مشاهدة النسخة كاملة : قصة سماء.
المتحير
07-12-2008, 12:52 AM
لقصه طويله ولكن بختصرها على قدر الامكان
ولكن اسفه ان كان فيها مواقف ما تعجبكم من تصرفاتها ..
يمكن يطلع لكم مليون علامة استفهام
ويمكن تبكون ويمكن تفرحون بس بالاخير الحكايه مستمره معها كأنها مريضه بمرض الخيانه .
:::
:::
:::
نبتدي القصه؟؟
::
::
((1))
ما تذكر شي من طفولتها
غير انها يوم رجعت من مدرستها وهي بصف الثاني ابتدائي
تشوف كيس زباله بوسط الحوش
فيها اغراض امها نعالها ثيابها عبايتها
خلونا نسمي البنت بأسم عشان ما اقعد اقول واكرر بنت بنت بكل قصتها
خلونا نسميها أمل
قامت تنادي على امها بكل البيت تدخل غرفة غرفة
لكن للأسف ما لقتها
جت اختها الكبيره ندى من مدرستها كانت بالمتوسطه
شافت الكيس وقالت لها أمل انها ما لقت امها بالبيت
قالت خلااااااااااااااص امي سجنوها سواهاااا ابوي فيها
سجنها حسبي الله عليه
أمل كانت تفكر تقول لنفسها هل ممكن مشاكل بين الأم والاب
يخلي الواحد يسجن زوجته بدون سبب
تقول رغم صغر سني كنت اعرف كل شي عن ابوي وامي
عن مشاكلهم وعن اسباب مشاكلهم وعن اشياء كثيره
من اسرارهم الي كنت اسمعها وانا اسوي نفسي نايمه وهم
يتكلمون كل يوم مشكله لكن الاسباب وحده ما كنت اسمع
الا تفاهات من لسان ابوي واسمع تنهيدات امي كأنها تطلب من الله الصبر
تفاهات على اسباب واهيه بس عشان يعمل من الحبه دبه
تفاهات يكبرها بس عشان ما تنام هالمسكينه مرتاحه لو يوم بعد صبرها كل هالسنين
مع زوج شريب خمر يسكر قبل ما ينام برااا البيت
وقبل صلاة الفجر كأنه ساعة منبه يقعد قبل الكل
يسبح ويتوضأ ويصلي ويرفع ايده ويدعي ان الله يوسع رزقه يوم بعد يوم
سبحـــــــــــــــان الله
كرهت والدي بأفكاري الطفوليه
كرهته مو لأنه يعاند أمي ويطقها
كرهته لأنه ما يخليني اعيش طفولتي
كان بودي يوم يحضني ياخذني بحضنه يعطيني حنانه
لكن ما كنت احسبه والد مثل بقية أبهات صديقاتي او بنات خالتي
بالعكس
كنت احسبه انسان بالع مسجل مسجل شريطه ما يخلص
الوجه A
يشبه الوجه B
كل يوم يعيد ويكرر نفس الكلام الي يقوله كل يوم
انتي كذا انتي كذا ويسبها ويلعنها
لها حق امي البارحه يوم مسكتني عند الدرج بالظلام وقالت لي
شوفي امل بكره بروح مع ابوك المحكمه خلاص بنتطلق
اختك ندى مخطوبه
واختك الي اصغر منها مريم برضوا مخطوبه
واخوك الحمدلله يشتغل مع ابوك بمحلاته
يعني ما بقى الا انتي
وانتي ما راح اخليك انتي بتجين معي نعيش ببيت جدتك
لا تخافين علي وباستني
وكأنها عارفه ان هذا اخر يوم تبوسني فيه وهيه بوعيها الكامل
راحت امي اسجنوها ؟؟
لاااااااااا
يا خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
ابوك ما جه على الغدى غريبه
العصر قرب وحنا كلنا قاعدين بالحوش
وانا اقول جوعانه ابي اكل
والكل ينتظر ابوي نبي نعرف وش صار في امي
وصل لنا الخبر عن طريق جاره لاهي قريبه ولا هي بعيده
يمكن كانت تسمع صراخنا كل يوم عشان كذا تعرف بلاوينا
قالت لنا امكم بالمستشفى
قبل حكم الطلاق حكموا ان امل تكون لأبوها لانها خلصت السن القانوني .
يتبع
للأمانة منقول:toung:
المتحير
07-12-2008, 12:55 AM
((2))
قعدت ابكي طول الليل اطلب منهم اني اشوف امي
بالاخير اختي ندى خذت تاكسي وخذتني معها للمستشفى
الساعه وحده بالليل
وش الي خلانا نطلع على الشارع بالوقت هذا
لكن لا الام موجوده ولا الأب موجود بالبيت
ووجود اخوي مثل عدمـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــه
بعدين راح تفهمون وش قصة اخوي ضعيف الشخصيه
ندى انسانه مغامره لأبعد الحدود
امي تلقاها من مين وله مين
مشاكل الليل مع هالأبوا
وله مع ندى الي كثرة طلعاتها وفاح ريحتها بكل الحاره
رغم خطوبتها لانسان بعيد عن الديره من بلد ثاني
لكن ما قد مره حسينا انها تغيرت
يمكن الزواج بالنسبه لها ملجأ لمغامراتها الخفيه
او انها زهقت من عيشت بيت كله مشاكل
عمري ما حسيت اننا على قلب واحد
كنت عارفه اني بضيع من غير امي
الااااااااااا كنت متأكده من ضنوني
دخلت الغرفه بالمستشفى
امي نايمه
لا مو نايمه الا بغيبوبه
وما يعلم بحالها الا رب العالمين
شفتها وهي مرسوم على جبتها خطوط بالمجيكلر
قلت لندى ليه مشخبطين على جبهت امي
قالت راح يفتحون راسها بكره عندها عمليه
!!!!!!!!!!!!
ما فهمت شي من كلامها
كل الي ابيه انها ما تطول وترجع لنا بسرعه
وتاخذني معها وين ما تبي مثل ما وعدتني البارح
مرت الايام وحنا لحالنا بالبيت
زاد استغرابنا كلنا بإختفاء ابوي
لعله يحس بالذنب بعد كل الي سواه
حرمنا من امنا كل هالايام
واخيرا وصل خبر نجاح عمليتها
فرحت وخذوني لها للمره الثانيه
دخلت غرفة غير ذيك الغرفه
غرفه خاصه ما فيها الا سرير واحد
قربت منها
لكن ما شفت امي
شفت انسانه ثانيه
مربوطه بالسرير
انسانه خلتني اتذكر قصص الرعب والافلام المرعبه
انسانه تقشر وجها وقاعد يطلع الجلد الجديد
انسانه نصفها صفراااا ونصفها باللون الوردي
تصارخ تنادي بأسمي تقول لي قربي وتبي تمسك ايدي
تتوعد بإلي ياخذني منها
قربت اكثر ولما شفت انها بدون شعر
خفت خفت وقلت لها بكل قوتي انتي
مو امــــــــــــــي انا ما ابيك ابي امي
خذوني عنها طلعوني من الغرفه وانا ابكي
شفت ابوي بعد كل هالغيبه واقف برااا الغرفه
قلت لها كل منك انت كله منك
سمعته يقول لخالي يبي يشوف امي
لكن خالي منعه
قال له انسى زوجتك ما تبي تطلقها براحتك لكن ما عادت لك
ولا عاد تقدر تشوفها خلها هي الي فيها كفايه والي سويته يكفي
وين كنت عننا يا خالــــــــــــــي بعد كل هالسنين
وين كنت لما كنت تسمع من الكل ان امي كانت تعاني
انا بنفسي كنت اشوفها كل يوم يجرها من شعرها من الطابق الثاني
الى الحوش يقطها قدامنا ولا احد يقدر يقول له شي
يارب وش مصيرك يا ابوي بالنهايه
ليه ظلمتنا وظلمت امي الي ما قد مره رفضت لك مطلب
يتبع
المتحير
07-12-2008, 12:58 AM
(3))
تمت امي بالمستشفى ست شهور دخلت بغيبوبه
وبعد ست شهور الله كتب لها الحياه من جديد
ايام واسابيع وشهور
وانا الاحظ كيف صار ينبت لها شعر بفروة راسها
وهي بغيبوبه
المس راسها
وصرت اعاتب نفسي ليه قلت لها انها مهي امي
ليه ما سمعتها كلمه طيبه
قبل ما تدخل غيبوبتها
رجعت امي
لكن برضوا مهي طبيعيه
صارت انسانه عصبيه
صارت انسانه مختله عقليا
عايشه على المهدئات وعلى حبوب الاعصاب
تفقد الذاكره لاسابيع وترجع لايام
تمشي بالبيت الجديد الي اجرها لنا اخوي
بيت صغير بعد ما كان كل واحد له غرفه
صرنا كلنا بغرفه انا وامي واخوي ومريم بغرفه
وندى لها نصيب الاسد غرفه لحالها
ليـــــــــــــــــــــــه ؟
لأن محد يقدر على لسانها
الى الان اسئل نفسي اقول عمري ما شفت انسانه
نفس اختي تكون انانيه ودائما هي بالمقام الاول ومصلحتها فوق الكل
أمي تمشي كأنها شبح بالبيت
اشوفها وانا جالسه بالصاله رايحه للحمام وداخله المطبخ
ما تسوي شي
تدور على شي بس ما ادري وشو ؟
اقول لها امي وش فيك وش تبين اجيب لك
تقول ابي امل الصغيره وينها خذاها مني ؟
امي انا امل انا امل
تقول لي لا انتي مو امل امل صغيره صغيره
تمر عليها ايام ما تاكل ولا تشرب وتمشي وتطيح تمشي وتطيح
الكل يقنعها انها تاكل لكن للاسف تقول الاكل وصاخه
فيه دهن فيه زيت
واشوي اشوي
صارت تفتح البيبان بالنشاف ما صارت تستخدم ايدها
صارت تسرف بالماء وقت ما تغسل ايدها
يوم بعد يوم وانا اراقبها قلبي يتعب من الي كنت اشوفه
ياربي انا صغيره على كل الي قاعد يصير
مريم وش دورها
مريم كانت تاكل الكتب
ايه كانت تاكل الكتب بكل ما الله عطاها من قوه
كانت الاوائل دائما الاوائل
كانت المفضله عند ابوي
شهادات تفوقها كان تاج على راس ابوي
لكن جت الطامه الكبرى يوم خطبها ولد خالتي
وبما ان ابوي يكره امي واهلها
اكيد ما راح يوافق على ولد خالتي
لكن مريم انعمت صارت ما تشوف قدامها
صارت ما تدرس ولا تحضر فصولها
وافق ابوي وهو يردد حسبي الله عليك وعلى اهلك
طبعا يقصد امي ..
يتبع
المتحير
07-12-2008, 12:59 AM
((4))
يقول سحروا بنتي من بعد ما كانت احب بنت عندي
تتذكرون الشريط الي كان بالعه ابوي
كان شريط مريم والسحر وعماها واخر شي موافقته بالغصب على ولد خالتي
انخطبت مريم
لكن عمرها ما تغيرت
ترجع من المدرسه تنام
تقعد تاكل تدرس الين ما تنام
كانت تدرس بصوت عالي وحنا بغرفه وحده
تتكلم وتشرح لنفسها وانا صوتها يرن بإذني
ياني كان خاطري اسكتها
ياني كان خاطري اني اقفل فمها واني ما اسمع صوتها
صرت اكره صوتها كل ما تكرر كل جمله عشرات المرات عشان تحفظ
وانا وين دراستي ؟؟
عمري ما رسبت لكن عمري ما حطيت حيلي بالدراسه
انا ذكيه واقولها بكل ما املك من قوة لكن ذكائي
كان المفروض ان احد يهتم فيه
ذكائي خلاني اعيش واقعي يوم بعد يوم وانا
خارج دائرة العائله
اشوف واسمع لكن ما لي راي يحسبوني صغيره
كيف تحسبوني صغيره وانا اغسل ملابسكم كل يوم واركب
الطابق الثالث انشرها وبعدين ارجع اجيبها
عمري ما اتذكر ان هالنشافه كانت تصلح انها تنشف
كنت اخذ الملابس للطابق الثالث والسله تنقط مويه
انكسر ظهري من شغل البيت
ندى براااا
ومريم لسه ما كملت اكل الكتب
وامي لسه تلعب بالماء
اتاريها فيها وسواس القهري
عطوها حبوب
خفت لكن ما رجعت زي قبل
كان بودي يوم اشم ريحة طباخ ببيتنا
لكن بعد كل يوم بالمدرسه اطلع
اروح بيت جدتي
الي ساكنه معها خالتي الصغيره
اخذ غدانا جدر اشكبره وشنطتي فوق ظهري اجيب
معي الاكل وبعدين ناكل
اليوم امتحانات واليوم بطلع بدري قبل الساعه المحدده بساعه
رحت لجدتي اكتشفت ان جدتي كانت
تحط المرق بالفريزر
عندها قدور وقدور من الاكل بالفريزر
شفت المرق وهو جامد
قاعده تسخنه قبل ما تعطيني
قلت لها جدتي تأكلينا بايت
نطت خالتي علي قالت اول مره اشوف
ناس مهم راضين بالحسنه
اي حسنه يا خالتي اخوي يدفع لكم شهريا للاكل وانتوا
تعطونا اكل مجمد
رز مجمد ومرق وصالونه بالفريزر
انا بالصف الثالث لكن فهمت ان هالطريقه غريبه وما قد مره سوتها امي معنا
كرهت الاكل
خذيت الاكل للبيت لكن ما عدت اكل معهم
قلت لأختي مريم عن سوالف خالتي وجدتي
قالت عادي ما فيها شي
بس انا ما عدت اقدر اني امد يدي بعد ما شفت الي شفته
مرت سنتين
زواج ندى قرب
يالله مين ياخذ غرفتها ؟
هذا همي بس
هههههههههههه اكيد مريم
لان تحتاج لمكان تستقبل فيه خطيبها
اتذكر نظرات خطيبها لي كأني من عالم ثاني
كأني خارجه عن الدين
يمكن كان حاس اني بكون كذا يوم من الايام !!!!
لحيته كبيره وانا اسئل نفسي كيف اختي تتقبله
افكاري ما تتقبل هذي الامور وقتها
كنت احسب كل شي على هواي وكأن ما في شي
اسمه خطوط حمرااااااااااء
ما عادت الحياه هي نفسها
ولا عادت طفولتي طفوله عاديه
رجعت من المدرسه يوم من الايام
وانا بالصف الرابع
بلغت وانا بالمدرسه
رجعت قلت لمريم وش صار بالمدرسه
عطتني فوط صحيه ومنعتني من النوم بشكل طبيعي على الفراش
حطت لي كيس وبعدين شرشف
حسيت اني منبوذه يومها
ما ادري ليه مع ان الحين اتذكر موقفها اقول انسأأأأأأأأأأأأأأنه مجنونه
ما تعرف تنصح رغم تفوقها
يوم من الايام كنت اقرأ لها دعاء
خذت من عندي الكتاب وقالت لي انتي ما تصلحين للادعيه
انتي تقرين كل شي خطأ
ليه ما صححت لي ؟
ما ادري !!!!!
سافرت ندى مع زوجها مسكين زوجها وش يستحمل
اتوقع رضت بالغريب عن الديره عشان مافي احد ممكن يخطبها
لانها مفضوحه بعلاقاتها الكثيره وطلعاتها
راحت وارتحنا من مشاكلها مع مريم كل يوم بسبب الغيره
ندى ما كملت دراستها
كنت اتوقع اني راح اشتاق لها
رغم انها كانت انانيه
لكن اتذكر انها كانت تدافع عني ببعض الاحيان لما
كنا نتشاجر انا ومريم
كانت دائما بصفي يمكن من زود كرها لمريم مو حبا فيني
لكن كل ما احد يشوفني كان يقول اني اشبه ندى كثير
لكن كلامهم له مغزى خصتا خالاتي وبناتها
وعيالهم وكأنهم يقولون اكيد راح تمشي نفس ممشى اختها ..
ليالي كنت احلم بأمي بأسنان نفس مصاصي الدماء
تلحقني من مكان الى مكان
اقعد من النوم وانا خايفه منها
ولما تطلب مني ماء
صرت اخاف اقرب منها كأنها راح تتحول فجأه والحلم بيصير حقيقه
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:01 AM
((5))
مرت السنين
وانتقلنا من هالبيت الى بيت اكبر
مع ان صار عددنا اقل بعد زواج ندى لكن
زيادة الخير بركه
أجر لنا اخونا بيت من طابقين
الطابق الاول ثلاث غرف وحمام
وهنا تدور اكثر الاحداث قريبا ...
والطابق الثاني فيها غرفتين وحمام
والمطبخ بالحوش
فرحت كثير بالبيت
صرت اقدر اني اقعد بغرفه لحالي
غرفتي الخاصه
وياريت ما عطوني هالغرفه بالذات ...؟؟؟
الغرفه الكبيره خذتها اختي مريم وحطت فيه سريرها ابو نفرين
وانا عطتني الغرفه الي اصغر على قدي لكن برضوا كانت عاجبتني كثير
لكن المشكله ان الي بيني وبينها باب يعني اسمع كل شي يدور بغرفتها
وامي اخوي خذوا الغرف الي فوق
اما الغرفه الباقيه الثالثه بالطابق الاول سويناه مخزن
كبرت المسؤليه تنظيف البيت خصتا انه كبير
كثير كنا نتشاجر انا ومريم على هالامور
لكن برضوا كان حسها بالبيت اهم بالنسبه لي
وانا كنت احسب الايام اقول يا ربي انا بنتقل للصف الثاني المتوسطه وهي بتخلص
الثانويه وقرب موعد زواجها يعني البيت بيخلى ما يبقى الا انا ..
هنا تحولت مسئلة الغدااا اليومي الي كنت اجيبه من بيت الجده
جدتي تعبت
وخالتي أم خطيب اختي مريم تولت موضوع الغداء اليومي
صاروا كلهم يتغدون عندها لقرب المسافه ما عداااااااااي انا
لأن كنت استحي من نظراتهم
كنت اقول هذي اختها الي هي امي تاكل من عندهم
واختي تصير كنتها
وانا وش اكون بالنسبه لهم
نظراتهم تذبحني ما كنت اقدر اتأقلم معهم بجلساتهم
دائما كانت تحسسني اني اقل من بنتها
دائما بنتها تحسسني ان عندها ام على مر كل هالسنوات
وانا ماني قادره اخذ حب وعطاء امي
فقلت الافضل جلوسي بالبيت لحالي
كنت اكل اي شي
الى الآن افكر بيني وبين نفسي كنت كيف عايشه
على خرابيط طول اليوم ما عمر دخل ببطني رز او شي مفيد
واحيانا كنت اروح بدون مصروف للمدرسه
ما عمر احد عطاني مصروفي او عطاني شي
اخوي كان بس يقول لي اخذي من البقاله الي تبينه
وانا ادفع له
طيب وش فيه بالبقاله ان كنت ما اعرف اطبخ
ولا الفرن موجود بالبيت
كنت اشتري كاكاو وجيبس وهذا كان اكلي بس
جسمي ضعيف ما فيني قوه اتحمل
لكن كنت احس ان خلاص تعودت بالعكس الاكل صار
بالنسبه لي ما يتعدى هالمكونات الي خلاص تعودت عليها
ياريت احد سئل يوم من الايام وش اكل وله كيف وضعي وكيف صحتي
وكيف دراستي ..
ليالي تمر علي وانا بالغرفه اسمع سوالف اختي مع خطيبها
وانا بسن المراهقه ما بين 11 و 12 سنه
اسمع اشياء ما المفروض اسمعها
اسئل نفسي اسئله وما عندي اجابات عليها
وهذاك الوقت الزمن غير عن هالزمن الي كل شي متوفر فيه
من معلومات وغيره
يوم من الايام نادتني المشرفه الاجتماعيه بالمدرسه
استغربت لاني راعية مشاكل ولا عندي شي عندها
معقوله امي صار فيها شي
لما رحت لها شفت ابوي
قام يشتكي للمشرفه
يقول لها هذي بنتي مهي باره بوالديها
ما عمرها سئلت عني ما عمرها قالت ابوي حي وله ميت
ابتسمت
قالت لي المشرفه يا قليلة الحيه
تضحكين على كلام ابوك
قلت لها ما اعرف ارضه من سماه
وين اسئل عنه
هو ما سئل عني ما قال بنتي من يصرف عليها
وله مين يباريها بعد ما صار الي صار بوالدتي
خذاني على جنب كلمني وكلامه كله عتاب
عتاب على الفاضي
يتكلم عن امور يخصه مع امي
ما وده يفتح صفحه جديده بالعكس قسى قلبي عليه اكثر
ما عدت بحاجته
كرهت كل حرف ينطقه وما عاد لي به صله غير بالاسم
طلع لي من جيبه 200 ريال
قال لي هذا لك وكل اسبوع تعالي عند المحل مع اخوك وبعطيك مصروفك
فرحت ابي الفرج انه يمشي
طلعت وانا فرحانه بالمبلغ الي عندي
رحت لأمي قلت لها يمه جاني ابوي
قالت زين هذا ابوك وانتي بنته اسئلي عنه
هذا واجب البنت تجاه ابوها
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:03 AM
((6))
وفعلا مر كل اسبوع وابوي يعطيني 100 ريال مصروف جيبي
كل مصروفي للأكل
مو لشي ثاني
عمري ما فكرت اشتري لي حاجه من ملابس او غيره
امي كانت تجيب لي ملابس بنت خالتي عشان البسهم
بما ان احنا بنفس السن
لكن بالمدرسه تتحاشى انها تطالعني وما عمرها قالت للبنات
اني بنت خالتها ودائما تشوفني من فوق خشمها
مرت الليالي وانا اسمع نفس الاصوات الي كانت تطلع من غرفة اختي
وقتها تمنيت انها بسرعه تتزوج ما عدت اقدر استحمل
كنت انقرف كل ليله واتمنى اني انام بسرعه قبل هالزيارات الليليه
وجه موعد زواجها
لكن ما بنسى اني اذكر ان ندى وقتها كان عندها ولد وكانت حامل بالثاني
لكن المشاكل يا كثر المشاكل بينها وبين زوجها
هي تقول انه بخيل ومايصرف عليها
وهو يقول انها حقوده وانانيه ما قال شي جديد
زواج اختي مريم مر بسرعه
ما شفتها الا اختفت بعد الحفله راحت شهر العسل
بدل الغرفه صار عندي طابق بكبره لي لحالي
الليل طويل والسكوت يذبح ..
