد اعصابه وبدى يصارخ:ــ لك عيـــــــــــــــــن تتكلم و تسوي نفسك المظلوووووم وانا الظاااااااالم....!!
يوسف وقف وصار يهدي في كاظم..
السيد وحبيب قعدو وطلعو الصاله يشوفو ويش صاير وليش هالصريخ بهالوقتلقو كاظم يصارخ في صادق.. ماكانوا عارفين بالكلام اللي دار من شوي ..
وعلى بالهم ان كاظم رجع يهاوش صادق على شان انه توه ناقل له خبر موت جدته اللي صار له اسبوعين ...كاظم مستمر بالسب و الصريخ في صادق..
وصادق يحس نفسه مو عارف كيف يتصرف ..السيد مسك ايده اليمين ويسحبه و حبيب اليسار ويحاولو يجروه للغرفه ..يوسف واقف قدام كاظم .,
ماسك كتوفه ويهدي فيه ويحاول يساعدهم يدخلوه .. مراد قعد من النوم على صوت الواقعه طلع من الغرفه بيشوف ويش صاير ..
وهو طالع كاظم دف يوسف على الأرض .. طاح يوسف طيحه قويه ..يوسف ملامح وجهه بين عليها الألم.....

Princess
01-06-2010, 08:43 PM
مراد فتح عيونه وهجم على كاظم .. و ضربه كف وصرخ فيه:

ــ منت اول ولا اخر واحد يموت له احد عزيز وغاااالي على قلبه.. كفايه من امس وانت ابدا منت محترم احد ...
كاظم عيونه غرقت دموع .. انحدرت دمعه لدرجة انها ما لامست حتى خده...سحب اياديه من ايد السيد و حبيب ... ودخل الغرفه و كفخ الباب وراه...مراد واقف بجمود.. يحس نفسه ماهو بالدنيا.. ويش سوى ...
هالأنفعال كله حصل بس من شوفة يوسف متألم ...!!
صادق انسحب من المكان ودخل الغرفه ..
يوسف على الأرض والسيد جنبه:ــ يالله الطيحه كانت قويه ... عورك ظهرك..؟؟؟
يوسف :ــ لا .. عادي عادي..
وبهدوء:ــ مراد... ترى كاظم مظلوم.. و يحق له ينفعل كذا.. صادق قال كلام يفجع كاظم...
حبيب قعد جنب يوسف:ــ ها.. ويش تقول ؟؟؟؟
يوسف :ــ صادق خبى عن كاظم انه جدته مريضه وانها قبل لا تموت ظلت اسبوع بالمستشفى ...
وصار يحكي ليهم السالفه...مراد شاد قبضات ايده وحاس بالذنب على اللي سواه بكاظم..
بس غصبن عنه رد هالفعل طلع ..
الله اكبر الله اكبراذن الأذان..حبيب .. ــ الله يكون بالعون.. نقوم نصلي بس .. ونخزي بليس ... و كاظم بس يهدأ بيصير احسن ان شالله..
صلو كلهم بالصاله ماعدا صادق وكاظم كل واحد بغرفته ولما رجعو للنوم...
يوسف بهدوء :ــ مراد..
مراد بنبره يبين عليها الضيق:ــ نعم..
يوسف :ــ لا تلوم نفسك ما كنت تدري باللي صار .. لو ماكان فيه شي .. ساعتها كاظم بيكون يستاهل ردة فعلك هذي .. لا تحط في بالك وبكره كلمه وهو طيب بيتفهم موقفك..
مراد بهدوء :ــ ان شالله
يوسف :ــ ومشكور اخوك..
مراد ساكت.يوسف :ــ مشكور على دفاعك عني في كل مره. وكذا موقف ... صراحه مافي واحد كثرك لاحظته يخاف علي و ...
قاطعه مراد:ــ لأنك عندي مو أي احد...
يوسف ارتبك وسكت..مراد:ــ انت الأخو في نظري والصديق و العزيز اللي الله عطاني اياه.. غيرني للأحسن .. وخلاني اشوف الحياه بنظره ثانيه.. انا اللي اشكرك المفروض مو انت..
يوسف يحس نفسه خجلان مره من كلام مراد..مراد حس عليه فما يبغى يحرجه زياده:ــ نام.. تصبح على خير
يوسف بهدوء وابتسامه ارتسمت على شفته :ــ وانت من اهله..
يوسف يفكر ... خطرت على باله امه والحلمه...وفي باله:
ــ افففف ويش اسووي جوالي ضايع ومصروفي مايكفي اخذ جوال جديد و شريحه.. خلصت مكافأتي على الكتب و ايجار السكن و مصروفي اللي بقى من اخوي بالله يكفي للأكل... يبغى لي بكره اكلمهم من كبينة هاتف او اتصرف ...
بعد صلاة الفجر.. تلقى حسن مكالمه طارئة من العمل قعدته من النوم.. يطلبو منه يجي بدري اليوم في شغله مهمه..قام وهو تعبان حده.. رسل رساله لعبد الستار بالجوال .. ماكان يبغى يقعده من النوم
" اخوك انا بطلع العمل من بدري .. اسمح لي كان ودي افطر وياك الصباح... بس تشوف رسالتي كلمني "
وقام وهو يتثاوب..ــ ماعليه ماريو بتشوف الملاحظه وبتطلع المدرسه على طول .. تشود هو قعد بعدها و البيت فاضي .. بس يكلمني اقول له يقفل باب المجلس الخارجي طلعته و ياخذ وياه المفتاح..

عبدالستار كان نايم ومره تعبان ماغفت عينه الا بعد الصلاة...خلص حسن وطلع للعمل .....قعدت ماريا وهي مره نعسانه مهي قادره تفتح عيونها ...
ماخلاها علاء تنام عدل كل شوي يقعد ويحوس لو يهدرقامت وهي تركض دخلت الحمام و غسلت .. صلت ولبست .. وما انتبهت لتسريحتها.. ولا للملاحظه..
راحت تشوف ولاد اخوها.. وتبغى تعرف وداد رجعت امس لو لا ..لأن السالفه اللي خلتها تطلع بالليل شكلها قويه..طلت برى ماشافت نعال وداد..
ماريا:ــ مممممم مارجعو شكلهم.. الله يسترررر
انتبهت لنعال عبدالستار..ــ نعال مين دا؟ عفر مافيه الا حسن شكله من نعالاته.. مامر علي لكن..
صارت تحك عيونها وهي تتثاوب من التعب:ــ ماباقي الا احط دوبي دوب نعالات من الصبح
الا بطلعة فرات وهي شوي وبتصيح و شعرها مبهدل..ماريا:ــ يووو. تعالي ابامشطش ..
فرات:ــ وين امي؟؟
ــ راحت بيت امش العوده... بعدين بترجع..
دخلت مع فرات غرفتهم وصارت تمشطها..خلصت من تمشيط فرات ..
مشطت شعرها مره وحده قدام تسريحة فرات...جى باص فرات .. فطلعت.. و محمد لبس وطلع يتمشى للمدرسه..
ماريا..ــ اف ماعندي مصرووف .. وابغى اصلا فلوس زياده حق الجلسه بداية الأسبوع الجاي مابغى اروح وايدي فاضيه ...خلني اشوف ابو محمد .. وعلى شان الزيااده اصير اخت عدله واسوي له فطووور << ابتسمت بغباء و عفويهسوت سندويشات عالسريع .. وكوب حليب .. راحت غرفة اخوها.. طقت الباب مايرد.. حاولت تفتحه لقته مقفول...!!
شوي الا تسمع صوت كحه في المجلس..ابتسمت :ــ اهااااا نايم هناك.. خخخخخخخ ماتقدر على فراق ودادوو هاااا...
وراحت للمجلس وهي حاملة التبسي ..عبدالستار من الكحه قعد قعود وهو مره تعبان ويحس بالألم ناحية الضربه مع كل كحه..وهو يكح يسمع وحده تتكلم قريب باب المجلس بصوت عالي ويحس الصوت يقرب وكأنها جايه ــ ابوووحمووود قوم لا تتاخر عن العمل
ولا يشوف الا باب المجلس ينفتح ووحده بمرح وعفويه شالقه بوزها:
ــ صباااااااح الخيررررررر

عبدالستار فتح عيونه.. و مسك الشرشف ورفعه وهو مختلع وتغطى
ماريا من الخلعه رمت التبسي عالأرض وصرخت

...ــ وااااااااااااااه................

الى الملتقى

أموله
01-06-2010, 09:19 PM
اميرررهـ

ويلي عليك يأشفييييييق > لأتذكريها بتصيح

... صادق مسكككيننن حسيته مظلووم ويبي احد يفهمه بسس .!

ام وداد .. حيواااااااانه ..... تقهر

عبد الستار .. ويلي عليه مسكين ..~!!

... فتحي .. جعله مايطلع بالطقاق

ماريا .. ويلي عليها ختلعت:toung::embarrest:
يسلموو....

ننتظظظر

صيحتيني >_<

يسلمووو ويسلم لنا ابداعك

:sad2:

*زهرة البنفسج*
01-06-2010, 10:12 PM
ياقلبهم هللروايه وحشتنااااا ووحشتيني يالغلا اموره ,,

::

ننتظر البقيه غلاتو .. الله يعطيك العافيه ووفقك يارب

موفقينـ

أحبك ياغلا عمري
01-08-2010, 11:34 AM
يسلمو
وننتظر الجزء الجديد

حلم لطيف
01-08-2010, 08:21 PM
يعطيش العافية يارب

بالنسبة لرؤية يوسف هذا بدايتها انذار على اللي بيصير لماريا من طايحة الحظ

ننتظر البقية على خير يارب

موفقة لكل خير

دلوعة المنتدى
01-09-2010, 04:09 AM
تجنني اميروو انتي وروايتج صدق وحشتني هالروايه ,,,
ننتظر قلبووو ,,
دمتي بموفقيه الرحمن ..

بلسم جروحي
01-09-2010, 11:05 AM
اللهم صل على محمد وال محمد
الروايه مره جناان
يعطي ربي العافيه
وبنتظار البارت الجديد بفارغ الصبر

الفراش الفاطمي
01-09-2010, 08:26 PM
والله من يوم الخميس قريت البارت بس ماقدرت ارد
وااااااااااو امووووووره لش وحشه بصراحه وحشتينا :embarrest:
بارت روعه وماعليه كلام
اني اشك ان ماريا بتتزوج عبد الستار
وعبد الاله بيتزوج نور
وهذي ريماسوه الخبله وش بتسوي في ماريا :weird:؟؟!!
ومسكينه ابله زكيه لكن اشوى نور كانت وياها عشان تشهد انها بريئه
واحمد ماسمعنا عنه خير ولا شفيق
واما كاظم عور قلبي <<<<شي طبيعي جدته وماعنده غيرها :toung:
وسام بعد ماسمعنا عنه خبر اما قيصرعجبني يوم يسأل توم
وبــــــــــــــــــــــس
تحياتيـ ..

دمعة على السطور
01-12-2010, 03:29 AM
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم وألعن من آذى فاطمة ...



ياماشااااء الله الأحداث وااااااااااااجد وكلها حماااس وحركاات



ويش أبدي وويش أخلي من كثرها....!! >> تقول كلام أمها :huh:>> دمعوووه بلاش فضااايح :toung:


من جد الأحداث مرة روووعة ماشاء الله






رملة هذي طلعت مي هينة ودي ازنطهااا >>من القهر....:weird:


مسكينة استاذة زكية ماتستاهل :sad2:




وماااريااا صادوهااااا ...ههههه ضحكني هو اللي تغطى من الخلعة ...



شكلها بتحبه....عور قلبي عبد الاله :( >>بعده ماصار شي يابنت ترى دي تخيلاتش :evil: >اهااا يعني :toung:




عبد الستار صراحة أكثر واحد مظلوم بالقصة ....... تعاطفت لا مو تعاطف..إلا طيبة الشخصية وأصالتها يجبروا القارئ إنه يلتفت له بشكل من الأشكال...




ياعلييي كاظم صار مو كاظم لغيظه........!!



الله يرحمها جدته.....صحيح هي اللي كانت باقية له من الدنيا ..الله يكون بعونه يااارب...



صراحة صادق مايعرف يتصرف في كثير من المواقف>حللت شخصيته.....



بس قلبه طيب ترى والأحداث الجاية بتوضح هالشي >>حلفي :bigsmile:




قيصر زين يسوي ......يلا إن شاء الله يتصل له ساااام عااد




وهذي أم عبد الستار صحيح ....وش فييها ..هذي أم هذي..حتى لو ولد البخيل ..ولدي اعامله كذا بظلم وافضل عليه اخووه غمضي.....حرام :( >>وش يسكتها اللهم ياكافي .... قصة قالوا لك قصــــــــــة حتى لو فيها واقع اقرأي واسكتي :evil:




حسن طلع خوش رجاااال....بيّضها ...ماشاء الله عليه..بس مادرى إن راح يصير هالموقف مع أخته :amuse:








أمورة وحشتينا بقوة حبابة :)



تسلم أياديك على هالبااارت الغيييير شكل .....مررة ابداع ماشاء الله عليك




دعواتي لاأنسى أن أعقدها بأطراف السحاب ....ورجائي أن تفتح لها أبواب السماموات بحق الأنوار السادات



موفقة لكل خير إن شاء الله تعالى


دمتي بعين المولى الجليل

MOONY
01-13-2010, 01:44 AM
وحشتينا اموووره
يعطيش ألف عافيه
وكل مايجي للبارتات اتحمس أكثر
موفقه غلاتوو
تحياتي لكِ

* Red Rose *
01-18-2010, 05:27 PM
مرحبا اموووورة

تسلمي والله على البارت الرائع جدا

ننتظر البارت الجاي على احر من الجمر

نور البدور
01-21-2010, 04:30 PM
واااااااااااااااااااو
احداث مشوقة كثير
با انتظار البقية بفارغ الصبر
^_^

حلم لطيف
01-22-2010, 03:58 AM
مت البارت الجديد

Princess
02-06-2010, 03:12 PM
مرحبااا حبايب
توي اليوم خلصت اختباااارت
:) انتظروني
قريباااا

حلم لطيف
02-08-2010, 10:06 AM
موفقة
من زمان ننتظر والله

Princess
02-09-2010, 02:03 AM
مرحبا...
عدنـــــــا و العود أحمد...
:) تفضلو الجديد....

Princess
02-09-2010, 02:03 AM
ازدهار كانت متفقة مع وداد انها بتجيها تفطر وياها في يوم الثلاثاء... من اول الصبح طلعة ولادها المدارس...



ليلة الثلاثا صادف المصيبه في بيت اهل وداد... حادثة عبدالستار و فتحي... فباتت وداد في بيت اهلها مع امها تواسيها...



بينما عبدالستار رجع مع حسن بعد اصراره ونام في مجلسه...

حسن طلع العمل من اول الفجر..



ازدهار .. تدق على وداد.. ماترد عليها...

نست وداد جوالها في البيت من الربكه الليله الماضيه..

ازدهار..:

ــ مو على كيفها دي ام النوم..بس ماتوقع نايمه اكيد قعدت لولادها مدرسه.. اباروح ليها عساها عودت نامت اباطفرها ...





ولما قريب توصل .. شافت محمد وفرات طالعين للمدرسة ..

ــ امممممم قاعده البطيخه بش شكلها مشغوله مع ولادها فما ردت علي...



نزلت من السياره... باب البيت كان مردود ماتسكر عدل من طلعة فرات ومحمد...

دخلت وهي فيها الضحكه ناويه تخلع وداد..

الا تسمع صرخة ...

طفرت من الخلعه ودخلت تركض الصاله تشوف ويش صاير



الا تشوف ماريا ماسكة باب المجلس الداخلي حد ماعندها وهي ترتجف

ازهار بذهول :

ــ ويش فيش ؟؟ ويش صاير

ماريا ماانتبهت لأزهار لما دخلت فمن سمعت صوتها .. دقت السقف من الخلعه:

ــ امااااااااه...

ازهار ركضت لماريا مسكتها لقت جسمها مثلج مع ان الجو صيف .. وفوق هذا مستمره بالرجفه..

صارت تفرك بدنها:

ــ بسم الله على عمرش الرحمن... قولي لي ويش صاير ويش فيش !!

ماريا وهي بعدها ماسكه عروة الباب وهي تشاهق:

ــ مافي مفتاح.. مافي مفتاح...

ــ لويه ويش فيه؟؟

ــ رجااال غرررريييب

ازهار فتحت عيونها:

ــ هااا... متأكده؟؟ ويش يسوي داخل المجلس عاد ؟ حرامي؟؟

ــ مادررررري شكله دخل ... من... الباب الخارجي ..

ــ وين اخوش.. ؟؟؟ وين وداد..؟؟

ــ ووو دددداااد من البارحه مهي في البيت بيت اهلها.. وحسن مااادري وينهوووو ...

ازهار خلاص تحس ماريا بعالم ثاني :

ــ اتصلي بحسن .. بالسرعه



ماريا.:

ــ ماااادري وينهووو ولا اااني حااافظه رقممممه ..

ازهار :

ــ لا حووول... صح ماعندش جوال انتين بعد... خلاص الشرطه... مالينا غير الشرطه...

طلعت جوالها من شنطتها:

ــ ويش هالعله.. نسيت ماشحنته مخلصه البطاريه...

التفتت للتلفون بالصاله لقت بس الجهاز بدون اللاسلكي ...

ــ وين السماعه؟؟؟

ماريا مهي مستوعبه ...

ازهار :

ــ التلفووون وينهووو..

ماريا وخلاص الدموع مهي قادره توقفها:

ــ في المطبخ ...



عبدالستار راح يدور جواله وين...سمعهم وهم يطرو حسن.. يبغى يتصل فيه ويهدي الوضع.. بس من الربكه اللي هو فيها مو قادر يلاقيه ولا قادر يتذكر هل نساه بسيارة حسن من الليل !!





عبدالستار خايف ومو عارف ويش يسوي فكر انه يطلع من الباب الخارجي .. بس يبغى اول يبرر موقفه.. جى بيقوم الا يحس زي الصعقه تسري في بدنه بداية من مكان الضربه على ذراعه وتمشي بكتفه ويحس بنخزات في صدره....



رجع قعد ويحس انفاسه مخنوقه ... العرق يصب .. و الجو مره حاااار...

بس من سمع ازهار تقول الشرطه حاول يقاوم الألم يتعثر كلما قام.. فصار يحبي حباي يحس جسمه كله مكسر ...

ويش يرقعه من الفضايح اذا جت الشرطه وسحبته على ما يستدعو حسن و يقول ليهم الحقيقه... !!!



وصل للباب و صار يطقه..
ــ خيه... ابطلع لا تخافي ...انا عبدالستار





ازدهار تدور اللاسلكي بالمطبخ......

ماريا مهي مستوعبه ويش يقول ومين عبدالستار اصلا رايح عن بالها بالمره .. ومع طق الباب تصرخ صرخه تقلع البيت



ازهار شافت التلفون اخيرا جنب سلة المواعين محطوط .. من شافته جت بتدق الا تسمع صوت صريخ ماريا ..

بلا وعي لقت في سلة المواعين .. مقلى ...

شالته وراحت تركض باعدت ماريا وفتحت الباب الا قدامها عبدالستار على طوول كان متسند عليه فقد التوازن .. هو فقد توازنه من جهه .. هي عاجلت عليه برضبة قويه بالمقلى ... على راسه..

عبدالستار خلاص .. داخ والدم بدى يطلع من راسه .. وطاح عالأرض

ماريا مختلعه ..

ازهار اعظم منها.. رمت المقلى وقعدت على ركبها... تطالع في وجهه.. تحس تعرفه .. مر عليها من قبل ..

ازدهار والدموع متجمعه في عيونها بعد ماتذكرته واستوعبت الأمر وهي ترتجف الأخرى:

ــ عبد .. عبد السسسستتتااار دا..

ماريا قعدت ورى ازهار وهي ميته رعب ...

ــ مين !!

ــ اخو.. وداد..

ماريا ...

ــ هاااا..

ازهار بدت تصيح:

ــ ويش نسوي.. قتلته.. شكلي قتلته...



برى عبدالأله يدق هرنات .. دايما يمر على كل البنات قبل...

بعدين يرجع لأخته و ماريا بيتهم الأقرب على طريق المدرسه فما ياخذهم من الصبح....

ظل 10 دقايق .. مو عوايدها تتأخر .. ولكنها ماطلعت..

شهربان :

ــ صبر دقيقه باشوووف ويش صااير

ونزلت تشوف ماريا

دخلت الصاله وهي تنادي:

ــ ماريا.. وينش يللا تأخرنا..

الا تلاقي واحد متمدد عالأرض بدمه .. و ماريا و وحده ماتعرفها قدامه وحالتهم حاله

شهربان دقت صدرها وبشهقه عظيمه:

ــ مننننهووو داااا.. ويش صاااير



ماريا تزحف ليها وهي تشاهق :

ــ مادري ويش نسووي.. فكرته حرامي.. ضربناه بالمقلى.. ياعلي بيموت الرجال ..

مسكت عباة شهربان وهي تسحب فيها:

ــ ويش نسووي هاااا.. شهربان قولي لي ويش نسووووي

شهربان مذهوله ولا هي عارفه ويش تقوول :

ــ لا تخافي ...باشوف اخوي يصرفنا.. لا تخافي...

طلعت لعبدالأله وقالت له ينزل من الميكرو...

عبدالأله مستغرب والبنات اللي في الباص مستغربين اكثر ..

نزل ...

شهربان علمته بالسالفه..

عبدالأله منصرع:

ــ ويشش ... ياسااااتر ... زين الحين اباوصل البنات و برجع.. ظلي ويا ماريا ..

ركب الميكرو وانطلق للمدرسه..

شهربان رجعت دخلت الصاله لقتهم على وضعهم.. لاهم عارفين يحركوه ويسعفوه.. ولا هم ساكتين من الصياح..

راحت غرفة ماريا بالسرعه وجابت عباتها وبوشيتها وصارت تلبسها حق اذا دخل عبدالأله يشيل الرجال...



ماريا ساعتها صايره مثل الميته.. بلا وعي وبلا حواس...

مسكتها شهربان هي وازهار وقعدتهم عالكنب ...

10 دقايق الا بجية عبدالأله... دخل الحوش .. وصار ينادي:

ــ يــــــالله.. شهربان.. وينش

طلعت له تركض .. ودخلته..

من شاف حالته انصرع.. حمله :

ــ لا تخافو خواتي ان شالله خير ..

ازهار مهي قادره تتحمل .. وهي تصيح..:

ــ باروح وياك ...

عبدالأله مستغرب .. منهي دي اللي كشف ما تتغطى واول مره يشوفها..

شهربان:

ــ وين بتروحي خيه..

ازهار:

ــ باروح .. اني اللي ضربته .. اباروح اتطمن..

ماريا بهدوء وهي تشاهق:

ــ باروح اني بعد..



التفت عبدالأله لجهة صوت ماريا .. لقاها قاعده وشكلها مره مرعوبه..

شهربان:

ــ زين قومو اجل باروح اياكم اني بعد..



ركبو الميكرو.. سدح عبدالأله عبدالستار في اول 4 اسيات في الميكرو..

شهربان ركبت مع ماريا وازهار في الأسيات اللي ورى عبدالستار على طول....



وصارت تهدي في ماريا اللي ماسكتت من قول:

ــ كل مني اللي دخلت عليه وهو مايدري.. كل مني اللي ماعرفته



عبدالأله .. وافكار سلبيه تتراود لمخيلته..

ــ يعني دخلت عليه وهي بلا ستر وشافها...والحين بتروح وراه المستشفى.. ياررربي ويش هالموقف ...

ويرجع يهدأ روحه:

ـــ ويش فيني انا.. الرجال مسكين بيموت وانا ابليس وياي .. اففففف...



وصلو المستشفى ونزلوه... وعلى طول ازهار راحت الرسبشن ونقلت ليهم اللي صار بالضبط لا يتورط عبدالأله وياه...

وعلى طول خذوه الطورائ يشوفو حالته...

Princess
02-09-2010, 02:04 AM
في بيت ابو مجتبى ...



ام مجتبى فتحت الباب على نور:



ــ اليوم فالف من غيابش .. تبغي تكملي الأسبوع كله.. ويش فيش ويش صااير؟؟ لا يكون فصلوش..



نور تحت بطانيتها عيونها ماليها الحزن .. و هلالات سود من قلة الراحه :



ــ لااا.. بس تعبانه شوووي ...



ــ تعبانه قلت لش خلي اخوش مجتبى يوديش المستشفى.. مايفيد فيش ماتطاوعي..



ــ تعب بنات عارض .. عادي اماه.. خليني ارتاح شوي..



ــ قلت لش تعب البنات العارض دا.. خليني امرخش وبيخف الألم..



ــ اماااه.. خليني عاد..



ــ اف ويش هالبنات ديلا بس دلاعه.. والله يوم اني بعمرش عندي مجتبى و اماني اختش .. غير السقوط اللي جبتهم.. لا شكيت لا من تعب عارض ولا غيره.. قومي قعدي ويا ابوش ونسيه صاير هو الآخر صمت .. غيري له الجو عاد يابتي ...







نور ساكته بس دموع تصب ..تحس نفسها خايفه.. اول مره تشوف هالمشهد قدامها ومن مرشدة طلابيه مع طالبه في آمان الله..



كانت تسمع بهالسوالف بس ما كانت تتوقع انها تصادف المنظر في يوم من الأيام...







كانت مرعوبه من روحة المدرسه ومن شوفة وجه استاذة رمله في أي لحظه..







مادرت عن استاذة زكيه واللي صار ليها.. ولا كانت ترد على أي اتصال من شهربان وماريا .. بحجة انها يا نايمه يا تعبانه.. وحدهم يتركو ليها السلامات...







ظلت بسريرها... وهي تسمع الأصوات.. باقر وراح للمدرسه من زمان.. ايثار توها تودع امها للروضه...







شوي هدأ البيت...



الا بصوت باب غرفتها ينفتح مره ثانيه..



نور وبصوت مبحوح:



ــ قلت ليكم مافيني شي بس برتاح .. ابغى انام..



ما احد يرد عليها...



شوي الا تحس احد قعد على سريرها.. وصار بصبعه يدق بظهرها .. ضربات خفيفه ورى بعض ..



شالت البطانيه من على راسها والتفتت .. لقته امير . رجعت و قلبت وجهها...:



ــ ويش مقعدنك من الصبح...



امير وهو يحاول يتكلم:



ــ نور .. نور ...



قعدت نور قعود وهي مذهوله ,, لأول مره تسمع امير ينطق بأسمها.. صارت تتأمله بسعاده .. و تهمس له:



ــ نور.. نوور



امير يضحك ويعيد الأسم .. وهو مره مبسوط...



مد عليها ورقه ... فيها رسمه.. مسكتها تشوفها.. لقته راسم بنيه حليوه.. وجنبها قلووب ..



ابتسمت :



ــ مين دي ؟



امير فرحان ويأشر على البنيه:



ــ نور .. نور



نور ضحكت وصارت تمسح على راسه.. وتأشر على القلوب :



ــ مين اللي علمك ترسم ديلا ؟



امير وهو مره الدنيا مو سايعتنه من الفرحه:



ــ ايثار ... ايثااار







نور ماتحملت صارت تصيح وتضحك.. لأول مره يتكلم امير بهالطريقه وينطق الأسامي ... ويحددهم.. كان بس يعيد الكلام اللي يسمعه..



ماعمره نادى احد او سماه بأسمه..







عانقته وهي شاده عالورقه وتصيح.... وبصوت مبحوح:



ــ اميري .. احبك واجد.. شكرا حبيبي .. شكرا...



















في امريكا.. الساعه تقريبا 9 الليل .. ستيف يحاول يتصل على سام من ثلاثة ايام مادرى عنه ولا سمع له خبر... وخايف لايكون مارك سوى اللي في باله وفعلا قتله...



راح يدور على مارك لقاه يكلم جوال.. انخش وصار يسمعه عوايده..







مارك منفعل وكان يكلم اخو جويل :



ــ قلت لك لا ادري اين اختفى ذلك الحقير .. لم اره منذ ثلاثة ايام... ............ كيف لي ان اعرف .......... ماذا.............. أكلامي لا يؤخذ على محمل الثقة منك............ لقد وعدتك بأن تكون نهايته على يدي وانا عند وعدي.............. حتما سأجده .. صدقني..







ستيف انصرع... وتراجع ..



ــ يااااه يالك من حاقد ...



تنهد من قلب:



ــ على الأقل لم تصل يدك حتى الأن اليه...







توم طالع من الفندق بيرجع لسكنه.. الا يلاقي قدامه سام واقف وحالته حاله..



توم من شافه خاف من شكله الذابل ..



ــ مابك.. اخفتني .. تبدو كالشبح



هو ماخلص كلامه الا سام مرتمي عليه ..



توم مسكه:



ــ مابك.. تماسك...



سام وهو مره يهمس:



ــ اشعر بالتعب.. من ثلاثة ايام لم اذق النوم ...







توم منذهل منه:



ــ لماذا .. ماذا كنت تفعل...



سام خلاص غاب عن الوعي..



توم حمله وصار يسحب فيه... رجع لغرفة التنظيف بالفندق :



ــ ابقى هنا لتبعد الشبهات عن نفسك... وعني . . فالتحري في نشاط هذه الأيام... سأقفل الباب عليك... وسآتي لك غدا صباحا...















وفي السعودية...



تقريبا الساعه 10 الصباح... رن التذكير بجوال حسن...



انتبه الا موعد تحاليل فتحي و استكمال الأجرائات...



ــ غريبه مااتصل عبدالستار للحين مع اني راسل له.. شكله بعده نايم.. ماينلام من المصايب اللي شافها البارحه..



استأذن من رئيسة بالعمل .. صار يتصل في عبدالستار .. مايرد عليه...



ركب السياره .ومشى... شوي وهو بالطريق رد يتصل في عبدالستار.. الا يسمع رنة جوال في سيارته...



قفل الأتصال وصار يتصوخ.. مافيه صوت..



فكر يتهيأ له..



رجع واتصل .. الا يسمع صوت رنين.. وقريب منه..



وقف على جنب و خلى جواله مفتوح على الأتصال والرنين مستمر..



نزل من السياره وراح الجهه الثانيه في السيت المجاور له.. نزل يطالع تحته.. لقى جوال عبدالستار مرمي ..



حسن مسكه .. فتحه لقى بس اتصالات منه ورسايل .. تنهد بأسى:



ــ ايه.. ماكلفت على روحها امك حتى تتصل عليك البارحه تسأل عنك .. وينك.. قسم بالله اشك انها امك.. الله يعينك ياخوي ويساعدك..











في المستشفى..



فتح عبدالستار عيونه. راسه ملفوف والدكاتره بس ينتظروه يصحى حق يحددو حالته... لقى عبدالأله قاعد جنبه..



عبدالستار بتعب :



ــ مين انت.؟



عبدالأله ابتسم:



ــ اووه الحمدلله عالسلامه اخوك... مو مهم مين انا.. مين انت؟



عبدالستار مستغرب :



ــ ويش تقول؟



عبدالأله:



ــ مين انت..



عبدالستار بأستغراب:



ــ ها... انا.....



سكت شوي وشبح بعيونه...



ــ انا....



عبدالأله خايف عليه:



ــ ويش فيك اخوك.؟؟



ــ مين انا...؟؟؟



عبدالأله ضرب فخذه بقبضة ايده:



ــ يـــــــــــالله....!!







عبدالستار قعد قعود.. وهو يتأمل المكان.. تحسس راسه الملفوف:



ــ آآي.. اخوك.. مين انت... وويش اسوي انا هنا..



عبدالأله وقف :



ــ قول لي اسمك كامل..



عبدالستار يمسك راسه:



ــ آآآآه... والله مانى ذاكر.. احس راسي بينفجر...



عبدالأله طلع من الغرفه لقى ازهار و شهربان و ماريا قاعدين برى على كراسي الأنتظار..



قامت له ازهار :



ــ ويش صار ؟ قعد لو لا؟



شهربان تهمس لماريا:



ــ بل قوية عيون دي ماتتغطى وعادي تكلم اخوي ... << مقصدها تبغى تحرك غيرة ماريا (( جدا متفرغه ))



ولكن ماريا ابدا في عالم آخر..



عبدالأله بهدوء:



ــ شكله فقد الذاكره.. زي ماكانو الدكاتره خايفين..



ازهار:



ــ هااا..



مسكت الطوفه تحس نفسها بتنهار...



ماريا من سمعت صارت تصيح صياح مثل الأطفال..



وشهربان تهدي فيها..



وعبدالأله مو قادر يحس الموقف ما ينوصف ..



جو الدكاتره وخذو عبدالستار ...



ازهار وقفت احد الدكاتره:



ــ دكتور لو سمحت .. ويش بتسوو له..



الدكتور:



ــ راح نعمل له فحص بأشعة الرنين المغناطيسي على شان نحدد حالة فقدان الذاكره اللي عنده..



ازهار خلاص تحس ركبها ماتشيلها.. وتحاول تتصل في وداد .. ووداد ابدا ماترد..



وبيت اهلها ماتعرف رقمهم غيروه من كم سنه ...وماعندها رقم جوال ام وداد....



راحت لعبد الأله ...



ــ لو سمحت اخوي خلي بالك على ماريا بتركها مع اختك .. رجعها البيت بعدين .. وطمني على حالة عبدالستار اذا طلعت نتيجته.. وهذا رقمي اتصل علي وطمني على طول



عبدالأله:



ــ وين بتروحي انتين؟



ــ اباروح بيت اهله .. اباقول ليهم..

Princess
02-09-2010, 02:05 AM
حسن وصل البيت بعد مشوار طويل من عمله على مايوصل .. ... دخل وانصرع.. لقاه فاضي ...



وعلى باب المجلس لقى على الفرش دم.. و مقلى مرمي على جنب.. والمجلس فاضي ..



وقف قلبه.. صار ينادي ...



ــ ماريا.. عبدالستااار... وينكم...؟؟!!



مسك جواله مو عارف يتصل لمين... دق على وداد.. الا يسمع صوت جوالها على مكتبة الصاله..



صار يفرك وجهه بالسرعه مو عارف يتصل في مين...



طلع الشارع يركض ...الا يشوف ميكرو عبدالأله جاي صوب بيتهم...



وقف .. راح حسن يركض الا يشوف شهربان تنزل وتنزل ماريا وياها..



وهيئة جسم ماريا مو طبيعيه .. صاير ليها شي كايد.....



ــ ويش صاير .. ويش فيكم.. !!



عبدالأله نزل لحسن و حكى له القصه ..



حسن منصرع:



ــ هااااااا.. ويش قلت؟؟



ــ يقولو فقدان ذاكره مؤقت.. كم يوم وبترجع له ذاكرته ان شالله بس يبغى له راحه واحد قريب منه يذكره بتفاصيل حياته..



حسن يضحك بأستغرب منفجع:



ــ هه.. ههههه.. ههههههه .. قلت لي مقلى .. وفوق الراس ها.. ومن مين..صديقة مرتي ... ياسلاااام.. مو ناقصنك شي يا صديقي غير تفقد مخك موليه... وين بأي مستشفىىىى !!!







وعلى طول ركب سيارته بيروح له ..



شهربان تتحمق :



ـ بل بل بل .. ماكلف على روحه حتى يشوف اخته ويش حالتها... تعالي بس ياخيه وياي بيتنا وهدي بالش وان شالله مابيصير الا الخير...











في المدرسه ... آخر الدوام..



ريماس :



ــ ممممم لا ماريا ولا الجنيه صديقتها ماداومو اليوم.. ونور لا حس ولا خبر من دي 3 ايام. وغادوه ماتدري عنهم كلهم... ويش فيهم هالشله... مممممم اروح اشوف عبدالأله بس..







لبست عباتها ورشت العطر.. وطلعت تتبختر .. وصلت لعند ميكرو عبدالأله..



وكان عبدالأله عوايده واقف برى ومتسند على الميكرو من قدام ينتظر البنات يكتملو..



مرت قدامه.. ووقفت بعد ماعدته بكم خطوته.. والتفتت له.. وبمياعه:



ــ وين شهربان اليوم ماداومت..



عبدالأله انصرع منها .. :



ــ تعبانه..



ــ حتى ماريا اسمع جارتكم وتوصلها وصديقة اختك.. اكيد تدري عنها.. ونور توصلها انت بعد ماداومو كلهم لويه....؟؟؟ كلهم تعبااانييين...؟؟



عبدالأله بعفويه:



ــ لا ماريا مع اختي .. نور مادري عنها..



ريماس بقهر وتحاول تهدي روحها:



ــ ويش تسوي مع اختك.. لايكون ممرضه..



عبدالأله بالمره مو عاجبتنه ريماس .. وقلة حياها.. و تدخلها اللي ماله أي داعي..



نكس راسه. والتفت صوبها...



ــ اختي لو سمحتي بركب السياره..



ريماس تسوي روحها ماتسمعه .. ولا وخرت عن طريقه..



قام عكس الأتجاه واخذ فره كامله على الميكرو لين وصل للباب .. وركب ...



ريماس انقهرت ...



راحت جهة السيت المجاور .. وكانت النافذة مفتوحه.. تسندت عليها :



ــ عمومـــــا .. سلم لي على شهرباااان و مـــــاريـــــــا,, وقول ليهم وحشووووني مررره مررره .. باي







عبدالأله وده يشيل الميكرو بكبره ويرقعها به.. بس ماسك اعصابه وحاقرنها.. وماهو عارف منهي هالبنيه دي ولا يتجرأ يسأل اخته عنها يخاف من المشاكل تجيه لو تجي لأخته من طرف هالأشكال قويين العيون...







البنات في الباص منصرعين.. ومستغربين منها.. وبدو الحش .. فسمع وحده منهم تقول..



ــ مو غريبه عليها ريماسو دي .. ام الصبيان.. ماتستحي قسما بالله..



وحده ثانيه:



ــ تصدقو سمعتها مره تعترف تقول كل الصبيان اللي تعرفت عليهم يموتو عليها ويترجوها تطلع وياهم بس هي مهي راضيه..



وحده ثالثه :



ــ لالا .. سمعت ان فيه واحد مو عاطنها وجه وهو اللي لو يقول ليها تطلع وياه بتطلع لو تقوم قيامتها...



رجعت الأوليه وسألت:



ــ يؤ مين اللي قال لش ..؟؟



ــ مصادري الخاصه..



ــ زين منهو,,؟؟؟



ــ كنت ما ادري .. بس شكله على مايبدو .......



واشرت ناحية عبدالأله بهدوء وبخفيه عليه...



البنات بهدوء يتاهمسو .. مو مصدقين ...



عبدالأله شابح بعيونه وفهم كلامهم كله وفي باله...



ــ ياربي .. عمري ماحطيت بالي لسوالف هالبنات. مو ناقصني الا هالأشكال.. لويه حاطه العين علي دي ... ويش هاليوم هذا اللي كله مصايب من اوله.. الله يستر من تاليه...











في امريكا...



قعد سام من النوم حصران يبغى يروح الحمام..



انتبه لروحه...انه في غرفة التنظيف بالفندق وتذكر انه جى لتوم بعد ماضاقت به الأماكن... نفسيته منسده من المقر اللي كان يسكن فيه ..



و عنده شعور غريب ان اخو جويل ممكن يوصل له لو راح هناك... خصوصا ان ستيف حذره من عواقب العمليه الأخيره و قال له انه اكتشف بأن اخوها تعامل مع العصابه في امر .. في يوم من الأيام..



بس ما قال له انه درى من مارك وويش يخطط مارك ....



فتحاشى سام انه يتواجد بالمقر بالفتره اللي طافت...







فتح باب الغرفه..الا يلاقيه مقفل ..



سام منصرع..



ــ وووه.. ويش هالحاااااااله ...



خاف يحرك الباب زياده .. ويجي حارس الأمن ويروح بداهيه... هو مع توم..



فقعد يحاول يتمالك نفسه...



طالع الجوال الا الوقت بدري عالصباح.. يمديه ينفجر ...



صبر نصف ساعه تقريبا.. خلاص مو قادر..



التفت يمين وشمال .. يبغى صرفه ...



لقى سطل فيه عدة للتنظيف ..



قام يركض وشالهم...



ــ نشاف .. ابغى نشاااف..



راح للدروج يفتش فيها... فتح واحد منهم... لقى فيه مناديل .. سحب مجموعه.. الا تطفر ورقه وتطيح عالأرض ... تجاهلها سام .. وراح يدبر عمره مع السطل والنشاف وخلص المهمه..







رجع انسدح ..



ــ الله يقطع شرك ياتوم على هالورطه وهالموقف اللي حطيتني فيه..



انقلب على يمينه.. لقى الورقه الصغيره مرميه...



مد ايده وفتحها.. لقى توم كاتب لأجل سام ...



ومكتوب رقم شكله لبيت ... مو لجوال..



سام مستغرب:



ــ ويش سالفة هالرقم...:.؟؟؟



اول ماخطر على باله:



ــ لا يكون احد يعرفني .. ويعرف هويتي الحقيقيه.. انا ماذكر شي الا توم قدامي بعد ماقعدت من حادثه...



حط الرقم في مخباه .. وقرر انه بالصباح يتصل ويشوفه مين....

Princess
02-09-2010, 02:06 AM
ازدهار تتجادل مع ام عبدالستار

ــ وربي ماتوقعت هالرد منش ..

ــ والله انتين اللي ضربتيه تتحملي النتايج ويش تبغي اسوي..؟؟

ــ ليش قلت لش تحملي نتيجة فعلتي... قلت لش روحي زوريه و تطمني على احواله.. يمكن يتذكر شي لما يشووفش .. الدكتور قال فقدان الذاكره المؤقت يتعالج بسهوله مع الناس القريبين من المصاب ....

ام عبدالستار ساكته..

وداد تحاول تهدي في علاء ولدها كان يصيح ... جابه ليها حسن لما قررت تبات الليل مع امها... ومهي عارفه لا تسكته ولا تحل الوضع مع امها و ازدهار..

ازدهار بعصبيه:

ـ كيف لش قلب انتين امه وبهالبرود اقول لش عنه بالمستشفى وابد ماتحركي ساكن..

ام عبدالستار وبجواب كالصاعقه نزل على راس وداد:

ــ مو ولدي اللي يورط اخوه و يحبسه بالسجون...

وبنفس الوقت وداد فقدت اعصابها مع صياح علاء وعطته كف خلته يزيد صريخ..

ازدهار حد ماعندها صرخت فيهم:

ــ آآآآآآآآآه.. تسموووو روحكم امهاااااااااااات.. الله ينتقم منكم....

ام عبدالستار عصبت:

ــ ينتقم منش ومن اشكالش .. قليلة الأدب ..

ازدهار حست روحها غلطت بس غصبن عنها ... مهي عارفه ويش تقول كيف تبرر موقفها:

ــ ياخاله مو قصدي .. بس والله عصبت.. ولدش اقول لش مرمي بالمستشفى وحالته حاله و انتين....

ام عبدالستار تقاطعها وهي تحاول تكتم قهرها وبغضب:

ــ قلة تربيه وجايه تعلمنا الأصول

ازدهار فتحت عيونها:

ــ لا عااااد... مربيه وغصبن على الكل ... تدري اساسا الشرهه علي اللي جايه لش .. احساس عدم وربي ..

ــ اطلعي برى.. براااااااا

ــ بطلع.. بس بيجيش يوم بتندمي انش فرطتي بولدش .. وبتتذكري كلامي ..

ام عبدالستار شالت مخدات من الكنب وصارت ترميهم على ازدهار:

ــ اقووووووول لش اطلعي

وداد مهي عارفه ويش تسوي فصارت تحاول تهدي في امها....

ازدهار طلعت من عندهم وفي القلب حره..

في الرياض ...

يوسف ..:

ــ مراد من بعد اذنك بغيت استخدم جوالك بتصل في بيتنا مر اسبوع وشوي ماكلمتهم...

مراد: ــ افا عليك اخيرا استسلمت من متى وانا اقول لك استخدمه لين تنزل المكافئه وتاخذ لك شريحه وجوال منت راضي تطيعني..

يوسف والخجل بادي على ملامحه..

مراد يضرب كتف يوسف:

ــ افا عليك بس .. تستحي من مراد.. ماهكذا الظن بك..

يوسف مو حافظ ولا رقم الا رقم بيتهم...

دق عليه.. ماحد يرد..

حسن راح المستشفى لعبدالستار يشوف وضعه..

ماريا مع شهربان في بيتهم..

اماني وولادها خلاص رجعو بيت ابو مجتبى .. يوسف ماعنده خبر انسرق جواله لما بغت اماني تتواصل وياه..

سكر يوسف :

ــ ما احد يرد....

مراد فتح لاب توبه ....

ــ حاول ان تتصل بهم لاحقا..

يوسف :

ــ غريبه لكن الحين ظهر وما احد يرد .. مو عوايدهم يصيرو برى البيت هالحزه .. خصوصا انه لا يوم اربعا ولا خميس ولا حتى جمعه..

ــ لا تحاتي اخوك .. ماعليهم شر ان شالله عادي طلعو يغيرو جو .. سحبو الواير بالغلط.. لا تحط افتراضات سلبيه... الا وين الكونكت حقتي..

وقام يدورها.. وهو يدور مايسمع تحت رجوله تحت الشرشف كان مرمي عالأرض الا .. صوت طقه..

مراد فتح عيونه:

ــ أه أه أه .. لا عاد.. لا عااااد..

رفع الشرشف الا يلاقي الكونكت منشلخه.. شهق شهقه:

ــ انكسرررررررت..

شالها وهو يضحك:

ــ ماتوقعت روحي فقيل لهالدررررجه.. ذبحتها.. مسكينه..

يوسف ماقدر عليه صار يضحك..

مراد : ــ وصاقعه عاد عندي بحث مستعجل .. اشوف تالي كيف اتصرف وياها دي .. شكلي باروح مقهى...

الا بدخلة حبيب عليهم :

ــ مراااد بعد شبدي إنتاااا.. نبغى لاب توبك وكونكتتك سلف ..

مراد : ــ هههههه ويش صاااير

حبيب : ــ بنحمل لكاظمووو فلم كوميدي لو أي شي يغير جو الكآبه اللي عايشنه..الغرفه ماتنطاق لا هو راضي يخفف عن روحه ولا هو راضي ينزل البلد ..

مراد يرفع الكونكتته لحبيب:

ــ الغاليه عطتكم عمرها..

حبيب : ــ انا لله وانا اليه لراجعون..

مراد: ــ اخوك باروح مقهى بعد ساعه... روحو وياي كلكم .. نغير جو..

حبيب: ــ تتوقع يعني .. اوووووكي...

في المستشفى حسن مع عبدالستار .. ماسك ايده يتأمله وهو نايم ويتذكره اول ماوصل للمستشفى لما استقبله بأبتسامه وكان اول سؤال:

ــ مين انت... شكلك مألوف .. كأني اعرفك..!!

شد على ايده... وتنهد:

ــ إييييه يا صاحبي ويش تخبي لك الأيام اكثر من كذا.. الله يرد لك الصحه والعافيه و يعديك من هالأزمه بسلامه..

Princess
02-09-2010, 02:07 AM
باب غرفة التنظيف انفتح مع اول الفجر ...

توم:

ــ اوه.. هل استيقظت..؟؟ صباح الخير..

سام بأبتسامه ذابله.. وهو بيطلع:

ــ صباح الخير يا سجاني.. شكرا لك.. ولكن تأكد من المرات القادمه .. ان تترك لي متنفس .. الى اللقاء..

توم مستغرب :

ــ متنفس .... الغرفه بها نوافذ.. ماللذي يعنيه..

جى بيشيل اغراض التنظيف بيستعد لشغله.. الا ينتبه للسطل واللي فيه..

فتح عيونه:

ــ ماهذا...!!!!

قام يضحك:

ــ سام ايها الـ....... هههههههههه اهذا المتنفس المقصوود.. تبا لك..

سام وهو يتمشى.. حط ايده في مخابيه.. وتذكر الورقه.. طلعها و صار يطالع في الرقم..

ــ أتصل فيه .. والا اطنشه.. مين هذا.. وليش توم خاشنه عني... غريبه والله...

وفي الشارع نفسه وللصدفه الألف .. ينتبه له احمد مع صاحبه طالعين من الفندق قررو يقعدو من بدري بالمره... بما انه اليوم اخر يوم عندهم في امريكا .. قبل بيرجعو البلد .. صديق احمد:

ــ شووف الرجال اللي خبرك هناك..

احمد التفت:

ــ يــــالله.. ويش هالصدف العجيبه دي .. هذا كم مره يطلع لي على شان يذكرني بالمرحوم اقرى له الفاتحه.. الظاهر منسي من الرحمه.. والله راسل لي هالأنسان حق اشوفه واذكره..

طلع سام جواله و فتحه.. الا تتدافع عليه المكالمات الفائته غير الرسايل ...

ونص المكالمات كانت من ستيف .. والنص الباقي من قيصر ...

سام في باله:

ــ قيصر .. والله لك وحشه.. آسف يالغالي .. وربي آسف .. بس شكلك خلاص بتنسى شي سميته بحياتك سامي..

قيصر بالعياده.. قدام مراية الحمام يحلق لحيته ويفكر في سامي..

فجأه جرحها وهو يحلقها...

ــ آآآه شفيني آنا ...

حط الموس على المغسله...

ــ وين ارضك وين سماك... شنو تسوي وشنو اللي حدك على هالطريق..

ازدهار راحت المستشفى... بتتطمن على حال عبدالستار... فتحت باب الغرفه بهدوء .. لقت حسن قاعد.. دخلت والباب مفتوح وعلى نياتها:

ــ آآآ.. ابو محمد... قواك الله

هو انتبه ليها .. وبلا وعي من قهره في وداد و امها وفتحي ... وتالي هي سبب هالمصيبه وهي صديقة وداد.. حط الحره فيها:

ــ ويش جااااااايبنش بعد....؟؟

ازدهار جاها الرعب :

ــ اباشوف حالته.. ان شالله بخير..

ــ هه.. خير.. أي خير يجي من وراكم لا بارك الله فيكم..

ازدهار طغت في عيونها الدموع..

عبدالستار فتح عيونه مو داري ويش صاير فيهم...

حسن:

ــ تيسري بيتش الله ييسر لش .. وتجهزي يمكن الشرطه تفتح وياش محضر بالقضيه .. بس ينتظرو عبدالستار ترجع ذاكرته حق يشوفو ويش بيصير حكمش ..

ازدهار دموعها تصب على خدودها..

حسن عصب زياده:

ـــ مو وقتها دموع التماسيح.. تيسري قلت لش..

طلعت ازدهار وهي منهاره ...

عبدالستار بهدوء:

ــ اخوك لويه صيحت البنيه..؟؟

حسن يشد على ايد عبدالستار:

ــ ها صحيت.. ان شالله صرت احسن...

ــ اقول لك لويه صيحتها؟ ومنهي دي اصلا؟

ــ ماعليك منها.. غلطانه بالغرفه...

ــ غلطانه بالغرفه ..؟؟ شكلك تعرفها على هالتهزيأ اللي حصلته منك..

حسن مو عارف ويش يقول....

ــ اقول اخوك.. هي اللي ضربت راسك زين.. وهي سبب اللي انت فيه الحين..

ــ ههههه والله.. هالنتفه دي صغيرونه.. منها انا بهالحاله.. عجيب والله...

حسن ابتسم:

ــ شفت شلون.. نسوان.. ماتجي من وراهم غير المصايب ..

ــ بس تصدق وجهها مألوف احس اعرفها ..

حسن فرح:

ــ صدق .. كم مألوف ومعروف اليوم.... بس بتعرف روحك.. مين انت؟ بيرتاح بالي..

ــ والله اسمعكم تقولو عبدالستار ولا ادري ..

ــ انا لله... !!

ماريا رجعت البيت على شان ولاد اخوها تذكرتهم لحالهم ...

لقتهم قاعدين في الصاله رجعو البيت من الظهر .. والوقت الحين 4 العصر من شافوها ارتمو عليها خايفين ويصيحو من الدم اللي شافوه والمقلى المرمي... الجوع ذابحهم...

هدتهم وقالت ليهم انها قطوه دخلت البيت وهي خافت منها وصفقتها بالمقلى ....

سوت ليهم بطاطس .. وحطته ليهم ياكلوه... وقعدت وهي سرحانه... تفكر باللي صار وتحس نفسها ماكنها بالدنيا...

الا بدخلة حسن..

على طول طارت له..

ــ هااا.. ويش صار عليه؟؟ تذكر شي ..

حسن وهو مره منهار القوى.. رمى روحه عالكنب ..

ــ غبيه انتين.. ماتفهمي.. لو ماتعرفي تقري .. حاط لش ملاحظه كبر وجهش على مرايا تسريحتش .. لو ادري شان فزعتش من نومش .. جنيتو عالرجال الله ينتقم منكم..

ماريا ودموعها تسيل :

ــ ماشفتها.. والله ماشفتها.. ما قربت ناحية تسريحتي اليوم... مادريت...

ــ وحتى لو مادرررريتي .. شدعوه ماتعرفيه دا منهو..

ــ ماشفته في حياتي قسم بالله .. ونسيت ان اخو وداد اسمه عبدالستار.. ما اسمعها الا كل تقول فتحي..

ــ الهي لا يفتح عليه ولا عليها ياربي امين.. اففففففف دا بعد على طاريه مادريت ويش صار عليه... والله اني ميت هلاك..

وقام رجع طلع بيروح قسم الشرطه بدل عبدالستار وبيشوف الوضع..

في مقهى انترنت... مراد و الشله كلهم... ماعدا صادق ماجى معاهم.. تحجج انه وراه اختبار..

قاعدين كل واحد في كبينه.. شابكين وسوالف ...

اللي عالمسنجر واللي يتصفح.. و كاظم فتحو له فلم كوميدي نصح به مراد..

ومايسمعو ساعتها الا ضحكه كل شوي...

مر الوقت بدون أي شعور... وقرب آذان المغرب .......

الا بدخلة الهيئة على المقهى...

وعلى طول عالكباااين تفتيش..... وبعد ربع ساعه.. سحبو مراد وهم يصرخو فيه

ولما صار يرد عليهم ويحلف ليهم انه مو هو اللي فاتح هالمواقع ..

ضربوه و جروه للسياره ...

الشباب انصرعو من اللي صاير وركض وراه .. يسألو ليش وويش مسوي..

واحد منهم جاوب عليهم:

ــ فاتح مواقع اباحيه .. لقينا على جهازه بالمحفوظات الدليل ... لا و مركب برنامج فك الحجب عن المواقع... الأتصالات السعوديه ماقصرت تبي لكم الخير يالشباب وانتو تحفرون قبوركم بيدكم.. الله يهديكم .. الله يصلحكم..

راح يوسف يركض لجهاز مراد.. لقى المواقع مفتوحه من شوي فتحوها للتأكيد.. وانصرع..

طفى الشاشه وهو مو مستوعب .. ويش كان مراد يسوي .. ويتذكره وهو يدور على الكونكت حقه بحجة البحث وانه مو قادر يصبر واقتراحه بالمقهى.. وتالي هذا آخرتها..

حبيب والسيد يحاولو يتفاهمو مع الهيئه بس ابدا.. مافي شي بنظرهم يثبت برائته..

مراد يصرخ فيهم من قلب .. وهو بالسياره:

ــ مظلوم والله انا مظلوم

هددو باقي الشباب ان ما وخرو عنه بياخذوهم وياه..

السيد:

ــ طيب ويش بتسوو فيه..

ــ اصلاحيه وتأديب كم يوم وتغريم.. وبنطلعه..

السيد في باله: ــ الله يستر من تأديبكم .. ويهديك يا مراد على هالفعل..

يوسف طلع من المقهى ومر جنب السياره .. الا مراد يطق في النافذه وهو يصرخ:

ــ يوووسف .. قسم بالله انا بريء .. والله مظلوووم ...... مو انااااااااا....

يوسف مو قادر يصدق.. يحس آماله خابت في مراد.. بس مو قادر يكذب اللي شافه بعيونه .... عطى مراد نظره قويه...

و مشى عنه و اخذ تكسي .. لأن مراد اللي موصلنهم بسيارته..

خلى الباب مفتوح... ونادى:

ــ شباب بتمشو والا ويش .. بمشي انا..

حبيب والسيد مستغربين حدهم من يوسف وهو اقرب واحد لمراد..

كاظم رجعت له حالة الكآبه.. ركب التكسي مع يوسف .

حبيب :

ــ امشو باروح مع مراد انا..

السيد: ــ وانا بعد.. تيسرو..

ومشى التكسي...

مراد يحس في قلبه جرح اعظم من طعن سكين..

من النظره اللي عطاها اياه يوسف وهو يناديه و يترجاه ويأكد له انه مظلوم..

صدمه بالمره هالتصرف من يوسف وما توقعه ابدا..

ولأول مره في حياة مراد.. من طفولته... ماحس بهالشعور.. تنسل دمعه قهر وضيم على خده...
الى الملتقى...

أمل الظهور
02-09-2010, 03:31 AM
ويلي على عبد الستار كانه هذا الي كان ناقصه وامه هذي بلا قلب بس كله فتحي وفتحي


بل بل عليهم مو حريم لو حرامي صج ماضربوه خخخ



وهذي الي مااحب اطري اسمها جعلها الوجع على هالجراءة ريماسوه


ويارب يتعرفوا على احمد وياخذوه معاهم :wink:


لوعتي كبدي بهالسطل :evil:


شكلها هالازدهار بتحب عبد الستار او حبته :embarrest:


مسكين مراد حاسه انه مظلوم والي قهره زود يوسف ليش صدق :sad2:


مايستاهل والله :weird:



البارت قنان ننتظر الجديد

دلوعة المنتدى
02-09-2010, 06:52 AM
يسلمو غناتو ع هالبارت من زمان عنج
ويارب تتوفقي وتنجحين ومايضيع تعبج بحق محمد وآله

الفراش الفاطمي
02-09-2010, 07:07 AM
روعه البارت تسلم ايدش اموره
والتعاليق
ماريا مسكينه كسرت خاطري ويا خلعتها
وعبد الاله نحيس بس مسكين حطوها فيه وسوو له علاقه بريماسووه
ونور مسكينه بعد كسرت خاطري بس امير فرحها
وازدهار خخخ ضحكتني يوم ضربته بالمقلى بس كسرت خاطري
يوم يعصب عليها حسن وعجبتني يوم تشابق ام عبد الستار
وسام ان شاء الله يتصل ولا يعرفه احمد ويرجع وياهم
ويوسف نحيس على طول يشك
وبـس
ونسألكم براءة الذمه
تحياتيـ ..

حلم لطيف
02-09-2010, 10:22 AM
وييييييييييييييلي وش هالمصايب في البارت
الله يفرج أزمتهم وأزمتنا بعد

ننتظر الجديد
يعطيش العافية

أحبك ياغلا عمري
02-09-2010, 01:00 PM
يسلموووووووو

دمعة على السطور
02-11-2010, 04:23 AM
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم وألعن من آذى فاطمة ..



ياهلا برنسيسة وحشتيناااا ووحشتنا القصة بقووووة ....موفقين يارب...





البارت صراحة كله أزمات وتشجن أعصاب .......



ماريا عورت قلبي كونها ماتعرفه بس بنفس الوقت الواحد يجيه قهر على هالوضع.......واللي زادت عليها ازدهار حسيتها فاااضية بوقت جيتها ..



سبحان الله ....القدر جابها من صباح الله خير عشان تقلب الخير شر :huh:استغفر الله ربييييي ..وهي ياغافلين لكم الله :weird:





عبد الستار الله يعينه على مابلاه ....اتوقع مثل ماقالوا راح تلازمه الحالة بس لمدة أيام إن شاء الله ... عاد هالأم راضية تجي عشان يتذكر شي ...وش هالأم دي...ليكون مي أمه ها أميرة ....مي أمه لا...........!!!!!!!! ولا بس عشان أبوه هي تعامله كذا !!!





ومرااااااد ياعليييييييي اني متأكدة إنه مظلوم ..



وإذا كان في شي يخصه فهو تبع الماضي وبسس..كونه تاب لربه :sad2:




يمكن ليوسف حق إنه يغلظ عليه .... بس مراد انكسر كون يوسف أقرب شخص ليه وتزعزعت ثقته فيه..




أتوقع هالمرة أحمد وسام راح يتكلموا مع بعض ويتوصلوا لشي ....لأن مابقى شي وينزل أحمد





وريماسووو نحاسووو هالطامة الكبرى >>استحي دمعو :bigsmile:



..أعوووذ بالله هالبنت من وين جاية ..!! >>اللهم ياكافي :weird:


الله يجيرنا يكفينا الشر وياكم يارب..








أميرة غناتيييي ..يسلم عقلك وتفكيرك وكلك ياااارب


صراحة تعويض إبداعيي بقوة ومو غريب عليك ياماشاء الله ..... :)




سنابل دعائي لكِ تنمو ..



موفقة مقضية حوائجكِ بحق الحسين ..


