النور الالهي
10-06-2008, 05:38 PM
حبيت اكتب ليكم هذي القصه بس ان شاء الله تردو علي بعد ماتقراوها
بسم الله الرحمن الرحيم
كان في بنت عمرها تقريبا 15 سنه تحب تمزح او تسخر اوتضحك او كانت هي اكبر وحده عند امها وابوها او طبعا هي تدرس اوكانت كل تاخذ جوال امها اوفي يوم من الايام دق على جوال امها رقم او طبعا هي رفعته بس كانت نيتها زينه انها بس تضحك وصارت ترفعه او ماترد عليه او احيانا ادق عليه دقات تجننه او في يوم صاحب الرقم عطى رقمها صاحبه او قال له شوف من صاحبة هذا الرقم لان صاحبه يعرف يقلد صوت بنات عدل او قامت هي طبعا او رفعته او صارت تسخر وياه مع انها كانت تدري انه ولد مو بنت او كلمته كم يوم تسخر او تضحك وياه عادي او فجاه انقطع صار مايدق عليها او بعد كم اسبوع دق عليها هي عرفت الرقم وردت عليه من اول ماردت قالت نعم قال ليها الحين نعم او قبل كم اسبوع كنتي تسخري او تضحكي وياي المهم صارت البنت تكلمه عدل على اساس انه اخوها او هي اخته طبعا قال ليها انها اخته بس على شان تكلمه او كلمته او اصرت على امها انها تاخذ ليها جوال مع ان امها كانت رافضه عشان دراستها او اخذو ليها جوال اودقت عليه من رقمها الجديد او قالت له خلاص لا ادق على هذاك الرقم او صارت كل يوم تكلمه او في يوم من الايام صارحها او قال ليها اني احبش او هي تفاجات بالموضوع اومع الايام هي بعد حبته بدون ماتشوفه ولا يشوفها لان مجتمعهم مايسمح بهذا الشي او خصوصا ان هي بنت عائله او قال ليها انا ماابي اشوفش الا اذا اتزوجتش او بعد كم اسبوع هي طلبت منه ان هي تشوفه يرسل ليها صورته على جوالها او رسل ليها صورته طبعا عجبها شكله او مرت الايام اوهي تكلمه او هو يكلمها او وعدها بالزواج او انه ماراح ياخذ احد غيرها مهما صار او حبوا بعضهم حب غير طبيعي حتى كانوا متفقين على كل شي ويش يسوا بعد مايزوجوا اوكم بيجيبوا اولاد واتفقوا على الاسماء بمعنى انهم خططوا الى حياتهم كلها مع انه كان دائما خايف من اهلها انهم يرفضوه اذا تقدم ليها لان عمره 27 او هي صار عمرها 17 سنه يعني اصغر منه بواجد او هو يشتغل سواق يوصل معلمات او ممرضات او هي كانت بالاول تتمنى يجيها واحد غني لانها من النوع اللي تبي طلبات واجد بس لما حبته كان مايهمها الا انه يكون جنبها او ظل يقول انه خايف من اهلها انهم يرفضوه بما ان هي بنتهم الكبيره اللي يعطوها كل شي او بعد سنتين من كلمته قال ليها خلاص اليوم باكلم مرت عمي عشان تكلم جدتي وتقول ليها انه قرر يخطب لانه واعدتنه انها تعطيه المهر او كلمهاواتفق وياها ان في الليل بترد عليه او في الليل اتصل عليه عمه او قال له ابيك بكره ضروري قال اوكي بكره باجيلك او قال ليها كل السالفه هي خافت من عمه انه يرفض او جاء اليوم الثاني او راح الى عمه او قال له خلاص انه موافق او بكره بيكلم امه عشان يتفقوا او كانت امه موافقه اودق عليها او قال ليها ان احتمال في اي وقت امي ادق على امش او تروح تشوفش والمسكينه استانست او من فرحتها صارت مو عارفه ويش تسوي او نامت او هي فرحانه او في الصباح طلعت جوالها شافت فيه مكالمه منه الساعه3 الصباح استغربت انه مانام على انه عنده دوام او دقت عليه دقه او بعدها بوقت دق عليها او كلمته او كانت فرحانه والا يفاجاها بخبر ان عمه مو موافق اياخذها حتى امه وقفت ضده اللي كانت واقفه وياه عمه يقول له دام هو عايش مستحيل اياخذها او امه تقول ان هي بعدها جاهله ماتفهم او كل واحد يقول كلام شكل اوصارت البنت طول الوقت تصيح لانها حبته بصدق او ماتتخيل روحها مع شخص ثاني غيره واللي زاد عليها الالم كلامه وياها يقول ليها خلاص شوفي حياتش انتي بعدش صغيره او بامكانش تنسيني اما انا خلاص حياتي انتهت او مثل ما حرموني منش راح احرمهم باني ماراح ازوج احد غيرش او وعدها بانه اليها وانها اله مهما صار .