وهنا طلع بحياتي شخص جديد ياريته ما طلع ....
::::::::::::::::::
التنظيف اليومي بالنسبه لي ابتدي من اول ما ارجع من المدرسه
ما ارتاح البيت يلق لق وهذا الشي الآن الحمدلله الكل يعرفني اني نشيطه بالبيت
واشتغل عن عشر حريم
كنت انظف كل الطابق التحتي
ولما كنت اخلص اروح غرفة امي اغير شرشفها
اسبحها البسها اعطرها وابخرها
واجيبها على فراشها مثل العروس
فتحت الشباك
شباك غرفتها
لفت انتباهي واحد
كان عند سيارته فاتح الدبه ويطلع اغراض
هذا هو ...
ولد الجيران البيت لاصق بالبيت
غريبه اول مره اشوفه ما عمري شفته رغم اننا ساكنين هنا صار لنا سنتين
قلت لأمي مين هذا ؟
يا جرأتي
امي قالت لي هذا ولد عم الي مأجرين عنده
يعني صاحب بيتنا هو عمه
وصارت الصدفه انه رفع راسه وشافني
انبهر مدري والله شكله انصدم لأن حالتي حاله
من بعد كل هالتنظيف طول اليوم
نزل راسه
لكن هالمره كان يشوفني من تحت الى تحت
يعني عشان محد يحس
خبيت عمري من الخوف ورااا الستاره
ياريتني اختفيت من الوجود كله
بعد اشوي لاحظته مره ثانيه يأشر لي
بورقه الظاهر رقمه الخاص
خفت من الخوف
ركضت الطابق التحتي
قفلت البيبان
الخارجي والداخلي ودخلت غرفتي وتأكدت ان الشبابيك مسكره
وش صار فيني كل هالخوف
كأنه شبح
وش هالاحساس الي حسيته
ماني متعوده على شخص يهتم فيني لو بنظره
ما عمري جه في بالي اني ارفع عيني بعين احد من اهلي الشباب
او اسلم عليهم
بالليل ما نمت
خايفه متلحفه بكل قوتي ما قدرت اني انام
ركضت ونمت عند امي وانا عيني على الشباك
والصباح
وانا رايحه المدرسه
شفته !!!!!!!!!!!
ينتظرني ياااااااااااااااه طلع ضابط
خفت اكثر منه
طول المسافه وانا امشي للمدرسه
وهي يلحقني بالسياره
يا بنت الحلال اخذي الرقم
انا ابيك بالحلال ومن هالكلام
وانااااا امشي وما اعطيه وجه
دخلت دهاليز ودهاليز عشان ما يقدر يلحقني بسيارته
واخيرا وصلت المدرسه الي كانت تبعد عن البيت بمسافة ربع ساعه مشي
لكن يومها ما فهمت شي حاضره بالصف لكن مو حاضره كيف ما ادري
صار وقت الانصراف
طلعت من المدرسه وانا كل تفكيرري اقول اخاف اروح البيت واكون فيه لحالي
وينط علي او يطلع لي من تحت الارض
كأنه مو انسان كأنه شبح ( ما اقصد مرسيدس )
صادني فضول عنه وعن عائلته
وكلامه يرن رن بإذني يبيني بالحلال
ياااااااااااااااااااااااااريت
انصدمت لما شفته واقف بسيارته عند باب المدرسه
ينتظر طلوعي
ما قدرت اوقف على رجولي
رعب في رعب الي كنت احس فيه
لكن نفس الوقت كنت احس باللذه من اهتمامه فيني
ما عمري حسيت اني الفت النظر ولمين لواحد ضابط !!!
مسكت بنت جيراننا
قلت لها بمشي اليوم معك
قالت طيب مشيت معها والا قالت لي غريبه
وش فيه ولد فلان جاي هنا
قلت لها مو لي
قالت هذا اخر شي اتوقعه انه جاي لك هههههههههه
من قلة البنات بالديره
هذي البنت الواثقه من نفسها بشكل مو طبيعي
يحق لها مع انها بنظري ما كانت جميله
بس من كثر الواحد يتكلم عن نفسه وحلاوته الناس يتخيلونه بالشكل الي يبيه راعيه
ما همني كلامها ولا حطمتني لأن كلامه هو لسه قاعد يتردد بقلبي واذني وروحي
قلت لها وش تعرفين عنه ؟
قالت هذا من عائله كبيره
اصحاب ملك وغيره
وبناتهم كلهم متزوجات احلىىىىىىىى زواج
ومن ناس معروفين واغنياء
وكلهم عندهم املاك وما يرضون بأي احد يدخل العائله من غير
ما يكون ذا حسب ونسب
قلت بخاطري خلف الله علي وعلى اهلي الي كل واحد ما يعرف الثاني وش فيه وش صار له
اختفى يوم يومين اسبوع اسبوعين
بصرااااااااااااااحه اشتفت له رغم عدم معرفتي فيه
اشتقت لمجرد اني حسيت اني آدميه المفروض ان احد يهتم فيني
ما كنت اعرف قصص الذئاب والحكايا
ما كنت اعرف وش يعني الزواج غير حفله وشهر عسل ويمكن يقتصر على حفله بسيطه
بس كان في شي الوحيد بالزواج عاجبني اني اروح السوق واشتري الي ابيه
هذا الشي الوحيد الي كان شادني بالزواج
والاهم الي ابي اوصله لكم اني ما عندي خلفيه بكل هالمواضيع
كيف اشوفه مره ثانيه
الشباك صار صديقي الوحيد
بالليالي الظلمه
انتظر قدومه وانتظر خروجه لكن
لاااااااااااااا
ما عدت اشوفه اختفىىىىىىىىىىى
اختفىىىىىىىىى
يا فرحه ما تمت
سافر , بالعمل , انتقل من هالمكان لبيت ثاني , مات
الله العالم
وجه هذاك اليوم الي طلعت للمدرسه
انصدمت بسيارته
رجع
رجع
سيارته !!!!!!
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:05 AM
((7))
من الفرحه ما عرفت وش اسوي رجعت البيت
اخذت ورقه وقلم
كتبت رقم البيت
ايامها ما في موبايلات
يعني الي كان عنده موبايل كان راعي عز
كتبت رقم البيت
ولطقته على سيارته
ومشيت بسرعه قبل ما احد يشوفني
ركضت وركضت كأني سارقه شي وابي انحاااااااااش
رحت المدرسه لكن قلبي كان يدق
واطالع الساعه ابي بس اطلع ارجع البيت
ابي بس اروح البيت واشوف السياره واشيل الورقه الي حطيتها
احس بندم احس اني مسوي شي استحق اني اندفن علشانه
خايفه من كل شي
كنت احسب نظرات كل وحده تمر صوبي كأنها كاشفتني اني مسويه شي غلط
رجعت البيت لكن ما لقيت الورقه على سيارته
ان شاءالله طارت ان شاء الله ما حصلها
لكن ما مداني اني ابدل ملابسي الا رن التلفون
الوووووووووووووووو
..............
الووووو
الوووو
قلت ياك الموت يا تارك الصلاة
نعم
من انتي
قلت له انت الي متصل
قال كيفك يا امل ؟
يا ويلي عرف اسمي واكيد عرف كل شي عني
خلاص انا انفضحت وبكره سيرتي على كل لسان
خفت وسكرت السماعه بوجهه
وشلت فيشة التلفون
وقعدت ابكي على فعلتي
قلت ما ادري كيف راح اتصرف لو احد درااا عني
كل هذا يطلع مني ؟
الى هنا وصل فيني الجراه اني ارقم واحد
وانا لسه بالثاني المتوسطه اجل لا كبرت وش بسوي
ياريتك يا مريم ما تركتيني لحالي بالبيت
ياريتك هنا لو انك تحطين دوبك بدوبي احسن من الفراااااااغ الي انا فيه
صار الليل وصار وقت النوم
تذكرت الفيشه
قلت برجعها وان شاء الله ينساني وما يتصل مره ثانيه
لكن هيهات
لمجرد اني ركبت الفيشه
رن التلفون
شلته قلت الووو
قال اسمعيني بس دقيقه بس دقيقه
قلت له اشتبي مني ؟
قال لي انا شفتك لما حطيتي الرقم لا تنكرين
ابي اكلمك والله ابيك وانا ما قاعد العب عليك
حسيت ان الدم نشف بعروقي لا كنت قادره اقعد او اوقف على رجولي
كنت ميته خوف لكن كل الي ابيه انه يواصل بكلامه
ونفس الوقت الخوف ذابحني اني اواصل بهذي المكالمه وبهذا الوقت من الليل
واصل كلامه
ما اتذكر وش قال لي
حسيت اني بحلم والدنيا تغيرت بعيوني
أووووووووف كل هالمواصفات فيني
قال لي تعرفين وش اسمي ؟
قلت لا
قال طيب اسئلي اي سؤال وانا برد عليك خليني اسمع صوتك
سكت وطال سكوتي وانا اسئل نفسي سؤال واحد متى بتنتهي هالمكالمه
قال لي ان اسمه حمد
ما رديت عليه
قال على الاقل قولي والنعم
برضوا ما قدرت ارد وين راح لساني
ليه ما حسبتها عدل لما حطيت له الرقم اني المفروض اني
اكتب اني ما اعرف اسولف ولا اعطي واخذ بالكلام
اشفيني انا مجنونه وش قاعده اقول لنفسي ؟
كلميني عن نفسك يا امل وش تسوين وش هواياتك
ما اشوفك تطلعين الا للمدرسه
قلت له ما اقدر اتكلم الحين
بكره بتكلم معك انا خايفه
خلاني على راحتي
قال لي هذا رقمي سجليه
تلفونا ما يطلع يا حمد مجرد استقبال
أجل كيف اعرف ان وقتك مناسب اني اتصل فيك
ما ادري ؟
شوفي شفتي الدرج الي يودي على الطابق الثاني
ببيتكم ؟
ايوه
هنا بالضبط موقع غرفتي يا امل
دقي علي على الجدار واول ما اسمع طقاتك على طول
بتصل فيك
قعدت افكر ليه ما نمد لنا سلك وعلب زبادي مو احسن
طبعا هالكلام بيني وبين نفسي لأني لو قلت له هالكلام اكيد راح يضحك علي
لاااااااا ليه يضحك
الا اسلوبه هو الي يضحك وش الي ادق عليه من وراااا الجدار
قلت له طيب بس عشان اخلص منه
قبل ما يسكر التلفون
قال لي امل انتي كم عمرك ؟
أنا
أنا 12 سنه
يوووووه امل انا اكبر منك انا 27 سنه
شوفي كم فرق السن بيني وبينك ؟
حمد لازم انام انا خايفه احد يسمعني
طيب مع السلامه لا تنسين الجدار
ما بروح العمل بكره الا اذا شفتك طالعه للمدرسه
وارجوك هالمره ابتسمي بوجهي
اوكي باي باي
وسكرت بوجهه السماعه
قعدت على السرير وانسدحت
وقعدت اتذكر الشريط كامل
كلمه كلمه حرف حرف
وكل كلمه اطلع لها مليون توضيح واستفسار
متى بصير الصبح متى بكلمه مره ثانيه
لا ما ابي اكلمه كنت احس اني قاعده اسوي بلوه كبيره
واكيد راح ادفع الثمن غالي
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:07 AM
((8))
مرت الايام وكاني كل يوم ادق عليه الجدار
ويتصل فيني
الليالي الي كانت تمر بسكوتها وظلمتها
صارت من احلى الليالي وانا معاه على التلفون
ليله بعد ليله
قلت له قصة حياتي كلها
فلم هندي من الف الى الياء الين ما شفته هذاك اليوم بالصدفه
يسمعني من غير ما يقاطعني
كنت احسب ان قصتي هذي وصلت للنهايه
واتاري البدايه توها ما بدت على ايد حمد نفسه
حمد طلع بحياتي مثل الشمس الي اشرقت نورها
وصرت كل يوم اصحى وانا احس ان في شي حلو
بحياتي يستحق اني اواصل بحياتي واعيشها مثلي مثل البنات
رغم صعوبة الموقف اني اتقبل اني على علاقه مع شاب يكبرني بــ 15 سنه
الا اني كنت سعيده وما عدت احسب افعالي كنت بالعكس اشوف الايجابيات فيها
قدرت اركز على دراستي
طبعا هو كان ملهمي الوحيد
الحين يا امل تدرسين وخلي البيت يحترق ما عليك
شوفي بتصل بعد اشوي وابيك تحلفين انك قاعده تدرسين
طيب
كلامه اوامر بالنسبه لي
بالعكس فرق السن حسسني بالامان
ياريتك ابوي يا حمد ولا كنت حبيبي
غريبه متى بيقول لي انه يحبني ؟
ما اشوف انه يتكلم عن الزواج او كلامه انه يبيني بالحلال
مرت الايام
ولو اقول لكم عن صفاته راح اظلمه هالحمد
كان يطلب مني اني افتح شباك غرفتي كل يوم قبل ما اروح المدرسه
ولما كنت ارجع كنت
الاقي صحن فيه رز واكل كل يوم نوع وصنف
حمد ليه كل هذا
أنا امك وابوك واخوك واختك
واي شي تبين انا عيوني لك انتي بس اشري
وفعلا مرت الايام وخلصت ثاني متوسطه
وهو على حاله ما تكلم عن الزواج ولا تغير اهتمامه
فيني
اصحى وانام على صوته
وليالي كان ينام وهو لسه ما سكر التلفون
اسمع صوت نفسه وهو نايم واخلي السماعه جمبي
الين ما اصحى الصباح للمدرسه
واسمعه وهو لسه على الخط اقفل السماعه
وكلها ثواني وهو يتصل فيني
الدنيا بعيني ما عادت الدنيا نفسها
نسيت همي نسيت ابوي واهلي كلهم
لكن ما عمري نسيت امي
بالعكس أجري واجرها على رب العالمين
طول سنه ما قد مره قال لي تعالي معي
خلينا نطلع او شي من هالكلام ؟
الين جه الوقت الي سئلني فيه
وقعد يحلفني بأعز ما عندي اني اثق فيه
واجي اقابله
ما اقدر اروح
مستحيل مستحيل
مر شهر شهرين على اصراري اني ما اطلع معه
لكن حبه بقلبي وتعلقه كان يزيد
اكيد بيزيد ليه لا ما شفت منه الا كل خير
كنت اسميه قول وفعل عمره ما وعدني بشي وما سواه لي
وبدل الاكل الي كان يحطه لي بالشباك
كان يزيدهم اغراض
هدايا بسيطه او مبالغ بسيطه
كان يقول لي انا اقدر اعطيك ازيد لكن
انتي صغيره واحب اعطيك على قد مصروفك
ما ابي اشوفك بالسوق
مع ان السوق قريب من البيت
اي شي تبينه اطلبيه ابيك مثل ما انتي
قليلة الطلعات تسمعين الكلام وهذا الشي الي يجذبني فيك
أمل انتي منتي حلوه مثل اكثر البنات
لكن تأكدي من شئ انا احس ان الله سخرني لك
وان فيك شي غير عن كل البنات ما ادري طهارتك عفتك
والله اني متأكد اني انا اول انسان بحياتك
وصدقيني ان الله وحده عالم بقلبي ما ابي ارز لك كلام حب
والله اني اخاف عليك من لفحة الهواااا
ما ابيك تتعودين على الدلع وكلام الحب وانتي بهذا السن
ما قلت لك ابيك بالحلال الا اني صابر على انك تكملين لو كم سنه من دراستك
اصبر على سنك واخاف بكره لا كبرتي تقولين ليه اخذت اكبر مني وانا كنت صغيره
ومتسرعه ..
الي خلاني اخذ منه مصروفي
لاني كنت اروح لأبوي لكن للأسف ما طلع قد كلمته
خالف عني اسبوع اسبوعين واحيانا شهور ما عدت اشوفه
اروح له المحل ما القاه وان كان هناك بالصدفه يقول ما عندي
ما مد ايده لي بريال بهذاك الوقت
اخوي راتبه ضعيف يادوب لمصاريف السياره والايجار واكله براا البيت
لان دوامه لازم يتغدااا بعيد عننا
يا اخوي ليه ما فكرت فيني ما قلت هذي بنت تحتاج ولو للأشياء الضروريه
ايه اشياء ضروريه مثل فوط صحيه
كان يجيبهم لي حمد
لا تستغربون ما عدت استحي بطلباتي له
وهو تعود ان طلباتي تكون مجابه
وافقت على طلعتي معه لكن بشرط اني ما اتأخر
عشر دقايق
وشرطي ان اول ما اقعد بالسياره معه
انه يعطيني مفتاح السياره عشان ما يشغلها
جلست وتقوقعت بمكاني
حسيت اني ما اعرفه
كلام التلفون يختلف كثير عن الشوفه وجه لوجه
ما توقعته وسيم للدرجه هذي
وانا وجهي صاير اصفر
بنت جيراننا كانت تحط ميك آب حتى بالبيت
وانا اهلي ما يخلوني حتى لو اكون لحالي
كل شي عندهم عيب
كلمه بكلمه واخر شي
خذنا الكلام والسوالف
قال لي ما وثقتي فيني
عطيني المفتاح
عطيته
مشى ومشى الين ما وصلنا السوق قال لي تغطي
تغطيت
انزلي ندخل هالمحل
لا ما ابي
لا تخافين دقايق بس وراجعين
شراااا لي مضاعد اثنين من الذهب
اتذكر ان قيمتهم يمكن 5000 ريال وزنه ثقيل
ولو كنت بوقتها ما كنت اقدر احسب هالمبلغ لو كان بيدي ما عمري
شفت مبالغ اكثر من 200 ريال
لبسني المضاعد بيدي
قال يا مالك من الخير يا امل قلبي
تستاهلين
عمري ما شفت ان الذهب حلو الا بيدك
ما عرفت وش اقول له
سكت
ورجعت البيت
وخبيت المضاعد بين ثيابي
وكثرت طلعاتنا
كل اسبوع طلعه
وما عمره بخل علي لا بحنانه ولا بعطفه ولا بالهدايا
كنت محبوبته الوحيده
الي ما كان يشوف غيرها
ندى رجعت من السفر مع زوجها لكن بس عند الباب
وسكرت الباب بوجهه بكل قوتها
روح ألعن .....
عساك .....
يا .....
وعيالها واحد بيدها والثاني حاملته بين اياديها
ندى وش صاير
قالت قلت له بقعد عند اهلي كم يوم
قال لي طيب فكه منك ومن طلباتك
لكن لا تتوقعين اني اعطيك مصروف لا لك ولا لعيالك
وخلاني ولا عطاني شي
وكيف راح تتصرفين
ما ردت علي دخلت غرفتي القديمه
لأني انا اخذت غرفة مريم هذاك الوقت
ورتبت ثيابها وطلعتهم من الشنطه
وانا كل تفكيري يا ربي كيف اكلم تلفون
كيف اقدر اتواصل مع حمد وندى هنا
مع ان مقر التلفون بغرفتي بالضبط
لكن ما كنت انسى هالباب الي بيني وبينها
الي كنت اسمع كلام مريم مع خطيبها
اكيد ندى راح تسمعني وانا اتكلم
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:09 AM
((9))
ما ادري شلي خلاني افتح قلبي لندى
واقول لها عن كل الي صار
كل الي سوته انها سمعتني وقالت تحملي بروحك وانتي
معه لا تعطيه شي ابد لا يلمسك ولا يبوسك ولا ....
هذا الي قدرتي عليه يا ندى
الحين لما افكر في كلامها بعد ما كبرت
اقول ياريتك يا ندى كفختيني فضحتيني بين الاهل
ولا سكتي عني ...
عطتني نصيحتها بالقطاره وكأن النصيحه عندها
بالنسبه للحالات هذي ان الوحده تاخذ الي تبيه لكن ما تعطي شي
تفكيرها محصور بأنانيتها بس ...
ياريتني ما قلت لك يا ندى عن سري وحبي لحمد
خلتني اغطي على افعالها وهي صارت تغطي على افعالي
وعرفت اسرارها وياريتني ما عرفت اسرارها
كنت احسب الحب او التعرف على شاب
يعني الحب والطهاره الي كنت عايشتها مع قصة حبي لحمد
لكن طلع التعرف على الشباب له اسباب ومسببات
وما اعتقد ان سبب واحد من هالاسباب اسمه الحب
وبدل ما نتهاوش انا وندى على شغل البيت
صرنا نتهاوش على التلفون بنصايف الليل
انا بتكلم مع حمد وهي بتتكلم مع ...... و ..... و ......
طبعا كلهم شباب ليلي ما فهم مقصد النقط
كانت تاخذ مصاريفها من الشباب وانا اشوفها وهي طالعه وداخله
وانا امسك عيالها
هذاك الوقت اجازه الصيف
يارب متى ولدها يدخل المدرسه
عشان بدل ما تجينا بالسنه عشرات المرات
يقتصر جيتها بالسنه حسنه
وعادت المياه لمجاريها بينها وبين زوجها اليوم
بتذلف بتروح لزوجها وانا فرحتي مو سايعتني
ابي اصرخ ابي افرح ابي ارقص من الونااااااااااااسه
ما قلت لحمد عن سوالف اختي
كنت خايفه منه لأني اعرف تفكيره واخاف يجزم اني
اكون يوم من الايام نفسها ...
راحت ندى
ورجعت الليالي الحلوه من جديد
لكن ..
صار الي ما كنت احسب حسابه
حمد طلب مني انه يزورني بالبيت
لاااااااااااا خايفه
ياما قلت هالكلمه ورددتها له خايفه
لكن بالاخير كنت ارضخ لأوامره مثل العميه الي ما تشوف طريقها
لعل العميه تشوف بقلبها
لكن العمى الي كان فيني عمى مؤقت عمى يخليني
اشوف الاشياء الي غلط صح والي صح غلط
اشوفه هو لحاله انه دليلي الي امشي تحت وصايته
جاني البيت
دخل غرفتي
وصار الي صار .......