دمتِ بعين المولى الجليل

طفلة تحت المطر
02-12-2010, 12:03 PM
يسلموو

بآآرت مؤثر جـداً

بإنتظار البارت اقادم

أموله
02-15-2010, 10:35 AM
.. مرّاد ..\ مظلووم مسكيّن احسّ انهّ مظلومّ وبقوووهـّ حرأمّ صيحنيّ ّ!~
.. احمّّد ..\ ليييييييهّ لاتروحّ قبلّ لأتأخذّ ساميّ معكّ .... ×_×
.. ماريّأ .. \ ههههههههّ مسكينهّ تروعتّ .الله لايروعهّأ ؛... :toung:
.. ازدّهار .. \ .خوش ضربه هههههههه شكلها مشتركه فنّادي حربي !... ويليبي مقلّى خلاه يفقد الّذاكره ! وش هالضربه :weird::bigsmile:
سام .. \ ههههههههههه ههههههههههه عنده حلوّول ماشّألله هههههههه لوع تسبّدي ..:wacko:
عبدّ السّتار..\ :amuse: الله يعينه.. مسكين ..:noworry: وع؟ـاد امه جحشوووه ام حمار يعل فتحيوهـ يموت الطامه > :embarrest:
..قيصّر \ والله حبيييته ! ورّآه سّـأإلفهّ ~!
ريمّـأسو حيـأّوانوّ \ :evil: يّـــآشيييييينهّـآ ثقيلةّ الطينهّ ~! اللهّ يبلاّهـّأ برجّـأل مثلهّّــآآآآ :cool:
يوسّف \ قهرني بقوهّـ حرأمّ يظلمّ مرّأد ّ ... < ماتوّقعتهّـآآ منكّ يا يسوفّ!
الهّيئّه \ ههههههههههههّ اميرهّ .. شكلكّ قاعدهّ مع وأحدّ من الهيئهّ قبل ّ لاتكتبيّ البارتّ هههههههـّ .. عرفتي تجييديّ http://www.alnassrah.com/images/icons/056.gif
عبدّ الأله \ ويّ مسكينّ مـّاريو مو عاطتنهّ وجهّ! احسّ يتمنىّ لو انهّ انفلع بالمقلىّ بدلّ عبدّ الستارّ
اميرّ\ ويييييييييييييييّ ونـّاسه عقبّأل ماتنفكّ حالتهّ ياربّ ! :sad2:
نورّ \ مسكينننننهّ بقوههّـ اشوّا رفهّ عنهـ،أّ اميرّ


(=

اميرهّ

ويّ ماشاللهّ عليكّ رووووووووعهّ
.. عجبنيّ البارتّ ياغلىّ
.. ماشاللهّ .... تسلمّ اناملكّ
ننتظّر البـّارت الثـّانيّ وبقوهّ ..~!
لاتبطيّ http://www.alnassrah.com/images/icons/icon11.gif
اتوقع مراد بريئ 100%

Princess
02-22-2010, 03:00 AM
يسلم الهي هالتعليقات الحلوه
وربي يحفظ المتابعين وياي للحين ويخليهم
ومالوم اللي انقطعو.. استاهل من قطاعتي زهقتهم.. :toung::embarrest:

تفضلو البارت الجديد...

Princess
02-22-2010, 03:02 AM
في مقر الهيئة ..

مراد :

ـ والله العظيم اني مظلوم ماجيت المقهى الا العصر ... ماصار لي ساعتين من جيتو لينا... والله اني كنت ادور مواضيع لبحثي بالجامعه....

ــ بحثك بالجامعه .؟؟!! ايه هذي حجتكم يالشباب... طيب شمعنى الجهاز اللي انت جالس عليه ..؟؟؟. هو اللي لقينا به البلاوي ..؟؟



السيد فكره مشغول .. وخايف يتكلم و يصير كلامه ضده لو ضد مراد ويتورط وياه او يورطه اكثر بدل لا يساعده...

ساسر حبيب ...

بعدها قال لمراد:

ــ مراد.. بنروح مشوار وبنرجع لك .. اوكي..



مراد ووجهه شاحب .. وبعيون نظراتها تترجى مثل الأطفال ...

هز راسه وكله امل انهم ما يتركوه في هالمحنه.. وبلهجة الحاح:

ــ لا تخلوني هنا .. والله ماسويت شي انا...

السيد يهدي فيه:

ــ بنروح ونرجع .. عهد علينا.. لا تخاف... بس بنتأكد من شي ... وبنرجع لك..

واحد من المرشدين:

ــ ليه ترجعون .. ماراح يطلع بكفالتكم.. على هالسواه يبي له ارشاد وتوعيه واصلاح.. الله يهديكم و يصلحكم..

مراد يصرخ فيه:

ــ قلت لك ماسويت شيييييي قسم بالله .. والله العظيم..

المرشد بحمق ينهره:

ــ الله اكبر عليك .. تسوي السواه وتنكر.. وبسم الله تحلف .. استغفر الله .. استغفر الله.. بس ولا كلمه... الله يهديك ويصلحك...

حبيب : ــ مراد اهدى... وانتظرنا زين...



مراد بس طلعو.. تولوه ثنين وطاحو فيه اسأله ..

عن ولي امره وانهم يبغو يكلموه ويتواصلو وياه..

مراد بهدوء:

ــ ابوي برى السعوديه ..

ــ شغل يعني؟

مراد: ــ ايه..

ــ طيب عطينا جواله...

مراد : ــ ما راح يرد عليكم..

ــ ليش ... عطينا وانت ساكت..

مراد : ــ انا مايرد علي بالعاده.. اذا بغى يكلمني هو يتصل ..

بهدوء يكلمو بعضهم:

ــ اهمال اولياء الأمور يسبب انحراف الأبناء.. امر طبيعي..

ــ خذ الرقم الحين وكلمه يمكن يكذب علينا .. لا تستبعد هالأمر..



خذو الرقم و دقو .. لقوه مقفل بالمره....







يوسف في الشقة ... يفكر في مراد وهو مره مستاء ومتضايق ... وفي باله

ــ الله يامراد... وانا اللي كنت افكرك عقلت والله هداك...

كاظم بهدوء:

ــ افا بس .. والله مانى مصدق.. على تصرفاته ويانا مؤخرا.. ما احسه اللي صار صحيح.. حاس انه مظلوم...

صادق دخل عرض وبهدوء وسخريه :

ــ ايه.. قالوها.. ذيل الكلب اعوج.. عمره مايعتدل..

يوسف عطى صادق نظرة ..

صادق في باله:

ــ بل .. عاللي سواه وهو بعده ما يرضى عليه.. مانى داري انا ويش اللي عاجبنهم فيه.. عاطينه اكبر من قدره.. و مطنشين فيني.. خله ينفعهم الحين تقديرهم البايخ له..



جوال صادق يرن.. رد ....

ــ هلا هاني.. لا والله قاعد.. اوكيه.. جاينك الحين...

وقام طلع ..

يوسف يطالع في كاظم... وكل واحد فيهم مستغرب اكثر من الثاني.. من متى هالعلاقه بين صادق وهاني ؟

يوسف بتساؤل :

ــ من متى مخاونه.؟
كاظم بسخريه:

ــ خخخخخ شمدريني عنه.. عموما.. هانيو راعي مصالح شكله...ايه على قولة القايل.. صفرية ولاقت غطاها....





نزل صادق لشقة نوري و الشله....

بيشوف هاني.. كان هاني متصل عليه يبغاه يشوف مشكلة النت عنده..

الكونكت حقته مشحونه و سليمه.. بس مايشبك.. الأعدادات تبع الشبكه الظاهر فيها خلل....

و لأن صادق خبير بهالسوالف وتخصصه بالجامعه هالتخصص...

صار يحوس فيه .. ومن باب السوالف فتح سالفة مراد....وعلم هاني بها....







حبيب و السيد في مقهى الأنترنت ...واقفين على راس الهندي المسؤول ..

السيد:

ــ اقول لك افتح ملفات مال انت.. سوي سآين ان .... سـاين آوت.. بسرعه يبغى يشوف

ــ ايس في ساين ان ساين اوت.. ايس يبغى انتا؟؟

ــ لا اجيب شرطه و خليه يتصرف..

ــ مشكل كبير انت..

ويفتح ملفات النظام لأدارة المقهى..

حبيب : ــ ايواا.. انت تسجل متى كل نفر يشبك على جهاز.. ويحسب وقت.. على شان بس يخلص وقت ويخلص فلوس يفصل صح..

الهندي يهز راسه..

السيد:

ــ بسسس... وصلنا لدليل البراءه نسبيا..

حبيب :

ــ شلون؟

السيد:

ــ مراد دفع لكم ساعه.؟
الهندي :

ــ هذا جهاز رقم 12 يدفع حق 4 ساعات..

ــ وهو قعد ساعتين واقل بعد من ساعتين... و جت الهيئه بعدها على طول وسحبته.. باقي له ساعتين .. وشوي.. و للحين ما انفصل النت عنه يعني شغال... شوف المواقع اللي انفتحت خلال هالساعتين أي قد .. !!!

وااااااايد.. مايمديه.. ويش هالعجله عليه اذا كان فعلا هو اللي مسونها وناوي يفتح هالمواقع بيقعد فيها على راحته مو بهالسرعه...وماكان عنده لا فلاش ولا سي دي لأنه قال لي بيشتري سي دي من المقهى بس يخلص تجميع معلوماته ..... حبيب .. شوف المواقع الأخيريه.... الخاصه لبحثه .. واااايد بعد...



حبيب شالق بوزه ابتسامه عريضه:

ــ والله انك فهلوي سيدوه... خلنا نروح نقول ليهم...

السيد بهدوء وابتسامه عريضه:

ــ هه.. مفكر بيصدقو على طول.. زي ماجروه بدون تفاهم.. مابيصدقو انه ما يمديه يفتح هالمواقع دي كلها خلال ساعتين...

ــ وويش الحل.

السيد وهو يفكر قاعد على جهاز الهندي ويحوس.. فتح المحفوظات ... ويتصفح فيها الا يلاقي نفس المواقع تقريبا قبل كم يوم انفتحو عليه...

يفتح عيونه ويقوم يمسك بقميص الهندي:

ــ هذا انت ياحيوان... انت اللي يفتح المواقع صح...

الهندي خاف لما شاف المواقع:

ــ والله بابا انا مسكين مايسوي .. والله مو انا..

حبيب يقوم ويفك الهندي من ايد السيد... ويمسكه عند كتفه وبهدوء:

ــ اذا مو انت ... زين قول بس مين يقعد على جهاز قبل ما نجي... ؟؟ لا اخلي الحين هذا نفر يروح يجيب هيئه حق جهازك .. هم مافي شوف ...

الهندي شوي وبيصيح:

ــ لا بابا.. والله مو انا.. هذا ولد مدير مال مقهي .. يجي الفجر كل يوم.. عنده مفتاح.. هو يشبك على جهاز مال انا.. ويسوي كل مره كلين هستوري بس آخر مره جهاز طفى ومافي يسوي .. فهو يقعد على جهاز تاني ...



السيد :

ــ يجي الفجر ها..

حبيب :

ــ المشكله اخاف هالهندي شداب ونتبلى عالرجال ونروح بداهيه من تحت راسه..

السيد :

ــ هي خاربه.. واللي فيها فيها.. اقول انت ينام هنا لو بيت برى..؟؟

الهندي:

ــ لا هنا غرفه..

السيد :

ــ جيب رقم جوال .. بس يجي ولد مدير انت يتصل علينا ...

حبيب :

ــ ويش بتسووي..؟؟؟

السيد:

ــ اباجيب الهيئه له الفجر .. خلهم يشوفو المجرم الحقيقي...

ــ عاد بيتعنو لك الفجر...

السيد:

ــ يتعنو لا برفع قضية ...

ــ بل بل .. ههههههه الله يستر منك...



خذو رقم الهندي وراحو للهيئة...

السيد:

ــ احلف لك بالله و ارجوك تعطيني رقم واحد منكم و تتعاون معنا .. الهندي ممكن ماتصدقو كلامه وتقولو متعاون معانا.. بنراويكم الدليل بعيونكم...

الهيئه:

ــ عموما فيه دوريات تكون بالفجر ... راح اسلمك رقم كذا واحد .. بس ان طلع كلامكم غلط عارفين طبعا وش راح تكون العقوبه..

حبيب وهو يبلع ريقه وخايف ان خطتهم تفشل:

ــ ايه عارفين...

السيد :

ــ طيب نقدر نشوف مراد ونتطمن عليه

ــ شدعوه وين هو.. هذا مو سجن.. هذي اصلاحيه فيها الخير والهدايه لنفسه .. ماله داعي الزياره الحين.. تيسرو الله ييسر لكم..

Princess
02-22-2010, 03:02 AM
طلعو من الهيئة .. وهم بالتاكسي راجعين للشقه.. حبيب يتأمل في السيد وهو مبتسم..



السيد انتبه عليه وبدون لا يلتفت له:



ــ ويش تطلع؟



حبيب :



ــ لا بس .. سبحان مغير الأحوال.. اللي يشوفك لول كيف مع مراد مايشوفك الحين..



ابتسم السيد وتنهد:



ــ ماتعرف الواحد عدل الا بعد عشرته.. وفي المواقف الصعبه...



ابتسم حبيب..



وسكت شوي..
وشوي رد تكلم بأنفعال:



ــ يـــــــــــالله تدري ويش تذكرت؟



السيد:



ــ ويش ؟؟



حبيب :



ــ حلمة مراد... وكيف كان لينا دور فعال فيها... هههههههههه مانى قادر استوعب.. سبحان الله



السيد :



ــ هههههههه صدق مو.. هذا تأويل رؤياه يعني...



ــ مايندرى ويش صار على يوسف .. احسه مصدوم وبنفس الوقت ماله حق يصدق ..



ــ بينصدم الحين من نفسه زياده لما يعرف الحقيقه



ــ يوسف حساس بطبعه ..



ــ ومراد اكثر حساسيه..



ــ لايقين على بعض..



ــ شده وبتزول .. وبيتصافو ان شالله اكيد.. خلنا لا نتدخل الا اذا سائت الأمور اكثر



ـ لاااا .. ان شالله مايصير الا الخير..











في مغفر الشرطه.. حسن راح بدل عبدالستار يشوف ويش صار على قضية فتحي..



وبين ما حسن جالس والضابط يقلب الأوراق تبع فتحي... بعد استدعائها لمكتبه..



وبهدوء:



ــ مثل ماتوقعت..



حسن بتساؤل :



ــ خير ان شالله؟؟



الضابط يحط الورق و بأسف:



ــ مع الأسف يا اخ حسن .. فتحي راح ياخذ عقوبه اكثر من العقوبه اللي المفترض ياخذها حاليا..



حسن وماهو فاهم السالفه ..



ــ نعم؟!



ــ لقينا والله في دمه نسبة كبيره من الهيروين



حسن انصدم.. ومو عارف ويش يسوي ... هو باله مع صديقه اللي منضرب وفاقد الذاكره.. لو مع اخوه اللي متلبس في قضيه ثابته عليه.. لو مع عمته اللي باطه شبده ومرته اللي مو عارف كيف يتصرف وياهم..







الضابط:



ــ معقوله مالاحظ عبدالستار على اخوه هالشي ؟ معقوله ما انتبهتو و تداركتو الوضع..



حسن بهدوء وصدمه ممزوجه باسف:



ــ علاقتهم مش ولابد..



الضابط يلم الأوراق:



ــ اهااا ... الله يهديهم ويصلحهم.. عموما راح ينرسل فتحي لمستشفى الأمل للعلاج اولا وبعدها راح ياخذ العقوبه.. ماعلى عبدالستار شر .. و الله يساعدكم...







طلع حسن وهو يجر اذيال الأسف والتفكير ماكل راسه .. و مو عارف كيف يتصرف وويش ممكن يسوي ..



رجع المستشفى .. لقى ازدهار قاعده برى قريب الغرفه على كراسي الأنتظار..



سوى روحه ماشافها... ودخل الغرفه..



ازدهار والدموع محتقنه في عيونها:



ــ ياربي يرجع لوضعه الطبيعي.. ياربي لو مارجع ويش باسوي... ويش فيه رجل وداد علي .. وهالوداد وامها اللي يرفعو الضغط... ياربي ساعدني و الطف بحالي...







حسن يطالع في عبدالستار اللي رجع ونام وفي باله:



ــ ويش اسوي ياخوك الحين انااخبر امك بمصيبة اخوك.. ايييه ضربتين بالراس توجع...







الا جواله يرن .. وكان رقم بيت عبدالستار...



رد وداد المتصله:



ــ شخبار فتحي؟



حسن يتنهد وفي باله:



ــ ايه فتحي بس اللي ينسأل عن اخباره..



ويرد عليها بتعب شديد:



ــ فتحي ... !! على الله العوض..طلع مدمن .. و بيتعالج وبعدها بياخذ العقوبه



وداد انصرعت:



ــ ويش فيه؟؟ مدمن ويش !!!!







ام عبدالستار جنب وداد.. التفتت بالسرعه ناحيتها .. وعيونها تتامل ويش الخبر اللي بتسمعه:



ــ ويش فيه؟!







وداد:



ــ ياعلي .. ياعلي .. ياعلي ياعلي



سكرت وصارت تصيح بلا شعور..



ام عبدالستار وهي حاطه ايدها على قلبها:



ــ ويش صاير .. ؟؟؟



وداد والرعب مبين على وجهها....



ــ فتحي مدمن مخدرات...



ام عبدالستار انخفض ضغطها.. دار راسها وقعدت عالكنب



وصارت وداد تهدي فيها...







ام عبدالستار تصيح وتنوح:



ــ ويلي عليكم ياولادي .. ويلي ..... واحد مايندرى ويش صاير عليه مفلوت بالحبوس.. والفاني مفلوت بالمستشفى وماله فكر... اني ويش اسوي بحياتي ... حسبي الله عليك يا علي .. حساب كافيك كل منك حوبتك صارت في ولادي .. (( علي ابو عبدالستار ,.. زوجها الأول (( البخيل المتوفى )) ))



وداد مهي فاهمه ويش فيها امها وعلى ويش تتحسب على ابو عبدالستار ...



تحاول تهدي في امها... سدحتها عالكنب ..



صارت ام عبدالستار تنافخ لين نامت...



وداد بخوف:



ــ اول مره في حياتي اشوفها تحاتي عبدالستار.. ماني داريه ويش سالفتها امي..,. الله يستر من آخرتها...



























في بيت ابو مجتبى...



نور تكلم شهربان تلفون...



نور مذهوله:



ــ احلفي .. ياعلي الله يساعد ماريا.. خلعه قويه....



ــ مهي طبيعيه حالتها اليوم.. الله المعين... هااا بتجي بكره بعد لو لا؟



نور تتنهد وتحس بضيقه:



ــ اباجي..



ــ ويش فيش انتين .. اشك انش مو مريضه.. في شي تاعبنش..



ــ مافيني شي ..



ــ عموما مافاتش شي .. الأحياء امس غايبه و الغريب في الموضوع انش غبتي من صوب .. ومافي كيميا ... دي يومين..حتى اشعار آخر



نور اختلعت:



ــ لويه؟



ــ يؤ ما سمعتي !!!!!







وصارت تحكي لنور اللي سمعته عن استاذة زكية..



نور وهي تتنفس بالسرعه اختنق صوتها:



ــ شدابين.. والله شدابين...



ــ ويش فيش غناتي.. ويش صاير



نور صارت تصارخ:



ــ رمله دي حيوانه..احلف لش انها حيوانه..



ــ ياعلي نور ويش فيش







الا تسمع شهربان صوت اماني تكلم نور وتهدي فيها..



نور رمت السماعه و صارت تصيح من قلب وهي ترتجف ..



اماني مسكت السماعه:



ــ الو.. مين ..؟



شهربان:



ــ اني شهربان ويش فيها نور؟



ـ مادري .. اباهديها وتالي باخليها تكلمش .. هي مهي على بعضها دي يومين..



سكرت شهربان وهي خايفه ومتأسفه انها فتحت الموضوع لنور..



ومهي فاهمه لويه نور انفعلت هالكثر و لويه سبت استاذة رمله..







اماني وهي ماسكه نور...



ــ هدي غناتي ويش فيش...!!!



دخلت ايثار وشافت امها وحالة نور..



ــ عمتي .. ويش فيش عمتي....



نور بس تشاهق وشابحه بعيونها..



اماني تفرك في ذراعها وهي حاضتنتها:



ــ بسم الله عليش الرحمن .. ويش فيش ؟؟



دخل ابو مجتبى عليهم...



اماني :



ــ عمي ويش مقومنك...



ابو مجتبى وهو يمشي شوي شوي ... صايره مشيته مهي متوازنه ... من بعد فقده لأصابع رجله...







وصل وهو يتسند عالجدار .. قامت له اماني مسكته .. لين جلس جنب نور...



حط ايده على راسها وصار يمسح.. وقلبه متفطر :



ــ ويش فيش يابتي.. حالش مايسر العدو قبل الصديق ... ويش صاير بالمدرسه ومكدرنش ..



نور بلا شعور من حركة ابوها... زادت صياح.. وارتمت في حضنه..



صار يخفف عنها ومهو عارف ويش فيها...



بصوت متقطع :



ــ ظلموها.. استاذة الكيميا... وفصلوها... واني شاهده على انها مظلومه..



ابو مجتبى :



ــ ها.. ويش تقولي ..!!



مسك نور من كتوفها و صار يطالع في عيونها ويحثها تتكلم و تفضفض كل اللي بخاطرها...



نور مهي عارفه تحكي لأبوها .. تحس نفسها مستحيه وماعندها الجرأه تخبره باللي شافته واللي صار...:



ــ لا .. لالالا.. تحاتي يبا .. اباعلم اماني ..



اماني:



ــ ايه عاد... قولي لي ويش فيش .. يمكن اقدر اساعدش . واذا استدعى الأمر اروح وياش المدرسه باروح ..



ابو مجتبى ماحب يضغط على بنته اكثر ..



فقام عنهم و تسند الجدار يمشي وخطواته تتثاقل ..



تلقاه طلعته من الغرفه امير.. مسك امير ابوه وسنده عليه... وهو مبتسم ..



ابو مجتبى حس بالغبنه... على ولده اللي كان دايما يتجاهله و يهمله...



ــ ايه ياولدي .. ساعد ابوك.. هالأبو اللي عمره ما ساعدك...



امير بأبتسامه عريضه:



ــ اساعد... اســـاعد...

Princess
02-22-2010, 03:04 AM
ام مجتبى دخلت البيت توها راجعه من عند وحده عوايدها شغل... الا تشوف ابو مجتبى متسند على امير ويمشي به..



توجهت ناحيتهم :



ــ اهو امير جيب ابوك عنك,,



ماتشوف امير الا يصرخ صرخه فيها:



ــ أنــــــــــــــا اســـــــــــــــــــــــاعد...



ام مجتبى :



ــ بسم الله الرحمن...



وقفت وهي مبهوته.. وتطالع وجه ابو مجتبى اللي كانت عيونه تحبس الدمعات قد ماتقدر...



جتها الغبنه.. تنهدت من قلب .. وبالخاطر..



ــ ايييه.. الله يكون بالعون...



ابو مجتبى انتبه لأم مجتبى عيونها عليه... حاول يصرف نظرها:



ــ روحي شوفي نور اكي حالتها حاله واماني تتفاهم وياها..



ام مجتبى:



ــ ايييه.. هالبنيه مادري ويش علتها بالضبط..



ــ اكي بتقول لأماني روحي شوفي ..



ــ يؤ .. خير اللهم اجعله خير..



وصلت لعند باب الغرفه وكان مردود وهي تفصخ عباتها الا تسمع نور والكلام يتقطع تقطيع..



ــ شفتهم.. وهم .... هم..... هم



اماني وكأنها فهمت الموضوع بس ودها تبطل شكوكها.. وتعرف اليقين:



ــ هم ويش ؟!!



نور والدموع تنسل ...



ـ و هم ( ××××××)



اماني ضربت صدرها...



ــ قولي والله..!!! المرشده الطلابيه ماغيرهــــــــا!!!!



ــ ايه والله... و تهمت استاذه زكيه انها هي اللي تسوي كذا مع البنات وفصلوها.. ماحد شافهم الا اني و استاذه زكيه.. واني من شفتهم ماني طايقه المدرسه ولا الروحه ليها..



ــ ياعلي ... لا .. لازم اروح وياش بكره المدرسه ونشوف حل ... سود الله وجه اللي مايستحي..



ام مجتبى .. طاحت عباتها من أيدها ... منذهله مهي مصدقه اللي تسمعه..



فتحت الباب وبهدوء وهي مهي في وعيها:



ــ هالمدرسه ما ترجعي ليها لو على قص رقبتي..



اماني فتحت عيونها:



ــ ويش تقولي عمه.!!



ام مجتبى :



ــ المدارس اللي نودي اولادنا ليها وحنا مآمنين وتطلع هي محل الخراب والدمار بلاها. الله لا يحوجنا ليها...



نور والبحه في صوتها تتقطع:



ــ يعني.. ويه !!



ام مجتبى:



ــ خلاص .. يعني مايحتاج تكملي ...



اماني :



ــ ياعلي عمه.. مو لهالدرجه,,. ماباقي ليها نور الا هالسنه وتتخرج .. حرام..



ام مجتبى منفعله:



ــ ويش الحراااام.؟؟.. حرااام اللي يصير هناك.. اليوم بتي شاافت.. بكره يشركوها...



نور حطت اياديها عالأأرض وصارت تنحب:



ــ مستحيل اماه.. مستحيل ...



ام مجتبى تركت الغرفه وهي حدها منفعله..



اماني :



ــ لا تحاتي نور امش بس معصبه ومصدومه.. اذا هدأت بتنسى.. انتين بس لا تفكري واجد وبكره باروح وياش المدرسه نشوف الوضع..











في شقة نوري ..



هاني :



ــ احلف ... اف اف اف شنيعه والله



نوري دخل عليهم وكان هاني مع صادق يسولفو.. وايمن ومحسن قاعدين وياهم وشكلهم مو مستوعبين السالفه



نوري:



ــ ويش الشنيعه..



هاني :



ــ آخر خبرررر... مراد خذوه الهيئه..



ــ اف ياساتر .... لويه..



ــ من مقهى يتصفح مواقع اباحيه...



نوري يلتفت لصادق:



ــ صدق !!



صادق :



ــ ايه راحو يشوفوه حبيب و سيد هادي وللحين مارجعو..



نوري :



ــ له له له.. ياجميل الستر



مصطفى سمع سوالفهم كان قريب من الغرفه.. قام ودخل عليهم:



ــ والله انكم فاضيين الحين الرجال مهو موجود.. و تصدقو الكلام اللي ينقال عليه... يمكن مظلوم..,



هاني :



ــ ممممم والله على ذمة الرواي..



صادق :



ــ بل .. رميتها علي .. مالي شغل



هاني :



ــ والله انت اللي جبت لي الخبر... ماسألتك انا عن شي ... جبتك بس تشوف لاب توبي خبري بك خبير بهالسوالف ... وفتحت لي السالفه ...



صادق :



ــ ياساتر .. وويش يضمني انك مابتنشرها الحين وتسويها خبر الأسبوع...



...



ايمن بهدوء:



ــ ايه ابشر .. اذا ما وصلت السالفه الى المريخ... اعطيك اللي تبغى..







نوري :



ــ انا لله .. والله مانى داري اصدق لو لا .... !! الله يهديه على اية حال



مصطفى:



ــ صدق نصف ماترى وربع ماتسمع... عن نفسي مابصدق ابدا.. صراحه مراد مافي منه وما شفت منه الا كل خير..



نوري يتأمل كلام مصطفى ..:



ــ أي وانت الصادق .. ماتخيل انه فعلا ممكن يسويها...



هاني:



ــ ماتدري النفس آماره بالسوء وابليس شاطر..



محسن:



ــ بل بل بل ... والله ماحد معصوم .. هذا اولا.. وثانيا دي مشكلته... وثالثا مالك شغل بالناس وخل عنك هالسوالف وجوز عن هالطبع...



هاني منفعل:



ــ أي طبع اللي اجوز عنه .. ويش مسوي انا..



نوري :



ــ ويش فيك الحين تصرخ ومعصب .. ومحسن صادق .. جوز عن هالطبع الخايس .. صاير وكالة cnn الأخباريه للأخبار اللي تسوى وماتسوى.. تلقط الخنين والخايس وتنشره يادافع البلا



هاني منفعل زياده:



ــ أنا... انا .. انا !!



نوري :



ــ لا اجل انا...



ــ قول لروحك اللي يسمعك ماتموت على تسمع هالسوالف ماغير تنتظر متى بس اجيب لك خبريه



ــ انا.. متى .. ها... متى .. تتبلى علي بعد..



ــ شب بس شب



ــ شب في عينك لا الحين اصكك بقس افر راسك به..



هاني يمد وجهه جهة نوري:



ــ هاا.. صك اشوف .. صك صك..



مصطفى :



ــ آآآآآآآآآآآآآه صلو على محمد ,, ويش فيكم







صادق حس بالخوف وفي باله:



ــ الظاهر شبيت فتنه.. اقوم بس ..



قام وبتوتر:



ــ اقوم بس انحاش ..



وبأبتسامه متكلفه:



ــ اشوفكم على خير ياجماعه..



نوري منفعل ويصرخ في صادق:



ــ وانت ماتجي شقتنا الا بسالفه.. وصاقعه تصقع صنف اللي انت منه..



صادق انصرع من كلام نوري.. وبهدوء:



ــ آسف .. اخر مره اجيكم .. حقك علي ..



نوري ترك الغرفه وراح للغرفه الثانيه وحده مقهور بس ماسك روحه..



مصطفى يواسي صادق:



ــ حقك علينا .. بس هو ينفعل بسرعه ومايحب احد يقهره في شي والا يتبلى عليه



هاني حمق:



ــ ها مصطفو.. هاااا.. يعني انا اتبلى عليه !!!



مصطفى منصرع من هاني :



ــ اقول لا تدور علي الحين وتحط حرقيتك فيني...



صادق :



ــ آسف والله... اشوفكم على خير..



وطلع يركض من الشقه...

Princess
02-22-2010, 03:04 AM
الساعه 8 الليل...



ماريا في غرفتها ظلمه مهي مشغله الليتات.. بعد ما عشت ولاد اخوها وناموا....



قاعده وهي تصيح ..



ــ دخيلك يارب تقومه بالسلامه وترجع له الصحه والذاكره.. يالله .. رجيتك يارب...



غفت عيونها... وبين ماهي غافيه....



حست احد يصحيها من النوم بهدوء...



ــ ابوي ماريا...



فتحت ماريا عيونها بصعوبه.. لقت ابوها قدامها:



ــ يبا ماريا ..



ماريا وهي ملهوفه:



ــ يبا... يبا وين رحت.. يبا وحشتني... وين امي ..



ــ يبا ماريا الله الله بالصبر.. على المصايب اولا .. وعلى اخوانش ثانيا...



ماريا :



ــ صابره يبا.. بس لا تخليني .. محتاجتنك واجد..



ــ ما بتحتاجي الا لأخوانش.. هم سندش وهم بيتش ان ضامش الوقت والا حتى لو ضاموش هم.. اصبري يابتي ... اصبري....







انتبهت ماريا على صوت التلفون يرن...



قامت من على السرير وهي تمسح دموعها.. وطلعت برى الصاله...



ــ الو..



وداد وبصوت مبحوح مبين عليه الصياح:



ــ هلا ماريا.. اخبار الجهال..



ماريا ومهي مستغربه من تصرف وداد اللي حتى ما سالتها عن احوالها :



ــ الحمدلله زينين.. تعشو ونامو..



ــ زين حطي بالش عليهم.. مع السلامه..



ــ الله يسلمش







من التعب ام عبدالستار نايمه ... وبين ماهي نايمه.. كانت تحلم كابوس وتهلوس..



انتبهت وداد بعد ماسكرت السماعه لأمها .. وهي تهلوس تقول..



ــ ذبحتك لأنك ماترحم.. ولا تخلي رحمة الله تنزل... ليش... ليش تعذبني في ولادي الحين...



وداد بقلق وخوف:



ــ ويش تقول امي.. ذبحت مين !! ياعلي من التعب كوابيس تجيها مو طبيعيه..























اماني في غرفة ام مجتبى تقنع فيها تستهدي بالله وتصلي على محمد وماله داعلي هالقرار الصعب...



شوي الا



جرس البيت يطق



برى الصاله....



مجتبى:



ــ دامن الجاي هالحزه...!!



ابو مجتبى:



ــ يجوز وحده تبغى امك تدرع ليها.. قوم شوف اذا صدق قول ليها ام مجتبى خارج نطاق التغطيه حاليا...







مجتبى ماقدر جت له ضحكه..قام وهو يحاول يداريها



ــ انا لله..







فتح الباب الا يصرخ صرخه ..



ــ وااااااااااه



ابو مجتبى يحبي ويصرخ:



ــ بسم الله ويش صاااير!!!



مجتبى:



ــ اسفرررت وانورررت واستهلت وامطرت..حق ويه ما اتصلت شان اجي اجيبك من المطار







الا يسمع ابو مجتبى صوت احمد..



ــ ههههههههه هلاااااو غلااااا ... حبيت اسويها مفاجأه يااااا الله وحشتني اخوك الحمدلله على سلامتك... اخبارك ويش مسووووي ...







وبالأحضان...



ابو مجتبى يضحك وفي عيونه دموع الفرح:



ــ الحمدلله اللي رده سالم.. غيبته شهر كنها دهر...



ويصرخ:



ــ يامررره.. يا عياااال.. تعالو احمد رجع بالسلامه...



وتقوم ام مجتبى تركض ماليها راي ...



وتطلع الا تلاقي احمد يحب راس ابوه ...



تركض له وتحضنه:



ــ ويلي ياولدي ... مامداني اشبع منك الا رجعت وسافرت.. ويش حالك......



وتمسك خدوده وتمسح عليهم:



ــ ضعفت ياولدي ماتاكل شكلك



احمد يضحك:



ــ اماه.. ويش فيش خوب هو شهر .. يتراوالش ..



تمسكه من ايده وتقعده ....



ــ الحمدلله.. الحمدلله يوم ردك سالم...لا خلا ولا عدم.. الف شكر لك ياربي اللي رديت لي ولادي سالمين من الشر ...

Princess
02-22-2010, 03:05 AM
في امريكا.... الوقت فجر ....



سام يحوم في الطرقات عوايده...



وصل قريب المقر ...



دخل بهدوء .. لقى ستيف ...



ستيف وهو مذهول..



ــ اين كنت.. مختبأ طيلة هذه المده... من الأفضل لك ان لا تعود الى هنا..



سام مستغرب:



ــ مابالك .. لماذا انت خائف من تواجدي لهذه الدرجه..



ــ ذلك اللعين مارك... لقد سمعته يكلم فريدريك ويتوعد ان نهايتك ستكون على يده



ــ ومن فريدريك هذا؟



ــ انه اخ جويل تلك اللبنانيه ضحية العملية الأخيره ...



رقع قلب سام خصوصا انه كان راح يروح في شربة ماي لما صادوه في عيادة قيصر..



ــ هكذا اذن...



ــ ايضا الوضع متوتر في المقر وعلى مايبدو ان الزعيم يخطط للأنتقال بنا الى مقر آخر.. فالشرطه والمحققين في تزايد .. والوضع هنا متدهور للغايه...



سام ساكت مو عارف ويش يقول



مسك ستيف ذارعينه وشد عليهم:



ــ اشعر انك لا تنتمي لهذا المكان... لو كنت استطيع الهروب لهربت منذ زمن.. ولكن لا مكان اذهب اليه.. جربت ذات مره ان اهرب فرجعت وانا على وشك الموت من الرئيس واتباعه... هم يعرفوني جيدا.. عدا ذلك لي سوابق عند الشرطه... على عكسك..



سام :



ــ ماذا تعني بذلك؟؟



ستيف يشد على ذراعين سام:



ــ اهرب .. اهرب وانجو بحياتك.. لا احد يعرف من تكون انت حقيقة.. لا اعتقدك لقيط مثلنا.... انني اصدق بأنك فاقد لذاكرت.. ولكن تبقى مجهول الهوية لدى الحكومه.. اهرب واستعد ذاكرتك.. وانجو بحياتك... ارجوك .. ابحث عن حقيقة نفسك من تكون.. لربما تلتقي احدا تعرفه... او تصل اليك معلومات من احد ما... اختفي من هنا قبل ان يجدك مارك.. وقبل ان تتورط مع الشرطه..



سام يحس بالغبنه من موقف ستيف ..وبصوت هادئ ومتأثر:



ــ لماذا.. لماذا تعاملني هكذا...



ستيف بقبضة ايده يطق على قلبه ضربتين... ويبتسم:



ــ لا تسأل القلب ان احب شخصا ما و ارتاح اليه.. فلا مبرر للخوف عليه حينها...



سام يمسك قبضة ستيف ويفتحها ويشد عليها مصافحه بالقوه..



ــ شكرا لك ياستيف .. مع انيي لا اعرف الى اين يمكنني الذهاب الا انيي اعدك... اعدك لن انساك طول حياتي...



ستيف بهمس و ابتسامه تخبي وراها دموع:



ــ وانا اعدك ايضا...



فصخ ستيف سلسلة فضه فيها خاتم معلق ,.. ولبسها سام...:



ــ تذكرني بها...



سام وعيونه مبين فيها التأثر ويحاول يداريه بضحكه:



ــ انك تتصرف كما في الدراما التلفزيونيه.. شكرا لك... يؤسفني اني لا املك شيئا لتذكرني به..



ستيف يأشر على راسه:



ــ يكفي اني سأذكرك هنا.. هيا اذهب ..











وترك سام المقر بالسرعه وهو مو عارف وين يروح. .. مايعرف احد الا قيصر ...



بنفس الوقت خايف يروح له ويواجهه بعد الموقف اللي صار...



ظل يمشي .. وفي باله الأفكار تتعارك...ويتذكر كلام ستيف انه ممكن يصادف احد يعرفه لو توصل له معلومات من طرف احد يعرفه..



ــ احد.. اعرفه !!!



..



تذكر وجه احمد اللي صادفه مرتين بوجهه البشوش و تساؤله الفضولي اللي لا يخلو من الريبه



فتح سام عيونه:
ــ معقوله يعني .. معقوله يعرفني ... لكن من هو..؟؟ وشلون اصيده الحين......



صار يضرب على راسه وهو مقهور:



ــ غبي انا... حدي غبي ....







قرر يرجع لعند توم.. لكن الوقت فجر وهو مايندل بيت توم.. ماعمره راح له دايم يتقابل وياه في الغرفه تبع التنظيف بالفندق وكلما صارت معاه مشكله يبات فيها فقط مؤقتا ..







راح وقعد في مكان قريب من الفندق... لين يطلع الصباح ويجي توم لدوامه...و يشوف ويش ممكن يسوي...



طلعت الشمس... سام زهق وهو ينتظر وبنفس الوقت متوتر .. خايف حتى من توم نفسه..



قام وهو مقرر انه بيروح لأي مكان حاليا لين يهدأ ويرتب افكاره..







وهو يمشي انتبه لتوم جاي من بعيد وانتبه في الشارع المقابل نفس الرجال اللي صادفه وهو مع قيصر ..يصورهم .. وكان ايضا يصور توم..



سام خاف وانخش ورى جدار لأحد المحلات.. وهو فاتح عيونه ومذهول..



ــ لاااا.. الوضع ابدا مو آمن... و توم من المراقبين اكيد...











الساعه 9 الليل بالرياض..



يوسف مسكر على روحه الباب وحاس بتأنيب الضمير بعد ماسمع السالفه من حبيب والسيد..



حاضن مخدته ودافن راسه فيها...



ومشغول فكره كيف بيعتذر .. وشلون بيبرر موقفه...



حاس انه خذل مراد بالمره....







برى الصاله.. صادق قاعد يطالع تلفزيون و باله بعيد بعد ما نشر الخبر الحين و هاني مابيقصر و في النهايه مراد بريء .. ومتندم عاللي سواه.... وفي باله:



ــ الحين مايوصل الخبر لمراد الا بيذبحني اذا درى مني ساس البلا واللي طلعت الخبر...







حبيب:
ــ المهم اباخذ لي غفوه قبل لا يدق الهندي



كاظم:



ــ مسوين مراقبه يعني ..



السيد:



ــ لازم ناخذ دليل ادانه ضد هالأنسان اللي سبب لمراد هالورطه..



كاظم:



ــ يوسف متضايق من نفسه من دي 3 ساعات مسكر الباب على روحه ولا طلع..



حبيب:



ــ خله ويا روحه احيانا يحتاج الواحد للأختلاء بنفسه



كاظم :



ــ استر عالخلوه..



ــ اختلاء قلت انا اختلاء ..



ــ اللي هي...







شوي اتصال بجوال كاظم..



كاظم يطالع الرقم غريب عليه..



ــ مين هذا..



ويرد:



ــ مرحبا



ــ السلام عليكم.. الأخ كاظم علي آل ...



ــ عليكم السلام.. ايه وياك.. مين معاي..



ــ معاك المحامي قاسم آل ... من طرف المرحومه جوهي حيدر عبدالسلام



كاظم فتح عيونه:



ــ من طرف جدتي.. خير ان شالله !!



ــ كل الخير .. بس جدتك تركت وصيه.. وانت الموصى فيها... فلازم تجي تباشرنا .. اذا ماعليك كلافه و تقدر في اقرب وقت..



ــ وصيه !!! ويش فيها ؟؟



ــ كل الخير .. الكلام فيها بيطول .. اتمنى تتواجد بأقرب وقت.. راح ارسل لك العنوان على مسج الحين... وفي انتظارك..



ــ ان شالله..



ــ شكرا لك.. مع السلامه..



بهدوء واستغراب:



ــ الله يسلمك..



سكر الجوال وشوي جاه المسج للعنوان..



السيد :



ــ ويش صاير..؟ محامي ووصيه.؟؟



كاظم بأستغراب ومو داري :



ــ جدتي تاركه وصيه.. عاد ويش هي مادري



حبيب :



ــ ايوا عاشو.. عفر جدتك تركت لك ورثه كبيره



صادق يتصوخ وفي باله تجول الأفكار:



ــ معقوله..؟؟ ويش صاير بالضبط..... !!



كاظم :



ــ مايندرى.. يبغى لي بعد يومين انزل الديره واشوف ...











مراد في الأصلاحيه .. حاس وكأن اثقال الدنيا كلها على راسه... مايسمع اللي حوله ولا يشوفهم..



مختلي بهمه .. حوله وحواليه...



والأسى مالي قلبه.. و المحاتاه من طرف حبيب والسيد اللي راحو وتركوه ولا رجعو....



ومن خذلان يوسف له.. الشخص الوحيد اللي ماتوقعه ابدا يكون له رد الفعل هذا...











الساعه 2 ونص الفجر...



رن جوال حبيب...







الى الملتقى...

أحبك ياغلا عمري
02-22-2010, 01:49 PM
يسلموووووووووو
وننتظر الجزء الجديد

أموله
02-22-2010, 05:11 PM
*_* .. مسكّين مرادّ مظلووم!..
سّـأم نشالله يسافر احسسن
×
،ـأمور ابداع يسسلمو

أمل الظهور
02-22-2010, 09:30 PM
ياعلي ياعلي


لايكون هي ام عبد الستار قتلت زوجها


ومراد ليش ماطلعتيه بهالبارت :sad2:


ان شاء الله تطلع الحقيقه ويصدقوه ويطلع ويكسر عين هالصادق اللي اسمه عكس فعله :noworry:


واحمد رجع ومارجع معاه سام :weird:اصبت بخيبه امل توقعته يرجع معاه



ونور ازمه وتعدي ان شاء الله


وحلم ماريا خوفني صراحه خاصة كلام ابوها لها ربي يستر انقبض قلبي :wacko:


بارت يقنن تسلم يمينك




ننتظر الاحلى

*زهرة البنفسج*
02-22-2010, 10:24 PM
وحشتينااااااااا يالغلا اموره اش هللغيبه ..

::

ان شاء الله امتحاناتك كلها اوك..

::

يسلموعللجزء الحلو

دمعة على السطور
02-23-2010, 04:36 AM
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم وألعن من آذى فاطمة ...



ياعليييي ماااافي نبغى مراد يطلع...... >> :huh:



وش هالصاااادق دااااا يعل القلب راح ونشرها عند نشرة الأخباااااار :evil: وكان زين لو الخبر صادق!!!




يوسف مانقدر نلومه بالكامل.....مع إنه ظن بالسوء...!! والمفترض مايفكر بهالطريقة باللي اعتبره اصدق صديق لقلبه..



والسيد ماشاء الله عليه راعي واجب ..بيض الله وجهه >>> :bigsmile:



وهذا سام مادور يطلع إلا لما أحمد سافر...شكله والله اعلم بعد جهد وتفكير وضياع راح يرجع لقيصر...



ياعلييي هذي أم عبد الستار هي اللي قتلت زوجها يعني :wondering:




نور وأماني باين بيروحوا المدرسة وبيدلوا بدلوهم .....تستاهل هالرملة دي:noworry:



حسن مسكين داير راسه بين وبييين.......:wacko: الله يعينه يااارب...






أمووور حبيبتي تسلمي يارب ويسلم جهدك وتفكيرك وقلمك وحبرك ياااااااااارب...



ويعطيك العافية ع الباااااارت الحماسي ...لدرجة خلانا على أعصابنا ...





دعائي يشملك بحق هذه الليلة العظيمة ..



موفقة مقضية حوائجك بحق الحجة ..


دمتِ بعين المولى الجليل

حلم لطيف
02-24-2010, 01:34 AM
يامطول الغيبات جابو الغنايم

لا تتأخري بالجديد

يعطيش العافية

موفقة

الفراش الفاطمي
02-24-2010, 03:21 PM
يسلمو اموره لش وحشه انتين وبارتاتش
البارت روعه واكثر
خساره سام ماصاد احمد قبل لا يرجع البلد
ونور مسكينه الله يستر عليها
وكمان ابله زكيه مسكينه
وبعد ازدهار مسكينه
وبعد ماريا مسكينه <<<< حشا حشا يوم المساكين
وبــــــــــــس
تحياتيـ ..

دلوعة المنتدى
02-26-2010, 12:54 AM
امورة غلاااي برد الله قلبش يالغاليه ,,
بارت مرة روووعة
اني حاسة فعلا ان ام عبد الستار هي اللي قتلت زوجها من القهر ’’
بالانتظاااااااار غلاي

Princess
03-01-2010, 02:54 AM
مرحبا
الهي يسلمكم ويحفظكم من كل مكروه
ويدوم هالطلات الحلوه والتعاليق الروعه..

بداية قبل لا انزل البارت..
هذي صورة لوعد الخنصر... بتعرفو في البارت ليش حطيتها..
http://www.alnassrah.org/uploads/images/alnassrah.com-83e82e984d.jpg

وهذي الموسيقات اللي كنت اسمعها واني اكتب البارت
هنا (http://www.4shared.com/file/231811269/97668335/green_rose.html)
و
هنا (http://www.4shared.com/file/231813507/89c2d7ba/Meeting_Bulusma.html)

تفضلوووو البارت...

Princess
03-01-2010, 02:55 AM
رجال شايب فوق ام عبدالستار ماسك رقبتها ويحاول يفطسها....

ام عبدالستار تجاهد لتتخلص من ايده وهي تنادي:

ــ عبدالستاااار.. تعال شيل ابوك عني..

ابو عبدالستار وبقهر :

ــ بقتلش... بقتلش مثل ماقتلتيني...

ــ عبدالستااااار

ــ عبدالستار ها.. عبدالستار..... لا عبدالستار ولا غيره بيفكش من ايدي..

ــ آآآآه... خليني ... قتلتك افعالك.. ماقتلتك اني..

ــ حسبالش ما عرفت انش عطيتيني دوا غلط يشبه دواي... جبتي لي الجلطه و يطلع الغلط مني ومن غشامتي..

ــ ماااحد قال لك ما تقرى..

ــ اقرى هااا... الحين بقرأ على روحش الفاااتحه..

ــ آآآآآآآآآه....

ــ زي ما ذبحتيني وبتذبحي عبدالستار الحين.. بتنذبحي انتين بعد...



وتصحى ام عبدالستار مفزوعه وهي تصارخ وتصيح... وتقعد وداد من النوم منصرعه من صريخ امها..

ــ بسم الله الرحمن.. ويش فيش اماه..؟؟؟

ام عبدالستار تضم وجهها بكفوفها مغطيتنه.. وتصيح...

ــ تعبت.. اعصابي تدمرت... ويش اسوي بحياتي... الله يعاقبني على افعالي الماضيه الحين..



وداد مستغربه من امها .. ويش تقصد بأفعالها الماضيه...!!!

ــ اماه عبدالستار ان شالله بيصير زين.. وفتحي ماعليه مكروه ان شالله بنوكل له محامي شاطر و ما يصير الا كل خير

ــ عبدالستار.. بكره.. بكره لازم نروح له...

وداد مستغربه من التغير المفاجئ على امها...

انسدحت وداد وسدحت امها جنبها... واللي سرحت تفكر في عبدالستار.. ومواقفه وياها من صغره.. عمره ماضايقها والا عاندها في شي .... خصوصا من بعد وفاة ابوه.... كان دايما يتقبل كل السب والشتم والتهزيأ منها وان ما كان مذنب في شي ..!!



كانت تتمنى منه يثور ويغضب على شان تمسكها حجه عليه في تعصيبها انه عاق ليها.. و تفرغ قهرها في ابوه اللي تزوجته وفي بالها انها فقط بتورث الخير العظيم منه...



وداد تقطع سرحان امها بسؤال تعودت تسأله اياها من لما كانت صغيره...

ــ اماه ويش فيش على عبدالستار .. ماكأنه ولدش..؟؟

ليتغير السؤال هالمره تغيير بسيط..

ــ اماه ويش اللي غيرش على عبدالستار وهو اللي طول عمرش ما اعتبرتيه ولدش..!!!

هالسؤال هد حيل ام عبدالستار... واجبر الدموع تنسل من عيونها بلا شعور...

وبهداوه.. تنهدت من عميق خاطرها......

وغطت عيونها بذراعها على امل انها تنام......



في مكان قريب من مقهى الأنترنت.. وبعد وصول حبيب والسيد واتصالهم بعناصر الهيئه الليليه

وصلو ليهم.. واقتحموا المقهى ... وفعلا لقوا ثنين شباب مثل مابلغهم السيد.. وفوق كونهم فاتحين المواقع .. كانو بوضع مخل للأداب.. فتم سحبهم الى مقر الهيئه...



وهناك....

وبعد استجواب بعدة وسائل .. اعترف ولد المدير انه هو الفاعل وان هذا صديقه اول مره يجي وياه...

ومع اخذ شهادة الهندي و التستر عليه كونه الشاهد على شان لا ينقطع رزقه ويطرده مدير المقهى....



احد عناصر الهيئه: ــ مراد الـ .........اطلع ربعك ينتظرونك..

مراد وقف وتوازنه مختل .. من التعب و الصدمه طول النهار ماغفت عينه..

ــ هاااا..

ابتسم في وجهه المصلح :

ــ مسكنا الفاعلين وطلعت براءه..

مراد يضحك وعيونه محتقنه دموع:

ــ هه.. والله... تأكدتو اني بريء .. تأكدتو اني ماسويت شي..

هز المصلح راسه..:

ــ ايه نعم... والبركه في ربعك.. حبيب و هادي... ماقصرو... ساعدونا في القبض عليهم..



طلع مراد والفرحه مهي سايعتنه.. يحس نفسه خلال نص يوم مات مظلوم .. وردت له الروح منتصر...

تلقوه حبيب والسيد.. خذوه بالأحضان...

مراد ولأول مره يبكي من قلب بين ذراعين حبيب.. اللي صار يشد عليه ويمسح على ظهره ويهدي فيه..ومراد يتشكر فيهم

السيد صار يمسح على راسه وبهداوه:

ــ لو ما كنا حاسين انك بريء ماسوينا كل هذا... بس الله مايضيع المظلوم,, ومصير العدل ينصفه...



ركبو سيارة الهيئه قالو بيوصولهم << تكفير عن اللي صار..

بما ان الوقت فجر و التكاسي قليلة...

ركب حبيب قدام.. والسيد ومراد ورى...

مراد سند راسه على السيت مرفوع.. وغفت على هالوضعيه عيونه...

التفت له السيد وبأبتسامه على شكله التعبان :

ــ والله بريء مثل الأطفال.. الله يجازي اللي كان سبب ضياعك في اول شبابك...





في المستشفى....

وبين ماكانت الممرضه تحقن مغذي عبدالستار ببعض الأدويه لعلاجه...

تعثرت بواير المغذي وهي ماتدري وطاحت على عبدالستار وهو نايم...

خافت على عمرها وعليه لا يفكر انها متعمده لو شي

قامت بالسرعه..

انتبهت ان وضعه مو طبيعي..

ماتحرك.. ما ابدى أي رد فعل .. ولا اختلع وقام من نومه

خافت..

تحسست نبضه شافته ينبض...

صارت تصحيه بهداوه...

ما يقعد...

خافت اكثر ..

فنادت على الدكاتره....

جو بالسرعه .. وصارو يعملو له فحص ليحددو حالته...

وبعدها اعلنو انه في حالة غيبوبه مفاجأه.... نتيجة ارتجاج المخ من اصابة الرأس.....!!





يوسف في الشقه حاضن مخدته ومتسلف جوال كاظم يتسمع عزاء واناشيد فيه ..

حاط السماعات والكل نايم ..

وهدووء الا هو يفكر في اللي صار ويترقب جية حبيب والسيد... انقلب جهة منام مراد...

كان لاب توب مراد محطوط فوقه.. و مو مطفي .. عامل له وضع استعداد..

فصايره اللمبه حقته تولع وتطفي ... قدام عيون يوسف ..

ماشاف يوسف روحه الا قايم ويفتح الاب توب ...

الا يشوف صورته هو مع مراد ..

لما طلعو رحله تصورو بالجوال ومراد رسلها لللاب توبه وحطها على سطح مكتبه...

الدمعات بلا شعور صارت تتقاطر على الكي بورد...

سكر اللاب توب وهو منفعل ...

(( لا تلمني.. لا تلمني .. لو قسوت عليك.. لا تلمني .. لا تلمني .. انا منك وانت مني.. لما لا يرضيك عتبي.. فأنا ما خنت حبي .. لا تلمني .. لالالا.. تلمني ))

انشوده الشيخ حسين الأكرف... طلعت فجأه له بين مقاطع العزاء

حركت في خاطر يوسف الكثير من المشاعر..

حس برعشة تسري في جسده بالكامل..



تذكر مراد وهو يستجديه ويحلف انه مظلوم..

تذكر قسوته عليه والنظره اللي عطاها اياه...



صار يقارن بين نفسه اللي كان مراد يعتبره اقرب قريب وبين السيد و حبيب اللي واقفين معاه بهالشده...



قام وهو مقهور من نفسه.. طلع برى الصاله وهو ماسك الجوال.. والسماعات في اذونه يسمع الأنشوده..



وهو يمشي بالصاله ويحس الشقه ضايقه به..

جى بيفتح الباب بيطلع ينتظر حبيب والسيد على باب العماره.....



مامداه بيوصل له يفتحه الا ينفتح ويدخلو السيد وحبيب ومعاهم مراد وكان يتمغط ويميل رقبته ويثاوب من قلب....

يوسف اختلع من دخلتهم فجأه.. وانرمى الجوال من ايده.. وانفصلت السماعه عنه وصار عالميكرفون...

كيف آذاك انفعالي ! والحبيب لا يبالي ..
فيك قد أجريت دمعي .. وهو غالي !
لستُ موجوعاً لحالي ..
إنما فيك انشغالي ..
هكذا في الحب طبعي واشتعالي ..
صاحبي طف من خلالي ..
للمعالي والكمال ِ ..
فإذا أخلفت ظني .. بك أو خنت التمني .. لا تلمني !!



الكل وقف مذهول وصمت..

الكلمات جت بالصميم.. خصوصا ليوسف..

Princess
03-01-2010, 02:55 AM
مراد وكأن النوم طار من عيونه .. بلا أي كلمه يطالع في يوسف ...



وبلا وعي يوسف قعد على ركبه.... وكفوفه عالأرض وضعية الأنحناء او الحبو..والدموع تتقاطر من عيونه:



ــ آسف مراد... آسف على ظني فيك...



الكل تفاجأ من حركة يوسف دي..



حبيب والسيد يطالعو في مراد الواقف يطالع في يوسف..



وشوي توجه مراد ليوسف ..



يوسف وهو لسا عالأرض لما وصل له مراد حضن سيقانه وشد عليهم .. وهو يصيح من قلب:



ــ سامحني ... المفروض انا اكون اول واحد وياك بهالشده...



مراد نزل ليوسف وحضنه وبهدووء ولا أي رد..



ويوسف يشد عليه ومستمر بالصياح..



رفع السيد الجوال من على الأرض وطفى الأنشوده...



و ضرب ذراع حبيب على خفيف .. واشر له براسه بما معناه خلنا نتركهم بروحهم ونروح غرفتنا...















يوسف يترجى مراد يسامحه.. ومراد ساكت مايرد عليه



مراد بهدوء بعد ما اخذ يوسف حيفه من الصياح...



ــ ما باسامحك



يوسف رفع راسه يطالع في مراد..



مراد بأبتسامه عريضه:



ــ الا اذا وعدتني ماتظن فيني طول حياتك...



يوسف يمسح دموعه بالسرعه وبصوت مبحوح وبلهفه:



ــ اوعدك... وعد...



مراد يمد كفه اليمين:



ــ صافحني وعد عربي



يوسف يصافحه ويشد على كفه..



مراد يمد خنصر كفه اليمين.. وبأبتسامه عريضه..



ــ و ايضا وعد اجنبي..



يوسف ابتسم ومستغرب منه:



ــ دا خصام... الأبهام للمصالحه



مراد يهز راسه..



ــ لالا.. جيب خنصرك اليسار يللا..



يعانق خنصر يوسف اليسار خنصر مراد اليمين..



ويمد مراد ابهامه اليمين ويلامس به ابهام يوسف ... ويضحك..



ــ زي اليهال ها لول اذا تشابقنا وحنا صغار مع احد.. نمد الخنصر و نصرخ.. خاصمناك... دقايق وبالأبهام نصرخ والفرحه مهي سايعتنا.. خاويناك..عند الأجانب هذا يعني مع بعض في الخصام وفي المصالحه.. وعد عالطريقة الأجنبيه.. بكل ثقافات العالم... اوعدني تبقى معاي على طول فااااااهم...



يوسف يضحك ويحس كأن ثقل كبير انزاح من على صدره ...



ــ ايييه... اوعدك..



ــ ان اخلفت وعدك بطبق عليك العقوبة..و خنصرك دا بقطعه..



ويشد مراد على خنصر يوسف بالقوه



يوسف يضحك:



ــ يفداك.. والله لا يجيب خلاف..







وقامو غرفتهم....







وفي الصباح...



جوال مراد يرن..



رفعه وبتعب:



ــ هلا..



ــ صدق خذوك الهيئه..!!! ويش مسوي من هباااب !!







طالع مراد المتصل عدل.. لقاه واحد من الشباب اللي كان يعرفهم بالديره..



و من زمان ماسمع صوته وكان مقرر يقطع علاقته بهم كلهم..



لأنهم رعاة مصالح وما يتقربو منه الا على شان فلوسه...



والا يكون ولد صديق ابوه ...



او يكون الأباء على علاقة مصالح من العمل..



وهذا ابن الحالة الثالثه...



مراد وبنبرة تملل:



ــ ويش دراك حشا مسرع وصل الخبر.. << طبعا هاني ماقصر وانتشر الخبر



ــ ههاااي مو مصدق ويانا ما انمسكت طول عمرك ويوم رحت الرياض انصدت.. شكلك مخاوي جماعه مو محترفه زينا



مراد تنرفز منه وحاس بالذنب والأسف على ايام قضاها وياه...



ــ ويش تبغى الحين .. لويه متصل !!



ــ خخخ بس اباقول لك استعد لأبوك ترى وصل له الخبر



مراد قعد قعود على المنام وهو مذهول..



ــ هاااااا... حشا وصل لتايوان



ــ خخخخخخخ حظي ابوك الحين في الصين ويا ابوي توي مكلم ابوي البارحه ودريت منه.. وسأل عنك ابوك وقلت له الحقيقه.. ما اخبي شي انا افا عليك... والله يستر عليك .. ابوك ترى طايح وجهه بين العالم ..



ــ طيح الله حظك.. صحيح حيوان ولئيم...و يطيح وجهه لويه وانا ماسويت شي ..



ــ مو الكل يدخل هذاك المكان وهو مهبب ومسوي السوايا وبس يطلع يقول ماسويت شي .. مين اللي بيعترف على روحه ...



ــ وانت متصل حق تحرق اعصابي .. يافااااشل



يوسف فتح عيونه على هدرة مراد والتفت له..



مراد بعصبيه قفل في وجه المتصل ورمى الجوال على جنب ورمى روحه وهو معصب على المنام وشاد عالشرشف ... وستين مليون الف عفريت فوق راسه يلعب..



يوسف ماحب يكلم مراد وهو على هالحاله .. فغمض عيونه لين يهدأ بعدين يشوف ويش فيه...







شوي ماشاف الا مراد قام اخذ فوطته.. بيسبح..



خلص ولبس .. اخذ جواله ومفتاح سيارته وطلع..



يوسف قعد عالسرير .. والفكر شاغلنه:



ــ ان شالله خير !!



















في المستشفى.. اول الصباح عالساعه 6 ..



اخذ حسن اجازه من العمل وراح يلازم عبدالستار...ليصدمه خبر الغيبوبه..



ــ انا لله وانا اليه راجعون ماصارت دا مقلى.. حشا طابوقه الله يغربل اللي كان السبب.. ويش الحل الحين ؟؟ هل بتطول حالته؟؟ هل وضعه سيء لهالدرجه..!!







الدكتور:



ــ لا هو الحين في غيبوبه مؤقته لين يستقر وضعه و راح يفوق ان شالله قريب...



ــ مايحس يعني ابدا..



ــ ممكن مايحس بشي.. ممكن بس حاسة السمع تكون متيقظه... لذلك انصح وبشدة اذا كنت مقرب منه تلازمه وتحكي له أي شي يحبه او أي شي متعود عليه عل وعسى يفوق و يتذكر شي ..



حسن صار يفكر ..



ــ شي يحبه!! شي متعود عليه... مممممممم ,, ما غير قصايد احمد مطر ..







في امريكا...



الوقت اول الظهر .. سام مو عارف وين يروح...



وخايف يرجع لتوم ويصادفه اللي كان يصوره ويتلبس معاه ...



توجه لمطعم بيشتري له اكل..



ولما جى بيحاسب...وبيطلع من مخباه فلوس..



طلع الورقة اللي لقاها بدرج توم...



فتحها ولقى الرقم وتذكر..



وصار يفكر:



ــ اتصل لو ما اتصل... اخاف يكون كمين... ممكن آخر آمالي يكون هالرقم... شكله احد يعرفني .. ليش توم خاشنه عني... بتصل وباشوف...



وعلى شان لا يوصل للمتصل به رقم جواله.. اتصل عليه من كبينه...



قيصر كان مزكم.. ومرتفعه حرارته شويه.. ومقفل العياده.....







