المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظر إلى مخطوبته وهي عارية



الـمـشـاكـسـه
03-23-2008, 03:44 PM
نظر إلى مخطوبته وهي عارية



القصة حقيقة .. كانت البنت تدرس في الجامعة وكان عندها اختبار .. وأهلها ذاك اليوم بيطلعون للمزرعة .. فقالت لهم ابي اجلس بالبيت أدرس .. وفعلاً راحوا .. اهلها للمزرعة وخلوها تجلس بروحها بالبيت ..


بعد كذا كانت متأكده ان اهلها كلهم في المزرعة البعيدة عن البيت .. خصوصاُ إن فيه تليفون في المزرعة .. ولذلك فهي متأكدة أنه ما راح يجي أحد للبيت في هذا الوقت .. ومتطمنة تماماً من هالناحية .. وهي جالسة تذاكر جا على بالها انها تاخذ لها دش بارد علشان تصحصح مع المذاكرة .. وبما إن أنسب حمام وانتم كرامة في بيتهم هو حمام مجلس الرجال فيه بانيو وحركات .. والبيت زي ما قلت لكم فاضي وما فيه خوف ان أحد يجي .. كل اسرتها كانوا في المزرعة .. وابواب البيت مقفلة ..


البنت فصخت كل هدومها في غرفة الجلوس وراحت للحمام ربي كما خلقتني ..بعد ما كانت منسجمة بالحمام .. وفي هالوقت بالذات جا اخوها اللي يدرس في مدينة ثانية ودخل للبيت وكان معاه واحد من أصدقائه ..رغم انهم كانوا بوسط الاسبوع يعني من غير المتوقع انه يجي في هالتوقيت .. ولا فيه خبر انه بيجي


ابو الشباب دخّل خويه بالمجلس وراح يدور بالبيت يشوف فيه أحد ولا لا ..ما حصل أحد بعدين راح للمطبخ يسوي شاهي وقهوة وحركات لخويه .. بهالوقت طلعت البنت من الحمام عريانة ولا على بالها إن فيه أحد بالبيت .. يوم راحت تبي غرفة الجلوس شافت اخوها في المطبخ ارتبكت وبلشت وين تروح .. المطبخ كان بطريقها لغرفة الجلوس يعني لو حاولت تروح لغرفة الجلوس بيشوفها اخوها .. على طول رجعت ودخلت للمجلس ومسكت الباب وصارت تويق من المجلس من فتحة صغيرة بالباب ما يطلع الا عيونها .. وما أخذت بالها من اللي جالس وراها بالمجلس اللي هو صديق اخوها


الرجال انصدم بالموقف وش هالبنت اللي واقفة قدامه بدون ملابس ربي كما خلقتني تماماً وجلس بدون شعور يطالع في جسمها شوي يوم استوعب الموقف ان البنت متغبيه عن اخوها وانها ما درت عنه نزل عيونه بالارض وكتم النفس وصار ينتظر الفرج من الله ينتظر الموقف يعدي على خير .. هو كان بقمة الاحراج وده تبلعه الارض فما بالكم بالبنت المسكينة لا درت فيه ... البنت حست كن فيه احد ..كوّش جلدها.. يوم التفتت وراها شافت الشاب الغريب وراها


على طول طلعت من المجلس من غير فكر ودخلت بالحمام مرة ثانية وهي تبكي ومنهارة تماماً من الموقف .. اخوها بعد كان حس بالموقف قبل تطلع من المجلس وما قدر يتصرف ما يدري وش يسوي .. انتظر لين طلعت من المجلس ( لاحظوا ان كل الموقف صار بلحظات ) .. بعدين وبعد وقت ما هو قصير تحامل الاخو على نفسه وراح لزميله اللي جالس بالمجلس يوم دخل للمجلس ما حصل زميله اللي راح بتصرف يدل على ذوقه ما يبي يقابل زميله بهالموقف البايخ .. والاخو بعد يوم شاف زميله راح طلع هو بعد وما رجع الا بعد كم ساعة وجلس يهدي اخته اللي لقاها حالتها حالة ..