حمد طلع مني دم
لا تخافين انا ابيك
انتي لي لحالي
انتي زوجتي غصبا على الكل
لااااااا انت كذاب انت كذاب
ما عدت بنت
ما عدت انا الطاهره الي كنت تقول لي عنها
أقسم لي بأغلظ الايمان انه صادق بوعده لي
متى ؟
متى بتخطبني متى الزواج ؟
بكره
بكره ؟
ايه صدقيني
ما قلت لكم قول وفعل
راح لأهله كلمهم
وهجموا علي بالبيت وكفختني اخته
قالت من سابع المستحيلات اخوي الوحيد
ياخذ وحده لاهي من ثوبنا ولا تقرب لنا
نكرت كل شي قلت لها ما اعرفه ما ابيه
تنازلت عن حقي فيه
ما عدت اشوف قدامي
ولا عدت اكلمه خايفه من تهديدات اخته وامه
لي انهم يخبرون اهلي
شهر ما شفته
وانا لا ليلي ليل ولا نهاري نهار
نسيت النوم والزاد
نسيت كل شي وصرت انسانه متوحشه
مسجونه بغرفتها كل همي
كيف احل هالمشكله وياريت الحل بيدي
اكيد يتصل فيني
لكن ما عدت اركب الفيشه
الين ما فتحت المدارس
وبدت دراستي بالصف الثالث متوسط
شفته من الصباح يستناني
مشيت وهو وراي
اركبي اكلمك اركبي لا تخليني
انزل لك واركبك غصب
ركبت معه قلت له شي واحد
حمد الي سويته انا مسامحتك فيه
لكن اذبحني وقطني بأي مكان
خلني اموت ولا انفضح
قال لي اليوم رايح لأبوك ما عليك من اهلي
باخذك غصبا عليهم وابوك بعطيه الي يبيه
يبي ارض يبي بيت يبي فلوس
انا تحت امره
لكن انا ابيك
والله اني ما سويت هالشي الا اني ابيك
وعارف نفسي اني صادق
اتصل فيني العصر
قال انه طالع رايح لأبوي
وش كان رده بعد ما رجع
ابوي قال له شوف يا حمد
انت ولد ناس واهلك معروفين
يكفيني مركزك واسمك
وبنتي ما راح تحصل احسن منك
لكن انا خايف من عمامك وخايف من تصرفهم لما
يعرفون ان عطيتك بنتي غصبا عليهم
حمد خلاص ابوي وانا اعرفهم عمره ما رجع بكلامه
خلااااااااااص انتهيت
انت اثبت لي انك تبيني لكن
لكن اهلك وابوي
وش الحل غير الموت
بجيك الليله
لا يا حمد
بجيك ونتفاهم
وجاني ليله بعد ليله
وتتكرر الماساه
وكل يوم والثاني يروح يترجااااا ابوي لكن ابوي مهو راضي
كل عمامه ميتين الا واحد بس
وهذا الواحد انسان وش اقول لكم عنه
محد يقدر من العائله يسوي شي الا لما يشاوره وياخذ رايه
في ليله من الليالي
وهو عندي قعدت ابكي اقول له
شوف صورتي وانا صغيره كيف بريئه يا حمد
شوفني
والحين وانا لسه ما كملت 13 سنه
وانا زاااااااااااااااااااانيه
يا كبرها عند الله
ليه سويت فيني كذا
ويقعد يبكي قدامي يقول لي وش بيدي اسويه
والله والله اني اروح اترجاااا ابوك ولا هو راضي
اليوم الي بعده راح لأبوي وهنا الطامه الكبرى
حمد قال له
انا فعلت ببنتك
وانا ابيها وابي استر عليها
ولو انت تبي الستر لبنتك
استر عليها بزواجي منها
والله العالم يمكن انا اطلع من عند وانا ميت
وبعدين ما ينفع الندم
وش كان رد ابوي
لااااااااااا
ما تهمني خلها
قال له حمد والله ما يهمني
والله لحملها واجيب سفاح منها
لكن هي لي وانا لها واخلي الحكومه هي الي تحكم
بزواجي منها ..
توقعت بعد الكلام الي قاله لي حمد عن الي صار بينه وبين ابوي
ان ابوي جاي بالطريق يذبحني ويدفني بمكاني
صليت ودعيت ربي الرحمه والمغفره
وانتظرته وانتظرته ....
ما عمري طولت بدعائي هذاك اليوم كثير هاليوم بالذات
يــــــــــــــــــــــــــارب
يا ربي يا رحمان يا رحيم
سترك يا الله سترك سترك يا ساتر العيوب
ما عاد في شي يستر علي غيرك يالله
يـــــــــــــارب
وش السواه
اكيد موتي قرب على ايد ابوي
ايه ابوي الي ما عمره رحمنا وحنا صغار ما
اعتقد بيرحمني غيرك يا ربي
ارحمني واغفر اكبر خطايا
ياربي
يا كبر ذنوبي يا رب
يا رب انت عالم بحالي واحوالي
مالي سواك يا رب العالمين
مالي سواك
لا ام ولا اب ولا اخ ولا اخت
محد عالم بحالي وكل الي مريت
فيه بسنوات عمري القليله الا انت
يا واحد يا أحد
يارب العالمين
ما بيدي شي غير الدعاء
ياربي دموعي ماهي كفايه على كبر ذنبي وقبح ذنبي
يارب انا زانيه والشرع حلل موتي
وموتي ما ادري هل بيكون على ايد والدي او مين من اهلي ؟
ارحمني يارب
ان موتي كان فيه رحمه ارحمني يارب
يارب مالي غيرك انت الوحيد الملجأ لي
ارحمني اغفر لي لا تاخذ روحي الا وانت غافر ذنوبي
ليت دموعي تغسل خطايا
وليت الدعوه تستجاب
انتظرت وانا كلي انتظار بالفكاك من فعلتي
ما عدت خايفه
ما عاد للخوف محل بقلبي
انتظرت طول الليل الين ما اصبح الصبح
ابوي وينه ؟
ما جه ؟
ما سئل عني ؟
لااااااااااااا
في شي غلط
أب يعرف انه بنته ضاعت ولا يسئل عنها !!!
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:12 AM
((10))
اتصل حمد
قلت له ما جه ابوي
قال ولا اعتقد يجي بعد
خلاص ننفذ الخطه
لااااااااااا
مستحيل
انا ما احمل منك
خلاااااااص يكفي
لعلي ما اتزوج طول حياتي
واتم خادمه تحت رجل امي واخوي
ولا اسوي هالشي
وانا وانا يا امل ما فكرتي فيني
انا ما اقدر اعيش من دونك
الشباب لا يبغون شي من البنت ياخذونه ويمشون
ولا يفكرون ان يحملونها عشان الزواج
وش الحل ؟؟؟
وش الحل ؟؟
غير هالحل ...
قلت له في حل
لا تستعجل
خلاص ما عدت استحمل اكثر من كذا
رحت لمريم
قلت لها كل الي صار
طقتني كفختني اصفقتني بالجدار
وقلت لها ابوك يدري انا ابيه ابيه
وهو يبيني ولو ما رضيتوا انا بسوي الي قالي عليه حمد
بحمل ايه بحمل واخليكم كلكم بنظر الناس فلس ما تسون
ما عاد يهمني شي
قالت لي اياني واياك تفتحين السالفه هذي لأحد
خليك معه
يجيك وقت ما يبي
عشان ما تخسرينه الين ما نلاقي حل
ارجووووووووووك انا ما ابي اطلق وانا حامل
ارجووووووووووووك اكفيني شرك
يوم بعد يوم
حمد يحاول معي اننا ننفذ الخطه
وانا رافضه الين اليوم
الي وافقت من يأسي وصبري على اختي
انها تحصل لي حل لكن
حلها الوحيد اني اسكت وارضخ للأمر الواقع
اني ما اخسر حمد بكفه وانها تحافظ على زواجها بكفه ثانيه
حاولنا وحاولنا
لكن مشيئة الله فوق كل شي
ما قدرت اني احمل
كل شهر وكل دوره
كنا نتحسف على اني ماني حامل أستغفر الله
وكان يزعل ويعصب ويقول الى متى ؟
صارت علاقتي فيه مجرد محاولات ومحاولات
اننا نجتمع تحت سقف واحد بورقه تثبت اننا متزوجين
الين صار شي جديد بحياتي
بالفصل الثاني من دراستي بالصف الثالث متوسط
صرت اماشي البنت نفسها الي هذاك اليوم طلعت معي من المدرسه
بنت الجيران الي كانوا اهلها يخلوها تحط مكياج على راحتها
جتني مره البيت وبغرفتي
وسئلتني ان كانت تقدر تاخذ رقم تلفوني وتعطيه لأحد
عشان يكلمها
لأن ما تقدر تكلم بالبيت
وافقت بدون تردد وياريتني ما وافقت
عطيتها الرقم وعطته لواحد من الي تعرفهم
وصار يكلمها كل يوم العصر وهي تكلمه ساعه تقريبا
حصلت بينهم مشاده واختلفوا يوم من الايام
وكل واحد راح بطريقه اختفت البنت
وكأنها بينت على حقيقتها
كانت تجيني عشان التلفون
انا كنت احس ان الاحساس الي بيني وبين
حمد صار وكأن شي روتيني ان اسمع صوته
ويسئل عن اخباري بالمختصر المفيد فقط
لكن مع ذلك ما كنت احس انه تراجع عن قراره بالزواج مني
لسه كان يروح لأبوي وابوي كان يقول له اصبر وروح لعمك واخذ موافقته وبعدين
تعال وبعطيها لك ولو ببلاش ..
مرت الايام
لاحظت ان التلفون ما عاد يسكت
كل يوم مكالمات غريبه
محد يتكلم
اشيل التلفون اقول الووو
ويصكونه بوجهي او يسكتون الين ما انا اقفل الخط
زهقت كلمت حمد قلت له وش قاعد يصير
قال ما عليك اكيد هذا ناس فاضين لكن ان طلع واحد من هالشباب
سكري التلفون على طول ولا تتكلمين معه فهمتي ؟
طيب يا حمد
لو كان الرقم بأسمي كان قدرت اني اغيره
لكن وش الحل غير اني اطنش هالمكالمات الغريبه
خالتي اخيرا جاااااااااااء قرارها انها تزوج اخوي
وكأن مصير هالولد بيدها وكان ينتظر موافقتها واختيارها
ولضعف شخصيته وافق
الاختيار وقع على بنت من منطقه بعيده اشوي من بيتنا
ولكن مو من نفس المدينه
وجه وقت الزياره او الشوفه الشرعيه بينهم
وانا كنت معهم
خالتي ساكته
ومريم ساكته واخوي بزاويه
والبنت دخلت علينا
وانا اقول يا ثقل اهلي بكل الحالات سكوتهم يعل القلب
كأنهم جاين عزاااا مو جاين يخطبون
دخلت وكرهت عمري لما شفتها
اخوي هالحلو الوسيم
رغم ضعف شخصيته لكن انه وسيم وكل وحده
تتمناه ...
وش هاذي ؟؟؟
يبين عليها قويه او انها تشيل حديد حقت كمال اجسام
مسكين يا اخوي يا نحيل العود راح تموت لو حصل صراع بينكم
قعدت
وش اوصفها وش الزين فيها
ولا شي يا كرهي كرهااااا
وش الي جيبني معهم
يقرفك يا اختي وش هالاختيار
قوية عين تطالعنا
وتسئل اخوي عن كل شي
بدل ما تكون منزله راسها
شخابيط وجها بالمكياج يبين عليها انها تبع القرى
وما اعتقد انها فهمت شي بالترتيب او التزين ابد
ما ادري احسها ما تناسب لأخوي
رجعنا البيت
وبعد ما وصلنا خالتي واختي بيتهم
كنا انا واخوي لحالنا بالسياره
قال بعشيك بهذي المناسبه
الله يا اخوي توك متذكر انك تعشيني من برااا
وداني مطعم حق هنود ونادى على الهندي
وطلب ثلاث سندويشات
وحده لي واثنين له
اكيد اثنين له مو الولد له حق الانثيين !!!
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:13 AM
((11))
كلينا وحنا بالسياره
قلت له يا اخوي وش رايك بالبنت
قال شفتيها ما شاء الله عليها
لما دخلت كأنها غزال
وشووووووووووو؟؟
غزال
اتاريك يا اخوي ما شفت بنات بحياتك
حياتك منحصره بين العمل والبيت وبس
لا صداقات لا طلعات ولا شي
قعدت اسئل نفسي يا أنا عميه
او اخوي فيه خلل وعنده عمىىىى ألوان
غزال
غزال
قعدت اقول لحمد ليلتها غزاااال ما شاء الله
قال لي الله ييسر له ان شاء الله
قلت له اقول لك غزااااال
ما فهمني
ولا فهم وش اقصد
تركت الموضوع ما عاد شي يخصني بهذي العايله
لسه يعتبروني صفر على الشمال او اني صغيره
صغيره لكن شايله البيت فوق ظهري
صغيره وانا صاحبة مغامرات ليليه
ما طول بالخطوبه الا شهر تقريبا
وشرفت ست الحسن والجمال
بيتنا وسكنت فوق بغرفة اخوي
وجووو الحريم يباركون لنا باول يوم زواجها
تأخرت رحت اعجلها
دخلت غرفتها
وله اشوف شعرها منكوووووش لسه قاعده تجهز نفسها
عرووووس بأول يوم
اقصد غزااااال بأول يوم كذاا ؟؟
تذكرت المثل الي يقول الحلو حلو لو قعد من النوم
اعتقد ان يا مرت اخوي علب المكياج كله لو مسحتيه ما راح يجيب نتيجه
خليك على طبيعتك
ما في شي احلى من الي خلقه ربي
نزلت ويا حره ويا شين ضحكتها
مسخره
قمة المسخره
بصوت عالي تقول دلعني اخر دلع البارحه الحمدلله
فاتت الليله على خير
تذكرت ليلتي مرت على خير
لكن !!!!
اكذب لو اقول اني ما غرت منها رغم انها كانت طيبه معي بالبدايه
لكن اسلوبها استفزازي
وتستخدم جسمها الضخم رادع للعناد
كأنها تعطي قيمة الانسان بوزنه بس
نفس ما البعض يعطي قيمة الانسان بقيمة ما يملك بحسابه الشخصي
كرهت الفلوس والعز
لأنه حرمني من الي احبه وما اقدر اتزوج به
عشان الحسب والنسب والفلوس
غريبه هالدنيا
كنت اتمنى ان طلوع حمد بحياتي ملجأ لي لأحزاني وخلاصي من وحدتي
لكن طلوعه كثر المشاكل
حملت زوجة اخوي على طول
وانا كارهه نفسي وانا اشوف بطنها يكبر ويكبر
زاد حقدي لها
ليه ليه مو انا الي اتستت ببيت زوجي واحمل منه ؟
اسئله كثيره
واجوبه كثيره
ودعاء بالفرج
والتلفونات الغريبه مستمره لأبعد الحدود
الين يوم من الايام
رن التلفون
واخيرا
ردوا علي
كيفك امل ؟
تذكرت حمد لما ابتدى كلامه معي قبل سنتين بنفس السؤال
قلت مين ؟
قال انا بدر
مين بدر ؟
ما تعرفيني
انا اعرفك
من وين لك الرقم ؟
بعدين تعرفين
وش تبي
معجب
ليه انا ممثله ؟
ضحك وضحك وانا اسمعه
لكن بداخلي حسيت اني ودي استمر بالكلام معه
لكن تذكرت حلمي وتذكرت حمد وتذكرت مأساتي معه
سكرت التلفون جت مكالمه ثانيه
رفعت السماعه
اخوي يبشرني بأول مولود له ولد يا امل ولد
وسميناه بدر
وشو ؟
بدر يا امل ما تسمعيني
مبروك يا خوي الف الف مبروك
صكيت التلفون وانا اسئل نفسي وش معنى هالاسم تكرر علي
بنفس اليوم ونفس الساعه ونفس العشر دقايق
سبحان الله
رن التلفون للمره الثالثه
الووو
مين ؟
بدر معك وش فيك صكيتيه
ضحكت
قلت له غريبه !!!
تدري ان اخوي جاه ولد وتوهم مخبريني انهم سموه على اسمك بدر
قال بالبركه يتربي بعز امه وابوه
وخذنا الكلام
كلام وكلام وكلام
ما ادري ليه وكيف ؟
ما ادري شلي خلاني انسى حمد
نقطه وحده لفت انتباهي فيها
خفت دمه ضحكته
خلاني اضحك من بعد ما نسيت الضحك
خلاني اعيش لحظة سعاده
وكنت مقرره مسبقا
اني ما راح اكلمه ابدا
بس الحين لاني محتاجه اني ارفه عن نفسي
واني اضحك واضحك وانسى الدنيا وآلامي وحسراتي
صكيت التلفون وانا اتذكر
سوالف بدر ونكته التلقائيه
وتقليده لصوتي الي كان يسمعه لأيام وشهور
لما كنت ارد عليه وهو ما يرد علي
ما سمعت منه كلام غزل كثر ما سمعت كلامه المضحك الي يوسع الصدر
قعدت ليلتها افكر
أووووووووووه نسيت حمد
لازم ادق عليه الجدار عشان يكلمني
رحت دقيت عليه دقه وبعدين انتظرت اشوي ودقيت دقتين
هذا المتفق بيننا دقه وبعدين دقتين
اتصل على طول
يقول لي حرام عليك
والله حاط اذوني على الجدار صار لي اربع ساعات
مسكر كل شي التلفزيون والمسجل واقول
اخاف تدق علي الجدار وما اسمع
قلت له آسفه كنت ادرس يا حمد قربت امتحانات نهاية الفصل
زين يا قلبي الحمدلله ان كنتي مشغوله بدراستك
كيف حالك اجيك ؟
وله فيك نوم ؟
محتاجه شي ؟
اطلبي تمني ؟
انا عيوني لك ..
لا حمد بنام بنام
تصبح على خير
وش فيك علي اليوم ما عندك مزاج
ما فيني شي !!
ادري فيك تعبانه نفسيا من موضوعنا لكن الله معنا ان شاء الله
والله يكتب فيه الخير
وانا ما راح اتركك لو لأخر يوم بحياتي متمسك فيك ..
متأكده يا حمد منك
متأكده من حبك لي
انتهت المكالمه
ليــــــــــــــه وش الفرق بين حمد وبدر
الفرق حمد يحبني بكل كيانه رغم خطايانا
يبيني وهو لسه بعيني ونظري قول وفعل
أما بدر خلاني اضحك وهذا كل الي احتاجه الآن النسيان النسيان
من كل الي صار وجرااا بحياتي خصتا بمرحلة حمد بالذات
حمد ياريت فيك خصله من خصال بدر الي ما اعرفه
ياريتك يوم ضحكتني كثر ما ضحكني في يوم واحد اليوم
سبحان الله
ما كنت اقارن بين السماء والارض
كنت اقارن بين السماء وبين ذرة تراب
ليه قارنت من بينهم وانا ما اعرف بدر
حمد رزين واثق من نفسه وعده حر ودين
حمد حامل مسؤلية افعاله وكبير بالسن
عطف علي وحن علي وهو الوحيد الي لمني وشملني بقلبه وحبه
بدر
مزاياه انسان مستهتر ماخذ الحياه يوم بيومه
ما يعرف شي من المسؤليه على حسب ما فهمته منه
يضحك وكأن الدنيا فعلا يومين
ما قد مر بحياته مأساه او موقف احزنه
وان كان عنده هم
فأكثر همه انه ما حصل مصروف جيبه لهذا اليوم !!!
:::::::::::::
مرت الايام وتكررت السوالف والضحك بيني وبين بدر
وحمد على الانتظار ينتظر دقة الجدار
مرصوص ويمكن اذنه اوجعته من كثر ما لصقها على الجدار
ما قدرت الوم نفسي كل الي حصل اني كنت عايشه
كأني انسانه ثانيه ..
ما كنت اقدر اركز على حمد كأني كرهته
لا ما كرهته
ابيه لأنه هو الي المفروض يستر علي
ما ادري
ابي بدر لانه اصغر من حمد وروحه خفيفه ويفهمني اكثر
ما ادري
والله ما عدت اعرف روحي وش ابي هذاك الوقت
ما قلت لبدر عن سري الدفين
وكل امله اني اكون من نصيبه
وشو ؟؟؟
كيف ؟؟؟
بدر يقول لي
بكره عندي مقابله للعمل
واول راتب لك يا قلبي
ومن بعدها باخذ قرض ان شاء الله
وبجي اخطبك انا ابيك
ابيك
لا يا بدر لسه بدري
انا بكمل دراستي
كمليها وانتي على ذمتي
مجرد ملكه
الين ما تخلصين الثنويه
وبعدين نتزوج وهذاك الوقت اقدر اني اوفر بيت وافرشه لك احلىىى
فرش ووووووووو
لا تحلم يا بدر لا تحلم
ليه يا امل ؟
بدر الله يخليك
خل كل شي لبعدين
الله يوفقك بالمقابله بكره اتمنى لك الخير
وانا مو ناقصني شي
خل اول راتب للوالده امك
عشان تفرح فيك
وكل شي بوقته حلو
ملكتنا او زواجنا خله بيد الله
وكل شي قسمه ونصيب
اما حمد كنت اكلمه باليوم لثواني بس واعمل نفسي
اني ادرس او تعبانه او نفسيتي زفت ...
مرت الايام
وانا العب على الحبلين
نار حمد , وجنة بدر
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:15 AM
((12))
ما ادري تكرر سؤال حمد عن موقفي الضعيف بعلاقتنا
وقلت شوقي له وكلامي وسوالفي واسلوبي معه !!!
وكنت اردد اني ما تغيرت لكن نفسيتي تعبانه بهذي الفتره
كثرت مشاكل زوجة اخوي مع امي
كل يوم على اتفه شي يتهاوشون
واحيانا يتشابكون
واحيانا اسمع زوجة اخوي تقول لأخوي
يا تخليني اطق امك او اني اروح بيت اهلي
وشووووووووووووو؟؟؟
لحقتها طقيتها بأقرب شي عندي فلتها فيه
رغم وزنها وضخامتها
صحيح اني انطقيت بهذي المعركه
لكن طلعت حرتي منها كل هالشهور
وامي تعاتبني وتركض وهي لابسه جلابيتها
للطابق الارضي
شفتها فتحت الباب وركضت للشارع
تقول للناس ودوني مركز الشرطه
امي مسكينه يا امي
مهي عارفه وش قاعده تسوي
دخلوها عيال الحلال البيت
ونزلت وخذيتها بحضني
ورجعتها بالليل لغرفتها
وبعد مشاورات بيني وبين اختي مريم
جت وكلمت اخوي بكل برود
قالت له كلم زوجتك انها ما تتدخل بأمور البيت وخل امي
تسوي الي تبيه
طلعت من غرفتها وهي تصارخ تقول البيت بيت زوجي مو بيت امك
اطلعوااا من عندنا اطلعوااا
ليلتها كنت بقمة التعاسه من الي حصل
نظرات الجيران
وحمد وشوفته لأمي بحالتها الغريبه الي ما كانوا يعرفون عنها شي
الناس ...