قام وهو يجر روحه من التعب... وعوايده اذا اتصل احد على العياده يرد عليه بالأنجليزي:



ــ مساء الخير



سام .. استغرب.. الصوت غريب عليه ماعرف صوت قيصر متغير من الزكام .. و فوق هذا انجليزي.. وكأن الآمال خابت وياه.. بس حب يعرف بالضبط ليش عند توم الرقم...ومين هذا...



سام وبالأنجليزية:



ــ مساء الخير .. من المتحدث ؟



ــ انت المتصل فكيف تسألني ذلك.. من انت؟



ــ انا وجدت رقمك في مكان ما ..



قيصر وكأنه ميز نبرة الصوت... من زمان ماسمع صوت سام..



حاول يستدرجه:



ــ هكذا اذن.. وهل انت معتاد على الأتصال بأي رقم تجده امامك..؟؟



ــ لا ولكن اعطيت هذا الرقم من شخص ما .. قال انك على معرفة بي؟



قيصر ويحس روحه شبه متأكد ان هذا سام... وبتساؤل:



ــ هل انت سام ؟



سام والآمال شويه ترجع له:



ــ نعم.. من انت وماذا تريد مني...



ابتسم قيصر ...



ــ واخيرا... منذ متى وانا انتظر اتصالك هذا...لدي امانة لك يجب ان اسلمها ..



سام مستغرب :



ــ امانه,.... ماهي؟؟ ومن انت...



ــ اذا التقينا سأخبرك بكل شيء.. فقط حدد لي الزمان والمكان وسوف آتي لك...



ــ حسنا... مارأيك ان التقي بك بعد 4 ساعات... في الحديقة العامه



ــ حسنا اذن... سألتقيك هناك..







وسكر قيصر السماعه .. بدون مايصرح لسام عن هويته...



ــ والله ياسامي وطحت بين ايديني.. لك وحشه يازلم شقد كنت قاسي ..!!

Princess
03-01-2010, 02:57 AM
الساعه 8 الصباح ...

حسن عند راس عبدالستار يقرأ ( الرجل المناسب ) من ديوان لافتات 6 :

بإسم والينا المبجّل…
قرروا شنق الذي اغتال أخي
لكنه كان قصيراً
فمضى الجلاد يسأل…:
رأسه لا يصل الحبل !!
فماذا سوف أفعل ؟…
بعد تفكير عميق
أمرالوالي بشنقي بدلاً منه
لأني كنت أطول…

ضحك حسن .. وتنهد:

ــ هههه ياساتر.. والله هَم يضحك.....

ويكمل ..

بـ (( يحيا العدل )) :

حبسوه
قبل أن يتهموه…
عذبوه
قبل أن يستجوبوه…
أطفأوا سيجارةً في مقلته
عرضوا بعض التصاوير عليه:
قل… لمن هذي الوجوه ؟
قال: لاأبصر…
قصوا شفتيه
طلبوا منه إعترافاً
حول من قد جندوه…
و لما عجزوا أنينطقوه
شنقوه…
بعد شهرٍ… برّأوه…
أدركوا أن الفتى
ليس هو المطلوب أصلاً
بل أخوه…
و مضوا نحو الأخ الثاني
و لكن… وجدوه…
ميتاً من شدةالحزن
فلم يعتقلوه……!!

حسن والأبتسامه ما فارقت شفته:

ــ ههه والله حاله.. عفر هالمطر .. خطر.....!! وخذ الحذر !!

ويكمل بـ (( كابوس )):

- الكابوس أمامي قائم....

- قمْ من نومكَ
- لست بنائم.!!!
- ليس، إذن، كابوساًهذا ........

وسكت حسن . لما وصل للنهايه. وقف وماقراها...... ورفع حاجب وحاجب:

ـ أه عبودو.. بتوديني بداهيه بهاللي تحبه..!!

سكر الديوان وابتسم..:

ــ اشوووف لك شي ثاني تحبه ارحم لي..هههههه.. ايوااا... اجيب لك عزازي حبيبك صالح الدرازي موو احسن لك من هالقنابل خخخ.....

وطلع يجيب له..


بالمدرسة الثانويه.. وعند المديره.. اماني و نور .....

المديره بأستغراب فاتحه عيونها:

ــ وعلى أي اساس تبين نصدقك ونتهم استاذه رمله.. وش دليلك؟؟

نور وهي ترتجف :

ــ احلف لش بالله شفتهم بعيوني..

ــ ومين غيرك شافهم؟؟

ــ ابله زكيه..

ــ ترجعين وتقولين لي ابله زكيه... تحبينها انتِ ..؟؟ طيب عاذرينك استاذه زكيه كانت من نخبة المدرسات الممتازات عندي.. بس كل شي كان ضدها ومافي شي يثبت براءتها من الكلام اللي طلع عنها.. و استاذه رمله بنفسها شهدت مع بنت انها جت لها اكثر من مره تشتكي تصرف استاذه زكيه الغير مسؤول والمنحرف معها.. شهادتين ضد شهاده وحده منك كيف تبين نصدقك ونكذبهم؟

اماني تقاطع المديره:

ــ طيب يا استاذه ممكن تستدعي البنت اللي شهدت. و استاذه رمله.؟؟

ــ استاذه رمله طالعه اجازه يومين.. استدعي لك البنت ليش ما استدعيها واسمعي كلامها بنفسك...

واستدعو البنت ....

في المستشفى...

ام عبدالستار دخلت على عبدالستار... و ملامحها تحمل من الأسى الملايين...

طلبت من وداد تخليها بروحها....

وداد طلعت من الغرفه وهي مستغربه.. وتتثاوب :

ــ والله بعدني نعسانه .. الله يهديش يا امي شان جيناه العصر...

الا على حظها تشوف ازدهار جايه..

ازدهار من شافتها.. فرحت بنفس الوقت غاورت عنها ماودها تعاتبها ولا تبدي معاها أي نقاش حاد...

وداد تقربت منها وسلمت عليها..

ازدهار:

ــ اخيرا جيتو..

ــ مادري ويش فيها امي البارحه طول الليل مانامت تصيح ومصره نجي.. ومن غبشة الغباش واني البس ولادي للمدرسه تبغى نجي ... واني اصبرها تمهل لـشوي..

ــ قلب الأم بعد ويش مايتحمل... بما انش جيتي .. امشي وياي ناخذ لينا فطور على ما تخلص امش وتخليش تدخلي ..

وراحت ازدهار مع وداد ياخذو ليهم فطور..

ام عبدالستار عند راس عبدالستار.. حانيه راسها وبألم اطلقت تنهيده.. وصارت تصيح وبصوت مبحوح:

ــ اباعترف بسر ..حتى ولو كنت ما تسمعني... دخيل الله افضفض واطلعه من قلبي وارتاح...

هالسر .. تعبني .. ودمر حياتي.. وهاللي فيك الحين وفي فتحي نتيجة هالفعله الشينة...

ابوك... علي آل.... كان انسان بخيل موت مع انه غني مره وقاسي ولا يعرف الرحمه ...

تزوجني الثالثه ... اول وحده عاش معاها 35 سنه وماجاب ولاد..ولما ماتت كان مأكد انها هي اللي ماتجيب لأنها كانت مريضة.. وصبر عليها لأنه يحبها... وهو كذاب .. لأنها كانت بنت عمه وخايف من اهلها و بخيل ما يصخي يتزوج عليها ثانيه ويفتح بيتين... فصبر عليها لين توفت...

وتزوج وحده ثانيه مطلقة وعندها بنت عايشه مع ابوها... عاش معاها سنتين و طبعا الله ماكتب الخلفه و خلالهم .. ماصبرت المرأه عليه وعلى بخله فطلبت الطلاق ,, فحصل ليها...

بعدها .. تقدم لي ... وكان صديق ابوي .. كنت وقتها كبيره بالنسبه لذاك الزمن.. عمري 28 سنه... ابوي على طول وافق وجبرني.. كانو اهلي خايفين من العنوسه.. وبنفس الوقت كنت ابغى اهرب من مرت ابوي القاسيه .. وافقت عليه واني ماني مقتنعه.. وكنت اصبر روحي ..

ماجاب خلفه .. وشايب .. خيرته بيموت .. وبورث خير و باعيش حياتي وباعوض كل سنين الحرمان....ولاقيت الضيم منه و المهانه كان دايما يعيرني اني كنت عانس عند اهلي ولو ماهو كان ظليت لين اموت.. مين اللي بياخذني ؟؟؟ واني لا بذاك الجمال ولاني بذاك الذكاء .. !!

مرت 4 سنوات عذاب واني وياه كأنها 40 سنه..وهو يتوعد ان مرت الخامسه واني بعدني بدون حمل بيطلقني وبيتزوج غيري... لين فجأه وبدون أي توقع مني حملت ..

وكانت ساعتها فرحته عظيمه.. اما مشاعري ماكنت اقدر اوصفها.. هل هي الم لكونه ابو ولدي .. ام هي فرحه لكوني حامل وما بتضيع سنوات الشقا معاه هدر......

ومع الفحوصات.. انصدمت صدمة عمري .. طلعت حامل حمل كاذب.. من الحاله النفسيه اللي عشتها وياه .. من الخوف والرعب اللي سببه لي في حياتي... صار هالحمل ...

خفت اقول له... و يتخذ هالشي ضدي ويطلقني وارجع بيت ابوي بالخساره و الهم فوق همي...

خبيت هالشي عنه...

ومرت 8 شهور.. وبداية الشهر التاسع اقترحت عليه اجيب دايه تولدني في البيت وادعيت له لأن هذا ارخص من غرف المستشفيات وعملية الولاده .. وشي اكيد وافق..

استأجرت دايه كنت اعرفها... اغريتها بذهب زواجي عطيتها اياه بشرط تدبر لي طفل .. وقت ولادتي وتدّعي انها ولدتني..

وفعلا وعدتني انها بتجيب لي طفل من دار الأيتام يكون حديث ولاده ... و الذهب مقابل كتمانها لهالسر.. وصار اللي صار وجابوك لي ..

و اشتغلت ام عبدالستار بنوبة صياح عنيفه.. وصارت تكمل والألم يجرعها غصة بعد غصه..

ــ جبتك .. ونسبتك لعلي آل ... ,, بس تأكد يا ولدي انك ولد حلال .. بس يتيم .. قالت لي انك انولدت لأم وابو اجانب بس مادري من أي بلد بالضبط الزوج توفى بنفس يوم ولادتها.... حاولو المستشفى يتصلو بأهلك بس ماقدرو ولا احد رد عليهم ... فما ليهم حل الا الملجأ يتكفلو بك..

وشدت على ايد عبدالستار.. وهي تصيح:
ــ ولد حلال انت.. بس نسبتك بالحرام الى ابو غير ابوك.. بدون علمه.. وعشت وياه لين وصل عمرك 10 سنوات. ماتت خلالها الدايه ومات السر وياها.... والحال ماتغير.. كنت متأمله يجي الخير بجيبتي لك .. كنت مفتكره اني بتخلص من العذاب وبتبدي سنين الراحه بوجودك..

لقيت ابوك يهتم فيك و يصدمني صدمة العمر لما ادري انه كتب كل ورثه بأسمك.. وبس حقي في الورث لا زياده فيه .. هذا اللي صفيت به بعد 14 سنه عذاب وياه..

تركني اني وجدك وصيين عليك على ورث لا يعد ولا يحصى.. لين تكبر وتستلمه...

قتلته من قهري.. سممته بجرعة دوا زايده مو دواه.. دوا له مفعول معاكس لحالته المرضيه.. وهو كان معاه القلب والسكري.. ولا يعرف يقرأ ..ومتعود اني اللي اقدم له الدواء.. فطلعت من سالفة موتته انه شرب دواء بالغلط واني ما ادري به من جهه ... ومن جهه ثانيه ظليت في هالدنيا من بعد موته .. خسرانه حياتي.. لا ورث عظيم زي ماكنت احلم.. لا ولد من رحمي يساندني..

جبتك وكل ظني انك بتكون لي دوا.. ولكنك ما صرت لي غير العذاب....

ومن خوفي من اهلي.. ومن كلام الناس لو تركتك ولو اكتشفو الحقيقه المره.. صبرت عليك.. وتركتك تعيش وياي.. عل وعسى استفيد من هالورث و استظل بظله لين اخر عمري...

الدموع تتقاطر على كف عبدالستار و بصوت بالكاد يسمع:

ــ سامحني .. اغفر لي خطاياي.. خلني اعيش بقايا عمري مرتاحه...

عبدالستار ولسا بالغيبوبه..

دمعه انسلت من عيونه....

دليل انه فعلا حاسة السمع عنده متيقظه وسمع كل اللي قالته امه..

بس ما شافته امه لأنها حطت راسها عالسرير وهي ضامه كفه..

Princess
03-01-2010, 02:58 AM
حسن برى واقف سمع كل الكلام.. اعصابه مشدوده... مو عارف كيف يتصرف

استدار و تسند عالجدار وهو فاتح عيونه بذهول...و انفاسه تتزايد بسرعه...

الا بجية وداد و ازدهار..

ازدهار من شافت حسن خافت .. وانحاشت بعيد..

وداد قربت من حسن..

ــ حسن .. ويش فيك...؟؟

حسن وبلا وعي يهمس و لسا في حالة ذهول:

ــ علي آل .. ,, ماهو ابو عبدالستار.....

وداد:

ــ هااااا.. ويش تقوووول !!

حسن يمسك وداد:

ــ سكتي .. لا تفضحينا.. امش توها تكلمه... سكتي لا اذبحش تفهمي .. ماكنش سمعتي شي ...

ومشى عنها بيطلع من المستشفى وهو مو مصدق ولا مستوعب اللي سمعه....

وداد انهارت على كرسي من كراسي الأنتظار..

وجتها ازدهار وهي مستغربه من حالتها:

ــ ويش فيش ؟

وداد بذهول:

ــ حسن قال لي حاجه غريبه !!

ــ ويش هي....

وداد تخاف من حسن عدل .. وتدري ان هدد فهو يطبق وعيده..

ــ لا ولا شي .. حاجه شخصيه

ــ اها يعني.. الله يعينش... ماخلصت امش؟؟ ما بتطلي على اخوش..

وداد في بالها:

ــ اخوي !!! والله ماني فاهمه ولاني عارفه شي منك يا حسن ولا من امي ..!!

في المدرسة الثانويه.. البنت وهي ترتجف وتصيح..

اماني تهدي فيها:

ــ اذا تخافي الله وتخافي يصيبش عقابه والله يبليش مثل ما بليتي احد بريء بتهمه .. تكلمي وقولي الحقيقه ولا تخافي..

نور وهي تصيح:

ــ ارجوش .. قولي الحق ..

والتفتت للمديره:

ــ ارجوش استاذه اعطيها الأمان.. واوعديها انش ما بتجري أي عقاب ضدها..

صارو يهدو فيها.. ويوعدوها انها لو كانت كذابه ماراح تتعاقب..

المديره:

ــ ترى والله ان تحرينا اكثر في الموضوع واكتشفنا انك كذابه راح تنفصلين بس قولي الحق من الحين وحتى لو كان ضدك وراح نسامحك.. والله نوعدك

البنت خافت تنفصل وتبتلي بمرت ابوها ويزوجها ابوها غصب...

ونور عارفه انها فوق كونها كذابه وشاهده زور هي راعية البلوه مع استاذة رمله...

البنت بصوت مخنوق:

ـ كذبت.. ايه كذبت....

المديره تسمع وبهدوء:

ــ طيب يا بنتي ... بهداوه قولي لنا... كذبتي بخصوص ايش بالضبط؟

ــ اسسسستتاااذذذه ززززكيييه.. ماسسسوووت لي ششششي

المديره منصرعه:

ــ متأكده.. طيب ليش قلتي عنها مسويه لك كذا..؟؟؟

البنت زادت الرجفه عندها وصارت تصيح بشكل هستيري..

وهم مستمرين بتهدأتها..

ــ استاذذذذه رمممللله هي السسسببب....

وصارت تقول ليهم الحقيقه بالتفصيل .....

في بيت ابو مجتبى..

ام مجتبى و احمد وامير و ابو مجتبى قاعدين يفطرو و يطالعو في التلفزيون .... برنامج وثائقي عن الزواج الشعبي القديم... في دول الخليج...

ام مجتبى:

ــ اييييه رحم الله ايام لول .. لا كلافه ولا تعب في هالزواجات..عالبساطه .. وعيشه هنيه ومرتاحه

ابو مجتبى :

ــ وصغار كنا نعرس عالنيات ولا ندري ويش صاير

ام مجتبى تطالع ابو مجتبى على جنب :

ــ ايه مافي واحد اعظم منك على نياته على مستوى الفريق كله ...

احمد يطالع في امه مستغرب:

ــ لويه ويش سوى ابوي..

ابو مجتبى يعدل قعدته :

ــ احمممم.. اآآآآح.. بس يامره عن الفضايح..

ام مجتبى وبعدها تطالع ابو مجتبى على جنب:

ــ والله انت اللي جبت لروحك الكلام.. عالنيات هاااا..

ابو مجتبى وملامح وجهه مبين عليها الخجل واللي كان يداريه بالصلابه وتكشير الحواجب..

احمد بألحاح وهو يشرب في كاس الحليب الصاخن:

ــ عاد اماه .. قولي ويش صار...؟؟

ام مجتبى :

ــ الله يسلمه ابوك ليلة عرسنا انحاش...

احمد كان يشرب الحليب نزل الكوب وشرق :

ــ كح كح كح.. هههههههه كح ههههههه .. انـ كح كح ـــحاااااش!!

امير صار يضحك ويأشر على ابوه:

ــ انحاااش.. انحاااش هههههههههه

ابو مجتبى :

ــ اوهووو .. زين لش فضحتينا وشرقتي الولد..حتى اميرو بيمسكها علي..

ام مجتبى تطق على ظهر ولدها:

ــ حلو ... حلو.. صحه وعافيه..

احمد وهو يبولع مو قادر..

ــ ويش اللي نحشه !!

ابو مجتبى يسبق ام مجتبى ويعترف:

ــ ويش دراني.. ويش اسوي وياها انا ديك الحزه.. طلعت النخل ويش يقعدني وياها.. خبري بها كنت وياهاونتراقع من ضلع لشرب... وما ميش غير اللعب .. فجأه يقولو لي دي مرتك.. داويه دا!!! << الضلع والشرب .. مصطلحات في الزراعه (( بالنخل)) الضلع هو مجرى الماء الضيق مابين الشروب لسقايتها (( جمع شرب )) وهو تخطيط الأرض الزراعيه لزراعة المحاصيل (( شرب رويد _ شرب بصل _ شرب طماط ... الخ )) << قولي والله :toung::embarrest:

ام مجتبى:

ــ تخيل يعني ياولدي اني عروس بليلة عرسي منحاش رجلي ويش بيقولو عني العالم.. غير الا خلعته و فر مني.. بس تصدق كان الوضع عادي وياي .. نمت ولا كن في شي صاير.. تعبانه من صفقة الناس على راسي طول النهار..

احمد وهو مو قادر من الضحك:

ــ وتالي يبا وينا نمت..

ابو مجتبى وهو ياكل الصموله ويبلع:

ــ نمت في النخل بعد ويه .. ويوم فاني طاح فيني ابوي بدست بالعسو .. فشلتناااااااااا معرس ونايم ليله هنا ويش بيقولو اهل مرتك... ههههه رحمة الله عليه...

احمد ماقدر من هالسالفه ضحك ضحك.. وامير يضحك على ضحكه ..

احمد:

ــ أي والله عالنيــــات... سالفه جديده بالرغم من قدامتها

ابو مجتبى يطالع ام مجتبى بنص عيون:

ــ غربال يغربل امك .. زين لش ضحكتي الولاد علينا...

ام مجتبى:

ــ ههههه سالفه مرت ماضرت...

Princess
03-01-2010, 03:00 AM
هدوء شوي .. الا احمد رجع يضحك..



ابو مجتبى والخجل لسا فيه وبعصبيه يداريه:



ــ آحااااااا.. يللا خلاص عاد..



احمد يحاول يبلع الضحكه قد مايقدر.. يوم حس روحه ماهو قادر انحاش الغرفه...







ام مجتبى:



ــ ياغناتي هالولد وحشتني ضحكته من زمان ماشفته يضحك هاللون...



ــ ايييه الله يخليه ويخلي البقايا سند وذخر ..



ــ يالله..



ــ يبغى لي اتعاون مع مجتبى.. شوي منه وشوي من معاشي التقاعدي.. ونساعد احمد على تكاليف مدرسة امير .. مايصير كل شي عليه... بعد توه يشد روحه وفي اول شبابه ... مايمديه يستلم الشغله تتراكم الديون على ظهره..



ام مجتبى وهي تشيل تبسي الفطور:



ــ ايه الله يحلها ويفرجها ان شالله ...







في امريكا



وبعد 3 ساعات.. الشرطه داهمت مقر عصابة جون.. ولموا كل الأفراد .. وقبلها اخذو توم ايضا... ماعدا جون قدر ينحاش عوايده من الممر السري لبرى المقر ... ومعاه مارك و ستيف ....



ولما قدرو يأمنو روحهم.. صرخ جون:



ــ اين سام..



مارك وبأنفعال:



ــ لعله من بلغ عنا.. هو مختف من قرابة الأربعه ايام او اكثر..



جون فاتح عيونه:



ــ ماذا تقول؟؟



ــ اتصل عليه وانظر هل سيرد عليك لأثبت لك صحة كلامي



جون منصرع من كلام مارك..اتصل



سام كان في طريقه للحديقه العامه.. لما شاف مكالمة جون.. مارد عليه....



جون بعصبيه:



ــ انه يتجاهل الرد... ماذا يعني ذلك...!!



مارك يلتفت لستيف اللي كان مختلع من اتهامات مارك واستغلاله هالوضع ضد سام...



ــ ستيف لقد سمعتك و انت تحرضه علينا ايضا....



جون:



ــ ماذا تقول!!



مارك طلع جواله وفتح مقطع تسجيل..



ستيف فتح عيونه بذهول..



كان المقطع آخر كلماته لمارك لما وصاه يهرب .. ويختفي ....







ستيف طاح على ركبه والرعب محوطنه ويش بيسوي فيه جون الحين !!...



انتهى المقطع .. جون طلع مسدسه بيقتل ستيف وبعصبيه:



ــ ايها الخائن اللئيم..



ستيف حط ايده على راسه و انحنى مثل الطير المذبوح...



مارك يدف ايد جون وتطير الرصاصه بالهوا...







جون بعصبيه يلتفت لمارك ويمسكه من منحره..



ــ ماذا انت ايضا.. هل تريد ان تموت معه..!!؟؟







مارك وهو بالكاد يتنفس:



ــ استمع الي قليلا ايها الرئيس .. ان سام يعلم كل مخططاتنا ويعرف ممرنا السري وجميع مخابئنا وسيدلهم علينا بالتأكيد.. دعنا نستغل ستيف كرهينه لنرى ان كان سيأتي لأنقاذه



جون يفلت ايده من منحر مارك:



ــ وماذا ان بلغ عنا نحن الثلاثه ولم يهتم بأمرنا..,



ــ من المستحيل حدوث ذلك..



والتفت لستيف..وكمل كلامه:



ــ فلست تدري عمق العلاقه بينهما . لدرجة تدفع ستيف ان يهديه قلادته التي تركه اهلها بها رضيعا.... اراهن انه سيأتي راكضا لأنقاذه..



جون :



ــ فلنرى ذلك..









قيصر في الحديقه كان لابس قبعه ينتظر وصول سام..جالس على الكراسي..



يتلفت يمين وشمال متى يوصل ...







سام قريب يوصل .. من بعيد قيصر عاطنه ظهره فما يبين ملامحه عدل..



شوي رساله جايه لسام من جون...وكانت رسالة فيديو..







فتحها لقى جون ساحب ستيف من راسه وموجه على رقبته سكينه..ويصرخ فيه:



ــ تعال الى المخبأ المعتاد الذي بجوار قبو السيارات ان كنت لا تريد ان تراه ميتا.. تعال الى هنا في غضون نصف ساعه..



وانتهت المكالمه...



سام فتح عيونه وهو مذهووول..



ــ ستيف .. لا,,. لآااا.. مايصير .. مستحيل...



واستدار بيروح للقبو.. ركض



في هاللحظه انتبه له قيصر وقام..



ــ عرفني سام وبتهرب مني.. ولك وين رايح..



وصار يركض والتعب ماكل جسده.. ورى سام يتبعه...

Princess
03-01-2010, 03:00 AM
في المدرسة الثانويه...



في الصف الثالث علمي..



ريماس تهمس في وسط الحصه:



ــ شفت نور طلعتي من شوي مع وحده شكلها اختها لو شي بمكتب المديره ومعاهم البنيه اللي تهمت استاذه رمله..



شهربان وماريا قاعدين قدامهم على طول..



شهربان قاطه اذونها تتصوخ..



البنيه اللي جنب ريماس تتسائل:



ــ ظنش ويش صاير...؟؟



ــ ويش دراني من مصييبه....



شهربان تفكر وفي بالها:



ــ مايندرى ويش صاير الله يستر هي نورو دي يومين مو على بعضها



و بصبعها لمست من تحت لاتحت ماريا اللي كانت سرحانه اصلا في عالم آخر لا هي مع الدرس ولا هي مع الهدره اللي وراها..



انتبهت على شهربان تكتب على كتابها..



ــ نور بالمدرسه شكلها مع اختش اماني والله يستر..



ماريا وعلى ملامحها علامات الأستغراب.. حركت ايدها بمعنى .. ليش!؟



شهربان حركت كتوفها بمعنى .. ــ ما ادري ...







وفي مكتب المديره .. اتصلت المديره برمله و زكيه وطلبت منهم يجو فورا ....



واتصلت بلجنة اللي كانت مسؤوله عن عملية الفصل السابقه لتفتح القضيه من جديد بعد الأدلاء بالحقائق..











في قبو سيارات ...



مارك مصوب سكين على رقبة ستيف ..



ستيف وهو معصب :



ــ كنت لتقتلني بدون ان تتصل عليه



مارك يشد شعر ستيف بالقوه:



ــ اخرس .. وماللذي سأستفيده من قتلك..



ــ انت حقود جدا.. من تظن نفسك



ــ نعم انا كذلك.. ابقى صامتا والا اذقتك العذابات حتى يجيأ اليك..



جون حاط رجول على رجول ويدخن.. وكل سيجاره يطفي عقبها في بدن ستيف ..



ــ خائن فعلا.. ايها اللقيط اهذا جزاء من احسن اليك...



ستيف يتحمل الألم وفي قلبه يتمنى بشده ان سام مايجي و يكمل طريقه..







سام وصل للقبو ودخل ..



دخل وراه قيصر بهدوء بدون مايلاحظه... ورمى روحه ورى احد السيارات وهو ميت من التعب ..و يحس شوي وبيغمى عليه



وصل سام وعلى بعد كم متر من مارك وستيف وجون.. وقف وصرخ فيهم:



ــ اترك ستيف وشأنه.. ان كنت تريد شيئا فخذه مني..



ستيف يهز راسه وفي عيونه الدمع محتقن.. بمعنى لاتقرب ياسام و روح اتركني..



ومارك مستمر بالشد عليه ومو راضي يفكه..



سام :



ــ ماللذي تريدونه بالضبط..؟؟؟



جون بأنفعال قام ورمى السيجاره:



ــ من انت بالضبط.؟؟ عميل سري ؟؟ متحري ؟؟؟ من تكون..



سام بسخريه:



ــ كيف اكون كذلك وقد عاونتكم في مختلف العمليات لمدة عامين.... اترى في حياتك عميلا ام متحريا ساذجا الى هذه الدرجه !



جون يصرخ فيه:



ــ سأريك ايها الوغد



قيصر منخش ورى احد السيارات ورجوله مهي شايلتنه من الرعب والكلام اللي يسمعه..



مسك جواله وهو يرتجف واتصل عالشرطه..



ــ الووو.. الشرطه.. اريد التبليغ عن عصابة وعملية اختطاف وتهديد بالسلاح.. انا مختبأ في قبو سيارات........



وصار يوصف ليهم المكان...







جون يتقرب من سام...



ــ يعز علي قتلك برصاصة واحد.. اريد ان اخنقك بين يدي هاتين لأتلذذ قليلا بتعذيبك ايها الخائن..



سام يتراجع على ورى ..



ويمسكه جون وتقوم المعركه.. ضرب ومضارب..



ومارك مو عارف لا يترك ستيف ولا يدافع عن جون.



جون وفي ايده المسدس صار يضرب سام به..



سام يحاول يقاوم ويتماسك..







ولأن سام جسم رياضي وعضلات.. نال جون منه ضرب مو شويه..







قلبه عالأرض ومسك ايده اللي فيها المسدس وصار يضرب يضرب فيها لين طفر المسدس من ايده.. بعيد عنه..ناحية مارك..



بقس . على خد جون.:



ــ لم اشأ ان اعيش هكذا.. انت من اجبرني على تلك الحياه



بقس ثاني :



ــ ليتني كنت اعرف من اكون لكنت تخلصت من هذا الشقاء كله..



بقس ثالث:



ــ كفاك استعبادا للناس و تخريبا لأخلاقياتهم واستغلال فقرهم وعوزهم..



جون شوي شوي يغيب عن الوعي من الضرب القوي..



انتبه ستيف لمارك يمد رجوله يحاول يقرب المسدس منه



استغل تركيز مارك في تقريب المسدس وعاجل عليه بمسكه قويه ليمينه عوجها وخطف السكين واستدار لمارك يبغى يمسكه لقاه مسك المسدس ومصوبنه ناحية سام اللي كان جالس على بطن جون و يضرب فيه..



وطااااخ..



ستيف رمى السكين وراح يركض ..



ــ سام كن حذرا... .,. لالالا...



وارتمى فوق سام.. غرقان بالدم بعد ما صابته الرصاصه ...



وسام اصطك راسه بعمود من اعمدة القبو بالقوه.. وسال الدم...



صوت سيارات الشرطه..



مارك منصرع من الوضع..



الثلاثه مغمى عليهم مايندرى حيين لو ميتين



قيصر اعظم منه يحس رجوله ماتشيله من الرعب..



مارك يحاول يهرب الا السيارات حوطت المكان...



وطلعو الشرطه له..



ـ قف مكانك انت محاصر...

















الى الملتقى..

دمعة على السطور
03-01-2010, 05:51 AM
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم وألعن من آذى فاطمة ...




ياعلي طبت عليهم الشررررطة ...



ليكون بس ياخذوا سام وياهم .........!!



بس بعد زين سوى قيصر.........على الأقل لايروحوا خلق الله ضحايا .....





عجبني المشهد ..اقصد الجزء اللي كان يوسف بوحده ويلوم نفسه...ولما تم الصلح بينه وبين مراد وعجبتني وفاجئتني حركة الخنصر مع بعض...احنا نعتبرها خصام فعلاً......



هههههههههه ذكرتيني بأيام الطفووولة ياأمووور..






ايييييييه والحين عرفنا حقيقة قصتش ياأم عبد الستااااار ...طلع مو ولدها يعنيييييي....



الله يعينها على مابلاها ..اني احس أمور كثيرة في حياة الانسان تكون طفولته أو طبيعة حياته السابقة لها تأثير فيها اقصد أم عبد الستار قبل لاتتزوج تبغى تفتك من الحياة اللي عايشتنها...ومرت أبوها قاسية عليها .....فصار كل تفكيرها بنفسها وحبها لذاتها وبس........وتبغى تتزوج عشان غرض مادي....وحتى اللحظة اللي قبل لاتدمع عيونها على عبد الستار هي تفكيرها بنفسها اكبر من كل شي وطبعاً لاننسى ولدها غمضي العزيز الغالي عندها ......>>أحس ماقدرت اوصل المعلومة اللي ببالي بس المهم يعني لأن فيوزي بدت تضرب




وهذا الغريب اليتيم هو اللي عزها وحباها وطلع ولد أصل .......ياسبحان الله.. >>متأثرة ويا عبد الستار بقوووة ....




ونوور وأماني زين راحوووا وشهدووا ...ياالله متى بس نبرد حرتنا في هالرملة ونشوووفها مطرووودة وبعد يقتصووا منها هالمجرمة هالأذية دي...الله يكفينا الشر ...




هههههههه ضحكتني سالفة أبو مجتبى يووم يهرب ليلة عرسه .....حسيتها جاية تلطيف للأجواء والأحداث الساخنة :)





عجبتني اشعار المطر ههههه مع كونها اكشنات وقتل ومشااانق ......بس تعابيره حلوووة ...





أمور ياغناتييي تسلمي ع الباااارت وأحداثه الدسمه.....من جد شد أعصاااب هالباااارت ...


تصدقي واني اقرأ اتخيل كأنه مسلسل وأني قاعدة اشاهد كل حدث صوت وصورة واتمعن ملامح الوجوووه وتعابيرهم مع كل حدث...



ماشاء الله عليييش معوذة بالله والنبي ياغناتي :)





دعواي لقلبك لايزول...



موفقة لكل خير إن شاء الله تعالى


دمتِ بعين المولى الجليل

حلم لطيف
03-01-2010, 07:20 AM
ياااااااااااسلام وأخيرآ

أني مصدومة من سالفة عبد الستار مسكيييييييييييين والله
بسرعة بسرعة قولي لنا ولد من في الأخير بيطلع خخخخخخخخ
الأحداث إحلووووووووووووت كثييييييييييييير

نستنى الجديد ولا تتأخري علينا رجاءآ لا أمرآ ههههه

أمل الظهور
03-01-2010, 03:13 PM
مااااااااااانيييي كتبت رد طويل عريض :sad2:وجى علتي وانا اسوي تحديد والون ويمسح ياربي :sad2:


بجي بعدين اعيدهم :sad2:

أحبك ياغلا عمري
03-01-2010, 03:14 PM
جزء حلووووووووووووووو
ننتظر الجزء الجديد

أمل الظهور
03-02-2010, 12:56 AM
بااااك




حمد لله على سلامة مراد وطلع من الشر



ومن طيبته سامح يوسف بسهوله <كف


مرادوه صارت فضيحته بجلاجل مسكين كله من صادقوه وهانيوه


ام عبد الستار ياويلي عليها طلعت تكسر الخاطر <<< اول مره



ربي يرجع له ذاكرته ويصحى من الغيبوبه ويخطب ازدهار >سطار


وشوو كمااان ..



العصابه وهم متشابكين كانهم صحيح فيلم اجنبي خخخ


بس ربي يستر لايتوهق قيصر وسام معاهم ويرجع سام لاهله ويفرحون بوجوده :noworry:



اخيرا قرينا هالبارت نشفت ريقنا عليه من امس المغرب :rolleyes:


يسلموو اموره يعطيك الف عافيه

Princess
03-03-2010, 10:26 PM
مرحبــــــــــــــــــــــــــــــــاااا
كل عام وانتم بخيررر
ومتباركين بمولد النورين..:rose::rose:
وربي يخليكم ولا يحرمني منكم
ومن هالتواجد اللي اعجز اوصف شعوري واني اقرى تعليقاتكم و توقعاتكم الحلوه
من جد لو بارد على وحده وحده فيكم ما بيسع المتصفح من شكري وامتناني وتقديري..

تفضلوو هدية المولد
..
:clap::ongue::wavetowel2:

Princess
03-03-2010, 10:29 PM
بعد 4 ايام ...



في الباص ... من الرياض الى الشرقيه..

كاظم راجع بيشوف سالفة الوصيه ... يوسف قرر ينزل وياه من زمان مانزل وبيشوف اخوه يدبر له جوال بدل اللي انسرق ...

كاظم:

ــ كم يوم ناوي تقعد هناك ؟؟

يوسف :

ــ مادري افكر نص اسبوع.. من زمان ماشفت اهلي..وبنفس الوقت ابغى ارجع بالسرعه على شان مراد..

ــ اما انا في المشمش اقعد يومين على بعض.. اشوف بس ويش السالفه وبس اخلص برجع.. اذاكر في الشقه مع الشباب ارحم... معور قلبي مرادوو...

ــ ويش اقول انا.. دي 3 ايام حالي مو حال مانى متصور السمستر الجاي وهو مو ويانا بالسكن..وعاد وين .. لندن مره وحده... الله يغربل اللي كان السبب كيف وصل الخبر لأبووه..

ــ الحين ويش بالضبط خلاص بس يخلص هالسمستر وبيسفره يدرس في لندن على حسابه؟

ــ ايه هذي نظرية ابوه على قولته .. مو واثق فيه ولو هبب في لندن ولا احد يدري ولا يهبب في البلد وينفضح..وان رفض بيقطع عنه المصروف وبيفلس من الجهتين لا الرياض ولا لندن..

ــ الله يكون بعونه مانى متخيل هاللي صار للحين.. مسكين والله.. لو احس عندي مكان كان اخذته وياي يغير جو في هالأجازه..

ــ تصدق حتى انا فكرت بهالشي بس بيتنا صغير وما ابغى مرت اخوي تتلاسن لو تضايق اخوي بشي من طرفي.. عاد تسميها دي اجازه.. ؟؟ بريك نذاكر فيه الأختبارات اللي بتكرفنا الأسبوع الجاي.. الشقه تظل احسن للمذاكره من الهياته و تجمعات الأهل والأصحاب..

ــ ايه .. على قولك... الا مايندرى ويش اخبار شفيق..

ــ الله العالم من انسرق جوالي وانا مادري عن احد

ــ عاد هو الله يهديه ما احد عنده رقمه الا انت..

ــ لا ومصطفى اتوقع بعد عنده..

ــ صحيح .. غريبه والله

ــ ما استغرب .. لأن مصطفى حباب وخفيف دم

كاظم يطالع يوسف بنص عيون:

ــ يعني احنا الكريهين ثقال الدم

ــ ههههههههه.. لا والله مو قصدي..

ــ تندل بيتهم انت؟

ــ ايه .. ليش نسيت موقعه؟

ــ انا محل اذا رحته مره وحده مستحيل اذكر وين يكون لو يسألوني عنه..

ــ استر عليك ماتنفع سواق..

ــ الله يخليك هذانا في الديره اسوق وين باروح يعني..

ــ يـــــــــاساتر عليك..





آخر يوم في الدوام بالمدرسه الثانويه قبل اجازتهم للمذاكره..

قررو البنات يتجمعو في بيت ابو مجتبى.. فكل وحده حملت معاها لبسه على شان على طول يروحو هناك...

انتبهت ريماس للأكياس عند شهربان و ماريا .. ان فيهم ثياب...

واستغلت كونهم طالعين وقت الفسحه.. ودخلت الصف ..

Princess
03-03-2010, 10:29 PM
غاده تدور بالساحه على نور وشهربان وماريا مهي شايفتنهم.. فتوقعت انهم في صفهم.. فراحت تشوف..







ريماس فتحت كيس ماريا... وشافت الثياب اللي فيه..



صارت تقلب في البلوزه والبنطلون..



وابتسمت بخبث وفي بالها :



ــ هه.. اباشوف وين ناويه تروحي ياحلوه..



حاولت تطويهم على نفس وضعيتهم... وهي بتطويهم طاح من مخبى البنطلون سوار ..



شالته ...



ــ شكلي اخلي هذا دليل ... اراويش حق تعرفي مره ثانيه تشوفي نفسش علي يالزباله..



و التفتت بتطلع الا تشوف غاده قدامها ... غاده طبعا شافت كل شي سوته ريماس..



ريماس خافت..



ــ غادوه.. قسم بالله ولا كلمه تقوليها تفهمي .. لا تعرفي ويش باسوي فيش



غاده مختلعه من اسلوب ريماس الهجومي:



ــ ويش .. ويش بتسوي..؟؟



ــ حسام.. باخليه يتركش..



غاده: ــ والله اذا كنتي ناويه على اذية ماريا.. طقاق يطق حسام..



ريماس بخباثه:



ــ طقاق ها.. ان ماخليته يفضحش بكبر الديره.. صبري ..



غاده اتسعت عيونها وشوي يوقف قلبها...



ــ يفضحني !! ويش بتخليه يسوي؟؟؟



ــ والله ياحلوه زي ماعرفتش عليه اقدر اعرفه على غيرش .. و اخليه يرميش زباله وفوق هالشي اقدر اخليه يفضحش و ينشر مقاطع الفيديو حقتش في كل مكان..



ــ مقاطع فيديو؟ أي مقاطع



ريماس ترفع حاجبها بخباثه:



ــ كذبي عاد وقولي مافتحتي له الكام بالماسنجر ولا مره .. وماشافش ولا مره غير الا شافش مره بالبيجاما ومره متعدله لزواج ومره بسبورت خساره بس مسويه روحش محتشمه على الطل عرض ازياء تسوي له ويا وجهش ..



غاده خلاص حست روحها بتموت حسام يقول لريماس كل شي...



ريماس : ــ صحيح ماشاف شي خطير ..... بس تعرفي التقنيات ويش تسووي..



واتوقع سمعتي كيف الواحد ياخذ صورة من فيديو ويقدر يركبها على أي شي صح لو لا







غاده حست الدنيا تدور بها...وبصوت مخنوق:



ــ ريماس.. من صجش هالكلام..



ريماس بتطلع من الصف وهي محمقه:



ــ اييييييه من صجي .. اذا شفتش قلتي لماريا أي شي من اللي سويته



ــ زين لويه انتين سويتي كذا..؟؟ ويش عندش؟ لويه شفتي ثيابها.. تبغي تشوفيهم قولي ليها ببساطه.. ولويه ماخذه الأسوار..



ــ قالو لش مصفعه على خلاقينها حق اقول ليها باشوفهم لو باموت على خراخشينها على شان اخذهم.. .. وبعدين ويش ابغى في اللي سويته مو شغلش..



وحطت صبعها على خد غاده:



ــ باي ياحلوه.. وقد اعذر من انذر..







غاده خلاص مهي قادره تشيلها رجولها..



قعدت على طاوله من طاولات الصف .. وهي تتنفس بالقوه.. وتفكر في بالها..



ــ ويش اسووي .. ويش هالورطه.. ويش تبغى ريماس من ماريا... ولويه هالتهديد..



غطت وجهها بكفوفها ولا شعوريا صارت تصيح..



الا جرس الفسحه يعلن نهايتها..







صارت تحاول تمسح دموعها بالسرعه..



الا بدخلة ماريا وشهربان ونور..



نور : ــ ويش فيش غاده...



ماريا : ــ يؤ تصيحي؟ على ويه..



شهربان : ــ يوووو.. ويش صاير ولويه في صفنا قاعده وحنا تحت بالساحه..



غاده وبصوت يتقطع :



ــ ما.. ماشفتكم..



وانخرطت في نوبة صياح



البنات مستغربين منها ويش فيها بالضبط؟



شهربان:



ــ ياعلي غادو لا تقولي على شان ماشفتينا جيتي هنا وقعدتي تصيحي



نور تفلص شهربان :



ــ ههههه بلا سخريه يانحيسه..



ماريا:



ــ صدق غاده ويش فيش.؟



وصارو يهدو فيها..



غاده:



ــ تعبانه .. احس بطني يعورني..



والتفتت على نور:



ــ شكلي ماباجي وياكم اليوم.. اعذروني



مسكت نور ايد غاده..



ــ قومي الحين نروح صفنا وان شالله يبرى بطنش..



وطلعو رايحين صفهم الأدبي..



ريماس واقفه على باب الصف وتطالع الموقف ..



ابتسمت ابتساماتها المعهوده وفي بالها: ــ ايه كذا تعجبيني..







شهربان : ــ ماصدق عوار بطن.. غادو ماتفوت جلسه لو يزورها عزرائيل



ماريا تضرب شهربان : ــ حشا اللهم ادفع البلا هههههه نحيسه عليش تشبيهات تجيب الهم..



بهدوء: ــ بس بيني وبينش صحيح ماصدق اني بعد ...



شهربان : ــ اني اللي ماني قادره اصدق سالفة عبدالستار...هههههههه



ماريا : ــ غربلش كل ساعه تذكريها.. بس الحمدلله الغيبوبه فادته يومين وهو بلا وعي...



ويومين استعاد في خلالهم الذاكره.. سبحان الله



شهربان وهي ماسكه بطنها: ــ اجل يوم الله قومه بالسلامه ويبغى يتذكر ماذكر أي شي ولا أي احد الا ضربة المقلى من ازدهار..



وتكمل كلامها بحماس : ــ ذكيه ازدهار يوم جابت المقلى وياها المستشفى .. وراوته اياه.. ماقلتي لينا كيف خطرت على بالها هالفكره..؟؟



ماريا: ــ كانت مع وداد وامها .. في بيتنا.. لما شافت امهم تصيح وتقول مو راضي يتذكر شي .. وشوي ماشافوها الا تبغى المقلى اللي فلعته به... وعلى طول فهمو عليها ويش بتسوي...



شهربان: ــ هههههه عاد اللي ما استوعبته في السالفه انكم عودتو مشهد يوم الفلعه انتين وياها بالمستشفى.. اتخيل العالم تسمعكم ..ويش بتقول



ماريا: ــ خخخخ هو احنا ماصارخنا وقلعنا الوديان بصوتنا... بس يعني مثلنا آخر مشهد مر عليه



شهربان وهي تحرك حواجبها: ــ حلاته ينعاد وانتين بداك المريووول وبلا عباه....



ماريا : ـ كفففففففف هذا اللي نااااااااقص



شهربان : ـ خلاص خلاص .. بس عيدي حركة ازدهار...



وقفت ماريا..: ــ هههه .. نحيسه..



ومسكت دفتر :



ــ ازدهار هاللون واني اصرخ بصوت نزيل .. رجاااال.. رجاال... ماسكه المقلى .. وتلوح به.. وعلى راااسه



وتضرب راس شهربان على خفيف بالدفتر



شهربان : ــ نفس الخفه ضربته بالمقلى للمره الثانيه..هههههههههههههه اتخيله قال عنكم مجانين...



ماريا: ــ هو من شاف المقلى بينزل فوق راسه غطاه بكفوفه وصرخ صرخه صروعنا .. تالي حسيناه انبهت وتغير حالته.. وشوي الا يكلم كل واحد بأسمه..



شهربان : ــ يــــــــــــــــالله... رهيب المشهد... تصدقي عاد عجبتني اني هالأزدهار خخخ ماحسها تناسب مرت اخوش ودادو.. بس تدري قصة رومنسيه.. هذي ينقال ليها حُب المقلى



و ضمت كفوفها: ــ الله وناااااااااسه الموقف خياااالي ولا في الأفلام...



ماريا : ــ حسبي الله عليش.. استحي عاد..











ومسكت الدفتر وكفخت راسها به الا بدخلة استاذة زكيه.. وبأبتسامه عريضه:



ــ هاااااا شبيكن ... السلام عليكن..



البنات كلهم فتحو عيونهم والفرحه مهي سايعتنهم...



ــ عليكم السلاااام ..



واللي تقول : ــ اخيرا استاذه مابغينا نشوووفش من دي 3 ايام من قالو اني بترجعي لينااا...



استاذه زكيه بأبتسامه:



ــ ايه.. كان عندي شوية امور قلت لازم اصفيها قبل لا ارجع الكم.. المهم شخباركم وش مسووين في الماده.. ان شالله ما اهملتوها.. السبت بنطيكم اختبار باللي اخذتوه



البنات : ــ اوووو... استاذه مابنجي



زكيه: ــ مو على كيفكم باقي الكم 3 دروس على نهاية المنهج ولازم اختبركم .. الحمدلله العربي خلصتوه و الأنجليزي .. راح اخذهم بدل..



البنات: ــ اووو..



زكيه وهي تمسح السبوره تلتفت عليكم:



ــ ولك ما اشتقتو لي..



وحده من البنات بأبتسامه عريضه:



ــ اشتقنااا لش بس ما اشتقنا للكيميا..



استاذه زكيه : ــ اللي اشتاقت لي بتشتاق لمادتي.. يللا يابنات شهلو خلونا نخلص ..







شهربان بهمس :



ــ مايندرى ويش اللي غيبها 3 ايام



ماريا : ــ على ما تثبت برائتها ويرجعو اوراقها وملفاتها وكل شي يخصها بعد الفصل..عند نور الخبر اليقين



شهربان: ــ ماني قادره على نورو في ادبي وتموت على استاذه زكيه كان دخلت علمي...



ــ ههههه ظريفه يكفي علمتها في سنة اولى.. وبعدين خبرش في نورو ماتطيق لا الفيزيا ولا الرياضيات..



ــ المهم ابغى التفاصيل اني اليوم ذكريني اقول لنورو تقصها كل يوم انسى بالمدرسه وانتين تلفون ما تحبي تكلمي



ــ ماحد قال لش تغيبي يومين



ــ ويش اسوي ظروف ياخيه ظروف .. المشكله اني استحي ادق بيتهم نورو ما احد يرفع التلفون الا يا اخوها يا ابوها من صاقعه..



ماريا : ــ زيييييين وصاقعه سكتي لا تهدر علينا الأستاذه..

Princess
03-03-2010, 10:30 PM
في امريكا...



الدكتور يكلم قيصر :



ــ على مايبدو ان صديقك هذا ستطول غيبوبته... لقد مضت قرابة 3 ايام وهو على هذه الحاله..



قيصر:



ــ ما تأثير تلك الغيبوبه على وظائف الدماغ الحيويه؟



ــ لا يوجد تأثير يشير الى أي دلاله سيئه على حالته... اعتقد انه اذا استيقظ سيكون بحال افضل..ولربما يستعيد ذاكرته...فما جرى عليه من صدمات كفيل بأن يعيدها اليه..



طلع الدكتور من الغرفه.. الا بدخلة احد عناصر التحري على قيصر:



ــ مرحبا.. الم يستيقظ؟؟



قيصر :



ــ اهلا بك .... لا مازال على حاله.. تفضل بالجلوس ..



ــ المشكله لدينا اننا ننتظر استيقاظه ليدلي بما يعرفه عن تلك العصابه وسبب تواجدهم معه ولماذا ارادو قتله.. لأننا لم نجد أي دليل او ملف اتهامات سابق عليه..حتى بعد الأشتباه به ورصد تحركاته..







قيصر تذكر جويل بس سكت.. وحاول يداري عالموضوع وكأنه مايعرف شي : ــ لا اعتقد انه له علاقة قريبه بتلك العصابه.... ربما وان وجد أي شيء ضده فلربما كان استغلالا له ولضياعه وانعدام حيلته.. حيث لا يوجد مايثبت هويته ولا من أي بلد هو..!!







ــ هذه المشكله .. الم تستطع التعرف عليه من خلال لهجته من أي بلد عربي هو؟ لنرى قائمة المفقودين اذا تم التبليغ عنهم عند السفاره ..







قيصر : ــ لا لم استطع ان اجزم على وجه التحديد من أي بلد.. بداية اعتقدت انه عراقي مثلي .. ولكني بعدها صرت اشك في كونه سعوديا او بحرينيا..



ــ ايعني ذلك ان نبحث في كلا السفارتين هنا...؟؟؟



قيصر : ــ اعتقد .. لربما تتوصلون لشيء ما..



ــ حسنا شكرا لك.. تأكد من الأتصال بنا.. فور استيقاظه..



قيصر: ــ حسنا لكم ذلك..







وطلع التحري ..



قيصر يمسح على شعر سام وبهدوء:



ــ ولك شقد تحملت التعب ياصاحبي... شقد الناس تحبك.. اخ لو تدري ان الزلم مات فدوى الك.. شنو راح يصير لك... الله يقومك بالسلامه و تذكر ذكرياتك وتنسى كل اللي جرى بيك من بعد ما نسيتها...












في غرفة التحقيق ..



كف على وجه مارك...



المحقق:



ــ تكلم .. والا سيزيد سكوتك من سوء وضعك.. من اللذي امرك بالقتل؟



مارك وهو مربوط وعلى الكرسي:



ــ كل .. كل ما اعرفه قد قلته..



ــ كيف لي ان اصدقك.. انت هنا تكذب .. وزعيمك اقدم على طعن نفسه والأنتحار قبل ان نأخذ اقواله ذالك المعتوه..



مارك صار يصيح :
ــ لست انا .. بل سام..سام يعرف كل شيء...







المفتش بعصبيه يصرخ فيه:



ــ اصمت .. من الأمس وانت تلصق التهم في شخص بلا هويه وعلى مايبدو انه مختطف من قبلكم و تم استغلاله.. وفوق هذا وذاك لا يوجد أي دليل يدينه .. وانت اطنان من الأدله عليك وعلى زعيمك اخرها عملية قتل المدعو ستيفن باراك من عصابتكم ..







ــ لم اكن.. لم اكن اقصد قتل ستيف..



الا يعاجله كف ثاني:



ــ لم تكن تقصد ستيف .. بل كنت تقصد سام.. النتيجه واحده.. في كلا الحالتين انها عملية قتل.. سواء كان المغدور سام ام ستيفن... تكلم هيا و اعترف ببقية العمليات التي قمتم بها وبشركائكم فيها ...







ويكبو عليه ماي بارد مررره ..



مارك بشهقه:



ــ سأعترف .. سأعترف..... فريدرك نيكولاس ..هو من حرضني على عملية القتل... لبناني يحمل الجنسية الأمريكيه...



ــ ومادوافعه من ذلك؟



ــ بسبب احتيال سام على اخته ...



ــ هاااقد الى ذكر سام.. مابالك الا تعرف احد تلقي عليه التهم غيره؟ كيف لشخص لم يتواجد في ملفات الوكاله الفيدراليه .. ولا أي شي ضده .. ان يكون فردا في عصابتكم..؟؟



ــ لقد .. لقد كان فردا سريا.. لم يمضي على وجوده بيننا سوى عامين.. لم تتم الا 3 عمليات على يديه اكثرها ربحا كانت مع جويل



ــ ولو اني لا استطيع ان اصدق كلامك الغير منطقي هذا.. ولكن من هي جويل ؟



ــ اخت.. فريدريك نيكولاس...











المحقق:



ــ مممممممم فريدريك و جويل نيكولاس... ايها الحارس .. اطلب من التحري ان يجمع معلومات عن هذين الشخص..



وبعد ربع ساعه.. وصلو الأوراق

Princess
03-03-2010, 10:31 PM
المحقق على طاولة التحقيق وقباله مارك وهو مره دايخ ابتسم بسخريه:



ــ فريدريك .. عضو في منظمه سريه عالميه مختصه بتهريب المخدرات.. انه احد المشبوهين المطاردين من قبل الوكاله اختفى لمدة اربع سنوات... و اخيرا قد ظهر..



ويقلب الورقه. ويضحك بسخريه اعظم:



ــ جويل .. تزوير ماركات عالمية مشهوره .. وبيعها بنفس السعر..ههههههههه اكاد لا اصدق انهم اتوا بين يدي اخيرا... كيف لي ان اترك تلك الأدله عليهم واصدق كلامك.. بالتأكيد دافع فريدرك من القتل ليس اخته وحسب لربما يملك سام دليلا ضده ..



ويقوم ويروح ورى مارك ويمسكه من شعره ويسحبه على ورى .. وينزل قريب اذونه ويهمس له:



ــ لذا من الأفضل لك ان تقر وتعترف بكل شيء..



مارك ودموعه تصب :



ــ اسأل توم.. اسأله عن سام فهو الذي جلبه الينا.. وسيثبت كلامي..



ــ توم... تقصد ذاك العجوز توماس رامون .. حسنا... ايها الجندي استدعي ذلك العجوز الى هنا..



ودخلو توم على المحقق وقعدوه على كرسي قريب من مارك..



وصار المفتش يدور حوالين توم..



ــ اعلم واننا لم نمارس عليك اساليب التعذيب لأنك اعترفت بما لديك اولا.. ولكبر سنك ثانيا.. ولكن لم تذكر لنا في اعترافاتك شخصا يدعى سام.. ومارك هذا يؤكد انك تعرفه..



توم بهدوء:



ــ نعم اعرفه..



مارك ابتسم بفرح والتفتت للمفتش:



ــ أرأيت.. أرأيت إنني لا اكذب..



المفتش :



ــ اصمت.. اكمل يا رامون .. مالذي تعرفه عنه؟



توم :



ــ كان صديقا لأبني في السكن ومقربا منه كثيرا وكان يعمل في احد الشركات الكبيره هنا في حين كان ابني طالبا بالجامعه.. في ولاية فلوريدا..



مارك يطالع في توم مو فاهم ويش اللي يقوله...



توم يكمل:



ــ كان على حسب كلام ابني انسانا عظيما و ذو اخلاق عاليه لم اجد مثيله رفيقا لأبني فلقد ابعده عن كل رفاق السوء الذين كان يقضي ايامه معهم و اعتنى بدراسته فأرتفع معدله بشكل ملحوظ بعد ان كن آيسا منه وكنت متوقعا منه ان يترك دراسته الجامعيه في أي لحظه.. وانا الذي بذلت الغال والنفيس لأجل التحاقه بها و علقت عليه الآمال..



سكت توم شوي وملامحه تغيرت..



المحقق:



ــ اكمل !



توم والكلام يتقطع تقطيع:



ــ ولكن بعد حدوث اعصار كاترينا .. غرق ابني .. وتوفي .. ولقيت سام مغمى عليه .. فأخذته عندي.. وقررت ان اتبناه عوضا عن ابني خصوصا بعد معرفتي بفقدان ذاكرته واعتباره من ضحايا الأعصار ليفقد اهله بذلك امل عودته اليهم..



المحقق فتح عيونه:



ــ عودته اليهم؟؟ اتعني انك كنت تعرفه جيدا من أين يكون هل هذا يعني ان سام ليس اسمه الحقيقي؟؟



توم :



ــ نعم... فهو ناجي الـ ......... مسلم.. و سعودي الجنسيه...



المحقق بدهشه:



ــ هذه قضية جديده.. تعتبر بمثابة الأختطاف والتستر والتزوير .. عدة قضايا مختلطه .. !!



توم :



ــ اعترف بذلك واتقبل أي عقاب سيحل بي.. فأنا وبعد ان قررت ان اتبناه.. ولسوء الوضع المعيشي وسماعي للزعيم جون وحاجته لعضو سري .. قمت بتقديمه اليه.. ولم يكن لديه أي مفر من ذلك.. فبمجرد دخوله يعتبر خروجه امرا مستحيلا ومن يجرأ على ذلك فالقتل مصيره !!



المحقق مندهش:



ــ اووو .. هاقد انظم الأستغلال و الاستعباد الى القضايا السابقه.. !!



ويلتفت لمارك:



ــ مارأيك بهذه الأعترافات وهذه الأدله يا سيد مارك



مارك فاتح عيونه ويحس نفسه شوي وينفجر من القهر



ولا شافوه الا يضرب راسه بحافة الطاوله



مره ومرتين وثلاث



المحقق صرخ فيه:



ــ هييييه ايها المجنووون..



ويجو الحراس يمسكووه.. وهو مستمر بالأنفعال والمقاومه.. خذوه وسحبوه ورموه في سجن انفرادي..







المحقق يكلم توم:



ــ الآن.. هل تستطيع ان تدلي بأقوالك هذه امام المحكمة .. و هل تملك جواز سفر ناجي.؟؟



توم: ــ نعم مستعد للأدلاء ولكن الجواز قد ضاع من الأعصار..



ــ اذن ليس هنالك حل سوى السفاره لنرى كيف يمكننا الأتصال بأهله.. مالم تعود له ذاكرته.. لكن لماذا لم تخبرنا عنه مسبقا..



ــ لقد عرفت ان لادليل ضده فلماذا اذكره واجلب لنفسي قضايا اخرى ..



ــ يالك من وغد .. عالأقل اعترفت و لديك امانه... وذلك سيخفف عنك العقوبه!!















في بيت ابو مجتبى..الشله متجمعين.وغاده فعلا اعتذرت وما حضرت وياهم..



. ونور تعيد السالفه لشهربان...



شهربان...:



ــ والله من يومين ما تصروعتو لما سمعتو بالمكيرفون وحنا بالحصه المديره تعلن ان استاذه زكيه بريئه من التهم الموجهه ليها و انها بترجع للمدرسه...



ماريا: ــ عاد ماقاهرني في السالفه شي الا لويه ماشهرو برملوو السخيفه دي ..



نور : ــ قلت لش المديره عاقله.. قالت لرملووه واستاذة زكيه.. كل وحده فيكم ادت يمين المهنه.. وانها بتأدي واجبها على اكمل وجه.. وهاليمين كل وحده فيكم وضميرها.. سواء حافظت عليه لو نقضته...



شهربان بحماس : ـ إيــــــــــــــــه... وتالي !!؟؟



نور : ــ حطت قرآن كبير قدامهم.. وقالت ليهم.. الله حسيب رقيب .. كل وحده تحط يمينها عالقرآن وتحلف انها بريئه من كل تهمه منسوبه ليها.. وتقسم بالله على هالكلام... والقرآن شاهد عليها راح يكون يوم القيامه.. ان كانت تشدب..



شهربان : ـ اهااا.. يعني وطلع عندها حبتين ضمير واحساس وخوف من الله هالست رمله وخافت تقسم عالقرآن...



نور : ــ لاااا اسمعي بس اللي صار ... هي استاذة زكيه على طول حطت ايدها ووجهها مايخفي أي كذب .. وقسمت وماقالت غير الحق.. وحتى رمله حطت ايدها لكن يوم جت بتقسم.. وجهها بين عليه .. وعيونها وشوي تصيح ولونها مخطوووف تقولي احد خالعنها لو مرعوبه من شي .. ينعرف ...



ماريا: ــ اييييه ولكنها قسمت بالأخير ام الصواريخ



شهربان متصروعه : ــ حرررريقه تحرق ذمتها الوسيعه..!!



نور : ــ ومع ذلك بين عليها الكذب .. فتخيلو ويش قالت المديره؟..



شهربان : ــ لا تقولي .. سالفة جهاز كشف الكذب اللي سمعت بها.. صحيحه ايه ماعليه هين هين..







ماريا صارت تدحن ضحك..







نور : ــ هههههه حظي انتين وياها.. والله فيه جهاز كذا.. المديره هددت فيه وقالت بتوصل السالفه للمحكمه والكاذبه فيهم بيكشفها الجهاز..







ماريا: ـ بل بل .. صدق عااااد... كيف دا.. اكيد اختراع ياباني..



