عشاق الزهراء
07-04-2008, 07:57 PM
الهي بحق محمد وآل محمد صلي على محمد وآل محمد
واقضي حوائجنا دنيا وآخرة
هذي القصة إخواني الأفاضل
حدثت قبل اربعين سنة
وبالأخص عند باب الحوائج الامام موسى إبن جعفر عليه السلام
في يوم من الأيام
ذهب أحد الأباء من سلالة رسول الله عليه وعلى لآله آلاف التحية والسلام
إلى ضريح الإمام موسى بن جعفر عليهم السلام
مصحبا معه زوجته وابنته البالغة من العمر سبع سنوات
( الأب على مايقولوا من الناس اللي على نياتهم )
وهم جالسين عند الضريح قام احد الصغار وانتزع عبائة ابنته وركض بها
وقف الاب مستغرب من الموقف
توجه للضريح ومسكه وقال للامام هذا مو شغلي ابي عبائة لبنتي
وقام يصارخ ابيعبائة لبنتي
شوي
صلوا على محمد وآل محمد احبتي
نزل إليه قنديلين في كل قنديل قطعة ذهب
جابوهم ليه قالوا ليه سيد هذا الامام عطاك قطعتين ذهب تفضل
قال مابيهم ابغى عبائة
قالوا ليه سيد هذول قطعتين يغنوك طول عمرك بيعم واشتر ليها عبائة
قال مابغاهم
الام اخذت بنتها وقالت ليها قومي نجلس في الصحن هذا ابوك بيفضحنا قدام الناس
جلسوا في الصحن البنت مع الام والناس تحاول في السيد ياخذ الذهب
توجه للضريح وقال للامام سلام الله عليه
بهذي اللهجة والصيغة ذاتها نقلتها لكم
" شوف اذا انت تقبل على بناتك يطلعوا عرايا فأنا ما اقبل على بناتي "
صلوا على محمد وآل محمد
وهم جالسين في الصحن البنت مع امها شافوا سوادة في السماء ترتفع وتنزل ترتفع وتنزل
لين سقطت على رأس الفتاة
صلوا على محمد وآل محمد
قامت الناس توجهت للام الام من خوفها قالت ليهم ماصاير شي هذي حمامة جت وراحت
راحت للسيد وقالت ليه قوم داهو الامام عطى بنتك عبائة
وصارت هذي العبائة مافي مريض يتمسح ويتبرك وينذر ليها الا ومسح عليه الامام
في حادثة قريبة ماهي بعيدة بعد
من عدة اشهر فقط
احد المؤمنين كان في غيبوبة في مستشفى القطيف المركزي
من عائلة الشماسي يسكن في الدخل المحدود
ودوها له ومسحوه بها ماشالوها عنه الا هو موتعي
صلوا على محمد وآل محمد
القصة الثانية بعد قريبة
احدى الاخوات السنيات
قانت عاقر
صرا ليه 15 سنة من تزوجت وما انجبت اخذتها تمسحت بها وبيتتها عندها تحت راسها وبعد شهر حبلت
وصارت الحين كل سنة تقرأ مصرع باب الحوائج
صلوا على محمد وآل محمد
قصص راح اذكرها لكم بس الوقت يداهمني
زبدة الكلام
هذي العبائة في هذه الفترة متوفرة لدى عشاق الزهراء عليها السلام
اي احد يحتاجها لاحد مؤمن احنا حاضرين نوفرها ليه بس لمدة يوم واحد فقط
( للمؤمنين والمؤمنات فقط )
ممنوع وضع ايميلات او ارقام هواتف
الرجاء مراجعة الادارة
واقضي حوائجنا دنيا وآخرة
هذي القصة إخواني الأفاضل
حدثت قبل اربعين سنة
وبالأخص عند باب الحوائج الامام موسى إبن جعفر عليه السلام
في يوم من الأيام
ذهب أحد الأباء من سلالة رسول الله عليه وعلى لآله آلاف التحية والسلام
إلى ضريح الإمام موسى بن جعفر عليهم السلام
مصحبا معه زوجته وابنته البالغة من العمر سبع سنوات
( الأب على مايقولوا من الناس اللي على نياتهم )
وهم جالسين عند الضريح قام احد الصغار وانتزع عبائة ابنته وركض بها
وقف الاب مستغرب من الموقف
توجه للضريح ومسكه وقال للامام هذا مو شغلي ابي عبائة لبنتي
وقام يصارخ ابيعبائة لبنتي
شوي
صلوا على محمد وآل محمد احبتي
نزل إليه قنديلين في كل قنديل قطعة ذهب
جابوهم ليه قالوا ليه سيد هذا الامام عطاك قطعتين ذهب تفضل
قال مابيهم ابغى عبائة
قالوا ليه سيد هذول قطعتين يغنوك طول عمرك بيعم واشتر ليها عبائة
قال مابغاهم
الام اخذت بنتها وقالت ليها قومي نجلس في الصحن هذا ابوك بيفضحنا قدام الناس
جلسوا في الصحن البنت مع الام والناس تحاول في السيد ياخذ الذهب
توجه للضريح وقال للامام سلام الله عليه
بهذي اللهجة والصيغة ذاتها نقلتها لكم
" شوف اذا انت تقبل على بناتك يطلعوا عرايا فأنا ما اقبل على بناتي "
صلوا على محمد وآل محمد
وهم جالسين في الصحن البنت مع امها شافوا سوادة في السماء ترتفع وتنزل ترتفع وتنزل
لين سقطت على رأس الفتاة
صلوا على محمد وآل محمد
قامت الناس توجهت للام الام من خوفها قالت ليهم ماصاير شي هذي حمامة جت وراحت
راحت للسيد وقالت ليه قوم داهو الامام عطى بنتك عبائة
وصارت هذي العبائة مافي مريض يتمسح ويتبرك وينذر ليها الا ومسح عليه الامام
في حادثة قريبة ماهي بعيدة بعد
من عدة اشهر فقط
احد المؤمنين كان في غيبوبة في مستشفى القطيف المركزي
من عائلة الشماسي يسكن في الدخل المحدود
ودوها له ومسحوه بها ماشالوها عنه الا هو موتعي
صلوا على محمد وآل محمد
القصة الثانية بعد قريبة
احدى الاخوات السنيات
قانت عاقر
صرا ليه 15 سنة من تزوجت وما انجبت اخذتها تمسحت بها وبيتتها عندها تحت راسها وبعد شهر حبلت
وصارت الحين كل سنة تقرأ مصرع باب الحوائج
صلوا على محمد وآل محمد
قصص راح اذكرها لكم بس الوقت يداهمني
زبدة الكلام
هذي العبائة في هذه الفترة متوفرة لدى عشاق الزهراء عليها السلام
اي احد يحتاجها لاحد مؤمن احنا حاضرين نوفرها ليه بس لمدة يوم واحد فقط
( للمؤمنين والمؤمنات فقط )
ممنوع وضع ايميلات او ارقام هواتف
الرجاء مراجعة الادارة