كل هذا قاعد يمر مرور قدام عيني
اتصل بدر
يضحكني ينسيني
يقول انسي انسي
قلت له تعال تعال عندي
ابيك تجيب لي عشىىى
قال من عيوني
اجيب لك عشىىى
دخل عندي وجاب لي عشىىى
وما كان يبي يقعد لكن قلت له ارجوك خلك معي اشوي
قعد وقام يسولف معي
كنت لابسه ثياب البيت
ما فكر يقرب مني
غررررريبه
رغم صغر سنه عن حمد قدر انه يمسك نفسه
تكررت زيارة بدر لي الليليه
وحمد ثواني على التلفون ولما كنت اتأكد من موعد نومه
كنت اخلي بدر يجيني
الين يوم من الايام
قلت لبدر عن سري المدفون
لكن قصه ملفقه
قلت له اني كنت اجيب اكل من عند بيت
جدتي ومسكني وسحبني واحد عامل
هندي مدري باكستاني
وعمل فيني الي عمله
وانا مو بنت
صدقني
سكتني
قال انسي خلاص
الي صار صار
انتي الي مثلك المفروض محد يشك فيه
ايه ليه اشك فيك
ما اشوفك تطلعين ولا تروحين ولا تجين
كل الي اعرفه انك من المدرسه الى البيت
حتى بيت اهلك ما تروحين !!!
صدقتي يا بدر ؟
ايه خلاص لا تفتحين السالفه هذي مره ثانيه
لسه تبيني ؟
اكيد وليه ما ابيك
محد يعرف هالسر الا انا وانتي
وانا اوعدك محد يدري عنه دام انا حي
باخذك لي وانتي بتكونين حلالي ونجيب عيال
ولا عاد نفتح هالموضوع مره ثانيه
اوعديني انك ما تفتحينه مره ثانيه
وانا اوعدك اني بجيك وبخطبك متى ما وافقتي
رغم معرفته بسري
ما فاتحني يوم من الايام انه يبي مني شي ....
او قرب مني ولو بلمسة يد
الين هذيك الليله المشؤومه
الي دخلت فيه بدر عندي
وسمعت صوت جرس الباب
مين ؟
انا حمد افتحي الباب
آآآآآآآآآآآآه يا قلبي
آآآآآآآآآآآآآآآآآه خلااااااااااص كل شي ضاع
ما عدت افرق بين الجنه والنار
صرت نفس الجليد الي انصهر بثواني
بعد ما سمعت صوت حمد ما عدت اقدر اسوي شي
افتح الباب وله اخليه عند الباب ويعمل لي فضيحه
حمد يا لجرأتك
جرأتك لما كلمت ابوي وقلت له انا فعلت كذا ببنتك
ما انساها
اكيد ما انساها
والحين انت عند الباب وقدام الناس تصارخ
اكيد راح افتح الباب لك لا محــــــــــــــــاله
وانا واقفه عند الباب تذكرت قبل يومين
فرحت حمد فيني بعدميلادي
ما كنت اتخيل غلاوتي عنده لهذي الدرجه
انه يسفرني لمجرد عدميلادي خلال 12 ساعه
طلعني من البيت على الساعه 6 الصباح ورجعت 6 المغرب البيت
يالله سفره حلوه
لكن يالوقاحتي كنت سهرانه مع بدر بالبيت الى الساعه اربع الفجر قبل ما اسافر مع حمد
خذاني ابوظبي لمجرد ان عدميلادي
وداني السوق هناك
شراااااا لي اغراض بالآلاف والآلاف
واخر شي وصلنا سوق الحره الي بالمطار ( ابوظبي )
قال لي حبيبتي كله هذا مو عشان عدميلادك
انتي هديتك محفوظه
وداني محل مفتوح بالسوق الحر
وشراااا
لي سلسله من ذهب وفيها مفتاح من ذهب
وقلب من ذهب واسم الله من ذهب من الحجم الكبير
اتذكر قيمة الفاتوره وقيمة الهدايا
الله يكثر خيرك يا حمد
لو كنت انا فعلا من نصيبك
كان انا اكيد بعيش بعز وثراااااااااااااء
لكن رنت الجرس قعدتني من غفوتي واحلامي و تذكر
السفره المفاجأه الي قبل يوم
فتحت له الباب وانا مو قادره اصلب طولي
اما بدر اختفى وين يمكن بالمطبخ او تحت السلم !!!
دخلتي مين البيت
لاحظت حمد وهو يقفل الباب ورااااه وخذ المفتاح وحطاه بجيبه
ما عندي احد
الاااااااا انا شفته وهو داخل عندك البيت
تتخيل شارب شي انت ؟
أمــــــــــــــــل ارجوك احب رجولك قولي لي مين ؟
هذا اخو زوجة اخوي
لا اااااااااااااا
هذا من نفس الحاره
انا شايفه من قبل هنا
هذا مو اخو زوجك
نسيتي عملي نسيتي اني مني سهل بهذي الامور
انت فاهم غلط يا حمد
انتي خاينه
آآآآآآآآآه يا قلبي ما اعتقد ان لفظها عدل
من وجع قلبه ما قدر يقولها بشكل عدل
قام يفتش بكل مكان بغرفتي الجديده وغرفتي القديمه والمخزن
الين ما شاف بدر عند السلم
خذاه جابه عندي بالغرفه
توقعت انه يمد يده علي وعلى بدر
لكن انصدمـــــــــــــــــــــت
صدمة حياتي
ليتني ما شفتك بهذي الحاله يا حمد ليتني
مت ولا خنت
يا اغلىىىى انسان حن علي وحبني بكل كيانه
بعد مرور كل هالسنين ما عمري نسيت منظرك وصدمتي فيك
آآآآآآآآآه يا قلبي
اتذكرك بطولك وانت ساجد قدامي وتطق ايدك بالارض
وتبكي تبكي مثل الاطفال كأنك مو مصدق
حتى بدر
انشل انشل من غير ما يتحرك
حتى نفسه ما عدت اسمعه
كل عيوني على حمد كل تفكيري اني ابي اراضيه
من ايش اراضيه هو بقى حب هو بقى ثقه
الي انكسر بيتصلح
واي انكسار وانا اشوفك بهذي الحاله
كنت اترجاه قوم يا حمد قوم الله يخليك قوم
وهو يبكي بكل ما فيه من قوه ويصارخ يقول ماني مصدق
ماني مصدق
واخيرا
مديت يدك علي يا حمد
مد يدك علي طلع حرتك وقهرك ومرارتك فيني
لكن لا ترمي نفسك هالرميه قداااااامي
ما عدت استاهلك ولا استاهل تراب رجولك
حتى بدر ما عدت استاهله
ما ادري انا انسانه وله ايش
في انسان يحطم قلب حبه
ياريت قلب واحد قلبين وبنفس اللحظه
بدر صدمه ثانيه بحياتي هذيك الليله
الي مثلك يا بدر بعد ما كان ماخذ الحياه بسهاله
وتغير لعيوني عشان تجي تخطبني الي مثلك يا بدر
المفروض يكرهني للأبد
ليه تدافع عني وقت ما حمد يمد يده علي
ليه تمنعه خله ياريته يذبحني
الموت رحمه بحالتي
بدر حول انتباه حمد لي عليه هو
وصاروا يتشابكون بالغرفه وانا اسمع كل واحد يسب ويلعن بالثاني
حمد يتهم بدر انه يكذب علي وانا صغيره ما افهم
واني له لحاله ...
وبدر يقول له هي لي وانا لها وانت اشكبرك عليها
انا ابيها وهي تبيني ووعدتها بالزواج
حمد يقول له انا انا الي سويت كذا وكذا
وبدر ولا كأنه استغرب من الكلام الي اسمعه
قال له انت كذاب
انا كنت قبلك وانا الي لمستها بالاول ...
وهي مهي بنت على يدي انا اطلع منها انت
آآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي
كل هالكلام يدور والدنيا تدور فيني
وثواني وما لقيت حد جدامي الا
الباب انفتح وكل واحد شرد من البيت وانا واقفه بوسط الحوش
ما ادري ؟؟؟
انا لمين ؟؟؟
انا وش مصيري ؟؟
هل بيسامحني حمد على فعلتي ولسه يبي يستر علي
او هل بدر كان يقصد الكلام الي قاله لي اني له مهما يكون ..؟؟
قعدت ألطم على خدي وركضت جبت عبايتي وخليت الباب مشرع ولا همني احد
وركضت بالشوارع
وين اروح اكيد اهلي بيدرون عني بعد الي صار
ليتني ليلتها ما طلعت من البيت
بس من قلة حيرتي ما عرفت وش اسوي
وين اروح ؟
بروح لبدر
ايه بدر
ما اقدر اروح لحمد حمد ما راح يسامحني للأبد
ولو ما رحت لبدر ضاعت حياتي كلها
رحت له دقيت الباب عليه باب بيتهم
خفت اني اطق الجرس واصحي اهله
فتح لي الباب
قال لي ادخلي
جاب لي ماء
قال اهدي ما عليك من الي صار
قلت له بدر
الكلام الي قاله لك حمد صحيح
سكت وطال سكوته
تعبني اكثر من تعبي كله
واخيرا تكلم
ليه ما قلتي لي
ليه ما قلتي لي
ما في نصيب صار الي صار عشان انه يتزوجني لكن
ابوي رافض
وما عاد يقدر يستر علي لأن ابوي رافض الزواج
مع علمه اني سويت كل هالشي معه
واختي بعد تدري بكل شي
الكل طالبني بالسكوت
وما كنت اقدر اخسرك يا بدر
حبيتك وحبيت طبعك وطموحك وطيبه قلبك
باتي عندي الليله لا تروحين البيت
ممكن يهجم عليك بأي طريقه
انتي مستعده انك تتزوجيني ؟
ما ادري كيف نتزوج كيف ؟
كل ابيه منك
لاجوااا اهلك يسئلون عنك قولي اني انا الي سويت كل شي فيك
لا تجيبين طاري حمد ابد ابد
انا المسؤول وانا الي برعاك
وانا الي بوقف بوسط اهلك واعترف
قولي انك مستعده انك تواجهينهم قولي
طيب اوعدك يا بدر
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:16 AM
((13))
قعدت ست الحسن والجمال من النوم
طبعا عرفتوها زوجة اخوي
ونزلت المطبخ لكن لاحظت ان الباب الداخلي مفتوح على الآخر
وكمان الخارجي
ولاحظت عند غرفتي سلسلتي الي كانت برقبتي وكل محتويات الغرفه فوق تحت
شكت
قالت خلااااااااااااص حرامي
نط على البيت وباق البيت
وحنا ما ندري
ولااااااااااا وأمل باقوها بعد
غريبه اي حرامي الي بيبوق البيت
وينسى انه يشيل الذهب من على الارض
واي حرامي هذا الي ينسىىىى نعاله
غريبه لاحظت ست الحسن والدلال
ان نعال بشكل ونعال ثاني بشكل ثاني ولون ثاني
يعني هم عددهم اثنين !!!!
نادت اخوي واتصلوا على الشرطه
ماهمهم شي الا انهم يلاقوني واكون بخير
لكن المصيبه ان
حمد وقف وقفه لهم
وقت ما جواااا الشرطه
قال أنا كنت بالبيت وانا الي تهاوشت مع واحد
اسمه بدر من نفس الحاره
وانا اعرف وين البنت
خبرهم بمكاني
وجاوااا خذوني على الشرطه
حمد استنكر انه هو الي سوااا الي سواااه
مع انه معترف لأبوي
لكن بدر حافظ على موقفه وشكك ابوي حتى بكلام حمد
حمد قال خلاص لو هو يبيها ستروااا على بنتكم
هنا طلعت من طوري
قلت له انت ......... يا ........
الضابط الي هناك قال
خلاص بدر يدخل السجن توقيف لمدة يومين على ذمة القضيه
وطلع حمد مثل الشعره من العجين
وانا رحت البيت
لكن اختي مريم وخالتي و زوجها وزوج مريم
كانوا كلهم مجتمعين عندنا
واول ما دخلت يالله
هجموااا علي بلسانهم وبيدهم
وانا ما قصرت معهم
قلت لزوج مريم عن كل شي
قلت زوجتك عرفت عني سكتتني الين ما خلتني
اتمادى واتمادى
قالت لي حافظي عليه الين ما الله يفرجها
والفرج بيجيني على يد احد ثاني
لكن ..
ليه بدر بالسجن
اتصلوا على اخوي
قالوا له شوفوا متى تبون عقد القران لبنتكم
عشان نطلع بدر يجي يكتب على اختك
قال طيب
ابوي قال نصبر اسبوع
قلت له بالتلفون يبه يكفي انا تعبت
تعبت وش تبي توصل له ان يوم من الايام تشوفني واصلح للحضيض
زوجوني استرواااااا علي
استرواااااا علي
لكن قفل التلفون بوجهي وصرت وجه لوجه لأخوي
قلت له خبر ابوك ان ما زوجني من بدر والله بطلع من البيت
بشرد وعمركم ما راح تحصلوني الا وانا ميته
..........
اتصال ثاني
من اهل بدر يناديني اخوي تعالي يبونك
الو
انا ام بدر
اخوه الكبير يبي يكلمك
الو
شوفي يا بنت
تبين بدر خذيه لكن والله ثم والله انك راح تدفعين الثمن
غالي على دخلته للسجن وهو بريء
اخوي وانا اعرفه يسوي الي يسويه لكن ما يسوي الي اعترف فيه الا حبا فيك
وما ادري وش الي خلااااااااااه يعترف الا من سحورك ...
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:19 AM
((14))
ليالي وانا ممنوعه اني انام بالطابق الارضي
انام بغرفة امي
ورجعت للشباك صديقي القديم
اراقب تحركات حمد
وقلبي كله غيظ عليه وعلى الكلام الي سمعته بالشرطه
هل ممكن انه صدق ان بدر هو اول انسان بحياتي وهو سبب .....
لااااااااااا هو شاف الدم بعينه
هو يدري انه اول انسان بحياتي
ومتأكد لكن القهر الي يحسه مني ومن الي سويته خلاه
يقول الي يقوله هناك ..
.............
مدرستي
نسيتها ...
بطلع من المدرسه ما ودي اكمل هالسنه
ما عدت اقدر اكمل ولا عاد اقدر او مسموح لي بالطلعه
انتهى مستقبلي ...
.............
رابع يوم
شفت حمد يركب سيارته بشنطة السفر
شافني من فوق
ناظر فيني كأنه تذكر اول يوم لما شافني هنا
لكن هالمره
نظراتي تغيرت له
ما عدت استحي
نظراتي كلها مراره والم وحسره على الي صار
مشى واختفى من قدامي
يوم يومين ثلاث ايام
........
اتصال من ابوي
بنتي حبيبتي كيف حالك ؟
يبه !!!!!!
في واحد يبي يكلمك
مين ؟
كلميه وتعرفين
طيب ..
الووو أمل حبيبتي
حمد !!!!!!!
خير وش تبي مني ؟
أنا جاهز
ابوك معي انا رحت له خلاص وافق
على زواجنا ...
حنا جاين لك بالطريق جهزي عمرك يا عروس
..........
لا ما قدرت استوعب شي
بدر بالسجن بسببي
ظلم ظلم ظلم وين العدل ..
وحمد مع ابوي !!!!!!
............
ما جهزت نفسي بالعكس قعدت اضحك
وقلت السالفه لزوجة اخوي
قالت يلاااااااااا الحقي على عمرك
جاك الفرج يا بنت
.......
ما ابي اتجهز بلبس العبايه وبتغطى وخلاص
.........
غطىىىى!!!
ايه ما عاد لي وجه وما ابي اشوف حمد
وان كان فعلا بيتزوجني اتمنى طلاقي بكره
..........
بدر طلعت من السجن وله لسه انت مسجنون
ما عندي خبر عنه ..
اكبر خيانه لو تركتك بعد كل الي سويته عشان اعتراف بشي انت مالك ذنب فيه
وبرضوا سجن من غير ذنب ..
.............
جرس البيت ..
وصل عريس الغفله
مع ابوي بسيارة حمد
وصلت عند السياره
وركبت ورااااء
وراااء ابوي تحديدا
قال لي ابوي
ورىىىى ما تسلمين
قلت له السلام عليكم
ردوا السلام ومشى حمد بالسياره
وصلنا الين المحكمه
الساعه الآن عشره الصباح
وكلها ساعه وخلصنا
صرت له وهو لي أخيرا
لكن بعد ما ايش ؟؟
بعد ما انكسر كل شي
ما عدت ابي اشوف وجهه
كرهته ما ادري
لسه احبه برضوا ما اردي
كل الي احسه اني على ذمت شخص الله العالم
وش الي خلاه يغير رايه بالزواج واعترف وجه يصلح الي نكره قبل ايام
...........
وصلنا بيت ابوي
قال لي حمد الليله راح نبات ببيت ابوك
قلت له طيب
بس انا ما عندي ملابس
قال بعدين نجيب الي تحتاجينه
وانسي بيت امك
الظاهر هذا اول الاوامر بعد عدم ثقته فيني
راح حمد الظاهر رايح يجيب لي اغراض من البيت
سئلت ابوي
يبه بدر وش صار عليه ؟
انسيه ولا عاد تجيبين اسمه على لسانك
خلاص ...
وش صار عليه ؟؟ رد علي ابي ارتاح لسه بالسجن؟
لا طلع خلاص
........
ارتاح قلبي لكن
ادري ان قلب بدر مهو مرتاح اكيد صار له علم بزواجي من حمد
اكيد الحين ندمان انه حب انه يساعدني من طيب خاطره
ولا وبعد احلامه الي تحطمت
رجع حمد
وصار الليل وغرفه جمعتني معه
لأول مره بالحلال
قلت له وسئلته ؟
حمد وش الي غير رايك ؟
سكت
وبعدها تكلم قال
شفتيني اخذت الشنطه كنت مسافر
رحت العمره
وهناك سئلت شيخ قلت له القصه كلها
قال انت متأكد انك انت ؟
قال ايه يا شيخ شفت بعيني الدم ومتأكد انها عرفت الشاب الثاني من بعدي
لكني نكرت نكرت يا شيخ من قهري
قال له الشيخ استر على البنت
وله راح يكون ذنبها برقبتك حتى لو ستر عليها الشاب الثاني الي اعترف زور
رجعت وكنت كل ابيه اني اصلح الي صار واستر عليك واتزوجك
وابوك هالمره وافق
يعني ما رجعت عشاني يا حمد
انت عمرك ما راح تسامحني
شوفي يا امل
ما اصدق انه ما المسك
ما اصدق هالشي ابد
وش يخلي رجال مع بنت بغرفه
وما يسوي فيها شي !!!
وان حلفت لك يا حمد
وان حطيت ايدي على القرآن وحلفت واقسمت انه ما لمسني
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:21 AM
((15))
بتسامحني يا حمد ؟
بتسامحني بعد ما احلف لك واحط ايدي على القرآن انه ما لمسني !!
أمل اسمعيني لا تبكين
أرجوك انا الي فيني يكفيني
لا تتوقعين اني بصدق دموعك بهذي السهوله
أمل القضيه مو قضية اني اسامحك وبس
انا مسامحتك تدرين ليه لأسباب
كثيره واكبر سبب لأني عارفك عدل عارف
قصتك مع اهلك وحياتك وكل شي
الانسان ممكن يسوي أي شي ان زاد عليه الضغوط
فما بالك بطفله زيك
انتي 13 سنه وانا ما نسيت هالشي
وانا اكبر منك قربت ادخل الثلاثين يا امل
وتفكيري غير عنك اقصد ان يتجاوز تفكيريك ان
نهاية الاحزان اني مجرد اني اسامحك
حمد ارجوك ارجوك سامحني
أمل انا مسامحك لكن ما عدت اقدر ولو ثانيه
اني اثق فيك وبرغباتك الي خليتيني انصدم فيها
تدرين يا امل اني فكرت اني اقتلك أشوهك
ما ابي اخوفك اكثر مني حاس بنظرات الخوف الي
تنظاريني فيها الحين ..
أنا انسان عاقل يا امل ما اسويها لكن لحظة ضعف مني
من كثر حبي لك
ما ادري ما عمري حبيت حب زي هالحب الي احبه لك
احس انك بنتي طفلتي انا الي كبرتها بيدي
ما اقدر ولو للحظه اني افكر انك لغيري
......
حمد احلف لك ما راح اسوي أي شي يضايقك ابد
ما كنت اقصد خيانتك
انا كنت تعبانه ما ادري وش الي حصل اني فكرت اني اكلم
غيرك لكن اقتصر هالشي على علاقه بالتلفون وبعدها اني شفته
بالبيت لكن صدقني صدقني انه ما لمسني ولا عمره طلب مني هالشي
خلنا نبتدي من جديد وانا بستحمل كل شي
بستحمل شكك وظنونك فيني بستحمل كل شي
كل شي يا حمد ..
مرت الايام
وفرش لي حمد شقه بعيده عن اهله واهلي
حتى انها بعيده عن الحاره
ويوم الي كنت ابي اروح معه لبيت امي اسلم
عليها قبل ما انتقل لشقتي واخذ باقي اغراضي
شفته شفته من بعيد
شفت بدر
ايه شفته بسرعه يمشي طالع من الممر الي مقابل بيتنا
للمر الثاني
الحين لما اتخيل سرعة اختفاءه
اقول لنفسي هل كان فعلا هو بدر
او اني كنت اتخيله ؟؟
ما عاد لي حق اني افكر فيه
او اني اشتاق له
انا ببتدي حياتي من جديد
مع حمد وبس
بكون له وهو لي رغم شكه المتواصل بكل تصرفاتي
رغم منعه لي من ابسط حقوقي اني اشوف الشارع او
اني اوقف لمجرد الوقفه امام الشباك
كنت احس روحي سجينه سجينه مالها حقوق الا
انها تاكل وتشرب وتنام وبس
حتى حقوقي الزوجيه منعها عني
ما عاد له رغبه فيني
ما عاد يناظرني مثل قبل
كل نظراته لي بارده برودة الثلج
يخليني اسئل نفسي مليون سؤال وسؤال
وش قاعد يفكر فيه ؟
وش قاعد يقول بخاطره ؟
لكن ما قدرت اني استوعب شي من نظراته الجامده تجاهي
سواء اني انسانه حقيره تستحق انها تعيش مثل البهايم تاكل وتشرب وتنام ..
...........