نور : ــ والله بالضبط مادري كيف يكون.. بس اللي اعرفه انه صحيح موجود ويستخدم للمجرمين ..







ماريا: ــ اموت واعرف كيف!!



شهربان : ــ لا تموتي ولا شي... الليله قاعده عالنت و مسويه بحث عن جهاز كشف الكذب واجيب لش التفاصيل... << اللي ماتعرفه تسوي زي شهربان ;)



نور : ــ المهم رملو تعرف هالجهاز .. فخافت على عمرها تصير فضيحتها بجلاجل... ماشفناها الا بهدوء تأسفت..



شهربان : ــ يصقعهاااااا ماخافت من ربهااا خافت من الفضايح..



نور : ـ استاذه زكيه بعدها طلبت من المديره تعلن خبر برائتها ولما سمعت رمله بالهكلام خافت ان ينقال كلام ضدها ايضا .. فصارت تترجى استاذه زكيه انها ما تعلم عليها...



ماريا تكمل السالفه : ــ طبعا استاذه زكيه طيبه اكيد تنازلت..



شهربان : ــ وصاقعه لو اني ما اتنااازل



نور : ــ تنازلت ليها بشرط قوي .. انها تستقيل من المدرسه وتشوف ليها مدرسه ثانيه ماتبغى تشوف رقعة وجهها..



ماريا : ــ و الحين مع الأسف بتنتقل بسمومها لبنات ثانين مع انها المفروووض تنفصل



نور: ــ ولكن لأن عندها دعم قوي من الوزاره.. وورائها ظهر يسندها



شهربان: ــ عساه ينكسررر..



ماريا : ــ فإنها نفذت بجلدها .. تلك الملعونه..



شهربان ونور : ــ هههههههههه



نور: ــ بس وقفت وياي مرت اخوووي خووش وقفه لولاها ماقدرت اتكلم ولا كلمه



ماريا تدق صدرها: ــ اختي .. تعجبش افا عليش

Princess
03-03-2010, 10:31 PM
نور تبحلس عليها: ــ لو ماتعجبنا ماخذناها لأخوووي



شهربان تفلت كلام : ــ اخذي الفانيه بعد



ماريا تعطيها نظره..



شهربان : ــ يماااه.. اساسا لو يسمعني اخوي قصبني..



نور : ــ الا على طاري اخوش ويش الحين



شهربان : ــ محتار على عمره..عطوه مهله 3 شهور يفكر...



نور:



ــ اوه من قده يقولو له يفكر بعد..



شهربان :



ــ مو لو وافق مابيرجع الا بعد 3 سنوات وامي حازبه وحاطه الهم في الفكر على هالسالفه ...وغير ان البيت بيفضى مافيه رجال ..بس هالشي مقدور عليه خالي الصغير بيسكن ويانا..



نور : ــ اهاااا ....هي ويش بالضبط الشركه اللي قدم عليها وطلع فيها اسمه



ــ شركه في فنزويلا جديده المالك يقولو سعودي ويشجع نظام السعوده بس خارج البلاد



بياخذهم وبيعطيهم كورس سنه.. وبعدها بيشغلهم براتب عالي .. بس مافيه رجعه الا بعد 3 سنوات .. سنه دراسه وسنتين تطبيق .. وبعدها يقدر ياخذ اجازه..



ــ بـــــــــل الله يساعدكم.. حنا اخوي احمد ويالله افتكينا من غربة دراسته..بس الحمدلله طلع بفايده قويه و دخلنا امير مدرسه خاصه..



شهربان:



ــ حركاااات.. الحمدلله...



وشوي صارتوتضرب ضربات بكلامها:



ــ ايه.. مو اخوي ينتظر متى نتخرج.. يبغى يعرس على قوله قبل لا يسافر



نور : ــ ويش دخل تخرجش



شهربان تأشر بعيونها على ماريا..



نور : ــ اهااا.. اذا رجع.. لويه العجله



شهربان: ــ خايف تطير بأرزاقها العصافير..



نور وشهربان التفتو ناحية ماريا



اللي كانت فاهمه عليهم..:



ــ اني من رايي يروح يشوف مستقبله احسن له والله يرزقه بعدها ببنت الحلال اللي تسعده



نور :



ــ بل..



شهربان فهمت ان هذا رفض بطريقه غير مباشره فسكتت ماباليد حيله !!











بالمستشفى .. مع عبدالستار...



عبدالستار يطالع في امه اللي ماشالت عيونها عنه وفي بالها تجول الأفكار..



ــ سمعني يوم افضفض لو ماسمعني... لااا شكله ماسمعني لو سمعني كان بينت ردة فعله..



عبدالستار:



ــ والحين ويش آخر المستجدات في قضية فتحي؟؟



وداد:



ــ أبد... الله يكون بالعون.. كل شي ضده وخلاص ثابته عليه التهم.. وفي انتظار امر المحكمه على شان العقوبه..



عبدالستار:



ـ لااا .. لازم نوكل له محامي..شوفو احسن واحد وانا بتكفل بأتعابه



ام عبدالستار الدموع في عيونها محتقنه وهي عارفه ويش تقول...



الا بدخلة حسن عليهم.... من شاف وداد وامها موجودين طلع..



عبدالستار يكلم وداد:



ــ ويش فيه رجلش .. صراحه بدون ماتزعلي من يجي وانتين هنا ينحاش



وداد مختلعه:



ــ يؤ .. والله ماسويت له شي.. ويش درااني .. يمكن يبغانا ناخذ راحتنا وياك



عبدالستار:



ــ تاخذو راحتكم من أي ناحيه.. اقول قومي الحقي عليه شوفيه ويش فيه







حسن برى قاعد على كراسي الأنتظار .. وبكفينه ضاغط على راسه:



ــ مو قادر اشوفها.. مو قادر بعد اللي سمعته منها.. ياترى عبدالستار لو يدري بها ويش قالت له وهو مو في وعيه.. ويش بيكون موقفه... آآآه ياصاحبي مادري ليش هموم الدنيا كلها فوق راسك.. الله يغير حالك و يطمن بالك...



الا وداد :



ــ ويش فيك قاعد هنا



حسن نقز من الخلعه..



وداد : ــ بسم الله ويش فيك اختلعت



حسن عصب:



ــ خلعتيني ويش فيني بعد؟



ــ ويش مسويه فيك اني؟



ــ ويش ؟



ــ عبدالستار يقول من تجي واني هنا تنحاش



ــ اقول.. اللي يدري مبروك عليه انه يدري.. واللي مايدري رجاء لا من عنده يفتي



ــ يعني ويه.؟



ــ يعني اخذي امش اذا ماعندكم سالفه وتيسري وياها عندي سالفه ويا عبدالستار



ــ يؤيؤ ويش هالسالفه اللي ماتنقاااال قدامنا ؟!!..



ــ اقول .. انا اللي باروح احسن..



ــ على كيفك..



ــ يصقعش من مرأه...



وطلع من المستشفى...







رجعت وداد للغرفه..



عبدالستار بهدوء:



ــ الا اقول خيه.. دي صاحبتش من وين؟



ــ من الـ ........ لويه؟؟



ــ بس كذا اسال..



ــ ترى مهي متزوجه..



عبدالستار وملامح وجهه تغيرت:



ــ ويش قصدش؟



ــ يعني اذا عجبتك لو شي .. شان تفك اسرك شوي..



ام عبدالستار ولأول مره بحنان تحط ايدها على صدر عبدالستار:



ــ ايه ياولدي شد عمرك واي شي في بالك ودك يصير مالك الا طيب الخاطر



عبدالستار ونبضاته تتسارع.. وفي باله...



ــ بعد اللي سمعته.. مانى داري كيف للحين هادئ و مابين لي أي رد فعل.. والحين حتى لو بابين رد فعل مابقدر اذا هذا راح يكون حالش وياي.. بنتظرش متى بتقولي هالشي قدامي.. وانا في وعيي.. بنتظرش اماه..







في بيت حسن..



يوسف قبل لا يدخل البيت شاف على عروة الباب كيس .. فتحه الا داخله سوار بناتي..



استغرب منه.. قال يمكن دي حركات فرات لو وحده من حريم البيت ناسيتنه في محل وجابه جاهل واستحى يدخل..



دخل الصاله..



ــ ياهووو.. اين انتم..



هدووء لا مجيب..



حسن .. بعده مايوصل البيت



وداد في المستشفى مع عبدالستار وولادها ودتهم لأماني ..



ماريا مع شلتها



تلفون البيت يرن..



يوسف رفع السماعه...



ــ الووو..







في امريكا...



الممرضات يقعدو قيصر المنسدح على كراسي الأنتظار.. ويبشروه ان سام صحى من النوم



قيصر يركض لسام..



ومن يشوفه وهو صاحي ياخذه بالأحضان..



ــ الحمدلله على سلامتك حبيبي سامي... اخيرا صحيت..



سام وهو مستغرب وبتساؤل :



ــ من انت؟ ومين سامي ؟؟!







يوسف في بيتهم.. يصارخ في المتصل:



ــ مين انت ياحيوااان.....



تقفل الخط



رمى يوسف السماعه..ورفع السوار وهو يطالع فيه ..



يترجف ومبهووت من اللي سمعه...!!







الى الملتقى...

أموله
03-03-2010, 10:43 PM
(= ... مراحب ,ـ،
///
سـآآم،، واعليا عليكّ مسكينّ ،.. اهمّ شي لاياخذوّ الشرطهّ!!..
ستيفّ" كفووّ واللهّ خوشّ صاحبّ بس ّ ياربّ ماماتّ )=
.. يوسفّ"_| مستفقلهّ دمهّ آنـآّ مدريّ ليهّ .!!...
مرادّ ": اخيرااّ ظهر ّ الحقّ!!... (=،،نظلم بقوهّـــــــ،ـ،
عبدّ الستّار :" يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤّ يتيمّ مسكينّ!!.. يتيتمّ... كسرّ خاطريّ المفلوعّ بالمقلىىّ ... <p=
ام عبدّ الستّـأر ": اييّ رضيتّ عنهاّ بس بعدهاّ باطهّ شبديّ...< (:
حسنّ ": ههههههههههّ نكتهّ مع قصايدّ احمدّ مطرّ نكتتتهّ ،،"..××
قيصرّ/:: زينّ سووىّ لحقّ سامّ ولا شانّ ماتّ اللحين!!.ّ
ابو مجتبىىّ :" ههههههههههههههههههههههههّ حركاتّ هربّ ليلةّ عرسهّ نكته هههههههههههههههّ مسكينهّ ام مجتبىىّ

اميرهّ جزءّ قميلّ ومثيرّ واكشنّ وشسمهّ كل شيّ ،،!
يخبلّ,, حويووّ وقميلّ ويصيحّ ويضحككّ ويخوفّ .. < ×(
.. مو غريبهّ عليكّ امورهّ مبدعهّ دومـَأّ
يعطيكّ العافيهّ تسلمّ اناملكّ .،:

أموله
03-03-2010, 10:44 PM
الله كتبتيّ بارتّ بقراهّ < انتظريني (=

أموله
03-03-2010, 11:24 PM
يؤؤّ احسسّ المتصصصلّ من طرفّ ريماسووه يتبللىىّ علىّ مارياّ!!...
ريماسووو سخييييييييييييييفهّ حمارهّ ... ثقيلةّ دمّ!!.. لزقهّ *.*
يووسفّ انشالله مايصدقّ المتصصلّ. ..
ساميّ ويلي ّ الحمدّ لله ّ اشووووووووووووووووووووووووووووووووووووأّ .. هههههّ
...^_^... عبد الستارّ .. اي ّ خلهّ يستناهاّ لينّ ماتقولهّ@.!
مرادّ مسكينّ بيروحّ لندن!!ّ؟؟ احسهّ بيكونّ وحيد ):
....^_^.. اميرهّ جزءءّ حلووّ ^.*

دمعة على السطور
03-04-2010, 03:50 AM
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم وألعن من آذى فاطمة ..


علي علي علي عليييييييييي >>متفاعلة ويا الأحداث الساخنة :toung:



قبل كل شي متباركيييين غناتي وايامكم سعيدة يااارب...




ياعلي هذا يوسف ماجى إلا في هالوقت ....المتصل اكيييييد من طرف ريماسووو وقام يقووول ان ماريا كانت وياااه ونست هالاسوااار ....
ياعلي استغفر الله يرموها في عرضها وهي ياغافلين لكم الله ......>>>تتخيل وتصدق تخيلها ....:huh:






هيييييييييييييييييية و سام رجعت له الذاااكرة ونسى كل شي صار له يوم فقد الذاكرة ...


هيييييييية واستاذة زكية رجعت ورملة هالأذية طااارت وجعلها إن شاء الله للمقبرة ...


وعبد الستار عور قلبي ...يعرف كل شي وساكت وصابر..الله يكون بعووونه :(


اممم شكله من نصيب ازدهااار اقصد هي من نصيبه >>كلا واااحد ...فكيها




الله ينتقم من هالريماااااااااااس ..من جد خلتني اطلع من طوووري ودي ازنطها على هالفعايل وش هالنفسية المريضة اللي عندها....!!




>>ماعليه اعذروني الليلة مووولد واني مستااانسة واجي اشووف الأحداث وانفعل لازم تظهر نغمات الفرررح وعلامات الانفعال يختلطوووا هنااا....



ويحدث تصادم في المشاعر والحروووف :toung:





مراد ماااافي يسااافر.........!! لاتسفريه أميييييييرة.....






عجبتني قفزة الأحداث ....والحكاية للقارئ على لسان أحد شخصيات القصة كان جداً مميز ماشاء الله .....



اممم وشو بعد اللي ماتكلمت عنه>>اقول اخلصي هدرتي بما فيه الكفاية ..:evil:





وشوو هالأحداث ياأمووور ...تفاعلت بقووووة وياهم .....يعطيك العافية حبابة


وربي يسلم فكرك ياااارب...




مشتاااقة اقرأ الجديد ...متى ..!!.>>>صدقت... شافتش كتبتي بفترات متقاربة... تفكر كل يوم كذا




مووووفقة يالغالية بحق محمد وصادق آل محمد..


دمتِ بعين الاله...ولتحوطكِ ألطاف الطهر..

بلسم جروحي
03-04-2010, 05:19 AM
اللهم صلِ على محمد وال محمد
متباركه بالمولد
وكل عام وانتم بخير
البارت كان حماااس
عبد الستار حمد لله رجعت ليه الذاكره هع وشكله بياخد ازدهار الله يبارك ليهم هع
سام بعد صحى من الغيبوبه ونسمع عن قريب عودته الى اهله
جويل بعد والله طلعت ماهي قليلة تزور الماركات
مارك بقووس وماي باررد في هالحال واردى
رمله تستاهل الي صار فيها
زكيه انتصرت وظهر الحق انها بريئه
عجبني جهاز كشف الكذب هههه ماعرفه يبغى لي اسوي بحث مثل شهربان
ام عبد الستار واخيرا تعدل اسلوبها مع عبد الستار
يؤ سوار ماريا اكيد من ريماسوه مدبره السالفه
وغاده شكلها مابتعترف بشي الي شافته بتخاف من تهديد ريماسووه
يالله اميره لاتتاخري علينا بنتظار البارت ..
موفقه ..

looovely
03-04-2010, 09:07 AM
ســـــــــــــلااااااااااام..
ما شاء الله ..اللهم صلي على محمد وآل محمد
مُبـــــــدعة.. كما عهدناك ..مُــــــبدعة بكل مافي الكلمة من معنى
توني اكتشف الرواية>>أكتشاف عظيم
الزحمة وقلة دخولي..يمنعي عن جديد الشبكة
بس بجد وأني اقرا الحوار اعيش أحداث الرواية وكأنما شخصياتها تمثل أمامي
وهذا أن دل أنما يدل على دقتك في الكتابة وتمكنك منها
حاولت اقرا ما استطيع اليوم وسأكمل في الغد
زغللت عيوني..من الساعة اربع واني متربعة في المتصفح هع
كلما قلت هذا آخر بارت والباقي بعدين..ماتقصري فينا أميرة..تنهي البارت بالتشويق
ذكرني بمسلسل برزن بريك..كلما قلت هذي آخر حلقة أرد أحط حلقة جديدة
لكن لي لقاء جديد..لأكون من المتابعين
وأبرز شخصيه عجبتني حبيبوووه..بصراحة خفيف دم واحسه مره يونس
وبشكل عام شلة الرياض كلها احليوووه..لأن دائماً يكون فيها أحداث مشيقة وضحك ووناسة
ادخل معاهم جوا..لأنهم زي حالتي خخخخخخ..واعليا واعلى حالي متغربه:( ..يمكن عشان كذا عشت بين أحداثهم:)
طبعاً في ناسات ماعجبوني..زي ودادوه..هداااااااااويش..وش هالمرت الأخو البلشه
الله لا تبلانا يارب..يادافع البلا ياكافي الشر..الساااااااااانها متبري منها
الله يستر من الجاي بعد
يعطيك ربي الف عافيه عالمجهود..تستحقي الشكر من الأعماق
فـ شكراً لفكرك..وأناملك التي رسمت حروفها على هذا المتصفح..فجتمعا معاً ليرسمو البسمة على شفتي كل زائر
فـ لتحفك رعاية الله وحفظه

أحبك ياغلا عمري
03-04-2010, 03:05 PM
يسلموووووووووو خيتو جزء حلو ورائع
ننتظر الجزء الجديد

حلم لطيف
03-05-2010, 06:21 AM
ياعلي ياعلي ياعلي يامنجي العذراء
حسبي الله عليها ريماسوا سبع التحاسيب الحوبة مابتعديها ان شاءالله
فرحت لعبد الستار وسام صحوا من غيبوبتهم

البارت قمة في الروعة




وننتظر الجديد بالعجل

ومتباركة بالمولد غناتي

الفراش الفاطمي
03-05-2010, 01:54 PM
امووووره وحشتني الروايه وصاحبتها
اني في سوريا واني اقول اكيد حطت بارت
امس قريتهم قمــــــــــــه في الروعه
طبعا اول شي ريماسو الخايسه قاهرتني
وسام اشوى عرفوه وان شاء الله ترجع له الذاكره
وابو مجتبى قتلني ضحك وعاد الضرب الي حصله من ابوه خخ
وستيف مسكين بس خوش صديق
وجون ومارك الله يلعنهم
وان شاء الله يوسف مايصدق هالخبله ريماسوه وربعها
وماريا الله يعينها بس سالفه انهم عادو اللقطه لعبد الستار قتلتني هه
وام فتحي الخايسه بس ان شاء الله تعترف ليه وهو في وعيه بعد
ومتباركين بالمولد ..~
تحياتيـ ..~_~

أمل الظهور
03-06-2010, 01:09 AM
يؤ يؤ

ياعلي ياعلي


اكيد المتصل يتبلى على ماريا ويقول انها كانت ناسيتها


وعاد يوسفوه مجنون ويصدق اي شيء مثل ماصدق على رفيقه مراد


ويلي على حلم ماريا :sad2:مع ابوها :sad2:



عفر الي بينقذها اخوها ناجي:amuse:<سطار


والحمدلله رجعت له الذاكره وبيرجعوه بلده


وعبد الستار اييييييه اويلي عليه مسكين يلاقيها من امه قبل صفعة المقلى ولا بعد


يلا بانتظار البارت القادم في الايام القليله القادمة

looovely
03-07-2010, 03:35 AM
باااااااااااك..
ما شاء الله الأحداث كلما جى ليها وتصير آحلى ..وكل مره
نعرف قصة واحد..عفر عور بفادي شقيق..أووووه أقصد شفيق ..مع إنه كان كله يلوع شبدي
بس عذرته لمن عرفت قصته
مررره عاش متمرمط في هـ الحياة:(
وحتى كاظم..عفر ليه الحق يشيل بخاطره على صادق..مآآآآكلين حله وحلاله عفر
بس هـ الكاظموووه مره خطير في الهندي ههههههههه ..هـ الجده علمته لغة جديدة
وسآآآآآآآآآآم..مادري ليش حسيته بيطلع هو نآآآآجي..وعدل طلع هو
كان قارصني قلبي أنه ما مات..وقيصر ماتوقعت أنه اخوو زيكووو هع
عاد اني في وادي والاعضاء في وادي هههههههه
بس ياااايلآآآآ..أن تصل متأخراً أفضل من أن لا تصل أبداً
يعطيك العافيه غناتي..متاااااااااااابعة
لا تنزلي بارت جديد الا إذا وصلت للبارت الأخير خخخخخ>>بيقتلوني الأعضاء
في حفظ الله ورعايته

Princess
03-09-2010, 12:15 AM
مرحبا
ياعمري انتون.:in_love:. وحلااااوة تعاليقكم هناوبالتقييم :embarrest:
صراحه.. تخليني اتشقق وشوي اطير من الوناسه..
بيني وبينكم اني اول مابديت اكتب في هالروايه كنت محبطه شويات:nosweat:
وكل اقول ماني حابتنها
ومو بحلاوة ماعرفتوني
ولا بغلاوة وحلاوة ضعنا ياصبرنا عندي
بس مع الأستمرار :atkal:
وتزايد الحماس :wavetowel2:

واشتعال الأحداث:clap:


وتعليقاتكم الروعه :signthankspin:
عفر بديت اغير رايي..

وعلى عيني وراسي من فوق كلكم .. لا يحرمني الهي منكم



looovley منوره غاليه.. لش وحشه فعلا.. انتين وكم وحده اتمنى اذا يقرو كلامي يعرفو روحهم..
لأن مو عوايدهم ما يتابعو ويعلقو وياي...

فديتش صادقه .. متأخره خير من ماميش :bleh: لا خلا لا عدم منش الهي


نكمل :cool:

Princess
03-09-2010, 12:16 AM
يوسف .. دخل غرفة ماريا ..

وقعد على كرسي التسريحه.. وصار يطالع في الأسوار... وهو مو عارف ويش يسوي..!!



يتذكر العام الماضي عيد ميلاد اخته لما احتار ويش يشتري ليها.؟؟؟

.كان يبغى ياخذ ليها شي غالي وحلو.. صار يفكر بشي حلو يناسب امكانياته الماديه..

راح سوق الذهب و اختار ليها هالسوار .. فضه وفيه فراشات مطعمين بالكرستال الوردي.... كانت ماريا تحب الفراشات وايد...



يتذكر فرحتها به اكثر من أي هديه وصلتها في حياتها... و مدحها لذوقه ....

ضغط يوسف على كفه والسوار بداخلها..

مو مصدق اللي سمعه..



اخته... و ماعندها جوال حق يتصل عليها ويشوفها وين بالضبط ؟؟!!

واخوه حسن واخته اماني ماهو حافظ ارقام جوالاتهم..

يتذكر المكالمه ...

ــ وصلت ماريا.؟

ــ مين انت؟

ــ انا .. خويها.. ؟

ــ نعم... ويش تقوووول !!

ــ اقول لا يكثر الكلام .. اذا وصلت قول ليها بس تراني نفذت تهديدي .. ووقت ما تبغاني بتلقاني..

ــ ياحيوان يا زفت مين انت.. وويش عرفك بماريا..؟

ــ اتوقع شفت الأسواره على باب بيتكم صح؟

يوسف ساكت..

ــ واختك اليوم لابسه بنطلون جنز فاتح و بلوزه بنفسجيه...

ــ ويش تقول؟؟ ويش اسمك.. مين انت..

ــ وين اختك.؟؟ للحين ماجت.. الظاهر خايفه من الفضيحه..

ــ كذاب انت كذاااب.. قول لي مين انت على شان اصدقك.. خليني اشوفك..

ــ ههههه مجنون اعلمك مين انا على شان تقتلني.. اقتلها لحالها.. يكفيك جرم واحد ليش يصيرو ثنين.. واذا منت مصدقني ..!! طيب واذا قلت لك في بطنها شامه ..؟ مابتصدق بعد

صرخ يوسف بالمتصل صرخه... وبعد ما سمع هالكلام.. ظل منصعق .. بهت.. وتغيرت الوانه..و المتصل انهى المكالمه...



ساعتها..

يبغى يقوم رجوله ماتشيله,.. يحسها تيبست..

الا بوصول حسن ..

دخل لقى شنطة يوسف بالصاله...



راح المجلس والمطبخ مالقاه...

انتبه لغرفة ماريا مردود بابها.. وهو يدري ان ماريا قالت بتنزل في بيت ابو مجتبى اليوم ..

دخل لقى يوسف..

حسن بأبتسامه:

ــ هاا.. الحمدلله عالسلامه.. من متى جيت؟

يوسف ووجهه وصوته مبين عليه ان فيه شي :

ــ الله يسلمك .. من شووي..

ــ ويش فيك؟ ويش صاير؟

ــ وين ماريا....؟؟؟

ــ في بيت نسايبك..

ــ متأكد؟

ــ ويش تقول..

ــ متأكد انها في بيتهم..

ــ ايه .. ادق على اماني وتكلمها ؟

ــ ايه دق

ــ ويش فيك ؟؟

ــ دق اباشوف .. دق..

Princess
03-09-2010, 12:17 AM
وعلى الحظ العالمي .. من بعد ما تغدو الصبايا .. و قعدو شوي زين... للعصر .. مالقو سياره ترجعهم بيوتهم .. عبدالأله اعتذر منهم فجأه طلع مشغول ..



اماني صارت تحايل فيهم ينتظرو احمد يوصلهم لو مجتبى .. بسيارة مجتبى لأن احمد ماعنده سياره.. بس هم استحو ومارضو وقررو يمشو..



وطلعو شهربان وماريا يتمشو للبيت..



وبالمشي المشوار يبغى له تقريبا نصف ساعه.. بالسياره ياخذ 10 دقايق تقريبا..



اتصل حسن باماني



ــ هلا خيه..



ــ اهلين..



ــ اخبارش



ــ الحمدلله تمام...



ــ يوسف رجع البيت..



اماني من سمعت هالكلام..



ــ ياعلي اخيرا.. ويش فيه .. عسى ماشر مايرد على اتصالاتي ولا رسايلي .. وينهو وينهو



حسن قام يضحك"



ــ بل بل زين اخذيه



ومد على يوسف السماعه..



يوسف يحاول يتمالك نفسه..



وحده يرد : ــ الحمدلله.. زين.. تمام



على اسألة اماني اللي جت له كالسيل ..



اماني:



ــ وويش هالغياب ولويه ماتتصل ابدا.



ــ جوالي منسرق صار له تقريبا شهر وشوي..



ــ اهاا.. واني اقول مو عوايدك
يوسف وبنبرة تساؤل مريبه:



ــ خيه وين ماريا



اماني انصرعت:



ــ يؤ ماوصلت البيت؟؟؟



يوسف فتح عيونه:



ــ لويه ..!!



ــ من دي ساعه ونص تقريبا طلعتها هي وشهربان من عندنا..



يوسف خلاص وصل حده من العصبيه.. وبلا وعي صار يصرخ في اماني:



ــ ولويه تخليها تطلع سااايبه هي المسأله



اماني اختلعت اول مره يوسف يرفع صوته عليها:



ــ ويش فيك؟.؟ لويه تصارخ. مو اول مره هي تمشي وبعدين مو لحالها وياها شهربان.. ويش بيصير فيهم يعني.. ياعلي خليتني اتهوس عليها.. متأكد مهي في غرفتها؟



يوسف بقهر وصوته يتقطع مبين عليه الخوف:



ــ غرفة ويه.. هذانا في غرفتها...



ــ يووو .. اطلعو دوروها .. وطمنوني اذا حصلتوها..



سكر يوسف. ومع الألحاح من حسن عليه لويه هالخوف على ماريا ويش صاير فيه..



يوسف بخوف و مهو عارف كيف يوضح:



ــ ماريا...



وصار يشرح لحسن تفاصيل المكالمه اللي وصلته..







وفي الشارع يتمشو..



ماريا: ــ تعبت احس نعالي بينقص علي الله يغربل دي شله سادين الطريق



شهربان: ــ ويش نسوي .. حكمتي علينا نسلك الطريق الأطول.. لو شاخطين ومتشجعين من زمان وصلنا..



ــ مجنووووونه امر جهتهم.. فرضا لحقونا.. واجد ويخوفو .. ماسمعتي صوت ضحكهم والأغاني .. من بعد 10 امتار.. وسادين الطريق بسياراتهم.. غير التفحيط.. مستغنيه عن عمرش شكلش..



ــ خخخ يمه منش...



ــ ماباقي شي .. كلها كم متر ونوصل..



ــ الله يغربل شرك يا عبود ماطلعت لك الشغله الا اليوم..



ماريا ساكته ماترد..



شهربان:



ــ تلاقيه يخلص اوراقه حق فنزويلا



ماريا ساكته ماردت ..



شهربان :



ــ عاد يبغى لينا نكلم البنات يشوفو ليهم باص ثاني و نشوف لينا وياهم حنا بعد..



ماريا :



ــ يبغى لينا..



شهربان في بالها:



ــ بل هذا اللي قدرتي عليه...







في امريكا..



قيصر قاعد مع الدكتور المسؤول عن حالة سام...



ــ نعم...يقول انه لا يتذكرني .. بل وحتى لا يتذكر ان اسمه سام.. عندما سألته عن اسمه قال انه ناجي و كان مرعوبا ويسألني لم هو هنا.. مالأمر يادكتور؟ مالذي حصل له؟















الدكتور :



ــ اووه.. مع الأسف هذه احد الحالات النادره التي تحصل مع فقدان الذاكره .. فبمجرد رجوع ذاكرته السابقه اليه قد تمحى جميع الذكريات التي عاشها وقتما كانت مفقوده..



ــ هل يعني ذلك ... انه نساني فعلا؟







الدكتور بأبتسامه هاديه:



ــ يبدو ذلك.. ولكن لا تتركه ..وابدأ معه من جديد ان كان يهمك امره



ــ اتعني انه يستحيل ان يتذكر أي شيء من ماضيه وقت فقدانه ذاكرته..



ــ مممم ليس مستحيلا.. فلربما هي عوارض وستعود له الذاكره بالكامل..عموما فالتحريات ستصل بعد قليل فهم يريدون التواصل معه لأجل اخذ افادته في بعض القضايا..







طلع قيصر من عند الدكتور وعلى شفته ابتسامه ساخره..



ــ ولك آني قلت ان شالله تنسى كل ذكرياتك الأليمه هاي مو تنساني ... !!







وصلو ماريا و شهربان البيت...



دخلت ماريا ... لقت شنطة يوسف بالصاله . فرحت .. صارت تنادي:



ــ يوووسف .. جيت؟



لقت باب غرفتها مفتوح .. توقعت انه فيها



دخلت وهي متحمسه وفرحانه برجعته.. الا تلاقي حسن قدامها وعيونه من الغضب تشعل نار..



مسكها من عباتها من قدام وسحبها وهو يصرخ فيها..



ــ وين كنتي؟؟



ماريا بخلعه:



ــ هذاني قايله لك.. كنت في بيت عيال اماني..



ــ كذااابه...



يوسف عالكرسي قاعد ويطالع فيها مو مصدق..



ماريا مختلعه ..



ــ والله.. والله كنت عندهم لويه اكذب .. اتصل واسالها..



حسن والغضب زايد:



ــ ومين قال ما اتصلنا وما سألنا.. كان مداش توصلي ساعه ونص وين كنتي؟؟



ــ والله .. والله نمشي في الشارع... كان مسكر بمجموعة شباب .. والله ..



حسن يرمي مفتاح السياره على يوسف اللي كان ابدا فعلا مو في الدنيا..



ــ شارع أي شارع.. روح يوسف شوف الشارع اللي تقول عنه مسكرينه الشباب..







طلع يوسف من البيت وهو يحس نفسه في حلم...



ويتمنى يكون الشارع مزحوم فعلا...



ويفكر ان كان مزحوم بويش يواجهوها.. خصوصا ان المتصل ماخلى شي الا يعرفه!



وراح ناحية الشارع اللي قالت عنه..



لقاه فاضي ..!!







يوسف ساعتها حس روحه بتطلع..



وفي راسه الف بليس والف مصيبه ...



رجع البيت بسرعه..



دخل لقى حسن لسا في الغرفه مع ماريا استجواب وهي مصره انها صادقه ومصره ان الشارع زحمة شباب ويتصل في شهربان يتأكد منها..



يوسف دخل الغرفه وعلى وجهه ملامح الصدمه تبين بالقوه..



حسن: ــ مافي احد الشارع .. صح.. مافيه احد..



يوسف يهز راسه اثبات لتوقع حسن



ولا يشوف حسن الا يرفع ايده ويعطيها كف قوووي



يوسف انصرع منه...شهق شهقه وبنفس الوقت مو عارف لا يدافع ولا يسكت عن اللي سمعوه..



حسن يصرخ :



ــ مافيه احد .. مسدوود ها.. مسدووود..... ماريو وين كنتي ؟؟ لا تكذبي لا اذبحش..



ماريا مصدومه حدها مهي عارفه ويش تقول ما عندها غير الحقيقه اللي قالتها وهم ابدا مو مصدقينها..



صارت تصيح وتترجى يكلمو شهربان واماني .. ويتأكدوا منهم..



ــ اتصلو وتأكدو.. ويش صاير؟؟ لويه هالمعامله الحين..؟؟ ويش سويت اني...



حسن :



ــ اتصل واحد.. يقول انش كنتي وياه... وقال كل شي عنش ..والأدهى والأمر يقول في بطنش شامه..











ماريا من سمعت انصعقت.. هالشامه مايدرو عنها اخوانها.. ما احد يدري عنها الا صديقاتها المقربات و اختها.... وما احد شافها الا اختها... التفتت لأخوها يوسف لقته منكس راسه للأرض ويتنفس بصعوبه..







ماريا متلعثمه وبأرتباك والدموع في عيونها :



ــ ويش تقووول



حسن بعصبيه:



ــ ويش اقول بعد.. الشارع وفاضي هذي كذبه.. بتكذبي بعد اللي انقال عنش..







ماريا التفتت ليوسف اللي قعد عالسرير هالمره ويحس نفسه بينهار:



ــ يوسف .. يوسف ... والله ما سويت شي .. والله اني بريئه... والله الرجال دا كذاب.. والله ما اعرف احد اني



يوسف صمت بس يطالع فيها ومصدوم..



حسن:



ــ يمكن الثياب جاب الوانها صدفه...ارفعي بلوزتش اباشوف .,.. فيش شامه لو يكذب دا بعد..







ماريا تحس بدنها يتنفض.. ويش تسوي؟؟



كيف بتتصرف .. خصوصا مع سالفة الشامه !!

Princess
03-09-2010, 12:18 AM
ماريا وهي ترتجف :



ــ لويه ... ماتصدقني



حسن يمسك بلوزتها ويحاول يرفعها وهو معصب ...وهي مستحيه ماسكه بلوزتها كرد فعل عكسي وعفوي.. ويش بيشوف ؟ اثبات الكلام اللي انقال عليها !!



ماريا من حركة ومحاولته.. خلاص انهارت على ركبها وهي تشاهق وتصيح صياح مو طبيعي..



حسن صار يضرب فيها على راسها ويرفس فيها وهو يصرخ:



ــ فضحتيناااا.. وطيتي رووسناااا... ولش عين تكذبي بعد...



ماريا انحت على اقدام اخوها تضمهم وهي تحلف:



ــ اقسم بالله ورحمة ابوي وامي ما سويت شي ...



يوسف من طرت ماريا ابوها وامها... جت على باله الأحلام..



قام ومسك حسن يهدي فيه:



ــ خلاص ياخوي.. خلاص خلنا نشوف السالفه عدل اول..



ــ ويش نشوووف مانشوووف .. اذا حتى الشامه يدري عنها.. جعلش الموت ان شالله.. الله لا يبارك فيش ...



يوسف يسحب في حسن اللي كان مره مستميت ومو موقف عن الضرب ..



ماريا تصرخ:



ــ اذبحني .. اقتلني.. ولا انك تشك في شرفي .. احلف لك بالله ماسويت شي .. عندك شهربان اسألها..



حسن :



ــ ايه.. مو صديقتش الروح بالروح.. اذا ما هي زيش اكيد بتتستر عليش..



يوسف صرخ:



ــ خلااااااااص



وصار يسحب في حسن لين طلعه برى الغرفه..



حسن وهو يزبد ويرعد:



ــ والله يا الحيوانه .. لراويش.. ان طلعتي من هالغرفه كسرت رجولش .. ومدرسه مافيه... ويا انا يا انتين بهالبيت يازفته..



ماريا وهي تحبي على ركبها تحس رجولها ماتشيلها من هالتهمه...



ــ لا ياخوي.. لا عاد.. احلف لك بالله ماسويت شي



يوسف :



ــ اهدي .. اهدي الحين ..



ويسكر عليها الباب..



حسن برى الصاله.. وهو مره محمق:



ــ لا جوااااال وعندها.. لا نت وعندها.. وقدرت تسوي بلاويها.. صحيح الخربان خربان لو مهمها منعته..



يوسف حمق:



ــ خلاص عاد واجد هالكلام...



حسن يسحب وايرات التلفون..



ــ تلفون وخلاص بعد مافيه.. سودت وجههنا الله يسود وجههااا..آآآآه ويش هالأسبوع دا تجيك فيه المصاايب مجتمعه...







ــ خلاص قلت لك خلاص



ــ خلااااااااص انت بعد فارق عن وجهي ما جتنا من ورى جيتك الا المصايب..



يوسف مسك اعصابه .. و دخل المجلس وسكر عليه الباب...







جنب باب الغرفه ماريا حاطه راسها بين ركبها وتصيح بحرقه قلب وقهر..وفي بالها:



ــ والله اني مظلومه.. والله اني ماسويت شي .. ياربي ساعدني .. ياربي...







اماني تتصل عالبيت مااحد يرد .. الوايرات مفصوله..



نور :



ــ ويش صاير؟



اماني بخوف :



ــ مادري متصل حسن يسال عن ماريا من شوي .. كان مداها وصلت من زمان لما اتصل .. وللحين ما رد علي وصلت لو لا...هوسني عليها.. والحين هوسوني زياده ما يردو عالتلفون...



ــ يو الله يستر.. دقي على جواله..



ــ دقيت من شوي جواله مقفل ..







حسن من شاف اسم اخته اماني... مارد..



بس خلصت الرنات قفل الجوال ..



اماني:



ــ .. لا .. فيه سالفه شايده.. لازم اروح بيت اهلي .. لازم بس يرجع مجتبى من العمل..







عبدالستار بالمستشفى عطوه ترخيص .. صارت صحته ممتازه..



صار يتصل في حسن شان يوصله البيت.. لقى رقمه مقفل..



دق على اخته وداد وعطاها خبر انه بيجي البيت بتاكسي على أي حزه يحصله..



وداد صدفه كانت مع ازدهار .. اللي من سمعت اقترحت ان سواقها يروح يجيبه



بس قبل يوصلها الشقه ..



وداد: ــ لويه عاد خلنا قاعدين..



ــ لا توه اخوش راجع بالسلامه.. مالي مكان وياكم بستحي.. الحمدلله على سلامته وآخر السوء ان شالله..



ام عبدالستار : ــ ماتقصري يا بتي .. يعطيش العافيه



ازدهار : ــ الله يعافيش خالتي..



وفي بالها:



ــ سبحان مغير الأحوال !!












في بيت ابو مجتبى..



ابو مجتبى منسدح في الصاله .. مرت عليه نور



ــ تعالي يابوش شوفي لي حاجه اتغطى بها.. خلني اكسر النوده



نور ماشافت قدامها الا مشمر امها اللي طلعت لزبونه..



غطت ابوها به..



ابو مجتبى من نزلت نور المشمر عليه ..مع هبوب الهوا..



ــ اف.. اف... اف ريحته ابو فاس قويه << زيت ريحته قويه يستخدم لعدة اغراض



نور صارت تضحك..



ــ مارخه به يمكن...



ابو مجتبى يوخره عن وجهه:



ــ اححح .. ريحته تعمي .. ايه هي البارحه داقتنها الكحه ماميش الا تطبل طبول وانا اتطفر بالمنام..



ــ ههههههه مسكينه امي.. كان شربت دوا..



ــ امش.. امش تشيه تبغى ادويه... امش من اللي ينقال ليها عندي دوا للناس ماعندي دوا لروحي



الا بدخلة ام مجتبى راجعه.. وسمعته:



ــ ويش فيها امها بعد



ابو مجتبى :



ــ بل قطوه طريناها نطت



ــ هههههه اني قطوه.. ويش صاير على ويه هالهدره..



ابو مجتبى يرمي عليها المشمر:



ــ شمي.. تقولي متسبحه بالغرشه,..!!



شمت ام مجتبى :



ــ ماشم شي..



ابو مجتبى يغمض عيونه:



ــ يووو.. وي وي.. من عذر خشمش خلاص اخذ مناعه من هالروايح.. مو بس ريحه الا يعمي..



ــ اهوو ابو فاس ولا ريحة زفر << (( زعر ))







الا بدخلة ايثار من برى الحوش تراكض في الصاله وامير يلحقها.. وهي تصرخ فيه:



ــ ماني ماني عاطتنك اياها .. هذي حقت بنات,,



وامير منفعل:



ــ جيبيهاااااااااااا..







نور:



ــ اوووووو ويش فيكم..



ايثار تنخش ورى عمتها...



ــ يبغى ياخذ فراشتي..



ــ أي فرااشه؟



ايثار تفتح ايدها:



ــ دي فراشتي ام ذهب وردي.. << ايثار تسمي كل شي يلمع ذهب :p وماكل مايلمع ذهبا!!



نور:



ــ من وينا لش دي .. حقت ماريااا من اسوارها طاحت شكلها



ــ شفتها عند امير..



نور:



ــ امير من وين جبتها دي؟



امير يأشر على المرجحانه برى..



نور : ــ ماغير ماريوه اللي تمرجحت عليها.. شكلها طاحت من مخباها..



الا بجية اماني :



ــ ويشو اللي حق ماريوه ؟



نور : ــ دي



وتراوي اماني الفراشه..



اماني ابتسمت:



ــ ايه دي من اسوارة ماريا.... والله مايدري بها يوسف انها تقطعت بينقهر عليها.. .. شيليها عنهم خلني ارجعها ليها تركبها فيه....



نور: ــ يعني من عنده... ؟؟هههه واني اقول كل تلبسها... بس غريبه ماشفت عليها الأسواره اليوم..



اماني : ــ لااا .. شكلها فعلا انقطعت....



ــ زين نخشها والسبت نعطيها اياها



ــ توكم خلصتو تقولي .. الحين بتروحو السبت...!!



ــ ايه اني ماعلي شي بس باهايت ويا البنات.. ماريوه و شهربانو عليهم حصة كيميا تالي اختبار وبعدين فاضيين..



ــ ايوااا تعويض استاذة زكيه يعني..



ــ على قولش ..



ــ وويش الأخبار الحين..



ــ اوووه.. عال العال من بعد فصل طايحة الحظ رملوو..



ــ الله لا يردها... والله يعين المدرسه اللي بتصير فيها...



ــ هذي المفروض ينكتب على جبهتها .. خطررر.. خذ الحذررر..

Princess
03-09-2010, 12:20 AM
كاظم ماسك ملف اوراق وطالع به من مكتب المحاماه.. مذهول من اللي سمعه.. ومن اللي ماتوقعه ابدا..



ركب تاكسي بيروح البيت .. ويتذكر كلام المحامي...



ــ طبعا يا اخ كاظم انت ماتدري ان عندك ورث عظيم جدا من جدك المرحوم لأبوك و لجدتك والك انت بعد..



كاظم مستغرب : ــ لا اللي اعرفه ان فيه لي ورث من عند ابوي بس عمي متحكم فيه او بالأحرى مالكنه بكيفه وما يصرف لي الا مصروفي بحجة ان مالي حق عنده وانه متفضل علي,..



ــ لا.. هالكلام مو صحيح.. انت لك شي وشويات من الممتلكات اللي يديرها عمك ومو عمك اللي كان يصرف عليك اصلا طول هالفتره بعد وفاة جدك المرحوم...وعندي اوراق تثبت ملكيتك..



ــ شلون.؟؟ مين اجل؟؟؟ وكيف ما سمعت جدتي تقول من قبل هالشي



ــ لأنه هذا كان شرط جدك.. تكون جدتك الوصيه عليك فترة حياتها.. واموالها واموال ابوك واموالك من ورث جدك وابوك يديرهم عمك وينميهم لك.. واذا الله اخذ امانتها ديك الحزه تبطل الوصايه و الورث لك الأحقيه في التحكم فيه طول ما انت بالسن القانوني وانت الحين ما شالله منت قاصر .. في سن يسمح لك تدير شؤونك الخاصه وتفتح لك حتى بيت وتعمل لك عايله..



كاظم منذهل ومو مصدق اللي سمعه:



ــ مانا قاصر ويش ؟؟ >> فهمها بمعنى ناقص ثقافته العربيه وماتفعل وياه !!



المحامي ابتسم: ـ يعني منت طفل .. انت بالغ وعاقل



ــ اهااا طيب عمي ليش كان ما يوضح هالشي لي .. ولا جدتي..



ــ خوفا من وقوع المشاكل فيما لو كنت ولد عاق ..



ــ طيب انا عمي اعرفه مايشتهيني.. ليش ماحاول يستغل وصية جدي لصالحه .. بيقدر ياخذ الأموال و يزور الوصيه..



ــ مو هذا الشي كان متوقع منه في أي لحظه.. وفعلا تقريبا خلال اسبوع او اكثر من بعد وفاة جدتك.. هالشي صار بس انا جدتك عطتني الوصيه الأصليه ... الموثقه من جدك.. الوصيه اللي كانت عند عمك وصيه نسخه مع اختلافات بسيطه.. فلذلك لما تزورت اكتشفنا الأمر بعد وفاة جدتك.. طلعت انا الأصليه .. وهددته بالمحكمه اني برفع قضية تزوير واحتيال.. بس خاف وترجاني وانسحب..












كاظم يتذكر حالته لما درى بوفاة جدته متأخر..



وعرف ليش عمه ماوصل له الخبر الا بعد هالمده.!!!



اتاريه كان يشتغل مثل الحيه تحت التبن.. يحاول يسرق ورثه بأي طريقه..!!











انتبه كاظم من سرحانه على صوت هرنات بالشارع....



وفي باله:



ــ الحين لويه عرفت سر هالعدواه من عمي لي ولجدتي.. والحين عرفت لويش عمي متحمل جدتي كل هالسنين...كل هذا على شان الوصيه !! الله يالدنيااا..



ويفتح كاظم الملف .. ويشوف الورث اللي انترك له.. 4 اراضي و عمارتين في كل وحده 3 محلات تحت..



ويتذكر المحامي :



ــ مابقى له طبعا الا حقه.. جدك كان مقسم الورث .. البيت كتبه جدك بأسم ام عمك المرحومه.. فورثه عمك اضافة الى المصنع والشركه...لأنه هو اللي فاهم بالعمل وهو اللي نماه وتعب فيه وهو المتصرف فيه من اوله لأخره.. اما الأراضي .. وكانو 6 الأراضي توزعو 4 لأبوك و الباقي على عماتك كل وحده وحده... اضافه الى عماره ... وحده له ووحده لجدتك المرحومه... و جدتك على فكره كانت تصرف عليك من اجارات شقق عمارتها وعمارتك اللي ورثتها عن ابوك.....







سكر كاظم الملف وهو مو مستوعب الأمر وفي باله:



ــ وانا اللي كنت احسبه من ماله.. ويعاملنا كنه يتصدق علينا.. طلع مال جدتي بعد..



كاظم يحس بالغصه من هالأكتشافات... !!







نزل من التاكسي .. وصل البيت... ظل واقف قدام البوابه خايف يدخل.. ذاك القصر اللي كان طول عمره يحس نفسه فيه مثل الغريب .. مثل الطرار اللي يستاهل الشفقه...







يفتح الباب الخارجي ويدخل يمشي في ذيك الحديقه الواسعه اللي ماعمره لعب فيها ... دايما عمه يصرخ فيه انه يخرب الزرع و يحبسه في غرفته اللي كانت بالمحلق الخارجي..



ويتذكر كلام المحامي:



ــ طبعا مع الأسف .. المصنع والشركه في حالة تدهور .. عمك اشترك بأسهم بمبالغ ضخمه جدا.. وهالأسهم طاحت.. و المساهمين محوطينه من كل صوب و الديون كاسره ظهره ... وعلى وشك الأفلاس...







وقف كاظم بنص الحديقه .. وتنهد:



ــ افلاس .... !! هذا اللي ماكنت اتوقعه في يوم..



وتوجه الى الملحق اللي كان مبني برى القصر هذا في الحديقه.. مبنى صغير .. عباره لسواق واهله..



غرفتين وحمام ومطبخ.. وكان كاظم يسكن مع جدته في هالمكان..



وهو ماشي بيروح يرتب اموره ويلم بقايا اغراضه ناوي يعزل من هالمحل ويسكن في أي شقه من العمارات ..



سمع صوت عمه يصارخ في غرفه مطله نافذتها عالحديقه.. ويتشابق مع مرته ( ام صادق )



ام صادق تصرخ فيه:
ــ لا تحط حرة العمل فيني .. ما احد قال لك تعطيهم وعود كذابه.. طاحت براسك الحين..



ــ لا تزيديني يامره وخليني افكر بحل..



ــ أي حل .. لا ترجع وتقول لي تبيع الفله.. مافي امل.. جعل الشركه تنهار .. تقدر تخليها ترجع مثل ما كانت عليه.. شد حيلك.. اما الفله ما بنطلع منها..ناوي تشردنا؟؟



ــ مابتلطعو.. واشردكم... اللي يسمعش مخلفه 10 .. مو 1 وماهو وياش



ــ تعايرني .. تعايرني بمرضي .. !!



ــ ماعايرتش الحين انا..



ــ كان عرست.. احد مسكك ,.. وجبت الـ 10..



ــ قادر على هم الوحده حق انهم بالثنتين...



ــ اني هم..!!



ــ و الآخير يامره



ــ لكن مو منك.. كل من هالجوهي المخرررفه اللي ماتت وما خلفت لينا غير الهم والكدر...ومن ابوك اللي ضاقت عليه الدنيا مالقى غير هنديه تاخذ الأولي والتالي عنا.. الله لا يريحهم بقبرهم..



ــ اووووووه اطلعي الحين عني......







كاظم اللي كان متسند على جدار البيت تحت النافذه... منذهل من اللي سمعه بأذونه..



الدمعه محتقنه في عيونه..



دخل الملحق ..



وراح غرفة جدته .. من وصل ما دخلها خاف تتقلب عليه المواجع ويسوي مشاكل مع عمه..



قعد على السرير يتحسسه بأيده...



التفت الى مشمر من مشامرها معلق قام له وصار يشمه ودموعه تنسل ..



دفن وجهه فيه واشتغل نوبة صياح.. وهو ينادي بآنات متقطعه:



ــ أماااااه... اماااااه..

Princess
03-09-2010, 12:21 AM
في امريكا.. بمكتب التحقيق الفديرالي ..



وبداخل غرفه مغلقه .. ناجي .. (( سام سابقا)) جالس



هالغرفه ليها 4 جدران اسمنت وجدار واحد زجاج عاكس .. يفصله عن المحققين اللي كانو بالجهه المقابله.. هم يشوفوه وهو مايشوفهم يشوف روحه..



ويسمعهم بسماعات.. ومركب عليه جهاز كشف الكذب ..



المحقق:



ــ ما اسمك..



ــ ناجي علي آل....



ــ كم عمرك؟؟؟



ــ 25 عاما....



ــ جنسيتك؟؟



ــ سعودي



ــ ماذا تعمل..؟؟



ــ موظف في شركة ........... للألكترونيات



ــ هل تذكر اعصار كاترينا؟



ــ نعم... اذكر حدوثه..



ــ متى كان ذلك..



ــ لا ادري ربما.. من شهرين فقط..



ــ اتعلم انه قد مرت عليه سنتين؟ فعلى ذلك انت تبلغ من العمر 27 وليس 25 ان كنت تظنه قبل شهرين كما تقول..



ناجي وعلى ملامحه علامات الأستنكار..



ــ ماذا؟



ــ هل تعلم انك قد فقدت الذاكره منذ حوالي السنتين...



ابتسم ناجي..



ــ مالذي تقوله..!!



ــ حسنا سوف نريك اشخاص يؤكدون انهم يعرفونك.. فهل تعرفهم؟



ويدخلو مارك وتوم...



ــ هل تعرفهم؟؟



ــ لا..



ــ وهذا ؟؟



ويدخلو قيصر وياهم...



ناجي :



ــ لا ...



مارك بعصبيه:



ــ كيف لك ايها اللعين المحتال ان لا تعرفني .. تبا لك ايها الوغد..







المحقق :



ــ اصمممممت.. خذوه الى غرفة التحقيق سوف آتي اليه بعد ان اكمل الأجرائات هنا







طبعا كل هالأسئله وجهاز كشف الكذب يشتغل ويسجل اقوال ناجي كنمط مثل تخطيط القلب على ورق بواسطة محرك كهربائي ..



وبعد استلام الأورق ...



المحقق مع الخبيرين..



ــ انظرو الى نمط اقواله .. انه صادق فعلا... لا يوجد أي تذبذب في الرسم .. (( الجهاز يقيس نبضات القلب وسرعتها.. فلو كان كذاب .. راح يتوتر وان حاول يخفي توتره.. لكن القلب راح تتسارع نبضاته وراح يزيد افراز هرمون الأدرينالين بسبب الخوف والرهبه فيحدث الأختلاف في الرسم ويستنتج الخبراء الفرق بين الكذب والحقيقه ))



محقق ثاني :



ــ عموما.. لو كنا فعلا متأكدين من جرمه فأن جهاز الكذب هذا وان كان متحكما في اعصابه وانفعالاته واظهر الصدق لنا كما نرى الآن.. لم يكن ليفيدنا في الشهاده ولا المحكمه.. ولكنه خارج دائرة المتهمين منذ البدايه..



احد العناصر المسؤوله هناك:



ــ اعرف ذلك.. لذا لم نستخدمه مع جويل و اخاها.. فهم محتالون على اية حال..



ــ كما تعلم ذلك اجراء فقط للتحقق من اقوال توماس رامون ( توم ) ضده و للتحقق من اتهامات مارك له هل هي صحيحه ام لا فقط لا اكثر.. ومثلما رأيت مع توم قد اثبت الجهاز صدق كلامه..



ــ ايضا صدق كلام مارك.. فهل سنعتبره كاذبا رغم اثبات الجهاز؟؟



ــ مارك هذا مجرم لعين.. قد ينطلي على الجهاز حيله ومراوغاته.. فله تاريخ اسود كما تعرف..



((ملاحظه: يستطيع المتحكم بأعصابه وانفعالاته بشكل كبير ان يخدع الجهاز فلا يستطيع الجهاز تقييد أي كذبه عليه.. يعني هالجهاز مع المحترفين في الكذب ماينفع xd ))







مارك في غرفة التحقيق .. وحارس واقف من برى ..



في هالأثناء الحارس استدعوه فقفل الباب على مارك وراح



مارك معصب والقهر في داخله بركان..



ومن زود القهر رفع ايده المقيده بالحديد .. دخل راسه و طوق رقبته وحز الحديد عليها.. شبك كتوفه ورى راسه و دف روحه وهو على الكرسي على ورى..



طاح عالأرض وظلت كتوفه متشابكه وثقله بالكرسي عليهم... والحديد يحز على رقبته ويفقده الأنفاس.... وبعد ربع ساعه تقريبا دخل المحقق عليه.. الا يصرخ:



ــ اسرعوا.. يبدو ان هذا المجنون قد انتحر..



وجو الحراس يركضو له..



عدلو الكرسي وفكو الحديد



الا اياديه الثنتين تطيح بدون روح...



لمس المحقق رقبته..



ــ تبا له لقد انتحر فعلا.... خذووه .. ادفنوه .. واكملو اجرائات قضيته .. واغلقوها..



وكذا تسكر ملف القضيه.. بالقبض على عناصر العصابه كلهم..



توم و بقية العصابه اعترفو...



وانتحار مارك وجون..



جويل وفريديك عليهم ادله ثابته.. وجاري البحث عنهم ولا مفر .. بعد تبليغ السفارات عليهم ما راح يطلعو من البلد..



وكل واحد فيهم تحدد له عقابه المناسب...
















ناجي:



ــ لا يوجد أي شي آخر تريدونه مني..



ــ لا فقط نود منك الذهاب الى السفاره فورا لللأبلاغ عن هويتك.. ليتم التواصل مع اهلك وترحيلك الى بلادك فورا..



ــ حسنا.. شكرا لك..





طلع ناجي من الوكاله... وقف على بابها الخارجي .. رفع راسه للسمااء .. وتنهد من قلب.. والأبتسامه تعلو شفاته..







قيصر يمشي بأنكسار و ألم... راجع لعيادته... مو مصدق اللي صار..!!



يحس هالموقف ولا في الأفلام.. بل وحتى ولافي الأحلام..



وفي باله:



ــ ايه .. يا سامي.. واطلعت ناجي..ههههه.. سامي.. ناجي.. شقد حلوه الصدف.. هههههه شبيني انجنيت...ايييه.. المهم انك نجيت.. وبترجع لأهلك بالخير ان شالله .. اما آني .. يكفيني اني تعرفت على واحد شراتك بهالغربه...

Princess
03-09-2010, 12:22 AM
في شقة حبيب والشباب..



حبيب :



ــ ويش تتوقع الحين صار على كاظم...!! ودي اتصل به.. ايدي تحكني



السيد:



ــ ان شالله كل خير .. توه ما اخذ يوم اتوقعه بكره عندنا..ماله قعده هناك .. والله مايستاهل اللي صار فيه.. اجل جدته مايدري انها ماتت الا بعد فتره



حبيب :



ــ قصر حسك لا يسمعك صادق ..



ــ اه.. ويش قايل انا..!! وحشا ,,, في الغرفه وبيسمع



حبيب يلتفت لمراد اللي كان يفرفر في قنوات التلفزيون مو راضي يستقر على محطه..



ــ مراد.. هيه.. اخوك.. ويش فيك من راضي ترسى على قناه. قاعد تشاوط من وادي لوادي... تدور على شي معين؟



ــ لا.. بس مانى عارف وين اروح...



السيد : ــ طفيه احسن ماله داعي واقعد سولف ويانا..



مراد طفى التلفزيون وقعد..



وشكل وجهه متكدر .. بس يحاول يداري



حبيب يضرب ظهر مراد:.



ــ الله عاد عالبرطم.. يا بعد شبدي انتا.. هونها وتهون.. والله الدراسه في لندن احسن من هنا بمليون.. ولا تحاتي انك بتصير لحالك.. صبر علي بس سنه اتخرج و اجي اكمل وياك ماجستير .. بعد عمري انتااا.. تحصل صديق زيي في حياتك هاا؟؟ تحصل ؟؟؟



ابتسم مراد



السيد يطالع حبيب على جنب:



ــ من قبل لا تعرف مراد ومن قبل لا تدري عنه انه بيروح لندن وانت حاط في بالك هالشي ..



حبيب نقز:



ــ اصقع ابو الفضايح..



مراد قام يضحك...



حبيب : ــ زين لك ضحكته علي



السيد: ــ خله يضحك ويعدل هالبرطم شوي ..



حبيب يصفق صفقه قويه:



ــ فلهااااااااااا



مراد يطالع فيه ويضحك عليه..



حبيب يكمل كلامه وهو يدق رقبه:



ــ وربك يحلها..



السيد يضحك عليه:



ــ ايه.. ماغير رقبتك اللي انفلت.. ساعدك الله



صارو يضحكو...



حبيب يهمس:



ــ خلنا ننادي صادق ويانا عيب علينا قاعدين نسولف ونضحك وهو لحاله داخل



السيد يتحمق:



ــ من متى السوالف يعزمو عليها.. هو عازل روحه عنا .. لو يبغى جى وقعد ماحد بيقول له قوم..



حبيب يطالع في السيد على جنب ويقلد عليه عن سخريه : ــ طفي التلفزيون مراد وتعال اقعد وسولف ويانا..



السيد: ــ ههههههه ويا وجهك.. مراد غير..



حبيب : ــ لويه يعني؟؟؟



السيد: ــ والله بذمتك داك من متى هو شارك احد لو عطى احد وجه..



حبيب وهو يحك راسه : ــ ممممم اما في دي صدقت الصراحه



مراد : ــ كح.. كح.. اخجلتوني ياشباب..



السيد : ــ صحيح والله من جانا ماشوفه الا بهالكتب .. كنه دوده ما شالله عليه..



حبيب : ــ دوده وما شالله عليه. ايه شان زين لو تنفتح نفسي وانطبن اذاكر ماباقي شي .. .. خخخخ الحين الدوده مدحه لو سبه؟؟؟



مراد صار يضحك : ــ على كيفاتك..



حبيب : ــ اتخيل بس .. كان ما كظموه الحين مايعرف يوصل معنى عربي للمحامي يقوم يفلت عليه كم كلمه هنديه ويبلتش ..



السيد: ــ يسويها ترى..



مراد : ــ ههههههه ساعتها بيفكرها المحامي سبه..



حبيب : ــ لااااا.. وين يفكرها سبه.. ماغيري اللي يسبني ..



السيد : ــ ههههههه نصاب حبيبووو... اصلا تفهم له بس تبغى تجاكره..



حبيب : ــ هههههههه ايه حليوه عصبية الباردين.. تضحك..



هدأو شوي..



الا بتنهيدة مراد:



ــ والله مو متأسف على شي من طرف لندن الا صحبتكم و سوالفكم..



حبيب : ــ الله لا يحرمنا منك بيننا تواصل ان شالله عالأقل بيننا ماسنجررر



السيد : ــ ان شالله انت لا تقطعنا واحنا اكيد مابنقطعك



ابتسم مراد وفي باله:



ــ اخ بس لو اقدر اخذكم كلكم وياي لندن.. شان زين..

Princess
03-09-2010, 12:22 AM
يوسف بالمجلس ويتأمل السواره.. ومو مستوعب للحين اللي صار..



الوقت تقريبا عالساعه 8 الليل



طلع لقى حسن دخل غرفتهم..



دخل على اخته الغرفه .. ومن شافها فطرت قلبه بس بنفس الوقت حاول يداري مشاعره..