البنت بعد كذا صارت بحالة نفسية مايعلم بها الا الله وما راحت للاختبار من بكرا .. وحتى بعد كذا استمرت حالتها النفسية ميب زينة .. واخوها ما شاف خويه بعد كذا .. وبالنسبة للشاب اللي شاف البنت .. صار على طول يفكر بالبنت والموقف اللي صار بينهم
وما قدر يشيل صورتها من عينه .. صار يفكر فيها بشكل ثاني .. بعد كذا صار شي رائع وحل كل الاحراج .. الولد واهله تقدموا لخطبة البنت .. وبعد كذا صارت الملكة ..



وفي يوم الملكة كان اخو البنت يقول لصديقه


الناس توري الخاطب وجه البنت .. وحنا وريناك البنت كلها


القصة زي ما قلت لكم صحيحة بكل تفاصيلها
منقول

عذاب المشاعر
03-23-2008, 06:47 PM
يسلموا خيووو على القصه بس عورني قلبي عليها بس الحمد الله يوم خطبها
تحياتي لكي
صوت الاكرف

ليالي الخبر
03-23-2008, 10:05 PM
ياربيي وش هالفشله بس زين تقدم لها ...

تسلمي اختي ع النقل

ملاك الررروح
03-23-2008, 11:08 PM
المهم في النهايه
طلع خوش ولد،،صلح الشي

يسلموووووووووووو

دمت بووود

الـمـشـاكـسـه
03-24-2008, 01:59 PM
يسلمووو جميعا ع المرور ..}
نورتم الموضوع :)

LUCKY
03-24-2008, 03:08 PM
يعني لو اخوها ما عرف يختار الصديق كان الحين الفضيحه على كل لسان

بس هذا في عبره ان الانسان اذا اختار صديق و دخله في البيت لازم يكون انه واثق فيه مثل صديق اخو البنت

و صراحه قصه راااااااااائعه فيها شهامه و انسانيه من صديق الاخو

تحياتي

الـمـشـاكـسـه
03-24-2008, 03:51 PM
صح كلامك المهم اختيار الصديق


يسلموو ع المرور

ســحرالقوافي
03-24-2008, 03:55 PM
اني عن نفسي
من يوم سمعت بهذي القصة


لا كسرت خاطري البنت ولا شي
لاني اعتبرتها غبية مع احترامي لها:evil:



الحين رايحه تتمشى في البيت بدون ملابس


بالعقل .... هذا غباء:wacko:


ولو كانت مصادفة وجود الاخو في البيت


تتمشى بدون ملابس في البيت :weird:


على الاقل تلف نفسها بفوطه:noworry:


ما ابرر لها فعلتها
وتحمد ربها انها شافت من يستر عليها وما يفضحها



بصراحة لو كنت مكان هذا الرجال مافي امل اخذ لي زوجه تتمشى في بيتهم يامولاي كما خلتني:evil:




الحمد لله على نعمة العقل


دمتــ بود

الـمـشـاكـسـه
03-24-2008, 04:44 PM
ج ـــــــيد وجهة نظر صحيحه

شكرا ع مرورك خيتووو

الحال2007مه
03-24-2008, 05:32 PM
مشكوره المشاكسه على الموضوع
واني بعد اتفق ياختي سحر القوافي لا واني اول ماسمعت القصه قلت مافي بنيه بهالغباء
يسلموا عزيزتي على النقل

الأمل البعيد
03-24-2008, 09:45 PM
ههههه موقف يضحك ومحرج وفي نفس الوقت غبي
يعني بنت تتنقل في أنحاء البيت ولا عليها شي حتى فوطة على الأقل
الحمد لله والشكر
يسلموو خيتو المشاكسة
تحياتي ..
الأمل البعيد

الـمـشـاكـسـه
03-25-2008, 02:02 PM
يسلمووو ع المرور ,,,