كنت اتمنى يا حمد انك تسامحني تسامحني من قلبك
الندم مالي قلبي وروحي
حتى النوم ما عدت اتهنى فيه
حتى جاء هذاك اليوم
الي انفجر كل شي بوجهي
انفجر الانسان الثاني من شخصية حمد
هذا الانسان الثاني انا خلقته فيه
انا الي تفننت اني احط فيه كل المزايا الشينه فيه
استخدم معاي اساليب شنيعه لتعذيبي وتشويهي
كان يجبرني على اشياء واشياء
منها انه بدى يعاشرني بطريقة الاغتصاب
مع اني كنت راضيه لمعاشرته
لكن هو همه التعذيب ما كان همه تشبيع رغبته مثل ...
وهنا جاه افكار عن حملي بطفل منه
وخوفه من هالشي خلاه يتبع اساليب ثانيه
مثل انه يحط لي حبوب منع الحمل بعلب العصير بالثلاجه
ولما كنت اشرب من جهلي من غير ما احس
كان ينزل علي دم بغزاره
ايام وايام وانا انزف مع ان الدوره مو وقتها
شكيت ...
وش فيني ؟
ودني المستشفى يا حمد انا تعبانه جسمي خلاص
ما عدت استحمل احس بخمول من كثر ما انزف يا حمد
تدرين يا امل انا خليت لك حبوب منع الحمل بالعصير
فهذا شي طبيعي ان ينزل منك هالكميه
حمد ليــــــــــــه ؟
ليـــــــــه ما عطيتني اياه كان باخذه بطيب خاطر
حطيت لك العلبه كلها عشان اضمن ان الدوره تنزل عليك بسرعه
اخاف انك تحملين
احمل يا حمد
وين هذاك الايام الي كنت تتمنى طفل مني ؟
طفل منك يا امل من صدقكك انتي
انتي لسه تتذكرين ؟
انتي الي خليتيني انا اتنازل عن اهلي وناسي
واقاطع الكل لأنهم رفضوك
انتي الي خليتيني ادمن طريق روحتي لأبوك
عشان يوافق على زواجنا انتي الي خنتيني
بوقت الي انا كنت خادم لك ولطلباتك
انا يا امل انا يا امل ؟
انا استهال منك كل هذا
انا غبي رغم مركزي وخبرتي بالحياه
قدرت طفله مثلك تخدعني بأسلوبها الرديء
خليتيني ما اسوى شي قدام عمي واهلي وخواتي وامي
الكل يقول لي انت لسه صابر عليها
الكل يطالبني اني اطلقك من غير رجعه
على كثر ما احبك يا امل كرهتك
وعلى كثر ما سهرت الليالي اطلب رضاك
على كثر ما اسهر الليالي اتفنن بتعذيبك
لكن مو قادر اني اشفي غليلي منك
حتى لو موتك ما اقدر اني ارتاح
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:21 AM
((16))
هالايام الي ما انساها
عيوني ما عدت اشوف منها من كثر ما كنت ابكي
يا رب الى متى
الى متى ؟
ضربه لي اهاناته لي حقده وكرهه تجاهي
صرت ما عدت اقدر استحمل
لكن صورة اهلي قدامي ما ودي ارجع
وانا بهذي الحاله ما ودي اخسره وانا ادري ان كل هذا
من تحت ايدي وتفكيري الوصخ الي خلاني ....
ما عاد بدر يطري على بالي بالعكس نسيته
وصارت حياتي مقتصره على شوفة جدران شقتي الخاليه
خاليه من كل شي حتى من التلفزيون
ساعات اقضيها وانا جالسه اتخيل نفسي بعالم ثاني
عالم اشبع فيه رغباتي بالحريه ...
اتخيل ارض واسعه ما فيها حواجز ولا جدران اركض
من غير محد يوقفني اركض من غير هدف ...
اتخيل نفسي بعالم ما فيه انسان
عالم خاص فيني ما فيه الا صوت واحد صوت
الطبيعه وصوت نفسي الي امرتني بالسوء ..
يارب فرج علي بفرجك لا تنساني يا رب
انت الي تغفر الذنوب
اهدي زوجي وسخره لي
وانت اعلم بعبادك
تبت يا رب اليك اللهم اغفر لي وارحمني
.........
أمل أمل اقعدي من النوم
حمد انت جيت ؟
شوفي من جبت لك معاي ؟
مين ؟
مين ؟
ندى
اختك ندى هنا يا أمل قومي سلمي عليها
وش فيها ندى تناظرني من فوق الى تحت ؟؟
كأنها تشوف شبح مو انسانه تعرفها من وهي صغيره
طلع حمد من الشقه قبل حتى ما تبتدي ندى بكلامها
يا غبيه !!!!!!!
سكت وطال سكوتي
كل هذا تسوينه ؟
لا ما اصدق ندى تبكي !!!
تبكي علي ؟؟
تبكي علي يا ندى ؟؟
يا غبيه وش تتوقعين اني اقدر اسوي غير اني ابكي عليك
وش صاير فيك
ليه شكلك كذا من طاقك ليه كل هالكدمات بجسمك
حمد زوجي حمد
حسبي الله عليه حسبي الله عليه
خذيني معك يا ندى
ندى لا تخليني هنا خذيني معك
ههههههههههه تتوقعين انه ما قفل الباب ورانا
أمل انا كنت العب اكثر منك ما عمرهم مسكوااا علي زله
يسمعون لكن ما شافوني وما قد مره وصلتها الى الشرطه
اما انتي طلعتي غبيه
ندى الله يخليك انتي فاهمه غلط فاهمه غلط
انتي كنتي تلعبين والى الآن تلعبين مع انك متزوجه
لكن انا حبيت من كل قلبي
حبيت اثنين وكل واحد يختلف صفاته عن الثاني
انتي صغيره يا امل وش عرفك بالحب ؟
الي عرفني بالحب ان ما عمري حسيت ان الحب متواجد ببيتنا
الي عرفني بالحب ان ما عمري حسيت ان احد اهتم فيني
بالحب قدرت اني اوفر لنفسي كل شي ابيه واحتاجه بحياتي
المال والعز والسعاده
كنت ملكه يا ندى ملكه
كل شي كان عندي ومتوفر لي ولو بإشاره
حمد كان يسوي لي الي ابيه مال وعز ومركز
وبدر كان بالنسبه لي السعاده الابديه
مع حمد كنت احس بالأمان
ومع بدر كنت احس بحلاوة الدنيا
والحين يا امل وش عندك ؟
ما عاد عندي شي
حمد ما عاد هو الحبيب الي كان بالنسبه
لي صار زوج غير عن الازواج
كل الي احسه بوجوده اني انسانه حقيره
ما تستاهل تعيش ولو دقيقه باقيه من عمرها
شوفي يا امل لازم تستحملين خلاص حاولي معه انه ينسى
وانتي انسى ان يوم من الايام تفكرين بأحد ثاني غيره
ما عدت افكر بأحد ثاني يا ندى
ولا اعتقد ان حمد بيرحمني وبيسامحني يوم
دخل حمد علينا وقطع كلامنا وتركتني ندى
ولأول مره احس بحرارة احتضانها لي
ما ادري يا ندى ان كان احتضانك لي عن حب
او لأنك عارفه وش احس فيه بعد الفضيحه
لأنك عارفه اصول اللعب ..
..........
ليلتها ما قدرت انام لأسباب كثيره
منها تفكيري بزيارة ندى لي
ومنها ان حمد صار يفتح مواضيع القديمه
ويزيد من ظنونه ويزيد بالاحداث ويتخيل اشياء ما قد صارت مع بدر
او حتى مع غيره ..
وكان يردد ويردد
تذكرت ابوي وشريطه الي ابو وجهين
وانا اناظر بحمد تحولت ملامحه بعيوني لملامح بدر
واشوي اشوي تغيرت ملامحه لملامح ابوي
ما عدت استوعب وش الي قاعد يقوله
الين ما صحاني بصفعه وبعدها صفعات على خدي
يتهمني اني على علاقه مع اكثر من شخص
يتهمني اني سلمت روحي لشباب ما قد مره شفتهم
يذكر لي اسامي واسامي من هالشباب
وانا لساني معقود بعقد مو قادره اتنفس
مو قادره اني ابكي
ولا اتوسل له انه يسكت
او اني ادافع عن نفسي
ليلتها كنت اتمنى الموت بكل ضربه موجعه
بكل جسمي كنت اتمنى الهلال بكل كلمه كان يتهمني فيها
لكن حمد ما اعتقد ان في شي راح يوقفه من تعذيبي ابدا ابدا
هجم علي نزع لي كل ملابسي
وفتح البلكونه وقطني فيه من غير ملابس
مجرده من كل ملابسي
ما عدت اقدر استر نفسي قدام العالم
وقفل علي الباب وانا منهاره ابكي
واتوسل واترجاه افتح ياحمد
الناس يشوفوني ... الناس آآآآآآآآآآه من الناس
حمد اختفى ..
وينه ؟؟
وانا !!!!!!!
بأيدي استر نفسي
جلست على البلاط
وضميت رجلي لصدري وخبيت وجهي بزاويه
بعيده عن انظار الناس
وكل الي يدور في راسي
اني اذكر الله واتوسل واترجاه من كل قلبي
رجع حمد بعد دقايق ما ادري ان كان مر علي
وقت طويل وانا بهذي الحاله ..
شدني من شعري ودخلني الشقه
ما تكلمت صوت صراخي توقف
خلااااااااااااااااص
ما عاد فيه شي ما سويته ياحمد من تعذيب
واهانات ...
ما عاد في شي راح يخليني ما اتحمل
لو كان يرضيه اني اكون له جثه يسوي فيه الي يبي
فأنا اكيد مناسبه لهشي اكيد لأني لا اهل ولا عون
وما لي غير رب العالمين
والله العالم هل ربي بيرحمني او بيغفر لي ؟
يمكن هذا هو عذابي بالدنيا
يمكن ؟؟!!
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:23 AM
((17))
طلب مني اني اتسبح ليلتها
لكن طلبه ما كان غريب بالنسبه لي
الغريب طلبه اني اتسبح بالماء الحار بس
من غير ما استخدم الماء البارد
غصبني حملني شدني وفتح علي الماء الحار
لو اشرح مدى الألم الي حسيته
لو كنت اقدر اني اوفي بكلامي مدى احساسي
بالوجع كان قلته بدون تردد
احس براسي بينفجر وجسمي يحترق
لطفك يا رب لطفك ...
ما نفع معك يا حمد رجائي
ما نفع معك يا حمد جفاف عيوني من الدموع
ما كسرت خاطرك
بذمتك يا حمد لوكنت حيوانه ما كنت بكسر خاطرك
فما بالك اني انسانه من لحم ودم
بدر !!!!!
بدر لو كان فيه شي بخاطرك علي
لو كنت حامل قهر الدنيا بقلبك صوبي
تعال شوفني وش اذوق من انواع العذاب
تعال اشفي غليلك فيني ...
ما حسيت هذيك الليله كيف أغمى علي
وفقدت احساسي بجسمي وتوقف عقلي عن كل شي
فتحت عيوني بعين حمد
وهو يناظر فيني بسكوته الي تعودته خلااااااااص طوال
اسابيع ..
بروح العمل الحين ..
وطلع ..
ليتني ما صحيت
بصحياني صحيت آلام جسمي
وقفت قدام المرايه
اشوف نفسي لكن ما لقيتها ..
لقيت انسانه ما تنتمي للبشريه بصله
انسانه ما عاد لها قيمه ولا شكل ولا روح
جسمي ما عاد فيه مكان صاحي
وجلدي ما عاد يستحمل حتى ملمس الملابس عليه من الحروق
........
صوت الباب ..
حمد ما مداه يرجع من الدوام
مين مين ؟
ندى ؟
مين ؟
شوفي يا اختي انا صاحب العماره
امس الناس شافوك بالبلكونه وانتي عاريه
والحين شفت زوجك طالع
ابي اسئلك ..
انتي بخير ؟
لا لا انا بموت
طلعوني من هنا
ارجوك ارجوك طلعني طلعني
وين اهلك ؟
ما عندي اهل اقول لك طلعني الله يخليك
لا تتركني بيذبحني
حرقني ضربني آآآآآآآآآآآه ارجوك افتح الباب
راجع يا اختي راجع البسي عباتك
وين تعال تعال ...
راح عني وخلاني انهار على الارض
لكن بعد ساعه رجع قال لي لابسه عباتك قلت له ايه
قال بكسر الباب
رجعي ورااا
كسر الباب !!!!!
شافني خاف هالمره هو الي تراجع وراااا
لا حول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
هذا زوجك ؟
ايه
وش فيه مجنون ؟
سكت
شوفي انتي روحي لأهلك وان جه بقول له
ما ادري عن الباب
واصلا العماره جديده
ما فيها الا انتوا اول ناس ساكنين فيها
روحي لأهلك يا بنتي
ما أدلي البيت ما اعرف اروح
انتي من أي منطقه
من .....
طيب طيب خلاص
الحين اوقف لك تاكسي واقول له يوديك المنطقه نفسها
تغطي عشان محد يعرفك وانتي نازله
ما عندي فلوس!!!
معلش يا اختي انتي انزلي وانا اتحاسب مع التاكسي ..
جزاك الله خير ما قصرت ..
.......
وصلت بيت اهلي لأني ما فكرت اروح عند ابوي
لان اول قراره انه يرجعني لحمد لو إن شاء الله يذبحني
قدامه ما راح يحرك ساكن انه يدافع عني
رغم مرض امي وعدم مقدرتها انها تدافع عني
ورغم شخصية اخوي الضعيفه
وزوجة اخوي الهمجيه
كان قراري اني اروح لهم ..
دخلت البيت
هذا هو السكون والهدوء الي كنت ارفضه بحياتي
وكان يذبحني من يوم ما مريم تزوجة ..
مريم وش سوت مع زوجها وهله ..
ما عاد يهمني امرها ..
دخلت غرفتي وهي على حالها
كل الاغراض بمكانه من يوم الحادث الي صار
هذاك اليوم
توقعت اني اعيد شريط ذكريات الي حصل هذيك الليله
ووضع حمد الي كان عليه على الارض
لكن للاسف ما تذكرت شي
وحمد ما عاد يهمني لو انه بكىىىى الى مالا نهايه
كرهته ما عاد احس اني احبه
كرهته بكل ما فيني من احساس
كرهته لأنه ما سامحني ولا حسسني بالامان الي
كنت احسه وانا معه بالحرام ..
...........
ندى !!!
انتي هنا ؟
يعني وين بكون انتي نسيتي اني جايتك من يومين
وش الي جيبك فك الحصار ؟
لا شردت
وشو ؟
شردت من عنده وهوبالعمل الحين
واعتقد اول مكان يجي يدورني فيه هو هنا
ياويلك يا أمل ياويلك
فصخت عبايتي
قلت لها شوفي وش تهدديني فيه انتي وهو
وش بقى فيني عشان اخاف عليه
ندى من سكوتها عرفت انها تفاجأت
اكثر من اليوم الي شافتني فيه بالشقه
..........
مرت الساعات وكأنها دهر وانا انتظر
قدوم حمد ..
كنت اعرف ان ينتظرني الكثير منه
لكن ما عدت اقدر استحمل اكثر
ما ودي عصبيته وقهره علي يطلعهم علي دفعات
خله يذبحني اليوم وافتك من حياتي كلها ..
امي ما خليتها تشوفني بحالتي هذي
واختي تسترت علي وما خبرت حد اني هنا
وجه وقت جيت حمد
والساعه الآن ثنتين الظهر
ما سمعت صوت الجرس
ما سمعت الا هجومه على البيت
وينها ااااااااااااااااا؟
طلعوها
ماعطيته مجال انه يرفع صوته اكثر وتسمعه امي
طلعت له من غير ما يطلعوني غصب
قلت له ماني جايه معك
ما ابيك
ما ابي اجي الشقه ولا عاد ابي اشوفك
طلقني
وشو اطلقك مره وحده ؟
ايه طلقني دام انت منت واثق فيني
وقاعد تعذبني وتهيني
خلاص طلقني
اهلك ما يبوني انا عار لك ولأهلك
ولكل من يقرب لي
طلقني اشتري شرفك وكرامتك قدام الناس
طلقني
ولا اخر يوم بعمرك يا أمل
لا تحلمين بهذا اليوم انتي لي وبس
ما عدت تحبني وانا اقولها لك اكرهك
اكرهك وندماااااااااانه على كل شي
ندماااانه اني عرفتك وندمانه اني فتحت
عيني على اشياء واشياء على ايدك
تلومني لا تلومني
لوم نفسك انت الي علمتني وانا
بعمر الي المفروض ما اعرف فيه
كل هذا علمتني كل شي
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:24 AM
((18))
أمل تعالي معي
ما راح نروح الشقه
نطلع نتمشى نتكلم بعيد عن بيتكم
لا لا اااااااااا
ما ابي انت قاعد تخدع مين ؟
خلاص لو تبي تسوي الي تسويه
هنا اذبحني هنا ببيتنا
مو بشقتك الي خليتني اذوق كل انواع العذاب فيها
ما عطاني مجال اني اكون قويه اكثر من كذا ...
شدني من شعري بدون عباه وطلعني بالشارع
يركبني السياره
لكن ..
اهل الخير كثير
امسكوه قالوا له اتركها تفاهموا داخل
دخلها استر عليها
نادواا على حريمهم
جيبوا عباه للبنت
لا حول لله
كلمات اسمعها مقتطفات
من الناس الناس ترحم وتذم بنفس الوقت
الناس لهم بالظاهر وبس ..
ناس ما عرفوا يوم ان كنت مريضه
او جوعانه ...
لكن وقت المصايب يعرفون كل شي
بالعكس يزيدوا من عندهم توابل وبهارات
على مشاكل الناس وهمومهم وفضايحهم ..
وين كنتوا عني ؟
الي كان يسمع اهلي كلام
انه يقول انهم كانوا يشوفون اني ادخل مليون شكل ولون
بالبيت كذاااااااااااااااااااب
لو شفتوا واحد بس يدخل عندي كان من زمان
انفضحت على ايد واحد منكم ..
الستر بالعباه ما عاد الستر بالعباه
الستر هههههههههه وين الستر
وانا اقرب الناس لي ما عاد يستر على لحمه
ابوي ليتك سمعت لي
ليتك زوجتني
ليتك بدل الريالات القليله الي كنت ترمي لي اياهم
ليتك رميت لي نصيحه وله ربيتني على ايدك مثل كل الأبهات
بدر ...
دائما اسمك وشكلك يطلع لي قدام وجيه الناس
وقدام وجيه اقرب الناس لي
لكن هالمره انت خيال وله حقيقه
ما اعتقد ان الخيال يدافع عني
اشوفك ماسك حمد تتشابك معه
ذكرتني بهذيك الليله
ما تبت يا بدر من دفاعك عني
ما تبت بعد دخولك السجن بسببي
ظلم وبهتااااااااااااان
بدر بدر
انت حقيقه ..
صوت وصوره
ما عدت اشوف حمد كل الي قاعده اشوفه
بدر يهجم عليه بكل قوته يضربه يشده ويرميه
وانا راحوا عني الناس
ولا وصلت حتى العباءه المستوره تستر علي
ما يحتاج للعباه
دام عيون الناس توجهة لملعب الملاكمه
بدر وحمد
الناس تتدخل بينهم لكن بدر يهجم من جديد
وكأنه هو صاحب الحق فيني !!
جتني ندى لمتني
ندى مالي غيرك ندى
معلش حبيبتي خلينى ندخل
دخلت وبعدها ساد الهدوء المعتاد
شفتها قدامي شبحي القديم المفضل
أمـــــــــــــي الحبيبه
أمل انتي جيتي ..
ههههههههه ندى تقول العروس تدخل بطرب
وبنتك تدخل بمعركه ...
أي عروس ؟؟
يمه بنتك متزوجه صار لها اسابيع بس
وتقولين أي عروس ؟
أمل الصغيره !!
خذاها ابوها ما تزوجت خذاها مني من زمان
هذي مو امل هذي وحده ثانيه ..
لك حق يا امي ما تعرفيني
بعد كل الي صار فيني اكيد ما عرفتيني
ان كنتي تجهليني من زمان بأسباب مرضيه
اكيد ما راح تجهلين اني ماني امل الانسانه الي كنت
قبل سنتين ...
اختفاء امي مثل ظهورها بالضبط
وندى رجعت للتلفون ... حكايه مالها نهايه ...
لعبه جديده ...
تتقن الألعاب ..
تتفنن باللعب ..
وانا ..!!
بدر زيدت الطين بله
حمد ما اعتقد بعد كل هذا ما راح تطلقني !!
غاب يومين لكن اخوي كان يقول لي
انه مركز على البيت بحراسه شديده
خايف ادخل احد البيت وصار يبات بالسياره قدام العالم
عشان يحرسني من نفسي ..
........
ندى تناديني ..
تلفون لك يا أمل ..
مين ؟
من غيره زوجك طبعا ..
ألو
أمل
نعم
كيفك انتي احسن الحين ؟
دام انت بعيد انا بخير
ابي اشوفك
ارجوك ابي اشوفك
عطيني فرصه وحده بس وان حسيتي اني اكذب عليك
او اخدعك او اني اذيتك بشي اتركيني للأبد وانا بعدها مستعد
اني اطلقك أقسم بالله اني صادق ..
طيب يا حمد
من زمان وانا اثق فيك , لكن انت ..
خلاص راح اشوفك تعال ..
لا تعالي معي تعالي معي نطلع نتمشى نغير جو
وانتي بعد تحتاجين تغيرين جو
خلينا ننسى الي صار ونبتدي صفحه جديده
طيب يا حمد طيب
بطلع اشوفك الحين
انتظرك بالسياره ....
...........
وفعلا وفى بوعده لي
ما فتح لي موضوع قديم يومها
ولا عاتبني ولا عاتبته
طلعني وغداني بمطعم فخم
وخذاني السوق
وشراا لي هدايا
وشبكتي طقم من الذهب
اتذكر شكله كان توه نازل اول تصاميم الكارتير
ودبله لي ودبله له ..
وخذاني الصالون
وتزينت احلىىى زينه
ونقشت ايدي ورجلي بالحناء
وطلعت من الصالون استقبلني
احلىىى استقبال
وعطاني ظرف كبير
فيه مبلغ خيالي
وش هذا يا حمد ؟
هذا مهرك يا حبيبتي انتي
100 ألف ريال
غريبه !!!
وش الغريبه في السالفه ؟
مهرك وهذا من حقك
ادري انه من حقي لكن توقعت ان ابوي هو الي قبض
مهري منك وقت عقد الزواج !!
ههههههههههه لا يا امل ابوك قبض شي ثاني
وش قبض ؟
ارض بأسمه هو ما طلب لكن انا الي عطيته
هديه مني له عشان يوافق
وشو ؟؟؟ عشان يوافق ؟؟
يعني بعد كل هالفضيحه كان رافض زواجنا ؟؟
وما وافق الا لما عطيته الارض ؟
امل لا تذكرين الفضيحه حنا ما قلنا خلاص ننسى
ونبتدي صفحه جديده
الحمدلله انتي زوجتي الحين
وكل الي صار انتهى بالنسبه لي
وانا آسف على الي سويته فيك
والله يعز علي اني امد ايدي عليك
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:26 AM
((19))
تدور الافكار الغريبه براسي
اسئل نفسي مليون سؤال وسؤال
يا ترى وش الي غيرك يا حمد ؟
وش الي خلاك ترجع تدللني وتنسيني ولا ترضى حتى نذكر شي من الي صار ؟
وش الي خلاك ؟؟
غريبه كنت اتوقع بعد شوفته لبدر انه يعزم على طلاقي أو انه يزيد بتعذيبه لي !!
الله العالم وش الاسباب الحقيقيه الي خلتك اطيب من الطيب نفسه !!
...........
مرت الايام وحمد معي مثل السمن على العسل
أخذ لي شقه ثانيه جديده وفيها كل سبل الرفاهيه
وكنت سعيده لكن في مكان مظلم بشخصية حمد
اعتقد انه راح يجي يوم وينفجر و...
........
مرت الاسابيع بسرعه
ما بين صمت وصبر
كلمتين بينهم اتصال قوي
ان بديت بالصمت راح تتعلم الصبر
وان اتقنت الصبر اتقنت الصمت
والصلاح بيد رب العالمين
الشكوى لغير لله مذله
اشتكي لك يا رب العالمين
وادعوك فأستجب دعائي
نسيه ونسيني همي وغمي وفرج عني
واصلح ما بيننا
صلاح زوجي معي هو صلاحي
وهدايتي هو هدايته ان شاء الله ..
يا علام الغيوب يا شارح الصدور
استجب لي دعائي
يا رب العالمين
بعد انتهائي من صلاتي
دخل علي حمد
كلمه وحده وبعدها دارت الدنيا فيني
انتي طالق ..!!!!
انتي طالق يا امل طالق !!!
نسيت صلاتي وسجودي ودعائي
وكل الي تذكرته او الي عزمت
عليه الاستعداد للهجوم ..
الاستعداد لمواجهة حياة جديده تحت
منطلق جديد اسمه بداية النهايه
مطــــــــــــلقه !!
ما عاد يهمني المسمى الاجتماعي
ما عاد يهمني الناس وكلامهم
وش الي يخليني احسب حساب احد
محد رحمني حتى انا ما رحمت روحي
انتهيت ما ادري والله ان كنت انتهيت
يمكن انتهيت لكن لسه فيني روح
ومدام فيني روح ما عاد راح انزل روحي
لحـــــــــــمد واسئله عن سبب طلاقي المفاجأ
من بعد ما عشت مع هالاسابيع القليله بين الصمت والصبر ..
ركبت معه السياره لكن هالمره ركبت ورااا
ما عاد فيه شي يربطني فيه لا حب بالحرام ولا عشق بالحلال
مجرد ورقه فيها اسمي واسمه ورقة الطلاق
وصلني عند اهلي
وقال بكره اجيك الصباح ونروح للمحكمه ..
وصدقيني يا امل انك ما راح تحصلين مين يحبك كثري
أنا ..
حمد اسكت ما عدت ابي اسمع صوتك
اكرهك واكره كل شي فيك حتى صوتك وهمسك ونفسك
ما عدت اطيقك ولا عدت ارغب بوجودك بأي شكل من الاشكال بحياتي
تدري يا حمد انت ما تحبني
الي يحب يغفر لمحبوبه
الي يحب يرحم
لكن انت بشر حالك من حالي
يمكن يوم تغلط اكبر من غلطي بحق نفسي واهلي وناسي
لكن انا ..
ما فكرت اني بضيع من دونك وبعد كلمة الطلاق وش بيصير فيني ؟
انا جلست عندك كزوجه والله يعلم فيني
قد ايش ندمانه على فعلتي وطلبت العفو والمغفره من رب العالمين
لكن ..
انت فكرت بنفسك وبس ..
اسمع انا ماني ضايعه ان ما كان في احد يتمنوني
مثل ما يقولون البنات الف من يتمناني
لكن انا بقول لك في واحد يتمناني وانت تعرفه
ايه ايه قبل ما تنطق هو بدر
بدر ..
الي انت ما قدرت عليه انك تستر علي
وانك تحافظ علي وترحمني من الناس
هو راح يكون اوفى منك واقدر منك انه يكون زوجي بالحلال
وراح اذكرك يا حمد ..
...........
نزلت من السياره
ودخلت بيت اهلي وانا كلي أسف على كلامي
له ما كنت ناويه اني ارجع لبدر لكن كان كلامي
لمجرد اني اقهره اني اخليه يفهم اني ما عدت بايره عند اهلي
.........
وفعلا طلع الصبح علي وهالتلفون ما سكت من مكالمات
حمد لي ..
الين الصبح رديت على التلفون
الو
أمل
اسمع يا حمد
انا جاهزه للمحكمه نتلاقى هناك
انا راح اجي بالتاكسي ما يحتاج توصلني
انا حره وطليقه الآن
وانت طليقي
لا ما ابي اطلق
بسئل الشيخ عن حكم الطلاق
قلتها وانا معصب وانا ندمان
تتوقع تفرحني بالخبر هذا !!؟؟
بالعكس
انا الي كنت ابي الطلاق وانت قدمت مطلبي
على طبق من ذهب ..
بتنازل لك عن كل شي
المهر الي ما قدرت اني المسه لحبسي الاجباري معك بالشقه
ولشبكتي الي لحمي ما عاد يقدر يستحمل شي يلامسه
خذ كل شي
كل شي
خذ الارض الي عطيته لأبوي بدون ما انا اتدخل
انت تصرف معه اقتله احرقه ما عاد يهمني ابوي
نتلاقى بالمحكمه ..
وفعلا تنازلت عن كل حقي المهر
والشبكه وكل شي مع ان الطلاق منه
مو انا الي طلبته منه ..
لكن ..
كنت الاحظ نظرت الحسره والندم بعين حمد
بعد ما استلمت ورقتي من المحكمه
مشيت عنه كأنه غريب
كأنه ما قد مره شفته بحياتي ولا كان لي معه صله ..
.............
رجعت البيت ..
رتبت الغرفه ..
أنا مطلقه ..
ولي مطلق الحريه ..
برجع للدراسه ..
اكيد ما دروا عني المدرسه اني تزوجت
لو دروا عني اكيد راح يفصلوني ..
ما اعتقد انهم يدرون ..ما اعتقد ..
باقي اسابيع قليله على بداية السنه الدراسيه الجديده
وكل زميلاتي بالمدرسه راح ينتقلون للصف الاول الثانوي بالمدرسه الثانيه ..
الا انا ...
احسن لي ولهم ..
اكيد محد يبي صداقتي الآن ...
واكيد انا ابي ابتدي دراستي بمدرسه وصف بدون
زميلاتي عشان ما اسمع الي يكدر جو وصفر حياتي الي ببتديها من جديد ..
جهزت نفسي للمدرسه وانا كلي عزم اني اكشخ من اول يوم ولا على بالي احد
وفعلا ما عاد أهلي يتدخلون بحياتي ومشت السفينه براكبها الوحيد
الي هي انا لحالي وحيده كالعاده ..
الظاهر الصف الثالث متوسط فال نحس علي دائما
السنه مثل السنه الي فاتت اخلص الفصل الاول والثاني تبتدي المشاكل من جديد
حمد رجع يكلم اخوي وابوي يبي يردني ..
وانا ..
ما عدت ابيه بكل كياني ارفضه رفض تام ..
بالاخير اخوي قال لي
تراهو مو مصدق ان الرفض منك
يقول ان امل تبيني وانكم انتم مو موافقين لرجوعها ...
والحل يا اخوي ؟ وش تبيني اسوي ؟
انتي موافقه ؟
لاااااااا
خلاص بدخله بالصاله واطلعي قدامي قولي له انك رافضه
وفعلا دخلت عليه وانا متغطيه من راسي الى رجولي
ما ابيه يشوف مني أي شي يحرم عليك تشوف ظفري يا حمد
من بعد ما تنازلت عني ..
كلمتين ودخلت لغرفتي مره ثانيه
حمد ما ابيك ..
وبس ما عرفت وش صار فيه من هذاك اليوم
ولا عاد شفته فتره طويله
مع انه لسه ولد الجيران
لكن انا دخلاتي وطلعاتي من المدرسه الى البيت
حتى المدرسه ما اطلع الا من بدري
وارجع من ورى البيت والدهاليز عشان ما امشي بالشارع
ما ابي اشوفه ولا اشوف احد يناظرني بنظره تذكرني بفضيحتي
...........
المشكله الرئيسيه بعد الفصل الثاني من دراستي
اتصال بدر المفاجأ
ليلتها كنت ادرس واكتب واجباتي
صوته رجع لي احساس ما كنت ابي اتذكره ابد
أمل كيفك ؟
بخير يا بدر
انت كيفك ؟
ماني بخير
ليه ؟
انتي السبب
بدر انسى الي صار خلاص ما عاد الكلام بيفيد ابد
أحبك وأتمناك لي
وانا بعد تتوقع اني ما عدت احبك
لكن يا بدر ...
ما قدرت اكمل الا صوت اخوه
من الطرف الثاني
كان شايل سماعة التلفون من الطابق الثاني من بيتهم
سمعني وانا اتكلم معه
قال :
انتي يا .......
ما راح تخلين اخوي بحاله .....
انتي الي ...........
لك وجه يا ......
والله لشتكي عليك بالشرطه
سكرت السماعه وانا ارتجف ..
قلت لنفسي ليـــــــــــــه كل هذا يحصل لي
وش الغلط الي سويته ...
هو الي اتصل وانا كنت ابي اوضح له كل شي
عشان كل واحد يروح بحال سبيله ...
ليه؟؟
كلها دقايق رجع التلفون يرن
ويا لجرأتي لسه فيك تشيلين التلفون يا امل
الووو
انا بدر
اسمعيني يا امل ما عليك من اخوي انا احبك وابيك
والله ابيك
قولي انك موافقه انك تتزوجيني
انا ما صدقت متى تطلقتي
وش قلتي يا امل ؟
ما ادري
نفس القصه انت بعد راح تتزوجني
لكن ما راح تقدر تعيش معي سعيد
اهلك والي صار ما راح تقدر تنسى
صدقيني يا امل صدقيني انا غير عن هالحمد
انا بدر نسيتيني يا امل ؟ نسيتي كلامي لك ؟
ما انسى يا بدر وقفتك معي وانا حتى بأصعب الظروف
ما انساها لك لكن .. خايفه من الي جاي .. خايفه ...
............
تواعدنا بعد هالمكامله نرجع حبنا رغما على الكل
وانسى خوفي واحلم باليوم الجديد الي يخليني اكون فيه
زوجه له وهو زوج لي ..
لكن جت الحزينه بتفرح مالأتلهاش مطرح مثل ما يقول المثل المصري
وفى بوعده اخوه وراح اشتكى علي
جت لي احضاريه من مركز الشرطه يطلبون جيتي عندهم
وانا كلي خوف وارتجف من الي بيحصل
دخلت هناك سجلوا اسمي واقوالي
قلت لهم ان تلفونا ما يطلع مكالمات
وان الي متصل هو بدر مو انا
هذا الكلام الي كنا متفقين عليه انا وبدر يومها ..
وكل الي صار انهم كتبوا تعهد اني ما اكلمه ابدا واني
ما اقرب صوبه ولا هو يكلمني ولا يحاول الاتصال فيني
بأي طريقه ممكنه ...
.........
طلعت من عندهم وانا احمد الله ان محد من البيت عرف
بالسالفه هذي ورجعت البيت ولا كأن شي صاير ..
وما مداني افتح باب الغرفه الا التلفون يرن ...
الو
أمل حبيبتي كيفك ؟
بدر الله يهديك وش الي خلاك تتصل ؟
انت ما تخاف ؟
هههههههههههه ولا كأنهم هددونا صح ؟
ما عليكي منهم يا حبيبتي ..
كيفك انتي انسي الي صار وركزي على دراستك الآن
وكلها اسبوع وينزل لي القرض واجيك برسم الخدمه الين بيت
اهلك اخذك ونعيش مع بعض بالحلال يا امل ..
صدق يا بدر ؟
ما اعتقد يا بدر احس كل ما افرح بشي يطلع شي ينكد علي حياتي
كلها و ترجع الامور تسيء اكثر واكثر ..
الله كريم يا أمل
الله كريم
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:28 AM
((21))
ليلتها كان عندهم حفله للبنات بالطابق الارضي بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الثاني
وطبعا بما ان حنان وناديه معاقبات من حضور الحفله
كانوا معاي وما بقت معنا الا عدد قليل من المشرفات
وخلونا لأول مره وانا هناك لحالنا
حنان بدت الكلام وحنا جالسين على الارض قطعه من السجاد
بالصاله والباقي كله رخام يشبه رخام المستشفيات
حنان: امل
هلا
وش قضيتك انتي ؟
ولا شي
معقوله علينا هالكلام ؟
انا مجرد توقيف ما عندي قضيه
ناديه : اقول يا امل حنا نعرف كل القضايا
الي تجي على المبنى يعني كل بنت تتكلم وتقول الي بخاطرها
وانا ببتدي قصتي وش رايكم ؟
حنان : والله لاعت كبدي من تكرار قصتك يا ناديه وش الجديد ؟
ناديه : الجديد ان لما اطلع بكمل مسيرتي ههههههه
مسيرة الحب مع حبيب قلبي عبود
حنان : هو بس عبود قولي نسخ من عبود يا دوب يكفيك هههههه
أنا : طيب يا ناديه قولي اسمعك يمكن تهون علي مصيبتي
ناديه : انا امي باكستانيه
أنا : لاحظت انك منتي من نفس البلد ما شاء الله طالعه شقره وحلوه ..
ناديه : تسلمين وابوي من نفس البلد ..
وكملت قصتها : انا ما ادري كيف طلعت غير عن ااهلي
يعني احب الحريه واحب الطلعات وعندي موضوع الشباب عقده بحد ذاتها
ما فهمتك يا ناديه ؟. كيف عقده ؟
كملت كلامها :
يعني عندي البنت والشاب ما في فرق بينهم
العلاقات بالنسبه لي ماهي عيب
يعني وش يصير لو طلعت مع واحد او كلمته على التلفون
او لما يجي يزورني بالبيت ؟
ههههههههههه حنان تضحك من قلب
وأنا : اتكلم بخاطري اقول فيها وفيها والي جيبني هنا ان فيها اشياء كثيره غلط واتمنى اني اقدر انساها ..
بس ما قدرت اقول شي سكت ..
كنت اشرب الخمر وادخن واطلع على الديسكو كل ليله
كل يوم مع واحد
وكل يوم مع جنسيه
لا رغبه مني بالفلوس ولا بالجنس
مجرد متعتي بالحريه واسوي الي ابيه
اهلي يدرون لكن ما يدرون بتفاصيل طلعاتي ومباتي عند صديقاتي
اكثر صديقاتي من نفس طينتي يعني سواسيه
اما جيتي على المركز اقصد الاحداث
ان صادوني مع واحد بغرفة النوم بالفندق
وسحبوني الين مركز الشرطه
وبما اني قاصر ومفتوحه فخلاص
شافوا ان الحكم من المحكمه راح تكون ان اكون هنا
الين ما اكبر وبعدها اطلع بشرط الزواج ..
أنا : اهلك يزورونك هنا ؟
ناديه : اكيد امي وابوي لكن حبيب قلبي عبودي وصل لهم رساله
خطيه يد بيد وعطوني اياه وقدرت اني اقرأه هناك وانا تحت وقت الزياره
لأن ممنوع اني ادخل أي شي معي الطابق الثاني ..
الرساله انه تقدم لي بالمركز وان شاء الله لما يسئلون عنه راح يزوجوني له
امي وابوي موافقين وما يهمني ان تطلقت من بعدها اهم شي اني اطلع ..
حنان : تدرين يا امل ؟
أنا : وشو
حنان : ناديه ليلحين تتخيل انها احيانا بديسكو لو تشوفينها كيف ترقص غربي والله روعه ..
بس تدرين اول مره اشوف احد يرقص بدون موسيقى ههههههههه
طيب بما ان ناديه خلصت انا بقول لك قصتي لكن على شرط انك تقولين لي انتي وش سالفتك طيب ..
أنا : أوكي
حنان : انا الله يسلمك من كل شر امي وابوي من نفس البلد هنا ...
ابوي توفى وانا صغيره وامي تشتغل بالمدرسه الحكوميه تنظف وتمسح وغيره
وكانت تحطني ببيت خالتي خالتي كانت ترعاني طول اليوم بعد ما اطلع من المدرسه
لأن امي كانت بعد ما تخلص من دوامها تواصل عملها بشغل البيت ببيوت الناس
وكانوا يعطونها راتب ما كانت تنظف لا كانت تطبخ لهم ...
وانا كنت عند خالتي , خالتي نوعيتها وش اقول لك تحب الفلوس وما يهمها وين المصدر
اهم شي انها تطلع فلوس من تحت الارض لا هي تشتغل ولا متزوجه يعني مطلقه
وعندها بيت ايجار ما عندها عيال لكن كل ليله كانت تدخل انواع واشكال ومن كل الجنسيات بالبيت
يعني تتاجر بالخمر والحشيش وبنفسها ومعها بعض البنات الي يتاجروا معها ..
ولعب وضحك طول اليوم ما يهم ان كان الوقت ظهر وليل بيتها عمره ما خلىىى من هالسوالف
أنا : امك كانت تدري ؟
حنان : كانت تدري لكن عمرها ما قربت لها ولو ما احتياجها لها انها تقعدني عندها كان ما خلتني هناك
تتوقعين امي من وين راح تصرف علي وعلى نفسها بيت ايجار واكل وشرب وقرض المرحوم من الي ماخذهم من الناس ايام علاجه ...
لكن دائما كانت توصي خالتي علي يعني وقت الي احد يجيها كانت تدخلني الغرفه وتقفل علي الباب
المهم ان هذاك اليوم الي كان معها اثنين من الرجال واحد منهم سكر و ما كان يدري بحاله
يومها انا كنت نايمه بالغرفه والباب ما كان مقفل
دخل علي الغرفه ..
أنا : كم كان عمرك ؟
حنان : 14 سنه
المهم ان الرجال قام يتكلم معاي وخالتي كانت تحسب ان الرجال دخل الحمام
واصلا خالتي بروحها كانت فاقده الحواس هذاك اليوم
وصار الي صار ..
وش صار يا حنان ؟
ههههههههههه وش صار بعد افهميها ...
يالله وبعدين !!
بعدين يا أمل اليوم الثاني قلت لخالتي وش صار ما صدقتني
ولا قالت لأمي خذتني عند طبيبه وكشفت علي قالوا لها ان البكاره انفكت
وحذرتني وقالت لي ان امي لو درت راح تموتني
وانا من خوفي ما قلت لأمي
ودارت الايام وانا كنت اشتغل مع خالتي يعني كنت استمر بالشغله هذي
واخذ حقي وانا ماشيه والنص اعطيه لخالتي ..
الين ما طبوااا علينا الشرطه وكاني هنا
لكن لا لي عبود يطلعني ولا نسخه منه
بس امي تقول راح تشوف احد يطلعني من هنا لو حتى ليوم بس
وانتي يا امل وش قصتك ؟
أنا : ............
كملت القصه كلها
وبالاخير ...
وش الاخير يا ناديه
خلاص انا ضعت
انتوا هنا لفتره طويله
وما عاد يفرق معكم وش يصير برااا
لكن انا بطلع بعد اسبوع والله العالم وش ينتظرني ..
حنان : ما عليك ان شاء الله بس تطلعين بدر ياخذك وتتهنين بحياتك يا قلبي لا تخافين
أنا : ندمانه يا حنان ؟
حنان : خلاص يا امل انا صار لي هنا تقريبا ثلاث سنوات
يعني فات الاوان اني افكرمن جد وجديد واحاسب نفسي على شي صار ..
أنا : لو طلعت من هنا اكيد راح ازوركم ..
حنان : هههههههه كلهم يقولون كذا بس تطلعين ما تبين حتى تتذكرين هالمكان ابد ..
..........
مرت الايام بالمركز وانا كل يوم يقرب طلعتي اكون متوتره اكثر واكثر
يا ترى بدر ينتظرني فعلا ؟
وفعلا طلعت وجه ابوي وقع تعهد على اني ما اكلم بدر او انه خلاص
راح يتنازل عني للأبد للمركز ..
ودعت حنان وناديه وبقيت البنات الي كل وحده قصتها امر من الثانيه ..
لكن اكثر شي لفت انتباهي قصة البنت الصغيره الي عمرها 8 سنوات
اغتصبها عمها وهي هناك من ست شهور ...
ياربي كل ما اشوفها يتقطع قلبي عليها
اقول بهذا السن وهي لسه ما بلغت شافت اشياء ما كان المفروض تعرفها
واحيانا ثانيه كنت اشوف نفسي فيها
هي الوحيده ما بيننا ماخذه الامور لعب في لعب
لها اكثر من ام هنا واكثر من اخت
كلهم كانوا يعاملونها معامله خاصه وافضل معامله
تلعب حالها حال الاطفال تنط وتضحك ومسوي جو مع المشرفات
حسبي الله ونعم الوكيل
دخولي هنا كان بالنسبه لي تهوين مصيبتي
لكن هل تبت من فعايلي ؟
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:28 AM
((22))
وش تتوقعون صار حياتي من بعد ما طلعت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا شئ جديد رجعت حليمه لعادتها القديمه
رجعت لعلاقتي مع بدر
ورجع بدر يقنع امه بدون محد من اهله يدري
لكن ما قد وصل الى حل مع امه الا بالرفض التام
وانا بين نارين
نار اخفاء علاقتي بحبيبي
ونار اني انتظر الفرج واتزوجه
أيام تمر علي وشهور وانا جالسه بالبيت
ما قد مره طلعت ...
وابوي اتصل فيه اقول له ابي مصروف
يقول عندك مهرك اصرفي منه
يبه مهري تنازلت عنه وانا ما عندي
مو شغلي انا مني ملزم اني اصرف عليك ..
تحسرت على دراستي الي ضيعتها ..
ابتدى التسجيل للدراسه بالفتره المسائيه
واخيرا رحت سجلت
وبعد التسجيل داومت بالفتره المسائيه
ما بين الساعه الثالثه الى الساعه السابعه
ادرس هناك نفس المواد الي كررتها بالفصل الاول
لثالث مره ...
يا ترى الى متى راح اتم بالصف الثالث اعدادي
من غير ما اخلص ؟؟؟
مرت الايام وبدر ينتظرني عند باب المدرسه
كل يوم
واحيانا كنت اغيب عن المردسه
لا رقيب ولا حسيب
وبدر راتبه ضعيف
لكن كان يقدر يعطيني مبلغ بسيط بكل مره
اشوفه واطلع معه نروح نتمشى عند البحر
واكثر شي نسولف بالسياره
الين خلصت الفصل الاول من الصف الثالث
وخلصت الاجازه وعدت على خير
وابتدى الفصل الثاني
ورجعت لدوام المدرسه
الحمدلله نجحت بتفوق
اكيد بتفوق دام اني اعيد السنه لثالث مره
لكن المفاجأه ....
اني دخلت الصف
ولقيت وحده جديده معنا
تناديني بأسمي
أمل أمل
هلا مين ؟
ما عرفتيني !!!
آآآآآآآآآآآه يا قلبي
حنان حنان طلعتي
اسكتي لحد يسمعك
ايه طلعت صار لي شهرين بس
وتونا انتقلنا انا وزجي لهذي المنطقه
وصارت الصدفه اني انقل للمدرسه هذي
عشان اكمل دراستي
يا محاسن الصدف يا امل
وش اخبارك انتي ؟
ما عليك من اخباري يا حنان
انتي من تزوجتي ؟؟
واحد والسلام
جابته لي امي مجرد كم شهر
لكن الظاهر اني مريحته هههههههه
وقال انه ما يبي يطلقني
كيف حياتك الحين تروحين وتجين على راحتك ؟
يعني اشوي بس اكثر شي معاه
الحمدلله يا حنان تستاهلين كل خير
حاولي انك ما تفرطين بزوجك وحببيه فيك
وانسي الماضي ...
ان شاء الله يا امل والله يقدم الي فيه الخير
كيفك انتي تزوجتي ؟
لا لسه حتى اشعار آخر ..
لسه ما رضوا اهله ..
لااااااا ..
حنان :
لا حول لله يا رب
محد يضيعنا الا الاهل واصرارهم
وش فيها لو الواحد يبتدي من جديد وينسى الماضي
وش فيها لو الواحد يبي يعيش وهو نظيف من كل ذنب
أنا : ما ادري يا حنان وش فيه حظي اصلا
اهلي عادي راح يوافقون عليه اصلا ما همهم مين ياخذني
لكن اهله أوووووووف من اهله
حنان : وهو كيفه معك ؟
أنا : متمسك فيني يا حنان ويموت علي ...
الله يستر عليك ان شاء الله
.........
مرت الايام
وصار الصف له طعم ثاني بوجود مين يعاوني على همي
واخباري اليوميه والموجز والتفصيل عن حنان ..
الين ما جاني خبر ما يسر يخصها ...
أنا تطلقت يا أمل ..
ليـــــــــــــــه ؟
ما رضى ينسى الماضي
وكأن بصمة العار راح تلحقني وين ما كنت
معلش يا حنان الله يهديه يمكن بكره يراجع نفسه ويردك
ما حاولتي تفهمينه تعلميه انك تبتي وان شي صار وانتهى ..
عجزت يا امل وانا اقول واشرح له عن احساسي واني ابي ابتدي حياتي من جديد
وان جلوسي هناك لسنين بالمبنى خلاني انسانه ثانيه ..
لكن للأسف العباد ما يرحمون بعضهم ..
وكيف أمك ..
الله يرحمها توفت يا امل ما عاد لي احد
وين ساكنه اجل ؟
بشقتي الين ما احصل لي عمل
عمل وانتي لسه ما كملتي دراستك ؟
يعني وش اسوي
ما بيدي شي غير اطلب العون من رب العالمين
الله كريم يا حنان ..
.............
كثرت زياراتي لحنان ببيتها
وهي كل يوم تبيع بأثاث بيتها الين ما صفت على ثيابها بس
وما قدرت انها توفر لنفسها حتى عمل بسيط يسد احتياجاتها
احيانا كنت اعطيها من مصروفي الي كان يعطيني بدر
واحيانا كنت احاول اني اصبرها بكلامي ..
لكن بين يوم وليله تغيرت حنان
ما عادت تحب تستقبلني بكل وقت
طلع عليها بوادر الاسراف وشرت وعملت ببيتها
وفرشته احلىىى فرش ولبست احلىىى لبس
بدون ما تشتغل ولا تتعب ...
.............
حنان حنان ممكن اسئلك سؤال ؟
حنان : ادري يا امل وش بتقولين من وين لي كل هذا صح ؟
أنا : اكيد فاهمتني كل وحده تعرف الثانيه عدل تعرف ماضيها وحاضرها عشان كذا كان بودي اسئل ولا استحي منك
حنان : من شغلي شغلي القديم وقفلي الموضوع خلااااااااص
ليـــــــــــــه ليــــــــــــه يا حنان ليـــــــــــه ؟؟
حنان : أمل الله يخليك بلا مواعظ انتي اعلم بحالي
ما عاد في شي يخليني اصبر او اني اتوهم ان حياتي راح تكون على افضل حال ..
حتى طليقي بعد ما كنت احاول قدر الامكان اني اكون له زوجه طبيعيه وانسيه ماضيي الوسخ
ما قدر يقدر ولا قدر يسامح ..
أمل : صادقه يا حنان لو كانوا الناس يسامحون كان قدرت اني اتزوج بدر من زمان
رن تلفون حنان بهذا الوقت ..
ما فهمت شي من الي كانت تقوله حنان !!
مجرد موعد و اتفاق على السعر وتقفيل الخط كل شي بالسريع ..
حنان بالسرعه هذي ؟؟
يا ترى لما تكونين معهم تخلصين نفسك منهم بالسرعه نفسها ؟
حنان : هههههههههههه الله يقطع بليسك يا أمل
أمل : أتكلم جد
حنان : ادري انك تتكلمين جد
ما راح تقدرين تفهمين الوضع يا امل !!
ما قمت احس بجشع او احتياج للمال لا المال اقدر احصله لو أشحت
لكن الموضوع يختلف ( الوناااااااااااااااااااااسه ) وبس
ونااااااااااااااااسه يا حنان وانتي تبيعين روحك ؟
لا يا امل ما ابيع روحي انا وانتي وناديه ووديعه والي شفتيهم كلهم بالمبنى
وغيرهم لسه ما انكشف فضايحهم عايشين بين الناس لكن مستورين بستر الله ...
تدرين وش فينا وش يخلينا نستمر بالغلط
الناس الناس هم الي ما رحمونا
انتي يا امل !! لو زوجوك من البدايه لحمد كان اكتفيتي اكتفيتي بحبه وحنانه
لكن الاستمرار بالغلط يخلينا نشوف حياتنا احلى واحلى لو جربنا اشكال وانواع ومغامرات جديده
صادقه يا حنان صادقه
تدرين يا حنان تدرين
انا كل ما كنت افلت من فعله اضحك على اهلي وكأني انتقم منهم
كل اسوي شي جديد او اطلع مع بدر احس بإنتصار واشفي غليلي من كل الي اعرفهم
لكن الواقع اني قاعده اضيع نفسي ..
أمــــــــــــل ولي يعافيك ما عاد يفرق سيرتنا على كل لسان لو رحمونا وانسترنا ما راح يرحمون عيالنا واحفادنا
خلاص بصمة العار يا امل ما لها علاااااااااج ...
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:29 AM
((23))
لما رجعت من زيارتي من عند حنان
كان كل تفكيري بحنان وبس ...
واراجع ذكريات حياتي وحياتها ..
قالت اشياء يخصها لكن الشعور واحد الظلم من عدم
نسيان العالم لفضايحنا ...
رغم صغر سننا رغم الجهل ورغم عدم اكتراث الاهل
لتعليمنا الممنوع والخطوط الحمراء من البدايه ..
حمد ما تعلمت منك الا الاتكال عليك
وما عرفت ان البنت تخسر كل شي الا بالليله المشؤومه
ما كنت ادري ان نقط الدم هو الدليل على ان البنت غير عذراء
ليت أحد قال لي هالشي من قبل ..
المعلومات المحرجه والحساسه مالها مقر بحياتنا
المجتمع بذيك الوقت ما يسمح للأم أو الابنه انها تسئل على راحتها
وما يخبرونها الا وقت الزفاف او وقت الملكه ..
يمكن كنت اقدر احصل على معلومات اكثر لو كان حمد طلع بحياتي وانا
اكبر من كذا ..
استغل جهلي وعلمني ان الخطط ولو انها كانت خاطئه ممكن توصل لمبتغانا
كل الطرق تؤدي الى روماااا
ولكن ما يهم الاتجاهات ما يهم الخطأ والصح ..
رن التلفون ...
........
اكيد هذا بدر !!
ألو ..
هلا يا امل كيفك عساك طيبه ؟
أمل : مين ؟
أنا هدى ما عرفتيني ؟
أمل : يووووووووووه هدى هههههه توك متذكرتني ؟
......
هدى كانت معي من أول ابتدائي صديقتي بالمدرسه
انتقلنا للصفوف المتوسطه مع بعض وكنا دائما مثل التوأم ما يفرقنا
شي , شقاوتنا بالمدرسه ومقالبنا بالمدرسات والطالبات
خلانا نتعلق ببعض اكثر واكثر
لكن بعد فضيحتي اختفت هدى اختفت لمدة سنه او سنه ونص ما اذكر
آخر مره متى شفتها شفتها قبل دخولي للأحداث كان يوم عادي مثل
باقي الايام كنا نتلاقى بالمدرسه
لكن خجل هدى و ملامحها الطفوليه وحياتها الجميله مع اهلها
وعدم معرفتها بالمغامرات خلتني ما اتعدى معها الخطوط الحمراء واخبرها
عن مغامراتي مع حمد وبدر ..
اهتميت انها ما تكون ضحيه مثلي احبها حب اكثر من حبي لخواتي
كانت الصديقه والاخت وكانت بلسم لروحي وقت الضيق
اسئله كثيره ما كنت ارد عليها من هدى
كنت احول انتباهها اني متغيره من ظروف اهلي ومعاملتهم
لكن اسراري الدفينه كانت مدفونه بعيد عنها ...
اختفت ورجعت الآن تسئلني عن أحوالي ..
.........
هدى : أمل تدرين ان ما قدرت اتواصل معك بسبب اهلي
امنعوني عن مصادقتك ..
الآن أهلي مسافرين وانا عند عمتي كلهم راحوا العمره
الا انا لأن عندي مدرسه ..
كيف حالك وش اخر أخبارك ؟
أمل : زينه زينه يا هدى بأحسن حال
هدى : اقدر اشوفك ممكن نتلاقى بمطعم قريب من السوق
وش رايك ؟ انا عندي فرصه اني اطلع دام اهلي مسافرين ...
أمل : لا يا هدى انا اخاف عليك لو اهلك ما دروا الناس راح يخبرونهم ..
هدى : ارجوك يا امل والله انك وحشتيني واحتاج اشوفك ..
أمل : طيب يا هدى بكره راح اشوفك الساعه 4 العصر ..
...............
انتهت المكالمه وانا قلبي بيطير من الفرحه ..
رجوع هدى بحياتي كأنها رجعتني سنين للوراااء
خلتني احس بعمري الصغير ...
هدوء هدى وطبيعتها الطفوليه كلها على بعضها
تحسسني ان النقاء الي فيها راح ينتقل لي يوم من الايام ...
...............
اتصال ثاني من بدر ..
أمل : بدر بدر تذكر هدى الي كنت اقول لك عنها ؟
رجعت علاقتها فيني بكره راح نتلاقى ..
بدر: على شرط يا امل ..
بكره امر بنفس المطعم واشوفك ولو من بعيد انتي وحشتيني ..
امل : وش اخبار امك عساها طيبه ؟
بدر : ادري وش تلمحين بكلامك لا يا امل لسه مصره على رفضها
لكن مثل ما يقول المثل كثر الدق يفك اللحام ..
.....
انتهت المكالمه ..
لكن رجعت حنان تذكرني بآخر احداث حياتها ..
دعيت ان الله يبعد عني وعنها الشر ويهديني ويهديها
وما قدرت انام الليل الا القليل ..
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:30 AM
((24))
اليوم الثاني
فعلا جهزت نفسي للقاء هدى ..
وبالطريق كنت اسابق الريح عشان بس اوصل لمكان الموعد ..
دخلت المطعم ..
هذا هي هدى دائما تختار الطاولات البعيده الهاديه الي ما يكون عليها زحمه
رحت لها احتضنتني
وما حسيت بنفسي الا وانا ابكي بحضنها ..
جلسنا تكلمنا ضحكنا ..
وكأننا احباب مو صديقات وبس ..
سئلتني اسئله كثيره ..
لكن جوابي الوحيد ..
ما ابي اتذكر خلاص يا هدى ..
ما ابي اقول شي الي صار صار وانتهى ..
ووصل بدر شفته شافني ..
يا لغبائك يا بدر ليه قربت مننا
ليه سلمت وجلست معنا ..
هدى تفاجأت قالت انت خليتيه يجي معك ..
هذا بدر صح ؟
كنت اسمع عنه لما كانوا الناس يتكلمون عنك .
هدى لا انا ما دعيته للموعد الي بيني وبينك
هو بس جاي يشوفني من بعيد
بدر انسحب قال ما كان ودي اخرب عليكم جلستكم
كل الموضوع اني جاي اسلم واطلع ..
وطلع بدر من غير ما ينتظر جواب مني او من هدى ..
نزلت راسي وما كنت حابه ان اشوف نظرات العتاب بعيون هدى
لكن هدى فاجأتني بردها ..
أمل الظاهر يحبك كثير ؟؟
رفعت راسي وواجهت نظراتها بكل ثقه
أكثر مما تتصورين يا هدى
تدرين يا امل طول عمري اتمنى حب يملي علي حياتي
توك صغيره على الحب يا هدى
هههههههههه صغيره ليه انتي منتي صغيره
هدى الفرق بيني وبينك كبير لااااااا اكبر مما تتصورين
انا ربيت نفسي بنفسي وتعلمت كل شي الي انتي
كنت بهذاك الوقت لسه بأحضان والدتك تحميك برعايتها
عشان كذا ما كنت احس ان الحب بدري علي مثل ماهو لسه بدري عليك ..
..........
تلاقينا بشكل يومي انا وهدى استغلالا لفرصة سفر اهلها
يوم بالحديقه القريبه من البيت
ويوم بالمطعم
ويوم نتمشى بالسوق
ويوم كانت تزورني بالبيت ..
وكل يوم كانت تسئلني سؤال يخص بدر واحواله معي ..
ما استغربت من اسألتها
هدى ما تغيرت فضولها فاضحها بكل الاحوال
حتى لو كتمت السؤال ما راح تقدر تخفي ابتسامتها
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:31 AM
((25))
ومثل ما طلعت هدى بحياتي من جديد مثل ما اختفت مثلها مثل اي احد
ثاني بحياتي ..
أحيانا احس نفسي مثل القطار وقدامي محطات ومحطات
ناس يركبون وناس تنتهي رحلتهم بلا رجعه
وناس اتلاقى معهم لنص الطريق و بعدها ابقى بروحي
بباقي الرحله ..
يا ترى يا بدر هل انت الوحيد الي ممكن تكمل معاي
لنهاية المشوار وتكون معي حتى آخر نفس لي بهذي الدنيا ..
اختفائها ما سبب لي حزن
كثر ما تمنيت انها تكون سعيده بحياتها حتى
لو ما كنت اقدر اشوفها هدى يا احلى صديقه واطيب
صديقه اتمنى ان الله يوفقك ويبعدك من كل شر ...
..........
بدر حبيبي
قلت اتصالاته فيني بسبب عمله المتواصل
بهذي الفتره ..
وزاد عندي وقت الفراغ ,,
تذكرت حنان ..
يا ترااا شنو اخر اخبارها ...
رحت لها بعد غياب اسبوعين ..
امشي في نفس الدهاليز الي كنت اتوارى
بيها عن الناس ...
وشاءت الصدف اني اشوف شي
ذوبني مثل الجليد لثاني مره بحياتي
شي خلاني اتذكر تفاصيل حياتي كلها بثواني
تمر قدامي , قدام عيوني ..
ليتني مت يا بدر ..
ليتك ما طلعت بحياتي ابد
وخليتني مع حمد وفضيحتي ..
......
بدر جالس بالسياره
وهدى معه جالسه معه
ما شافوني كانوا مشغولين بالضحك
والسوالف
عيونك يا بدر ونظراتك تجاه هدى
نظرات ما انساها كانت لي كانت ملكي يوم من الايام
والآن صارت لهدى بكل سهوله ..
هدى البريئه الهادئه الطفوليه ..
شابكه ايدها بيد بدر رفعت ايده وطبعت بوسه على يده
وانا اشوف كل هذا كنت اتمنى اني اهجم عليهم بكل قوتي
بكل ما مريت فيه من آلام خلال السنتين الي فاتوا
لكن ما قدرت اني اسوي شي غير اني
امر مرور الكرام على حادثه سببت زلال
بقلبي وخلتني ما اثق يوم ان الحياه تستحق ان الواحد يعيشها ..
--------------------
استقبلتني يومها حنان بكل طيبه
وخذتني بالأحضان و هونت علي هذاك اليوم ..
.........
لكن رجوعي ليلتها البيت كانت مو طبيعيه أبدا ..
رجعت وأنا كلي اصرار إني اتغير واغير حياتي رغم كل الصعوبات
وفي طريقي شدني اعلان على بوابة محل من المحلات بالسوق
نحتاج لموظفه لمحل قرطاسيه ..
وسبحان الله حسيت ان العمل هذا من نصيبي
وفعلا دخلت المحل وصاحب المحل
كان رجل ذكرني بزوج اختي بنظراته الثاقبه ..
كلمتين وسكت ..
وبعدها تركته هو ياخذ القرار ..
قلت له أنا محتاجه لعمل ..
وين ساكنه يا بنتي ؟
هني قريب كلها شارع قصير
تقدرين تداومين بكره الصباح
الشغل هنا ضعيف ولكن سهل ..
كل الي عليك تتعلمين على الكاشير ..
ايش رايك ؟
لو علي يا اخوي أنا مستعده لأني فعلا محتاجه
خلاص يا بنتي بكره الصباح راح يكون دوامك الساعه
9 الصباح الى الساعه 1 ظهرا
والعصر من الساعه 4 الى ثمان
وراح اعطيك راتب يستاهل تعبك ان شاء الله
كم ؟
1500 ريال
ايش رايك ؟
اكيد راضيه مشكور يا اخوي بصراحه
الاعلان شفته على الباب عن طريق صدفه
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:32 AM
26))
الحمدلله رجعت البيت وانا بقمة السعاده
ومن كثر فرحتي نسيت بدر والي جاب بدر
وهدى اتمنى لها الخير وان كانت من نصيب بدر
فهذا الشي ما راح يحزني دام اني خلاص عرفت معدن
بدر وقدرت اني افهم ان كل شي خيره بهذي الدنيا
أيه خيره اني ادخل السجن وخيره ان يحصل لي كل هذا بالسنتين الي فاتوا
خيره لأني صرت انسانه قويه رغم كل شي
صرت انسانه غير جاهله بأمور الدنيا والناس والعالم حولي
ببتدي من جديد
ببتدي وكلي أمل
أيه انا امل واحمل بقلبي كل آمال الدنيا
وفعلا داومت من اول يوم هناك
وهناك كنت اقضي احلى ايام عمري بعملي
الي كان يشغل كل تفكيري
يوم بعد يوم
الين ما اتممت شهر
وحصلت على اول راتب لي
بالحلال ...
ايه بالحلال ..
حمدت الله
وهنا بعد كل هذا رجعت لربي من جديد
رجعت لصلاتي
رجعت لرجائي الوحيد
ربي وإله ومولاي
يومها اتذكر ان كان آخر ليله من ليلة شعبان
وليلة رمضان ..
سجدت سجود ما عمري سجدته بحياتي
وكان دعائي الوحيد
ان الله يرزقني برجل يستحمل مصائبي
رجل يتزوجني بالحلال
وينسيني كل همومي اعتمد عليه
ويكون لي خير معين ..
وليلتها بكيت من كل قلبي على كل شي سويته
على كل ما فاتني من عمري بدون ما استفيد غير الندم
وما ادري متى نمت ..
وصحيت من النوم
وليتني ما صحيت
حلمت ان حلمي ودعائي استجاب
وتزوجة رجل رغم ملامحه الغير واضحه
لكن كنت سعيده سعيده
وبقمة السعاده
بثوبي الابيض
وشعري الطويل
وزوجي يمسكني من يدي
صحيت من النوم
وانا على شفايفي احلى ابتسامه
وابتدى يوم جديد من حياتي
بعملي الي قدرت اني اثبت نفسي فيه
بســــــــــرعه ..
..........
انشغلت بعملي يوم بعد يوم
وما عاد هاجس الوحده يسلبني راحتي
وينهش تقاسيم ليلي الطويل ..
نسيت الحب والقلب الخاوي
نسيت الاتكال الاتكال على من يعينني
ولكن السؤال للجميع ؟
هل توبتي نصوح !!
هل استطيع أن اتعلم من الماضي ؟
وما يضمن لي ان العالم سينسى أخطائي الماضيه ..
وفضائحي ... الكثيره ..
وصوت بداخلي يصرخ ينادي يستغيث
أمل أنت همك الناس ومو همك رضا الله عليك ..
نعم نعم أيه صح هذا صحيح
اعتـــــــــــرف
أعتــــــــــرف ..
ولكن ما في شي بالدنيا يخلي الناس تنسى ..
الي انكسر ما يتصلح
وذيل الكلب عمره ما ينعدل
كلمات مقتطفات سمتها من
اقرب الناس وابعدهم ..
كيف ما اهتم بالناس وانا عايشه بينهم ..
..........
وصلت عملي وأنا كلي أمل ان
عقلي يوقف يوقف من التفكير بهذي الطريقه ..
أبي اتوب وانا ابتديت وان شاء الله خير
الله يثبتني ان شاء الله
وفي نصف دوامي دخل علي
صاحب المحل بإبتسامته المعتاده
ولحيته الكبيره الطويله ..
واحيانا يتخيل لي من طيبته إنه والدي الحقيقي
واحيانا اتذكره بصورة زوج مريم بنظراته الثاقبه ..