طبعا هذا اللي لين الحين او ماادري ويش مخبيه ليهم الايام يوم حبوا بصدق او كانت نيتهم يتزوجوا رفضوا اهله او اذا سووا الحرام يقولوا كان قلتوا لينا كان زوجناكم ولا سويتوا هلون مااحد في هل الدنيا فران كلا له همه,بس ان شاء الله تكون نهايه قصتهم انهم يكونو مع بعض في بيت واحد
بسم الله الرحمن الرحيم
كان في بنت عمرها تقريبا 15 سنه تحب تمزح او تسخر اوتضحك او كانت هي اكبر وحده عند امها وابوها او طبعا هي تدرس اوكانت كل تاخذ جوال امها اوفي يوم من الايام دق على جوال امها رقم او طبعا هي رفعته بس كانت نيتها زينه انها بس تضحك وصارت ترفعه او ماترد عليه او احيانا ادق عليه دقات تجننه او في يوم صاحب الرقم عطى رقمها صاحبه او قال له شوف من صاحبة هذا الرقم لان صاحبه يعرف يقلد صوت بنات عدل او قامت هي طبعا او رفعته او صارت تسخر وياه مع انها كانت تدري انه ولد مو بنت او كلمته كم يوم تسخر او تضحك وياه عادي او فجاه انقطع صار مايدق عليها او بعد كم اسبوع دق عليها هي عرفت الرقم وردت عليه من اول ماردت قالت نعم قال ليها الحين نعم او قبل كم اسبوع كنتي تسخري او تضحكي وياي المهم صارت البنت تكلمه عدل على اساس انه اخوها او هي اخته طبعا قال ليها انها اخته بس على شان تكلمه او كلمته او اصرت على امها انها تاخذ ليها جوال مع ان امها كانت رافضه عشان دراستها او اخذو ليها جوال اودقت عليه من رقمها الجديد او قالت له خلاص لا ادق على هذاك الرقم او صارت كل يوم تكلمه او في يوم من الايام صارحها او قال ليها اني احبش او هي تفاجات بالموضوع اومع الايام هي بعد حبته بدون ماتشوفه ولا يشوفها لان مجتمعهم مايسمح بهذا الشي او خصوصا ان هي بنت عائله او قال ليها انا ماابي اشوفش الا اذا اتزوجتش او بعد كم اسبوع هي طلبت منه ان هي تشوفه يرسل ليها صورته على جوالها او رسل ليها صورته طبعا عجبها شكله او مرت الايام اوهي تكلمه او هو يكلمها او وعدها بالزواج او انه ماراح ياخذ احد غيرها مهما صار او حبوا بعضهم حب غير طبيعي حتى كانوا متفقين على كل شي ويش يسوا بعد مايزوجوا اوكم بيجيبوا اولاد واتفقوا على الاسماء بمعنى انهم خططوا الى حياتهم كلها مع انه كان دائما خايف من اهلها انهم يرفضوه اذا تقدم ليها لان عمره 27 او هي صار عمرها 17 سنه يعني اصغر منه بواجد او هو يشتغل سواق يوصل معلمات او ممرضات او هي كانت بالاول تتمنى يجيها واحد غني لانها من النوع اللي تبي طلبات واجد بس لما حبته كان مايهمها الا انه يكون جنبها او ظل يقول انه خايف من اهلها انهم يرفضوه بما ان هي بنتهم الكبيره اللي يعطوها كل شي او بعد سنتين من كلمته قال ليها خلاص اليوم باكلم مرت عمي عشان تكلم جدتي وتقول ليها انه قرر يخطب لانه واعدتنه انها تعطيه المهر او كلمهاواتفق وياها ان في الليل بترد عليه او في الليل اتصل عليه عمه او قال له ابيك بكره ضروري قال اوكي بكره باجيلك او قال ليها كل السالفه هي خافت من عمه انه يرفض او جاء اليوم الثاني او راح الى عمه او قال له خلاص انه موافق او بكره بيكلم امه عشان يتفقوا او كانت امه موافقه اودق عليها او قال ليها ان احتمال في اي وقت امي ادق على امش او تروح تشوفش والمسكينه استانست او من فرحتها صارت مو عارفه ويش تسوي او نامت او هي فرحانه او في الصباح طلعت جوالها شافت فيه مكالمه منه الساعه3 الصباح استغربت انه مانام على انه عنده دوام او دقت عليه دقه او بعدها بوقت دق عليها او كلمته او كانت فرحانه والا يفاجاها بخبر ان عمه مو موافق اياخذها حتى امه وقفت ضده اللي كانت واقفه وياه عمه يقول له دام هو عايش مستحيل اياخذها او امه تقول ان هي بعدها جاهله ماتفهم او كل واحد يقول كلام شكل اوصارت البنت طول الوقت تصيح لانها حبته بصدق او ماتتخيل روحها مع شخص ثاني غيره واللي زاد عليها الالم كلامه وياها يقول ليها خلاص شوفي حياتش انتي بعدش صغيره او بامكانش تنسيني اما انا خلاص حياتي انتهت او مثل ما حرموني منش راح احرمهم باني ماراح ازوج احد غيرش او وعدها بانه اليها وانها اله مهما صار .
طبعا هذا اللي لين الحين او ماادري ويش مخبيه ليهم الايام يوم حبوا بصدق او كانت نيتهم يتزوجوا رفضوا اهله او اذا سووا الحرام يقولوا كان قلتوا لينا كان زوجناكم ولا سويتوا هلون مااحد في هل الدنيا فران كلا له همه,بس ان شاء الله تكون نهايه قصتهم انهم يكونو مع بعض في بيت واحد