اسير الهوى
08-05-2008, 10:41 AM
موقف طازج حصل لي واحببت ان تشاركوني به وحقيقة لم اعلم اين سأضيف هذا الموضوع وبأي قسم
فاعذروني مشرفين القسم العام ولكم الحق بنقله الى اي قسم تروه مناسب
سيكون الطرح على شكل قصصي..
.....
كالمعتاد بيوم الثلاثاء نكون بانتظار الساعة 9 لوصول مانريده
وكان عادة زميلي من يقوم بالاستلام فهو من له علاقة بتلك الاشخاص وهم اصدقائه من (البدو) كما هو ايضا..
لكن بهذا اليوم هو ليس موجود فرشحني بالقيام بالمهمة وانا وافقة بدون تفكير !!! وان اكون معه على اتصال لانجاز هذه المهمة..
تعبت من الفصحى (الحين بالعامي)
رن الهاتف الجوال وبنغمة النوكية العادية..
اسير / اهلاً بوهلال يسعد صباحك..
بوهلال/ هلا اسير صباحك كله نور اسمع ترا الرجال وصل وتقدر تروح وتاخذ من عنده الاغراض
اسير / زين وين المكان؟؟
بوهلال / آخر المواقف بتشوف سيارة (شاص) تويوتا بني وفيه ثلاث اشخاص وواقف ورا باص العمال روح له واذا وصلت كلمني..
اسير / اوكي صار دقايق بس
بوهلال / بالتوفيق يالله سلام..
طبعا قمت على طول وركبت السيارة واتجهت الى المكان المنشود ويوم وصلت المواقف وكانت على شكل ارض واسعة والسيارات واقفه فيها بشكل عشوائي وبآخر هالارض كان في باص للعمال اتجهت للباص وفعلا كانت السيارة موجودة خلف الباص وقفت امامها مباشرة..
السيارة فيها ثلاثة (بدو) ضخمين والشعر طالع من ورا الشماغ واللحية معفوسة وشكلهم حالتهم حاله..
عموما...
اتصلت لزميلي..
اسير / الو بوهلال انا وصلت والسيارة قدامي وفيها ثلاثة اشخاص زي ماقلت..
بوهلال / طيب وقف سيارتك جنبهم وقول ليهم وين اغراض بوهلال بيعرفوك..
اسير / اوكي
واتجهت ليهم ووقف جنبهم وفتحت النافذة والسايق اللي معاهم فتح نافذته..
اسير / السلام عليكم صباح الخير ياوجه الخير
البدوي / وعليكم السلام وياهلا بك آمر
اسير / ابد ما يآمر عليك عدو بس انا جايك من شان غرض بوهلال
البدوي / اها زين..
نزل الرجال وكان طول بغرض والشنب واللحية عفسة والشعر طالع من ورا الشماغ والثياب مو نظيفة (يعني شكل يدخل الرعب والشك)
نزل وهو يتلفت يمين ياسار واتجه لصندوق سيارته وطلع قارورتين من البراد اللي كان مربطنه بالصندوق وفتح باب سيارتي الخلفي وحطهم فيها
وبهذي الاثناء
7
7
اووووووووووووووووب ويطب علينا مدير الامن لان كانت البوابة قريبة من المواقف والظاهر شاف المشهد
مدير الامن / سلام عليكم
احنا بتعجب / وعليكم السلام
مدير الامن / ممكن اعرف انتو هنا ليش وويش هذا اللي عندكم
اسير / هااااا
البدوي / سلامتك ولاشي
وانا والبدوي نطالع بعضنا مستغربين او متحيرين او وشو ذاك الشعور ماندري..
مدير الامن / اقول وروني وش هذا
البدوي زي اللي عصب / وشو يعني وشو يعني
وراح جهة سيارتي عند الباب الخلفي جهة ماحط القارورتين
(اسير هنا خاف قال وش بيسوي ذا لا شكلنا رحنا فيها)
البدوي طلع قارورة من القارورات وجابها لوجه مدير الامن..
البدوي / طال عمرك هذا هو اللي عندنا تبغى منه انت بعد..
مدير الامن يطالع متعجب / هاااا لا خلاص سلامتكم توكلو على الله
تدرو شنو هذا القارورتين طلعت
7
7
7
7
.
..
...
....
...
..
.
حليب إبل (جمال) هههههههههه
واحنا مسوين روحنا عصابة هههههههه
طبعا يوم قلت ليكم اني خفت وقلت رحنا فيها هذا لاني كنت خايف ان البدوي يطلع عجرة او شي ويشلخ مدير الامن ههههههه مو زي اللي فكرتوه
حلوة صح .. اعيش وآكل غيرها:wink:
فاعذروني مشرفين القسم العام ولكم الحق بنقله الى اي قسم تروه مناسب
سيكون الطرح على شكل قصصي..