يحسسني بنظراته وتصرفاته ومشيته وكل شي إن
لا مفر منه إن اخطأت ..
وإن الماضي محفور محفور بجبهتي مهما سويت ..
أختي الكريمه ياريت تعطيني رقم الهاتف ونسخه من بطاقتك الشخصيه ..
عشان تضمنين حقوقك بالعمل ..
إن شاء الله يا اخوي العصر اجهز لك كل شي ..
بارك الله فيج وفي نشاطج ..
وهو طالع ضحكت ضحكه غريبه
بارك الله فيج وفي نشاطج ..
الله عمري محد دعالي دعوه من قبل
ياريت احد دعا لي بالهدايه يوم من الايام
بدل تناقل قصتي من لسان فلان وعلتان ..
ما كملت جملتي الاخيره الا وهو راجع مره ثانيه للمحل استغربت
من رجوعه ..
اختي ياريت تصلحين من حجابك
انتي متحجبه ولكن الالوان يلفت الانتباه لك
ان شاء الله من بكره بغير لون حجابي للون الاسود
وطلع من المحل للمره الثانيه
لكن هالمره ضحكت على عمري
ضحكت على نفسي وهمي
الظاهر بينطبق علي المثل الي يقول
من برااا هالله هالله ومن الداخل يعلم الله
حجاب اسود وقلب اسود
وين يصير بالله عليكم ..
وصوت ينادي يطلب الرجوع
بداخلي لليالي الحمراء المزينه بأحلى زينه
اكتمها بصمت واشغل نفسي بعملي
ولكن الى متى ...
وفعلا طبقت ما قاله لي صاحب العمل من اليوم الثاني وايضا
جهزت له اوراقي ورقم هاتفي للطوارئ
ولكن بنفس الليله وصلتني اخبار غريبه
من امي عن بنت الخاله ..
أمل أمل بنت خالتك تزوجت و الله رزقها بولد ..
يمه أي ولد واي زواج متى وكيف ؟
أمي : ما ادري أمس خبروني وامس ولدت !!
اليوم الثاني بالعمل
وصلت لي تفاصيل خبرية امي على طبق من الذهب
زبونه تعرفني تمام المعرفه وتعرف باقي الاهل
خبرتني بالصاعقه ..
ههههههههههههه والله بنت خالتك ما كان يبين عليه يا امل
ليه وش صاير
يعني تبين تقولين انك ما تدرين ؟
لا والله ما ادري وانتي عارفه ان مالي علاقه بخالتي
بنت خالتك بين يوم وليله جاها الطلق
بالليل
وخالتك نقلتها بالمستشفى
وبالاخير ولدت
تسع شهور ما درت عنها ولا عن انتفاخ بطنها
ما شاء الله عليها صحيح دبه
لكن ما اعتقد ان هالامور يخفى على الام ببنتها
بس الحمدلله الله ستر عليها
جابوه وزوجوه بأسرع وقت من بنت خالتك
لكن الخبر انتشر ..
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:33 AM
((27))
صدمني تفاصيل الخبر كثر ما صدمني لمجرد زواجها ..
ولكن ما تشمت فيها ..
تذكرت خالتي بنظراتها لي وقت مصيبتي ووقت فضيحتي
نظراتها الي شوهتني قبل ما تنطق وقبل ما تشوهني قدام عيالها
وصلة معلومتها سريعا لي لمجرد انها دققت بشكلي من راسي الى
رجولي ..
فاجره كانت تقولها من غير صوت ..
احيانا الصوت مهي وسيله لنقل المعلومه تكفي النظرات
مو قالوها من قبل ان العيون تتكلم ..
تكلمتي يا خالتي يومها ..
لكن ..
وله ما يحتاج ازيد بالكلام أسكت أحسن ..
تذكرت ليلتها خطتي السخيفه مع حمد بالحمل منه ..
وحمدت الله ان الله ما كتب لي الحمل بسفاح ..
اليوم الثاني ..
صاحب العمل
فاجئني بهديته البسيطه لي ..
غريبه ..!!!
ياسمين مشكوك بخيط مثل الاسويره ..
يقدمها لي من الصباح ..
بدون سابق انذار
لا لا ..
ما راح أسيئ الظن فيك يا ابوي
ايه انت الي حسستني ان الدنيا بخير
من يوم ما اشتغلت معك بمحلك
حسيت نفسي انسانه لها قيمه وكيان
اقدر اني اتحمل المسؤليه واقدر اني اصرف على نفسي
ما راح اسيء الظن فيك ..
لكن نظراته تغيرت تغيرت ..
كل يوم هالياسمين المعقود بالخيط
صار له مكان على مكتبي الصغير
بدون كلام وبدون مقدمات
تجرأت بعد تفكير عميق اني احط
حد لتفكيري فيه ..
سألته بكل جرأه ..
السبب ؟؟
كان رده هادئ لا ما كان هادئ
كان مثل النسمه بوقت الفجر
ما طلع صوته اعتقد اني ما سمعته بكل حواسي
تمتم بكلام ما فهمته ..
لكن اعتقد ان من الاحراج لجرأتي ما رد علي
بكلام مفهوم ..
وبيوم من الايام ..
قال لي كلام خلاني اتأكد من ظنوني
تدرين يا أمل
إن اللون الاسود عليك
برضوا فيه فتنه ..
وملفت للنظر ..
!!!!
والحل ؟
لا ما كنت اقصد اني اضايقك
ولكن كنت اقصد اني اشجعك
ان الله محليك ما شاء الله باللون الساتر ..
أشكرك ..
ممكن اسئلك سؤال ؟
لا مو سؤال ..
ممكن اطلب منك طلب ؟
تفضلي ..
ما يحتاج تتعب روحك بالياسمين كل يوم
طلع من المحل
ما رد علي !!
أتصل بعد ساعه على المحل
ورد علي بالتلفون
اثبت لي انه انسان فعلا خجول رغم كبر سنه
قال لي
أمل مو بيدي كل يوم اطلع من بيتي وامر على حديقتي الصغيره
اشوف الياسمين واتذكرك
ولو تشوفين كيف اقعد بالدقايق والنص ساعه
أشك الياسمين بالخيط وانا قاعد بالسياره عند باب البيت
كأني مسحور
صار هذا شغلي الشاغل كل صباح يمر علي
تدرين ان يوم الجمعه الي فات
صحيت ورحت لميت الياسمين
وقعدت اشكهم بالخيط
وانا مشغول فيهم تذكرت ان اليوم اجازتك !!
شوف يا اخوي
انت انسان متزوج ومتدين
وانا
انا ما اقدر اني أرضى بالشي هذا
لا تخرب بيتك عشاني ارجوك
أمل تتزوجيني
انا مستعد لكل شروطك بحط لك بيت مستقل
صحيح مهو ملك ولكن إيجار
وبتقعدين بالبيت ما يحتاج تفكرين مين يصرف عليك
انا بكون مسئول عنك بكون زوجك وكل شي
وما بقصر عليك
وان كنتي تفكرين ببيتي وزوجتي وعيالي
ابيك تعرفين اني اعرف ربي واعرف العدل
وانا من حقي اني اتزوج والله حلل لي أربع
ارجوك ردي علي قولي شي ؟
ما يحتاج افكر يا اخوي
انا ما اناسبك لكن انت والله ما تنعاب بشي
انسان طيب ويعرف الله لكن ..
خلاص يا امل انا اسف ما يحتاج تبررين
الزواج قسمه ونصيب
وعلى فكره انا كنت افكر بالزواج قبل ما اشوفك
وقبل ما اسمح لك انك تشتغلين بالمحل
يعني الفكره كانت موجوده
ووجودك بالمحل خليتيني افكر بالفكره بشكل جدي وقوي
اكثر من الايام والسنين الي فاتت ..
انتهت المكالمه ..
لكن تفكيري مشغول
بأشياء كثيره
من ضمنها ..
كيف راح اقدر اني اتعامل معه
ولا كأن شي صار ..
ليش ياربي حظي جذي
استغفر الله ربي واتوب اليك
تذكرت الحلم ..
يمكن هذا هو زوجي الي كان بالحلم
الي كنت امسك ايده !!!
لا الظاهر الحلم الي حلمته كان لمجرد
انشغالي بالفكره
مثل لما كنت اشوف فلم واندمج فيه
اكمل الفلم بالحلم
وحلمي بالزواج ودعواتي وتوسلاتي
كان الحلم بمثابة تحقيق امنيه شاغله تفكيري
لكن ما اعتقد ان بيكون لي نصيب اتزوج بعد كل
الي صار ..
بدر ..
اكيد تسئلون كيف انتهت علاقتي فيه ؟؟
لا مو بالطريقه التقليديه
مو بطريقه اني اقول له انت بطريق وانا بطريق
ما قلت له كلام منمق
ولا قلت له كلام يدل على انه خاين
انا ابتديت الخيانه وما يحق لي اطلب العدل
بعد ما كنت ظالمه معه ..
يمكن يا بدر تعلمت الخيانه مني انا
وليش لا ..
من عاشر قوما ..
انتهت علاقتي فيه لمجرد انتهاء حبه من قلبي
انتهى من حياتي
وانتهى ايام المهاتفات الليليه
شلت الفيشه
ايام وايام ولما حطيتها ..
كنت متأكده دام اني صبرت عن صوته
اكيد اقدر اني اواجهه من جديد
التلفون ادمان
ادمان نفس النكوتين ونفس المخدرات
الي حب التلفون والمغازله والاخذ والعطى مع الجنس الثاني
مو سهل انه يستغني عنه بين يوم وليله
كنت اكرهه يوم بعد يوم اقصد بدر
كنت اشوف سيئاته وانسى حسناته
كنت اذكر لنفسي عيوبه عشان اكرهه
كنت اتذكر منظره مع اغلى صديقه
الصديقه الشريفه ..
لا يا هدى انتي بالذات ما ذكرت لك
تفاصيل حياتي ومأساتي
ما قلت لك شي عن الي صار
عشان ما اجرح براءتك
لكن طلعتي يا هدى ..
مو سهله مو سهله
ما في فرق بينك وبين الي ياخذ ارض مو له
ما في فرق بينك وبين الي يبوق زوج صديقته
بدر كان بالنسبه لي يا هدى
الحــــــــــــــلم
والحيــــــــــاه
ماكان يعني لي الحب وبس
كان هو سبب مشكلتي وارتباطي فيه
يمكن كان راح ينتهي فيه معاناتي
يمكن كنت انجح بعلاقتي الزوجيه معه يوم من الايام
يمكن اسامح نفسي
يمكن انجح معاه واقول برااافر كل الي صار
كان يستاهل التعب كله رغم الفضايح
وان ما نجح راح اقعد ألوم نفسي على خسارة حمد
حمد وينك الحين ؟
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:34 AM
((28))
حمد تزوج ..
شفت اللمبات على بيتهم
ماهو ولد الجيران اكيد راح اعرف افراحهم واحزانهم
رغم ان كل شي بيننا انتهى يا حمد
لكن سماع الصوت والمعازيم الي كانوا يجونكم واصواتهم
كانت تجرحني تجرحني رغم رفضي الرجوع لك
كرهتك يا حمد كثر ما كنت احبك
كرهتك بنفس الطريقه الي كرهت نفسي ببدر
انت اتذكرك بتعذيبك لي واهاناتك
وبدر اتذكره مع هدى ولمسة الايادي المتشابكه
بدر ما اتصل ولا سألني عن اختفائي
بالعكس ..
كأني كنت ولا شي عنده ..
صج صج ان البنات يبيعون الغالي والرخيص
عشان قلب يحب ..
ليتني دست على قلبي ..
ما ينفع الندم الحين خلاص كل شي راح
............
بعد اسبوع ..
دخل علي صاحب العمل بدون ياسمين
وبدون سلام ..
فاتحني بالموضوع بطريقه غريبه ..
أمل ..
اخذت بطاقتك عشان الاجراءات
لكن ما توقعت انك تكونين صاحبة سوابق
انتي دخلتي السجن وانا ...
انا ما اقدر اشغل احد ..
خلاص يا اخوي ما يحتاج تقولها وتجرحني
تدري عاد اقول لك شي ..
انتوا السبب كل ما الوحده مننا تبي تبتدي من جديد
اهنتوها وذكرتوها بالي مضى
وكأن الناس كلهم معصومين ..
تدري ان الله فضحني بالدنيا رحمتا بي
لكن الي الله ساتر عليهم ليوم الدين
يا ترى وش بيكون مصيرهم ..
انتوا السبب ان الوحده ما تقدر انها تبتدي من جديد
انتوا السبب
ما التفت ورااااي
لا ما عدت ابي اترجاه عشان اشتغل
كلامه لي ..
نظراته ..
حتى لو ما عطيته مجال
الى متى بنهان ..
مو كفايه الي صار لي
تتوقعون ما خذيت حقي بالندم
تتوقعون اني ما خذيت عقابي
بالسجن بالفضيحه بالعذاب تحت اقرب الناس كان لي ..
هل هذا مو كفايه بنظر البشر ..
يا ناس انا من لحم ودم ..
يا ناس انا كنت اربي نفسي بنفسي
لا رقيب ولا حسيب
بدون تفكير ..
بدون ادنى ندم ..
طلعت ..
مشيت بدون حواس
مشيت وانا كلي متخدره
من عقلي الى جسمي
الى كل جزء من حواسي ..
ما اشوف غير ماضيي
ما اشوف قدامي غير نظرات الناس الحقيره لي
الحاره مهي نفس الحاره
والناس وحوووووش
تنهشني حتى لو كنت وحيده بغرفتي
لكن في شي وقفني وقفني عن المشي والحركه
رجعني للمحل مره ثانيه
بدون سابق انذار
ركضت ركضت ..
بالشارع والناس تشوفني كأني مجنونه
دخلت عليه المحل ..
فتحت الباب بكل قوتي
بكل ثقه ..
فصخت الحجاب
فصخت الستر الي الكل كان يطلبه مني
فصخته لانه ما سترني من لسانهم ولا من عيونهم
كنت فاجره بنظرهم وما زلت ..
فصخته وقلت له هذي هديه مني ..
وذنبي برقبتك انت وكل من يتهمني ..
وطلعت ونظرات الدهشه كانت تنفجر بين عيونه
لمحت لمعة عيونه دموع محبوسه ..
او ندم او غيض او انه كان بقمة عصبيته ..
الله العالم ..
طلعت من المحل وانا مفلولة الشعر
مشيت بكل ثقه الى ...
الى حنان ...
ورجعت ..
رجعت لليالي ..
رجعت للذنوب
رجعت ...
لكن هالمره غير
رجعت وانا اقبض حقي من فضائحي
مبالغ تروح وترجع ..
مئات وآلاف تنصرف تحت رجولي ..
هل هذا الي كانوا يبونه مني ..
اظلم نفسي غصب ..
اظلم نفسي واكون دائما عرضه لفضائحي
عرضه لعيونهم الجارحه ولسانهم الي كانوا يتناقلون
حكايتي , حكايتي الي خلتني او حولتني من انسانه
الى جثه وانا حيه ..
لا تسئلون كيف مرت علي الليالي
ما ادري !!!
كنت امر بحالة من النفور احيانا من نفسي
خصتا بنهاية سهراتي الليليه ..
كنت امر بحالة سكر دائم ..
سكر من غير أي ماده مسكره ..
سكر من الذنوب
سكر من المعاصي
القلب ما عاد لي قلب
حجر لا لو كان في اقسى من الحجر
كان وصفته من غير تردد
حلمي بالزواج هلكني ..
هلكني يوم تمنيت الزواج من اول شخص
حمد
ثم بدر
الي كانت تحلم بالزواج وتلتجأ للمهاتفات
تخسر نفسها وما عادت تنفع للزواج
هذي انا خسرت كل شي
خسرت نفسي ودنيتي وآخرتي
بسبب حلم سخيف
كنت اركض وراه
كنت احلم بالثوب الابيض
اعتقد ان ما عاد يليق لي الابيض
بعد ما صار
يليق لي الاسود ..
عروس بالاسود ..
مرت الايام
والشهور
وبعد ثمان شهور
من مهنتي الجديده
هناك بارقة امل
امل ..
اسم , اسم ما عدت اتذكره
كل ليله كان لي اسم جديد
منى
هنوف ووعود وشوق ووووو
لكن امل
نسيتها نسيتها ونسيت حكايتها ..
يتبع
المتحير
07-12-2008, 01:34 AM
((29))
ندى رجعت وكلها امل انها ترجعني
ترجعني لصوابي ..
أمل الله يخليك
زوجي ولد خالته وده يتقدم لك
يبيك بالحلال ..
وش قلتي تبينه ..
ما يعرف شي عنك
ونفس الشي لا تنسين انه من ديره ثانيه
وصعب يعرف الماضي
بنسوي كل شي بسرعه
بسرعه يا امل
ولا ترجعين عشان ما ترجعين الماضي برجوعك
ارجوك يا امل
هذا الحل الوحيد
انا اعرف كل اسرارك
شوفيني انا الآن 10 سنين من تزوجة
عندي عيال وعندي مغامرات
لكن زوجي ما يعرف عني
انتي مالك حل الا الزواج من الغريب ..
............
مثل ما قالت ندى ..
كل بسرعه بسرعه ..
وفعلا ...
تزوجة بأسرع وقت ..
بمهر بسيط لأني مطلقه ..
بدون حفله لأني مطلقه ..
بدون الثوب الابيض لاني مطلقه ..
حتى الزغاريد .. ما سمعتها لا من اهلي ولا من اهله
سافرت مع زوجي
لكن .. قلبي
وروحي وعقلي كله مشغول
بفكره وحده ...
فكره وحده ..
هل انا استحقه او هل هو يستحقني
يارب ان كنت انا ...
فكيف يكون نصيبي شي طيب ..
مرت الايام ..
وزوجي من احسن ما يكون معاي
طلباتي اوامر ..
حبيته ما ادري ؟؟
يقولون الحب مع المعاشره سنه بعد سنه
وانا معاه احس اني تعودت عليه
لكن ما عدت اميز بين الحب وبين اللعب وبين العشره
أول مولود لي منه كانت الفرحه الوحيده لي
بكل حياتي ..
عمري ما فرحت وعمري ما حسيت بالسعاده
كثر ما حسيتها وانا اضمه الى صدري بكل ما املك من حنان
يا ولدي ليتك تنسيني ..
ليتك يا ولدي تخليني انسانه قبل ما اكون ام لك
حياتي مع زوجي الشخصيه ..
ما كان فيها كثير من التفاصيل
غير الاشياء الروتينيه ..
اعمال منزليه
وحمل وولاده متكرره ..
والليالي ..تمر
وانا اغمض عيني وقت المجامعه مع زوجي
اغمض عيني حتى ما اشوف ناس ثانين
غير زوجي ..
اغمض عيني ..
عشان ما اشوف البلاوي الي كنت اسويها قبل الزواج
كرهت المجامعه ..
كرهت كل قطعه من جسمي
للأسف يا زوجي ..
وصلت متأخر ...
وصلت متأخر وما عاد لك نصيب من الي بقى مني ..
جيتني بالحلم ..
لكن تأخرت عن تحقيقه لي ..
كيف الله استجاب دعوتني وانا مذنبه ..
وكيف العوانس لم يستجب لهم دعواتهم وهم مستورات ..
يارب انت تعطيني كل الي ابيه بالدنيا
عشان بالاخره ما يبقى شي ؟؟
اسئله كثيره
لكن الاجوبه
ما كانت بيدي ولا كانت مفهومه بالنسبه لي
صار بيننا اربع اطفال ..
زوجي أعذرني ..
أعذرني ..
ما احترمك ..
الا لما تعرف حقيقتي ..
وتتقبلني ..
حتى اقبل نفسي واقبلك لي كزوج غير مخدوع ..
هكذا علموني الناس ..
أعترفت لزوجي بكل شي ..
طلقني ...
طلقني وحرمني من اعز ما املك
أطفالي الاربع ..
اطفالي ...
حرمني منهم حرمني من شوفتهم
وسفرني ورجعني للبيت الي انهار فيه
كل حياتي رجعني لحياة الذل ..
يارب سترت علي لكن بغبائي ما سترت على نفسي ..
رجعت للبيت لكن جسد بلا روح
روحي مع عيالي روحي مع دموعهم وقت الفراق
مرت الايام والليالي وانا كلي امل ان زوجي
الله يهديه ..
وان يسئل نفسه سؤال واحد
هل انا من يوم ما تزوجة خنته ؟؟
هل انا صنته رغم ماضيي ؟؟
ترجيتك يا زوجي وقلت لك الحقيقه
وقسمة بالله اني صنتك واني ابتديت من جديد
يالغبائي !!
لو كان حمد صدقني اني ما سويت شي
مع بدر ..
كان صدقني زوجي ان ما سويت شي وانا على ذمته ..
الرجال هم الرجال ..
مهما كانوا مختلفين , لكن الخيانه لا تغتفر بالنسبه
لهم ...
رجعت لحياتي ..
رجعت لحنان وليالي حنان ..
رجعت لمجرد الرجوع لمجرد اني انتقم من نفسي ..
المتحير
07-12-2008, 01:35 AM
ملاحظه ..
انتهت قصة امل الى هنا ..
امل انقطعت اخبارها بعد كلمتي لها ..
انتي مو بنت انتي شيطانه ..
كانت تردد كلماتها انا بتوب انا بتوب صدقيني لكن ابي من يعيني
ابي من يصدقني ...
ومن يومها ما شفت امل ولا عاد شفت رسائلها .
///////////////////////////////////
قصة رائعه بقلم الكاتبه الرائعه سماء نقلتها لكم بتسلسل ..
تمنياتي لكم بقراءه ممتعه .
واتمنى من الادارة التثبيت للفائدة.
للأمانة منقولة
اسبانية
07-22-2008, 06:26 AM
يسلمووووو اخوي المتحير على النقل واكيد تعبت
الله يعطيك العافية وفعلا قصة مؤترة قد ما هي
مفيدة وبصراحة اشكرك على النقل الرائع و
اختيارك المثالي والمفيد والمميز
تحياتي
المتحير
07-22-2008, 11:41 PM
يعطيك العافية على المرور
اسير الضلام
07-28-2008, 12:37 AM
يسلمووووووووووو اخويي
على الطرح الرائع والجميل
صحيح القصة طويلة
لكن عجبتني وااااجد
تحياتي اسير الظلام
المتحير
08-09-2008, 10:37 PM
اسير الظلام يعطيك العافية
نور الوجود
10-21-2008, 12:02 AM
مشكووور اخوي على القصه جدا مؤثره ورائعه الله يعطيك العافيه.