كانت لسا على حالتها عند الباب وضامه راسها بين ركبها وتصيح صياح عنيف ..



سكر الباب وقعد قبالها..



ــ خيه .. قومي وكلميني..



ماريا بتعب وهي لسا دافنه راسها:



ــ ويش تبغاني اقول لك..؟



يوسف مو عارف ويش يقول



ــ ارفعي راسش .. وجاوبيني .. اسوارتش اللي عطيتش اياها وين هي...؟







ماريا كانت تلبسها على طول ماعدا في المدرسه لأن ممنوع..



فحطتها لما راحت المدرسه في جيب بنطلونها...



تفاجأت من اخوها يوم انتبه على ايدها الفاضيه.. وهي بكبرها نسيت مالبستها لأول مره من اعطاها اياها....



وقفت على ركبها بتطلع الأسواره من جيب بنطلونها..



تفتش يمين وشمال.. والجيوب الخلفيه..



فتحت عيونها وارتبكت ....



يوسف رفع الأسواره وبهدوء:



ــ دهي..



ماريا فرحانه انها ماضاعت بنفس الوقت منصرعه كيف صارت عنده..



مدت ايدها بتاخذها..



باعدها يوسف عنها.. وبسؤال مليان ريبه ..



ــ ما سألتيني وين شفتها.؟



ماريا بتساؤل مستغرب:



ــ يعني وين شفتها؟



ــ على باب البيت معلقه من برى قبل لا تجي



ــ ها..!!



ــ ويشو ها.. وبعدها جى الأتصال وصار اللي صار و قال انش نسيتي هالأسواره عنده وهو بهالطريقه اثبت كلامه انه بيوديش بستين داهيه والأسواره الدليل .. مابغاش تستمري في الكذب .. اترجاش ..



ماريا والكلام من يوسف جاها مثل السكاكين طعنت في قلبها طعن..



ــ مادري.. ماني قادره استوعب كلامك.. ماني متخيله هالموقف الخبيث اللي انحطيت فيه ابدا..



مادري ويش اقول.. حلفت وماصدقتوني.. وكل شي ضدي.... ابغى اختي.. ابغى اماني..







يوسف يمسك ماريا من كتوفها..وبألم:



ــ ويش بتسوي لش اماني.. تكلمي بس وريحيني.. قولي لي ويش ودى السوار عنده..



ماريا :



ــ مادري .. والله مادري ..



وتحاول تباعد ايادي يوسف عنها كان ضاغط عليها بالقوه بلا وعي



شوي قام يهزها ويضرب راسها بالجدار وبنبره مخنوقه متبوعه بنحيب:



ــ تكلمي عاد.. لا تخافي ماباخلي حسن يسوي فيش شي ... عاد ارجوش... بس قولي الحقيقه...



ماريا بصوت عالي يقطعه الصياح:



ــ يعني لو اكذب على روحي واقول لك ايه صحيح.. وطلعت وياه وفعلت وسويت ويش بيصير .؟؟ بيرضيك هالكلام.. اني ما طلعت.. ولا سويت.. ومنت راضي تصدقني !!



يوسف انهار .. نكس راسه وحط جبهته على ركبها.. ترك كتوفها ... وصار يطق على سيقانها ضرب خفيف :



ــ ليش .. ليش...



وانتابته نوبة صياح ...







ماريا بشرود وذبول وانكسار سندت راسها مغاوره عنه ناحية اليمين والدموع تصب بحرقه....











اماني من رجع مجتبى من العمل الساعه 9 الليل تقريبا ...



طلبت منه على طول يوصلها بيت اهلها...



مجتبى: ــ ويش صاير عاد..لويه بتروحي هالحزه؟؟



اماني : ــ يوسف راجع من الرياض.. وماريا مادري ويش فيها حسن متصل العصر يسأل عنها..



ــ متصل ؟ ليش !



اقول لك السالفه في السياره.. مشينا الحين..



الا بطلعة نور من الغرفه..



ــ خذي وياش فراشتها يمكن ما اروح السبت...















امريكا ..



والوقت عندهم صباح..



قيصر فاتح نافذة عيادته.. وقاعد ينظفها .. ويحس بتعب في جسمه مانام عدل من التفكير في اللي صار...



شوي طرت على باله ابيات للشاعر العراقي .. (حكمت البيداري) .. فصار يمول فيها عوايده مع صوته الحزين..




أبوس الأيادي




وأبوس القدم




لمين يردني؟




يامين ومَن!




بحضن أمي الحنونه ..




أغفى وأنام..




و ارتاحلي..




شي ساعة زمن .!




وأنسى المآسي




الدوخت راسي




إلقطعت أنفاسي




من غریب ..




ومن قریب...




ومن أعز ناسي ..




وأحب ناسي !!




اللي يبيهم ..




واللي بيهم..




قلبي المسكين




صدق وأئتمن ....... ..



ولا يسمع قيصر عند النافذة الا صوت وباضافه من عنده ..



ــ آآآآه يازمن....







الى الملتقى..

أمل الظهور
03-09-2010, 02:38 AM
على قلبي ماريا عورت قلبي


وهذا يوسفوه ماعنده تفاهم مسكينه :sad2:



وحسنوه عاد هذا ذابحته ذابحته


حسبي الله على من كان السبب



كسرت خاطري يوم طلبت اماني يتيمه واحتاجت لامها :wacko:



قريب بيفرحوا برجعة ناجي وبينسوا سالفة ماريا <راحت ملح:toung:




وهالاهبل المنتحر استعجل على روحه :amuse:



شكله الي راح لقيصر هو ناجي يمكن تذكره ورجع له:wink:


ربي يعطيك الف عافيه وتحبي القصه اكثر واكثر:embarrest:وتحبينا معاها اكثر واكثر:embarrest:

دمعة على السطور
03-09-2010, 04:11 AM
اللهم صل على محمد وآله وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم وألعن من آذى فاطمة ...



:(



ظلمووووا ماريا .......الله ينتقم من ريماسوووو واللي وياها.....



يوسف أكثر تفهم من حسن......... وزين إنه رخى شوي عليها ..... مع ان قلبه يتألم...



إن شاء الله ترجع أماني وعندها قطعة الاسوارة ..... وراح تكون دليل إنها في بيت عيال ختها .....



بس عاد وش اللي يثبت إنها لمدة ساعة ونص تمشي بالشارع...!!



شكله مافي غير غادة بتعترف بالنهاية .......



مرتاحة عشان سامي..اقصد ناجي....بس متأزمة على قيصر الطيب وكسر قلبي حاله أبو القلب الحنون...



اتوقع إن ناجي هو اللي تأوه وكمل مع قيصر.......بس وش اللي جابه ورجعه...!! معقول عقله الباطن.....!!!






كاظم طلع وارث مو شوووي ....شكله عمه راح يفلس قريب ...وبالنهاية يمكن يلوذ بكاظم الطيب اللي اكيد راح يفتح قلبه وبيته وفلوسه لهم بعد كل اللي لاقاه.......





مراد ........... ماادري ليش عندي احساس انه ماراح يسااافر>>أو يمكن لأني أصلاً ماابغاه يسااافر...




عبد الستار الحمد لله على سلامته..........



ضحكني أبو مجتبى هو والريحة ...الله يغربل ابليييس تخيلت شكله وهو فاطس....ومغمض عيونه هههههه



وقبل لااقرأ إن أم مجتبى ماشمت شي ..وهو يقول لها شمي ..أقول ببالي وين تشششششششم.....متشبعة من هالريحة ومتعودة عليها خلاص ماتأثر فيها ..





اوووه..ماركووو انتحر....فككـــــــــــــة منه ومن وجهه هالمجرم ..





يعني البارت الجاي يمكن يكون وصول ناجي لأهله بالسلامة ............!!!! >> :)


بس وين ....لازم تظهر براءة ماريا أووووول....






هذي غادوو ان ماتكلمت الا بزنطها......يمكن تتشابق ويا صديقها>>> استغفر الله اللفظ مو عدل بس ويش نسوووي



واذا ابتعدت عنه وظهرت لها حقيقة ألاعيبه اللي هي مي مخفية من الأساس....


بـ تنتقم من ريماسووو وبتفضحها وبتقول ان ماريا بريئة....





>>مسوية مُحللة وقاعدة اتخيل واتوقع ..........

ها أمور عسى ماابهدلك بتخيلاتي ......عسى بس كاتبة البارتات الجاية قبل لاتقرأي شي من الردود ...!!!!







تسلم اياديك ويسلم عقلك المُدبر >>>المُدبر عاااد....شا مسوية مؤامرة ....!!


خلاص ولايهمك يادمعة ويسلم فكرها الأعمق من عميق......




انتظر وانتظر ...لاتتأخري غناتي



دعواي لاتبرح روحك النقية ..



موفقة لكل خير إن شاء الله تعالى


دمتِ بعين المولى الجليل

أحبك ياغلا عمري
03-09-2010, 01:51 PM
مشكوووووووووووووووورة جزء حلو
ننتظر الجزء الجديد

أعراف
03-09-2010, 01:53 PM
بارت غااااااااااااااااااااااااااااااااااااية في الروعة
تسلم الانامل الذهبية :toung:

حلم لطيف
03-09-2010, 02:30 PM
مرررررررررررررة ضاق خلقي على ماريا
حرام اللي صار فيها مسكينة
حوبتها مابتعدي الحية العقربة ودي أذبحها نحيسة البالة

يعطيش العافية قمر وننتظر الجديد
ويش ينومني من التفكير الحين هههههههههههههههههههههههههههههه

أموله
03-09-2010, 03:30 PM
مراحبّ...
:sad2: اميرهّـ ناويهّ تصيحينـآ شكلكّ > :noworry: مادريّ اصيحّ فرحّ علىّىى ناجيّ... ولاّ حزنّ علىىى ماريـآّ؟!
... مـآريّأ".. مسكينهّ حرامّ مظلوومهّ!!.. مالهـآّ الا تعترفّ ذيكّ > نسيتّ اسمهآ .. المهم تعترفّ انها شافتّ السوارهّ عندّ ريماسوووّ .. :sad2: بسسّ ذيكّككك خايفهّ من الفضيـّ"ـحه بعدّ... :silal:
... نـآجيّ ".. وهـ..ّ اخيراّ رجعتّ لهّ الذاكرههّ... :bigsmile: ..
مرادّ" مسكيينّ ياربيّ بيرووحّ لندنّ وبيصيّر ووحيدّ ... :closedeyes:
... كاظمّ ":clap: حركاتّ طلعّ لهّ ورثّ من ورهّـ هالهنديهّ :worried:صيحنيّ لماّ قامّ يشمّ مشمرهـآ .. بسّ وشّ فيهاّ ام صادقّ؟؟ وشوّ مرضهـآّ؟!
ابوّ مجتبىّ :deh:... هههههههههههّ مانيّ قادرهّ ليههّ لممـآآّ شمّ المشمرّ وام مجتبىّىى جتهاّ مناعهّ :lol:
يوسفّ"" احسسهّ هوّ الي بيكتشفّ الحقيقهّ :nuts:
عبدّ الستارّ.. :cheesy: الحمدّ للهّ ردّ سالمّ.. بسّ لاتفلعهّ اختهّ ودادّ بصفريهّ ع بالهاّ حرامي :deh::deh:
لحظظظهّ السوار اليّ عندّ اميرّ!!.. معناتهاّ سواريين فيّه!ّ سوارّ! عندّ يوسفّ وسوارّ عندّ اميرّ :wacko::blink:؟؟
:help: اميررهّ... نبببببببببيّ الجزءّ القادمّ بسرعهّ<< تشوق الاحداث :amuse:
.. تسلمّ غلاّـآ وتسلمّ الاناملّ :in_love:

looovely
03-09-2010, 05:54 PM
ســـلاآآآآآموووون
بآآكـ..
يعطيك العافية غناتي
الأحداث كلما جى ليها تتوتر
وهذي ريماسووووه..مره مو طايقتنه هذي مو بس عقربه هذي ثعلبه
عليها أفكاااااااااااار داهيه..صج أنها خراباً أرآآآآآب:evil:
والشبآآآب واعليا:wacko: ما سوت عليهم هـ الرحلة..نكد في نكد
ومن شي لشي..ومراد يـعجبني :bigsmile:والله طلع رجال ولد أصول:toung:>>لا حلفي:weird:
واصطيييييييييييييف مره هـ الإنسان طيوب..عور بفادي وهو في الأصنصير
حسيته بموت:sad2: ماينفع ينحبس ذه وهو متين بينهلك بسرعة:huh:
وشقيق..وااااااااااعلياااا كسر خاطري..خله الدراسة..عشان أنه سبب أزمة لشباب مايستاهل والله ..إن شاء الله يغير قراره ويرجع
يمكن قعدت الرياض ولو فيها مشاكل..بس تعلم ومع الوقت يتأقلم مع الظروف..ويمكن يتغير للأحسن:icon30:
وكاظم..له الحق يعصب..دخل الحنان الوحيد رآح:TTTT:..وماليه أحد في
هـ الدنيا غيرها..اللحين من له:closedeyes:
............
والمشرفه الإجتماعية..ويلي ويلآآآآآه:weird:
هذا كله يطلع منها..عفر هي الي يبغى ليها مشرفه إجتماعية:evil:
وزيكووو..كسرت خاطري ..ماتستاهل..الله ينصرها عليها:noworry:
أميره..متأكده هذي الي أسمها أم عبد الستار..هي أمه..
هذي مو:rocket: أم عبد الستار..أم فتحي :ranting:مدري غمضي وبس
مررررررره ماعدها قلب يادافع البلاه:angry:..ولا عبد الستار عدوها
شكله ولد الجيران على غفلة:evil:
حدي منقهره منها على هـ التفرقة..ماتستاهله بصراحة>>عاشت الأحداث وتأثرت فيها بعد:weird:
لي بآآآآآآآكـ..من شان أكمل الأحداث
زغللت عيوني..بعطيها راحه:wacko:
يسلموووووووو أموووووره..كلما جى الأحداث تصير حماس أكتر وأكتر :bigsmile:
دعائيـ الخالص لكِ


في حمى الله ورعايته

Ro7 AlM7bA
03-10-2010, 01:30 PM
slam alekom


وحشتوني عفر بعد من زمان مارديت --> تتابع من خلف الكوإُليس ..


عورتي قلبي على ماريا ع ــآد حرآم هالطق الي جاها واكره شي نظرة الشك الي في عيون يوسفو واخوهـ ...


وفديت ناجي ويلييي واخيراً رجعت الذاكرهـ .. اتوقع الي رايح عند قيصر هو سآم سابقا ونآجي ح ـآلياً ..


ويمكن مارجعت له داكرته الي قبل بس شي شده في هالمكان


ويحس انه يعرفه مسبقاً .. واشوي اشوي بترجع له الداكره الي نساها لما كان فاقد الداكره هوع --> خوش تحليل


ريماس عفر الثعلبه الحية بتلقى حتفها اكيد من اصبيانها الي متابعتهم .. واحس هيكا لانها وحده من دون اخلاق وتستاهل الي يجيها


اممم اتوقع عبدالستار بيجب ازدهار .. زي مازدهار تحبه وهي ماهي حاسه لروحها :P


امممم ماريا أحسها بتاخد صقيق يوسف مراد يناسبها ههههههه --> هذا المستخدم يتمنى هذا الثنائي


فديت كاضمووو وفديت الهندي على لسانة ياحلاته الحين من قده صار غني ..


واتوقع مرض ام صادق انها ماتجيب اولاد .. او شي من هالقبيل يعني .. مو مرض شايد .. لانو لسانها هذا طوله ... خخخخ



][ أميــــــــــرة المــــــرٍح ][

دائمـــــــــآ تبهريني بكتابتك .. ودائمــــــــآً اركض شغفا لأتابع جميع حروفكِ ...


فروعة مايخطه قلمكِ من روعة صآحبة هذا القلم ..


بأنتظار البارت القآدم بفآرغ الصبر فكم اكرهـ الانتظآر ..


دمتي بكل الود .. اتمنى انكِ لم تنسيني ..!!


Ro7 AlM7bA

الفراش الفاطمي
03-10-2010, 02:43 PM
احم احم اموره روعه البارت ويجنن
بصراحه اقرأ البارت واني متشققه
ويوم بدت سالفه ماريا قمت اصيح
كسرت بخاطري الله يعينها
اكيد هذي تفسير حلمتها بابوها
وازدهار وعبد الستار الله يجمعهم ويفكنا منهم
<<<<كان اولادهم كل واحد يضرب الثاني بالمقلى خخ
واتوقع زي ماقالت روح انو ماريا ومراد بيتزوجو
ويوسف يمكن ياخذ نور <<< ماادري ليش طرت على بالي
بس اهم شي ان شاء الله غاده تعترف
وريماس الله لا يهنيها لادنيا ولا آخره <<< اقول بلا تأفر وااجد >>>> مصدقه حالي طبعا
امور يسلمو يسلمو يسلمو يسلمو <<< كم صارو خخخ
الله يعطيش مرادش امور نخدمش في الافراح <<<خخ اذا عرفتش زين << امنيتي خخ
تحياتيـ ..~_~

*زهرة البنفسج*
03-11-2010, 05:33 PM
ياااقلبي هللروايه من زمان عنهااا ..

::

ياربي اموره عللبارتات اللي تصيح .. يااقلبي ماريااا ليش كذاا مسكينه ..

يسلمو اموره عللجزء الحلو الله يعطيك الف عافيه

* Red Rose *
03-12-2010, 06:12 PM
مرحبا اموووورة

تسلمي والله على البارت الرائع

ياربي ماريا كسرت بخاطري :TTTT:ما تستاهل اللي صار اليها بسبب العقربة ريماسوه:rocket:

والحمدلله ان ناجي رجعت اله ذاكرته واتوقعه هو اللي يردد مع قيصر

وعبد الستار مسكين كيف بيقدر يعيش مع امه بعد ما سمع قصته

الله يفرج عليهم

وننتظر جديدك

Princess
03-14-2010, 12:43 AM
مرحبا
ياهلا بالغوالي ياهلا...
وحي الله التعليقات الحلوه في البارت اللي طاف صراحه الكل ماقصر .. كل تعليق يقول الزود عندي
الهي لا يحرمني منكم ومن هالحماااااس....
يللا قربت النهايه قربت
تفضللو الجديد...

Princess
03-14-2010, 12:43 AM
امريكا ..

والوقت عندهم صباح..

قيصر فاتح نافذة عيادته.. وقاعد ينظفها .. ويحس بتعب في جسمه مانام عدل من التفكير في اللي صار...

شوي طرت على باله ابيات للشاعر العراقي .. (حكمت البيداري) .. فصار يمول فيها عوايده مع صوته الحزين..


أبوس الأيادي


وأبوس القدم


لمين يردني؟


يامين ومَن!


بحضن أمي الحنونه ..


أغفى وأنام..


و ارتاحلي..


شي ساعة زمن .!


وأنسى المآسي


الدوخت راسي


إلقطعت أنفاسي


من غریب ..


ومن قریب...


ومن أعز ناسي ..


وأحب ناسي !!


اللي يبيهم ..


واللي بيهم..


قلبي المسكين


صدق وأئتمن ....... ..

ولا يسمع قيصر عند النافذة الا صوت وباضافه من عنده ..

ــ آآآآه يازمن....

التفت لمصدر الصوت عند النافذه...



تقرب منها وهو مو شايف احد بس متأكد انه سمع الصوت من ناحيتها..

هو وصل ليها و طل براسه الا يلاقي ناجي يطفر عليه..

ــ وااااااه...



قيصر من الخلعه صرخ صرخه ورجع على ورى و يطيح عالأرض..

ناجي مات من الضحك ويدخل له من النافذه... وهو يهدر عليه:

ــ انا اول مره في حياتي اشوف نافذة بدون شباك حرامي.. منفذ سهل للحراميه..

قيصر مو مستوعب السالفه... و نسى خلعته و ألم طيحته ويطالع في ناجي مستغرب..

ناجي مد ايده لقيصر ويحاول يقلد لهجته:

ــ ولك يازلم شفيك تباوعني هيج ..<< تباوع = تطالع.. ’’ هيج = كذا

قيصر بهدوء مستغرب:

ــ سامي.. اقصد.. ناجي.. انت تعرفني؟؟

ــ شلون ما اعرفك وادل عيادتك ؟

قيصر بلا شعور يقوم واقف وهو فرحان.. ويضم ناجي بالقوه :

ــ ارجعت لك الذاكره كلش .. تذكرني يا سامي .. تذكرني..

ناجي وهو مو قادر يتنفس ويضحك على قيصر وفرحته:

ــ ناجي انا ناجي.. ما نسيتك اصلا ..

قيصر يترك ناجي وهو مستغرب..

ــ وشلون.. شلون مانسيتني وانت اول ما شفتني انكرتني...



ابتسم ناجي .. وبهدوء :

ــ كنت خايف عليك.....

ــ من شنو.. !!











اماني مع يوسف بالمجلس مهي مستوعبه اللي صار .. خصوصا ان حسن سكر عليه باب غرفته من زمان...

يوسف بألم وهدوء:

ــ انا احمد ربي مليون مره ان حسن ما ذبحها.. لو تشوفيه بالمره كان منفعل..

اماني ساكته وترتجف ..

يوسف :

ــ مانى داري ويش نسوي.. كلميها عاد خلها تقول لش منهو هالرجال خلنا نشوف كيف بنتصرف

اماني بصوت متقطع:

ــ ماصدق اني.. مستحيل ماريا تسوي هالفعل .. مستحيل ... شوف .. شوف والله هي كانت وياي

وتطلع من شنطتها فراشة الأسواره:

ــ هذي فراشة طاحت من اسوارتها.. يمكن طيحته في الشارع عالباب واحد علقه..

يوسف ومهو داخله مخه السالفه:

ــ زين .. خلش من الأسوار ويش دراه اسم اختي ماريا,.. ويش دراه ويش لابسه.. ووين تدرس .. ويش دراه عن الشامه اللي في بطنها..

اماني تحس نفسها مهي بالدنيا..

ــ ماعلي منك.. ولا من اخوك.. اختي واعرفها مستحيل تسويها.. اقول لك مستحيييييييل...



وقامت تشوف اختها...

يوسف سند راسه عالجدار وشبح بعيونه و من القلب اطلق تنهيده...

Princess
03-14-2010, 12:45 AM
في بيت ابو مجتبى.. مجتبى يكلم اماني في جواله:



ــ ايه.. لا خليش وياها اجل .. لا تحاتي الجهال خلاص ماعليه اصلا قلت ليهم يروحو ينامو ... ماتشوف شر ..



وسكر ..



ام مجتبى :



ــ ويش صاير؟



مجتبى:



ــ تقول اختها ماريا ماشافوها الا طاحت عليهم مصخنه مره.. ومسكينه ماحد حولها مرت اخوها في بيت اهلها واخوانها مابيعرفو يعتنو فيها..



ام مجتبى تنهدت:



ــ ايييه هالماريا وعلى قلبي هالبنيه.. كثر ما احبها كثر ما هي معوره قلبي .. خوش بنيه مافي منها.. الله يغير حالها ..



نور كانت في غرفة امير ترتب اغراضه في شنطه استعداد لنقله الى المدرسه الخاصه فيه... سمعتهم يسولفو على ماريا..



طلعت:



ــ ويش فيها ماريا؟؟



ابو مجتبى:



ــ يقولو مصخنه.. يبغى لش تروحي بكره ليها تشوفيها ..



ــ يوو توها ويانا مافيها الا العافيه.. وعلى قلبي ماريوه..











في مجلس بيت ابو مجتبى..



فرات و محمد و باقر و ايثار منسدحين بينامو ..



لأن اساسا بيت ابو مجتبى صغير..



ايثار كانت تنام مع عمتها نور.. و امير و احمد و باقر في غرفة وحده..



نور كانت تحوس في غرفة امير ترتب اغراضه و امير مو راضي ينام ..



وهي ناويه تسهر تذاكر وماتبغى ازعاج ..



فقال ليهم مجتبى ينامو كلهم في المجلس... وبعد اقناعات يالله رضو يسمعو الكلام انهم يسهرو في المجلس لين تجيهم النومه خصوصا انهم كلهم مخلصين مدارس واجازتهم بدت ..



انسدحو الصبيان في اقصى شرق الغرفه جهة باب المجلس الخارجي والبنات في اقصى غربها جهة الباب الداخلي



محمد :



ــ اف مكيفكم حار... زيدو برودته..



ايثار:



ــ هذا حده...



محمد:



ــ اشترو واحد جديد.. بدل هالقديم الحار...



فرات :



ــ مو حار اني بردانه..



محمد :



ــ انتين كل بردانه... يا ام عظام >> لأن فرات ضعيفه مره فيعيب عليها بهاللقب



فرات حمقت:



ــ اني ام عظام.. كان تسبحت قبل لا تنام يامقطن ولا بتستحر..



محمد يقعد قعود:



ــ انا مقطن.. يا يا يا....



ايثار فتحت عيونها اول مره تسمع هالسبات...



باقر :



ــ خلاص عاد .... ويش هالكلام !!!



محمد:



ــ اسكت انت ولا تسوي حالك....



فرات بحمق:



ــ اباقول لأبوي تقول كلام وصخ.. صبر لكن...



محمد:



ــ طقي راسش بالطوفه زين...







سكتو شوي..



رجع محمد:



ــ افففففففف .. طفش .... باقروه ماعندك سوني ...؟



باقر وبهدوء:



ــ لا...



محمد: ــ لو ادري جبت السوني حقي .. بس بزهق اصلا ..



ايثار وببراءه:



ــ لويه بتزهق اكو عندنا تلفزيون في المجلس



محمد:



ــ ماتعرفو تلعبو به انتون.. ويش عرفكم..



باقر حمق فيه:



ــ لا انت ابو العريّف...



محمد عصب:



ــ ناقص انا جعفروه على شان انت بعد هنا



باقر فيه الضحكه:



ــ اسمه الأستاذ جعفر



فرات بأستغراب :



ـ ابو العريف ؟! يعني ويه ابو العريّف



باقر وهو يضحك:



ــ هذا استاذنا الررياضيات يسمي اخوش ابو العريف ..



فرات:



ــ لويه؟



ــ لأن كل يسوي روحه فاهم و احسن واحد وهو خرطي كل يحل خطأ



فرات:



ــ هههههههه ويو ويويو ويويويو.. ابو العريف..



محمد:



ــ ياكلاب يا حمير ياحيوانات...



ايثار ببراءه:



ــ بل هذي حديقة حيوان..



ــ انطمي انتين .. يابقره..



ايثار خافت منه .. سكتت..



باقر:



ــ نام بس .. عورت راسنا بكلامك الباايخ وهدرتك..







محمد شال البطانية:



ــ انت البايخ يا ... يا...







باقر مستغرب منه:



ــ ويش فيك انت.. خلااااص ..



محمد يحط صبعه على خشمه و بحركه يستفز بها باقر:



ــ اششششششش.. انطم..



باقر انقهر منه... بس حاول يتماسك اعصابه .. خصوصا ان امه ماهي في البيت... وهم ضيوف وياهم..















غاده مهي قادره تنام.. صار ليها يومين .. قضت الخميس والجمعه لحالها في غرفتها.. اهلها خافو عليها يفكروها مريضه.. وهي تعاني من عذاب تأنيب الضمير..



ماهي عارفه ويش تسوي.. خايفه تتكلم وتنفضح.. وخايفه تسكت و تعيش طول عمرها في عذاب...















بالطرف المقابل كان عبدالأله .. ايضا النوم مفارق عيونه.. خصوصا بعد ما خلاص غسل ايده من سالفة ماريا .. وقرر انه يسافر ويترك احلامه و حبه وراه... وينتبه لمستقبله... والله يعوض عليه ان شالله....











و هناك ريماس.. اللي تعاني من مرض حب التملك .... و اكثر ما يستفزها في الحياه ان احد يتجاهلها ..... اضافة للخباثه و الدهاء.. تخطط كيف راح تنشر الخبر في الديره كلها وفي المدرسه قبل بأقصى سرعه ممكنه.. وكل همها من هذا كله فقط عبدالأله و اهله يغيرو نظرتهم في ماريا... اولا... و كسر لخشم ماريا اللي كانت تقول عنها دايما شايفه حالها عليها ثانيا......















في بيت عبدالستار...



عبدالستار و امه و وداد بالصاله... وهو يكلم المحامي بالجوال..



ــ يعني ويش الحين.......... يــــــــالله.......... طيب جزاك الله خير...



انهى عبدالستار المكالمه وهو ينتظر امه تساله عوايدها بلهفه ويش صاير..



هدوووء .. !!



وداد التفتت لأمها مستغربه ... للحين ماتكلمت ولا سألت!!



وداد:



ــ ويش قال لك المحامي...



عبدالستار وهو متضايق:



ــ يقول كل الأدله ضده انه متعاطي ولازم ياخذ العقوبه ...



وداد:



ــ يعني مافيه امل يطلع حتى بكفاله !



ــ ما اظن..



ام عبدالستار وبهدوء:



ــ الله كريم...



وقامت غرفتها..



وداد: ــ اني ماني داريه عن امي ويش فيها متغيره احسها...ويش فيها تتوقع؟



عبدالستار يحرك كتوفه بمعنى مادري وفي باله:



ــ انتظرش اماه.. انتظرش تعيدي لي الكلام وانا صاحي..







وداد تتصل على حسن .. تلاقي الجوال مقفل.. تسكره وبحمق:



ــ ياعلي عفر تهوست اني مادري ويش صاير من متى وجواله مقفل ... اباشوف ازدهار سواقها اذا مانام يجي يوديني



ــ مو سواقش هو على كيفش وياه .. توه موصلني البيت مكحين كان خليتيه يرجعش البيت.. والله انش سالفه..



ــ اهووو.. راح عن بالي..



عبدالستار في باله:



ــ الا برود و قلة ادراك... الله يعينك ياحسن ..!!







وداد : ــ خلني اكلم حماتي اول اشوف ولادي امر عليهم مره وحده...



عبدالستار:



ــ يعني مصره على ازعاج العالم ؟



ــ ايه ويش يقعدني و هالرجل مادري ويش فيه ووين واديه.. باروح بيتنا..







وفي غرفة ماريا...



اماني بهدوء بعد ماتكلمت مع ماريا ..



ــ هو تقدري تروحي المتستشفى.. والتحاليل تثبت انش ماسويتي شي...



ماريا تشاهق ومهي قادره تقول ولا كلمه...



وقفت اماني :



ــ اباروح اكلم اخوش حسن وبكره الصبح نروح المستشفى زين..



ماريا قاعده عالسرير :



ــ اني ماسويت شي .. لويه اروح واسوي تحاليل على شي ماسويته ...



اماني تضم راس اختها وتمسح عليه:



ــ بس على شان يقتنع اخوش.. لا تخافي غناتي.. باصير وياش



الا جوال اماني يدق..



ــ هلا وداد... لا .. خليهم ناموا الحين .. عادي ويا ولادي .. اجازه... هذاني في بيت اهلي ... ماريا مريضه....... حسن.... في الغرفه نايم مافيه شي.... حياش



سكرت اماني وهي تتحمق:



ــ مرت هالأخو عليها برود عجيب يرفع الضغط...توها متفرغه تدق وتسأل







وداد وهي تتمغط :
ــ هونت ماني رايحه بيتنا.. ابانام الكل نام ولا داقين لي خبر..



وركبت ....







ظل عبدالستار تحت في الصاله .. منسدح عالكنبه..



تذكر موقفه مع ماريا وازدهار لما ضربوه ولما ساعدوه يسترجع الذاكره وصار يضحك..



ــ والله هاللي اسمها ازدهار خوش وحده بس لو تتغطى...



ويرجع يعاتب روحه:



ــ استغفر الله اف من هالبنات يخلو الشباب غصب طيب يرتكبو ذنووب...







وغفت عيونه..



وبعد تقريبا ساعه الا يسمع حس احد ينزل الدرج..



فتح عيونه شويه لقاها امه... فرجع سوى حاله نايم



ولا يحس الا بها تغطيه بشرشف .. وتمسح على راسه... وصوت انفاسها كنها قاعده تصيح...



حس بالألم في قلبه..



تمنى انه ماسمع الكلام اللي قالته له لما كان في غيبوبه.. تمناها كانت وياه كذا من اول ما اوتعى على الدنيا...



من سمع خطواتها عالدرج تركب ..



انقلب جهة المسند في الكنب .. دعس وجهه و هو متكتف وشاد على روحه.. و سالت دمعه من عيونه غصب..

Princess
03-14-2010, 12:46 AM
في بيت ابو مجتبى .. الساعه تقريبا 12 الليل .. الكل نام...



قعدت ايثار بتروح الحمام .. البيت فيه 3 حمامات...







واحد في غرفة امها وابوها ..



الثاني مشترك للعايله



الثالث للمجلس وخارجي



..



طلعت للحمام الثاني لقت نور تسبح.. محمد مانام.. شافها وهي قايمه للحمام..







ايثار سمعت صوت الماي .. فقعدت على باب الحمام تنتظر عمتها تطلع..



بس شكلها توها داخله وبتطول وايثار محصوره مهي قادره...







قررت انها تتشجع وتطلع من المجلس لحمامه الخارجي..



فتحت باب المجلس وهي ترتجف .. ومحمد يراقبها..







عرف انها بتروح الحمام..



طلعت ايثار خطوتين شغلت ليت الحمام وفتحته..



ردت طلعت وهي منصرعه شافت وزغه كبيره .. ناسيين نافذة الحمام مفتوحه فدخلت..



وهي راجعه المجلس وميته من خوفها من الوزغه ...







الا تتفاجأ بمحمد واقف ليها في الظلمه عالباب وهو مغطي روحه بالبطانية...وبصوت خافت:



ــ اووو..



هي من شافته صرخت حد ماعندها...



وقعدت عالأرض...







طلعت نور من الحمام الا تسمع الصرخه...



مجتبى راسه خفيف.. سمع الصرخه وقعد من نومه.. وطلع يشوف ويش صاير!!







باقر و فرات قعدو من النوم..



باقر قام يركض لأخته:
ــ ايثار .. ويش فيش



ايثار وهي ميته صياح على باب المجلس الخارجي قاعده ولا هي راضيه تقوم..



محمد رفع البطانيه عن وجهه وصار يهدي فيها .



ــ هذا انا يالجبانه ياخوافه



باقر فهم السالفه ويطيح في محمد دسسسست..



فرات صارت تصيح...



نور بفوطتها ولابسه مشمر دخلت المجلس عالسريع:



ــ ويش فيكم مانمتو للحين .. دقيقه بس بلبس ..



الا تصادف اخوها في وجهها وهي رايحه غرفتها



نور هي اللي اختلعت وشهقت .. :



ــ يمه



مجتبى ببرود ومو داق خبر لشكل نور : ــ. ويش هالصريخ



نور وهي مستحيه تبغى تدخل غرفتها بالسرعه :



ــ مادري شبقه روح شوفهم..







دخل مجتبى وصارت يفك باقر عن محمد.. وباقر مستميت ضرب في محمد



مجتبى :



ــ خلاص يا باقر خليه



باقر وبعصبيه:



ــ ما اخليه.. صبرت عليه واجد .. ما اخليه



مجتبى من الحمق في ولده اللي مو راضي يطيع ولأول مره يصفعه كف



باقر من الصفعه بهت و طلع برى الحوش ...



محمد صار يزحف بالبطانيه وتلوت وانسدح وصار يصيح عالصامت..



مجتبى راح لأيثار:



ــ ويش فيش ..؟؟ قومي...



ايثار مستمره بالصياح ومهي راضيه تقوم..



يمسكها ابوها ويحاول يرفعها وهي تثقل روحها و ترجع تقعد.. وهو فيه النوم ومو في كامل قوته..



مجتبى عصب .. شباق وعناد ولا يدري ويش صاير ..!!



ويصرخ فيها



ـ قوووومي



الا بجية نور تركض ...



ومجتبى يحاول يرفع ايثار انتبهت نور لشي في الأرض تحتها....



ايثار وهي تصيح وتشاهق:



ــ امااااه... امااااه..



مجتبى :



ــ ويش فيش ويش صاير



ايثار والكلام يتقطع تقطيع:



ــ محمد.. خلعني .... بالبطانيه.. فكرته شششبح..



مجتبى وفيه قهر من محمد التفت له لقاه متلحف عدل بالبطانيه ولا كأن صاير شي..



حاول يكتم قهره ماله مصلحه بولاد غيره بعد يشابقهم في نصاص الليالي...



ــ محمد مايستحي.. قومي بابا خلاص .. بسم الله عليش...



ايثار ابدا مهي راضيه تتحرك...



توقلت نور جنبها تهدي فيها.. وصارت تركز نظرها في الظلمه ويش هذا للماي اللي تحتها... وفهمت لويه ايثار مهي راضيه تقوم..



نور:



ــ خلاص ياخوي روح نام اني باخذها تنام هي و فرات وياي بانام هونت.. روح ماعليك منهم...



ــ زين خلها تقووم.. مابتقدري عليها



نور بهداوه وهمس واشارات تفهم مجتبى سبب عناد ايثار ولويه مهي راضيه تقوم...لأنها منحرجه منه..



ولما فهم مجتبى اللي صاير .. عوره قلبه على بنته... التفت بيشوف باقر ويش حالته من بعد الصفعه..ماشافه في المجلس وتذكر انه طلع الحوش ...







نور تهدي في ايثار:



ــ قومي غناتي عادي .. لا تصيحي اني يوم كنت في الروضه كنت ابول حتى في سريري... مو انتين بعد من الخلعه.. قومي غناتي لا تخافي...



ابتسمت ايثار و تطمنت لعمتها وقامت وياها..



نور :



ــ فرات اخذي مناماتكم انتين وايثار وديهم غرفتي وخل الأولاد ينامو هنا..

Princess
03-14-2010, 12:46 AM
باقر برى الحوش يصيح قاعد يصيح...

الا يسمع ابوه فوق راسه وبهدوء:
ــ احم.. كح..

بالسرعه باقر يمسح دموعه ويشد على روحه ...

قعد مجتبى جنب ولده... تنهد :

ــ صيح ياولدي.. اذا فيك قهر .. طلع حرتك.. حتى الرجال يصيحو... الله لا يحرم اختك منك.. ماعليه ما كنت ادري انك تضرب ولد عمتك من قهرك عليها...

باقر يحاول يمسك دموعه...

مجتبى.:

ــ رجال ولدي .. تصرفاته اكبر من عمره.. اعرفه .. عاقل و طيب والكل يحبه.. صحيح اني قاسيت واجد في غيابي عنكم .. وتعبت بس ماكنت احاتي امك واختك ابدا... لأنك وياهم.. بتخاف على اختك وتحميها.. وبتطاوع امك و تعاونها...

ويضرب مجتبى ظهر ولده على خفيف ويصير يمسح فيها..

ــ رجال ولدي رجال...

ابتسم باقر و الدموع من العين تتناثر...

كاظم منسدح ويفكر في اللي صاير له...

ــ مالي غير المحامي أأمنه على املاكي و انزل الديره كل اسبوع يوم واشوف الوضع لين اخلص هالسنتين اخلصهم واتخرج و اقابل الحلال تالي... شكلي باطول اكثر من يومين .....

الله يستر عليك ياصادق اذا وصل لك خبر شركة ابوك.. اشتريها ! مادري اشتريها و افك ازمتهم..... ممممم يمكن يمديني اشتريها لو بعت الأراضي.. بسأل المحامي وباشوف .... ويش باسوي...

قيصر وهو شاد على كوب الشاي .. وهو فاتح عيونه:

ــ يعني ما ﭽنت ناسيني.. بس على شان لا ياخذوني استجواب كمشتبه به.. وعلى شان لا يآذوني العصابه اللي كانو مستغلينك...

ناجي:

ــ ايواااا.. ويوم اني حسيت نفسي طلعت من سالفتهم وصرت على بر الأمان.. ودريت ان العصابه خلاص انتهى امرها... اطمأنيت وقلت برجع لك..

ــ واذا طلع عليك شي ورجعو لك..

ــ لا تخاف خلاص انتهت القضيه.. وانت انا توي اتعرف عليك..

قيصر وعيونه يبين فيها فرح مو طبيعي:

ــ ولك يازلم شقد آني فرحت برجعتك .. ما تتصور شقد ﭽنت حزنان لما ما إعرفتني..

ناجي يضرب كتف قيصر:

ــ ولك يازلم على شان تعرف شقد احبك...

ويتحسس بيده الخاتم اللي بالسلسال اللي اهداه اياه ستيف... وبحزن:

ــ ستيف .. هالأنسان ماعمري بنساه بعد... لين اموت..

قيصر وبنبره هاديه وحزينه:

ــ باين عليه كان يحبك هواي..

ــ على مدى سنتين في هالغربه ماكان لي احد غيره... يخاف علي اكثر من خوفه على روحه..

ويشد على الخاتم :

ــ مديون له في حياته وباظل مديون له حتى بعد موته..

هدوووء والحزن ارتسم على وجه ناجي

قيصر يبغى يغير الجو والسالفه..:

ــ ايييه ياناجي والله و إطلعت سعودي ومن القطيف .. آني قايل هاللهجه هاي خابرها ..

ناجي:

ــ هههههه ليش ؟! شكلك تعرف احد عدل من القطيف ؟؟ اعترف اعترف....

قيصر وعلى ملامحه بين الأسى... .. حزن ماعمر ناجي شافه في عيون قيصر..

ناجي بارتباك:

ــ قيصر .. ويش فيك؟

يتنهد.. ويحط كوب الشاي على الطاوله..

ــ ايه.. اعرف.. شلون ما اعرف...

ــ مين ؟ وويش فيك لما جبت هالطاري اعتفست احوالك..

قيصر بأبتسامه:

ــ ابوي.. آني هم مثلك سعودي ومن القطيف..

ناجي فتح عيونه:

ــ هاااااا. شلون...!! ويش تقول..!!؟؟

ضحك قيصر ضحكه تخفي وراها حكايات ألم..

ــ آني امي عراقيه.. ابوي سعودي..

ــ مانى فاهم..؟ شلون يعني انا من عرفتك وانت تقول انك عراقي وابوك خطيب منبر و اخذه النظام الجائر وامك ماتت من القهر عليه و عندك اخوان بس ماتو ومدري ويش كله تأليف ..!!
ابتسم قيصر :
ــ ما اعرفك مثل هالسا على شان احجي لك قصتي الحقيقيه... ماتعلقت فيك مثل هالسا ﭽنت ناوي احـﭽي لك بس انت اللي بديت و ﭽـذبت علي وبعدها هربت ومالقيت لك اثر ..
ناجي مستحي و متأسف..
ــ آسف .. والله آسف الظروف اللي عشت فيها جبرتني على هالشي
ابتسم قيصر ..
ــ عارف حبيبي عارف .. وعلى شان هييج آني هالسا بحـﭽـي لك قصتي الوالد كان عاش بالعراق سنين درس بالحوزه ..

ــ اها.. شيخ يعني؟؟ غربل الله شرك لويه ماقلت لي من لول..

ــ ايييه.. رحم الله ديك ايام ..

ناجي حس في سالفة قيصر سر .. ماحب يستفسر اكثر .. الا اذا قيصر بيقول له من نفسه..

سكت..

شوي .. الا قيصر بهداوه:

ــ ابوي كان يدرس بالحوزه.. تزوج امي وعاش معها 6 سنوات بعدها توفى.. وكان ابوي من الأصل يتيم بين 7 اخوات واعمامه ولاة امره من زغره.. لما توفى الوالد كان عمري 3 سنوات و اختي الـﭽبيره 5 سنوات... محد سأل عننا وقتها ولا عرفنا منو عماتنا ومنو اعمام ابونا.. كلش ما كان احد معترف بينا بس كان صاحب والدي بالحوزه يزورنا بين فتره وفتره . سميناه عمي من كثر ماتعلقنا فيه. بعد 10 سنوات توفت الوالده.. وظلينا مالينا غير الله وعمي .. كان لينا هو و زوجته مثل الوالدين....وبعد ثلاث سنوات ولد عمي خطب أختي و تزوجته و اخذها معه السعوديه وكلهم ردوا للوطن.. إلا آني اصريت ابقى.. وظليت لحد ما تخرجت من الثانويه بعدها.. بمعدل عالي يسمح لي اقدم على بعثة لأمريكا... قدمت والله كتبها ليا.. فبعت البيت و هاجرت الديار....

ــ طيب شلون جيت لحالك كيف دبرت عمرك ومعيشتك..!!

ــ ﭽـنت ادرس بالنهار واشتغل في مطعم اسلامي بالليل .. ساع بالتنظيف وساع بتوصيل طلبيات.. و اجرتي تكفي لي سكن بغرفه. في حي عربي حبيته هواي.. غالبية الساكنين بيه عراقيين .. وبيه عشت احلى ايام عمري وبيه حبيت... لحد ما تخرجت من الجامعه.. خذوني بمستشفى خاص لجل شهادتي وصرت اشتغل هناك لحد ما اقدرت اوقف على رجولي و اشتري لي سكن اكبر بهالحي و افتح بيه عياده لجل اساعد اهاليه.. وتزوجت اللي حبيتها الله يرحمها .. والباقي انت تعرفه....

ــ الله يرحم والدينا ووالديكم.. موتانا جميعا وموتاكم..

قيصر:

ــ انت بعد والدينك مرحومين؟

ناجي:

ــ ايه قبل لا اجي امريكا...

قيصر وبأسى:

ــ ايييه يا خوي ..صار لي هنانه تقريبا فوق الـ 10 سنوات... الغربه صعبه .. ما تذوق منها الا المرار.. غربتنا ياخوي وطن... وماعاد لنا وطن غير الغربه..

سكت ناجي..

شوي وبهدوء:

ــ قيصر.. ليش ماترجع وياي ..

التفت له قيصر:

ــ وين.. ؟ السعوديه قاصد؟ شتريدني اسوي هناك..

ــ ايه .. انت سعودي ولك الأحقيه في وطنك.. ويش تسوي بالغربه.. ؟؟ اللي تسويه بالغربه سويه في بلدك... انت ما شالله عليك طبيب ناجح و عندك شهاده من جامعه معروفه هنا وشهادة خبره من مستشفى كبير وموثوق .... بتلاقي لك رزق اكيد و اختك قريبه منك..

ــ آني شايل هالفكره من راسي كلش..

ــ طيب لييييش

ــ ولك ماعرف احد .. 10 سنين ظليت هنانه ويالله قدرت اتعايش ... شلون بيه اكمل باقي عمري في بلد ثالث .. صحيح ذقت المرار بس عشت اجمل ايام عمري بهالحي .. ما احس نفسي اقدر اخليه..

ــ انا وياك.. والله ماباخليك.. وباعرفك على الناس هناك..

ــ وشغلك هنانه .. شنو راح تسوي وياه ؟

ــ ايييه شغلي من زمان طار.. صار لي سنتين ميت شلون تبغاهم يرجعوني.. الله يجيب الرزق هناك..

بعد يومين... (( يوم الجمعه ))

في الرياض ,, الشباب في شقة نوري قاعدين يعلبو كوره في البلاي ستيشن .. ومعاهم صادق

الدور بين محسن وهاني..

محسن:

ــ بل عليك ياقردانوه.. كم قول للحين .. بل بل

هاني :

ــ اوهوووووو اول مره اشوف نخل يحسد..

ــ نخل اللي ينخل عظامك.. مو نخل

ــ لا تقول لي قردانوه ماباقول لك يالنخله

نوري :

ــ هيه قردانوه ونخلته.. متى ان شالله بيجي دوري ويا صطيف .. زهقتونا لعبكم بارد..

محسن:

ــ ايه انا بعد زهقت من اللعب ويا هانيوه .. يملل

وحط القير ..

ــ اللي يبغى يلعب بدالي يكمل..

ايمن اخذها..

ــ عيد المباراه من اول

هاني :

ــ مانى..

ايمن:

ــ ويش بعد العب وياك من الشوط الثاني

هاني :

ــ مو شغلي في محسنو مالعب عدل 2 \0

محسن:

ــ مالعبت عدل ها .. مالعبت عدل...

ويعص الحبه ويطفي اللعبه..

هاني :

ــ يلعن شكلك..

محسن يطالع فيه على جنب:

ــ وشكلك..

مصطفى بهدوء كان ماسك كتاب يازعم يذاكر شوي بس ماله مزاج..

ــ نفسي في يوم ما تتشابقو و ترمو كلام على بعض

محسن:

ــ صطيف ..

مصطفى :

ــ ها..

محسن:

ــ ذاكر بس بابا .. مافي قرقر واجد..

مصطفى يسكر الكتاب ويرميه على جنب:

ــ اهوو زهقان انا..

نوري :

ــ ها ايمنو بتشوف احد يلعب وياك لو ويش ؟

صادق :

ــ انا بلعب وياه...

وقام صادق يلعب مع ايمن..

Princess
03-14-2010, 12:48 AM
وبين ماهم يلعبو..



هاني :



ــ مادريتو اخر خبر طازج توه ..



نوري :



ــ ويش بعد... خير اللهم اجعله خير..



هاني : ــ قضيه صايره في الديره قضيه..



مصطفى :



ــ قضية ويه بعد.. يامكثر القضايا



هاني :



ــ يقولو في الثانوية الـ......... للبنات فيه بنيه خربانه كل يوم تطلع ويا واحد ويوم اكتشف واحد منهم انها كذا كل يوم مع واحد فضحها عند اهلها...



محسن : ــ بل ياااجميل الستر..!



مصطفى : ــ استغفر الله ويش هالسوالف الماصخه..



نوري : ــ اف .. نفس مدرسة خواتي...



هاني : ــ عاد انا اقول تستاهل اللي جاها... ماحد قال ليها تلعب في الصبيان



ايمن : ــ عاد الصبيان بعد ما ينحدو... كان ماذبحوها اهلها...



هاني : ــ اهلها... اوووه شان على اهلها... هنا المصيبه ان اسم البنيه وعايلتها معروفين..



نوري : ــ لويه من بيت مين..؟ اباقول لخواتي ياخذو الحذر



مصطفى : ــ لويه تبغى تعرف الله يستر على الجميع .. والله حرام .. انتون تغتابو عباره الحين



هاني: ــ والله لا غيبة في فاسق.. استغفر الله بالعكس على شان لا يصادقوها ولا يقربو منها...



اسمها عاد مميز.. ماريا علي الـ....... بس عاد ويش اسم ابوها مادري..



مصطفى رفع حاجبه.. وفي باله..:



ــ مر علي لقب هالعايله !!



صادق وبلا وعي:



ــ يوسف اللي ويانا هذا لقبه..



مصطفى اندهش وتيقن ان كلام صادق صحيح...



بعد مافتح جواله.. وشاف اسم يوسف ..



نوري ارتبك:



ــ يمكن تقرب ليهم.. مو شرط من اهله...



ايمن : ــ ماليكم شغل بالناس...



هاني يسأل صادق:



ــ هو عنده خوات ؟



صادق:



ــ اتوقع ايه كأنه ماعنده ام حسب اللي عرفته بس عنده خوات ثنتين او ثلاث أي قد مادري لكن..



هاني :



ــ مايندرى يجوز ....!!



مصطفى صرخ فيه:



ــ ويش اللي يجوووز .. استح على وجهك ولا لك شغل بالناس...



هاني:



ــ وانت الحين ويش اللي حارنك ماتكلمت عن خواتك انا.....



مصطفى :



ــ خواتي لو مو خواتي هذي اعراض ناس.. الله يهديك بس ..



هاني :



ــ اوووه انت ما الواحد يقول شي الا طلعت لينا فيها بالمصلح المطوع..



ــ حسبي الله عليك.. انتقم الله منك دام هذي سوالفك .. مطوع هااا.. يعني اللي ينصحك ويعلمك الصح من الغلط مطوع... ومطوع زين.. ماتسمع برايه.. ويش فيه المطوع بلى في شكلك ماعندك غير السوالف الماصخه..



ــ بلى في شكلك انت يا دب يا فقيل الدم...



نوري يصرخ فيهم:



ــ خلااااص صلو على محمد يا شبااااب.. منتون جهاااااااااال



هاني:



ــ انا لو متكلم عن اخته على هالوقعه اللي مسونها ماعليه .. الا ماله شغل



مصطفى : ــ خوات الناس عباره خواتي...



هاني : ــ استررررررر يا اخو الكل.. اخو بالجمله.. .. اساسا خواتك ينخاف منهم.. ماينخاف عليهم...







محسن ونوري هم الوحيدين اللي يدرو ان مصطفى الحين وحيد امه وابوه وان ماعنده خوات غير دانه..



ايمن وهاني يدرو انه عنده اخت صغيره توفت بس مايدرو هل عنده خوات ثانين او لا.. مع ان هاني كان اكثر واحد وياه ايام المدرسه بس مصطفى ماكان يرتاح له ولا يحب يسولف وياه وايد كثر نوري ومحسن..







مصطفى من بعد كلام هاني ..



ارتبك و تذكر اخته دانه .. جت له الغبنه ... وبهدوء :



ــ ويش قصدك..



نوري يمسك مصطفى ويحاول يدخله الغرفه:



ــ صل على محمد اخوك.. امشي وياي خلاص...



مصطفى مقاوم سحب نوري وبهدوء يكرر سؤاله:



ــ ويش قصدك؟



هاني بقهر:



ــ دخلوه الغرفه عني لا ارمي كلام يجرحه... دخلوووه...



مصطفى يصرخ في هاني:



ــ اقووووووووول لك ويش قصصصصصصصصدك...



هاني يصرخ فيه:



ــ بينخاااااااف منهم اذا يشبهوك وطالعين عليك لا تخاف عليهم ما احد يبغاهم...







محسن :



ــ لااااااااااا .. لهنا وبس خلاص .. مصختها هانيووو..



هاني:



ــ هو اللي جبررررررررررني .. ماحد قال له..



مصطفى و الوانه تغيرت ويحس بالقهر في داخله.. دخل غرفتهم وكفخ الباب..



نوري :



ــ هاني ما احد قال لك من قبل انت حيوان..؟!



هاني :



ــ ويش انت بعد..



محسن:



ــ انا بعد اقول وقليل حيا وماتستحي...



هاني:



ــ ايه ايه اوقفو كلكم في صفه..



نوري :



ــ انشب بس انشب ... اساسا ويش اللي جيب هالفتنه دي كلها وهالشبقه ها غيرك انت لما جبت السالفه



التفت هاني لصادق اللي كان جالس جنب ايمن..



صادق مختلع من الشبقه اللي صارت.. ولا يسمع الا هاني يقول..



ــ والله مصطفوه ما انقهر الا لما قال صادق انه يوسف من بيت الـ.......... وقامت الهدره...



محسن و نوري يطالعو في صادق ..



صادق يحس انهم يقولو له بعواينهم:



(( انت سبب الفتنه.. انت ساس البلا..))



قام وبهدوء :



ــ مادري انا.. مالي شغل في شي ... اباروح انام....



نوري :



ــ يلعنكم ويلعن السهر وياكم.. مانى قاعد انا بعد



..



محسن:



ــ خذني وياك..



ودخلو نوري ومحسن يشوفو مصطفى.. لقو مصطفى منسدح ومغطي جسمه كله ..



محسن يتقرب من مصطفى بيكلمه..



نوري منعه .. وطلب منه يخليه يهدأ لحاله..







صادق طلع من شقتهم وركب شقته...



هاني ظل في الصاله مع ايمن..



هاني ببرود قعد...



ــ تلعب وياي قيم...؟



ايمن:



ــ مممم يمكن بس مشتهي ببسي باروح ميد بشتري وباجي نشفتو ريقي بهالشبقه ..>> ميد كانت البقاله الوحيده القريبه لعمارتهم والمفتوحه 24 ساعه..



هاني ينتظر ايمن يقول له تبغى وياي...... بس يعرفه بخيل ومابيقول..



طلع هاني من محفظته 5 ريال:



ــ جيب لي وياك



وطلع ايمن..



هاني بعصبيه:



ــ اف منهم.. مسووين من الحبه قبه.. خربو مزاجي ..

Princess
03-14-2010, 12:48 AM
دخل صادق الشقه لقى حبيب والسيد و مراد قاعدين يتابعو فلم بالتلفزيون...



حبيب:



ــ ها صادقووو ويش فيه وجهك منخطف .. ويش سامع من الجماعه..؟؟



صادق قعد :



ــ الحين يوسف من بيت الـ........... صح..



مراد التفت:



ــ ايه صح..



السيد:



ــ لويه تسأل .؟؟ توك تدري يعني؟؟



ــ لا بس سامع سالفه توي تحت قومت شبقه ..



حبيب:



ــ ويش سامع..



مراد:



ــ وويش دخل يوسف فيها؟



صادق:



ــ يقولو بنيه اسمها ماريا الـ......... تطلع ويا صبيان و واحد اكتشف انها تخونه ففضحها عند اهلها..







السيد حط ايده على راسه:



ــ ياقوة الله.. يادافع البلا .. ويش هالكلام.!



حبيب :



ــ ياساتر.. لا ماتوقع انها من اهل يوسف .. يمكن تشابه اسماء.. يوسف رجال والنعم فيه..



ولويه تشابقو اصلا هناك !



صادق بأرتباك:



ــ مادري انا لما قلت ليهم ان يوسف من هالعايله...



مراد يقاطع صادق ويصرخ فيه:



ــ بسسسسسس....... عمى في عينك..



صادق :



ــ مادري انا.. يمكن مي اخته..



مراد يحس بالغيره و نبضات قلبه تتسارع ..



ويتذكر قبل لا يروح يوسف انه وصاه بس يوصل يكلمه من تلفون البيت ... بس يوسف مر عليه يومين وما اتصل .. والسيد وحبيب يتحججو انه يمكن فيه شي طارئ حصل .. او نسى مع اهله والتهى...



مراد بعصبيه يمسك صادق:



ــ مين اللي قال لك.؟؟!!



صادق:



ــ شدخلني انا .. هدني..



مراد يصرخ فيه:



ــ اقول لك من مين سمعت هالكلاااام..



ــ من هانيوووه ويش بتسوي يعني..



ويرمي مراد صادق..







ويطلع يدق الأصنصير .. ولما شافه بيطول..



نزل بالدرج وهو مره حده محممممق...



الا يصادفه ايمن راجع بيدخل شقتهم.. ويدفه مراد ويدخل قدامه..



هاني وهو يلعب بالسوني :



ــ هاا جيت...



ولا يشوف الا واحد يسحب وايرات السوني من الكهرب و يرميهم في وجهه...



:



ــ مين اللي وصل لك هالكلام...



ــ عمى... ويش تبغى انت بعد... ولويه داخل كذا هجوم ماتعرف تطق الباب..



الا يسمع ايمن وراه:



ــ مادري دخل وياي فجأه....



مراد وبعصبيه وانفعال:



ــ اقوووووووووووول لك مين اللي وصل لك هالكلام عن البنيه من شوووي



هاني : ــ اوهووووووو ويش هالليله دي ماصارت دي سالفه انقالت وصلت لك مسررررررع



مراد : ــ زي سرعه وصولهااااااااا لك.. مين اللي قايل لك هالسالفه لا العن ابو خامسك الحين..



هاني :



ــ و انت ويش دخلك.. وحده من خواتك هي ...لو انت واحد من المغدورين من طرفها سااابقااا!!



بقس من مراد على عين هاني خلاه يصرخ من قلب...



وتقوم العركه..



ويطلعو نوري ومحسن من الغرفه يتراكضو.. يفاككو بينهم..



وينزل حبيب والسيد لمراد يمسكوه...



مراد وماخلى ولا سبه ولا كلمه على هاني...



ــ ماعندك شرف انت.. ماتخاف على خواتك من كلام الناااس.. بس فالح تسمع الأشاعات وتنقلها,.,,



ويرفع يدة السوني وبالواير حقها يصير يشلوووط والشباب يحاولو يمسكوه..



وتصيب حبيب شلطه:



ــ اححح وخناقه..



ايمن ماقدر صار يضحك على الصامت من رد فعل حبيب..



الكل يوخر عن مراد.... مره هايج حده..



ماقدر عليه الا نوري كتف اياديه و صار يهدي فيه..



مراد :



ــ بتقول لي ياكلب مين الكلب اللي وصل لك الكلام لو ويش...والله ماباخليك .. صدقني ..



هاني :



ــ ويششششششش بتسوووي يعني..



مراد :



ــ انت تجرأ بس وعاندني.. لأجيب اجلك..



هاني يستفز مراد:



ــ روح بس بابا.. روح...



ويفلت مراد نفسه من نوري ويرجع يهجم على هاني ويدوس ببطنه في القاع.. وكل ماحاولو الشباب يوخروه ابدا مستميت...



اخرتها هاني وهو مفطس والكلام يتقطع وياه من الألم :



ــ ححححسسسسسساااامووووو



هدأ مرااد وفك شويه عن هاني:



ــ حسام.. حسام الـ........ لو واحد غيره



هاني مستغرب من مراد انه عرفه على طول:



ــ ايه حسام الـ.........



مراد:



ــ الـ..... الـ............ لكن اراويه الزفت... خلني بس اتأكد .. والله بيدي بدفنه..












السيد وحبيب خايفين اول مره يشوفو مراد كذا مستميت و معصب ويهدد ويتوعد...



ومهم مستوعبين الكلام اللي سمعوه.. السالفه قويه وفيها اعراض ناس..!!







طلع مراد من الشقه .. وهو طالع ووراه حبيب والسيد



هاني بقهر:



ــ من اشكال حسامووو.. اكيد زيه هالزفت هذا...



السيد سمعه والتفت عليه :



ــ اذا هو زفت ومن اشكاله.. فأنت كذلك.. والا لويه يوصل لك الأخبار..







وطلع..







نوري خلاص وده يمسك هاني ويزنطه بواير السوني... وبقهر:



ــ سودت وجههنا الله يسود وجهك على هالسالفه اللي مادري من وين جايبنها لينا...



هاني:



ــ الشرهه مو عليكم على اللي يجيب ليكم اخبار البلد..



محسن:



ــ طاح حظ دي اخبار ...











وبعد ربع ساعه لما هدأ الوضع شوي..



اتصل هاني في حسام :



ــ انت يازفت ويش عرف مراد فيك..



حسام:



ــ مراد.. أي مراد... لا تقول مراد الـ........



ــ ايه ويش عرفه فيك



حسام وهو منصرع:



ــ هااا.... ابوي.. ابوي يشتغل في شركة ابوه... وكان وياي بالثانوية...



ــ والله انك رحت بستين داهيه منه اجل..



ــ وانا ويش دراني ان من قرادة حظي مراد جارك. وبعدين ويش دخله في الموضوع..؟؟!!



ــ مو هو يعرف واحد من نفس العايله وصديقه الروح بالروح..



ــ ياساتر اما طلع اخو البنيه..



ــ انت صدق سويت شي ..؟؟



ــ لاااااااا انا ماسويت شي لما دريت ان ريحتها فايحه... فضحتها بس..



ــ اشك فيك ياملعون .. والله اني اشك فيك..ترى مرادوه مستميت وان طلع الكلام صدق بيجيب اجلك مالي شغل فيك



ــ روح بس فارقني..



وسكر حسام وهو يفكر في باله:



ــ مرادووه الملعنه خش بالسالفه.. ياااااااااااللله وانا اقول راح الرياض وافتكينا منه ومن لعانته.. ويش هالقراااده...















في امريكا...



ناجي في السفاره... بعد ما ادلى بالمعلومات الشخصيه عنه .. طلبو وسائل اتصال بعائلته..



ناجي ومع الأسف ماكان يحفظ الا رقم البيت ورقم اخوه يوسف ..



لأنه كان دايما يتصل بهم ويتفقد احوالهم... بهالرقمين..







رقم البيت يرن وما احد يرد عليه



ورقم يوسف غير موجود بالخدمه..







احتار ناجي في عمره كيف يتواصل وياهم ويخبرهم انه حي ويستقبلوه برجعته..







وفي نفس الوقت تهوس عليهم...



احد المسؤولين بالسفاره:



ــ لا تقلق ربما غيرو ارقام هواتفهم او منزلهم.. ستعرف ذلك فور وصولك الى هناك.. كن مستعدا لبقية الأجرائات.. سنقوم بترحيلك بعد 3 ايام من الآن...







طلع ناجي لقيصر اللي كان ينتظره برى ..



ناجي :



ــ ثلاث ايام وبرجع للوطن..



قيصر بهدوء:



ــ الله معاك.



ناجي:



ــ مافكرت يعني باللي قلته لك..!؟



قيصر :



ــ الله ييسر لك امورك راح توحشني..



ناجي ابتسم على مضض:



ــ ايه .. على راحتك ياخوي...







وهم راجعين للعياده



لقو سيارة غريبه على باب العياده واقفه....



نزل منها رجال اجنبي وسأله:



ــ هل انت قيصر ؟



ناجي :



ــ مين دا !؟؟؟











الى الملتقى...

أمل الظهور
03-14-2010, 03:26 AM
بارت يصيح :sad2:


على قلبي ماريا مسكينه تعور القلب وبيهدلوها بالمستشفيات مسكينه



ماتستاهل الله ياخذ اللي كان السبب


يمهل ولايهمل :sad2:



قيصروه بيرجع مع ناجي وبيلتقي مع اخته هناك


وناجي هو اللي بيبرأ أخته


او عفر مرادوه بيطلع براءة ماريا وبيتزوجها :cool:


عبد الستار راح ملح حب ازدهار شكله خلاص خخخ يتزوجها ويغطيهاماهي صعبه:toung:



يستاهل الدب هانيوه وصادقوه وحساموه جعل مراده يقتله :noworry:



<تعبت وهي تقرا البارت ربي يعطيك العافيه على قد تعبك :amuse:


بانتظار البارتات القنان

دمعة على السطور
03-14-2010, 05:44 AM
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم وألعن من آذى فاطمة ...


وش هالقهر...وش هالعلة ..!!


وش هالهاني وش هالكاذب !!>>تقصد صادق ماتتشرف تسميه بإسم الامام سلام الله عليه...


صراحة بالنسبة لي صادق العيوب اللي فيه هو إن ماعنده إدراك ولاعنده تدبير للأمور..ولايعرف يتصرف في شي ولايعرف يقول الكلام المناسب في الوقت المناسب...هذا غلط طبعاً......بس هذا مايعني ان قلبه مريض ....!! ويمكن بعد كل اللي سواه ماكان يقصد أذية أحد ....ولايقصد يسيئ ليوسف أو غيره........ يمكن ظروفه وعيشته ويا أبوه خلته بس همّه ياخذ الفلوس ويسكت.....ولايهتم بمشاعر غيره ...!!!!


والتقى بهاني اللي فاقد كل المشاعر....وصاير بس همه حاسة السمع ويتلوها اللسان ويتعرض للجميع بهم :weird:

لو بس أني رجال وأطولهم كان راويتهم شغل الله >> :toung:


بس برد قلبي مراد معوذ بالله والنبي...راواهم الشغل الزين....أجل وش مفكرين يقذفوا التهم على بنات الناس...وينسكت عنهم..:evil:


الله بيراويهم .......وكما تُدين تُدان >>منفعلة :huh:




غادة بدأ ضميرها يأنبها وإن شاء الله تروح وتنطق ليها كلمة تدخلها الجنة ......



اوووه الحين عرفت ...ناجي سوى حاله يعني عشان يحمي قيصر من الاستجوابات والشبهات..>>أصيل ياناجي...:amuse:


وقيصر بعد كل هذا يطلع سعودي........أما قيصر الدنيا علمته صح ..صار حذر بتعامله ..حتى مااعترف لناجي بالبداية ....




على قلبي إيثار.....عورت قلبي بقوة :sad2:

بس عجبتني نور وتعاملها وياهم...وعجبني مجتبى في تربية أولاده....عجبني أسلوبه من قلب ....



مااعتب على محمد...هو بعده صغير...وجايز مايفهم إن بهالصورة هو يأذي ولاد عمته ........العتب وكل العتب على وداد اللي المفروض تعلمه ........وحسن بعد.. ماأخذ باله من ولاده...ولافي رابطة قوية تجمعهم.....




تأثرت مع مصطفى ......!! ان شاء الله مايصيبه شي من هالكلام ....أحسه حساس بقوة ...



عبد الستار :bigsmile: :sad2:>> بحسب الاحداث اللي صابته حطيت رموز تفاعلي ويا الأحداث...


أمير الحمد لله راح يروح المدرسة ...وإن شاء الله يستفيد وتتطور حالته للأفضل يااارب..





الحين انتظر رجعة ناجي.....وانتظر براءة ماريا........لاتتأخري أميرة غناتي.....


ننتظر ..والحماس يعتلي نفوسنا....


سلم قلبك وسلم فكرك المميز....وسلمت روحك المُتجلّية بين السطور....




موفقة لكل خير إن شاء الله تعالى

دمتِ بحصن الاله..

أحبك ياغلا عمري
03-14-2010, 09:40 PM
جزء حلووووو
ننتظر الجديد

الفراش الفاطمي
03-14-2010, 10:29 PM
امووووره روعه البارت بمعنى الكلمه
متحسفه لان الروايه بتخلص قريب اهئ اهئ
واللــــــــــــــــــــــه الود ودنا ماتخلص
بصراحه ويش اقوول سام اقصد ناجي وقيصر يجننو
وماريا واثار يصيحو وخصوصا ماريا الله يعينها
وازدهار خلاص بانت هي وعبد الستار
ومراد شكله صحيح بياخذ ماريا ويصير قريب يوسف
وحبيب فطسني ضحك يوم يقول احح وخناقه خخ
وهذا صادقوه الخبل وحتى هانيوه الله ينتقم منهم
وغادوه ان شاء الله تعترف وريماسوه الله يغربلها
ومجتبى وباقر علاقتهم تجنن بالنسبه لابو وولده
<< سلفوني باقر يومين يصير اخويي هع<< عاجبني
وبـــــــــس بانتظار البارت الاخير او قبل الاخير ان شاء الله
تحياتيـ ..~_~

looovely
03-15-2010, 02:27 AM
بآآآآآآآآآكـ,,
يعطيك ربي الف عافية عـ البارتات الروووووعة
مراد واعليا كسر خاطري..زين الي ثبت يرائته>>بعد ويش ..بعد مانقل صادقوه الخبر لوكالة cnn..ولا أخبار كذابة بعد
وعبد الستاررررررر..هداآآآآآويش ماقصرو فيه..أمه من جهه وضربة ازهار من جهه
روحووو دماغه في ستين نيله..ولا بعد طلع مو لد أمه وأبوه >>شكلهم ناويين عـ الرجل بجلطة
مسكين بس يرجع لذاكرته بتكون له ضربة ثانيه..مآ أقول غير الله يعينه
وزين الي انبها ضميرها هـ الأم لخرطي..أني قلت أم فتحي مو عبد الستار خخخخخخ
سام=ناجي بترجع له الذاكرة على هـ الضربة القويه
يعطيك العافيه غناتي..بج ـد استمتعت واني اقرأ بقية الرواية
ولي رجعة للتتمت ماتبقى منها:)
صادق الدعوات لكِ..
في حمى الله وأمانه,,

أعراف
03-15-2010, 04:10 PM
بارت غاااااية في الروعة
بانتظار القادم:toung:
مو تمهلي لا أراويش شغلش :noworry:

حلم لطيف
03-16-2010, 05:58 AM
ياسلاااااااااااام عالإكشنات اللي تهبل
ننتظر البارت الجديد بسرعة بسرعة
درقن درقن درقن ههههههههههههههه

يعطيش العافية قمر

طفلة تحت المطر
03-18-2010, 03:06 AM
بارت رائع و حزين ..

تعليقاتي نفسهم تعليقات الأعضآء ..

بإنتظار البارت النهائي ..!

دلوعة المنتدى
03-18-2010, 02:49 PM
بااارت رااائع غاليتي اميرة ,,
وبجد حراام الي صار بمااريا ماتستاهل ,’’
وهالاجنبي الله يستر بعد مدري شنو يبي من قيصر’’
باانتظاااااار البارت ع احر من الجمر ,,

حلم لطيف
03-19-2010, 10:28 AM
مستعجلييييييييييين احنا عفوووووور

حلم لطيف
03-21-2010, 07:57 PM
أستنى خخخخخخخ
مافي إلا أني عفر ألح على البارت الجديد

Princess
03-22-2010, 12:49 AM
مرحبا...
عساكم بخير
ومسامحه على التأخير
صار خلل في شبكتنا الحلوة وانقطع التلفون عن الحي كامل ..
الحمدلله رجع اليوم الوضع كما كان...

الف شكر على الردود الحلوه لا خلا ولا عدم...
هههه حلم لطيف .. ويش بيدي عليش ياخيه.. هذاني هالبارت طبخت فيه لين قلت آمييييييييين
30 صفحة وورد بناء على طلب بعض من الناس...
بس مسامحه بدون تلوين
لأن شبدي لاعت واني اكتب :) من الساعه 3 العصر واني قايمه وقاعده على هالبارت
اتمنى يعجبكم..
فالنهايه مثل ماقلت .. اقتربت

تفضلووو
:) موسيقى رافقتني مع هذه الأجزاء...

هنا (http://www.alnassrah.com/../101791-My-Violin-Turkey-sad-music?p=1171948#post1171948)

Princess
03-22-2010, 12:54 AM
طلع ناجي لقيصر اللي كان ينتظره برى ..

ناجي :

ــ كم يوم وبرجع للوطن..

قيصر بهدوء:

ــ الله معاك.

ناجي:

ــ مافكرت يعني باللي قلته لك..!؟

قيصر :

ــ الله ييسر لك امورك راح توحشني..

ناجي ابتسم على مضض:

ــ ايه .. على راحتك ياخوي...



وهم راجعين للعياده

لقو سيارة غريبه على باب العياده واقفه....

نزل منها رجال اجنبي وسأله:

ــ هل انت قيصر ؟

ناجي :

ــ مين دا !؟؟؟

قيصر:

ــ مادري...

ويتقدم للي سأله :

ــ نعم انا قيصر ,., بماذا اخدمك..

ــ سمعت انك دكتور وهذه عيادتك.. ويقلب لهجته عربي:

ــ ولك ما تذكرتني !!!!

ناجي فتح عيونه الشكل لأنه ابيضاني و اشقراني عيونه خضر حكم عليه انه اجنبي بس ويعرف بتكلم عربي بس اللهجه كأنها عراقيه ..

ابتسم قيصر :

ــ هاا.. لا والله .. مادري احس وجهك مو غريب علي...

ــ ههههههه معلوم ماتعرفني ... لما سافرت امريكا انا كان عمري وقتها 12 سنه ...

قيصر ابتسم وكأنه عرفه :

ــ لا تقووول ... مجييييييييد .. إنت مجييييد...

ضحك الرجال و ضرب كتف قيصر :

ــ إيييه مجيد يا خوي

وخذو بعضهم في الأحضان

وناجي واقف ومستغرب منهو دا ..؟؟ واخوي !!

قيصر وهو شاد على مجيد..

ــ ولك يابه شقد مر وقت ماعرفتك.. تغيرت و احليوت هواي..

ــ هههههههه ولا آني ظليت شاكك بيك

ــ شنو تشك يابه شيبنا حنا وكبرنا...

يفك مجيد الحضن..

ــ بعز شبابك يا قلبي بعز شبابك... شكو ماكو خبرني عن علومك !

قيصر تنهد وبأبتسامه التفت الى ناجي اللي مليون استفهام وتعجب فوق راسه ..

ــ هذا جاري بالعراق مجيد .. ماسبق وجبت طاريه لك ... عراقي لبناني...

مجيد يضحك:
ــ افا يابه افا.. نسيتني ...

قيصر :

ــ هههههههه الدنيا ما تخلي شي عالبال .. بس والله تغيرت وكبرت يا زغير ...

ــ ههههههه رايدني اظل طفل ..

قيصر :

ــ الله يخليك.. ويسلم هالقبال الحلو... فاجأتني هواي...هذا رفيقي بهالغربه.. ناجي الـ...... من السعودية..



مد مجيد ايده وصافح ناجي وشد عليها ..



قيصر :

ــ تفضل .. حياك

ويدخلوا العياده ..





في شقة الشباب ..

حبيب :

ــ هدي مراد والله مانعرف حنا غير رقم جواله وخبرك جواله ضايع

مراد:

ــ هالكلاب شلون سمحو لنفسهم يتكلمو بكلام مايدرو صحته من غلطه ولو صحيح اصلا ماليهم شغل يتكلمو في اعراض الناس وبالأسماء والعوايل

صادق خايف من مراد فقاعد في الغرفه وماطلع.. ماسك كتاب يذاكر وعقله مشغول باللي صار..



السيد :

ــ الله يغربلهم .. انا في حياتي ماشفت صبي كذا.. اعظم من النسوان سوالفه

حبيب :

ــ والله في الدنيا سبع عجايب وهانيو العجيبه الثامنه...

مراد :

ــ بس خل يوسف يجي واشوف السالفه بالضبط و ان طلع صدق ذباح حسامو على ايدي

السيد:

ــ بذمتك مراد حتى لو لا قدر الله .. الله لا يقولها.. كان صدق .. تتوقع يوسف بيقول لينا ؟؟

مراد :

ــ ها.. مادري .. شكلي انا اللي مابصبر وبنزل البلد واشوف السالفه..

حبيب :

ــ ويش فيك ياخوك .. ندري غلاوة يوسف عندك لأي درجه .. بس ويش بتسوي ؟؟ بتروح لدا اللي اسمه حسام.. وبتطيح في امه دست لين يعترف

السيد :

ــ ويش دخل امه..

حبيب ومو منتبه لعمره وويش قال من قبل :

ــ هااا..

مراد :

ــ مادري .. بعرف بطريقتي الخاصه



جوال حبيب يرن...

ابتسم حبيب وقام له..

ــ كاظموووه بطيخ اخيرا اتصل



ضحك مراد على النغمه :

ــ مخصص له نغمه بعد

السيد :

ــ هههههه ايه نغمه بارده تحسها حق كراتين... عاد من نزل الديره كظموه وجواله مسكر ولا اتصل ماقصر فينا هو ويوسف مخلينا نتهوس عليهم

Princess
03-22-2010, 12:57 AM
حبيب طلع من الغرفه وهو يكلم كاظم .. ماسك طرف ثوبه النوم بأيده ورافعنه ومع كل حاجه يقولها كاظم .. حبيب يرفع ثوبه ازيد وبذهول وحماس:

ــ إييييييه...

السيد :

ــ خخخ الله يستر مايندرى ويش صاير ؟؟ شوي وبيتفصخ علينا

مراد:

ــ ههههههه اشوى عليه سروال..

السيد:

ــ ترى مو داري عن عمره...

حبيب بحماس:

ــ ياااااااااااااا ولد.. حركاااات والله وقام حظك يابو امويس .. << ابو موسى يسمي كاظم..

السيد :

ــ قام حظه.؟؟ لا يكون خطب ..

مراد :

ــ تشيه مايقوم الحظ الا بالخطبه..

السيد :

ــ ويش دراني اسمع الكبار كل يقولو للعزابيه رفع الله حظكم وغير الله حالكم..

مراد :

ــ هههههههه يعني وحبوه من دقة الكبار..

حبيب ويبرد حماسه وكأنه مصدوم من سالفه اخرى:

ــ لا عاد... يـــــــالله.. الله يساعده.. والحين ويش مسوي؟؟؟ ايه.... ايه....

مراد :

ــ انقلبت نغمة الحماس !!

السيد :

ــ الساتر الله..

حبيب:

ــ خلاص اباقول للشباب السالفه الحين و بنشور عليك .. وان شالله خير... حياك..

سكر حبيب..

السيد:

ــ تشور عليه .؟ ويش صاير..

حبيب :

ــ كاظم ورث ورث .. كبير من جدته.. وعمه مفلس ومنهار و مصنعه وشركته مرهونين وفي أي لحظه اذا ما سدد ديونه بينسحبو منه...

صادق داخل الغرفه رمى الكتاب من صدمته باللي سمعه..... الشباب نسو انه يصير ولد عمه .. راح عن بالهم..

طلع ليهم عالباب وقف ..

ــ ويش تقولو؟

حبيب متحمس ورايح عن باله:

ــ كاظم ورث ورث كبير من جدته ... حركااات

صادق بهدوء وذهول :

ــ لا .. ويش الشي الثاني اللي قلته..

حبيب استوعب الأمر :

ــ ها..

السيد ومراد صارو يطالعو في صادق اللي تغيرت الوانه..

حبيب مو عارف ويش يقول..

صادق بهدوء:

ــ ابوي ..؟؟ افلس ..!!

السيد يحاول يغير الوضع:

ــ لا ان شالله ازمه عارضه مافيه الا الخير..

صادق بهدوء:

ــ والشركه والمصنع مرهونين !

الكل ساكت مو عارفين ويش يقولو..

صادق ترك الصاله بهدوووء

حبيب يضرب على راسه...

ــ خبل انا.. خبل .. نسيت ان ماعنده الا عم واحد.. وهذا ولده ..

السيد :

ــ ويش نسوي وياه الحين

مراد بهدوء:

ــ هذا جزاته على اللي سواه ابوه في كاظم... اجل جدته تتوفى ولا يدري الا بعد اسبوعين

حبيب بتساؤل :

ــ اموت واعرف عاد لويه ماوصل له الخبر الا بعد اسبوعين..

السيد :

ــ لا تموت ولا شي ... سلامة عمرك... يرجع كاظم ويخبرك بالتفاصيل..

حبيب يحك راسه:

ــ ويش هاليوم وويش هالسوالف اللي صارت فيه...

مراد :

ــ الحين هو يبغى الشور يعني لويش؟

حبيب بهدوء:

ــ امشو الغرفه واعلمكم اخاف صراحه على صادق من الصدمه



ودخلو الغرفه...



صادق في غرفتهم قاعد وهو مذهول ماهو داري ويش يسوي..

دق على ابوه .. لقى جواله مسكر..

دق على امه.. ردت عليه وصوتها منهار..

ــ اماه ويش صاير

ام صادق تحاول تتمالك نفسها..

ــ مافي شي .. اخبارك انت واخبار دراستك

صادق منفعل :

ــ اماااه ويش فيكم.. ولويه ابوي مسكر جواله

ابو صادق مسكر جواله عن الديّانه .. و فوق هذا مريض مرتفع عليه الضغط..

ام صادق :

ــ خربان,,.

ــ خربان ..!! اماه ترى وصل لي الخبر لا تخبي عني .. لا والله بنزل الليله الحين الحين.,

ام صادق ماتحملت.. وقالت لولدها السالفه...



في الغرفه الثانيه...

السيد:

ــ اهااا يعني يفكر يشتريهم من عمه ..

حبيب :

ــ ايه لا يروحو للغريب .. ويسدد بفلوسهم للديانه ..

مراد :

ــ يتراوالي تصرف سليم.. عالأقل يظل ولد اخوه وماتوقع يطرده من الشركه بيخليه يظل يشتغل فيها

حبيب :

ــ وانت تتوقع عمه بيرضى يستمر فيها.

مراد:

ــ والله اذا الحاله زي ماقلت ليش لا .. يخلي كبرياءه على جنب اذا يبغى يعيش

السيد :

ــ بس تعال.... كيف كذا صارت السالفه.. اللي نعرفه انه المحامي نصاب و ساعد عمه ياخذ الورث عمارتين وارض اتوقع مدري ويش .. عطى المحامي عمه الصك حقهم مقابل مليون مدري كم !! لو لا !!

حبيب :

ــ اييييييييه والله.. كيف كذا صارت السالفه !

مراد:

ــ يمكن الله هداه..

حبيب :

ــ حتى لو الله هداه كيف رضى العم يفلس ويرجع الحق لأصحابه

مراد:

ــ يمكن الله هداه هو بعد

السيد :

ــ ههههههه ياهادي يادليل .. ولو اني اتوقع السالفه فيها إن... اتصل حبيبو فيه وقول له راينا على اللي اقترحه و اسأله..

اتصل حبيب في كاظم,,,



صادق :

ــ اماه.. هدي خلاص .. بكره بنزل البلد .. هدي وان شالله مافيه الا الخير..

وسكر صادق من عند امه ويحس جسمه كله يرتجف .. رمى الجوال على جنب وانسدح .. غطى كامل جسمه بالبطانيه.. غمض عيونه وبلا شعور صارت مواقفه اللي كان يقهر فيها كاظم بس على شان يثبت وجوده تتسارع قدام عيونه...



كاظم :

ــ هههههه والله انكم فلته.. وعمركم طويل .. هذانا افكر الحين ويش باسوي فيه ولد الحرام..

حبيب وهو حاط الجوال على وضع المايك على شان الكل يسمع :

ــ المحامي!

ــ ايييه... السالفه ومافيها ان جدي وكل على املاكه محاميين كل واحد وكله على النصف .. لورث كل واحد .. فصارت وصاية ورثي مقسمه بين محاميين.. واحد ولد حرام قدر عليه عمي ورشاه و سلمه الأوراق .. فأخذ نص ورثي ارضين و عماره.. والباقي ظل عند المحامي الثاني اللي حاول عمي ياخذ الأوراق منه وخبى موت جدتي عني لمدة اسبوعين عل وعسى يقدر يوصل للأوراق وياخذ بقايا الورث ..

مراد والسيد في نفس واحد:

ــ ايوااااا...

حبيب :

ــ لاااا ولد الحرام دا المفروض ماينسكت عنه,,

كاظم:

ــ ايه هذانا ابرفع دعوى عليه مع المحامي الثاني فباطول مابنزل الا بعد اسبوع...

السيد :

ــ الله يعينك ويوفقك....

كاظم:

ــ بيمديني اسبوع اذاكر فيه..

حبيب :

ــ قابل حلالك الحين وبعدين أي مساعده تبغاها حاضرين..

كاظم :

ــ تسلمو ماتقصرو.. خلاص انا بكره الصباح رايح للمحامي ومقترح عليه سالفة اني اشتري المصنع والشركه .. و رفع الدعوه

السيد:

ــ الله ينصرك..

كاظم :

ــ ههههههههه حرب .. يالله ياكريم دعواتكم...

حبيب :

ــ قلبنا ويااااك ... خبر دار.. خبر دار >> خبر دار = انتبه لروحك..

السيد ومراد يطالعو في بعضهم...

كاظم مات من الضحك على حبيب :

ـ شكريه .. خدا حافظ

وسكر الجوال..

Princess
03-22-2010, 01:02 AM
السيد :

ــ بسسسس.. يتكلمو أردي .. والله وطلعت ياحبوه داهيه..

حبيب يرقص حواجبه:

ــ خوش آمديد

السيد يصفق حبيب عن مزح:

ــ وخررررر زين تفكرني ماعرف معناها دي .. شدخل اهلا وسهلا في السالفه.. تسوي حالك علي تعرف عدل ها..

حبيب :

ــ بل ههههههه صادني.. كلها كم كلمه حفظتهم..

السيد :

ــ احم.. كح.. يعني الحال من بعضه...

مراد وهو يفرك بطنه :

ــ ايقوو بيقوبا... << يا الهي .. انا جائع ..

حبيب والسيد يطالعو في بعضهم...

ــ دي ويش هاللهجه...!

مراد يعاند :

ــ تشنجا تشنجا بيقوبا... << حقا حقا انا جائع

حبيب :

ــ حسب الحركه جوعان.. بس ماعمري سمعتها من كاظمو لو سمعتها لقطتها

مراد وهو يضحك:
ــ تشيه بس انتون اللي تعرفو لغة اجنبيه...

السيد :

ــ عاد ويش تطلع دي ...

مراد وهو ميت ضحك :

ــ كورياااااااا...

حبيب :

ــ هههههه شنق .. هنق .. فنق .. منق ..

مراد ميت ضحك عليه ...

ــ غربلك الله خربط بس خربط..

السيد :

ــ الحين ويش قلت انت.؟ صدق جوعان..

ــ ايه جوعاااان..

حبيب :

ــ الحين .. ايقو و بن بن بقا عفر و تشنجا .. كلها دي جوعان..!!

مراد ماقدر على حبيب وصار يضحك عليه.

ــ ويلي منك الله يسعدك.. امشوا وياي المطبخ واعلمك بعد كم كلمه..

حبيب :

ــ مشينا. سيدوه.... انا بعد بنبقااا..

مراد :

ــ هههههههه مو بنبقااا ... بيقوبااا...

ــ اللي هي ... هههههههه





في بيت عبدالستار..

عبدالستار قاعد يطالع تلفزيون.. وام عبدالستار قاعده تقشر بطاطس لعشاهم...

اللي تقشرها ترميها على وداد تقطعها... وولادها يلعبو في الصاله وياه...

عبدالستار:

ــ مادريتي ويش فيه حسن.؟

ــ مادري شكلها سالفه شايده .. مو راضي اقعد في البيت و يقول حق يوسف ياخذ راحته بهاليومين اقعد في بيت اهلي .. ولا يندرى.. اشك مو هذا السبب..

ــ لويه يعني..

ــ مادري ماريا مريضه وحالتها حاله.. واماني كل يوم عندهم ..

ــ مافيه الا الخير ان شالله...



علاء يصيح... ومأذي امه وهي تقطع البطاطس..

اخذه عبدالستار شوي وصار يلعب وياه...



محمد ماسك كشاف اصفر ويسلط الضوا على عيون فرات:

ــ عيونش في الضوا تصير بنيه.. عيوني انا بنيه بدون ضوا.. انا احلى منش

فرات تبحلس عليه :

ــ مالت عليك شايف حالك على ويش مادري..

ــ ههاااي شوفي كشتش في الطوف..

<< ظل شعر فرات وكان منكوش في الجدار صاير تحفه..

فرات تعدل في شعرها:

ــ لاااااا تسخر...



علاء :

ــ ماما.. ممه ..

وداد:

ــ قومي فرات اخذي اخوش عن خالش و صبي له عصير في الرضاعه.. خله يركد...

ام عبدالستار:

ــ متى بتقطعيها عنه عوديه عالكاس لو المزاز بتخربي اسنانه..

وداد وهي مستمله :

ــ اهوو ويش اسوي له مايبغى الا هي..



جت فرات وهي ماسكه العصير .... بتاخذ علاء من حضن خالها..

ــ اصلا خالي احلى منك.. مالت عليك..

تقصد محمد بهالكلام..

محمد التفت ليها

عبدالستار صار يضحك عليها مستغرب من هالكلام المفاجئ

فرات :

ــ ايه عيونه خضرااا .. و ابيض منك ...

محمد:

ــ اماه انتين وخالي فتحي تتشابهو بس خالي عبدالستار غير

وداد وهي تقطع :

ــ ايه لأن ابوه غير .. وابونا غير ..

ام عبدالستار جرحت صبعها وهي تقشر ورمت البطاطسه..

والدم يسيل ..

قامت المطبخ..

وداد:

ــ ويش صاير.. يووو دم عالبطاطس..

عبدالستار قام ورى امه...

وداد:

ــ بسرعه امي يدور راسها من الدم... شوفه ليها...



دخل عبدالستار المطبخ...

لقاها عاطتنه ظهرها .. و مقابله المغسله .. فاتحه الماي .. وحاطه صبعها تحته وهي تصيح..

تقرب منها ..سكر الماي ... ومسك ايدها وبالنشافه صار ينشف الماي ويضغط على صبعها المجروح.. وبهدوء:

ــ طولتي وانتين تغسليه مو زين ماي واجد مع الدم ...

مامسكت نفسها صارت تصيح من قلب..

عبدالستار:

ــ فتحي حددو له ايام الزياره اذا حبيتي تروحي وياي انا باروح له ...

صياحها يزيد..

طلع تيب جروح ولف صبعها...



استدرا بيطلع....

ولا يسمعها بصوت مبحوح:

ــ سمعتني لما كنت بالغيبوبه.؟

ابتسم عبدالستار وفي عيونه الأسى يتخبى...

وبدون ما يلتفت ليها:

ــ ليش ويش قلتي...

ــ قلت اشياء كان لازم اقولها من زمان... اذا ما سمعتها برجع اقولها لك... احسك ماسمعتها على هالمعامله وياي... تعب قلبي ماني قاويه احمل هالحمل زود...



دار ليها عبدالستار وبهدوء:

ــ اذا عن اصلي ونسبي .. سمعت... اذا اشياء ثانيه اعتبريني ماسمعت..

ام عبدالستار مذهوله وتحس نفسها مخنوقه وبصوت متقطع:

ــ وابوك.. اقصد علي .. اني قتلـ..

قاطعها عبدالستار :

ــ قلت لش اشياء ثانيه باسوي روحي ماسمعتها...

مسكت كرسي طاولة الطعام.. وصارت تشد عليه وتنحب :

ــ سامحني .. سامحني على كل شي سويته فيك... قابله بأي شي تسويه فيني.. ابغى ارتاح واريح ضميري...

عبدالستار وهو لسا عاطنها ظهره.. انسلت من عيونه دمعه وبهدوء:

ــ الله غفور رحيم

الا بدخلة وداد عليهم .. انذهلت من شكل عبدالستار و الدموع اللي شافتها.. وموقفه من شافها دخلت بالسرعه يداري حزنه ويطلع من المطبخ

والا امها تنهار على ركبها حاضنه الكرسي وهي تصيح وتنوح:

ــ سامحني .. سامحني ...

وداد:

ــ ويش صاير اماه ...

وامها ابدا ماهي وياها وبس تترجى السماح



عبدالستار في غرفته قاعد على مكتبه ..

شاف القرآن قدامه فتحه وصار يقرأ ... انفتح القرآن على سورة فصلت...

وهو يقرأ وصل للآيه:

((وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ))

لا شعورياً ... صارت دموعه تتقاطر على الصفحه.. كلما يبغى يمسحها ويكمل ..

ابدا.. مافي فايده... تزيد ولا هو قادر يشوف ..

سكر القرآن وحضنه .. وصار يصيح من قلب ... مو عارف ويش يسوي... كيف يفكر في حياته.. شلون يسامح من قلبه... محتار في عمره... !!؟؟



مثل الطفل الصغير .. صار ينوح..

الطفل بالعاده يكرر مع كل ألم .. اماااه.. اماااه..

وهو مايحس احد له غير الله...

ظل يكرر ..

ياربي ... يالله...

حط راسه على المكتب ... وغمض عيونه.. وفي البال تحوم الأفكار...

Princess
03-22-2010, 01:05 AM
في امريكا...



قيصر :

ــ يعني هالسا انت جاي للعلاج

مجيد :

ــ ايه هالسا الوالده لها جلسات بمستشفى اللي شفت اسمك بيه.. والله لو تشوفني لما شفت اسمك انك دكتور مناوب بتخصص نفس تخصص اللي تتعالج عنده والدتي .. ماصدقت حالي .. يــــــــــــــالله شقد الوقت رجع بيا للماضي .. تذكر ايام قبل لما كنت تدرسني كل إشي يصعب عليا.. ايام ما انساها.. كنت في نظري شي عظيم هواي احبه

ــ هههههه كنت .. ليش هالسا شنو.؟

ــ على راسي حبيبي ولو ما غلاتك عندي ما اجيت ادور اعليك...

ــ وهالسا شخبار والدتك... ان شالله احسن..؟

ــ الحمدلله .. قيصر .. تروح ويايا كندا.؟

ــ شنو.... !

ــ مثل ما انت عارف والدي عنده مستشفى كبير في كندا.. ما ينقصه الا هاي التخصص .. تعال وياي كندا و امسك الحالات اللي مثل والدتي.. احسن لك من هنانه مناوب و عياده إزغيره..

ابتسم قيصر .. والتفت لناجي اللي كان بس يقلب في كوب الشاي و يتسمع عليهم بهدوء..

مجيد التفت لناجي:

ــ شنو رايك ياناجي مو كلامي سليم... راح تتوفر له فرصة شغل و سكن و اهله هناك ..



ويرجع يلتفت لقيصر :

ــ ولك تذكر جابر و عاليه جيراننا .. هناك هما في كندا عايشين.. عالأقل احسن لك من هالغربه .. تضمن مستقبلك وتعيش بين هلك وناسك وان كننا في بلد اجنبي ... هنا منو تعرفه.... هالسا مثل ماقلت ناجي راح يرجع لأهله .. انت هنا شنو راح تسوي.. راح تظل طول عمرك بهالعياده..

والله مايشوفك والدي راجع ويايا الا يطير من الفرح...

قيصر مرتبك:

ــ هههههه والله و كبرت يامجيد وصرت تعرف تقنع..

مجيد بابتسامه عريضه:

ــ يعني وافقت.. والله آني تعنيت إلك بصراحه لسببين.. اولا واحشني هواي وهاذا السبب الرئيسي .. وثاني شي على شان اقتراحي عليك هالسا...

ــ هههههههه اخ منك يا راعي المصالح..

ــ ههههههههههههه لا والله شنو ماتعرفني شقد احبك...

ــ افكر ان شالله و اشوف ....

ــ عموما اخذ راحتك في التفكير .. آني راح اظل قرابة اسبوع بأمريكا .. وهذي نمرة موبايلي وخلينا على وصل.. آني باروح للوالده اتركتها مع تحاليلها والفحوصات..

ــ ان شالله ..



وشوي واستأذن مجيد ..

ناجي بهدوء :

ــ قيصر ويش تخصصك الطبي بالضبط؟

ابتسم قيصر :

ــ جراحة عصبيه....

ناجي بذهول :

ــ يـــالله تخصص هايل ودقيق وقاعد بهالعياده؟

ــ قلت لك آني دكتور مناوب بالمستشفى اللي تكلم عنه مجيد.. هناك دكتور مثل كفائتي لكنه امريكي .. شكو يخلوني احل محله... آني لوقت الحاجه.. وهالعياده اقدر اسوي بيها كل اشي للفقارى هنانه..

ــ يـــــــــالله شقد قلبك كبير..

ابتسم قيصر :

ــ رايك يعني اطيع مجيد واروح معه..!

ناجي بهدوء وهو يخفي الأسف في نفسه:

ــ براحتك اللي تحس فيه الخير لك .. سويه..

قيصر في باله:

ــ إيييه ياناجي.. تفكرني ما اعرفك ...

و بحماس :

ــ آني مثل ما قلت له راح افكر واشوف... انت هالسا شنو راح تسوي .. ؟

ــ ولا شي خلاص كم يوم وقالو بيكلموني على شان تاشيرة الرجوع للبلد و اودعكم..

ــ لا تقول الوداع.. قول نلتقي على خير

ناجي بفتور و هداوه:

ــ على خير يارب ..













يوم السبت في المدرسه.. على آ خر الدوام..

شهربان في بالها : ــ مادري ويش فيها ماريوه ماجت... مخلتني لحااالي الله يغربل شرها..

و غادوه ونوروه معلوم يغيبو ماعليهم شي ... اف اخيرا انتهى الدوام..

وبين ماشهربان تلبس عباتها سمعت شلة بنات قاعدين يسولفو..

ــ سمعتو في صف ثالث علمي يقولو فيه وحده قليلة حيا

ــ ياسااااتر ويش مسويه؟

ــ يعني ويش مسويه .. تطلع ويا صبيان...

ــ منهي عاد.؟

ــ يقولو اسمها ماريا... وهي الوحيده اللي اسمهها كذا بالدفعه...



شهربان وقفت عن اللبس واستدارت ليهم ...

ــ ويش تقوولو..!

البنات خافو منها:

ــ مين انتين.؟ ويش تبغي؟

ــ ويش تقولو من شوي؟؟ وحده اسمها ماريا قليلة حيا؟ ليش من وين سامعين هالكلام..

ــ المدرسه كلها تدري .. وحتى الصبيان يتكلمو ويقولو عنها كلام مو زين...

ــ سود الله وجه اللي مايستحي.. من مين سمعتو الخبر

ولا تسمع شهربان وراها الا صوت ريماس.. تصطنع الأسف:

ــ اني سمعت الخبر ومتأكده منه...

التفتت ليها شهربان.:

ــ متأكده من ويش ... ؟؟ وكيف متأكده...

ــ والله يقول المثل عند جهينة الخبر اليقين...

شهربان تبلعمت وارتبكت وفي بالها:

ــ ياعلي لا يكون ياماريا خاويتي هالريماس واثرت عليش.. لالا مستحيل ماشوف الا غاده وياها.. ويش تقول دي ..

ريماس :

ــ بسألش سؤال بسيط و عليه بتعرفي اذا كلامي صحيح لو غلط ...

شهربان :

ــ ويش ؟

ــ في بطن ماريا شامه صح.

شهربان فتحت عيونها..

ريماس :

ــ خلاص اتوقع اجابة هالسؤال بتوضح اذا الكلام اللي سمعتيه صحيح لو لا..

شهربان مذهوله:

ــ مستحيل اكيد قالت لش ..

ــ هههااااي ويش ويش.. قالت لي .!!!. لا تضحكيني .. من زود علاقاتي بها.....

ــ غاده.. غاده تدري بها .. اكيد قالت لش..

ريماس ارتبكت.:

ــ هههههههه خلي عنش المصاخه.. ويش اللي يحد غاده تقول لي .. وويش يحدني اني اطلع كلام على ماريا كذا بدون ادله..

ــ ليش ويش دليلش بعد.؟؟؟

ــ الصبي اللي تعرفه ..يعرفه اخوي.. وهو اللي جاب لي السالفه وحذرني منها بما اني وياها بالمدرسه .. و اذا تعرفي اسوارة فراشات ليها.. جابها من عندها... وكلم اهلها ومايندرى ذبحوها لو بعدهم

Princess
03-22-2010, 01:08 AM
شهربان مهي مصدقه.. تتذكر ماريا وهي تتكلم عن سوارتها الفراشه وانها مختفيه ذاك اليوم... وانها فعلا ماكانت عليها....وويش سبب غياب ماريا المفاجئ مو عوايدها تغيب وفيه اختبارات ...

انسحبت وهي مصدومه مهي قادره تصدق.. لبست عباتها وركبت الباص قدام مع اخوها .. بما ان ماريا غايبه...

طول الطريق كانت ساكته.. عبدالأله مو متعود على اخته الهداره اللي ماتخلي سالفه صارت الا تقولها... توقع في باله لأن ماريا غايبه فما عندها شي جديد...

كان حاط عزاء ومرفع عالصوت شوي..

شهربان في هالوقت ماخذه راحتها وقاعده تصيح من الصدمه مهي قادره تستوعب اللي سمعته والأدله اللي قالتها ريماس...

شوي وحده من البنات صارت تكلم اخوها تقول له انها بتنزل في بيت جدها ..

قصر عبدالأله على الصوت على شان يسمعها.. وبعد ما سمعها.. انتبه لأنفاس اخته انها تصيح..

بهدوء ..

ــ ويش فيش ؟

شهربان حاولت تكتم انفاسها وتسوي روحها غافيه عيونها..

عبدالأله شك في امرها.. فيها شي البنيه...

وتأكد زياده لما صارت تدور على نشاف ...



ولما وصل كل البنات.. وقبل لا يرجع البيت.. غير الطريق ..

شهربان بصوت مبحوح تحاول تعدله:

ــ وين بتروح..

ــ عندي شغله ابغى اخلصها قبل لا نروح البيت

ــ كان وصلتني اول تعبانه اني..

ــ ويش فيش تصيحي..

شهربان ارتبكت..

ــ مافيني شي ..

ــ لا تشلخي .. سمعت صوت صياحش .. ويش فيش .. ماحليتي عدل في اختبارش.؟

ـ ايه ماحليت..

ــ شلاخه ..

سكتت... وشوي..

ــ لو تسمع اشاعه عن احد غالي عليك مره.. تصدقها؟

ــ اذا متأكد انها اشاعه ومافي عليها ادله.. ماباصدق..

ــ واذا فيه ادله؟

ــ ساعتها ما تتسمى اشاعه....

ولا يشوف عبدالأله الا شهربان انخرطت في نوبة صياح..

عبدالأله:

ــ بسم الله الرحمن.. ويش فيش ويش صاير؟ اشاعه على مين وويش تقصدي بأدله..

شهربان متعوده على اخوها ماتخبي عنه شي .. وهالموضوع ذابحنها حيره و حزن ماهي قادره تستوعبه.. وبصوت متقطع:

ــ ماريا... ماريا..

عبدالأله مذهول :

ــ ويش فيها !!!

.
.
.



غاده صار ليها 3 ايام من بعد السالفه اللي صارت مسكره عليها باب غرفتها.. لا اكل ولا شرب ولا نوم زي الناس.. محتاره في عمرها وماهي عارفه ويش تسووي... تكلم مين و كيف تنقذ نفسها وتنقذ ماريا من هالورطه اللي طيحتها فيها...

.
.
.


عبدالأله يحس راسه دار من بعد ماسمع السالفه من شهربان... وقف على جنب ونزل من الباص.... يحس نفسه بيرجع...

شهربان خافت عليه... فتحت الباب بتنزل.. وهو متوقل وعاطنها ظهره.. غثيان شديد يحس ..

ــ عبدالأله ويش فيك...؟

قام بالسرعه:

ــ اركبي اركبي ..

ركبت و ركب وراها بعد ما حس انه خف شوي وان ما طلع شي ..

مسك الدركسون وشد عليه....

اخذ نفس عميق .. فر المفتاح.. شغل الباص وصار يكمل طريقه..

شهربان وهي متوتره وفيها الصيحه..

ــ ويش اسوي الحين اني...

عبدالأله وهو يحاول يتمالك نفسه... يتذكر رفضها المتتابع له بدون أي سبب يذكر... نظرتها له.. طريقة معاملتها البارده.... وبهدوء:

ــ مافيه دخان من غير نار...

شهربان منذهله من رد اخوها:

ــ يعني ويش؟

ــ مادري عنها... وقلتي اليوم اختبار وهي مو عوايدها تغيب ايام عاديه مو اختبار بعد...

ــ عبدالأله ويش تقول انت.. يعني مصدق الكلام؟

ــ قلت لش مافي دخان من غير نار..



وصل البيت....

ــ انزلي..

ــ مابتنزل انت؟

صرخ فيها:

ــ اقول لش انزلي....

نزلت شهربان وهي تصيح وتدعي على روحها:

ــ حريقه تحرقني يوم اقولك.. صاقعه تصقعني...



دخلت البيت وعلى طول انحاشت غرفتها قبل لا تشوفها امها بهالحاله...

امها انتبهت ليها وهي تركض للغرفه

لحقتها.. وصارت تطق الباب..

ــ شهربان ويش فيش..دخلتي كنش مصروعه لا سلام ولا كلام

ــ تعبانه وابغى انااام..

ــ ويش صاااير؟

ــ ماحليت عدل في الأختبار.. ماحليت..

ــ يلعن ابوها علامات.. اطلعي وتغدي..

ــ مالي نفس ابغى انام..

ــ بس اكلي شوي..

ــ امااااااااه..

ــ زين وغربال يغربلش من بنيه.. انخمدي ...



شهربان وهي على سريرها وبصياحها:

ــ جعلني انخمد ولا اقوووم...

Princess
03-22-2010, 01:12 AM
مسكت جوالها وصارت تدق على بيت ماريا ما احد يرد..

عندها هي جوال اماني.. دقت عليها ..

اماني كانت تتغدى ... جوالها عالأرض بينها وبين نور من شافت اسم شهربان ارتبكت...

نور انتبهت للأسم :

ــ اماني جوالش يرن..

اماني :

ــ ها...

ام مجتبى:

ــ ويلي يابتي لهالدرجه اختش مريضه .. من دي فلافة ايام وانتين حالش مو حال .. ودودها المستشفى... وان شالله ماعليها الا العافيه

اماني بأرتباك:

ــ ان شالله..

ردت على شهربان وقامت من على السفره..

نور مستغربه وفي بالها:

ــ غير الا شهربان .. مايستدعي هالقومه...!

اماني في المطبخ ..

شهربان:

ــ ويش حال ماريا ويش فيها اليوم غايبه..

ــ تعبانه شوي .. مصخنه.,,

ــ متأكده..

ــ ايه لويه ويش صاير؟

ــ لا بس ابله زكيه سألت عنها على شان الأختبار ..

ــ ان شالله بتروح هي بعد كم يوم وبتختبر بس تصير زينه...

ــ ان شالله .. زين لويه ماترد على التلفون..

اماني ارتبكت:

ــ يمكن نايمه .. واخواني مشغولين مو في البيت..

ــ المفروض مايخلوها لحالها بنيه في البيت..

اماني تبغى تغير الموضوع:

ــ وانتين ويش فيه صوتش ..

شهربان تتنحنح.:

ــ ويش فيه..

ــ مبحوح..

ــ لا بس شاربه عصير مثلج من شوي..

ــ يعني.. واخبار امش واخوش..

ــ الحمدلله بخير..

ــ صحيح اخوش بيروح ايرلندا؟

ــ مو ايرلندا .. فنزويلا..

ــ يووو .. قالت لي ماريا ونسيت اسم البلد..

ــ ايه هو للحين متردد بس الأحتمال الأكبر انه يروح

ــ الله يوفقه ان شالله..

هدوء شوي ...

اماني ماهي عارفه تسكر وشهربان المتصله..

شهربان ماهي عارفه كيف تقول اللي سمعته..

اخيرا شهربان تجرأت شوي:

ــ أأأأأأأأأ ... سمعت في المدرسه اليوم ...

هي ما بتكمل كلامها.. اماني فهمت ويش بتقول شهربان... مشت بسرعه لعند براد الماي وكان جنبه كاس زجاج... حركته وطاح على سراميك المطبخ وتكسر..

اماني:

ــ اوووه.. تباعدي عن القزاز لا يصوبش .... غناتي شهربان اكلمش بعدين ايثار طيحت كاس فيه عصير باشيله بالسرعه قبل لا يصوب احد.. مع السلامه ..

وسكرت...

ام مجتبى قامت المطبخ لأماني... لقتها متوقله تلم القزاز وهي تصيح...

ام مجتبى:

ــ بسم الله على عمرش ... لا تشيليه بأيدش لا تتصوبي..

انتبهت لأماني تصيح..

ــ يو ويش فيش ... دافعة بلى عن عمرش ..,؟؟ صوبش !! ويش صاير !!

اماني تمسح دموعها وتصطنع الضحكه:

ــ لا بس خلعني .. وماريا عورت قلبي وهي تكلمني .. لازم اوديها مستشفى زي ماقلتي...

ام مجتبى تمسح على ظهر اماني:

ــ ايه وديها لازم... واذا تحسي شي يعورها خليني امرخها..

ــ ما منش قصور تسلمي عمه..

ــ سالمه من الشر والكدر.. ماريا اختش مافي منها الله يخليها و يبلغكم فيها.. تقوم بالسلامه ان شالله..

اماني تبلع الحزن غصة مابعدها غصه...

ــ ان شالله...







شهربان ماسكه الجوال ومذهوله..

ــ لويه اماني ما سمعتني.. لويه تحججت بالكاس وسكرت.. بأصبر .. باشوف تتصل فيني تالي لو لا .. اذا ما اتصلت ويش باسوي .. ويش بااااسووووي..







بعد يومين...



في بيت يوسف ..

اماني مع حسن ويوسف في المجلس ومسكره الباب ..

وماسكه اوراق نتايج التحاليل...

ــ اختكم سليمه.. ومافيها أي مكروه.. والتحاليل والفحوصات تثبت الكلام.. لويه هالأزمه صار ليكم خمسة ايام و مأزمينها وياكم.. السبت عندها اختبارما خليتوها تروح .. التلفون وفاصلينه صديقاتها صارو يتصلو علي .. بيت عيالي و متأزمين وياي يفكروها مريضه .. بتموت البنيه وهي في الغرفه محبوسه.. لا اكل ترضى تاكل ولا شرب ترضى تشرب..... والله ماني عارفه ويش اسوي ...



حسن :

ــ انا اللي مانى عارف ويش اسوي.. فيني اللي مكفيني.. يعني الحين ان صدقت هالورق مابقدر اكذب كلام الزفت اللي اتصل .. مو ضروري تكون سوت شي خطير .. المهم سمعتها الحين صارت بالطين ومو بعيده يكون فضحها .. والناس مابتصدق كلامش .. ويش بتسوي ساعتها.. بتوزعي ورق فحوصاتها على بيوت الفريق..

اماني من قهرها:

ــ تسخر.. تسخر قاعد.. تزيدني هم على همي..

يوسف رجع من برى و حامل علبة كيك من محل ماريا تحبه..

حسن:

ــ حنا في ويه وهو في ويه...

يوسف بقهر:

ــ ماتااااكل صار ليها 5 ايام اكلها اكل عصافير .. عالماي والهوا عايشه.. بتموت...

حسن:

ــ دلع بس دلع.. ما خربها الا هالدلع..

اماني بقهر:

ــ بسسسسسس عااااد.. داويش هالقلب اللي عليك.. تصدق كلام ولاد الحرام على اختك وتكذب الطب .. ماعليك منه.. خله يدلعها... ويش اللي قاهرنك.. الله عاد من زود دلالك ليها... وشان اذا بتخترب بتخترب من معاملتك والضغط يولد الأنفجار..



ولا يسمعو الا صوت ماريا على باب غرفتها كانت بتطلع الحمام بتسبح :

ــ حتى انتين.. تقولي اذا بخترب ..

اماني راحت ليها :

ــ لا غناتي مو قصدي شي ..

ماريا ودموعها تصب :

ــ حتى انتين تحسي اني ممكن اكون وحده خربانه في يوم...

اماني ضمت ماريا على جنب وصارت تفرك في ذراعها وهي تصيح:

ــ لا غناتي لا والله... هدي هدي ..

ماريا والدموع تتزايد:

ــ اهدي ويش ... تعبت اني.. ياليت الموت ياخذني ويريحني من هالعذاب...

ــ لالا.. لا تقولي كذا... ادخلي الحمام الحين واطلعي واكلي لش كيك اكو يوسف جاب لش من اللي تحبيه..

دخلت ماريا الحمام..

اماني :

ــ تعبتنا تراك بكلامك.. اذا بتقول شي قول شي فيه الخير والفايده لا تزيد نيراننا حطب..

ــ اقول مصختيها يا اماني وانا ساكت عنش .. ماكني اخوش الكبير

ــ على عيني وراسي .. بس خلاص البنيه بتموت بين ايدنا وانت بدل لا تعالجها تمرضها زياده..

ــ هه.. هههههه.. اعالج ويش .. كلام الناس اللي انتشر وصارت حديث مجالسهم...؟ سمعتها الزينه اللي بتعلق فيها وفينا لآخر العمر..؟؟

يوسف :

ــ بس .. بس .. بسسسسسسس .. خلااااص ..

ويرمي علبة الدونت عالأرض ...

Princess
03-22-2010, 01:15 AM
حسن:

ــ لااااااااااا .. حتى اصغرهم قام يتحمق... الظاهر تبغو تمشو كل الأمور على كيفكم .. لكن الشرهه علي اللي حارق روحي وياكم.. مصيبه تصيبني وارتاح منكم ومن بلاكم..

وطلع عنهم ...

اماني قعدت عالكنب وتحس روحها مخنوقه ...

يوسف بعد ما هدأ قعد يشوف الكيكه.. فتحها لقاها تكسرت على بعضها...... حاول يعدلها وهو مقهور ... سكر العلبه .. وانسدح عالكنبه..



ربع ساعه .. ماطلعت ماريا..

اماني خافت...

ــ مو كنها طولت.. ولا اسمع صوت ماي

يوسف وهو مغطي عيونه بذراعه..

ــ كأنها..

اماني:

ــ ياعلي .. لا يكووون....

وراحت تركض للحمام.. تطق . تطق .. ماريا ماترد,..

حاولت تفتح الباب لقته مقفل ..

اماني صابتها حالة هستريا صارت تصيح وتكفخ في الباب

يوسف قام يركض .. ويحاول يفتح الباب .. صار يراقع به كان ينفتح..

اماني:

ــ ماترد.. ماترد.. ياربي .. كان ما انتحرت....



انفتح الباب بصعوبه وتباعد يوسف وهو منحرج و منصرع..

ماريا كانت معبيه البانيو و قاعده فيه .. وعيونها مغمضه..

اماني دخلت ليها ومسكتها.. وصارت تسطر في خدودها:

ــ ماريا.. ماريا غناتي قومي...

ماريا تفتح عيونها وتغمض ماهي في الدنيا تحس روحها من التعب...

اماني بصرخه:

ــ يوووسف جيب فوطه ومشممر أي شي الفها به واطلعها...

يوسف مرتبك جابهم بالسرعه...

فتحت اماني البانيو حق يروح الماي وصارت تنشف اختها وتلفها وهي تصيح:

ــ ماريا .. قومي عااااد .. لا تذبحيني من الخوف عليش .. ماريا غناتي ردي علي...

حاولت اماني تشيلها من البانيو ماقدرت..

التفتت ليوسف:

ــ تعال.. شيلها وياي ... ماني قادره...

تقرب يوسف وهو مرتبك ومستحي.. مسكها مع اماني وطلعوها للغرفه..

اماني:

ــ عاد..شوف لينا عبدالإله اذا هو هنا... يجي يوصلنا المستشفى ..

وصارت اماني تلبس ماريا اللي كانت مثل الخشبه اليابسه....

يوسف طلع بالسرعه مالقى الميكرو على باب جيرانهم.. دق الجرس ردت امه..

ــ عبدالأله هنا..!؟

ــ لا ياولدي ماهو هنا.. نقول له مين.؟

ــ زين ابغى رقمه ماعليش امر خاله..

ــ منهو انت؟

ــ انا يوسف جاركم..

ــ يوووو.... يووسف ..!! هلا ولدي الحمدلله على سلامتك.. اخبارك واخبار الرياض وياك..

يوسف يحس نفسه ماله مزاج هدره..

ــ الحمدلله خاله زين.. بالسرعه ابغى رقم عبدالإله.. مستعجل..

ــ زين دقيقه

ويوم جت بتمليه طلع يوسف جواله القديم اللي كان جاي على شانه.. وبصعوبه كم رقم يالله انكتبو خربانين الحبات كانو خشنين. صار يطق فيه. وهو معصب مابغى من الله ينكتب الرقم.. ويدق اتصال...

عبد الأله كان في الميكرو ومرفع على صوت العزاء حده ويصارخ وياه من قلب وهو مقهوووور

..

مره مرتين ما انتبه على الأتصال اللي جاينه...

يوسف مقهور ويش يسوي الحين.... يبغى له يدبر احد يجي يوصلهم ..

سكر واتصل بحسن.. لقى جواله مقفل .. فزاد قهر ...

رد اتصل على عبدالأله..

عبد الأله انتبه لجواله يولع ويطفي .. نزل على صوت العزاء... لقى الرقم غريب ..

رد عليه..

يوسف :

ــ هلا عبدالأله اخبارك..

عبدالأله مستغرب مو عارف الصوت :

ــ هلا فيك الحمدلله بخير الله يسلمك..

ــ ماعليك امر حبيبي تجينا البيت اختي تعبانه مره ونبغى نوديها المستشفى بالسرعه... اذا تقدر..

عبدالأله مو جاي يستوعب:

ــ عفوا بس مين معاي؟

ــ انا يوسف جاركم..

عبدالأله.. عرف انه يقصد ماريا التعبانه ويبغى ليها مستشفى..

حاول يتمالك نفسه:

ــ آسف اخوي انا بالخبر الحين .. بتصل على واحد من السواقين اللي اعرفهم وباخلييه يجيكم ..

ــ ماتقصر اخوك. مسامحه ازعجناك..

ــ حياك..

وسكر ..

يوسف مستغرب من عبدالأله .. ابدا ما سأله عن احواله ومن زمان ماشافه.. وكيف ماعرف صوته من البدايه.. وكيف صاير بارد بالمره...



تقريبا نصف ساعه على ماجاهم الباص ركبو وعلى طول المستشفى....



في بيت عبدالستار...

ام عبدالستار وياه بالغرفه....

ــ مادري اذا يحق لي اسميك ياولدي لو لا..

عبدالستار ابتسم في وجهها..

ــ بتظلي امي رغم كل شي..

ــ كلامك دا يعذبني ..

ــ لا تحطي بالش ...

ــ انت اللي لا تتعب من التفكير .. وصدقني انك ولد حلال .. بس اجنبي .. روح دار الأيتام وتأكد بنفسك... تاريخ ميلادك نفسه التاريخ اللي خذتك فيه من هناك...

ــ مايحتاج ...

ــ لا تزيد عذابي عذاب.. روح عالأقل وطمن حالك.. يمكن تقدر تتواصل مع اهلك.. و الله يعوض عليك بدل الأيام اللي عشتها.. ايام ماقاسيت فيها غير المراره..

ــ افا عليش اماه.. ليش هالكلام.. مين ما قاسى الضيم في حياته.. ماغيرش تحملتيني لين كبرت.. زوجتيني .. و معتبرتني ابو العايله كلما صابكم شي .. ليش .. مو لأنش توثقي فيني وتحسيني مثل ولدش ..!

ماقدرت ام عبدالستار وصارت تصيح..

عبدالستار..

ــ ام عبدالستار انتين وطول عمرش بتظلي ام عبدالستار..

ــ الله لا يحرمني منك.. والله لا يغير عليك.. والله يسامحني على اللي سويته فيك... بس اترجاك تروح الدار زي ماقلت لك وتشوف .. داخله عليك بالله .. تريحني ...

ــ ان شالله ولا يهمش.. تبغيني الحين اروح بعد..

ــ ياليت.. والله ياليت..



طلع عبدالستار.. وفي ايده شهادة الميلاد.. مبتسم ويداري حكايات ألم...

ركب سيارته وصار يطالع في الشهاده..

عبدالستار علي آل ...........

1\4\ 1398 هـ ........11\3\ 1978م ..

وصل الدار...

نزل .. وصار يمشي في الحديقه.. يتأمل الأطفال وهم يلعبو

دخل الدار ... وماهو عارف ويش يسوي وويش يقول...

قابل المدير.. قعد وياه.. وبدى يسرد حكايته....





في المستشفى..

الدكتور:

ــ هبوط حاد في الدم.. هيا ما تاكلش والا أيه !؟

يوسف :

ــ صار ليها كم يوم هامله الأكل..

ــ لألألأ .. كدا ما يصحش .. دي الوأتي حتاخذ مغذي وبعدها حاولو معاها تاكل أي حاجه هي نفسها فيها.. و حنرقع نعمل فحوصات وتحاليل بكره ... على كدا لازم ليها تبات عندنا الليله ...

ــ اوكيه... شكرا دكتور..



دخل يوسف على ماريا .. لقى اماني شاده على كف ماريا و مسنده جبهتها عليه..

تنهد من قلب ... قعد على كراسي الأنتظار .. وغفت عيونه.. وبين ماهو غافي...

رجع عليه حلمه اللي شافه من فتره.. امه وهي توصيه بأخته .. مايخليها ويوقف وياها ...

فتح عيونه وظل شابح يفكر...

ــ ماريا يعني.. امي اللي تقصدها ..ماريا !!

قام لأماني لقاها حطت راسها جنب ماريا ونايمه..

الا يسمع صوت جوال بالغرفه.. انتبهت اماني لجوالها وردت .. كان مجتبى....

ــ بالمستشفى اني مع ماريا سائت حالتها وبتترقد... زين .. زين .. تعال لي وبكره الصبح ارجع ليها.. حياك..

سكرت والتفتت ليوسف :

ــ مابقدر اقعد وياها الليله.. فيه مريضه وياها بنفس الغرفه.... بكره الصبح اباجيها.. انت بعد روح البيت ريح شوي وبكره نتلاقى..

ــ على خير

مر مجتبى عليهم ووصل يوسف البيت..



دخل يوسف .. ورمى نفسه عالكنب.. لفتت نظره علبة الكيك اللي جابها..

قام .. وفتحها..

سكرها وحملها وطلع.....

Princess
03-22-2010, 01:20 AM
كاظم يقلب في اوراقه وهو جالس بالملحق...

ويتذكر اللي صار له من يومين...

المحامي :

ــ اذا بتشتكي على المحامي راح يكون عمك ضمن الشكوى ومو بعيده يكون حكم المحكمه السجن بسبب التزوير و اغتصاب مال الغير... ففكر بالموضوع وشوف هل بتحل الأمر وديا مع عمك وتسترجع حلالك والا بترفع الدعوه...

يتذكر لما راح لعمه اللي كان تعبان وصادق جنبه ... وقبل لا يتكلم كاظم ويقول أي شي .. فاجأه عمه وهو يصيح ويترجاه يسامحه.. ويعطيه صكوك كل مال من ورث ابوه نهبه منه.....

يتذكر عمه وهو يسال صادق عن الشركه والمصنع هل عرضهم للبيع والا لا...

فرصه وجت لعند كاظم بدون لا يقترح...

انسحب من المستشفى بهدوء حامل اوراقه ... وصار يفكر في طريقه يشتري فيها المصنع و الشركه...بدون لا يجرح ويحرج عمه وولد عمه بعد ماشافهم بهالحاله...



كاظم..ينتبه من الذكريات ويجي على باله الحل :

ــ بس .. مالي غير مراد يساعدني اكيد بيقدر بحسابه..

اتصل على مراد:

ــ هلا مراد.. وينك؟ طالع..

مراد:

ــ في طريقي الى الديره..

ــ ها..

ــ جاي الديره نازل..

ــ هههههههه والله كنك تحس اني ابغاك في شغله.. لويه نازل انت.. وبهالليل

ــ سالفه ابغى اتحرى منها وراجع . وابرد لي الليل .. اسمي نايم طول النهار.....الا بسألك تدل بيت يوسف انت.؟

ــ كأنه قال انه بحي الـ بالـ...... ..،، بس وين بالضبط مادري..

ــ اهااا .. يعني ماتعرف شي ازيد من اللي اعرفه... ويش بغيت مني انت.؟؟

ــ عندك فلووس..؟؟

مراد مستغرب:

ــ سلف يعني..

ــ لاااا سلف ويش .. تشتري بهم حاجه..

ــ مانى فاهم عليك اكيد الفلوس بيشترو فيهم حاجه.. هههههه ويش تقول اخوك..

ــ بالمختصر تقدر تشتري شركة ومصنع عمي منه وبعدين اشتريهم منك..

ــ بل .. بل .. ههههههه قالو لك ويش مو لهالدرجه.. ابوي يقدر لكن.. اذا حاب هالشي على عيني وراسي ...

ــ تسلم ماتقصر حبيبي .. توقعت ما بتردني..

ــ افا عليك بس .. المهم انا بعد ساعتين كذا بوصل .. ويش رايك بدل لا انزل بيتنا اجي عندك..

ــ حياك الله ..

ــ بانام وياك..

ــ افا عليك حياك..

ــ تسلم . مانى مشتهي انزل البيت لحالي..موحش ومافيه غير الحارس...

ــ اوكيه انتظرك...







الساعه 12 الليل ....

فتحت ماريا عيونها وصارت تتلفت .. وعلى بالها تتذكر انها كأن شالوها و الحين هي بالمستشفى...

التفت يمينها على الطاوله حقت الأكل .. لقت علبه...

قعدت .. لقت مكتوب على الكرتونه..

ــ سامحيني طاحت و تعفست شوي .. .. يوسف

فتحتها لقت كيكه ... صارت تتأمل المكتوب عليها..

Happy Birth day Mareya

انتبهت ماريا ان اليوم عيد ميلادها... وانهم دخلو يوم جديد ...

صارت تضحك وعيونها تفيض بالدمع.. وكلما ضحك الدموع تزيد..

التفتت لقت جنب الكرتون صحون بلاستك وملاعق..

بلا وعي صارت بأصابعها تمسح الكريمه وتلحس اصابعها.. وتاكل من الكيكه بأيدها.. وهي مستمره في الضحك والصياح..

لين آخر شي خلاص .. انتابها صياح .. صارت مع كل لقمه ترفعها مثل الطفله تاكلها وهي تشاهق وتصيح..

اكلت شوي زين منها .. خربتها زياده على خرابها... سكرت العلبه ومسحت ايدها بالنشاف .. انسدحت ورجعت تضحك وتصيح... وتحاول تتماسك بس ماهي قادره...

صارت تسمع صوت المريضه اللي جنبها وهي تتأفف تبغى تنام مهي قادره من صوت ماريا

ضمت ماريا بوزها بكفوفها وعيونها تصب دموع.. وماغير تشاهق و تبلع الحزن قد ماتقدر...



وفي قلبها تصيح من الألم:

ــ أمااااه.. أمااااه...





في الملحق .. كاظم نايم .. ومراد يتقلب ويقلب افكاره.. ويش بيسوي في موضوع حسام.. وكيف بيقابل يوسف ويتحقق منه..



بالطرف المقابل شهربان النوم مجافي عيونها...

شوي تذكرت غاده.. وموقفها في آخر يوم شافتها فيه.. ليش كانت بفصلهم.. وليش كانت تصيح...

دقت عليها رنه. وسكرت..

غاده كانت قاعده.. شافت رنة شهربان.. وكانت بتموت من الضيقه ...

اتصلت عليها.,.

شهربان ردت:

ــ هلا غاده..

غاده وبتنهيده من قلب وصوتها متغير:

ــ اهلين...

ــ ويش فيه صوتش..؟

ــ انتين بعد ويش فيه..؟؟

شهربان:

ــ متضايقه.. احس باموت من الضيقه ماني عارفه ويش اسوي.... ابغى اقول لش حاجه واحسش تعرفي شي عنها..

غاده ارتبكت:

ــ لويه يعني تحسيني ابعرف؟

ــ ريماس .. انتين قريبه من ريماس .. سمعت منها كلام اليوم و..

قاطعتها غاده:

ــ ريماس قطعت علاقتي بها من زمان..

ــ من متى !

ــ من.. من .. من يوم الأربعاء..

ــ على شان كذا كنتي تصيحي.؟

ــ ايه..

ــ ودي وحده تسوى الواحد يصيح عليها... لويه كنتي تصيحي؟

ــ خايفه.. خايفه منها....

ــ لويه..

ــ خايفه تطلع علي كلام لو شي ...

شهربان بتساؤل :

ــ يعني انتين تدري بها تطلع كلام وكذا.. تسويها يعني..

ــ ايه تسويها ليش لا..

ــ زين ابسألش انتين قلتي ليها مره ان في بطن ماريا شامه؟

غاده ارتبكت ...

ــ مادري .. ماتذكر.. لويه هالسؤال؟

ــ بس صايره سالفه..

ــ ويش صاير..

ــ ماشي .. مهم.. ابانام تصبحي على خير

ــ وانتين من اهله..

سكرت شهربان وهي تفكر .. هل معقوله ريماس تكون مطلعه الكلام على ماريا.. بس ليش . ويش اسبابها...

غاده ظلت ماسكه الجوال .. وقعدت تصيح مهي عارفه ويش تسوي ..



ويوم ثاني .. الوقت في امريكا المغرب ..

ركب ناجي الطياره.. مستعد للرجعه .. قلبه يحسه بيطلع .. من جسمه..

خصوصا انه ما كلم اهله.. ولا ردو عليه.. مشتاق ليهم.. متهوس عليهم.. وخايف عليهم من الصدمه...

قعد على كرسيه.. سند راسه عليه وغمض عيونه.. وصار يتذكر قيصر اللي ودعه وبالأحضان البارحه .. و اعتذر منه انه مايقدر يودعه بالمطار.....

تركه مع اصدق الدعوات انه يعيش حياته بالطريقه اللي تريحه وتناسبه...

وبين ما ناجي يفكر في قيصر..

انتبه ان في احد جلس جنبه...

التفت عليه .. وفتح عيونه وهو مذهول:

ــ قي.. قيصررررر

قيصر مبتسم:

ــ شلون تريد تروح لحالك..

ــ يعني ويش .. بترووح ويااي..

هز قيصر راسه..

ولا شاف الا ناجي ناط عليه ويمسكه من رقبته وهو يصارخ:

ــ يااااااااااعمررري انت ...

قيصر وهو مستحي والناس بالطياره يطالعو فيهم..

ــ اركد يابه .. فضحتنا.. شنو بيقولون عنا..

ــ ههههههه ماعلي منهم... متأكد.. بتروح وياي.. مابتروح مع مجيد..

ــ ارجع لأصلي و بين اهلي وناسي اللي من لحمي ودمي احسن لي والا شنو رايك..

ــ على راسي وفي عيني .. الله لا يحرمني منك..

ــ هههههههه خلاص خلاص على هونك عليا شويه.. ذبحتني من الكلام الحلو...

ــ وعيادتك..؟ ويش سويت فيها.. واختك كلمتها..

ــ تركتها عند واحد ثقه راح يبيعها ويرسل لي الثمن.. واختي ايه كلمتها وقلت الها اني جاي

ــ مانى مصدق .. ابدا مانى مصدق.. اكيد اختك طايره من الفرح..

ــ تريد اقرصك..

ــ سطرني بعد.
ــ يالله . .. اختي.. ماشفتها من اول ما تزوجت وراحت السعوديه..وآني بعدها بفتره هاجرت.. يعني تقول اكثر من 10 سنين....

ــ يالله ما اتخيل موقفها لما تشوفك.

ــ موقف اهلك اصعب .. هم فاقدينك .. منت غايب عنهم..

ــ خايف والله من ردة فعلهم.. خايف يصير فيهم شي

ــ لا تخاف وان شالله مابيصير الا كل خير ...



سكت قيصر وصار يفكر في باله:

ــ يالله يا ناجي ... وآني الـﭽـنت احسب روحي بس اللي احبك هواي... الله لا يحرمني منك...



وطارت الطياره ... متوجهه الى ارض الوطن..

Princess
03-22-2010, 01:22 AM
عبدالستار .. يرد على جواله....

وكان مدير الدار بعد البحث في سجلاته .. جاب له الخبر

عبدالستار في المكتب وياه...

المدير:

ــ مثل ماقالو لك العايله اللي تبنوك.. واعتنو فيك.. انت ولد حلال والحمدلله.. من اصل سوري .. صحيح واجهتنا صعوبات في التدوير على عوايل امك وابوك بس مالقينا لأهل ابوك اثر.. امك لقينا عنوان اهلها .. وكانو ديك الفتره ابوها وامها و اخت اصغر منها.. الله العالم الحين ويش علومهم...

عبدالستار مو مصدق اللي يسمعه..

ــ يعني انا.. سوري .؟

ــ إيه وحسب المسجل عندنا من بيت الـ....... بس المفروض ما يتغير اسمك تظل بأسم ابوك .. عموما نتأكد اول من الموضوع بفحص الدم اذا انت نفس الطفل صاحب هالشهاده الميلاديه بذيك السنه.. اتوقع بتصير عليك مسائلات و سوالف بسبب الشهاده هذي المزوره؟! ويحق لك ترفع قضية تضييع نسب ..

عبدالستار ارتبك وخاف من السالفه...

ــ طيب اخذ التحاليل و اشوف الوضع...

ــ بالآخير هالشي راجع لك .. بس مثل ماقلت لك الولد ينسب لأبوه.. ما يصير ينسب لشخص ثاني... وانت واللي تبغاه سويه..

ــ طيب لو طلعت فعلا انا سوري.. هل تصير عندي جنسيه سعوديه والا لا..

ــ اتوقع تصير عندك بسبب اللي تربيت عنهم ولأنك من ولادتك هنا.. فتصير لك ساعتها جنسيتين .. سعودي وسوري.. انت اعمل التحاليل اول وتأكد...



طلع عبدالستار وهو مذهول .. يضحك مع نفسه مو مصدق السالفه...

ركب سيارته وتوجه للمستشفى لأجراء التحاليل..

وصل المستشفى وهو نازل من السياره..

لفت نظره يوسف بيدخل المستشفى ...

نزل بالسرعه.. لحقه ودخل وراه..

نادى:

ــ يووسف ..

يوسف التفت..

عبدالستار ابتسم:

ــ هلا وانا اقوول هالوجه مو غريب علي

يوسف بأبتسامه:

ــ هلا فيك زوود..

ــ اخبارك ويش مسووي.. الحمدلله على سلامتك .. خير ان شالله ويش عندك هنا..

ــ الحمدلله بخير الله يسلمك... لا بس اختي تعبانه شوي..

عبدالستار عفوي بالمر ويتذكر اخته من سالفته الأخيره معاها :

ــ مين .؟ ماريا؟

يوسف وكأن كهرباء سرت في جسمه.. كيف عبدالستار عرف اسمها يحس الكلام انتشر في كل مكان..

عبدالستار انتبه على روحه..

ــ آسف .. لا تفهمني غلط.. بس صار لي موقف وياها من فتره..

يوسف :

ــ موقف ! موقف ويش...

وصار عبدالستار يحكي ليوسف اللي صار...



مراد يطق باب شقة متعودين شباب يعرفهم يسهرو وبعضهم ينامو فيها..

فتح له واحد منهم الباب وهو يتثاوب من النعس ,,, دفه مراد ودخل ..

ــ وين حسام.. وين حسامووو..

الرجال اللي فتح له الباب وهو توه موتعي ومنتبه لمراد:

ــ هلاااا مرااد وين هالغيبه فقدناااك والله..

ــ وين حسام الحين..

ــ ويش فيك صاير خايس نفس.. حسامو بالغرفه نايم.

ويدخل له مراد ويمسكه ويسحبه

حسام فز من نومه بشهقه..

مراد وهو ماسكنه من بلوزته .. ويسحب فيه..

ــ قوم.. دليني بيت البنيه اللي قلت عنها....

ــ ويش تبغى فيها..

الشباب بالشقه مستغربين .. وخايفين من مراد من زمان ماجى وهو لول راعي مشاكل وياهم.. ويحسبو له الف حساب.. فما واحد فيهم تدخل..

حسام وشوي بيختنق:

ــ زين.. زين باوديك.. يلعن دا يوم اقشر اغبر اللي خلاني احتك فيها..

ــ تحتك ويش .. قدامي .. قدامي للسياره.. وبسرعه دليني البيت وعطيني تفاصيل السالفه.. حرررررررك..



وطلع وياه للسياره...



وبين ماهم بالسياره...

مراد:

ــ تعرف انا ويش باسوي فيك لو قعدت تلعب بذيلك وياي.. ومو بس فيك .. حتى ابوك في أي لحظه بيقعد في البيت عطالي بطالي .. تفهم..

حسام يهز راسه..

مراد يصلخه كف على رقبته:

ـ فالح بس في المسخره واللعب في اعراض الناس وهز الرقبه., هزها يامالها الكسر ان شالله...

وحسام يدلي مراد البيت.. وقف مراد:..

ــ انزل وانقلع.. ولا تختفي .. ان اختفيت ترى اعرف اطلعك من تحت قاع الأرض فاهم..

نزل حسام وهو ميت قهر وخوف من اللي ممكن يلاقيه من مراد وابو مراد..



مراد يطق الباب.. ما احد يفتح...

ظل واقف .. ربع ساعه كذا.. ماحد فتح...

قعد على العتبه وهو يفكر .. ياترى هذا بيتهم والا لا..

قام ركب السياره... وصار يراقب البيت عل وعسى احد يطلع لو يدخل...

شوي الا يشوف تاكسي وقف على باب البيت.. ونزل يوسف وبعدها بنيه وهو ماسكنها شكلها تعبانه...

فتح مراد عيونه وصارت الأفكار تتضارب في راسه..

ــ معقوله .. اخته فعلا !!

انتظر يوسف يدخل .. نزل من السياره ودقات قلبه تتسارع مع كل خطوه...

طق الباب...

فتح له يوسف ...

يوسف مذهول :

ــ مراد !!!





الى الملتقى ...

Princess
03-22-2010, 01:42 AM
:) موسيقى رافقتني مع هذه الأجزاء...

هنا (http://www.alnassrah.com/threads/101791-My-Violin-Turkey-sad-music?p=1171948#post1171948)

أمل الظهور
03-22-2010, 03:28 AM
اللهم صل على محمد وآله



عدل عدل مراد يبرد القلب وهو الي بيخلص ماريا وبياخذها بحصانه الابيض <<سطار


وكاظموه بيتصرف زين وبينقذ عمه وصادقوه عسى بيين في عينهم بس:cool:


ماريا مسكينه والله تعور القلب ومع وجه حسنوه ذا ودي اقتله يروح يلتهي بمرته احسن له


وعبد الستار طلع سوري:wink:ننتظر تحاليله وخطوبته لازدهار :noworry:


ناجي بالطرق واو ومعاه قيصر يتروالي ناجي بيستددل على عايلته عن طريق اخت قيصر


تعبتيني وانا اقرا :noworry:هالمره اذا احد قال لك كتبي 30 لاتطيعيه خليه يولي تعبتك بعض من الناس هذي:rolleyes:


لك تئبريني وتوئبشي عزامي <يقرب لها عبد الستار من بعيد هع هع

Ro7 AlM7bA
03-22-2010, 03:48 AM
لاااااااااااااااااااااا اميرة تكفيييييييييييييييييييييييي ربع بارت ابي

ويليييييي متححمممممممممممممممسة للهالحظه الحين انتظر الاسبوع الجاي مااااااقدر




الله يصبر قلبي بسسسسسسسسس اكره الانتظاااااااااااااااااار

بلسم جروحي
03-22-2010, 05:55 AM
اللهم صل على محمد وال محمد
القصه مره حمااس قريتها بسرعه
ماريا كسرت خاطري بالمره
وشهربان كان تروح ليها بيتهم وتفهم السالفه مو تصدق الكلام
وريماسوه ثقيله الدم مكمله الخطه عدل
مراد عجبني لما راح الى حساااموه الزفت ان شاء الله يعترف بكل شي
وكاظم صار من الاغنياء وبيساعد عمه فيه الخير هالولد
ونااجي راح يرجع الى اهله ولا معاه قيصر ونااسه
مشكوره كثير اميره ع الباررت
وربي يعطيك الف عافيه
وبنتظار البارت الجديد >>> خدي راحتك بس مو تطولين علينا هع
سلام ..

Ro7 AlM7bA
03-22-2010, 03:44 PM
يعطيكِ اميررررة على هالجزء الف عافيه

--> صايره طماعة

بارت صراحتن يكفي ويوفي الطمع مو زيييين ..


عورت قلبي ماريا .. وجا ليها فارس احلامها مراد ينقدها من هالورطه زي ماتوقعت ..

بس لاتقتلي احد اميرة ولاتموتي ولانفر في القصه ..

وريماسوه راح تلقى جزائها .. من قبل مراد القممر


نتنظر الاسبوع الجاي على آحر من الجمر

تـ ح ـــــيآتي

أحبك ياغلا عمري
03-22-2010, 04:59 PM
جزء حلووووووووو
ننتظر الجديد

حلم لطيف
03-22-2010, 05:49 PM
بعد عمري والله تسلمين
يعطيش العافية قمر وعساش ع لقوة
البارت أحداثه رهيييييييييبة بشكل حتى رجايلي عورتني كاني أراكض أبغى أعرف وبعدين وش بيصير ههههههههه

ننتظر الجديد
تكفي لا تتأخري
قاعدين على أعصابنا

إي قبل لا أنسى جعل ريماسوا وحساموا افلونزا الخنازير ان شاءالله يفتفت جبدوهم البطل الصيع

طفلة تحت المطر
03-23-2010, 01:03 PM
بآآآآآرت .. مادري وش أقول ..!

والله و عبد الستار طلع سوري حكرات " أني أقولهآ كدي لا تفكروا غلط إملائي " وأني أقول ليش عواينه خضرآآن << إللي يسمعش يقول مافي في القطيف عواينهم خضران

عسى حسامووو و ريمااسووو الموت ياخدهم ..

متى ينكشف الغطىآ عن ماريا ..؟ّ!!

أخيراً قيصر وافق يرجع السعوديه

تشنجا بارت nice

أعراف
03-23-2010, 02:51 PM
بارت رااااااائع جدا
يسلم لي الطباخ و طبخته :toung:
بانتظار الطبخة القادمة:noworry:

الفراش الفاطمي
03-23-2010, 03:30 PM
ياااااه اميره البارت روعه تعبت واني اقراه
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلمو
بصراحه ماريا كسرت خاطري متى تبين برآئتها
وريماسوو وحسامو عساهم التعاسة و النحاسة << خوش سبات
ومراد يجنن ان شاء الله هو الي يكشف برآئه ماريا
وكاظم الله يوفقه يقابل السيئه بالحسنه
وحبيب والسيد غربلهم ربي فطسوني ضحك
ويوسف شخصيته تجنن عكس حسن الخايس
واماني عجبتني احسها حنونه على ماريا بشكل
وام عبد الستار اشوى اعترفت وعبد الستار طلع سوري خخ مايناسب
وغاده ان شاء الله تعترف وشهربان ان شاء الله ماتصدق << مو زي اخوها النحيس
وناجي وقيصر متى بس يرجعو <<< حماااس
والبارت عموما اروع من رائع و طويل ويجنن
<<<<<< الله يعينش اذا قريت ردي >>> اي مو بس انتين تحطي لينا بارتات طوال
تحياتيـ ..~_~

قـصر الشوق
03-24-2010, 06:29 PM
بصراحة بارت ولا أروع ولا أحلى ..

توقعت ان قيصر يرجع مع ناجي من البارت اللي راح .. انتظر رجعة ناجي بحماس .. ناجي فعلا اسم على مسمى ..

غاده بتعترف بعد بس مايندري ويش بصير لريماس ,, اني متأكده ان بصيبها شي

مرااد رجاال ماشاء الله عليه وبيطلع برائة ماريا

والله يستر كان مابيتزوجها ..

كاظم ,, أحسن التصرف


لو بقعد أكتب منا لبكره مابوفي ولا جزء من اعجابي بالبارت

وطبعاً كل بارت يقول الزود إلي وودي ان القصة ماتنتهي من حلاوتها

أميرة .. ليس بجديد علينا إبداعك

سلمت الأنامل

أدامك الله لنا

*زهرة البنفسج*
03-24-2010, 10:51 PM
بارت رائع قدمتي فيه مادهلنااا ..

::

بالتوفيق يارب .. وتكون النهايه حلوه مو حزينه كفايه دموع

دمعة على السطور
03-26-2010, 03:59 AM
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم وألعن من آذى فاطمة...


ياعلييي مااااني ...ولا انتهى البارت إلا هالوقت..!! :huh:


ابغى اعرررف وش بيصيييير الحين .!.!!!!!







مراد ياأبظاي ...


الله يامراد ....شهم ونبيل...وأصله طيب !!! >>>بتكتب شعر :toung:




عبد الستار ...طلع سوري ......ولك شو هالرجال هيدا..!!!!

موقفه وردة فعله عجبتني...والموقف اللي كان ويا أمه بالمطبخ حبيييته بقووووة ..وعشته بتفاصيله...!!




ماريا.....طلع عيد ميلادها ..!! وبهالظروف..! سبحان الله... بس يوسف مانساها :(

الموقف وهي تاكل الكيكة وتضحك وتصيح أثر بقلبييي كثير حتى أبكاني ..!!!!!!!!



عبد الاله ..ماهقيتها منه....بس لو جينا ناخذها بمنطقية...... يمكن نقول حقّه..!!!!!!! حبها حب عفيف وحب صامت طول هالفترة وبالأخير يسمع هالكلام...!!


وبالنسبة له مافي شي أثبت له براءتها يعني كل شي صاير ضدها للأسف ....وهي طاهرة ...!!



ناجي...وقيصر......الله على مشهد الطائرة الله........الله على حماس ناجي وفرحته...لأول مرة احسه يظهر مشاعره بهالصورة ...!!



غادة تتكلم يعني تتكلم وإلا بزنطها .......>>> الله يغربلني :toung:





اللي قاعدة افكر فيييه...كيف راح يكون لقاء ناجي وأهله..!!!!!!!! كيف ياأميرة ...>تقول لش بطريقة غير مُباشرة لاتطولي وحطي الجديد ماعليش أمر :bigsmile:



اوووه صحيح قبل لاأنسى غناتي..

المقطع اللي فيه محمد وفرات يتشابقوا (يتهاوشوو)>>اللي هو ....اخلصي ..!!

اي لفتني بقوووة كيفية تدرجش من لون العيون الى الشبة حد ماقامت الأم .....


ماشاء الله عليييش .... :)




يسلم عقلك وتفكيرك ويسلم قلبك ..

ويسلم كل إحساس لك ملئ هالمكان ....

وتسلم أنفاس محبرتك الرووووعة ..



موفقة يالغالية مقضية حوائجك..

مُبارك عليكِ الولادة الطاهرة ..


دمتِ بحرز الاله

ودمتِ بعناية العسكري صلوات الله وسلامه عليه ...والحجة المنتظر عجل الله فرجه

دلوعة المنتدى
03-26-2010, 03:33 PM
بارت اكثر من روعة غاليتي اميرة ,’’
ماريا قطعت قلبي وايد
ومراد مااشاء الله عليه واحس انه هو الي بيطلع براءة ماريا وبيخطبها عفر << كان زين هع
يسلموو امور قمورة وباانتظار القادم

لا تعليق
03-28-2010, 12:27 AM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااه !!!!!>> متأثرة
ماني ماني ... كنت متوقعة ان ستيف يموت ويلي عليك ستيفاني ... الله يضمن روحه الجنة
يوسفووووووو حمار كالعادة ما وحشني >> استحي يا ..
صادقو حركات القرف ما تناسبك ترى:noworry:
زكية .. " الحقيقة تنتصر دائماً " ( من كونان ) وبتنتصر في قضية ماريا لا محاله .
ريماسو ولعنة .. ياربي طول الوقت متحملة ما اذكرها في تعاليقي>>> ههه من زود التعاليق يالقاطعة
مرااااد والنعم يا رجااال ما كنت أتوقع منك أقل من هذا .. تعجبني!!
كاظمو عساك حلول يهدك ما تروق وتفكر عدل اللا يوم نزلت عليك الفلوس :huh:
قيصر + ستيف (المرحوم ) + سام + ناجي +البقيه = قضيتهم كانت أأأأككككشنننن حد الدعسة .. ما توقعت منش أقل من كدي أميرة ... يوووو نسيتش .. وحشتيييني بعنف !!>> ما أظن تكفي عذرا ً
ريماسو .. خت هاني .. وللا نوري ... وللا من ؟؟؟؟ >>هذا ما سنعرفه في الأجزاء القادمة << من فاكرة نفسش ؟؟
حسامو وعمى .. والله وطلعت جبان ... هين .. ما يأدبك غير مراد !!!
هذي ماريا كنت ادري انها مي لعبوود .. لكن .. في البداية فكرت بمراد .. بعدين أحمد .. لكن شكله مراد>> هه بخطب للبنية على هوايي :toung:..
اللي عاجزة عنه توقعاتي ... هو كيف بترجع لماريا سمعتها ؟؟
غادوووووه كيف نسيت ما ألعنش يا نحيسة الخلقة
يا ربي أحس اني في حاجات واجد كنت با علق عليها بس نسيت مسوى أقرا بسرعة ... والله من زمان أمبى أقرا الاجزاء الجدد لكن أعرف اني لين دخلت ما با قوم اللا لين خلصتها ... وحدث ما كنت أخشى منه :toung:..
أميرووو والله وطلعتي شي .. الله يحفظش ويوفقش بحق محمد و آله..
أعرف ان اني وحشتش ما يحتاج>>اعذروني على التفهي فرحااانة واااجد<< .. لكنش كنتي واثقة اني بقرا كلامش.. شي يسعدني .. و ما باقول وداعاً ولكن إلى اللقاء .:amuse:

حلم لطيف
03-28-2010, 09:00 PM
عفووور تأخرتي غناااتي لمتى بعد نستنى؟؟؟؟
عجلي عجلي نبغى نعرف النهاية

لا تعليق
03-28-2010, 11:51 PM
ياااا بللي بللي نوناااا !! >> للا للا اني بعد اعرف:toung:

Princess
03-30-2010, 05:48 PM
مرحبا
لا خلا ولا عدم منكم يالغوالي
الطبخه ( الأخيره ) عالنار
حاسبو عليها لا تحترق
فإنني اطبخها بعنايه
قريبا سأسكبها في صحونكم هنا
:toung::toung:

لا تعليق .. :bleh:
بللي ها... شوي شوي علي اوني ..


انتظروني.....

دمعة على السطور
03-30-2010, 11:42 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم وألعن من آذى فاطمة ...


الأخيرة ...!! :amazed: >>تسوي روحها توها تدري ان القصة قربت تنتهي...:unsure:


مانبغاها تنتهي...:sad2:


لالا مانخليها تحترق :no:... هذي أحلى طبخة ....

نبغاها أكلة بشبعة :toung:>>>ويش تخربط دي...:huh:


يلا أميرة ننتظرك غناتي..

وموفقة دوووم يااارب..


بس ماودي تكون الأخيرة .....>>>ويش يسكتها :evil:



مُيسرة أمورك بحق الميامين..

دمتِ بعين المولى الجليل

حلم لطيف
03-31-2010, 02:16 AM
لازم تحرقي أعصابنا خخخخخخخخخ

يالله خيتوه ننتظرش بفارغ الصبر

موفقة يارب

*زهرة البنفسج*
03-31-2010, 08:58 PM
لاتقولي اامورة الأخيره بترجعي اتيتميناا من جديد ..

::

ان شاء الله تكون سعيده .. وتتحفينا بالجديد دائما ..

ننتظر بفارغ الصبر

الله يوفقك يارب

قـصر الشوق
04-01-2010, 01:50 AM
الأخيرة....!!!

مانبيها تنتهي ):

ولا نبيك تطولي..

شكلي تأزمت ..

طولي فيها

مانبيها تخلص

والله عشت مع القصة حزنها وفرحها والغربة .. غربة الوطن هي اعظم شي

يالله ماني متخيلة كيف بترجع سمعة ماريا

ننتظر بكل شوق ......

حلم لطيف
04-01-2010, 02:38 AM
ماستوت الطبخة خخخخخخخخخخخخ
تلح واجد هالبنت خخخخخخخخ

لا تعليق
04-01-2010, 06:24 PM
لمتى ان شاء الله ؟؟؟ للين تبدي المدرسة؟؟
لاتخافي ان أحد يقولش "ما يبين عليش تطبخي " مرة ثانية وخلصينا يالله تراني شنتشا بيقوباااا >> قامت تهدر .. ايقووو
الى اللقاء يا أميرة ..

Princess
04-02-2010, 03:03 PM
مررررحبا

من امس استوت الطبخه وبردت... عن حساب باحط البارت بس الشبكه عندي ضربت .. وقعدت للساعه 6 الصبح اليوم و اني قايمه وقاعده احاول وياه وابدا مافيه فايده :notrust:
نمت واني اضحك .. يوم البارت خالص النت مافيه.. على المتابعين وياش يا اميروه حظ انما ايه !!:nosweat:

النهاية...... طويله جدا لأني حتى ولو في بالي الأحداث عالأسبوع الجاي بنشغل بالمره ومابيمديني اكتب شي فلا اماطل وياكم واطولها وهي قصيره << هذا يوم سعدهم البارت ويش قده..:wavetowel2:

لكن مسامحه بدون الوان... ماقدرت الون 30 صفحه.. :wacko: دار راسي بمجرد اني خلصتهم...

هيـــــــــــــــــااااااااااااا

3




2




1






الحلقــــــــــــــــــــــــــــــــــة الأخيرة .....

Princess
04-02-2010, 03:05 PM
في مجلس بيت يوسف ...

يوسف بأرتباك:

ــ كيف دليت بيتنا...؟!

مراد ابتسم:

ــ انت قلت مره انه بهالحي .. و اللي يسأل مايضيع ...

يوسف :

ــ اخبار الشباب؟. واخبار كاظم ماوصل ليكم خبر عنه .. ما دقيت عليه من وصلت انشغلت

مراد :

ــ كلهم بخير ويسلمو عليك

يوسف :

ــ الله يسلمك..

وفي باله مرتبك ويش صاير في مراد وويش عنده جاي..

مراد:

ــ ادري تفكر في بالك اكيد فيه سبب لجيتي...

سكت مراد شوي وعلى وجهه بين الأرتباك بالقوه..

يوسف يطالع فيه ينتظره يتكلم..

تنهد مراد:

ــ والله مادري ويش اقول لك ياخوك... بس صراحه سمعت كلام ما سرني ولا عجبني وابغى اتأكد منه

يوسف حسه قلبه انه مراد يعرف شي عن سالفة اخته.. بهدوء و ارتباك:

ــ ويش .. سامع !

مراد:

ـ اتمنى انك ما تعصب فيني اذا صحيح والا مو صحيح.. مع اني متأكد انه مو صحيح... بس صدقني باساعدكم في كلا الحالتين

يوسف عرف .. مراد اكيد يعرف السالفه ....

مراد يكمل :

ــ اسم ابوك علي !

يوسف بأستغراب :

ــ ايه..

مراد بخجل وارتباك وخوف:

ــ واختك الصغيره ماريا؟

من قال مراد اسم ماريا... بدن يوسف انتفض وحس الحراره تسري فيه بالقوه

تغيرت ملامحه وعلى وجهه بدت علامات الأسى و الخوف..,

ــ ليش تسأل..!

مراد فهم من رد فعل يوسف انه فعلا اخته اسمها ماريا...

ــ بالصراحه وبدون ما تخبي عني وصدقني مثل ماقلت لك غرضي المساعده لا اكثر .. واذا ما تحس نفسك ودك تقول او مانا اهل للثقه براحتك ما اجبرك ولا الومك .. لأن اللي سمعته ما الوم أي انسان لو انكره من طرفه..

يوسف .. ومن كلام مراد.. عرف انه فعلا سالفة اخته انتشرت ... فظل هادئ ومو عارف ويش يقول

مراد ظل ساكت هو الأخر وينتظره يتكلم براحته...



شوي الا جرس بيتهم يطق ....

يوسف :

ــ مين اللي جاي... لحظه بس عن اذنك..

طلع لقى حسن سبقه وراح يفتح الباب

مامداه يوسف بيستدير يرجع المجلس لمراد

الا يسمع حسن بصوت عالي :

ــ ماهي هنا ماريا..

وبنت وصوتها يبين عليه انها تصيح ومن قلب .. تترجى فيه انه يدخلها وانها تدري ان ماريا في البيت...

يوسف رجع لحسن ..

ــ ياخوي خلها تدخل.

حسن :

ــ وويش تسوي وياها.. ماريا مهي هنا.. تيسري بيتكم ...

يوسف عصب:

ــ خلهااا تشوفها.. ويش اللي ضارنك انت..

حسن حمق في يوسف وصار يصرخ فيه:

ــ موووو شغلك اذا صار الأمر على كيفك ساعتها تكلم.. ويش صار ليها من ورى هالمدرسه وهالصداقات غير الخراب والدمار

يوسف بعصبيه:

ــ امااا انك ....

حسن:

ــ ويه.. ويه ... تعال اضربني يللا .. خذ حيفك فيني.. ويش اللي ماسكنك... انا قايل ...ما غيرك انت اللي افسدتها...



البنية ماقدرت .. من الشباق اللي قدامها وحالتها النفسيه اللي جايه بها .. انهارت على ركبها وصارت تصيح وتترجى.. و تصرخ:

ــ ابغى اشوف ماريااا.. اترجاااكم.. عااااد خلوني ادخل..



مراد في المجلس كان يراقب الحدث من النافذه و متردد يطلع ليهم لو لا ... ومصدوم من هالموقف اللي اكد له شكوكه بشأن الأشاعه...

يوسف:

ــ قومي خيه.. قومي ادخلي ليها..

حسن باعد يوسف ومن دخلت البنيه طلع وراها و كفخ الباب..

البنيه وهي ترتجف:

ــ وين.. ادخل؟

يوسف وهو مستغرب:

ــ من هذا الباب

دخلها من باب الصاله وأشر على باب غرفة ماريا...



وراح المجلس وهو مستغرب ., كان يفكر البنت جارتهم شهربان .. بس طلعت اول مره تجي بيتهم فما تندل غرفة ماريا...



دخل المجلس لقى مراد متكتف وهو واقف عند النافذه.. ومسند راسه عليها... سرحان ويفكر....

يوسف عرف انه مراد سمع السالفه كلها فما فيه داعي يسكت اكثر ..

بأنكسار و هدوء:

ــ صحيح.. و مو صحيح....



مراد انتبه من سرحانه..:

ــ ها...!

يوسف يقعد عالأرض على ركبه ويصطنع الأبتسامه:

ــ اللي سمعته واللي تفكر فيه في بالك صحيح ومو صحيح...

ــ شلون.. مانى فاهم فهمني .!



يوسف بلا شعور صار يهز وبأرتباك .. وعيونه تخبي دموع الأسى...:

ــ يعني صحيح ان اختي ماريا.. وصحيح الكلام هذا طلع عليها.. بس مو صحيح انها سوت شي ...

مراد حس كأنه الأرض بتنشق وتبلعه.. من الأحراج.. من الأسى على يوسف على حالته على طريقته في التصريح.. وابتسامته اللي على مضض...



صار يوسف يضحك بسخريه .. ضحكه متقطعه .. و لونه تغير:

ــ هه.. لا تسألني عاد شلون طلع الكلام.. وويش السالفه بالضبط.. ههه لأن ماندري .. ماندري..!!



حط يوسف كفوفه على راسه .. وهو مستمر بالهز..

والأبتسامه ترتجف على شفايفه.. مو مصدق نفسه بهالموقف .. ان واحد من اعز اصحابه جاي يسأله عن اخته.. ولا هو أي سؤال..!



مراد ما تحمل رد فعل يوسف .. قعد جنبه.. حضنه بالقوه.. وشد عليه وهو يهدي فيه...::

ــ لا تخاف.. انا مصدق كل كلامك.. مستحيل هالشي يطلع من هالبيت وانت منهم.. فأكيد كلهم زيك.. لا تحاتي ولا تفكر.. انا بتصرف ...



يوسف رفع راسه لمراد وفي عيونه دموع..:....

ــ شلون !



انا اقول لك شلون......



وفي غرفة ماريا....

غاده جالسه على ركبها.. تنتظر ماريا تطلع من الحمام .. كانت تسبح..

طلعت ماريا متعوده من اخوانها ولأن الحمام مشترك .. انها تلبس داخل الحمام فكانت لابسه وحاطه الفوطه على شعرها..



وصلت غرفتها الا تلقى غاده جالسه ليها ومقابله الباب تنتظرها تجي..

من شافتها وقفت..

ماريا وهي مختلعه :

ــ غاده..!!

دخلت وسكرت وراها الباب...

ولا تشوف الا غاده تشتغل بصياح عنيف و هي تشد على عباتها .. تنوح من قلب

ماريا ركضت ناحيتها وجلست قبالها وهي مختلعه ..

ــ ويش فيش .. ويش صاير..؟؟!!

غاده بالم:

ــ مو قادره اعيش .. ابغى اموت كلما احس روحي سويت هالفعل

ــ ويش صاير .. قولي لي عاد!!

ماريا بطبيعتها حساسه .. ومع الهم اللي صايبنها وفوق هذا تشوف وحده تنوح قدامها بهالشكل ماتحملت فصارت تصيح وياها..:

ــ غاده عاد تكلمي ويش صاير..

ــ كل مني .. كل مني اني .. اني ساس البلا .. اني اني..

وصارت غاده تصفع خدودها..

ماريا وهي مختلعه.:.

ــ ويش تقولي ..ويش اللي منش .. خلاص لا تكفخي في روحش ..

غاده :

ــ سامحيني يا ماريا.. كل اللي فيش الحين مني اني.. سامحيني



ماريا انصعقت.. تركت غاده .. مسكت راسها.. سحبت الفوطه وطاحت عالأرض... و تباعدت عنها شوي وهي مرتبكه تهز راسها ومو مصدقه.. وبهدوء مذهول ودموعها تصب:

ــ يعني ... ويه !

ــ مني اني ومن طرف ريماس بس والله مو قصدي ...

Princess
04-02-2010, 03:05 PM
يوسف جاي جهة غرفة اخته ماريا منهار ويحاول يداري دموعه...بعد ماطلب منه مراد يروح يسألها.... هل تعرف أي بنيه في المدرسه مو زينه و ليها حركات مع صبيان أو وخصوصا لو مر عليها اسم حسام.... فتعطيه اسمها يتحرى في امرها ...

ويقف عالباب الا يسمع ماريا تصرخ في غاده وهي تصيح :

ــ وبأي حق تطلع الكلام علي .. وبأي حق تسكتي و تداري .. ليش .. ويش مسووويه فيكم اني!!

غاده و بنياح شديد:

ــ ريماس ماسكه علي اني اكلم حسام و هددتني بتفضحني اذا تكلمت...

ماريا :

ــ لالالا.. ماني مستوعبه الكلام.. شلوون ....

الا باب غرفتها يطق بالقوه ويفتحه يوسف:

ــ يالله يالله...

وبعصبيه و من عيونه يتطاير الشر صرخ في غاده:

ــ قلتي حسااام !

غاده اختلعت وبالسرعه تغطت وهي ترتجف ...

وصارت تزحف ناحية ماريا من الخوف..

يوسف بلا شعور دخل الغرفه و صار يصرخ في غاده:

ــ فسري لي الكلام اللي سمعته .. يعني اختي مطعون بشرفها وكل الكلام اللي انقال عليها ظليمه من طرفش ..

غاده بأنفعال و صياح:

ــ ايه .. بس غصب عني مو مني..

يوسف يصرخ فيها:

ــ غصب عنش ويه.. قومي قدامي ... بالسرعه قومي..

غاده تتمسك في ماريا وهي وراها.. وميته خوف:

ــ وين.. وين اروووح...

يوسف :

ــ ماريا البسي عباتش والحقيني المجلس وياها بالسرعه...

وطلع عنهم المجلس ..

ماريا وقلبها شوي و بيطلع من الخوف والصدمه و هالموقف ..

وخرت عنها غاده وهي تحس نفسها مو مشتهيه تطالع في وجهها...

لبست عباتها وبهدوء:

ــ امشي وياي..



في المجلس ..

مراد:

ــ ويش صار ... ويش هالصريخ !

يوسف :

ــ شوي وبتعرف ..

الا يسمع يوسف صوت اخته اماني بالصاله جايه تشوف ماريا وتتطمن عليها..

و تتلاقى بماريا وغاده طالعين من الغرفه بعباياتهم..

اماني مختلعه من شكلهم وحالتهم .. :

ــ وين بتروحو؟ وويش فيكم ..؟؟ ويش صاير !!

ماريا :

ــ يوسف يبغانا بالمجلس ..

ــ ويش صاير ! لويه مين في المجلس !

ــ مادري

الا بطلعة يوسف ليهم وشكله هو الآخر يخلع و حالته حاله :

ــ هلا خيه تغطي ودخلي ويانا

اماني:

ــ ويش فيكم.. ويش صاير وقفتو قلبي ! حسن داخل بعد !؟

يوسف :

ــ لا ادخلو الحين انتون وبتعرفو ويش صاير..



دخلو..

مراد اختلع.. ثلاث نسوان داخلين عليه المجلس..

صار يطالع في يوسف ومستغرب منه.. ويش صاير ...!

يوسف بهدوء:

ــ تكلمي يا بنت الناس وقولي اللي عندش

غاده ترتجف و مهي عارفه كيف تتكلم..

يوسف صرخ فيها صرخه:

ــ تكللللمي عيدي الكلام اللي سمعته من شووي

اماني حمقت على يوسف:

ــ لا تصرخ على بنت الناس كذا .. شوي شوي عليها .. وويش تبغاها تقووول؟؟؟

يوسف بأنفعال:

ــ انتين ما تدري عنهااا .. بتتكلمي لوووو ويش !

غاده وهي تتأتأ ..

ــ اني.. اني ...





في بيت ابو صادق ...

ابو صادق بعد ما تحسنت حالته شوي ..تعبان ويهلوس من القهر اللي صايبنه... واقف في المطبخ يشرب ماي...

و يفكر ويش بيسوي بعد ما باع الشركه... وسدد ثلاث ارباع الديون.. ولا يسمع الا ام صادق وراه :

ــ مادورت تبيعها عاد الا على كاظم !

ابو صادق ساكت عنها ومنشغل في همه...

ترجع ام صادق :

ــ ويش بتسوي الحين.. ويش بتشتغل .. وشلون بنعيش .. اما دا كاظموه عديم اخلاق و مامنه فايده ...

ابو صادق بتعب منفعل/:

ــ احمدي ربش يامره انه مارفع علي قضية ووداني السجن .. احمدي ربش وقفت السالفه لهنا.. ومع ذلك الديون ما تسددت كلها..

ــ ويه ويه.. الشركه والمصنع انباعو ولا تسددت..

ــ لا بس اموال المساهمين ترجعت باقي ارد حقوق الشركاء بعد فك الشراكه..

ــ ويلي .. ويلي ويلي .. ومن ووووين بترد حقوووقهم

ابو صادق :

ــ السيارات بينباعو و البيت بعد بيجيبو ليهم مبلغ محترم يوفي اكثر الديون....

ــ هااااااا.. وويش تبغانا نسوي بعدهاأأأ... بتقعدنا على بساط الفقر ... ويلي ماني قادره .. راسي اباموت.. صااادق .. صاااادق وينك يااا ولدي .. بعد الشغالات و السواق وسفرناهم قلنا ما تقدر تدفع رواتبهم من زمان

تبيع السيارات والبيت لويه...

ابو صادق بحمق :

ــ وانتين عديمة احساااس لويه .. ما تفهمي لو مادفعت بدخل السجن..

ــ قول لكاظمو يتصرف مو وارث مال قارون خله يساعدك..

ــ لو يسجنووني ويقطعوني ما طلبت منه... وبعدين خايفه على ويه .. خايفه على الورثه ما اورثهم غير الفقر .. هو الا واحد..

ــ ايه ايه.. عايرني كل يومين بهالواحد,. ماحد قال لك ما تتزوج ,,

ــ انا قادر اتحمل وحده حق اجيب عله ثانيه على قلبي

ــ اني عله.. ماغير انت وولد اخوك وام الفلفل جدته حسبي الله عليها الله لا يحللها ولا يبريها

ــ لا تدعي يامرأه .. كل هذا اللي فينا حوبتهم

ــ حوووبة ويه.. جعلها ما تتهنى في قبرها .. عساها حريقه تحرقها هي وولدها وولد ولدها.. شلة هالهنود مسودين الوجه وووو

ــ خلاااااااااص ياا مرأه

ــ خلاص ويش واني اشوفك استجنيت .. وقالب علي ... وناوي على خرابنا ودمارنا. .. بتبيييع البيت والسيارااات كل منهم... ومين بيشتريهم منك هالفتره...!

ــ مو شغلش ياعساه كاظم..

ــ كاظم بعد !! لا شكلك خرفت وقعدت.. اني لكن الشرهه علي اللي اسمعك.. والا انت يبغى لك يرفعو عليك قضية حجر من زمان.. لأنك كبرت .. سفهت.. و خرفت..

ــ انا.. انا..

ــ اييييييييه انت.. خل بس يجي ولدي صادق ويشوف لك حل ... تعب قلبي منك

ــ لاااا .. مصختيها حددددش يامرأه
ــ لا مصختها ولا شي ... صبرت عليك وايد اني .. وجودك وعدمك في هالعايله.. ما استفدنا منك غير الفلوس والحين الفلوووس بحححححح ويش اكلنا من معاشرك غير القهر والحسره !

ابو صادق بلا شعور ومن فرط العصبيه والأنفعال شاف في سلة المواعين سكين .. شالها وهو معصب ..

ــ بتسكتي لو انحرش

ام صادق صارت تستفزه:

ــ لا بعد بتذبحني.. لا تقول بتبيع اعضائي بعد وبتتاجر في جسمي حق تسدد بقايا ديونك.. تسويها انت تسويها.. شيه متى انت صار فيك قلب

هي مامداها تكمل كلامها الا ابو صادق عاجل عليها..

ضربه ...

ضربتين...

و الثالثه اوتعى على صريخ ولده صادق اللي كان راجع من البقاله ..

رمى الأغراض وهو يصرخ في ابوه ويوخره عن امه

والدم يسيل ..

ابو صادق انتبه لروحه ولفعلته..

صار يتأمل الدم اللي يفور من ام صادق و ايده الملطخه به..

رمى السكين وهو يرتجف..

طق فيه عرق و صار يضحك يضحك بلا شعور .. واستجن...

صادق حاضن امه يحاول يشيلها وهو ميت من الرعب مو قادر ولا هو عارف ويش يسوي..

فأتصل على كاظم يجي يسعفهم ....









في بيت يوسف ...

اماني بعصبيه وانفعال:

ــ يعني اللي صار كله مدبر ومخطط و انتين اللي قلتي لريماس عن شامة اختي !!



ماريا حست الأرض انشقت وبلعتها من الأحراج قدام مراد اضافة للصدمه

غاده وهي تصيح:

ــ بدون قصد ومن زمان... و الله ..

اماني صارت تضرب في غاده وتدف فيها بقهر :

ــ والله .. الله ياخذش وياخذها ياعديمين الأنسانيه..

يوسف :

ــ خلاص خلاص ..

غاده وهي تصيح:

ــ اذبحوني اقتلوني .. سوو فيني اللي تبغوه

مراد بلا شعور ضحك عليها سخريه:

ــ نذبحش ويش نستفيد من ذباحش... لازم نستفيد من تصريحاتش ...

اماني وهي مرتبكه ومهي عارفه ويش تقول..

ــ ويش نسووي الحين .. !

مراد :

ــ خلو الأمر علي .. حسام بتصرف انا وياه. هو ويا هالريماس... وجعلها توصل السالفه للشرطه والمحاكم...

غاده صارت تصيح:

ــ اترجاكم .. ما ابغى انفضح. والله اهلي ان درو بيقتلوني والله احلف ليكم بالله اني ما عمري طلعت وياه حدي تلفون وماسنجر .. بس اهلي مابيصدقوني لو طلع كلام

اماني ردت هجمت على غاده تدف فيها وتضرب :

ــ قولي لروحش ..حق تحسي باللي سويتيه في اختي ..

جوال غاده يرن...:

ــ والله اني ندمانه و ماني قادره اعيش لحظة راحه من بعد هالسالفه .. فجيت واعترفت بنفسي .. الحين باروح بيتنا... جاني السواق

مراد:

ــ هو الحين نفعتينا بأعترافش.. و بتساعدينا وايد .... فخليش على اتصال بماريا حق وقت ما بغيناش تكوني موجوده,..



وطلعت غاده..



يوسف :

ــ ويش بتسوي بالضبط؟

مراد:

ــ خليها علي

يوسف:

ــ لا تورط روحك ياخوي بالمشاكل

ــ لا تخاف قدها وقدود..

ــ ياخوي اخاف يآذوك ديلا ولاد الحرام..

ــ قلت لك لا تخاف.. شرفك هو شرفي واللي يدوس لك على طرف كأنه داس علي بكبري

اماني وهي تصيح :

ــ الله يحيي اصلك ويبارك فيك .. و يوفقك ياكريم ...



ماريا قامت بهدوء ولا كلمه انسحبت من المجلس وفي مشيها يبين الأنكسار والألم..

مراد معوره قلبه وكلما غض النظر عنها رفع عينه اليها و كاسره بخاطره على انكسارها...

وفي نفسه:

ــ والله لآخذ حقش لش بيدي...

Princess
04-02-2010, 03:08 PM
اماني تركتهم وراحت ورى اختها..

يوسف ومبين عليه الشرود بحزن

مراد:

ــ خير ياخوي خلاص قلت لك لا تحاتي

يوسف ابتسم و بهدوء:
ــ تذكرت يوم اشك فيك بمقهى النت و تصرفي وياك.. و اقارنه مع تصرفك الحين وياي..

مراد ارتبك وحس بخجل وبسخريه:

ــ يوسفووو لويه تتذكر الماضي ... نحن ابناء هذه اللحظه..

يوسف بلا شعور يحضن مراد ويشد عليه و يصيح من قلب..:

ــ وين بلاقي مثلك في حياتي.. سامحني على كل شي سويته فيك .. الله لا يحرمني منك

مراد مندهش من تصرف يوسف صار يمسح على ظهره :

ــ ولا يحرمني منك.. فضفض كل حرتك والمك.. طلع كل اللي بقلبك...







في بيت شهربان:

ــ انتبه لروحك امي ... واكل واشرب زين مازين .. و الله الله بالطاعات والعبادات .. وصحتك اهتم في روحك عدل..

عبدالأله : ــ ان شالله اماه .. لا توصي .. انتون بعد انتبهو لروحكم وما اوصي خالي عليكم ..

شهربان تصيح:

ــ بتوحشني ياخوي

امها تسمح الدموع:

ــ اما انش بعد اني ماصحت اصبر روحي .. غربل الله شرش..

عبدالأله يضحك:

ــ يللا عاد يا شهربان خليتي امي تصيح وياش

خالهم:

ــ ههههههههه ويش فيكم بيروح بيغير جو ويستانس ويتعلم و يستفيد .. الله فتح له الرزق خله يقابله براحه لا تشغلو باله عليكم .. روح ياولد اختي بالسلامه وانتبه لروحك ولا توصي حريص..

عبدالأله بأبتسامه عريضه:

ــ على خير ... يللا في امان الله..

وطلع مع خاله يوصله للمطار ...

وبنفس الوقت طلع مراد من بيت يوسف ...

عبدالأله يطالع في مراد اول مره يشوفه في حياته وطالع من بيت يوسف ..!!



خال عبدالأله:

ــ ما شالله عليه طول وجسم هيبه.. دا من ؟ ولد جيرانكم...!

ــ لا . ماعرفه يمكن واحد من اصحابه.. ما شكله من الديره حتى... اول مره يمر علي..

ــ يعني ..

عبدالأله يفكر في ماريا اللي تركها وراه.. ويفكر باللي سمعه عنها... و يحس نفسه متأسف على قلبه و مشاعره ومو عارف شلون يتخلص منها....

تنهد .. وتجاهل صوت احاسيسه...





اماني مع يوسف.. تستفسر منه عن مراد ..

اماني وبعد ما حكى ليها عنه..

ــ والله وباين عليه شهم وراعي مُرووه.. الله يخليه لأهله..

ــ ايييه ياخوفي افقده..

ــ لويه ؟

ــ بيسافر لندن بيدرس هناك.. ابوه عاطنه مهله يفكر فيها...

ــ اووه .. ولو رفض ؟

ــ حسب اللي قاله لي .. ان ابوه قال له توافق احسن لك. لا ما باوافق ولا على أي طلب لك مهما كان سهل....اتوقع العقاب بيكون مادي بالدرجة الأولى...

ــ اف لهالدرجه؟ ليش بطران ابوه ؟ على شان العقاب بيكون مادي !

ــ ايه ما شالله بيتهم قصر .. وسيارة مراد من افخم السيارات.. غير الحسابات بالبنك و الأراضي .. والعقارات والشركات اللي ليها فروع في كذا بلد عربي و آسيوي...

ــ ما شالله .. الله يزيدهم من نعيمه ويبارك ليهم...و يوفقه في اللي فيه الخير له... عاد ماقال لك ويش بيسوي بالضبط .. على ويش ناوي

ــ لا ما قال.. بس شكله بيعاند و بيقعد احس هذي نيته ...

ــ الله يستر و يحرسه من ولاد الحرام..







في المستشفى....

صادق حالته حاله.. متسند عالجدار ومو قادر يقعد...

وكاظم بس شغلته يهدي فيه ورايح جاي عند غرفة العمليات

شوي طلع الدكتور...

كاظم وصادق ركضو له:

ــ ها يادكتور



الدكتور هز راسه بأسى ...

صادق انهار صقع في الكراسي وبعدين طاح عالأرض ..وبهدوء:

ــ اماااه.. اماااه...

وصرخ صرخه:

ــ امااااااااه...



كاظم قعد جنبه .. صار يهدي فيه.. عارف شعور فقد الوالدين.. و عاش هالأحاسيس في لحظات حياته...

صادق صار مثل الطفل الضايع .. يرتجف بخوف و يصيح في حضن كاظم..

امه و انقتلت على ايد ابوه اللي خذوه لمستشفى الأمراض العقليه...





في المطار..

عبدالأله:

ــ اففففف ويش هالحظ اللي علي .. عاد بتتأخر الرحله 8 ساعات تقريبا ... قالو اللي يبغى ينتظر الرحله للفجر او اللي يبغى يصبر لبعد يومين.. انا مستعجل لا تروح علي من اولها تأخير يومين..



خاله:

ــ عاد 8 ساعات.. ! ويش بترجع البيت وياي؟

ــ لا انا يالله قدرت اودعهم.. بقعد في المطار .. بادبر عمري عباره كأني اداوم عادي...وانت ارجع لأهلي و قول ليهم انك ودعتني خلاص

ــ على راحتك.. اذا قريب تركب الطائره طمني ..

ــ ان شالله

ــ مع السلامه...





وفي منتصف الليل ... في احد المزارع..

حسام و مراد طايح فيه ضرب.. سدحه على بطنه وقعد فوقه و مسكه من شعره ورفع راسه وبغضب:

ــ بتقول لي اسم اللي حدتك على بنت الناس لو لا

ــ مالي شغل .. انا ... مالي شغل ..

ــ مالك شغل ها.. الظاهر ان الطق يدلدغك..

ويزيده مراد ضرب..

وحسام بس يتلوى ويتأوه..

مراد:

ــ الطعن في اعراض الناس اقوى واشد المه من الضرب اللي اعطيك اياه.. بتتكلم لو انفذ تهديدي .. ابوك بينطرد... خوب هو مزارع لحديقة بيتنا و ياكثر المزارعين اللي على باب الله ... ياعساني اوظف بنقالي بداله... واعلم ابوك سبب طرده وياااا فضيحتك بين الناس وفضيحة ابوك فضييييحه...

ــ لالالا.. الا ابوي .. حرام عليك لا تقطع الرزق .. خلاص خلااااص بتكلم... بس تطلعني انا واهلي برى السالفه

مراد يشوت في حسام:

ــ حرام ها.. حرام... و اطلعك برى السالفه يا ... يا.... ,, حلال عليك تدخل ناس مظلومه وبريئه في سوالفك البطاليه وحرام علينا نقول اسمك في شي عاطل ...!

ــ عاد اترجاك امي مريضه وياها القلب.. ابوي وياه السكري والله ماتدري بهالشي الا ينجلطو

ــ قووول لرووووحك... دام تدري بهم مو حمل الفضايح والألم ليش تسوي هالبلاوي..!!! عارف حجم المشكله اللي سببتها للبنيه واهلها من تحت راسك...

ــ والله في حياتي ما لمست بنيه.. والله حدي تلفون اذا زادت....

ــ تكذب بعد ياحيوان وانت طاعن في شرف وحده توك...

ــ يلعن يوم الحاجه اللي خلتني اسووووووييييهااااااااااااا ...

ــ الحاجه... الحاجه... ليش الفقر يجبر الواحد يطعن بالشرف .. يا مسود الوجه .. كم تدفع لك ام حمار عن كل بلوى من تحت راسها..

حسام وهو يدحن من الضرب :

ــ الف .. الف .. آآآآآآه..

ــ الف .... الحياوين تكرم عنك.. عالأقل تغار على بعضها..., ألف !!!.. الف .. تخليك تبيع انسانيتك وتصير بلا شرف .. صحيح انك خايس نفس ...

حسام وهو يصيح :

ــ مو بيدي والله غصب عني .. امي يبغى ليها عملية قصطرة في قلبها .. وتعبانه وايد.. وابوي ما يقدر يوفي اجور العمليه... ارجوك .. ارجوك اذبحني ولا تضر اهلي في شي ...

صار حسام يزحف عالأرض من الألم وعند رجول مراد يترجى ..

مراد مو عارف ويش يسوي صار يسحب رجوله من تحت حسام وحسام شاد عليها

مراد :

ــ خلااااص .. انت بس ساعدني وتكلم.. منهي بالضبط..

ــ زين.. زين بتكلم.. وباسوي كل اللي تبغاه

ــ يللا قول كل اللي عندك واللي سويته من طرف هالعقربه سواء ضد ماريا لو غيرها...







وصل ناجي بالسلامه.. عالساعه 1 الفجر .. لأرض الوطن



نزل...

حط رجوله بأرض المطار.. يتذكر نفسه اول ما سافر و حسن ويوسف يودعوه..

اخذ نفس عميق ...

ــ يـــــــــالله يا قيصر .. ما كأنها ثلاث سنوات والله كنها 10 سنوات

قيصر :

ــ مصير كل طير يرجع الى عشه.. هالسا شنو راح تعمل .. راح تروح لأهلك هيـﭺ بدون ما تنطيهم خبر !

ــ ويش اسوي تعبت وانا اتصل عليهم ما احد يرد .. عاد انا وحظي اذا موجودين في البيت لو غيروه..

ــ شنو اللي يخليهم يغيرونه..

ــ مادري توقعات عايشها من كم يوم ومعيشتني بخوف..

ــ لا ان شالله مافيه الا الخير ...

ــ انت الحين بيجوك اهلك صح..؟ كلمت اختك..

ــ بلي .. كلمتها...

ــ ويش شعورك تحس قلبك بيطير من الخوف والفرح

ــ ايييه آني هالسا حاسس فيه رايد يقبع من صدري ويدبك هنانه

ــ ههههههههههه عاد يدبك مره وحده...

Princess
04-02-2010, 03:08 PM
شوي الا يسمع قيصر صوت رجال يناديه... التفت له لقى زوج اخته وجنبه واقفه اخته ...

وكل واحد توجه للثاني وبالأحضان .. وصارت زكيه تصيح وهي تمسح على راسه ووجهه وبعتب:
ــ 10 سنين ياخوي ما نشوفك .. والله لو ما الرسايل والصور اللي تراسلني بيها ما اعرفتك.. يــــــــالله شقد اتغيرت ...ناجي يراقبهم من بعيد ويحس قلبه ينبض بالقوه من الفرح لقيصر ومن خوفه من لقائه هو بأهله..قيصر بعد السلام التفت لناجي ونادى عليه..
ــ هاي رفيجي بالغربه.. ناجي علي آلزوج زكيه يسلم عليهزكيه من سمعت الأسم.. خطرت على بالها ماريا .. نفس الأسم..
ناجي:
ــ اوكي اترككم الحين انا.. قيصر ..بيننا ان شالله اتصال
ــ ان شالله عزيزي.. الله يفرح اهلك بشوفتك .. طمني بعد ما تشوفهم وعلمني شصار عليك
ــ ان شالله.. مع السلامه

وتركهم ..وبالسياره زكيه سألت قيصر :ــ تعرف كل اشي عنه ؟
ــ مثل شنو؟
ــ عنده اخت اسمها ماريا..؟؟
ــ ايه مره كلمني عنها وقال انها الزغيره و اخت ثانيه ﭽـبيرة اسمها اماني اذا ما خانتني الذاكره
ابتسمت زكيه:ــ يعني اخوها فعلا .. غريبه
ــ شنو الغريب في الموضوع؟ تعرفين خواته.؟
ــ بلي اعرف ماريا .. ادرسها بالثالث الثانوي هالسا.. ما شالله عليها بنت و النعم فيها...ــ مثل اخوها إطلعت عليه ..
ــ بس الغريبه انها ما تكلمت عنه بشي مع اني ذكرت كم مره و ذكرت غربتك.. ﭽم بنت قالت ان عندهم اخوان و اقارب بالغربه الا هي ما ذكرت شي
ــ ايييه ياخيتي ما تنلام يوم ما تذكر شي .. هالناجي حكايته حكايه.
ــ ليش شنو حكايته..
ــ آني اخبرﭺ...

وصار قيصر يحكي لزكيه سالفة ناجي....
ناجي بالمطار محتار في عمره .. ظل ساعتين وهو يفكر هل يروح بيتهم الحين ..
والا يقعد في المطار للصباح .. خايف يروح ويخلعهم بهالفجر وهم نايمين.. خايف يروح وما يحصلهم اصلا...!!
وبين ماهو يمشي بالمطار ومحتار في امرهالا نداء للمسافرين الى فنزويلا .. ان الرحله قريبه بعد ربع ساعه التفت عبدالأله والنوم في عيونه يحس نفسه نعسان.. يطالع لوحة الرحلات الرقميه بالمطار هو نزل عيونه الا يجي نظره ناحية ناجي اللي كان يمشي وبيطلع..عبدالإله مو مستوعب الموضوع صار يفرك عيونه,... ويتأمل في ناجي ومو مصدق ..هز راسه بالسرعه ..
ــ لااا.. اكيد يتهيأ لي .. من النعس..حس قلبه يرقع بالسرعه لما تذكر ماريا.. صار يسلي روحه ويصبرها:
ــ انا الظاهر من هالماريا قمت اتخيل اشياء عجيبه..التفت يدور ناجي بين المسافرين., مالقاه اختفى...

حمل اغراضه ومشى في حاله الى الطائرة....



ماريا .. وباقي على اذان الفجر ساعه وعن حساب الكل نايم...
وهي مو جاينها نوم بعد سالفة غاده واعترافاتها... طلعت من غرفتها .. طلت على ولاد اخوها لقتهم نايمين.. شوي تسمع صوت بالمجلس .. يوسف يكلم مراد جوال و حسب اللي فهمته من كلامه انه مراد ضرب حسام ويوسف قاعد يحذر فيه وينبهه ينتبه لروحه لا يرسل له حسام احد يتولاه و يآذيه....
صارت تتذكر مراد بالمجلس وشلون كان شهم و راعي اخلاق عاليه وشلون كان مصدقنها اكثر من حسن اخوها وكيف مضحي بروحه بس يدافع عنها وعن شرفها وكيف يحب يوسف و مستعد يسوي أي شي على شانه..
ابتسمت وطلعت برى الحوش..
وهي برى الحوش تشم شوية هوا.. الا بطلعة يوسف هو الآخر
ــ بسم الله خلعتيني .. ما نمتي ؟
ــ لا مو جايني نوم... ويش فيه مراد؟
ــ لا .. مافيه شي بس متصل يقول لي ويش سوى..
ــ اهااا..
انتبه يوسف لكيس زباله مرمي في الحوش فشاله بيطلعه برى..
وهو راجع بيدخل البيت .. ناجي انتبه له وكان بالتاكسي قريب يوصل ..
وبالسرعه وصل ونزل الا يوسف دخل وسكر الباب وراه
ناجي وقف عالباب وقلبه يراقع ميت من القلق والخوف وكيف بيقابلهم وخايف عليهم من الصدمه
طق الجرس . جرسهم محترق ما فتحو له..
صار يطق في الباب
يوسف مع ماريا لازالو في الحوش...
ماريا اختلعت:
ــ اسمع صوت الباب ينطق..
يوسف:
ــ ويش .؟ مين مافيه احد الشارع يوم اطلع
شوي يزيد الطق...
يوسف :
ــ أي والله... مين دا اللي جاي هالحزه..
يوسف خاف جى على باله مراد لا يكون حسام حد عليه ناس يضربوه وجاي يلتجي عنده.. او احد من طرف حسام وجاي البيت..
يوسف :
ــ ادخلي داخل اباشوف مين...
ماريا دخلت المجلس ووقفت ورى النافذه تراقب ...
وقف يوسف عند الباب .. مد ايده والتخامين تتزاحم في راسه يا ترى مين وراه..!
فتحه... وتسمر مكانه ..
ناجي واقف قدامه...!!!!!
ناجي بأبتسامه و اغراضه عالأرض فرد ذراعينه ليوسف ...
ــ يوسف .. ويش حالك ياخوووي
يوسف مرتبك صار يرجع على ورى وهو فاتح عيونه..
ــ نننننااجي !
ناجي دخل الحوش وهو يتأمله:
ــ يالله والله كنت خايف اجي وما القاكم
يوسف بعده مصدوم..
ماريا داخل في المجلس تركز النظر على اللي دخل .. فتحت عيونها...
وبخوف :
ــ ننااااجججي.. هذاا .. نااااججييي !!
ولا تشوفه الا هو ويوسف بالأحضان
يوسف يشد عليه ويضرب فيه على ظهره وبلا شعور صار يصييح:
ــ وصلنا خبر انك متت.. و رسلو لينا بقايا اغراضك اللي شافوهم بعد الأعصار... فقدنا الأمل سنتين وهذي الثالثه .. وتطلع حي .. انت حي.. آآآآآه مانى مصدق الحمدلله.. الحمدلله ياااااربي لك الحمد...
ماريا وهي متصروعه طلعت من باب المجلس الداخلي الى غرفة اخوها حسن وصارت تشدخ في الباب...
قام حسن وهو معصب .. ووداد تتحمق على الأزعاج..
فتح الباب وصرخ في ماريا:
ــ ويش عندش بعد..
ماريا و الكلام يتقطع تقطيع وهي تأشر برى الحوش:
ــ ننناااجي .. ناجي ناجي..
حسن مو مستوعب ويش تقول ..
ــ ناجي.. أي ناجي.؟ لايكون اخوش؟ خرفتي شكلش .... فارقي غرفتش لا اطيح فيش دست بهالفجريه
وداد قامت :
ــ ويش تقول دي .. ماريوه الظاهر فيش شي .؟ ويش مرضش بالضبط اللي وصلش لحالة هلوسه

الا باب الصاله ينفتح ويدخل يوسف ووراه ناجي..
حسن من شافه تبلعم وصار يحك عيونه مو مصدق ..
وداد انصرعت دخلت الغرفه بالسرعه ولبست مشمر وطلعت تطل مين دا وويش صاير
ماريا تنحب وهي مهي مصدقه :
ــ اخوووي .. قلت لك ناااجي ...
ناجي فرد ذراعه ليها.:
ــ تعالي خيه.. تعالي
..
راحت له ماريا وارتمت بحضنه وصارت تنحب نحيب.. وهو يهدي فيها و يطالع في حسن اللي لازال مو مصدق .. وبلا شعور وعفويه صار يفرك في وجهه وعيونه ... حق يصحصح...
وبهدوء تقرب منه :
ــ ناجي.. انت فعلا ناجي..
ناجي بأبتسامه وهو يرتجف:
ــ ايه يا خوي.. انا ناجي يابو محمد..
حسن انهار....
يوسف بالسرعه مسكه وقعده عالكنب .. وقعد ناجي على ركبه قدامه وايده على ركب حسن:
ــ انا ناجي ياخوي.. رجعت مافيني أي شر .. رجعت ليكم بالسلامه
حسن حضن راس اخوه وصار يصيح وهو يحمد الله ويشكره ويحس نفسه مو مستوعب الموقف
وداد وهي متغطيه تمسح دموعها.. :
ــ الحمدلله عالسلامه ناجي..
ــ هلا الله يسلمش مرت اخوي .. عساكم بخير..
ــ بخير وين كنت وويش صار عليك ولويه قالو انك ميت..
ناجي صار يحكي ليهم اللي صار له في امريكا من بعد الأعصار...


اذن اذان الفجر....
وفي بيت عبدالستار...
عبدالستار كان في غرفته غرقان بالتفكير .. يفكر في حقيقة جنسيته.. وهل يروح سوريا والا لا.. هل يلتقي بأهله الحقيقين لو يسكت وينسى السالفه ... اخذته الأفكار ... خلص الأذان .. وبعد ربع ساعه انتبه لروحه...
طلع من غرفته بيتمسح ...
مر على غرفة امه لقى بابها مفتوح شوي وقف وراه يسمعها وهي تصيح وقاعده على سجادتها ..
حس عليها اكيد تصيح على شانه... هي من بعد ما قالت له الحقيقه بلسانها ومن بعد ما اكتشف حقيقة اصله و خبرها بهالشي وهي متضايقه و عايشة بالذنب ..

اصدر صوت متعمد... انتبهت له.. مسحت دموعها ومسكت المسباح تسبح فيه..
قعد جنبها ..
مقابل القبله...
تنهد... وبهدوء..
ــ لو قالو لي اهلك هم جيرانك.. مارحت ليهم.. كيف سوريا !!
وقفت ام عبدالستار عن التسبيح... صارت ساكته... وما التفتت له وقلبها تحسه يراقع..
عبدالستار بهدوء:
ــ قالو الأم مو اللي ولدت.. الأم اللي ربت... معقوله بعد 30 سنه اروح لناس بحياتهم ماشافوني واقول ليهم انا ولدكم ! لو اترك ناس تربيت معاهم من طفولتي لشبابي ... لا والله ما اسويها وانا مخير..
ام عبدالستار ماهي عارفه ويش تقول ... الدموع احتقنت في عيونها..
عبدالستار يتنهد وبأبتسامه ويرفع راسه يطالع السقف ..
ــ الا اذا عاد ما تبغوني ... و حابين اني ارجع لأصلي هذا شي ثاني..

ما خلص عبدالستار جملته الا امه استدارت له وطوقته بأياديها.... وصارت تصيح من قلب :
ــ لا والله الود ودي ما تروح عني أي مكان..
عبد الستار متفاجأ من تصرفها...
سكتت شوي ... وبعد تنهيده من الأعماق كملت كلامها:
ــ مهما قاسيت الويل مني ومهما فضلت اخوانك عليك.. مهما آذيتك ومهما سويت فيك... تظل لك مكانه في قلبي .. وما ارضى عليك... الله يعلم بي يوم صارت وياك سالفة ابرار شقد تكدرت عليك.. الله يعلم شكثر تمنيتك تنساها و تعيش حياتك مع غيرها... وياما وياما لحيت عليك تاخذ غيرها.. مو على شان تتركني و افتك منك حاشا والله.. بس كنت حابه تكون جنبك انسانه تسعدك.. تنسيك العذاب اللي عشته في حضني .. تنسيك الضيم اللي سقيتك اياه.. تعطيك الحنان و تحسسك بالحب و الأمان.. وتكون لك لوحدك.. ما يشاركك في حبها احد.. ولا تهتم في احد غيرك... ولا تفضل احد عليك... و...

عبدالستار نكس راسه يقاطع امه و يبدي يصيح وياها :
ــ ادري .. والله ادري ... و الله الوحيد العالم شقد انا احبكم كلكم.. انتين و اخواني .. ولا فكرت في يوم انقلب عليكم.. صحيح قاسيت وعانيت .. صحيح حسيت بالغيره والتفرقه بالمعامله .. بس ظليتو ليكم الأولويه والأهميه في حياتي.. وظليت اسعى لأنال رضاكم و محبتكم... لا تفكري ولا تحاتي ولا تحطي أي شي في بالش ... بتبقي امي وببقى ولدش مهما كان... و الحقيقه اللي عرفتها خلينا ندفنها للأبد.. يكفي اني ولد حلال ويكفيني انكم اهلي ...

و لأول مره .. تطبع ام عبدالستار قبلة رضا و محبه .. دافيه وكلها حنيه على جبين عبدالستار
قبله .. نسته الألم و العذاب.... خلته يبكي بصوت مثل الطفل ...
وبكفوفها صارت تمسح دموع طفلها الكبير ... تبتسم... و تدعو له من الصميم..
ــ ربي يوفقك ولا يحرمني منك.. و يخليك لي على طول...

Princess
04-02-2010, 04:01 PM
ناجي ما خبروه اهله بسالفة ماريا .. اساسا من صدمتهم برجوعه نسو كل شي ...





و الصباح... بدري

يوسف من دون شي يحس نفسه مانام عدل من صدمته برجعة ناجي..

بأبتسامه عريضه صار يتأمله وهو نايم مو مصدق انه موجود.. وفي باله:

ــ مين يصدق اللي صار وياك يا ناجي .. ولا بالأفلام .. ولا حتى بالأحلام... يـــــــالله الحمدلله يوم رجعت بالسلامه..



و شوي الا نغمة رساله بجواله...

فتحها وكان المرسل مراد

(( بس تصحى كلمني )) ..



يوسف على طول طلع الصاله واتصل على مراد..

مراد:

ــ هلااا.. صباح الخير .. عسى ما ازعجتك. !

يوسف :

ــ لا صاحي..

ــ ويش فيه صوتك.؟ شكلك مو نايم عدل؟

ــ لااا.. صارت سالفه عجيبه في بيتنا

ــ ويش صار!

ــ تذكر اخوي ناجي ؟

ــ ايه اللي توفى الله يرحمه بأمريكا,..

ــ ماتوفى رجع..

ـ ها...

ــ قصة طويله بعدين اعلمك اياها.. للحين اساسا مانى مصدق اللي صار

ــ واااو شكل الوضع البارحه اكشن صار عندكم... الحمدلله على سلامته .. قرت الأعين

ــ يسلمك الهي ... بشوفة نبيك ان شالله ... انت اللي ويش فيه صوتك .؟ وويش صار عليك .؟

ــ انا.. يا محفوظ السلامه توي بانام..

ــ بل .. لويه ويش كنت تسوي البارحه طول الليل ؟

ــ ظليت ويا حساموه الملعنه... خليته يقول لي كل السالفه من طقطق لسلام عليكم... حق اعرف ويش باسوي وياه بالضبط.. وفعلا كلام صديقة اختك طلع صحيح من اوله لآخره.. الحين ياخوك انا خيوطي طايحه وميت تعب .. بانام لي كم ساعه وبس اصحى ابامر عليك وباخبرك ويش باسوي ..

ــ خذ راحتك.. نام عدل... تسلم والله ماتقصر ...

ــ افا عليك بس .. يللا اشوفك على خير بعد سويعات..

سكر مراد من عند يوسف وانسدح .... وصار يتذكر كلام حسام..عن ريماس:

ــ هي تحب المظاهر ومجنونه اشك وياها حاله نفسيه من تشوف واحد حليو تبغى تتقرب منه و تصير وياه.. من يلفت نظرها شي يعجبها تحب تتملكه.. والويل ثم الويل للي يعاندها لو مايمشي على هواها.. هالبنت دي كل اسرارها عندي لأني معروف بين الشباب وانا اللي اضبط ليها اللي يعجبوها بهواها وكل شي بمقابل ... فيه واحد مؤخرا ما مشى حاله وياها اتوقع انه يقرب للبنت بشي .. فحبت تنتقم منه عن طريق اخته..

مراد يتمتم بقهر:

ــ قليلة هالحيا ماقدرت تصيد يوسف قامت تطلع اشاعات على اخته.. هين لكن لأراويها << عالنيات :p





يوسف اتصل على اخته اماني حق تجيهم.. وطلب من زوجها يجي وياها وولادها...

اماني استغربت من الموضوع.. فعلى شان لا تقعد تفكر وتختلع لما يقول ليها بالتلفون ناجي رجع.. قال ليها ان بيقول ليها ويش سوى مراد ...



وفي الرياض ..

السيد رمى كتابه على جنب :

ــ ياااااااا ربي صاير زهق الشقه فاضيه صارليها تقريبا 5 ايام مافيها الا زوير وعوير

حبيب وهو الآخر ماسك كتابه:

ــ اشوى بعد ماقلت المنكسر اللي مافيه خير...

ــ ههههههه شدعوه من حلاوة زوير وعوير...

ــ عاد .. ومن زوير ومن عويريا أخ العرب ..

ــ مين غيري وغيرك ... الله يعلم شخبار الشباب وويش مسووين المشكله كلهم طولو والأسباب اللي رايحين ليها ماهي ذاك الزود .. يوسف وعن حساب جواله.. ويطمن على اهله.. واكو ابد لا حس ولا خبر ولا اتصل ولا نعرف له رقم..كاظم حدنا سمعنا صوته مرتين و عن حساب بينزل قريب بس شكله بياخذ الأسبوع كله... مراد عن حساب يومين بيخلص شغل كاظم حسب اللي قاله وبيرجع .. واكو لا حس ولا خبر .. صادق مادري ويش في اهله ولا عندي رقمه...

حبيب يهز راسه:

ــ ايييه ياسيدوه .. تنفع حق نشرة الأخبار الموجزه...

ــ عمى بعينك قالو لك هاني

ــ لا داك حق نشرة الأخبار التفصيليه..

ــ استر عليك.. ذاكر بس ذاكر..

حبيب :

ــ اففففففف من الصبح وانا قاعد اذاكر..

السيد:

ــ اذا تبغى تكمل ماجستير ببريطانيا.. ذاكر وانت تضحك..

ــ اللي يسمعك عاد بيرسلوني بعثه حق اكمل... كله من جيبي

ــ هقهقهقهق مانا قادر ازحك..

ــ هاع .. صاير لي ضفدع... اقول لا تسخر بس ..

ــ لويه مارحت اجل من اول بكالريوس وماجستير ببريطانيا دام تقدر

ــ قلت خلني اجرب التخصص هنا بما انه موجود.. ويش وراي .. الغربه صعبه.. واذا حسيت روحي مشتهي اخذ شي اكبر نغترب ويش ورانا

ــ الله يكون بعونك ويوفقك.. ذاكر بس ذاكر...

في بيت يوسف..

اماني اول مادخلت البيت ..

كان ناجي قاعد على الكنب وعاطي باب الصاله ظهره..

اماني من شافت يوسف وحسن واقفين قدامها.. وكأنهم ينتظروها.. خافت .. فكرت صارت لسالفة ماريا حاجه كايده..

دخل مجتبى :

ــ يالله يالله..

حسن :

ــ تفضل ابو باقر... حياك الله

اماني التفتت للي قاعد عالكنب

وفتحت عيونها ..

ــ يؤ دا مين.؟ الرجال..

وتغطت بالسرعه.

يوسف وحسن مسكوها .. ومجتبى يطالع مستغرب ..

ايثار راحت تركض .. ووقفت قدام الرجال بتشوفه منهو

في نفس الوقت اللي قالت فيه ايثار:

ــ انت خاااالي ناجي شفتك بالصوره

حسن ويوسف قالو لأماني ومجتبى:

ــ ناجي رجع مامات...

ساعتها ناجي ابتسم ومسك ايثار وحملها وهو متبسم :

ــ والله وكبرتي وصرتي عروووسه....

والتفت ليهم ... بأبتسامه عريضه

ــ هلا خية ام باقر .. ويش حالش ...

اماني فتحت عيونها مذهوله .. رمت الغطا من على وجهها...واتجهت وهي ترتجف الى ناجي

مجتبى مذهول هو الآخر مو مصدق اللي سمعه ويطالع في اماني وهي رايحه له..

باقر واقف مو عارف كيف يبدي شعوره و كيف يتصرف ..

ماريا كانت واقفه على باب غرفتها.. متغطيه بمشمر و تصيح و الأبتسامه مافارقت شفتها من اول ماشافت اخوها البارح...



اماني وصلت لناجي وبهمس ودموعها تتقاطر..:

ــ ناجي.. انت اخوي ناجي..

ناجي يهز راسه:

ــ ايه خيه.. انا ناجي.. انا ناجي يا ام باقر ..

اماني مدت كف يمناها وصارت تتحسس وجه ناجي به...

ناجي ماقدر على رد فعل اخته صار يضحك وبلا شعور دموعه هو الآخر تتقاطر

اماني تتنفس و بصوت مبحوح..

ــ ناجي.. آآآه ياخوي... آآآآه..

عانقته وصارت تنوح من قلب مهي مصدقه.. وتشاهق ..

الكل بالصاله صار يصيح..

ايثار خافت من الموقف وصارت هي الأخرى تصيح وسندت راسها وهي محموله على راس خالها وامها المتعانقين بصياحهم...

وداد داخل غرفتها ماقدرت تتحمل الموقف فصارت تصيح هي الأخرى..

محمد مفهي عوايده مو داري ويش صاير ..

ويسأل فرات:

ــ على ويه يصيحو؟

فرات بصوت متقطع:

ــ على خالي.. << تقول زي ولاد عمتها

ــ منهو خالش ياخبله.. دا عمش

فرات :

ــ ويش دراني .. اهئ اهئ..

ــ خبله ماتدري على ويه تصيح

فرات :

ــ مالك شغل اهئ اهئ..

Princess
04-02-2010, 04:02 PM
مراد .. نام له 4 ساعات.. وصحى .. وعلى اطول راح ليوسف ..

وفي المجلس ...

مراد :

ــ اولا لازم نبلغ الهيئه هنا عن وجود فساد بالمدارس من تحت راس طالبه حق يتخذو الأجرائات المناسبه ويساعدونا ... ثانيا.. نتفق مع الهيئه ان يستخدمونا طعم للبنت انا و انت... وحسام بيكون وسيلة الأتصال .. ثالثا.. حسام بيطلع برى السالفه هو وصديقة اختك .. وعدته هو بهالشي مقابل انه يساعدنا وصديقة اختك لأنه اعترف لي ان ما كان ناوي ابدا انه يخربها ولا يطلع وياها لا هي ولا غيرها بس ماسنجر وتلفون مجرد امضاء وقت وتسليه شكله خايف عليها والله العالم انه تعلق فيها فعلا وناوي يخطبها ... ما استبعد هالشي منه هي صفرية ولقت غطاها.. فخلنا نستر عليهم مقابل المساعده..

يوسف مو عارف كيف يعبر عن مشاعره تجاه هالمساعده العظيمه .. وبهدوء وفي عيونه تبين اللهفه:

ــ زين وهالبنيه حسب اللي اعرفه و سمعته ان ابوها مدعوم و عندها واسطات.. مو بعيده تنقلب السالفه عليك

مراد :

ــ ههههههه لا تجبرني افتخر ...الفخر مو زين .. نسيت انا ولد مين؟

يوسف ابتسم...

مراد طق على صدره:

ــ انا بس اكلم ابوي واطلب منه مساعده يوديها هي وطوايفها ورى الشمس هاللي ماتسوى قليلة التربايه..

يوسف :

ــ زين وشلون بنبدي الخطه..

ــ انا الحين بطلع من عندك وباروح الهيئه وبابلغ عن هالبنيه..

حسام من يوم يومه داهيه اغبر كان يكلمها هي وغيرها برقم بدون اسم فما فيه شي ضده غير الكلام اللي لو حصل له شهود ينقضو صحته يطلع بريء من أي شي ... فهو اللي بيتصل عليها وبيقول ليها انه تعرف على ثنين شباب خلها تشوفهم حق نضبطها...

ــ ههههههه ولويه ثنيننا لويه مو واحد منا..

مراد يسخر:

ــ نرضيها بجميع الأشكال و الأذواق..

ــ ههههههههه اما انك نحيس...

ــ هههههه المهم.. وهالغبره بعد ماتجي في مجمع... حسب اللي اعرفه من حسام أي واحد تبغى تلفت نظره وحست نفسها فشلت وماعطاها وجه.. ما تستحي ابدا انها تكلمه قوية هالعيون ولا بعد تعطيه رقمها.. ساعتها الهيئه بيكونو موجودين و يصيدوها بالجرم المشهود..

ــ لكن كيف ما بتعرف الهيئه اخاف تصير لينا فضيحه بالمجمع

ــ لا الهيئه يعرفو يتصرفو بسرية كامله اذا طلبت منهم . ابوي يعرف ناس وايد وضباط ليهم بهم علاقه عندهم ومسؤولين... وانت شايف بنفسك صارو في مواقف تستدعي انهم ما يظهرو للعلن .. ماتشوفهم الا فجأه طبو عالمشتبه به...

ــ زين واذا انكرت وجابت ادله ملفقه و طلعت من السالفه ؟

ــ الهيئه يا خوي مابترحمها.. اكيد بتفتش جوالها وبيشوفو اللي يثبت عليها التهايم و اكيد بيستدعو اهلها.. ولو حصل وفلتت من الهيئه.. مابتفلت من اهلها.. ولو حصل واهلها مستهترين .. قلعتها المهم اختك بنطلعها براءه يعني بنطلعها براءه..

ــ وشلوون عاد بيصير هالشي لو فلتت..!!

ــ الله يخلي وسائل الأعلان.. انترنت وصحافه...

ــ بل ... ويش بتسوي !

ــ اولا مقال ويش طوله بالنت.. اذا ماعندك مانع ينذكر اسم اختك الكامل وحكايتها وانها مظلومه و اقوال حسامووه وصديقة اختك بأسماء مستعاره... و الهيئه ممكن يدعمو المقال بتفاصيل معاينتهم للحادثه و لو احتجنا لأي شي الله يخلي الماديات تسوي الهوايل

ــ نرشيهم يعني ..!!

ــ هههههههه يوسفو غربال انت .. الرشوه ماتصير الا للباطل ولأخفاء الحق.. مو لأظهار الحق و اخفاء الباطل..

ــ اجل لويه الفلوس؟؟؟

ــ ياخوي هالوقت يحتاج الفلوس ... في كل شي .. المهم ننشر المقال بالمواقع ونرسله عالأيميلات.. وابوي يعرف ناس وايد صحفيين يشتغلو بالجرايد وتعرفو الصحافه تحب هالسوالف دي فلو اقول له يساعدنا ما بيمانع ... و ننشرها بكم جريده و تنفضح هالجراره دي و تطلع براءة اختك كأحد الضحايا... ها ويش قلت؟

يوسف ابتسم:

ــ عن نفسي .. مادري .. احس موافق .. بس مادري عن اخواني و اختي راعية القريحه ويش موقفها..

مراد:

ــ المفروض ما احد يرفض .. الحين انتشر اسم اختك ظليمة مع اشاعة فاسده.. ما توافقو تنشروه لأظهار الحق .. مايصير ..

ــ خلاص اجل ما يحتاج اسأل احد خلنا نتكل على الله..

ــ اجل اكلم المنتحس حساموه و ارد لك خبر ..



طلع مراد من عند يوسف .... وكلم حسام اللي رد له الخبر بعد ساعه انه في الليلة الجايه ريماس بتروح المجمع الفلاني وضروري يتواجدو فيه...



مراد سكر من عند حسام واتصل في ابوه خبره بالسالفه بالمختصر .. وطلب منه المساعده..

ابو مراد:

ــ لك اللي تبغى.. و مستعد زي ماقلت اخلي هالبنت السخيفه تروح بستين داهيه.. بس بشرط..

مراد :

ــ ويش ؟

ــ تخلص هالسالفه وتروح لندن على طول لا مجال للرفض

مراد سكت ...

ابو مراد:

ــ ما بتطاوعني .. انسى اساعدك.. وانت عارف وداري مساعدة ابوك كيف تكون..

مراد بهدوء:

ــ ان شالله يبه.. لك اللي تبغاه.. بس ياليت تمهلني لين اخلص هالسمستر اموري في الجامعه و اعمل اجرائات الأنسحاب ...

ــ ايه .. هذا ولدي.. خلاص بس يجي وقتي كلمني وان شالله لك اللي تبغاه..

سكر مراد جواله.. ابتسم بهدوء..

ــ الله يحلها ويفرجها... وتنتهي على خير...





اتصال وصل لهاني ... وهاني كعوايده مع الذهول والدهشه من الخبر المفجع...

سكر وهو منصرع :

ــ تخيلوووووووووووووو.. ابو صااااادق جيراننا فوووق تعرفووه..

نوري :

ــ لا ويش عرفنا به..

هاني:

ــ اقصد صادق اللي تعرفوه... ياحظي

ايمن:

ــ ايه ويش صاااير في ابوه !

ــ اوووووووه.. سالفة شايده ماتنقال...

مصطفى :

ــ ويش بعد.. من سوالفك اللي ماتخلص ..

هاني:

ــ ابوووه افلس .. وذبح امه.. واستخف في مستشفى المجانين الحين...

محسن:

ــ بل .. بل .. ول ول ول ول .. اللهم ادفع عنا البلااااااء ...

نوري :

ــ يـــــــــــالله ويش هالمصيبه...

مصطفى :

ــ ويش الحين حالة صادق اجل..

هاني:

ــ الله العالم .. ابتصل فيه اشوفه..

دق عليه لقى جواله مسكر..

نوري:
ــ غريبه لكن ماسمعنا شي من اللي فوق

ايمن:

ــ يمكن مايدرو..

هاني:

ــ تتوقع يعني مايدرو!

مصطفى :

ــ انا اتوقع لأن الصبح وانا طالع اشتري خبز للفطور شفت حبيب وقال لي انه لحاله ويا السيد بالشقه و ماجاب لي سيرة .. يعني موضوع صادق يستاهل ينقال عالأقل يقول امه ماتت يدري بنا نعرفه و بنتعنى لفاتحتها على شانه..

نوري:

ــ لاااا .. شكلهم فعلا مايدرو.. خلني ابركب اشوفهم..

Princess
04-02-2010, 04:03 PM
طلع نوري وركب للسيد وحبيب ..

طق بابهم.. فتح له السيد:

ــ ياهلا حياك الله تفضل..

دخل نوري .. يحس الوضع طبيعي..

نوري :

ــ كح... ويش اخبار باقي الشباب ما اتصلو صايرين لحالكم .. اكيد وحشوكم..

حبيب:

ــ من ناحية وحشونا.. وحشونا... عاد ولا واحد فيهم له حس لو خبر دي كم يوم..

نوري تأكد انهم مايدرو..

نوري :

ــ توي سامع خبر ..

السيد:

ــ اكييييييييد من هانيووه

نوري:

ــ ايه خبركم وكالتنا الأخباريه العالميه ...بس الخبر يخوف ولا ادري مدى مصداقيته..

حبيب :

ــ ويش بعد.. لا يكون طلعت مو ولد ابوي

السيد ماقدر جت له ضحكه وصار يحاول يكتمها..



نوري :

ــ لا .. يقول ابو صادق قتل امه و استخف..

السيد:

ــ هههههههههههههه دليل الصواريخ العالميه باااين... شلون.. وجدته اصلا متوفيه من سنين.. قال ويه ابو صادق قتل امه

شوي سكت السيد وانتبه للكلام اكثر وفتح عيونه:
ــ وووويش تقوول

حبيب :

ــ انا داري عنك.... حنا سمعنا منه انه فيه مشاكل بين اهله بس هالشي ..؟ ويش تقول نوري

نوري وهو خايف:

ــ انا مادري جيت اقول ليكم اللي سمعته حق تتأكدو وتتطمنو عليه.. حاولنا نتصل به جواله مقفل..

حبيب رفع جواله واتصل :

ــ أي والله.. ياساتر تتوقع يعني صحيح... مالينا الا كااااظموووووووووه البارد نسأله..

اتصل حبيب في كاظم بالسرعه.. رفع كاظم.. الا يسمع حبيب صوت قرايه... درس فاتحه..

فتح عيونه:

ــ كاظموه انت فوين؟

كاظم وصوته تعبان:

ــ في فاتحة ام صادق

حبيب فتح عيونه وصرخ في كاظم صرخه:

ــ ولعنننننننننننه يا الباااارد ياللي مادري ويش اقول عنك.. ولويه ما اتصلت فينا وقلت لينا حق نأدي له الواجب من وين تجيب هالبرود يـــــــــــــــــا من يجيب قالب فلج ويشلخه على مخك...

كاظم انفعل على حبيب:

ــ ماكان فيني مخ ساعتها اكلم احد ولا اتصل على احد .. متصل تشابقني بدل لا تقول معظم ليكم الأجر

حبيب اختلع من حمقة كاظم:

ــ ويش فيك اخوك.. مو قصدي والله.. الله يرحمها و يحسن اليها ويساعدكم.. بس ما توقعنا ما ندري من طرفكم ويوصل لينا الخبر....

كاظم: ــ لأن الموته ماكانت طبيعيه..

ــ ها.. يعني صحيح اللي سمعناه..

ــ ويش ؟

ــ انها مقتوله و ان...

كاظم يقاطع حبيب:

ــ ايه صحيح..

ــ انــــــــــــــا لله وانا اليه لراجعون.. عموما اخوك وين الفاتحه خلنا بننزل نخلف على صادق مايصير بعد..



وعلم كاظم الشباب محل الفاتحه.. واتفقو مع نوري واللي يبغى يروح وياهم انهم ينزلو الليله يباتو في الديره ويرجعو يوم ثاني العصر بعد ما يروحو للفاتحه ...





في الصاله .. مصطفى و محسن جالسين يشاهدو التلفزيون

مصطفى مقهووور حده في هاني واشاعاته وهدرته الماصخه اللي ماتجيب ليهم الا البلاوي

محسن:

ــ ويش فيك مصطفى..

مصطفى :

ــ ولو ان السالفه اللي وصلها هالمره صحيحه بس قاهرني بهالطبع الخايس فيه ماحد سالم منه ومن سوالفه ..

ــ منهو.. هانيوه تقصد..
ــ وفيه غيره ....

ــ تبغى اعاقبه لك بطريقة محترمه..

ــ شلون..

محسن :

ــ ممممممم.. نفشله بطريقه ما .. اما العالم..

ــ كيف !

ــ مممممم.. ممممممممم .. ممممممممممم .. ايواااا .. بسسسس

وفتح محسن جواله.. ركب فيه السماعه.. و حطها في اذون مصطفى..

محسن:

ــ خخخخخخخ اسمع باحطها نغمه لهانيوه وهو مايدري وباخصصها لي نغمه لرقمي الثاني باخزنه بدون ما يدري بأسم ( هكر ) ماهو عنده رقمي الثاني عنده بس رقم .. وبتصل فيه بكره وهو بالفاتحه...

مصطفى من سمع النغمه مات من الضحك:

ــ الله يغربلك يامحسنوووه .. والله انك داهيه.. اباموت ههههههههههههههه اتخيل شكله ساعتها .. والله ام الفشششششششششششله

محسن:

ــ هعهعهعهع يستااااااااااااهل...





وفي اليوم التالي ...

في الفاتحه... بعد ما وصل لمراد ويوسف الخبر ايضا..

تجمعو الشباب في الحسينيه..

وبين ماهم يخلفو على صادق...

دق محسن على هاني ...

ولا يسمعو الناس بالفاتحه الا صوت:

ــ امبااااااااع.. إمئئئئئئئ... مااااااااااء.. بااااااااااااااع...

الكل فتح عيونه.. واللي جت له الضحكه...

هاني صار يضحك ويحاول يكتم ضحكته ويكلم نوري:

ــ مين دا المتخلف اللي نغمته غنم..

مصطفى يحاول يكتم الضحكه ويهمس لمحسن اللي حاط اتصال تلقائي وشغال برقمه الغريب اتصال على هاني..:

ــ محسنوه خلاص بنروح النار الناس في ويش وانت في ويش

ــ خله هالأغبر حركه بسيطه نكاية فيه..

واحد من الموجودين بالفاتحه :

ــ اتمنى صاحب هالنغمه المحترمه.. يحترم اصحاب المصيبه و يسكت جواله..

هاني يدخل عرض :

ــ عاد الله يهديه مادور الا غنم.. خخخخخ استغفر الله.. شباب اللي جواله ياليت فعلا يسكته لأن مصخت السالفه..

محسن خلاص يحس روحه بيضحك .. مو قادر ... صار يكح حق يداري ضحكته..

مصطفى ماقدر .. انسحب من الحسينيه يازعم بيدخل الحمام...

شوي واحد جنب هاني ...

ــ لو سمحت.. الصوت يجي من ناحيتك.. اتوقع انه جوالك..

هاني بأبتسامه عريضه:

ــ لا عااااد.. شدعوه ماعرف نغمتي..

الكل تقريبا صار يطالع بجواله.. والكل متوجه بالنظر على ناحية جلوس هاني

نوري طلع جواله وكذلك ايمن..

ايمن يهمس لنوري :

ــ يادي الفشيله الصوت ناحيتنا و الكل عواينه علينا

نوري يشق حلقه بأبتسامه ويقلب جواله ناحيتهم والغنم لا زال يبنبع ... يراويهم انه مطفي مو هو..

ايمن كذلك بين عليه انه موهو..

نوري يهمس لهاني:

ــ هانيوه يالعله طلع جوالك خلهم يشوفو مو انت

هاني وفيه الضحكه:

ــ اما انك بعد..

هو ماطلعه ولا يشوفه الا يولع ويطفي ورقم غريب والبنبعه على اصول

محسن ماقدر انسحب من الحسينيه هو الآخر بهدوء بدون ماينتبه له احد ...

هاني من الفشيله تقلبت الوانه وكل اللي بالحسينيه عيونهم عليه ..

كاظم بقهر:

ــ يه كياهي .. شرم شرم .... << ماهذا.. يال العاااار !!

صادق يطالع في هاني ومستغرب من اسلوبه الحضاري هذا

هاني خلاص يحس مغص في بطنه وفشيللله.. حطه صامت...

نوري وايمن منصدمين..

ويحسو بالأحراج... فتباعدو عنه شوي..

هاني ماقدر يتحمل النظرات.. العواين كلها عليه بأستياء وانسحب من الحسينيه..

حلم لطيف
04-02-2010, 06:15 PM
خيتوه المهم نزلتيها مو المهم الألوان
هههههههههههه
باصلي وبرجع أقراها توه الأذان مأذن خخخخخخخخخ

Princess
04-02-2010, 06:59 PM
مرحبا ..
:( عذرا فصل النت يجي 3 ساعات تقريبا.. غير الا بيرفع ضغطي :sad2:
نكمل البارت .........

Princess
04-02-2010, 07:01 PM
دق على المتصل عليه الا يلقى الجوال مسكر..

وشوي يشوف مصطفى ومحسن برى فارطين ضحك..

ومحسن بعد ماقفل جواله رجعه مخباه بدون ماينتبه له هاني..

محسن:

ــ يسوي روحه مايدري واخرتها نغمته.. ههههههههههههههه

مصطفى :

ــ ههههههههههههه لو انا محله ما اراوي احد رقعة وجهي اسبوووع,,,

هاني بقهر:

ــ سخيفين

محسن:

ــ يمه.. بسم الله..

هاني مشى عنهم..

محسن:

ــ تتوقع درى اني راعي المقلب

مصطفى :

ــ لا .. والأفضل ان لا يدري .. ههههههههههههههه .. مع ان خيرته لو اصر ودور على راعي الرقم بيدري

محسن:

ــ ههااااااي رقم موبايلي بدون اسم...

ــ ههههههههههه والله و اكلها هانيووه...

هاني غشيم بهالشغلات .. فخاف يرد يتصل و يصير شي بجواله.. فطنش الموضوع...





وفي الليل .. وبعد ما خلصو الفاتحه.. وقررو يرجعو الرياض .. على امل يلحقهم كاظم بعد ما تخلص الفاتحه وتتحسن نفسية صادق .. لأن ماباقي عالأختبارات الا اسبوع....

حبيب:

ــ ها يوسف مابتمشي ويانا؟

يوسف :

ــ لا عندي شغله الليله...

حبيب:

ــ الله يساعدك.. ومراد وين راح؟.

ــ ما ادري بس شكله مشغول بعد..

السيد:

ــ والله ليكم وحشه بالشقه .. لا تطولو

يوسف ابتسم:

ــ ان شالله...

حبيب :

ــ يللا نراكم على خير

وودعو الشباب بعضهم...

حبيب في الباص:

ــ شكلها سالفة الأشاعه غلط ميه بالميه.. ما مبين على يوسف شي .. الحمدلله مافيه الا العافيه

السيد:

ــ مابغيت تصدق الا هانيوه العله,.. صل على محمد بس واخزي بليس

ــ اللهم صل على محمد وآل محمد... ولعنه على بليسوه وولاده



وفي المجمع......... بدأ تطبيق الخطه...

تم الأتفاق مع السكيورتي بالمجمع انه يراقب ريماس من مسافه قريبه وبنفس الوقت متخفي..

كانت تلفت النظر بشكل مريب .. في عباتها.. في مشيتها..

وما ان تلاقت مع مراد ويوسف اللي قررو يطبقو مع الهيئه الخطه... الا لقو ريماس صارت تلاحقهم من مسافه بعيده ...

شوي صارت تتقرب ..

ركبو الدور الثاني وسوالف ومسوين الوضع طبيعي..

ركبت وراهم..

عكست اتجاه سيرهم حق تقابلهم.. وهم ابد مو عاطينها وجه...

تقربت منهم.. وبدلع

ــ لو سمحت اخوي .. فيه هنا محل كمبيوترات

مراد ببرود:

ــ ايه اختي تحت ويش كبارتها لوحته مبينه..

ومشى عنها...



ريماس انقهرت ماكان غرضها انها تسأل عن المحل بقد ماكان قصدها تلفت نظرهم

ويوم شافتهم حقروها

وما اخذو وعطو وياها.. على الرغم من البهرجه اللي مسوتنها في روحها..

نادت:

ــ لو سمحت اخوووي

التفتو مراد ويوسف

ابتسمت حضرتها وبثقه:

ــ طاح منك هذا

ومدت عليهم ورقه مطويه

هنا بس طلع السكيورتي متعاون مع الهيئه... و المجمع كله مراقب بكاميرات امان .. والهيئه قاعده في غرفة المراقبه تراقب السكيورتي وين موقعه...

رجل الأمن واخذ الورقه منها

فتحها وهي مختلعه منه... الا يلاقيها كاتبه .. رقم جوال

يوسف ومراد ساعتها خلاص وقعوها في الفخ فمشو عنها وصارو يراقبو الموقف من بعيد

سالها السكيورتي :

ــ رقم منو هذا...

ريماس صارت تصرخ فيه وتتهجم عليه:

ــ مو شغلك انت و ليش تتدخل في اللي ما يعنيك وو

اتصل السكيورتي بالأمن النسائي بالمجمع .. جو مسكو ريماس وسحبوها وهي تصارخ فيهم لغرفة المراقبه اللي فيها الهيئه وركبت مع الهيئه السياره و اخذوها



مراد نقز:

ـ ييييسسسسسسسسسسسس .. الآن نطبق بقية الخطه

التفت ليوسف لقاه مبهوت و لونه متغير

مراد بأبتسامه:

ــ ويش فيك اخوك..

يوسف يضحك بسخريه:

ــ ما استغرب الأذيه من هالأشكال.. الله يعين اختي ماريا شقد عانت دام هذي السبب ..

مراد يشد على كتف يوسف :

ــ هانت ياخوي هانت...

على طول مراد راح مع يوسف مقر الهيئه...

وفعلا لقاهم بعد مافتشو جوالها ولقو الأسامي و الأرقام صارو يتصلو عليهم ونصهم رجال

رقم حسام مقفل .. تم الغاؤه .. و كذا رقم مقفلين بعد شي بأسم وشي بدون اسم.. اللي بدون اسم زي حسام نجو من الأستجواب واللي بأسم تم استجوابهم...



ويوسف ومراد طالعين.. الا يشوف مراد شباب ثنين كبار جايين و مبين في عيونهم الشر ..

ومن دخلو عرفو انهم اخوان ريماس وناويين على نية شينه ضدها...



ويوم ثاني اتصل مراد بالهيئه.. يشوف خبر ريماس ....

رجل بالهيئه:

ــ ليش ماقريت الجرايد؟؟

ــ لا شنو فيها؟

ــ ابوها طلب من اخوانها يذبحوها .. و الأبو حر في ابناءه .. جابت لهم العار ..

ــ والله.. مشكور اخوي ماقصرت..

وعلى طول مراد اتصل في يوسف .. وراح له طيران بالجريده...

يوسف وهو ميت من الفرحه .. راح بالجريده لماريا

ماكان فيه احد في البيت

ناجي راح مع حسن يخلص بقايا اجرائاته على شان يرجعه كمواطن...



ماريا فرحت وصارت تصيح و تضحك .. وشوي خفت صوتها .. وبحسره:

ــ الله اخذ حقي منها .. بس الناس.. الناس ويش دراهم اني بريئه ..

يوسف يمسك كفوف ماريا وبلهفه مبينه في عيونه:
ــ لا تخافي خيه.. مثل ما انتشر خبر وفاتها وسببه.. راح ينشر مراد قصتش وياها كأحد الضحايا و راح تطلعي بريئه من كل التهم.. وفيه شهود على برائتش.. صديقتش .. والرجال اللي تسبب لش بهالمصيبه..

ماريا ماقدرت صارت تصيح وهي تضحك مهي عارفه تعبر عن شعورها..

وقفت وهي حيرانه بنص الصاله وصارت تقول بصوت عالي وهي تصيح وتضحك..

ــ ولو ماصدقو الناس وقالو كلام جرايد .. لو ماااصدقووو

مراد سمع صوتها وهو بالمجلس

وقف عند باب المجلس الداخلي وطقه ..رفع صوته:

ــ يـــــــالله يـــــــالله... خيه ولا يهمش .. اهلش بيصدقوش .. وانا الغريب عنش باصدقش وباحاول كل جهدي اخلي كل مخلوق بهالدنيا يصدقش ولا تحطي في بالش ولا خاطرش ولا تفكري بالموضوع هذا ابدا.. انسيه من حياتش ...

ماريا و الدموع تتقاطر وبصوت مبحوح:

ــ رحم الله والديك اخوي.. الله يوفقك دنيا وآخره.. الله يسهل عليك و يفرج لك كل امورك



مراد مع كل دعاء من ماريا.. كان يشعر بسعاده غامره.. شعور لا يوصف اول مره يحس في حياته انه سوى خير و فعل ينشكر عليه من الأعماق وما ينسى له طول حياته..







بعد اسبوع ......



الكل .. بدون استثناء.. يستعد للأختبارات... صادق بدعم من كاظم اعتدلت نفسيته .. و صارو حلوين مع بعض .. ورجع الرياض و شد حيله في المذاكره قد مايقدر متناسي كل الم وكل هم ...

ما عدا مراد.. اللي كان يكمل بقايا اجرائات سفره الى لندن بهدوء بدون ما احد يدري بما ان مافيه احد وياه بنفس القسم ... ويدعي في كل يوم وهو ماسك الكتاب انه يذاكر...



خلال اول اسبوع اختبارات للجامعات.. كانت المدارس تستعد لأختباراتها وهالأسبوع اجازه عندهم...

ماريا وتخطت الأزمه على خير وسلامه.. وانتشرت قصتها في كل مكان وصارت حديث كل المجالس تتناقلها الألسن .. بزيادات وبدون أي نقصان.. وكل زياده لصالح ماريا .. وضد ريماس ... خصوصا ان اهلها قبل لا يذبحوها تبرو منها فما عاد يهمهم ناحيتها أي شي بعد اللي سوته فيهم....



ماريا رجعت مثل ماهي.. انسانه مرحه وحليوه...

بالغرفه معاها شهربان تذاكر..شوي تطق عليهم وداد وبأبتسامه مصطنعه .. تعطيهم كيك وعصير..

وداد تغيرت مع ماريا على شان تخاف من ناجي .. اللي كان حسن يحبه وايد ويأمرها تطيعه في كل شي..

طلعت وداد للصاله وهي تتحمق:

ــ عرس يا اخي وفكنا.. و آمر على مرتك

ناجي يقلب قنوات التلفزيون سمعها بس يبغى يعاندها... :

ــ هااا ويش قلتي؟

وداد مختلعه:

ــ لا.. اقول متى بيبدي دوامك..

ــ ايه .. الأسبوع الجاي على خير

ــ في شركة ابو مراد صديق يوسف صح

ــ ايه .. مو كأنش سألتيني قبل هالمره.

ــ ها... نسيت عفر

وانحاشت تركض الغرفه...



حسن بعد هالسالفه يدور الرضا لترضى ماريا.. ومدللنها آخر تدليل .. شرى ليها جوال ولاب توب ويتأسف منها ويوعدها انه بيوثق فيها لآخر يوم بحياته...

Princess
04-02-2010, 07:01 PM
غاده تفاجأت برساله ايميل من حسام يطلب فيها انها تشد حيلها بالدراسه و تدعي له الله يوفقه في شغله الجديد اللي استلمه في شركة ابو مراد .. و يطلب منها انها لو تبغاه تنتظره بيجيها قريب بس على شرط تتخرج بأمتياز ..

هي عاد مايحتاج خبله من يوم يومها... ولو انه صادق وما يلعب هالمره.. وناوي يفتح صفحه جديده.. بس ظلت مستمره تراسله عالأيميل من بعد ماحذفته من الماسنجر و الجوال << ماتتوب بحجة انه مصيره ليها في الأخير...





وبعد 3 اسابيع....



في المطار...

الكل يودع مراد.. بالأحضان....

يوسف مو قادر يكبح دموعه.. ومراد يضحك عليه ويحاول يداري الدمعه...

ــ انتبه لحالك ياخوي .. و كمل دراستك وتخرج .. ابغى ارجع من بريطانيا واشوفك احسن مهندس ميكانيكا.. الله الله ياشباب ببعضكم البعض وما اوصيكم تنتبهو ليوسف .. كم سنه وتتخرجو.. الله يوفقكم وخلنا على وصل..

حبيب:

ــ لا تحاتي اخوك.. الله الله بروحك..

ويغمز له:

ــ مو بعيده بعد سنتين تشوفني طاب عليك اكمل ماجستير

مراد ابتسم ابتسامه عريضه:

ــ هذا يوم سعدي.. ياليت والله.. شد حيلك اخوك ونورنا..



وصار يودع الشباب ...

وقبل لا يمشي..

مد خنصره على مراد...

يوسف ابتسم ومد له خنصره.. وتعانقو الخنصرين

مراد يهمس ليوسف :

ــ توعدني ماتنساني ودوم اكون الأفضل و الأحسن لك في جميع النواحي

ابتسم يوسف وضحك :

ــ اوعدك يالغالي...



......



وبالمدرسه الثانويه.. البنات طالعين مستانسين اخر يوم اختبارات..

رفعت ماريا راسها للسما الا تشوف طياره تطير

تذكرت مراد وابتسمت وفي بالها:

ــ الله يحفظك ويوفقك ويجعل لك في كل خطوه خير وسلامه...



......



.

.
.
.
.

بعد ثلاث سنوات.....

Princess
04-02-2010, 07:04 PM
حبيب ... في لندن يكمل ماجستير .. منهمك في احد المكاتب يقرى في الكتب...

سيد هادي .. تخرج واشتغل و تزوج بعد سنه من شغله... وفاجأ الشباب برساله قدوم السيد علي الى الدنيا ....

كاظم .. رجعت ووقفت الشركه على رجولها بعد جهد مستمر منه ليل ونهار .. صار رجل اعمال ناجح ومعروف في السوق .. ووقف مع ولد عمه صادق خوش وقفه... و زيهم مع بعض مافيه مثل الأخوان واكثر .. وصار يعاونه يكمل دراسته ماباقي له الا سنه ونصف ويتخرج..



مصطفى ... تخرج و اشتغل مهندس كهربائي في شركة الكهرباء السعودية... و تزوج هو الآخر و جاب بنوته حلوه عمرها سنه سماها دانه...

تقابل بالصدفه مع شفيق في احد المستشفيات وكان صيدلي اخذ دبلوم صيدله و تغير وضعه و صارت حالته الصحيه احسن بمليون والحمدلله... وصار يسأله عن اخبار الشباب ومين اللي ظل وياهم على وصال و ملهوف انه يلتقي فيهم من بعد طول الغياب .. سنوات قضاها في العلاج و الدراسه..

نوري .. مسك مهنة مدرب في احد الصالات الرياضيه اضافه لكونة سكرتير في احد الشركات...

ايمن .. مهندس معماري فتح له مكتب صغير .. و على الله الرزق ..

محسن .. ما لقى شغل الا بالطاعون ماجاب معدل عالي وكل ماراح مكان وقالو له الراتب قليل .. قال :

ــ بل .. مايصير تزودو..!!

لين اقتنع اخيرا واشتغل كاشير في احد السوبر ماركتات الكبيره..

هاني .. الحال من حال محسن... ما لقى له وظيفه فشرى له ميكرو باص يتكسب منه اقرب شغله يحس نفسه يحبها لقلبه منها يكسب رزق ومنها يتسمع سوالف البنات في الروحه والرجعه كل يوم.. !



ناجي ... ركب سيارته متوجه الى المستشفى اللي يشتغل فيها قيصر.. ومعلق في مراية السياره الأمامية السلسله اللي عطاها اياه ستيف ...



عبدالستار ..قبل شهر بس خطب ازدهار واتفق وياها يأجلو الزواج لبعد سنتين اذا طلع فتحي من السجن بالسلامه....



امير ... متفوق في دراسته بالمدرسه الخاصه و حصل على عدة جوائز في عدة مسابقات رسم و الجرايد صارت تتكلم عنه كمريض توحد صاحب قدرات جباره..



البنوتات....

شهربان .. الله وفقها مع أحمد حمي اماني خطبها .. شافتها ام مجتبى كذا مره في بيتهم و عاشرتها مع بنتها نور .. فعجبتها....

نور ... تكمل دراستها الجامعيه تخصص ادب انجليزي وشاده حيلها قد ماتقدر..

غاده .. الله وفقها مع حسام.. وستر عليها و تغيرت الأحوال والحمدلله خلصت سالفتها على خير..



يوسف في الشقه ظل هو الوحيد مع صادق من الشباب باقي ليهم سنه ونص ..

صادق عوايده يقرأ في كتاب

يوسف .. مشغل في الاب توب .. انشودة رسالة الى مغترب للشيخ حسين الأكرف ...

اسمعوها .. هنـــــــــــــــا. (http://shiavoice.com/play-fzzmt.html)..

.

.
.
.



بإسم الأشواق بريد الحب بصدري .. نــــــــــــاجاك..

اشتقت اليك صديق العمر وحــــــــاشا... انســـــــــــاك...

ارسل احداقي لترى عينك تخفي .. معنـــــــــــــــــاك..

يتوضأ قلبي بسمة وجهك حتى .. القـــــــــــــــــــــاك...

.
.

.



مندمج مع الكلمات و يقلب صور .. كانت صور زواج مراد وهو وياه مصور وفرحانين..

وعلى مراد حركات عجيبه بالغتره والبشت ومسخره وضحك...

صار يتذكر لما اتصل بمراد بعد مرور شهرين عليه في لندن... يسأله عن احواله... وعرف منه انه لسا مابدى دراسه مابيبدي الا بعد 6 شهور ... وانه بس بيسجل اوراقه و بيدفع قسط للجامعه وبيرجع البلد لين تبدي الدراسه.. ليتفاجأ من يوسف بخبر ان ماريا اخته قبلوها بعثه الى امريكا وبتروح ايضا بعد 6 شهور..

.

.

.



كل الأشياء تسائل عنك... فأنت فتــــــــــــاها...

احبابك اصحابك ارضك .. ياكل منــــــــــــــاها..

.

.
.



مراد طار من الفرح.. و طلب ساعتها من ابوه بعد الحاح انه يدرس في امريكا وانه قرر يخطب له بنت الحلال اللي يبغاها و بيكمل وياها مشواره المستقبلي ...

طبعا ..تمت الموافقه على مراد...

يذكر يوسف روحه وهو يقول له لما كلمه مراد قبل لا يخلي ابوه يتقدم رسمي بشأن ماريا..

ــ وين الاقي مثلك اخو و صديق ونسيب.. ما عندي سالفه اذا قلت لك لا .. بس اشوف راي اختي و ارد لك خبر تكلم ابوك ينزل البلد وتتقدمو رسمي ...

ساعتها مراد.. هو والطماطيه توائم... الكل ما اعترض عليه على الرغم من ان البعض من الناس قالو انه يعرفوه من لول ان عليه بعض الحركات..



.

.

.



ماحال امورك حال دروسك فيها ماحال...

تتمنى ارضك ان تلقاك قريبا تمثال ...

.

.
.



لكن يوسف اكد لأهله انه تغير وصار انسان ثاني واخر موقف ليهم وياه يشهد على كلامه...

عاد بقت كلمة ماريا... اللي وافقت على طول وين تلاقي مثله تآمن على نفسها وياه.. وهو اللي قبل لا يعرفها بذل المستحيل لأجلها...



.
.
.



يهواك وحق الغربة كل نجاحِ يهـواك...

قد طال الهجر حبيب الكل زمانا.. قد طال..

مابعد النهر الصاعد علما الا شلال ...



تمت الخطوبه وبعد 5 اشهر تم الزواج.. شهر ظلو مع الأهل وبعدين انطلقو امريكا ... لمستقبلهم..

.

.
.

.



عد لي بشهادة عز يا صانع امجادي..

تخدم اسلامك اهلك ترفع رأس بلادي...

بيض برجوعك وجه امانينا ... يـــــــا رحـــــــــــــــال ...........

.

.
.

صار يوسف يتأمل صورة ولد صغيرون حليو .. عمره تقريبا شهرين .. و خلف الصورة مكتوب..

يوسف مراد آل ....

1\2\2010





طفى يوسف المسجل على صوت جرس الشقه.. وابتسم..

ــ هذا شكله احد الزملاء الجدد بالسكن ....

وقام يفتح له الباب..



النهاية .................

................The End.

Princess
04-02-2010, 07:07 PM
ويكبر الحلم....

فلا يكاد يبارحنا لحظه و إن اصبحنا نستشعره حتى باليقظه..

و تتسابق الأماني لتنال نصيبها من التحقيق ...



قد نرى من اعتلى ناطحات السحاب يتأوه.. مرميا تحت سكك المُر...

ونفاجئ بمن سكنوا القاع وقد اشادوا البنيان ليقطفو النجوم.....



قد يخونك اقرب الناس اليك..

يسيء اليك من لم تسئ اليه في حياتك..

يجرحك من كنت بلسما لجراحه..

يغتابك من حفظته في غيابه

يضحك عليك شامتا من تأسفت على سوء حاله..



وعلى النقيض..

تمتد اياد بيضاء حانيه لم تتوقع منها ان تكون لك حبال النجاه ...

تأخذك الى ارض تتجسد فيها معان الحب .. الصدق .. الوفاء..

فلا ظلم ولا افتراء... يغدون اليك كما السماء.. تظللك و تحيط بك في كل حين...



قد يقال ان الغربة صعبة ومره..

الا ان للسفر خمس فوائد.. سردها

الأمام علي عليه السلام قائلا :

غرب عن الأوطان في طلب العـلا
وسافر ففي الأسفار خمس فوائد
تفـرج هـم واكتسـاب معيشـة
وعلـم وآداب وصحبة ماجـد
فإن قيل في الأسفار هـم وكربـة
وتشتيت شمل وارتكاب الشدائـد
فموت الفتى خير له مـن حياتـه
بدار هوان بيـن واشٍ وحاسـد.......





قد تعلو الضحكات في حياتنا... وتغمرها المسرات
...

ولربما يسود الحزن ايامنا .. و تغلبنا الدموع



الا انه..

رغم الألم.. رغم الحسرات..

قد نلمح مداً من الدموع يداريها جَزْر ابتسامه .. في وجوه لطالما تفائلنا بلقياها...



نعم...

هذه هي الحياة.. ولكل حي فيها... نصيب منقوش على جدران القدر....

....







اقف هنا ..

انهي رحلتي معكم..

كلي شكر وعرفان لكم من صميمي على متابعتكم..

شغفكم ..

حماسكم ..

وتشجيعكم..

بكم .... معكم... استمر...

وسأبقى في كل عام...

اقدم افضل ماعندي لأجلكم...



لي طلب عندكم...

ان تذكرو في ردودكم اقرب رواية الى قلوبكم..

اكثر رواية اعجبتكم.. من رواياتي..



فبالنسبة لي .. كل لها مكانتها...

اسف على قلبي مو عليك ياحبي ....

معها كانت البدايه... رغم انها لا تخلو من طيش المراهقه وعبثه.. الا انه بها قد بدأ المشوار..

ما عرفتوني كثر ماعرفني..

اكثر الروايات عددا في الباراتات. والصفحات.... وبها ابتدأ الحب والشغف للكتابه.. مع تنوع الأبطال . مع الحبكة الدراميه.. مع محاولتي لأن اكون مخرجه قبل ان اكون كاتبه...

ضعنا ياصبرنا..

وهي القريبه .. لها السياده.... انها الملكة على عرش قلبي ... فهي التي قد شعرت بأني احيا بكل بطل فيها حتى النخاع... من اولها وحتى اخرها...



وهذه... وما ادراكم ما لاقاني مع هذه...

غربة الأوطان....

اكثر الروايات التي ماطلت فيها معكم... لأنها كانت اول تجربة تحديت نفسي بها... بأدخال بلدان اجنبيه ( امريكا ) ولغات مختلفه ( أرديه – يابانية – كورية ) ... و عناصر اكشن حركيه...

اتعبتني في مراعاة التوقيت بين الأحداث

اتعبتني في اختلاق القصص لكل بطل و ربطها مع بعضها البعض

اتعبتني في محاولة محاكاة لواقع الأغتراب الذي لم اجربه في حياتي ..

حقا... لم اماطل معكم عبثا

و أني لمتأكده من عدم خلوها من الأخطاء ... الا انها ايضا أتت بنتيجة افخر بها دائما

و للتعب مذاقا حلوا استعشره فيها ...

والسبب .. انكم كنتم احبتي المتابعين...



شبكة الناصره الثقافية..

هي .. دون غيرها...

شرف لي ان تحتضنني كروائية صغيرة من قطيف الخير ....

و سعادة غامرة ان يكون جمهوري الغفير هنا...



الى ان القاكم....

تحية.. واكاليل حمراء جورية
:rose::rose::rose:



دمتم بخير

وبحفظ الرحمن