.....
كالمعتاد بيوم الثلاثاء نكون بانتظار الساعة 9 لوصول مانريده
وكان عادة زميلي من يقوم بالاستلام فهو من له علاقة بتلك الاشخاص وهم اصدقائه من (البدو) كما هو ايضا..
لكن بهذا اليوم هو ليس موجود فرشحني بالقيام بالمهمة وانا وافقة بدون تفكير !!! وان اكون معه على اتصال لانجاز هذه المهمة..
تعبت من الفصحى (الحين بالعامي)
رن الهاتف الجوال وبنغمة النوكية العادية..
اسير / اهلاً بوهلال يسعد صباحك..
بوهلال/ هلا اسير صباحك كله نور اسمع ترا الرجال وصل وتقدر تروح وتاخذ من عنده الاغراض
اسير / زين وين المكان؟؟
بوهلال / آخر المواقف بتشوف سيارة (شاص) تويوتا بني وفيه ثلاث اشخاص وواقف ورا باص العمال روح له واذا وصلت كلمني..
اسير / اوكي صار دقايق بس
بوهلال / بالتوفيق يالله سلام..
طبعا قمت على طول وركبت السيارة واتجهت الى المكان المنشود ويوم وصلت المواقف وكانت على شكل ارض واسعة والسيارات واقفه فيها بشكل عشوائي وبآخر هالارض كان في باص للعمال اتجهت للباص وفعلا كانت السيارة موجودة خلف الباص وقفت امامها مباشرة..
السيارة فيها ثلاثة (بدو) ضخمين والشعر طالع من ورا الشماغ واللحية معفوسة وشكلهم حالتهم حاله..
عموما...
اتصلت لزميلي..
اسير / الو بوهلال انا وصلت والسيارة قدامي وفيها ثلاثة اشخاص زي ماقلت..
بوهلال / طيب وقف سيارتك جنبهم وقول ليهم وين اغراض بوهلال بيعرفوك..
اسير / اوكي
واتجهت ليهم ووقف جنبهم وفتحت النافذة والسايق اللي معاهم فتح نافذته..
اسير / السلام عليكم صباح الخير ياوجه الخير
البدوي / وعليكم السلام وياهلا بك آمر
اسير / ابد ما يآمر عليك عدو بس انا جايك من شان غرض بوهلال
البدوي / اها زين..
نزل الرجال وكان طول بغرض والشنب واللحية عفسة والشعر طالع من ورا الشماغ والثياب مو نظيفة (يعني شكل يدخل الرعب والشك)
نزل وهو يتلفت يمين ياسار واتجه لصندوق سيارته وطلع قارورتين من البراد اللي كان مربطنه بالصندوق وفتح باب سيارتي الخلفي وحطهم فيها
وبهذي الاثناء
7
7
اووووووووووووووووب ويطب علينا مدير الامن لان كانت البوابة قريبة من المواقف والظاهر شاف المشهد
مدير الامن / سلام عليكم
احنا بتعجب / وعليكم السلام
مدير الامن / ممكن اعرف انتو هنا ليش وويش هذا اللي عندكم
اسير / هااااا
البدوي / سلامتك ولاشي
وانا والبدوي نطالع بعضنا مستغربين او متحيرين او وشو ذاك الشعور ماندري..
مدير الامن / اقول وروني وش هذا
البدوي زي اللي عصب / وشو يعني وشو يعني
وراح جهة سيارتي عند الباب الخلفي جهة ماحط القارورتين
(اسير هنا خاف قال وش بيسوي ذا لا شكلنا رحنا فيها)
البدوي طلع قارورة من القارورات وجابها لوجه مدير الامن..
البدوي / طال عمرك هذا هو اللي عندنا تبغى منه انت بعد..
مدير الامن يطالع متعجب / هاااا لا خلاص سلامتكم توكلو على الله
تدرو شنو هذا القارورتين طلعت
7
7
7
7
.
..
...
....
...
..
.
حليب إبل (جمال) هههههههههه
واحنا مسوين روحنا عصابة هههههههه
طبعا يوم قلت ليكم اني خفت وقلت رحنا فيها هذا لاني كنت خايف ان البدوي يطلع عجرة او شي ويشلخ مدير الامن ههههههه مو زي اللي فكرتوه
حلوة صح .. اعيش وآكل غيرها:wink: